شارك مع اصدقائك

23 مارس 2012

برنامج العاشرة مساءا للاعلامية منى الشاذلى بث مباشر وحلقة السبت 24 مارس 2012 يوتيوب كاملة - نور فرحات: قرار البرلمان بوضع 50% من أعضائه فى اللجنة التأسيسية غير دستورى.. البلتاجى: الحزب المصرى الديمقراطى مشترك فى البرلمان الذى يطعن الدكتور نور فرحات فى شرعيته

برنامج العاشرة مساءا للاعلامية منى الشاذلى بث مباشر وحلقة السبت 24 مارس 2012 يوتيوب كاملة
تشاهدون اليوم برنامج العاشرة مساءا


الساعة العاشرة مساءا

تقديم الاعلامية منى الشاذلى

يوميا من السبت الى الاربعاء

بث مباشر

على قناة دريم 2

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة

برنامج العاشرة مساءا للاعلامية منى الشاذلى وحلقة السبت 24 مارس 2012 يوتيوب كاملة

التهديد بحل مجلس الشعب

الاخوان المسلمين : التهديد بحل مجلس الشعب ابتزاز غير لائق‏
منظمة اتحاد المحامين تتقدم ببلاغ لحل حزب الحرية والعدالة



احداث ساخنة فى تشكيل لجنة الدستور

شهدت الجلسة المشتركة بين مجلسي الشعب والشورى لاختيار اعضاء اللجنة التاسيسية لوضع الدستور احداث مثيرة وساخنة ومسيرات احتجاجية اعتراضا على تشكيل اللجنة .



غضب فى بورسعيد

ادت العقوبات التى اقرها اتحاد الكرة على النادي المصري الى اشتباكات عنيفة بين الجيش و المتظاهريين فى بورسعيد



الجيش يدفع باتوبيسات لنقل الركاب

بسبب استمرار اضراب سائقي النقل العام قامت القوات المسلحة بدفع باتوبيسات جهاز النقل العام للقوات المسلحة فى محاولة لتعويض غياب أتوبيسات هيئة النقل العام



الزند يفوز برئاسة نادي القضاة



التاييد والمعارضة للجنة الدستور

تستعرض منى الشاذلي اختلاف وجهات النظر ما بين المؤيد والمعارض لتشكيل لجنة وضع الدستورمع محمد البلتاجي عضو مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة و محمد نور فرحات استاذ القانون جامعة الزقازيق.

ج1



ج2



فوز كارمن سليمان بلقب اراب ايدول

فازت المشتركة المصرية كارمن سليمان بلقب اراب ايدول على نظيرتها المغربية دنيا باطما






تقرير برنامج العاشرة مساءا للاعلامية منى الشاذلى بث مباشر وحلقة السبت 24 مارس 2012 يوتيوب كاملة

"العاشرة مساء": نور فرحات: قرار البرلمان بوضع 50% من أعضائه فى اللجنة التأسيسية غير دستورى.. البلتاجى: الحزب المصرى الديمقراطى مشترك فى البرلمان الذى يطعن الدكتور نور فرحات فى شرعيته


قالت الإعلامية منى الشاذلى إن المجلس العسكرى يلوح بحل مجلس الشعب، وإن الإخوان يعلنوا ذلك ويردوا (بأن هذا ابتزاز غير لائق) فى رد هو الأول من الإخوان على المجلس العسكرى، بعد أن كان الإخوان على وفاق تام مع المجلس العسكرى.

"جدل حول انتخابات اللجنة التأسيسية لصياغة الدستور"

الضيوف
الدكتور نور فرحات الفقيه الدستورى

قال الفقيه الدستورى، الدكتور نور فرحات، إن الاعتراض على ما يحدث بشأن اختيار اللجنة التأسيسية لصياغة الدستور، هو موقف وسيسجل حتى تعرف الأجيال القادمة والحالية من وقف مع ماذا، مضيفا: "وأنا لم أتشاور مع حزبى فى هذا الموقف، وإنما اعترضت كرجل قانون على تخصيص نسبة الـ50% من البرلمان فى اللجنة التأسيسية للدستور، وهناك قضية مرفوعة من عدة جهات وأنا مشترك فيها وأرجو أن ينصفنا الدستور".

وأشار فرحات إلى أن قرار البرلمان، بأن يكون نصف أعضاء اللجنة من البرلمان، هو قرار غير دستورى، لأن به إخلالا صريحا بمبدأ المساواة أمام القانون، فالبرلمان أعطى لنفسه ميزة وهى تخصيص نسبة 50% له دونت باقى الشعب.

وتابع فرحات قائلا: "هناك أسباب كثيرة دفعتنا للطعن فالدستور ينظم السلطات التشريعية والتنفيذية والقضائية، ولا يجوز لإحداها أن يقوم بصياغة الدستور".

من جانبه قال الدكتور، محمد البلتاجى، النائب البرلمانى عن حزب الحرية والعدالة، إن الحزب المصرى الديمقراطى مشترك فى البرلمان الذى يطعن الدكتور نور فرحات بشرعيته، أرجو ألا نستخدم كلمات الهمز واللمز بقولك كلمة "الورقة الدوارة" وأرجو أن يكون الحوار موضوعى لأن هذه الكلمة سُبة وتنسب للمزورين و"الأغلبية" مش عيب والذى اختارهم 35 مليون مصرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق