شارك مع اصدقائك

16 سبتمبر 2012

برنامج ناس بوك تقديم د/هالة سرحان وحلقة السبت 15 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة - مناقشة ساخنة بسبب ألفاظ وجدي غنيم - عضو بالبرلمان وراء تحريض المتظاهرين - تبرير سلفي لسبب الخلاف مع الإخوان - تصريح امريكي بالحرب العالمية الثالثة ضد العرب - ملخص تفاصيل الحرب بين السلفين والإخوان -




نشاهد اليوم برنامج ناس بوك


يذاع يوميا على قناة روتانا مصرية

من السبت الى الاربعاء الساعة 9 مساء

يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

و لنبدا مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج ناس بوك تقديم د/هالة سرحان وحلقة السبت 15 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة

مناقشة ساخنة بسبب ألفاظ وجدي غنيم

مناقشة ساخنة بسبب ألفاظ وجدي غنيم وتصريحاته الأخيرة بين د. د. مجدي عفيفي .. رئيس تحرير جريدة الأدب و هشام كمال .. متحدث إعلامي للجبهة السلفية ود. ثروت الخرباوي



عضو بالبرلمان وراء تحريض المتظاهرين

شهود وراء مشاهدة عضوبالبرلمان السابق يمول مجموعة من البلطجية للتظاهر والتخريب امام السفارة الأميريكية



تبرير سلفي لسبب الخلاف مع الإخوان

تبرير لأسباب خلاف الأخوان والسلفين من المتحدث الإعلامي للجبهة السلفية



تصريح امريكي بالحرب العالمية الثالثة ضد العرب

يدق هنري كسينجر، المخطط الاستراتيجي الأميركي اليهودي، طبول الحرب. بحسب السيناريو الخاص به بتصريحه بأحتلال امريكا ل7 دول من الشرق الأوسط



ملخص تفاصيل الحرب بين السلفين والإخوان

مناقشة ساخنة حول تقاصيل الخلافات الكثيرة بين الإخوان والسلفين




اخبار اهرام جمهورية الاحد 16 سبتمبر 2012 مع الصحف المصرية - وزير المالية: 2 مليار دولار حزمة مساعدات تركية لمصر.. أمريكا أدخلت معدات لمراقبة تحركات الجيش المصرى داخل سيناء.. وزير الرى: الاحتياطى المائى يكفى لمدة 100عام


اهم عناوين صحافة القاهرة:

وزير المالية: 2 مليار دولار حزمة مساعدات تركية لمصر..

أمريكا أدخلت معدات لمراقبة تحركات الجيش المصرى داخل سيناء..

وزير الرى: الاحتياطى المائى يكفى لمدة 100عام

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

"علاء" و "جمال" يعترفان على "شفيق" فى قضية "أرض الطيارين"، ووزير العدل ينتدب قاضيًا للتحقيق مع عبد المعز إبراهيم، و"جهاز المحاسبات" يراقب المنظمات الأهلية لأول مرة، والكونجرس يعلق 18.3 مليون دولار من المساعدات لمصر، كان أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة اليوم الأحد.




اليوم السابع



حصلت "اليوم السابع" على نص التحقيقات فى القضية المتهم فيها كل من الفريق أحمد شفيق، بصفته رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية لبناء مساكن الضباط الطيارين، ونبيل فريد شكرى، الرئيس السابق لمجلس الإدارة، وثلاثة أعضاء بجمعية الطيارين، وعلاء وجمال مبارك ابنى الرئيس السابق، لاتهامهما بتسهيل حصولهما على قطعة أرض البحيرات المرة بالمخالفة للقانون، وكشفت التحقيقات، أن جمال وعلاء أقرا فى الحصول على قطعة الأرض بالمخالفة للقانون.

علمت "اليوم السابع" أن المستشار أحمد مكى وزير العدل قام بانتداب قاضى تحقيقات جنائى للتحقيق مع المستشار عبد المعز إبراهيم رئيس محكمة الاستئناف السابق، وذلك لمسائلته جنائيًا فى البلاغات المقدمة ضده، والتى تتهمه بالتدخل لدى القاضى الذى ينظر قضية التمويل الأجنبى، مما ساعد على تهريب الأمريكان المتهمين بالقضية.

◄ وزير الزراعة: الحكومة غير ملزمة بشراء الأرز من الفلاح
◄ "النور" يجرى الانتخابات الداخلية رغم رفض رئيس الحزب
◄ تأجيل محاكمة جرانة والحاذق إلى 17 و 18 سبتمبر
◄ نقيب المعلمين: عقوبات بالخصم من رواتب المدرسين المضربين
◄ "المركزى" تراجع الجنيه لن يدفعنا لطرح ورقة الـ 500 جنيه


الاهرام



طالب المستشار هشام جنينة الرئيس الجديد للجهاز المركزى للمحاسبات بضرورة استقلال الجهاز عن السلطتين التنفيذية والتشريعية، بما فى ذلك رئاسة الجمهورية، وكشف عن إجراء تعديلات تشريعية فى القانون الذى ينظم عمل الجهاز ولائحته التنفيذية، بما يؤدى إلى تطوير الأداء وتفعيل دوره فى الرقابة على المال العام.

وقال جنينة فى حوار لـ"الأهرام": إن جهاز المحاسبات لم ينج من منظومة الفساد التى كانت سائدة فى مختلف مرافق الدولة، مشيرا إلى أن حجم وقائع الفساد التى اطلع عليها، فاق توقعاته وكشف عن أن بعض وقائع المخالفات التى ارتكبت فى حق المال العام جرى تحويلها بالفعل إلى النائب العام كما جرى إطلاع رئاسة الجمهورية على وقائع أخرى لاتخاذ اللازم بشأنها.
وقال إن جهاز المحاسبات يسعى الآن لمنحه سلطة الضبطية القضائية لأعضائه من المراقبين الماليين، وأشار إلى أن رقابة الجهاز سوف تمتد إلى منظمات المجتمع المدنى وجميع الجمعيات العاملة فى الدولة، وتعهد جنينة بالعمل على تطوير جهاز المحاسبات بما يناسب تنظيم دوره فى الرقابة، وفى المقدمة تحسين الأموال المالية والخدمية للعاملين فيه.

أعلن ممتاز السعيد وزير المالية، عن الاتفاق مع تركيا على تقديمها حزمة مساعدات لمصر بقيمة مليارى دولار، لاستخدامها فى دعم احتياطى مصر من النقد الأجنبى وتمويل مشروعات البنية الأساسية، بما يسهم فى تعزيز أوضاع الاقتصاد المصرى ومساعدته على استعادة الاستقرار ومعاودة النمو.

◄ كيسنجر: طبول حروب الاحتلال تدق فى الشرق الأوسط
◄ خلاف فى «تأسيسية الدستور» حول حق التظاهر
◄ 350 مليون جنيه لصيانة خزان أسوان
◄ ألمانيا ترفض موقف إسرائيل من توريد غواصتين لمصر


الاخبار


واصلت نيابة أمن الدولة العليا تحقيقاتها الموسعة فى قضية إنتاج الفيلم الأمريكى المسىء للرسول "صلى الله عليه وسلم" والمناداة بتقسيم مصر إلى 5 دويلات.. استمع خالد ضياء الدين ومحمد وجيه رئيس النيابة، تحت إشراف المستشار هشام بدوى المحامى العام الأول للنيابة، إلى أقوال السيد حامد محمد وناصر العسقلانى المحاميين أعضاء لجنة الحريات بنقابة المحامين، واللذين قدما أسطوانة تتضمن 5 مقاطع فيديو يظهر فيها عصمت زقلمة أحد أقباط المهجر يعلن عن نفسه رئيسا لدولة الأقباط فى مصر ويقرر بأن مصر دولة قبطية، وأن المسلمين استولوا عليها أيام الفتح الإسلامى.

أكد سمير إمبابى وزير الطيران المدنى، أن‮ ‬خطته للنهوض بقطاع الطيران المدنى ستبدأ بإعادة هيكلة الشركات التابعة للوزارة، بهدف تعظيم العائد وتقليل النفقات‮.
‬ وأضاف إمبابى فى تصريحات خاصة لـ‮ " ‬الأخبار‮ "‬أنه عقد اجتماعا تمهيديا‮ ‬بمجموعة استشارية عالمية متخصصة فى مجال إعادة هيكلة الشركات لتطوير الأداء والنظم الإدارية والمالية وتحسين العائد والاستفادة بالخبرة العالمية فى هذا المجال، مشيرا إلى أن الاستعانة بهذه الخبرات ليست جديدة على قطاع الطيران.

◄ بلبع‮:‬‮ ‬بدء التشغيل التجريبى لمصنع النظائر المشعة‮.. ‬وحوافز للإداريين بالطاقة الذرية
◄ وزير السياحة‮: ‬إلغاء الدعاية فى ‬6‮ ‬دول‮.. ‬ووقف مناقصات المعارض
◄ مصر تستضيف الاجتماع الخامس عشر‮ ‬لوزراء البيئة الأفارقة

المصرى اليوم



أعلنت رئيسة اللجنة الفرعية للمخصصات والعمليات الخارجية فى الكونجرس، كاى كراجنز، التى تشرف على المساعدات الخارجية الأمريكية، عن تعليق صرف 18.3 مليون دولار من المساعدات الاقتصادية للقاهرة، بالإضافة إلى وضع شروط صارمة على أى تمويل لمصر.

أكد الدكتور محمد بهاء الدين، وزير الموارد المائية والرى، أن الاحتياطى المائى فى مصر آمن ويكفى لسد احتياجات مصر والسودان مجتمعين لمدة مائة عام قادمة، مشيرا إلى أن السد العالى من أكبر سدود العالم، من حيث سعة التخزين، موضحًا انه سد قوى ويمكنه الاستمرار لأكثر من 400 عام.

◄ الشرطة الأمريكية تحقق مع صاحب الفيلم لانتهاكه شروط الإفراج
◄ الإخوان تعد لوثيقة لاحترام جميع الأديان
◄ 5 مشروعات قوانين لتقييد التظاهر والإضراب وضبط الشارع


الشروق


أكد مسئولون أمريكيون، أن وزارة الدفاع الأمريكية وافقت على نقل مركبة تحمل نظام تتبع متطورًا إلى القوات متعددة الجنسيات فى سيناء، وأضاف المسئولون أن نظام التتبع سيسمح للقوات متعددة الجنسيات بمتابعة تحركات الجيش المصرى.

تستكمل هيئة السد العالى ممثلة لوزارة الرى والقوات المسلحة إنشاء شباكا واقية أمام مداخل الأنفاق الرئيسية بالسد العالى فى مجرى نهر النيل، لتأمينها ضد المتفجرات أو أية محاولات تخريبية.


◄ مكتب الإرشاد يدرس تداعيات اشتباكات السفارة الأمريكية
◄ إحالة 4 أقباط فى "فتنة دهشور" لـ"الجنايات الأسبوع الحالى
◄ جهاديون يقدمون بلاغاً ضد الشيخ أبو إسلام بسبب حرق الإنجيل



برنامج مصر الجديدة بث مباشر تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 و حلقة الاحد 16 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة و السفير محمد توفيق سفير مصر في الولايات المتحدة الأمريكية: علاقة مصر مع أمريكا إستراتيجية وليس بها توتر.الشارع الأمريكي كان منزعجا لتزامن الإعتداء على السفارات. اوضحنا أننا مسئولين عن تأمين السفارة الأمريكية. السلطات المصرية تحركت بشكل مدروس لحماية السفارة. طبيعي أن يكون الرأي العام الأمريكي متخوفا مما حدث. الأتصال بين أوباما ومرسي كان وديا. أوباما كان يعني أن علاقة مصر وأمريكا ليست عسكرية. مكالمة أوباما ومرسي كانت ودية دون تجريح. أخبارنا الأمريكان أن السلطات المصرية ستحمي السفارة. و جورج إسحاق الناشط السياسي. نادر بكار المتحدث بإسم حزب النور السلفي... تصريحات قنديل بتلقي بعض المتظاهرين أموال يعيدنا لأجواء مبارك. لا أبرئ أمريكا من مؤامرة الفيلم المسيئ. موريس صادق كان محامي فاشل. أتهمت موريس صادق بالخيانة الوطنية. كلام موريس صادق عن تقسيم الدولة خيانة وطنية. جميع العاملين بالفيلم المسيئ تبرأ وامنه. من قال نحرق الإنجيل لا يمت للشريعة بصلة. ليس شرعيا أن يتحدث شيخ عن حرق وإهانة الإنجيل. الغرب يستهين بالمقدسات ويستخف بالرموز الدينية. رد الأدارة الأمريكية على الفيلم المسيئ دبلوماسي. عالجنا قضية الفيلم المسيئ بنفس طريقو مبارك.


برنامج مصر الجديدة بث مباشر تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 و حلقة الاحد 16 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة
نلتقى اليوم فى تمام الساعة 10.00 مساءا
بتوقيت القاهرة
مع البرنامج الغنى عن التعريف " مصر الجديدة "



نلتقى يوميا من السبت الى الخميس
مع معتز الدمرداش
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الخط الارضى
09000200
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الموبايل
5909
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة من خارج مصر
88216900538
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على تويتر
Masr_Egdida
للتواصل على صفحة الفيس بوك لبرنامج مصر الجديدة
WWW.facebook.com/masregdida
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
قبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرة
ان شاء الله

سفير مصر في أمريكا: علاقة مصر مع أمريكا ليس بها توتر


السفير محمد توفيق سفير مصر في الولايات المتحدة الأمريكية: علاقة مصر مع أمريكا إستراتيجية وليس بها توتر.الشارع الأمريكي كان منزعجا لتزامن الإعتداء على السفارات. اوضحنا أننا مسئولين عن تأمين السفارة الأمريكية. السلطات المصرية تحركت بشكل مدروس لحماية السفارة. طبيعي أن يكون الرأي العام الأمريكي متخوفا مما حدث. الأتصال بين أوباما ومرسي كان وديا. أوباما كان يعني أن علاقة مصر وأمريكا ليست عسكرية. مكالمة أوباما ومرسي كانت ودية دون تجريح. أخبارنا الأمريكان أن السلطات المصرية ستحمي السفارة.




تجميل وتشجير ميدان التحرير لأول مرة منذ 20 شهر


تجميل وتشجير ميدان التحرير لأول مرة منذ 20 شهر. هيئة نظافة وتجميل القاهرة تزين ميدان التحرير




مصر الجديدة: عام دراسي جديد وسط ثلاثة إضرابات


عام دراسي جديد وسط ثلاثة إضرابات. إضراب بين المدرسين وسائقي النقل العام. موظفو جامعة القاهرة يغلقون أبوابها في وجه الأساتذة والطلبة.




النيابة تستمع لقيادي حركة 6 أبريل في البلاغ ضد الرويني.


النائب العام يستمع لأقوال قيادي حركة 6 أبريل في البلاغ ضد الرويني.




غضب المثقفين من الحملات الأمنية على شارع النبي دانيال




من قتل ريهام زوجة ضابط الشرطة في الأسكندرية؟


من قتل ريهام زوجة ضابط الشرطة في الأسكندرية؟ الزوج يؤكد إنتحارها وأسرتها تتهمه بالقتل.




الفتنة التي أحدثها الفيلم المسيئ والأحداث التابعة لها


جورج إسحاق الناشط السياسي. نادر بكار المتحدث بإسم حزب النور السلفي... تصريحات قنديل بتلقي بعض المتظاهرين أموال يعيدنا لأجواء مبارك. لا أبرئ أمريكا من مؤامرة الفيلم المسيئ. موريس صادق كان محامي فاشل. أتهمت موريس صادق بالخيانة الوطنية. كلام موريس صادق عن تقسيم الدولة خيانة وطنية. جميع العاملين بالفيلم المسيئ تبرأ وامنه. من قال نحرق الإنجيل لا يمت للشريعة بصلة. ليس شرعيا أن يتحدث شيخ عن حرق وإهانة الإنجيل. الغرب يستهين بالمقدسات ويستخف بالرموز الدينية. رد الأدارة الأمريكية على الفيلم المسيئ دبلوماسي. عالجنا قضية الفيلم المسيئ بنفس طريقو مبارك.



برنامج القاهرة اليوم بث مباشر تقديم عمرو اديب و حلقة الاحد 16 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة و عمرو أديب: ما تستغربوش لو بعد فترة لقيتوا سيناء تعلن الانفصال الرسمى.. ما يحدث فى سيناء الآن يعنى أنه لا وجود للدولة المصرية فيها.. ناجح إبراهيم: العناصر التكفيرية أكثر خطرا على الرئيس مرسى من الليبراليين


برنامج القاهرة اليوم بث مباشر تقديم عمرو اديب و حلقة الاحد 16 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة
تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة

حلقة القاهرة اليوم عمرو اديب الاحد 16-9-2012



حلقة القاهرة اليوم عمرو اديب الاحد 16-9-2012-1

- عمرو أديب | ما يحدث في سيناء الأن يعني أنه لا وجود للدولة المصرية في سيناء .
- عمرو أديب | هل في حد في مصر يعرف مين اللي وراء الأحداث المتكررة بسيناء ؟
- عمرو أديب | يجب أن تدخل الدولة في مفاوضات مباشرة مع أهالي سيناء لمعرفة طلباتهم و تطلعاتهم ..
- ضياء رشوان | الدولة لم تطلعنا علي أي معلومات بخصوص الوضع في سيناء منذ بداية العملية نسر .
- عمرو أديب | هل هناك إحساس بعدم الرضا من جانب أهالي سيناء تجاه الدولة المصرية ؟



حلقة القاهرة اليوم عمرو اديب الاحد 16-9-2012-2

- ضياء رشوان | سيناء تحتاج إلي خطة إنقاذ عاجلة .
- د . ناجح إبراهيم أحد مؤسسي الجماعة الإسلامية | الفكر التكفيري ظهر في سيناء منذ عام 2000 و أفراد الجماعات التكفيرية ينظرون إلي المجتمع بأكمله على إنه كافر .
- د . ناجح إبراهيم أحد مؤسسي الجماعة الإسلامية | الفكر التكفيري خرج بعد الثورة من سيناء إلي مصر بأكملها .
- د . ناجح إبراهيم أحد مؤسسي الجماعة الإسلامية | نشهد الأن حالة إنفلات في الفكر الإسلامي .
- ضياء رشوان | نواجه الأن خطر إنفصال سيناء و الفكر التكفيري بدأ في الإنتشار في عدة محافظات .
- أ . أشرف سويلم المراسل الصحفي من شمال سيناء | الجماعات المنتشرة في سيناء شديدة الخطورة و مسلحة بأسلحة ثقيلة و تزيد يومآ بعد يوم .



حلقة القاهرة اليوم عمرو اديب الاحد 16-9-2012-3

-عمرو أديب | ياريت نهتم بالتعليم في مصر زي ما بنهتم بحاجات تانية كتير .
- أ . طارق شاكر المحامي و عضو مجلس الشعب الأسبق | رفعت قضية أمام السلطات الإمريكية لوقف عرض الفيلم المسي و القبض علي صانعيه و تم إلقاء القبض علي أحد المشاركين في الفيلم .
- عمرو أديب | اسألو رجاء | هل الرجل يفكر أفضل من المرأة أم العكس ؟




تقرير برنامج القاهرة اليوم بث مباشر تقديم عمرو اديب و حلقة الاحد 16 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة


"القاهرة اليوم": عمرو أديب: ما تستغربوش لو بعد فترة لقيتوا سيناء تعلن الانفصال الرسمى.. ما يحدث فى سيناء الآن يعنى أنه لا وجود للدولة المصرية فيها.. ناجح إبراهيم: العناصر التكفيرية أكثر خطرا على الرئيس مرسى من الليبراليين




انتقد الإعلامى عمرو أديب عدم الاهتمام الحكومى بمشكلات أهالى سيناء وتطور المشهد إلى هجوم متكرر على قواتنا المسلحة، قائلا: "ما تستغربوش لو بعد فتره لقيتوا سيناء بتعلن الانفصال الرسمى عن الإقليم المصرى" مضيفا ما يحدث فى سيناء الآن يعنى أنه لا وجود للدولة المصرية فى سيناء.

وطالب أديب خلال فقرة الأنترو بتدخل الدولة فى مفاوضات مباشرة مع أهالى سيناء لمعرفة طلباتهم و تطلعاتهم حتى لا نرى الهجوم على قواتنا مرة لافتا إلى أن أراضى سيناء تواجه "شبح التدهور الأمنى"، حيث تم الهجوم على المقار أمنية سواء أقسام شرطة أو مدرية الأمن فى مدن سيناء المختلفة مما ينذر بالخطر الشديد.

وأبدى أديب تخوفه من تعرض سيناء فى المستقبل إلى شبح الانفصال عن السيادة المصرية إذا لم تعمل الدولة المصرية على حل مشكلات أهالى سيناء، فهذه البقعة غالية جدا فى قلب الوطن.

فيما قال طارق شاكر المحامى وعضو مجلس الشعب الأسبق رفعت قضية أمام السلطات الأمريكية لوقف عرض الفيلم المسىء، والقبض على صانعيه، وتم إلقاء القبض على أحد المشاركين فى الفيلم.

أكد الدكتور ناجح إبراهيم أحد مؤسسى الجماعة الإسلامية، أن الأكثر خطرا على الرئيس محمد مرسى عدم الوسطية فى الفكر الإسلامى، مع تواجد عناصر تكفيرية، موضحا أن هناك خلل فى أفكار هؤلاء الجماعات التكفيرية، نظرا لضعف التعليم وسط انفلات للفكر الإسلامى بعد الثورة وتخوف الفكر الإسلامى الوسطى مواجهتهم قائلا: أن العناصر التكفيرية أكثر خطرا على الرئيس مرسى من الليبراليين.

وتابع إبراهيم خلال مداخلة هاتفية، أن النظام التكفيرى انتشر فى عدة المحافظات بالوجه البحرى بعد الثورة، وأصبح أكثر فوضويا نتيجة لتهريب السلاح المتطور من ليبيا فضلا عن التدريب الراقى جدا عن طريق إنفاق غزة وكل العناصر التكفيرية موجودة فى غزة.

وأوضح إبراهيم، أن العناصر التكفير خمسة أنواع، الأول من يكفر الحاكم، وتكفير نواب البرلمان لأنهم يروا أن التشريع لله وتكفير للشرطة والجيش بسبب فكرة المولاة للسلطة ويستبيح الاستيلاء على سلاح الجندى بعد قتله، وتكفر رابع للطرق الصوفية والأخير لليبراليين والعلمانيين.

وأضاف إبراهيم أن الفكر التكفيرى يرى أن الطريق الديمقراطى غير شرعى، مؤكدا على أن الأكثر خطرا على الرئيس مرسى ليس الليبراليين لأن تحركاتهم انتهت بعد رحيل المجلس العسكرى، لافتا إلى أن الفكر التكفيرى يقول أن قتل السادات حلال، متسائلا: ما الفرق بين السادات والرئيس الحالى؟ طالما أنه لا يوجد مناقشة مع هؤلاء.

برنامج العاشرة مساءا بث مباشر للاعلامي وائل الابراشى وحلقة الاحد 16 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة - حوار هام مع بطلة الفيلم المسىء للرسول - اضراب العاملين فى هيئة النقل العام - هجوم مسلح على مديرية امن شمال سيناء - اول ايام العام الدراسي الجديد - مناقشة الحقوق والحريات فى الدستور



تشاهدون اليوم برنامج العاشرة مساءا


الساعة العاشرة مساءا

تقديم الاعلامي وائل الابراشى

يوميا من السبت الى الاربعاء

على قناة دريم 2

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة

برنامج العاشرة مساءا للأعلامى وائل الأبراشى وحلقة الاحد 16 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة

حوار هام مع بطلة الفيلم المسىء للرسول

وائل الابراشي فى حوار هام وحصري مع الممثلة الامريكية "سيندي لى جارسيا " بطلة الفيلم المسىء للرسول لتروي اسرار وتفاصيل قبولها لهذا العمل ولعملية الخداع التى تعرضت لها داخل هذا الفيلم المسىء



اضراب العاملين فى هيئة النقل العام



هجوم مسلح على مديرية امن شمال سيناء



اول ايام العام الدراسي الجديد



مناقشة الحقوق والحريات فى الدستور

برنامج ON Time حلقة الخميس 13 سبتمبر 2012 من قناة ONTV و مرسي: الرسول الكريم خط أحمر ومن يتعدى عليه نعاديه و تقديم مساعدات مالية لمصر بقيمة 5 مليار يورو و تواصل الإشتباكات بمحيط السفارة الأمريكية بالقاهرة ......


اهم اخبار مصر و الدول العربية و العالمية يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

ONtv Livestreaming - البث الحي



يوتيوب كاملة
و لنبدا مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
برنامج ON Time حلقة الخميس 13 سبتمبر 2012 من قناة ONTV

مرسي: الرسول الكريم خط أحمر ومن يتعدى عليه نعاديه

أدان الرئيس مرسي الفيلم المسيئ للرسول الكريم صلى الله عليه وسلم، وأكد في كلمة بثها التلفزيون المصري أن الرسول خط أحمر لا يجوز المساس به، ولا نقبل ونعادي من يتعدّى بالقول أو الفعل أو اللفظ على رسولنا.
على صعيد ذي صلة أكد الرئيس محمد مرسي أن التعبير عن الرأي وحرية التظاهر والاعلان عن المواقف مكفول، لكن بغير تعد على الممتلكات الخاصة والعامة او على البعثات الدبلوماسية او على السفارات. وتعهد مرسي خلال مؤتمر صحفي مشترك عقد صباح اليوم بالعاصمة البلجيكية بروكسل مع رئيس المفوضية الأوربية جوزيه مانويل باروسو، تعهد بحماية الأجانب في مصر كما أدان قتل السفير الأمريكي في ليبيا



تقديم مساعدات مالية لمصر بقيمة 5 مليار يورو

وفي المؤتمر نفسه، أدان رئيس المفوضية الأوربية بشدة الهجمات الأخيرة على البعثات الدبلوماسية الأمريكية, وقال إنه لا يمكن أن يكون هناك أي مبرر للعنف, مشيدا بالإجراءات الصارمة التي اتخذها الرئيس مرسي لحماية السفارة الأمريكية، كما أكد احترام المعتقدات الإسلامية والدين الإسلامي, مشيرا إلى أن حرية الرأي لا تعني نشر الحقد والكراهية والضغينة ضد الأديان.
وفي موضوع آخر أكد باروسو أن الاتحاد الأوروبي سوف يوفر خمسة مليارات يورو من أجل المشروعات الصغيرة في مصر, كما أبدى استعداد الاتحاد لدعم الميزانية بمليارين ونصف المليار يورو.



تواصل الإشتباكات بمحيط السفارة الأمريكية بالقاهرة

تواصلت عمليات الكر والفر بين المتظاهرين وقوات الأمن بمحيط السفارة الأمريكية بالقاهرة، بعد ليلة من الاشتباكات بين الجانبين خلفت نحو ثلاثة عشر مصابا فى صفوف قوات الأمن وستة عشر فى صفوف المتظاهرين، فضلا عن إحراق ثلاث سيارات للشرطة.
وواصل المتظاهرون المحتشدون بداية من شارع عمر مكرم من ناحية ميدان التحرير رشقهم قوات الأمن بالحجارة، فى الوقت الذى استمرت قوات الأمن المركزى بإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع على فترات متقطعة لمحاولة إبعادهم عن محيط السفارة إلي ميدان التحرير.



الداخلية تدعو المتظاهرين للتعبير عن غضبهم بصورة سلمية

وكانت وزارة الداخلية أصدرت بيانا حول الاحداث التي وقعت امام السفارة الامريكية بالقاهرة، وذكرت ان عددا من المتظاهرين قاموا بالقاء الحجارة والزجاجات الحارقة على قوات الشرطة المكلفة بتأمين مبنى السفارة. ودعت وزارة الداخلية المتظاهرين للتعبير عن مشاعر غضبهم بصورة سلمية وناشدت الرموز الوطنية التدخل للتهدئة حفاظاً على الأمن والاستقرار ومصالح البلاد الوطنية.



مئات المتظاهرين يقتحمون السفارة الأمريكية في صنعاء

وفي اليمن قال شهود إن مئات المتظاهرين اقتحموا السفارة الأمريكية في صنعاء اليوم احتجاجا على الفيلم المسيء للنبي محمد صلى الله عليه وسلم، وأشار الشهود إلى أن الأمن حاول صدهم بإطلاق النار في الهواء، فيما ترددت أنباء عن وقوع عدد من الإصابات جراء العنف المتبادل.
كما اكد بعض شهود العيان أن المتظاهرين هشموا نوافذ مكاتب الأمن خارج السفارة قبل أن يقتحموا البوابة الرئيسية للمجمع الذي يخضع لحراسة مشددة بشرق صنعاء



الشرطة تتصدى للمتظاهرين قرب السفارة الأمريكية بتونس

وفي تونس، أطلقت الشرطة الغاز المسيل للدموع والأعيرة المطاطية في الهواء لتفريق متظاهرين يحتجون على الفيلم الأمريكي قرب سفارة الولايات المتحدة في العاصمة، وألقى عشرات المحتجين الحجارة على الشرطة واحرقوا اعلاما امريكية وهتفوا بشعارات تمجد الاسلام والنبي الكريم محمد صلى الله عليه وسلم. وفيما أبعدت الشرطة المحتجين تولى جنود من الجيش حراسة مبنى السفارة



أمريكا وليبيا تتفقان على التعاون لمعرفة قتلة السفير

اتفقت الولايات المتحدة وليبيا على التعاون من أجل التوصل إلى الجناة المشاركين في الهجوم على القنصلية الأمريكية ببنغازي الذي قتل خلاله السفير الأمريكي وثلاثة من مواطنيه، وقال البيت الابيض ان الرئيس باراك أوباما ورئيس المؤتمر الوطني الليبي محمد المقريف تحدثا معا واتفقا على العمل عن كثب خلال مسارالتحقيق.
كان كل من رئيس المؤتمر الوطني الليبي العام محمد المقريف ورئيس الوزراء عبد الرحيم الكيب أكدا في مؤتمر صحفي عقداه في طرابلس أمس، مقتل الديبلوماسيين الأمريكيين ووصفاه بالإجرامي، وأكدا في الوقت نفسه إدانتهما أي عمل يسئ للاسلام...



الأخضر الإبراهيمي يصل اليوم إلى دمشق

والى تطورات الشأن السوري..حيث يصل اليوم إلى العاصمة السورية دمشق الأخضر الإبراهيمي المبعوث الدولي العربي إلى سوريا في زيارته الأولى في إطار مهمته التي قد لا تقتصر على أيام معدودة. في غضون ذلك أعلنت جامعة الدول العربية أن المندوبين الدائمين للدول الأعضاء بالجامعة، عبروا خلال اجتماعهم عن دعمهم الكامل لمهمة الأخضر الإبراهيمي بسوريا.



حبس أحمد نظيف 3 سنوات بتهمة الكسب الغير مشروع

قضت محكمة جنايات القاهرة بالسجن ثلاث سنوات على رئيس الوزراء الأسبق أحمد نظيف وتغريمه تسعة ملايين جنيه لإدانته بالكسب غير المشروع.
وكان جهاز الكسب غير المشروع أحال نظيف إلى الجنايات بتهمة استغلال سلطات وظيفته للحصول على كسب غير مشروع بلغ مقداره أربعة وستين مليون جنيه, وتمثلت تلك الثروة في قطع أراض وشقة بأبراج سان ستيفانو, وثماني فيلات بمدينة شرم الشيخ، ومساحة أرض ألف وخمسمئة متر بالتجمع الخامس وقصر بمنطقة السليمانية، وأربع شقق والجمع بين وظيفتين هما رئاسة مجلس الوزراء ورئاسة جامعة النيل للعلوم. بالإضافة إلى إنشاء مؤسسة تعليمية ربحية تحت ستار انها للنفع العام، وإجبار الجهات الحكومية وغيرها على التبرع للمؤسسة بمبالغ طائلة تقدر بخمسة وثلاثين مليون جنيه



شركة أبل تكشف النقاب عن هاتف آيفون فايف

كشفت شركة أبل النقاب عن هاتف آيفون فايف, وهو الهاتف الأقل سماكة بين الأجيال السابقة التي حققت للشركة عائدات قياسية جعلت منها الأعلى قيمة بين الشركات التقنية في العالم, الهاتف الجديد أطلقه الرئيس التنفيذي للشركة تيم كوك, وذلك في مسعى من الشركة للحفاظ على الريادة في سوق الهواتف الذكية التي تنافس فيها الأجهزة التي تعمل بأنظمة جوجل ومايكروسوفت وبلاكبيري.



لجنة البث تتفق على بيع الدوري مقابل 12 مليون

أكد وليد العطار رئيس لجنة شئون اللاعبين بالإتحاد المصرى لكرة القدم أنه لن يتم مد فترة القيد بعد إغلاقها رسميا في السادس من سبتمبر

أكد وليد العطار رئيس لجنة شئون اللاعبين بالإتحاد المصرى لكرة القدم أنه لن يتم مد فترة القيد بعد إغلاقها رسميا في السادس من سبتمبر
الجارى لأندية القسم الأول بالدورى الممتاز. من جهة اخرى ، اتفقت الأندية الخمسة التي حضرت اجتماع لجنة البث الفضائي لمباريات الدوري المصري الممتاز للموسم المقبل على بيع مباريات الدوري للقنوات بقيمة 12 مليون و800 ألف جنيه للقناة الواحدة. وحضر مندوبو أندية الأهلي والزمالك والاتحاد اجتماع لجنة البث عن الأندية الجماهيرية بينما تواجد مسئول نادي إنبي لتمثيل أندية الشركات ورئيس حرس الحدود لتمثيل أندية القوات المسلحة



أبوشاقور رئيساً جديداً للحكومة الإنتقالية في ليبيا

انتخبت الجمعية الوطنية الليبية نائب رئيس الحكومة المنتهية ولايته مصطفى ابو شاقور رئيسا جديدا لحكومة انتقالية في ليبيا.
وحصل ابو شاقور على ستة وتسعين صوتا من اصوات المؤتمر الوطني العام مقابل أربعة وتسعين لزعيم تحالف الليبراليين محمود جبريل.
يذكر ان جبريل حصل في الدورة الاولى من عملية الانتخاب على ستة وثمانين صوتا مقابل خمسة وخمسين لابو شاقور وأربعة عشر لمرشح الاسلاميين عوض البرعصي




الداخلية تناشد القوى الوطنية التدخل بشأن أعمال العنف


وتفقد وزير الداخلية أحمد جمال الدين اليوم موقع أحداث السفارة الأمريكية، والتقى قوات الأمن التي تقوم بتأمين محيط السفارة، وطالبهم بالمزيد من ضبط النفس في التعامل مع المتظاهرين.
كانت وزارة الداخلية أصدرت بيانا حول الاحداث التي وقعت عند السفارة، وذكرت ان عددا من المتظاهرين ألقوا الحجارة والزجاجات الحارقة على قوات الشرطة المكلفة بتأمين مبنى السفارة، ودعت المتظاهرين للتعبير عن مشاعر غضبهم بصورة سلمية، وناشدت الرموز الوطنية التدخل للتهدئة حفاظاً على الأمن والاستقرار ومصالح البلاد الوطنية.



تواصل الإشتباكات بمحيط السفارة وعمليات كر وفر

تواصلت عمليات الكر والفر بين المتظاهرين وقوات الأمن بمحيط السفارة الأمريكية بالقاهرة، بعد ليلة من الاشتباكات بين الجانبين خلفت نحو ثلاثة عشر مصابا فى صفوف قوات الأمن وستة عشر فى صفوف المتظاهرين، فضلا عن إحراق ثلاث سيارات للشرطة.
وواصل المتظاهرون المحتشدون بداية من شارع عمر مكرم من ناحية ميدان التحرير رشقهم قوات الأمن بالحجارة، فى الوقت الذى استمرت قوات الأمن المركزى بإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع على فترات متقطعة لمحاولة إبعادهم عن محيط السفارة إلي ميدان التحرير.



اليمن ينفي وجود قتلى في اقتحام مبنى السفارة بصنعاء

قالت السفارة اليمنية في واشنطن إنه لم ترد أنباء عن سقوط قتلى عندما اقتحم محتجون مجمع السفارة الأمريكية في صنعاء اليوم.
وجاء في بيان من السفارة أن الحكومة اليمنية أدانت الهجوم الذي قام به محتجون غاضبون من فيلم مسئ للإسلام. وأضاف البيان أن القوات الأمنية استعادت الأمن بالمجمع؛ وأن الحكومة اليمنية ستفي بالالتزامات الدولية بضمان سلامة الدبلوماسيين وستكثف وجودها الأمني حول كل البعثات الأجنبية في البلاد.



وصول الإبراهيمي إلى دمشق في مهمة صعبة

والى تطورات الشأن السوري.. حيث وصل إلى العاصمة السورية دمشق اليوم المبعوث المشترك إلى سوريا الأخضر الإبراهيمي في اول زيارة للبلاد منذ توليه منصبه.
ومن المقرر ان يجتمع الابراهيمي مع وزير الخارجية السوري وليد المعلم اليوم على ان يلتقي غدا الرئيس بشار الاسد، لاجراء محادثات حول سبل الوصول إلى حل سياسي للأزمة، يضع حدا للصراع الدائر هناك منذ نحو ثمانية عشر شهرا.
وقال المتحدث باسم الوسيط الدولي احمد فوزي إن الإبراهيمي سيجري محادثات مع ممثلين للمعارضة السورية والمجتمع المدني.



حنا عطاالله: الفيلم المسئ عمل مشبوه وضد الأديان

ينضم إلينا المطران حنا عطاالله رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس ويؤكد أن هذا الفيلم مسئ للقيم الإنسانية وليس للإسلام فقط , الفيلم المسئ هو عمل مشبوه وهو ضد الأديان والحضارات , هذا الفيلم المسئ نستنكره بكل شده .



الشيخ مظهر شاهين: دعوت لمليونية بإسم رسول الله خط أحمر

وينضم إلينا الشيخ مظهر شاهين إمام وخطيب مسجد عمر مكرم ويؤكد أني قد دعوت لمليونية بإسم رسول الله خط أحمر , نقدر حماس وغضب المتظاهرين لإساءة الرسول , مبادرة ستنطلق من مسجد عمر مكرم بعد صلاة المغرب , أدعو رموز رجال الدين المسيحي للإنضمام للمبادرة .



وقفة احتجاجية لحزب الدستور بالشرقية تنديدا بالفيلم

نظم عدد من أعضاء حزب الدستور بمحافظة الشرقية وقفة للتنديد علي إذاعة الفيلم المسيء للرسول الكريم ، فيما طالب شباب الحزب الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية بوضع حد لتلك الاهانات ، ورفع شباب الحزب لافتات وبوسترات مكتوب عليها " سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم " و كان رسول الله احسن الناس وجها واحسنهم خلقا .



السويس تعلن التظاهر بشكل يومي لمحاسبة المسؤولين

وفي السويس نظم العشرات من شباب المحافظة وقفة أحتجاجية صامته فى ميدان النمسا ، رافعين لافتات تندد بالفيلم المسئ لرسول الله ، وأكد المحتجون على عدم انتمائهم إلى أي كيان سياسى أو حزبى ،وأن دافعهم للإحتجاج هو الغيرة على المقدسات الدينية، واكد المحتجين عزمهم مواصلة وقفاته بشكل يومى حتى يتم اتخاذ الإجراءات المناسبة ،مع المتسببين في هذا الجرم الخلاقي.


نيوزيلندا تواصل مساعداتها لضحايا الألغام بمطروح

قام رئيس الأمانة التنفيذية لإزالة الألغام وتنمية الساحل الشمالي الغربي بوزارة التعاون الدولي السفير فتحي الشاذلي يرافقه السفي النيوزيلندي بالقاهرة جوناثان كور نائب، بتسليم الدفعة الثانية من المنحة النيوزلندية لدعم المضارين من حوادث الألغام بمطروح..وأكد الشاذلي أن نيوزيلندا هي أول دولة تقدم منحة لمساعدة الضحايا ، حيث بلغت المساهمة الأولى 200 ألف دولار نيوزيلندي تم استخدامها في تركيب الأطراف الصناعية لضحايا الألغام بمطروح بينما بلغت قيمة المساهمة الثانية 600 ألف دولار ..من جانبه أشار نائب السفير النيوزيلندي بالقاهرة إلى أن هذه المبادرة تأتي في إطار تعزيز العلاقة بين البلدين.




حكم ببطلان عقد بيع شركة أسمنت أسيوط وعودة العاملين

قضت محكمة أسيوط الإبتدائية ببطلان عقد بيع شركة أسمنت أسيوط سيمكس ،كما أمرت المحكمة باستراد الشركة القابضة لكافة الأسهم المباعة وتحمل المشتري كافة الخسائرعن الفترة الماضية ..وقضت المحكمة ايضا بإعادة العمالة المقيدة حتى تاريخ عقد البيع والبالغ عددها 3300 عامل مع منحهم كافة مستحقاتهم حتى تاريخ تنفيذ الحكم.
كان مصنع أسمنت أسيوط قد تم بيعة لصالح الشركة المكسيكية بمبلغ مليار و380 مليون جنيه مصري فى الوقت الذى كانت تبلغ قيمته الفعلية حوالى 16 مليار دولار.




محافظ المنيا يتفقد المنطقة الصناعية


برنامج 90 دقيقة بث مباشر تقديم ريهام السهلى من قناة المحور وحلقة الاحد 16سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة و ضيوف الحلقة د / حلمي الجزار القيادي بجماعة الإخوان المسلمين م / باسل عادل عضو مجلس الشعب السابق د / صلاح حسب الله رئيس حزب المواطن المصري اللواء / بدوي حمودة نائب رئيس هيئة الرقابة الإدارية د / خالد يوسف إستشاري السمنة


برنامج 90 دقيقة بث مباشر تقديم ريهام السهلى من قناة المحور وحلقة الاحد 16سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة
تشاهد اليوم برنامج 90 دقيقة



على قناة المحور

فى الساعة التاسعة

يوميا من السبت الى الاربعاء

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

اتمنى مشاهدة ممتعة

90 دقيقة مع ريهام السهلي - ١٦/٩/٢٠١٢


ضيوف الحلقة
د / حلمي الجزار القيادي بجماعة الإخوان المسلمين
م / باسل عادل عضو مجلس الشعب السابق
د / صلاح حسب الله رئيس حزب المواطن المصري
اللواء / بدوي حمودة نائب رئيس هيئة الرقابة الإدارية
د / خالد يوسف إستشاري السمنة




برنامج الحياة اليوم بث مباشر تقديم شريف عامر ولبنى عسل وحلقة الاحد 16 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة ضيف الحلقة وزير التربية والتعليم د. إبراهيم غنيم - تقريباً كل سنة و فى نفس الميعاد نتحدث فى نفس الموضوع نبدأ عام دراسى جديد مع نفس الأزمات و مجهولون يطلقون النار بكثافة على مديرية أمن شمال سيناء و اشتباكات فى الشيخ زويد و طلاب الجامعة الأمريكية يغلقون مداخلها و يهددون بالتصعيد فى أول أيام الدراسة و 1500 موظف بجامعة القاهرة يغلقون الأبواب ويمنعون الطلاب و الأساتذة من دخولها ....


برنامج الحياة اليوم بث مباشر تقديم شريف عامر ولبنى عسل وحلقة الاحد 16 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة
نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة

ان تعرف اولا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا

الساعة الثامنة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

على قناة الحياة

مجهولون يطلقون النار بكثافة على مديرية أمن شمال سيناء

مجهولون يطلقون النار بكثافة على مديرية أمن شمال سيناء و اشتباكات فى الشيخ زويد




طلاب الجامعة الأمريكية يغلقون الأبواب


طلاب الجامعة الأمريكية يغلقون مداخلها و يهددون بالتصعيد فى أول أيام الدراسة




1500 موظف بجامعة القاهرة يغلقون الأبواب


1500 موظف بجامعة القاهرة يغلقون الأبواب ويمنعون الطلاب و الأساتذة من دخولها




طلاب جامعة النيل يعتدون على عالم كبير


طلاب جامعة النيل يعتدون على عالم كبير أثناء دخوله مدينة زويل




وزير التربية و التعليم يتفقد مدرستى طلعت حرب و إمبابة


وزير التربية و التعليم يتفقد مدرستى طلعت حرب و إمبابة بالجيزة




فشل إضراب النقل العام فى جميع جراجات الهيئة


فشل إضراب النقل العام فى جميع جراجات الهيئة عدا جراجى إمبابة و المظلات فى أول أيام الإضراب ، وزير النقل يتلقى بأعضاء النقابة المستقلة للعاملين بهيئة النقل العام لبحث مطالبهم




متظاهرو وزارة الزراعة يحطمون الباب و يحاصرون الوزير


متظاهرو وزارة الزراعة يحطمون الباب الداخلى و يحاصرون مكتب الوزير




هيئة النظافة تعيد المظهر الحضارى لميدان التحرير


هيئة النظافة و التجميل تعيد المظهر الحضارى وترفع المخلفات من ميدان التحرير وسط إنتشار مكثف للشرطة




وزير الداخلية يزور المصابين فى أحداث السفارة


وزير الداخلية يزور المصابين فى أحداث السفارة بمستشفى الشرطة




بيان من القوات المسلحة بخصوص تطورات الوضع فى سيناء


القوات المسلحة تضبط 10 تكفيرين من العناصر الاجرامية فى شمال سيناء و إستشهاد أحد أفرادها و إصابة 7 آخرين




البورصة تربح 9.6 مليار جنيه فى نهاية تعاملات اليوم




عجز منظمة التعاون الإسلامى لحل مشكلات العالم الإسلامى


ضيف الحلقة أكمل إحسان الدين أوغلو أمين منظمة المؤتمر الاسلامى ، الذى تبحث عن القضايا شبه الأبدية القضايا العربية و القضايا الإسلامية وهى شبه أبدية لإنها ممتدة على عقود طويلة جداً من أهمها بطبيعة الحال كل أزمة متجددة فى حوار العالم الإسلامى مع الأخر وهو الوضع الدامى فى سوريا.




وزير التربية والتعليم يوضح أسباب أزمات المعلمين


ضيف الحلقة وزير التربية والتعليم د. إبراهيم غنيم - تقريباً كل سنة و فى نفس الميعاد نتحدث فى نفس الموضوع نبدأ عام دراسى جديد مع نفس الأزمات و المشاكل تقريباً المدرسين لديهم مطالب وكيف تتعامل الوزراة مع هذه المطالب و يهددون بالإضراب جميعاً نتحدث عن هذه المشاكل و كيف تكون المدارس مصدر جذب للطلاب وهذا لن يأتى الا بـ إسلوب مختلف عن طريق المناهج و طريقة التدريس ويكون الأفضل ليجعل الطالب يعتمد على المدرسة بدون اللجؤ للدروس الخصوصية وهناك تقديرات على الرغم أنها لم تكن أرقام اساسية الا أن الخبراء فى مجال التعليم يقوما بتقدير الآسر على إنفاقهم على الدروس الخصوصية بأكثر من 2 مليون جنيه.



برنامج صباح ON حلقة الخميس 13 سبتمبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة و إستمرار الإشتباكات في محيط السفارة الأمريكية و مصر تطالب بموقف حازم تجاه منتجي الفيلم المسئ للرسول و تداعيات الفيلم المسئ للإسلام والرسول ......


نشاهد اليوم

برنامج صباح ON

و الذى يذاع على قناة ONTV
تقديم إيمان عز الدين ويوسف الحسيني


يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 9:00 صباحا
في كل صباح احداث جديد واشخاص جدد في دائرة الضوء …صباح ON…صحيفة تلفزيونية تنقل لك الأخبار بالكلمة والصورة. أبرز القضايا المصرية والعالمية, مع تحليلات الخبراء وكبار الكتاب, قراءه يومية لعناوين الصحف المصرية والعربية, استفتاءات المشاهدين على الهواء مباشرة … صباح ON…ابدأ صباحك معنا


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
ONtv Livestreaming - البث الحي





مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج صباح ON حلقة الخميس 13 سبتمبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

صباح ON: إستمرار الإشتباكات في محيط السفارة الأمريكية

استمرت الاشتباكات بين قوات الأمن المركزي والمئات من المتظاهرين في محيط السفارة الأمريكية وبالتحديد ما بين مسجد عمر مكرم وميدان سيمون بوليفار
وقامت قوات الأمن المركزي المؤمنة للسفارة الأمريكية بالأستمرار في اطلاق القنابل المُسيلة للدموع والخرطوش علي المتظاهرين مما أدي الي وقوع المزيد من الأختناقات والأصابات الطفيفة
صرح مصدر أمنى بوزارة الداخلية، بأنه فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، قام عدد من متظاهرى السفارة الأمريكية بإلقاء الحجارة والزجاجات الحارقة على قوات الشرطة المُكلفة بتأمين مبنى السفارة، والتى أقامت سياجًا من السلك حول المبنى لمنع الوصول إليه، وقد أصيب 3 ضباط 11 مجندًا بإصابات مختلفة، بالإضافة لقيامهم بإلقاء زجاجات حارقة على سيارتين من سيارات الشرطة خلال مرورهما بأحد الشوارع القريبة، مما دعا القوات التعامل معهم لإبعادهم عن محيط السفارة وإطفاء السيارتين




مصر تطالب بموقف حازم تجاه منتجي الفيلم المسئ للرسول

طلب الرئيس محمد مرسي من السفارة المصرية في واشنطن اتخاذ الإجراءات القانونية في الولايات المتحدة ضد صناع الفيلم المسئ للرسول صلى الله عليه وسلم .كما طالبت حكومة الدكتور هشام قنديل فى اجتماعها أمس الإدارة الأمريكية باتخاذ موقف حازم من منتجي الفيلم المسيء، وذلك فى إطار المواثيق الدولية التي تجرم الأفعال التى من شأنها إثارة الفتن على أساس العرق أو اللون أو الدين. وذكرت حكومة قنديل - فى بيان - أن الفيلم يعبر عن منتهى التدني الأخلاقي والتصرف الخارج عن كل القيم والأعراف الإنسانية فى احترام ديانات وعقائد الآخرين


صباح ON: تداعيات الفيلم المسئ للإسلام والرسول

التقرير اللي جي عن الفيلم اللي أثار إستياء الجميع في مصر والدول العربية وكانت نتيجة الغضب هو الهجوم على السفارة الأمريكية في ليبيا وأدى إلى مقتل السفير الأمريكي في بنغازي



صباح ON: مرسي يصل بروكسل في بداية جولته الأوروبية

وصل إلى العاصمة البلجيكية بروكسل مساء اليوم الرئيس محمد مرسي، في إطار زيارة رسمية يلتقي خلالها عددا من المسؤولين في بلجيكا والاتحاد الأوروبي
ومن المقررأن يلتقي الرئيس مرسي اليوم الخميس رئيس المفوضية الاوروبية خوسية مانويل وكاترن أشتون الممثلة العليا للشئون الخارجية والسياسة الامنية ونائبة رئيس المفوضية الاوروبية، وهيلمان ثان رئيس المجلس الاوروبى بمقر المجلس الاوربي، بالإضافة إلى رئيس الوزراء البلجيكي اليو دوريبو




صباح ON: وفاة 8 و11 مصاب في حادث إنهيار عقار شبرا

عن أخر كارثة العقر المنهار في شبرا اعلنت وزارة الصحة والسكان ارتفاع عدد حالات الوفيات الى 8 حالات فى حادث انهيار العقار المكون من 4 طوابق فى 14 شارع محمد علي دياب من شارع الجسر البحر الساحل بشبرا ، وتحويل 11 مصابا الى المستشفيات واسعاف حالتين بالموقع
صرح بذلك الدكتور أحمد الانصارى نائب رئيس هيئة اسعاف مصر .. وقال إنه تم تحويل 8 حالات من المصابين الى مستشفى معهد ناصر وتحويل الثلاث حالات الاخرى الى مستشفى الساحل التعليمى بالاضافة الى اسعاف حالتين بالموقع



صباح ON: عودة أزمة البنزين والسولار من جديد

مسلسل تاني من الطوابير وتهل علينا أزمة البنزين والسولار وطوابير بتقفل الشوارع وتزود أزمة المرور إيه المشكلة وليه بتظهر كل شوية وهل فعلاً مفيش حل تعالو نشوف التقرير



مؤتمر صحفي بين الرئيس مرسي وخوسيه مانويل ببروكسل

مؤتمر صحفي بين الرئيس مرسي وخوسيه مانويل ببروكسل والذي قال فيه الرئيس مرسي أن الدولة المصرية قادرة على حماية البعثات الدبلوماسية والأجانب وأن الشعب المصري متحضر ولا يمكن أن يعبر عن غضبه بالعدوان على السفارات



صباح ON: عودة أزمة البنزين والسولار من جديد

مسلسل تاني من الطوابير وتهل علينا أزمة البنزين والسولار وطوابير بتقفل الشوارع وتزود أزمة المرور إيه المشكلة وليه بتظهر كل شوية وهل فعلاً مفيش حل تعالو نشوف التقرير



صباح ON: أزمة الوقود تتسبب في تكدس مروري بالبحر الأحمر

هنروح للبحر الأحمر وإستمرار تكدس السيارات الاجرة والتاكسي والاتوبيسات السياحية وسيارات النقل الثقيل امام محطات التزود بالوقود بسبب النقص الحاد في كمية المعروض من السولار داخل المحطات. لمزيد من التفاصيل معنا محمد سليمان مراسلنا في البحر الأحمر



صباح ON: تجدد الإشتباكات في محيط السفارة الأمريكية

تجدد الإشتباكات وأعمال العنف بين قوات الشرطة والمتظاهرين في محيط السفارة الأمريكية



صباح ON: نقص السيولة السبب في أزمات البنزين والسولار

معنا عبر الهاتف م. حسام عرفات رئيس الشعبة العامة للمواد البترولية بإتحاد الغرف التجارية والذي يقول أن نقص السيولة الخاصة بإستيراد المواد البترولية من الخارج



خسائر بالملايين بمصنع مصر للألومنيوم لإنقطاع الكهرباء

اعلن المهندس سيد عبدالوهاب رئيس شركة مصر للالومنيوم بقنا ان الخسائر التى تعرضت لها الشركة خلال الفترة من مايو حتى يوليو بلغت ما يقرب من 100 مليون جنيه بسبب انقطاع التيار الكهربائى عن مصنع الالومنيوم
ولمزيد من التفاصيل معنا عبر الهاتف م. سيد عبد الوهاب رئيس شركة مصر للألومنيوم



صباح ON: ردود الأفعال الدولية حول الفيلم المسئ للرسول

أثار الفيلم اللي تم إنتاجه بالولا يات المتحدة الأمريكية حفيظة العرب والمسلمين والمسيحين في الشرق الأوسط .. هذا الفيلم التافه كان يسئ للرسول الكريم وله تداعيات خطيرة جداً في ليبيا إقتحم المسلحين القنصلية الأمريكية وقتلوا السفير الأمريكي وثلاثة من موظفي القنصلية وعندنا في مصر المئات إعتصموا أمام السفارة الأمريكية وطالبوا برحيل السفيرة الأمريكية وإعتذار واضح جداً من واشنطن .. لمزيد من التحليل معانا د. طارق فهمي أستاذ العلوم السياسية



قراءة في صحافة الخميس ١٣ سبتمبر ٢٠١٢

ده ميعاد فقرتنا الصحفية الي هنعرف فيها أهم ما تناولته صحف النهاردة ومعانا عشان نحلل أخبار النهاردة أ. جمال فهمي وكيل مجلس نقابة الصحفيين



صباح ON: مطالب ومشاكل المضيفين الجويين في مصر

مطالب المضيفين الجويين في مصر وأهمها شكل إداري بإنشاء قطاع للضيافة الجوية بشركة مصر للطيران وسد العجز الدائم في أعداد الضيافة وتمكين المضيفات المحجبات بإرتداء الحجاب بناءاً على طلبهم
شركة مصر للطيران وصل فيها حجم الخسائر إلى 2 مليار جنيه منذ الثورة والتي أفلت عدد كبير من مكاتبها برة مصر وعشان نعرف تفاصيل أكتر معانا أ. تامر السيوفي المتحدث الرسمي بإسم العاملين بالضيافة الجوية وأ. كمال عباس عضو سكرتارية مؤتمر عمال مصر الديمقراطي





برنامج مباشر من العاصمة حلقة الخميس 13 سبتمبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة و تجدد الإشتباكات في محيط السفارة الأمريكية بين المتظاهرين وقوات الأمن و قوات الأمن تواصل إلقاء قنابل الغاز علي المتظاهرين و الخمري: لا خسائر بشرية في السفارة الأمريكية باليمن .....


نشاهد اليوم

برنامج مباشر من العاصمة

و الذى يذاع على قناة ONTV
و تحمل لنا حلقة اليوم اخبار ساخنة كما تعودنا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
ONtv Livestreaming - البث الحي




مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج مباشر من العاصمة حلقة الخميس 13 سبتمبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة



تجدد الإشتباكات في محيط السفارة الأمريكية


تجدد الإشتباكات في محيط السفارة الأمريكية بين المتظاهرين وقوات الأمن




قوات الأمن تواصل إلقاء قنابل الغاز علي المتظاهرين


وينضم إلينا عبر الهاتف وائل محمد الصحفي بالمصري اليوم .والذي قال أن قوات الأمن تواصل إلقاء القنابل المسيلة للدموع علي المتظاهرين في محيط السفارة الأمريكية




الخمري: لا خسائر بشرية في السفارة الأمريكية باليمن


وينضم إلينا عبر الهاتف محمد الخمري رئيس تحرير جريدة إيلاف الذي قال أنه يعتقد أن التظاهرات نظمت من قبل فلول النظام لإثارة الفوضي ولا يوجد خسائر بشرية في محيط السفارة الأمريكية باليمن ولكنها فقط خسائر مادية




حركة 6 إبريل تعلن عن إطلاق حملة نبض الوطن


إطلاق حملة نبض الشارع للرقابة الشعبية على أداء الحكومة ، تطبيق الدولة للقانون سيلزم الشعب بتطبيقه ، الحملة تعلن من منطلق شعار الحركة وهو عين تراقب




محمد سلطان: إصابات إشتباكات السفارة الأمريكية مستقرة


لمزيد من التفاصيل معنا عبر الهاتف محمد سلطان رئيس هيئة الإسعاف المصرية والذي يقول تم نقل 4 حالات مصابين لمستشفيات العجوزة والقصر العيني وتم التعامل 18 حالة إختناق نتيجة للغاز المسيل للدموع ، الإصابات عبارة عن إختناقات شديدة بالجهاز التنفسي وإشتباكات كسور ، الحالات ليست خطيرة ولا يوجد طلقات نارية ، يتم التعامل مع جميع المصابين سواء متظاهر أو فرد أمن




ندوة حول نظام الحكم والسلطات العامة في الدستور الجديد


حلقة نقاشية حول نظام الحكم والسلطات العامة في الدستور الجديد وشارك فيها لفيف من أساتذة القانون الدستوري والعلوم السياسية




أ. هشام البسيوني: نرفض إستخدام العنف للتعبير عن الغضب


مراسلنا محمد الخولي من مقر جريدة الجمهورية في لقاء مع هشام البسيوني رئيس قسم الشئون العربية في جريدة الجمهورية والذي يقول ما يحدث حول السفارات الأمريكية مبرر من حيث الغضب ، نرفض إستخدام العنف للتعبير عن الغضب ، الفيلم يحاول إعادة إحياة الفزاعة الإسلامية من جديد




إطلاق كثيف لقنابل الغاز من قوات الأمن علي المتظاهرين


إطلاق كثيف لقنابل الغاز من قبل قوات الأمن علي المتظاهرين والدخان يغطي سماء محيط السفارة الأمريكية




إغلاق جلسة تداول البورصة اليوم 13 سبتمبر 2012


من قلب البورصة المصرية ترصد كاميرا اون تي في لايف تحركات الاسهم لحظة بلحظة من خلال مراسلنا هناك و الذي يقدم ملخصا سريعا لأجواء التداول و المعاملات .كما يقوم بٌستقبال محللين ماليين و خبراء في سوق الاوراق المالية و ذلك في محاولة لتقديم خدمة لحظية لجمهور سوق المال المصري