شارك مع اصدقائك

06 أغسطس 2012

برنامج كلام من ذهب مع طارق علام من قناة التحرير حلقة الاثنين 6 اغسطس 2012 يوتيوب كاملة و فزورة اليوم مع طارق علام و حكمة اليوم رتب الحروف مع طارق علام و شاهد دموع فرحة الفائزة بالعمرة .....




نشاهد اليوم برنامج كلام من ذهب

تقديم طارق علام

الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة







و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج كلام من ذهب مع طارق علام من قناة التحرير حلقة الاثنين 6 اغسطس 2012 يوتيوب كاملة

برنامج كلام من دهب الحلقة 18 رمضان




فزورة اليوم مع طارق علام



حكمة اليوم رتب الحروف مع طارق علام



شاهد دموع فرحة الفائزة بالعمرة



السؤال الديني مع طارق علام لربح 3 رحلات عمرة يوميا



ضرير موهوب يمارس عمله معتمدا على ذاكرته




برنامج أهل الجنة مع الشيخ خالد الجندي والشيخ رمضان عبد المعز من قناة التحرير حلقة الاثنين 6 اغسطس 2012 يوتيوب كاملة و انظر كيف تعامل رسولنا الكرييم مع نصاري نجران قصه رائعه و شاهد قصة النصراني الذي تسبب في بكاء سيدنا الفاروق عمر بن الخطاب و انظر موقف الامام بن تيميه و فرق العلماء عن الاتباع ....





نشاهد اليوم برنامج أهل الجنة

مع الشيخ خالد الجندي والشيخ رمضان عبد المعز
الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة







و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج أهل الجنة مع الشيخ خالد الجندي والشيخ رمضان عبد المعز من قناة التحرير حلقة الاثنين 6 اغسطس 2012 يوتيوب كاملة

أهل الجنة: العزة في الإسلام

أهل الجنة مع الشيخ خالد الجندي والشيخ رمضان عبد المعز وحوار اليوم حول العزة في الإسلام




انظر كيف تعامل رسولنا الكرييم مع نصاري نجران قصه رائعه



شاهد قصة النصراني الذي تسبب في بكاء سيدنا الفاروق عمر بن الخطاب



انظر موقف الامام بن تيميه و فرق العلماء عن الاتباع



أقوي رد علي من يدعون أن الاسلام انتشر بالسيف





برنامج تعارفوا مع حنان البهى من قناة التحرير حلقة الاثنين 6 اغسطس 2012 يوتيوب كاملة و شاهد فيديو عن رد رسول الله عن المسلم كثير التعبد سئ المعامله مع جيرانه انه في النار و معنا في الإستوديو القمص أرميا عدلي وكيل مطرانية شبرا الخيمة والعالم والباحث الإسلامي الدكتور علي عبد العظيم والحوار عن حسن المعاملة .




نشاهد اليوم برنامج تعارفوا

تقديم حنان البهى

الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة







و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج تعارفوا مع حنان البهى من قناة التحرير حلقة الاثنين 6 اغسطس 2012 يوتيوب كاملة


مقدمة برنامج تعارفوا مع حنان البهي




رد رسول الله عن المسلم كثير التعبد سئ المعامله مع جيرانه انه في النار



تعارفوا: حُسن المعاملة

معنا في الإستوديو القمص أرميا عدلي وكيل مطرانية شبرا الخيمة والعالم والباحث الإسلامي الدكتور علي عبد العظيم والحوار عن حسن المعاملة .




شاهد فيديو عاجل فيديو بيان القوات المسلحة حول احداث سيناء باعلا جودة على الانترنت


عاجل فيديو بيان القوات المسلحة حول احداث سيناء



برنامج الاسئلة السبعة تقديم خالد صلاح من قناة النهار حلقة الاثنين 6 اغسطس 2012 كاملة مع د. ممدوح حمزة: البرادعى "مالوش فى السياسة".. عدم وضع صورة لسوزان بالمدرسة عجل بالصدام بيننا.. أختلف مع الأسوانى ولكنى لا أخوِّنه.. إبراهيم سليمان كان يكرهنى لأنه كان "شايف إنى هكون خليفته"





نشاهد برنامج الاسئلة السبعة
تقديم خالد صلاح
الذى يذاع على قناة النهار
يوتيوب كاملة


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج الاسئلة السبعة تقديم خالد صلاح من قناة النهار حلقة الاثنين 6 اغسطس 2012 كاملة مع د. ممدوح حمزة


السياسية لعبت إتهامه إتهامات متبادلة طول الوقت الشغل شغال كدة في شخصيات طول الوقت محل جدل في إتهامات رغم أنهما بيشتغلوا في العمل السياسي ويصنفوا نفسهم على أنهم مش سياسيين في شخصيات صعبة تعتبر السؤال في حد ذاته إتهام فيرد عليه بإتهام تانى الدكتور ممدوح حمزة .




تقرير برنامج الاسئلة السبعة تقديم خالد صلاح من قناة النهار حلقة الاثنين 6 اغسطس 2012 كاملة مع د. ممدوح حمزة


"الأسئلة السبعة".. ممدوح حمزة: البرادعى "مالوش فى السياسة".. عدم وضع صورة لسوزان بالمدرسة عجل بالصدام بيننا.. أختلف مع الأسوانى ولكنى لا أخوِّنه.. إبراهيم سليمان كان يكرهنى لأنه كان "شايف إنى هكون خليفته"




قال الدكتور ممدوح حمزة، الخبير الاستشارى، إنه كلف من قام بالتبرع ببناء مدرسة صغيرة، يطلق عليها "المدرسة ذات الفصل الواحد". مشيرًا إلى أن سوزان مبارك، قرينة الرئيس المخلوع، ذهبت لافتتاحها، فوجدت فى الفصل صورًا لأربع نساء من المصريات اللاتى أثَّرن فى تاريخ الثقافة والفن فى مصر، ولم تكن بينها صورة سوزان، وعندما سألت زوجة المخلوع: من قام بوضع هذه الصور؟ أمرت بإغلاق المدرسة.

وأضاف حمزة أنه فور عودته من لندن 2006 ذهب إلى الدكتور مفيد شهاب، الوزير السابق فى عهد المخلوع، ليشكره على الخطاب الذى أرسله إلى المحكمة يوضح فيه أن حمزة رجل وطنى مخلص، وذلك فى القضية الملفقة له فى ذلك الوقت، قائلاً: إن سبب هذه القضية أنه قال: "يجب على الرئيس مبارك أن يُرحِّل زوجته وابنه جمال إلى أمريكا، لأنهما من يقومان بصناعة الفساد فى مصر".

وأنكر حمزة أن يكون له دور مالى فى القيام بثورة 25 يناير، قاطعًا بأن الدكتور محمد البرادعى ليس له علاقة بالسياسة، مضيفًا: "واحد طول عمره موظف هيبقى إيه علاقته بالسياسة؟". لافتًا إلى أن السياسة مهنة، وليست ممارسة فحسب.

ورفض حمزة "تخوين" الدكتور علاء الأسوانى لأنه انحاز لجماعة الإخوان المسلمين فى الانتخابات الماضية، مؤكدًا أنه يرفض إطلاق لفظ "خيانة" على أى مصرى، مؤكدًا صداقته بالأسوانى، على الرغم من اختلافه فى الرأى معه فى هذه النقطة.

وتابع حمزة: "أختلف مع الأسوانى لأننى أرى من وجهة نظرى أن انحيازه للإخوان المسلمين يخالف آراءه الليبرالية". مؤكدًا أن هذا الأمر جعله فى حيرة، ولافتًا إلى أن مقاطعته للانتخابات كانت أمرًا ضروريًّا، معبرًا عن ذلك بقوله: "كان ممكن أتشل لو صوت لأى من المرشحين".

ورفض حمزة اتهامه بأنه قاد مخططًا لنشر الفوضى فى مصر، لافتًا إلى أنه اتهم بعدة اتهامات، منها تلقى تمويلات من أمريكا، والمشاركة فى حرق المجمع العلمى، نافيًا أن يكون له أى خطورة على الدولة، ومؤكدًا أن هذه الاتهامات تلفقها له أجهزة سيادية فى الدولة.

كما نفى حمزة أن يكون "البيزنس" هو سبب خلافاته مع إبراهيم سليمان، وزير الإسكان الأسبق، لافتًا إلى أن الدكتور مصطفى الفقى، وقت أن كان سفيرًا فى "فينا"، قال له: إن سليمان يكرهه لأنه البديل الوحيد له.


وقال حمزة إنه لاحظ عدم استفاضته فى عدد من القنوات الفضائية، ومنها قناة "سى بى سى". مضيفًا أنه ليس لديه علم بمنعه من الظهور على بعض القنوات.

وأكد حمزة أن المجلس العسكرى أساء إدارة البلاد خلال فترته الانتقالية، مؤكدًا أن من تم قتلهم من الشباب فى ظل حكم "العسكرى" فاق عددهم عدد من تم قتلهم فى عهد الرئيس المخلوع مبارك.

وانتقد حمزة إنشاء ما يسمى بـ "ديوان المظالم"، قائلاً: إن هذا الديوان يصلح فى الإجراءات الروتينية، لكنه لا يصلح فى عهد الثورة، خاصة أن هناك سجناء سياسيين مازالوا فى براثن المعتقلات.

وأوضح حمزة أن الإخوان من الممكن أن يقوموا بعمل اغتيالات من أجل تصفية معارضيهم، ومنها الاغتيالات المعنوية والجسدية، مضيفًا: "هُمَّا الإخوان مش قتلوا قبل كده؟".

وقال حمزة إنه كان مؤمنًا بنجاح الثورة المصرية، على الأقل فى تحقيق مطالبها الأولى. مؤكدًا أن الجيش ارتبطت مصالحه بمصالح "الثورة" فى كلمة "ارحل"، لافتًا إلى أن الجيش لم يكن ليسمح لجمال مبارك بالوصول إلى الحكم.

وأشار حمزة إلى أن الجيش لو كان خُيِّر بين "جمال مبارك" وبين "محمد مرسى" للوصول إلى الحكم، لاختار مرسى، مؤكدًا أن الأمور كانت ستصبح أخطر مما هى عليه الآن لو فاز الفريق أحمد شفيق بالانتخابات الرئاسية الماضية.

وتابع: إن الإخوان كانوا سيحرقون مصر من خلال مليشياتهم العسكرية إذا جاء الفريق شفيق رئيسًا. مشيرًا إلى أنه لا يظن أن مرسى يمارس دوره كقائد أعلى للقوات المسلحة، مؤكدًا أن الجيش سلم له الحكم، فيما يخص السلطة التنفيذية فقط.

وأكد حمزة أن مرسى قادر على أن يعجل بعودة "العسكر" إلى ثكناتهم، إذا نجح فى إحكام سيطرته على السلطة القضائية، وإذا استعاد السلطة التشريعية مرة أخرى.

ووجه حمزة سؤاله إلى "جهاز المخابرات العامة" قائلاً: "هل أنتم متمكنون من عملكم كما كنتم متمكنين عند بدء عمل هذا الجهاز؟".

ووجه سؤالاً آخر إلى السلفيين قائلاً: "هل توافقون على الدم الذى يسيل الآن باسمكم مثل قتيل السويس؟". رافضًا أن يوجه سؤالاً إلى الدكتور عصام سلطان، معقبًا على ذلك بقوله: "أنا لا أوجه كلامًا لمثل هذا الشخص".



برنامج العلم قوة من قناة النهار حلقة الاثنين 6 اغسطس 2012 يوتيوب كاملة والحلقة الثامنة عشر و ومبادرة العلم قوة من الإسكندرية وكلمة الكابتن حسن شحاته في مباردة العلم قوة


نشاهد برنامج العلم قوة


مبادرة العلم القوة هى مبادرة فودافون لمحو الامية بالشراكة مع صناع الحياة، من أجل صنع تجربة حقيقية رائدة تستطيع كل فئات المجتمع المصري أن تهتدي بها من أجل القضاء على الأمية في وذلك من خلال محو أمية 120 ألف أمي عن طريق 12 ألف متطوع من شباب صناع الحياة يقومون بعملية التدريس باستخدام منهج متطور لا يهتم فقط بتعليم الكتابة والقراءة والحساب وإنما يعمل على تحويل هؤلاء الدارسين إلى عناصر فاعله في المجتمع المصري تصنع الأمجاد كتلك التي بناها أجدادهم وأعظم منه

تعالوا نحلم
الفرصة لسة قدامك
الذى يذاع على قناة النهار
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيسبوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج العلم قوة من قناة النهار حلقة الاثنين 6 اغسطس 2012 يوتيوب كاملة والحلقة الثامنة عشر


مبادرة العلم قوة هى مبادرة فودافون لمحو الامية بالشراكة مع صناع الحياة، من أجل صنع تجربة حقيقية رائدة تستطيع كل فئات المجتمع المصري أن تهتدي بها من أجل القضاء على الأمية في وذلك من خلال محو أمية 120 ألف أمي عن طريق 12 ألف متطوع من شباب صناع الحياة يقومون بعملية التدريس باستخدام منهج متطور لا يهتم فقط بتعليم الكتابة والقراءة والحساب وإنما يعمل على تحويل هؤلاء الدارسين إلى عناصر فاعله في المجتمع المصري تصنع الأمجاد كتلك التي بناها أجدادهم وأعظم منه، ونكرّم في الحلقة الاستاذة إيمان وليلى ، ومبادرة العلم قوة من الإسكندرية وكلمة الكابتن حسن شحاته في مباردة العلم قوة




موجز الاخبار من قناة النهار حلقة الاثنين 6 اغسطس 2012 يوتيوب كاملة و ضيف الحلقة اللواء محمد عكاشة. لواء أركان حرب طيار متقاعد .. ليلة حزينة فرضت على حداد على مصر حداد على شهداء الوطن كل مهمتهم كان حفظ الحدود وحماية الوطن بدرتهم أيدي الغدر مع توقيت أذان المغرب وهما يتناولوا الأفطار بعد يوم طويل وشاق من الصيام وهما بيقوموا بأداء مهمتهم الشريفة والجليلة لشهداء الجنة ولأسرائهم وزواهم وصبر ولمصر العذاء




نشاهد موجز الاخبار
تقديم ريهام ابراهيم

الذى يذاع على قناة النهار
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ


موجز الاخبار من قناة النهار حلقة الاثنين 6 اغسطس 2012 يوتيوب كاملة



بيان المجلس العسكري حول هجوم رفح الارهابي


القوات المسلحة بكامل هيئتها تنعي إلى الأمة المصرية شهداء الواجب والوطن




هدوء بمنطقة العريش ومنطقة ورفح


هاتفياً يسري محمد. مراسل قناة النهار من رفح .. هدوء بالمنطقة العريش ورفح بالفعل ولا يوجد أي توتر والقوات المتواجدة طبيعياً حسب شهود عيان أكدوا إطلاق النيران متبادلة وقت أذان المغرب . وهناك اربع طائرات تقف أمام منطقة الأمنية من الأشخاص قاموا بهجوم بالأسلحة الأمنية والأر بي جي على الحدود




قراءة المشهد حول هجوم رفح الارهابي - لـ. محمد عكاشة


ضيف الحلقة اللواء محمد عكاشة. لواء أركان حرب طيار متقاعد .. ليلة حزينة فرضت على حداد على مصر حداد على شهداء الوطن كل مهمتهم كان حفظ الحدود وحماية الوطن بدرتهم أيدي الغدر مع توقيت أذان المغرب وهما يتناولوا الأفطار بعد يوم طويل وشاق من الصيام وهما بيقوموا بأداء مهمتهم الشريفة والجليلة لشهداء الجنة ولأسرائهم وزواهم وصبر ولمصر العذاء



برنامج فى الميدان تقديم رانيا بدوى من قناة التحرير حلقة الاحد 5 اغسطس 2012 يوتيوب كاملة و عاجل فيديو تدمير المدرعه المصريه بسيناء منذ قليل حكومة قنديل تدرس رفع اسعار الكهرباء لمواجهة انقطاعه و نجيب جبرائيل ينفعل علي الهواء و الاخوان و السلفيين لم يحموا الكنائس ......



نشاهد اليوم برنامج فى الميدان



الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة











و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج فى الميدان تقديم رانيا بدوى من قناة التحرير حلقة الاحد 5 اغسطس 2012 يوتيوب كاملة

عاجل فيديو تدمير المدرعه المصريه بسيناء منذ قليل



حكومة قنديل تدرس رفع اسعار الكهرباء لمواجهة انقطاعه



نجيب جبرائيل ينفعل علي الهواء و الاخوان و السلفيين لم يحموا الكنائس



نجيب جبرائيل يهاجم الرئيس مرسي و يحمله مسئولية احداث سيناء بعد فتح الحدود



بيان عاجل للرئيس محمد مرسي بشأن احداث سيناء



رأي الشارع في التشكيل الوزاري الجديد



أقوال الشهود بقرية دهشور عن احداث الفتنه



تقرير خاص عن الفنان الراحل محمد نوح



جماعة الاخوان تطالب الداخليه بحمايتها و تتهم النيابه بالبطء



تصريحات وزير الاستثمار الجديد و خطة السيطره علي الاعلام



خناقه علي الهواء تدفع المذيعه للخروج في فاصل



الرئيس مرسي يتوعد المجرمين بدفع الثمن غاليا



تعليق اهالي رملة بولاق علي احداث النايل سيتي



القعيد اسرائيل حذرت القياده المصريه منذ يومين عن خطورة الوضع في سيناء




القعيد يكشف حقيقة ارسال برقية من الرئيس مرسي الي بيريز و دهشة سفيرنا باسرائيل




القعيد مسلسل عادل امام عيب و بيهزم الاسرائليين بخيابه



برنامج كلام من ذهب مع طارق علام من قناة التحرير حلقة الاحد 5 اغسطس 2012 يوتيوب كاملة و حلقة 17 رمضان , فزورة اليوم مع طارق علام , شاهد عقد جلسة صلح عرفيه بين اشد العائلات عداوه


نشاهد اليوم برنامج كلام من ذهب

تقديم طارق علام

الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة







و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج كلام من ذهب مع طارق علام من قناة التحرير حلقة الاحد 5 اغسطس 2012 يوتيوب كاملة


برنامج كلام من دهب الحلقة 17 رمضان



فزورة اليوم مع طارق علام




شاهد عقد جلسة صلح عرفيه بين اشد العائلات عداوه



برنامج عمر صانع حضارة تقديم عمرو خالد من قناة النهار حلقة الاحد 5 اغسطس 2012 يوتيوب كاملة و الحلقة الثامنة عشر





نشاهد برنامج الفاروق عمر صانع حضارة
تقديم الداعية الاسلامى المصرى عمرو خالد
الذى يذاع على قناة النهار
عمر بن الخطاب ليس قويا فقط؛ وإنما هو مبدع أيضا"، هذه هي الرسالة الجديدة للداعية الإسلامي المصري عمرو خالد التي يريد إيصالها للشباب العربي حول صورة ثاني الخلفاء الراشدين في برنامجه الجديد "عمر صانع حضارة"، الذي سيعرض في رسالة البرنامج هي رسالة حضارية .


يوتيوب كاملة


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج عمر صانع حضارة تقديم عمرو خالد من قناة النهار حلقة الاحد 5 اغسطس 2012 يوتيوب كاملة و الحلقة الثامنة عشر

عمر بن الخطاب ليس قويا فقط؛ وإنما هو مبدع أيضا"، هذه هي الرسالة الجديدة للداعية الإسلامي المصري عمرو خالد التي يريد إيصالها للشباب العربي حول صورة ثاني الخلفاء الراشدين في برنامجه الجديد "عمر صانع حضارة"، والذي سيعرض في رسالة البرنامج هي رسالة حضارية .




برنامج سحر الدنيا تقديم الداعية مصطفى حسنى من قناة النهار حلقة الاحد 5 اغسطس 2012 يوتيوب كاملة عن سحر الجاه والرئاسة



نشاهد برنامج سحر الدنيا
تقديم الداعية مصطفى حسنى
الذى يذاع على قناة النهار
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيسبوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج سحر الدنيا تقديم الداعية مصطفى حسنى من قناة النهار حلقة الاحد 5 اغسطس 2012 يوتيوب كاملة عن سحر الجاه والرئاسة



أول علامة من علامات سحر الجاه والرئاسة هي علامة تحقير الأخرين، والعلامة الثانية هي تعمد تجميع الضعفاء حتى تظهر قوتك، والعلامة الثالثة تدل على تمكين سحر الجاه والرئاسة هي التسلط والتبعية والتلذذ بذل التبعية



برنامج مصر اليوم تقديم توفيق عكاشة من قناة الفراعين حلقة الاحد 5 اغسطس 2012 يوتيوب كاملة , توفيق عكاشة يدعوا المشاهدين للوقوف دقيقة حداد , توفيق عكاشة: الثورة مستمرة وستنطلق بعد العيد , توفيق عكاشة يناشد الأمة العربية بمساندة بشار الأسد !!! ....... مش لاقى عنوان للفيديو .. أضحك من قلبك حيث توفيق عكاشة يسخر من القيادي الإخواني صبحي صالح ويقلد القيادي الإخواني د. محمد البلتاجي


نشاهد برنامج مصر اليوم
تقديم توفيق عكاشة
يذاع البرنامج يوميا على قناة الفراعين

ماعدا يوم الجمعة من كل اسبوع

يوتيوب كاملة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

برنامج مصر اليوم تقديم توفيق عكاشة من قناة الفراعين حلقة الاحد 5 اغسطس 2012 يوتيوب كاملة


توفيق عكاشة يدعوا المشاهدين للوقوف دقيقة حداد




توفيق عكاشة: الثورة مستمرة وستنطلق بعد العيد



توفيق عكاشة يناشد الأمة العربية بمساندة بشار الأسد !!!



توفيق عكاشة .. هم يبكى وهم يضحك



توفيق عكاشة يصف مجدى الجلاد بـ الطويل أبو ودان



توفيق عكاشة بيصوت ويلطم على الهواء



توفيق عكاشة ونكتة الكهرباء .. مسخرة



مش لاقى عنوان للفيديو .. أضحك من قلبك توفيق عكاشة يقلد د. البلتاجي ويسخر من صبحي صالح
توفيق عكاشة يسخر من القيادي الإخواني صبحي صالح ويقلد القيادي الإخواني د. محمد البلتاجي





اخبار اهرام جمهورية الاثنين 6 اغسطس 2012 مع الصحف المصرية - "مرسى" يعيد الحياة لـ"الجسر البرى" مع السعودية.. مصادر: علاء مبارك يرفض مرافقة والده ويتهم "جمال" بالتسبب فى حبسهم.. النائب العام يرفع الحظر عن أموال رشيد محمد رشيد وزوجته


اهم عناوين صحافة القاهرة:
"مرسى" يعيد الحياة لـ"الجسر البرى" مع السعودية..

مصادر: علاء مبارك يرفض مرافقة والده ويتهم "جمال" بالتسبب فى حبسهم..

النائب العام يرفع الحظر عن أموال رشيد محمد رشيد وزوجته

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

وزير النقل: إعادة إحياء مشروع القطار السريع بين الإسكندرية والصعيد، وزير الكهرباء يؤكد المساواة بين المناطق فى تخفيف الأحمال، المحكمة الدستورية العليا: قانون إنشاء المحاكم الاقتصادية دستورى، والاعتذارات تؤجل إعلان الفريق الرئاسى للمرة الثالثة، كان أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة اليوم الاثنين.



اليوم السابع


أكد الدكتور حسن الشافعى، كبير ممثلى الأزهر بالجمعية التأسيسية لوضع الدستور، اختيار أعضاء اللجنة فى إطار توافق القوى الوطنية والسياسية، وذلك بعد أن قال المشير حسين طنطاوى رئيس المجلس العسكرى فى اجتماعه مع ممثليها "لن تخرجوا من هنا قبل أن تتفقوا"، مشيرا إلى أن الأزهر لم يطلب أن يكون المرجعية للمادة الثانية فى الدستور، محذرًا من خطورة ذلك حال تولى "متشدد" منصب شيخ الأزهر لاحقًا.

وافق النائب العام على إنهاء أثر أمر المنع من تصرف كل من رشيد محمد رشيد وزوجته فى أموالهما، وقالت شركة مصر للمقاصة والإيداع والحفظ المركزى، إنها تلقت القرار فى 1 أغسطس الجارى من المستشار رئيس الاستئناف ورئيس إدارة الأموال المتحفظ عليها بشأن صدور موافقة المستشار الدكتور النائب العام على إنهاء أثر أمر المنع من التصرف.

◄ وزير الداخلية: لن نسمح بقطع الطرق وسنضبط الجناة "داخل بيوتهم"
◄ خط محمول سعودى بحوزة مبارك فى مستشفى سجن طره
◄ حكومة قنديل تخطط لرفع أسعار الكهرباء 15%
◄ النائب العام يغادر إلى ألمانيا للعلاج برفقة زوجته
◄ وزير الاستثمار: محاسبة الفضائيات المخالفة تخدم الإعلام
◄ صبحى صالح: الداعون لمليونية إسقاط "الإخوان" ناس فاضية
◄ زيادة فى أعداد السوريين القادمين لمصر وتعليمات بتسهيلات فى المطار


الاهرام


أكد الدكتور محمد رشاد المتينى، وزير النقل، أن هناك تفكيرا جادا فى إعادة إحياء مشروع القطار السريع بين الإسكندرية ومحافظات الصعيد باستثمارات من القطاع الخاص بما يخدم الأهداف السياحية إلى جانب المسافرين، وهذا لا يعنى خروج الدولة من المسئولية أو تخليها عن الدور الاجتماعى لمحدودى الدخل، ولكن الهدف فى النهاية هو الوصول وتعظيم العائد المادى إلى جانب تحسين منظومة التشغيل.

أكد المهندس محمود بلبع، وزير الكهرباء، ضرورة مصارحة المواطنين بالمشكلات والأسباب الحقيقة التى تؤدى إلى لجوء الشركات لتخفيف الأحمال والبرامج الزمنية لتحسين التغذية الكهربائية للمشتكين، وطلب الوزير من رؤساء شركات إنتاج ونقل الكهرباء الالتزام بالمدد الزمنية والتى تحددها مراكز التحكم فى عمليات تخفيف الأحمال.

◄مرسى يستقبل حمدى وهيبة ويشارك فى حفل إفطار مشيخة الأزهر
◄زراعة مليون فدان جديدة بتكلفة 60 مليار جنيه خلال 5 سنوات
◄إخلاء 600 معتمر مصرى إثر حريق بفندق قرب الحرم المكى
◄القبض على 11 متهماً فى أحداث دهشور

الاخبار


قضت المحكمة الدستورية العليا أمس،‮ ‬برفض الطعن بعدم دستورية قانون إنشاء المحاكم الاقتصادية، ‬حيث قضت المحكمة برئاسة المستشار ماهر البحيرى برفض الطعن بعدم دستورية المادتين ‮6‬،‮ 11 ‬من قانون إنشاء‮ ‬المحاكم الاقتصادية الصادر بالقانون رقم ‮130 ‬لسنة ‮2008 ‬بشأن‮ ‬اختصاص الدوائر الاستئنافية فى المحاكم الاقتصادية دون‮ ‬غيرها بالنظر فى جميع المنازعات والدعاوى المنصوص عليها فى الفقرة الأولى من المادة ‮6 ‬إذا جاوزت قيمتها خمسة ملايين جنيه‮.

قررت رئاسة الجمهورية تأجيل الإعلان عن أسماء‮ ‬الفريق الرئاسى،‮ ‬والذى كان مقررا إعلانه أمس‮، ‬ولم يصدر أى بيان من الرئاسة يوضح أسباب التأجيل ‬أو تحديد موعد جديد، وتعتبر هذه المرة الثالثة التى يتم فيها تأجيل موعد الإعلان،‮ ‬حيث أعلن المتحدث باسم الرئاسة د‮. ‬ياسر على أن موعد الإعلان منتصف الأسبوع الماضى ثم أعلن أنه‮ ‬سيتواكب مع موعد أداء الحكومة لليمين،‮ ‬ثم تأجل إلى الأحد،‮ ‬ثم تأجل مرة أخرى‮. ‬وترددت أنباء عن أن كثرة الاعتذارات وراء التأجيل.

◄ مرسى‮ ‬يستقبل رئيس الهيئة العربية للتصنيع‮
◄ زيارة مفاجئة لقنديل إلى قسم شرطة قصر النيل
◄ بعد عودة مفاوضات قرض صندوق النقد.. 1.9‮ ‬مليار جنيه مكاسب البورصة أمس


المصرى اليوم


علمت الجريدة أن علاء مبارك، نجل الرئيس السابق، المحبوس فى سجن ملحق المزرعة، على ذمة قضية التلاعب فى أسهم البورصة، رفض الانتقال إلى جوار والده بمستشفى السجن، وكشفت مصادر أن سوزان ثابت وزوجته حاولا ثنيه عن قراره وإقناعه بالانتقال إلى جوار والده، لكنه أصر على الاستمرار فى محبسه الانفرادى، واتهم شقيقه جمال بالتسبب فى وضعه مع والده داخل السجن بسبب تصرفات وصفها علاء بأنها "غبية".

اتفق الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية، مع الملك عبدالله بن عبد العزيز، ولى العهد السعودى، على إحياء مشروع الجسر البرى الذى يربط بين البلدين، عبر البحر الأحمر بطول 20 ميلاً، ويستغرق عبوره من شرم الشيخ إلى تبوك 22 دقيقة فقط، وكان قد توقف فى عهد الرئيس السابق مبارك، لوجود اعتراضات إسرائيلية عليه.

◄ حرب بلاغات بين "الإخوان" و"بكرى" و"أبو حامد"
◄ إسرائيل تمنع 4 وزراء خارجية من دخول "رام الله" لحضور اجتماع "عدم الانحياز"
◄ حكم بعد دستورية وضع حد أقصى للزيادة السنوية للمعاشات

الشروق


أكد محمد بهاء الدين، وزير الموارد المائية والرى الجديد، أن حلمه وهدفه الأول بعد أن تولى منصب وزير الرى، هو القضاء على التعديات على النيل وحل مشكلة اختناقات مياه الرى، لضمان وصول المياه إلى المزارعين على مستوى المحافظات، وهذه المشاكل برأيه هى كل قضايا وتحديات الرى فى مصر وضمان لتأمين الاحتياجات المائية، والحفاظ على الموارد المحدودة لمصر منها.

قررت المحكمة الدستورية العليا، برئاسة المستشار ماهر البحيرى، أمس، إحالة جميع الدعاوى المقامة ضد قرار الرئيس محمد مرسى بعودة مجلس الشعب للانعقاد، التى لم يفصل فيها من قبل، إلى هيئة مفوضى المحكمة لإعداد تقرير بالرأى القانونى فى موضعها، وبيان ما إذا كان مقيمو هذه الدعاوى يتمتعون بالصفة والمصلحة لإقامتها.


◄ فتح باب التحويل لثمانى كليات جديدة للمرة الأولى
◄ وزير الداخلية لأعضاء "النور": لا تعارض بين تطبيق القانون واحترام حقوق الإنسان
◄ وزير البيئة: ندرس 50 عرضا من القطاع الخاص لتوليد الكهرباء من القمامة

برنامج القاهرة اليوم بث مباشر تقديم عمرو اديب و حلقة الاثنين 6 اغسطس 2012 يوتيوب كاملة و عمرو موسى: أحداث الحدود تفرض علينا البدء فورًا فى تعديل اتفاقية كامب ديفيد.. صباحى: كلنا الآن وراء رئيسنا المنتخب وجيشنا وأجهزتنا الأمنية حتى القبض على الجناة والقصاص لشهدائنا


برنامج القاهرة اليوم بث مباشر تقديم عمرو اديب و حلقة الاثنين 6 اغسطس 2012 يوتيوب كاملة
تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة

Watch live video from hwawshy on ar.justin.tv

تقرير برنامج القاهرة اليوم بث مباشر تقديم عمرو اديب و حلقة الاثنين 6 اغسطس 2012 يوتيوب كاملة


"القاهرة اليوم".. عمرو موسى: أحداث الحدود تفرض علينا البدء فورًا فى تعديل اتفاقية كامب ديفيد.. صباحى: كلنا الآن وراء رئيسنا المنتخب وجيشنا وأجهزتنا الأمنية حتى القبض على الجناة والقصاص لشهدائنا





قال الإعلاميان عمرو أديب وخالد أبو بكر المحامى: نريد أن نعرف من الذى يقف وراء قتل أبنائنا على الحدود، ولابد أن يخرج الموضوع عن إطار المشاعر، ويجب أن نرى من يتحمل المسئولية والقتلة، ولابد أن نعرف من هو عدونا، لأن أمهات الشهداء بعد أن خرجوا لحماية حدودنا قتلوا دون وجه حق.

وأضاف أديب: يجب ألاَّ ننسى ما حدث فى ميونخ عام 1972 واختطاف الفلسطينيين البعثة الإسرائيلية فى ألمانيا ووقوع المذبحة من قِبل القوات الألمانية، ورغم ذلك لم تترك إسرائيل حقها.

طالب الإعلامى عمرو أديب بخرق اتفاقية "كامب ديفيد" عندما نرى أخطارًا تهدد حدودنا المصرية، لافتًا إلى أن الجانب الإسرائيلى فى حالة وجود أخطار على حدوده يخترق حدودنا، مشيرًا إلى أن الجيش الإسرائيلى أطلق نيرانه على المدرعة المصرية التى اخترقت حدوده قبل أن يعرف من الذى يقودها، بل أطلقوا عليها النار لمجرد مداهمة حدودها، لذا يجب أن نسترد سيطرتنا على سيناء.

وأضاف أديب خلال فقرة الأنترو ببرنامج "القاهرة اليوم": نحن نريد أن يرجع حق شهدائنا، والدم المصرى "مش رخيص" فمنذ ثلاثين عامًا ونحن نهمل سيناء، ويجب الآن التفكير فى استعادتها وفرض السيادة المصرية عليها وإعمارها.

وأضاف أديب: يجب على القوات المسلحة المصرية الآن خرق اتفاقية كامب ديفيد والسيطرة التامة على سيناء.

فيما استنكر طارق قنديل، شقيق الشهيد ممدوح قنديل، عدم اهتمام المسئولين بأهالى وذوى شهداء الحدود، فلم يبلغوهم حتى الآن عن وفاة أخيه، مشيرًا إلى أنه عرف أن أخاه استشهد عن طريق الإنترنت، قائلاً: لقد رأيت صورة أخى وهو غارق فى دمه، وحتى الآن لم يكلمنا أى مسئول ليخبرنا أين جثة أخى.

وأضاف شقيق شهيد الحدود: أبى وأمى مصابان بالذهول بعد علمهما بنبأ استشهاد أخى، حيث إنه كان من المقرر أن يتزوج عقب انتهاء خدمته فى شهر ديسمبر المقبل. مطالبًا بالقصاص لأخيه.

ومن جانبه قال عمرو موسى، الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية: إن الأحداث الجارية تفرض علينا البدء فورًا فى الحديث مع الكيان الإسرائيلى حول تعديل اتفاقية كامب ديفيد وإعطائنا الفرصة لزيادة القوة الموجودة لحماية الحدود المصرية.

وأضاف موسى خلال مداخلة هاتفية: يجب إغلاق الأنفاق بيننا وبين غزة، لأن هناك اعتداءً على أراضينا بالرغم من وجود علاقة خاصة بيننا وبين غزة، خاصة أن المعبر أصبح مفتوحًا، وإذا لم تغلق الأنفاق تمامًا فقد يتكرر هذا الحادث مرة أخرى، ومعبر رفح مفتوح لإمداد غزة بما تحتاجه.

وطالب موسى بالقصاص لشهداء الحدود، وتوضيح الأمر بمنتهى الشفافية للشعب المصرى، واتخاذ إجراءات عنيفة تمنع المعتدين من الدخول للجانب المصرى، ونحذرهم من التسلل للأراضى المصرية.

فيما قال حمدين صباحى، المرشح السابق لرئاسة الجمهورية: كلنا الآن وراء رئيسنا المنتخب وقواتنا المسلحة وأجهزتنا الأمنية حتى القبض على الجناة والقصاص لشهدائنا، فحينما يراق الدم المصرى وينتهك أمننا القومى علينا جميعًا الوقوف معًا ونبذ أى خلافات داخلية بيننا.

وأضاف المرشح السابق لرئاسة الجمهورية خلال مداخلة هاتفية: إن الوقت الحالى مناسب لبدء مفاوضات جادة لتعديل كامب ديفيد وإعادة انتشار قواتنا المسلحة فى سيناء، وعلينا الآن إعادة حقوق أهل سيناء بتملك أراضيهم ومعاملتهم كما ينبغى، والتأكيد على أنهم مواطنون من الدرجة الأولى، وأن يتملك الأرض أهل سيناء والمصريون فقط.

وتابع صباحى: إن مصر تحتاج الآن إلى فرض الأمن فى سيناء وإعادة انتشار قواتنا فيها، وأقول لأهل شهداء الحدود: إن مصر كلها معهم، وتبكى على أولادها وأولادهم الذين استشهدوا على حدودنا.

وطالب صباحى القوات المسلحة بإغلاق سيناء بالكامل، وأن يتم تمشيطها تمشيطًا تامًّا، ولدينا تصورات لأمننا القومى، ولا تراجع عن فرض السيادة، ولابد من موقف موحد، ولا مجال للمعارضة فى الوقت الراهن، مطالبًا بإغلاق كل الأنفاق، لأنها وجدت فى ظروف معينة، والآن لا مجال لها، خاصة بعد الثورة المصرية.

الفقرة الرئيسية
نظرة على مصر مع منير فخرى عبد النور وزير السياحة الأسبق

كشف منير فخرى عبد النور وزير السياحة الأسبق عن رفضه تولى وزارة السياحة فى حكومة الدكتور هشام قنديل، قائلاً: "إن أى وزارة لكى تنجح لابد أن تكون متناغمة، ولن أستطيع العمل فى وزارة ذات طابع إخوانى.

وأضاف عبد النور خلال أول حوار له بعد رفضه تولى وزارة السياحة فى حكومة قنديل أن تحالف الإخوان المسلمين مع التيارات الإسلامية الأكثر راديكالية بالتأكيد لن يؤدى إلى التجربة التركية التى يحلم بها حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين.

وتابع عبد النور حول رأيه فى الرئيس محمد مرسى قائلاً: إنه كادر سياسى ممتاز، وكادر حزبى ممتاز، وليس سهلاً، وهو قارئ جيد ويتمتع بذاكرة قوية، واستطاع أن يكسب فى أحاديثه كل وزير على حدة، وانبهرت به أثناء خطابه المرتجل فى الجيش الثانى الميدانى.

وأبدى وزير السياحة السابق استياءه من تحركات الدولة فى أزمة استشهاد جنودنا على حدود سيناء، لافتًا إلى أن المشير طنطاوى أكبر من أن يجلس على يسار الدكتور هشام قنديل فى الاجتماعات الوزارية.

وأوضح عبد النور أنه فى الجولة الأولى لانتخابات الرئاسة أعطى صوته لعمرو موسى، وفى جولة الإعادة منحه للفريق أحمد شفيق، لافتًا إلى أنه توقع إذا كان فاز شفيق أن يكون الوضع سيئًا.

وأكد أن منصب الدكتور كمال الجنزورى الجديد كمستشار للرئيس محمد مرسى صغير جدًّا عليه، وكان عليه أن يرفض ذلك المنصب لأنه استطاع أن ينجز ملفات خطيرة فى وقت قياسى، لافتًا إلى أن الدكتور كمال الجنزورى ساعد الدكتور هشام قنديل فى تشكيل الوزارة، واقترح عليه وزراء كثيرين.

وفيما يتعلق برأيه فى الدكتور هشام قنديل قال: إنه وزير رى ناجح ومتخصص فى الرى، وهو شاب نشط، لكن المشكلة أنه لا يعرف كثيرًا فى الأمور الاقتصادية، وكنت أرشح لذلك المنصب الدكتور مدحت حسنين، وزير المالية الأسبق، أو فايزة أبو النجا.

وعن الفتن الطائفية التى تشهدها مصر من حين لآخر قال وزير السياحة السابق: هناك مخطط واضح وضوح الشمس لتقسيم مصر، ولم يعد الأمر مجرد شائعات، وعلينا أن ننظر إلى البلدان من حولنا، ويجب أن نُفيق قبل فوات الأوان، لأن أزمة الفتن الطائفية فاقت التصورات، فأحداث دهشور قاربت حوادث التطهير العرقى، وهذا جعل المسيحيين فى منتهى القلق من الأحداث التى نراها، ووحدتنا الوطنية هى السبيل الوحيد للحفاظ على هذه البلاد.



برنامج الحياة اليوم بث مباشر تقديم شريف عامر ولبنى عسل وحلقة الاثنين 6 اغسطس 2012 يوتيوب كاملة و الرئيس محمد مرسى يزور مصابى هجوم سيناء بمستشفى القبة العسكرى و وزارة الداخلية تحصل على بصمات احدى جثث مرتكبى حادث سيناء و نقل أشلاء منفذى هجوم سيناء لمصلحة الطب لشرعى بالقاهرة ....


برنامج الحياة اليوم بث مباشر تقديم شريف عامر ولبنى عسل وحلقة الاثنين 6 اغسطس 2012 يوتيوب كاملة
نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة

ان تعرف اولا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا

الساعة الثامنة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

على قناة الحياة

محمد مرسى يزور مصابى هجوم سيناء بمستشفى القبة العسكرى


الرئيس محمد مرسى يزور مصابى هجوم سيناء بمستشفى القبة العسكرى




تشيع جنازة 16 شهيداً وتغيب الرئيس محمد مرسى



الداخلية تحصل على بصمات احدى جثث مرتكبى حادث سيناء


وزارة الداخلية تحصل على بصمات احدى جثث مرتكبى حادث سيناء




نقل أشلاء منفذى هجوم سيناء لمصلحة الطب لشرعى بالقاهرة




الجيش الثانى يجهز عملية عسكرية تستهدف البؤر الإجرامية


الجيش الثانى يكثف تشكيلاته حول جبل الحلال بسيناء للتجهيز لعملية عسكرية تستهدف البؤر الإجرامية




وصول معدات هدم عملاقة لمدينة رفح لتدمير الأنفاق


وصول معدات هدم عملاقة لمدينة رفح لتدمير الأنفاق بعد مجزرة كمين الحرية بشمال سيناء




تكريم منتخب الصم والبكم لكرة القدم


تكريم منتخب الصم والبكم لكرة القدم بعد حصوله على المركز الثانى لبطولة العالم بتركيا