شارك مع اصدقائك

07 ديسمبر 2011

برنامج ON Time حلقة الاربعاء 7 ديسمبر 2011 من قناة ONTV - خسارة بغدادي وعبدالمنعم الشحات وطارق طلعت مصطفى - العليا للانتخابات: المرحلة الأولى بلا تزوير - نادي القضاة: إعادة المرحلة الأولى هادئة - العسكري يفوض الجنزوري صلاحيات رئيس الجمهورية - حكومة الجنزوري تؤدي اليمين الدستورية اليوم - ثوار التحرير ينقلون إعتصامهم إلى مجلس الوزراء - رفض رد المستشار أحمد رفعت في محاكمة مبارك - الإعلان عن الحكومة اليمنية المؤقتة مساء اليوم

اهم اخبار مصر و الدول العربية و العالمية يوتيوب كاملة



برنامج ON Time حلقة الاربعاء 7 ديسمبر 2011 من قناة ONTV



خسارة بغدادي وعبدالمنعم الشحات وطارق طلعت مصطفى


في انتظار اعلان اللجنة العليا للانتخابات رسميا عن نتاتج جولة الإعادة بالمرحلة الأولى من انتخابات مجلس الشعب في تسع محافظات .. تواصل لجان الفرز اعلان النتائج الاولية تباعا وسط مؤشرات اولية على تقدم مرشحي حزب الحرية والعدالة .وكان من ابرز الفائزين في هذه الجولة مرشح حزب المصريين الأحرار محمد أبوحامد بمقعد الفئات في دائرة قصر النيل ومرشح حزب العدل مصطفى النجار بمقعد الفئات بالدائرة الثالثة بمدينة نصر وخسارة حيدر بغدادي أمام مرشح الحرية والعدالة بدائرة الجمالية وفوز مرشحي الحرية والعدالة في الدائرة الأولى على حساب عبدالمنعم الشحات وصبحي سالم مرشحي النوركما فاز المستشار محمود الخضيري بمقعد الدائرة الثانية في الإسكندرية على حساب طارق طلعت مصطفى فضلا عن فوز البدري فرغلي بمقعد العمال عن دائرة بورسعيد
في السياق ذاته تستمر عمليات الفرز الأصوات في جولة الاعادة في بعض المحافظات التسع. من جانبه صرح المتحدث باسم وزارة الخارجية المستشار عمرو رشدي بأن جميع سفارات مصر فى الخارج أنهت فرز الأصوات فى انتخابات الإعادة للمرحلة الأولى وأرسلت النتائج إلى غرفة العمليات بالوزارة




العليا للانتخابات: المرحلة الأولى بلا تزوير



قال رئيس اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية المستشار عبد المعز إبراهيم إن المرحلة الأولى لانتخابات مجلس الشعب بجولتيها الأولى والثانية لم تشبها أي حالات تزوير،وشدد فى الوقت نفسه على حرص اللجنة العليا على تنفيذ أحكام القضاء بشأن الطعون فى العملية الانتخابية. واشار ابراهيم خلال مؤتمرصحفي عقده امس الى أن هناك سلبيات تؤثر على مجمل العملية الانتخابية، وأنه سيتم تلافي تلك السلبيات خلال المرحلتين المقبلتين كما قال إن اللجنة العليا ستعقد غدا مؤتمرا صحفيا للإعلان عن نتائج المرحلة الأولى وكل ما يتعلق بها من إيجابيات وسلبيات.





نادي القضاة: إعادة المرحلة الأولى هادئة



من جانبها أكدت معلومات غرفة العمليات بنادي القضاة التي شكلها رئيس نادي القضاة المستشار أحمد الزند أن انتخابات الإعادة جرت بصورة هادئة ومنتظمة ولم يشوب عملية الانتخاب أية مشكلات أو عراقيل أو تجاوزات. وتلقت اللجنة على مدى يومي الإعادة خمسين استفسارا من جانب رجال القضاء بشأن بعض الأمور التنظيمية والإدارية المتعلقة بإجراءات العملية الانتخابية





العسكري يفوض الجنزوري صلاحيات رئيس الجمهورية


فوض المجلس الأعلى للقوات المسلحة رئيس الوزراء المكلف الدكتور كمال الجنزورى مباشرة الاختصاصات المخولة لرئيس الجمهورية بمقتضى
القوانين واللوائح .. وذلك عدا مايخص القوات المسلحة والهيئات القضائية .من جانبه أعرب الجنزورى عن امله أن تؤدي الحكومة الجديدة اليمين القانونية اليوم أمام المشير محمد حسين طنطاوي رئيس المجلس الاعلى للقوات المسلحة واشار الى انه سيتم تعيين ستة مساعدين للوزراء من شباب التحرير




حكومة الجنزوري تؤدي اليمين الدستورية اليوم

وفي اطار مشاورات تشكيل الحكومة المستمرة حتى الان استقبل الدكتور كمال الجنزورى بمكتبه بوزارة التخطيط بعد ظهر اليوم اللواء محمد ابراهيم يوسف مدير امن الجيزة الاسبق .كما التقى الجنزوري محمد رضا اسماعيل رئيس الاتحاد التعاونى الزراعى بوصفه مرشحا لمنصب وزير الزراعة بعد ان التقى في وقت سابق مجموعة من شباب الثورة وعددا من العاملين بوزارة الزراعة سجلوا اعتراضهم على الدكتور سعد نصار المرشح لمنصب وزير الزراعة .
كما التقى رئيس الوزراء المكلف هبة السويدى المرشحة لتولى منصب مساعد وزير الصحة لشئون رعاية اسر الشهداء ومصابى الثورة.وكان الدكتور الجنزورى قد استقبل فى وقت سابق هالة عبدالخالق المرشحة لمنصب مساعد وزير الصحة لشئون الحالات الخاصة والاعاقة




ثوار التحرير ينقلون إعتصامهم إلى مجلس الوزراء



قررت احدى عشرة حركة سياسية وحزبا من المشاركين فى اعتصام ميدان التحرير اليوم نقل مقر اعتصامها من الميدان الى شارع القصر العينى بجوار مبنى رئاسة مجلس الوزراء .وذكر بيان مشترك لهذه الاحزاب والحركات السياسية أن قرار نقل مقر الاعتصام جاء إيمانا من هذه الحركات والمجموعات المعتصمة في ميدان التحرير بأهمية التركيز على مطلبها الرئيسي الرافض لتشكيل الحكومة الجديدة والداعي إلى إسناد إدارة الفترة الإنتقالية لحكومة إنقاذ وطني كاملة الصلاحيات حسب قول البيان.





رفض رد المستشار أحمد رفعت في محاكمة مبارك

أصدرت محكمة استئناف القاهرة اليوم حكما باستمرار المستشار أحمد رفعت، رئيس محكمة جنايات القاهرة في قضية نظر محاكمة الرئيس السابق حسنى مبارك وآخرين في قتل المتظاهرين والفساد المالي .وقررت المحكمة رفض الطلب المقدم في هذا الشأن بجانب تغريم مقدم الدعوى ستة الاف جنيه .





الإعلان عن الحكومة اليمنية المؤقتة مساء اليوم


قال رئيس الوزراء اليمني الجديد محمد باسونده ان الحكومة المؤقتة تم تشكيلها وسيتم الاعلان عنها مساء اليوم .يذكر ان الهدف من تشكيل الحكومة المؤقتة في اليمن هو ابعاد البلاد عن شفا حرب اهلية حسبما جاء في المبادرة الخليجية الرامية الى انهاء الازمة بين الرئيس علي عبدالله صالح والمعارضة.



الأمم المتحدة تدعو الفصائل اليمنية لوقف القتال


دعت الأمم المتحدة كل الفصائل في اليمن إلى التوقف عن الهجمات الدامية التي تستهدف المدنيين، وحثت الحكومة على السماح بدخول المساعدات ومراقبي حقوق الإنسان التابعين للأمم المتحدة للبلاد. من جانبه، دعا منسق الشؤون الإنسانية بالأمم المتحدة الأطراف المسلحة باليمن إلى ضمان سلامة وحماية كل المدنيين بما يتوافق مع مبادئ حقوق الإنسان الدولية.




سوريا: إحباط محاولة تسرب عناصر مسلحة عبر الحدود


قالت الهيئة العامة للثورة السورية إن اربعة اشخاص قتلوا اليوم برصاص قوات الامن في مناطق مختلفة بالبلاد.وكانت الهيئة قد أفادت بمقتل أربعة وثلاثين شخصا امس برصاص قوات الأمن في عدد من المدن . من جانبها ذكرت وكالة الأنباء السورية أن قوات حرس الحدود فى محافظة إدلب أحبطت محاولة تسلل مجموعة مسلحة إلى داخل الاراضى السورية عبر موقع قرية عين البيضا التابعة لناحية بداما على الحدود مع تركيا.




بشار الأسد: لست مسؤولاً عن الدم السوري


قال الرئيس السوري بشار الأسد أنه ليس مسؤولا عن أعمال العنف التي ترتكبها قواته في سوريا وتتهمها الأمم المتحدة بأنها تمارس القمع السياسي، الذي أوقع أكثر من أربعة آلاف قتيلا منذ بدء الاحتجاجات التي دخلت شهرها العاشر. جاء ذلك في مقابلة استثنائية اجراها الاسد مع شبكة "أي بي سي" التلفزيونية الأمريكية، هي الأولى من نوعها التي يجريها مع الإعلام الغربي لتوضيح موقف نظامه بشأن الازمة الراهنة في سوريا . واوضح بشار الأسد أن هناك فرقا بين انتهاج سياسة القمع المتعمد، ووجود بعض الأخطاء التى يرتكبها بعض المسؤولين حسب قوله .من جانبها انتقدت الخارجية الامريكية تصريحات الاسد وأشار المتحدث مارك تونر الى ان الرئيس السوري فوت فرصا عديدة لانهاء اعمال العنف



العربي: رفضت الذهاب بملف سوريا لمجلس الأمن


كشف الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي انه رفض طلبا أوروبيا بالذهاب بملف سوريا لمجلس الأمن حين التقى بوزراء خارجية الاتحاد الأوروبي في بروكسل مطلع الشهر الحالي . وكان العربي قد اقترح عقد اجتماع عاجل لمجلس الجامعة على مستوى وزراء الخارجية وآخر للجنة الوزارية العربية المعنية بالأزمة السورية لتقييم الموقف السوري الجديد من بروتوكول بعثة مراقبي الجامعة الى دمشق.





حسن نصر الله يجدد دعمه لنظام بشار الأسد


وبينما تستمر آلة القتل في سوريا جدد أمين عام حزب الله اللبناني حسن نصر الله دعمه لنظام بشار الأسد، واتهم خلال مشاركته في تظاهرة حاشدة بالعاصمة اللبنانية بيروت للاحتفال بيوم عاشوراء، الولايات المتحدة بالسعي لتدمير سوريا لتعويض هزيمتها في العراق، كما اتهم المعارضة السورية بتنفيذ أجندات أمريكية في سوريا والمنطقة لاصعاف المقاومة حسب تعبيره.




غارتين إسرائيليتين على حي الزيتون في غزة


قتل احد عناصر حركة الجهاد الاسلامي واصيب خمسة آخرين بجروح فجر اليوم في غارتين اسرائيليتن شرق حي الزيتون في مدينة غزة، كما افاد التنظيم في بيان. وتوعدت سرايا القدس، الجناح العسكري للحركة ، بالرد على الهجوم الذي وصفته بأنه تصعيد خطير من جانب تل ابيب.




الحكومة الليبية تمهل ميليشيات طرابلس لنهاية الشهر


قال مسؤولون إن الحكومة الليبية المؤقتة أمهلت الميليشيات القادمة من مناطق مختلفة وما زالت في العاصمة حتى أواخر ديسمبر الجاري لتسليم اسلحتها والعودة إلى مناطقها. والتقى رئيس الوزراء عبد الرحيم الكيب مع مسؤولين من المجلس المحلي في طرابلس لبحث سبل إعادة مئات المقاتلين القادمين من خارج المدينة إلى مناطقهم. واتخذ هؤلاء شكلا أشبه بقوة الشرطة حيث يقيمون نقاط تفتيش في أنحاء المدينة.




المعارضة الكويتية ترحب بحل مجلس الأمة


رحب التيار التقدمي الليبرالي المعارض بالكويت بقرار أمير البلاد صباح الأحمد الجابر الصباح بحل مجلس الأمة ، واعتبر أنه سيخفف التوتر في الكويت، إلا أنه طالب بإصلاحات جذرية لحل الخلافات السياسية التي تؤرق الدولة الخليجية منذ سنوات. وبموجب القانون الكويتي فانه يجب إجراء الانتخابات خلال ستين يوما، ويتوقع صدور مرسوم آخر في وقت قريب يحدد موعد الانتخابات. يأتي هذا فيما دعا حزب الأمة الكويتي إلى مقاطعة الانتخابات البرلمانية احتجاجا على ما اسماه بعدم تحقيق إصلاح الحياة السياسية مما ينذر بأزمة جديدة.




انفجار سيارة ملغومة بجوار سفارة تركيا بمقديشيو


رجحت مصادر أمنية مطلعة في العاصمة الصومالية مقديشيو مسئولية حركة شباب المجاهدين عن انفجار سيارة ملغومة على بعد أمتار من السفارة التركية في العاصمة الصومالية ما ادي الى مقتل ثلاثة اشخاص واصابة آخرين. من جانبها قالت وكالة الاناضول التركية للانباء ان الحادث لم يسفر عن اي خسائر بشرية في صفوف العاملين بسفارة انقرة في مقديشيو .




طالبان تدين مقتل العشرات عند مزارين شيعيين


ادانت حركة طالبان مقتل مالا يقل عن خمسة وخمسين شخصا وإصابة مئة وستين آخرين في هجومين انتحاريين عند مزارين شيعيين في العاصمة الافغانية كابول ومزار الشريف شمالي البلاد. واشارت الحركة الى انها تقف ضد اي هجمات تستهدف المدنيين الابرياء حسب قولها.من جانبه ألغى الرئيس الافغاني حامد كرزاي زيارته الى بريطانيا لمتابعة الوضع الامني في بلاده عقب هذين الهجومين.




البرلمان اليوناني يؤيد ميزانية حكومة باباديموس


حصلت الحكومة الائتلافية الجديدة لرئيس الوزراء اليوناني لوكاس باباديموس على تأييد عدد كاف من الاصوات في البرلمان لاقرار ميزانية ألفين واثني عشر التي تتضمن اجراءات تقشف تواجه غضبا شعبيا . وجائت موافقة البرلمان اليوناني للافراج عن اموال من حزمة إنقاذ مالي ثانية من الاتحاد الاوروبي وصندوق النقد الدولي تم الاتفاق عليها في اكتوبر الماضي وقيمتها مائة وثلاثين مليار يورو. يأتي هذا فيما اشتبك العشرات من طلاب المدارس الثانوية المحتجين مع الشرطة خلال مسيرة لإحياء الذكرى السنوية الثالثة لمقتل شاب برصاص الشرطة في وسط أثينا. واستخدمت الشرطة كميات من الغاز المسيل للدموع لتفريق الشباب .




تحذير بخفض التصنيف الائتماني ل ١٥ دولة أوروبية


أعربت جهات أوروبية عن عدم اقتناعها بالتحذير الذي أصدرته وكالة ستاندرد آند بورز العالمية للتصنيف الائتماني بخفض التصنيف لخمس عشرة دولة بمنطقة اليورو المشكلة من سبع عشرة دولة، مع تفاقم أزمة الديون السيادية للمنطقة. وشملت الوكالة بتحذيرها دولا ذات تصنيف ائتماني متميز هي ألمانيا وفرنسا .وكان زعيما البلدين قد بحثا مؤخرا في باريس تداعيات هذه الازمة وسبل الخروج منها.





ميدفيديف يرد على وصف كلينتون لانتخابات روسيا



أمرالرئيس الروسي ديمتري ميدفيديف اللجنة المركزية للانتخابات بالتحقيق في دعاوى تزوير في الانتخابات البرلمانية الاخيرة. . وتعليقا على تصريحات وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون ووصفها الانتخابات الروسية بغيرالحرة وغير النزيهة، قال ميدفيديف إن النظام السياسي الروسي خاص بروسيا فقط ولا يعني شركائها الاجانب..





تايلاند تحتفل بعيد ميلاد الملك الرابع والثمانين



احتفل مواطنو تايلاند بعيد ميلاد ملكهم بوميبول أدوليادج Bhumibol Adyulyadej الرابع والثمانين والذي شاركهم بدوره الاحتفال بهذه المناسبة فى العلن لأول مرة منذ ما يقرب من عام نظرا لمعاناته من عدة امراض جعلته مقيما بشكل دائم بأحد المستشفيات في العاصمة بانكوك ...





ردود فعل مرحبة باكتشاف كوكب شبيه بالأرض



ردود فعل مرحبة بإعلان علماء وكالة الفضاء الأمريكية (ناسا) عن آخر اكتشافاتهم ، والمتمثلة في كوكب جديد ، قالوا إنه الأقرب شبهاً بالأرض .واشار علماء ناسا الى ان هذا الكوكب يدور حول نجم يبعد عن الارض بنحو 600 سنة ضوئية وتم رصده في منطقة يطلق عليها العلماء اسم المنطقة المعتدلة خارج نطاق المجموعة الشمسية .





المنتخب الأوليمبي يلاقي المغرب بنهائي أفريقيا



يلتقي في التاسعة من مساء اليوم منتخب مصر الأوليمبي لكرة القدم مع نظيره المغربي في مباراة قبل نهائي كأس الامم الافريقية تحت ثلاثة وعشرين عاما المقامة بالمغرب والمؤهلة لأوليمبياد لندن ألفين واثني عشر. ويضمن الفوز لصاحبه التأهل مباشرة للأوليمبياد بغض النظر عن نتيجة المباراة النهائية، بينما سيحتاج الخاسر للفوز في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، أما صاحب المركز الرابع فسيلاقي نظيره الأسيوى ليتأهل أحدهما. وكان منتخب الجابون قد حجز أول بطاقة تأهل إلى لندن بعد فوزه على منتخب السنغال بهدف نظيف في المباراة التي جرت بينهما امس.





حكومة الجنزوري تؤدي اليمين أمام المشيرطنطاوي #Dec7


برنامج صباحك يامصر تقديم جيهان منصور وحلقة الاربعاء 7/12/2011 يوتيوب كاملة

برنامج صباحك يامصر تقديم جيهان منصور وحلقة الاربعاء 7/12/2011 يوتيوب كاملة

اقبال محدود في اخر ايام التصويت في الجولة الانتخابية الاولى



اعلان نتيجة انتخابات الجولة الاولى غدا وتوقعات بمفاجات كثيرة



الجنزوري يعلن اسماء وزرائه ما عدا وزيري الداخلية والتنمية المحلية



محكمة الاستئناف تصدر قرارها اليوم في طلب رد قاضي محاكمة مبارك



القضاء الاداري يقضي بعدم الاختصاص في قرار منع بث محاكمة مبارك



تصريحات عمرو موسي وعبد المنعم ابو الفتوح ود زويل عن نتائج الانتخابات البرلمانية



البابا شنودة يعود للقاهرة الاربعاء القادم ومسيرة حاشدة لاهالي الشهداء



درجات الحرارة اليوم واعلامي مصري يقوم بدور الوسيط مع ايران



تاكيدات حول اتهامات المجلس العسكري لحركة 6 ابريل بتلقي تمويل خارجي



مناقشة اجتماع عمرو حمزاوي ونجيب ساويرس للتنسيق بين القوى الليبرالية في البرلمان

برنامج الرياضة اليوم مع كابتن خالد الغندور وحلقة الثلاثاء 6/12/2011 يوتيوب كاملة

برنامج الرياضة اليوم مع كابتن خالد الغندور وحلقة الثلاثاء 6/12/2011 يوتيوب كاملة

احتفالية بفوز نادي المغرب الفاسي واخر تطورات قضية نادي الزمالك وممدوح عباس



استئناف مباريات الدوري الممتاز يوم 12 ديسمبر وتصريحات هامة لالتراس اهلاوي



كابتن زكي عبد الفتاح مدرب حراس منتخب مصر حاليا ومنتخب امريكا سابقا

ج1



ج2



كابتن زكي عبد الفتاح مدرب حراس منتخب مصر يتحدث عن الحضري وعبد الواحد السيد

اخبار اهرام جمهورية الخميس 8 ديسمبر 2011 مع الصحف المصرية - سالم عبد الجليل: نرفض نشر المذهب الشيعى فى مصر.. طرح أول بطاقة ائتمان إسلامية فى مصر.. حكومة الإنقاذ الوطنى برئاسة الجنزورى تؤدى اليمين الدستورية أمام المشير

اخبار اهرام جمهورية الخميس 8 ديسمبر 2011 مع الصحف المصرية
اهم عناوين صحافة القاهرة:
سالم عبد الجليل: نرفض نشر المذهب الشيعى فى مصر

طرح أول بطاقة ائتمان إسلامية فى مصر

حكومة الإنقاذ الوطنى برئاسة الجنزورى تؤدى اليمين الدستورية أمام المشير


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


نجيب ساويرس يعبر عن دهشته من حصول حزب النور فى المرحلة الاولى للانتخابات البرلمانية على 20%، ويصفها بأنها ظاهرة يجب أن تدرس، ووزير الداخلية الجديد: إعادة الأمن إلى الشارع المصرى أهم أولوياتى، و محكمة استئناف القاهرة ترفض طلب رد محاكمة قاضى مبارك، كان هذا أهم ما طالعتنا به الصحف الصادرة اليوم الخميس.


اليوم السابع


قال الدكتور إيهاب الخراط، عضو الهيئة العليا للحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى، فى تصريح للجريدة، إنه سيتم تحديد مرشحى المقاعد الفردية التى سيتم دعمها من قبل أحزاب الكتلة المصرية التى تضم "المصريين الأحرار، والتجمع، والمصرى الديمقراطى" وذلك بعد حصول الإسلاميين على نسبة كبيرة فى المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية.

وأضاف الخراط، أنه سيتم التنسيق بين التيارات الليبرالية المختلفة لمفاجأة الإسلاميين فى المرحلتين المقبلتين من الانتخابات.

وعلمت الجريدة أن الكتلة المصرية بصدد دعم عدد من ممثلى شباب الثورة، بالإضافة إلى دعمها للدكتور عمرو الشوبكى، عضو الهيئة الاستشارية لحزب العدل، وهو المرشح الثانى لحزب العدل المدعوم من جانب الكتلة المصرية.

وعلى جانب آخر عبر نجيب ساويرس عن دهشته من حصول حزب النور فى المرحلة الأولى للانتخابات البرلمانية على 20%، قائلا "ظاهرة لازم تدرس"، وتساءل"ازاى الأقصر وأسوان تديهم نص الأصوات رغم أنهم يعتمدون على السياحة"، متوقعا حصول الكتلة المصرية على 20 أو 25% من مقاعد البرلمان.

قال الدكتور أشرف الغمراوى، الرئيس التنفيذى لبنك البركة مصر، فى تصريحات للجريدة، إن البنك سوف يطرح "بطاقة الائتمان الإسلامية"، لأول مرة فى مصر، وذلك فى الربع الثانى من العام المقبل، مؤكدا أن طرح البنك لـ"صك البركة" وهو منتج مصرفى إسلامى، خلال العام الجارى، لاقى قبولا لدى العملاء فى السوق المصرية، على الرغم من الصعوبات السياسية والاقتصادية الصعبة التى مر بها القطاع المصرفى خلال العام الجارى، فى أعقاب ثورة 25 يناير.


الجنزورى رئيسا للجمهورية بقرار المجلس العسكرى

مستشار أوباما: الإخوان تعهدوا لنا بالحفاظ على اتفاقية السلام مع إسرائيل

خسارة "الشحات" تشعل الحرب بين الإخوان والسلفيين

"الاستئناف" ترفض رد "قاضى مبارك" وتغرم صاحب الدعوى 6 آلاف جنيه

"أبو الفتوح": رفضت أن أكون نائبا للجنزورى فى حكومته

"المركزى": الاحتياطى الأجنبى يغطى واردات السلع لمدة 5 أشهر فقط

"عاشور" و"العوا" يعدان مشروع قانون "لجنة الدستور"

شيخ الأزهر لشباب 6 أبريل: مصر ستبقى وسطية.. وسنضرب تيارات التطرف


الاهرام


أدت حكومة الإنقاذ الوطنى برئاسة الجنزورى اليمين الدستورية أمام المشير "طنطاوى" القائد العام للقوات المسلحة، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، بمقر الأمانة العامة لوزارة الدفاع، وتضم الحكومة الجديدة، التى خلت من الوجوه الشابة 30 وزيرا، بينهم 12 وزيرا من حكومة عصام شرف، بالإضافة إلى 18 وزيرا جديدا.

وعلى جانب آخر، أصدر المجلس الأعلى مرسوما بقانون يقضى بتفويض رئيس مجلس الوزراء لصلاحيات رئيس الجمهورية، باستثناء الاختصاصات المتعلقة بالقوات المسلحة، والقضاء، ومن أبرز الوجوه الجديدة فى حكومة الجنزورى، اللواء محمد إبراهيم يوسف الذى تولى وزارة الداخلية، فى حين تولى أحمد أنيس حقيبة الإعلام.

قال المستشار عبد المعز إبراهيم، رئيس اللجنة العليا للانتخابات، فى تصريحات للجريدة، إنه سوف يواجه من يستخدمون الشعارات الدينية فى الانتخابات، بشكل حازم، بشرط ثبوت ذلك من خلال بلاغات رسمية.
وتحدى عبد المعز من يثبت أى وقعة تزوير، مؤكدا أن اللجنة تلتزم بأى حكم قضائى واجب النفاذ يصدر عن المحكمة الإدارية العليا، وكشف عن تلقيه تقارير تفيد بتلقى شخصيات عامة ومنظمات مصرية تمويلا أجنبيا يهدف إلى تعطيل الانتخابات، مضيفا أن لجنته لا تملك سلطات فعلية على أجهزة الدولة المعاونة فى العملية الانتخابية وأن القانون لا يمكنه مواجهة الأخطاء، مؤكدا وجود سلبيات كثيرة وهى تمثل الجهات الإدارية المشرفة على العملية الانتخابية.


10 أحزاب تحت قبة البرلمان فى المرحلة الأولى

11 حركة سياسية تنقل اعتصامها من التحرير إلى مجلس الوزراء

إعادة تشكيل لجنة العمال بعد استبعاد النقابات المستقلة

حزب الوسط: علاقة المسلمين والأقباط تقوم على المشاركة

التيار الدينى يسيطر على المقاعد الفردية

المسيحيون يطالبون الفائزين بأن يكونوا أمناء على الوطن

مجدى حتاتة: لا داعى للتخوف من الإسلاميين

موسى: مشاركتى فى المجلس الاستشارى هدفها الخروج من المرحلة الحرجة


المصرى اليوم


قال مصدر مسئول للجريدة، إن المشير "طنطاوى" رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، سيصدر مرسوما اليوم، الخميس، بتشكيل المجلس الاستشارى، وتحديد مهامه واختصاصاته، على أن يتم تحديد رئيسه والوكيل وأمين السر بالتصويت، وتم الاتفاق على ألا يتجاوز عدد أعضائه 35 عضوا.

وأضاف المصدر، أن المجلس سيضم عناصر من القوى والتيارات السياسية، وشخصيات تمثل شباب الثورة، وأن رئيس المجلس لن يكون من بين الأسماء المحتمل ترشحها لمنصب رئيس الجمهورية، مؤكدا حرص المجلس على ألا يكون المجلس شكليا، وسيكون مجلسا له اختصاصات تمكنه من اتخاذ قرارات "نافذة"، وبما لا يتعارض مع الجيش، ولا يؤثر على الأمن القومى المصرى.

وأشار المصدر إلى أن هناك تفكيرا فى تحويل المجلس إلى "مجلس الدفاع الوطنى"، وذلك بإضافة شخصيات عسكرية لعضويته ليشارك فى اتخاذ القرارات الكبيرة، بالإضافة إلى إسناد مهمة اختيار الجمعية التأسيسية المقرر لها وضع الدستور إلى المجلس الاستشارى، والذى سيعرضها على مجلسى الشعب والشورى.

قال اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية الجديد، فى تصريحات للجريدة، إنه توجه إلى مكتبه بالوزارة لمباشرة عمله، عقب أدائه اليمين الدستورية أمام المشير محمد حسين طنطاوى، القائد العام للقوات المسلحة، مساء أمس، مشيرا إلى أن هناك العديد من الملفات المهمة التى يجب تنفيذها فورا، منها إعادة الأمن إلى الشارع المصرى، إلى جانب وضع خطط تأمين المرحلتين الثانية والثالثة من الانتخابات البرلمانية.

وعلى جانب آخر طالب أحمد أنيس، وزير الإعلام الجديد، كل الشرفاء والمحبين لهذا الوطن، بتجاوز الخلافات، مؤكدا على الوفاء لثورة 25 يناير، ودماء شهدائها، وآلام مصابيها.


السلفيون يمنعون عبد المنعم الشحات من "التصريحات" ويتبرأون من "أبو إسماعيل"

"الكتلة المصرية" تنسق مع الأحزاب الليبرالية لمنع تفتيت الأصوات

"الغنوشى" لـ"الإخوان": تحالفوا مع العلمانيين والأقباط.. ولا تكرروا تجربة الجزائر

هدوء فى ميدان التحرير.. والبلطجية يسيطرون على مداخله

منصور حسن: الفوضى سمة المرحلة الراهنة

"الإخوان" يحتفلون بمقاعد الإسكندرية الـ6

الشروق


قال سالم عبد الجليل، وكيل وزارة الأوقاف لشئون الدعوة، فى تصريحات للجريدة، إننا نرفض نشر المذاهب التى نختلف معها فى المعتقد فى مجتمعنا، بغض النظر عن حجم هذا الاختلاف، وحذر من محاولات المنتمين للمذهب الشيعى فى مصر ممارسة طقوسهم أو أنشطتهم بمساجد مصر، مشيرا فى الوقت نفسه إلى أنه يؤمن بالتعددية الفكرية والثقافية ويحترمها، لأن الله تعالى خلق الناس مختلفين.

قال الدكتور فتحى البرادعى، وزير الإسكان، إن القاهرة الجديدة لن تكون لذوى الدخول المرتفعة فقط، حيث يجرى تخصيص قطع أراضٍ بالقاهرة الجديدة لطرحها من خلال قرعة الإسكان العائلى محددة السعر، وسيتراوح سعر المتر بين 59 إلى 700 جنيه، كما أنه يتم الاستعداد لطرح القرعة الثانية لأراضى الإسكان العائلى بداية يناير المقبل، لطرح 8 آلاف قطعة أرض فى 6 مدن، كما يتم الاستعداد لطرح أول مناقصة لبناء 60 ألف وحدة سكنية، ضمن برنامج المليون وحدة سكنية، الذى يستهدف بناء 200 ألف وحدة سنويا.


الإسلاميون يحصدون ثلثى مقاعد االمرحلة الأولى

الطب الشرعى ينفى إلقاء قنابل فسفور وكلور على متظاهرى التحرير

"إراقة الدماء" تزيد أزمة البوتاجاز اشتعالا

وفد قضائى إلى قبرص لبحث استرداد الأموال المهربة

الجيزة تستعد للمرحلة الثانية من الانتخابات

سقوط "جبل" السلفيين وقيادى "المنحل" فى الجمالية


الاخبار



أصدرت محكمة استئناف القاهرة الحكم فى طلب رد قاضى محاكمة مبارك، وقضت برفض الطلب المقدم من المحامى عبد العزيز عامر، وتغريمه 6 آلاف جنيه ومصادرة الكفالة وألزمته بالمصروفات، وانتهت إلى أن طلب الرد يكون فى غير محله، ولا سند له فى القانون.
كما رأت المحكمة أن طلب الرد لم يقصد منه سوى عرقلة الفصل فى الدعوى التى ينظرها المستشار المطلوب رده، وإطالة أمد التقاضى دون مبرر، ومن جانب آخر تستأنف محكمة الجنايات محاكمة الرئيس السابق ورموز نظامه بجلسة 28 ديسمبر الحالى.


الجنزورى: إعادة فتح 1600 مصنع أغلقت بعد الثورة

بدء التحقيق فى أحداث "محمد محمود" أول الأسبوع القادم

13 تعديلا مقترحا على قانون الضريبة على الدخل لزيادة الإيرادات

إشادة أمريكية لإجراءات التأمين بمطار القاهرة

وزير الزراعة الجديد: حل مشاكل الفلاح وتوزيع الأراضى المستصلحة على الشباب

يونس: توصيل الكهرباء للعشوائيات وطرح مناقصة المحطة النووية


الجمهورية


قال د. أيمن نور، رئيس حزب غد الثورة والمرشح المحتمل للرئاسة، إن انتخابات المرحلة الأولى ربما تكون غير مزورة لكنها ليست عادلة، مشيرا إلى أن الانتخابات ربما لم تشهد تزويرا، لكنها شهدت تأثيرًا على النتائج، وغابت عنها العدالة الاجتماعية، لكنى أقبل بنتيجتها، مستنكرا صمت اللجنة العليا للانتخابات تجاه إنفاق بعض المرشحين لملايين الجنيهات على الدعاية الانتخابية واستغلال بعض القوى والكتل الانتخابية تبعية فضائيات لها فى الترويج لمرشحيها، مشيرا إلى أن هذا خرق واضح لقانون الانتخابات.


المشير: الاهتمام بالأمن يدفع عجلة الإنتاج ويتيح عودة الجيش لثكناته

مصدر قضائى: شائعات هروب الرئيس المخلوع كاذبة

تراجع أسهم طلعت مصطفى بعد إخفاق طارق فى الانتخابات

وزير الصحة: قبول خريجى معاهد التمريض الخاصة بمعهد الوزارة

وزير التنمية المحلية: سرعة تشكيل المجالس المحلية المؤقتة

وزير الأوقاف يطالب الشعب بعدم التخوف من تصاعد التيار الإسلامى

برنامج مصر الجديدة تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 بث مباشر حلقة الخميس 8 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة

برنامج مصر الجديدة تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 بث مباشر حلقة الخميس 8 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة
نلتقى اليوم فى تمام الساعة 10.00 مساءا
بتوقيت القاهرة
مع البرنامج الغنى عن التعريف " مصر الجديدة "



بث مباشر من قناة الحياة 2
نلتقى يوميا من السبت الى الخميس
مع معتز الدمرداش
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الخط الارضى
09000200
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الموبايل
5909
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة من خارج مصر
88216900538
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على تويتر
Masr_Egdida
للتواصل على صفحة الفيس بوك لبرنامج مصر الجديدة
WWW.facebook.com/masregdida
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
قبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرة
ان شاء الله

Watch live video from قناة الاحرار on ar.justin.tv

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة الخميس 8 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة - وزير الطيران: إيرادات وزارة الطيران ستتزايد بحل مشاكل الأمن واستقرار الأوضاع.. وهالة مصطفى: الأمن متواجد بدليل إتمام المرحلة الأولى من الانتخابات بأمان.. وهشام سليم: يجب ألا نعطى لمبارك قيمة زائدة عن قيمته

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة الخميس 8 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة
تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة

Watch live video from hwawshy on ar.justin.tv

تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة الخميس 8 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة

"القاهرة اليوم": وزير الطيران: إيرادات وزارة الطيران ستتزايد بحل مشاكل الأمن واستقرار الأوضاع.. وهالة مصطفى: الأمن متواجد بدليل إتمام المرحلة الأولى من الانتخابات بأمان.. وهشام سليم: يجب ألا نعطى لمبارك قيمة زائدة عن قيمته


قال الفنان هشام سليم، إن احترام حسنى مبارك يقتضى أن نقول عليه رئيس جمهورية سابق ويجب إلا نعطيه قيمه زيادة عن قيمته الآن، وأمريكا وإسرائيل وبعض البلاد العربية يريدون سقوط مصر، ويجب ألا نعطيهم رغباتهم ونركز فى مصلحة مصر، وشبه مصر وشعبها بالعمارة وسكانها قائلاً: "إننا قاعدين فى عمارة بقالنا سنة وصاحب العمارة كان بيوقع ما بين السكان كلها وبيخلى كل واحد بيصلح الحاجة الخربانة على حسابه ودلوقتى مشينا صاحب العمارة والناس اللى فى العمارة كلهم بيتخانقوا مع بعض وحان الوقت لتجميع سكان العمارة واتحادهم لتنظيف العمارة وعمل الوجهة ونشوف إيه اللى بايظ ونصلحه كلنا وبلاش نهدم بعض ولا نتحاسب على كل اللى فات علشان أولادنا"، وأكد أن الشعب المصرى فى يده بناء البلد أو هدمها.

أكد سليم على أننا يجب أن نترك الحقد لكى نبنى مصر، وعن أخبار حالة مبارك الصحية قال سليم أنا أرى أن هذه الأخبار هدفها تعاطف الشعب مع مبارك ومؤيدين الرئيس السابق يظهروا ويعلقوا على هذه الأخبار، وأكد سليم أن هناك بعض الناس يفهمون الدين خطأ، جاء ذلك جاء رداً على تصريحات السلفيين لوقف السياحة فى مصر.

قالت شافكى، أن الهند فى فقر شديد ولا يوجد دين موحد لديها وبالرغم من ذلك الهند أول بلد فى علوم الكمبيوتر، وأكدت على أنها لا يهمها أخبار مبارك الصحية، وأكدت على أننا كمواطنين يجب أن نحترم بعضنا البعض، ولا يجب أن يموت المصريون بسبب أزمة أسطوانات الغاز.

الفقرة الأولى
"حوار مع الدكتورة هالة مصطفى المحللة السياسية"

قالت الدكتورة هالة مصطفى المحللة السياسية، إن الشعب المصرى ذهب إلى الانتخابات، لأنه سعيد بالحرية، ولكن تلك الانتخابات شهدت تصويتاً خاطئاً من قبل بعض المواطنين بسبب عدم معرفتهم لبرامج المرشحين جيداً، وأكدت على أن الكتلة المصرية ركزت على العاصمة، لأن الإسكندرية تشهد شعبية كبيره من الإخوان والسلفيين، وجميع الأحزاب القديمة فشلت فى الانتخابات مثل حزب الوفد الذى كان له تاريخ كبير، متمنية أن تكون الأحزاب الغير إسلامية متجانسة، مشيرة إلى أن الحكومة يجب أن يكون عندها أولويات مثل العدالة الاجتماعية وحل مشاكل محدودى الدخل وإعادة هيكلة الأجور من جديد، وأضافت، أن الأمن متواجد بدليل إتمام المرحلة الأولى من العملية الانتخابية بأمان عكس ما كان يحدث فى الانتخابات السابقة، وأكدت أن هناك منح كثيرة تأتى لمصر وأكثرها تحول للتعليم ورغم ذلك لا ترى شيئاً جديداً فى التعليم، واستعجبت الدكتورة هالة من أداء وزارة البيئة، ووصفتها بأنها لوحة فقط بسبب وجود القمامة فى شوارع مصر.

ومن جانبه قال المهندس حسين مسعود وزير الطيران الجديد، إن المواطن المصرى يحتاج إلى العدالة الاجتماعية وإعاده هيكلة الأجور، وأكد أن إيرادات وزارة الطيران ستزيد بحل ثلاث مشكلات رئيسية وهى الأمن والاستقرار السياسى والاستقرار الاقتصادى فى مصر، مشيراً إلى أن وزارات الحكومة الجديدة تتعاون مع بعضها البعض لكى تضع أفضل الحلول لمشكلات الشعب المصرى.

وأكد على أن وزارة الطيران بها أعلى الأجور، وأن العاملين بها على وعى كامل بأننا لا نمول من الدولة ويجب علينا أن نزيد عملنا لكى نزيد إيراداتنا.

الفقرة الرئيسية
مطالب الشعب من حكومة الجنزورى

قالت سوسن فخرى سيدة أعمال، إن الإعلام هو المسئول عن نهضة مصر، والخطة قصيرة المدى هى إزالة ما تم بناؤه مخالفاً، وتحسين وضع المرور والاهتمام بالسياحة، ورفع المستوى المعيشى للفرد، وأكدت على ضرورة عودة السياحة إلى مصر.

وقال أرمانيوس عويضة مقاول، يجب أن يكون العامل مؤهل لعمله، ويجب أن يكون العامل مدرب على عمله، ولابد أن يكون هناك تأمين على حياته، وطالب عويضة الجنزورى بإعادة هيكلة جهاز الشرطة، لافتاً أن من واجب الحكومة أن تشجع الاستثمار الأجنبى، كما أكد على تفعيل الرقابة على من يلقى القمامة فى الشارع.

ومن جانبه قال أسامة سعيد مدرس لغة عربية، إن المدارس كهيئة فرغت من محتواها، وأن هناك مدارس لا تفيد الطلاب، ويجب علينا القيام بثورة فى كل المجالات، وخاصة فى مجال التعليم، لتعديل المناهج الدراسية لكى نكتشف إبداع الطلاب، أضاف أن فكرة الأمن ضرورية والاستثمار له دور كبير.

قال خالد جمال معيد بجامعة القاهرة، أهم شىء فى المرحلة القادمة هو كيفية تنظيم الانتخابات الرئاسية، وتحديد اختصاصات جهاز الشرطة، ودعم الحريات السياسية، وإلغاء المحاكمات العسكرية، ولابد أن نكفل حرية التعبير، والإسراع فى محاكمات النظام السابق.

وقال أحمد على خريج تربية موسيقية، إن هناك البعض يموت من أجل إحضار أنبوبة غاز، مشيرا إلى أن أسعار أسطوانات الغاز مرتفعة ومن الصعب على محدودى الدخل شراء الأنابيب الآن، واستعجب أحمد من تحميل النظافة على فاتورة الكهرباء، لافتاً أن القمامة مازلت موجودة فى الشارع، كما طالب حكومة الجنزورى بالاهتمام بالفقراء.

ومن جانبه قال أسامة هشام طالب جامعى، إن حكومة الجنزورى مفروضة على الشعب، مشيرا إلى أن شباب التحرير رفضوا هذه الحكومة، وطالب الحكومة بإعادة الأمن فى الشارع والعمل على الارتقاء بمستوى الاقتصاد فى الفترة المقبلة، وأكد أسامة على ضرورة وجود رقابة على الانتخابات.

برنامج العاشرة مساءا للاعلامية منى الشاذلى بث مباشر وحلقة الخميس 8 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة

برنامج العاشرة مساءا للاعلامية منى الشاذلى بث مباشر وحلقة الخميس 8 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة
تشاهدون اليوم برنامج العاشرة مساءا


الساعة العاشرة مساءا

تقديم الاعلامية منى الشاذلى

يوميا من السبت الى الاربعاء

بث مباشر

على قناة دريم 2

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة

Watch live video from tasaali.com on Justin.tv

برنامج 90 دقيقة تقديم عمرو الليثى و ريهام السهلى على قناة المحور بث مباشر وحلقة الخميس 8 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة

برنامج 90 دقيقة تقديم عمرو الليثى و ريهام السهلى على قناة المحور بث مباشر وحلقة الخميس 8 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة
تشاهد اليوم برنامج 90 دقيقة


بث مباشر

على قناة المحور

فى الساعة التاسعة

يوميا من السبت الى الاربعاء

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

اتمنى مشاهدة ممتعة

Watch live video from elso7ba el7lwaaa on Justin.tv

برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل بث مباشر وحلقة الخميس 8 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة

برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل بث مباشر وحلقة الخميس 8 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة
نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة

ان تعرف اولا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا

الساعة الثامنة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا

على قناة الحياة

Watch live video from AKA on Justin.tv

برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل وحلقة الخميس 8/12/2011 يوتيوب كاملة

مقدمة الحلقة



شرح الضيوف للعملية الانتخابية والدعاية الانتخابية



تأثير الاحزاب والتيارات للمنتخبين



مطالب اهالى مصابى الثورة لرئيس الوزراء د. الجنزورى

ج1



ج2



يصرح الجنزورى بسرعة حل مشكلة البوتاجاز



هاتفيا | المستشار احمد مكى نائب رئيس محكمة النقض



عرض تفاصيل مقاعد الاحزاب والافراد لمجلس الشعب الجدد



نقاش حول تلقى بعض الحركات والاحزاب تمويل اجنبى

ج1




ج2



ج3



ج4




طبيعة وتخصيص ومهام المجلس الاستشارى

ج1



ج2



ج3



لقاء خاص مع أ. البدرى فرغلى النائب الجديد لمجلس الشعب

ج1



ج2

برنامج اخر النهار تقديم الاعلامى محمود سعد من قناة النهار حلقة الثلاثاء 6 ديسمبر 2011 كاملة - مصور فيديو قناص الداخلية: قمت بتصوير الفيديو أثناء نزولى لشراء الطعام.. وعكاشة: ثورة يناير قضت على الحاجز النفسى من الفرعون أو الحكومة ولا يوجد نظام سلطوى فى العالم نجح فى بناء نهضة

برنامج اخر النهار تقديم الاعلامى محمود سعد من قناة النهار حلقة الثلاثاء 6 ديسمبر 2011 كاملة

"آخر النهار": مصور فيديو قناص الداخلية: قمت بتصوير الفيديو أثناء نزولى لشراء الطعام.. وعكاشة: ثورة يناير قضت على الحاجز النفسى من الفرعون أو الحكومة ولا يوجد نظام سلطوى فى العالم نجح فى بناء نهضة




قال أحمد سكر، مصور فيديو قناص العيون الشهير، الضابط أحمد الشناوى، المتهم بفقء عيون المتظاهرين بالتحرير، إنه قام بتصوير الفيديو يوم 20 نوفمبر، فى الوقت الذى كان متواجدا فيه بشارع محمد محمود، أثناء نزوله من عمله لإحضار الطعام.

وأضاف سكر خلال حواره ببرنامج"آخر النهار"، الذى يذاع على قناة النهار، ويقدمه الإعلامي" حسين عبد الغنى"، أنه لم يعتاد على أن يقوم بتصوير مثل هذه الفيديوهات من قبل، رغم تواجده فى ميدان التحرير خلال الأيام الأولى للثورة.

وأوضح سكر أنه صاحب العبارة التى وردت بالفيديو" جات فى عين الواد"، موضحا أنه قالها بشكل عشوائى فور مشاهدته شابا أصيب فى عينه جراء إطلاق الخرطوش عليه من قبل ضابط الداخلية، لافتا إلى أن أحد الجنود ردد وراءه هذه الجملة وهى " جدع يا باشا جات فى عين الواد".

وأشار سكر إلى أنه تم التحقيق معه فى النيابة لمعرفة توقيت تصوير هذا الفيديو، وسبب قيامه بالتصوير، لافتا إلى أن التحقيقات كانت محايدة تماما، وأن النيابة كانت محايدة للغاية فى هذا التحقيق.

وتابع سكر قائلا " لم أتعرض لأى تهديدات من قبل الشرطة، ولست نادما على أننى قمت بتصوير هذا الفيديو، ولكنى قلق جدا على سلامة أهلى وإخوتى".

" الفقرة الرئيسية"
"حوار مع الدكتور أحمد عكاشة"

قال الدكتور أحمد عكاشة أستاذ الطب النفسى، إن شخصية الإنسان المصرى تتميز بنوع من التنوع فمصر مر عليها مختلف أشكال الاحتلال، مما أثر على تكوين المجتمع المصرى وأن كل هذا موجود فى الشخصية المصرية.

وأوضح عكاشة أن ثورة يناير قضت على الحاجز النفسى من الفرعون أو الحكومة، لافتا إلى أن هذا الحاجز كان مستمر منذ مئات السنين، وأن الشخصية المصرية كانت تمتاز فى نظر الأدباء بالسلبية والكسل والطاعة التامة للحاكم وقد غيرت الثورة من كثير من هذة السمات.

وأكد عكاشة على أنه كان يجب أن يقوم المجلس العسكرى بإعادة هيكلة الشرطة من خلال إحالة كل الرتب الكبيرة فى الشرطة للتقاعد، وأن تتولى قيادات جديدة يثق بها المواطن المناصب فى الداخلية.

وأوضح عكاشة أن المصريين يتحمسوا بشدة ثم يهدأون سريعا، لافتا إلى أنه كان من الخطأ أن تكون الإعادة فى الانتخابات بعد أسبوع من المرحلة الأولى، مشيرا إلى أن الشباب يشعرون بالحزن لأنهم قاموا بالثورة ولم يحصلوا سوى على الفتات فى البرلمان، مشيرا إلى أن التيار الليبرالى لدية إحساس قوى بأن السلطة أرادت التيار الإسلامى فى البرلمان لذلك نجحوا بعدد كبير من المقاعد.

وتابع عكاشة أنه لا يوجد نظام سلطوى فى العالم نجح فى بناء نهضة، وأنه كلما تقدم الإنسان فى السن قلت قدرته على الإنتاج والإبداع والرؤية المستقبلية.

وأشار عكاشة أنه عند اختيار رئيس للحكومة كبير بالعمر يجب أن يكون من حولة صغار فى السن نسبيا حتى تتمتع الوزارة بالإبداع والرؤية المستقبلية، مشيرا إلى أن المجلس العسكرى أكثر الموجودين فى مصر وطنيه وهم يستمعون إلى مشاكل الشباب لكنهم يتعاملون مع المدنين لأول مرة.

وأوضح عكاشة أن هناك شيئا غير مفهوم فكيف تم تأمين الانتخابات، على الرغم من أنه لم نتمكن من تأمين الناس فى الشارع، متسائلا "كيف تتم محاكمة المسئولين السابقين على نهب المال العام قبل الفساد السياسى فى محاكم مدنية ولمننا نحاكم الشباب أمام محاكم عسكرية؟".

من جانبه قال جودة عبد الخالق، وزير التضامن الاجتماعى، إن التيار الإسلامى يعتبر قفز على الثورة، لافتا إلى أن توازنات القوى على الأرض لم تتم ترجمتها فى التشكيل الوزارى، وأنه حتى الآن فنحن لم نصل إلى توازن جديد فقد كسرنا التوازن القائم لفترة طويلة ولكننا لم نضع توازنا جديدا.

وأضاف عبد الخالق، أنه بعد أن كان لدينا ميدان التحرير فقط أصبح لدينا ميدان التحرير وميدان العباسية ولكل منهم وجه نظر، لافتا إلى أن القوى الشبابية التى قامت بالثورة ليست على قلب رجل واحد.

برنامج مباشر من العاصمة حلقة الاربعاء 7 ديسمبر 2011 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - شادي الغزالي: الجنزوري قادم من العباسية أو مصطفى محمود - طارق: ميدان التحرير أسقط عصام شرف - محمد محي: العليا للانتخابات لم تؤدي دورها كاملاً - إغلاق جلسة تداول البورصة المصرية 07 ديسمبر2011 - أحمد عبد ربه: حكومة الجنزوري لم تأتي بمفاجأت - أيمن المهدي: حكومة الجنزوري ..حكومة موظفين - أحداث صعيد مصر اليوم 7 ديسمبر 2011 - رفض طلب رد محكمة مبارك #Dec7

نشاهد اليوم

برنامج مباشر من العاصمة

و الذى يذاع على قناة ONTV
و تحمل لنا حلقة اليوم اخبار ساخنة كما تعودنا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج مباشر من العاصمة حلقة الاربعاء 7 ديسمبر 2011 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

شادي الغزالي: الجنزوري قادم من العباسية أو مصطفى محمود


معنا هاتفياً د. شادي الغزالي حرب أحد مؤسسي حزب الوعي يقول رائينا أنه لم يحدث اي تغير ولهذا طالبنا بحكومة ثورية والدكتور الجنزوري مع كامل الأحترام لة لا يمثل حكومة ثورة والمطلب الأساسي الان هو تكوين حكومة ثورية والحكومة الجديدة يجب أن يكون معبرة عن الشعب




طارق: ميدان التحرير أسقط عصام شرف


معنا هاتفياً طارق الخولي ينثق حركة6 أبريل ويقول نحن المعتصمون أمام مجلس الوزراء وقرار نقل الأعتصام جاء تأكيدا على رفض حكومة الجنزوري




محمد محي: العليا للانتخابات لم تؤدي دورها كاملاً


معنا هاتفياً محمد محي مدير مشروع جمعية شارك وراقب ويحدثنا حول المؤتمر الصحفي الذي عقد للتعرف على نتائج المرحلة الأولى من الانتخابات والملاحظات على النتائج المرحلة الأولى هو حيادية السلطة التي تقوم بالاشراف على العملية الانتخابية وهذه المرة الاولي التي تجري فيها الأنتخابات بحيادية فى مصر ونطلب ان تكون هناك لجنة دائمة مشرفه على الأنتخابات ومن السلبيات التي لاحظناها هي كثرة الدعاية الدينية وأن اللجنة العليا للأنتخابات لم تؤدي دورها كاملاً وهناك تضارب في القرارات التي تصدرها.




إغلاق جلسة تداول البورصة المصرية 07 ديسمبر2011


من قلب البورصة المصرية ترصد كاميرا اون تي في لايف تحركات الاسهم لحظة بلحظة من خلال مراسلنا هناك و الذي يقدم ملخصا سريعا لأجواء التداول و المعاملات .كما يقوم بٌستقبال محللين ماليين و خبراء في سوق الاوراق المالية و ذلك في محاولة لتقديم خدمة لحظية لجمهور سوق المال المصري




أحمد عبد ربه: حكومة الجنزوري لم تأتي بمفاجأت


معنا هاتفياً أستاذ أحمد عبد ربه: أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة ويقول هذه الوزارة ليست وزارة طويلة الأمد ولكن مهمتها أن تنقذ الوضع الراهن وتعمل علي دفع عجلة الإنتاج للعمل مرة أخري حتي إنتهاء الإنتخابات البرلمانية ومطلوب من القوي السياسية إعطائها فرصة للعمل واتوقع أنه لم تأتي حكومة الجنزوري بمفاجأت





أيمن المهدي: حكومة الجنزوري ..حكومة موظفين


معنا هاتفياً أيمن المهدي : نائب رئيس تحرير الأهرام
تم تغير دكتور سعد نصار المرشح لوزارة الزراعة وهناك إرتباك كبير جدا في تشكيل هذه الوزارة وذلك بسبب تغيب الرؤية فهذه حكومة موظفيين والأن نحن في لحظة تحتاج إلي حكومة سياسية وليست حكومة لإقامة مشاريع
هناك من يضع العربة أمام الحصان هناك من يضع مشكلة ويطالبنا بحلها ومطالب الثوار كانت واضحة ورغم ذلك تم التنازل علي بعض منها .
شباب الثورة أنقى وأطهر شباب عرفها التاريخ والأن نحتاج لحكومة سياسية وليست حكومة تكنوقراط نحتاج لمن يحقق مطالب الثورة وحتي الأن هذا لم يحدث




أحداث صعيد مصر اليوم 7 ديسمبر 2011



أحداث محافظات صعيد مصر اليوم مع أ. مصطفى سالم مدير مكتب أون تي في بسوهاج في مباشر من العاصمة





رفض طلب رد محكمة مبارك #Dec7




اسدال الستار علي قضية رد قاضي مبارك برفض الطلب والقضاء يرفض رد قاضي مبارك وتغريم طالب الرد بـ 6 الآف جنيه


برنامج صباح ON حلقة الاربعاء 7 ديسمبر 2011 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - قراءة في عناوين وأهم مقالات صحافة الأربعاء ٧ ديسمبر مع معالي الوزير د. أحمد البرعي - د. أحمد البرعي .. آخر أيامه في الوزارة

نشاهد اليوم

برنامج صباح ON

و الذى يذاع على قناة ONTV
تقديم إيمان عز الدين ويوسف الحسيني


يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 9:00 صباحا
في كل صباح احداث جديد واشخاص جدد في دائرة الضوء …صباح ON…صحيفة تلفزيونية تنقل لك الأخبار بالكلمة والصورة. أبرز القضايا المصرية والعالمية, مع تحليلات الخبراء وكبار الكتاب, قراءه يومية لعناوين الصحف المصرية والعربية, استفتاءات المشاهدين على الهواء مباشرة … صباح ON…ابدأ صباحك معنا


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج صباح ON حلقة الاربعاء 7 ديسمبر 2011 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

صحافة الأربعاء ٧ ديسمبر ٢٠١١ - د. أحمد البرعي


قراءة في عناوين وأهم مقالات صحافة الأربعاء ٧ ديسمبر مع معالي الوزير د. أحمد البرعي



د. أحمد البرعي .. آخر أيامه في الوزارة

لما تقعد مع الوزير البرعي تحس إنك أمام موسوعة من المعلومات .. مفكر ومناضل عمالي .. رؤيته للأوضاع عميقة ومختلفة عن غيره من وزراء سابقين وحاليين ايضا .. يمتلك نظرة للمستقبل لكن للأسف لم يستفد منه أحد .. خلال توليه حقيبة القوى العاملة حاول جاهدا حل مشكلات وزارته .. لكن العقبة تلو العقبة وقفت أمامه وفي النهاية لم يستطع شرف ولا غيره الاستفادة من امثاله هو والدكتور حازم الببلاوي وغيرهما من المفكرين في حكومة .. نبدأ الحلقة مع معالي الوزير بقراءة الصحف النهاردة وعناوينها .. معاه هنفتح ملفات كتير جدا وهنكشف حقائق عاشها خلال فترة توليه منصب وزير القوى العاملة في حكومة الدكتور شرف.اللي يظهر إننا مع الجنزوري هنترحم على أيامه.


برنامج البرنامج ؟ تقديم باسم يوسف على قناة ONTV حلقة السبت 3 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة - لقاء مع مخرجة الأفلام الوثائقية - جيهان نوجيم - الأمريكية من اصول مصرية والحاصلة على عدة جوائز عالمية. والتى تم إعتقالها فى أحداث شارع محمد محمود - باسم يوسف يستقيل من أون تي في

نشاهد اليوم

برنامج البرنامج

تقديم باسم يوسف

و الذى يذاع على قناة ONTV
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

اتمنى مشاهدة و ممتعة

برنامج البرنامج ؟ تقديم باسم يوسف على قناة ONTV حلقة السبت 3 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة


Promo البرنامج؟ مع باسم يوسف .. 03 ديسمبر 2011


في حلقة الليلة 3 ديسمبر 2011 من البرنامج؟ مع باسم يوسف




البرنامج؟ مع باسم يوسف .. 03 ديسمبر 2011



باسم يوسف يستقيل من أون تي في ويعلن أسباب إستقالته. ولقاء مع مخرجة الأفلام الوثائقية - جيهان نوجيم - الأمريكية من اصول مصرية والحاصلة على عدة جوائز عالمية. والتى تم إعتقالها فى أحداث شارع محمد محمود .. فى البرنامج؟ مع باسم يوسف




البرنامج؟ مع باسم يوسف .. المخرجة - جيهان نوجيم

لقاء مع مخرجة الأفلام الوثائقية - جيهان نوجيم - الأمريكية من اصول مصرية والحاصلة على عدة جوائز عالمية. والتى تم إعتقالها فى أحداث شارع محمد محمود.



باسم يوسف يستقيل من أون تي في .. البرنامج؟


باسم يوسف يستقيل من أون تي في ويعلن أسباب إستقالته في البرنامج؟


برنامج البرنامج ؟ تقديم باسم يوسف على قناة ONTV حلقة الاحد 27 نوفمبر 2011 يوتيوب كاملة - الناشط الحقوقي ومدير مركز العربي لدراسات حقوق الإنسان أ. جمال عيد .. و أ. راجية عمران الناشطة في حركة لا للمحاكمات العسكرية للمدنيين

نشاهد اليوم

برنامج البرنامج

تقديم باسم يوسف

و الذى يذاع على قناة ONTV
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

اتمنى مشاهدة و ممتعة

برنامج البرنامج ؟ تقديم باسم يوسف على قناة ONTV حلقة الاحد 27 نوفمبر 2011 يوتيوب كاملة

الناشط الحقوقي ومدير مركز العربي لدراسات حقوق الإنسان أ. جمال عيد .. و أ. راجية عمران الناشطة في حركة لا للمحاكمات العسكرية للمدنيين .. في البرنامج؟ مع باسم يوسف

برنامج البرنامج ؟ تقديم باسم يوسف على قناة ONTV حلقة الجمعة 2 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة - موقعة الغازات - كواليس البرنامج؟ في ميدان التحرير وشارع محمد محمود

نشاهد اليوم

برنامج البرنامج

تقديم باسم يوسف

و الذى يذاع على قناة ONTV
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

اتمنى مشاهدة و ممتعة

برنامج البرنامج ؟ تقديم باسم يوسف على قناة ONTV حلقة الجمعة 2 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة

Promo معركة الغازات - البرنامج؟ 02 ديسمبر 2011

انت محتاج كام واحد يموت؟ هل مثلاً لو 150 واحد ممكن المشاعر تتغير ولا برضه هتقول على الناس دي بلطجية !! هل انت مصدق ان في حد واخد فلوس علشان يروح يموت وتتفقع عينيه؟ هل انت مصدق ان الناس بتصحى الصبح وعايزة تروح تقتحم وزارة الداخلية؟ البلطجي جبان على فكرة .. البلطجي كبلطجي جبان




البرنامج؟ مع باسم يوسف .. 02 ديسمبر 2011

موقعة الغازات .. الغاز الطبيعي، والغاز المسيل للدموع .. انفجار الغاز اللي حصل بسبب التنطيط، والغاز اللي مش طبيعي اللي دخل شقة خالة باسم يوسف .. وكواليس باسم يوسف وفريق عمل البرنامج؟ في ميدان التحرير وشارع محمد محمود في موجة الثورة الثانية




البرنامج؟ مع باسم يوسف .. موقعة الغازات

موقعة الغازات .. الغاز الطبيعي، والغاز المسيل للدموع .. انفجار الغاز اللي حصل بسبب التنطيط، والغاز اللي مش طبيعي اللي دخل شقة خالة باسم يوسف .. في البرنامج؟




كواليس البرنامج؟ في ميدان التحرير وشارع محمد محمود

برنامج البرنامج ؟ تقديم باسم يوسف على قناة ONTV حلقة الخميس 1 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة - أ. جمال عيد في البرنامج؟ مع باسم يوسف - لا للمحاكمات العسكرية للمدنيين

نشاهد اليوم

برنامج البرنامج

تقديم باسم يوسف

و الذى يذاع على قناة ONTV
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

اتمنى مشاهدة و ممتعة

برنامج البرنامج ؟ تقديم باسم يوسف على قناة ONTV حلقة الخميس 1 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة

أ. جمال عيد في البرنامج؟ مع باسم يوسف


الناشط الحقوقي ومدير مركز العربي لحقوق الإنسان أ. جمال عيد في البرنامج؟ مع باسم يوسف




لا للمحاكمات العسكرية للمدنيين .. في البرنامج؟


أ. راجية عمران الناشطة في حركة لا للمحاكمات العسكرية للمدنيين ضيف باسم يوسف في البرنامج؟

برنامج البرنامج ؟ تقديم باسم يوسف على قناة ONTV حلقة السبت 26 نوفمبر 2011 يوتيوب كاملة - باسم يوسف في ميدان التحرير و محمد محمود

نشاهد اليوم

برنامج البرنامج

تقديم باسم يوسف

و الذى يذاع على قناة ONTV
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

اتمنى مشاهدة و ممتعة

برنامج البرنامج ؟ تقديم باسم يوسف على قناة ONTV حلقة السبت 26 نوفمبر 2011 يوتيوب كاملة


البرنامج؟ .. باسم يوسف في ميدان التحرير و محمد محمود



البرنامج؟ مع باسم يوسف ينتقل إلى قلب ميدان التحرير وشارع محمد محمود حيث يواصل المصريون ثورتهم من أجل نيل الحرية





البرنامج؟ .. باسم يوسف في ميدان التحرير و محمد محمود


برنامج البرنامج ؟ تقديم باسم يوسف على قناة ONTV حلقة الجمعة 18 نوفمبر 2011 يوتيوب كاملة - عضوية فلسطين في اليونسكو - أحداث كاسفينو ومجلس كمبوت

نشاهد اليوم

برنامج البرنامج

تقديم باسم يوسف

و الذى يذاع على قناة ONTV
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

اتمنى مشاهدة و ممتعة

برنامج البرنامج ؟ تقديم باسم يوسف على قناة ONTV حلقة الجمعة 18 نوفمبر 2011 يوتيوب كاملة

البرنامج؟ مع باسم يوسف : 18 نوفمبر 2011


عضوية فلسطين في اليونسكو ومساعيها لنيل عضوية الأمم المتحدة .. رد فعل أمريكا .. لا رد فعل العرب ..... لقاء عضوي المجلس المحلي لكمبوت أناناس بالإعلامية والإعلامي إياهم بعد أحداث كاسفينو .. في البرنامج؟ مع باسم يوسف




البرنامج؟ مع باسم يوسف : عضوية فلسطين في اليونسكو


عضوية فلسطين في اليونسكو ومساعيها لنيل عضوية الأمم المتحدة .. رد فعل أمريكا .. لا رد فعل العرب .. في البرنامج؟ مع باسم يوسف




البرنامج؟ مع باسم يوسف : أحداث كاسفينو ومجلس كمبوت


لقاء عضوي المجلس المحلي لكمبوت أناناس بالإعلامية والإعلامي إياهم بعد أحداث كاسفينو .. في البرنامج؟ مع باسم يوسف


شاهد كليب أبكى على شام الهوى | لمشارى راشد

أبكى على شام الهوى | لمشارى راشد || كلمات الدكتور عبدالمحسن الطبطبائى|
مونتاج أحمدأبوزيد

برنامج اليوم تقديم دينا عبد الرحمن على قناة التحرير حلقة الثلاثاء 6 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة - فيديو مؤثر جدا عن نجل المدون علاء عبدالفتاح - اتصال هاتفى يفاجئ دينا عبدالرحمن من سيدة تطالب بحماية البكيني - تغطية لمؤتمر الجنزوري اليوم واعلانه للحكومة - قمص قبطى يصرح بأن البابا شنودة أمرهم بانتخاب الاسلاميين

نشاهد اليوم برنامج اليوم


تقديم الاعلامية القديرة المحبوبة دينا عبد الرحمن

الفريدة باسلوبها

الذى يذاع على قناة التحرير



شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج اليوم تقديم دينا عبد الرحمن على قناة التحرير حلقة الثلاثاء 6 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة

قناة التحرير برنامج اليوم مع دينا عبد الرحمن حلقة 6ديسمبر




فيديو مؤثر جدا عن نجل المدون علاء عبدالفتاح




فيديو اتصال هاتفى يفاجئ دينا عبدالرحمن من سيدة تطالب بحماية البكيني




فيديو تغطية لمؤتمر الجنزوري اليوم واعلانه للحكومة




فيديو قمص قبطى يصرح بأن البابا شنودة أمرهم بانتخاب الاسلاميين


برنامج فى الميدان مع ابراهيم عيسى من قناة التحرير حلقة الثلاثاء 6 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة - تغطية للنتائج الاولية لانتخابات الاعادة

نشاهد اليوم برنامج فى الميدان

تقديم الاعلامى ابراهيم عيسى

الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج فى الميدان مع ابراهيم عيسى من قناة التحرير حلقة الثلاثاء 6 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة

قناة التحرير برنامج فى الميدان مع ابراهيم عيسى حلقة 6 ديسمبر وتغطية للنتائج الاولية لانتخابات الاعادة

برنامج ضوء احمر تقديم سليمان جودة وحلقة الاثنين 5/12/2011 يوتيوب كاملة

برنامج ضوء احمر تقديم سليمان جودة وحلقة الاثنين 5/12/2011 يوتيوب كاملة

د فؤاد شاكر الامين العام السابق لاتحاد المصارف العربية في بيروت

ج1



ج2

برنامج صباحك يامصر تقديم جيهان منصور وحلقة الثلاثاء 6/12/2011 يوتيوب كاملة

برنامج صباحك يامصر تقديم جيهان منصور وحلقة الثلاثاء 6/12/2011 يوتيوب كاملة

اقبال محدود على الاعادة في الجولة الاولى الانتخابات



وقف اعلان النتيجة في عدد من الدوائر امتثالا لاحكام قضائية



رقابة مشددة من الجيش والشرط في جولة الاعادة وبعض من اراء الناخبين



تصريحات هامة لدكتور محمد مرسي ورئيس حزب النور عن البرلمان القادم وتشكيل الحكومة



الجنزوري يعلن تشكيل حكومته غدا بما فيها وزراء الداخلية والاعلام



هيكل يغادر ماسبيرو وتعيين زوجته رئيسا للتحرير واخر تطورات الوضع في ميدان التحرير



محامو الشهداء في قضية مبارك يطلبون شهادة عنان وتسليم ملف احداث شارع محمد محمود



ترحيل الضابط قناص العيون للحبس الاحتياطي ورفض الطعن على استئناف حبس علاء عبد الفتاح



طعون بالجملة في نتيجة انتخابات نقابة المحامين



الامم المتحدة تعتمد قرارين تقدمت بهما مصر لالزام اسرائيل بوقف النشاط النووي



درجات الحرارة اليوم وتغطية للحالة المرورية بالقاهرة العاصمة



الجنزوري يؤدي اليمين غدا بصلاحيات رئيس الجمهورية والبرادعي يعلن قلقه من الاسلاميين



تغطية خاصة وشاملة لليوم الثاني لجولة الاعادة لانتخابات مجلس الشعب

ج1



ج2



مخاوف الاقباط بعد فوز الاسلاميين في انتخابات مجلس الشعب

برنامج الحقيقة تقديم وائل الابراشى وحلقة الثلاثاء 6/12/2011 يوتيوب كاملة

برنامج الحقيقة تقديم وائل الابراشى وحلقة الثلاثاء 6/12/2011 يوتيوب كاملة

مواجهة ساخنة مع رجل الاعمال توفيق عبد الحي المتهم في قضية الفراخ الفاسدة الشهيرة

ج1



ج2



ج3

برنامج الحقيقة تقديم وائل الابراشى وحلقة الاثنين 5/12/2011 يوتيوب كاملة

برنامج الحقيقة تقديم وائل الابراشى وحلقة الاثنين 5/12/2011 يوتيوب كاملة

مواجهة شديدة بين د اكرم الشاعر ونادر بكار و د ابو العز حول استخدام الدين فى السياسة

ج1



ج2



ج3



نقاش بين جورج اسحاق و د ابو العز حول استخدام الدين فى السياسة و الفوز فى الانتخابات

برنامج الرياضة اليوم مع كابتن خالد الغندور وحلقة الاثنين 5/12/2011 يوتيوب كاملة

برنامج الرياضة اليوم مع كابتن خالد الغندور وحلقة الاثنين 5/12/2011 يوتيوب كاملة

مؤتمر صحفي هام للنادي الاسماعيلي



مباراة اعتزال عبد الستار صبري واخر تطورات ازمة حازم امام وعمرو زكي مع الزمالك



فيديو مع لاعب نادي الزمالك الراحل عصام بهيج



مانشيتات صحفية تاريخية



اهم الاخبار والفيديوهات الرياضية العالمية

ج1



ج2

برنامج الطبعة الاولى تقديم احمد المسلمانى وحلقة الثلاثاء 6/12/2011 يوتيوب كاملة

برنامج الطبعة الاولى تقديم احمد المسلمانى وحلقة الثلاثاء 6/12/2011 يوتيوب كاملة

ضعف الاقبال فى انتخابات الاعادة وخطة للتقشف فى ايطاليا



مجلة الاذاعة والتليفزيون تحقق رقم قياسي فى التوزيع وموقع اليوم السابع الاول عريباً



غداً الاعلان عن حكومة الانقاذ ومنح بعض صلاحيات رئيس الجمهورية للجنزوري



اسباب غياب المصريين فى انتخابات الاعادة وحرب البوتاجاز فى مصر



ذكرى الاربعين لمعمر القذافي والصراع الديني فى العالم العربي

برنامج الطبعة الاولى تقديم احمد المسلمانى وحلقة الاثنين 5/12/2011 يوتيوب كاملة

برنامج الطبعة الاولى تقديم احمد المسلمانى وحلقة الاثنين 5/12/2011 يوتيوب كاملة

فاروق جويدة يومياً فى جريدة الاهرام وتعسر فى حكومة كمال الجنزوري



البحث عن وزير داخلية

برنامج اخر الكلام تقديم يسرى فودة على قناة ONTV حلقة الثلاثاء 6 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة - خالد علاء عبدالفتاح .. المستقبل للصادقين - البدري فرغلي - الفائز بمقعد العمال ببورسعيد - انتهاء التصويت بإعادة المرحلة الأولى - النائب مصطفى النجار بعد فوزه فى انتخابات البرلمان - نتائج الفرز النهائية بالمرحلة الأولى بقصر النيل و الاسكندرية و مدينة نصرو الاقصرو دمياط - د. محمد أبو حامد بعد فوزه بدائرة قصر النيل - فرز الأصوات .. خطوات ومعوقات

نشاهد اليوم

برنامج اخر الكلام

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


تقديم الاعلامى الغنى عن التعريف : يسرى فودة

الذى يذاع على قناة OTV

تقديم يسري فودة
يأتيكم من الإثنين للخميس في الساعة 11:00 مساءا ويعاد في اليوم التالي في الساعة 2:30 ظهرا
يسرى فودة اعلامى من العيار الثقيل حواراتة تدخل فى المناطق المحظورة و دائما ما تثير الجدل … ينتقى ضيوفة بعناية ولا يترك نقطة غير مثارة فى حواراتة الجادة التى ترصد حال البلد




اتمنى مشاهدة ممتعة

و نبداء

برنامج اخر الكلام تقديم يسرى فودة على قناة ONTV حلقة الثلاثاء 6 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة


آخر كلام: شريط جديد للجدع يا باشا



نهاية انتخابات الفردي للمرحلة الأولى قبل قليل، و بداية حكومة الجنزوري لأشهر معدودة بعد قليل، و بينهما شريط جديد لضابط الشرطة المتهم بفقأ العيون الشهير باسم "جدع يا باشا".





آخر كلام: خالد علاء عبدالفتاح .. المستقبل للصادقين



في الوقت نفسه، قضبان أمن الدولة العليا طوارئ تحرم علاء عبد الفتاح من أن يضع على جبين مولوده الأول قبلة أب يتحول كل يوم إلى ضمير أمة. هذه منا على جبين حلقة في سلسلة من المناضلين تغوص في التاريخ ثم تأبى سوى أن تذكّر خالد سعيد بأن المستقبل للصادقين. خالد علاء سيف الإسلام عبد الفتاح.





البدري فرغلي - الفائز بمقعد العمال ببورسعيد #Dec6





آخر كلام: انتهاء التصويت بإعادة المرحلة الأولى #Dec6


أهلاً بكم في تغطية متواصلة لليوم الثاني والأخير من جولة الإعادة ضمن المرحلة الأولى التي تنافس فيها مائة و أربعة مرشحين على اثنين و خمسين مقعداً فردياً في تسع محافظات. اسمحوا لي في البداية أن أرحب بكل من الأستاذ وائل جمال مدير تحرير جريدة الشروق عضو غرفة المراقبة في ائتلاف الثورة مستمرة، و إلى جانبه الدكتور عمرو دراج، أمين حزب الحرية و العدالة في الجيزة، المرشح فردياً عن الحزب ضمن المرحلة الثانية فئات عن دائرة الدقي و العجوزة و إمبابة



نتائج الفرز النهائية بالمرحلة الأولى بمحافظ دمياط #Dec6


نتائج فرز الأصوات من محافظات مصر المختلفة التي يدلي فيها الناخبون بأصواتهم في جولة الإعادة بالمرحلة الأولى من الإنتخابات





نتائج الفرز النهائية بالمرحلة الأولى بمحافظ الأقصر #Dec6





نتائج الفرز النهائية بالمرحلة الأولى بمدينة نصر #Dec6





النائب مصطفى النجار بعد فوزه فى انتخابات البرلمان #Dec6





نتائج الفرز النهائية بالمرحلة الأولى بقصر النيل #Dec6





د. محمد أبو حامد بعد فوزه بدائرة قصر النيل #Dec6





آخركلام: فرز الأصوات .. خطوات ومعوقات



أهلاً بكم إلى القسم الأخير من هذه التغطية المتواصلة، و اسمحوا لي أن أرحب معنا في الاستوديو بالمستشار خالد القاضي عضو اللجنة القضائية العامة بالدائرة الرابعة في محافظة القاهرة.





نتائج الفرز النهائية بالدائرة الثالثة بالأسكندرية #Dec6