شارك مع اصدقائك

07 ديسمبر 2011

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة الخميس 8 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة - وزير الطيران: إيرادات وزارة الطيران ستتزايد بحل مشاكل الأمن واستقرار الأوضاع.. وهالة مصطفى: الأمن متواجد بدليل إتمام المرحلة الأولى من الانتخابات بأمان.. وهشام سليم: يجب ألا نعطى لمبارك قيمة زائدة عن قيمته

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة الخميس 8 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة
تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة

Watch live video from hwawshy on ar.justin.tv

تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة الخميس 8 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة

"القاهرة اليوم": وزير الطيران: إيرادات وزارة الطيران ستتزايد بحل مشاكل الأمن واستقرار الأوضاع.. وهالة مصطفى: الأمن متواجد بدليل إتمام المرحلة الأولى من الانتخابات بأمان.. وهشام سليم: يجب ألا نعطى لمبارك قيمة زائدة عن قيمته


قال الفنان هشام سليم، إن احترام حسنى مبارك يقتضى أن نقول عليه رئيس جمهورية سابق ويجب إلا نعطيه قيمه زيادة عن قيمته الآن، وأمريكا وإسرائيل وبعض البلاد العربية يريدون سقوط مصر، ويجب ألا نعطيهم رغباتهم ونركز فى مصلحة مصر، وشبه مصر وشعبها بالعمارة وسكانها قائلاً: "إننا قاعدين فى عمارة بقالنا سنة وصاحب العمارة كان بيوقع ما بين السكان كلها وبيخلى كل واحد بيصلح الحاجة الخربانة على حسابه ودلوقتى مشينا صاحب العمارة والناس اللى فى العمارة كلهم بيتخانقوا مع بعض وحان الوقت لتجميع سكان العمارة واتحادهم لتنظيف العمارة وعمل الوجهة ونشوف إيه اللى بايظ ونصلحه كلنا وبلاش نهدم بعض ولا نتحاسب على كل اللى فات علشان أولادنا"، وأكد أن الشعب المصرى فى يده بناء البلد أو هدمها.

أكد سليم على أننا يجب أن نترك الحقد لكى نبنى مصر، وعن أخبار حالة مبارك الصحية قال سليم أنا أرى أن هذه الأخبار هدفها تعاطف الشعب مع مبارك ومؤيدين الرئيس السابق يظهروا ويعلقوا على هذه الأخبار، وأكد سليم أن هناك بعض الناس يفهمون الدين خطأ، جاء ذلك جاء رداً على تصريحات السلفيين لوقف السياحة فى مصر.

قالت شافكى، أن الهند فى فقر شديد ولا يوجد دين موحد لديها وبالرغم من ذلك الهند أول بلد فى علوم الكمبيوتر، وأكدت على أنها لا يهمها أخبار مبارك الصحية، وأكدت على أننا كمواطنين يجب أن نحترم بعضنا البعض، ولا يجب أن يموت المصريون بسبب أزمة أسطوانات الغاز.

الفقرة الأولى
"حوار مع الدكتورة هالة مصطفى المحللة السياسية"

قالت الدكتورة هالة مصطفى المحللة السياسية، إن الشعب المصرى ذهب إلى الانتخابات، لأنه سعيد بالحرية، ولكن تلك الانتخابات شهدت تصويتاً خاطئاً من قبل بعض المواطنين بسبب عدم معرفتهم لبرامج المرشحين جيداً، وأكدت على أن الكتلة المصرية ركزت على العاصمة، لأن الإسكندرية تشهد شعبية كبيره من الإخوان والسلفيين، وجميع الأحزاب القديمة فشلت فى الانتخابات مثل حزب الوفد الذى كان له تاريخ كبير، متمنية أن تكون الأحزاب الغير إسلامية متجانسة، مشيرة إلى أن الحكومة يجب أن يكون عندها أولويات مثل العدالة الاجتماعية وحل مشاكل محدودى الدخل وإعادة هيكلة الأجور من جديد، وأضافت، أن الأمن متواجد بدليل إتمام المرحلة الأولى من العملية الانتخابية بأمان عكس ما كان يحدث فى الانتخابات السابقة، وأكدت أن هناك منح كثيرة تأتى لمصر وأكثرها تحول للتعليم ورغم ذلك لا ترى شيئاً جديداً فى التعليم، واستعجبت الدكتورة هالة من أداء وزارة البيئة، ووصفتها بأنها لوحة فقط بسبب وجود القمامة فى شوارع مصر.

ومن جانبه قال المهندس حسين مسعود وزير الطيران الجديد، إن المواطن المصرى يحتاج إلى العدالة الاجتماعية وإعاده هيكلة الأجور، وأكد أن إيرادات وزارة الطيران ستزيد بحل ثلاث مشكلات رئيسية وهى الأمن والاستقرار السياسى والاستقرار الاقتصادى فى مصر، مشيراً إلى أن وزارات الحكومة الجديدة تتعاون مع بعضها البعض لكى تضع أفضل الحلول لمشكلات الشعب المصرى.

وأكد على أن وزارة الطيران بها أعلى الأجور، وأن العاملين بها على وعى كامل بأننا لا نمول من الدولة ويجب علينا أن نزيد عملنا لكى نزيد إيراداتنا.

الفقرة الرئيسية
مطالب الشعب من حكومة الجنزورى

قالت سوسن فخرى سيدة أعمال، إن الإعلام هو المسئول عن نهضة مصر، والخطة قصيرة المدى هى إزالة ما تم بناؤه مخالفاً، وتحسين وضع المرور والاهتمام بالسياحة، ورفع المستوى المعيشى للفرد، وأكدت على ضرورة عودة السياحة إلى مصر.

وقال أرمانيوس عويضة مقاول، يجب أن يكون العامل مؤهل لعمله، ويجب أن يكون العامل مدرب على عمله، ولابد أن يكون هناك تأمين على حياته، وطالب عويضة الجنزورى بإعادة هيكلة جهاز الشرطة، لافتاً أن من واجب الحكومة أن تشجع الاستثمار الأجنبى، كما أكد على تفعيل الرقابة على من يلقى القمامة فى الشارع.

ومن جانبه قال أسامة سعيد مدرس لغة عربية، إن المدارس كهيئة فرغت من محتواها، وأن هناك مدارس لا تفيد الطلاب، ويجب علينا القيام بثورة فى كل المجالات، وخاصة فى مجال التعليم، لتعديل المناهج الدراسية لكى نكتشف إبداع الطلاب، أضاف أن فكرة الأمن ضرورية والاستثمار له دور كبير.

قال خالد جمال معيد بجامعة القاهرة، أهم شىء فى المرحلة القادمة هو كيفية تنظيم الانتخابات الرئاسية، وتحديد اختصاصات جهاز الشرطة، ودعم الحريات السياسية، وإلغاء المحاكمات العسكرية، ولابد أن نكفل حرية التعبير، والإسراع فى محاكمات النظام السابق.

وقال أحمد على خريج تربية موسيقية، إن هناك البعض يموت من أجل إحضار أنبوبة غاز، مشيرا إلى أن أسعار أسطوانات الغاز مرتفعة ومن الصعب على محدودى الدخل شراء الأنابيب الآن، واستعجب أحمد من تحميل النظافة على فاتورة الكهرباء، لافتاً أن القمامة مازلت موجودة فى الشارع، كما طالب حكومة الجنزورى بالاهتمام بالفقراء.

ومن جانبه قال أسامة هشام طالب جامعى، إن حكومة الجنزورى مفروضة على الشعب، مشيرا إلى أن شباب التحرير رفضوا هذه الحكومة، وطالب الحكومة بإعادة الأمن فى الشارع والعمل على الارتقاء بمستوى الاقتصاد فى الفترة المقبلة، وأكد أسامة على ضرورة وجود رقابة على الانتخابات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق