شارك مع اصدقائك

16 سبتمبر 2012

برنامج ON Time حلقة الخميس 13 سبتمبر 2012 من قناة ONTV و مرسي: الرسول الكريم خط أحمر ومن يتعدى عليه نعاديه و تقديم مساعدات مالية لمصر بقيمة 5 مليار يورو و تواصل الإشتباكات بمحيط السفارة الأمريكية بالقاهرة ......


اهم اخبار مصر و الدول العربية و العالمية يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

ONtv Livestreaming - البث الحي



يوتيوب كاملة
و لنبدا مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
برنامج ON Time حلقة الخميس 13 سبتمبر 2012 من قناة ONTV

مرسي: الرسول الكريم خط أحمر ومن يتعدى عليه نعاديه

أدان الرئيس مرسي الفيلم المسيئ للرسول الكريم صلى الله عليه وسلم، وأكد في كلمة بثها التلفزيون المصري أن الرسول خط أحمر لا يجوز المساس به، ولا نقبل ونعادي من يتعدّى بالقول أو الفعل أو اللفظ على رسولنا.
على صعيد ذي صلة أكد الرئيس محمد مرسي أن التعبير عن الرأي وحرية التظاهر والاعلان عن المواقف مكفول، لكن بغير تعد على الممتلكات الخاصة والعامة او على البعثات الدبلوماسية او على السفارات. وتعهد مرسي خلال مؤتمر صحفي مشترك عقد صباح اليوم بالعاصمة البلجيكية بروكسل مع رئيس المفوضية الأوربية جوزيه مانويل باروسو، تعهد بحماية الأجانب في مصر كما أدان قتل السفير الأمريكي في ليبيا



تقديم مساعدات مالية لمصر بقيمة 5 مليار يورو

وفي المؤتمر نفسه، أدان رئيس المفوضية الأوربية بشدة الهجمات الأخيرة على البعثات الدبلوماسية الأمريكية, وقال إنه لا يمكن أن يكون هناك أي مبرر للعنف, مشيدا بالإجراءات الصارمة التي اتخذها الرئيس مرسي لحماية السفارة الأمريكية، كما أكد احترام المعتقدات الإسلامية والدين الإسلامي, مشيرا إلى أن حرية الرأي لا تعني نشر الحقد والكراهية والضغينة ضد الأديان.
وفي موضوع آخر أكد باروسو أن الاتحاد الأوروبي سوف يوفر خمسة مليارات يورو من أجل المشروعات الصغيرة في مصر, كما أبدى استعداد الاتحاد لدعم الميزانية بمليارين ونصف المليار يورو.



تواصل الإشتباكات بمحيط السفارة الأمريكية بالقاهرة

تواصلت عمليات الكر والفر بين المتظاهرين وقوات الأمن بمحيط السفارة الأمريكية بالقاهرة، بعد ليلة من الاشتباكات بين الجانبين خلفت نحو ثلاثة عشر مصابا فى صفوف قوات الأمن وستة عشر فى صفوف المتظاهرين، فضلا عن إحراق ثلاث سيارات للشرطة.
وواصل المتظاهرون المحتشدون بداية من شارع عمر مكرم من ناحية ميدان التحرير رشقهم قوات الأمن بالحجارة، فى الوقت الذى استمرت قوات الأمن المركزى بإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع على فترات متقطعة لمحاولة إبعادهم عن محيط السفارة إلي ميدان التحرير.



الداخلية تدعو المتظاهرين للتعبير عن غضبهم بصورة سلمية

وكانت وزارة الداخلية أصدرت بيانا حول الاحداث التي وقعت امام السفارة الامريكية بالقاهرة، وذكرت ان عددا من المتظاهرين قاموا بالقاء الحجارة والزجاجات الحارقة على قوات الشرطة المكلفة بتأمين مبنى السفارة. ودعت وزارة الداخلية المتظاهرين للتعبير عن مشاعر غضبهم بصورة سلمية وناشدت الرموز الوطنية التدخل للتهدئة حفاظاً على الأمن والاستقرار ومصالح البلاد الوطنية.



مئات المتظاهرين يقتحمون السفارة الأمريكية في صنعاء

وفي اليمن قال شهود إن مئات المتظاهرين اقتحموا السفارة الأمريكية في صنعاء اليوم احتجاجا على الفيلم المسيء للنبي محمد صلى الله عليه وسلم، وأشار الشهود إلى أن الأمن حاول صدهم بإطلاق النار في الهواء، فيما ترددت أنباء عن وقوع عدد من الإصابات جراء العنف المتبادل.
كما اكد بعض شهود العيان أن المتظاهرين هشموا نوافذ مكاتب الأمن خارج السفارة قبل أن يقتحموا البوابة الرئيسية للمجمع الذي يخضع لحراسة مشددة بشرق صنعاء



الشرطة تتصدى للمتظاهرين قرب السفارة الأمريكية بتونس

وفي تونس، أطلقت الشرطة الغاز المسيل للدموع والأعيرة المطاطية في الهواء لتفريق متظاهرين يحتجون على الفيلم الأمريكي قرب سفارة الولايات المتحدة في العاصمة، وألقى عشرات المحتجين الحجارة على الشرطة واحرقوا اعلاما امريكية وهتفوا بشعارات تمجد الاسلام والنبي الكريم محمد صلى الله عليه وسلم. وفيما أبعدت الشرطة المحتجين تولى جنود من الجيش حراسة مبنى السفارة



أمريكا وليبيا تتفقان على التعاون لمعرفة قتلة السفير

اتفقت الولايات المتحدة وليبيا على التعاون من أجل التوصل إلى الجناة المشاركين في الهجوم على القنصلية الأمريكية ببنغازي الذي قتل خلاله السفير الأمريكي وثلاثة من مواطنيه، وقال البيت الابيض ان الرئيس باراك أوباما ورئيس المؤتمر الوطني الليبي محمد المقريف تحدثا معا واتفقا على العمل عن كثب خلال مسارالتحقيق.
كان كل من رئيس المؤتمر الوطني الليبي العام محمد المقريف ورئيس الوزراء عبد الرحيم الكيب أكدا في مؤتمر صحفي عقداه في طرابلس أمس، مقتل الديبلوماسيين الأمريكيين ووصفاه بالإجرامي، وأكدا في الوقت نفسه إدانتهما أي عمل يسئ للاسلام...



الأخضر الإبراهيمي يصل اليوم إلى دمشق

والى تطورات الشأن السوري..حيث يصل اليوم إلى العاصمة السورية دمشق الأخضر الإبراهيمي المبعوث الدولي العربي إلى سوريا في زيارته الأولى في إطار مهمته التي قد لا تقتصر على أيام معدودة. في غضون ذلك أعلنت جامعة الدول العربية أن المندوبين الدائمين للدول الأعضاء بالجامعة، عبروا خلال اجتماعهم عن دعمهم الكامل لمهمة الأخضر الإبراهيمي بسوريا.



حبس أحمد نظيف 3 سنوات بتهمة الكسب الغير مشروع

قضت محكمة جنايات القاهرة بالسجن ثلاث سنوات على رئيس الوزراء الأسبق أحمد نظيف وتغريمه تسعة ملايين جنيه لإدانته بالكسب غير المشروع.
وكان جهاز الكسب غير المشروع أحال نظيف إلى الجنايات بتهمة استغلال سلطات وظيفته للحصول على كسب غير مشروع بلغ مقداره أربعة وستين مليون جنيه, وتمثلت تلك الثروة في قطع أراض وشقة بأبراج سان ستيفانو, وثماني فيلات بمدينة شرم الشيخ، ومساحة أرض ألف وخمسمئة متر بالتجمع الخامس وقصر بمنطقة السليمانية، وأربع شقق والجمع بين وظيفتين هما رئاسة مجلس الوزراء ورئاسة جامعة النيل للعلوم. بالإضافة إلى إنشاء مؤسسة تعليمية ربحية تحت ستار انها للنفع العام، وإجبار الجهات الحكومية وغيرها على التبرع للمؤسسة بمبالغ طائلة تقدر بخمسة وثلاثين مليون جنيه



شركة أبل تكشف النقاب عن هاتف آيفون فايف

كشفت شركة أبل النقاب عن هاتف آيفون فايف, وهو الهاتف الأقل سماكة بين الأجيال السابقة التي حققت للشركة عائدات قياسية جعلت منها الأعلى قيمة بين الشركات التقنية في العالم, الهاتف الجديد أطلقه الرئيس التنفيذي للشركة تيم كوك, وذلك في مسعى من الشركة للحفاظ على الريادة في سوق الهواتف الذكية التي تنافس فيها الأجهزة التي تعمل بأنظمة جوجل ومايكروسوفت وبلاكبيري.



لجنة البث تتفق على بيع الدوري مقابل 12 مليون

أكد وليد العطار رئيس لجنة شئون اللاعبين بالإتحاد المصرى لكرة القدم أنه لن يتم مد فترة القيد بعد إغلاقها رسميا في السادس من سبتمبر

أكد وليد العطار رئيس لجنة شئون اللاعبين بالإتحاد المصرى لكرة القدم أنه لن يتم مد فترة القيد بعد إغلاقها رسميا في السادس من سبتمبر
الجارى لأندية القسم الأول بالدورى الممتاز. من جهة اخرى ، اتفقت الأندية الخمسة التي حضرت اجتماع لجنة البث الفضائي لمباريات الدوري المصري الممتاز للموسم المقبل على بيع مباريات الدوري للقنوات بقيمة 12 مليون و800 ألف جنيه للقناة الواحدة. وحضر مندوبو أندية الأهلي والزمالك والاتحاد اجتماع لجنة البث عن الأندية الجماهيرية بينما تواجد مسئول نادي إنبي لتمثيل أندية الشركات ورئيس حرس الحدود لتمثيل أندية القوات المسلحة



أبوشاقور رئيساً جديداً للحكومة الإنتقالية في ليبيا

انتخبت الجمعية الوطنية الليبية نائب رئيس الحكومة المنتهية ولايته مصطفى ابو شاقور رئيسا جديدا لحكومة انتقالية في ليبيا.
وحصل ابو شاقور على ستة وتسعين صوتا من اصوات المؤتمر الوطني العام مقابل أربعة وتسعين لزعيم تحالف الليبراليين محمود جبريل.
يذكر ان جبريل حصل في الدورة الاولى من عملية الانتخاب على ستة وثمانين صوتا مقابل خمسة وخمسين لابو شاقور وأربعة عشر لمرشح الاسلاميين عوض البرعصي




الداخلية تناشد القوى الوطنية التدخل بشأن أعمال العنف


وتفقد وزير الداخلية أحمد جمال الدين اليوم موقع أحداث السفارة الأمريكية، والتقى قوات الأمن التي تقوم بتأمين محيط السفارة، وطالبهم بالمزيد من ضبط النفس في التعامل مع المتظاهرين.
كانت وزارة الداخلية أصدرت بيانا حول الاحداث التي وقعت عند السفارة، وذكرت ان عددا من المتظاهرين ألقوا الحجارة والزجاجات الحارقة على قوات الشرطة المكلفة بتأمين مبنى السفارة، ودعت المتظاهرين للتعبير عن مشاعر غضبهم بصورة سلمية، وناشدت الرموز الوطنية التدخل للتهدئة حفاظاً على الأمن والاستقرار ومصالح البلاد الوطنية.



تواصل الإشتباكات بمحيط السفارة وعمليات كر وفر

تواصلت عمليات الكر والفر بين المتظاهرين وقوات الأمن بمحيط السفارة الأمريكية بالقاهرة، بعد ليلة من الاشتباكات بين الجانبين خلفت نحو ثلاثة عشر مصابا فى صفوف قوات الأمن وستة عشر فى صفوف المتظاهرين، فضلا عن إحراق ثلاث سيارات للشرطة.
وواصل المتظاهرون المحتشدون بداية من شارع عمر مكرم من ناحية ميدان التحرير رشقهم قوات الأمن بالحجارة، فى الوقت الذى استمرت قوات الأمن المركزى بإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع على فترات متقطعة لمحاولة إبعادهم عن محيط السفارة إلي ميدان التحرير.



اليمن ينفي وجود قتلى في اقتحام مبنى السفارة بصنعاء

قالت السفارة اليمنية في واشنطن إنه لم ترد أنباء عن سقوط قتلى عندما اقتحم محتجون مجمع السفارة الأمريكية في صنعاء اليوم.
وجاء في بيان من السفارة أن الحكومة اليمنية أدانت الهجوم الذي قام به محتجون غاضبون من فيلم مسئ للإسلام. وأضاف البيان أن القوات الأمنية استعادت الأمن بالمجمع؛ وأن الحكومة اليمنية ستفي بالالتزامات الدولية بضمان سلامة الدبلوماسيين وستكثف وجودها الأمني حول كل البعثات الأجنبية في البلاد.



وصول الإبراهيمي إلى دمشق في مهمة صعبة

والى تطورات الشأن السوري.. حيث وصل إلى العاصمة السورية دمشق اليوم المبعوث المشترك إلى سوريا الأخضر الإبراهيمي في اول زيارة للبلاد منذ توليه منصبه.
ومن المقرر ان يجتمع الابراهيمي مع وزير الخارجية السوري وليد المعلم اليوم على ان يلتقي غدا الرئيس بشار الاسد، لاجراء محادثات حول سبل الوصول إلى حل سياسي للأزمة، يضع حدا للصراع الدائر هناك منذ نحو ثمانية عشر شهرا.
وقال المتحدث باسم الوسيط الدولي احمد فوزي إن الإبراهيمي سيجري محادثات مع ممثلين للمعارضة السورية والمجتمع المدني.



حنا عطاالله: الفيلم المسئ عمل مشبوه وضد الأديان

ينضم إلينا المطران حنا عطاالله رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس ويؤكد أن هذا الفيلم مسئ للقيم الإنسانية وليس للإسلام فقط , الفيلم المسئ هو عمل مشبوه وهو ضد الأديان والحضارات , هذا الفيلم المسئ نستنكره بكل شده .



الشيخ مظهر شاهين: دعوت لمليونية بإسم رسول الله خط أحمر

وينضم إلينا الشيخ مظهر شاهين إمام وخطيب مسجد عمر مكرم ويؤكد أني قد دعوت لمليونية بإسم رسول الله خط أحمر , نقدر حماس وغضب المتظاهرين لإساءة الرسول , مبادرة ستنطلق من مسجد عمر مكرم بعد صلاة المغرب , أدعو رموز رجال الدين المسيحي للإنضمام للمبادرة .



وقفة احتجاجية لحزب الدستور بالشرقية تنديدا بالفيلم

نظم عدد من أعضاء حزب الدستور بمحافظة الشرقية وقفة للتنديد علي إذاعة الفيلم المسيء للرسول الكريم ، فيما طالب شباب الحزب الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية بوضع حد لتلك الاهانات ، ورفع شباب الحزب لافتات وبوسترات مكتوب عليها " سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم " و كان رسول الله احسن الناس وجها واحسنهم خلقا .



السويس تعلن التظاهر بشكل يومي لمحاسبة المسؤولين

وفي السويس نظم العشرات من شباب المحافظة وقفة أحتجاجية صامته فى ميدان النمسا ، رافعين لافتات تندد بالفيلم المسئ لرسول الله ، وأكد المحتجون على عدم انتمائهم إلى أي كيان سياسى أو حزبى ،وأن دافعهم للإحتجاج هو الغيرة على المقدسات الدينية، واكد المحتجين عزمهم مواصلة وقفاته بشكل يومى حتى يتم اتخاذ الإجراءات المناسبة ،مع المتسببين في هذا الجرم الخلاقي.


نيوزيلندا تواصل مساعداتها لضحايا الألغام بمطروح

قام رئيس الأمانة التنفيذية لإزالة الألغام وتنمية الساحل الشمالي الغربي بوزارة التعاون الدولي السفير فتحي الشاذلي يرافقه السفي النيوزيلندي بالقاهرة جوناثان كور نائب، بتسليم الدفعة الثانية من المنحة النيوزلندية لدعم المضارين من حوادث الألغام بمطروح..وأكد الشاذلي أن نيوزيلندا هي أول دولة تقدم منحة لمساعدة الضحايا ، حيث بلغت المساهمة الأولى 200 ألف دولار نيوزيلندي تم استخدامها في تركيب الأطراف الصناعية لضحايا الألغام بمطروح بينما بلغت قيمة المساهمة الثانية 600 ألف دولار ..من جانبه أشار نائب السفير النيوزيلندي بالقاهرة إلى أن هذه المبادرة تأتي في إطار تعزيز العلاقة بين البلدين.




حكم ببطلان عقد بيع شركة أسمنت أسيوط وعودة العاملين

قضت محكمة أسيوط الإبتدائية ببطلان عقد بيع شركة أسمنت أسيوط سيمكس ،كما أمرت المحكمة باستراد الشركة القابضة لكافة الأسهم المباعة وتحمل المشتري كافة الخسائرعن الفترة الماضية ..وقضت المحكمة ايضا بإعادة العمالة المقيدة حتى تاريخ عقد البيع والبالغ عددها 3300 عامل مع منحهم كافة مستحقاتهم حتى تاريخ تنفيذ الحكم.
كان مصنع أسمنت أسيوط قد تم بيعة لصالح الشركة المكسيكية بمبلغ مليار و380 مليون جنيه مصري فى الوقت الذى كانت تبلغ قيمته الفعلية حوالى 16 مليار دولار.




محافظ المنيا يتفقد المنطقة الصناعية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق