شارك مع اصدقائك

06 أكتوبر 2012

برنامج ON Time حلقة السبت 6 اكتوبر 2012 من قناة ONTV و ياسر علي: إن زيارة الرئيس مرسي لسيناء تؤكد اهتمامه و مرسي يلقي كلمة للأمة في احتفالية كبرى باستاد القاهرة و القوات المسلحة تبدأ احتفالاتها بانتصارات أكتوبر


اهم اخبار مصر و الدول العربية و العالمية يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

ONtv Livestreaming - البث الحي



يوتيوب كاملة
و لنبدا مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
برنامج ON Time حلقة السبت 6 اكتوبر 2012 من قناة ONTV

ياسر علي: إن زيارة الرئيس مرسي لسيناء تؤكد اهتمامه

كان الرئيس مرسي شارك أمس أبناء شمال سيناء احتفالاتهم بهذه الذكرى في ثالث زيارة له منذ توليه منصبه. واطلع مرسي على ما تم من جهود للقضاء على البؤر الإرهابية هناك من جانب القوات المسلحة ووزارة الداخلية.
وصرح المتحدث باسم رئاسة الجمهورية ياسر علي بأن زيارة الرئيس مرسي لسيناء تؤكد اهتمامه بهذه البقعة من أرض الوطن .
وقال علي إن القيادة السياسية مصرة على فرض الامن واستتباب أوضاع الامن بشكل كامل في سيناء وإن الرئيس مرسي يتابع العملية الامنية هناك بشكل يومي مع غرفة العمليات المشتركة بين وزارة الدفاع ووزارة الداخلية.



مرسي يلقي كلمة للأمة في احتفالية كبرى باستاد القاهرة

يلقي اليوم الرئيس محمد مرسي كلمة الى الأمة في الاحتفالية الجماهيرية الكبرى التي تنظمها القوات المسلحة في استاد القاهرة بمناسبة ذكرى انتصارات حرب اكتوبر المجيدة. ومن المقرر أن يعرض الرئيس مرسي في كلمته تطورات المشهد في مصر داخليا وخارجيا.



القوات المسلحة تبدأ احتفالاتها بانتصارات أكتوبر

استهلت القوات المسلحة احتفالاتها اليوم بذكرى إنتصارات السادس من أكتوبر بتقديم عروض والعاب جوية تقدمها القوات الجوية على
التوازى فى سماء إحدى وعشرين مدينة على مستوى الجمهورية، كما تقيم القوات المسلحة احتفالية مساء اليوم على ضفاف النهر الخالد إحياء لذكرى الحرب التى لا تزال تمثل علامة فارقة في تاريخ مصر..




مقتل وإصابة العشرات بنيران قوات الأمن معظمهم في حمص

وإلى الشأن السوري .. حيث قتل وأصيب صباح اليوم عشرات السوريين في قصف عنيف لقوات النظام على مدينة الحولة في ريف حمص، كما تعرضت الغوطة الشرقية بريف دمشق للقصف بالطيران الحربي وسط اشتباكات بين الجيش السوري الحر وقوات النظام في أحياء بالعاصمة دمشق، وحملات دهم واعتقال بمناطق في درعا وريف دمشق.
ووثقت الشبكة السورية لحقوق الإنسان سقوط عشرة قتلى بالقصف العشوائي على مدينة الحولة، في حين أشارت لجان التنسيق المحلية وشبكة شام إلى أن عددا كبيرا من الجرحى سقطوا نتيجة القصف العنيف لقوات النظام على المدينة وعلى بلدة الطيبة الغربية التابعة لها بريف حمص.



قمة الحوار الأورومتوسطي تتواصل في مالطا

تتواصل في مالطا قمة قادة دول وحكومات مجموعة الحوار الأورو ـ متوسطي، والتي تضم خمس دول أوروبية متوسطية ودول المغرب العربي الخمس المقابلة لها. وتعد القمة على هذا المستوى هي الأولى منذ الثورات العربية، والثانية بين قادة دول وحكومات المنتدى الأوروبي-المتوسطي الذي أُطلق في روما عام ألف وتسعمائة وتسعين. ومن المقرر أن تبحث القمة الهجرة غير الشرعية والإرهاب ومجالات تعاون جديدة. ومن المتوقع أن يشدد إعلان مالطا على هذه النقاط عبر اقتراح اجتماعات منتظمة أكثر بين وزراء الاقتصاد في المنتدى.



بريطانيا ترحل أبو حمزة المصري ورفاقه للولايات المتحدة

رحلت السلطات البريطانية أبو حمزة المصري وأربعة آخرين من المتهمين بقضايا إرهابية إلى الولايات المتحدة بعد أن رفضت المحكمة العليا في لندن الاستئناف الذي تقدموا به. ووجهت لأبو حمزة المصري عدة اتهامات تتعلق بالإرهاب طيلة السنوات الماضية، فيما طالبت الولايات المتحدة مرارا بمحاكمته والمتهمين الآخرين بدعوى تورطهم بأنشطة إرهابية.



مسيرة احتجاجية في باكستان ضد الغارات الأمريكية

نظم مئات الباكستانيين بالاشتراك مع عشرات النشطاء الأمريكيين، مسيرات بالسيارات ضد الضربات الأمريكية بطائرات بدون طيار التي تستهدف المناطق الحدودية مع أفغانستان وخاصة إقليم وزيرستان . تقدم المسيرات لاعب الكريكت العالمي السابق والسياسي الحالي عمران خان، ومن المتوقع ان تستمر هذه المظاهرات لمدة يومين تبدأ من اسلام آباد وتنتهي جنوبي وزيريستان .
ويقول معارضو الضربات الصاروخية إنها تقتل عشرات المدنيين الأبرياء وترهب المجتمعات الآمنة، بينما يرى مسئولون أمريكيون أن غالبية القتلى فى الغارات من المتشددين المسلحين.



الجيش التركي يرد على قصف سوري وسط أنباء عن الموافقة

للمرة الثانية في أقل من أربع وعشرين ساعة رد الجيش التركي المرابط على الحدود مع سوريا على قصف مدفعي جديد صباح اليوم استهدف ضواحي قرى في محافظة هطاي الجنوبية. يأتي ذلك فيما اتخذ الجيش التركي تدابير أمنية موسعة حول القرى والبلدات الحدودية المجاورة لسوريا. إلى ذلك ذكرت وسائل إعلام تركية وصحيفة الجارديان البريطانية أن سوريا وافقت على إنشاء منطقة عازلة على طول الحدود التركية. وذكرت هذه المصادر أن الرئيس السوري بشار الأسد وجّه قواته بالبقاء بعيداً عن حدود تركيا نحو عشرة كيلومترات، لكنّ أياً من دمشق وأنقرة لم تؤكدا هذه الأنباء.



تورط بثينة شعبان بمخطط تفجير أماكن عامة بلبنان

كشفت صحيفة النهار اللبنانية عن معلومات بتورط مستشارة الرئيس السوري بثينة شعبان فيما عرف بمخطط تفجير أماكن عامة واغتيال شخصيات بشمال لبنان الذي اتهم بمحاولة تنفيذه وزير الإعلام اللبناني الأسبق ميشال سماحة الموقوف منذ أغسطس الماضي.
ونقلت الصحيفة عن مصدر لبناني قوله إن شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي سلمت إلى النيابة العامة العسكرية ملفا إضافيا يتضمن محضرا حرفيا مفرغا لمكالمات هاتفية أجراها سماحة مع بثينة شعبان تثبت أن مستشارة الرئيس السوري متورطة في مخطط التفجير من خلال علمها به.



عباس يطالب منظمة التعاون الإسلامي بعقد اجتماع عاجل

طالب الرئيس الفلسطيني محمود عباس اليوم منظمة التعاون الاسلامي بعقد اجتماع عاجل لبحث الاوضاع في المسجد الاقصى بعد يوم من الاشتباكات في باحاته بين المصلين والشرطة الاسرائيلية.
وأجرى عباس اتصالا هاتفيا مع الامين العام للمنظمة أكمل الدين احسان اوغلو طالبه بعقد اجتماع عاجل على اعلى مستوى لبحث الهجمة الاسرائيلية الشرسة التي يتعرض لها المسجد الاقصى المبارك."
كان جيش الاحتلال ومستوطنون إسرائيليون اعتدوا أمس على المصلين في باحات المسجد بعد صلاة الجمعة ما أدى الى اصابة العديد من المواطنين واعتقال عدد منهم.



الشيخ: قيادة مشتركة واحدة لأبرز الفصائل المسلحة

وعلى صعيد متصل كشف قائد المجلس العسكري الأعلى للجيش السوري الحرّ العميد الركن مصطفى الشيخ، عن الوصول إلى اتفاق نهائي لانخراط أبرز الفصائل المسلحة في سوريا بما فى ذلك الجيش الحرّ، تحت قيادة مشتركة واحدة في الداخل السوري. وأعلن الشيخ أنَّه سيوقع اتفاقاً بهذا الشأن على أن يصدر بيان باسم القيادة المشتركة قريباً، يعلن فيه عن بدء مهام القيادة الجديدة.
وفي تأكيد لما ذكره العميد الشيخ أعلن عبد الرزاق طلاس، قائد كتيبة الفاروق، أنه تم توحيد كتائب الجيش الحر تحت لواء الفيلق الأول، في إطار تطور المواجهات العسكرية مع جيش النظام.



جندي كوري شمالي يقتل اثنين من زملائه ويهرب إلى الجنوب

قالت رئاسة اركان القوات المسلحة الكورية الجنوبية إن جنديا كوريا شماليا هرب الى الجنوب اليوم، مشيرة إلى أنه اعترف بقتل رفيقين له قبل هروبه.
يذكر أن أكثر من أربعة وعشرين الفا من الكوريين الشماليين كانوا توجهوا جنوبا في السنوات الستين الماضية، منذ انتهاء الحرب الكورية، معظمهم مـَن عبر الصين أو دول جنوب شرقي آسيا.



اختتم مرشحا الانتخابات الرئاسية المقبلة في فنزويلا

اختتم مرشحا الانتخابات الرئاسية المقبلة في فنزويلا، الرئيس هوجو تشافيز ومرشح المعارضة هنريك كابريل حملتيهما الانتخابية استعدادا لبدء التصويت غدا. وقال تشافيز أمام عشرات الآلاف من أنصاره في العاصمة كاراكاس إنه يسعى للفوز بفترة رئاسة ثالثة لتعزيز الإصلاحات والقضاء على الفقر. أما كابريل، فقد نظم تجمعين انتخابيين في اثنتين من مدن غرب البلاد، تعهد أمامهما بالعمل على تحفيز النمو الاقتصادي وخدمة مصالح الفنزويليين كافة.



المئات من عمال المناجم يتظاهرون احتجاجا على تسريحهم

نظم المئات من عمال المناجم في جنوب إفريقيا، مسيرة احتجاجا على ما أثير من أنباء بشأن تسريح شركة أنجلو أميريكان للمناجم لنحو إثني عشر ألفا من عمال مناجم البلاتين. جاء ذلك بعد أيام من إنهاء عمال منجم "ماريكانا" إضرابهم بعد تعهد إدارة المنجم بزيادة أجورهم.
كانت احتجاجات عنيفة وقعت الشهر الماضي بين عمال المناجم والشرطة، أسفرت عن مقتل أربعة وثلاثين عاملا.



بانيتا ينتقد تصريحات كرزاي بشأن لعبة أمريكية مزدوجة

أعرب وزير الدفاع الأمريكي ليون بانيتا عن سخطه من الاتهامات التي وجهها الرئيس الأفغاني حامد كرزاي حول ما وصفه بلعبة أميركية مزدوجة في افغانستان. وطالب بانيتا من كرزاي الاشادة بالأمريكيين الذي ضحوا بأنفسهم في أفغانستان بدلا من انتقاد دور بلاده .. على حد تعبيره، وكان كرزاي اتهم الولايات المتحدة والتحالف الدولي بممارسة لعبة مزدوجة من خلال محاربة المتمردين الأفغان، وتقديم الدعم لهم في المناطق القبلية بباكستان، حسب ما نقلت عنه صحيفة نيويورك تايمز الأميركية.



معاقبة خدم بابا الفاتيكان بالسجن لمدة عام ونصف العام

قضت محكمة بالفاتيكان اليوم بمعاقبة كبير خدم البابا بنديكت السادس عشر سابقا بالسجن لمدة عام ونصف العام بتهمة ارتكاب فعل يعاقب عليه القانون تضمن سرقة مستندات حساسة. وأصدرت المحكمة حكمها بعد جلسة مداولات استمرت ساعتين في آخر ايام المحاكمة. وكان الادعاء قد طلب بمعاقبة باولو جابرييلي بالسجن ثلاث سنوات فيما طالب ممثل الدفاع بالافراج عنه.



محافظ كفر الشيخ أن قرار الحرب كان من أعظم القرارات‎

أكد المهندس سعد الحسيني محافظ كفر الشيخ أن قرار حرب أكتوبر كان من أعظم القرارات في تاريخ مصر مضيفا انه تم تحرير و استرداد الارض بفضل دماء الشهداء الطاهرة الذكية . وأشار الحسيني أن قرار القوات المسلحة بالانحياز للثورة وحمايتها يعد أيضا من أعظم القرارات في تاريخ مصر المعاصر . جاء ذلك خلال قيام المحافظ بوضع أكاليل الزهور على مقابر شهداء حرب أكتوبر المجيد بحضور عدد من القيادات الامنية و التنفيذية بالمحافظة.



المحافظ يضع إكليل الزهور على قبر الجندى المجهول

وفي إطار الاحتفال بانتصار أكتوبر المجيد ،، قام اللواء عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء بوضع اكليل الزهور عند النصب التذكارى للجندى المجهول بمدينة العريش . رافق المحافظ في مسيرته إلى النصب التذكاري اللواء احمد بكر مدير امن شمال سيناء والعشرات من شيوخ قبائل المحافظة ووجهاء العائلات ورؤساء المديريات التنفيذية . واكد المحافظ على اهمية استلهام روح نصر اكتوبر العظيم فى العمل وبذل مزيد من الجهود لتنمية سيناء .



المحافظ يضع الزهور على قبر الجندي المجهول

وما زلنا مع الاحتفال بانتصارات أكتوبر.. حيث وجه المستشار ماهر بيبرس محافظ بني سويف التهنئة إلى أبناء المحافظة بمناسبة ذكرى الانتصارات .
وفى هذا السياق قام المحافظ يرافقه قيادات المحافظة العسكرية والأمنية صباح اليوم بوضع أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول بحضور رجال الدين الإسلامي والمسيحي وأعضاء المجلس التنفيذي والإعلاميين. وأشار بيبرس الى أهمية استلهام روح نصر أكتوبر لتخطي الظروف التي تواجهها البلاد من خلال العمل والتكاتف لبناء الدولة .



محافظ الفيوم يضع إكليلا على قبر الجندي المجهول

وفي الفيوم ،، شهد المحافظ المهندس احمد علي احمد و العميد حازم خيري المستشار العسكري بالمحافظة وعدد من المسئولين صباح اليوم احتفال المحافظة بانتصارات السادس من اكتوبر المجيدة وذلك بميدان قارون.
ووضع محافظ الفيوم اكليلاً من الزهور علي النصب التذكاري للجندي المجهول بالمحافظة. وأكد المحافظ خلال الاحتفالية ان البلاد في أشد الحاجة الآن لاستلهام روح أكتوبر بالتأكيد على التلاحم بين عنصري الأمة للعبور بالوطن إلى بر الأمان .



محافظ المنيا يضع اكليلا من الزهور للجندي المجهول

احتفلت محافظة المنيا بذكرى انتصارات السادس من أكتوبر بمشاركة واسعة من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية ووسط عروض عسكرية من القوات الجوية ، وقام الدكتور مصطفى كامل عيسى محافظ المنيا بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول . وأكد المحافظ أن ذكرى السادس من أكتوبر هذا العام تأتى لتواكب مرحلة التطور الديمقراطي التي يعيشها الشعب المصري عقب ثورة 25 يناير ومرحلة انتقال السلطة ووضع دستور للبلاد لتؤكد أن عزيمة وقدرة الشعب المصري التي ظهرت جلية فى حرب أكتوبر المجيدة مستمرة على مر العصور من أجل إعلاء راية الوطن.



محافظ الأقصر: إنشاء وحدة لإدارة الأزمات بالمحافظة

عقد الدكتور عزت سعد محافظ الأقصر اجتماعاً موسعاً مع وفد من القاهرة ضم لجنة إدارة الأزمات بمجلس الوزراء ، حضر الاجتماع كافة القيادات التنفيذية الممثلة لقطاعات الصحة والتموين والسياحة والزراعة ورجال الدين الإسلامى والمسيحى بالمحافظة. تناول الاجتماع طرح فكرة إنشاء إدارة لمواجهة الأزمات بالمحافظة يتم ربطها بغرفة عمليات مركزية تابعة لمجلس الوزراء على ان تكون مهمتها إدارة الأزمة والوقاية منها والسيطرة عليها وإحتوائها قبل تفاقمها.



مسئول المكتب التنفيذي للحزب يؤكد على أهمية تعمير سيناء

أكد الدكتور صفوت عبدالغني مسئول المكتب التنفيذي لحزب البناء و التنمية على ضرورة قيام الدولة بدفع جهود التنمية في سيناء بما يساعد على تعميق روح الأنتماء المفتقدة لدى الكثير من أبناء تلك الرقعة العزيزة على قلب الوطن . و أضاف عبدالغني في تصريحاته على هامش مؤتمر للحزب بالشرقية أن الوضع في سيناء معقد بدرجة كبيرة نتيجة التهميش و الأقصاء والقهر الذي عاشه بدو سيناء بسبب سياسات الاهمال المتعمد ابان فترة النظام السابق .



حزب الدستور بدمياط يهنئ أهالي بانتصارات أكتوبر

قام اعضاء حزب الدستور بدمياط أمس بتنظيم فعالية لتهنئة اهالي فارسكور وقرى الحوراني وميت الشيوخ والعدلية بذكري انتصار اكتوبر المجيد وذلك خلال افتتاح المقر الجديد للحزب بفارسكور . كما قام اعضاء الحزب بتنظيم عدة سلاسل بشرية بمدينة دمياط للتعريف بالحزب واهدافه وايضا للتنديد بالمساس بالمقدسات الدينية ورفض التطاول على الرسول الكريم .



ازالة تعديات على مساحة 90 فدان بالبحيرة في دمياط

استمرارا للحملات الأمنية لتطهير بحيرة المنزلة من البؤر الاجرامية ،، اسفرت الحملات الامنية التى شنها رجال المسطحات المائية بمحافظة دمياط على البحيرة امس عن إزالة مخالفات متعددة بمركز دمياط . ونجحت الحملات في ازالة تعديات على مساحة نحو تسعين فدان بالبحيرة وتم عمل محاضر بتلك المخالفات .



انهاء اعتصام أصحاب سفن الصيد بالسويس بعد تدخل المحافظ

اعلن مجدى الشعيرى المستشار القانونى وعضو مجلس إدارة جمعية أصحاب السفن والمراكب الآلية ، أن اعتصام الصيادين داخل ميناء الأتكة بالسويس قد انتهى بعد أن تلقوا اتصالا من اللواء سمير بدر عجلان محافظ السويس يبلغهم بتحديد موعد غدا لانهاء مشاكلهم . كان المهندس وجدي النويشي مدير ميناء الأتكة بالسويس قد أكد في وقت سابق ان الوضع داخل الميناء يتفاقم بسبب اعتراض الصيادين على قرار المحافظ ووزير الزراعة بمنح تراخيص للنشات الصيد مخالفة للشروط المتعارف عليها.



رئيس مدينة الاسماعيلية يبحث مشكلات وكيفية حلها

عقد اللواء طارق عبد القادر رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية إجتماعا بمقر المركز ناقش خلاله عددا من الموضوعات الهامة التى تخص المركز والأحياء . ركز الاجتماع على إنهاء مشكلات الصرف الصحي وحملات النظافة والجهود المبذولة للتخلص من المخلفات وكذلك رصف الطرق بشوارع المركز .



التيار الشعبى ينظم قافلة طبية بالأسكندرية

فى أولى فعالياته الخيرية ،، نظم التيار الشعبي المصري بالاسكندرية قافلة طبية لمساعدة المواطنين و محدودي الدخل وخلق جو جديد من التكافل الاجتماعى بين طوائف الشعب . كما هدفت القافلة إلى العمل على مكافحة الأمراض والاهتمام بالصحة وتوفير العلاج للمرضى ودفع عجلة المؤسسات الصحية الى الامام . من جهته قال سيد عبد الخالق المتحدث الاعلامى للتيار الشعبى بالاسكندرية أن هذه القافلة هى بداية لسلسلة من القوافل والحملات الصحية والتوعوية التى ينوى التيار تدشينها تحقيقا للمبادئ التى قام من اجلها


انعقاد أول مؤتمر للسائقين بكفر الشيخ

بهدف بحث مشكلاتهم ،، شهد الموقف العمومي للسيارات بمدينة كفر الشيخ اليوم أول مؤتمر للسائقين بالمحافظة لكيفية ايجاد حلول لهذه المشكلات . و طالب السائقون خلال المؤتمر بإعادة هيكلة النقابة وإجراء انتخابات جديدة خلال ستة أشهر . وأكد محمد المصري ممثل السائقين و المتحدث الرسمي لنقابة السائقين المستقلة أن السائقين حددوا مطالبهم في عدد من النقاط وهى إقالة مجلس النقابة الحالي وانتخاب مجلس جديد وتأمين صحي شامل حقيقي للسائق وإقرار معاش لا يقل عن ألف و مئتي جنيه .



العليمي: الثورة لم تحقق العدالة الإجتماعية ولا الحرية

أكد زياد العليمي عضو مجلس الشعب السابق أن ثورة يناير لم تحقق حتى الآن العدالة الاجتماعية والحرية ولا الديمقراطية مضيفا أن شهداء الثورة ضحوا بأنفسهم من اجل أن يعيدوا حقوق جميع المصريين بحسب قوله .وطالب العليمي بضرورة أن يعبر الدستور الجديد عن جميع طوائف الشعب المصري وان يكفل لهم الحرية والعدالة الاجتماعية والديمقراطية . جاء ذلك خلال المؤتمر الأول لاتحاد القوى الوطنية بأسيوط والذي عقد بمدينة أسيوط .



المؤتمر النسائى الثانى لأمانة المرأة بالحرية والعدالة

نظمت أمانة المراة بحزب الحرية والعدالة بالفيوم مؤتمرها النسائي الثاني بمقر الحزب بحضورعدد من رموز الحزب النسائية .
تناول المؤتمر عرض أهم إنجازات أمانة المرأة على مستوى المحافظة خلال المرحلة الماضية ، كما تمت مناقشة أهم المقترحات والمشاركات حول العمل فى المرحلة المقبلة . وعلى هامش المؤتمر ، عقدت حوارت مفتوحة وورش عمل حول المقترحات وأهم الأفكار للعمل على زيادة نسبة مشاركة أمانة المرأة في الدور المجتمعي .



أخبار وفعاليات محافظات وأقاليم مصر 06 أكتوبر 2012

أخبار وفعاليات أقاليم مصر اليوم من محافظات مصر المختلفة



قنديل يفتتح مؤتمر يورو مني حول تشجيع الاستثمار

يفتتح رئيس مجلس الوزراء الدكتور هشام قنديل الثلاثاء المقبل فعاليات مؤتمر اليورو منى الاقتصادى بالقاهرة، ويتناول المؤتمر على مدار يومين موضوعاً رئيسياً هو كيفية تحقيق انطلاقة جديدة للاقتصاد المصرى، مع الترويج للاستثمارات الأجنبية، وتشجيع المستثمرين الأجانب والمؤسسات المالية الدولية على الاستثمار في مصر ومنحها القروض التنموية التى تحتاجها.




مخاطر جمة تهدد الصناعة وآلاف العمال في طريق التشريد

مثًل إعلان الحكومة عن فتح باب الإستيراد أمام الحديد الصيني طامة كبرى أمام الصناعة جراء إستيراد الحديد بأسعار تقل عن نظيره المصري بأربعمائة جنيه للطن الواحد، الأمر الذي بات يهدد بإغلاق المصانع المحلية التي لن تستطيع الصمود أمام المنافسة، وتشريد آلاف العمال



لاجارد: لا شروط مسبقة لبعثة الصندوق إلى مصر

اكدت مديرة صندوق النقد الدولي كريستين لاجارد عدم وجود أي شروط مسبقة للبعثة التي ينوي الصندوق إرسالها إلى مصر أواخر الشهر الجاري..وأضافت لاجارد خلال مؤتمر صحفي في العاصمة السعودية الرياض أن الصندوق مستعد لعلاقة شراكة مع مصر؛ مشيرة إلى أن الرئيس محمد مرسي وحكومته يوفران إطار العمل اللازم للحوار .



إشادة بإدارة دول الخليج لأسعار النفط واحتياطياته

أشادت مديرة صندوق النقد الدولي كريستين لاجارد بالإدارة الجيدة لأسعار النفط واحتياطياته من قبل دول الخليج العربية، وتوقعت لاجارد نموا مستداما بمعدلات أقل بقليل في السنوات القادمة لدول المجلس وهي السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت والبحرين وسلطنة عمان.



إصلاحات واسعة لتفعيل دور البنك في محاربة الفقر

قال رئيس البنك الدولي جيم يونج انه سيبلغ الدول الأعضاء اثناء اجتماعات الاسبوع القادم في طوكيو بأنه يعكف على اعداد اصلاحات واسعة لجعل البنك أكثر فعالية في محاربة الفقر، وأشار إلى أن البنك يعتزم تقليل تركيزه على تقديم قروض للتنمية مقابل إعطاء الاهتمام الأكبر لتحقيق إنجاز على أرض الواقع مع الدول الأكثر فقرا.



البنك المركزي الأوروبي يعتزم شراء سندات سيادية
يعتزم البنك المركزي الأوروبي شراء كميات كبيرة من السندات السيادية للدول المثقلة بالديون فى منطقة اليورو لمدة شهرين متتاليين، وقال البنك إنه سيبدا هذه الخطوة بعد إجراء تقييم لعملية الشراء، وكيف ستسهم فى دعم دول منطقة الاتحاد الأوروبي.



دعوة لإنشاء هيئة للإشراف على القطاع المصرفي الأوربي

تزعمت فرنسا وايطاليا دعوة من خمس دول اعضاء في منطقة اليورو وذلك لانشاء هيئة موحدة للاشراف على القطاع المصرفي الاوروبي بحلول نهاية العام على أن تبدأ العمل في اوائل 2013 ، وقال زعماء الإتحاد الأوروبي في بيان مشترك ان المجلس الاوروبي القادم في الثامن عشر والتاسع عشر من اكتوبر يجب أن يمهد الطريق نحو إنشاء جهاز موحد للإشراف على القطاع المصرفي الاوروبي .



الاتحاد الأوربي يدرس فرض حظر استيراد الغاز الإيراني

يستعد الاتحاد الأوروبي لفرض حظر على استيراد الغاز الإيراني وذلك في إطار جهوده لزيادة الضغط على طهران بسبب برنامجها النووي، وبدأ دبلوماسيون من الدول الأعضاء بالاتحاد إعداد حزمة من العقوبات ضد إيران لإقرارها رسميا في اجتماع لوزراء الخارجية في الخامس عشر من أكتوبر في لوكسمبورج.



دعوة لإنشاء شركات خاصة بتجارة الترانزيت

دعا مجلس الوحدة الاقتصادية العربية إلى تشجيع إنشاء شركات خاصة بنشاط تجارة الترانزيت من خلال شبكة من المنافذ الجمركية ومخازن الترانزيت بالموانىء والمناطق الحرة التي تصل إليها البضائع مباشرة من الخارج، وقال الأمين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية السفير محمد الربيع إن الأمانة العامة للمجلس أعدت دراسة أولية حول تطوير وتنمية تجارة الترانزيت



برنامج مباشر من العاصمة حلقة السبت 6 اكتوبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة و وصول الرئيس مرسي إلى ستاد القاهرة للمشاركة في احتفالات نصر أكتوبر و كلمة الرئيس مرسي في الذكرى الـ 39 من نصر أكتوبر و الرئيس مرسي لم يرتدي قميص واقي ضد الرصاص و خطاب مرسي .. مسافة كبيرة بين المبالغة و التهويل


نشاهد اليوم

برنامج مباشر من العاصمة

و الذى يذاع على قناة ONTV
و تحمل لنا حلقة اليوم اخبار ساخنة كما تعودنا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
ONtv Livestreaming - البث الحي




مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج مباشر من العاصمة حلقة السبت 6 اكتوبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة





القمة الثانية للحوار الأورومتوسطي في مالطا

الحوار الأورومتوسطي .. القمة الثانية للحوار الأورومتوسطي التي تواصل فعالياتها في مالطا




قراءة تحليلية في أهم عناوين صحف وجرائد 6 أكتوبر 2012


قراءة في صحافة اليوم 2012/10/06 .. وقراءة تحليلية في أهم عناوين صحف وجرائد اليوم. مع أ. سيد الشحات - مدير تحرير اليوم السابع.




ل. زكريا حسين يروي تفاصيل انتصار حرب أكتوبر
ومازالنا نحتفل اليوم بالذكري 39 على نصر اكتوبر المجيد ويسعدنا ان ينضم معنا على الهواء الخبير الاستراتيجي واحد ابطال حرب اكتوبر اللواء زكريا حسين مدير أكاديمية ناصر العسكرية سابقا، و خبير الدراسات الاستراتيجية لنستعيد معه ذكري النصر.





تركيا ترد بإطلاق قذائف الهاون على قصف سوريا لأراضيها


أ. بسام داده: المستشار السياسي للجيش السوري الحر على الحدود التركية السورية
النظام السوري مسنود دولياً
تركيا ترد مجدداً بإطلاق قذائف الهاون على قصف سوريا لأراضيها
اللاجئيين داخل تركيا هم تحت رعاية كاملة




لقطات حية من القصف المتبادل على الحدود التركية السورية


لقطات حية من القصف المتبادل على الحدود التركية السورية
محافظة هطاي المحافظة التركية التي تقع على الحدود السورية التركية التي وقع بها حادث مقتل ام تركية و أطفالها
ومعنا عبر الهاتف أ.عمار الحاج يوسف: ناشط سياسي من محافظة هطاي التركية
3 شهداء من الجيش السوري الحر




نادي السيارات يحتفل بذكرى أكتوبر على طريقته الخاصة


ينظم نادى السيارات بالتعاون مع محافظتى القاهرة والجيزة مسيرة ب20 سيارة من اقدم السيارات في مصر من ميدان سفنكس حتى مدينة السادس من اكتوبر احتفالا بذكري السادس من اكتوبر المجيدة وذلك بحضور محافظ الجيزة وعدد من سفراء الدول الاجنبية وعد من الجاليات الاجنبية.
ومن المقرر ان يعقد بمدينة السادس من اكتوبر مساءا حفل ختام رالى الفراعنة 2012 تحت شعار "معا من اجل طرق امنه" والذى ينظمه نادى السيارات.




الاتحاد الأوربي يمنح الجيزة 6 مليون يورو للعشوائيات


الاتحاد الأوربي يمنح محافظة الجيزة 6 مليون يورو لتطوير العشوائيات




لقاء مع د. علي عبد الرحمن - محافظ الجيزة


عبد الرحمن: مستعد للمشاركة في أي فعاليات ينظمها الشباب إحتفالاً بنصر أكتوبر
6 مليون يور لتطوير منطقتين كبيرتين بالجيزة



اجتماع قيادات البناء و التنمية الليبي و التيار الشعبي

عقد وفدا من حزب البناء والتنمية الليبى المتواجد حاليا فى مصر برئاسة محمد صوان اجتماعا اليوم مع عدد من قيادات التيار الشعبي وذلك لبحث تطورات الأوضاع السياسية فى البلدين، ومعرفة تطورات أحداث الساحة السياسية المصرية، وسبل التعاون المشترك بين حزب البناء والتنمية والقوى السياسية المصرية.



استمرار إضراب الأطباء لليوم الخامس على التوالي

هدد الاطباء المضربون عن العمل فى أسبوعهم الثانى بالبدء فى عدد من الخطوات التصعيدية من الإضراب ، من خلال البدء في حملة استقالات جماعية مسببة، يوم الخميس المقبل، بالإضافة رفع قضيتين ضد وزارة الصحة حيث يستأنف الأطباء غدا الأحد، إضرابهم الذى بدأ فى الأول من أكتوبر الماضى، وذلك بعد تعليق الإضراب ليوم واحد، الخميس الماضى، باعتباره الموعد الأسبوعى المحدد من قبل الجمعية العمومية للأطباء لصرف أدوية الأمراض المزمنة، أعقبه يومان من التوقف "الطبيعى" للعيادات الخارجية بفعل الإجازات الرسمية

ولمزيد من التفاصيل معنا على الهاتف د/ احمد حسين عضو اللجنة العامة لادارة الاضراب



إضراب الأطباء .. معالجة كل المرضى مجاناً في الإستقبال

د. منى مينا: عضو نقابة الأطباء
كل الأمراض ستعالج في الإستقبال مجاناً رغم الإضراب
الخدمة التي يحتاجها المواطننين سينالوها رغم الإضراب
مرضى قنا و شبرا الخيمة لم يستمعوا لبرامج حوارية و لكن يتم توجيههم
إضراب الأطباء سينتهي حين تحقيق المطالب



سائقو الأجرة يعقدون جلسة لمناقشة الإستمرار إعتصامهم

في مصر عقد بعض سائقي السيارت السرفيس والاجرة المضربين عن العمل جمعية عمومية مساء أمس لمناقشة إستمرار تعليق الإعتصام حتى تتحقق المطالب وهذا الاضراب أدى لشلل مروري القاهرة .. هاتفياً خالد الجمصي - أمين اللجنة الشعبية للدفاع عن حقوق العمال



39 عاماً على أعظم انتصارات المصريين في العصر الحديث

اليوم نحتفل بذكرى أكتوبر المجيدة الـ 39 يلقى الرئيس مرسي كلمة اليوم في إحتفالية الجمهارية الكبرى التي تنظمها قوات المسلحة بأستاد القاهرة .. هاتفياً اللواء وئام سالم - أحد أبطال حرب أكتوبر




وصول الرئيس مرسي إلى ستاد القاهرة

وصول الرئيس مرسي إلى ستاد القاهرة للمشاركة في احتفالات نصر أكتوبر



كلمة الرئيس مرسي في الذكرى الـ 39 من نصر أكتوبر

لدينا لجنة تقصي الحقائق الحقيقية لمن قتل شهداء الثورة
نفرح اليوم بذكرى الـ 39 من نصر أكتوبر المجيد
أمامنا مستقبل عظيم كما كان لنا ماضٍ عظيم
الشعب المصري يعرف الآن طريقه كما عرفه في النصر
نذكر شهدائنا بكل خير لما قدموه لنا من تضحيات
لزاماً علينا أن نضمن لمن شاركوا في النصر حل كل مشاكلهم
تحية لرجال أكتوبر و نقر لهم بالعرفان و الجميل
حاول البعض توظيف الحدث العظيم لمصالح خاصة لكنه لم ينجح
العبور الثاني في ثورة 25 يناير كان للجيش و الشعب معاً
القوات المسلحة وقفت مع الشعب في الثورة ليقولا لا للفساد
كانت الثورة سلمية لكن امتدت يد الغدر لتقتل الثوار
لدينا لجنة تقصي الحقائق الحقيقية لمن قتل شهداء الثورة
بتكاتف الشعب و الجيش عبرنا مرحلة صعبة
مصر شعب ينهض و جيش يحمي على طريق غد أفضل
بدأنا خطوات العبور الثالث نحو المزيد من الاستقرار
أرى المستقبل بتفاؤل كبير
نريد للأبناء أن يفاخروا بالعبور الثالث نحو مصر القوية
نحن ماضون إلى مصر الجديدة بغرادتكم جميعاً
نحن أمام مسؤوليات جسيمة فوطننا يحتاج إلينا جميعاً
لدينا موارد كثيرة تم إهدارها لسوء الإدارة والفساد
الحملة التي تجري في سيناء مستمرة حتى يتحقق الأمن الكامل
تم توفير احتياجات البوتاجاز بنسبة 85 بالمئة
هناك فساد و نعمل بقوة لمنع تهريب المواد البترولية
تم ضبط قضيتين كبيرتين لمسئولين في وزارة البترول
ميزانية العام الحالي بها دعم أكثر من ميزانية العام السابق
نريد أن يذهب دعم المواد البترولية لمستحقيه
الميزانية ربعها للدعم و ربع لفائدة الدين و ربع للأجور و الأخير لباقي الأنشطة
ميزانية العام الحالي بها دعم أكثر من ميزانية العام السابق
نريد أن يذهب دعم المواد البترولية لمستحقيه
لا أقبل أن يأكل المصريون من الربا
لا يمكن أبداً بعد الثورة أن يملي أحد إرادته علينا
نجوع و لا نأكل ربا
أريد أن يذهب دعم الطاقة لمستحقيه
أنبوبة البوتاجاز مدعومة بـ 64 جنيه و لا تصل لمستحقيها
معدل التضخم انخفض لأدنى مستوياته في عشر سنين
مازلنا نبذل كل جهد للكشف عن مرتكبي حادث رفح
تم ضبط 16 ألف قضية تموين في 100 يوم
فساد اتفاقيات الغاز الطبيعي ينخر كالسوس في جسد التنمية
يجب أن نتعاون من أجل أن يصل دعم البنزين لمستحقيه
تم تحقيق 40 بالمئة مما استهدفنا في ملف النظافة
تحقق في ملف رغيف العيش حوالي 80 بالمئة مما استهدفنا
تم تحرير أكثر من مليون و خمسمئة مخالفة مرورية خلال شهرين
المنظومة الحالية تعمل على اقتحام المشاكل المزمنة
أقول للمستثمرين أن العقود معهم لها كل الإحترام
الحكومة تعمل ليل نهار لاسترداد حقوق الشعب المصري
معدل حركة السياحة ارتفع 11 بالمئة عن العام الماضي
قمنا بـ 9 رحلات في 11 يوم حتى تعود مصر لدورها
عقدنا 17 اتفاقية عادت على الاقتصاد بـ 10 مليار دولار بطريق مباشر
لم يدخل جيبي مليم واحد بدل سفر ولن يحدث
بدل سفر المرافقين لي في رحلاتي 26.5 دولار في اليوم
هناك عدد قليل مازال يعمل لحساب النظام السابق
لا يمكن أن نقصر في حقوق أهالي غزة علينا
أدعو المصريين للعمل معاً حتى يحصل كل مواطن على حقه



الرئيس مرسي لم يرتدي قميص واقي ضد الرصاص

أ. يحي غانم: رئيس مجلس إدارة دار الهلال
المشهد كان مبهجاً في مناسبة عظيمة و هذه الجماهير من كل محافظات مصر تقريباً
الرئيس مرسي لم يرتدي قميص واقي ضد الرصاص
الأهم هي المؤشرات الأولية لأداء المائة يوم
مفهوم المائة يوم لدى الغرب هو التوافق بين السلطات
يجب أن يتصل الأقوال بالأفعال
طبقا للأرقام فإن هناك إنجاز ت تحقيقه



خطاب مرسي .. مسافة كبيرة بين المبالغة و التهويل

د. أبو بكر الدسوقي: رئيس تحرير مجلة السياسة الدولية
ما بين المبالغة و التهويل مسافة كبيرة
هناك بعض المبالغة في بعض الأرقام التي تحققت
خطاب مرسي كان خطاب شعبي و إحتفالي
لابد أن يكون للحكومة و للفريق الرئاسي متحدث
لابد من التواصل المباشر للفريق الرئاسي مع الجماهير
هناك مؤشرات غيجابية توضح المجهود المبذول



برنامج صباح ON حلقة السبت 6 اكتوبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة و ٣٩ عاماً على نصر أكتوبر و لماذا رفض التحالف الشعبي دعوة الرئيس و تمترس عناصر جهادية في رأس سدر


نشاهد اليوم

برنامج صباح ON

و الذى يذاع على قناة ONTV
تقديم إيمان عز الدين ويوسف الحسيني


يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 9:00 صباحا
في كل صباح احداث جديد واشخاص جدد في دائرة الضوء …صباح ON…صحيفة تلفزيونية تنقل لك الأخبار بالكلمة والصورة. أبرز القضايا المصرية والعالمية, مع تحليلات الخبراء وكبار الكتاب, قراءه يومية لعناوين الصحف المصرية والعربية, استفتاءات المشاهدين على الهواء مباشرة … صباح ON…ابدأ صباحك معنا


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
ONtv Livestreaming - البث الحي





مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج صباح ON حلقة السبت 6 اكتوبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

صباح ON: ٣٩ عاماً على نصر أكتوبر

صباح الخير مشاهدينا .. في مثل هذا اليوم من 39 سنة كان أبطال مصر وجنودها على موعد مع النصر العظيم .. يقدمون أعظم مشاهد التضحيات والبطولات .. يدفعون حياتهم ثمنا للحرية والتحرير .. سيناء في السادس من أكتوبر عام ألف وتسعمئة وثلاثة وسبعين كانت على خط النار .. لكن المصري بقدراته استطاع أن يحقق المعجزة في ظل ضعف الإمكانات العسكرية .. المصري عبر القناة مع أن أكثر المتفائلين لم يكن يتوقع أي تفوق مصري على العتاد الإسرائيلي .. صباح الخير يا أماني
صباح الخير يا حساني .. وصباح الخير على جميع مشاهدينا .. وكل عام وكل المصريين بخير .. نصر أكتوبر ربما يكون الحدث الأبرز والأكثر إبهاجا للمصريين في القرن الماضي .. في وقت كانت مصر تعاني فيه الأمرين كان النصر كفيلا بقلب الموازين وتغيير الوضع من الانكسار إلى الافتخار بالنصر .. النهاردة حلقة خاصة عن نصر أكتوبر هنبدأها بإيه يا حساني.
خلونا في البداية نشوف تقرير يستعرض فيه لحظات النصر .. نصر أكتوبر العظيم الذي غير مفاهيم القوى في منطقة الشرق الأوسط .. حرب غيرت شكل التعامل السياسي في بقعة كانت حكرا على الكيان الصهيوني .. نشوف تقرير



صباح ON: لماذا رفض التحالف الشعبي دعوة الرئيس

بمناسبة احتفالات أكتوبر يلقي الرئيس مرسي اليوم كلمة للشعب من استاد القاهرة .. رئاسة الجمهورية دعت القوى السياسية للمشاركة في هذه الاحتفالية ومتابعة كلمة الرئيس .. من جانبه قرر حزب التحالف الشعبى الإعتذار عن قبول دعوة رئاسة الجمهورية لحضور خطاب الرئيس محمد مرسى اليوم، حتى لا يكونوا ديكوراً في الاحتفالات والمناسبات.



صباح ON: تمترس عناصر جهادية في رأس سدر

ونحن لا نزال في سيناء لكن في جنوبها حيث أعلنت مصادر قبلية من بدو رأس سدر ان عناصر جهادية تسللت لجنوب سيناء بمنطقة رأس سدر القريبة من شمال سيناء وتمركزت في احدى المناطق الجبلية الوعرة رغم رفض بدو الجنوب لتلك العناصر خوفاً منها على النشاط السياحي الذي يعتمدون عليه بشكل كبير . وقالت المصادر القبلية ان هناك شهود عيان رصدوا قدوم عشرات سيارات الدفع الرباعي لوديان رأس سدر الجبلية .
عشان نعرف تفاصيل أكتر عن هذه المعلومات الخطيرة معانا على الهاتف مراسلنا في جنوب سيناء أيمن أبوزيد



صباح ON: الغدة النكافية تجتاح محافظات مصر

سجلت إدارة الطب الوقائى بمديرية الصحة في قنا ظهور 5 حالات جديدة مصابة بمرض الغدة النكافية منها حاله لمجند من قريه الجزيريه بمركز قنا واخرى بمركز فرشوط ونجع حمادى وحالتين بمركز الوقف ليرتفع اجمالى الحالات المصابه بالمرض منذ ظهوره بالمحافظه الى 22 حالة .. كمان أعلنت مديرية الصحة بالقليوبية إصابة 17 حالة بالغدة النكافية بين التلاميذ وأطفال المحافظة وقال الدكتور" زكريا عبد ربه "وكيل وزارة الصحة أن المحافظة رفعت من إجراءاتها الإحترازية لمواجهة ظهور أى حالات جديدة .. المحافظات اللي بيظهر فيها المرض عمالة تزيد والمطلوب تحرك جدي من وزارة الصحة ..



صباح ON: زيارة الرئيس سيناء .. فرح وغضب

امبارح كانت زيارة الرئيس مرسي لشمال سيناء .. الزيارة ما بين الرفض والقبول والنقد تمت وعاد مرسي إلى القاهرة .. العائلات القبطية المهددة بالطرد من منازلها برفح قالت إنها كانت تتمنى لقاء الرئيس للاطمئنان على وضعهم ومستقبلهم في المدينة ..
عشان نعرف تفاصيل أكتر عن زيارة مرسي وأهم ما جرى فيها معانا على الهاتف مراسل المصري اليوم في شمال سيناء أحمد أبودراع



صباح ON: أوتوبيس السويس يقتل ٦ ويصيب ٣٤

أما في السويس فأعلنت مديرية الصحة هناك أن حالات الاصابة فى حادث انقلاب اتوبيس شرق الدلتا القادم بطريق العين السخنة القادم من البحر الأحمر وصل إلى 34 حالة بينهم حالاتين فى وضع غير مستقر و يتم نقلهم إلى مستشفى التأمين الصحى بينما ارتفعت حالات الوفيات إلى 6 حالات وهم " هيثم عامر عادل من محافظة أسوان -- رمضان عارف محافظة البحر الأحمر -- عماد محمد السبع محافظة السويس " و3 حالات أخرى مجهولة لا تزال مجهولة الهوية.



صباح ON: استعدادات افتتاح متحف السويس

ولا نزال في السويس حيث قرر اللواء "سمير عجلان" محافظ السويس عقد إجتماع الأسبوع القادم للوقوف على أخر الإستعدادات للتنسيق الأمنى داخل المتحف الأثرى بالمحافظة الموجود بمنطقة حوض الدرس ببور توفيق إستعدادا لإفتتاحه خلال شهر أكتوبر وضمن إحتفالات السويس بعيدها القومى للجمهور والسياح ، وذلك بعد أن أكد وزير الأثار الدكتور" محمد إبراهيم" أن المتحف أصبح جاهزا وأنه اذا أراد مسئولى محافظة السويس إعادة إفتتاحه فى أى وقت فليقوموا بذلك .



صباح ON: ألتراس الأهلي يطالب بالقصاص للشهداء

امبارح نظمت جماهير الألتراس وقفة احتجاجية أمام مقر النادى الأهلى للمطالبة بعدم استئناف الدورى العام لكرة القدم، وسرعة القصاص لشهداء مجزر بورسعيد. وكان العشرات من جماهير الألتراس قد خرجوا فى مسيرة من شارع محمد محمود بوسط البلد متجهة إلى مقر النادى الأهلى بالجزيرة للمطالبة بالقصاص لشهداء مجزرة بورسعيد.



صباح ON: تصاعد حدة التوترات بين سوريا وتركيا

الحقيقة لما بيجي نصر أكتوبر لازم نعرف إنه كان في جبهتين. جبهة مصرية والجبهة السورية. وإحنا بنحتفل النهاردة مش ممكن ننسى إن سوريا بتعيش وجع كبير جداَ وجع حقيقي في محاولتها لتغيير واقعها السياسي زي مصر ما عاشته. طيب لو روحنا نبص شوية على الوجع السوري هنقول بالتأكيد العنف بيزداد حدة بشكل غير عادي في كل الجبهات المفتوحة. لقد تصاعدت حدة التوترات بين سوريا وتركيا بعد سقوط صاروخ من الجبهة السورية في حدودها مع تركيا.



صباح ON: قراءة في صحافة السبت ٦ أكتوبر ٢٠١٢

رجعنالكم وفي فقرتنا الصحفية هنركز على عناوين الصحف الصادرة اليوم وكمان هنتكلم عن أكتوبر النصر العظيم والعبور وكيف تتعامل معه الصحف بعد الثورة وفي ظل نظام لا علاقة لرجاله بانتصارات اكتوبر .. مع الكاتب الصحفي أكرم القصاص رئيس التحرير التنفيذي بجريدة اليوم السابع ..



أبطال الصاعقة في نصر أكتوبر .. في صباح ON

من المعروف أن دور رجال الصاعقة فى أى جيش دائما تطهير الموقع قبل بدء أي اشتباكات محتملة، والحقيقة أن الصاعقة المصرية على الأخص كان لها دور بارز ومؤثر على مر الحروب التي خاضتها مصر وليس حرب أكتوبر فقط ، فقد أنجبت الصاعقة العشرات والمئات من الأبطال الحقيقيين الذين لا يهابون الموت. معنا اليوم في الأستديو للحديث عن دور الصاعقة في حرب أكتوبر اللواء عادل شهدي أحد أبطال الصاعقة المصرية ممن خاضوا حروب مصر الحديثة ..



صباح ON: أسرار أسلحة الجيش في نصر أكتوبر

جيل بأكمله عاش ويلات الحرب وتداعياتها وضحى بكل غالى وثمين من أجل استرداد أرض هذا الوطن الذي اغتصبها العدو عنوة وتجبرا وكان أحد هؤلاء الأبطال اللواء علي هيكل، من أبطال حرب اكتوبر ضيف حلقتنا النهاردة واللي هنفتح معاه خزينة أسرار أسلحة الجيش ودورها في حرب أكتوبر وكمان قدرات سلاح المشاة وهنسرد معاه أصعب المواقف اللى خاضها فى هذه الحرب ونتكلم عن تشكيلات الأسلحة





برنامج الصورة الكاملة تقديم ليليان داوود و حلقة الجمعة 5 اكتوبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة و مليونية ١٢ أكتوبر .. ١٠٠ يوم مرسي و البعد الاقليمي لما يحدث في سوريا



نشاهد اليوم

برنامج الصورة الكاملة
و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم ليليان داوود

في خضم الحياة دائما ما تغيب الكثير من التفاصيل عن الصور التي نراها، لكننا في برنامجنا “الصورة الكاملة” نحاول أن نرسم أبعاداً أخرى وكاملة للحدث. نغطى كل التفاصيل.. نتابع.. نحلل.. نناقش .. ونحاور. طوال خمسة أيام في الأسبوع من الأحد وحتى الخميس تلتقون مع “ليليان داود” في التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، لترسم “صورة كاملة” لكافة الأحداث على الصعيدين العربي والدولي.


يذاع البرنامج من الاحد الى الخميس الساعة 9:30 مساءا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء
برنامج الصورة الكاملة تقديم ليليان داوود و حلقة الجمعة 5 اكتوبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة


الصورة الكاملة: مليونية ١٢ أكتوبر .. ١٠٠ يوم مرسي


دعت احزاب التحالف الديمقراطي الثوري الممثل لقوى اليسار المصري خلال اجتماعها امس بمقر الجمعية الوطنية للتغيير، دعت الى المشاركة بمظاهرات مليونية يوم الجمعة القادم الثاني عشر من اكتوبر الحالي لتتزامن من انتهاء فترة المئة يوم التي تعهد الرئيس محمد مرسي خلالها من حل خمس ملفات عالقة، منها الامن والنظافة. وستتم المطالبة خلال المليونية باعادة تشكيل الجمعية التأسيسية ووضع دستور يقوم على المواطنة والمساواة وايضا للعمل على التصدي للفتنة في البلاد على خلفية تهجير الاسر المسيحية من رفح.
وتعليقا على هذا التحرك قال الامين العام لجماعة الاخوان المسلمين الدكتور محمود حسين إن المئة يوم التي تحدث عنها الرئيس لم تنته بعد حيث انها بدأت منذ حركة تغيير عشرة محافظيين.
الان، ورغم ان المطالب والاسئلة المطروحة من قبل الداعين للتظاهر تبدو مشروعة لكثيرين ولكن هل التوقيت مناسب الان؟ وهل مدة المئة يوم او مرسي ميتر هي المؤشر الوحيد لاداء السلطة الحالية؟ وبدلا من الغرق في التفاصيل الفنية لماذا لا يتم اخذ الحوار الى مربع اخر والبحث في الجداول والخطط الموضوعة لحل الازمات المتراكمة.. اترككم من تقرير حول اجتماع القوى السياسية امس ومطالب المليونية..
الاستاذ احمد طه النقر الكاتب الصحفي واحد مؤسسي التيار الشعبي والمتحدث باسم الجمعية الوطنية للتغيير
الاستاذ شريف الروبي عضو الهيئة العليا لحركة 6 ابريل الجبهة الديمقراطية
الاستاذ احمد سبيع المستشار الاعلامي لحزب الحرية والعدالة.




الصورة الكاملة: البعد الاقليمي لما يحدث في سوريا


في نهاية شهر اكتوبر العام الماضي قال بشار الاسد في لقاء مع صحيفة الدايلي تلغراف إن ما يجري في سوريا سيحدث زلزالا يحرق منطقة الشرق الاوسط بكاملها، ولاكن اكثر دقة جاء كلامه كتحذير من اي تدخل اجنبي. ولكن يبدو ان اتساع رقعة الصراع الى خارج الحدود السورية بات يهدد باحداث الزلزال الذي توعد به الاسد. فبعد تفجر الحدود السورية التركية على اثر سقوط قذائف سوريا على بلدة حدودية في تركيا ادت الى مقتل ام واطفالها الاربعة، ردت تركيا باستهداف اهداف عسكرية موقعة خسائر في صفوف الجيش النظامي. وايضا بعد اعتراف حزب الله اللبناني بمقتل احد قياديه مع اثنين اخرين فيما اسماه الحزب واجب جهادي، دون التصريح مباشرة انهم كانوا في سوريا، صار البعد الاقليمي للصراع في سوريا امثلة عملية بعد ان ظلت في حساب النظريات والقراءات. ما هي الحدود التي قد تقف عندها هذه الازمة، خاصة مع بداية التحركات الشعبية في ايران بسبب السياسات الاقتصادية، مطالبين الحكومة الايرانية بالكف عن مساندة الاسد والالتفات الى قضايا الداخل، فهل هذا من شأنه ان يضعف الموقف الايراني تجاه سوريا؟ البعد الاقليمي لما يحدث في سوريا هو محور نقاشنا الليلة، ويسعدني ان ارحب بضيوفي
الدكتور مصطفى اللباد مدير مركز الشرق للدراسات الاقليمية والمتخصص بالعلاقات الدولية.
الاستاذ عبد الله ايدوغان رئيس مركز شتا للدراسات السياسية والاقتصادية والاجتماعية التركي



برنامج تلت التلاتة تقديم عمرو خفاجى من قناة ONTV حلقة الجمعة 5 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة و بتهمة الحسبنة على السيد المحافظ و الرئيس مرسي يصلي الجمعة بالعريش و لقاء الرئيس مرسي بشيوخ قبائل سيناء






نشاهد اليوم

برنامج تلت التلاتة

والذى يذاع على قناة ONTV

تقديم عمرو خفاجي



يأتيكم السبت في الساعة 10:00 مساءا
في عصر تسود فيه الحرية و تتعدد الآراء , و تكون فيه السيادة للشعب … عن مستقبل مصر و أحزابها , عن مرشحي الرئاسة و برامجهم , عن القضايا التي تهم المصريين و ثورتهم … يدير عمرو خفاجي حوارا أسبوعيا مساء كل سبت

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيسبوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

ولنبداء

برنامج تلت التلاتة تقديم عمرو خفاجى من قناة ONTV حلقة الجمعة 5 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة


Promo الموسيقار سليم سحاب في تلت التلاتة

من أغنيات نصر أكتوبر إلى أناشيد التحرير في ثورة يناير .. رؤية موسيقية فريدة لا يقدمها إلا المايسترو سليم سحاب ضيف برنامج تلت التلاتة مساء السبت السادس من أكتوبر



تلت التلاتة: بتهمة الحسبنة على السيد المحافظ

النهاردة عندي حكاية بسيطة جدا ..لكن غريبة جدا ..مواطن من جنوب مصر ..عنده شكوى او مظلمة زيه زي كتير جدا من المواطنين..زمايله قبضوا الحوافز ..و هو لأ.. رغم ان كلهم زي بعض.. يعني عنده مشكلة محتاجة حل ..الراجل خبط ابواب ..و لف و داخ..و مفيش فايدة
حظه الحلو او الوحش -هنعرف كمان شوية- حظه وقعه في مكان لقى المحافظ شخصيا قدامه..و ما اجملها فرصة و ما احلاها مناسبة..الراجل قعد يحكي للمحافظ حكايته و شكوته و للامانة و حق ربنا المحافظ سمعه و قال لحد من رجالته شوف الموضوع ..المواطن المخنوق و اللي ما قبضش بقاله شهرين ..ما استوعبش الفكرة و ما لقاش حل قدامه ..حس ان المحافظ عمل معاه اللي عملوه الموظفين الصغيريين ..و زي اي مصري بسيط و غلبان و طيب و قليل الحيلة و قال الجملة الشهيرة: حسبى الله و نعم الوكيل
و فجأة المواطن اللي بيدور على حقه لقى نفسه متهم و جوه القسم بتهمة " الحسبنة " على السيد المحافظ..و الظريف ان المواطن الطيب لم ينكر التهمة ..لانه بجد طيب و غلبان و مشكلته مش مع المحافظ مشكلته في فلوسه المتأخرة اللي لسه مخدهاش
انا بقى عايز اعرف مين اللي بلغ في المواطن و ايه التهمة ..وهى حسبى الله و نعم الوكيل بقت تهمة يا سيادة المحافظ ؟ المواطن من حقه يسأل. ليه النيابة و القسم و البوليس لمواطن غلبان
فعلا حسبى الله و نعم الوكيل
يا سيادة المحافظ هؤلاء رعاياك تحل مشاكلهم مش توديهم الحبس
يا سيادة المحافظ تنازل عن المحضر و الاهم تدي للمواطن حقه
و برضه حسبى الله و نعم الوكيل ابدا و دائما



تلت التلاتة: الرئيس مرسي يصلي الجمعة بالعريش

إنه في يوم الجمعة، 5 أكتوبر عام 2012، أدى الرئيس محمد مرسي صلاة الجمعة بمسجد مدينة المستقبل الشبابية الدولية بمدينة العريش، ثم التقي بعدد من مشايخ القبائل والقوى السياسية والحزبية.
نبدأ بمراسلنا أحمد أبو دراع:
تحدثت مواقع الأخبار عن قوات تأمين أسطورية للرئيس خلال وجوده في شمال سيناء، جنود ما هي الحقيقة؟




تلت التلاتة: لقاء الرئيس مرسي بشيوخ قبائل سيناء

معنا أيضا على الهاتف الشيخ ناصر ابو عكر الناشط السيناوي بقبائل شمال سيناء
ما هي الجهة التي اتصلت بكم لدعوتكم إلى لقاء الرئيس؟
وهل كانت هناك أية تعليمات لطريقة إدارة الحوار مع الرئيس؟
نقلت الأخبار عن لقائكم بالرئيس أنه وعد بإعادة المحاكمات الغيابية ضد أهالي سيناء، هل كان ذلك مطلبكم الوحيد؟
وهل تطرق حواركم مع الرئيس لأزمة العائلات المسيحية من رفح ؟



تلت التلاتة: زيارة قنديل المفاجئة لصالة سفر الحجاج

اليوم أضاف رئيس الوزراء هشام قنديل مطار القاهرة إلى قائمة زياراته المفاجئة. اختار قنديل الصالة الموسمية المخصصة لسفر الحجاج. تكلم معاهم، واستمع إلى العاملين وأصدر تعليمات بسرعة إنهاء إجراءات الركاب فى يسر وسهولة وتوفير الراحة للحجاج.
دا نص الخبر على بوابة الأهرام، زي ما انتم شايفين على الشاشة، ودا معناه إن العاملين بالمطار سيعاملون الحجيج بيسر وسهولة ويوفروا لهم الراحة، مش لأن دا شغلهم، لكن لأن رئيس الوزراء أصدر تعليماته بذلك







تلت التلاتة: خالد ثروت رئيساً لجهاز الأمن الوطني

اللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية أصدر قرر ندب اللواء خالد ثروت للعمل كمساعد للوزير لقطاع الأمن الوطني، وذلك بعد أن ظل منصب رئيس القطاع شاغرًا لمدة 30 يومًا منذ خروج اللواء مجدي عبد الغفار على المعاش.



تلت التلاتة: السؤال الصعب في انتخابات الكنيسة

انه السؤال الذي توجهه لجنة الترشيحات البابوية للمرشحين الـ 17 للكرسي البطريركي. اللجنة اللي بيرأسها الأنبا باخوميوس قائم مقام البطريرك، بتسأل كل مرشح: ما ذا ستقدم للكنيسة ولمصر إذا جلست على كرسي مار مرقس الرسول؟

على ضوء إجابة المرشح على هذا السؤال ستقوم اللجنة بتصفية المرشحين إلى ما لا يقل عن خمسة وما لا يزيد على سبعة، يتنافسون في الانتخابات البابوية 24 نوفمبر القادم، ثم تجري القرعة الهيكلية بين الثلاثة الفائزين بأعلى أصوات يوم 2 ديسمبر المقبل.



تلت التلاتة: وقفة المعتقلين السياسيين الثوريين

12 مواطن تظاهروا اليوم بالقرب من القصر الرئاسي، تحت اسم رابطة المعتقلين السياسين الثوريين والمفرج عنهم منذ عام 2005 -2007
الطلبات؟ تنفيذ أحكام بتعويضهم، تخصيص نسبة من الوظائف العامة، إنشاء صندوق لرعايتهم أسوة بشهداء ومصابى ثورة يناير، وحصة من شقق الدولة.
أنهي دولة؟
مصر.
لكن علم الدولة الوحيد اللي رفعه الاتناشر متظاهر أمام ديوان مظالم مرسي كان علم السعودية، زي ما انتم شايفين في صورهم اللي نشرها موقع اليوم السابع.

تلت التلاتة: وقفة المعتقلين السياسيين الثوريين

12 مواطن تظاهروا اليوم بالقرب من القصر الرئاسي، تحت اسم رابطة المعتقلين السياسين الثوريين والمفرج عنهم منذ عام 2005 -2007
الطلبات؟ تنفيذ أحكام بتعويضهم، تخصيص نسبة من الوظائف العامة، إنشاء صندوق لرعايتهم أسوة بشهداء ومصابى ثورة يناير، وحصة من شقق الدولة.
أنهي دولة؟
مصر.
لكن علم الدولة الوحيد اللي رفعه الاتناشر متظاهر أمام ديوان مظالم مرسي كان علم السعودية، زي ما انتم شايفين في صورهم اللي نشرها موقع اليوم السابع.



تلت التلاتة: الفلاح .. محروم من الإضراب

محروم من الإضراب هذا لا ينطبق غير على الفلاح المصري اللى بيتفرج على كل اللى بيضرب .. ماذا لو اضرب الفلاح ؟



تلت التلاتة: تهميش الفكر الإسلامي في الصحف القومية

إنهم 46 مثقفا إسلاميا انضموا لفئات الشعب الغاضبة، أو العاتبة. المثقفون أصدروا بيانا يندد بالسياسات الجديدة للصحف القومية في التعامل مع كتاب من خارجها، ويرى الموقعون على البيان أن الصحف القومية الآن تهمش الفكر الإسلامي.



تلت التلاتة: مبارك أحد أبطالها شئنا أم أبينا

كعادته ينجح إبراهيم عيسى في أن يلقي بأحجار في مياه راكدة، والدليل مقاله اللي نشره النهاردة في التحرير، بعنوان أحد بطالها شئنا أم أبينا". مين هو؟ مبارك، الخصم السياسية اللدود لإبراهيم عيسى.
الكاتب الصحفي بيطلب النهاردة أن نسمو بمعاملتنا مع مبارك، ونوافق على نقله إلى مستشفى يقضى فيه ما تبقى له من عمر، وبيقدم سببين: واحد إنه آخر قائد حى على وجه الأرض من الذين وقفوا فى غرف عمليات أكتوبر، اتنين لأنه خاض حربا أصاب فيها وبذل خلالها ما بذله قادة معركتنا العظام والعظيمة.
المرافعة كانت عاطفية دينية، استخدم فيها إبراهيم عيسى التعبير النبوي: اذهبوا فأنتم الطلقاء، واستحضر أدلة من القرون الوسطى، ومن موقعة الجمل القديمة وليست تلك التي حدثت في أيام مبارك الأخيرة
في مايو 2009 كتب إبراهيم عيسى: مصر تغيرت جدا من أيام مبارك الضابط الذي ينفذ التوجيهات ويطبق التعليمات إلي عصر مبارك الرئيس الذي لا تتنفس مصر إلا بناء علي توجيهاته وطبقا لتعليماته



تلت التلاتة: رفض المصريين الأحرار دعوة البلتاجي

اختلفت الأحزاب السياسية بشأن دعوة محمد البلتاجى، مقرر لجنة الحوارات والاتصالات المجتمعية بالجمعية التأسيسية للدستور، لعقد جلسات حوارية حول مواد مشروع الدستور المصري الجديد.
حزب المصريين الأحرار هو أحد الأحزاب التي رفضت الدعوة، للتعرف على الأسباب معنا علي الهاتف أحمد خيري المتحدث باسم الحزب



تلت التلاتة: عام على أحداث ماسبيرو

النهارده الصبح كان في قداس لصلاة ذكرى شهداء ماسبيرو .. تعالوا نفتكر مع بعض



تلت التلاتة: الغدة النكافية تتجول بطول مصر وعرضها

نتحدث عن عدوى الغدة النكفية، التي ظهرت في جنوب مصر، وها هي ترحل شمالا.
في القليوبية أعلنت مديرية الصحة عن 17 حالة بمدارس واطفال المحافظة، وفي الشرقية قال وصلت الإصابات إلى 90 حالة، بينهم طالب جامعى.
محافظة القاهرة أكدت من جديد أنها لن تغلق أي فصول أو مدارس بسبب انتشار الغدة النكافية، ومعنا على الهاتف مديرة مديرية التربية والتعليم بالقاهرة شاهيناز الدسوقي



تلت التلاتة: قبول الوفد دعوة البلتاجي للحوار

هناك أيضا أحزاب قبلت الدعوة للتحاور مع لجنة الحوارات بالجمعية التأسيسية، منها حزب الوفد، ونرحب بالسيد حسام الخولى سكرتير عام مساعد حزب الوفد
هل قرر الوفد المشاركة في جلسات الإستماع؟
ما فائدة الجلوس مع لجنة الحوار ولكم ممثلون داخل الجمعية؟
وهل جربتم التنسيق مع الأحزاب الأخرى لتوحيد الموقف من الجمعية التأسيسية؟



تلت التلاتة: رفض رئاسة امرأة لحزب الحرية والعدالة

رفض أسامة قاسم مفتى جماعة الجهاد فى مصر أن تتولى امرأة منصب رئاسة حزب الحرية والعدالة لأنه مخالف للشرع وتعاليم الإسلام ويقلب الموازين ومضاد للمنطق والعقل
شنت محافظة أسيوط حملة لإزالة الإشغالات من الشوارع الرئيسية بالمدينة وقال اللواء يعقوب إمام سكرتير المحافظة إن بعض الأكشاك التي تمت إزالتها كانت تبيع المخدرات
توقفت حركة القطارات بمحافظة سوهاج حوالى ساعة لاشتعال النيران بكمية من القمامة والأوراق خلف باب العربة رقم 11 بالقطار الأسبانى رقم 977 القادم من أسوان القاهرة
قال مسئولون بمحافظة البحر الاحمر إن وزارة الخارجية خاطبت سفارات كندا وفرنسا وانجلترا وايطاليا لرفع الحظر عن سفر رعاياها الى البحر الاحمر منذ بداية الثورة والانفلات الامني
رصدت عائلة بريطانية مكافأة مالية وشيكولاتة مدى الحياة لمن يعثر على قطها الذي اختفى بمدينة الغردقة. العائلة عثرت على القط بالمدينة قبل عامين وأطلقت عليه اسم عمر حبا في الممثل عمر الشريف
أفرجت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولى عن 18 طردا وصلت من الكويت للرئاسة بعد أزمة استمرت عدة ساعات تم خلالها تفتيش الطرود المعفاة من الجمارك وفقاً للقانون
تعهد محافظ كفر الشيخ سعد الحسيني بتنفيذ مطالب الصيادين في المراكز المطلة على بحيرة البرلس خلال لقائه بهم مساء أمس الأول وفي مقدمتها تطهير البحيرة من تعديات "الكبار" على حد وصفهم




تلت التلاتة: الوقود والخبز في برنامج الرئيس


محدش يسال مرسي عن برنامج ال ١٠٠ يوم" هذا ما تقوله قيادات حزب الحرية والعدالة تحديدا دكتور محمد البلتاجي لكن الرئيس يقول ‎: بعد ال 100 يوم سأصارح الشعب بما أنجز وما لم ينجز.. ولن أخدع المصريين..
ثلاثة أيام وتنتهي المائة يوم الأولى من حكم الرئيس محمد مرسي
مائة يوم رمزية لطريقة الحكم ومستوى الأداء
هي ال١٠٠ التي حددها لتنفيذ خطة لحل خمس قضايا أساسية هي الأمن، المرور، رغيف العيش، أزمة النظافة، والوقود،
قد يكون الرئيس قام بخطوات اكثر بكثير مما نتوقعه كما يعتقد الدكتور البلتاجي
أطاع بقيادات العسكرية..عين مساعديين ومستشاريين له او حتى اصدر مرسوم بتشريع لانشاء تامين صحي للاطفال قبل سن المدارس.. هي خطوات قابلة للرصد والتقييم في اطار اخر لكن نحن الليلة نناقش فقط وعود المائة يوم
نناقش خمس عناوين رئيسية تحتها 64 وعدا كما حددها وتعهد بتنفيذها الرئيس بنفسه اثناء حملته الانتخابية ثم بعد أدائه اليمين
ونقيم ماذا حقق الرئيس من وعوده للمائة يوم الاولى من حكمه.. سنستعيين باستطلاعات رأي رسمية وغير رسمية وسنتوقف عند تجارب في دول اخرى لنرى كيف يتم القياس وسنلجاء لرأي وتقييم الخبراء
وضيفي في هذه الحلقة د. معتز بالله عبد الفتاح استاذ العلوم السياسية والمستشار السابق لرئيس الوزراء
د. باسم عوده مسئول ملف الوقود في البرنامج الرئاسي
ود. ناصر الفراش مسئول ملف الخبز في البرنامج الرئاسي
لننقاش قضيتين من الخمسة :الوقود الذي حاز على اعلى نسبة استحسان وفق استطلاع رأي مجلس الوزراء والخبز الذي جاء في المركز الاخير دون ان يسجل تحسنا ملحوظا كما يقول استطلاع الحكومة.



برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل وحلقة الجمعة 5 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة و أستمرار المشاكل و الأزمات واقترب الإنتهاء من الـ 100 يوم ضيف الحلقة الكاتب الصحفى. عبد الله السناوى و وزير الكهرباء: 70 مليون جنيه للاستثمار ودعم الشبكة الكهربائية بسيناء و السيسي و صدقى يهنئان القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة نصر أكتوبر و مرسى خلال زيارته لسيناء: على المسيحين أن يطمئنوا لأنهم يعيشون وسط اخوانهم المسلمين


نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة

ان تعرف اولا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا

الساعة الثامنة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا

لقطات فيديو يوتيوب

على قناة الحياة

برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل وحلقة الجمعة 5 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة


الكهرباء: 70 مليون جنيه للاستثمار ودعم الشبكة بسيناء

وزير الكهرباء: 70 مليون جنيه للاستثمار ودعم الشبكة الكهربائية بسيناء



السيسي و صدقى يهنئان القائد الأعلى بمناسبة نصر اكتوبر

السيسي و صدقى يهنئان القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة نصر أكتوبر



مرسى وزيارته لسيناء: على المسيحين أن يطمئنوا

مرسى خلال زيارته لسيناء: على المسيحين أن يطمئنوا لأنهم يعيشون وسط اخوانهم المسلمين



الجيش يقدم عروضاً بالطائرات غداً فى سماء 21 مدينة

الجيش يقدم عروضاً بالطائرات غداً فى سماء 21 مدينة بـ 12 محافظة



مظاهرة للمعتقلين السياسين أمام قصر الاتحادية

مظاهرة للمعتقلين السياسين أمام قصر الاتحادية للمطالبة بتنفي الاحكام القضائية الخاصة بتعويضهم



السجون تقرر الإفراج 569 سجيناً بمناسبة إحتفالات أكتوبر



قوات الاحتلال الإسرائيلى تقتحم ساحات المسجد الأقصى

قوات الاحتلال الإسرائيلى تقتحم ساحات المسجد الأقصى بعد صلاة الجمعة فى ظل غياب الشريعة الدولية




مصر للطيران تبدأ تكثيف رحلاتها إلى الأراضى المقدسة



د. قنديل فى زيارة مفاجئة للمطار ويحاور عدداً من الحجاج

د. هشام قنديل فى زيارة مفاجئة للمطار ويحاور عدداً من الحجاج ويطمئن على سرعة إنهاء إجراءات سفرهم



نائب الرئيس يلتقى وفد النيابة الإدارية وهيئة القضايا

نائب الرئيس يلتقى وفد النيابة الإدارية وهيئة قضايا الدولة بسبب عدم رضائهم عن وضعهم فى الدستور الجديد



الأطباء يعاودون الإضراب بعد تعليقه أمس

الأطباء يعاودون الاضراب بعد تعليقه أمس ، مصادر الحياة اليوم: خسائر الصحة تجاوزت 30 مليون جنيه بسبب الإضراب



مصرع 6 و إصابة 34 فى إنقلاب أتوبيس بالعين السخنة



527 مليون جنيه لتطوير الأسواق العشوائية

527 مليون جنيه لتطوير الأسواق العشوائية على مستوى الجمهورية



ضبط 4 مليون قرص ترامادول داخل فيلا بالقاهرة الجديدة

ضبط 4 مليون قرص ترامادول ومنشط بحوزة سائق داخل فيلا بالقاهرة الجديدة



أستمرار المشاكل و الأزمات واقترب الإنتهاء من الـ 100 يوم

ضيف الحلقة الكاتب الصحفى. عبد الله السناوى - ما بين أسبوعين أو شهرين أو عهدين وهذه ليست أغنية ولكن نتحدث عن مرحلة انتقالية فى مصر ونحن ما بين اسبوعين وغداً الإحتفال الأول فى عهد رئيس مصر المنتخب فى إحتفالات ذكرى أكتوبر وبعد الاحتفال بـ 48 ساعة على مفارقة وضعها رئيس الجمهورية وهو ما يتعلق بـالـ 100 يوم ونحن الأن فى فترة إنتقالية بشكل واضح حتى وان كان لدينا أول رئيس جمهورية منتخب ولكن هناك الكثير من المواقف التى تتغير من وقت لأخر.




برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل وحلقة الخميس 4 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة و لجنة تقصى الحقائق توصى بإعادة محاكمة مبارك و العادلى فى قضية قتل المتظاهرين و تم بقاء مجلس الشورى الحالى بتشكيلة المنتخب لمدة 3 سنوات بأسم مجلس الشيوخ وممارسة الصلاحيات الجديدة المنصوص عليها فى الدستور الجديد و مستشارو قضايا الدولة يطالبون مرسى بمنع التدخل فى أعمال لجنة الحكم بالتأسيسية


نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة

ان تعرف اولا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا

الساعة الثامنة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا

لقطات فيديو يوتيوب

على قناة الحياة

برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل وحلقة الخميس 4 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

لجنة تقصى الحقائق توصى بإعادة محاكمة مبارك و العادلى

لجنة تقصى الحقائق توصى بإعادة محاكمة مبارك و العادلى فى قضية قتل المتظاهرين



بقاء مجلس الشورى الحالى بتشكيلة المنتخب لمدة 3 سنوات

تم بقاء مجلس الشورى الحالى بتشكيلة المنتخب لمدة 3 سنوات بأسم مجلس الشيوخ وممارسة الصلاحيات الجديدة المنصوص عليها فى الدستور الجديد



المستشاريين يطالبون مرسى بمنع التدخل بأعمال التأسيسية

مستشارو قضايا الدولة يطالبون مرسى بمنع التدخل فى أعمال لجنة الحكم بالتأسيسية




تعليق إضراب الاطباء الخميس من كل أسبوع لصرف الأدوية

اللجنة العليا لإضراب الاطباء تقرر تعليق إضرابهم الخميس من كل أسبوع لصرف الأدوية للحالات المزمنة



قيادات حزبية يتفقون على المواد الخلافية فى الدستور

قيادات حزبية و ممثلو الأزهر و الكنيسة يتفقون على المواد الخلافية فى الدستور و خاصة بقاء المادة الثانية فى الدستور كما هى دون تعديل ونبادىء الشريعة الإسلامية يفسرها كبار العلماء وإلغاء نصوص الزكاة و الأوقاف و ال\ات الإلهية و ح\ر الإساءة أو التعرض للرسل و الأنبياء كافة



د. صباح السقارى المرشحة لرئاسة حزب الحرية و العدالة

الدكتورة صباح السقارى عضوة الإخوان المسلمين على مدى أكثر من 20 سنة وهى السيدة الأولى المرشحة لمنصب رئيس حزب الحرية و العدالة فى تاريخ الجماعة وهى السيدة التى تثير الجدل داخل الحرية و العدالة و على المستوى العام.



فنانة تحصل على مليون جنية تعويض بعد سجنها 5 سنوات ظلم

الفنانة حبيبة بعد سجنها 5 سنوات فى إتهام لها بقتل زوجها القطرى حصلت على أكبر حكم تعويض مالى فى تاريخ وزارة الداخلية قيمته مليون جنية بعد ثبوت إجبارها على الإعتراف بالقتل.



3 قتلى و 18 مصاب فى حادث تصادم باسيوط

إرتفاع عدد ضحايا حادث تصادم قرية الحواتكة باسيوط إلى 3 قتلى و 18 مصاب



إقالة صفوت النحاس رئيس الجهاز المركزى للتنظيم

إقالة الدكتور صفوت النحاس رئيس الجهاز المركزى للتنظيم و الإدارة وتكليف جيهان عبد الرحمن الأمين العام للجهاز للقيام بأعمالة



إنهيار عقار بالأسكندرية واستخراج شخصين من تحت الأنقاض

إنهيار عقار جديد بالأسكندرية اليوم واستخراج شخصين من تحت الأنقاض



المجلس الأعلى للطاقة يبحث استراتيجيات توفير الطاقة

المجلس الأعلى للطاقة يبحث استراتيجيات توفير الطاقة برئاسة الدكتور هشام قنديل فى مجلس الوزراء



السجن 7 سنوات لـ أحمد عز وتغريمه 19 مليار جنيه

التحفظ على 19 مليار جنية لأحمد عز فى أحد البنوك تطبيقاً للغرامة الموقعة عليه فى احد القضايا و السجن 7 سنوات



إتهام المغربى وزير الإسكان بالتلاعب بمشروع مدينتى

تحقيقات موسعة فى إتهام احمد المغربى وزير الإسكان الآسبق بالتلاعب فى حصص المجتمعات العمرانية بمشروع مدينتى



تأجيل الطعن المقدم من المتهمين بقتل خالد سعيد

دفاع المتهمين بقتل خالد سعيد أمام محكمة النقض: الحكم ابهه العوار ونطلب إعادة المحاكمة من جديد ، تأجيل الطعن المقدم من المتهمين بقتل خالد سعيد إلى 1 نوفمبر القادم



أهالى خمس تجار مخدرات يعتدون على القاضى

أهالى خمس تجار مخدرات محكوم عليهم بالسجن 10 سنوات يعتدون على القاضى



وزير الطيران المدنى يودع المسافرين لقضاء الحج

وزير الطيران المدنى يودع المسافرين بعد تفقده للصالة الموسمية بمطار القاهرة



مرسى يضع إكليلاً من الزهور على قبر الجندى المجهول

الرئيس محمد مرسى يضع إكليلاً من الزهور على قبر الجندى المجهول



نقابة عمال البترول تهنىء مرسى قائد نصر أكتوبر

النقابة العامة لعمال البترول تهنىء مرسى قائد نصر أكتوبر العظيم بنصر أكتوبر



أمين الجامعة: هجمات الأسد على تركيا تهديد لأمن المنطقة

الأمين العام لجامعة الدول العربية: هجمات قوات بشار الأسد على تركيا تهديد لأمن المنطقة



القبض على مركبى صيد مصريين جديدين فى تونس



وفاة يوسف قبل علاجه على نفقة الدولة بعد قرار من مرسى

عائلة الطفل يوسف تروى تفاصيل لقائها مع الدكتور محمد مرسى و والده يطالب الرئيس بفرصة عمل



وقفة أمام دار القضاء لإتهام طفلين بإزدراء الأديان

حركة الحقوق المدنية تنظم وقفة احتجاجية أمام دار القضاء العالى للتضامن مع طفلين متهمين بإزدراء الأديان




برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل وحلقة الاربعاء 3 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة و حوار خاص مع صلاح عبد المقصود وزير الإعلام و استقالتة 42 موظفاً بـ أمانة البرلمان و لجنة شئون الاحزاب تؤجل حسم ازمة حزب النور و مصرع طالب واصابة اخر بعد مشاجرة بالاسلحة البيضاء


نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة

ان تعرف اولا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا

الساعة الثامنة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا

لقطات فيديو يوتيوب

على قناة الحياة

برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل وحلقة الاربعاء 3 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

استقالتة 42 موظفاً بـ أمانة البرلمان

بعد يوم من تقديم سامي مهران استقالتة 42 موظفاً بـ أمانة البرلمان يتهمون الكتاتني و مهران بالفساد المالى في بلاغ للنائب العام, المستشار عبد المجيد محمود النائب العاب و سعد الكتاتني و المستشار سامي مهران د. أحمد فهى رئيس مجلس الشورى



لجنة شئون الاحزاب تؤجل حسم ازمة حزب النور

لجنة شئون الاحزاب تؤجل حسم ازمة حزب النور إلى الاحد المقبل، هذه الأزمة بسبب قرار اللجنة بإقالة رئيس الحزب الدكتور عماد عبد الغفور



مصرع طالب واصابة اخر بعد مشاجرة بالاسلحة البيضاء

العنف يصل الحرم الجامعي مصرع طالب واصابة اخر بعد مشاجرة بالاسلحة البيضاء داخل جامعة حلوان



الصحة تؤكد تراجع أعداد الأطباء المضربين

بعد 3 أيام من اعلان الاضراب الصحة تؤكد تراجع أعداد الأطباء المضربين والنقابة.. تعليق الإضراب غداً لصرف أدوية الحلات المزمنة




الاتفاق على استطلاع رأي اتحاد الكتاب فى الدستور



إستمرار السيول على شبة جزيرة سيناء

وزير الري إستمرار السيول على شبة جزيرة سيناء وشمال الغردقة خلال 3 أيام



إنتخبات البابا بعد قداس ذكرى ماسبيرو

بعد قداس ذكرى شهداء ماسبيروالأنبا بولا المتحدث بأسم الكنيسة يعلن تفاصيل إجراءات إنتخابات البابا الجديد



جنايات الاسكندرية تقرر تأجيل محاكمة نخنوخ

فى اولى جلسات محاكمة نخنوخ جنيات الاسكندرية تقرر تأجيل المحاكمة لـ3 نوفمبر المقبل لتنفيذ طلبات الدفاع



النيابة تبدء التحقيق في أسباب الحريق بأنشاص

بعد إندلاع حريق الطاقة الذرية بأنشاص النيابة تبدء التحقيق في أسباب الحريق وتدفع ب8 سيارات إطفاء تحساً لعودة الحريق



مظاهرات في الجامعة لعدم مشاركتهم الائحة الطلابية

عشرات من طلبة جامعة القاهرة ينتموا ل18 حزب وقوة سياسية متنوعة في مظاهرات لعدم مشاركتهم الائحة



64 حالة من حلات الغدة النكافية

حالات إصابة جديدة بالغدة النكافية في الشرقية وقنا والفيوم وظهور المرض في دمياط



حل التصريح بجماعة الإخوان

المستشار القانوني لوزارة التأمينات والشئون الإجتماعية: كل الطلبات التي تم تقديمها لترخيص جمعية بأسم الإخوان غير مستوفية الشروط



مقتل مسجل خطر بالأسلحة في الغربية

مقتل مسجل خطر أثناء حملة أمنية مكبرة للقبض عليه، وحالة من الفرح تسيطر على الأهالي بعد مقتله



تعلن أن ديوان المظالم تلقى 145 ألف شكوى

رئاسة الجمهورية تعلن أن ديوان المظالم تلقى 145 ألف شكوى منذ إنشائه و20% منها بطلبات عمل.




حالة نادرة في فصل توأم ملتصق بالأسكندرية



وزير البترول: مقبلين على أزمة إذا لم يتم إصلاح الدعم

إتصال هاتفي بالدكتور أحمد سمير الوزير المفوض لوزارة التنمية الإدارية، ويصرح بدخول مصر على أزمة إقتصادية إذا لم يتم إصلاح منظومة الدعم، ويتحدث عن مشكلة البترول وإسطوانات البوتاجاز في مصر، سيكون هناك تفاوت في الأسعار يصل إلى 25 جنية سعر استوانة البوتاجاز لمن لا يحمل البطاقة الذكية.



حوار خاص مع صلاح عبد المقصود وزير الإعلام

حوار خاص مع صلاح عبد المقصود وزير الإعلام يتحدث عن أزمات مبنى ماسبيرو ومخاوف عودة الخطوط الحمراء في الإعلام في عهد الإخوان، شعارنا خلال المرحلة المقبلة(التليفزيون لشعب مصر)، نسعى لتحويل الإعلام المصري لإعلام يعبر عن مصالح ومطالب الشعب، إحنا جربنا وزارة الإعلام مع كل التيارات السيسية ما عدا الإخوان، أمتلك خبرة إعلامية وأعمل منذ كنت طالباً في كلية الإعلام، إيقاف فريق برنامج نهارك سعيد عن العمل جاء بعد إرتكابهم جريمة سب الرئيس على الهواء والتشكيك في الجيش المصري، أتعهد بحرية التعبير لكل ضيف في التليفزيون المصري، لاعلاقة لوزير الإعلام بالقنوات الخاصة وأي أمر يخصها له علاقة بوزارة الإستثمار، أنا أنتمي لفكر الإخوان المسلمين ولي تيار سياسي ولست عضواً بحزب الحرية والعدالة.




برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل وحلقة الثلاثاء 2 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة و د. أسامة ياسين وزير الشباب يتحدث عن مشاكل الشباب و 500 من أعضاء الهيئات القضائية ينظمون وقفة احتجاجية أمام مجلس الشورى للمطالبة بإقالة المستشار حسام الغريانى و القضاء الإدارى يقرر تأجيل دعوى حل التأسيسية إلى 9 أكتوبر للأطلاع و تأجيل دعوى الإفراج الصحى عن الرئيس السابق لجلسة 30 أكتوبر


نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة

ان تعرف اولا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا

الساعة الثامنة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا

لقطات فيديو يوتيوب

على قناة الحياة

برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل وحلقة الثلاثاء 2 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

500 من أعضاء الهيئات القضائية يطالبون بإقالة الغريانى

500 من أعضاء الهيئات القضائية ينظمون وقفة احتجاجية أمام مجلس الشورى للمطالبة بإقالة المستشار حسام الغريانى



القضاء الإدارى يقرر تأجيل دعوى حل التأسيسية

القضاء الإدارى يقرر تأجيل دعوى حل التأسيسية إلى 9 أكتوبر للأطلاع



تأجيل دعوى الإفراج الصحى عن الرئيس السابق

تأجيل دعوى الإفراج الصحى عن الرئيس السابق لجلسة 30 أكتوبر



سامى مهران يتقدم بإستقالته إلى رئيس مجلس الشورى

المستشار سامى مهران يتقدم بإستقالته إلى الدكتور أحمد فهمى رئيس مجلس الشورى



وزير التنمية المحلية: البدء فى تعيين 250 ألف عامل مؤقت

وزير التنمية المحلية: البدء فى تعيين 250 ألف عامل مؤقت و الاحتياطى من الوقود يمثل نسبة 90% من أستهلاك المواطنين



شلل مرورى بالقاهرة بسبب إضراب سائقى السرفيس

شلل مرورى بالقاهرة و المحافظات بسبب إضراب سائقى السرفيس



تراجع إضراب الاطباء فى مستشفيات القاهرة و المحافظات

تراجع إضراب الاطباء فى العديد من المستشفيات بالقاهرة و المحافظات



ممرضة تتعرض بالضرب بعد تأخر الطبيب على المريض

ممرضة بمستشفى كفر الزيات تعرضت بالضرب بعد تأخر الطبيب على المريض



حزب النور يسحب عبد الغفور ويعين خليفة رئيساً للحزب

الهيئة البرلمانية لحزب النور تعلن تأييدها لسحب الثقة من عماد عبد الغفور وتعيين مصطفى خليفة رئيساً للحزب



الألتراس ينظموا وقفة احتجاجية أمام وزارة الشباب

مجموعة كبيرة من الألتراس ينظموا وقفة احجاجية أمام وزارة الشباب



حريق بالوادى الجديد يلتهم أشجار النخيل و الماشية

حريق هائل فى الوادى الجديد يلتهم الالاف من أشجار النخيل المثمر ونفوق عدد من رؤوس الماشية




د. أسامة ياسين وزير الشباب يتحدث عن مشاكل الشباب

ضيفنا اليوم يحمل أكثر من صفه وسيعطينا هذا المجال لـ نفتح الكثير الموضوعات و القضايا الهامة أولاً هو قيادى بارز فى جماعة الإخوان المسلمين و وزير الشباب وهو عضو الجمعية التأسيسية للدستور وسنعرف ماذا يتم داخل الدستور و نوعية الخلافات و المشاكل سواء داخل الجمعية او الإعترضات عليها من خارجها و هذا سيكون محور من المحاور و وزارة الشباب كـ كيان مستقل تم استحداثه أو فصله عن وزارة الرياضة من قبل وما معنى هذا الفصل أو هذا الاستحداث لأن تم إنشاء هذه الوزارة خصيصاً لكى يتولها قيادى بجمعية الإخوان المسلمين ومن خلالها يستطيع نشر فكر الإخوان المسلمين بين الشباب وما الجديد الذى تقدمه وزارة الشباب للشباب فى المرحلة القادمة خاصة فيما يتعلق بالمشاركة السياسية.





برنامج مباشر من العاصمة حلقة الجمعة 5 اكتوبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة و تظاهرات مدينة دوما السورية ضد قمع قوات الأسد و طارق فهمي: إسرائيل تسعى لوضع سيناء تحت الإئتمان الدولي و د. رشاد عبده: مليار جنيه لا تكفي لإعمار وتنمية سيناء و مرسي يلغي زيارة رفح ويلتقي الأسر القبطية بالعريش





نشاهد اليوم

برنامج مباشر من العاصمة

و الذى يذاع على قناة ONTV
و تحمل لنا حلقة اليوم اخبار ساخنة كما تعودنا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة



ONtv Livestreaming - البث الحي






مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج مباشر من العاصمة حلقة الجمعة 5 اكتوبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة


تظاهرات مدينة دوما السورية ضد قمع قوات الأسد

إستمرار المظاهرات في مدينة دوما السورية تنديداً بعم القوات الأسدية للمحتجين



طارق فهمي: إسرائيل تسعى لوضع سيناء تحت الإئتمان الدولي

د. طارق فهمي أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة والذي يقول القضية ليست أرقام ولكن في الرؤية الإستراتيجية للتعامل مع سيناء سياسياً وأمنياً وإستراتيجياً ، يجب على الحكومة أن تحدد الهدف في التعامل مع سيناء ، إسرائيل تسعى لوضع سيناء تحت الإئتمان الدولي



د. رشاد عبده: مليار جنيه لا تكفي لإعمار وتنمية سيناء

معنا د. رشاد عبده والذي يقول مصر غير قادرة على حماية أراضيها من قبل جماعات إرهابية ولا بد من الحكومة أن تتصدى بقوة وفاعلية ، من الواضح أن كل المصريين سيعانون في الفترة المقبلة وليس أبناء سيناء فقط ، مليار جنيه لا تكفي لإعمار سيناء




مرسي يلغي زيارة رفح ويلتقي الأسر القبطية بالعريش

معنا عبر الهاتف أحمد أبو دراع مراسلنا من شمال سيناء والذي يقول الرئيس مرسي أدى صلاة الجمعة ، الرئيس إلتقى بأهالي سيناء للإستماع إلى مشاكلهم ، إلغاء برنامج زيارة رفح بالكامل ، مشكلات شمال سيناء لا تعد ولا تحصى من مشاكل البنزين والغاز والمياة والصحة والأمن



منصف المرزوقي: الثورة سهلة والصعب هو ما بعد الثورة

مالطا تستضيف أول قمة عربية أوروبية لبحث مرحلة ما بعد الربيع العربي بحضور عدد من الرؤساء من أبرزهم الرئيس التونسي منصف المرزوقي والذي يقول أن المنطقة العربية ستمر بمراحل صعبة ، الثورة سهلة ولكن الصعب هو ما بعد الثورة



أشرف البربري: على الرئيس تقديم كشف حساب للشعب المصري

ءنذهب إلى مراسلتنا كريستين رياض وقراءة في مانشيتات الصحافة وأهم أحداث الإسبوع مع أ. أشرف البربري رئيس قسم الأخبار بجريدة الشروق والذي يقول 50 % من الشعب المصري لم يشعر بتحسن بعد تولي مرسي للرئاسة ، مرسي ظلم نفسه عندما وعد بحل المشكلات خلال 100 يوم ، على الرئيس تقديم كشف حساب للشعب المصري



قداس كنسية الملاك ميخائيل في ذكرى شهداء ماسبيرو

قداس جماعي في ذكرى شهداء ماسبيرو بكنيسة الملاك ميخائيل



مؤتمر صحفي للمجلس الوطني السوري لبحث الوضع في سوريا

عبد الباسط سيدا رئيس المجلس الوطني السوري والذي يقول النظام السوري يستخدم كل أنواع الأسلحة لتدمير معالم الثورية ، ندعو كل المنظمات لحملة عملية لحماية الأثار الثورية ، نمارس نشاط دبلوماسي لكسب التأييد العالمي للثورة ، كل التبعات التي تترتب على القصف يتحملها النظام



المنلا: إنتهاكات نظام الأسد أبشع من أي تدخل أجنبي

معنا لقاء أ. عبد القادر المنلا الكاتب والمحلل السوري والذي يقول مفارقة الطيران السوري يقصف سوريا لم تحدث في التاريخ ، المعارضة حصلت على بعض مضادات الطائرات ، الوضع مازال صعباً على الأرض ما دام هناك طيران حربي يقصف سوريا ، هل ننتظر حتى يقذف الطيران السوري الدول الأوروبية حتى يتحرك العالم ، إنتهاكات النظام السوري أصبحت أبشع من أي تدخل أجنبي على سوريا ، الشعب السوري يحارب مجموعة من الدول التي تتآمر على هذا الشعب



عبد الله جهامة: الرئيس إستجاب إلى مطالب أبناء سيناء

للمزيد حول زيارة الرئيس مرسي لسيناء معنا عبر الهاتف عبد الله جهامة رئيس جمعية مجاهدي سيناء والذي يقول لقاء الرئيس مرسي مع أهالي سيناء كان جيد جداً ، الرئيس إستمع إلى كل مطالب أبناء سيناء ، الرئيس وعد بالإفراج عن المسجونين ظلماً من أبناء سيناء ، الرئيس أكد لنا أنه ملم بجميع مشاكل سيناء ووعد بحلها



م. شافعي صالح: نريد نص يحصن النيابة الإدارية بالدستور

من نادي مستشاري النيابة الإدارية تنضم إلينا مراسلتنا كريستين رياض في لقاء مع المستشار شافعي صالح سكرتير نادي المستشارين بالنيابة الإدارية والذي يقول ما نطالب به ليس مطلب شخصي بل لصالح المواطن ، نريد نص يحصن النيابة الإدارية بالدستور ، نثق ونحترم جميع أعضاء اللجنة التأسيسية



أولتراس المصري يشعل النار في سيارة شرطة

أولتراس المصري يشعلون النار في سيارة شرطة لتهريب 6 أعضاء محتجزين ولمزيد من التفاصيل معنا عبر الهاتف محسن العشري مراسلنا في بورسعيد والذي يقول بالفعل قام مجموعة من الألتراس بالإعتداء على سيارة بوكس وقاموا بإطلاق عدة شماريخ مما أدى لإشتعالها ، تم الإستعانة بقوات من الجيش لإحتواء الموقف



د. وحيد عبد المجيد: خلافات التأسيسية في طريقها إلى الحل

معنا عبر الهاتف د. وحيد عبد المجيد المتحدث الإعلامي بإسم الجمعية التأسيسية والذي يقول لا صحة بالتصريحات الخاصة بكارثة دستورية إذا إستمرت التأسيسية ، لا مشكلة في الإختلاف على التفاصيل الصغيرة بالدستور ، الإختلاف على الأعمدة الأساسية بالدستور هو ما يحدث الخلاف




كلمة مرسي خلال المؤتمر الشعبي لمشايخ وأهالي شمال سيناء


كلمة الرئيس مرسي خلال المؤتمر الشعبي لمشايخ وأهالي شمال سيناء , حيث أكد أن الجيش كان الراعي والحامي لثورة 25 يناير , الوطن للجميع والكل أمام القانون سواء , مضى عصر الفساد والإبتزاز والتفرقة , لم أعتمد حكم واحد بإعدام على أي مصري , أمن العائلات المسيحية هو أمننا جميعاً .




مؤتمر للمجلس الوطني السوري المعارض لبحث أزمة سوريا


مؤتمر صحفي للمجلس الوطني السوري المعارض لبحث الأزمة السورية , حيث ألقى عبد الباسط سيدا رئيس المجلس الوطني السوري المعارض حيث أكد أننا ندعو لحملة عالمية لحماية الأثار السورية , سيتم إعادة هيكلة المجلس وزيادة أعضائه ليصل 600 عضو , رحيل بشار عن سدة الحكم هو الحل الوحيد للأزمة السورية , نطالب بتقديم بشار إلى محكمة الجنايات الدولية .




الكنيسة تحيي الذكرى السنوية الأولى لشهداء ماسبيرو


الكنيسة الأورثوذكسية تحيي الذكرى السنوية الأولى لشهداء ماسبيرو