شارك مع اصدقائك

06 أكتوبر 2012

برنامج صباح ON حلقة السبت 6 اكتوبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة و ٣٩ عاماً على نصر أكتوبر و لماذا رفض التحالف الشعبي دعوة الرئيس و تمترس عناصر جهادية في رأس سدر


نشاهد اليوم

برنامج صباح ON

و الذى يذاع على قناة ONTV
تقديم إيمان عز الدين ويوسف الحسيني


يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 9:00 صباحا
في كل صباح احداث جديد واشخاص جدد في دائرة الضوء …صباح ON…صحيفة تلفزيونية تنقل لك الأخبار بالكلمة والصورة. أبرز القضايا المصرية والعالمية, مع تحليلات الخبراء وكبار الكتاب, قراءه يومية لعناوين الصحف المصرية والعربية, استفتاءات المشاهدين على الهواء مباشرة … صباح ON…ابدأ صباحك معنا


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
ONtv Livestreaming - البث الحي





مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج صباح ON حلقة السبت 6 اكتوبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

صباح ON: ٣٩ عاماً على نصر أكتوبر

صباح الخير مشاهدينا .. في مثل هذا اليوم من 39 سنة كان أبطال مصر وجنودها على موعد مع النصر العظيم .. يقدمون أعظم مشاهد التضحيات والبطولات .. يدفعون حياتهم ثمنا للحرية والتحرير .. سيناء في السادس من أكتوبر عام ألف وتسعمئة وثلاثة وسبعين كانت على خط النار .. لكن المصري بقدراته استطاع أن يحقق المعجزة في ظل ضعف الإمكانات العسكرية .. المصري عبر القناة مع أن أكثر المتفائلين لم يكن يتوقع أي تفوق مصري على العتاد الإسرائيلي .. صباح الخير يا أماني
صباح الخير يا حساني .. وصباح الخير على جميع مشاهدينا .. وكل عام وكل المصريين بخير .. نصر أكتوبر ربما يكون الحدث الأبرز والأكثر إبهاجا للمصريين في القرن الماضي .. في وقت كانت مصر تعاني فيه الأمرين كان النصر كفيلا بقلب الموازين وتغيير الوضع من الانكسار إلى الافتخار بالنصر .. النهاردة حلقة خاصة عن نصر أكتوبر هنبدأها بإيه يا حساني.
خلونا في البداية نشوف تقرير يستعرض فيه لحظات النصر .. نصر أكتوبر العظيم الذي غير مفاهيم القوى في منطقة الشرق الأوسط .. حرب غيرت شكل التعامل السياسي في بقعة كانت حكرا على الكيان الصهيوني .. نشوف تقرير



صباح ON: لماذا رفض التحالف الشعبي دعوة الرئيس

بمناسبة احتفالات أكتوبر يلقي الرئيس مرسي اليوم كلمة للشعب من استاد القاهرة .. رئاسة الجمهورية دعت القوى السياسية للمشاركة في هذه الاحتفالية ومتابعة كلمة الرئيس .. من جانبه قرر حزب التحالف الشعبى الإعتذار عن قبول دعوة رئاسة الجمهورية لحضور خطاب الرئيس محمد مرسى اليوم، حتى لا يكونوا ديكوراً في الاحتفالات والمناسبات.



صباح ON: تمترس عناصر جهادية في رأس سدر

ونحن لا نزال في سيناء لكن في جنوبها حيث أعلنت مصادر قبلية من بدو رأس سدر ان عناصر جهادية تسللت لجنوب سيناء بمنطقة رأس سدر القريبة من شمال سيناء وتمركزت في احدى المناطق الجبلية الوعرة رغم رفض بدو الجنوب لتلك العناصر خوفاً منها على النشاط السياحي الذي يعتمدون عليه بشكل كبير . وقالت المصادر القبلية ان هناك شهود عيان رصدوا قدوم عشرات سيارات الدفع الرباعي لوديان رأس سدر الجبلية .
عشان نعرف تفاصيل أكتر عن هذه المعلومات الخطيرة معانا على الهاتف مراسلنا في جنوب سيناء أيمن أبوزيد



صباح ON: الغدة النكافية تجتاح محافظات مصر

سجلت إدارة الطب الوقائى بمديرية الصحة في قنا ظهور 5 حالات جديدة مصابة بمرض الغدة النكافية منها حاله لمجند من قريه الجزيريه بمركز قنا واخرى بمركز فرشوط ونجع حمادى وحالتين بمركز الوقف ليرتفع اجمالى الحالات المصابه بالمرض منذ ظهوره بالمحافظه الى 22 حالة .. كمان أعلنت مديرية الصحة بالقليوبية إصابة 17 حالة بالغدة النكافية بين التلاميذ وأطفال المحافظة وقال الدكتور" زكريا عبد ربه "وكيل وزارة الصحة أن المحافظة رفعت من إجراءاتها الإحترازية لمواجهة ظهور أى حالات جديدة .. المحافظات اللي بيظهر فيها المرض عمالة تزيد والمطلوب تحرك جدي من وزارة الصحة ..



