شارك مع اصدقائك

16 سبتمبر 2012

برنامج مصر الجديدة بث مباشر تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 و حلقة الاحد 16 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة و السفير محمد توفيق سفير مصر في الولايات المتحدة الأمريكية: علاقة مصر مع أمريكا إستراتيجية وليس بها توتر.الشارع الأمريكي كان منزعجا لتزامن الإعتداء على السفارات. اوضحنا أننا مسئولين عن تأمين السفارة الأمريكية. السلطات المصرية تحركت بشكل مدروس لحماية السفارة. طبيعي أن يكون الرأي العام الأمريكي متخوفا مما حدث. الأتصال بين أوباما ومرسي كان وديا. أوباما كان يعني أن علاقة مصر وأمريكا ليست عسكرية. مكالمة أوباما ومرسي كانت ودية دون تجريح. أخبارنا الأمريكان أن السلطات المصرية ستحمي السفارة. و جورج إسحاق الناشط السياسي. نادر بكار المتحدث بإسم حزب النور السلفي... تصريحات قنديل بتلقي بعض المتظاهرين أموال يعيدنا لأجواء مبارك. لا أبرئ أمريكا من مؤامرة الفيلم المسيئ. موريس صادق كان محامي فاشل. أتهمت موريس صادق بالخيانة الوطنية. كلام موريس صادق عن تقسيم الدولة خيانة وطنية. جميع العاملين بالفيلم المسيئ تبرأ وامنه. من قال نحرق الإنجيل لا يمت للشريعة بصلة. ليس شرعيا أن يتحدث شيخ عن حرق وإهانة الإنجيل. الغرب يستهين بالمقدسات ويستخف بالرموز الدينية. رد الأدارة الأمريكية على الفيلم المسيئ دبلوماسي. عالجنا قضية الفيلم المسيئ بنفس طريقو مبارك.


برنامج مصر الجديدة بث مباشر تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 و حلقة الاحد 16 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة
نلتقى اليوم فى تمام الساعة 10.00 مساءا
بتوقيت القاهرة
مع البرنامج الغنى عن التعريف " مصر الجديدة "



نلتقى يوميا من السبت الى الخميس
مع معتز الدمرداش
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الخط الارضى
09000200
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الموبايل
5909
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة من خارج مصر
88216900538
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على تويتر
Masr_Egdida
للتواصل على صفحة الفيس بوك لبرنامج مصر الجديدة
WWW.facebook.com/masregdida
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
قبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرة
ان شاء الله

سفير مصر في أمريكا: علاقة مصر مع أمريكا ليس بها توتر


السفير محمد توفيق سفير مصر في الولايات المتحدة الأمريكية: علاقة مصر مع أمريكا إستراتيجية وليس بها توتر.الشارع الأمريكي كان منزعجا لتزامن الإعتداء على السفارات. اوضحنا أننا مسئولين عن تأمين السفارة الأمريكية. السلطات المصرية تحركت بشكل مدروس لحماية السفارة. طبيعي أن يكون الرأي العام الأمريكي متخوفا مما حدث. الأتصال بين أوباما ومرسي كان وديا. أوباما كان يعني أن علاقة مصر وأمريكا ليست عسكرية. مكالمة أوباما ومرسي كانت ودية دون تجريح. أخبارنا الأمريكان أن السلطات المصرية ستحمي السفارة.




تجميل وتشجير ميدان التحرير لأول مرة منذ 20 شهر


تجميل وتشجير ميدان التحرير لأول مرة منذ 20 شهر. هيئة نظافة وتجميل القاهرة تزين ميدان التحرير




مصر الجديدة: عام دراسي جديد وسط ثلاثة إضرابات


عام دراسي جديد وسط ثلاثة إضرابات. إضراب بين المدرسين وسائقي النقل العام. موظفو جامعة القاهرة يغلقون أبوابها في وجه الأساتذة والطلبة.




النيابة تستمع لقيادي حركة 6 أبريل في البلاغ ضد الرويني.


النائب العام يستمع لأقوال قيادي حركة 6 أبريل في البلاغ ضد الرويني.




غضب المثقفين من الحملات الأمنية على شارع النبي دانيال




من قتل ريهام زوجة ضابط الشرطة في الأسكندرية؟


من قتل ريهام زوجة ضابط الشرطة في الأسكندرية؟ الزوج يؤكد إنتحارها وأسرتها تتهمه بالقتل.




الفتنة التي أحدثها الفيلم المسيئ والأحداث التابعة لها


جورج إسحاق الناشط السياسي. نادر بكار المتحدث بإسم حزب النور السلفي... تصريحات قنديل بتلقي بعض المتظاهرين أموال يعيدنا لأجواء مبارك. لا أبرئ أمريكا من مؤامرة الفيلم المسيئ. موريس صادق كان محامي فاشل. أتهمت موريس صادق بالخيانة الوطنية. كلام موريس صادق عن تقسيم الدولة خيانة وطنية. جميع العاملين بالفيلم المسيئ تبرأ وامنه. من قال نحرق الإنجيل لا يمت للشريعة بصلة. ليس شرعيا أن يتحدث شيخ عن حرق وإهانة الإنجيل. الغرب يستهين بالمقدسات ويستخف بالرموز الدينية. رد الأدارة الأمريكية على الفيلم المسيئ دبلوماسي. عالجنا قضية الفيلم المسيئ بنفس طريقو مبارك.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق