شارك مع اصدقائك

23 مارس 2012

برنامج مصر الجديدة تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 بث مباشر حلقة السبت 24 مارس 2012 يوتيوب كاملة - البنزين و السولار في إختفاء مثير - خلاف بين منى مكرم عبيد و نجيب ساويرس على الهواء - سيدة تترشح للرئاسة بشعار: كتكوت لكل مواطن - الجدل المثير حول وضع الدستور - تقسيم مصر بين الوهم و الحقيقة

برنامج مصر الجديدة تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 بث مباشر حلقة السبت 24 مارس 2012 يوتيوب كاملة
نلتقى اليوم فى تمام الساعة 10.00 مساءا
بتوقيت القاهرة
مع البرنامج الغنى عن التعريف " مصر الجديدة "



بث مباشر من قناة الحياة 2
نلتقى يوميا من السبت الى الخميس
مع معتز الدمرداش
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الخط الارضى
09000200
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الموبايل
5909
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة من خارج مصر
88216900538
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على تويتر
Masr_Egdida
للتواصل على صفحة الفيس بوك لبرنامج مصر الجديدة
WWW.facebook.com/masregdida
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
قبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرة
ان شاء الله

مصر الجديدة: البنزين و السولار في إختفاء مثير


البنزين و السولار إختفاء مثير و وقوف إضطراري .. تقرير عن أزمة البنزين و السولار.
هاتفياً: هاني ضاحي رئيس الهيئة العامة للبترول .. تغليظ العقوبة على من يتاجر بأقوات الشعب في المواد البترولية المدعمة




خلاف بين منى مكرم عبيد و نجيب ساويرس على الهواء



غضب ساويرس على إختيار الجمعية التأسيسية للدستور و خلاف مع منى مكرم عبيد ساويرس يرى أن ما حدث في إختيار الجمعية التأسيسية لوضع الدستور مهزلة ومن وقع عليهم الاختيار كومبارس و أن الدولة المدنية ستنهار.





مصر الجديدة: سيدة تترشح للرئاسة بشعار: كتكوت لكل مواطن





مصر الجديدة: الجدل المثير حول وضع الدستور



مناقشة مع د. منى مكرم عبيد أستاذ العلوم السياسية بالجامعة الأمريكية حول إختيار الجمعية التأسيسية لوضع الدستور و الجدل المثير حول وضع الدستور. هتتوقعي دستور شكله ايه؟. هل هيحدث خلافات؟. ما هي أبرز النقاط التى سيحدث عليها جدل؟ . انهرضة مع صعود التيارات السياسية من الذي هيبقى لة الكلمة العليا في الدستور من التيارات السياسية المختلفة؟. تقرير عن صراع بين الإخوان و القوى السياسية على كعكة الدستور. ماذا تراقبي مرحلة انتخاب الرئيس و المؤشرات و الأتجاهات؟. ما هو تعقيبك على مشاعر أهالي بورسعيد السلبية؟.





مصر الجديدة: تقسيم مصر بين الوهم و الحقيقة



مناظرة بين الدكتور. سعد الدين إبراهيم أستاذ علم الاجتماع السياسي و اللواء. حمدى بخيت الخبير الأستراتيجي حو ما تردد عن محاولة لتقسيم مصر. هل مصر معرضة لمخاطر التقسيم؟. هل حضرتك متفق مع فكرة تقسيم مصر أم ضدها؟.هل تداول هذه المسئلة يحمل ضرر للمجتمع المصري؟. هل هذا الكلام يضر الأمن القومي؟.


اخبار اهرام جمهورية السبت 24 مارس 2012 مع الصحف المصرية - قيادى إخوانى: الثورة القادمة ستنادى بسقوط الإخوان.. وزير البترول: مسؤولون فى الحكومة ساهموا فى خلق الأزمة .. المتهم بالتخطيط لاغتيال مبارك فى أثيوبيا يرفض محاكمته عسكريا

اهم عناوين صحافة القاهرة:

قيادى إخوانى: الثورة القادمة ستنادى بسقوط الإخوان

وزير البترول: مسؤولون فى الحكومة ساهموا فى خلق الأزمة

المتهم بالتخطيط لاغتيال مبارك فى أثيوبيا يرفض محاكمته عسكريا

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة



تصريحات القيادى الاخوانى بأن الثورة القادمة ستنادى بسقوط الإخوان ، و استعدادات مكثفة بالبنوك لصرف الحوالات الصفراء غدا .. الطعن على تأسيسية الدستور أمام المحكمة الثلاثاء ، ومنظمة الفاو تحذر من إصابة 13 مليون رأس ماشية بـ القلاعية ، كان هذا أبزر الصادرة صباح اليوم السبت .




الاهرام


تدخلت القوات المسلحة أمس، لمواجهة الأزمة الناجمة عن إضراب سائقى النقل العام فى القاهرة، فى الوقت الذى أصيبت فيه الحالة المرورية بالشلل التام فى القاهرة، وعدد من المحافظات، بسبب نقص البنزين والسولار.

وذكر بيان صدر أمس، إن القوات المسلحة دفعت بأسطول من الأتوبيسات التابعة لها إلى ميادين ومناطق القاهرة الكبرى، كرمسيس والحجاز والعباسية والعتبة والشرابية والمقطم والجيزة والرماية، وسوف تواصل هذه الأتوبيسات، التى يقودها أطقم سائقين من الجيش، العمل حتى انتهاء الأزمة وبشكل يومى من السادسة صباحا وحتى السادسة مساء، وبتعريفة موحدة قيمتها 50 قرشا. وأكد البيان أن هذه الخطوة، تأتى فى إطار الحرص على تخفيف المعاناة عن المواطنين، بعد إضراب سائقى النقل العام، وكذلك امتناع سائقى الميكروباص عن العمل، اعتراضا على نقص السولار والبنزين، وأضاف: إنها تأتى أيضا ردا لجميل الشعب المصرى، الذى يقف دائما مع قواته المسلحة، وحرصا على دوران عجلة الإنتاج.

كشفت تحقيقات نيابة أمن الدولة العليا، مع المتهمين سليمان رزق عبد الرازق، وسلامة أحمد سلامة، اللذين أجهض قطاع الأمن بالداخلية، مخططهما لتفجير المجرى الملاحى لقناة السويس، عن أنهما تلقيا تمويلا من إيران والشيعة لتنفيذ المخطط، غير أنهما أنكرا صلتهما بالواقعة، وأنهما عرضا على أحد الأشخاص، واسمه محمد ذكرى، والذى أخلت النيابة سبيله، توجيه ضربة لإحدى السفن الإسرائيلية فى القناة مقابل 50 مليون جنيه، وأنهما أبلغاه بأنه بعد التنفيذ، سيحصل على المبلغ من الشيعة، لعلاقتهم مع إيران، وكراهية إيران لمصر وإسرائيل.

◄نواب بورسعيد يهددون بالاعتصام فى حالة هبوط المصرى أو تجميده.
◄عقوبات جديدة على سوريا تشمل زوجة الأسد وأمه وشقيقته.
◄1.7مليار جنية لدعم المصدرين.
◄بعد جهود مصرية إسرائيلية توافق على ضخ السولار لغزة.
◄الفاو تحذر من إصابة 13 مليون رأس ماشية بـ القلاعية.


الاخبار


ثوار التحرير يعلقون الاعتصام إلى ٥ مايو القادم لتطهيره من البلطجية، والمعتصمون يطالبون بوضع دستور توافقى يضم كل طوائف المجتمع المصرى حيث توافد على ميدان التحرير أمس الجمعة عشرات المتظاهرين للمطالبة بوضع دستور يضم كل طوائف وفئات الشعب المصرى ولا يقتصر على نواب مجلسى الشعب والشورى الذين يستحوذون على نصف أعضاء اللجنة التأسيسية.

كما طالب المتظاهرون بضرورة القصاص من قتلة الشهداء وتطهير الإعلام والقضاء من رموز النظام السابق وسرعة الحكم على الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك وأعوانه وولديه جمال وعلاء وعودة الأموال المنهوبة بالخارج وتسليم حسين سالم للقضاء المصرى، واسترداد أمواله، ورفض المتظاهرون داخل الميدان التصالح مع رجال النظام السابق والحزب الوطنى المنحل مطالبين بالقصاص منهم وسرعة محاكمتهم حتى يرتاح الشعب المصرى.

نجح عمرو موسى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية فى جمع ٦٥ ألف توكيل من ٧٢ محافظة وكانت أكثر المحافظات التى حررت توكيلات لعمرو موسى هى القليوبية والإسماعيلية وسوهاج. كانت حملة عمرو موسى قد توقفت عن جمع التوكيلات الأسبوع الماضى حتى تنتهى من تدقيق بيانات محررى التوكيلات كما أكد مصدر بالحملة أن حملة موسى ستحقق فيما تناقلته وسائل الإعلام بشأن احتمالات التلاعب فى بعض التوكيلات. وأضاف المصدر أن هناك تعليمات مشددة صادرة لجميع مقار الحملة والمتطوعين تتمثل فى ضرورة الالتزام الصارم بالإجراءات والقواعد المحددة من جانب اللجنة العليا للانتخابات وكذلك لمكاتب التسجيل العقار.

◄عمرو موسى يجمع 56 ألف توكيل.
◄الإخوان استبعدوا أبو الفتوح ورموز النظام السابق والعسكريين وأبو إسماعيل.
◄استعدادت مكثفة بالبنوك لصرف الحوالات الصفراء غدا.
◄مبادرة مصرية سودانية لحل مشكلة اتفاق حوض النيل.
◄الطعن على تأسيسية الدستور أمام المحكمة الثلاثاء.
◄وزير الداخلية فى جنازة شهيد القليوبية: سقوط الشهداء لن يزيدنا إلا إصرارا على مواجهة البلطجة.


المصرى اليوم


أجرت الصحيفة حوارا مع المهندس عبد الله غراب وزير البترول والذى اتهم بعض مسؤولى الحكومة والغرف التجارية بالمساهمة فى اشتعال أزمة البنزين والسولار ونقصهما بالسوق، كاشفا أن الحكومة سوف تتقدم للبرلمان بتشريع جديد لتغليظ عقوبة الإتجار غير الشرعى فى المنتجات البترولية، مشيرا إلى أن عمليات التهريب والمضاربة تجاوزت الحدود، مؤكدا أن الوزارة سوف تستمر فى ضخ كميات تفوق الطلب بهدف توجيه رسالة للمهربين ومخزنى الوقود بأنهم سيخسرون كثيرا.

طالب الدكتور يوسف القرضاوى رئيس الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين، الجاليات المصرية فى قطر، وجميع أبناء الشعب المصرى بالتصويت للمرشح الذى يدعو إلى السلام الحقيقى دون نفاق أو رياء ، وقال القرضاوى أثناء خطبة الجمعة فى الدوحة أمس " يا شعب مصر ، إذا رأيتم مرشحا لرئاسة الجمهورية، من غير الإسلاميين، لديه القدرة والصلاح فانتخبوه، ويجب عليكم أن تبحثوا عن المرشح القوى الأمين، الذى لديه العلم والخبرة والتجارب، المؤدى لفرائضه وواجباته وحامى الأعراض".

◄تعليق اعتصام التحرير حتى 5 مايو للتخلص من البلطجية.
◄مسيرات ترفض التأسيسية تنطلق اليوم، والإسلاميون المحتجون فلول.
◄"القومى" لحقوق الإنسان يطالب بإلغاء مادة تحصين قرارات لجنة الرئاسة.
◄مصرع وإصابة 12 فى مشاجرات البنزين والمخابز تتوقف.
◄الأئمة يوحدون خطبة الجمعة حول الرئيس المقبل والمشاركة فى الانتخابات.


الشروق


تقدم رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الكرامة فى مجلس الشعب بمشروع قانون لتوحيد فترة التجنيد لجميع المصريين سواء أصحاب المؤهلات العليا وفوق المتوسطة والمتوسطة، أو غير المتعلمين لتكون سنة واحدة، واستند عبود فى مشروعه إلى نص المادة السابعة فى الإعلان الدستورى التى تنص على أن المواطنين لدى القانون متساوون فى الحقوق والواجبات العامة وأنه لا تمييز بينهم فى ذلك بسبب الجنس أو اللغة أو العقيدة.

فى أول حديث له مع الصحافة المصرية كشف أمير الجماعة الإسلامية السابق المعتقل فى سجن شديد الحراسة بطرة على ذمة قضية " العائدون من أفغانستان" ، عن أنه يرفض حضور جلسات المحكمة العسكرية، مدللا على ذلك بثلاثة أسباب، أولها، منذ مجيئه لمصر منذ 10 سنوات لم يتقدم بطلب لنقض الأحكام الصادرة ضده غيابيا، ثانيهما، رفضه تمثيل المدنيين أمام المحاكمات العسكرية، ثالثهما، أنه معارض لسياسة المخلوع مبارك، وأن الشعب المصرى أسقط نظامه عن بَكْرة أبيه، فهل يعقل أن تعاد محاكمته من جديد على أمور قام بها الشعب المصرى أجمع.

◄الصحة تحذر من سجائر الأرصفة.
◄أوباما يعفى مصر من شروط المساعدات العسكرية والاقتصادية.
◄الجيش يواجه اضطراب النقل العام بأتوبيسات مكيفة.
◄اليوم جلسة برلمانية تاريخية لاختيار "تأسيسية الدستور".
◄موسى يتقدم للرئاسة بـ 56 ألف توكيل.


اليوم السابع


أجرت الجريدة حوارا مع القيادى الإخوانى السابق مختار نوح الذى قال إن خلاف قيادات الإخوان مع أبو الفتوح شخصى، ومكى والغريانى والبسطويسى لن يقبلوا منافسته فى انتخابات الرئاسة، وإن الإخوان المسلمين وممثل فكر حسن البنا وأعداء الإسلام ورطوا الجماعة فى المشهد السياسى كما أن ثورة القضاة اقتربت، وستكون الأكبر فى تاريخ مصر، والبرلمان لم يحقق شيئا، والدستور الجديد سيكون بلا ملامح، والثورة القادمة ستنادى بـ إسقاط حكم الإخوان.

يوم الدم والنار فى سبيل البنزين والسولار فالطوابير تغلق شوارع القاهرة، ومعارك بالأسلحة فى المحافظات والحكومة تتهم صهر علاء مبارك بالوقوف وراء الأزمة حيث تسببت أزمة نقص البنزين والسولار بالقاهرة والمحافظات فى امتداد طوابير السيارات التى أغلقت الشوارع كما تسببت فى اندلاع معارك بالأسلحة وإطلاق النار واستغل السيرفيس وسيارات الأجرة الأزمة وضاعفوا أجرة النقل التعريفة بنسبة 125%.

◄مختار نوح: الثورة القادمة ستنادى بسقوط الإخوان.
◄انقسام الدعوة السلفية والنور حول دعم أبو إسماعيل.. بسبب الشاطر.
◄مؤشرات بفوز الزند فى انتخابات القضاة.
◄حشود أمام إستاد بورسعيد ترفض هبوط المصرى.
◄النيابة تحقق مع هشام طلعت والعادلى وهايدى بتهمة إهدار المال فى فورسيزون.
◄نائب يكشف عن اتصالات لتبادل الجاسوس "ترابين" مقابل 63 مصريا.
◄50 ألف مصرى معرضون لفقد البصر بسبب تحلل الإبصار.
◄أنباء عن استقالة أبو القمصان من أمانة القومى للمرأة.
◄الشوارع خالية من الأتوبيسات حتى يوم الاثنين.

برنامج العاشرة مساءا للاعلامية منى الشاذلى بث مباشر وحلقة السبت 24 مارس 2012 يوتيوب كاملة - نور فرحات: قرار البرلمان بوضع 50% من أعضائه فى اللجنة التأسيسية غير دستورى.. البلتاجى: الحزب المصرى الديمقراطى مشترك فى البرلمان الذى يطعن الدكتور نور فرحات فى شرعيته

برنامج العاشرة مساءا للاعلامية منى الشاذلى بث مباشر وحلقة السبت 24 مارس 2012 يوتيوب كاملة
تشاهدون اليوم برنامج العاشرة مساءا


الساعة العاشرة مساءا

تقديم الاعلامية منى الشاذلى

يوميا من السبت الى الاربعاء

بث مباشر

على قناة دريم 2

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة

برنامج العاشرة مساءا للاعلامية منى الشاذلى وحلقة السبت 24 مارس 2012 يوتيوب كاملة

التهديد بحل مجلس الشعب

الاخوان المسلمين : التهديد بحل مجلس الشعب ابتزاز غير لائق‏
منظمة اتحاد المحامين تتقدم ببلاغ لحل حزب الحرية والعدالة



احداث ساخنة فى تشكيل لجنة الدستور

شهدت الجلسة المشتركة بين مجلسي الشعب والشورى لاختيار اعضاء اللجنة التاسيسية لوضع الدستور احداث مثيرة وساخنة ومسيرات احتجاجية اعتراضا على تشكيل اللجنة .



غضب فى بورسعيد

ادت العقوبات التى اقرها اتحاد الكرة على النادي المصري الى اشتباكات عنيفة بين الجيش و المتظاهريين فى بورسعيد



الجيش يدفع باتوبيسات لنقل الركاب

بسبب استمرار اضراب سائقي النقل العام قامت القوات المسلحة بدفع باتوبيسات جهاز النقل العام للقوات المسلحة فى محاولة لتعويض غياب أتوبيسات هيئة النقل العام



الزند يفوز برئاسة نادي القضاة



التاييد والمعارضة للجنة الدستور

تستعرض منى الشاذلي اختلاف وجهات النظر ما بين المؤيد والمعارض لتشكيل لجنة وضع الدستورمع محمد البلتاجي عضو مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة و محمد نور فرحات استاذ القانون جامعة الزقازيق.

ج1



ج2



فوز كارمن سليمان بلقب اراب ايدول

فازت المشتركة المصرية كارمن سليمان بلقب اراب ايدول على نظيرتها المغربية دنيا باطما






تقرير برنامج العاشرة مساءا للاعلامية منى الشاذلى بث مباشر وحلقة السبت 24 مارس 2012 يوتيوب كاملة

"العاشرة مساء": نور فرحات: قرار البرلمان بوضع 50% من أعضائه فى اللجنة التأسيسية غير دستورى.. البلتاجى: الحزب المصرى الديمقراطى مشترك فى البرلمان الذى يطعن الدكتور نور فرحات فى شرعيته


قالت الإعلامية منى الشاذلى إن المجلس العسكرى يلوح بحل مجلس الشعب، وإن الإخوان يعلنوا ذلك ويردوا (بأن هذا ابتزاز غير لائق) فى رد هو الأول من الإخوان على المجلس العسكرى، بعد أن كان الإخوان على وفاق تام مع المجلس العسكرى.

"جدل حول انتخابات اللجنة التأسيسية لصياغة الدستور"

الضيوف
الدكتور نور فرحات الفقيه الدستورى

قال الفقيه الدستورى، الدكتور نور فرحات، إن الاعتراض على ما يحدث بشأن اختيار اللجنة التأسيسية لصياغة الدستور، هو موقف وسيسجل حتى تعرف الأجيال القادمة والحالية من وقف مع ماذا، مضيفا: "وأنا لم أتشاور مع حزبى فى هذا الموقف، وإنما اعترضت كرجل قانون على تخصيص نسبة الـ50% من البرلمان فى اللجنة التأسيسية للدستور، وهناك قضية مرفوعة من عدة جهات وأنا مشترك فيها وأرجو أن ينصفنا الدستور".

وأشار فرحات إلى أن قرار البرلمان، بأن يكون نصف أعضاء اللجنة من البرلمان، هو قرار غير دستورى، لأن به إخلالا صريحا بمبدأ المساواة أمام القانون، فالبرلمان أعطى لنفسه ميزة وهى تخصيص نسبة 50% له دونت باقى الشعب.

وتابع فرحات قائلا: "هناك أسباب كثيرة دفعتنا للطعن فالدستور ينظم السلطات التشريعية والتنفيذية والقضائية، ولا يجوز لإحداها أن يقوم بصياغة الدستور".

من جانبه قال الدكتور، محمد البلتاجى، النائب البرلمانى عن حزب الحرية والعدالة، إن الحزب المصرى الديمقراطى مشترك فى البرلمان الذى يطعن الدكتور نور فرحات بشرعيته، أرجو ألا نستخدم كلمات الهمز واللمز بقولك كلمة "الورقة الدوارة" وأرجو أن يكون الحوار موضوعى لأن هذه الكلمة سُبة وتنسب للمزورين و"الأغلبية" مش عيب والذى اختارهم 35 مليون مصرى.

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة السبت 24 مارس 2012 يوتيوب كاملة - حمزاوى: سأخير أبناء دائرتى فى قرار انسحابى من تأسيسية للدستور.. زويل: تخصيص أراض للمصريين بالخارج مشروع وطنى.. وأديب يبدى استياءه لانسحاب نائب إخوانى من البرنامج

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة السبت 24 مارس 2012 يوتيوب كاملة
تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة

لحظات لخبطية وأسماء غير معروفة في لجنة تشكيل صياغة الدستور !



عمرو حمزاوي , لن اكون جزء من مسرحية هزلية وبقائي أو أنسحابي بلجنة الدستور سيحددة من أنتخبوني




نائب من حزب الحرية والعدالة يغضب ويمشي بسبب نقد للحزب ! و أديب , بكم ومن غيركم يستمر القاهرة اليوم





تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة السبت 24 مارس 2012 يوتيوب كاملة

"القاهرة اليوم": حمزاوى: سأخير أبناء دائرتى فى قرار انسحابى من تأسيسية للدستور.. زويل: تخصيص أراض للمصريين بالخارج مشروع وطنى.. وأديب يبدى استياءه لانسحاب نائب إخوانى من البرنامج


انتقد الإعلامى عمرو أديب طريقة اختيار اللجنة التأسيسية للدستور قائلا "أيعقل أن يتم اختيار 100 فرد كأعضاء للجنة التأسيسية من 2000 اسم بين أعضاء مجلسى الشعب والشورى وشخصيات عامة دون أن يُعطى كل نائب ولو (سى فى) لكل فرد حتى يعرفوا من هؤلاء الذين سيكتبون دستور مصر"، مضيفا لماذا كل هذا الاستعجال فى اختيار الشخصيات التى ستكتب الدستور، قائلا نصف الإعلاميين المدرج أسمائهم فى كشوف الاختيارات لا نعرفهم.

فيما قال الصحفى محمود سعد الدين مراسل القاهرة اليوم من داخل اللجنة التأسيسية للدستور بداية اليوم النهاردة كانت خاطئة 2078 دون أن يعطوا السيرة الذاتية للأسماء الموجودة فى الكشوف، ولفت سعد الدين إلى أن التوتر الذى بدا عليه الكتاتنى كان بسبب عدم نومه جيدا بالأمس نتيجة للهجوم الذى يتعرض له، مشيرا إلى أن طريقة إدارة بلا قواعد فعلى سبيل المثال تم اختيار عبد الرحمن عبد البر مفتى جماعة الإخوان المسلمين ورقمه 4 فى الصفحة 1381 خبير فى الشئون البنوك الإسلامية و5 عبد العزيز عبد الشافى وهناك خطأ حيث يوجد رفيق حبيب وتم تمثيله كممثل للأقباط فتهكم أديب قائلا: "الإخوان يشعرون أغلب اللجنة التأسيسية إسلاميين لأن البرلمان ليبرالى ومع احترامى لكل الأسماء المرشحة من خارج البرلمان.

وأوضح سعد الدين أن القوات المسلحة رشحت اللواء ممدوح شاهين اللى وضع المادة 60 فى الإعلان الدستورى والبرلمان اختاره ضمن اللجنة التأسيسية لكتابة الدستور اللواء ممدوح شاهين ورقم 48 المستشار عادل عبد الحميد 802 كوده صفحة رقم 24 هيئة الأقباط العامة فى مصر وهى مرشحة 22 اسما وتم اختيار المستشار نبيل منعم ومجدى شنودة يربطه علاقة هما نقوا منها الأسماء اللى شافوا إنهم هينفعوهم ولماذا يوضع عمرو هاشم ربيع احتياطيا.

ومن جهته قال د. عمرو حمزاوى عضو مجلس الشعب سأقول لمن انتخبنى هل تريدون منى الدخول فى الجمعية التأسيسية غير المتوازنة ؟ أم أعلن انسحابى من الآن قبل إعلان النتيجة ؟ أم أشارك فيها للدفاع حتى آخر الطريق ؟.

وأضاف حمزاوى خلال مداخلة هاتفية لا أحب التصعيد ولا الفرقعة الإعلامية وسأنتظر النتيجة فمن السهل أن أنسحب ولكن لن أخون من انتخبونى وسأفعل ما يريدونه منى خاصة وأننى أشعر بأننى إذا دخلت ضمن اللجنة التأسيسية غير متوازنة حيث إننى وسط أقلية شديدة.

فيما أبدى الإعلامى عمرو أديب استياءه من انسحاب أحد قيادات حزب الحرية والعدالة من برنامج "القاهرة اليوم" بعد أن خصص البرنامج فقرة خاصة للحديث عن أزمة بورسعيد والاشتباكات التى شهدتها المحافظة اليوم بين الألتراس المصرى وقوات الأمن وسقوط ضحايا.

ويأتى انسحاب المهندس على درة عضو مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة ببورسعيد بعد مقدمة أديب فى فقرة الانترو والتى شن فيها هجوما على التيار الإسلامى بسبب استمرار أسلوب مجلسى الشعب والشورى فى مسلسل الهيمنة على مصر بعد قرار مجلسى الشعب والشورى بتشكيل تأسيسية الدستور من 50% من البرلمان بمجلسيه و50% من خارج المجلس، وما شهدتها جلسة اليوم لاختيار أعضاء اللجنة التأسيسية قائلا: "أيعقل أن يتم اختيار 100 فرد كأعضاء للجنة التأسيسية من 2000 اسم بين أعضاء مجلسى الشعب والشورى وشخصيات عامة دون أن يُعطى كل نائب ولو (سى فى مُصغر) لكل فرد حتى يعرفوا من هؤلاء الذين سيكتبون دستور مصر" مضيفا: "لماذا كل هذا الاستعجال فى اختيار الشخصيات التى ستكتب الدستور".

وقال أديب موجها حديثه لحزبى "الحرية والعدالة" و"النور": إن فكرة القمص انتهت والكل يعلم أن برنامج "القاهرة اليوم" هو البرنامج الوحيد قبل الثورة الذى كان يستضيف الإخوان المسلمين وأقول للإخوان والسلفيين إن فكرة مقاطعة شىء غير محببة وعليكم تقبل الرأى الآخر.

الفقرة الأولى
أحداث بورسعيد

الضيوف
النائب الدكتور رشيد عوض عضو مجلس الشعب عن حزب الوسط ببورسعيد

دعا النائب الدكتور رشيد عوض عضو مجلس الشعب عن حزب الوسط ببورسعيد إلى ضرورة تفادى إصدار قرار بهبوط النادى المصرى لأن النادى لا ذنب له فيما حدث مطالباً بضرورة إقامة استثمارات صناعية وخدمية عملاقة تقدم خدمات لوجستية مميزة لنحو 40 ألف سفينة تمر سنوياً فى قناة السويس والموانئ المصرية وهو ما سيساهم فى مضاعفة إيرادات القناة بالإضافة لهذه الاستثمارات لتصل لـ30 مليار دولار سنوياً وتوفر ما يزيد على 300 ألف فرصة عمل مع فتح الباب للمناطق الحرة الصناعية بمميزات خاصة تحفظ لأبناء بورسعيد مميزات المنطقة التجارية الحرة وتجذب استثمارات لشركات عالمية تعامل معها أبناء بورسعيد، قائلا إن المسئولية التى حدثت كان وراءها الأمن لأنهم كانوا يعلمون بما سيحدث دون أن يوقفوا المباراة.

وعن الخروج من الأزمة هو عدم التمييز بين أهل بورسعيد وباقى المصريين ووقف النشاط الكروى بمصر كلها وتعيين محافظ واعتبار بورسعيد كباقى المحافظات الخاصة بجمهورية مصر العربية وهناك حالة من الغضب الشعبى فى بورسعيد بسبب برامج رياضية تعمل بدون توجيه وهى فى الأساس برامج سياسية عملت على سب أبناء المحافظة وتجريد المحافظة من كل تاريخها النضالى.

وأضاف عضو مجلس الشعب أن البرامج الرياضية فى بعض القنوات أدت إلى شحن الشباب فى بورسعيد، موضحا أن الشباب تواصلوا من خلال شبكات التواصل الاجتماعى وهناك حالات من الكر والفر تهدأ وتعود للهياج مرة أخرى.

وقال الدكتور محمد فتحى البرادعى وزير الإسكان إن شريحة الإسكان الاجتماعى هم من يحتاجون لخدمات وزارة الإسكان لافتا إلى أنه يوجد قطع أراض للمصريين بالخارج وهم القادرون على شراء الأراضى ونأخذ منهم أموالا لدعم محدودى الدخل لطرح مليون وحدة سكنية لمحدودى الدخل وهناك شريحة متوسطى الدخل وفيها يتم طرح قطع أراض عن طريق القرعة مشيرا إلى أن الوفرة التى نحاول طرحها لا يعطى فرصة للمضاربة ودخول السماسرة.

وأشار وزير الإسكان إلى أن الوزارة وضعت شروطا بعدم بيع تلك الأراضى إلا بعد خمس سنوات وبناءها، مشيرا إلى أن المجتمعات العمرانية طورت 300 ألف ولا يوجد خوف حقيقى على الأراضى المصرية وليس من حقى قانونا تخصيص الأراضى والمصريون فى الخارج هم من أثاروا موضوع تملك الأراضى داخل مصر وبحثنا ذلك الأمر ووجدنا مخرجا قانونيا فى ذلك الأمر خاصة وأن الأمر الاقتصاد المصرى يحتاج لدعم قوى.

وأكد الوزير إلى أنهم سيعطون المواطن الأراضى بكافة مرافقها شاملة دون دفع المزيد من الأموال وبمجرد انتهاء تلك الأراضى سيرتفع أسعارها خاصة وأنهم خصصوا فيها كل شىء لتسهل على المستثمر المصرى وبرنامجى هيملك 11 مليون مواطن مصرى وسيسكنوا ما يتملكوه خلال الخمس سنوات وهذا حلم نتمناه .

ومن جانبه قال محمد الجمل رئيس الجالية المصرية بأمريكا فى مداخلة هاتفية إن تلك الأراضى للتنمية وليست للبيع ودى فرصة للمصريين فى الخارج لبناء مصر ونتمنى أن تكون الأسعار مناسبة كما تكون طريقة الشراء أسهل .

ومن جهته قال م. حسن درة رئيس شعبة المستثمرين العقاريين لدينا أراض تغطى ديون مصر وهذه الخطوة جيدة لأنها تفتح مجالات كبيرة للعمالة المصرية خاصة وأن 4 مليون مواطن سيعملون فى ذلك القطاع .

أبدى العالم المصرى أحمد زويل إعجابه الشديد بمشروع الأراضى التى خصصتها وزارة الإسكان للمصريين المقيمين فى الخارج قائلا: "لقد زرت بنفسى بعض هذه الأراضى وشاهدت الخطة الموضوعة وأرى أنها فكرة رائعة مش بس للمصريين فى الخارج بل أنت كمواطن مصرى تعمل "بيت الوطن" للمصريين بالذات وعندها سيكون المصرى بيعتز بمصريته"، مشيرا إلى أن هذا المشروع سيدر على مصر العملة الصعبة، والتى نحن فى أشد الحاجة إليها، لافتا إلى أنه علينا جميعا تشجيع ذلك المشروع الذى سيدخل عملة صعبة للبلد.

وأشار زويل، خلال مداخلة هاتفية، أن هذه الأراضى تقع فى مناطق متميزة، واصفا إياها بأنها متميزة علميا، لأنها قريبة من المدينة العلمية للعلوم والتكنولوجيا، الأمر الذى سيجعلها مرتفعة الثمن.

وأضاف زويل، أن هذه الأراضى ستستغل فى عمل استثمارات، وأنها ستصنع فيها صناعات مصرية خالصة، لافتا إلى أن المصرى سيعيش فى أوربا سعيدا كثيرا إذا امتلك بيتا فى هذه المنطقة، لأنه بيت للوطن.

وحول الأوضاع الحالية التى تمر بها مصر، قال زويل: "أنا مش عاجبنى الأوضاع اللى إحنا فيها، وإحنا عملنا الثورة ويجب أن نعمل على بناء مصر الحديثة ومش ممكن تطلع مصر لو لم نر فيها مبادرات تنعش الاقتصاد المصرى وأنا متفاؤل بمستقبل مصر وهتطلع من محنتها، لأنى دائما أؤمن بتاريخ المصريين وقيمتهم وتاريخهم".

وردا على سؤال لأديب، بشأن توجيه الدعوة له للمشاركة فى صياغة الدستور من عدمه، أوضح عالم نوبل، أنه لم يدع إلى هذا الأمر، مضيفا: "لم أدع إلى لجنة كتابة الدستور ولم أكن أقبل بهذا لأنى مهتم بموضوع النهضة العلمية، وزيادة الإنتاج المصرى، لأن بدون ذلك لن تكون لمصر مكانه عالمية، وأنا لا أحب أن أحظى بمكان سياسى، ولا أسعى إليه بل أسعى إلى النهضة العلمية".

برنامج 90 دقيقة تقديم عمرو الليثى على قناة المحور بث مباشر وحلقة السبت 24 مارس 2012 يوتيوب كاملة - سيطرة الاخوان علي تشكيل اللجنة التأسيسية - المصريون في الخارج - حمدين صباحي

برنامج 90 دقيقة تقديم عمرو الليثى على قناة المحور بث مباشر وحلقة السبت 24 مارس 2012 يوتيوب كاملة
تشاهد اليوم برنامج 90 دقيقة


بث مباشر

على قناة المحور

فى الساعة التاسعة

يوميا من السبت الى الاربعاء

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

اتمنى مشاهدة ممتعة

عمرو الليثي وفقرة الاخبار24-3-2012





سيطرة الاخوان علي تشكيل اللجنة التأسيسية





عمرو الليثي والمصريون في الخارج





عمرو الليثي وحمدين صباحي


برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل بث مباشر وحلقة السبت 24 مارس 2012 يوتيوب كاملة - إنسحاب بعض الأعضاء من عضوية اللجنة التأسيسية للدستور - 5 مسيرات يعترضون على إختيار أعضاء تأسيسية الدستور - حزب الحرية و العدالة يبدأ سحب الثقة من حكومة الجنزورى - حقوق الأنسان يعقد مؤتمراً لتجاوزات إنتخابات المجلسين - ابو الفتوح: مصر لن تكون طرفاً فى أى تحالفات دولية .....

برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل بث مباشر وحلقة السبت 24 مارس 2012 يوتيوب كاملة
نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة

ان تعرف اولا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا

الساعة الثامنة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

على قناة الحياة

إنسحاب بعض الأعضاء من عضوية اللجنة التأسيسية للدستور



الكتاتنى: 360 نائباً طابوا الترشح للتأسيسية و عبد العليم داوود رئيساً للجنة التصويت و الفرز ، ورقة دوارة توزع بين نواب الإخوان و السلفيين بالأسماء المتفق عليها لعضوية الجمعية التأسيسية للدستور ، عدد من أعضاء مجلسى الشعب و الشورى ينسحبون من عضوية اللجنة التأسيسية للدستور ، أستمرار أعمال الفرز لآختيار الجمعية التأسيسية للدستور






5 مسيرات يعترضون على إختيار أعضاء تأسيسية الدستور



5 مسيرات تصل لقاعة المؤاتمرات اعتراضاً على طريقة اختيار أعضاء تأسيسية للدستور





حزب الحرية و العدالة يبدأ سحب الثقة من حكومة الجنزورى





حقوق الأنسان يعقد مؤتمراً لتجاوزات إنتخابات المجلسين



المجلس القومى لحقوق الأنسان يعقد مؤتمراً صحفياً للإعلان عن التجاوزات التى رصدها فى انتخابات مجلسى الشعب و الشورى





ابو الفتوح: مصر لن تكون طرفاً فى أى تحالفات دولية




البسطويسى: سأرشح نفسى للرئاسة خلال أيام عن حزب التجمع


هشام البسطويسى: سأرشح نفسى للرئاسة خلال أيام عن حزب التجمع





عمرو موسى يقدم أوراق ترشحه رسمياً بعد جمع 45 ألف توكيل





أبو العز الحريرى يعلن عن ترشحه لمنصب رئيس الجمهورية





عبد المعز يقطع زيارته للمكسيك لمتابعة قضاة الاستئناف



عبد المعز ابراهيم يقطع زيارته للمكسيك و يعود للقاهرة لمتابعة عمومية قضاة الاستئناف الثلاثاء القادم





وصول سفينة محملة بـ 31 ألف طن سولار من بلجيكا



وصول سفينة محملة بـ 31 ألف طن سولار من بلجيكا لميناء الإسكندرية ، وضع خدمات شرطية داخل محطات البنزين لتشديد الرقابة على المحطات و مواجهة الأزمة





الهدوء الحذر يسود محافظة بورسعيد بعد الاحتجاجات



الهدوء الحذر يسود محافظة بورسعيد بعد الاحتجاجات على العقوبات الموقعة على النادى المصرى





مسلحين يحاولون اقتحام استراحه مدرسة نوتردام بأسوان



مجموعة من المسلحين يحاولون اقتحام استراحه مدرسة نوتردام بأسوان بحجة تحويلها لـ كنيسة





أجهزة الأمن تنجح فى إعادة الطبيب المختطف



من الحوادث الغريبة و الغير معتادين عليها فى الشارع المصرى و للأسف الشديد بنتعامل معها شبه يومى هى حواث الأختطاف وطلب الفدية مثلما حدث مع الدكتور محمود شبل سلامه أخصائى جراحة عامة وعودته بالسلامة وسنعرف التفاصيل من الدكتور.





أزمات أولى الخطوات الفعلية لوضع الدستور



بعد سنة و3 شهور من بداية ثورة 25 يناير التى نادت بالقضاء على الفقر والبطالة والفساد السياسى كان اليوم أولى الخطوات الفعلية لتشكيل الجمعية التأسيسية للدستور التى ستضع دستور مصر ولكن اليوم لم يكن الجو هادىء سواء كان داخل الاجتماع أو خارج الاجتماع داخل الجلسة كان يوجد بعض الإعترضات و الإنسحابات أما خارج الاجتماع فكان هناك مجموعة مسيرات للأعتراض على تشكيل اللجنة التأسيسية للدستور


برنامج اخر الكلام تقديم يسرى فودة على قناة ONTV حلقة الخميس 22 مارس 2012 يوتيوب كاملة - عقلية الديكتاتور معنا في منازلنا - هل توافق على إلغاء قانون الخلع

نشاهد اليوم

برنامج اخر الكلام

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


تقديم الاعلامى الغنى عن التعريف : يسرى فودة

الذى يذاع على قناة OTV

تقديم يسري فودة
يأتيكم من الإثنين للخميس في الساعة 11:00 مساءا ويعاد في اليوم التالي في الساعة 2:30 ظهرا
يسرى فودة اعلامى من العيار الثقيل حواراتة تدخل فى المناطق المحظورة و دائما ما تثير الجدل … ينتقى ضيوفة بعناية ولا يترك نقطة غير مثارة فى حواراتة الجادة التى ترصد حال البلد




اتمنى مشاهدة ممتعة

و نبداء

برنامج اخر الكلام تقديم يسرى فودة على قناة ONTV حلقة الخميس 22 مارس 2012 يوتيوب كاملة

آخر كلام: عقلية الديكتاتور معنا في منازلنا


من "أريد حلاً" إلى "الشقة من حق الزوجة" إلى "أريد خلعاً" إلى "محامي خلع" إلى سوزان مبارك إلى برلمان ما بعد الثورة. المرأة في مصر لا تزال مكسورة الجناح.

طيب الله أوقاتكم. الذين يرون في موضوع كهذا موضوعاً طريفاً أو ظريفاً أو خفيفاً لا يرتقي إلى مستوى برنامج كهذا هم في أفضل تقدير مساكين و هم في أسوأ تقدير ينتمون إلى عقلية مظلمة ديكتاتورية جبانة لا تريد للمرأة أن تتحرر من قيودها و لا تريد للإنسانية أن تتسق مع فطرتها و لا تريد لعدل الله أن يقام في الأرض. اذكروا لنا رجلاً واحداً عنده ذرة من دم أو مس من عقل أو لمحة من أخلاق يقبل على نفسه أن يعاشر امرأة لا تقبله. اذكروا لنا رجلاً ذكياً يعرف معنى الحب الكريم و هو يعلم في الوقت نفسه أن امرأته لا تزال في المنزل لمجرد ألا منزل آخر لها. ثم اذكروا لنا امرأة واحدة تلقي بنفسها إلى مُر المحاكم و إلى مُر ألسنة الناس إلا لما هو أمر منه. عقلية الدكتاتور لا تزال معنا في منازلنا إلا من رحم ربي و هذا موضوع نرجو أن نرتقي نحن إلى مستواه.
أهلاً بكم. على مدى ثمانين عاماً تطورت قوانين الأحوال الشخصية في مصر بدءاً بعام ألف و تسعمائة و عشرين عندما نجحت هدى شعرواي في استصدار قانون تضمنت أحكامه النفقة و جواز التطليق لعدم الإنفاق، عُدل بعدها بتسع سنوات، ثم انتظرنا نصف قرن حتى عام تسعة و سبعين، كي يشمل أحكام الطلاق و النفقة و نفقة المتعة و توثيق الطلاق و إشهاره و إعلان المطلقة بالطلاق. و بعدها بست سنوات، عام خمسة و ثمانين، صدر قانون يجيز للزوجة أن تطلب التطليق إذا اقترن زوجها بغيرها و إذا لحقها من جراء ذلك ضرر مادي أو معنوي. و أخيراً، في عام ألفين، صدر قانون ينظم إجراءات التطليق و يمنح المرأة حق الخُلع. اليوم، و بعد أن قامت ثورة كبرى في مصر أطاحت برأس النظام، يتقدم أحد أعضاء مجلس الشعب الذي أتى على أسنة دماء الشهداء و على رماح كرامة المرأة التي تقدمت الصفوف و سُحلت في الشوارع، يتقدم بمشروع قانون يطيح بقانون الخُلع. إذا كنت تعتقد أن هذا الموضوع يقتصر و حسب على مجرد تفصيلة من تفاصيل تحكم العلاقات الزوجية فكر مرة أخرى. هذا موضوع يمس مستقبل مصر كلها من مختلف جوانبه.



آخر كلام: هل توافق على إلغاء قانون الخلع


من "أريد حلاً" إلى "الشقة من حق الزوجة" إلى "أريد خلعاً" إلى "محامي خلع" إلى سوزان مبارك إلى برلمان ما بعد الثورة. المرأة في مصر لا تزال مكسورة الجناح.

طيب الله أوقاتكم. الذين يرون في موضوع كهذا موضوعاً طريفاً أو ظريفاً أو خفيفاً لا يرتقي إلى مستوى برنامج كهذا هم في أفضل تقدير مساكين و هم في أسوأ تقدير ينتمون إلى عقلية مظلمة ديكتاتورية جبانة لا تريد للمرأة أن تتحرر من قيودها و لا تريد للإنسانية أن تتسق مع فطرتها و لا تريد لعدل الله أن يقام في الأرض. اذكروا لنا رجلاً واحداً عنده ذرة من دم أو مس من عقل أو لمحة من أخلاق يقبل على نفسه أن يعاشر امرأة لا تقبله. اذكروا لنا رجلاً ذكياً يعرف معنى الحب الكريم و هو يعلم في الوقت نفسه أن امرأته لا تزال في المنزل لمجرد ألا منزل آخر لها. ثم اذكروا لنا امرأة واحدة تلقي بنفسها إلى مُر المحاكم و إلى مُر ألسنة الناس إلا لما هو أمر منه. عقلية الدكتاتور لا تزال معنا في منازلنا إلا من رحم ربي و هذا موضوع نرجو أن نرتقي نحن إلى مستواه.

أهلاً بكم. على مدى ثمانين عاماً تطورت قوانين الأحوال الشخصية في مصر بدءاً بعام ألف و تسعمائة و عشرين عندما نجحت هدى شعرواي في استصدار قانون تضمنت أحكامه النفقة و جواز التطليق لعدم الإنفاق، عُدل بعدها بتسع سنوات، ثم انتظرنا نصف قرن حتى عام تسعة و سبعين، كي يشمل أحكام الطلاق و النفقة و نفقة المتعة و توثيق الطلاق و إشهاره و إعلان المطلقة بالطلاق. و بعدها بست سنوات، عام خمسة و ثمانين، صدر قانون يجيز للزوجة أن تطلب التطليق إذا اقترن زوجها بغيرها و إذا لحقها من جراء ذلك ضرر مادي أو معنوي. و أخيراً، في عام ألفين، صدر قانون ينظم إجراءات التطليق و يمنح المرأة حق الخُلع. اليوم، و بعد أن قامت ثورة كبرى في مصر أطاحت برأس النظام، يتقدم أحد أعضاء مجلس الشعب الذي أتى على أسنة دماء الشهداء و على رماح كرامة المرأة التي تقدمت الصفوف و سُحلت في الشوارع، يتقدم بمشروع قانون يطيح بقانون الخُلع. إذا كنت تعتقد أن هذا الموضوع يقتصر و حسب على مجرد تفصيلة من تفاصيل تحكم العلاقات الزوجية فكر مرة أخرى. هذا موضوع يمس مستقبل مصر كلها من مختلف جوانبه. اسمحوا لي أن أرحب معنا في الاستوديو في مستهل هذه الحلقة بكل من النائب محمد العمدة عضو مجلس الشعب الذي تقدم بمشروع القرار المشار إليه، و إلى جانبه الأستاذة المحامية نهاد أبو القمصان الأمين العام للمجلس القومي للمرأة، عضو المركز المصري لحقوق المرأة و عضو المنظمة المصرية لحقوق الإنسان، و أخيراً و ليس آخراً المفكر الإسلامي الدكتور محمد الشحات الجندي الأمين العام للمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية عضو مجمع البحوث الإسلامية سابقاً

برنامج بلدنا بالمصرى تقديم ريم ماجد على قناة ONTV حلقة الخميس 22 مارس 2012 يوتيوب كاملة القضاة سحبوا اختصاصات عبدالمعز - أبو الفتوح يعلن حصوله على الـ 30 ألف توكيل - جماعة الإخوان تؤجل حسم مرشحها للرئاسة - أسباب إجتماع حزب النور وجماعة الإخوان - دعوات لوقفات رافضة لتركيبة الجمعية التأسيسية .....

نشاهد اليوم

برنامج بلدنا بالمصرى

تقديم ريم ماجد

على قناة ONTV


يوتيوب كاملة

تقديم ريم ماجد



يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 8:30 مساءا
الإعلامية المتميزة صاحبة الرؤية الثاقبة ريم ماجد تقدم برنامج بلدنا بالمصرى الذى يمزج السياسة بالقضايا الاجتماعية … يناقش القضايا التى تهم المصريين بوجهة نظر مصرية خالصة و يعبر عن رأى رجل الشارع … البرنامج يعيش مشاكل الشارع المصرى و يتكلم بلسانه، يشاغب الضيوف و يحاورهم و يجادلهم و يعبر عن رأى كل المصريين …ريم تكشف المستور من خلال فقرة كلام فى سركم و تقتحم الاسلاك الشائكة لعالم السياسة و تناقش الكبار … بلدنا بالمصرى … لسان المصريين


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1

اتمنى مشاهدة ممتعة

ونبدا


برنامج بلدنا بالمصرى تقديم ريم ماجد على قناة ONTV حلقة الخميس 22 مارس 2012 يوتيوب كاملة

بلدنا بالمصري: القضاة سحبوا اختصاصات عبدالمعز


يسعد مساكم وحلقة جديدة من بلدنا بالمصري.. هنبدأها بآخر أخبار بلدنا وهنختمها بـ "هتافات بلدنا وولاد بلدنا" على مر التاريخ ولحد ثورة يناير. آخر خبر من أخبار بلدنا، هو القرار اللي اصدره 30 من قضاة محكمة الاستئناف ونفذوه فعلاً بسحب اختصاصات المستشار عبد المعز إبراهيم_الموجود حاليا في المكسيك_ والتفويض الممنوح له كرئيس لمحكمة استئناف القاهرة، وإسناد كافة اختصاصاته للمستشار حسين عبد الحميد، ليصبح رئيساً لاستئناف القاهرة. لمزيد من المعلومات المستشار هشام رؤوف




بلدنا: أبو الفتوح يعلن حصوله على الـ 30 ألف توكيل


من آخر الأخبار كمان، ان الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح اصبح النهاردة أول مرشح محتمل للرئاسة يعلن عن حصوله على العدد القانوني من التوكيلات اللازمة لترشحه للرئاسة. الدكتور ابو الفتوح اعلنها على حسابه على تويتر كالآتي:




بلدنا بالمصري: جماعة الإخوان تؤجل حسم مرشحها للرئاسة


من ناحية تانية، لسة عملية استقرار جماعة الاخوان المسلمين على مرشحها للرئاسة او على الاقل المرشح اللي هتدعمه متعثرة.. وبعد ما كان المفروض يتحسم الأمر بكرة في اجتماع مجلس شورى الجماعة.. وبعد ما عدد من شباب الجماعة دعا للصيام النهاردة والدعاء لمجلس شورى الجماعة قبل اجتماعهم الحاسم ساعة آدان المغرب وقبل الفجر، رجعت الجماعة وقررت تأجيله للأسبوع اللي جاي للمزيد من الدراسة والبحث والمناقشة، حسب الموقع الرسمي للجماعة. في نفس الوقت اللي أعلن فيه المتحدث الرسمي باسم الجماعة الدكتور محمود غزلان، ان "الدفع بمرشح للرئاسة من داخل جماعة الاخوان امر وارد جداً".. لمزيد من المعلومات إحنا معانا أ/ عزب مصطفى عضو مجلس شعب عن حزب الحرية والعدالة




بلدنا بالمصري: أسباب إجتماع حزب النور وجماعة الإخوان


في نفس الوقت، اجتمع النهاردة عدد من قيادات الدعوة السلفية، وحزب النور مع عدد من أعضاء مكتب الإرشاد للتشاور حوالين المرشح اللي هيتفقوا على دعمه، قبل اجتماع قيادات الدعوة السلفية مع أعضاء الهيئة العليا لحزب النور، بكرة.. لمزيد من المعلومات إحنا معانا د / نادر بكار المتحدث الرسمي بأسم حزب النور




بلدنا: دعوات لوقفات رافضة لتركيبة الجمعية التأسيسية


قرار النص بالنص فيما يخص نسب المشاركة في الجمعية التأسيسية بين البرلمانيين وبقية المواطنين من غير البرلمانيين، لسة موقف الدنيا على الرجل.. النهاردة بدأت أول دعوة حزبية لمقاطعة أعمال الجمعية التأسيسية خرجت من حزب التجمع وان كانت لسة مالهاش صدى حقيقي وردود الأفعال من أحزاب التيار المدني في البرلمان ما بين رفض المقاطعة والتاكيد على المشاركة في أعمال اللجنة بالرغممن الاعتراض على النسبة وده موقف أحزاب الوسط والوفد والمصريين الاحرار.. أما الموقف التاني فهو الموقف اللي لسة متحسمش ومرهون بتجميع أحزاب التيار المدني على موقف المقاطعة والا انتفى الغرض منها وفقدت معناها وقدرتها على الضغط، ودة موقف حزب الكرامة.

لكن الدعوات اللي ليها صدى وقدر كبير من الاستجابة المبدئية هي الدعوات لوقفات احتجاجية يوم السبت اللي جي وبعده في أماكن مختلفة لرفض تركيبة الجمعية التاسيسية بالنسب ديه



بلدنا: طلاب جامعة القاهرة ينتصرون على شوم الأمن


الاحتجاج مازال سيد الموقف على اوضاع مرفوضة سواء المستجد منها او اللي لسة على قديمه.. من ضمنها بقاء اللايحة الطلابية على ما هي عليه على قديمه والاصرار على اجراء الانتخابات الطلابية على أساسها.. وأعداد كبيرة من الطلبة تقريبا في معظم الجامعات ما بين متحتج ومعتصم.. لكن الأمر اتطور النهاردة في جامعة القاهرة لدرجة ان عدد من الطلبة المعتصمين حاصروا مبنى القبة ومنعوا كل اللي فيه من الخروج وأولهم رئيس الجامعة، الدكتور حسام كامل، احتجاجا على رفضه النزول لمقابلتهم.. واستمر الوضع بالشكل دة لحد ما تدخل الأمن. وإحنا معانا على الهاتف أ/ ممدوح أحمد منسق اللجان الثورية بجامعة القاهرة




بلدنا بالمصري: ثورة المركزي للمحاسبات ضد تجاهل النظام


من طلبة جامعة القاهرة، للعاملين في الجهاز المركزي للمحاسبات المحتجين والمعتصمين.. انضم ليهم النهاردة عدد من رؤساء القطاعات ووكلاء الوزارة وهددوا باجراءات تصعيدية الأسبوع اللي جاي للضغط على المجالس التلاتة: العسكري ومجلس الوزرا ومجلس الشعب على الاقل للتخلي عن اللي وصفوه ب"التجاهل".





بلدنا: البوتاجاز والبنزين والسولار بطلوع الروح



فيه ناس كتير بدأت تسأل اليومين دول سؤال في محله بس كالعادة مالوش اجابة: " الا هو ليه على دخلة كل انتخابات تضيق الدنيا علينا بزيادة ولا نبقى لاقيين انابيب بوتاجاز والبنزين يبقى بطلوع الروح والسولار يبقى زي هلال العيد".. فيه علاقة ولا ديه تهيآات ومجرد هلاوس سياسية؟! الله أعلم!!!





بلدنا: علي بابا والـ 40 لتر..وأخر اللترات المحترمين



من عبقرية الشعب دا .. أنه لسه قادر في الهم يضحك الناس الي في البنزينة علقوا وقالوا الأتي عن أزمة البنزين





بلدنا: أهالينا في الوادي الجديد مش لاقيين اللضا



أما عن لقمة العيش فحدث ولا حرج.. أهالي المحروسة في الوادي الجديد اللي بيلاقوها بالضالين وطلوع الروح مجرد عينة بينة.





بلدنا: اختيار الأنبا باخوميوس قاماً مقام البطريرك



اجتمع النهاردة المجمع المقدس للكنيسة القبطية الأرثوذوكسية في الكاتدرائية المرقسية في العباسية بحضور أكثر جميع أعضاء المجمع من الأساقفة، واختاروا بالإجماع نيافة الأنبا "باخوميوس" مطران البحيرة ومطروح وشمال إفريقيا رسمياً، لتولي منصب قائم مقام البطريرك لحين اختيار البابا الجديد حسب قواعد لائحة 1956.. وأرسل المجمع خطابا رسمي إلى المشير "محمد حسين طنطاوي"، رئيس المجلس العسكري بهذا المضمون.





بلدنا بالمصري: شارك .. علشان مصر اللي نتمناها



لان البركة فعلاً في الشباب، خلونا نطل طلة على عينة بينة من اللي بيحاولوا يعملوه بالجهود الذاتية ومن سكات على أمل ان بلدنا في يوم من الايام تبقى شبه حلمهم.





بلدنا: قطع طريق رئيسي ببورسعيد من قبل الأهالي



هانروح لبورسعيد لأن غالباً في خبر عن قطع طريق رئيسي ببورسعيد من قبل الأهالي إحتجاجاً على سجن أولادهم عن خلفية أحداث مجزرة بورسعيد





بلدنا بالمصري: ملتقى الفخار الدولي .. لأول مرة في مصر



وقبل الفاصل هنروح لحد المنيا نحضر ملتقى الفخار الدولي اللي بينظم لأول مرة مصر.





بلدنا: هكذا تصنع هتافات الثورة من أيام العثمانيين



كل شئ وله أصل وصدق اللي قال ان العرق يمد لسابع جد.. ولو عايزين عينة بينة هنلاقيها تسد عين الشمس في نهر الهتاف الاحتجاجي اللي بيجري في ارضنا على الاقل من ايام العثمانيين ولحد النهاردة.. هنتأمل النهر دة رايح جاي.. والملاح هو ضيفنا النهاردة: الدكتور/ كمال مغيث: الخبير التربوي والباحث بالمركز القومي للبحوث التربوية، وصاحب دراسة: " هكذا يصنع الهتاف من العثمانيين وحتى 25يناير"


برنامج مانشيت مع الاعلامى جابر القرموطى على قناة ONTV حلقة الخميس 22 مارس 2012 يوتيوب كاملة - تهديدات لوزير الداخلية على هاتفه الخاص - الباز: شرف سمسار مشروع قطر لإحتلال قناة السويس - نحن وطن بلا ولي أمر - رئيس التحرير التوافقي - دموع التماسيح..

نشاهد اليوم

برنامج مانشيت

تقديم جابر القرموطى

و الذى يذاع على قناة ONTV
تقديم جابر القرموطي


يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 7:10 مساءا
هو برنامج يومي يقوم بجولة حول الصحافة اليومية ويستعرض عناوين الأخبار. يستضيف مذيع البرنامج الصحفي جابر الأرموطي زملاؤه في الميدان الصحفي و الاعلامي ليعلقو على الأخبار و يدلو بارائهم . ويستضيف أيضا شخصيات من أعلام المجتمع من مفكرين وكتاب, رجال أعمال و وزراء, مثقفين و خبراء.


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1

اتمنى مشاهدة ممتعة.


و لنبدأ

برنامج مانشيت مع الاعلامى جابر القرموطى على قناة ONTV حلقة الخميس 22 مارس 2012 يوتيوب كاملة


مانشيت: الصحافة المصرية النهاردة 22/03/2012


قراءة في الصحافة المصرية المطبوعة والإلكترونية مع جابر القرموطي




مانشيت: تهديدات لوزير الداخلية على هاتفه الخاص


تهديدات لوزير الداخلية على هاتفه الخاص هذا الخبر جاء في صحيفة الفجر عن زميلتنا أميرة ملش وهذا أمر في غاية الخطورة




مانشيت - الباز: شرف سمسار مشروع قطر لإحتلال قناة السويس


بقلم الكاتب محمد الباز في جريدة الفجر يقول الخبر أن عصام شرف هو سمسارمشروع قطر لإحتلال قناة السويس




مانشيت: نحن وطن بلا ولي أمر


نحن وطن بلا ولي أمر فعلاً بلا مسئول ... لو في قضية أو مشكلة قوللي نروح لمين




مانشيت: رئيس التحرير التوافقي


أنا أريد رئيس التحرير التوافقي ... نعم لايوجد رئيس تحرير بمجلة الأهرام العربي ...هل ننتدب أحد من جريدة أخرى




مانشيت: دموع التماسيح..


مقال بعنوان دموع التماسيح للكاتب أشرف مفيد بجريدة الأهرام




مانشيت: مهرجان سينما الأطفال ! ..دورعلى البنزين الأول


مهرجان سينما الأطفال إحتمال ينعقد اليومين دول ... هل إحنا معانا أموال لعمل هذا المهرجان





مانشيت: هل تسلم الصحف القومية للإخوان..؟


هل تسلم الصحف القومية للأخوان..؟ هذا السؤال للزميلة إيمان رسلان بجريدة الفجر عن الأستاذ ممدوح الوالي و أيضاً يرد الأستاذ ممدوح بجريدة الحرية والعدالة





مانشيت: حقيقة مذكرات مبارك...



حقيقة مذكرات مبارك ... جائت في صحيفتين ... أولاً في روزاليوسف وجريدة عين. أين الحقيقة ؟





مستقبلاً.. شبْكة العروسة أنبوبة والفرح في البنزينة



شبكة العروسة أنبوبة والفرح في البنزينة .. تعقيباً على أزمة البوتجاز والبنزين أيضاً





مانشيت: سماسرة البنزين



أزمة البنزين بتولع ... ووصلت الأزمة الي أن هناك الأن سماسرة للبنزين





مانشيت: فتنة البنزين...والمواجهات القبلية



فتنة البنزين...كل واحد يجيب الكريك بتاعه ... هل هذا ماوصلنا اليه .. فتنة ومواجهات قبلية





مانشيت: أزمة البنزين اللي مبتخلصش



أزمة البنزين اللي مبتخلصش .. أ. غالى محمد نائب رئيس تحرير المصور ومحرر ملف البترول ضيف جابر القرموطي في مانشيت





مانشيت: هانمشي السيارات بأمر الدين بدل البنزين



كاريكاتير لموظف يتحدث لوزير التموين ويقول له يافندم أنا مش هاعرف أقنع الناس أنهم يمشوا السيارات بأمر الدين بدل البنزين





هاني ضاحي: سيارات بترول بالكامل تباع في السوق السودة



معنا عبر الهاتف رئيس هيئة البترول المهند هاني ضاحي ويقول أن سيارات بترول بالكامل تباع في السوق السودة , اطالب مجلس الشعلب بتشريع قانون للعقوبات , لا يوجد عجز لا في السولار ولا البنزين , المشكلة في التداول , لابد من اعادة النظر في الدعم البترولي , أرجو من أصحاب السيارات عدم الازدحام أمام محطات البنزين الا للضرورة .


برنامج البورصة اليوم حلقة الخميس 22 فبراير 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - حركة التداول ومؤشرات البورصة اليوم 22/03/2012 - تقييم أداء البورصة بعد ثورة 25 يناير

نشاهد اليوم

برنامج البورصة اليوم



و الذى يذاع على قناة ONTV
تقديم شريف عبد الرحمن


يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 6:00 مساءا
برنامج متخصص فى البورصة المصرية ، ويتناول بالبحث والتحليل أهم ما يحدث خلال جلسة التداول اليومية فى البورصة المصرية كما يستعرض تحركات أسعار الأسهم داخل البورصة بشكل يومي ، بالأضافة الى رصد ومتابعة اهم اخبار الشركات واهم القرارات الصادرة عن ادارة البورصة والهيئة العامة لسوق المال والمؤثرة على تحركات الأسهم بداخلها.




شارك الخبر مع اصدقائك على الفيسبوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج البورصة اليوم حلقة الخميس 22 فبراير 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة



حركة التداول ومؤشرات البورصة اليوم 22/03/2012



حركة التداول ومؤشرات البورصة المصرية وأهم أخبارها مع شريف عبدالرحمن





البورصة اليوم: تقييم أداء البورصة بعد ثورة 25 يناير



تقييم أداء ومؤشرات البورصة المصرية بعد ثورة 25 يناير في البورصة اليوم مع شريف عبدالرحمن ويستضيف أ. وائل جوده خبير أسواق المال


برنامج ON Time حلقة الخميس 22 مارس 2012 من قناة ONTV - مقتل محمد رماح المشتبه به في حادث تولوز - 5 قتلى برصاص قوات الأمن السوري بإدلب - نظام بشار الأسد يتفنن في إذلال الشعب السوري - القوات السورية تقصف حياً في حماة بعد إشتباكات عنيفة - أمريكا وبريطانيا تتهم إيران بإرسال أسلحة الى سوريا ....

اهم اخبار مصر و الدول العربية و العالمية يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


برنامج ON Time حلقة الخميس 22 مارس 2012 من قناة ONTV

أخبار وفعاليات محافظات وأقاليم مصر - 22 مارس 2012

أخبار وفعاليات أقاليم مصر اليوم من محافظات مصر المختلفة





مقتل محمد رماح المشتبه به في حادث تولوز


البداية من فرنسا حيث أعلنت وزارة الداخلية مقتل المسلح المشتبه به في قتل سبعة أشخاص في فرنسا عقب اقتحام الشرطة شقته بمدينة تولوز بجنوب البلاد.وقال وزير الداخلية الفرنسي كلود جيون إن المسلح محمد رماح - وهو فرنسي من اصل جزائري- لقي حتفه بعد أن قفز من نافذة شقته بعد تضييق الخناق. وأصيب اثنان من قوات الشرطة الخاصة في العملية.




5 قتلى برصاص قوات الأمن السوري بإدلب


نتحول للشان السوري حيث قال ناشطون إن خمسة أشخاص قتلوا اليوم في قصف عنيف لقوات الأمن على مدينة سرمين بإدلب،، في الوقت نفسه قالت مصادر من المعارضة إن دبابات الجيش النظامي قصفت صباح اليوم حيا كبيرا بمدينة حماة بعد اشتباكات بين مقاتلي الجيش السوري الحر والقوات الموالية للرئيس بشار الأسد. وأضافت أن القصف دمر منازل وخلف عددا من القتلى والمصابين في حي الأربعين بشمال شرقي المدينة.




نظام بشار الأسد يتفنن في إذلال الشعب السوري


وفى نفس الاطار قال الناطق بإسم الهئية العامة للثورة السورية صالح الحموي إن نظام بشار الأسد يتفنن في إذلال الشعب السوري ويقوم بحرق البيوت ونهبها. وأشار الحموي إلى أن الجيش النظامي قام باحتلال حماة بالكامل بأكثر من تسعين دبابة وواصل قصف عدد كبير
من المناطق مثل منطقة الحميدية والشرقية والشمالية. ياتي هذا بينما أعلنت المعارضة السورية عن تشكيل مجلس عسكري في دمشق وريفها لرعاية مهام الجيش الحر.




القوات السورية تقصف حياً في حماة بعد إشتباكات عنيفة


وفي نيويورك تبنى مجلس الأمن الدولي التابع للأمم المتحدة أمس بالإجماع بيانا رئاسيا يدعم مساعي عنان. ويهدد البيان سوريا باتخاذ "خطوات أخرى" في حالة عدم التزامها باقتراح السلام المؤلف من ست نقاط الذي قدمه عنان ويدعو إلى وقف إطلاق النار وإجراء حوار سياسي بين الحكومة والمعارضة وضمان دخول هيئات الإغاثة للمناطق التي تحتاج للمساعدات.




أمريكا وبريطانيا تتهم إيران بإرسال أسلحة الى سوريا


على صعيد متصل بالوضع في سوريا اتهمت الولايات المتحدة وبريطانيا ايران في الامم المتحدة بارسال أسلحة الى سوريا تستخدمها الحكومة السورية ضد شعبها. جاء الاتهام أثناء استعراض مجلس الامن لتقارير عن انتهاك طهران للعقوبات. وعبر دبلوماسيون غربيون عن انزعاجهم من تقارير من الحكومات بأن ايران تنتهك عقوبات الأمم المتحدة وتمد حكومة الرئيس السوري بشار الاسد بالأسلحة بطريقة غير مشروعة لقمع المحتجين الذين يطالبون بالديمقراطية على مدى عام.





البرلمان العربي يحرص على إستقلال وسيادة سوريا


من جهته أكد البرلمان العربي رفضه لأي تدخل في الشؤون الداخلية السورية، وحرصه على وحدة سوريا؛ أرضا وشعبا، وسيادة واستقلال الشعب السوري. وأدان البرلمان العربي في ختام اجتماع دورته العادية الأولى للعام الحالي، التي عقدت بمقر الجامعة العربية، أمس، العنف الدامي الذي يحدث في سوريا، وطالب بوقفه فورا من الأطراف كافة.




العزاوى: نتمسك بالقيم والتقاليد العربية النبيلة



استحوذت تطورات الوضع بالمنطقة العربية على اجتماع مجلس الجامعة العربية على مستوى المندوبين الدائمين الذى انطلق اليوم تحضيرا
للقمة العربية المقرر عقدها فى بغداد يوم 29 مارس الحالى . وصرح مندوب العراق الدائم لدى الجامعة رئيس الاجتماع قيس العزاوى فى كلمته بالجلسة الافتتاحية ان قمة بغداد تطلع إلى تعزيز الالتزام بالتضامن العربي والتمسك بالقيم والتقاليد العربية النبيلة والحفاظ على سلامة الدول العربية كافة واحترام سيادتها وتطوير العلاقات العربية



الهاشمي يتهم الحكومة بتعذيب احد حراسه حتى الموت


اتهم نائب الرئيس العراقي طارق الهاشمي الحكومة بتعذيب احد حراسه حتى الموت. وقال الهاشمي ان احد حراسه اعتقل قبل ثلاثة اشهر، وسلمت جثته الى اسرته في الثامن عشر من مارس دون ذكر أسباب الوفاة. من جهتها نفت قيادة عمليات بغداد، تعرض حارس الهاشمي للتعذيب داخل السجن، مبينة أنه توفي بسبب عجز كلوي، فيما أكدت أن تقارير الطب العدلي والمراجعات القانونية ستعرض علناً بعد استكمال الموافقات القانونية.






متمردو مالي يعلنون السيطرة على السلطة

قال متحدث باسم جنود مالي المنشقين إنهم أغلقوا كل حدود البلاد بعد ساعات من إعلان استيلائهم على السلطة.. وأعلن قادة الانقلاب العسكري فرض حظر التجوال فى أنحاء البلاد كافة لأجل غير محدد. وأعلنوا حل مؤسسات الدولة وتعليق العمل بالدستور لعدم قيام
الرئيس وحكومته بحل مشكلة "الطوارق"، ونشاط تنظيم "القاعدة" فى البلاد.




الجيش السوداني يتصدى لهجوم على مدينة هجليج بكردفان



اتهم السودان دولة جنوب السودان بمساعدة متمردين على شن هجوم على منطقة حدودية منتجة للنفط قبل حوالي أسبوعين من اجتماع متوقع بين رئيسي الدولتين في محاولة لحل نزاع بشأن النفط وقضايا أخرى. ونفى جيش جنوب السودان والجناح الشمالي للجيش الشعبي لتحرير السودان الاتهام قائلين انه اتهام محسوب لزيادة الضغط على جوبا قبل المحادثات. وفي وقت سابق من اليوم قال رئيس المخابرات الفريق محمد عطا المولى ان الجيش السوداني وقوات الامن تصدوا اليوم لهجوم على مدينة هجليج بولاية جنوب كردفان قامت به الحركات المتمردة التي تتخذ من أراضي دولة الجنوب منطلقا لها.





حماس تؤكد على تمسكها بالمقاومة المسلحة



جددت حركة "حماس" تمسكها بخيار المقاومة بجميع أشكالها وعلى رأسها المقاومة المسلحة من أجل تحرير الأرض الفلسطينية ، ودعت الحركة فى بيان لها في الذكرى الثامنة لاستشهاد مؤسسها الشيخ أحمد ياسين رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس بعدم العودة والرهان على المفاوضات. من جانبها أكدت لجان المقاومة في فلسطين، أن المقاومة لن تقف مكتوفة الأيدي وكل الخيارات مفتوحة أمامها للرد على الممارسات القمعية بحق الأسرى الفلسطينين في سجون الإحتلال الاسرائيلي.





شلل في البرتغال بسبب الاضراب العام



أصيبت العديد من المرافق العامة بالعاصمة البرتغالية لشبونة بالشلل جراء الاضراب العام الذي دعت اليه إحدى النقابات، وهو الثاني من نوعه الذي تشهده حكومة المحافظ "بيدرو باسوس كويليو" احتجاجا على اصلاح قوانين العمل والسياساته الاقتصادية. ويعد هذا هو الاضراب الثاني الذي تشهده حكومة كويليو منذ وصوله الى الحكم في يونيو من العام الماضي.





المجمع المقدس يختار الأنبا باخوميوس قائم مقام البابا



اعتمد المجمع المقدس بالإجماع الأنبا باخوميوس مطران البحيرة قائم مقام البطريرك. وصرح مصدر كنسي أن المجمع سيرسل خطابات للمجلس العسكري لاعتماد الأنبا باخوميوس رسميا كـ"قائم مقام" ،لافتا إلى أن المجمع في طريقه إلى تشكيل لجان الإشراف والطعون الخاصة بانتخابات "البابوية". وأضاف المصدر أن تشكيل اللجان سيحدد المرشحين الرسميين لـ"خلافة البابا"، باعتبار أن الأساقفة أعضاء اللجان لن يدخلوا سباق الصعود إلى "كرسي البطريرك".





الكنيسة الاثيوبية لن تشارك فى انتخاب البابا الجديد



من جانبه أعلن الانبا موسى اسقف عام الشباب فى الكنيسة القبطية ان الكنيسة الاثيوبية لن تشارك فى انتخاب البابا الجديد، موضحا ان الكنيسة الاثيوبية كانت تابعة للكنيسة القبطية عند وضع اللائحة عام سبعة وخمسين وألف وتسعمئة ثم انفصلت بعد ذلك واصبح لها مجمع مقدس خاص وبطريرك مستقل عن الكنيسة القبطية.. واضاف الانبا موسى انه لاخوف على انتخابات الكنيسة القبطية من اى مخالفات في ضوء استمرار مثل هذه النصوص القديمة فى لائحة انتخاب البابا.





تجميد أموال رموز النظام السابق لمدة عام آخر



تلقت اللجنة القضائية لاسترداد الأموال المهربة في الخارج من جانب رموز النظام السابق، إخطارا رسميا من الاتحاد الأوربي يفيد بتجديد تجميد الاتحاد لأموال رموز النظام السابق لمدة عام آخر اعتبارا من التاسع عشر من مارس الجاري. وقال المستشار عاصم الجوهري رئيس اللجنة القضائية إن ذلك القرار جاء بناء على طلب من اللجنة القضائية بالإنابة عن مصر.





القوات الأمنية تنهي حصار معسكر القوات الدولية بسيناء


تمكنت القوات الأمنية من إنهاء حصار معسكر القوات الدولية بسيناء بعد تدخلات من مشايخ وعقلاء المنطقة ، والإتفاق على دراسة مشكلتهم وإعادة الاستماع الى أقوالهم فى المحضر السابق تحريره ضدهم بقسم شرطة القاهرة الجديدة.
وكان عدد من عائلات رفح قد بدأوا حصارهم أمس لمقر معسكر القوات الدولية وذلك احتجاجا على ما أسموه بالمداهمات الأمنية من جانب شرطة القاهرة الجديدة لمزرعة إحدى العائلات بوادى النطرون واعتقال عدد من أفرادها على خلفية اتهامهم باختطاف مواطن مصرى من العائلة يحمل الجنسية الأمريكية




دعوة لتكثيف فتح الأسواق الصينية في مصر



قال وزير الخارجية محمد كامل عمرو، إن الجانب الصيني أكد بشكل صريح دعمه الكامل لإرادة الشعب المصرى فى المرحلة الانتقالية التى تمر بها مصر حاليا والانجازات التى تحققت عقب ثورة 25 يناير ، وأضاف أن نائب الرئيس الصينى شى جين بينج دعا خلال المحادثات التى جرت معه، إلى أهمية فتح الأسواق الصينية أمام المنتجات المصرية. واكد المسئول الصيني أن مستقبل الاستثمارات الصينية فى مصر يجب أن يكون أكبر بكثير مما هو عليه الآن.





القبض على المتهم الـ 14 فى قضية قتل المتظاهرين بالسويس



نفى المستشار احمد عبد الحليم المحامى العام لنيابات السويس ألقاء القبض على متهم جديد فى قضية قتل المتظاهرين حيث أوضح لـ " ona " أن عدد الذين تم ألقاء البض عليهم حتى الآن " 12 " متهم فقط وأشار مازالت التحقيقات مستمرة وفحص جميع الفيديوهات التى عثر عليها النيابة ومطابقتها للمتهمين فضلا عن تحريات النيابة المستمرة دائما لإلقاء القبض على باقى المتهمين .
يذكر أن عدد من الوكالات الإخبارية كانت قد نشرت أخبار عن مدير أمن السويس تفيد بإلقاء القبض على المتهم الـ 14 فى قضية قتل المتظاهرين على خلفية المظاهرات التى اندلعت بالسويس نهاية فبراير الماضى عقب مذبحة ستاد بورسعيد





انحسار مرض الحمى القلاعية على مستوى الجمهورية


اكدت التقارير الواردة من المحافظات تناقص البلاغات
اليومية عن الاصابا ت بمرض الحمى القلاعية مما يدل على انحسار حالات الاصابة
بهذا المرض الذى ظهر منذ 26 فبراير الماضى فى مختلف المحافظات
واكدت التقارير التى تلقاها المهندس محمد رضا اسماعيل وزير الزراعة واستصلاح
الاراضى هيئة الخدمات البيطرية انه تم شفاء 45\% من الحالات المصاب




أطول فستان زفزاف في العالم طوله 3 كيلومتر



حطمت عارضة أزياء الرقم القياسي لأطول فستان زفزاف في العالم ، حيث ارتدت عارضة رومانية الفستان وهي على متن منطاد ليتطاير لمسافة ثلاثة الاف متر فوق شوارع العاصمة الرومانية بوخارست. وأعلنت موسوعة "جينيس" للارقام القياسية العالمية أن ذيل الفستان المصنوع من الحرير والدانتيل هو الأطول في العالم، محطما بذلك الرقم القياسي السابق الذي كان لدار ازياء هولندية.





النادي الأهلى في قائمة أفضل ألف نادي في العالم



احتل النادي الأهلى المركز السادس والسبعين في قائمة أفضل ألف ناد في العالم للقرن الحادي والعشرين، والتي شهدت تواجد تسعة أندية مصرية،
وفقا للتصنيف الصادر من الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء. يأتي هذا في حين حل الزمالك في المركز رقم مائة وتسعة وستين فيما جاء الإسماعيلي في المرتبة المائتين واثنين وعشرين عالميا، متفوقا على حرس الحدود صاحب المركز ثلاثمائة وثلاثة واربعين





إنهيار عقار بمنطقة ثاني الرمل في الإسكندرية



قال مراسل أون تي في بلإسكندرية أن عقاراً مكون من 5 طوابق أنهار في منطقة ثاني الرمل وأشار أن رجال الدفاع المدني توجهوا الي موقع الحادث لإزالة الأنقاد. ولمزيد من المعلومات معي على الهاتف د/ أسامة الفولي محافظ الأسكندرية


برنامج مباشر من العاصمة حلقة الخميس 22 مارس 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - مرتكب مذبحة تولوز جهادي متطرف - هشام زعزوع: سنستخدم أداة الثقافة لتنشيط السياحة - نرفض تبعية الجهاز المركزي للمحاسبات لمجلس الشعب - إغلاق جلسة تداول البورصة المصرية 22 مارس 2012 - بيان للقوى الثورية يطالب بتطبيق الحد الأدنى للأجور ......

نشاهد اليوم

برنامج مباشر من العاصمة

و الذى يذاع على قناة ONTV
و تحمل لنا حلقة اليوم اخبار ساخنة كما تعودنا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج مباشر من العاصمة حلقة الخميس 22 مارس 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

مرتكب مذبحة تولوز جهادي متطرف


منفذ أحداث تولوز بفرنسا يتوقف عن محاورة الشرطة والشرطة الفرنسية تحاول إلقاء القبض على مشتبه به في أحداث تولوز ، إقتحام الشقة المحتضن بداخلها المشتبه فيه بجريمة تولوز وفرنسا تنتظر إستسلام المشتبه به في إعتداء تولوز ومرتكب مذبحة تولوز جهادي متطرف وقاتل تولوز إستهداف مدرسة لأنه لم يجد هدفاً عسكرياً وحيث قتل محمد رماح المشتبه به في حادث تولوز على أيدي الشرطة الفرنسية.




هشام زعزوع: سنستخدم أداة الثقافة لتنشيط السياحة


معنا على الهواء مراسلنا عمرو حسن من وزارة السياحة ويستضيف الأستاذ هشام زعزوع مساعد أول وزير السياحة حيث يقول أن مصر قامت بدور جميل في السياحة إستعراض الأداء الحكومي في قطاع السياحة ونأمل أن في الفترة القادمة أن تتزايد السياحة حيث أن في هذا العام تزايد أعداد السياح إلى 250 % عن فبراير الماضي هناك إرتباط في عودة السياحة إلى أفضل مما كانت عليه ، دعوة الإعلاميين لنقل الصورة الحقيقية عن السياحة ،نأمل أن تشهد الانتخابات الرئاسية حالة من الإستقرار والسائح المصري له طبيعة خاصة والإنفلات الأمني لم يتحول إلى ظاهرة وأداء مكاتبنا السياحية ممتاز وسنستخدم أداة الثقافة لتنشيط السياحة.




نرفض تبعية الجهاز المركزي للمحاسبات لمجلس الشعب


معنا عبر الهاتف الكاتب الصحفي محمد طنطاوي الصحفي بجريدة اليوم السابع وإستمرار إحتجاجات موظفي الجهاز المركزي للمحاسبات والمعتصمون نرفض تبعية الجهاز لمجلس الشعب ويطالبون بتحقيق الإستقلالية الكاملة للجهاز وعلى الجهاز المركزي للمحاسبات مراقبة كافة أجهزة الدولة والجهاز يراقب كل ما يخص المال العام وهناك العديد من التهديدات التي وجهها المعتصمون .




إغلاق جلسة تداول البورصة المصرية 22 مارس 2012


من قلب البورصة المصرية ترصد كاميرا اون تي في لايف تحركات الاسهم لحظة بلحظة من خلال مراسلنا هناك و الذي يقدم ملخصا سريعا لأجواء التداول و المعاملات .كما يقوم بٌستقبال محللين ماليين و خبراء في سوق الاوراق المالية و ذلك في محاولة لتقديم خدمة لحظية لجمهور سوق المال المصري




بيان للقوى الثورية يطالب بتطبيق الحد الأدنى للأجور


فعاليات شهر إنقاذ مصر: بيان للقوى الثورية تحت عنوان دستور للشعب وقصاص عادل والبيان ينتقد إستمرار تردي الوضاع المعيشية والبيان يطالب بتطبيق الحد الأدنى للأجور




إحتجاج فئوي واسع النطاق بمدينة الإنتاج الإعلامي


إحتجاج فئوي واسع النطاق بمدينة الإنتاج الإعلامي حيث تم الصدام بين إدارة المدينة ونقابة العاملين بها




أحداث صعيد مصر اليوم 22 مارس 2012


أحداث محافظات صعيد مصر اليوم مع أ. مصطفى سالم مدير مكتب أون تي في بسوهاج في مباشر من العاصمة , إستمرار الجهود لإنقاذ 344 راكباً عقب جنوح باخرة بأسوان





لقاء مع أحد المتقدمين لمنصب رئيس الجهمورية



معنا على الهواء مراسلنا عمرو حسن من أمام مقر اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة حيث يستضيف أحد المتقدمين لمنصب رئيس الجمهورية وهو الدكتور طارق عبد الغفار





إختناقات مرورية بسبب أزمة البنزين والسولار



معنا على الهواء مراسلنا محمد الخولي من وسط القاهرة حيث أزمة البنزين والسولار تعود من جديد وتسبب أزمة مرورية في شوراع العاصمة وبعض المدن في القاهرة الكبرى


اخبار اهرام جمهورية الجمعة 23 مارس 2012 مع الصحف المصرية - المليونيات تتحدى سيطرة الإخوان والسلفيين على البرلمان.. غدا اختيار أعضاء "التأسيسية لوضع الدستور".. "الشئون الزراعية والمائية فى البرلمان السودانى": حصة مصر من مياه النيل حق لا ينتزع

اهم عناوين صحافة القاهرة:

المليونيات تتحدى سيطرة الإخوان والسلفيين على البرلمان

غدا اختيار أعضاء "التأسيسية لوضع الدستور"

"الشئون الزراعية والمائية فى البرلمان السودانى": حصة مصر من مياه النيل حق لا ينتزع

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


مشاركة القوى السياسية فى مليونية السبت للتنديد بقرار البرلمان بشأن الجمعية التأسيسية الدستور، مصادر مقربة تعلن نية عمر سليمان فى الترشح لرئاسة الجمهورية، غدا اختيار أعضاء الجمعية التأسيسية للدستور.. كان هذا أبزر الصادرة صباح اليوم الجمعة.



الاهرام


دخلت أزمة البنزين والسولار أمس منحنى خطيرا يهدد بانفجار أزمات أخرى فى السلع الغذائية والأساسية قد تصيب مظاهر الحياة بالشلل، على الرغم من تأكيد المسئولين أنه تمت زيادة الكميات التى يتم ضخها يوميا لحل الأزمة، وقد امتدت طوابير المواطنين أمام كثير من المحطات فى القاهرة والمحافظات لما يصل إلى أربعة كيلو مترات، وأصابت الشوارع الرئيسية بالشلل المرورى التام، وعبر المواطنون عن استيائهم وإحباطهم لبطء تحرك الحكومة والمسئولين لحل الأزمة.

وقال المهندس عبد الله غراب، وزير البترول: إن جزءا كبيرا من الأزمة يعود إلى عدم ثقة المواطن فى الحكومة، وإن تكدس المواطنين حول محطات الوقود، على الرغم من ضخ كميات كبيرة من السولار والبنزين تفوق الاحتياجات الفعلية بنسب كبيرة، يؤكد ذلك.

وقال غراب، فى مؤتمر صحفى أمس، إن الحكومة تعد قانونا لتشديد العقوبة فى مخالفات قضايا المتاجرة بالمواد البترولية، لأن القانون الحالى يعود إلى عام 1945، والعقوبات التى يشملها على تلك الجرائم لا تتناسب مع خطورته.

وأكد المهندس هانى ضاحى، الرئيس التنفيذى لهيئة البترول أنه تمت زيادة كميات السولار بالأسواق، لتصل إلى 47 مليون لتر يوميا بزيادة مقدارها 15% على المعدلات الطبيعية، ومن المتوقع وصول 180 ألف طن سولار مستورد خلال أيام إلى ميناء الإسكندرية، والسويس، وغيرهما.

وقال ضاحى: إنه تم أيضا ضخ كميات إضافية من البنزين لمواجهة الاستهلاك المحلى الذى وصل إلى 22 مليون لتر يوميا بزيادة نسبتها 20% على المعدلات الطبيعية.

أكد الدكتور عمر على، رئيس لجنة الشئون الزراعية والمائية فى البرلمان السودانى، أن حصة مصر من مياه النيل حق لا ينتزع إلا عبر التفاوض، لأنها حصلت عليها من خلال اتفاقيات أبرمت فى الماضى وقال، فى تصريحات صحفية، إنه يجب استمرار المفاوضات حول كيفية تفادى نشوب أى نزاع بسبب إقامة دول حوض النيل بعض السدود وتزامنت هذه التصريحات مع بدء الدكتور نافع على نافع مساعد الرئيس السودانى، زيارة للقاهرة أمس على رأس وفد رفيع المستوى، لبحث سبل تعزيز التعاون المصرى السودانى.

◄79% من الألمان يثقون بالشرطة.. و9% فقط برجال السياسة
◄تجديد حبس المتهمين بمحاولة تفجير مجرى القناة
◄توقعات بمشاركة واسعة من القادة و10 قضايا أمام القمة العربية فى بغداد
◄تجدد اتهامات أمريكا لروسيا بتزويد سوريا بقوات لمكافحة الإرهاب
◄المشير طنطاوى يلتقى مساعد الرئيس السودانى ووزير الدولة لشئون المتابعة بالبحرين.


الاخبار


يختار نواب مجلسى الشعب والشورى المنتخبون‮ ‬غدا أعضاء الجمعية التأسيسية لوضع الدستور الجديد، ‬حيث تعقد الجلسة المشتركة للمجلسين بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر،‮ ‬ويتم اختيار ‮٥٣ ‬عضواً‮ ‬من مجلس الشعب و‮٥١ ‬من الشورى،‮ ‬و‮٥٢ ‬من الشخصيات العامة من خارج البرلمان و‮٥٢ ‬من الهيئات والنقابات المهنية‮ يختار النواب جميع الأعضاء المائة من بين الأسماء المرشحة من داخل البرلمان ومن خارجه‮.

‬كما تقرر اختيار 40‬ عضوا احتياطيا نصفهم نواب والباقى من خارج البرلمان،‮ ‬تحسبا لخلو أى مقعد من المقاعد المائة‮، وأعدت الأمانة الفنية للاجتماع المشترك قائمة بالأسماء المرشحة والتى وصلت إلى أكثر من‮ ‬1230‮ ‬بينهم‮ ‬400‮ ‬شخصية عامة و360‮ ‬من النقابات و350‮ ‬من مجلس الشعب و120‮ ‬من مجلس الشورى، ويتم توزيع هذه القائمة على أعضاء الجلسة المشتركة والبالغ‮ ‬عددهم ‮٨٧٦ ‬نائبا،‮ ‬كما سيتم توزيع ‮٤ ‬استمارات لكل نائب يدون فيها الأسماء التى يختارها،‮ ‬الأولى لاختيار أعضاء الشعب‮ ٥٣ ‬والثانية لاختيار أعضاء الشورى‮ 51‬،‮ ‬والثالثة لاختيار الشخصيات العامة وأعضاء النقابات‮ 50 ،‮ ‬والرابعة لاختيار الأعضاء الاحتياطيين‮ 40 وتوضع كل استمارة فى صندوق زجاجى،‮ ‬ثم تبدأ عمليات الفرز عقب انتهاء عمليات الاختيار وملء الاستمارات،‮ ‬ويعلن رئيس الجلسة د‮. ‬سعد الكتاتنى فوز المائة الحاصلين على أعلى الأصوات،‮ ‬وكذلك الاحتياطيون‮.‬

◄محاولة انقلاب ضد عبد المعز
◄أكرم الشاعر: الرأى حول ترشح الشاطر لم يتحدد
◄مرتضى منصور بعد إعلانه الترشح للرئاسة: أتوقع الحكم بعدم دستورية مجلس الشعب
◄العوا فى الشرقية: سأفتح جميع ملفات المرحلة الانتقالية
◄حميدن صباحى: نصف مقاعد المجالس المحلية للشباب


المصرى اليوم


تنشر الجريدة تحقيقات البرلمان مع وزير الداخلية حول مجزرة بورسعيد حيث عقد مجلس الشعب جلسته الطارئة يوم الخميس 2 فبراير الماضى، لمناقشة أحداث مباراة الأهلى والمصرى التى أقيمت فى استاد بورسعيد وأسفرت عن مصرع أكثر من 70 من مشجعى الأهلى، وقرر المجلس إحالة الطلب المقدم من النائب الدكتور عصام العريان (حزب الحرية والعدالة) و120 نائباً آخرين بتوجيه الاتهام الجنائى إلى اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، لمسئوليته عن تلك الأحداث إلى اللجنة العامة للمجلس التى اجتمعت بدورها يوم 5 فبراير الماضى، لمناقشة الطلب، ووافقت على تقرير لجنة الشئون الدستورية والتشريعية الذى انتهى إلى إمكانية تطبيق القانون رقم 247 لسنة 1958 (قانون محاكمة الوزراء) على وزير الداخلية، وقررت اللجنة العامة تشكيل لجنة فرعية للاستماع لأقوال الوزير، وتضم خمسة أعضاء هم: المستشار محمود الخضيرى، رئيس لجنة الشئون الدستورية والتشريعية رئيساً، وسعد الحسينى، رئيس لجنة الخطة والموازنة، وطلعت مرزوق، رئيس لجنة الاقتراحات والشكاوى، والدكتور محمود السقا، ممثل الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، وعصام سلطان، ممثل الهيئة البرلمانية لحزب الوسط.

كشفت مصادر مقربة من اللواء عمر سليمان، نائب رئيس الجمهورية السابق، عن اتخاذه قرارا نهائيا بالترشح للانتخابات الرئاسية وهو ما صرح به لعدد قليل من المقربين منه، منذ خمسة أيام فى لقاء جمعه بأعضاء حملته الانتخابية بمنزله، وأكدت المصادر أن سليمان انتهى بالفعل من إعداد برنامج انتخابى طموح يلبى رغبات المواطنين فى الداخل والخارج، ويحمل أهم أولويات عملية الإصلاح الدستورى والتشريعى، ويحقق التوازن بين مطالب العدالة الاجتماعية ويحقق حدا أدنى وأقصى للأجور من جهة.

وأوضحت المصادر للجريدة أن ضغوط بعض الرموز السياسية ذات الثقل والقبول الشعبى ووزراء سابقين وعدد كبير من مؤيديه كانت سبباً رئيسياً فى إقناعه بالترشح للرئاسة.

◄استدعاء المليونيات لمواجهة سيطرة الإسلاميين على الدستور
◄أزمة الشاطر تضرب الإخوان
◄خطة لجنة الثقافة بـ"الشعب": إعادة كتابة تاريخ مصر وفضائية دينية تابعة للدولة
◄الحكومة تشكل لجنة البرلمان والاتصالات لحجب المواقع الإباحية
◄طلبات بالزواج من الأقباط للبابا شنودة وزائروه كان نفسنا نسلم عليه وهو حى .
◄الأمن يمنع قضاة الاستئناف من دخول مكتب عبد المعز


الشروق


فى تصريحاته للجريدة ، وصف المستشار طارق البشرى، الفقيه الدستوري، المعارضة الشديدة لقرار البرلمان بشأن تشكيل اللجنة التأسيسية للدستور، بـ"الجدل السقيم"، الذى يتجاهل التفسير المنطقى والقانونى السليم للمادة 60 التى هى إحدى المواد التى وافق عليها الشعب فى استفتاء 19 مارس من العام الماضى، مؤكدا عدم إمكانية تعديلها إلا باستفتاء جديد.

وأكد البشرى أن اختيار أعضاء الجمعية التأسيسية للدستور، وتحديد نسبهم، شأن خاص باجتماع أعضاء مجلسى الشعب والشورى، لا يشاركهم فيه أى شخص أو أجهزة أخرى.

◄خلافات "المرشح الرئاسى" تؤجل اجتماع شورى الجماعة
◄النائب العام ينفى التحقيق مع مبارك فى قضايا أمن قومى أو شراء ديون مصر
◄الأنبا باخموميوس.. قائم مقام الكنيسة القبطية
◄مقتل المشتبه به هجمات "تولوز" بعد حصار 30 ساعة


اليوم السابع


أعلن العشرات من الأحزاب والقوى السياسية، مشاركتها فى المسيرة المليونية المقررة غدا السبت، والتى ستتوجه إلى قاعة المؤتمرات، بمدينة نصر، لإعلان قرار رفض البرلمان، بشأن تشكيل الجمعية التأسيسية للدستور، بالتزامن مع الاجتماع المشترك بين المجلسين، حيث هدد 25 ائتلافا ثوريا، بعودة المليونيات إلى الشوارع، وميدان التحرير.

أعلنت قيادات بجماعة الإخوان المسلمين أن اجتماع مجلس شورى الجماعة المقرر خلال أيام، سوف يحسم الموقف بشأن الانتخابات الرئاسية، مشيرة إلى أن من بين الخيارات المطروحة على الاجتماع الدفع بمرشح من الإخوان لخوض السباق الرئاسى، بعد أن كشفت استطلاعات تراجع فرصة خيرت الشاطر فى حال ترشحه لانتخابات الرئاسة.

◄لعنة السولار تغلق الشوارع والمخابز
◄اتهام شقيق منسق حملة موسى بتزوير 500 توكيل فى الأقصر
◄"الحرية والعدالة" يواصل الحرب على الجنزورى
◄"المهدى المنتظر" ومشرف بالمترو وعقيد يسحبون أوراق ترشحهم للرئاسة
◄"الزراعة" تطالب المعمل البريطانى بسرعة تحديد اللقاح لسرعة تحصين الماشية
◄خالد على: لن نسمح بإنتاج حزب وطنى جديد بـ"دقن وسبحة"

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة الجمعة 23 مارس 2012 يوتيوب كاملة - الإعلامية القديرة فضيله توفيق الشهيرة - ابله فضيله - أشهر من قدم برامج الأطفال في الإذاعة المصرية

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة الجمعة 23 مارس 2012 يوتيوب كاملة
تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة

أبلة فضيلة - الإعلامية القديرة فضيلة توفيق

الإعلامية القديرة فضيله توفيق الشهيرة - ابله فضيله - أشهر من قدم برامج الأطفال في الإذاعة المصرية


برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل بث مباشر وحلقة الجمعة 23 مارس 2012 يوتيوب كاملة - وزير التموين يتهم علاء مبارك بافتعال أزمة البنزين - الجيش يخصص 50 أتوبيساً لحل أزمة إضراب النقل - بدء انتخابات نادى القضاة و الزند فى المقدمة - إرتفاع الإصابات بمرض الحمى القلاعية لـ 48 ألف رأس - عمرو موسى: يتقدم بأوراق ترشحه للجنة العليا للأنتخابات ......

برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل بث مباشر وحلقة الجمعة 23 مارس 2012 يوتيوب كاملة
نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة

ان تعرف اولا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا

الساعة الثامنة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

على قناة الحياة


وزير التموين يتهم علاء مبارك بافتعال أزمة البنزين



وزير التموين والتجارة الداخلية يتهم شركات صهر علاء مبارك بافتعال أزمة البنزين و السولار - استمرار نقص السولار بالقاهرة و المحافظات و الأزمة تلحق ببنزين 90 و 92 -الحكومة تتعهد بحل أزمة البنزين و السولار فى غضون 3 أيام





الجيش يخصص 50 أتوبيساً لحل أزمة إضراب النقل



الجيش يخصص 50 أتوبيساً لنقل المواطنين فى القاهرة و الجيزة لحل أزمة إضراب النقل





بدء انتخابات نادى القضاة و الزند فى المقدمة



بدء انتخابات نادى القضاة و الزند وبسيونى يتنافسان على رئاسته ، إقبال ضعيف على أنتخابات نادى القضاة





إرتفاع الإصابات بمرض الحمى القلاعية لـ 48 ألف رأس



ارتفاع الإصابات بمرض الحمى القلاعية لـ 48 ألف رأس بالمحافظات - رئيس الوزراء يكلف وزراء الزراعة و الرى و التنمية المحلية و البيئة و المحافظات بتشكيل لجان لمتابعة مرض الحمى القلاعية





عمرو موسى: يتقدم بأوراق ترشحه للجنة العليا للأنتخابات





جودة عبد الخالق: لن أترشح للرئاسة



جودة عبد الخالق: لن أترشح للرئاسة و أرباً بنفسى أن أشارك فى هذه المهزلة






ابو الفتوح: النظام السابق أعطى مفاتيح الوطن للأعداء



عبد المنعم ابو الفتوح يتهم النظام السابق بأنه أعطى مفاتيح الوطن للأعداء و الصهاينة





الحريرى: فى حالة فوزى سأعيد تشكيل مجلسى الشعب و الشورى



ابو العز الحريرى: سأعيد تشكيل مجلسى الشعب و الشورى مرة أخرى فى حالة فوزى بمنصب رئيس الجمهورية





العوا: لن أبيع أصوات المواطنين الذين يريدوننى رئيساً



محمد سليم العوا: لن أبيع أصوات المواطنين الذين يريدوننى رئيساً لأكون نائب الرئيس





جنازة عسكرية بالدراسة للضابط شهيد القليوبية



جنازة عسكرية بالدراسة للضابط شهيد القليوبية يتقدمها وزير الداخلية





أسباب إشتعال أزمة السولار بالقاهرة و المحافظات



د. حسام عرفات رئيس شعبة المواد البترولية بالاتحاد العام للغرف التجارية -- الأزمة المتكررة والوعود المتكررة بنشوف الطوابير فى محطات البنزين طلباً لكى تأخذ أحتياجتها ، ولكن من السبب فى هذه الأزمة هل هى الحكومة إما النظام السابق وهى بغرض الابتعاد عن الاحداث الحالية ،و هل لها علاقة بالرقابة و آليات التوزيع ، وهناك العديد من الاسباب التى سنوضحها لمعرفة السبب الرئيسى.





رحيل معلم التسامح و شاعر صوت المحبة البابا شنودة



المعلم ابراهيم عياد.. مرتل الكاتدرائية المرقسية و الشماس الخاص لقداسة البابا شنودة الراحل - مرور أسبوع على رحيل البابا شنودة منذ اسبوع ونتحدث عن رحيله و عن لائحة أختيار البطريرك القادم ومناقشة فى تعديل هذه اللائحة ، ولكن اليوم سنركز على الملامح الإنسانية التى كان يتمتع بها البابا شنودة.