صباح ON: زيارة الرئيس سيناء .. فرح وغضب

امبارح كانت زيارة الرئيس مرسي لشمال سيناء .. الزيارة ما بين الرفض والقبول والنقد تمت وعاد مرسي إلى القاهرة .. العائلات القبطية المهددة بالطرد من منازلها برفح قالت إنها كانت تتمنى لقاء الرئيس للاطمئنان على وضعهم ومستقبلهم في المدينة ..
عشان نعرف تفاصيل أكتر عن زيارة مرسي وأهم ما جرى فيها معانا على الهاتف مراسل المصري اليوم في شمال سيناء أحمد أبودراع



صباح ON: أوتوبيس السويس يقتل ٦ ويصيب ٣٤

أما في السويس فأعلنت مديرية الصحة هناك أن حالات الاصابة فى حادث انقلاب اتوبيس شرق الدلتا القادم بطريق العين السخنة القادم من البحر الأحمر وصل إلى 34 حالة بينهم حالاتين فى وضع غير مستقر و يتم نقلهم إلى مستشفى التأمين الصحى بينما ارتفعت حالات الوفيات إلى 6 حالات وهم " هيثم عامر عادل من محافظة أسوان -- رمضان عارف محافظة البحر الأحمر -- عماد محمد السبع محافظة السويس " و3 حالات أخرى مجهولة لا تزال مجهولة الهوية.



صباح ON: استعدادات افتتاح متحف السويس

ولا نزال في السويس حيث قرر اللواء "سمير عجلان" محافظ السويس عقد إجتماع الأسبوع القادم للوقوف على أخر الإستعدادات للتنسيق الأمنى داخل المتحف الأثرى بالمحافظة الموجود بمنطقة حوض الدرس ببور توفيق إستعدادا لإفتتاحه خلال شهر أكتوبر وضمن إحتفالات السويس بعيدها القومى للجمهور والسياح ، وذلك بعد أن أكد وزير الأثار الدكتور" محمد إبراهيم" أن المتحف أصبح جاهزا وأنه اذا أراد مسئولى محافظة السويس إعادة إفتتاحه فى أى وقت فليقوموا بذلك .



صباح ON: ألتراس الأهلي يطالب بالقصاص للشهداء

امبارح نظمت جماهير الألتراس وقفة احتجاجية أمام مقر النادى الأهلى للمطالبة بعدم استئناف الدورى العام لكرة القدم، وسرعة القصاص لشهداء مجزر بورسعيد. وكان العشرات من جماهير الألتراس قد خرجوا فى مسيرة من شارع محمد محمود بوسط البلد متجهة إلى مقر النادى الأهلى بالجزيرة للمطالبة بالقصاص لشهداء مجزرة بورسعيد.



صباح ON: تصاعد حدة التوترات بين سوريا وتركيا

الحقيقة لما بيجي نصر أكتوبر لازم نعرف إنه كان في جبهتين. جبهة مصرية والجبهة السورية. وإحنا بنحتفل النهاردة مش ممكن ننسى إن سوريا بتعيش وجع كبير جداَ وجع حقيقي في محاولتها لتغيير واقعها السياسي زي مصر ما عاشته. طيب لو روحنا نبص شوية على الوجع السوري هنقول بالتأكيد العنف بيزداد حدة بشكل غير عادي في كل الجبهات المفتوحة. لقد تصاعدت حدة التوترات بين سوريا وتركيا بعد سقوط صاروخ من الجبهة السورية في حدودها مع تركيا.



صباح ON: قراءة في صحافة السبت ٦ أكتوبر ٢٠١٢

رجعنالكم وفي فقرتنا الصحفية هنركز على عناوين الصحف الصادرة اليوم وكمان هنتكلم عن أكتوبر النصر العظيم والعبور وكيف تتعامل معه الصحف بعد الثورة وفي ظل نظام لا علاقة لرجاله بانتصارات اكتوبر .. مع الكاتب الصحفي أكرم القصاص رئيس التحرير التنفيذي بجريدة اليوم السابع ..



أبطال الصاعقة في نصر أكتوبر .. في صباح ON

من المعروف أن دور رجال الصاعقة فى أى جيش دائما تطهير الموقع قبل بدء أي اشتباكات محتملة، والحقيقة أن الصاعقة المصرية على الأخص كان لها دور بارز ومؤثر على مر الحروب التي خاضتها مصر وليس حرب أكتوبر فقط ، فقد أنجبت الصاعقة العشرات والمئات من الأبطال الحقيقيين الذين لا يهابون الموت. معنا اليوم في الأستديو للحديث عن دور الصاعقة في حرب أكتوبر اللواء عادل شهدي أحد أبطال الصاعقة المصرية ممن خاضوا حروب مصر الحديثة ..



صباح ON: أسرار أسلحة الجيش في نصر أكتوبر

جيل بأكمله عاش ويلات الحرب وتداعياتها وضحى بكل غالى وثمين من أجل استرداد أرض هذا الوطن الذي اغتصبها العدو عنوة وتجبرا وكان أحد هؤلاء الأبطال اللواء علي هيكل، من أبطال حرب اكتوبر ضيف حلقتنا النهاردة واللي هنفتح معاه خزينة أسرار أسلحة الجيش ودورها في حرب أكتوبر وكمان قدرات سلاح المشاة وهنسرد معاه أصعب المواقف اللى خاضها فى هذه الحرب ونتكلم عن تشكيلات الأسلحة





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق