شارك مع اصدقائك

01 مارس 2012

برنامج ON Time حلقة الخميس 1 مارس 2012 من قناة ONTV - رفع حظر السفر عن المتهمين في قضية التمويل الأجنبي - الإعتداء على البليكمي وأبو الفتوح حادث جنائي - إلقاء القبض على المتهم الـ 11 في أحداث بورسعيد - انتخابات الرئاسة يومي 23 و24 مايو والإعادة 16 و17 يونيو - بث اللقطات المسجلة للمتهمين في إشعال المجمع العلمي ......

اهم اخبار مصر و الدول العربية و العالمية و البورصة المصرية و حركات التداول و مؤشرات البورصة يوتيوب كاملة



برنامج ON Time حلقة الخميس 1 مارس 2012 من قناة ONTV


أخبار وفعاليات محافظات وأقاليم مصر - 1 مارس 2012


أخبار وفعاليات أقاليم مصر اليوم من محافظات مصر المختلفة





رفع حظر السفر عن المتهمين في قضية التمويل الأجنبي


قال رئيس محكمة استئناف القاهرة المستشار عبد المعز إبراهيم إن مصر قررت رفع حظر السفر المفروض على النشطاء الأمريكيين الخاضعين للمحاكمة في قضية التمويل الأجنبي للجمعيات الأهلية. واضاف إبراهيم ان دائرة المحكمة رأت اخلاء سبيلهم بضمان مالى قدره مليونا جنيه لكل منهم، مؤكدا أنه تم تسديد تلك الكفالات التزاما بأحكام القانون وانه سيتم تحديد موعد للجلسة يوم السبت المقبل .
واشار إلى ان المتهمين قدموا طلبات إلى المحكمة لاخلاء سبيلهم، وتم احالتها إلى محكمة الجنايات للنظر فيها والتى رأت ان الوقعة المسندة للمتهمين جنحة وليست جناية لان التهمة المنسوبة اليهم تتعلق بانضمامهم إلى جمعيات تعمل بدون ترخيص تصل عقوبتها إلى الغرامة



الإعتداء على البليكمي وأبو الفتوح حادث جنائي


اكد مدير ادارة البحث الجنائى بوزارة الداخلية اللواء احمد حلمى أن حوادث الاعتداء على عضو مجلس الشعب انور البليكمى ومرشحي الرئاسة عبد المنعم ابو الفتوح وعمرو موسى وغيرهم، هى حوادث جنائية وليست سياسية، رافضا محاولات تسييس هذه الحوادث.
وقال اللواء حلمى فى كلمته امام لجنة الدفاع والامن القومى والتى عقدت اجتماعا طارئا اليوم لمناقشة الانفلات الامنى الذى تشهده مصر وخاصة على الطرق، قال إن الأمن مسئول عن كل مواطن فى مصر، مشيرا الى وجود تحسن كبير فى الاداء الأمنى



إلقاء القبض على المتهم الـ 11 في أحداث بورسعيد


تمكنت قوات الشرطة بمحافظة السويس من القبض على المتهم الحادي عشر في قضية قتل ثمانية أشخاص وإصابة عشرين ضابطا ومجندا بمديرية أمن السويس، خلال التظاهرات التي أعقبت أحداث إستاد بورسعيد. وصرح مدير أمن السويس اللواء عادل رفعت بأن قوات الشرطة تمكنت من القبض على المتهم المطلوب في قضية قتل المتظاهرين بعد محاصرته، مشيرا إلى أن النيابة العامة قامت بتوجيه تهمة القتل العمد لأحد عشر متهما.




انتخابات الرئاسة يومي 23 و24 مايو والإعادة 16 و17 يونيو


أعلن رئيس اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية المستشار فاروق سلطان أن الانتخابات الرئاسية ستجرى داخل مصر يومي الثالث والعشرين والرابع والعشرين من شهر مايو المقبل، على أن تجرى جولة الإعادة يومي السادس عشر والسابع عشر من يونيو. وقال سلطان، فى مؤتمر صحفي عقده أمس إن النتيجة النهائية للانتخابات ستعلن يوم الحادي والعشرين من يونيو المقبل....




بث اللقطات المسجلة للمتهمين في إشعال المجمع العلمي


قرر قاضي التحقيق بقضية حرق المجمع العلمي المستشار وجدي عبد المنعم تكليف قنوات التلفزيون الأرضية والفضائية ببث اللقطات المسجلة للمتهمين المشتبه بتورطهم بإشعال النيران بالمجمع العلمي في ديسمبر الماضي على مدار اليوم، بهدف تحديد شخصية كل من يظهر باللقطات ومحل وجوده أو اقامته لتقديمهم للتحقيق...




حقوق الانسان تدين الانتهاكات بسوريا وتدعو لوقف العنف


والى الشأن السوري حيث أدان مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة اليوم النظام السوري بارتكاب انتهاكات في أنحاء البلاد قد تصل إلى حد الجرائم ضد الإنسانية، ودعا إلى وقف الهجمات على المدنيين. وخلال جلسة طارئة أيد المجلس الذي يضم سبعا وأربعين دولة القرار الذي قدمته دول خليجية وساندته دول غربية، بأغلبية سبعة وثلاثين صوتا ومعارضة ثلاث دول منها الصين وروسيا وامتناع ثلاث عن التصويت. ولم يشارك أربعة مندوبين في التصويت، بينما غاب المندوب السوري عن الجلسة.






برهان غليون يدعم المقاومة والمعارضة والجيش الحر



على صعيد متصل بالأوضاع في سوريا فقد أعلن رئيس المجلس الوطني برهان غليون إنشاء مجلس عسكري لدعم المقاومة والمعارضة والجيش الحر. وقال غليون في مؤتمر صحفي عقده في باريس إن المجلس سيعمل على دعم الجيش الحر من أجل توفير ما يحتاجه. وأشار غليون إلى أنه تم تشكيل المكتب الاستشاري العسكري، موضحا أن مهمة هذا المكتب تتمثل في التنسيق بين أعمال القوى المسلحة من جهة والمجلس الوطني من جهة أخرى.





العربي يعتبر تسليح المعارضة السورية البديل لوقف العنف



كان الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي اعتبر ان تسليح المعارضة السورية سيكون البديل إذا لم يتوقف العنف. جاء ذلك خلال لقاء العربي بوزير الخارجية النرويجي يوناس جار ستور في القاهرة حيث بحث الجانبان تطورات الاوضاع في المنطقة، خصوصا الملف السوري. من جانبه عبر وزير الخارجية النرويجي عن دعم بلاده لجهد الأمين العام للجامعة العربية والمبادرة العربية لحل الازمة السورية والتى تسعى لوقف العنف فورا.





كوفي عنان يزور دمشق في وقت قريب لوقف العنف


يأتي هذا فيما قال مبعوث الأمم المتحدة والجامعة العربية إلى سوريا كوفي عنان إنه يتوقع أن يزور دمشق في وقت قريب، ووجه عنان نداءً إلى الرئيس السوري بشار الأسد للاستجابة لمسعى الجامعة العربية والأمم المتحدة للتوسط لإنهاء أكثر الاضطرابات الدموية في سوريا على مدى عقود، على حد تعبيره. ووصف عنان في تصريحات صحفية مهمته بالصعبة، داعياً المجتمع الدولي للتحرك بشكل موحد لمحاولة انهاء القتال.
من جهة ثانية كشف وزير الخارجية الكويتي الشيخ صباح خالد الصباح عن اجتماع خليجي ـ روسي بشأن سوريا سيعقد يوم الأربعاء المقبل في الرياض. كان مجلس الأمة الكويتي وافق على دعم الجيش السوري الحر وطالب الحكومة بقطع العلاقات مع سوريا




الجيش السوري يواصل قصف بابا عمرو


ميدانيا، في خبر عاجل اوردته وكالة رويترز قال نشطاء على اتصال بمقاتلي المعارضة إن أغلب الجيش السوري الحر انسحب من منطقة بابا عمرو المحاصرة في حمص اليوم بعد معارك عنيفة مع قوات الجيش السوري النظامي، دون ذكر مزيد من التفاصيل.
وكان نشطاء قد ذكروا ان قوات خاصة موالية للرئيس بشار الاسد دكت في الساعات الاولى من صباح اليوم حي بابا عمرو، بعد أكثر من ثلاثة اسابيع من الحصار والقصف.. وقال ناشطون إن عمليات القصف أسفرت عن مقتل ستة وعشرين شخصا معظمهم في مدينة حمص.




معارك عنيفة بين الجيش اليمني وعناصر تنظيم القاعدة



تتواصل المعارك العنيفة لليوم الثالث على التوالي في مدينتي زنجبار والكود بمحافظة ابين اليمنية، بين الجيش اليمني وعناصر تنظيم القاعدة ما أسفر عن مصرع عدد من مسلحي التنظيم وإصابة آخرين، لكن لم يعرف حجم الخسائر بين أفراد القوات المسلحة الحكومية. وقد دفع الجيش اليمنى بتعزيزات إضافية إلى القوات المرابطة هناك في إطار حالة التأهب لدخول مدينتي جعار وزنجبار والقرى المجاورة لهما بالمحافظة، لتطهيرها من مسلحي القاعدة الذين وسّعوا انتشارهم فيها منذ عشرة أشهر.






الإحتلال الإسرائيلي اقتحم فجر اليوم سجن عسقلان



قالت وزارة الأسرى في حكومة غزة المقالة إن سلطات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت فجر اليوم سجن عسقلان وقامت بحملة تفتيش واسعة في جميع غرفه والتنكيل بالأسرى الفلسطينيين وقامت بإخراجهم إلى ساحة السجن الخارجية. وأشار ت إلى استخدام أساليب مهينة وغير مشروعة في التعامل مع الأسرى خلال عملية التفتيش، موضحة أن هذا الإجراء التصعيدي يهدف إلى إحباط الإضراب المفتوح الذي ينظمه الأسرى لتحسين أحوالهم المعيشية.





حركة حماس تريد تطبيق إتفاق القاهرة بحذافيره



أكد عضو المكتب السياسي لحركة حماس محمود الزهار أن الحركة لم تضع أي شروط على تشكيل الحكومة الفلسطينية بل تريد تطبيق اتفاق القاهرة بحذافيره وبأمانة. وقال الزهار إن ما نشرعن شروط جديدة لحماس بشأن تشكيل الحكومة الفلسطينية هي محاولة لتشويه الحقائق والإساءة للحركة وقياداتها. ونفى أن يكون سبب تعثر الحوار في القاهرة بين حركتي حماس وفتح خلافات داخلية لحركة حماس.





طائرات سودانية تقصف أباراً للنفط بجنوب السودان



اتهمت دولة جنوب السودان جيش الخرطوم بالتوغل داخل أراضيها في ولاية الوحدة الغنية بالنفط. وقال وزير الإعلام في جنوب السودان برنابا بنجامين إن سلاح المشاة السوداني توغل إلى عمق سبعة عشر كيلو مترا داخل جنوب السودان. وأضاف أن الطائرات السودانية انتهكت المجال الجوي لبلاده وقصفت آباراً للمياه والنفط. وقال بنجامين إن بلاده تقدمت بشكوى إلى مجلس الأمن الدولي توضح الاعتداءات المتكررة من السودان ضد دولة جنوب السودان. على حد قوله.





أوباما يكرم الجنود الذين شاركوا في حرب العراق



أكد الرئيس الأمريكي باراك أوباما أهمية الاعتراف بتضحيات وجهود القوات الأمريكية في العراق، وعبر خلال حفل عشاء أقامه البيت الابيض الليلة الماضية بحضور حوالى مئتي جندي ممن شاركوا في حرب العراق عن امتنانه والشعب الامريكي لدور الجنود الأمريكيين هناك . من ناحية أخرى، أعرب أوباما عن ثقته في أن المهمة الأمريكية في أفغانستان ستنتهى عام 2014 رغم أعمال العنف التي شهدتها البلاد مؤخرا.




إيران تستعد لأول انتخابات منذ إحتجاجات 2009 الدامية



بدأ المرشحون للانتخابات البرلمانية الإيرانية في توزيع المنشورات والملصقات الدعائية في شوارع العاصمة طهران قبيل يوم من إجراء أول انتخابات منذ احتجاجات عام ألفين وتسعة. واستخدمت الحكومة الإيرانية معظم الوسائل الحديثة لحث الناخبين على المشاركة، إذ بث التلفزيون الإيراني برامج لتشجيع الناخبين على الإدلاء بأصواتهم .





مقتل 10 أشخاص إثر إنفجار قنبلة بحافلة للشرطة التركية



جرح عشرة أشخاص من عناصر الأمن عقب انفجار قنبلة قرب حافلة تابعة للشرطة التركية في وسط اسطنبول صباح اليوم حسب ما أعلنته وسائل الاعلام التركية... وقع الحادث بالقرب من مبنى يضم مقرا لحزب العدالة والتنمية الاسلامي الحاكم في تركيا وجاء بعد انفجار عبوة ناسفة بلاستيكية انفجرت عن بعد عن طريق دراجة نارية كانت متوقفة بعين المكان.





الجيش الاميركي هو المسؤول عن حرق نسخ من المصحف


قال مبعوث الأمم المتحدة الخاص إلى أفغانستان جان كوبيس إن الجيش الاميركي هو المسؤول عن حرق نسخ من المصحف، وليست الأمم المتحدة.
وهو ما أدى إلى إثارة أعمال شغب أسفرت عن مقتل ثلاثين شخصا. وأضاف كوبيس في مؤتمر صحفي بكابول اليوم إن على الجيش الأمريكي أن يقرر الخطوات التي سيتخذها. مشيرا إلى أن الخطوة الأهم هي الاعتذار، وبعد ذلك يجب على الجيش اتخاذ خطوة ثانية ينبغي أن تشمل إجراءات تأديبية مناسبة




جولة اعادة انتخابات السنغال بين ماكي سال وعبد الله واد



كشفت أول نتائج أولية رسمية تعلن في انتخابات الرئاسة السنغالية التي أجريت في السادس والعشرين من فبراير الماضي عن فوز الرئيس عبد الله واد بنسبة ثلاثة وأربعين فاصل ثمانية من عشرة بالمئة من الاصوات، وهو ما لم يتمكن معه من الفوز بالاغلبية المطلقة اللازمة لتفادي اجراء جولة اعادة. وسيخوض واد جولة الاعادة في مواجهة رئيس وزراءه السابق ماكي سال الذي حل في المركز الثاني





تدريبات بحرية في خليج غينيا بمشاركة 11 دولة



بدأت التدريبات السنوية البحرية فى خليج غينيا بمشاركة احدى عشرة دولة من بينها الولايات المتحدة واسبانيا وبلجيكا ,, تهدف هذة التدريبات لتعزيز قدرة القوات البحرية التى تعمل لردع الجرائم المرتكبة بالبحر مثل سرقة النفط والتهريب والخطف لطلب فدية , والجدير بالذكر انة منذ عام الفين وعشرة ارتفعت القرصنة والسطو المسلح بشكل ملحوظ..





البرلمان اليوناني يوافق على تخفيضات في معاشات التقاعد



وافق البرلمان اليوناني على تخفيضات في معاشات التقاعد وبرامج الرعاية الصحية، وذلك في أعقاب موافقته على خفض الإنفاق بحوالي ثلاثة مليارات ومائتي مليون دولار في خطوة تقرب الحكومة من الحصول على خطة الإنقاذ الثانية. وتعطي هذه الموافقة البرلمانية مساحة كبيرة للتحرك لرئيس الوزراء لوكاس باباديموس الذي سيلتقي نظراءه من قادة الاتحاد الأوربي في اجتماعهم المقرر اليوم للمطالبة بالموافقة النهائية على الخطة، وذلك بعد تمرير معظم الشروط المطلوبة من الاتحاد الأوربي وصندوق النقد الدولي.





احتجاجات على الإجراءات التقشفية قبل القمة الأوربية



هذا وقد شهدت اليونان وبلجيكا وفرنسا أمس احتجاجات على الإجراءات التقشفية وذلك قبل يوم واحد من انعقاد القمة الأوربية التي تهدف لمعالجة مشكلة البطالة وتعزيز النمو الاقتصادي في منطقة اليورو.. كما شهدت إسبانيا مسيرات لآلاف الطلاب احتجاجا على خفض موازنة التعليم. وأمام مبنى الاتحاد الأوربي خرجت مسيرات لأعضاء اتحادات العمال الخاصة والعامة للتعبير عن رفضها للإجراءات التقشفية التي تتخذها الحكومات..





بيونج يانج توافق على وقف التجارب النووية



عقب محادثات بين دبلوماسيين امريكيين وكوريين شماليين في بكين الاسبوع الماضي، وافقت كوريا الشمالية على وقف التجارب النووية وتخصيب اليورانيوم وإطلاق الصواريخ بعيدة المدى. والى جانب وقف الانشطة الخاصة بالأسلحة النووية قالت كوريا الشمالية انها ستسمح لمفتشين نوويين من الوكالة الدولية للطاقة الذرية بزيارة مجمع يونج بيون النووي للتحقق من تنفيذ وقف انشطة تخصيب اليورانيوم. من جهتها، قالت وزارة الخارجية الأمريكية إن الولايات المتحدة مستعدة في المقابل للمضي قدما في حزمة مساعدات غذائية مقترحة تبلغ مائتين وأربعين ألف طن طلبتها كوريا الشمالية وانه يمكن الاتفاق على مزيد من المساعدات إذا استمرت الحاجة لها.





وصول السفينة السياحية الإيطالية إلى سواحل سيشل



وصلت السفينة السياحية الإيطالية "أليجرا كوستا،" إلى سواحل سيشل اليوم بعد أن تضررت بشدة يوم الاثنين الماضي، نتيجة حريق اندلع في غرفة المحركات بينما كانت في المحيط الهندي وعلى متنها أكثر من ستمئة وثلاثين راكبا وطاقمها المكون من أربعمئة شخص. وقالت الشركة المالكة للسفينة إن معظم الركاب من أوروبا، بالإضافة إلى ثمانية من الولايات المتحدة، وثلاثة عشر من كندا.





عاصفة قوية تقتل 12 وتصيب العشرات وسط وجنوب أمريكا



لقي اثنا عشر شخصا مصرعهم واصيب العشرات جراء عاصفة قوية ضربت أجزاء من وسط وجنوب الولايات المتحدة. وأشار مسئولون إلى أن العاصفة أصابت أكثر من ثلاثمائة منزل بأضرار كبيرة. وأسفرت أعاصير أخرى عن مقتل ثلاثة أشخاص آخرين في ولاية ميسوري، وتسببت في دمار كبير في منتجع للترفيه في برانسون، وتضرر العديد من المسارح والفنادق قبيل بدء الموسم السياحي، كما قتلت عواصف قوية ثلاثة أشخاص آخرين في ولاية تينيسي في الجنوب الشرقي للولايات المتحدة.





جامعة برلين تعقد ندوة لعرض منح للدراسات العليا بالجونة



عودة للشان المحلي حيث عقدت جامعة برلين التقنية فرع الجونة ندوة بالمركز القومي للبحوث بالقاهرة قدمت خلالها عرضا لفروع الدراسات التي تمنح فيها درجة الماجستير في فروع هندسة الطاقة، والتنمية الحضرية، وهندسة المياه. ويضم كل تخصص ثلاثين طالباً في السنة، على مدى أربعة فصول ولمدة عامين حتى التخرج. كما يقوم أساتذة من جامعة برلين التقنية بتدريس المواد كافة باللغة الإنجليزية. والمؤسسة غير هادفة إلى الربح ويتم تمويلها من خلال شراكة بين جامعة برلين التقنية بألمانيا وشركة اوراسكوم للفنادق والتنمية.


برنامج مباشر من العاصمة حلقة الخميس 1 مارس 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - زهران: عدم تأييد مرشح الرئاسة إلا بعد إنتهاء الطعون - كلمة الشيخ محمد مختار الدسوقي في مؤتمر الصوفيين - حالة الطقس اليوم من داخل هيئة الآرصاد الجوية - مؤتمر الصوفيين بقاعة المؤتمرات بالأزهر 1 مارس 2012 - الرئيس القادم لن يكون حزب وطني فرع معاملات إسلامية ......

نشاهد اليوم

برنامج مباشر من العاصمة

و الذى يذاع على قناة ONTV
و تحمل لنا حلقة اليوم اخبار ساخنة كما تعودنا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج مباشر من العاصمة حلقة الخميس 1 مارس 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

زهران: عدم تأييد مرشح الرئاسة إلا بعد إنتهاء الطعون


كلمة الأستاذ الدكتور إبراهيم زهران رئيس حزب التحرير المصري في مؤتمر الصوفيين الذي عقد في الأزهر ويطالب بعدم تأييد مرشح الرئاسة إلا بعد إنتهاء الطعون





كلمة الشيخ محمد مختار الدسوقي في مؤتمر الصوفيين


كلمة الشيخ محمد مختار الدسوقي في مؤتمر الصوفيين بقاعة المؤتمرات بالأزهر لتأييد الصلح بين مشايخ الصوفية والمؤتمر يهدف لإعلان جبهة صوفية موحدة




حالة الطقس اليوم من داخل هيئة الآرصاد الجوية


مراسلنا عمرو حسن من داخل هيئة الأرصاد الجوية ولقاء خاص مع الدكتورعلي قطب المتحدث الرسمي لهيئة الأرصاد ويشرح حالة الجو في مصر الأن عبر الأقمار الصناعية ودرجة الحرارة اليوم 14 درجة مئوية .





مؤتمر الصوفيين بقاعة المؤتمرات بالأزهر 1 مارس 2012


مؤتمر للصوفيين بقاعة المؤتمرات بالأزهر لتأييد الصلح بين مشايخ الصوفية والمؤتمر يهدف لإعلان جبهة صوفية موحدة




الرئيس القادم لن يكون حزب وطني فرع معاملات إسلامية


معنا على الهواء مراسلنا طارق عبد الجابر من داخل قاعة المؤتمرات بجامعة الأزهر ولقاء خاص مع الدكتور إبراهيم زهران رئيس حزب التحرير المصري حول انتخابات الرئاسة والمحليات ووضع الدستور الجديد ويكون الرئيس القادم ليس من الحزب الوطني او الحزب الوطني فرع المعاملات الإسلامية ويكون مدني وليس عسكري وقادر على قيادة البلاد ، ونحن الأن نتفق على مواصفات وليس أشخاص بعينهم .






رفع حظرالسفرعن المتهمين الأمريكيين بقضية التمويل



معنا عبر الهاتف الأستاذ عمر حسانين رئيس قسم الحوادث بجريدة المصري اليوم حول قضية البياضية المتهم فيها كل من عاطف عبيد و وزير الزراعة الأسبق يوسف والي حيث نشبت مشادة وتشابك بالأيدي بين قوات الأمن ودفاع المتهمين ، وأيضا حول قضية التمويل الأجنبي ورفع الحظر عن أحد المتهمين الأجانب والسماح لهم بالسفر والعودة لبلادهم وهذا يعتبر إخلال بالقانون المصري





إغلاق جلسة تداول البورصة المصرية 1 مارس 2012



من قلب البورصة المصرية ترصد كاميرا اون تي في لايف تحركات الاسهم لحظة بلحظة من خلال مراسلنا هناك و الذي يقدم ملخصا سريعا لأجواء التداول و المعاملات .كما يقوم بٌستقبال محللين ماليين و خبراء في سوق الاوراق المالية و ذلك في محاولة لتقديم خدمة لحظية لجمهور سوق المال المصري





أحداث صعيد مصر اليوم 1 مارس 2012



أحداث محافظات صعيد مصر اليوم مع أ. مصطفى سالم مدير مكتب أون تي في بسوهاج في مباشر من العاصمة وزير الداخلية قرر وقف من يطلق لحيته من الشرطة عن العمل , وزير الداخلية قام بمقابلة عدد من مواطني المحافظة , وزير الداخلية تفقد عمل أفراد الأمن بأقسام الشرطة






إستمرار العمل بالمجلس القومي لرعاية أسر الشهداء



عمرو حسن من داخل المجلس القومي لرعاية أسر شهداء ومصابي الثورة وإستمرار العمل بالمجلس القومي لرعاية الشهداء ومصابي الثورة






منير:الأفضل أن تتم انتخابات الرئاسة على مرحلة واحدة



معنا على الهواء الأستاذ حازم منير رئيس وحدة الشكاوى بالمجلس القومي لحقوق الإنسان ويقول لاتوجد ملاحظات سلبية على الجدول الزمني لانتخابات الرئاسة ومن الأفضل أن تتم الانتخابات الرئاسية على مرحلة واحدة ويجب إلتزام وسائل الإعلام بالحياد في نقل المعلومات للمواطنين


برنامج من هنا.. ورايح تقديم محمد ناصر من قناة المحور حلقة الاربعاء 29 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - ضيوف الحلقة م / صلاح حسب الله وزير الإسكان الأسبق

نشاهد برنامج من هنا.. ورايح


تقديم/ محمد ناصر




رئيس التحرير / احمد أيوب
اعداد / ايمن عدلى
اخراج / محمد بدوى



من هنا ورايح يبنى على ماهو قادم ويتجاوز مافات من خلال الحوار الصريح والمكاشفة الجريئة..
من هنا ورايح يحتوى البرنامج على فقرات ثلاث أساسية.
الفقرة الأولى تناقش حدثين من الأحداث الآنيه ويناقشها بجرأة مع بعض المعلقين المتخصصين من خلال حوارات هاتفية.

الفقرة الثانية فقرة حوارية حول قضية تشغل المجتمع وتحتاج إلي حسم لانجازها وتناقش بإسلوب مغاير آليات الحلول مع ضيف في الاستوديو.

الفقرة الثالثة تهتم بالعلم والابحاث العلمية والجديد في مجال الاختراعات والابتكارات على المستوى المحلي والدولي بالاضافة الى الاهتمام بالفرق الفنية المتميزة وكل ماهو جديد في مجال السينما والمسرح.
من هنا ورايح



مواعيد البرنامج
الاثنين والاربعاء 12:00 صباحا و الاعادة الجمعة و السبت 6:00 صباحا



يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ

برنامج من هنا.. ورايح تقديم محمد ناصر من قناة المحور حلقة الاربعاء 29 فبراير 2012 يوتيوب كاملة



من هنا.. ورايح مع محمد ناصر - ٢٩/٢/٢٠١٢

ضيوف الحلقة
م / صلاح حسب الله وزير الإسكان الأسبق


برنامج ناس وناس تقديم مظهر شاهين على قناة cbc وحلقة الخميس 1 مارس 2012 يوتيوب كاملة - مع العالم الجليل الدكتور عبد المعطي بيومي عميد كلية اصول الدين الاسبق و عضو مجمع البحوث الاسلامية بالازهر الشريف و حديث عن الدولة الدينية و الدولة المدنية و الفرق بينهما و هل يمكن ان تقوم في مصر دولة دينية بعد نجاح التيارات الاسلامية في انتخابات مجلسي الشعب و الشوري

نشاهد اليوم

برنامج ناس وناس

و يعرض على قناة CBC

من تقديم مظهر شاهين


قناة CBC بث المباشر

البث الحي لمركز تليفزيون العاصمه



يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

اتمنى مشاهدة ممتعة

و لنبدأ
برنامج ناس وناس تقديم مظهر شاهين على قناة cbc وحلقة الخميس 1 مارس 2012 يوتيوب كاملة

ناس و ناس - مظهر شاهين - CBC-1-3-2011


‎يستضيف برنامج ناس و ناس مع مظهر شاهين العالم الجليل الدكتور عبد المعطي بيومي عميد كلية اصول الدين الاسبق و عضو مجمع البحوث الاسلامية بالازهر الشريف و حديث عن الدولة الدينية و الدولة المدنية و الفرق بينهما و هل يمكن ان تقوم في مصر دولة دينية بعد نجاح التيارات الاسلامية في انتخابات مجلسي الشعب و الشوري

برنامج معكم تقديم عادل حمودة على قناة CBC وحلقة الاربعاء الاربعاء 29 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - مع اللواء محسن النعماني/ وكيل المخابرات العامة سابقاً حول "لماذا تلعب اجهزة المخابرات على المكشوف في مصر الان" ‎كما يستضيف الدكتور محمد حافظ/ أستاذ الهندسة المدنية بماليزيا حول مشروعه الاسكندرية 2020

نشاهد اليوم

برنامج معكم


من تقديم عادل حمودة



الذى يذاع على قناة CBC


قناة CBC بث المباشر

البث الحي لمركز تليفزيون العاصمه





شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و هى حلقة من نوع فريد

و نبداء

برنامج معكم تقديم عادل حمودة على قناة CBC وحلقة الاربعاء الاربعاء 29 فبراير 2012 يوتيوب كاملة



معكم - عادل حمودة - CBC-29-2-2012




ستضيف برنامج معكم مع عادل حمودة اللواء محسن النعماني/ وكيل المخابرات العامة سابقاً حول "لماذا تلعب اجهزة المخابرات على المكشوف في مصر الان"
‎كما يستضيف الدكتور محمد حافظ/ أستاذ الهندسة المدنية بماليزيا حول مشروعه الاسكندرية 2020

برنامج فى الميدان مع ناصر عبد الحميد من قناة التحرير حلقة الخميس 1 مارس 2012 يوتيوب كاملة مع رانيا بدوى من قناة التحرير حلقة الخميس 1 مارس 2012 يوتيوب كاملة - تغطية لاحتجاجات اهالى ظباط 8 ابريل والمحتجزين حتى الان - تعليق ناصر عبدالحميد على احتجاز الصحفى من حرس فيلا الكتاتنى - وفد للبرلمان المصري فى زيارة لغزة - انفعال ناصر عبدالحميد بسبب سفر المتهمين فى التمويل الاجنبى معلقا كأنك مفيش - تعليق د محمد غنيم على احقية المواطن فى العلاج الكريم والمتقدم ويعرض اداء معهد الكلى .........

نشاهد اليوم برنامج فى الميدان

تقديم ناصر عبد الحميد

الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة







و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج فى الميدان مع ناصر عبد الحميد من قناة التحرير حلقة الخميس 1 مارس 2012 يوتيوب كاملة

قناة التحرير برنامج فى الميدان مع ناصر عبدالحميد حلقة 1مارس واستضافة خاصة جداً لدكتور محمد غنيم وحديث رائع عن الوضع السياسي والعلمى والاجتم






تغطية لاحتجاجات اهالى ظباط 8 ابريل والمحتجزين حتى الان





تعليق ناصر عبدالحميد على احتجاز الصحفى من حرس فيلا الكتاتنى





وفد للبرلمان المصري فى زيارة لغزة





انفعال ناصر عبدالحميد بسبب سفر المتهمين فى التمويل الاجنبى معلقا كأنك مفيش





فيديو اغنية رائعة لفرقة اسكندريلا وفيديو ثورى اهداء لشباب الالتراس





تعليق د محمد غنيم على احقية المواطن فى العلاج الكريم والمتقدم ويعرض اداء معهد الكلى





د محمد غنيم يعطي حل عملى وفورى لتطوير التعليم بكامله





د محمد غنيم مصيبة البحث العلمى فى مصر





حقيقة أزمة جامعة النيل ومشروع زويل





دكتور غنيم يوضح حقيقة ازمة مشروع زويل وجامعة النيل ويعرض الحلول المقترحة





كلمة رائعة لدكتور محمد غنيم الثورة مستمرة واغنية ثورية لفرقة اسكندريلا


برنامج النهاردة تقديم دعاء عامر من قناة النهار حلقة الخميس 1 مارس 2012 يوتيوب كاملة - وزارة الكهرباء: لانية لزيادة أسعار الكهرباء المنزلية - زي النهاردة 1 مارس تطبيق الأحوال الشخصية الجديد - لمسات بسيطة وفنية لكل مناسبة - النمط الغذائي لدول حوض البحر المتوسط

نشاهد اليوم برنامج النهاردة

تقديم دعاء عامر



يذاع على قناة النهار
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

و لنبدأ مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج النهاردة تقديم دعاء عامر من قناة النهار حلقة الخميس 1 مارس 2012 يوتيوب كاملة



وزارة الكهرباء: لانية لزيادة أسعار الكهرباء المنزلية



بعد أجتماع لجنة الطاقة بمجلس الشعب مع لجنة الموازنة فأعلنت الوزارة انه لانية لزيادة أسعار الكهرباء المنزلية






زي النهاردة 1 مارس تطبيق الأحوال الشخصية الجديد



زي النهارة دة 1/ 3/ 2000 كان أول يوم لتطيبق الأحوال الشخصية الجديد في مصر وفي أول يوم للقانون قدمت أربعين زوجه لطلب الخلع من زوجها .





النهار ..ده: لمسات بسيطة وفنية لكل مناسبة



تقرير للمرأة موجه لكل بيت يوجد فيه قراءة فتحه -- فرح -- كتب كتاب -- ليلة حنه .. لمسات بسيطة وفنية في المناسبات






النهار ..ده: النمط الغذائي لدول حوض البحر المتوسط



ضيف الحلقة الكتورة وفاء وافي. استشاري التغذية العلاجية والسمنة .. سؤال على الفيس بوك أكتر حاجة بتسبب الصحة عند شعوب البحر المتوسط؟ استخدام زيت الزيتون -- اكل اللحوم بكميات قليلة -- الحركة والرياضة


موجز الاخبار من قناة النهار حلقة الخميس 1 مارس 2012 يوتيوب كاملة - شكري: المحكمة ستتقدم مذكرة للقضاء لأسباب التنحي - الوطنية للتغير: مسار الانتخابات سيدفع البلاد للفوضى - مصدر أمني ينفي اختراق إسرائيل الحدود - بدء العمل بالقناة السويس برسوم المرور الجديدة - بدء تنفيذ الجسر الرابط البري بين تبوك والعقبة - النيابة تستمع لأقوال ألتراس الأهلي لأحداث بورسعيد ......

نشاهد موجز الاخبار
تقديم دعاء جاد الله
و محمد البلوك
و ريهام ابراهيم

الذى يذاع على قناة النهار
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ


موجز الاخبار من قناة النهار حلقة الخميس 1 مارس 2012 يوتيوب كاملة

شكري: المحكمة ستتقدم مذكرة للقضاء لأسباب التنحي


قال المستشار محمد محمود شكري رئيس دائرة محكمة جنايات شمال القاهرة المتنحي عن نظر بقضية التمويل الأجنبي ان هئية المحكمة ستتقدم بمذكرة شارحة لمجلس القضاء الأعلى توضح الأسباب الكامل التى دفعت الدائرة لتنحي عن نظر القضية وأوضح شكري انه ليس لها علاقة بما اذا كان مجلس القضاء سيطلب احالة المستشار عبد المعز إبراهيم رئيس محكمة الاستئناف لصلاحية أم لا




الوطنية للتغير: مسار الانتخابات سيدفع البلاد للفوضى


اتهمت الجمعية الوطنية للتغير المجلس العسكري بدفع البلاد إلى مزيد من الفوضى والإرتباك عبر المسار الذي وضعه لإجراء الانتخابات الرئاسية القامة وفقاً لمقاييس وملابسات رأئة الجمعية انها ستزيد الوضع سوءاً




مصدر أمني ينفي اختراق إسرائيل الحدود


نفى مصدر أمني ما اورضته وسائل الإعلام الأسرائيلية بشأن قيام وحدات من سلاح المهندسين بالجيش الأسرائيلية وخبراء مفرقعات إسرائيليين بختراق الحدود المصري وسط شبة جزيرة سيناء بحثاً عن مخزن سري كبير للأسلحة والمتفجرات وأكد المصدر ان مطاردة المسلحين في سيناء أو مداهمة مخازن الأسلحة هو اختصاص قوات الأمن المصرية




بدء العمل بالقناة السويس برسوم المرور الجديدة


بدأت إدارة قناة السويس اليوم العمل برسوم جديدة لمرور السفن بالقناة للعام الجاري 2012 بزيادة تبلغ ثلاثة في المائة عن العام الماضي 2011 أوضحت هئية القناة ان الرسوم الجديدة التى أعلن عنها في نوفمبر الماضي لم تطبق مع بداية العام الحالي لإعطاء فرصة للشركات لتوفيق إعضائها




بدء تنفيذ الجسر الرابط البري بين تبوك والعقبة


كشف مصدراً بوزارة النقل السعودي عن بدء العمل في تنفيذ مشروع الجسر البري الرابط بين السعودية ومصر منتصف العام المقبل بتكلفة قدرها ثلاثة مليارات دولار أوضح المصدر ان الجسر سيمدد بين مدينة العقبة المصرية ومدينة تبوك السعودية عبر البحر الأحمر بطول خمسين كيلو متراً




النيابة تستمع لأقوال ألتراس الأهلي لأحداث بورسعيد


استئنفت نيابة الأسماعيلية تحقيقاتها مع إعضاء رابطة الألتراس النادي الأهلي في أحداث مباراة نادي الأهلي والمصري البورسعيدي التي قتل فيها 71 مشجعاً بعد ما قرر استدعاء الألتراس لإعادة استجوابهم بعد ظهرو ادلة جديدة في التحقيقات الخاصة بأحداث المباراة وقال مصادر ان نيابة الأسماعيلية استعمت حتى وقت مبكر من صباح اليوم إلى سته من الألتراس الأهلي داخل المجمع الأسماعيلية




قوات حرس الحدود تضبط 4 طن بانجو قادمة من سيناء


تمكنت أجهزة الامن وقوات حرس الحدود من إحباط محاولة تهريب 4 أطنان 600 كيلو جرام من نبات البانجو كانت مخبئة داخل سيارة قادمة من سيناء ومتجة إلى الضفة الغربية لقناة السويس


برنامج صبايا الخير تقديم ريهام سعيد من قناة النهار حلقة الاربعاء 29 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - مشكلة صعبة في العالم وحكاية غريبة .. شاب يرغب في تحويل نفسة من ذكر إلى انثي.

نشاهد برنامج صبايا الخير
تقديم ريهام سعيد
الذى يذاع على قناة النهار

صبايا الخير / كل يوم ثلاثاء اربعاء - الساعه11.30م
مع صبايا الخير / هنطرح كل الموضوعات الشائكة بمنظور اجتماعي

ونتخطي كل الخطوط الحمراء ... ونجواب علي كل اسئلة الشارع العربي

ودائما وابداء ... نعمل علي مساعدة المحتاجين والغير قادرين ونقدم لهم يد العون والمساعدة ...

للمشاركه و لارسال الطلبات والحالات

رقم فاكس / ٠٢٣٨٥٥٥٨٣٥..
برنامج صبايا الخير

عنايه أ / محمد فوزي



لكل محبي برنامج (صبايا الخير ) ::.. اسرة البرنامج ,, تدعوكم للتواصل معنا في عمل الخير - وتقديم المساعدات .. للتواصل مع الحالات الانسانية واجراء عمليات جراحة - لغير القادرين ..

للتبرع مع الحالات الانسانية .. اليكم رقم حساب البرنامج ..

وهوا خاضع تحت اشراف وزارة التضامن والتكافل الاجتماعي

( المؤسسه العامة للتكافل الاجتماعي .. بنك مصر جميع الفروع - رقم الحساب /12200100039524

وللتبرع من خارج مصر - سويفت كود / BMISEGCXXXX
وللابلاغ عن الحالات الانسانية - يرجي المشاركة عن طريق فاكس قناة النهار /0238555835 يرجي ارسال اسم الحالة - وارقام الفون - وملخص للحالة

للتواصل مع ادارة البرنامج الاتصال بمخرج الحالات الانسانية / محمد فوزي - 01119907046 ----- يوميا من الساعة 2 ظ - 8 م .. عدا الخميس والجمعة



يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيسبوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج صبايا الخير تقديم ريهام سعيد من قناة النهار حلقة الاربعاء 29 فبراير 2012 يوتيوب كاملة

صبايا الخير: تحويل ذكر إلى أنثى .. وشعوره بالأنوثة


مشكلة صعبة في العالم وحكاية غريبة .. شاب يرغب في تحويل نفسة من ذكر إلى انثي.


برنامج الملاعب اليوم تقديم حازم امام من قناة الحياة 2 حلقة الخميس 1 مارس 2012 يوتيوب كاملة - المنتخب يختم معسكره غداً - الزمالك يواجه فاليكانو ودياً في دبي - السرية شعار يانج قبل مواجهة الزمالك - خزينة الأهلي تنتعش بـ 240 ألف دولار - المنتخب الأوليمبي يختتم معسكره

نشاهد برنامج الملاعب اليوم
تقديم حازم امام
يذاع البرنامج يوميا على قناة الحياة 2
يوميا عدا الجمعة فى الساعة السادسة مساءا
يوتيوب كاملة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


برنامج الملاعب اليوم تقديم حازم امام من قناة الحياة 2 حلقة الخميس 1 مارس 2012 يوتيوب كاملة



الملاعب اليوم: المنتخب يختم معسكره غداً



المنتخب يختم معسكره غداً .. 6 لاعبين راحلو عن منتخب مصر قبل مواجهة الكونغو





الملاعب اليوم: الزمالك يواجه فاليكانو ودياً في دبي



الزمالك يواجه فاليكانو و الوصل و العين ودياً في دبي و رزاق ينتظم في معسكر الزمالك





الملاعب اليوم: السرية شعار يانج قبل مواجهة الزمالك



السرية شعار يانج قبل مواجهة الزمالك و شحاتة يشاهد مباراة الذهاب مع لاعبيه





الملاعب اليوم: خزينة الأهلي تنتعش بـ 240 ألف دولار


خزينة الأهلي تنتعش بـ 240 ألف دولاار
السقا يزور معسكر الأهلي .. لاعبو الأهلي يحتفلون بعيد ميلاد أحمد ناجي بركات يرفض تحديد موعد أعتزاله. الأهلي يدرس تمديد معسكره أربع أيام أخرين




الملاعب اليوم: المنتخب الأوليمبي يختتم معسكره



المنتخب الأوليمبي يختتم معسكرة و يعود للقاهرة و تقرير عن وصول البعثة للقاهرة





الملاعب اليوم: الحكام و التحكيم المصري


الحكام و التحكيم المصري - ك. عصام صيام رئيس لجنة الحكام
صراعات إتحاد الكرة لا تؤثر على إتجاهات لجنة الحكام. بعض الحكام على إتصال ببعض البرامج التليفزيونية لتحقيق مطالبهم الشخصية. تجنبت المشاركة في اختيار الحكام لمباريات غزل المحلة لوجود نجلي ضمن الفريق. بعض القنوات الفضائية تتعمد التجريح في الحكام. لدينا بعض الأخطاء ولكننا لم نفقد الحيادية. لا نغير الحكام بناءاً على أهواء الأندية.

برنامج عين من قناة الحياة 1 حلقة الخميس 1 مارس 2012 يوتيوب كاملة - اشرف عبد الباقى مفيش فلوس مفيش شغل - حلمى بكر يتزوج للمرة التاسعة - مشاكل رانيا يوسف و مخرج فيلم ركلام - كواليس مسلسل معالى الوزيرة - مريام فارس تعتذر عن جائزة الميوزيك أورد .......

برنامج عين: يتحدث عن أهم الاخبار الفنية


البرنامج يعرض كل خميس الساعة الثانية مساءا على الحياة 1 "الحمرا " والاعادة يوم السبت الساعة التاسعة مساءا على الحياة 2 "الموف

البرنامج تقديم شيرين سليمان


نشرة فنية
اخر اخبار نجوم السينما والمزيكا والتليفزيون والمسرح .. لقاءات حصريه مع نجومكم المفضلين .. احدث الكليبات والافلام والمسلسلات والمسرحيات .. كل هذا واكثر تجدونه اسبوعيا على شاشة قناة الحياة 2 حصريا فى برنامجكم عين .


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك وتويتر وجوجل +1 من اعلى الصفحة
برنامج عين من قناة الحياة 1 حلقة الخميس 1 مارس 2012 يوتيوب كاملة

عين: اشرف عبد الباقى مفيش فلوس مفيش شغل


توقف مسلسل حفيد عز وذلك بسبب عدم ارسال الشركة المنتجة اموال لأستكمال المسلسل




عين: حلمى بكر يتزوج للمرة التاسعة


حلمى بكر يتزوج للمرة التاسعة وليست من الوسط الفنى




عين: مشاكل رانيا يوسف و مخرج فيلم ركلام


مشاكل بين رانيا يوسف و مخرج فيلم ركلام -- وذلك لانه تم الأتفاق على أن يكون اسم رانيا يوسف بعد أسم غادة عبد الرازق بأكثر من أسم




عين: كواليس مسلسل معالى الوزيرة


مسلسل معالى الوزيرة يذاع رمضان القادم ومن أقوى المسلسلات فى رمضان و المسلسل بطولة مصطفى فهمى و الهام شاهين و هبه مجدى و ندى بسيونى ونخبه من الفنانين




عين: مريام فارس تعتذر عن جائزة الميوزيك أورد


مريام فارس تعتذر عن جائزة الميوزيك أورد وتقدمها لـ نانسى عجرم




عين: الراقصة شمس و مسلسل تركى مع مهند


الراقصة شمس و مسلسل تركى مع مهند




عين: كريم عبد العزيز و مسلسل الهروب فى رمضان


كريم عبد العزيز و مسلسل الهروب فى رمضان و المسلسل تأليف بلال فض و إخراج محمد على




عين: براءة المطرب تامر حسنى من تهمة سرقة الأغانى


براءة المطرب تامر حسنى من تهمة سرقة الأغانى





عين: كواليس و تفاصيل فيلم حصل خير



كواليس و تفاصيل فيلم حصل خير بطولة أمينة و لطفى لبيب و بدرية طلبه





عين: ظهور فيديو فاضح للفنانه مروى



ظهور فيديو فاضح للفنانه مروى من كواليس فيلمها أحاسيس






عين: مشكلة أزمة سوق الكاسيت فى مصر






عين: عزيز الشافعى يطرح البومه الجديد



عزيز الشافعى يطرح البومه الجديد رغم الظروف السياسية





عين: انجلينا جولى و براد بيت يتزوجون بعد إنجاب 6 أطفال



انجلينا جولى و براد بيت يتزوجون أخيراً بعد إنجاب 6 أطفال


برنامج صولا تقديم الفنانه اصالة من قناة الحياة 1 حلقة الاربعاء 29 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - الفنانه أصاله تستضيف المطرب صابر الرباعى والمطرب سعد رمضان والملحن حلمى بكر فى لقاء غنائى متميز - الجزء الثانى

شاهد برنامج صولا

من قناة الحياة 1

تقديم الفنانه اصالة

يوتيوب كاملة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ

برنامج صولا شو تقديم الفنانه اصالة من قناة الحياة 1 حلقة الاربعاء 29 فبراير 2012 يوتيوب كاملة



صولا: صابر الرباعى - حلمى بكر - الجزء الثانى

برنامج الجورنال تقديم الاعلامى نصر القفاص من قناة الحياة 2 حلقة الاربعاء 29 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - نصر القفاص يتحدث بسخرية عن سامي مهران - قراءة في الصحف 2012/02/29 - ما هو الأسلوب التي تدار به مصر الأن - قراءة فى المواقع الإلكترونية 2012/02/29

نشاهد برنامج الجورنال

تقديم الاعلامى نصر القفاص

الذى يذاع على قناة الحياة 2
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ

برنامج الجورنال تقديم الاعلامى نصر القفاص من قناة الحياة 2 حلقة الاربعاء 29 فبراير 2012 يوتيوب كاملة



نصر القفاص يتحدث بسخرية عن سامي مهران



نصر القفاص يتحدث عن سامي مهران و عن عنصر من عناصر قوته .




الجورنال: قراءة في الصحف 2012/02/29



الجورنال قراءة فى المواقع الإلكترونية 2012/02/29





الجورنال: ما هو الأسلوب التي تدار به مصر الأن



رفع حظر السفر عن بعض المتهمين في قضية..الأسلوب التي تدار به مصر.محكمات منظمات المجتمع المدني,محمد زارع المحامي والناشط الحقوقي, التمويل الأجنبي قضية سياسية بإمتياز , كل العناصر المشتركة في قضية التمويل هم نفسهم من عملوا فى نظام مبارك , دول العالم ستعاملنا بحذر بعد قضية التمويل الأجنبي بسبب إحتجاز الأجانب , أمن الدولة يحاول أن يتجمل بتصريحات حول دوره في جمع المعلومات فقط , محاكمة مبارك ونجليه والعدلي ومساعديه فقط هي التي ستصدر فيها أحكام , بعض رجال الشرطة يشعرون أن العدلي تعرض للظلم. الأسلوب التي تدار به مصر





الجورنال قراءة فى المواقع الإلكترونية 2012/02/29



الجورنال قراءة فى المواقع الإلكترونية 2012/02/29


برنامج من جديد تقديم شريهان ابو حسن و حلقة الاربعاء 29 فبراير 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - الحرية والعدالة يستحوذ على ٩ لجان بالشورى - د. أحمد سعيد ممثلاً للهيئة البرلمانية للمصريين الأحرار - أبريل تطلق حملة أنا أبريلي - أتمنى إنتخاب الرئيس أولاً قبل الدستور - شكل ومعايير اختيار الجمعية التأسيسية .....

نشاهد اليوم

برنامج من جديد

و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم شريهان أبوحسن

برنامج سياسي يومي يعرض على قناة اون تي في لايف, هدفه الرئيسي هو زيادة الوعي السياسي عند الجمهور المصري من خلال عرض وجهة نظر مختلفة, أيضًا سيقوم البرنامج بقراءة الأخبار المختلفة والتي ليست مرتبطة ببعضها البعض وذلك لكشف جميع الحقائق ووضعها امام المشاهدين , ويهدف البرنامج أيضًا إلى ان يكون له موقف اجابي في معالجة المسائل.



شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج من جديد تقديم شريهان ابو حسن و حلقة الاربعاء 29 فبراير 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

من جديد: إعلان الجدول الزمني لانتخابات الرئاسة


الجدول الزمني لانتخاب أول رئيس مصري بعد الثورة اتحسم النهاردة بإعلانه من جانب المستشار فاروق سلطان رئيس اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة فى مؤتمر صحفى بمقر الهيئة العامة للاستعلامات النهاردة بالليل.
اللجنة قررت تحديد الفترة من 11 مايو وحتى 17 من شهر مايو اللي جاي لتصويت المصريين في الخارج وتحديد 23 و24 مايو لتصويت المصريين فى الداخل.
من ضمن التواريخ لمهمة اللي أعلن عنها النهاردة المستشار سلطان هو بدء تقديم طلبات الترشيح لمرشحى الرئاسة من 10 مارس المقبل وحتى 8 إبريل، أرقام كتيرة تانية تواريخ كتيرة تفاصيلها في التقرير اللي جاي



من جديد: الحرية والعدالة يستحوذ على ٩ لجان بالشورى


أسفرت إجراءات انتخابات هيئات مكاتب اللجان النوعية بمجلس الشورى والتى يبلغ عددها 13 لجنة، على استحواذ حزب الحرية والعدالة على رئاسة 9 لجان وترأس حزب النور لجنتين وهم: "الإسكان، والشباب والرياضة"، وحصل مصر الديمقراطى على رئاسة لجنة "حقوق الإنسان"، كما حصل حزب الحضارة على رئاسة "الصناعة والطاقة




د. أحمد سعيد ممثلاً للهيئة البرلمانية للمصريين الأحرار


لنائب محمد أبو حامد اتقدم بطلب إلى الهيئة العليا لحزب المصريين الأحرار لإعفائه من منصبى ممثل الهيئة البرلمانية، ونائب رئيس الحزب فى اجتماع الهيئة البرلمانية للحزب مساء أمس الثلاثاء .
الأسباب حنعرفها من : أحمد خيرى، عضو المكتب السياسى لحزب المصريين الأحرار والمتحدث الرسمى للحزب
معلومات وأكد أحمد خيرى، عضو المكتب السياسى لحزب المصريين الأحرار والمتحدث الرسمى للحزب، أن اعتذار الدكتور محمد أبو حامد، عضو المكتب السياسى للحزب، عن منصب ممثل الهيئة البرلمانية للمصريين الأحرار يرجع إلى انشغال الأخير بدورة داخل البرلمان، بالإضافة إلى ارتباطه بالعديد من القوى والحركات الثورية ومحاولة منه للتواصل بشكل أكبر مع أهالى دائرت، وأوضح أن الدكتور أحمد سعيد، رئيس الحزب، سوف يتولى رئاسة الهيئة البرلمانية داخل المجلس فى الفترة المقبلة



من جديد: ٦ أبريل تطلق حملة أنا أبريلي


أعلنت حركة 6 إبريل عن إطلاق حملة (أنا إبريلى) لكشف الحقيقة من الأكاذيب والشائعات التى طالت الحركة سواء من بقايا نظام مبارك وإعلامه أو من المجلس العسكرى..




عمرو حمزاوي: أتمنى إنتخاب الرئيس أولاً قبل الدستور


هنرجع تانى لمؤتمر اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة ومعانا على الهاتف الأستاذ عمرو حمزاوي عضو مجلس الشعب لتعقيبه عن المواعيد التي أعلنها المؤتمر






من جديد: شكل ومعايير اختيار الجمعية التأسيسية



قبل يومين من الاجتماع المشترك لمجلسي الشعب والشوري لإختيار الجمعية التأسيسية للدستور - واللى المفروض هيبقا يوم السبت الجاي - ... الجدل عمال يزيد في المجتمع حولين شكل ومعايير اختيار الأعضاء المائة اللي هيكلفهم البرلمان بوضع الدستور ... ودة طبعا وسط مخاوف الليبراليين واليساريين من انفراد الإسلاميين وحدهم بوضع الدستور خاصة بعد اكتساحهم للانتخابات .
وزي ما حضرتكوا عارفين أن المادة 60 من الاعلان الدستورى بتنص على اختيار جمعية تأسيسية لوضع الدستور من البرلمان ، لكن المادة دي محددتش من هم اعضاء اللجنة التأسيسية ولا اية هى الشروط والضوابط اللى على أساسها هيتم أختيارهم .
وعلشان كدة ووسط حالة الارتباك التشريعي اللى بنعيشها الايام دي .. احنا معانا الفقية الدستوري الدكتور محمد نور فرحات علشان يفسر لنا الارتباك دة، ويفك لنا الطلاسم التشريعية دي اللى مخلينا نلف حولين نفسنا





من جديد: رفعت السعيد يفتح النار على المجلس العسكري



الدكتور رفعت السعيد رئيس حزب التجمع فتح النار بتصريحاته على المجلس العسكري وعلى الإخوان المسلمين .. السعد اتهم المجلس العسكرى بانه من ساعة توليه إدارة شئون البلاد وهو بيميل للإخوان المسلمين وفي الوقت نفسه استبعد باقى الأحزاب والتيارات.





من جديد: محاولة لاغتيال النائب أنور البلكيمي



النهاردة النائب عن حزب النور أنور البلكيمى تعرض لمحاولة اغتيال أثناء سفره من القاهرة إلى الإسكندرية، بعد ما اتعرض لعملية سطو مسلح بالقرب من مزارع دينا على الطريق الصحراوى، أثناء عودته من القاهرة لمحل إقامته بمدينة السادات، وقاموا بسرقة 100 ألف جنيه من السيارة، واعتدوا عليه بالضرب لرفضه النزول من السيارة.





من جديد: موظفو المحاكم يواصلون إضرابهم



واصل موظفى المحاكم في عدد من المحاظفات إضرابهم لليوم الثانى على التوالى وامتناعهم عن العمل، اعتراضا على عدم الاستجابة لمطالبهم ..





من جديد: اعتداء السلطة التنفيذية على السلطة القضائية



إمبارح المستشار محمود شكرى رئيس محكمة جنايات شمال القاهرة أعلن تنحيه عن نظر قضية تمويل منظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية لاستشعاره الحرج ..والنهاردة تسلمت محكمة استئناف القاهرة برئاسة المستشار عبد المعز إبراهيم، ملف القضية لتحديد دائرة أخرى لنظرها .. الغريب ان امبارح هيلاري كلينتون كانت اعلنت ان القضية حتتحل قريبا وما عدتشي ساعات الا واتنحى المستشار.. الغريب كمان ان النائب عصام سلطان، اتقدم بطلب لرئيس مجلس الشعب، الدكتور محمد سعد الكتاتنى، لاستجواب وزير العدل، بشأن ما وصفه بـ"اعتداء" السلطة التنفيذية على السلطة القضائية.





دعوة للتعرف على متهمي حريق المجمع العلمي



النهارده كمان قاضي تحقيقات في أحداث مجلس الوزراء الأخيرة والخاصة بحرق المجمع العلمي دعى المواطنين لمساعدته في التعرف على بعض المتهمين بإشعال المجمع ونحن لازم نساعد بأي شكل واللى يعرف المتهمين من الفيديو اللى هنعرضه على حضراتكم


برنامج الصورة الكاملة تقديم ليليان داوود و حلقة الاربعاء 29 فبراير 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - القبض على الرجل الثاني بتنظيم القاعدة - ليبيا .. مواجهات الثوار والقوات النظامية

نشاهد اليوم

برنامج الصورة الكاملة
و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم ليليان داوود

في خضم الحياة دائما ما تغيب الكثير من التفاصيل عن الصور التي نراها، لكننا في برنامجنا “الصورة الكاملة” نحاول أن نرسم أبعاداً أخرى وكاملة للحدث. نغطى كل التفاصيل.. نتابع.. نحلل.. نناقش .. ونحاور. طوال خمسة أيام في الأسبوع من الأحد وحتى الخميس تلتقون مع “ليليان داود” في التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، لترسم “صورة كاملة” لكافة الأحداث على الصعيدين العربي والدولي.


يذاع البرنامج من الاحد الى الخميس الساعة 9:30 مساءا


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج الصورة الكاملة تقديم ليليان داوود و حلقة الاربعاء 29 فبراير 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة



الصورة الكاملة: القبض على الرجل الثاني بتنظيم القاعدة



مساء الخير، طالعنا الخبر العاجل صباحا بالقاء القبض على سيف العدل الرجل الثاني في تنظيم القاعدة في مطار القاهرة. وبعد ظهر اليوم نفت وزارة الداخلية هذه المعلومات وبينت ان المقبوض عليه هو محمد محمد مكاوي عقيد سابق في الجيش المصري ومطلوب في قضية واحدة تتعلق بصلته بتنظيم القاعدة. هذه ليست هي المرة الاولى التي يتم القاء القبض فيها داخل مصر على مطلوبين بقضايا تتعلق بالارهاب، وتذهب بعض القراءات الى انهم اي المشتبه بهم، قد يفضلون العودة الى مصر وتسليم انفسهم بهدف الحصول على محاكمات تختلف بطبيعتها وربما بنتائجها مما لو القي القبض عليهم في اوروبا او الولايات المتحدة. فالى اي مدى قد تبدو هذه المعادلة منطقية؟ ولما قد تسهل السلطات المصرية امر عودتهم والقاء القبض عليهم ثم اطلاق سراحهم كما في قضية محمد اسلامبولي اطلق سراحه منذ حوالي اليومين بعد محاكمة عسكرية... ما هي الاستراتيجية المتبعة في الحكم على قضايا كهذه؟ وهل سيترك هذا المزيد من الاثار السلبية على العلاقات المصرية الامريكية؟
أناقش هذا الموضوع بحضور ضيوفي الأستاذ محمد إبراهيم الدسوقي نائب رئيس تحرير جريدة الأهرام , والدكتور كمال حبيب الخبير في شئون الجماعات الإسلامية





ليبيا .. مواجهات الثوار والقوات النظامية



اهلا بكم مجددا الى الصورة الكاملة. حذرت منظمة العفو الدولية في اخر تقاريرها من ان الميليشات المسلحة في ليبيا باتت تهدد الامن والاستقرار في البلاد خاصة مع عجز الحكومة من التصدي لها والحد من توسع نفوذها. وقد حذر رئيس المجلس الانتقالي مصطفى عبد الجليل من تقسيم البلاد الى فيدراليات جهوية وقبلية تزامن هذا التحذير مع اعلان قائد المجلس العسكري لطرابلس عن رئيس الاستخبارات الليبي السابق عبد الله السنوسي رافضا تسليمه للحكومة. هذا وتستمر المواجهات المسلحة بين ثوار الامس والقوات النظامية على اكثر من جبهة في البلاد، مما يعيق عملية البناء السياسي وفرص حل الملفات العالقة لا سيما تلك المتعلقة بالاستثمارات الاجنبية واسترداد اموال ليبيا من الخارج بالاضافة العمل على صياغة دستور جديد للبلاد
أرحب بضيوفي الدكتور محمد شوقي أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة , والدكتور أحمد العبود المحلل السياسي الليبي


برنامج اون تيوب تقديم رامى رضوان و حلقة الاربعاء 29 فبراير 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - ثورة أطفال سوريا - معونة أجنبية للجيش الحر- الإعتداء على نساء الأقصى- خميس البحرين الدامي- حقي .. كرامتي ......

نشاهد اليوم

برنامج اون تيوب
ON Tube
و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم رامى رضوان


برنامج اون تيوب برنامج يقوم علي الصحافة الشعبية التي بدات في الانتشار حيث اصبحت بديلا هاما للاعلام الرسمي و يساعد علي انتشارها الشبكات الاجتماعية لذلك يهتم اون تيوب بعرض محتويات اللقطات التي يصورها المواطنون بأنفسهم كما يهتم البرنامج بمساعدة المواطنين الراغبين في توثيق لحظات بعينها و نشرها علي الانترنت بل و عرضها علي شاشة اون تي في لايف


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج اون تيوب تقديم رامى رضوان و حلقة الاربعاء 29 فبراير 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

ONTube أون تيوب 29 فبراير 2012


يهتم برنامج "اون تيوب" يومياً بالأخبار والمواضيع الأكثر تداولا التي تفجرها أو تغطيها الصحافة الشعبية وأيضا تلك المقاطع الغريبة أو المثيرة للجدل التي يرصدها المواطنون بالأساس .




أون تيوب: ثورة أطفال سوريا


أول مقطع يظهر أطفال مدينة أم ولد بسوريا يتضامنون مع أطفال بابا عمرو




أون تيوب: معونة أجنبية للجيش الحر


المقطع التالي يظهر تأكيد الجيش السوري الحر على وصول أسلحة أجنبية لمواصلة الكفاح




أون تيوب: الإعتداء على نساء الأقصى


المقطع التالي يظهر إشتباكات بين قوات الأمن الاسرائيلية ونساء المسجد الأقصى




أون تيوب: خميس البحرين الدامي


المقطع التالي يظهر مشاهد من عمليات قمع الأمن البحريني للمتظاهرين في ميدان الشهداء




أون تيوب: حقي .. كرامتي


المقطع التالي يظهر منع النساء بالسعودية من أبسط حقوقهم وهي قيادة السيارات , وتفاصيل أكثر معنا عبر الإنترنت الأستاذة عزيزة اليوسف المحاضرة بجامعة آل سعود




أون تيوب: كلمة منال الشريف لملك السعودية


المقطع التالي يظهر كلمة منال الشريف ودعوتها لنساء السعودية لقيادة السيارات , وتفاصيل أكثر معنا عبر الإنترنت الأستاذة عزيزة اليوسف المحاضرة بجامعة آل سعود


اخر اخبار الانتخابات الرئاسية مصر 2012 الخميس 1 مارس 2012 - - تقارير - فيديوهات - ملخصات - لجان الانتخاب - كواليس اول باول - "قطب" يبدأ حملته الإعلامية بزيارة لأبو الفتوح وعزاء محافظ الجيزة فى زوجته.. ويؤكد: جرائم الاعتداء على مرشحى الرئاسة تخدم الفوضويين.. وأطالب الأجهزة الأمنية بتوفير الحماية للمرشحين ......

"قطب" يبدأ حملته الإعلامية بزيارة لأبو الفتوح وعزاء محافظ الجيزة فى زوجته.. ويؤكد: جرائم الاعتداء على مرشحى الرئاسة تخدم الفوضويين.. وأطالب الأجهزة الأمنية بتوفير الحماية للمرشحين


ممدوح قطب المدير السابق بالمخابرات العامة والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية

استنكر ممدوح قطب المدير السابق بالمخابرات العامة والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، الاعتداءات المتكررة على حملات مرشحى الرئاسة لمحاولة إثنائهم عن المواجهة وتعطيل العملية الديمقراطية، وأكد أن هذه المحاولات تصب فى صالح المستفيدين من مناخ عدم الاستقرار والفوضى الأمنية، لأنه المناخ المناسب لممارسة الجريمة وبسط النفوذ من دون تفريق على المواطنين البسطاء وعلى النخبة السياسية.

جاء ذلك بعد زيارته للدكتور عبد المنعم أبو الفتوح المرشح المحتمل أيضا، حيث هنأ قطب أبو الفتوح بتمام شفائه.

وقال قطب إنه يثق فى أبو الفتوح وموسى وفى قدرتهما على المواجهة والاستمرار فى حملاتهم الانتخابية رغم كل العوائق، لافتا إلى أنهما يتحركان ليس بحثا عن منصب وإنما سعيا لاستقرار البلاد، مؤكدا على أهمية إتمام العملية الانتقالية وعدم الرضوخ للابتزاز الذى تمارسه عصابات الجريمة المنظمة، مؤكدا على ضرورة عدم الاستسلام للفوضى التى يريد البعض نشرها.

وحث قطب مرشحى الرئاسة الذين على المضى قدما فى طريقهم كما طالب الأجهزة الأمنية بتوفير الحماية لمقرات المرشحين المحتملين ومؤتمراتهم الانتخابية فور بدء عملية الترشح رسميا فى 10 مارس المقبل حفاظا على أرواح المرشحين، وفى سياق متصل أدى المرشح المحتمل ممدوح قطب واجب العزاء فى وفاة حرم محافظ الجيزة الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة.






عمرو موسى: إعلان موعد انتخابات الرئاسة بداية صحيحة لنقل السلطة


جانب من المؤتمر

أكد عمرو موسى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية على أن إعلان موعد انتخابات الرئاسة يومى 23 و24 مايو المقبل، هو بداية الطريق الصحيح لتقليل المرحلة الانتقالية لاستعادة البلاد لتوازنها، وعودة الاستقرار إلى الشارع.

و قال فى المؤتمر الذى دعا إليه مجلس إدارة الاتحاد المصرى للغرف السياحية برئاسة إلهامى الزيات مساء اليوم الأربعاء، وشهد حضورا كبيرا من قيادات السياحة، قال: إن الشرطة يجب أن تعود لخدمة الشعب ولاستعادة الأمن المفقود، موضحًا أنها ظلت لعقود طويلة تحمى النظام ولا تحمى المصريين، ودخلت فى اختصاصات ليست اختصاصاتها بالمرة شملت كل مناحى الحياة، وبعدت عن مهامها الرئيسية، مشيرا إلى ضرورة أن نتحدث عن تنفيذ القوانين بنفس قدر التحدث عن إعادة النظر فى تنقيتها.

وذكر أن الأحداث التى وقعت فى الشرقية ليست صدفة ولكنها مدبرة، وأن هناك بعض الدوائر تحاول كسر حملتى الانتخابية بأى طريقة، وحدثت مناوشات كثيرة طوال الفترة الماضية ووصلت إلى ذروتها فى الشرقية، عندما حاول أحد المواطنين استفزازى بسؤال عن علاقتى بالراحل أشرف مروان، وحاول التهكم بشكل لا يليق ورفع لافتات مسيئة، وكان من الطبيعى أن أتقبل هذه الهتافات، لأننى مؤمن بأن الرئيس القادم لن يحصل على أكثر من 52% فانتهى زمن الـ 99% .

وأضاف، إن العلاقة مع الولايات المتحدة الأمريكية صحية وإيجابية ويكون فيها من الندية كدولة تتعامل مع دولة أخرى مصلحة مقابل مصلحة، فهناك موضوعات كثيرة تتطالب أن نتحدث معها بجد ومنها الصراع فى منطقة الشرق الأوسط والعلاقة مع الفلسطينيين، موضحا، إن هذه العلاقات تدهورت بشكل كبير فى السنوات الخمس الأخيرة بعد أن تدخلت فى الكثير من الشئون المصرية، ومنها تعديل بعض القوانين التى تتعارض مع مصالحنا، ومن هنا فإننا نبحث عن علاقة موضوعية، ويجب أن يعلم الرئيس القادم أنه انتهى عصر الانفراد بالقرار، وهناك مؤسسات يجب العودة إليها قبل المضى فى أى قرار.

وأشار إلى أنه كان من أوائل المطالبين بإجراء حوار مباشر مع إيران منذ التسعينات وهو وزير للخارجية، إلا أن الخلاف بين مؤسسة الرئاسة والخارجية حالت دون إتمام هذا الحوار، لافتا إلى أن الخلاف مع إيران له جوانب متشعبة، فإيران دولة كبيرة ولا تعيش فوق حاملة طائرات ولها سياسات كبيرة فى المنطقة، ولابد أن يكون لمصر دور فى الأمن الإقليمى، ولا يجب أن نتحدث عن الخطر النووى الإيرانى طالما أن هناك خطرا إسرائيليا مماثلا.

وأوضح أن هناك مشكلات أخرى تتعلق بالمد الشيعى والمخاطر التى يتعرض لها الخليجيون، ولكن بمنطق المصلحة المشتركة يجب أن تحل كل هذه الخلافات، مشيرا إلى وجود معطيات جديدة على الأرض بما يسمى الربيع العربى وهو يمثل المستقبل، وأعتقد أن هذه مشاكل لا تستعصى على الحل.

و قال إننى مع الخروج الآمن لمصر، وأعلم أن هناك أخطاء من المجلس العسكرى، وفى حالة فوزى فى الانتخابات سيتم تقييم هذه المرحلة، ومحاسبة أى تجاوز للقانون، ولا يوجد أحد سواء مدنى أو عسكرى له حصانة أمام القانون، موضحا أن نقطة انطلاق عجلة الاقتصاد هى استعادة المستثمرين والاستثمارات إلى الأسواق المصرية، وبالتالى أى حكومة يجب أن تسهل هذه الأمور وتحسن إدارتها، معلنا أنه من المؤيدين لفرض ضرائب تصاعدية بحيث لا يؤثر على الإعفاءات القائمة حاليا.



أبوالفتوح: الانفلات الأمنى مصنوع.. وسيدخل مالٌ غربىّ لشراء الأصوات


الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح المرشح المحتمل للرئاسة

فى أول ظهور إعلامى له بعد حادثة الاعتداء عليه بالطريق الدائرى، أكد الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح المرشح المحتمل للرئاسة، على أن لديه ثقة بأن جهاز الأمن قادر على ضبط الأمن، مشددا على أن الانفلات الأمنى مصطنع، قائلا "لا أحتاج إلى تأمين خاص بى، وأرى أن تأمين المرشح مسئولية فردية للمرشح نفسه، وواجب الدولة تأمين المواطنين"، والحق الأمنى مثل حق الحياة، ولا تمييز لمواطن مهما كان مرشحاً رئيساً أو وزيراً.

وقال أبو الفتوح خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلى ببرنامج "العاشرة مساء" على قناة دريم 2، إن حملته الانتخابية قامت بوضع خطة تأمين له قبل الحادثة، ولكنه رفض هذا التأمين لأن إدارة الوطن هى المسئولة عن حالة الانفلات الأمنى المصطنع فى المجتمع، ولأننا لسنا من الشعوب التى تنتشر فيها الجريمة، ودور الأمن يجب أن يكون استباقيا، لا ينتظر وقوع الحوادث والسرقات حتى يتدخل، معلنا أنه سيستمر فى رحلته الانتخابية مهما كانت العواقب.

وأضاف أبو الفتوح، إن أهم شىء حاليًا هو الاهتمام بالحملة والوصول إلى أهلنا فى القرى، فهذا "يجب أن أوفيه"، وإنه ليس سعيداً عندما يقابله أحد ويقول له: سأعطيك صوتى، لأن أهم شىء الحشد وألا يبيع أحد صوته، مؤكدا على أنه سيدخل مال غربى أو دخل بالفعل لشراء الأصوات، وبالتالى يجب على المثقفين أن يقوموا بتوعية الناس، والرئيس القادم أحد أهم واجباته تخفيض معدل الفقر الذى زاد الفترة الماضية والتأسيس لنظام صحى ورعاية الفلاح ودعم القوات المسلحة لدعم جيش قوى، وتخفيض معدل البطالة، ودعم سلطه أمنية مُستقلة.






"الأعلى للجامعات" يبحث توافق مواعيد الامتحانات مع انتخابات الرئاسة


الدكتور حسين خالد وزير التعليم العالى

يعقد المجلس الأعلى للجامعات، صباح اليوم الخميس، اجتماعا لبحث تحديد جداول انتخابات الجامعات، بحيث لا تتعارض مع مواعيد انتخابات الرئاسة التى تم تحديدها 23 و24 مايو، وجولة الإعادة فى 16 و17 يونيو.

وأوضح الدكتور حسين خالد وزير التعليم العالى، أن "الأعلى للجامعات" يهدف من ذلك تسهيل عملية التصويت للطلاب والعاملين والموظفين، خاصة أن الجامعات لا تضم لجانا انتخابية.




بكار: لو طلب أيمن نور دعمنا سنقف بجواره


نادر بكار

قال نادر بكار، عضو الهيئة العليا لحزب النور، المتحدث الرسمى باسم الحزب، ردا على سؤال موقف حزب النور من الدكتور أيمن نور: إن الدكتور أيمن نور سياسى إلى حد كبير، مضيفا: "أرى فيه دماثة الخلق، ولو أنه طلب منا دعما سنقف بجواره".

وأكد بكار خلال الندوة التى نظمها مركز "تحرير لاونج" أمس الأربعاء، أن "مصر كلها دولة سنية سلفية"، مضيفا: "نحن متفهمون أن التيار السلفى كان يتم تقديمه للناس بشكل سيئ والإعلام شارك فى ذلك".

وأضاف أن هناك أخطاء كثيرة من بعض أبناء التيار السلفى، حيث كانوا يصورن أن الدعوة السلفية مثل "الختم"، وأن كل التيارات فى جهة التيار السلفى فى جهة أخرى.

وحول قضايا الضباط الملتحين، قال عضو الهيئة العليا لحزب النور نحن مشتركون فى هذه القضايا، مضيفا: "غير مسموح بعد ثورة 25 يناير قمع الحريات"، مشددا، على أن أى موطن من حقه أن يرفع قضية ضد أى أحد يرى أنه ظلمه، والقضاء يحكم بينهما حتى لو كان ضد حزب النور.

وبالنسبة لموقف حزب النور من انتخابات الرئاسة، أكد بكار أن الحزب لن يفصح عن موقفه إلا بعد غلق باب الترشح لانتخابات الرئاسة، مضيفا أن المرشح الذى سنعلن عن دعمنا له يجب أن يتمتع بقبول وطنى.

وأشار إلى أن الحزب سوف يدرس تاريخ هذا المرشح ومواقفه الوطنية واستطاعته على إدارة شئون البلاد، ومواقفه من القضايا التى يتبناها حزب النور، مؤكدا على أن هذا المرشح يجب أن يتمتع بقبول وطنى.

ورفض بكار فكرة الرئيس التوافقى، قائلا: "أنا معترض على الرئيس الذى يأتى من داخل الغرف المغلقة"، مضيفا: "عايزين رئيس الشعب ينتخبه"، مشيرا إلى أن جميع أعضاء حزب النور سيلتزمون بقرار الحزب ولن يحدث انشقاق داخل حزب النور.







تفاصيل الجدول الزمنى المخصص لانتخابات الرئاسة



معرفة تفاصيل الجدول الزمنى لانتخابات الرئاسة بخصوص إجراءات و مواعيد إنتخابات و الإعادة و تصويت المصريين فى الخارج و عن تأمين الانتخابات ولماذا كانت تؤجل مواعيد الانتخابات الرئاسية





اللجنة العليا تعلن الخطة النهائية للانتخابات الرئاسية



يعقد المستشار فاروق سلطان رئيس المحكمة الدستورية العليا رئيس لجنة الأنتخابات الرئاسية مؤتمراً صحفياً مساء اليوم لإستعراض توقيدات تدريبات انتخابات رئاسة الجمهورية بداً من فتح باب الترشح مروراً لجميع إجراءات وخطوات العملية الأنتخابية ودعوة الناخبين لتوجه لصنديق الأقتراح وحتى إعلان النتائج وتحديد اسم الرئيس الجديد








زهران: عدم تأييد مرشح الرئاسة إلا بعد إنتهاء الطعون


كلمة الأستاذ الدكتور إبراهيم زهران رئيس حزب التحرير المصري في مؤتمر الصوفيين الذي عقد في الأزهر ويطالب بعدم تأييد مرشح الرئاسة إلا بعد إنتهاء الطعون






الرئيس القادم لن يكون حزب وطني فرع معاملات إسلامية


معنا على الهواء مراسلنا طارق عبد الجابر من داخل قاعة المؤتمرات بجامعة الأزهر ولقاء خاص مع الدكتور إبراهيم زهران رئيس حزب التحرير المصري حول انتخابات الرئاسة والمحليات ووضع الدستور الجديد ويكون الرئيس القادم ليس من الحزب الوطني او الحزب الوطني فرع المعاملات الإسلامية ويكون مدني وليس عسكري وقادر على قيادة البلاد ، ونحن الأن نتفق على مواصفات وليس أشخاص بعينهم .








انتخابات الرئاسة يومي 23 و24 مايو والإعادة 16 و17 يونيو


أعلن رئيس اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية المستشار فاروق سلطان أن الانتخابات الرئاسية ستجرى داخل مصر يومي الثالث والعشرين والرابع والعشرين من شهر مايو المقبل، على أن تجرى جولة الإعادة يومي السادس عشر والسابع عشر من يونيو. وقال سلطان، فى مؤتمر صحفي عقده أمس إن النتيجة النهائية للانتخابات ستعلن يوم الحادي والعشرين من يونيو المقبل....





منير:الأفضل أن تتم انتخابات الرئاسة على مرحلة واحدة



معنا على الهواء الأستاذ حازم منير رئيس وحدة الشكاوى بالمجلس القومي لحقوق الإنسان ويقول لاتوجد ملاحظات سلبية على الجدول الزمني لانتخابات الرئاسة ومن الأفضل أن تتم الانتخابات الرئاسية على مرحلة واحدة ويجب إلتزام وسائل الإعلام بالحياد في نقل المعلومات للمواطنين






مانشيت - عادل حمودة: الحياة العاطفية للرئيس القادم


مقال للكاتب عادل حمودة يتكلم عن أننا يجب التفتيش تحت جلد الرئيس كما يحدث بالخارج من صحة جسدية و نفسية و حالتة العاطفية







بلدنا بالمصري: م. يحيى حسين عبدالهادي مرشحاً للرئاسة



لكن رغم المسار الكارثي لانتخابات الرئاسة على الأقل من وجهة نظر الجمعية الوطنية للتغيير وحجتها معاها، لكن دة ما يمنعش ان لسة فيه مواطنين مصريين مصدقين انهم يمكن يقدروا يخدموا البلد ديه مهما كانت الظروف وآخرهم حتى الآن، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية:المهندس يحيى حسين عبدالهادي.


برنامج ناس بوك تقديم د/هالة سرحان على قناة روتانا مصرية وحلقة الاربعاء 29 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - مواجهة نارية بين السنة والشيعة - لقاء مع د.محمود شريف المرشح لرئاسة الجمهورية - التمويل الاجنبي لمنظمات غير معروفة

برنامج ناس بوك تقديم د/هالة سرحان على قناة روتانا مصرية وحلقة الاربعاء 29 فبراير 2012 يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مواجهة نارية بين السنة والشيعة

ج1

المذهب الشيعي , مذهب اسلامي نادر في المجتمع المصري , ولكن له من هم مقتنعين بأفكاره ودوافعه , يدافع عن هذا المذهب الشيعي د. احمد راسم النفيس - المفكر الشيعي , في مواجهة النائب والقيادي بالجبهة السلفية د. خالد سعيد



ج2



محمود شريف : المرشح لرئاسة الجمهورية

لقاء مع د.محمود شريف - المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية , تعريف به وطرح لبعض افكاره خلال البرنامج الانتخابي الخاص به ورؤيته لمستقبل مصر خلال المرحلة القادمة



التمويل الاجنبي لمنظمات غير معروفة

متي يسمح بتمويل اجنبي للمنظمات الاهلية , وما مدي الضرر الواقع علي البلاد من تمويل منظمات تعمل في السر ضد مصالح الدولة , مناقشة مع د. محمود شريف - المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية



مقترحات واراء هامة للشباب




تقرير برنامج ناس بوك تقديم د/هالة سرحان على قناة روتانا مصرية وحلقة الاربعاء 29 فبراير 2012 يوتيوب كاملة

ناس بوك": قاضى "التمويل الأجنبى": ابنى ليس سبب التنحى عن القضية والقرار صدر من هيئة المحكمة مجتمعة.. قيادى سلفى لـ"مفكر شيعى":أنت وأئمتك محرفون وملتكم "مبدلة".. والنفيس يرد: أنتم تهدمون أضرحة الأنبياء ولم أطالب بولاية فقهية أو أسب أم المؤمنين.. وكل مسلم حر يصلى كما أفتاه فقيهه


نفى المستشار محمد محمود شكرى قاضى "التمويل الأجنبى" أن أسباب تنحيه عن القضية ليست شخصية قائلا "ابنى ليس سبب التنحى كما سمعت فى بعض القنوات وهذا الكلام غير صحيح بالمرة لأن هيئة المحكمة اجتمعت برغبتها على هذا القرار ولو صح كان المفروض أن أتنحى من اليوم الأول لتولى القضية".

وأضاف شكرى خلال مداخلة هاتفية أنه سيقوم بكتابة مذكرة مرفق فيها أسباب التنحى ويرسلها لمجلس القضاء الأعلى ورئيس محكمة الاستئناف مؤكدا أنه لا يجوز إعلانها الآن قانونا قائلا "تنحيت برغبة هيئة المحكمة مجتمعة وليس عندى حرج أو مانع من نظر قضية حدثت على أرض مصر متهم فيها أجنبى ".

وأشار شكرى إلى أن سفر المتهمين من عدمه يأتى نتيجة قرار قاضى التحقيقات أو المحكمة مضيفا أن المتهم يستطيع تقديم طلب أو تظلم إلى المحكمة لتبدى قرارها برفع الحظر أو استمراره قائلا "ليس لى علاقة برفع حظر السفر وليس لدى فكرة عن وجود متهمين سمح لهم بالسفر ولا علاقة لى بالحلول الدبلوماسية فأنا قاض أطبق القانون".

الفقرة الأولى
الضيوف
الدكتور خالد سعيد المتحدث باسم الجبهة السلفية
السيد سليمان عضو مجلس الرابطة العالمية لخريجى الأزهر
أحمد راسم النفيس المفكر الشيعى

شهدت الحلقة مشادة كلامية على الهواء بين الدكتور خالد سعيد المتحدث باسم الجبهة السلفية وأحمد راسم النفيس المفكر الشيعى وصلت إلى حد التراشق بالاتهامات والألفاظ النابية حول المد الشيعى وأصله فى مصر والممارسات الخارجة لبعض معتنقيه.

وأكد سعيد على أن الشعب المصرى متدين بفطرته حيث لم يتمكن الاحتلال الفاطمى من تشييع الشعب ولم يستطع سوى ترك بعض البدع التى قاومها المصريون مشيرا إلى أن المد الشيعى منحرف وليس هناك مسلم حقيقى إلا ويوقر آل البيت ويعشقهم ولا يقبل مساسهم ببنت شفة مشيرا إلى أن الخلاف بين الشيعة والسنة كان سياسيا فى بدايته ولم ينل القرآن أو آل البيت إلا أن الأمور تطورت بعد ذلك لتصل إلى حد تحريف القرآن بالزيادة أو النقصان وسب أم المؤمنين.

فيما أكد النفيس أن الفاطميين عندما حكموا مصر لم يشيعوا مصريا واحدا بالقوة وأن وجود خلاف سياسى لا يمنع وجود اختلاف عقائدى أو فكرى مشيرا إلى أن المسلمين لديهم 4 مذاهب فقهية ولا يضير انتماء أحدهم لمذهب الإمام على قائلا "هل تبعية الشيعة لأحد أئمة آل البيت جريمة ولماذا حذفت جملة حى على خير العمل من الأذان ووضع مكانها الصلاة خير من النوم فى صلاة الصبح وحى على الفلاح وكم سقطت من دماء بسبب تغيير هذه الجملة " مشيرا إلى أن جملة "أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن على ولى الله أو حجة الله" غير لازمة لدى الشيعة.

وأضاف سعيد أن المد الشيعى لن يكون فى مصر أبدا مشيرا إلى أن الفاطميين هم السبب فى الغزو الصليبى لبلاد الشام والقدس واستمراره أكثر من 90 عاما مشيرا إلى أن الشيعة لديهم أصول معينة هى الإمامة والعصمة وأن فاطمة نزل لها الوحى بعد وفاة الرسول قائلا "لماذا أعطى الشيعة الإمامة للابن الأصغر للإمام على واستثنوا الحسن ولا يذكرونه فى أحاديثهم ويذكرون الإمام على أقل من الحسين والرسول أقل منهم ولا يذكرون الله إلا قليلا ولذلك الشيعة هى ملة مبدلة ".

وسأل النفيس "أين دليل عصمة الأئمة التى تتحدث عنها الشيعة وما رأيك فى قولكم عن وجود مصحف فاطمة واعتقادكم أن القرآن تم تحريفه كما قال القمنى ؟" فرد النفيس قائلا "العصمة موجودة كمعنى وكلمة الإمامة ذكرت فى القرآن والرسول عندما انتقل إلى الرفيق الأعلى جاءت الملائكة لفاطمة حتى تواسيها ولا يوجد على وجه الأرض ما يسمى مصحف فاطمة ومصحف السنة والشيعة واحد وأنت أى شئ لا يعجبك تسارع إلى إنكاره رغم أن شغلتك باحث تمكنك من التحقق مما أقول وأنا أتكلم بالطريقة إللى تعجبنى وأنت مالك تستجوبنى ليه.

وأكد سعيد أن الفكر الشيعى إذا استشرى فى البلاد سيحدث فى مصر كما حدث منهم فى العراق من ذبح للمسلمين من الشيعة مضيفا أنهم ينالون من السيدة عائشة رغم أنها هى التى أحصنت فرجها ويقومون بسبها ورميها بالفاحشة مضيفا أن سورة التحريم نزلت فى السيدة عائشة وحفصة وتجل كثيرا من شأنهما ومن أعظم السور التى ذكرتهما نافيا تكفيره لعموم الشيعة مشيرا إلى أن ما يزعمه هذا المد يمثل ثورة على الإسلام والرسول ويهدف لإشعال حريق بالكعبة.

فرد النفيس "نحن نصلى فى المساجد قبل أن تولد ولا ننتظر موافقتك وكل شخص حر فيما يفعله طالما فى إطار القانون ولم أطالب بولاية الفقيه أو أسب أم المؤمنين كما تدعى وسورة التحريم تتحدث عن امرأتى لوط ونوح وكل من يسب أم المؤمنين ويرميها بالفاحشة أفاك أثيم وعليه لعنة الله وأنا كرجل مسلم يعف لسانى أن أتهم امرأة عادية بهذه التهمة ".

وأضاف النفيس أنه ليس من حق شخص أن يكفر إنسانا مثله وإذا قام السلفيون أو بمعنى أدق الوهابيون بهذا التصرف فيكفيهم أنهم هدموا أضرحة الأنبياء والصالحين وهذا هو أكبر شذوذ عرفه التاريخ قائلا "كل واحد حر يصلى كما أفتاه فقيهه وكل ما يحدث من محاولات محاربة الشيعة هى كرنفالات تديرها أجهزة استخباراتية لبث الفتنة بين المسلمين لتحقيق أغراضهم السياسية".

الفقرة الثانية
"حوار مع الدكتور محمود الشريف وزير التنمية المحلية الأسبق والمرشح المحتمل للرئاسة"

أكد الدكتور محمود الشريف وزير التنمية المحلية الأسبق والمرشح المحتمل للرئاسة أنه حصل على رئاسة معهد الأورام بالانتخاب مرتين وانتقل بعدها من الطب إلى السياسة عندما عينه الدكتور عاطف صدقى رحمه الله محافظا للشرقية ثم القاهرة ومنها إلى وزارة الحكم المحلى مؤكدا أن محافظة القاهرة هى جمهورية صغيرة تعج بمختلف أنواع المشكلات الموجودة فى العالم وأهمها العشوائيات التى ارتفع عدد ساكنيها من 11 مليونا فى عام 1994 إلى 20 مليونا حتى الآن مؤكدا على أنه ترشح للرئاسة لأننا نمر فى مرحلة غاية التعقيد وغاية الخطورة ونحتاج لحلول غاية فى الواقع وليست مجرد حلول نظرية وحبر على ورق.

وأضاف الشريف أنه صاحب قرارات إزالة بعض العشوائيات مثل عشش الترجمان وعرب المحمدى وبعض أجزاء من عزبة القرود وتطوير المنيرة الغربية موضحا أن مشكلة البطالة من أكبر المشاكل فى ظل وجود أكثر من 3ملايين عاطل، مؤكدا أن من حق الشاب المصرى أن يجد فرصة عمل تناسبه ومنتجة وتؤهلهم للحياة العامة.

وأضاف الشريف أنه تولى وزارة التنمية الريفية من قبل ويرى أن مصر يمكنها تحقيق الاكتفاء الذاتى من القمح طالما لديها الأراضى التى تقدر بحوالى 4 ملايين فدان صالحة للزراعة، بالإضافة إلى أنه توجد مياه جوفية تكفى احتياجات تلك الأراضى مع وسائل الرى الحديثة، مشيرا إلى أنه فى حال توزيع تلك الأراضى على الشباب سنعمل على زيادة الإنتاج فضلا عن توفير فرص عمل.

وأكد الشريف أن هناك خطوات يجب اتباعها لإعادة هيكلة وزارة الداخلية، أهمها فصل الجانب الإدارى عن الشرطى بمنح خريجى كليات الحقوق دورات تدريبية قصيرة عن العلوم الشرطية وتوليهم الجانب الإدارى وتفرغ الضباط للأمن الداخلى الذى يمثل ضرورة من أجل تنمية البلاد وإقامة الصناعات المختلفة، حيث لا يمكن أن نجذب المستثمرين لإقامة المشروعات فى ظل هذا الانفلات الأمنى.

برنامج صباح ON حلقة الخميس 1 مارس 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - مصدر أمني ينفي تصريحات التليفزيون الإسرائيلي - كلينتون: مصر وأمريكا ستتوصلا لحل قريب حول الأزمة - المجلس الأعلى للجامعات يبحث تأجيل موعد الإمتحانات - إعتصام العاملين بالنيابات والمحاكم - جلسة دولية لحقوق الإنسان لوقف الدم السوري ......

نشاهد اليوم

برنامج صباح ON

و الذى يذاع على قناة ONTV
تقديم إيمان عز الدين ويوسف الحسيني



يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 9:00 صباحا
في كل صباح احداث جديد واشخاص جدد في دائرة الضوء …صباح ON…صحيفة تلفزيونية تنقل لك الأخبار بالكلمة والصورة. أبرز القضايا المصرية والعالمية, مع تحليلات الخبراء وكبار الكتاب, قراءه يومية لعناوين الصحف المصرية والعربية, استفتاءات المشاهدين على الهواء مباشرة … صباح ON…ابدأ صباحك معنا


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج صباح ON حلقة الخميس 1 مارس 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

مصدر أمني ينفي تصريحات التليفزيون الإسرائيلي


مصدر أمني ينفي تصريحات التليفزيون الإسرائيلي
صباح الخير في يوم جديد من أيام مصر وقاطرة العمل تسير وبعد يومين من دلوقتي يبدا العمل في دستور جديد ويبدا التجهيز لإنتخابات الرئاسة
وبعد 3 شهور من دلوقتي يقف العالم كله لمشاهدة مصر وهي تصدر حكم تاريخي على رئيسها السابق
وبعدها يتم تسليم السلطة لرئيس مدني منتخب
وحلقتنا النهاردة مليانة مفاجأت وأخبار وهنتابع الوضع السوري وقضية التمويل الأجنبي
نفي مصدر أمني مصري كبير صرح ما أوردته القناة العاشرة والتليفزيون الإسرائيلي
عن إقتحام الحدود المصرية وإختراقها من قبل ضباط بالجيش الإسرائيلي واكد المصدر
أنه ما ذيع في التليفزيون الإسرائيلي عن العثور على مخزن للسلاح تابع للجيش الإسرائيلي منذ 30 سنة في شبه جزيرة سيناء لا أساس له من الصحة





كلينتون: مصر وأمريكا ستتوصلا لحل قريب حول الأزمة


كلينتون: مصر وأمريكا ستتوصلا لحل قريب حول الأزمة
كلينتون: سنعمل على حل مشكلات المنظمات غير الحكومية
قضية التمويل الأجنبي
أكد جي كارني المتحدث باسم البيت الأبيض ليس لديه أية معلومات عن شأن حظر سفر الأمريكين من السفر
وهيلاري كلينتون سنعمل على حل مشاكل المنظماتغير الحكومية في مستقبل قريب جدا




المجلس الأعلى للجامعات يبحث تأجيل موعد الإمتحانات


لمجلس الأعلى للجامعات يبحث تأجيل موعد الإمتحانات
المجلس الأعلى للجامعات يبحث تأجيل موعد إمتحانات أخر العام حتى إنتهاء إنتخابات الرئاسة أو ترحيل الأيام الأولى
لأخر الجدول المعد ومعنا عبر الهاتف لمزيد من المعلومات
أ. رفعت فياض : صحفي بأخبار اليوم





إعتصام العاملين بالنيابات والمحاكم


إعتصام العاملين بالنيابات والمحاكم
واصل العديد من العاملين بالنيابات والمحاكم إعتصامهم حتى تحقيق مطالبهم
تفجرت مجددا أزمة المطالب الفئوية ولكن في قطاع عام
وموظفو النيابات والمحاكم سلموا مبانيها للشرطة لحماياتها حتى تحقيق مطالبهم المالية والإجتماعية حتى إرساء العدل بلين العاملين والفئات




جلسة دولية لحقوق الإنسان لوقف الدم السوري


جلسة دولية لحقوق الإنسان لوقف الدم السوري
مجلس حقوق الإنسان يعقد جلسة دولية مقدمة من تركيا والسعودية وقطر والكويت لوقف كل المجازر التي تحدث على أرض سوريا




إيران تُطلِع العالم على تقنياتها الحساسة


إيران تُطلِع العالم على تقنياتها الحساسة
إيران تفتتح منشأة فضائية امام وسائل الإعلام كله لإطلاع العالم كله على وسائلها الحساسة
حسن نوايا أم غطرسة وإستعراض للعضلات الكشف عن القمر الصناعي نافيد




اليونان .. الحكومة تتقشف والشعب يثور


اليونان .. الحكومة تتقشف والشعب يثور
اليونان تعهد حالة من التقشف لم تشهدها البلاد من قبل مع وعود أوروبية بالوقف لجوار اليونان إلا أن
تقشف الحكومة والرفض الشعبي لهذه السياسة



ميت رومني الأوفر حظاً لمنافسة أوباما


ميت رومني الأوفر حظاً لمنافسة أوباما
ميت رومني يفوز بالإنتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري وهذا ما يجعله المرشح الأوفر حظاً لمنافسة أوباما
انتصر رومني في 6 ولايات ولا زال الطريق أمامه طوبلا




بلال فضل وقراءة في صحافة الخميس ١ مارس ٢٠١٢


صباح الخير .. هو النهاردة ما ينفعش يكون في مقدمات .. دي فقرة الصحافة بتاعتنا زي كل يوم وضيفنا بلال فضل ومش محتاج أكيد نقدمه ولا نعرف الناس مين بلال .. نبدأ عناوين النهاردة ..




صباح ON: تحريض أمريكي بانشقاق الجيش السوري


كل يوم نسمع عن مبادرة عربية جديدة و دعوات لرحيل نظام الاسد و انهاء حالة الثورة المستمرة علي الاراضي السورية ، و لم يبق من هذة الدعوات سوي حبر المطابع و قصاصات الجرائد التي نشرتها ، و اصبحت جامعة الدولة العربية مجرد اسم للاستهلاك التجاري في الفضائيات و الصحف مثلها مثل الشارع الذي يحمل اسمها في القاهرة ، شارع تجاري يبيع كل شئ الا ما يحتاجه المواطن العادي ..و ما بين مبادرة و اخري يسقط ضحايا جدد يرسمون بدمائهم ليس فقط طريق الحرية لكن وثيقة ادانة للعرب .. معانا عشان نجاوب على أسئلة كتير حول الأزمة السورية .. الشيخ لؤي الزعبي مؤسس حركة المؤمنون يشاركون في سوريا ..

سوريا لم يبق لها سوى الدعوات بإنقاذ العزل فيها من القصف والقتل والسحل .. ربنا مع أبرياء سوريا .. بعد الفاصل يوسف يفتح الملف الأكثر سخونة على الساحة ويعرف مصير قضية التمويل الأجنبي .. تابعونا




صباح ON: على بلاطة، مصير قضية التمويل الأجنبي


تأخذ قضية التمويل الأجنبي للمنظمات الأهلية منحنى جديد بعدما أرسل 17 وزير خارجية سابقين حول العالم رسالة إلى المشير طنطاوي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة يطالبونه فيها بوقف محاكمات النشطاء فورا وممثلي المراكز الأمريكية العاملة في مصر ؛ بل وأصدر الاتحاد الأوروبي بياناً أعرب فيه عن قلقه إزاء هذه المحاكمات، وتصاعد حدة الانتقادات الموجهة لإجراء محاكمة عدد 43 متهما في القضية من بينهم نجل وزير النقل الأمريكي .. الجدير بالذكر أن ساحات المحاكم تشهد محاكمة ٤٣ متهماً بينهم ١٩ أمريكياً فى القضية، بتهمة إدارة فروع لمنظمات أجنبية دون ترخيص، وتلقى أموال غير مشروعة، الغريب هو تنحي هيئة المحكمة المكلفة بالتحقيق في القضية بالكامل لاستشعارها الحرج في وقت اكد فيه البعض أن تنحي المحكمة سببه وجود ضغوط من السفارة الأمريكية علي الحكومة المصرية .


برنامج ON Time حلقة الاربعاء 29 فبراير 2012 من قناة ONTV - ندوة جامعة برلين التقنية لعرض منحها للدراسات العليا

اهم اخبار مصر و الدول العربية و العالمية و البورصة المصرية و حركات التداول و مؤشرات البورصة يوتيوب كاملة



برنامج ON Time حلقة الاربعاء 29 فبراير 2012 من قناة ONTV

ندوة جامعة برلين التقنية لعرض منحها للدراسات العليا


عقدت جامعة برلين التقنية بفرع الجونة ندوة بالمركز القومي للبحوث بالقاهرة قدمت خلال عرض لفروع الدراسات التي تمنح فيها درجة الماجيستير في فروع هندسة الطاقة و التنمية الحضارية و هندسة المياة و يضم كل تخصص ثلاثين طالباً في السنة على مدى أريعة فصول و لمدة عامين حتى التخرج. كما يقوم أساتذة من جامعة برلين التقنية بتدريس كل المواد باللغة الإنجليزية و هي مؤسسة غير هادفه للربح و يتم تمويلها من خلال الشراكة بين جامعة برلين التقنية بالمانيا و شركة أوراسكوم للفنادق و التنمية


برنامج اخر الكلام تقديم يسرى فودة على قناة ONTV حلقة الاربعاء 29 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - العلاقات المصرية السعودية بعد الثورة - خالد علي مرشحاً لرئاسة الجمهورية

نشاهد اليوم

برنامج اخر الكلام

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


تقديم الاعلامى الغنى عن التعريف : يسرى فودة

الذى يذاع على قناة ONTV

تقديم يسري فودة
يأتيكم من الإثنين للخميس في الساعة 11:00 مساءا ويعاد في اليوم التالي في الساعة 2:30 ظهرا
يسرى فودة اعلامى من العيار الثقيل حواراتة تدخل فى المناطق المحظورة و دائما ما تثير الجدل … ينتقى ضيوفة بعناية ولا يترك نقطة غير مثارة فى حواراتة الجادة التى ترصد حال البلد




اتمنى مشاهدة ممتعة

و نبداء

برنامج اخر الكلام تقديم يسرى فودة على قناة ONTV حلقة الاربعاء 29 فبراير 2012 يوتيوب كاملة



آخر كلام: العلاقات المصرية السعودية بعد الثورة


الثالث و العشرون من مايو موعداً لأول انتخابات رئاسية في تاريخ مصر يؤمل أن تكون حرة نزيهة. فتح باب الترشح رسمياً بعد عشرة أيام بينما يدخل السباق مرحلة جديدة بانضمام وجوه جديدة من قلب الشارع.

طيب الله أوقاتكم. السلطات المصرية ترفع الحظر عن سفر الأميريكيين المتهمين في قضية منظمات المجتمع المدني. يأتي هذا بعد يوم واحد من تنحي قاضي التحقيق لاستشعار الحرج من تدخل السفارة الأميريكية، ذلك وفقاً لما صرح به مصدر قضائي لوكالة أنباء رويترز. و وزير الخارجية السعودي يرد اليوم على رئيس الوزراء المصري كي يؤكد التزام بلاده دعم مصر بما مقداره ثلاثة مليارات و سبعمائة و خمسون مليون دولار. سفير المملكة العربية السعودية ضيفنا الآن كي يعلق لنا على هذا و على أمور أخرى كثيرة لا تزال معلقة بين شعبين و حكومتين.

أهلاً بكم. في القسم الثاني من هذه الحلقة سيكون لنا لقاء خاص مع محامي الفقراء و المقهورين الأستاذ خالد علي في أول ظهور خاص له بعد إعلانه نيته الترشح لانتخابات الرئاسة في مصر. قبل هذا لا بد لنا من التوقف لدى علاقات مصر بواحدة من أهم دول المنطقة و أكثرها تأثيراً: المملكة العربية السعودية. يجمع الدولتين، شعباً و حكومةً، تاريخ طويل شابته في بعض الأحيان منحنيات من التوتر على المستوى الرسمي و إن كان كل منهما يدرك في نهاية المطاف ألا غنى لأحدهما عن الآخر. الليلة بين أيدينا ملف كبير سنحاول أن نطرح على الأقل جانباً من أبرز فصوله أمام ضيفنا الخاص في مستهل هذه الفقرة، سعادة السفير أحمد بن عبد العزيز قطان سفير المملكة العربية السعودية لدى القاهرة.





خالد علي مرشحاً لرئاسة الجمهورية في آخر كلام


أهلاً بكم مرة أخرى هذه المرة إلى أحدث وجه ينضم من قلب الشارع إلى قائمة طويلة من هؤلاء الذين أعلنوا نيتهم الترشح لانتخابات الرئاسة في مصر. أخيراً أمامنا الآن جدول زمني معلن: بعد عشرة أيام أي في العاشر من مارس يفتح الباب رسمياً لتقديم أوراق الترشح و يبقى مفتوحاً حتى الثامن من أبريل. يتوجه الناخبون المصريون في الخارج للإدلاء بأصواتهم في الفترة من الحادي عشر من مايو إلى السابع عشر منه، بينما يتوجه ملايين المصريين في الداخل إلى صناديقهم يومي الثالث و العشرين و الرابع و العشرين من مايو. إذا لزمت جولة للإعادة تجرى هذه يومي السادس عشر و السابع عشر من يونيو. و بحلول الحادي و العشرين من يونيو يكون المصريون و العالم كله قد عرفوا من هو أول رئيس منتخب لمصر بعد الثورة. من هنا حتى ذلك اليوم أمام من وجد نفسه أهلاً للترشح طريق طويل. هذا هو أحدثهم قبل يومين فقط في نقابة الصحفيين.

اسمحوا لي في مستهل أول ظهور إعلامي له في لقاء خاص بعد إعلان النوايا أن أرحب معنا في الاستوديو بالأستاذ المحامي خالد علي مدير المركز المصري للحقوق الاقتصادية و الاجتماعية، الذي هو الآن يحمل أيضاً لقب المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية