شارك مع اصدقائك

26 أكتوبر 2012

برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى وحلقة الخميس 25 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة 3 مليون حاج يتوجهون من عرفات إلى المزدلفة و خطوط ساخنة للإبلاغ عن حالات التحرُش و طاقة القطارات لا تكفي أكثر من 40 % من الوجه القبلي و لقاء مع الرئيس الأمريكي الأسبق و رئيسة وزراء النرويج و الرئيس الأمريكي الأسبق جيمي كارتر و جرو هارلم رئيسة وزراء النرويج السابقة في حوار خاص للحياة اليوم أثناء زيارة وفد الحُكماء لمصر . جرو هارلم: كنا متحمسون لمعرفة نتائج أول إنتخابات بعد ثورة يناير .. الرئيس المصري يبذل قصارى جهده لتحقيق آمال شعبه .. يجب أن نستثمر في البشر فهم من يدفعوا عجلة التنمية .. مُعظم الأسئلة التي دارت حول زيارتنا كانت مرتبطة بالمستقبل و التحول الديمقراطي .. جميع شباب ثورات الربيع العربي متصلون في المنطقة العربية و يتبادلون المعلومات بشكل مستمر .. ممارسة الديمقراطية الحقيقية ينعكس بشكل كبير على كل الدول العربية .. نحن لا نحاول أن نضع ضغوطاً على الشعب المصري و إنما نُحاول أن نستمع و نُقدم يد العون .. نحن ضد الإسائة للإنسان بشكل عام و المرأة بشكل خاص .. قمنا بحملة تةعية دولية لرفض زواج القاصرات في العالم العربي . جيمي كارتر: سُعداء لإنتخاب الدكتور محمد مرسي لرئاسة مصر .. نهتم بصياغة دستور مصر لأنه يحمل الحُرية و الديمقراطية و سيستمر لأكثر من مائة عام .. سيحدث تغييرات كبيرة في مسودة الدستور خاصة في الصياغة .. عرض المسودة يُعطي المصريين فرصة لنقاشها بشكل موسع .. صياغة علاقة الدين بالدولة حالياً سيكون له تأثير على المصريين خلال السنوات القادمة .. مصر لديها طريق طويل تمضي فيه لتحسين أوضاع الشعب .. أتقدم برسالة للحكومة و البرلمان لتقديم خدمات صحية للشعب المصري .. إلتقينا خلال زيارتنا لمصر الرئيس مرسي و شيخ الأزهر و العديد من القيادات الرسمية لمناقشة مستقبل مصر .. التغيرات التي حدثت في مصر كانت سبب هذه الزيارة ولم يحدُث أي قيود حولها .. على الحكومة الإسرائيلية أن تعلم أن حل الدولتين هو أكثر الحلول الواقعية على القضية الفلسطينية .. هُناك مُقترح لتغيير إتفاقية السلام بين مصر و إسرائيل و خاصة في مجال زيادة القوات العسكرية المصرية على الحدود .. الشعب المصري لن يخاف من أي مرشح رئاسي أمريكي قادم .




نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة

ان تعرف اولا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا

الساعة الثامنة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا

لقطات فيديو يوتيوب

على قناة الحياة
برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى وحلقة الخميس 25 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

3 مليون حاج يتوجهون من عرفات إلى المزدلفة

3 مليون حاج يتوجهون من عرفات إلى المزدلفة بعد أداء الركن الأعظم من فريضة الحج اليوم .. و السعودية تُعلن نجاح تصعيد الحجاج بدون خسائر ..الرئيس التنفيذي لبعثة الحج المصرية: أرتفاع حالة الوفيات إلى 26 حالة بين صفوف الحُجاج المصريين .. عودة أولى رحلات الحُجاج على مصر للطيران الثلاثاء المُقبل .. الحُجاج المصريين في طريقهم إلى مزدلفة بأمان .



خطوط ساخنة للإبلاغ عن حالات التحرُش

المجلس القومي للمرأة و الشركة المصرية لإدارة و تشغيل مترو الأنفاق يُعلنان عن خطوط ساخنة للإبلاغ عن حالات التحرُش .. المجلس القومي للمرأة يخصص خط ساخن لتلقي بلاغات التحرُش 08008883888 .. وجاء هاتفياً د. عزة هيكل عضو المجلس القومي للمرأة: كثير من الفتيات يخجلن من الإبلاغ إذا تم التحرُش بهم .. نحن في حاجة إلى تفعيل القانون ضد المُتحرشين بالفتيات



طاقة القطارات لا تكفي أكثر من 40 % من الوجه القبلي

رئيس هيئة السكك الحديدية: طاقة القطارات لا تكفي أكثر من 40 % من رُكاب الوجه القبلي



وزارة الداخلية تُكثف من تواجد أفراد الأمن

وزارة الداخلية تُكثف من تواجد أفراد الأمن لمنع أي تجاوزات.. الإفراج عن 379 سجيناُ بمناسبة الإحتفال بالعيد



توقف إضراب الأطباء خلال أيام عيد الأضحى

وزارة الصحة تُعلن حالة الطواريء في جميع مُستشفيات مصر .. وجاء هاتفياً د. أحمد صديق وكيل وزارة الصحة للطب العلاجي: توقف إضراب الأطباء خلال أيام عيد الأضحى المبارك و أستكماله بعد إنهاء أجازة العيد



أفضلية إقامة صلاة الجمعة إذا صادفت أول أيام العيد

د. علي جمعة مُفتي الجمهورية يؤكد على أفضلية إقامة صلاة الجمعة إذا صادفت أول أيام العيد و أكد أنها محل خلاف بين العُلماء .. وجاء هاتفياً د. عبد الفتاح إدريس أستاذ الفقه المُقارن بجامعة الأزهر: يجب إقامة صلاة الجمعة حتى و إن كان يوم عيد .



تحذير من إستخدام ساحات صلاة العيد في الدعاية السياسية

وزارة الأوقاف تُحذر من إستخدام ساحات صلاة العيد في الدعاية السياسية مؤكدة أنها لن تتهاون مع من يقوم بذلك .



توقف العمليات العسكرية السورية خلال أيام العيد

التليفزيون السوري الحكومي يُعلن قرار قيادات الجيش السوري بتوقف العمليات العسكرية خلال أيام العيد .. وقوات الأسد تكثف من قصفها للمدن قبل يوم واحد .



أسعار الملابس قبل ساعات من عيد الأضحى

الحياة اليوم يرصد أسعار الملابس قبل ساعات من عيد الأضحى وسط إقبال كبير على شرائها .



مصر العاشرة عالمياً و الخامسة عربياً في مرض السكر

مصر تحتل المرتبة العاشرة عالمياً و الخامسة عربياً في الإصابة بمرض السكر .. تحذيرات دولية لمصر بإرتفاع مُعدلات الإصابة بالمرض .



أزمة مرورية في شوارع طريق المحور و 6 أكتوبر

أزمة مرورية في الشوارع المؤدية من طريق المحور إلى 6 أكتوبر بسبب أمطار أمس .. و جاء هاتفياً العميد . محيي الصرفي مدير إدارة الإعلام بالشركة القابضة لمياة الشرب و الصرف الصحي: نسعى إلى حل هذه الأزمة .



الحياة اليوم يرصد أسعار اللحوم الحية

الحياة اليوم يرصد أسعار اللحوم الحية قبل ساعات من عيد الأضحى .



الحياة اليوم يرصد تفاوت أسعار اللحوم

الحياة اليوم يرصد تفاوت الأسعار في أسعار اللحوم .. إقبال كبير من المواطنين على شراء اللحوم أستعداداً لعيد الأضحى



لقاء مع الرئيس الأمريكي الأسبق و رئيسة وزراء النرويج


الرئيس الأمريكي الأسبق جيمي كارتر و جرو هارلم رئيسة وزراء النرويج السابقة في حوار خاص للحياة اليوم أثناء زيارة وفد الحُكماء لمصر .
جرو هارلم: كنا متحمسون لمعرفة نتائج أول إنتخابات بعد ثورة يناير .. الرئيس المصري يبذل قصارى جهده لتحقيق آمال شعبه .. يجب أن نستثمر في البشر فهم من يدفعوا عجلة التنمية .. مُعظم الأسئلة التي دارت حول زيارتنا كانت مرتبطة بالمستقبل و التحول الديمقراطي .. جميع شباب ثورات الربيع العربي متصلون في المنطقة العربية و يتبادلون المعلومات بشكل مستمر .. ممارسة الديمقراطية الحقيقية ينعكس بشكل كبير على كل الدول العربية .. نحن لا نحاول أن نضع ضغوطاً على الشعب المصري و إنما نُحاول أن نستمع و نُقدم يد العون .. نحن ضد الإسائة للإنسان بشكل عام و المرأة بشكل خاص .. قمنا بحملة تةعية دولية لرفض زواج القاصرات في العالم العربي .
جيمي كارتر: سُعداء لإنتخاب الدكتور محمد مرسي لرئاسة مصر .. نهتم بصياغة دستور مصر لأنه يحمل الحُرية و الديمقراطية و سيستمر لأكثر من مائة عام .. سيحدث تغييرات كبيرة في مسودة الدستور خاصة في الصياغة .. عرض المسودة يُعطي المصريين فرصة لنقاشها بشكل موسع .. صياغة علاقة الدين بالدولة حالياً سيكون له تأثير على المصريين خلال السنوات القادمة .. مصر لديها طريق طويل تمضي فيه لتحسين أوضاع الشعب .. أتقدم برسالة للحكومة و البرلمان لتقديم خدمات صحية للشعب المصري .. إلتقينا خلال زيارتنا لمصر الرئيس مرسي و شيخ الأزهر و العديد من القيادات الرسمية لمناقشة مستقبل مصر .. التغيرات التي حدثت في مصر كانت سبب هذه الزيارة ولم يحدُث أي قيود حولها .. على الحكومة الإسرائيلية أن تعلم أن حل الدولتين هو أكثر الحلول الواقعية على القضية الفلسطينية .. هُناك مُقترح لتغيير إتفاقية السلام بين مصر و إسرائيل و خاصة في مجال زيادة القوات العسكرية المصرية على الحدود .. الشعب المصري لن يخاف من أي مرشح رئاسي أمريكي قادم .



لقاء مع نائب رئيس نادي ريال مدريد الأسباني

نائب رئيس نادي ريال مدريد الأسباني في حوار خاص للحياة اليوم أثناء زيارته لمصر .. كرة القدم تطورت كثيراً لأنها اللعبة الأكثر شعبية في العالم .. الغرض من زيارتي لمصر إفتتاح مدارس رياضية لريال مدريد بالقاهرة .. مصر مازالت تُقدم المزيد من اللاعبين الكبار لأندية العالم .. ريال مدريد يعمل كثيراً على تدريب الناشئين لأنهم نواة الفريق الأول .. كرة القدم إختلفت كثيراً عما كانت عليه في الثمانينيات .. اللاعبون الآن أفضل مما كانا عليه في السابق .. ريال مدريد يحظى بشعبية كبيرة في مصر .. التسويق الرياضي مجال غاية في الأهمية و يمثل المركز الثالث في ميزانية النادي .. برشلونة و ريال مدريد ناديان كبيران على مستوى العالم و لكننا حصلنا على الكأس الأوروبية 9 مرات .. سنحارب من أجل الفوز بالكأس الأوروبية للمرة العاشرة الموسم المُقبل .. نحتاج الحظ أحياناً لتحقيق أهداف النادي للفوز بالبطولات الأوروبية .. نعمل على دعم و تقوية الفريق و ننفذ تعليمات المدير الفني .. إذا أردنا إحراز البطولات لابد أن نضم أهم اللاعبين في العالم و هذا ما يحدث الآن .. أتمنى أن أرى مصر في كأس العالم قريباً .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق