شارك مع اصدقائك

05 مايو 2012

برنامج ON Time حلقة السبت 5 مايو 2012 من قناة ONTV - طنطاوي يشهد الجنازة العسكرية للمجند الشهيد سمير أنور - العسكري يفرض حظرا للتجوال في العباسية - النيابة العسكرية تحقق مع المتهمين في أحداث العباسية - الصحة: وفاة مجند وارتفاع عدد المصابين إلى 373 حالة - عدد من الحركات والقوى الثورية يعلنون العودة للتحرير - مجلس الوزراء يعرب عن آسفه لتطورات العباسية .......


اهم اخبار مصر و الدول العربية و العالمية يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

ONtv Livestreaming - البث الحي



يوتيوب كاملة
و لنبدا مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
برنامج ON Time حلقة السبت 5 مايو 2012 من قناة ONTV

أخبار وفعاليات محافظات وأقاليم مصر - 5 مايو 2012

أخبار وفعاليات أقاليم مصر اليوم من محافظات مصر المختلفة




العسكري يفرض حظرا للتجوال في العباسية


عاد الهدوء إلى ميدان العباسية ومحيط وزارة الدفاع بعد انتهاء فرض حظر التجول الذي فرضه المجلس العسكري أمس اعتبارا من الحادية عشرة من مساء أمس وحتى السابعة من صباح اليوم. وأصدر المجلس بيانا أكد فيه أنه سيتصدى بكل حزم وحسم لكل من يحاول خرق القانون وسيحاسب المتورطين في أحداث العباسية




النيابة العسكرية تحقق مع المتهمين في أحداث العباسية


كانت الشرطة العسكرية أجبرت المتظاهرين الذين كانوا يحاولون عبور السياج الفاصل للوصول الى وزارة الدفاع على التراجع الى ميدان العباسية وقامت بالسيطرة بشكل كامل على الميدان.. واكد مراسل اون تي في ان قوات الشرطة استخدمت العصي وخراطيم المياه وقنابل الغاز لتفريق المتظاهرين، مشيرا إلى ان الشرطة العسكرية ألقت القبض على عدد من الاشخاص في محيط مسجد النور بالعباسية.. في غضون ذلك بدأت النيابة العسكرية التحقيق مع اربعمائة متهم من المقبوض عليهم فى محيط وزارة الدفاع والمتهمين بالاعتداء على افراد القوات المسلحة المكلفين بتأمين المنشآت العسكرية في منطقة الأحداث.




الصحة: وفاة مجند وارتفاع عدد المصابين إلى 373 حالة


على صعيد ذي صلة تنتهي مصلحة الطب الشرعي اليوم من كتابة جميع التقارير الطبية الخاصة ببيان الصفة التشريحية وأسباب الوفاة لضحايا أحداث العباسية. يأتي هذا فيما أعلنت وزارة الصحة عن وفاة أحد المجندين في اشتباكات العباسية أمس وارتفاع عدد المصابين الى ثلاثمائة وثلاثة وسبعين مدنيا. وقد قرر المجلس العسكري إقامة جنازة عسكرية للمجند الفقيد عقب صلاة ظهر اليوم.




عدد من الحركات والقوى الثورية يعلنون العودة للتحرير


وكان عدد من الحركات السياسية والثورية دعا المتظاهرين والمعتصمين في العباسية ومحيط وزارة الدفاع إلى التراجع والعودة إلى ميدان التحرير حقنا للدماء وحرصا على عدم جر البلاد لصدام بين الشعب والقوات المسلحة. يأتى هذا بينما أكدت جماعة الاخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة التزامهما بعدم تنظيم أى مسيرات خارج ميدان التحرير والبقاء فى الميدان للتعبير عن المطالب الشعبية . كما اعلنت الجبهة الحرة للتغيير السلمي وحركة السادس من ابريل انسحابهما من ميدان العباسية ومحيط وزارة الدفاع




مجلس الوزراء يعرب عن آسفه لتطورات العباسية


من جانبه أعرب مجلس الوزراء عن خالص آسفه لتطورات الموقف في ميدان العباسية ومحاولات الاقتراب والتعدي على مبنى وزارة الدفاع .. وأكد المجلس في بيان أصدره مساء أمس أن مثل هذه التصرفات غير مبررة، لاسيما مع تأكيد المجلس الأعلى للقوات المسلحة في أكثر من مناسبة حرصه على تسليم السلطة إلى سلطة مدنية منتخبة قبل الثلاثين من يونيو المقبل.. وناشد مجلس الوزراء المواطنين والقوى الثورية والتيارات السياسية والدينية أن يعلي الجميع مصلحة مصر العليا فوق أي مصالح أخرى.





الهدوء يسود التحرير بعد تظاهرات منددة بأحداث العباسية


يأتي ذلك فيما ساد الهدوء ميدان التحرير بعد تظاهرات شارك فيها الآلاف ودعت إليها قوى وحركات ثورية وأحزاب سياسية على خلفية احداث العباسية والتى أسفرت عن مصرع وإصابة العديد من الأشخاص . وطالب المشاركون فى التظاهرات بتسليم السلطة والالتزام بإجراء الانتخابات الرئاسية فى موعدها وإلغاء المادة الثامنة والعشرين من الإعلان الدستوري والتحذير من محاولات ربط تسليم السلطة بموعد إعداد وإقرار الدستور فضلا عن محاسبة جميع المتورطين فى أحداث العباسية..




أنباء عن تأجيل محاكمة المتهمين في أحداث بورسعيد


ترددت انباء عن تأجيل محاكمة المتهمين في أحداث مذبحة بورسعيد، إلى الأربعاء المقبل، نظرا لسوء الأوضاع الأمنية والاشتباكات في محيط وزارة الدفاع في العباسية بالقاهرة. وكانت محكمة جنايات بورسعيد المنعقدة بمقر أكاديمية الشرطة في القاهرة قررت تأجيل المحاكمة سابقا إلى جلسات متواصلة على مدى خمسة أيام اعتبارا من اليوم، مع استمرار حبس المتهمين.
يذكر أن محكمة جنايات بورسعيد تشهد محاكمة 75 شخصا من المتهمين في أحداث مباراة الأهلي والمصري التي وقعت مطلع شهر فبراير الماضي وأسفرت عن مقتل ثلاثة وسبعين وإصابة اكثر من مئتي شخص.




اليوم.. نظر الدعوى المدنية فى قضية اللوحات المعدنية


ومن جهة أخرى تنظر اليوم محكمة جنوب القاهرة، الدعوى المقامة من عدد من المدعين بالحق المدنى، للمطالبة بالتعويضات المادية فى قضية اللوحات المعدنية، المتهم فيها رئيس الوزراء الأسبق أحمد نظيف ووزير المالية الأسبق بطرس غالى ووزير الداخلية الأسبق حبيب العادلى وصاحب شركة تصنيع اللوحات المعدنية الألمانية. يذكر أن رئيس الوزراء الأسبق اتهم فى قضية عرفت إعلامياً بقضية ''اللوحات المعدنية''، وقضت فيها محكمة جنايات القاهرة بحبس كل من أحمد نظيف، و''هلموت'' الألمانى سنة مع الشغل، والسجن المشدد عشر سنوات لبطرس غالى غيابياً، والسجن المشدد خمس سنوات لحبيب العادلى، بالإضافة لعزل الأول والثانى والثالث من وظائفهم العامة، وتغريم المتهمين جميعًا مبلغ اثنين وتسعين مليوناً وخمسمئة وستين ألف جنيه.




الخرطوم لن توقف القتال ما لم تنسحب جوبا من أراضيها


إلى الشأن السوداني ، حيث ‎أعلن المتحدث بإسم وزارة الخارجية السودانية أن بلاده لن توقف القتال ما لم تنسحب قوات جنوب السودان من أراضيها . وكان المتحدث باسم الجيش السوداني العقيد الصوارمي خالد سعد اتهم جوبا بمواصلة اعتداءاتها العسكرية على الاراضي السودانية في منطقتي سماحه وكفن دبي، مخالفة بذلك قرار مجلس الأمن الدولي الذي دعا فيه السودان وجنوب السودان الى وقف الأعمال العدائية خلال 48 ساعة ، مهددا بفرض عقوبات اقتصادية ودبلوماسية عليهما.




إنفجارات بحلب ودمشق تسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى


ذكر المرصد السوري لحقوق الانسان أن انفجارا أدى الى سقوط اصابات وقتلى في أحد أحياء مدينة حلب بشمال سوريا. وأضاف أن الانفجار هز منطقة تل الزرازير أحد أفقر الضواحي في حلب. ياتي ذلك فيما أعلنت الهيئة العامة للثورة السورية صباح اليوم وقوع انفجارين في دمشق، الأول بالقرب من القصر العدلي والثاني بالقرب من شارع الثورة. وكانت وكالة الانباء السورية (سانا) أكدت أن مجموعة مسلحة هاجمت قوات حفظ النظام فى إحدى القرى التابعة لمعرة النعمان بمحافظة إدلب اليوم مما أدى لمصرع ملازم أول ورقيب. من ناحية أخرى قال ناشطون ان حصيلة قتلى أمس برصاص الأمن السوري ارتفعت الى نحو أربعة وثلاثين شخصا.




الآلاف يشاركون فى جمعة بالإرادة الشعبية نحقق أهدافنا


توافد آلاف الجماهير وشباب الثوار أمس على العاصمة اليمنية صنعاء للمشاركة في مظاهرات لتأييد الثورة، وذلك استجابة لدعوة اللجنة التنظيمية لما بات يعرف باسم "الثورة الشبابية الشعبية فى اليمن" للمشاركة في جمعة (بالإرادة الشعبية نحقق الأهداف الثورية). وطالب المتظاهرون بالوقوف ضد المحاولات الرامية للعبث بالمكتسبات والمنجزات التى تحققت باليمن، والتطلع للسير قدما فى تنفيذ المبادرة الخليجية .




نقل عشرة أسرى فلسطينيين مضربين عن الطعام إلى المستشفى


أكد السفير الفلسطينى لدى الأمم المتحدة رياض منصور أن عشرة أسرى فلسطينيين مضربين عن الطعام فى السجون الإسرائيلية تم نقلهم إلى المستشفى فى حالة خطرة. وقال منصور في رسالة بعث بها لمجلس الامن ان الأسرى المضربين عن الطعام يعانون من نقص كبير في الوزن وتوتر عصبي وانخفاض بضغط الشرايين مضيفاً ان اسرائيل مسؤولة عن صحة هؤلاء الأسرى.أكد السفير الفلسطينى لدى الأمم المتحدة رياض منصور أن عشرة أسرى فلسطينيين مضربين عن الطعام فى السجون الإسرائيلية تم نقلهم إلى المستشفى فى حالة خطرة. وقال منصور في رسالة بعث بها لمجلس الامن ان الأسرى المضربين عن الطعام يعانون من نقص كبير في الوزن وتوتر عصبي وانخفاض بضغط الشرايين مضيفاً ان اسرائيل مسؤولة عن صحة هؤلاء الأسرى.




نائب الرئيس العراقي يؤكد بقاءه في تركيا عدة أيام أخرى


أكد نائب الرئيس العراقي طارق الهاشمي بأنه سيبقى عدة أيام أخرى في تركيا، وذلك بعد بدء محاكمته غيابيا في العراق على خلفية اتهامات بالمساعدة على عمليات ارهابية. وكان الهاشمي أكد أمس عدم ثقته بالقضاء العراقي مشيرا الى ضرورة محاكمته امام محكمة خاصة بناء على نص الدستور وليست المحكمة الجنائية في بغداد التي تجرى لاغراض ودوافع سياسية تستهدف النيل من دوره السياسي في العراق .




إنتهاء التصويت في جولة الإعادة للإنتخابات الإيرانية


انتهت مساء أمس عملیة الاقتراع في الدورة الثانیة من الانتخابات البرلمانیة في إيران ، على أن تعلن النتائج الرسمية اليوم .. ونقلت وسائل إعلام إيرانية عن رئيس لجنة الانتخابات قوله إن عمليات فرز الأصوات بدأت في الدوائر الانتخابية التي تم تمديد فترة التصويت فيها مرتين بسبب الإقبال الكثيف على مراكز الاقتراع . وجرت عملية الاقتراع في ثماني عشرة محافظة تشمل ثلاثا وثلاثين دائرة انتخابية، لحسم مصير خمسة وستين مقعدا يتنافس عليها مائة وثلاثون مرشحاً.




طنطاوي يشهد الجنازة العسكرية للمجند الشهيد سمير أنور


شهد المشير طنطاوي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة والفريق سامي عنان وأعضاء المجلس العسكري الجنازة العسكرية للعريف سمير انور اسماعيل الذي اصيب بطلق ناري في احداث أمس بمسجد النور بالعباسية . وأقيمت صلاة الجنازة بمسجد آل رشدان ثم حمل الجثمان ملفوفا بعلم مصر على عربة مدفع التي سارت وسط الموسيقى الجنائزية وتشريفة من القوات المسلحة





تأجيل جلسة محاكمة المتهمين بأحداث مذبحة بورسعيد

قررت محكمة جنايات بور سعيد، المنعقدة فى التجمع الخامس، اليوم، تأجيل جلسة محاكمة المتهمين بأحداث مذبحة بورسعيد، لجلسة التاسع من مايو الجاري لسماع أقوال شهود الاثبات في القضية، وضم الأحراز، ولم تستغرق جلسة اليوم أكثر من خمس دقائق نظرًا لغياب المتهمين.
وتعد الجلسة، هي ثانى جلسات محاكمة المتهمين في الأحداث التى وقعت عقب مباراة كرة القدم بين المصرى والأهلى في فبراير الماضي وخلفت أربعة وسبعين قتيلا من مشجعى النادى الأهلى




يواصل الطب الشرعي كتابة تقارير أحداث العباسية


على صعيد ذي صلة تنتهي مصلحة الطب الشرعي اليوم من كتابة جميع التقارير الطبية الخاصة ببيان الصفة التشريحية وأسباب الوفاة لضحايا أحداث العباسية. يأتي هذا فيما أعلنت وزارة الصحة عن وفاة أحد المجندين في اشتباكات العباسية أمس وارتفاع عدد المصابين الى ثلاثمائة وثلاثة وسبعين مدنيا. وقد شهد المشير طنطاوي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة والفريق سامي عنان وأعضاء المجلس العسكري الجنازة العسكرية للعريف سمير انور اسماعيل الذي اصيب بطلق ناري في احداث أمس بمسجد النور بالعباسية . وأقيمت صلاة الجنازة بمسجد آل رشدان ثم حمل الجثمان ملفوفا بعلم مصر على عربة مدفع التي سارت وسط الموسيقى الجنائزية وتشريفة من القوات المسلحة.




فريق من المراقبين الدوليين يزور مدينة دوما السورية


قام فريق من المراقبين الدوليين فى سوريا اليوم بزيارة مدينة دوما بريف دمشق فى إطار المهمة التى يقوم بها فى سوريا دون أية مرافقة اعلامية. والتقى الوفد الدولى عددا من أهالى المدينة واستمع اليهم وشاهد بعد المناطق التى شهدت اشتباكات وأعمال عنف. من جهته أكد الجنرال روبرت مود رئيس بعثة مراقبي الأمم المتحدة إلى سوريا أن نجاح خطة مبعوث الامم المتحدة كوفي آنان يتطلب تعاون الجميع وتطبيق نقاطها الست وأن مهمة البعثة الاستماع والمراقبة. وقال مود إن البعثة لاقت التسهيلات الكثيرة من طرف الحكومة السورية، لافتا إلى أن تقارير اللجنة ستكون مبنية على ما تتم مشاهدته ميدانيا ونقل هذه المعلومات والوقائع الى المنظمات الإنسانية.




ناشطون سوريون: مقتل 9 أشخاص على أيدي قوات النظام


إلى الشان السوري حيث أفاد ناشطون سوريون بمقتل تسعة أشخاص على أيدي قوات النظام اليوم، بينهم ستة جراء تفجير سيارة مفخخة في ضواحي حلب شمال سوريا ، كما قامت قوات الأمن بإطلاق النار على مشيعين في كفر سوسة بدمشق مما أسفر عن سقوط جرحى. وأعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان مقتل عضو في حزب البعث العربي الاشتراكي في مدينة (سلقين) التابعة لمحافظة إدلب الواقعة شمال البلاد ، فيما أعلنت لجان التنسيق المحلية مقتل اثنين من المنشقين في مدينة حمص . وهزت ثلاثة انفجارات اليوم مدينتي دمشق وحلب في وقت توقعت المعارضة السورية خروج مسيرات ضخمة لتشييع قتلى جمعة (إخلاصنا خلاصنا) في دمشق .




المرزوقي يصدر قراراً جمهورياً بتمديد حالة الطوارئ


أصدر الرئيس التونسي المؤقت المنصف المرزوقي قرارا جمهوريا بتمديد حالة الطوارئ في البلاد حتى الحادي والثلاثين من يوليو المقبل، واشار إلى انه تم اتخاذ القرار بعد التشاور مع رئيس المجلس الوطني التأسيسي ورئيس الحكومة؛ موضحا أن هذا الإجراء ضمن التدابير الاستثنائية التي تقررها السلطات العامة متى تراءى لها عدم استقرار الأمن في البلاد.




وزير الدفاع الامريكي يأمر الجنود بالإنضباط والإستقامة


حذر وزير الدفاع الامريكي ليون بانيتا جنوده من ممارسة سلوك غير لائق يشوه صورة واشنطن امام العالم، وقال إن أعداء الولايات المتحدة يستخدمون الفضائح العسكرية الأخيرة لتأجيج القتال. ووجه بانيتا نداء لمئات الجنود في قاعدة فورت بينينج بولاية جورجيا دعاهم فيهب للاستقامة وحثهم على اعلاء القيم العسكرية.. وتأتي زيارة بانيتا الى فورت بينينج بعد سلسلة من الحوادث من بينها صور لجنود الى جانب اشلاء واحراق نسخ من القران الكريم ادت الى اندلاع تظاهرات و اعمال عنف في افغانستان.




مقتل 10 باكستانياً في هجوم لطائرة امريكية بدون طيار


لقي عشرة أشخاص فى الأقل مصرعهم وأصيب سبعة وعشرون آخرون في هجوم شنته طائرة امريكية بدون طيار في مقاطعة شمال وزيرستان القبلية بشمال غربي باكستان. وذكرت القنوات التليفزيونية الخاصة أن هوية القتلى والجرحى لم تعرف بعد وما اذا كانوا من المتشددين أو من اهالي البلدة .




غداً بدء جولة الإعادة في الانتخابات الرئاسية الفرنسية


تبدأ غدا جولة الإعادة في الانتخابات الرئاسية الفرنسية التي يتنافس فيها الرئيس المنتهية ولايته نيكولا ساركوزي مع منافسه الإشتراكي فرانسوا هولاند الذي يتصدر نتائج استطلاعات الرأي. وكان ساركوزي دعا من وصفهم بالاغلبية الصامتة من الناخبين الفرنسيين إلى التصويت لصالحه.






الأحزاب اليونانية تختتم حملاتها إستعداداً للانتخابات


اختتم قادة الأحزاب اليونانية حملاتهم الانتخابية استعدادا للانتخابات العامة المبكرة غدا. وفرضت الأوضاع الاقتصادية نفسها على النداءات الأخيرة التي وجهها الزعماء اليونانيون للناخبين في وقت مازالت البلاد ترزح تحت وطأة الديون. وفي ختام حملته قال إيفانجيلوس فينيزيلوس Evangelos Venizelos's زعيم حزب الباسوك الاشتراكي إن البلاد تواجه خيارين إما تنفيذ إجراءات التقشف المؤلمة والبقاء ضمن منطقة اليورو أو مواجهة ما وصفه بكارثة الفقر الجماعي. وأمام مؤيديه في مدينة أليكساندرو بوليس اتهم انطونيو ساماراس زعيم حزب الديمقراطية الجديدة الاشتراكيين بممارسة ما وصفه بألاعيب خطرة فيما يتعلق بمستقبل البلاد على الصعيد الأوروبي.




جدل حول سوء معاملة رئيسة وزراء أوكرانيا السابقة بالسجن


جدل واسع تثيره الحالة الصحية المتدهورة لرئيسة الوزراء الأوكرانية السابقة يوليا تيموشينكو التي تضرب عن الطعام للأسبوع الثالث على التوالي في محبسها احتجاجا على ما تدعيه من سوء المعاملة وانتهاكات لحقوق الإنسان، يأتي ذلك فيما عرضت دول أوروبية استضافة تيموشينكو من بينها روسيا.




إستمرار أزمة الناشط الصيني المعارض في بكين


واصل المتظاهرون الصينيون اعتصامهم أمام المستشفى تشاويانج الذي يعالج فيه الناشط شين جوانج شين، مطالبين بالسماح لهم برؤيته وسط حضور أمني مكثف. يأتي ذلك فيما ترددت أنباء عن أن السلطات الصينية وافقت على تسليم الناشط وثائق سفر إلى أي دولة، رغم أن زوجته نفت أي عرض من قبل السلطات الصينية بهذا الصدد. وكان الناشط الصيني المعارض لجأ إلى السفارة الأمريكية منذ نحو أسبوع بعد هروبه من منزله الخاضع فيه للإقامة الجبرية منذ عشرين شهرا.




الشرطة المكسيكية تعثر على جثث 3 صحفيين شرقي البلاد


عثرت الشرطة المكسيكية أمس على جثث ثلاثة مصورين صحفيين مفقودين منذ أيام، بالقرب من مدينة فيركروز شرقي البلاد. وأشارت الشرطة إلى أنه تم العثور على جثث الصحفيين الثلاثة مذبوحين وملقاة فى أكياس بلاستيكية، وذلك عقب مرور أقل من أسبوع على حادث مقتل مراسلة إحدى المجلات الإخبارية، إثر تعرضها للضرب والخنق داخل منزلها الذى يقع فى نفس المدينة. من جانبها طالبت جماعات حقوقية في المكسيك الحكومة باتخاذ إجراءات فورية لوقف موجة العنف واغتيال الصحفيين من قبل عصابات المخدرات.




قطان: مضاعفة العمل بالسفارة السعودية بعد التوقف بمصر


أكد سفير السعودية لدى القاهرة، أحمد قطان، انه سيتم مضاعفة العمل في السفارة والقنصليات السعودية في مصر من أجل انهاء جميع المعاملات التى توقفت الاسبوع الماضى فى اسرع وقت ممكن. واضاف أنه سيتم إصدار تأشيرات العمرة والزيارة التي لم تصدر خلال الأسبوع الماضي، ولن يغادر أي موظف في السفارة والقنصليات إلا بعد إنهاء التعاملات في أسرع وقت. هذا ومن المقرر أن يصل السفير السعودي إلى القاهرة اليوم بعدما تم استدعاؤه للتشاور الأسبوع الماضي على خلفية تظاهرات أمام مقر السفارة احتجاجا على احتجاز المحامي المصري أحمد الجيزاوي.




إستمرار حظر التجول بمنطقة العباسية


صرح مصدر عسكرى بأنه تقرر استمرار حظر التجول بمنطقة العباسية من الساعة 11 مساء اليوم /السبت / وحتى السابعة من صباح الغد/الاحد / .
كان الهدوء عاد إلى ميدان العباسية ومحيط وزارة الدفاع بعد انتهاء فرض حظر التجول الذي فرضه المجلس العسكري أمس اعتبارا من الحادية عشرة من مساء أمس وحتى السابعة من صباح اليوم. وأصدر المجلس بيانا أكد فيه أنه سيتصدى بكل حزم وحسم لكل من يحاول خرق القانون وسيحاسب المتورطين في أحداث العباسية



مرسي يعرض برنامجه الانتخابي في محافظة أسوان


وصل الى اسوان صباح اليوم الدكتور محمد مرسى المرشح لرئاسة الجمهورية لعرض برنامجه الانتخابي بعد ان علق حملته لمدة ثلاثة ايام نظرا لاحداث العباسية . وكان فى استقبال مرسي العديد من شباب وكوادر الاخوان المسلمين بالمحافظة. يشمل برنامج زيارة مرسى لقائه مع أبناء النوبة بمركز نصر النوبة يعقبه لقاء مع العاملين بقطاع السياحة فى مدينة اسوان، كما يعقد مؤتمرا جماهيريا أمام مقر نقابة التجاريين بالمدينة في ختام جولته.





صباحي بكفر الشيخ : النظام البرلماني عودة للديكتاتورية


أبدى حمدين صباحى، المرشح لرئاسة الجمهورية رفضه للنظام البرلماني مؤكدا أنه يعنى عودة النظام الديكتاتوري الذي عانى الشعب منه لسنوات . وقال صباحى - في المؤتمر الجماهيري الذي نظمه بمدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ - أنه لو تم إنتخابه رئيسا للجمهورية فإنه سيطبق ثلاث ركائز هي الحرية وقضاء مستقل وبرلمان له قدره علي التشريع والرقابة دون تدخل من رئيس الجمهورية، مشيرا إلى أنه سيعمل على أن يكون للرئيس صلاحيات لا تجعله ديكتاتورا مشددا على ضرورة أن يعمل الجميع فى ظل نظام برلماني رئاسى مختلط.





نائب حزب الحرية والعدالة يهاجم الإعلام والحكومة



هاجم حسين سلطان نائب حزب الحريه والعداله بالمنيا وسائل الاعلام المختلفة والتي اعتبر أنها تشن هجوما شرسا علي التيار الإسلامي ووصف بعض وسائل الإعلام بأعداء النجاح والثورة. وهاجم سلطان خلال مؤتمر الحزب في قريه زهرة التابعه لمركز المنيا ـ هاجم اداء الحكومة محملا اياها جميع الازمات التى تمر بها مصر . موضحا ان اداء مجلس الشعب الذي يبث عبر شاشات التليفزيون لا يمثل سوى عشرة بالمئة من اداء المجلس في اللجان.





الحرية والعدالة تنفي مسئوليتها عن أحداث العباسية



تبرأ أعضاء مجلسى الشعب والشورى بحزبى النور والحرية والعدالة بالفيوم من مسئوليتهم أحداث العباسية والتطاول على وزارة الدفاع ، وأكدوا رفضهم التام لهذه الأحداث، مطالبين المعتصمين بالعودة إلى ميدان التحرير. جاء ذلك خلال المؤتمر الذى نظمه المعهد المصرى الديمقراطى حول الدستور والممارسة الديمقراطية فى مصر والذى أقيم بنقابة المعلمين بالفيوم .. وأكد مصطفى البنا عضو مجلس الشعب عن حزب النور بالمحافظة أنه سبق للدعوة السلفية أن أصدرت بيانا تطالب فيه المتظاهرين بضبط النفس وعدم التعدي على منشآت ومرافق الدولة.





حفل فني لفرق الثورة لدعم العشوائيات بالإسماعيلية



فى سابقة هى الاولى من نوعها نظمت جمعية "علشانك يابلدى" وأعضاؤها بجامعة قناة السويس حفلا خيريا لفرق موسيقى الثورة بمقر الصالة المغطاه بالاسماعيلية . شارك فى الحفل مئات من شباب الجامعة والمواطنين وأعضاء التكتلات الثورية الشبابية . وقال محمود شاكر المنسق العام للحفل ومسئول جمعية "علشانك يا بلدى" بجامعة القناة أن العائد من الحفل سيخصص لتنمية وتطوير العشوائيات ومنح قروض للشباب فى المشروعات الانتاجية . وقدم المشاركون بالحفل فقرات فنية تعبر عن مسيرة الثورة منذ بدايتها.






إفتتاح النقابة العامة للعاملين بوسائل الإعلام


أحيا العاملون بوسائل الإعلام بالإسكندرية حفل افتتاح النقابة العامة بحضور نخبة من الإعلاميين والفنانين. وأكد النقيب العام أن النقابة ستقدم العديد من الخدمات للعاملين بقطاع الإعلام في الإسكندرية مشيرا الى أن هناك مشروع قومي للتعاون مع الشركات يتضمن مشروعات إسكان ومعاشات ونادي للإعلاميين وشقق سكنية سوف يتم تسليمها فورا دون التمييز بين شعبة و أخرى.





إصابة مجندين في هجوم على كمين بالشيخ زويد



أصيب مجندان إثنان بهجوم من قبل مسلحين بقذائف ار بى جى في هجوم على كمين ابو طويله بالشيخ زويد بشمال سيناء . واكد مصدر امنى ان مجموعه من الملثمين المسلحين أطلقوا فجر اليوم عدة قذائف على الكمين التابع للقوات المسلحه، فيما انتقلت القيادات الامنيه والعسكريه الى مكان الحادث لمعرفه تفاصيله. يذكر ان الهجوم هو الثالث من نوعه على كمائن للشرطه في مدينتي الشيخ زويد ورفح.




تعاون إحدى الشركات الألمانية الخاصة ومحافظة الأقصر



بدأت مجموعة مصر في البرلمان الألماني ( البوندستاج ) زيارة للأقصر لمدة ثلاثة أيام ، في إطار تعزيز علاقات الصداقة والتعاون مع مصر. حيث يترأس تلك المجموعة عضو بالبرلمان من الحزب الديمقراطي الاشتراكي ويضم أعضاء من الحزب الديمقراطي المسيحي وحزب الخضر، فضلاً عن عدد من موظفي البرلمان . تناولت المباحثات بين الوفد والدكتور عزت سعد محافظ الأقصر ومساعديه سبل تعزيز العلاقات الألمانية المصرية وكيفية دعم الجانب الألماني للعملية الديمقراطية في مصر .



تواصل أزمة البنزين والسولار في دمياط للأسبوع الثاني



دخلت أزمة البنزين والسولار في دمياط أسبوعها الثاني على التوالي بسبب نقص كميات السولار والبنزين في جميع محطات تموين السيارات بإنحاء المحافظة . وشهدت بعض المحطات التي توافر فيها البنزين صباح اليوم زحاما شديدا وامتدت الطوابير لمسافة طويلة ما أدى إلى تعطل وارتباك في حركة المرور . وأكد عدد من أصحاب محطات تموين السيارات أن الكميات غير كافية ولا تتناسب مع حجم الإقبال الشديد .



محافظ قنا يتفقد إمتحانات الشهادة الابتدائية


تفقد اللواء عادل لبيب محافظ قنا عددا من لجان امتحانات الفصل الدراسى الثانى للشهادة الابتدائية بمدرستى الروضة وناصر الابتدائية المشتركة بإدارة قنا التعليمية.وقال المحافظ أن عدد المتقدمين للامتحانات بلغ ستة وخمسين ألف وسبعين تلميذا وتلميذه بالصف السادس الإبتدائى داخل ستمائة وإثنين وثلاثين لجنة موزعة على تسع إدارات تعليمية، وأعطى لبيب تعليماته بضرورة توفير مناخ مناسب للتلاميذ والملاحظين يكفل حسن سير عملية الامتحانات .




وفاة أسطورة كرة القدم النيجيري رشيدي ياكيني


توفي أمس اسطورة كرة القدم النيجيري رشيدي ياكيني عن عمر ناهز تسعة وأربعين عاما بعد صراع مع مرض عقلي أصابه منذ عامين .. وكان ياكيني بدأ مشوارة الكروي باللعب في الدوري النيجيري ثم انتقل ليلعب لنادي افريقا سبورتس ناشونال في كوت ديفوار ثم انتقل منه الى البرتغال.. كما كان اسطورة كرة القدم النيجيرية في فترة من الفترات من أفضل اللاعبين في القارة الأفريقية حيث حصل على لقب أفضل لاعب في القارة مرتين وشارك مع منتخب بلاده في كأس العالم.




صور من الشئون المعنوية للقوات المسلحة لأحداث العباسية


أظهرت لقطات من قبل الشئون المعنوية للقوات المسلحة محاولات من مجهولين لإقتحام مبنى وزارة الدفاع




برنامج مصر تنتخب الرئيس حلقة السبت 5 مايو 2012 تقديم دينا عبد الرحمن و عادل حمودة مع خالد على المرشح للرئاسة فى اليوم الاول من قناة CBC يوتيوب كاملة - خالد علي يقدم نفسه - الخبراء يناقشون خالد علي في ملف الصحة - نظرة على تصريحات سابقة لخالد علي - أهم عناوين صحف اليوم وموقف خالد منها - لن يوجد أمن وهناك من ينام جائع - مصر مؤهلة للإستثمار ......




نشاهد اليوم

برنامج مصر تنتخب الرئيس

من تقديم
عماد اديب
معتز بالله عبد الفتاح
خيرى رمضان
مجدى الجلاد
دينا عبد الرحمن
عادل حمودة
الذى يذاع على قناة CBC
من استوديو CBC
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة و مفيدة



لنبداء
تغطية خاصة من CBCلإنتخابات الرئاسة المصرية بداية من30ابريل شاهدونا

برنامج مصر تنتخب الرئيس حلقة السبت 5 مايو 2012 تقديم دينا عبد الرحمن و عادل حمودة مع خالد على المرشح للرئاسة فى اليوم الاول من قناة CBC يوتيوب كاملة

مصر تنتخب الرئيس-الحوار الكامل خالد علي ج1



مصر تنتخب الرئيس-مقدمة خالد علي اليوم الأول




مصر تنتخب الرئيس -خالد علي يقدم نفسه






مصر تنتخب الرئيس -مناقشة خالد علي فى ملف الإقتصاد


مصر تنتخب الرئيس -مناقشة خالد علي فى الدخل ومسنوى المعيشة




مصر تنتخب الرئيس مناقشة خالد علي في السياسة الخارجية والأمن القومي





مصر تنتخب الرئيس -الخبراء يناقشون خالد علي في ملف الصحة






مصر تنتخب الرئيس -نظرة على تصريحات سابقة لخالد علي




مصر تنتخب الرئيس-أهم عناوين صحف اليوم وموقف خالد منها




مصر تنتخب الرئيس-المرشح الثوري




‎مصر تنتخب الرئيس-خالد-لن يوجد أمن وهناك من ينام جائع


‎مصر تنتخب الرئيس-خالد-لن يكون هناك أمن وهناك من ينام جائع




مصر تنتخب الرئيس-خالد علي - مصر مؤهلة للإستثمار




مصر تنتخب الرئيس-خالد- وزيرا الداخلية والدفاع مدنيين




مصر تنتخب الرئيس-خالد- الإنفاق علي الصحة أولوياتي


مصر تنتخب الرئيس-خالد- الإنفاق علي صحة المواطن أولوياتي


















برنامج صحبة ياسمين تقديم ياسمين الحصرى على قناةCBC و حلقة السبت 5 مايو 2012 يوتيوب كاملة



نشاهد اليوم

برنامج صحبة ياسمين

من تقديم ياسمين الحصرى

الذى يذاع على قناة CBC
يوتيوب كاملة

قناة CBC بث المباشر

البث الحي لمركز تليفزيون العاصمه




شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة و مفيدة

لنبداء

برنامج صحبة ياسمين تقديم ياسمين الحصرى على قناةCBC و حلقة السبت 5 مايو 2012 يوتيوب كاملة

صحبة ياسمين-ياسمين الحصري - CBC-5-5-2012




















اخبار اهرام جمهورية السبت 5 مايو 2012 مع الصحف المصرية - موسى لا ينتمى للنظام السابق وشفيق كان مجبرا على رئاسة الوزراء.. المخلوع أمضى عيد ميلاده وحيدا بالعناية المركزة.. الشاطر: لن نستطيع عمل شىء دون الوصول للسلطة التنفيذية



سيطرت الأحداث الدامية التى شهدها ميدان العباسية ومحيط وزارة الدفاع على الصفحات الأولى لأغلب جرائد القاهرة الصادرة اليوم، ونواب الإخوان يطلقون مدفعية الاستجوابات ضد الوزراء لسحب الثقة فرديا ومنصة أبو إسماعيل فى التحرير خاوية على عروشها، كان أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة اليوم الجمعة

اهم عناوين صحافة القاهرة:

موسى لا ينتمى للنظام السابق وشفيق كان مجبرا على رئاسة الوزراء

المخلوع أمضى عيد ميلاده وحيدا بالعناية المركزة

الشاطر: لن نستطيع عمل شىء دون الوصول للسلطة التنفيذية


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة



الاهرام


سيطرت أحداث مليونية الأمس، وتداعيات اعتصامات العباسية، على نشاط مرشحى الرئاسة خلال الساعات الماضية، حيث أكدوا ضرورة ضبط النفس، والتوقف عن الاشتباكات حقنا للدماء واتهم محمد سليم العوا من يقف وراء الأحداث الحالية بإشاعة الفوضى، خاصة كلما اقتربنا من اجتياز المرحلة الانتقالية، وأكد ثقته بوعود المجلس العسكرى، وتسليمه السلطة فى مواعيدها المقررة.

ومن جانبه، حذر الفريق حسام خير الله من مخطط تنفذه بعض القوى لمصلحة جهات أخرى، بهدف إضعاف الجيش الذى حمى الثورة، وقدم أبناؤه دماءهم وأرواحهم فداء لعزة وكرامة الوطن.

وفى الوقت الذى تعهد فيه المرشح أحمد شفيق، فى مؤتمر انتخابى بنزلة السمان الليلة قبل الماضية، بدعم قطاعات الصحة والتعليم والزراعة، تعرض المرشح لموقف محرج عندما فوجئ بأحد الحاضرين يرفع حذاءه فى وجهه، قبل أن يتدافع مؤيدوه نحوه ويخرجوه من السرادق.

وافق خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز على عودة السفير السعودى إلى مصر اليوم وفتح السفارة والقنصليات السعودية بالقاهرة والسويس والإسكندرية، وذلك استجابة لطلب الوفد البرلمانى والشعبى المصرى برئاسة سعد الكتاتنى رئيس مجلس الشعب ـ وأحمد فهمى رئيس مجلس الشورى والذى استقبله الملك عبد الله عقب صلاة الجمعة فى الديوان الملكى بالرياض أمس.

◄مرشحو الرئاسة يحذرون من محاولات إضعاف الجيش.
◄96 مليار دولار لـ فيس بوك بعد الربيع العربى.
◄بعثة الأهلى تصل القاهرة بعد احتجازها 5 أيام فى مالى.
◄خادم الحرمين يستجيب للوفد المصرى: عودة السفير السعودى اليوم.
◄عمال النقل العام يهددون بإضراب شامل ومفاجئ الأسبوع الحالى إذا لم تنفذ مطالبهم.

الاخبار



أكد ممتاز السعيد وزير المالية أنه لا صحة لما تردد عن فشل الاتفاق مع صندوق النقد الدولى للحصول على قرض بقيمة 3.2 مليار دولار مشيرا إلى أنه تم تأجيل الحصول على القرض بينما لا تزال الاتصالات مستمرة مع مسئولى الصندوق ورفض الوزير إعلان أسباب تأجيل عمليات الحصول على القرض.

أمضى الرئيس المخلوع حسنى مبارك عامه 84 الذى يوافق أمس داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى المركز الطبى العالمى دون احتفال أو تهنئة من أفراد أسرته أو المسئولين نظرا لحالته الصحية الغير مستقرة، وحبس نجليه علاء وجمال على ذمة قضية قتل المتظاهرين وقضايا أخرى، وصرح مصدر بالمركز الطبى أن المركز تلقى برقيات تهانى تلغرافية وعددا من باقات الورود لتهنئة مبارك.

◄المخلوع أمضى عيد ميلاده وحيدا بالعناية المركزة.
◄المجلس العسكرى يطالب بضبط النفس فى التعامل مع المتظاهرين.
◄عمرو موسى مصر تحتاج رجل دولة وليس رجل دين.
◄الجنزورى يستعرض مشروع قانون تطوير التعليم الجامعى.
◄إصابة 8 متظاهرين فى محاولة اختراق الأسلاك الشائكة بمحيط وزارة الدفاع.


المصرى اليوم


بعيداً عن ميدانى التحرير، والعباسية، وتحديداً فى مقاهى شارع قصر العينى، القريب جداً من التحرير، هناك مصريون يتابعون المشهد السياسى بعيون مختلفة، بعضهم شارك فى الثورة، والبعض الآخر تعاطف معها، وفريق ثالث تمنى أن يشارك فى المظاهرات، لكن لقمة العيش كانت صاحبة القرار الأخير، كانت سحب الدخان داخل المقهى تكاد تغطى شاشة التليفزيون الذى كان ينقل الأحداث فى العباسية، والتحرير.

اشتعلت الحرب بين أنصار الدكتور محمد مرسى، مرشح حزب الحرية والعدالة فى انتخابات الرئاسة، وأنصار الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، القيادى الإخوانى المفصول من الجماعة، المرشح المستقل للرئاسة.

وتداول الطرفان على الإنترنت صوراً تُظهر طمس دعاية أنصار كل مرشح لدعاية الآخر، حيث تداول أنصار أبو الفتوح صورة تُظهر قيام أنصار مرسى بتعليق لافتة أمام لافتة دعائية لأبو الفتوح فى ميدان الإسكندرية بطنطا.

◄الصامتون بعيدا عن الميدان: لقمة العيش أهم.
◄منصة أبو إسماعيل فى التحرير خاوية على عروشها.
◄حرب بين أنصار مرسى وأبو الفتوح على الإنترنت بسبب الدعاية.
◄الحكومة تبحث إنشاء أول وزراة لـ الطب البيطرى.
◄الشاطر: الإخوان والحرية والعدالة لن يستطيعا عمل شىء دون الوصول للسلطة التنفيذية.


الشروق


مصدر عسكرى يؤكد على احتمالية إنحاز الدستور قبل أول يوليو قائم والتغيير الوزارى محل بحث ولن نستدرج إلى الفتنة وحاولات تفصيل الدستور على الرئيس، لن تتم حيث جدد مصدر عسكرى التأكيد على أنه غير مسموح بالمرة اقتراب المتظاهرين من وزارة الدفاع أو عرين الأسد على حد تعبيره.

ثلاجات مستشفى الإسماعيلية تكشف وجود جثتين منذ بداية الثورة وشبهات حول القتل بأعيرة نارية وبلاغ يطالب بانتداب الطب الشرعى، حيث كشف عطل فى ثلاجة حفظ الموتى بمشرحة المستشفى العام بالإسماعيلية عن وجود جثتين لشخصين مجهولين فى حالة تحلل شبه تام.

◄الكتاتنى يقدم كشف حساب 100 يوم من برلمان الثورة الأسبوع المقبل.
◄نفق العباسية مدخل يأخذك إلى الجنة.
◄يوم ميلاد مبارك والشاطر: كل سنة والمشير ومرسى طيبين.
◄حملة موسعة فى 12 حيا بالقاهرة لإزالة الإشغالات والباعة الجائلين.
◄مصدر عسكرى لـ الشروق: احتمال إنجاز الدستور قبل أول يوليو قائم.


اليوم السابع


الدكتور محمد سليم العوا المرشح لرئاسة الجمهورية يفجر مفاجآت فى ندوة "اليوم السابع" التى قال فيها إن ظاهرة مبارك لن تتكرر فى تاريخ مصر ولدينا مرشحون للرئاسة مثله أو أسوأ وعمرو موسى لا ينتمى للنظام السابق وشفيق كان مجبرا على قبول رئاسة الوزراء، وإنهاء حالة العسكر بالانتخابات، والحديث عن الخروج الآمن إهانة غير مقبولة وبقاء الثوار بالعباسية لا يبرر قتلهم وهم ليسوا فقط أنصار أبو إسماعيل.

وأضاف العوا: مازلنا فى مرحلة الفوضى الثورية، وأتوقع أن تستمر لبعض الوقت كما أن التيار المدنى والدينى كلاهما مدنى فى السياسة وليس فى الإسلام دولة دينية، فرحت بعدم حصولى على تأييد الدعوة السلفية وتراجع الجماعة الإسلامية عن مساندتى والوسط رجع فى كلامه.

أندلعت اشتباكات عنيفة بين المتظاهرين الإسلاميين وقوات الجيش فى محيط وزارة الدفاع وتحولت المنطقة لساحة حرب بين المتظاهرين الإسلاميين والشرطة العسكرية فى محيط وزارة الدفاع ومجهولون حرضوا على اقتحام الدفاع و6 أبريل تنسحب من العباسية والقوى السياسية تطالب بالعودة للتحرير مع سقوط عشرات المصابين من الجانبين ودراجات نارية لنقل المصابين والأزهر يطالب بوقف العنف.

◄الملك عبد الله يقرر عودة السفير السعودى إلى القاهرة.
◄نواب الإخوان يطلقون مدفعية الاستجوابات ضد الوزراء لسحب الثقة فرديا.
◄الجماعة الإسلامية تطالب بإعادة تشكيل لجنة الانتخابات الرئاسية.
◄20 نائبا يطالبون بالاطلاع على محاضر الثانوية العامة.
◄اختيار ممثلى الأزهر فى التأسيسية خلال أيام.
◄الحكومة تتجاهل التسويات مع الشركات الكبرى وتعلن عن تسويات صغيرة.
◄مواطن وطالب ينتحران شنقا فى المحلة والنوبارية.
◄اليوم ثانى جلسات المحاكمة فى مجزرة بورسعيد.
◄الإعلام تنفى منع أبو إسماعيل من الظهور بالتليفزيون.
◄إسرائيل تعتقل مصريين بعد اختراقهم للجدار الفاصل.


برنامج مصر الجديدة تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 بث مباشر حلقة السبت 5 مايو 2012 يوتيوب كاملة - حوار خاص مع السفير السعودي- العباسية هادئة بعد ليلة دامية وحظر تجوال - حبس 319 متهما فى أحداث العباسية والبحث عن 59 محرضا - مبارك يحتفل بعيد ميلاده ال84 - الأهلي يعود إلي القاهرة بعد رحلة رعب مالي



برنامج مصر الجديدة تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 بث مباشر حلقة السبت 5 مايو 2012 يوتيوب كاملة

نلتقى اليوم فى تمام الساعة 10.00 مساءا
بتوقيت القاهرة
مع البرنامج الغنى عن التعريف " مصر الجديدة "



بث مباشر من قناة الحياة 2
نلتقى يوميا من السبت الى الخميس
مع معتز الدمرداش
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الخط الارضى
09000200
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الموبايل
5909
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة من خارج مصر
88216900538
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على تويتر
Masr_Egdida
للتواصل على صفحة الفيس بوك لبرنامج مصر الجديدة
WWW.facebook.com/masregdida
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
قبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرة
ان شاء الله

العباسية هادئة بعد ليلة دامية وحظر تجوال





حبس 319 متهما فى أحداث العباسية والبحث عن 59 محرضا



حبس 319 متهما فى أحداث العباسية والبحث عن 59 محرضا. الإفراج عن 17 فتاة و6 صحفيين فى أحداث العباسية





مبارك يحتفل بعيد ميلاده ال84



يستقيل مبارك عيد ميلاده وهو محبوس فى مستشفى شرم الشيخ ويواجه إتهامات بالكسب غير المشروع وقتل المتظاهرين ورغم ذلك قيل أستقبل الورود لكن فى سياج حديدى من السريه والأمس كان عيد ميلاده 84 يستقبلة وهو ينتظر الحكم عليه بعد28 يوم الا أن ذلك لم يمنعه من الإحتفال مع زوجتة وأحفادة بالمركز الطبي العالمي





الأهلي يعود إلي القاهرة بعد رحلة رعب مالي



الأهلي يعود إلي القاهرة بعد رحلة رعب مالي. الأهلي ينهي معاناة 13 ساعة طيران و5 أيام رعب فى مالي بالعودة للقاهرة





مصر الجديدة: حوار خاص مع السفير السعودي


أحمد القطان سفير المملكة العربية السعودية فى القاهرة.. ومناقشة حول أحداث السفارة السعودية.لن يسمح الشعب المصري والسعودي الي أي تدخل يشوب العلاقات المصرية السعودية وهناك دروس مستفادة من هذة الواقعة وهي أنه على الإعلام مراعاة الدقة فى كل شىْ والثورة حدثت فى مصر نتيجه للظلم الذى كان معرض له الشعب المصري ولا مقارنة بين المواطن المصري والمواطن السعودي حيث يعيش المواطن السعودي فى ظل إمام عادل.




برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة السبت 5 مايو 2012 يوتيوب كاملة - أديب لـ"أبو إسماعيل": "دم الناس اللى ماتت فى رقبتك يا شيخ".. البلتاجى: حل البرلمان خط أحمر.. بكار: تصريحات "أبو الأشبال" غير مسئولة وتدعو للفتنة



برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة السبت 5 مايو 2012 يوتيوب كاملة

تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة

Watch live video from hwawshy on ar.justin.tv

تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة السبت 5 مايو 2012 يوتيوب كاملة

"القاهرة اليوم": أديب لـ"أبو إسماعيل": "دم الناس اللى ماتت فى رقبتك يا شيخ".. البلتاجى: حل البرلمان خط أحمر.. بكار: تصريحات "أبو الأشبال" غير مسئولة وتدعو للفتنة



حمّل الإعلامى عمرو أديب، الأحداث الدموية التى شهدتها تظاهرات العباسية، فى رقبة الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، المرشح المستبعد من انتخابات الرئاسة، قائلا: "دم الناس اللى ماتت وأصُيبت فى أحداث العباسية فى رقبتك يا شيخ حازم، أنت قاعد فى بيتك والناس بتموت بسببك".

وطالب أديب خلال فقرة الإنترو مع الإعلامى محمد شردى، مساء السبت، المسئولين فى الجيش بالإفراج الفورى عن جميع المعتقلين، لأنهم أدركوا من ورطهم فى تلك المسألة، مضيفا: الآن تأكدت أن ثانى يوم من تسليم السلطة ستكون هناك مليونية فى التحرير تحت شعار الشعب يريد محاكمة المشير.

"البرلمان المصرى"
الضيوف
الدكتور محمد البلتاجى النائب عن حزب الحرية والعدالة
نادر بكار المتحدث الرسمى باسم حزب النور

أكد النائب محمد البلتاجى عن حزب الحرية والعدالة، أنه لو تم حل البرلمان سننزل الشارع مرة أخرى، لأن البرلمان هو الشرعية الوحيدة الموجودة بمصر الآن، مشيرا إلى أن هناك خمسة خطوط حمراء، إذا يتجاوزها المجلس العسكرى فستكون هناك ثورة جديدة فى ميادين مصر، أولا تأجيل الانتخابات الرئاسية، ثانيا اللعب فى مؤشرات الانتخابات الرئاسية كما رأينا بأداء اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة، ثالثا تزوير الانتخابات، رابعا حل البرلمان لأنه المؤسسة الوحيدة المنتخبة بعد الثورة وشرعيته هى قبل شرعية المجلس العسكرى والقول بحل البرلمان وتلبسه ثوبا قضائيا فهو اللعب بالنار، خامسا استمرار المجلس العسكرى فى إدارة شئون البلاد بعد 30 يونيه.

وأضاف البلتاجى أنه إذا تم حل مجلس الشعب سننزل مرة أخرى فى الميادين بشكل سلمى وبدون دعوة أو اتفاق، لأن البرلمان له قاعدة شعبية، ومن يوظف ذلك يهدف لإعادة وضع السلطة الوحيدة فى شخص المجلس العسكرى.

فيما أكد نادر بكار، المتحدث الإعلامى باسم حزب النور السلفى، على أن البرلمان هو المكتسب الوحيد بعد الثورة حتى الآن ومن الناحية العملية البرلمان مستند إلى شرعية جماهيرية، وحزب النور موكل من الجماهير التى اختارته وهننزل لصفوف الجماهير فى حالة حل مجلس الشعب ونؤكد على سلمية الثورة.

ولفت بكار إلى أنه من الناحية العملية، البرلمان جاء للمجلس عن طريق توافق شعبى، وله قاعدة جماهيرية عريضة، ولو المحكمة قضت بحل مجلس الشعب فستكون أزمة يتم ترحيلها للرئيس القادم وليس للمجلس العسكرى التوقيع على ذلك القرار.

على جانب آخر، وصف بكار تصريحات الشيخ حسن أبو الأشبال بشأن اقتحام وزارة الدفاع وإعدام المشير كلام غير مسئول ويدعو للفتنة قائلا: "أنت تدعو لاقتتال المصريين بعضهم ببعض وهو كلام متهور، وللأسف هذا الكلام يلصق بالتيار السلفى ككل، ويجب أن يخرج العلماء ويقولون كلمتهم فى تلك الدعوة.

وأضاف بكار: فإذا كنت مختلفا مع المجلس العسكرى، فهل يعقل أن تعدى وتدوس على جثث المصريين لتدخل للمجلس العسكرى وتعدم أعضاء المجلس العسكرى، مشيرا إلى انتقاد الشيخ محمد عبد المقصود لدعوة الشيخ حسن أبو الأشبال ووصفه أيضا بالتهور.

برنامج العاشرة مساءا للاعلامية منى الشاذلى بث مباشر وحلقة السبت 5 مايو 2012 يوتيوب كاملة - هدوء الاوضاع فى العباسية اليوم - فيديو لبلطجية يندسوا وسط المتظاهرين - فيديو احداث العباسية من الشئون المعنوية - متظاهر يقف امام المترو هربا من الشرطة - اخلاء سبيل الفتيات المعتقلين - تشييع جنازة المجند شهيد العباسية - تفاصيل عن المحرضين لاحداث العباسية




برنامج العاشرة مساءا للاعلامية منى الشاذلى بث مباشر وحلقة السبت 5 مايو 2012 يوتيوب كاملة
تشاهدون اليوم برنامج العاشرة مساءا


الساعة العاشرة مساءا

تقديم الاعلامية منى الشاذلى

يوميا من السبت الى الاربعاء

بث مباشر

على قناة دريم 2

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة

برنامج العاشرة مساءا للاعلامية منى الشاذلى وحلقة السبت 5 مايو 2012 يوتيوب كاملة

اشتباكات العباسية بالامس



هدوء الاوضاع فى العباسية اليوم



فيديو لبلطجية يندسوا وسط المتظاهرين



فيديو احداث العباسية من الشئون المعنوية



متظاهر يقف امام المترو هربا من الشرطة

فى مشهد غريب حاول عدد من المتظاهرين الهرب الى محطة مترو الدمرداش وقام احد المتظاهرين بالوقوف امام المترو ولكن المترو توقف و قبل ان يصيب المتظاهر.



اخلاء سبيل الفتيات المعتقلين



تشييع جنازة المجند شهيد العباسية



تفاصيل عن المحرضين لاحداث العباسية

احمد شلبي الصحفي بجريدة المصري اليوم يتحدث عن الذين تم ضبطهم فى احداث العباسية والشخصيات العامة المطلوبة للتحقيق بتهمة التحريض على الاحداث.



كليب مجمع لاحداث العباسية



المزايدات على احداث العباسية

تستضيف منى الشاذلي حسن البرنس وكيل لجنة الصحة بمجلس الشعب والنائب محمد خليفة عضو مجلس الشعب للحديث عن مزايدات البعض بخصوص احداث العباسية الاخيرة .



اعتقالات الصحفيين وموقف النقابة منها

تستضيف منى الشاذلي ممدوح الولي نقيب الصحفيين للحديث عن موقف نقابة الصحفيين من اعتقال عدد من الصحفيين فى احداث العباسية.






برنامج 90 دقيقة تقديم عمرو الليثى على قناة المحور بث مباشر وحلقة السبت 5 مايو 2012 يوتيوب كاملة - عبد الحق: الانتخابات الرئاسية فى موعدها ولن تؤثر عليها أحداث العباسية.. الخضيرى: الفلول يحاولون تأجيل الانتخابات.. حسين إبراهيم: يجب على الحكومة تقديم استقالتها فورا




برنامج 90 دقيقة تقديم عمرو الليثى على قناة المحور بث مباشر وحلقة السبت 5 مايو 2012 يوتيوب كاملة
تشاهد اليوم برنامج 90 دقيقة


بث مباشر

على قناة المحور

فى الساعة التاسعة

يوميا من السبت الى الاربعاء

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

اتمنى مشاهدة ممتعة

٩٠ دقيقة مع عمرو الليثي - ٥/٥/٢٠١٢

ضيوف الحلقة
المستشار / محمود الخضيري رئيس اللجنة التشريعية بمجلس الشعب
د / جابر نصار أستاذ القانون الدستوري
أ / حسين إبراهيم زعيم الاغلبية بمجلس الشعب
الكاتب و الروائي / يوسف القعيد
أ / حلمي النمنم رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار الهلال





عمرو الليثي وفقرة الاخبار



مكالمة اللواء ممدوح عبد الحق مع عمرو الليثي





عمرو الليثي والكاتب الكبير يوسف القعيد والاستاذ حلمي نمنم




عمرو الليثي ومصير مجلس الشعب




عمرو الليثي وزعيم الاغلبية في مجلس الشعب



عمرو الليثي والمرشحين للرئاسة وحرية الابداع




تعليق الاعلامي عمرو الليثي علي احداث العباسية وسفرة لأمريكا لمشروع للعشوائيات







تقرير برنامج 90 دقيقة تقديم عمرو الليثى على قناة المحور بث مباشر وحلقة السبت 5 مايو 2012 يوتيوب كاملة

"90 دقيقة": عبد الحق: الانتخابات الرئاسية فى موعدها ولن تؤثر عليها أحداث العباسية.. الخضيرى: الفلول يحاولون تأجيل الانتخابات.. حسين إبراهيم: يجب على الحكومة تقديم استقالتها فورا



الأخبار
- عميد كلية الإعلام يؤكد قوى المجتمع المدنى نزلت للإفراج عن الفتيات
- اللجنة العامة بمجلس الشعب تصدر لجنة مصغرة لإجراء حوار مع المجلس العسكرى
- عودة السفير السعودى بعد يوم من زيارة الوفد الشعبى المصرى للسعودية
- القنصلية السعودية تفتح أبوابها لإنجاز التأشيرات المتأخرة
- القضاء العسكرى يفرج عن الفتيات المحتجزات على خلفية أحداث العباسية

قال اللواء ممدوح عبد الحق عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة، إنه سيتم فرض حظر التجوال من الساعة 11 إلى السادسة صباحا لحماية المواطنين، وحفاظا على المواطنين ولمنع اقتراب البعض من المنشآت العسكرية، وأن الاعتصام فى ميدان التحرير مكفول. وتساءل لماذا الاعتصام فى منطقة العباسية هذه المنطقة الحيوية، لافتا النظر إلى أن هناك متظاهرين حاولوا فتح السلك الشائك وتوجهوا إلى مقر وزارة الدفاع.

وأضاف عبد الحق أن هيبة الدولة تتمثل فى وزارة الدفاع ومنشآته وغير مقبول السماح لأحد بتجاوز هذا السياج، لذلك فإن القوات المسلحة تدرجت فى استخدام القوة مع المتظاهرين ولم يكن هناك أى إطلاق للطلقات الحية.

وأكد عبد الحق أن الانتخابات الرئاسية ستتم فى موعدها المحدد، وأحداث العباسية لن تؤثر، وأن تأمين الانتخابات مسئولية القوات المسلحة والشرطة ومجلس الشعب، وناشد الجميع المشاركة فى تأمين هذا الحادث الجلل، كما أكد أن الانتخابات ستكون نزيهة ولا يزايد أحد على ذلك.

وأوضح عبد الحق أنه لم يتم القبض على صحفى واحد يتبع نقابة المحامين، ومن يثبت أنه صحفى لا دخل له بالأحداث وسيفرج عنه، كما أنه سيتم تسليم الفتيات والنساء إلى سجن النساء حتى لا يزايد أحد علينا، كما أوضح أنه تم ضبط أسلحة مصنعة محليا بحوزة متظاهرين.

الفقرة الأولى
مصير مجلس الشعب أمام المحكمة الدستورية

الضيوف
د.جابر نصار أستاذ القانون الدستورى
المستشار محمود الخضيرى رئيس اللجنة التشريعية بمجلس

قال د.جابر نصار أستاذ القانون الدستورى إنه يجب احترام المرحلة الانتقالية حتى إذا لم نكن راضين عنها، وأن المحكمة الدستورية هى التى سوف تقول كلمتها فى دستورية البرلمان أم لا، وأنه يجب أن تحترم خيارات الشعب لأن البرلمان هو الهيئة البرلمانية الموجودة حاليا.

وأشار إلى أن ترويع البرلمان ومعايرته بأنه سيحل من الأمور المشبوهة فى تصوره مثل ما قاله الجنزورى بأن حل المجلس فى الإمكان، مبينا أن القول الفصل للمحكمة الدستورية، وأنه لا يمكن للمحكمة الدستورية أن تستجيب لأى طرف فى أمر يعرض أمامها، وأن التدخل فى اختصاصاتها يعد جريمة، كما أكد على أن الحكم ببطلان البرلمان الآن وفى هذا التوقيت لا يمكن أن يقول به صاحب حس وطنى.

قال المستشار محمود الخضيرى إن الانتخابات هى آخر المعاقل التى يحاول فلول النظام السابق وأعوانه عرقلتها لذلك يفعلون كل ما فى وسعهم عدم إتمامها، كما قال إن صوت الثوار يمكن أن يسمع فى أى مكان فلماذا الذهاب إلى العباسية، وأن الاعتصام له قواعده فلا يجب تعطيل المرور ومصالح المواطنين.

الفقرة الثانية
"حوار مع حسين إبراهيم رئيس زعيم حزب الأغلبية"

قال حسين إبراهيم زعيم حزب الأغلبية بمجلس الشعب، إن البرلمان حريص على إعادة العلاقات الطيبة بين البلدين السعودية ومصر، وأن الزيارة الشعبية التى قامت بها مصر أدت الغرض المطلوب منها، مبينا أن الغرض الرئيسى من الزيارة عودة العلاقات الطيبة وليس الاعتذار.

وأضاف إبراهيم أثناء حديثه أنهم رفضوا برنامج وأداء الحكومة، وأنه كان ينبغى على الجهة التى قامت بتعيينهم أن تناقش الأمر بصورة جدية، لأن احترام المجلس هو احترام لمن صوتوا له، مبينا أن كل لجان المجلس رفضت برنامج الحكومة، وكان يجب عليهم الاستقالة، وأن الحكومة رفضت تقديم الموازنة العامة للدولة من أجل مناقشتها.

وأكد إبراهيم أنه على حكومة الوطنى أن تعلم أن البرلمان ليس برلمان الحزب الوطنى، وأن دورنا الحالى هو دور رقابى وتشريعى، وأنهم سيقومون به رغم أن البرلمان يعمل تحت حصار من قبل المحتجين، وطالب بأن يكون الحكم للشعب فى أداء الحكومة الحالى هل هو جيد ام لا.

وأوضح إبراهيم أن التظاهر السلمى مكفول، ولكنه ضد محاولة اقتحام أى مؤسسة حكومية سيادية، وفى المقابل ضد التعامل مع المعتصمين بالقوة، كما أوضح أن المجلس العسكرى مسئول عن أحداث العباسية ولابد أن يكون موجودا غدا فى جلسة مجلس الشعب، لافتا النظر إلى أنه لا يوجد أى عداء بينهم وبين المجلس العسكرى أو استعلاء من كلا الطرفين على الآخر.

وأشار إبراهيم إلى أن البرلمان لن يكون له حصة فى تأسيسية الدستور، وأن البرلمان سيتعاظم دوره فى الفترات القادمة، كما أشار إلى أن البرلمان حقق الكثير من الإنجازات منها قانون العزل السياسى وتثبيت المؤقتين وقانون الثانوية العامة لعام واحد وعدم إحالة المدنيين للقضاء العسكرى، وأن البرلمان لن يجامل الحكومة، وأنه لا حكم للحكومات الفاشلة.

ونفى إبراهيم أن يكون هناك مناقشة أمر أن يضاجع الرجل زوجته المتوفاة، قائلا: إن هذا يعد نوعا من العبث والتهريج لابد أن يكون لنقابة الصحفيين دور مع مثل هؤلاء الصحفيين الذين يتقولون مثل هذا الكلام.


برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل بث مباشر وحلقة السبت 5 مايو 2012 يوتيوب كاملة - الإفراج عن الفتيات المقبوض عليهن فى أحداث العباسية - مجلس الشعب يشكل لجنة من 10 أعضاء للتحاور مع العسكري - وقفة إحتجاجية للصحفيين أمام النقابة - أبو إسماعيل - لم يصلنى أى أخطار رسمي بالضبط والإحضار - عودة القطان اليوم لمباشرة عمله فى مصر ........



برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل بث مباشر وحلقة السبت 5 مايو 2012 يوتيوب كاملة
نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة

ان تعرف اولا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا

الساعة الثامنة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

على قناة الحياة

الإفراج عن الفتيات المقبوض عليهن فى أحداث العباسية


تصريح الواء عادل المرسي : النيابة العسكرية أفرجت عن جميع الفتيات المقبوض عليهن فى أحداث العباسية , كر وفر بين أهالي معتقلي العباسية والشرطة العسكرية لمعرفة أماكن أحتجاز ذويهم , ماتردد فى وسائل الإعلام عن أعداد المتهمين فى أحداث العباسية عاري من الصحة , الشرطة العسكرية : أستمرار فرض حظر التجوال بالعباسية لليوم الثاني ومحيط وزارة الدفاع




مجلس الشعب يشكل لجنة من 10 أعضاء للتحاور مع العسكري


مجلس الشعب يشكل لجنة من 10 أعضاء للتحاور مع المجلس العسكري حول أزمته مع الحكومة




وقفة إحتجاجية للصحفيين أمام النقابة


وقفة إحتجاجية للصحفيين أمام النقابة للتنديد بإعتقال الشرطة العسكرية زملاءهم




أبو إسماعيل - لم يصلنى أى أخطار رسمي بالضبط والإحضار


حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح المستبعد من إنتخابات الرئاسة : لم يصلنى أى أخطار رسمي بالضبط والإحضار




عودة القطان اليوم لمباشرة عمله فى مصر


السفارة السعودية بالقاهرة : عودة القطان اليوم لمباشرة عمله فى مصر , زيادة العمل بالسفارة فى مصر لإنهاء المعاملات المتوقفة





عودة الوفد البرلماني الشعبي من السعودية إلى القاهرة




تشيع جنازة مجند الصاعقة الذي أستشهد فى أحداث العباسية


المشير حسين طنطاوي والفريق سامي عنان يتقدمان مشيعي جنازة مجند الصاعقة الذي أستشهد فى أحداث العباسية




زيارة المشير حسين طنطوي لمصابين أحداث العباسية


زيارة المشير حسين طنطوي لمصابين أحداث العباسية بمستشفى كوبري القبة ويتفقد مواقع الاحداث




شفيق - احداث العباسية أحزنتني والعسكري سيسلم السلطة


أحمد شفيق : احداث العباسية أحزنتني والعسكري سيسلم الحكم لسلطة مدنية




د.سليم العوا - محاولة إقتحام وزارة الدفاع خيانة عظمى


محمد سليم العوا : الفلول وراء أحداث العباسية لتأجيل الإنتخابات الرئاسية , محاولة إقتحام وزارة الدفاع خيانة عظمى




تأجيل محاكمة متهمين بورسعيد إلى الأربعاء المقبل




وصول بعثة الأهلى إلى القاهرة على متن طائرة عسكرية


وصول بعثة الأهلى إلى القاهرة على متن طائرة عسكرية مصرية .. النادي الأهلي يشكر المجلس العسكري , خالد الدرندلي رئيس بعثة النادي الأهلي العائدة من مالي




تأجيل محاكمة أحمد عز بتهمة غسيل الأموال للأثنين المقبل




هجوم بقذائف آر بي جي على كمين للجيش بـ الشيخ زايد





مصرع جندي وإصابة آخر بعد هجوم مسلحين على دورية أمنية


مصرع جندي بالأمن المركزي وإصابة آخر بعد هجوم مسلحين على دورية أمنية بطريق القاهرة -- الإسماعيلية الصحراوي


3


مباحث القليوبية تنجح فى كشف غموض واقعة إختطاف طفل


مباحث القليوبية تنجح فى كشف غموض واقعة إختطاف طفل و تتمكن من ضبط الجناة




مباحث البساتين تتمكن من ضبط ورشة لتصنيع الأسلحة


مباحث البساتين تتمكن من ضبط ورشة لتصنيع الأسلحة النارية




وزير البترول يفتتح مشروعات للغاز الطبيعي بالمنوفية





من ينقذ الشعب المصري ؟



من ينقذ الشعب المصري ؟ ضيوف الحلقة سمير فريد الكاتب الصحفي , صلاح عيسي رئيس تحرير جريدة القاهرة , الدكتور أحمد بركة المستشار القانوني لحزب الحرية والعدالة , سمير فريد : أصبحنا فى وضع يجعل الأمن هو الأولوية بالنسبة لنا , وصلنا لمرحلة خطر الأحتلال بسبب الممارسات الذي ذادت عن حدها , الإخوان والجيش يحكمون مصر منذ 1952 والتيار الليبرالي هو التيار المضطهد فى مصر , موافقة الإخوان على الرئاسة قبل الدستور جريمة كبرى , الحزب الوطني المنحل كان منظم أكثر من الإخوان ألف مرة , صلاح عيسى : ثورة 25 يناير أنفاجارة شعبية غير واعية , نعيش فى حالة فزضى يغيب فيها القانون والشرطة , حدث نوع من الرخاوة فى ضبط الإنفلات الأمني , ماحدث فى العباسية إصطناع سياسي لإحداث أزمة ,من توجهوا لوزارة الدفاع كان هدفهم رحيل المجلس العسكري فورا وهذة فوضى , تعديل المادة 28 معناه تأجيل تسليم السلطة لرئيس منتخب , أبو بركة : المجلس العسكري لم يتفاعل بشكل إيجابي مع مشكلات المجتمع , حالة الإحتقان ساهم فى صناعتها المجلس العسكري , مجلس الشعب الحالي قدم ما لايقدمه أى مجلس أخر منذ 60 عاماً




برنامج مصر تنتخب الرئيس حلقة الجمعة 4 مايو 2012 تقديم دينا عبد الرحمن و عادل حمودة من قناة CBC يوتيوب كاملة الجزء الثانى من حوار البسطويسي : البسطويسي يرد على ملف التعليم - البسطويسي يرد على السياسة الخارجية - البسطويسي يرد على العشوائيات - البسطويسي وموقفة من ادارة الازمة - البسطويسي يرد علي أسئلة المنافسين ......




نشاهد اليوم

برنامج مصر تنتخب الرئيس

من تقديم
دينا عبد الرحمن
عادل حمودة

عماد اديب
معتز بالله عبد الفتاح


الذى يذاع على قناة CBC
من استوديو CBC
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة و مفيدة



لنبداء
تغطية خاصة من CBCلإنتخابات الرئاسة المصرية بداية من30ابريل شاهدونا

برنامج مصر تنتخب الرئيس حلقة الجمعة 4 مايو 2012 تقديم دينا عبد الرحمن و عادل حمودة من قناة CBC يوتيوب كاملة
مصر تنتخب الرئيس-الحوار الكامل هشام البسطويسي ج2



مصر تنتخب الرئيس -مقدمة الجزء الثانى للبسطويسي

مصر تنتخب الرئيس -مقدمة الجزء الثانى من حوار البسطويسي




مصر تنتخب الرئيس -البسطويسي يرد على ملف التعليم




مصر تنتخب الرئيس -البسطويسي يرد على السياسة الخارجية



مصر تنتخب الرئيس -البسطويسي يرد على العشوائيات



مصر تنتخب الرئيس -البسطويسي وموقفة من ادارة الازمة




‎مصر تنتخب الرئيس-البسطويسي يرد علي المنافسين


‎مصر تنتخب الرئيس-البسطويسي يرد علي أسئلة المنافسين




مصر تنتخب الرئيس -ختام لحلقة البسطويسي




مصر تنتخب الرئيس-الوضع في العباسية




مصر تنتخب الرئيس-المال السياسي من أين جاء وفيم أنفق؟




مصر تنتخب الرئيس-الجدل حول المادة 28 من الدستور




مصر تنتخب الرئيس-التعليم قضية كل المرشحين




مصر تنتخب الرئيس-البسطويسي - الأفضل المجلس الرئاسي










برنامج هنا العاصمة تقديم لميس الحديدى على قناة CBC وحلقة الجمعة 4 مايو 2012 يوتيوب كاملة - تفاصيل القناصة فوق سطح مسجد النور - من المسؤول عن مهذلة العباسية - الغزالي:يحلل شخصيات المرشحين للرئاسة - قراءة تحليلية في أحداث العباسية والتحرير - جدل حول الإعتصام في العباسية ......




نشاهد اليوم برنامج هنا العاصمة


تقديم

خيرى رمضان

مجدى الجلاد


على قناةCBC


يوتيوب كاملة


قناة CBC بث المباشر

البث الحي لمركز تليفزيون العاصمه




اتمنى مشاهدة ممتعة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

و نبدا


برنامج هنا العاصمة تقديم لميس الحديدى على قناة CBC وحلقة الجمعة 4 مايو 2012 يوتيوب كاملة

هنا العاصمة - من المسؤول عن مهذلة العباسية




هنا العاصمة - رصد أخر التطورات لآحداث العباسية




‎هنا العاصمة - الغزالي:يحلل شخصيات المرشحين للرئاسة




هنا العاصمة -قراءة تحليلية في أحداث العباسية والتحرير




هنا العاصمة - جدل حول الإعتصام في العباسية




هنا العاصمة - تفاصيل القناصة فوق سطح مسجد النور




هنا العاصمة - المصريون يعانون من أزمة ثقة



هنا العاصمة - ثابت:لهذه الأسباب سافرنا إلي السعودية








برنامج اخر النهار تقديم الاعلامى محمود سعد من قناة النهار حلقة الجمعة 4 مايو 2012 كاملة - هدوء بمناطق المحيطة بوزارة الدفاع - عشرات المصابين في اشتباكات بين المتظاهرين والجيش - حركة 6 إبريل تعلن الإنسحاب من منطقة الأشتباكات - وزير التعليم يطالب بفض إعتصام العباسية لمصلحة طلاب - العاهل السعودي يأمر بإعادة سفير المملكة إلى القاهرة





نشاهد برنامج أخر النهار
تقديم محمود سعد
الذى يذاع على قناة النهار
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج اخر النهار تقديم الاعلامى محمود سعد من قناة النهار حلقة الجمعة 4 مايو 2012 كاملة

هدوء بمناطق المحيطة بوزارة الدفاع


هاتفياً محمد محي الدين مراسل قناة النهار من العباسية .. الوضع بدء الأن هادئة من محيط وزارة الدفاع وقوات الجيش تم السيطرة عليه تماماً على محيط وزارة الدفاع وهناك تكدس مروري وبعد توفق المترو




عشرات المصابين في اشتباكات بين المتظاهرين والجيش


أصيب العشرات نت المتظاهرين أمام وزارة الدفاع الجمعة في الأشتباكات مع قوات الجيش المرابطة بشارع خليفة المأمون المؤدي إلى الوزارة والمكلفة بحاميته




حركة 6 إبريل تعلن الإنسحاب من منطقة الأشتباكات


أعلنت حركة شباب 6 إبريل جبه أحمد ماهر ان الناشط الحركة ينسحب من منطقة الأشتباكات في ميدان العباسية




وزير التعليم يطالب بفض إعتصام العباسية لمصلحة طلاب


ناشد الدكتور حسين خالد وزير التعليم العالي كافة الأطراف والقوة السياسية المعتصمة في ميدان العباسية ومحيط جامعة عين شمس بسرعة فض الأعتصامهم




العاهل السعودي يأمر بإعادة سفير المملكة إلى القاهرة


أصدر العاهل السعودي الملك عبد الله ابن عبد العزيز قراراً بإعادة سفير المملكة أحمد القطان إلى القاهرة يوم الأحد المقبل







برنامج موعد مع الرئيس تقديم خالد صلاح . ضيف الحلقة السيد عمرو موسى. المرشح المحتمل للرئاسة من قناة النهار حلقة الجمعة 4 مايو 2012 يوتيوب كاملة - قوات الأمن تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين - إقتحام بلطجية مكتبة الأسكندرية والسيطرة عليهم - تراشق بالحجارة بين الجيش والمتظاهرين بالدمرداش - إقتحام الجيش محطة الدمرداش لفض المتظاهرين - عاجل .. بيان للمجلس العسكري حول أحداث العباسية اليوم .......


نشاهد اليوم برنامج موعد مع الرئيس

تقديم خالد صلاح
و هو يذاع على قناة النهار
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

و لنبدأ مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج موعد مع الرئيس تقديم ريهام ابراهيم من قناة النهار حلقة الجمعة 4 مايو 2012 يوتيوب كاملة




قوات الأمن تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين



هاتفياً محمد محي مراسل قناة النهار من ميدان العباسية .. إشتباكات الدائرة بين قوات الجيش والمتظاهرون في محيط وزارة الدفاع . وأشتباكات متقطعة بين الحين والأخر وإطلاق قنابل مسيلة للدموع على المتظاهرين ويجب الرد من قبل المتظاهرين بالحجارة





إقتحام بلطجية مكتبة الأسكندرية والسيطرة عليهم



هاتفياً نسرين فؤاد مراسلة قناة النهار من أمام منطقة الشمالية العسكرية في إسكندرية .. مسيرات انطلقت من مسجد القائد إبراهيم خرج الإخوان المسلمين مسيرة إلى المنطقة الشمالية العسكرية إقتحام من البطجية حالوا إقتحام مكتبة الأسكندرية اليوم وقام المتظاهرون بضروع بشرية لمساعدة المكتبة وسيطرو ا عليهم





تراشق بالحجارة بين الجيش والمتظاهرين بالدمرداش



هاتفياً سامح نجم الدين مراسل قناة النهار بكروبري 6 أكتوبر .. ما زال الجيش المصري يقتحم مترو بمحطة الدمراش وهناك متظاهرين بألقاء الحجارة على الجيش , كوبري 6 أكتوبر عليه تكدس بشكل كبير وهناك حالة من الكر والفر من المتظاهرين بين الحين واخر





إقتحام الجيش محطة الدمرداش لفض المتظاهرين



سامح نجم الدين مراسل قناة النهار من كوبرير 6 أكتوبر .. الأن بدء القوات من الجيش تتقدم بسكك الحديدية وحالة من الكر والفر المتظاهرين وتتقدم قوات الجيش من محطة الدمرداش لفض المتظاهرين ويحاول المتظاهريون الفر من ناحية محطة الدمرداش وهناك قنابل الغاز المسيل للدموع ويتم ألقاء الحجارة على الجيش وما زال الجيش تتقدم لمحطة الدمرداش





عاجل .. بيان للمجلس العسكري حول أحداث العباسية اليوم



عاجل .. بيان للمجلس العكسري حول أحداث العباسية اليوم , العسكري يفرض حظر التجوال في العباسية من 11 مساءأ إلى 7 صباحاً






موعد مع الرئيس: إشتباكات بين المتظاهرين والجيش



ضيف الحلقة ممدوح الشيخ. كاتب ومحلل السياسي .. موعد مع الأشتباكات موعد مع المظاهرات الحاشدة موعد مع خراطيم المياة لتفريق حشود المتظاهرين موعد مع جرحة ومصابين موعد مع قتلة العباسية تتقدم بشمهد السياسي ,





موعد مع الرئيس: عمرو موسى - المرشح للرئاسة



تقديم خالد صلاح . ضيف الحلقة السيد عمرو موسى. المرشح المحتمل للرئاسة .. يجب أن يفيق الوسط السياسي بسرعة , يجب أن نكون في غاية الجدية ونحن مقبلين على إنتخابات الرئاسة , يوجد الكثير من الخبرات المصرية توجد روح الثورة توجد فرص وخطط وأومن ان نتحرك ونهزم هذا التحدي وعجلة الأنتاج يجب ان تعود وبسرعة . يؤكد على وجود العزم والإرادة وروح الثورة لدى الشعب المصري لمواجهة التحديات والمشاكل , نحن ليس لدينا أي مرجعية سوى الوطن . سنعمل على عودة الأمن إلى الشارع المصري من اليوم الأول , مصر في هذا المرحلة تحتاج إلى نظام رئاسي , الرئيس يجب أن يكون ليديه الحرية الدستورية لقيادة البلاد , برنامجي موجه إلى الشعب المصري فقط , برنامجي واقعي ويهدف إلى إصلاح البلاد, هناك فرص للحل بعيداً عن التمويل والقروض , يجب أن نسير نحو الإصلاح الأقتصادي فوراً , مصر لن تستطيع أن تنتخب رؤساء ليس لديهم خبرات , مصر تحتاج إلى رئيس مدني ورجل دولة , الأنتخابات معركة يتنافس فيها تيار مدني وتيار ديني , مصر في وقت لا تحتاج فيه للتجارب , المواطن المصري وحده من يختار الرئيس القادم , سأعمل على إنهاء الأمية ومحاربة البطالة وتقليل نسبة الفقر , مصر تملك خبرات وبنيه تحتية تساعدها على الخروج من محنتها , لابد من يحاسب كل من يقترب من وزارة الدفاع , لا يمكن أن أقبل أو أسمح بما حدث أمام وزارة الدفاع , بعض وسائل الإعلام لا تتحرى الدقة في نشر الأخبار , العلاقة بين مصر والولايات المتحدة يجب أن تكون إيجابية ,




موعد مع الرئيس: مناقشة حول المرشح الرئاسي عمرو موسى


تقديم عمرو الكحكي. وضيوف الحلقة الدكتورة منال عمر. استشاري الطب النفسي. أحمد المسلماني. مدير مركز القاهرة للدرسات السياسية . مصطفى حجازي. رئيس مؤسسة نسق الفكر الإستراتيجي. الدكتور عبد الخالق فاروق .. سنواصل غداً بشكل جديد هو على مسرح جامعة مصر العلوم والتكنولوجيا وأستضافة لكافة المرشحين لمنصب رئيس الجمهورية , الجمهورية الثانية المصرية تأتي عقب ثورة 25 يناير من عام 2011 , وحوار عن مناقشة السيد عمرو موسي المرشح المحتمل للرئاسة , وموقف عمرو موسي من التيار الديني , فكرة البدائل الأقتصادية ,





برنامج شمس النهار تقديم الشيخ جمال قطب من قناة النهار حلقة الجمعة 4 مايو 2012 يوتيوب كاملة الرئيس وإجتماعياته أسرة الرئيس لا تحتل أي مساحة إعلامية ولا إعلانية . أقارب الرئيس لا يتولون عملا قوميا عاماً . الرئيس يستقبل من حزب بعد انتخابه . لا ينبغي أن يوجد للرئيس أموال في أسواق التجارة


نشاهد برنامج شمس النهار
تقديم الشيخ جمال قطب
الذى يذاع على قناة النهار
يناقش فيه الشيخ جمال قطب كل الفتاوي التي بها مغالاة، سواء من جانب الإسلاميين أو العلمانيين، ليقدمها في إطار من الوسطية وبالتحديد كل ما يتعلق بالدستور لأهمية هذا الأمر خاصة بعد انتهاء الانتخابات وتولي البرلمان مهمة إعداد الدستور
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيسبوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج شمس النهار تقديم الشيخ جمال قطب من قناة النهار حلقة الجمعة 4 مايو 2012 يوتيوب كاملة

شمس النهار: الرئيس وإجتماعياته


أسرة الرئيس لا تحتل أي مساحة إعلامية ولا إعلانية . أقارب الرئيس لا يتولون عملا قوميا عاماً . الرئيس يستقبل من حزب بعد انتخابه . لا ينبغي أن يوجد للرئيس أموال في أسواق التجارة .





موجز الاخبار من قناة النهار حلقة الجمعة 4 مايو 2012 يوتيوب كاملة - مظاهرات في السويس تضامناً مع التحرير والسويس - الصحة تنشر 71 سيارة إسعاف في العباسية والتحرير - قطان : ينفي صرف 500 مليون دولار لمصر - الأهلي يصل القاهرة .. والدرندلي يشكر العسكري - متظاهرون يندجون بمقتل وإصابة العشرات بأحداث العباسية ......




نشاهد موجز الاخبار
تقديم دعاء جاد الله
و محمد بشر
و ريهام ابراهيم

الذى يذاع على قناة النهار
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ


موجز الاخبار من قناة النهار حلقة الجمعة 4 مايو 2012 يوتيوب كاملة

مظاهرات في السويس تضامناً مع التحرير والسويس


في السويس تظاهر أعضا تكتل شباب السويس وحركة 6 إبريل بميدان الأربعيين لتنديد بأحداث العباسية وخرجت عدة مسيرات من المساجد القريبة من الميدان وتوجهت إلى ميدان الأربعيين




الصحة تنشر 71 سيارة إسعاف في العباسية والتحرير


من جاهتها قالت وزارة الصحة أنها نشرت 71 سيارة إسعاف في محيط ميدانين التحرير والعباسية تحسباً لمظاهرات اليوم




قطان : ينفي صرف 500 مليون دولار لمصر


نفي سفير المملكة العربية السعودية لدى القاهرة السفير أحمد القطان ما نقلته بعض وسائل الإعلام من تصريحات نسب إليه من أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله ابن عبد العزيز أمر بصرف 500 مليون دولار في شهر يونيو المقبل كدفعة اولى للمساعدات السعودية لمصر



الأهلي يصل القاهرة .. والدرندلي يشكر العسكري


وصلت بعثة الفريق الاول لكرة القدم من الأهلي من مالي في 8 من صباح اليوم ولذلك بعد أسبوع كامل من وجودها بالعاصمة المالية بماكوا




متظاهرون يندجون بمقتل وإصابة العشرات بأحداث العباسية


يشهد ميدان التحرير تظاهراً اليوم دعى عليها العديد من القوى الأحزاب السياسية وتزايدت اعداد المتظاهرين بالميدان في جمعة تحت أسم جمعة الزحف على خلفية أحداث العباسية التي أسفرت عن مصرع وأصابة العديد من الأشخاص





إشتباكات بالحجارة بين المتظاهرين والشرطة العسكرية


هاتفياً محمد محي الدين مراسل قناة النهار من العباسية .. هناك رشق متبادل بالحجارة بين قوات الأمن متواجاً بوزارة الدفاع وبين المتظاهرين التي شاركوا في جمعة مليونية الزحف الثورية حيث بدء بإلقاء الحجارة على قوات الشرطة العسكرية وحالوا فض المعتصمين بخراطيم المياة بشكل كبير جداً وتبادل بالحجارة ما زال مستمر . هناك اعداد من المصابين




حالة كر وفر المتظاهرين بالميدان العباسية


كر وفر الأن من محيط العباسية .. هاتفياً محمد محي الدين مراسل قناة النهار يتواصل الأشتباكات بين المتظاهرين وقوات الجيش في التقدم للأمام وألقاء الحجارة وقوات الجيش وصلت لفض الإعتصام وألقاء الغاز المسيل للدموع على المتظاهرين





مظاهرة مشتركة بين التحرير والعباسية تنديداً بالأحداث



ضيوف الحلقة أحمد إمام. عضو المكتب السياسي للجبهة القومية للعدالة والديمقراطية. سالم رمضان. أمين لجنة الشباب بالحرية والعدالة بالقاهرة .. تغطية عامة للمليوينة الخاصة المنقسمة إلى مليونتين بالتحديد في العباسية وميدان التحرير . تشترك في المليونية أطياف وأئتلافات ثورية مختلفة قوى سياسية واحزاب توزعت بين التحرير والعباسية إنطلق العديد من المسيرات ايضاً بإتجاة العباسية كلاً يتجمع للتنديد بالعباسية , هناك ما يتظاهر طلب رحيل المجلس العسكري عن إدارة شئون البلاد , وتغطية عن احداث المليونية زحف في التحرير والنهاية بالعباسية , الصحة قالت انها نشرت 71 سيارة إسعاف في محيط ميداين التحرير والعباسية تحسباً لمظاهرات اليوم . مظاهرات في السويس تضامناً مع التحرير والعباسية . ايضاً مظاهرات في الأسماعيلية في ميدان الممر عقب صلاة الجمعة بأسم جمعة الزحف




برنامج ازى الصحة من قناة النهار حلقة الجمعة 4 مايو 2012 يوتيوب كاملة - تأخر الأنجاب عند الرجل ضيف الحلقة الدكتور أحمد رضوان. استشاري أمراض الذكورة والعقم كلية الطب -- جامعة عين شمس - تقويم الأسنان - د.شريف قنديل


نشاهد اليوم برنامج ازى الصحة

تقديم هند رضا
و هو برنامج طبى يذاع على قناة النهار
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

و لنبدأ مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج ازى الصحة من قناة النهار حلقة الجمعة 4 مايو 2012 يوتيوب كاملة

إزي الصحة: تأخر الأنجاب عند الرجل


ضيف الحلقة الدكتور أحمد رضوان. استشاري أمراض الذكورة والعقم كلية الطب -- جامعة عين شمس .. ما هو تأخر الحمل بصفة عامة؟ ما أسباب تأخر الحمل عند الرجل ؟ ما طرق العلاج والجديد لعناية المشاكل تأخر الأنجاب؟




إزي الصحة: تقويم الأسنان - د.شريف قنديل


ضيف الحلقة الدكتور شريف قنديل. طبيب أسنان -- جامعة عين شمس .. ما الجديد في تقويم الأسنان ؟ ما هو التقويم وما الوقت لاستخدامه التقويم ولماذا ؟ وماأشكال التقويم الأسنان؟ ما وظيفة التقويم لأسنان؟





برنامج مساء الجمال مع ميرفت ودلال تقديم ميرفت امين ودلال عبد العزيز حلقة الجمعة 4 مايو 2012 يوتيوب كاملة ضيف الحلقة الفنانة رجاء الجداوي.



نشاهد برنامج برنامج مساء الجمال
مع ميرفت ودلال
تقديم ميرفت امين ودلال عبد العزيز
الذى يذاع على قناة الحياة 2
برنامج جديد من نوعة تدور أحداث البرنامج حول الإيجابيات التي تدور حولنا وإكتشاف في كل ضيف ما هو الجمال الذي يملكه والجمال في البلد وفي كل مكان في العالم..
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ


برنامج مساء الجمال مع ميرفت ودلال تقديم ميرفت امين ودلال عبد العزيز حلقة الجمعة 4 مايو 2012 يوتيوب كاملة

مساء الجمال مع ميرفت و دلال: رجاء الجداوي

ضيف الحلقة الفنانة رجاء الجداوي. تقديم ميرفت أمين و دلال عبد العزيز









برنامج مصر تقرر تقديم الاعلامى محمود سالم من قناة الحياة 2 حلقة الجمعة 4 مايو 2012 كاملة - الإعتصام بين التحرير والعباسية - تفاصيل زيارة الوفد المصري إلى السعودية


نشاهد اليوم

برنامج مصر تقرر

تقديم محمود سالم

و يذاع على قناة الحياة 2

مصر تقرر.. برنامج لا يتدخل فيه المذيع ليؤثر على الجمهور، فهو يفتح الباب أمام كل التيارات لتتناقش أفكارها والجمهور هو الحكم الوحيد.. هكذا تحدث الإعلامى "محمود مسلم" مقدم برنامج مصر تقرر على قناة الحياة ورئيس تحرير شبكة الحياة لليوم السابع، مؤكدا أن البرنامج يستضيف يومياً من تسعة إلى أحد عشر ضيفاً عبر الحوار المباشر والمداخلات الهاتفية من جميع التيارات السياسية فى مصر فى مناظرات يعرض فيها كل منهم رأيه، ويترك للمشاهد حق القرار، وليس هذا وحسب فقد لعب "مصر تقرر" دوراً هاماً فى تعريف المصريين فى الدوائر المختلفة بمرشحيهم، والذى كان أول ظهور إعلامى لهم فى البرنامج من خلال المناظرات السياسية الهامة، ومن أبرزها مناظرة النائب البرلمانى مصطفى النجار مع منافسه من التيار السلفى الدكتور محمد إبراهيم، وأضاف محمود مسلم قائلاً: "مصر أصبحت ساخنة بعد الثورة، وكل يوم نجد مئات القصص والروايات التى يمكن للإعلامى عرضها، ولكن ولأننا قررنا أن نكون موضوعيين من اللحظة الأولى اتفق فريق العمل على استضافة كافة التيارات السياسية ولا فرق بين من نتفق ومن نختلف معهم، فنحن نؤمن أن فى هذه المرحلة مصر هى من تقرر، وليس نحن الإعلاميين من نقرر لها".
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ
برنامج مصر تقرر تقديم الاعلامى محمود سالم من قناة الحياة 2 حلقة الجمعة 4 مايو 2012 كاملة
مصر تقرر: الإعتصام بين التحرير والعباسية


لا زالت أحداث العباسية مشتعلة حتى الآن وقرر المجلس العسكري إعلان حظر التجوال بمنطقة العباسية و يأتي مع ذلك الإختلاف في وجهات النظر بين راغبي الإعتصام بالعباسية و راغبي الإعتصام بالتحرير .. ونستضيف اليوم أ. ضياء الصاوي القيادي بحزب العمل و المؤيد لقرار الإعتصام بالعباسية لإنها أمام وزارة الدفاع حيث مقر المجلس الذي يحكم مصر والطرف الذي يختصم الثورة وبيده السلطة .. وأ. يحيى حامد من شباب حزب الحرية والعدالة المؤيد لقرار الإعتصام بالتحرير لانه مركز الثورة المصرية والمعبر عنها والرافض من الإقتراب من وزارة الدفاع تجنباً لشر الفوضي و معنا مراسل مصر تقرر محمود مبروك لمتابعة الوضع بالتحرير و مراسلة مصر تقرر سارة حسين بغمرة لمتابعة الوضع بالعباسية بعد قرار حظر التجوال والخبير الإستراتيجي اللواء حمدي بخيت لمعرفة رأيه حول أحداث العباسية




مصر تقرر: تفاصيل زيارة الوفد المصري إلى السعودية


تفاصيل زيارة الوفد المصري إلى السعودية مع اللواء سفير نور القيادي بحزب الوفد وعضو مجلس الشعب و د. محمد الصغير رئيس الهيئة البرلمانية لحزب البناء والتنمية العائدين من السعودية منذ ساعتين ونعرف منهم فكرة الوفد الديبلوماسي الشعبي وهل حققت الزيارة أهداف الزيارة وهو ما اتفق عليه الضيفان حيث حققت الزيارة أهدافها بالكامل حيث أُستقبل الوفد إستقبال رسمي ويعود السفير السعودي إلي مصر خلال 48 ساعة .. ومعنا عبر الهاتف د. أيمن نور رئيس حزب غد الثورة الذي كان في الوفد أيضاً ود. صفوت البياضي ممثل الكنيسة الإنجيلية بالوفد لإستطلاع أرائهم أيضا .. وأكد الجميع ان سحب السفير كان قرار إحترازي وليس غضب






برنامج ايها الانسان تقديم عبد الوهاب الشهرى من قناة الحياة 2 حلقة الجمعة 4 مايو 2012 يوتيوب كاملة أحكام المعارض السياسي مفهوم المعارضة الإعتراض والرأي الأخر وهو سلوك طريق مختلف وهي نوع منالإختلاف والشجار وهي ليست لغة سلبية وهناك مناهج للمعارضة فى الإسلام منها الشوري ومنهج العدالة ومنهج الحرية وهناك من العلماء من يؤكد أن المعارضة كانت موجودة فى المجتمع المسلم ومن العلماء من إعترض على ذلك وعلق أنه لم يكن موجود بمعني الأحزاب فى المجتمع المسلم الأول.د. على حمزة العمري رئيس منظمة فور شباب العالمية







نشاهد برنامج ايها الانسان
تقديم عبد الوهاب الشهرى
يذاع البرنامج على قناة الحياة 2
يوتيوب كاملة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


برنامج ايها الانسان تقديم عبد الوهاب الشهرى من قناة الحياة 2 حلقة الجمعة 4 مايو 2012 يوتيوب كاملة


أيها الإنسان: أحكام المعارض السياسي


مفهوم المعارضة الإعتراض والرأي الأخر وهو سلوك طريق مختلف وهي نوع منالإختلاف والشجار وهي ليست لغة سلبية وهناك مناهج للمعارضة فى الإسلام منها الشوري ومنهج العدالة ومنهج الحرية وهناك من العلماء من يؤكد أن المعارضة كانت موجودة فى المجتمع المسلم ومن العلماء من إعترض على ذلك وعلق أنه لم يكن موجود بمعني الأحزاب فى المجتمع المسلم الأول.د. على حمزة العمري رئيس منظمة فور شباب العالمية. تقديم. عبدالوهاب الشهري.










برنامج الحياة الان من قناة الحياة الحمراء حلقة الجمعة 4 مايو 2012 يوتيوب كاملة - بيان المجلس العسكري حول ملابسات أحداث العباسية - العسكري يؤكد أن الجيش سيدافع عن الوزارة ومنشأتها - خادم الحرمين يستقبل الوفد البرلماني المصري - المئات تتوافد الى التحرير فى مليونية جمعة اليوم - السفير السعودي يعود الى مصر خلال 48 ساعة - ميدان العباسية تسوده حالة من الهدوء الحذر - ميدان التحرير فى مليونية حقن الدماء - الداخلية تشدد الإجراءت الأمنية فى جمعة حقن الدماء ......






نشاهد برنامج الحياة الان
تقديم مها بهنسى
و ياسمين سعيد
الذى يذاع على قناة الحياة 1
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ


برنامج الحياة الان من قناة الحياة الحمراء حلقة الجمعة 4 مايو 2012 يوتيوب كاملة


المئات تتوافد الى التحرير فى مليونية جمعة اليوم



توافد المئات من المتظاهرين على ميدان التحرير والعباسية للمشاركة فى مليونية جمعة حقن الدماء





السفير السعودي يعود الى مصر خلال 48 ساعة



خادم الحرمين الشريفين يأمر بإعادة السفير السعودي إلي مصر وبدء مزاولة عمله خلال 48 ساعة





ميدان العباسية تسوده حالة من الهدوء الحذر



تسود حاله من الهدوء الحذر بميدان العباسية ومحيط وزارة الدفاع حيث يشهد الإعتصام توافد قليل ويرفع المتعصمين الرأيات التى تعبر عن مطالبهم





ميدان التحرير فى مليونية حقن الدماء



مراسل الحياة الآن: الوضع هادي بميدان التحرير وهذا يخالف الدعوة الى الإعتصام من قبل القوى السياسية حيث لم تكثر أعداد المتظاهرين وأغلب المشاركين من أنصار حازم أبو إسماعيل





الداخلية تشدد الإجراءت الأمنية فى جمعة حقن الدماء



إجراءات أمنية مشددة ونقل متهمين من داخل غرف الحجز فى جمعة حقن الدماء





العسكري يؤكد أن الجيش سيدافع عن الوزارة ومنشأتها

المجلس العسكري يؤكد أن الجيش سيدافع عن الوزارة ومنشأتها. ويعرب المجلس العسكري عن أسفه لوقوع قتلي ومصابين فى إشتباكات العباسية




خادم الحرمين يستقبل الوفد البرلماني المصري


خادم الحرمين يستقبل الوفد البرلماني المصري برئاسة الدكتور سعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب والدكتور أحمد فهمى رئيس مجلس الشوري والسيد البدوي رئيس حزب الوفد وجمع من القوى السياسية وذلك بحضور ولى العهد السعودي




وصول بعثة الأهلى إلي القاهرة بعد إحتجاز دام 5 أيام


وصول بعثة النادي الأهلى إلي القاهرة بعد إحتجاز دام 5 أيام




القوى السياسية والأوضاع الحالية


د. صلاح عبدالله رئيس حزب المواطن المصري.. هل أنتم شاركتم فى مظاهرات اليوم؟ هل أنتم مع الرأي الذي يقول أن المليونيات بدأت تفقد معناها ولا داعي للجوء اليها الا فى الضرورة؟ لماذا المواطن المصري بدأت مشاعرة تتغير ناحية الثورة الى السلبية؟




ميدان العباسية فى مليونية اليوم


مراسلة الحياة الآن: حسب أقوال شهود العيان وجود بلطجية هم الذين بادروا برشق الأحجار على قوات الشرطة العسكرية التى كانت توجد خلف الأسلاك الشائكة ناحية وزارة الدفاع




مناقضة الوضع بين التحرير والعباسية


مراسل الحياة الآن: فى ميدان التحرير الأمر مناقض تماما لما يحدث فى العباسية والحالة العامة هى إستمرار حالة الهدوء بالميدان وهناك ضعف فى أعداد المشاركين





حزب الحرية والعدالة ومليونية اليوم



د. أحمد أبو بركة القيادي والمستشار القانوني لحزب الحرية والعدالة.. كيف تري هذا المشهد ولأحداث المخجلة؟ لماذا أستمر الإعتصام ولماذا دع الأخوان المسلمين لهذة التظاهرة؟ هل مصلحة الشعب المصري تقتضى إقالة الحكومة؟





التحليل الأمني والإستراتيجى لإحداث اليوم



اللواء محمد على بلال الخبير الإستراتيجى والعسكري.. تعليقاتك على المشهد أمام وزارة الدفاع؟ هل تري أن الشباب تم تضليلة أم هى قناعة شخصية بالشيخ حازم أبو إسماعيل؟ كيف بدأت هذة الأزمة من الأساس؟ لماذا أصروا على الإعتصام وتظاهرة اليوم؟





حزب الوفد و مليونية اليوم



أحمد عودة عضو الهيئة العليا لحزب الوفد وعضو مجلس الشعب عن حزب الوفد.. مارأيك فى مليونية اليوم؟ هل تعترض على عدم تدخل الجيش منذ اللحظة الأولي؟هل تدعوا كل من زحف الى وزارة الدفاع الي العودة الى ميدان العباسية؟ الى أي مدى تستمر مشكلة الجمعية التأسيسية للدستور؟ لماذا هذة الضجة بعد الموافقة على المادة 28 ؟





حزب المصريين الأحرار و مليونية اليوم



رأي حزب المصريين الأحرار في أحداث مليونية اليوم و مسئولية ماحدث أمس واليوم من مذبحة مع د. هاني سري الدين عضو الهيئة المكتب السياسي للمصريين الأحرار و يؤكد ان التصميم على إقالة الحكومة الآن قبل شهر من إقالتها لا داعي له ويجب هدوء الشارع حتى الإنتهاء من الانتخابات الرئاسية .





بيان المجلس العسكري حول ملابسات أحداث العباسية



بيان المجلس العسكري حول ملابسات أحداث ميدان العباسية و قرر فيه حظر التجوال في منطقة العباسية و محيط وزارة الدفاع من مساء اليوم حتى السابعة صباحاً



المستشارة تهاني الجبالي و مليونية اليوم


تعليق المستشارة تهاني الجبالي نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا على أحداث مليونية اليوم ومذبحة الأمس وتأكيدها أن كل ذلك يحدث بسبب إستماتة التيارات الإسلامية على السلطة و عدم إحترام قرارات القضاء وان المظاهرات لابد أن تكون سلمية وليست مسلحة وعدم التشكيك في القضاء و رموزه القضائية خصوصا ً أن تم القبض على 76 عنصر مسلح أمام مسجد النور بالعباسية وينضم إلينا عبر الهاتف د. عبد الله المغازي عضو مجلس الشعب و نتابع تطورات العلاقات مع السعودية حيث أعلن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد لله بن عبد العزيز عودة السفير السعودي بالقاهرة .. السفير أحمد القطان