شارك مع اصدقائك

26 أكتوبر 2012

برنامج اخر الكلام تقديم يسرى فودة على قناة ONTV حلقة الخميس 25 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة رحلة اليقين وجوهر الإيمان .. معز مسعود في آخر كلام رقمٌ قياسيٌّ لم يُسجَّل من قبل: نحو مليوني مسلمٍ و مسلمة في رحاب بيت الله يصعدون إلى عرفاتَ و ينفرون إلى المزدلفةِ، و بعد ساعاتٍ قليلة من الآن يحتشدون إلى مِنًى في أول أيام عيد الأضحي. كل عامٍ و أنتم بخير





نشاهد اليوم

برنامج اخر الكلام

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
ONtv Livestreaming - البث الحي





تقديم الاعلامى الغنى عن التعريف : يسرى فودة

الذى يذاع على قناة OTV

تقديم يسري فودة
يأتيكم من الإثنين للخميس في الساعة 11:00 مساءا ويعاد في اليوم التالي في الساعة 2:30 ظهرا
يسرى فودة اعلامى من العيار الثقيل حواراتة تدخل فى المناطق المحظورة و دائما ما تثير الجدل … ينتقى ضيوفة بعناية ولا يترك نقطة غير مثارة فى حواراتة الجادة التى ترصد حال البلد




اتمنى مشاهدة ممتعة

و نبداء

برنامج اخر الكلام تقديم يسرى فودة على قناة ONTV حلقة الخميس 25 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

رحلة اليقين وجوهر الإيمان .. معز مسعود في آخر كلام

رقمٌ قياسيٌّ لم يُسجَّل من قبل: نحو مليوني مسلمٍ و مسلمة في رحاب بيت الله يصعدون إلى عرفاتَ و ينفرون إلى المزدلفةِ، و بعد ساعاتٍ قليلة من الآن يحتشدون إلى مِنًى في أول أيام عيد الأضحي. كل عامٍ و أنتم بخير.

لبّيك اللهم لبيك. لبيك لا شريك لك لبيك. إن الحمد، و النعمة، لك و المُلك. لا شريك لك.

على كل أُفقٍ بالحجاز ملائكٌ، تَزُفُّ تحايا اللهِ و البركاتِ / لدى البابِ جبريلُ الأمينُ، براحِهِ رسائلُ رحمانيةُ النفحاتِ / و في الكعبةِ الغرّاءِ ركنٌ مُرحِّبٌ، بكعبةِ قُصّادٍ و رُكنِ عُفاةِ / و زمزمُ تجري بين عينيكَ أعيناً، من الكوثرِ المعسولِ منفجراتِ / لكَ الدينُ يا ربَّ الحجيجِ جمعتَهم، لبيتٍ طَهورِ الساحِ و العَرَصاتِ.

أرى الناس أصنافاً و من كل بقعةٍ، إليكَ انتهوْا من غُربةٍ و شَتاتِ / و يا ربِّ هل تُغني عن العبدِ حَجّةٌ، و في العمرِ ما فيهِ من الهَفَواتِ؟

مكة المكرمة و قد ازدانت بجموع حجاج بيت الله من كل صوبٍ و حدب، يستغفرون الله و يستعدون في هذه اللحظات لرمي الجمرات في الساعات الأولى من الصباح قبل الذبح ثم الحلْق، أو التقصير، قبل أن يعودوا أدراجهم إلى حيث أتوْا من كل فجٍّ عميقٍ كما ولدتهم أمهاتُهم.

اللهم بارك لهم فيما أنعمت به عليهم، و أنِل كل منَ لم يستطع إليك سبيلاً حلاوة رحلةٍ إلى المغفرة، إلى اليقين، إلى جوهر الدين. اسمحوا لنا برحلة نورانية في ليلةٍ مدارُها في العام مرة، في رحلةٍ ربما لا تُتاح سوى في العمر مرة، أن نسبح معكم في آفاقٍ أرحب نحاول في ثناياها أن نقترب من جوهر الدين و من حقيقة اليقين، و أن نتخذ فيها مقعداً بين الإسلام و المسلمين.

اسمحوا لي بأن يكون صاحبَنا في هذه الرحلة الخاصة في هذه الأمسية الخاصة الباحثُ الإسلامي الداعية الأستاذ معز مسعود.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق