شارك مع اصدقائك

01 مارس 2012

برنامج من جديد تقديم شريهان ابو حسن و حلقة الاربعاء 29 فبراير 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - الحرية والعدالة يستحوذ على ٩ لجان بالشورى - د. أحمد سعيد ممثلاً للهيئة البرلمانية للمصريين الأحرار - أبريل تطلق حملة أنا أبريلي - أتمنى إنتخاب الرئيس أولاً قبل الدستور - شكل ومعايير اختيار الجمعية التأسيسية .....

نشاهد اليوم

برنامج من جديد

و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم شريهان أبوحسن

برنامج سياسي يومي يعرض على قناة اون تي في لايف, هدفه الرئيسي هو زيادة الوعي السياسي عند الجمهور المصري من خلال عرض وجهة نظر مختلفة, أيضًا سيقوم البرنامج بقراءة الأخبار المختلفة والتي ليست مرتبطة ببعضها البعض وذلك لكشف جميع الحقائق ووضعها امام المشاهدين , ويهدف البرنامج أيضًا إلى ان يكون له موقف اجابي في معالجة المسائل.



شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج من جديد تقديم شريهان ابو حسن و حلقة الاربعاء 29 فبراير 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

من جديد: إعلان الجدول الزمني لانتخابات الرئاسة


الجدول الزمني لانتخاب أول رئيس مصري بعد الثورة اتحسم النهاردة بإعلانه من جانب المستشار فاروق سلطان رئيس اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة فى مؤتمر صحفى بمقر الهيئة العامة للاستعلامات النهاردة بالليل.
اللجنة قررت تحديد الفترة من 11 مايو وحتى 17 من شهر مايو اللي جاي لتصويت المصريين في الخارج وتحديد 23 و24 مايو لتصويت المصريين فى الداخل.
من ضمن التواريخ لمهمة اللي أعلن عنها النهاردة المستشار سلطان هو بدء تقديم طلبات الترشيح لمرشحى الرئاسة من 10 مارس المقبل وحتى 8 إبريل، أرقام كتيرة تانية تواريخ كتيرة تفاصيلها في التقرير اللي جاي



من جديد: الحرية والعدالة يستحوذ على ٩ لجان بالشورى


أسفرت إجراءات انتخابات هيئات مكاتب اللجان النوعية بمجلس الشورى والتى يبلغ عددها 13 لجنة، على استحواذ حزب الحرية والعدالة على رئاسة 9 لجان وترأس حزب النور لجنتين وهم: "الإسكان، والشباب والرياضة"، وحصل مصر الديمقراطى على رئاسة لجنة "حقوق الإنسان"، كما حصل حزب الحضارة على رئاسة "الصناعة والطاقة




د. أحمد سعيد ممثلاً للهيئة البرلمانية للمصريين الأحرار


لنائب محمد أبو حامد اتقدم بطلب إلى الهيئة العليا لحزب المصريين الأحرار لإعفائه من منصبى ممثل الهيئة البرلمانية، ونائب رئيس الحزب فى اجتماع الهيئة البرلمانية للحزب مساء أمس الثلاثاء .
الأسباب حنعرفها من : أحمد خيرى، عضو المكتب السياسى لحزب المصريين الأحرار والمتحدث الرسمى للحزب
معلومات وأكد أحمد خيرى، عضو المكتب السياسى لحزب المصريين الأحرار والمتحدث الرسمى للحزب، أن اعتذار الدكتور محمد أبو حامد، عضو المكتب السياسى للحزب، عن منصب ممثل الهيئة البرلمانية للمصريين الأحرار يرجع إلى انشغال الأخير بدورة داخل البرلمان، بالإضافة إلى ارتباطه بالعديد من القوى والحركات الثورية ومحاولة منه للتواصل بشكل أكبر مع أهالى دائرت، وأوضح أن الدكتور أحمد سعيد، رئيس الحزب، سوف يتولى رئاسة الهيئة البرلمانية داخل المجلس فى الفترة المقبلة



من جديد: ٦ أبريل تطلق حملة أنا أبريلي


أعلنت حركة 6 إبريل عن إطلاق حملة (أنا إبريلى) لكشف الحقيقة من الأكاذيب والشائعات التى طالت الحركة سواء من بقايا نظام مبارك وإعلامه أو من المجلس العسكرى..




عمرو حمزاوي: أتمنى إنتخاب الرئيس أولاً قبل الدستور


هنرجع تانى لمؤتمر اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة ومعانا على الهاتف الأستاذ عمرو حمزاوي عضو مجلس الشعب لتعقيبه عن المواعيد التي أعلنها المؤتمر






من جديد: شكل ومعايير اختيار الجمعية التأسيسية



قبل يومين من الاجتماع المشترك لمجلسي الشعب والشوري لإختيار الجمعية التأسيسية للدستور - واللى المفروض هيبقا يوم السبت الجاي - ... الجدل عمال يزيد في المجتمع حولين شكل ومعايير اختيار الأعضاء المائة اللي هيكلفهم البرلمان بوضع الدستور ... ودة طبعا وسط مخاوف الليبراليين واليساريين من انفراد الإسلاميين وحدهم بوضع الدستور خاصة بعد اكتساحهم للانتخابات .
وزي ما حضرتكوا عارفين أن المادة 60 من الاعلان الدستورى بتنص على اختيار جمعية تأسيسية لوضع الدستور من البرلمان ، لكن المادة دي محددتش من هم اعضاء اللجنة التأسيسية ولا اية هى الشروط والضوابط اللى على أساسها هيتم أختيارهم .
وعلشان كدة ووسط حالة الارتباك التشريعي اللى بنعيشها الايام دي .. احنا معانا الفقية الدستوري الدكتور محمد نور فرحات علشان يفسر لنا الارتباك دة، ويفك لنا الطلاسم التشريعية دي اللى مخلينا نلف حولين نفسنا





من جديد: رفعت السعيد يفتح النار على المجلس العسكري



الدكتور رفعت السعيد رئيس حزب التجمع فتح النار بتصريحاته على المجلس العسكري وعلى الإخوان المسلمين .. السعد اتهم المجلس العسكرى بانه من ساعة توليه إدارة شئون البلاد وهو بيميل للإخوان المسلمين وفي الوقت نفسه استبعد باقى الأحزاب والتيارات.





من جديد: محاولة لاغتيال النائب أنور البلكيمي



النهاردة النائب عن حزب النور أنور البلكيمى تعرض لمحاولة اغتيال أثناء سفره من القاهرة إلى الإسكندرية، بعد ما اتعرض لعملية سطو مسلح بالقرب من مزارع دينا على الطريق الصحراوى، أثناء عودته من القاهرة لمحل إقامته بمدينة السادات، وقاموا بسرقة 100 ألف جنيه من السيارة، واعتدوا عليه بالضرب لرفضه النزول من السيارة.





من جديد: موظفو المحاكم يواصلون إضرابهم



واصل موظفى المحاكم في عدد من المحاظفات إضرابهم لليوم الثانى على التوالى وامتناعهم عن العمل، اعتراضا على عدم الاستجابة لمطالبهم ..





من جديد: اعتداء السلطة التنفيذية على السلطة القضائية



إمبارح المستشار محمود شكرى رئيس محكمة جنايات شمال القاهرة أعلن تنحيه عن نظر قضية تمويل منظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية لاستشعاره الحرج ..والنهاردة تسلمت محكمة استئناف القاهرة برئاسة المستشار عبد المعز إبراهيم، ملف القضية لتحديد دائرة أخرى لنظرها .. الغريب ان امبارح هيلاري كلينتون كانت اعلنت ان القضية حتتحل قريبا وما عدتشي ساعات الا واتنحى المستشار.. الغريب كمان ان النائب عصام سلطان، اتقدم بطلب لرئيس مجلس الشعب، الدكتور محمد سعد الكتاتنى، لاستجواب وزير العدل، بشأن ما وصفه بـ"اعتداء" السلطة التنفيذية على السلطة القضائية.





دعوة للتعرف على متهمي حريق المجمع العلمي



النهارده كمان قاضي تحقيقات في أحداث مجلس الوزراء الأخيرة والخاصة بحرق المجمع العلمي دعى المواطنين لمساعدته في التعرف على بعض المتهمين بإشعال المجمع ونحن لازم نساعد بأي شكل واللى يعرف المتهمين من الفيديو اللى هنعرضه على حضراتكم


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق