شارك مع اصدقائك

16 ديسمبر 2011

برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل بث مباشر وحلقة السبت 17 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة - مفتى الديار: هناك تلاعب بمقادير مصر وبكيت عندما رأيت المجمع العلمى يحترق.. والكفراوى: نعيش مأساة لا يمكن تحديد أبعادها.. وخبير أمنى: لابد من وجود قانون ينظم عملية التظاهر والاعتصام

برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل بث مباشر وحلقة السبت 17 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة
نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة

ان تعرف اولا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا

الساعة الثامنة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

على قناة الحياة

تقرير برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل بث مباشر وحلقة السبت 17 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة

"الحياة اليوم": مفتى الديار: هناك تلاعب بمقادير مصر وبكيت عندما رأيت المجمع العلمى يحترق.. والكفراوى: نعيش مأساة لا يمكن تحديد أبعادها.. وخبير أمنى: لابد من وجود قانون ينظم عملية التظاهر والاعتصام


قال الدكتور محمد الشرنوبى أمين عام المجمع العلمى المصرى إن مصر فى حزن شديد على هذا المجمع، وتاريخ مصر وعلماؤها الذين وضعوا تراثهم خلال 200 عام فى هذا المكان، وأضاف أن من حرق المبنى بعض الصبية والمجرمين ويقيناً ليسوا ثوارا، لأن كلمة المجمع العلمى التى تتوج المبنى تمنع أى ثائر أن ينظر إلى العلم هذه النظرة ويحرق ما فيه.

أكد الشرنوبى خلال مداخلة هاتفية أن مبنى المجمع العلمى بعيد تماماً عن مبنى مجلس الوزراء وعن مجلس الشعب، وبالأمس أذاعت إحدى القنوات الفضائية على شريط الأخبار أن هناك حريقا بمنى المجمع المصرى، وأكد على أنه ذهب بنفسه إلى المبنى ولم يجد أى حريق به، وفى الساعة السابعة صباحاً علم أن هناك حجارة تقذف على المبنى والنيران مشتعلة فى المبنى بأكمله.

وأضاف الشرنوبى أن المبنى بأكلمه انتهى وهناك 192 ألف كتاب وخريطة ودورية ومخطوطة أحرقت بالكامل ومنها النسخة الأصلية من كتاب وصف مصر، وأكد على أن المبنى فى طريقه للانهيار الكامل خلال ساعات لأنه من المبانى القديمة.

من جانبه قال الدكتور على جمعة، مفتى الجمهورية، إن هناك تلاعبا بمقادير مصر ومصر أعظم من هذا التلاعب، وأضاف أنه بكى برؤية المجمع العلمى وهو يحترق، والنسخة الأصلية من كتاب وصف مصر الذى له دولاب خاص به وله تصميم خاص لا وجود لمثله الآن، وهذا الدولاب بمئات الآلاف من الجنيهات.

وأكد جمعة خلال مداخلة هاتفية أن الشهيد الشيخ عماد عفت ضرب من الأرض وليس من الأعلى، وهذا يضع علامات استفهام على الطرف الثالث الذى يريد أن يشعل البلاد، وتساءل من هذا الذى يفرح فى استشهاد رجل من العلماء وحرق المجمع العلمى المصرى.

وقال الدكتور شاكر عبد الحميد، وزير الثقافة، إن هناك اتصالات دائمة مع رئيس الوزراء، وأكد على أنه تم إرسال مجموعة من الخبراء لتشكيل لجنة فى الميدان ضمت مرميين من دار الوثائق وشباب المجلس الأعلى لوزارة الثقافة، وأكد على أنهم أنقذوا بعض الكتب والمخطوطات وتم التحفظ عليها وسوف تنقل إلى وزارة الثقافة.

وقال المهندس حسب الله الكفراوى، وزير الإسكان الأسبق، إننا نعيش فى مأساة لا يمكن تحديد أبعادها، ويجب إعطاء فرصة للحكومة الجديدة، وأضاف أن من حرق المجمع العلمى المصرى شخص غير وطنى على الإطلاق.

وتساءل الكفراوى هل جهاز أمن الدولة والمخابرات العامة غير قادرين على معرفة الأشخاص المتسببين فى حرق تراث مصر؟!!، قائلاً "لا حول ولا قوة إلا بالله".

الفقرة الرئيسية
"حوار مع الخبير الأمنى طلعت مسلم"

قال اللواء أركان حرب طلعت مسلم الخبير الأمنى والاستراتيجى إن ما حدث فى الشارع خلال الـ24 ساعة السابقة له علاقة بالمكاسب السياسية والانتخابات التى تم تحقيقها، وأكد على أن هناك تراخيا فى تطبيق القانون بحجة عدم استخدام القوة والعنف مع الثوار، وأشار أن هناك قانونا لتنظيم عملية التظاهر والاعتصام.

برنامج اخر النهار تقديم الاعلامى محمود سعد و بلال فضل من قناة النهار حلقة الخميس 15 ديسمبر 2011 كاملة - خبير حقوقى : انتهاكات المرحلة الثانية أكثر من الأولى..و التيارات السياسية لم تلتزم بالصمت الانتخابى وأولها الحرية والعدالة

برنامج اخر النهار تقديم الاعلامى محمود سعد و بلال فضل من قناة النهار حلقة الخميس 15 ديسمبر 2011 كاملة
أخر النهار

خبير حقوقى : انتهاكات المرحلة الثانية أكثر من الأولى..و التيارات السياسية لم تلتزم بالصمت الانتخابى وأولها الحرية والعدالة



شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

الفقرة الأولى:
تقرير عن مشاركة كبار السن فى التصويت فى الانتخابات بالمرحلة الثانية وكيفية تحملهم المشقة والطابور بكل سرور ليصل صوتهم
الفقرة الثانية:

أحمد فوزى، رئيس الجمعية المصرية للنهوض بالمشاركة الاجتماعية والذى أشرف على الانتخابات كممثل لجهة حقوقية، يؤكد للإعلامى الكبير محمود سعد أن المرحلة الثانية شهدت انتهاكات أكثر من المرحلة الأولى بسبب عد م أخذ الهيئة العليا للانتخابات أى رد فعل جاد لوقف من تخطوا القوانين بالمرحلة الأولى.

وقال فوزى إ؟ن الإشراف القضائى فى هذه المرحلة أفضل وأن القضاة جاءوا فى الوقت المحدد إلى اللجان ومعهم استمارات التصويت الإقبال من الناس كان جيدا، ولكن ليس بنفس نسبة المرحلة الأولى والسبب هو أن بداية الانتخابات شهدت احتقانا، وكان الظرف السياسى صعب جداً وقتها مما جعل الناس تصدق أن صوتها سيحدث تأثيراً فأقبلوا بقوة على التصويت، بالإضافة إلى أن تصريحات المجلس العسكرى عن عدم إعطاء البرلمان القادم كل صلاحياته وتشكيلهم المجلس الاستشارى أرجع للأذهان مفهوم أن صوتهم لن يفرق فى شىء فابتعدوا عن التصويت.

وعن الصمت الانتخابى أكد الرقيب الحقوقى أن جميع التيارات لم تلتزم به وأولهم حزب الحرية والعدالة وقال: "المستشار معز مسعود كان بيده إحالة بعض المرشحين لمخالفتهم قانون، ولكنه لم يفعل فزاد الأمر عن حدة".

وأكد فوزى أن الاحتقان الطائفى مازال موجوداً وأبرز مثال هو تكفير جمعية السنة المحمدية لمرشحين الكتلة فى بنها، وقولهم إن التصويت للمصريين الأحرار حرام وباطل شرعاً.

برنامج مصر تقرر تقديم الاعلامى محمود سالم من قناة الحياة 2 حلقة الخميس 15 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة - مواجهة ساخنة بين "الجماعة الإسلامية" و"الكتلة".. عبد الماجد": دخلنا السياسة لتطبيق شرع الله.. و"عادل": استمروا فى الدعوى أشرف لكم.. أبو سعدة: العليا للانتخابات لا تسمع ولا تتكلم.. و"شيحة": حزب الإخوان تجاوز كل المقاييس فى مخالفة الصمت الانتخابى

تقرير برنامج مصر تقرر تقديم الاعلامى محمود سالم من قناة الحياة 2 حلقة الخميس 15 ديسمبر 2011 كاملة


مصر تقرر
مواجهة ساخنة بين "الجماعة الإسلامية" و"الكتلة".. عبد الماجد": دخلنا السياسة لتطبيق شرع الله.. و"عادل": استمروا فى الدعوى أشرف لكم.. أبو سعدة: العليا للانتخابات لا تسمع ولا تتكلم.. و"شيحة": حزب الإخوان تجاوز كل المقاييس فى مخالفة الصمت الانتخابى

مصر تقرر: حوار على التحالفات البرلمانية


لقاء مع عزب مصطفي عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة خريطة التحالفات المتوقعة تحت قبة البرلمان . و(الحرية والعدالة) يسمي رئيس البرلمان المقبل .. غداً. وسنختار بين الكتاتني والعريان وعبد المجيد لرئاسة البرلمان . ولقاء مع استاذ إيهاب الخراط :القيادي بحزب المصري الديمقراطي الإجتماعي قال (المصري الديمقراطي) سيختار إنتخابات الشوري. دخلنا في مفاوضات مع (الحرية والعدالة ) وطالبنا بالتنوع عند تشكيل اللجان





الفقرة الرئيسية:
مواجهة ساخنة بين الجماعة الإسلامية والكتلة المصرية
شهد برنامج مصر تقرر الذى يقدمه الإعلامى محمود مسلم على قناة الحياة 2، مساء أمس الأول، مواجهة ساخنة بين الجماعة الإسلامية وحزب المصريين الأحرار، أحد أحزاب الكتلة المصرية.

وقال المهندس عاصم عبد الماجد، المتحدث باسم الجماعة الإسلامية: "إن الإسلاميين دخلوا السياسة من باب أن دينهم يقول لهم ذلك وهذا أمر من الله لكى يقيموا شرع الله من الأمر بالمعروف والإنهاء عن المنكر".

وأضاف: "أن العلمانيين يريدون أن نخلع الدين لكى ندخل الحياة السياسية، لكنهم هم الذين يخلعوا الدين، لأن مذهبهم هو الفصل بين الدين والسياسة"، منتقدا استخدام مرشحى حزب النور صورة الشيخ محمد حسان فى الدعاية لهم.

وأكد أن العلمانية فى مصر تشمل ليبراليين ويساريين، والشعب المصرى يرفض الليبرالية ويفضل التيار الإسلامى من أجل تطبيق شرع الله، وأن الليبراليين الموجودون فى مصر هم مجرد "قشور"، موضحا أن أى حاكم علمانى يأتى يرفضه الشعب، لذلك يلجأ إلى إذلال شعبه معتبرا أن الرؤساء السابقون جمال عبد الناصر وأنور السادات، وحسنى مبارك "علمانيون".

وقال باسل عادل، عضو المجلس الرئاسى لحزب المصريين الأحرار:"إن الأحزاب الإسلامية استمرت فى الانتهاكات فى المرحلة الثانية وهذا الموضوع أصبح سخيفا"، مطالبا "عبد الماجد" بأن يستمر فى الدعوى أشرف له وللإسلاميين من ممارسة السياسة، بدل من رمى الناس بالباطل، وأضاف: "أنه يرفض لفظ العلمانيين وهو ليبرالى حر"، موضحا أنه ليس هناك مشكلة مع الجماعة الإسلامية، لكن يرفضون استخدام الدين فى الدعاية الانتخابية".

وقال حافظ أبو سعدة، رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان: "إن ظاهرة تسويد البطاقات الانتخابية عادت من جديد فى هذه الانتخابات"، موضحا أن اللجنة العليا للانتخابات لا ترى ولا تسمع ولا تتكلم.

وقال الكاتب الصحفى، سليمان الحكيم: "إن بعض الأحزاب الدينية أثرت على إرادة الناخبين أثناء العملية الانتخابية"، موضحا أن بعض الأخوات اندسسن وسط المنقبات للتأثير عليهن للتصويت لصالح حزب الحرية والعدالة، مشيرا إلى أن الظاهرة الجديدة فى هذه المرحلة الثانية من الانتخابات توجيه القضاة الناخبين للتصويت لأحزاب معينة.

وقال عصام شيحة، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد: "إن بعض الموظفين فى اللجان حولوا تأييدهم السابق للحزب الوطنى المنحل إلى تأييد حزب الحرية والعدالة"، مشيرا إلى أن حزب الإخوان تجاوز كل المقاييس فى مخالفة الصمت الانتخابى، موضحا أنه يسمع يوميا حصول تيارات إسلامية على تمويل من الخارج.

وقال محمد السمان، أمين حزب الوسط: "إنه يشعر أن أيام الصمت الانتخابى هى أيام صمت اللجنة العليا للانتخابات"، متوقعا حصول حزب الوسط على 9 مقاعد فى المرحلة الثانية.

برنامج ستوديو مصر تنتخب حلقة الجمعة 16 ديسمبر 2011 تقديم خيرى رمضان و عبد الرحمن يوسف من قناة CBC يوتيوب كاملة - الشيخ مظهر شاهين يشرح ما سبب ما يحدث الأن امام مجلس الوزراء - الدكتور احمد دراج يعلق على احداث مجلس الوزراء - من امام مجلس الوزراء الان ...........

نشاهد اليوم

برنامج ستوديو مصر تنتخب

من تقديم

خيرى رمضان

عبد الرحمن يوسف

الذى يذاع على قناة CBC

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة و مفيدة

لنبداء
برنامج ستوديو مصر تنتخب حلقة الجمعة 16 ديسمبر 2011 تقديم خيرى رمضان من قناة CBC يوتيوب كاملة

الشيخ مظهر شاهين يشرح ما سبب ما يحدث الأن امام مجلس الوزراء




مراسل CBC من امام مجلس الوزراء




الدكتور احمد دراج يعلق على احداث مجلس الوزراء




من امام مجلس الوزراء الان




رؤية اللواء سامح سيف اليزل على احداث اليوم




" زياد العليمي " احد افراد الجيش سبني وسب مجلس الشعب وقال مش هينفعكم




من امام مجلس الوزراء الأن 2




حزب النور يصدر بيان بشأن الاحداث اليوم




تصريح الدكتور البرادعي بخصوص الأحداث اليوم




د. خالد الخطيب - لم يكن هناك حالات اصابات بطلق ناري




نوارة نجم - يوجد رصاص حي وقناصه




مراسل cbc من ميدان التحرير




مصر تنتخب 16 12 2011 عبد الرحمن يوسف

‎يستضيف برنامج مصر تنتخب مع عبد الرحمن يوسف- الاستاذ عمرو الوزيري عضو المكتب السياسي لحركة ٦ ابريل و الاستاذ ايهاب يوسف الخبير الامني في حوار عن الاحداث الجاريه امام مجلس الوزراء


الجزء الاول




الجزء الثانى



الجزء الثالث

‎يستضيف برنامج مصر تنتخب مع عبد الرحمن يوسف- الدكتورة غادة كمال ‫-‬ عضو في حركة ٦ ابريل وشاهد عيان على الاحداث الجاريه امام مجلس الوزراء




مصر تنتخب- خيري رمضان CBC-16-12-2011


‎يستضيف برنامج مصر تنتخب مع خيري رمضان ‫-‬ الكاتب الصحفي صلاح عيسى ‫-‬ محمود عفيفي المتحدث الرسمي بأسم حركة 6 أبريل ‫-‬ الدكتور هاني سري عضو المكتب الرئاسي لحزب المصريين الاحرار ‫-‬ اللواء حمدي بخيت المحلل الأستراتيجي والعسكري في حوار الاحداث الجاريه امام مجلس الوزراء

الجزء الاول




الجزء الثانى






ج3



ج4



ج5



ج6



ج7



ج8



ج9




السيد عمرو موسى هذا الكلام غير مقبول ان تدخل البلد في حالة فوضى





السيد حمدين صباحي - هذا المشهد يضع مصر في أزمة





مدخلة تليفونيه مشتعله من الشيخ ياسر برهامي





الكلمات الأخيرة لضيوف خيري رمضان



‎يستضيف برنامج مصر تنتخب مع خيري رمضان ‫-‬ الدكتور كمال توفيق المتحدث السابق بأسم جماعه الاخوان المسلمين ‫-‬ الدكتور خالد السعيد مؤسس الجبهه السلفيه وعضو المكتب الرئاسي لحزب الفضيلة في حوار الاحداث الجاريه امام مجلس الوزراء


برنامج برلمان ما بعد الثورة حلقة الجمعة 16 ديسمبر 2011 من قناة ONTV كاملة يوتيوب - تقدم قوائم الحرية والعدالة والكتلة المصرية بسوهاج و اسوان- تقدم عضو الحزب الوطني المنحل بالمنوفية - الأحزاب الحالية ليست مهمشة وتريد الخروج للنور - القضاة يفضلون الفرز فى اللجان الفرعية - مدير أمن أسوان: نحن على الحياد من مختلف الأحزاب - الاعتداء على المعتصمين أمام مجلس الوزراء فجر اليوم ....

نشاهد اليوم

برنامج برلمان ما بعد الثورة
من قناة ONTV
من تقديم إيمان عز الدين ويوسف الحسيني

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1

كاملة يوتيوب

اتمنى مشاهدة ممتعة

و لنبداء
برنامج برلمان ما بعد الثورة حلقة الجمعة 16 ديسمبر 2011 من قناة ONTV كاملة يوتيوب

تغطية حية وبث مباشر لعملية الفرز من محافظات مصر المختلفة التي أدلي فيها الناخبون بأصواتهم في الجولة الأولى بالمرحلة الثانية من الانتخابات



المؤشرات تتجه للحرية والعدالة والنور بأسوان #Dec16



تقدم قوائم الحرية والعدالة والكتلة المصرية بسوهاج #Dec16




تقدم عضو الحزب الوطني المنحل بالمنوفية #Dec16




الأحزاب الحالية ليست مهمشة وتريد الخروج للنور #Dec16




القضاة يفضلون الفرز فى اللجان الفرعية #Dec16




مدير أمن أسوان: نحن على الحياد من مختلف الأحزاب #Dec16




الاعتداء على المعتصمين أمام مجلس الوزراء فجر اليوم #Dec16


مشهد لاعتداء قوات الجيش على المعتصمين أمام مقر رئاسة الوزراء وقصف قوات الجيش للمعتصمين بالحجارة من أعلى مبنى مجلس الوزراء.





أسباب اعتداء قوات الجيش على معتصمي مجلس الوزراء #Dec16



الكاتب الصحفي/ احمد فتحي من أمام مقر مجلس الوزراء يصف ملابسات وأسباب اعتداء قوات الجيش على المعتصمين أمام مقر رئاسة الوزراء وقصف قوات الجيش للمعتصمين بالحجارة أمام مبنى مجلس الوزراء.





لن تنجح محاولاتهم لفض الاعتصام بالقوة #Dec16



الناشط السياسي/ مصطفى عيسى من أمام مقر مجلس الوزراء يصف ملابسات وأسباب اعتداء قوات الجيش على المعتصمين أمام مقر رئاسة الوزراء وقصف قوات الجيش للمعتصمين بالحجارة أمام مبنى مجلس الوزراء.





غضب شديد والأعداد تتزايد عند مجلس الوزراء #Dec16



الأستاذ/ هانى الحوصي - الصحفي بجريدة اليوم السابع من أمام مقر مجلس الوزراء يصف الاشتباكات بين المعتصمين و قوات الجيش أمام مقر رئاسة الوزراء وقصف قوات الجيش للمعتصمين بالحجارة أمام مبنى مجلس الوزراء.





معتصمين عشان مصر ومش هيقدروا يمشونا #Dec16



إبراهيم عاطف - الناشط السياسي وأحد المعتصمين من أمام مقر مجلس الوزراء يصف الاشتباكات بين المعتصمين و قوات الجيش أمام مقر رئاسة الوزراء وقصف قوات الجيش للمعتصمين بالحجارة أمام مبنى مجلس الوزراء.



36 مصاب بينهم خمسة بطلق ناري #Dec16


دكتور هشام شيحة حصر لمصابي أحداث رئاسة الوزراء وقصف قوات الجيش للمعتصمين بالحجارة أمام مبنى مجلس الوزراء.




معركة بين دولة البلطجة والثوار الشرفاء #Dec16


الأستاذ/ على السيسي - مدير تحرير جريدة المصري اليوم من أمام مقر مجلس الوزراء يصف الاشتباكات بين المعتصمين و قوات الجيش أمام مقر رئاسة الوزراء وقصف قوات الجيش للمعتصمين بالحجارة أمام مبنى مجلس الوزراء.




تمثيلية الاعتداء على المعتصمين وحرق الخيام #Dec16


الأستاذ/ على السيسي - مدير تحرير جريدة المصري اليوم من أمام مقر مجلس الوزراء يصف الاشتباكات بين المعتصمين و قوات الجيش أمام مقر رئاسة الوزراء وقصف قوات الجيش للمعتصمين بالحجارة أمام مبنى مجلس الوزراء.




القبض على عبودي بسبب الكرة ذريعة لبدء الاقتحام #Dec16


الأستاذ/ على السيسي - مدير تحرير جريدة المصري اليوم من أمام مقر مجلس الوزراء يصف الاشتباكات بين المعتصمين و قوات الجيش أمام مقر رئاسة الوزراء وقصف قوات الجيش للمعتصمين بالحجارة أمام مبنى مجلس الوزراء.




نتائج الفرز النهائية للمرحلة الثانية بسوهاج #Dec16




عمرو الشوبكي و عمرو دراج في لجنة الفرز بإمبابة #Dec16


المرشحان د. عمرو الشوبكي مرشح حزب العدل و عمرو دراج مرشح حزب الحرية والعدالة المتنافسان في الانتخابات البرلمانية جنباً إلى جنب في لجنة الفرز




141 مصاب بينهم 9 بطلق ناري في اعتصام مجلس الوزراء #Dec16


د. هشام شيحة وكيل وزارة الصحة وآخر أعداد المصابين في اعتصام مجلس الوزراء




حوار ودي بين د. عمرو الشوبكي و عمرو دراج المتنافسين #Dec16




من المسئول عن أحداث مجلس الوزراء - د. حسن نافعة #Dec16


د. حسن نافعة أستاذ العلوم السياسية وعضو المجلس الاستشاري والكاتب والمحلل السياسي وموقفه كعضو بالمجلس الاستشاري من أحداث اعتصام مجلس الوزراء وموقف المجلس العسكري ومن يتححمل المسئولية




شهادة أ. غادة شهبندر على أحداث شارع القصر العيني #Dec16


شهادة أ. غادة شهبندر عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان عن فض اعتصام مجلس الوزراء وأحداث شارع القصر العيني




دخلوا عبودي المجلس وعذبوه وقطعوا ودنه #Dec16


شهادة الناشط السياسي إسلام لوكا عن فض اعتصام مجلس الوزراء وأحداث شارع القصر العيني




إعلان نتيجة القوائم بالسويس واكتساح حزب النور #Dec16




نقل لثورة عارمة في لجنة الفرز بأسوان #Dec16




فرحة وتكبير أنصار النور بعد الفوز الكبير بالسويس #Dec16




حوار مع الشيخ عبدالخالق وفرحة انتصار النور بالسويس #Dec16




ثلاث شهداء بطلق ناري - بيان المجلس العسكري كاذب #Dec16


شهادة د. أحمد حسين عضو مجلس نقابة الأطباء وروايته لعدد الشهداء والمصابين وأحداث اليوم




د. منار الشوربجي: لم أتحمل دماء الشهداء فاستقلت #Dec16


د. منار اشوربجي عضو المجلس الاستشاري تعلن استقالتها وتركها الاجتماع الطارئ الذي عقده المجلس




الجمعية الوطنية: ندين العسكري في أحداث القصر العيني


بيان الجمعية الوطنية للتغيير بعد اجتماع طارئ عقدته لبحث أحداث اعتصام مجلس الوزراء وشارع القصر العيني اليوم




صباحي: العسكري غير مؤتمن على إدارة المرحلة الانتقالية


النائب السابق والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية حمدين صباحي وتعليقه على أحداث اعتصام مجلس الوزراء والقصر العينية اليوم




معركتنا .. العيش والكرامة معاً #Dec16


ضيفنا الليلة الدكتور مصطفى حجازي مؤسس التيار المصري
ويقول الدكتور مصطفي أن كل الممارسات التي رائينها طوال العشرة أشهر الماضية هي نفس الممارسات التي كانت تتم خلال الثمانية عشر يوم من 25 يناير إلي 11 فبراير فكرة مايسمي إخراج مشهد سياسي



إعلان نتيجة الفردي بالدائرة الثالثة بالمنوفية #Dec16




أسرة الشهيد عماد عفت: قتلوه عمداً #Dec16


الكاتب الصحفي خالد البرماوي أحد أقارب الشهيد عماد عفت أمين الفتوى الكتابية بدار الإفتاء




مستشار مفتي الجمهورية: لن نترك حق الشهيد #Dec16


معنا هاتفيا إبراهيم ناجي مستشار مفتي الجمهورية




الحرية والعدالة يكتسح بالدائرة الثانية بالمنوفية #Dec16




أحمد راغب: الهلال الأحمر رفض إستقبال المصابين #Dec16


معنا هاتفياً الأستاذ أحمد راغب المحامي من جبهة الدفاع عن متظاهري مصر





خطاب جون كيري وصعود الإسلاميين #Dec16


ينضم إلينا داخل الإستوديو د. محمد حلمي المتخصص في الإسلام السياسي
ونصر عدس رئيس جمعية حماية الثورة وأحد الذين قابلوا جون كيري




ملوتوف من أعلى المباني على المعتصمين #Dec17


ينضم إلينا عبر الهاتف د. أحمد فاروق المتحدث بإسم أطباء التحرير
498 مصاب في أحداث شارع مجلس الوزراء
أغلب الإصابات بطلق ناري وحجارة وهناك من يريد أسمترار تلك الأحداث وعدم هدوء الموقف حتى الأن




طاهر نجاتي : المجلس العسكري فلت منه الأمر #Dec16



معنا هاتفياً الناشط السياسي طاهر نجاتي يوضح لنا المشهد السياسي للأحداث الدامية أمام مجلس الوزراء وشارع القصر العيني





حريق للمباني المجاورة لمجلس الوزراء #Dec17



مراسلنا مينا بشرى من أمام مجلس الوزراء في شارع حسين حجازي المتفرع





إعلان نتيجة الفردي بمحافظة أسوان #Dec17





أصوات إنفجارات حول المستشفى الميداني #Dec17





سحل وضرب بالسكاكين للمعتصمين من البلطجية #Dec17





العسكري والحكومة وأحداث مجلس الوزراء #Dec16



ضيفنا الليلة الأستاذ محمد أبو حامد نائب البرلمان عن الكتلة المصرية بدائرة ميدان التحرير وعضو اللجنة العليا لحزب المصريين الأحرار