شارك مع اصدقائك

19 مايو 2012

برنامج الحقيقة تقديم وائل الابراشى وحلقة الخميس 17 مايو 2012 يوتيوب كاملة - "سلطان": الحكومة ستزوِّر الانتخابات لشفيق وطالبت الكتاتنى بعقد جلسة لمناقشة تزوير الانتخابات لصالحه.. مشادة كلامية بين المتحدث باسم التيار الإسلامى ومدير حملة شفيق



نشاهد اليوم برنامج الحقيقة

الغنى عن التعريف

من تقديم الاعلامى القدير :وائل الابراشى

و يذاع على قناة دريم 2

و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

شارك الخبر مع أصدقائك على توتير والفيس بوك وجوجل + 1 من أعلى الصفحة

برنامج الحقيقة تقديم وائل الابراشى وحلقة الخميس 17 مايو 2012 يوتيوب كاملة

الخلاف بين عصام سلطان واحمد شفيق

استمرار الخلاف والاتهامات المتبادلة بين النائب عصام سلطان والفريق احمد شفيق ومداخلات هاتفية حول ما الذي سوف يحدث في حالة فوز الفريق احمد شفيق فى الانتخابات الرئاسية



عودة قضية العبارة



لقاء مع المستشار حاتم بجاتو

لقاء مع المستشار حاتم بجاتو امين عام لجنة الانتخابات الرئاسية

ج1



ج2



رحيل الفنانة وردة



قضية افتتاح اول قناة للمنتقبات



تقرير برنامج الحقيقة تقديم وائل الابراشى وحلقة الخميس 17 مايو 2012 يوتيوب كاملة


"الحقيقة": "سلطان": الحكومة ستزوِّر الانتخابات لشفيق وطالبت الكتاتنى بعقد جلسة لمناقشة تزوير الانتخابات لصالحه.. مشادة كلامية بين المتحدث باسم التيار الإسلامى ومدير حملة شفيق



كشف عصام سلطان، عضو مجلس الشعب، خلال مداخلة هاتفية أنه طلب من الكتاتنى تحديد جلسة عاجلة لمجلس الشعب؛ لأنه لديه معلومات موثقة بأنه سيتم تزوير الانتخابات لصالح أحمد شفيق.

وأشار سلطان إلى أنه أرسل تقريرا الكتاتنى بخصوص 3 وقائع تكشف بما لا يدع مجالاً للشك بأن هناك مخططا لتزوير انتخابات الرئاسة لصالح شفيق، أولها أن أحد الضباط بالجيش رائد يدعى أسامة سعيد عبد الفتاح لم يسبق له القيد بجداول الناخبين من قبل، ومع ذلك تم قيده بجداول الناخبين، متسائلا كيف تم إدراج اسمه بكشوف الناخبين فى "بلبيس".

وقال سلطان: منذ أيام قام فريق كبير من ضباط الداخلية والجيش بالإسكندرية بمرافقة الفريق شفيق منذ وصوله فى جولاته الانتخابية، وأنه لا يصح لوزارة الداخلية أن تتحرك مع الفريق، باعتباره مرشحاً واحداً ضمن عدة مرشحين.

وأشار سلطان إلى أن الواقعة الثالثة تتعلق بالاستطلاع الذى قام به مجلس معلومات مجلس الوزراء، حيث فوجئنا بدون أسانيد موضوعية أنهم أجروا استطلاع رأى وجدوا أن الفريق أحمد شفيق حاصل على المركز الأول متسائلا: كيف يحصل الفريق شفيق على المركز الأول فى استطلاع رأى لا نعرف كيف أجرى بالتحديد، قائلا لو كان مركز المعلومات يجرى هذه الاستطلاعات بشفافية سنحيه، لكن هذا الاستطلاع تم بالترتيب بين المركز والفريق أحمد شفيق.

وطالب سلطان بمواجهة المشكلة؛ لأن المشير وسامى عنان تحدثا عن عدم دعم أحد فى الرئاسة، فكيف نسمع هذا الكلام المحترم، وفى نفس الوقت هيئات الدولة تسير فى اتجاه واحد، وهناك سلطة سرية تدير البلاد بجانب المجلس العسكرى.

وبشأن تصريحات شفيق بأنه سيطفئ ميدان التحرير بالقانون قال سلطان، "إن شفيق ميعرفش يعمل حاجة.. أيام الثورة كان قاعد فى بيته، كل ما قاله أنه سيعطى الثوار بونبون" فقط .

وأشار إلى أن هناك ربما كان هناك تواطؤ بين العسكرى والفريق شفيق، وعلى العسكرى أن يصدر بيانا عاجلا لتوضيح الأمر.

وبسؤال الإبراشى لسلطان: هل يمكن للبرادعى أن يصدق كلام أحمد شفيق بأنك كنت تعمل مع أمن الدولة؟ قال إن هناك علاقة مريبة بين البرادعى وشفيق البرادعى، حيث قال إن ترشح شفيق كارثة، ثم تحول رأيه 180 درجة ربما حدث اتصال بينهما، وأنه لا يلتفت إلى هذا الكلام.

وشهد البرنامج مشادة بين أبو إسلام أحمد عبد الله، صاحب فكرة إنشاء قناة للمنتقبات، وبين الكاتب الصحفى نبيل شرف الدين، رئيس تحرير شبكة الأزمة الإخبارية سابقا، الذى وصف القناة بانها قناة للشيطان الرجيم، وهو ما لم يعجب أبو إسلام الذى رد على شرف الدين قائلا له: أنت سليط اللسان ولست حضاريا .

وقال أبو أسلام أحمد عبد الله، رئيس قناة المنتقبات، أنه قرر إنشاء قناة لمتابعة أخبار المنتقبات، والمشاهدات اللاتى يرتدين النقاب بسبب افتراء المواقع المسيحية على الإسلام والمسلمين، لافتا الى أنه ليس شيخا، وإنما هو صحفى وإعلامى.. إلا إن الإبراشى قاطعه قائلا: لماذا للمنتقبات فقط فرد أبو إسلام قائلا: لنعالج العنصرية التى تنتهجها قناة دريم وغيرها من القنوات الإعلامية، بسبب عدم وجود إعلاميات محجبات، وعدم وجود مذيعة منتقبة.

وقال أبو إسلام: يجب إعطاء المنتقبات حقهم فى الحياة فى الظهور الإعلامى، أما المتحجبات فلن أقبلهم لأنهم سيأخذون فرصتهم فى أى قناة أخرى.

إلا أن كلام أبو أسلام لم يعجب شرف الدين فرد قائلا: لا حول ولا قوة إلا بالله مع احترامى للسيدة "مارية" فهى كانت أمه، ولم تكن حرة وعندما أنجبت الولد للرسول تم تحريرها .

وقال شرف الدين لا أتخيل كيف يكون الفريق الصحفى الموجود بالقناة سيكن منتقبات فقط.... إلا أن أبو إسلام رد قائلا: جهزنا معدين، ومخرجين من المنتقبات لكى تكون التجربة كاملة، جئنا بمخرجة من القناة الأولى لتدريب المنتقبات على عملية الإخراج مشيرا إلى أن ابنته منتقبة.

وقال شرف الدين: لا أخشى هذه الظاهرة لأن الفيصل الأساسى هم المشاهدون لأنه من غير المعقول أن تنزل تلك القناة إلى الشارع، وستقوم المنتقبات بالتصوير.

وأشار شرف الدين متهكما: أنا لست معترضا على القناة و"إن شاء لله يعملوا قناة للشيطان الرجيم" إلا أن أبو إسلام رد على شرف الدين قائلا له: أنت سليط اللسان، وحوارك يجب أن يكون حضارياً.

وهو ما أغضب شرف الدين الذى رد على أبو إسلام قائلا: يجب النظر إلى عدد المنتقبات فى مصر عن فتح مثل هذه القناة، خصوصا أن غالبية المصريات محجبات، ولسن منتقبات، وأنصح أبو إسلام بتحويل القناة إلى إذاعة.

وقال الفنان عزت أبو عوف، فى اتصال هاتفى، مع احترامى للحريات الشخصية لا توجد عندى أى غضاضة لكن ما الفائدة من ظهور المنتقبات كمذيعات من الأفضل أن يظهروا كصوت فقط، لأنه لا يوجد فرق فى هذه الحالة.

وتسائل أبو عوف عن تحريك الكاميرا الكرين فهى تحتاج إلى قوة عضلية؛ لأن نقل الكاميرا يحتاج إلى قوة عضلية، فرد عليه أبو الخير هنجيب ناس بتلعب جيم.

وبسؤال الإبراشى لأبو إسلام عن كيف ستقوم المنتقبات بإشارات الجسد، وتعبيراتها، قال أبو إسلام: إن فئة من الناس خلعت حجابها أيام سعد زغلول ثم دخلوا الجامعة الأمريكية.

وقالت الدكتورة سحر عبد الغنى، فى مداخلة هاتفية، أنها منتقبة منذ 25 سنة، من الجامعة، ترفض فكرة القناة تماما، متسائلة ما الذى سيعتمد عليه صاحب القناة هل سنعتمد على صوتها فقط إضافة إلى أن أصوات المذيعات سوف يكن عورة ورد عليه أبو إسلام أنه يعرف أن الشيوخ سوف يعارضون لكنه يسبق زمنه لكى يغير الصورة.

وقالت سحر: المهم أن فكرة القناة لن يكون لها صدى، اتفق مع كلام الفنان عزت أبو عوف بأنه من الأفضل أن تكون قناة صوتية، لأننى لا أستطيع أن أشاهد صوت فقط، ويجب معرفة هوية من يتكلم.

وشهد البرنامج مشادة كلامية ساخنة وتبادل اتهامات بين المتحدث باسم التيار الاسلامى العام والمتحدث باسم حملة الفريق شفيق، حيث قال حسام أبو الخير، المتحدث باسم التيار الإسلامى العام، بشأن تصريحاته بأنهم لن يقبلوا نتيجة الانتخابات فى حالة فوز شفيق، أنه دعا القوى الثورية لاتفاق على ذلك؛ لأن الثورة قامت على نظام، ولا يعقل أن يأتى أحد من رموزها.

وقال أبو الخير فى مداخلة هاتفية، أن شفيق دخل السباق الرئاسى دون الدستور والقانون والمحكمة الدستورية العليا، وقرار محكمة القضاء الإدارى بمنع الفلول من المشاركة فى الانتخابات، وأن شفيق دخل بدون أى سند قانونى أو دستورى.

إلا إن أحمد سرحان، المتحدث باسم حملة الفريق أحمد شفيق، رد قائلا: أنتم متطرفون، والدليل هو أن تيار واحد فقط هو الذى يردد هذه النغمة، لأنهم من التيار المتطرف، وكلامهم لايلزمنا ولن نقبله.

وعن كلام عصام سلطان قال سرحان: إن عصام سلطان فقد توازنه وعقله، خصوصا أن كل من شفيق والبرادعى قام باتهامه بالعمالة لأمن الدولة، ولا يمكن أن ينكر ذلك.. إلا أن الإبراشى رد عليه قائلا: أستاذ أحمد يجب ألا نلوث الشرفاء.

وأضاف سرحان أن عصام سلطان قدم بلاغاً إلى النائب العام وعليه أن ينتظر نتيجته، ومن سيأتى بالصناديق فهو الذى اختاره الشعب، وأنهم اعتادوا على الترويع والقتل، منهم قتلة السادات مثل طارق الزمر وغيره، وأن الجماعة تراجعت عن أفكارها التى اعتنقوها.

برنامج صباحك يامصر تقديم جيهان منصور وحلقة السبت 19 مايو 2012 يوتيوب كاملة - فرز اصوات المصريين بالخارج - مسيرات لدعم حمدين صباحي - مسيرات لدعم ابو الفتوح - اشتباكات بين حملتي صباحي وشفيق - الالاف يودعون الفنانة وردة - لقاء مع خالد علي



نشاهد اليوم

برنامج صباحك يامصر

تقديم جيهان منصور

ونشاهد فيه أخر أجدد التفاصيل السياسية

البرنامج يذاع على قناة دريم 1

من السبت للاربعاء

من التاسعة صباحا

و الاعادة على دريم 2 الساعة 12 ظهرا

و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج صباحك يامصر تقديم جيهان منصور وحلقة السبت 19 مايو 2012 يوتيوب كاملة

فرز اصوات المصريين بالخارج



مسيرات لدعم ابو الفتوح

مسيرات لدعم ابو الفتوح وابو الفتوح يختتم حملتة بمهرجان كبير في مركز شباب الجزيرة



مسيرات لدعم حمدين صباحي



هدوء تام في ميدان التحرير

هدوء تام في ميدان التحرير والفيصل هي انتخابات الرئاسة



اشتباكات بين حملتي صباحي وشفيق

اشتباكات بين حملتي صباحي وشفيق بالاسكندرية والازهر ينادي على نزاهة الانتخابات و22 حركة سياسية تدعو للمشاركة فى اضراب معتقلي العباسية



الالاف يودعون الفنانة وردة



جولة في صحافة اليوم



لقاء مع خالد علي

لقاء مع خالد علي ومناقشة برنامجة الانتخابي وكيف يرى مصر بعد 4 سنين من الان


برنامج صباحك يامصر تقديم جيهان منصور وحلقة الاربعاء 16 مايو 2012 يوتيوب كاملة - اول حوار مع زوجة المرشح د محمد مرسي - 14500 قاضي يشرفون على انتخابات الرئاسة - لجنة الرئاسة تسمح لـ53 منظمة بمتابعة الانتخابات - اول ظهور لزوجة ابو الفتوح وبناته - بيانات عاجلة للبرلمان للهجوم على حكومة الجنزوري - جنازة عسكرية مهيبة لزكريا محي الدين




نشاهد اليوم

برنامج صباحك يامصر

تقديم جيهان منصور

ونشاهد فيه أخر أجدد التفاصيل السياسية

البرنامج يذاع على قناة دريم 1

من السبت للاربعاء

من التاسعة صباحا

و الاعادة على دريم 2 الساعة 12 ظهرا


و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج صباحك يامصر تقديم جيهان منصور وحلقة الاربعاء 16 مايو 2012 يوتيوب كاملة

اول حوار مع زوجة المرشح د محمد مرسي

اول حوار مع زوجة المرشح د محمد مرسي وحرب جديدة بين مجلس الشعب واغلبيته من حزب الحرية والعدالة وبين قضاة المحكمة الدستورية بعد مطالب بحلها واعادة تشكيلها



14500 قاضي يشرفون على انتخابات الرئاسة



لجنة الرئاسة تسمح لـ53 منظمة بمتابعة الانتخابات



حملتي شايفينكم وراصدينهم لمتابعة الانتخابات

اطلاق حملتي شايفينكم وراصدينهم لمتابعة الانتخابات الرئاسية وعلى راسهم الاعلامية بثينة كامل



شباب الثورة يتبرأ من مؤتمر غد الثورة



اول ظهور لزوجة ابو الفتوح وبناته

اول ظهور لزوجة ابو الفتوح وبناته في مؤتمر ست مصرية وبحضور الفنانة حنان ترك



حملة العوا تطلق ميثاق الشرف الانتخابي



تصريحات هامة لمرشح الرئاسة د محمد مرسي



شورى العلماء يختار بين ابو الفتوح ومرسي



بيانات عاجلة للبرلمان للهجوم على حكومة الجنزوري

بيانات عاجلة للبرلمان للهجوم على حكومة الجنزوري واتهامات نواب مجلس الشعب للحكومة بمعاداة البرلمان



ردود فعل غاضبة من قضاة المحكمة الدستورية



تصريحات البرادعي عن المؤسسة العسكرية



جنازة عسكرية مهيبة لزكريا محي الدين

جنازة عسكرية مهيبة لزكريا محي الدين نائب رئيس الجمهورية في عهد الزعيم جمال عبد الناصر



تاجيل محاكمة المتهمين بمجزرة ستاد بورسعيد

تاجيل محاكمة المتهمين بمجزرة ستاد بورسعيد ومجلس الشورى يشيد بالدوري المصري في قضية الاسرى الفلسطنيين



نفي خبر انتحار جمال مبارك



المحامين العرب يحيي ذكرى نكبة فلسطين



جولة في صحافة اليوم



المراة والاقباط وتاثيرهم بانتخابات الرئاسة



برنامج مصر تنتخب الرئيس حلقة الثلاثاء 15 مايو 2012 تقديم خيرى رمضان و مجدى الجلاد من قناة CBC يوتيوب كاملة مع الجزء الثانى من حوار عمرو موسى و عمرو موسى يرد على الاسئلة الحرة و عمرو موسى يرد على ملف التعليم و عمرو موسى يرد على السياسة الداخلية و عمرو موسى يرد على العشوائيات .......




نشاهد اليوم

برنامج مصر تنتخب الرئيس

من تقديم
لميس الحديدى

خيرى رمضان
مجدى الجلاد
دينا عبد الرحمن
عادل حمودة
عماد اديب
معتز بالله عبد الفتاح

الذى يذاع على قناة CBC
من استوديو CBC
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة و مفيدة



لنبداء
تغطية خاصة من CBCلإنتخابات الرئاسة المصرية شاهدونا

برنامج مصر تنتخب الرئيس حلقة الثلاثاء 15 مايو 2012 تقديم خيرى رمضان و مجدى الجلاد من قناة CBC يوتيوب كاملة

مصر تنتخب الرئيس -مقدمة الجزء الثانى من حوار عمرو موسى




مصر تنتخب الرئيس - عمرو موسى يرد على الاسئلة الحرة



مصر تنتخب الرئيس -عمرو موسى يرد على ملف التعليم



مصر تنتخب الرئيس -عمرو موسى يرد على السياسة الداخلية



مصر تنتخب الرئيس -عمرو موسى يرد على العشوائيات




‎مصر تنتخب الرئيس-عمرو موسى يرد علي المنافسين



مصر تنتخب الرئيس -عمرو موسى وموقفة من إدارة الازمة



مصر تنتخب الرئيس موسى أريد من ابو الفتوح أن يتحدث مرة عن المستقبل



مصر تنتخب الرئيس-موسى-قانون العفو يحتاج إلى دراسة


مصر تنتخب الرئيس-موسى-قانون العفو الشامل يحتاج إلى دراسة




مصر تنتخب الرئيس-موسى-ذكاء من أبو الفتوح لو تنازل لي




مصر تنتخب الرئيس-موسى-للمرأة دور مهم في الفترة القادمة




مصر تنتخب الرئيس-موسى-أمامنا فرصة جديدةبعد ثورة25يناير









برنامج هنا العاصمة تقديم خيرى رمضان على قناة CBC وحلقة الثلاثاء 15 مايو 2012 يوتيوب كاملة و خناقة بين المصريين أمام السفارة بباريس و إحياء ذكري النكبة الفلسطينية و سعد يوكد على عدم تزوير الإنتخابات من الجانب العسكري و سعد إبراهيم- الأخوان يريدون الإستيلاء على كل شىء




نشاهد اليوم برنامج هنا العاصمة


تقديم خيرى رمضان


على قناةCBC


يوتيوب كاملة


قناة CBC بث المباشر

البث الحي لمركز تليفزيون العاصمه




اتمنى مشاهدة ممتعة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

و نبدا


برنامج هنا العاصمة تقديم خيرى رمضان على قناة CBC وحلقة الثلاثاء 15 مايو 2012 يوتيوب كاملة

هنا العاصمة - ذكرى وفاة زكريا محيي الدين




هنا العاصمة - أستعراض أحداث اليوم




هنا العاصمة-خناقة بين المصريين أمام السفارة بباريس

هنا العاصمة - خناقة بين المصريين أمام السفارة المصرية بباريس




هنا العاصمة - إحياء ذكري النكبة الفلسطينية




هنا العاصمة سعد يوكد على عدم تزوير الإنتخابات


هنا العاصمة سعد يوكد على عدم تزوير الإنتخابات من الجانب العسكري




هنا العاصمة-سعد إبراهيم-الأخوان يريدون الإستيلاء


هنا العاصمة - سعد إبراهيم- الأخوان يريدون الإستيلاء على كل شىء





برنامج مصر تنتخب الرئيس حلقة الاثنين 14 مايو 2012 تقديم خيرى رمضان و مجدى الجلاد من قناة CBC يوتيوب كاملة مع عمرو موسى اليوم الأول و عمرو موسى يقدم نفسه و مناقشة عمرو موسى فى الإقتصاد و مناقشة عمرو موسى في السياسة والأمن و نظرة على تصريحات سابقة لعمرو موسى .......




نشاهد اليوم

برنامج مصر تنتخب الرئيس

من تقديم
لميس الحديدى

خيرى رمضان
مجدى الجلاد
دينا عبد الرحمن
عادل حمودة
عماد اديب
معتز بالله عبد الفتاح

الذى يذاع على قناة CBC
من استوديو CBC
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة و مفيدة



لنبداء
تغطية خاصة من CBCلإنتخابات الرئاسة المصرية شاهدونا

برنامج مصر تنتخب الرئيس حلقة الاثنين 14 مايو 2012 تقديم خيرى رمضان و مجدى الجلاد من قناة CBC يوتيوب كاملة


مصر تنتخب الرئيس-مقدمة عمرو موسى اليوم الأول



مصر تنتخب الرئيس -عمرو موسى يقدم نفسه




مصر تنتخب الرئيس -مناقشة عمرو موسى فى الإقتصاد




مصر تنتخب الرئيس -مناقشة عمرو موسى في السياسة والأمن




مصر تنتخب الرئيس -نظرة على تصريحات سابقة لعمرو موسى




مصر تنتخب الرئيس -الخبراء يناقشون عمرو موسى في الصحة




مصر تنتخب الرئيس -أهم عناوين صحف اليوم وموقف موسى منها



مصر تنتخب الرئيس-موسى: صحة المواطن المصري أهم من أي شيئ



مصر تنتخب الرئيس-موسى: مصر أكبر من أي فرد




مصر تنتخب الرئيس-موسى: أفضل النظام الرئاسي



مصر تنتخب الرئيس-موسى-تفعيل إتفاقيات التجارة




مصر تنتخب الرئيس-موسى: يجب الإنتهاء من شبكة الصرف


مصر تنتخب الرئيس-موسى: يجب الإنتهاء من شبكة الصرف الصحي في عامين







برنامج هنا العاصمة تقديم رمضان خيرى على قناة CBC وحلقة الاثنين 14 مايو 2012 يوتيوب كاملة و الإخوان يتفائلون بابوتريكة الإحتياطي بعد الفوز و إتهامات تزوير الإنتخابات في سفارات مصر و جمعية جديدة بإسم الإخوان المسلمين .......




نشاهد اليوم برنامج هنا العاصمة


تقديم رمضان خيرى


على قناةCBC


يوتيوب كاملة


قناة CBC بث المباشر

البث الحي لمركز تليفزيون العاصمه




اتمنى مشاهدة ممتعة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

و نبدا


برنامج هنا العاصمة تقديم رمضان خيرى قناة CBC وحلقة الاثنين 14 مايو 2012 يوتيوب كاملة

هنا العاصمة -الإخوان يتفائلون بابوتريكة الإحتياطي

هنا العاصمة -الإخوان يتفائلون بابوتريكة الإحتياطي بعد الفوز




هنا العاصمة -إتهامات تزوير الإنتخابات في سفارات مصر




هنا العاصمة - جمعية جديدة بإسم الإخوان المسلمين




هنا العاصمة - إستغلال المساجد




هنا العاصمة-عقوبة الإستغلال السياسي للمساجد



هنا العاصمة-البيوت المصرية تعلن حالة الطوارئ

هنا العاصمة-البيوت المصرية تعلن حالة الطوارئ للإستعداد للثانوية العامه





اخبار اهرام جمهورية السبت 19 مايو 2012 مع الصحف المصرية - لظواهرى يدعو السعوديين إلى إسقاط الأسرة الحاكمة.. 40 ألف جندى لتأمين الانتخابات الرئاسية.. سلطان: قاضيات للمنتقبات وقطار مخصوص لانتخابات الصعيد



اهم عناوين صحافة القاهرة:
لظواهرى يدعو السعوديين إلى إسقاط الأسرة الحاكمة

40 ألف جندى لتأمين الانتخابات الرئاسية

سلطان: قاضيات للمنتقبات وقطار مخصوص لانتخابات الصعيد

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة



قطف وردة الغناء العربى يتصدر الصفحات الأولى لأغلب صحف القاهرة الصادرة غدا، وجوزيه يرحل عن الأهلى رسميا وتصاعد أزمة الوقود والحكومة تفشل فى مواجهة طوابير البنزين والسولار، والمستشار محمود الخضيرى يؤكدون أن فرص مرسى ضعيفة والإخوان لا يصلحون لتشكيل الحكومة الآن، كان أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة اليوم السبت.




الاهرام


أثارت الأنباء التى ترددت أمس، عن استعداد المجلس العسكرى لإصدار إعلان دستورى تكميلى، لتحديد صلاحيات رئيس الجمهورية القادم، جدلا واسعا بين القوى السياسية والفقهاء القانونيين، وبينما خلا موقع المجلس الأعلى للقوات المسلحة على الإنترنت من أى إشارة حول الموضوع، انتقد الدكتور محمد البرادعى، وكيل مؤسسى حزب الدستور، فكرة قيام المجلس الأعلى بهذا الإجراء، «دون استفتاء وفى ظل وجود مجلس الشعب صاحب السلطة التشريعية.

تظاهر عدد محدود من المواطنين فى ميدان التحرير أمس، رافعين شعار أمسك فلول، بينما غابت معظم القوى السياسية الرئيسية عن الميدان، وردد المتظاهرون شعارات مناهضة لمرشحى الرئاسة عمرو موسى وأحمد شفيق، واتهموهما باستخدام المال السياسى لتعبئة المؤيدين لهما، وهدد المتظاهرون بتنظيم مظاهرات مليونية حاشدة فى حالة تزوير الانتخابات المرتقبة لمصلحة أى منهم، وطالب متظاهرو التحرير الرئيس المنتخب بتحقيق جميع مطالب ثورة يناير، وفى مقدمتها الإفراج الفورى عن جميع المعتقلين السياسيين، وتطهير مؤسسات الدولة، وفى خطبة الجمعة أمس، قال الشيخ مظهر شاهين، إمام مسجد عمر مكرم، إن الإسلام لا يعرف مرشحا باسمه ولا يعترف بجماعة تزعم إدارة شئون الإسلام باسمها، وطالب بضرورة تجنب التلاعب بقضية الشريعة الإسلامية لأغراض انتخابية .

◄الإعلان الدستورى التكميلى المرتقب يثير جدلا بين السياسيين ورجال القانون
◄متظاهرو أمسك فلول يتهمون موسى وشفيق بتوظيف المال السياسى
◄نتانياهو: سأصفق لإيران لو تخلت عن برنامجها النووى
◄إجراءات لإنقاذ 150 مصنعا متعثرا بسبب الديون
◄غلق باب الترشح لخلافة البابا شنودة اليوم
◄قنديل: لم ولن نخفى معلومات تخص ملف المياه والهدوء الإعلامى مهم


الاخبار


أجرت الجريدة ثلاث حوارات مع ثلاثة مرشحين لانتخابات الرئاسة هم حمدين صباحى والدكتور محمد مرسى والدكتور محمد سليم العوا، وقال صباحى ثورة جديدة فى الطريق لو نجح أحد فلول النظام السابق، وأنا ضد الإسلام السياسى والتحالف مع الإخوان له ملابساته والشعب وحدة صاحب تغيير اتفاقية كامب ديفيد، فيما قال الدكتور محمد مرسى، أنا رئيس مصر القادم وترشحى للرئاسة قرار مؤسسى يحقق مصلحة الوطن سأضع مصلحة مصر فوق مصالح الجماعة، ومن جهته قال العوا، أتعرض لمؤامرة والشعب سينصرنى فى معركة الرئاسة وأقول للمصريين خذوا الزيت والسكر حلالا ولكن صوتوا بضمائركم.

اقترحت قوى سياسية مسودة للإعلان الدستورى التكميلى، تمهيدا لإرساله للمجلس العسكرى فى ضوء استمرار الخلاف حول تشكيل الجمعية التأسيسية لوضع الدستور، وقالت مصادر برلمانية إن الإعلان المقترح يتضمن تشكيل مجلس للدفاع الوطنى يختص بمناقشة ميزانية وموارد وتشريعات القوات المسلحة على أن تتم مناقشة هذه البنود بصورة إجمالية.

◄الشورى يبحث اختيار القيادات الصحفية بعد غد
◄40 ألف جندى لتأمين الانتخابات الرئاسية
◄فاروق سلطان: قاضيات للمنتقبات وقطار مخصوص لانتخابات الصعيد
◄د. محمد مرسى: أنا رئيس مصر القادم
◄حمدين صباحى: ثورة جديدة إذا نجح الفلول
◄د. سليم العوا: أتعرض لمؤامرة والشعب سينصرنى
◄حسام خير الله : الصعايدة ذراعى اليمين


المصرى اليوم


أجرت الجريدة حوارا مع المستشار محمود الخضيرى، والذى أوضح فيه أن التشريعية انتهت إلى معايير تمثيل جميع الأطياف فى التأسيسية، لكن لن تضع القواعد والجماعة ساندتنى فى الانتخابات وأسندت لى رئاسة التشريعية لخبرتى، لافتا إلى أن الجنزورى ضعيف والإخوان لا يصلحون لتشكيل الوزراة فى المرحلة الحالية، مشيرا إلى أن فرصة مرسى ضعيفة فى الرئاسة والإخوان سيصوتون لـ أبو الفتوح فى الإعادة وهناك تيارات تضع العراقيل لمنع صدور قانون استقلال القضاء لأنه ضد مصالحهم.

قالت نجوى محمد، زوجة المحامى مرتضى منصور، المتهم العاشر فى قضية «موقعة الجمل»، إنه سيتوجه إلى محكمة استئناف القاهرة اليوم السبت، لحضور جلسة نظر طلبى الرد والمخاصمة المقدمين منه، ووحيد صلاح الدين جمعة، نجل شقيقته، ضد المستشار مصطفى حسن عبد الله، رئيس محكمة جنايات القاهرة التى تنظر القضية.

وأضافت زوجته أنه سيترافع بنفسه أمام الدائرة 23 مدنى فى المحكمة، وربنا وحده يظهر الحق، وهو موجود حالياً فى البلد بالدقهلية، وبصحة جيدة وبخير، وأرد على اتصالاته عبر تليفونه المحمول.

◄محمود الخضيرى: فرص مرسى ضعيفة والإخوان لا يصلحون لتشكيل الحكومة الآن
◄زوجة مرتضى منصور: سيترافع بنفسه فى جلسة رد قاضى الجمل السبت
◄تصاعد أزمة الوقود والحكومة تفشل فى مواجهة طوابير البنزين والسولار
◄غالب: الأنبا موسى يحسم موقفه من السباق على منصب البطريرك اليوم
◄استمرار الحرب الدعائية: تمزيق اللافتات ومواجهة الفلول بـ الاسبراى


الشروق


أكدت مصادر أمنية للجريدة أن دور وزارة الداخلية فى تأمين الانتخابات الرئاسية لن يتجاوز عن 30% من عمليات التأمين، والتى سيقع العبء الأكبر منها على القوات المسلحة والتى بدأت بالفعل فى اتخاذ مواقعها فى المحافظات، استعدادا لتسلم اللجان العامة ليلة الأربعاء المقبل، مؤكدا أن ضباط الشرطة يمتنع عليهم دخول اللجان الانتخابية نهائيا أو حمل صناديق الفرز، أو تجميعها فى اللجان، أو توصيلها إلى اللجان العامة، ويقتصر دور أجهزة الأمن على منع الدعاية الانتخابية وفض المظاهرات المتوقعة حتى لا يتم تعطيل العملية الانتخابية.

تلقت الجامعة العربية موافقة اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة أمس، على السماح لمسؤلى الجامعة بمراقبة الانتخابات الرئاسية والتى ستجرى يومى 23 و24 من الشهر الجارى، وقالت المصادر إن الموافقة جاءت بعد تقدم الجامعة بطلب إلى رئيس اللجنة العليا للانتخابات المستشار فاروق سلطان، للمشاركة فى انتخابات الرئاسة أسوة بما قدمت به فى الانتخابات التى شهدتها دول عربية مؤخرا، منها الجزائر وموريتانيا والسودان والعراق والبحرين وسلطة عمان.

◄"أمسك فلول" تطارد دعاية شفيق وموسى فى بورسعيد
◄ الأنبا موسى يترشح للمنصب البابوى اليوم
◄ التدرج الوظيفى لأمناء الشرطة يفجر غضب ضباط الشرطة
◄ كلام نهائى الثانوية العامة سنة واحدة
◄ البحيرى: عزل القضاة أو نقلهم اعتداء صارخ وتدخل مفضوح



اليوم السابع

يبدأ أعضاء هيئات التدريس بالجامعات غدا الأحد الاعتصام أمام مجلس الشعب، للمطالبة باعتذار فورى من وزير التعليم العالى د. محمد النشار، عن تصريحاته المسيئة لهم، بالإضافة للمطالبة بزيادة حقيقية فى المرتبات وضم المعيدين والمدرسين المساعدين لكادر أعضاء هيئة التدريس ووقف مسودة قانون تنظيم الجامعات الجديد.

أظهرت نتائج تصويت المصريين فى الخارج أن أبو الفتوح الأول فى بلجيكا وكندا وصباحى فى فرنسا واستراليا وموسى فى اليونان ولبنان وشفيق فى هولندا ومرسى الأول فى البحرين والأردن والسودان واليمن واستبعاد 4400 صوت فى السعودية وإحالة الأصوات المكررة للجنة العليا.

◄وقفه للقبطيات ضد بيشوى لرفض تحقيق مصالح سياسية على حساب المرأة
◄اجتماع طارئ للأحزاب اليوم لتحديد صلاحيات الرئيس
◄جوزيه يرحل عن الأهلى رسميا.. ومفاضلة بين مختار والبدرى
◄نقل جثمان وردة إلى الجزائر فى طائرة عسكرية
◄22 حركة سياسية تدعو للمشاركة فى إضراب معتقلى العباسية غدا
◄الأهرام تنشر نعى الذكرى الثالثة فى وفاة حفيد مبارك
◄جنوب السودان ترفض التوقيع على اتفاقية عنتيبى
◄الظواهرى يدعو السعوديين إلى إسقاط الأسرة الحاكمة
◄عضو بأمناء الدعوة السلفية: الإخوان يقدمون مصلحة الجماعة على أى شىء
◄مسلحون يستولون على 4 ملايين جنيه من تاجر فى بولاق
◄الطيب يبحث مع هيئات الدعوة الإسلامية مواجهة نشر التشيع


برنامج مصر الجديدة تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 بث مباشر حلقة السبت 19 مايو 2012 يوتيوب كاملة و ميدان التحرير يستعد لإنتخابات الرئاسة بالهدوء التام و وردة عملاقة الطرب التى رحلت فى هدوء و المؤشرات الأولية لتصويت المصريين فى الخارج و مؤشرات التصويت فى الخارج ودلالتها



برنامج مصر الجديدة تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 بث مباشر حلقة السبت 19 مايو 2012 يوتيوب كاملة

نلتقى اليوم فى تمام الساعة 10.00 مساءا
بتوقيت القاهرة
مع البرنامج الغنى عن التعريف " مصر الجديدة "



بث مباشر من قناة الحياة 2
نلتقى يوميا من السبت الى الخميس
مع معتز الدمرداش
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الخط الارضى
09000200
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الموبايل
5909
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة من خارج مصر
88216900538
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على تويتر
Masr_Egdida
للتواصل على صفحة الفيس بوك لبرنامج مصر الجديدة
WWW.facebook.com/masregdida
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
قبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرة
ان شاء الله

ميدان التحرير يستعد لإنتخابات الرئاسة بالهدوء التام


مراسل مصر الجديدة: ميدان التحرير يستعد لإنتخابات الرئاسة بالهدوء التام




وردة عملاقة الطرب التى رحلت فى هدوء




المؤشرات الأولية لتصويت المصريين فى الخارج




مصر الجديدة: مؤشرات التصويت فى الخارج ودلالتها


خالد أبو بكر عضو الإتحاد الدولي للمحامين. د. نائلة عمارة أستاذ الإعلام بجامعة حلوان. اللواء سامح سيف اليزل الخبير الإستراتيجي. محمد على خير الكاتب الصحفي.. التصويت فى الخارج ليس إقتراع سري ولا يجوز التوكيل فى التصويت ويمكن أن تزور الإنتخابات فى الخارج ولابد من إجراءت محكمة لعملية التصويت فى الخارج تحزب المرشحين يقسم الأصوات الى أحزاب على كل المصريين أن يذهبو الى التصويت لان هذا دفع ثمنه غالى فى ميدان التحرير وعلى الإعلام أن يلتزم الحيدة وخاصة فى الفترة القادمة ويجب على الجميع الإلتزام ببيان اللجنة العليا للإنتخابات فى الإعلان الرسمي. والمؤشرات التى حدثت فى الخارج ليست لها دلاله لما يحدث فى يوم الإنتخاب فى مصر




برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة السبت 19 مايو 2012 يوتيوب كاملة - أديب: نريد أن ينجح رئيس وتنجح مصر وليس أن ينجح رئيس وتفشل مصر.. ضياء رشوان: إعلان نتائج تصويت المصريين بالخارج مخالف للإعلان الدستورى ولقانون الانتخابات الرئاسية.. عماد جاد: كلما زاد الهجوم على الفريق شفيق كلما ارتفعت شعبيته



برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة السبت 19 مايو 2012 يوتيوب كاملة

تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة

Watch live video from hwawshy on ar.justin.tv

"القاهرة اليوم": أديب: نريد أن ينجح رئيس وتنجح مصر وليس أن ينجح رئيس وتفشل مصر.. ضياء رشوان: إعلان نتائج تصويت المصريين بالخارج مخالف للإعلان الدستورى ولقانون الانتخابات الرئاسية.. عماد جاد: كلما زاد الهجوم على الفريق شفيق كلما ارتفعت شعبيته


قال الإعلاميان عمرو أديب ومحمد مصطفى شردى لقد ظهرت اليوم ملامح الإعلان الدستورى المكمل وسيكون فيه من حق البرلمان سحب الثقة من الحكومة ومن حق الرئيس حل البرلمان والمجلس العسكرى له الحق فى تعيين وزير الدفاع، وأن وزير الدفاع يجى فقط من ضباط القوات المسلحة ولا يتم الموافقة على أى قانون يخص القوات المسلحة إلا بعد موافقه الجيش.

وأضاف أديب "أن هذا الإعلان الدستورى متظبط والإعلان الدستورى المكمل يفصل بين السلطات بشكل واضح، فالجيش خد حته، والرئيس حته والبرلمان خد له حته"، وسنرى فى غضون سنة ما الذى سيحدث من وراء ذلك الإعلان الدستورى.

ولفت أديب إلى أن مصر تحتاج إلى تقلبات الفترة القادمة والإعلان الدستورى جاء فى هذا الوقت لانشغال القوى السياسية لدعم مرشحى الرئاسة، ويبدو أنه قد حدث نوع من الاستملاح، فالإعلان الدستورى ليس له علاقة بالأمان، فالجيش راحل وسيعود إلى ثكناته، مشيرا إلى أن أغنى عائلة لمصر باعت شركاتها وهاجرت من البلاد لافتا إلى أنه هناك معلومات عندى بتقول هيكون فى مادة فى الإعلان الدستورى المكمل بتنص على أن الجيش حامى مدنية الدولة، مضيفا نريد أن ينجح رئيس وتنجح مصر، وليس أن ينجح رئيس وتفشل مصر.

الفقرة الرئيسية:
تحليل لنتائج تصويت المصريين بالخارج

الضيوف:
د. ضياء رشوان مدير مركز الأهرام للدراسات السياسية والإستراتيجية
د. عماد جاد الخبير السياسى
أ. محمد فايز الخبير السياسى
أ. مجدى صبحى الخبير الاقتصادى

قال د. ضياء رشوان مدير مركز الأهرام للدراسات السياسية والإستراتيجية إن هناك استطلاعا سيصدر غدا بالأهرام بمنتهى الحيادية وأجرى على 1200 شخص على مستوى الجمهورية وفى هذا الاستطلاع تم بشكل ميدانى وهناك تغييرات كبيرة فى نتائج الاستطلاع.

وأشار رشوان إلى أن موسى وشفيق ومرسى ف يمقدمة الاستطلاع ويتوقع أن تكون الإعادة بين اثنين منهم وجاء الدكتور أبو الفتوح فى المركز الرابع وأكثر زيادة لحمدين صباحى يتلوه الدكتور مرسى والتغيير السلبى كان لأبو الفتوح.

وأكد رشوان أن إعلان نتائج تصويت المصريين بالخارج مخالف للإعلان الدستورى ولقانون الانتخابات الرئاسية، ومن المتوقع أن نرى مرشح شبه مدنى والغريب أن نرى فى الدول المحافظة أن يتم اختيار حمدين صباحى، لافتا إلى أن الإمارات ما حصل عليه حمدين صباحى يتساوى بين ما حصل عليه أبو الفتوح ومرسى، ولفت إلى أن المصريين حققوا مفاجآت فى الخارج ومن المتوقع أن يحققوا مفاجآت واردة.

فيما قال د. عماد جاد الخبير السياسى كلما زاد الهجوم على الفريق شفيق ارتفعت شعبيته، مشيرا إلى أن وردته معلومات مؤكدة أن هناك دوائر كبيرة تتجه لإعطاء صوتها للفريق شفيق، وهناك قطاع كبير من الناس تنتظر من يحمر عينيه للتيار الدينى، مضيفا أن موضوع تطبيق أحكام الشريعة أصاب الكثير من المصريين بالهلع، لأنه موضوع مجهول وأثق بمرجعية الأزهر.

ومن جهته قال محمد فايز الخبير السياسى إن الصعود الذى فيه شفيق جاء على حساب السيد عمرو موسى وأثر صباحى على أصوات أبو الفتوح، لافتا إلى أن المجموعة التى تقف وراء أبو الفتوح أقوى عددا من صباحى، مشيرا إلى أن المشروع الإسلامى بدأ يفقد بريقه عند المصريين بسبب أداء التيار الإسلامى بالبرلمان.

ومن جانبه قال مجدى صبحى الخبير الاقتصادى أرى أن البرنامج الاقتصادى لمرشحى الرئاسة قد يؤثر على أصوات الناخبين بالخارج، بل ما يؤثر بشكل كبير الأوضاع الأمنية والبلد التى حقق فيها الدكتور مرسى مراكز متفوقة كان لتواجد أنصار الجماعة هناك والتنظيم الدولى هناك، فالسعودية عدد من صوت فيها يساوى باق الدول الأخرى فالسعودية كانت الحاسمة بشكل كبير.

"آخر النهار": محمود سعد: أبو الفتوح اشتراكى مع الاشتراكيين وليبرالى مع الليبراليين وإسلامى مع الإسلاميين وهذا معناه أنه يريد أن يكون رئيسا لكل المصريين.. الصياد من حق مصر والشباب أن يكون يومى الانتخابات يومى عطلة منتجة.. لابد أن يتمركز الشباب فى أماكنهم أمام صناديق الاقتراع لممارسة العملية الانتخابية بطريقة ديمقراطية
متابعة أحمد عبد الراضى

نعى الإعلامى محمود سعد الفنانة الجزائرية وردة التى انتقلت بالأمس ألى مثواها الأخيرة، وكل الشعب الجزائرى، مشيرا إلى أن الشعب المصرى كان يتعامل معها بكل حب وتقدير باعتبار انه مصرية وليست جزائرية، مشيرا إلى أنه كان على علاقة شخصية بها، وانتقل سعد فى حديثه فى ترشيد المصريين فى محاولة لاختيار رئيسهم القادم، طالبا من قيادات الدولة بأن يمنحوا جميع العاملين يومى انتخابات الرئاسة بأجازة رسمية للوقوف على تجاوزات الانتخابات ومحاولة السيطرة على المناوشات والمشادات التى تحدث فى الشارع المصرى، بأن يكون رئيسا مدنيا يقود الأمة إلى نهضة حقيقية له علاقة بجميع الشعوب وتبنى على علاقات طيبة، ولذلك علينا أن نحسن إختيار الرئيس، متمنيا أن يختار العدد الأكبر من المصريين الناخب الذى سوف يقدم الأفضل لمصر، وأن مصر مقبلة على انتخابات رئيس الجمهورية ولأول مرة يختار المصريون رئيسهم بأنفسهم ولا يفرض عليهم، مؤكدا أن الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح اشتراكى مع الاشتراكيين وليبرالى مع الليبراليين وإسلامى مع الإسلاميين، وهذا معناه أنه يريد أن يكون رئيسا لكل المصريين.

الفقرة الرئيسية:
حوار مع الكاتب الصحفى أيمن الصياد رئيس تحرير مجلة وجهة نظر

قال أيمن الصياد الكاتب الصحفى ورئيس تحرير مجلة وجهات نظر، إنه لو جرت تلك الانتخابات قبل عام من الآن، ما جرؤ أحد من رموز النظام الفاسد أن يترشح، ولهذا طالت الفترة الانتقالية ليكفر الناس بالثورة، مضيفا أن من سيعطى صوته لرموز نظام سالت دماء ألف شهيد ليسقط، سيُسأل عن دمائهم يوم القيامة، وهذه هى المسألة بمنهى البساطة، مستغربا من أن يصبح العمل على "اصطفاف" المصريين على اختلاف طوائفهم وتياراتهم السياسية، فمصر تحتاجنا جميعًا.

وأضاف الصياد أنه علينا أن نبحث عن المشترك فى المرشحين، منوها أن الشباب المصرى بحكم الإحصاء يمثلون ثلثى مصر، وعلينا أن نتذكر أن هذه هى المرة الأولى التى يتم فيها انتخاب رئيس جمهورية منذ تاريخ نشأة الدولة المصرية، لكى يختاروا بأنفسهم مرشحهم، ولم يكن يحدث هذا لولا قيام ثورة يناير، ومن حق مصر والشباب أن يكون يومى الانتخابات يومى عطلة منتجة، لأنه لابد أن يتمركز الشباب فى أماكنهم أمام صناديق الاقتراع لممارسة العملية الانتخابية بطريقة ديمقراطية.

وأشار الصياد إلى أن أمامنا 13 مرشحا ونحن الآن فى مرحلة التنوع ووجود اختلاف فى وجهات النظر، ونحتاج إلى ثقافة يجب أن نتعلمها، ونتفق على وجود مساحة مشتركة فى الرؤية الموجودة على الساحة المصرية، مضيفا أنه يجب على الشباب أن يختاروا مرشحهم لكى يتمتعوا بحريات مطلقة وعدم وجود فساد خلال فترة نموه، وعلينا أن نتذكر أن المصريين ثاروا على نظام أفسد جميع الحياة المجتمعية فى مصر خلال 30 عاما، وعلينا النظر إلى وجود استقرار وإدراك من نظام لم يثور الشعب عليه ولن تستقر البلد إلا إذا انتهى النظام السابق.

وأكد الصياد أن مصر الآن يجب أن تتوجه إلى مرحلة استقرار، لمواكبة عصر الديمقراطية، مشيرا إلى أنه لاخوف من التيار الإسلامى السياسى فمن المعروف أن مبارك هو من أكثر العدائيين للإسلام، ولن يكون هناك رئيس قوى دون استناده إلى رؤية الشعب، مشيرا إلى ما نشاهده الآن على الساحة المصرية ما هى الآن إلا متاعب حمل ويجب علينا المحافظ على الجنين.



برنامج العاشرة مساءا للاعلامية منى الشاذلى بث مباشر وحلقة السبت 19 مايو 2012 يوتيوب كاملة



برنامج العاشرة مساءا للاعلامية منى الشاذلى بث مباشر وحلقة السبت 19 مايو 2012 يوتيوب كاملة
تشاهدون اليوم برنامج العاشرة مساءا


الساعة العاشرة مساءا

تقديم الاعلامية منى الشاذلى

يوميا من السبت الى الاربعاء

بث مباشر

على قناة دريم 2

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة

Watch live video from tasaali.com on Justin.tv

برنامج 90 دقيقة تقديم عمرو الليثى على قناة المحور بث مباشر وحلقة السبت 19 مايو 2012 يوتيوب كاملة- وائل غنيم: يجب أن يحاسب الثوار أنفسهم إذا فاز الفلول بالرئاسة.. خالد يوسف: صباحى البديل الأمن لحل أزمة مصر.. صباحى: سأفوز فى الإعادة مع أحد المرشحين الإسلاميين



برنامج 90 دقيقة تقديم عمرو الليثى على قناة المحور بث مباشر وحلقة السبت 19 مايو 2012 يوتيوب كاملة
تشاهد اليوم برنامج 90 دقيقة


بث مباشر

على قناة المحور

فى الساعة التاسعة

يوميا من السبت الى الاربعاء

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

اتمنى مشاهدة ممتعة

Watch live video from elso7ba el7lwaaa on Justin.tv

تقرير برنامج 90 دقيقة تقديم عمرو الليثى على قناة المحور بث مباشر وحلقة السبت 19 مايو 2012 يوتيوب كاملة

"90 دقيقة": وائل غنيم: يجب أن يحاسب الثوار أنفسهم إذا فاز الفلول بالرئاسة.. خالد يوسف: صباحى البديل الأمن لحل أزمة مصر.. صباحى: سأفوز فى الإعادة مع أحد المرشحين الإسلاميين

الأخبار:
- هيكل للأهرام: مصر قريبة من الحافة والرئيس القادم يحتاج إلى معجزة والتيار الدينى خسر كثيرا بسبب الاستحواذ على السلطة.
- وزير المالية: لابد لفرض ضرائب على تعاملات البورصة
- النيابة العسكرية تخلى سبيل 20 متهما فى أحداث العباسية
- تقرير رسمى: مجلس الشعب تأخر فى اتخاذ إجراءات لمحاكمه الفساد
- إضافة 25 مرض لقافلة العلاج على نفقه الدولة
- منع تصويت المنتقبات إلا بعد كشف النقاب
- المصريين الأحرار يتقدمون بمشروع قانون للقضاء على البطالة لمجلس الشعب

الفقرة الأولى:
"حوار مع الناشط السياسى وائل غنيم"

قال الناشط السياسى وائل غنيم إنه واحد من الذين شاركوا فى الثورة ولا يحب وصفه بالأحسن أو الأفضل، وأن الثورة لم تفشل وملايين المصريين يشاركون فى صنع السياسة الآن، وأن تقييم نجاح الثورة سيتم بعد 10 أو 15 سنة وأن معركة الرئاسة ليست النهاية كما قال أن الوعود فى الانتخابات تشبه بيع الفنكوش للناس.

وأضاف غنيم أنه على الثوار أن يحاسبوا أنفسهم إذا فاز الفلول فى الانتخابات بدون تزوير قبل النزول إلى ثورة جديدة، وأننا كمصريين لا نريد صلاح الدين الأيوبى ولا القائد الملهم على كرسى الرئاسة.

وأكد غنيم أنه سيؤيد د عبد المنعم أبو الفتوح لأنه توافق عليه الكثير من المصريين من تيارات مختلفة ولأنه يرى أنه قادر على توحيد صفوف المصريين الآن ولأن غنيم يشعر فى أبو الفتوح أنه يسمع، ولأن الكتلة التى حوله ستكون أول من ينتقده إذا لم يحقق برنامجه أو أخطا على عكس غيره مبينا أنه لو رأى أن ابو الفتوح مرشح الإخوان الخفى ما كان سيدعمه، ونفى غنيم أن يكون ليبراليا أو إسلاميا أو إخوان مسلمين، ولكنه أكد أنه مواطن مصرىأ وكما نفى أن يكون له أى علاقة بعمر عفيفى، لأنه لا يتفق معه ولا يحترم أغلب مواقفه. وتمنى غنيم أن يفوز أحد مرشحى الثورة بالرئاسة حتى نستطيع محاسبته وناشد الرئيس القادم أن يلتزم ببرنامجه الذى وعد به.

وأوضح غنيم بأن الثورة مسار طويل والتغيير سيستغرق وقت المهم أن يكون التغيير فى مساره الصحيح، مشيرا إلى أنه تم ترجمة كلام له عن المجلس العسكرى الذى يكن له التقدير على غير الحقيقة.

الفقرة الثانية:
الضيوف:
المخرج خالد يوسف
أمين إسكندر عضو مجلس الشعب عن حزب الكرامة

قال المخرج خالد يوسف إننا نريد من رئيس مصر القادم تحقيق مطالب الثورة، وأنه لو جاء أحد من رموز النظام السابق لن يحدث استقرار فى البلاد، وأنه لن تحدث ثورة جديدة فى مصر إذا فاز أحد مرشحى النظام السابق الذين لا يؤمنون بالثورة ويزايدون عليها.

وأضاف أنه كان يجب على رموز النظام السابق التنحى وعدم دخول الانتخابات، وعلى قوى الإسلام السياسى عدم دخول الانتخابات حتى لا تحتكر الثورة.

وأشار يوسف إلى أن الإسلاميين لو وصلوا إلى سدة الحكم ستحدث معارك دامية فى الشوارع، وأن صباحى هو البديل الأمن لحل أزمة مصر، وأنه يتوقع فى انتخابات الرئاسة أن تحدث إعادة بين صباحى ومرشح الإخوان سواء كان أبو الفتوح أو مرسى.

ومن جانبه قال أمين إسكندر عضو مجلس الشعب عن حزب الكرامة أن أكثرية الإخوان والسلفيين فى البرلمان جعلت المصريون يعيدون التفكير فى إعطاء أى سلطات أخرى لهم ويتوقع حدوث صدام قادم بين الرئيس والبرلمان إذا تم التوافق فى الدستور على النظام البرلمانى.

الفقرة الثالثة:
"الشعب يختار الرئيس"

"حوار مع حمدين صباحى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية"

قال حمدين صباحى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية إنه مرشح أصحاب الأحلام النبيلة والمشروعة ومرشح الطيبين والبسطاء والفقراء وأصحاب الحقوق المهضومة، وأنه سيعمل على تحقيق أحلامهم والتى من أهمها توفير الخبز وتحقيق الكرامة والحرية كما سيعمل على إنشاء مجلس رئاسى يمثل مصر من إسلاميين وليبراليين وأقباط وممثله للمرأة بحيث يمكن من خلاله أن يكون الشعب شريك معه فى قراراته ويستطيع الحكم من خلال هذا مجلس رئاسى، وأن أصعب لحظه مرت عليه فى حياته كانت أثناء تزوير انتخابات والتى شعر خلالها بالظلم.

وأضاف صباحى خلال حديثه لبرنامج 90 دقيقة مع الإعلامى عمرو الليثى أنه سيقوم بإنشاء وزارة للصيد لمساعده الصياديين ومن أجل زيادة الثروة السمكية، وأنه سيدعم موازنة الدولة من حصيلة مواجهة الفساد وضم الصناديق الخاصة فى إطار وحدة الموازنة وتحقيق عدالة ضريبية، كما سيعمل على تطبيق أعانه ضمان اجتماعى.

وأوضح صباحى أن المعونة الخارجية إذا كانت غير مشروطة فأهلا بها، وأن مشروعه خلق طبقه وسطى فى مصر كما اوضح صباحى إلى أنه سيلغى وزارة الإعلام ويكون التليفزيون إدارته للشعب بحيث يكون هو الحاكم له، وبالنسبة لمبارك قال إنه سينفذ حكم القضاء على مبارك وأنه أولا وأخيرا يحترم حكم القضاء.

أشار إلى أن حربه ستكون ضد الفقر والفساد والمحسوبية والعنوسه وسيبقى على معاهدة كامب ديفيد، وسيسعى إلى وحدة عربية يطلبها الشعب على أساس ديمقراطى.

ونفى صباحى أن يكون له أى علاقات خاصة بأى نظام عربى ولكنه وقف مع صدام والقذافى مثل أى مصرى وعربى يقف مع الأشقاء العرب فى أزماتهم، مشيرا إلى أنه طلب من صدام حسين الإفراج عن السجناء المصريين فى العراق واستجاب له صدام.

وتوقع صباحى أن يفوز برئاسة الجمهورية فى الإعادة والتى ستكون مع أحد رموز الإسلام السياسى، مشيرا إلى أنه وأثق فى حسن اختيار الشعب المصرى للرئيس القادم.

برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل بث مباشر وحلقة السبت 19 مايو 2012 يوتيوب كاملة , ملامح عن الإعلان الدستوري المكمل - د.وحيد عبد المجيد , د. أبو بركة - نحن لسنا فى حاجة إلى إعلان دستوري مكمل , مؤتمر صحفي للجنة العليا للإنتخابات الرئاسية .........



برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل بث مباشر وحلقة السبت 19 مايو 2012 يوتيوب كاملة
نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة

ان تعرف اولا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا

الساعة الثامنة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

على قناة الحياة

ملامح عن الإعلان الدستوري المكمل - د.وحيد عبد المجيد


ملامح عن الإعلان الدستوري المكمل : لمجلس الشعب الحق في سحب الثقة من الحكومة ولرئيس الجمهورية حل البرلمان , لرئيس الجمهورية الحق فى تعيين النائب العام وشيخ الأزهر ومفتي الجمهورية ,المجلس العسكري مختص في كل ما يتعلق بالقوات المسلحة وللجنة الدفاع والأمن القومي مناقشة ميزانية الجيش بشكل سري , رئيس الجمهورية هو القائد الأعلى للقوات المسلحة ووزير الدفاع هو القائد العام وله تفويض من البرلمان فى صفقات السلاح , الدكتور وحيد عبد المجيد عضو مجلس الشعب : هناك إتجاة قوي لدى المجلس العسكري نحو إصدار إعلاتن دستوري مكمل





د. أبو بركة - نحن لسنا فى حاجة إلى إعلان دستوري مكمل


ملامح عن الإعلان الدستوري المكمل : لمجلس الشعب الحق في سحب الثقة من الحكومة ولرئيس الجمهورية حل البرلمان , لرئيس الجمهورية الحق فى تعيين النائب العام وشيخ الأزهر ومفتي الجمهورية ,المجلس العسكري مختص في كل ما يتعلق بالقوات المسلحة وللجنة الدفاع والأمن القومي مناقشة ميزانية الجيش بشكل سري , رئيس الجمهورية هو القائد الأعلى للقوات المسلحة ووزير الدفاع هو القائد العام وله تفويض من البرلمان فى صفقات السلاح , الدكتور أحمد أبو بركة المستشار القانوني لحزب الحرية والعدالة : نحن لسنا فى حاجة إلى إعلان دستوري مكمل , الحديث عن عدم وجود صلاحيات لمجلس الشعب جهل وسطحية , المادة 25 من الإعلان الدستوري الحالي تحتوي على صلاحيات رئيس الجمهورية





مؤتمر صحفي للجنة العليا للإنتخابات الرئاسية


مؤتمر صحفي للجنة العليا للإنتخابات الرئاسية للحديث عن إجراءات عملية التصويت والفرز





أبو الفتوح - أنا مرشح لكل المصريين بجميع تياراتهم


عبد المنعم أبو الفتوح : انا مرشح لكل المصريين بكل تواجهاتهم وتياراتهم





محمد مرسي - ولائي لله وحده وليس المرشد ولا الجماعة





عمرو موسى - سأعمل بتقوى الله وإقامة العدل بين الناس



عمرو موسى : سأعمل بتقوى الله وإقامة العدل بين الناس وسأسهرعلى رضى المصريين والتركز على دور الشباب





صباحي - النظام البرلماني سوف يعيد دكتاتورية جديدة


حمدين صباحي : مع الخروج العادل للمجلس العسكري وليس الآمن , النظام البرلماني سوف يعيد دكتاتورية جديدة




أبو العز الحريري - إنسحابي من الترشح لمرشح آخر إشاعة




د.العوا - التصويت شهادة ومن يكتمها آثم قلبه


الدكتور محمد سليم العوا : التصويت شهادة لا يجب أن تكتموها ومن يكتمها آثم قلبه





مشادات بين مؤيدي ومعارضي شفيق أمام نقابة الصحفيين




وزير المالية يستعرض بنود الموازنة العامة للدولة


وزير المالية يستعرض بنود الموازنة العامة للدولة والمجلس العسكري يحيلها للبرلمان خلال أيام




آثار الدعاية الإنتخابية للمرشحين على تصويت المصريين


تقرير عن الدعاية الإنتخابية للمرشحين , الدعاية الإنتخابية دلالات نفسية وإعلامية لمرشحي رئاسة الجمهورية




الملامح النهائية للفترة الإنتقالية - د. أحمد أبو المجد


الدكتور أحمد كمال أبو المجد المفكر الإسلامي والفقية الدستوري يرصد الملامح النهائية للفترة الإنتقالية , أبو المجد : الهزائم الثقافية والعسكرية التى عشناها جعلتنا فى إشفاق إلى الماضي , إيقاع الثورة المصرية بطىء وهذا أكبر خطأ يواجهنا , لم أشاهد مصرياً غير محتار فى إخيار رئيسه , نحن فى حاجة إلى تغيير مؤسسي , المسافة بين مجلس الشعب وقصر الرئاسة وسجن طرة ثلاثة أمتار , أي عملية تغيير ثوري لا تحترم حقق الإنسان فهي تهدم ولا تبني , جميع الشرائع السماوية تقوم على إحترام الإنسان , إعلان دستوري جديد يحتاج إلى وقت والإعلان الدستوري المكمل قد يكون هو الملاذ , المادة 60 من الإعلان الدستوري بها فراغات كبيرة , لم يؤخذ رأيي فى الإعلان الدستوري لأن مثلي لا يستطلع رأيه , الذين ينكرون عن غيرهم الأستحواذ يمارسونه بنفس الدرجة , هناك دول أنقسمت على نفسها 10 سنوات بسبب الحروب الأهلية ثم حدث توافق على الدستور , الوعي الدستوري غائب عنا غيبة كبيرة , من يرى الظلم ويسكت عنه هو جريمة كبرى , سيتم إنتخاب الرئيس بدون تحديد صلاحياته



برنامج الموعظة الحسنة مع د/ مبروك عطية وحلقة الجمعة 18 مايو 2012 يوتيوب كاملة - الاخلاص لله وقت الشدة



نشاهد اليوم

برنامج الموعظة الحسنة

يذاع على قناة دريم 2

تقديم :

د /مبروك عطية

مشاهدة ممتعة

برنامج الموعظة الحسنة مع د/ مبروك عطية وحلقة الجمعة 18 مايو 2012 يوتيوب كاملة

الاخلاص لله وقت الشدة

ج1



ج2



برنامج صحبة ياسمين تقديم ياسمين الحصرى على قناةCBC و حلقة الاثنين 14 مايو 2012 يوتيوب كاملة



نشاهد اليوم

برنامج صحبة ياسمين

من تقديم ياسمين الحصرى

الذى يذاع على قناة CBC
يوتيوب كاملة

قناة CBC بث المباشر

البث الحي لمركز تليفزيون العاصمه




شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة و مفيدة

لنبداء

برنامج صحبة ياسمين تقديم ياسمين الحصرى على قناةCBC و حلقة الاثنين 14 مايو 2012 يوتيوب كاملة



صحبة ياسمين - ياسمين الحصري- CBC-14-5-2012

















برنامج هنا العاصمة تقديم لميس الحديدى على قناة CBC وحلقة الاحد 13 مايو 2012 يوتيوب كاملة و هل ينتهي عصر الطوارئ في مصر؟ و هل يجرم الحرية والعدالة ختان الإناث؟ و ابو علي يلقي المسئولية على الأمن في أحداث بورسعيد ........




نشاهد اليوم برنامج هنا العاصمة


تقديم لميس الحديدى


على قناةCBC


يوتيوب كاملة


قناة CBC بث المباشر

البث الحي لمركز تليفزيون العاصمه




اتمنى مشاهدة ممتعة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

و نبدا


برنامج هنا العاصمة تقديم لميس الحديدى على قناة CBC وحلقة الاحد 13 مايو 2012 يوتيوب كاملة

هنا العاصمة - هل ينتهي عصر الطوارئ في مصر؟



هنا العاصمة - هل يجرم الحرية والعدالة ختان الإناث؟




هنا العاصمة ابوعلي يلقي المسؤلية على الأمن

هنا العاصمة ابو علي يلقي المسئولية على الأمن في أحداث بورسعيد




هنا العاصمة -ابوعلي -المصري مظلوم

هنا العاصمة -ابوعلي -المصري مظلوم والمحكمة الدولية ستنصف



هنا العاصمة-ابو علي-سألغي روابط الألتراس في بورسعيد

هنا العاصمة - ابو علي - سألغي روابط الألتراس في بورسعيد



هنا العاصمة-ابو علي-لن أترشح لرئاسة النادي المصري







برنامج مصر تنتخب الرئيس حلقة الاحد 13 مايو 2012 من قناة CBC يوتيوب كاملة مع الجزء الثانى من حوار ابوالفتوح و عبدالمنعم ابوالفتوح يرد على الاسئلة الحرة و عبدالمنعم ابو الفتوح يرد على ملف التعليم و عبد المنعم ابو الفتوح يرد على السياسة الداخلية ......




نشاهد اليوم

برنامج مصر تنتخب الرئيس

من تقديم
لميس الحديدى

خيرى رمضان
مجدى الجلاد
دينا عبد الرحمن
عادل حمودة
عماد اديب
معتز بالله عبد الفتاح

الذى يذاع على قناة CBC
من استوديو CBC
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة و مفيدة



لنبداء
تغطية خاصة من CBCلإنتخابات الرئاسة المصرية شاهدونا

برنامج مصر تنتخب الرئيس حلقة الاحد 13 مايو 2012 من قناة CBC يوتيوب كاملة

مصر تنتخب الرئيس -مقدمة الجزء الثانى من حوار ابوالفتوح



مصر تنتخب الرئيس - ابو الفتوح يرد على الاسئلة الحرة

مصر تنتخب الرئيس - عبدالمنعم ابوالفتوح يرد على الاسئلة الحرة




مصر تنتخب الرئيس -ابو الفتوح يرد على ملف التعليم


مصر تنتخب الرئيس -عبدالمنعم ابو الفتوح يرد على ملف التعليم




مصر تنتخب الرئيس -ابو الفتوح يرد على السياسة الداخلية


مصر تنتخب الرئيس -عبد المنعم ابو الفتوح يرد على السياسة الداخلية




مصر تنتخب الرئيس -ابو الفتوح يرد على العشوائيات


مصر تنتخب الرئيس -عبدالمنعم ابو الفتوح يرد على العشوائيات




‎مصر تنتخب الرئيس-ابو الفتوح يرد علي المنافسين


‎مصر تنتخب الرئيس-عبد المنعم ابو الفتوح يرد علي أسئلة المرشحين المنافسين




مصر تنتخب الرئيس -ابو الفتوح وموقفة من إدارة الازمة




مصر تنتخب الرئيس ابو الفتوح سأتعامل مع كل القوى السياسية بما فيها الإخوان



مصر تنتخب الرئيس-ابو الفتوح-انتهى عصر

مصر تنتخب الرئيس-ابو الفتوح-انتهى عصر بناءاً علي توجيهات الرئيس




مصر تنتخب الرئيس-أبو الفتوح-يجب أن ينتهي دور المشير



مصر تنتخب الرئيس-أبو الفتوح-السمات الشخصية


مصر تنتخب الرئيس-أبو الفتوح-السمات الشخصية لأبو الفتوح




‎مصر تنتخب الرئيس-تنوع تحالفات أبو الفتوح









برنامج مصر تنتخب الرئيس حلقة السبت 12 مايو 2012 من قناة CBC يوتيوب كاملة مع عبدالمنعم ابو الفتوح اليوم الأول و -مناقشة عبدالمنعم ابو الفتوح فى الملف الإقتصادي و الخبراء يناقشون عبدالمنعم ابو الفتوح في السياسة الخارجية والأمن القومي و الخبراء يناقشون عبدالمنعم ابو الفتوح في الصحة .........




نشاهد اليوم

برنامج مصر تنتخب الرئيس

من تقديم
لميس الحديدى

خيرى رمضان
مجدى الجلاد
دينا عبد الرحمن
عادل حمودة
عماد اديب
معتز بالله عبد الفتاح

الذى يذاع على قناة CBC
من استوديو CBC
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة و مفيدة



لنبداء
تغطية خاصة من CBCلإنتخابات الرئاسة المصرية شاهدونا

برنامج مصر تنتخب الرئيس حلقة السبت 12 مايو 2012 من قناة CBC يوتيوب كاملة

مصر تنتخب الرئيس-مقدمة ابوالفتوح اليوم الأول

مصر تنتخب الرئيس-مقدمة عبدالمنعم ابو الفتوح اليوم الأول



مصر تنتخب الرئيس -عبدالمنعم ابو الفتوح يقدم نفسه



مصر تنتخب الرئيس -مناقشة ابوالفتوح فى الملف الإقتصادي

مصر تنتخب الرئيس -مناقشة عبدالمنعم ابو الفتوح فى الملف الإقتصادي



مصر تنتخب الرئيس -مناقشة ابو الفتوح في السياسة والأمن

مصر تنتخب الرئيس -الخبراء يناقشون عبدالمنعم ابو الفتوح في السياسة الخارجية والأمن القومي




مصر تنتخب الرئيس -الخبراء يناقشون ابو الفتوح في الصحة

مصر تنتخب الرئيس -الخبراء يناقشون عبدالمنعم ابو الفتوح في الصحة




مصر تنتخب الرئيس-أهم عناوين صحف اليوم وموقف ابوالفتوح

مصر تنتخب الرئيس -أهم عناوين صحف اليوم وموقف عبد المنعم ابو الفتوح منها




مصر تنتخب الرئيس -نظرة على تصريحات سابقة لابو الفتوح

مصر تنتخب الرئيس -نظرة على تصريحات سابقة لعبدالمنعم ابو الفتوح




مصر تنتخب الرئيس-ابو الفتوح-أفضل لمصر نظاماً مختلطاً



مصر تنتخب الرئيس-ابو الفتوح - كلنا مدانين لشهداء الثورة



مصر تنتخب الرئيس-ابو الفتوح - حملتي تكلفت 4 ملايين جنية




مصر تنتخب الرئيس-ابو الفتوح-الشعب هو السيد على أرض مصر




مصر تنتخب الرئيس-ابو الفتوح - البطاله أولوية لدينا









برنامج هنا العاصمة تقديم لميس الحديدى على قناة CBC وحلقة السبت 12 مايو 2012 يوتيوب كاملة , حقيقة قيام الحرية والعدالة بختان الإناث بالمنيا , هل يسجن حسين سالم في مصر؟ , ابو اسماعيل يدعو الى انتخابه .......




نشاهد اليوم برنامج هنا العاصمة


تقديم لميس الحديدى


على قناةCBC


يوتيوب كاملة


قناة CBC بث المباشر

البث الحي لمركز تليفزيون العاصمه




اتمنى مشاهدة ممتعة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

و نبدا


برنامج هنا العاصمة تقديم لميس الحديدى على قناة CBC وحلقة السبت 12 مايو 2012 يوتيوب كاملة

هنا العاصمة- حقيقة ختان الحرية والعدالة بقافلة المنيا

هنا العاصمة-حقيقة قيام الحرية والعدالة بختان الإناث بالمنيا




هنا العاصمة-هل يسجن حسين سالم في مصر؟



هنا العاصمة-ابو اسماعيل يدعو الى انتخابه



هنا العاصمة-تصويت المصريين فى الخارج للإنتخابات

هنا العاصمة- تصويت المصريين فى الخارج لانتخابات الرئاسة



هنا العاصمة-مشاكل تصويت المصريين فى الخارج



هنا العاصمة-دعاية لمرشحي الرئاسة في السفارات






برنامج صحبة ياسمين تقديم ياسمين الحصرى على قناةCBC و حلقة السبت 12 مايو 2012 يوتيوب كاملة



نشاهد اليوم

برنامج صحبة ياسمين

من تقديم ياسمين الحصرى

الذى يذاع على قناة CBC
يوتيوب كاملة

قناة CBC بث المباشر

البث الحي لمركز تليفزيون العاصمه




شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة و مفيدة

لنبداء

برنامج صحبة ياسمين تقديم ياسمين الحصرى على قناةCBC و حلقة السبت 12 مايو 2012 يوتيوب كاملة

صحبة ياسمين-ياسمين الحصري - CBC-12-5-2012



















شاهد خواطر رائعة للشيخ الشعراوى يوتيوب باعلا جودة


خواطر رائعة للشيخ الشعراوى

الذى يعرض على قناة التحرير



برنامج اللهم اجعلة خير مع احمد ابو النيل من قناة التحرير حلقة الخميس 17 مايو 2012 يوتيوب كاملة


نشاهد اليوم برنامج اللهم اجعله خير


تقديم احمد ابو النيل
الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة







و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج اللهم اجعلة خير مع احمد ابو النيل من قناة التحرير حلقة الخميس 17 مايو 2012 يوتيوب كاملة


قناة التحرير برنامج اللهم اجعله خير مع احمد ابو النيل حلقة 17 مايو






برنامج عندما يأتى المساء مع منتصر الزيات سحر عبدالرحمن محمد صلاح من قناة التحرير حلقة الخميس 17 مايو 2012 يوتيوب كاملة و مؤشرات مبدئيه علي حصول صباحي اعلي الاصوات في الخارج و فيديو سلسله بشريه لتأييد دكتور محمد مرسي من اسوان الي الاسكندريه و شخص يضرب احمد شفيق بالجزمة فى اسوان


نشاهد اليوم برنامج عندما يأتى المساء


تقديم منتصر الزيات سحر عبدالرحمن محمد صلاح
الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة







و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج عندما يأتى المساء مع منتصر الزيات سحر عبدالرحمن محمد صلاح من قناة التحرير حلقة الخميس 17 مايو 2012 يوتيوب كاملة


قناة التحرير برنامج عندما ياتي المساء مع محمد صلاح وسحر عبد الرحمن حلقة 17 مايو 2012




مؤشرات مبدئيه علي حصول صباحي اعلي الاصوات في الخارج




فيديو سلسله بشريه لتأييد دكتور محمد مرسي من اسوان الي الاسكندريه




شخص يضرب احمد شفيق بالجزمة فى اسوان





برنامج طوق نجاة مع منى المرازى من قناة التحرير حلقة الخميس 17 مايو 2012 يوتيوب كاملة و فيديو شاهد عيان 50 جنيه لأنتخاب شفيق و جاري تجميع بطاقات الناخبين


نشاهد اليوم برنامج طوق نجاة


تقديم منى المرازى
الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة







و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج طوق نجاة مع منى المرازى من قناة التحرير حلقة الخميس 17 مايو 2012 يوتيوب كاملة

قناة التحرير برنامج طوق نجاة مع مني المراغي حلقة 17 مايو 2012




فيديو شاهد عيان 50 جنيه لأنتخاب شفيق و جاري تجميع بطاقات الناخبين







برنامج بمنتهى الادب مع مريم زكى من قناة التحرير حلقة الخميس 17 مايو 2012 يوتيوب كاملة و الصحفيه امنيه طلعت تكشف عن عدم وجود رغبه عارمه لديها للرجال رغم طلاقها و عدم ختانها لأنه لا علاقه بين الختان و الشهوه الجنسيه


نشاهد اليوم برنامج بمنتهى الادب



تقديم مريم زكى

الذى يذاع على قناة التحرير

و هو برنامج جديد من نوع فريد

يعرض الاحد والثلاثاء والخميس الساعة 5م

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

البرنامج يهتم بجميع القضايا الشائكة والمسكوت عنها، وسيفتح البرنامج فى حلقاته الثلاث الأسبوعية عددا من الملفات المهمة مثل التعليم والعشوائيات والهجرة من الريف.
كما ستتم استضافة بعض الشخصيات المهمة فى الحلقات، وسيناقشون هذه الملفات بجانب وجود حالات إنسانية فى كل حلقة، وستكون هناك تقارير من الشارع المصرى لعرض المشاكل صوت وصورة

قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة







و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج بمنتهى الادب مع مريم زكى من قناة التحرير حلقة الخميس 17 مايو 2012 يوتيوب كاملة


قناة التحرير برنامج بمنتهى الادب مع مريم زكى حلقة 17 مايو




الصحفيه امنيه طلعت تكشف عن عدم وجود رغبه عارمه لديها للرجال رغم طلاقها و عدم ختانها لأنه لا علاقه بين الختان و الشهوه الجنسيه




برنامج الكلام الطيب مع الشيخ رمضان عبد المعز من قناة التحرير حلقة الخميس 17 مايو 2012 يوتيوب كاملة و الدعاء المستجاب لفك الكرب مع الشيخ رمضان عبد المعز


نشاهد اليوم برنامج الكلام الطيب


تقديم الشيخ رمضان عبد المعز
الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة







و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج الكلام الطيب مع الشيخ رمضان عبد المعز من قناة التحرير حلقة الخميس 17 مايو 2012 يوتيوب كاملة

قناة التحرير برنامج الكلام الطيب مع رمضان عبدالمعز حلقة 17 مايو



الدعاء المستجاب لفك الكرب مع الشيخ رمضان عبد المعز