شارك مع اصدقائك

10 أغسطس 2011

برنامج الرجل الثاني جمال الكشكي حوار شيق ومثير مع الفنان لطفي لبيب حلقة الجمعة 5/8/2011 يوتيوب كاملة

برنامج الرجل الثاني جمال الكشكي حوار شيق ومثير مع الفنان لطفي لبيب حلقة الجمعة 5/8/2011 يوتيوب كاملة





برنامج الرجل الثاني جمال الكشكي لقاء وحوار مثير مع المستشارة نهى الزيني نائب رئيس النيابة الادارية حلقة الخميس 4/8/2011 يوتيوب كاملة

برنامج الرجل الثاني جمال الكشكي لقاء وحوار مثير مع المستشارة نهى الزيني نائب رئيس النيابة الادارية حلقة الخميس 4/8/2011 يوتيوب كاملة


ج1



ج2



برنامج الرجل الثاني جمال الكشكي لقاء وحوار مثير مع كابتن شوقي غريب يروي العديد من التفاصيل المثيرة حلقة الاربعاء 3/8/2011 يوتيوب كاملة

برنامج الرجل الثاني جمال الكشكي لقاء وحوار مثير مع كابتن شوقي غريب يروي العديد من التفاصيل المثيرة حلقة الاربعاء 3/8/2011 يوتيوب كاملة

ج1



ج2



تقرير برنامج محطة مصر مع معتز مطر على قناة مودرن الحرية وحلقة الثلاثاء 9/8/2011 يوتيوب كاملة - مدير أكاديمية الشرطة: رفع الحظر عن الإخوان فى القبول بالأكاديمية.. والبرنامج يكشف قضـية فسـاد جديدة ضد عاطـف عبـيد.."سراج الروبى" لن أقاضى السعد حتى لا أمنحه شرف خصومتى


تقرير برنامج محطة مصر مع معتز مطر على قناة مودرن الحرية وحلقة الثلاثاء 9/8/2011 يوتيوب كاملة


"محطة مصر": مدير أكاديمية الشرطة: رفع الحظر عن الإخوان فى القبول بالأكاديمية.. والبرنامج يكشف قضـية فسـاد جديدة ضد عاطـف عبـيد.."سراج الروبى" لن أقاضى السعد حتى لا أمنحه شرف خصومتى



الأخبار:

-حزب الوسط يجمع توقيعات لطرد السفير السورى من مصر.
-الجماعة الإسلامية ترفض المشاركة فى جمعة 12 أغسطس.
-وزير المالية يؤكد ارتفاع نسبة الصادرات المصرية.
-أهالى الكريمات يفكون حصارهم لمجمع إنتاج الكهرباء.
-عودة 81 شخصياً للأراضى المصرية بسبب الهجرة غير الشرعية.
-تراجع مؤشرات البورصة المصرية لليوم الثالث على التوالى.
-العشرات من مصابى الثورة يرفضون مستحقاتهم.
-تجديد حبس عاطف عبيد لمدة 15 يومًا.
-وقفتان احتجاجيتان أمام مجلس الوزراء اليوم.

كشف برنامج محطة مصر النقاب عن قضية فساد جديدة تدين عاطف عبيد أثناء توليه رئاسة الوزراء عام 2003.

عرض معتز مطر مجموعة من المستندات تكشف قيام السويد بتقديم منحة لمصر عقب احتراق قطار الصعيد عبارة عن 200 عربة قطار حديثة وتطوير المزلقانات، فقـام عبـــيد بإحالة العــرض لأحــد مستـــشــاريـــه ويــدعـــــى (مصطفى تاج الدين) الذى طلب من السويد تحويل المنحة إلى مبالغ مالية فتم رفض طلبه، ثم أرسل خطابًا للسويد بتحويل القطارات عبر مكتبه الاستشارى، فرفضت السويد وضاع على مصر مبالغ كبيرة بسبب المصالح الشخصية.

الغريب أن الحكومة صرفت بعد ذلك نحو مليار و100 مليون جنيه لشراء عربات قطارات وثبت أن معظمها مخالف للمواصفات.

وفى مداخلة مع البرنامج أكد أكرم الشاعر، النائب السابق بمجلس الشعب، صحة الوقائع التى عرضها البرنامج وقال إنه كان شاهد عيان على هذه الفضيحة.


تراجع اللواء سراج الروبى، محافظ المنيا، عن مقاضاة أشرف السعد بعد اتهام السعد له بطلب رشوة منه مقابل إلغاء إدراج اسمه فى نشرة الإنتربول منذ نحو 15 عاماً عندما كان الروبى مديراً للإنتربول المصرى.

وقال الروبى فى مداخلة هاتفية مع البرنامج، لن أقاضى السعد حتى لا أمنحه شرف خصومتى.

ونفى واقعة اتهامه بطلب رشوة من السعد قائلاً: إن الشيكات التى كانت مطلوبة من السعد دفعها أقل من قيمة الرشوة التى ذكرها مما يؤكد عدم منطقية طلب الرشوة من الأساس على حد تعبير اللواء الروبى.

الفقرة الرئيسية:
"إجراءات القبول بأكاديمية الشرطة"

الضيوف:
"أحمد البدرى مدير أكاديمية الشرطة"

كشف اللواء أحمد البدرى مدير أكاديمية الشرطة، عن رفع الحظر الذى كان مفروضًا عن المنتمين للإخوان المسلمين وباقى الجماعات الإسلامية فى القبول بأكاديمية الشرطة قبل سقوط النظام السابق.

وقال البدرى، إنه سيتم قبولهم هذا العام طالما تنطبق عليهم الشروط المتبعة.

وأضاف البدرى، أن دفعة الشرطة هذا العام تاريخية لأن المتقدمين من شباب ثورة 25 يناير، فبعد نجاح ثورة 25 يناير، التى قابلها النظام السابق بكل أنواع العنف، من خلال جهاز الشرطة الذى قمع الاحتجاجات بكل قسوة وشدة، ومع توقع الكثير من المواطنين أن التقدم لكليات الشرطة بعد الثورة سيقل نظرًا لدور الشرطة القديم الذى رفضه الشعب المصرى جملة وتفصيلاً.

واعترف البدرى، بأن الواسطة كانت موجودة فى العهد السابق وتعهد بالقضاء عليها هذا العام وتطبيق الشفافية فى الاختيار، مشيرًا إلى ارتفاع الإقبال على أكاديمية الشرطة هذا العام مما يعكس تغييراً كبيراً فى شفافية الشعب.

وأضاف البدرى، أن الشرطة جهاز وطنى له دور كبير فى حماية الأمن والممتلكات العامة والخاصة، وشباب الثورة الذى يريد التغيير هو من يستطيع الالتحاق بكليات الشرطة لتغيير الأساليب الخاطئة.

اخر اخبار الرئيس السابق محمد حسنى مبارك المتنحى الاربعاء 10/8/2011 اول باول - متجدد تقارير -صور-فيديو

* إن الرئيس المخلوع "حسنى مبارك" قال لمستقبليه فى المركز، إنه لم يرتكب أى خطأ يجعله يخشى البقاء فى مصر بعد يوم تنحيه عن السلطة، وحلل خبير أمنى هذا الكلام بأنه ينفى وجود أى صفقة بين "مبارك" و"المجلس العسكرى".


* كما تقدم شحاتة محمد شحاتة المحامى، ببلاغ للنائب العام ضد الرئيس المخلوع "حسنى مبارك" يتهمه فيه بارتكاب مجازر قتل لجنود الأمن المركزى، وقصف 7 آلاف منهم بالمقاتلات سنة 1986 فيما عرف بأحداث الأمن المركزى.

* الجمل: مبارك أراد أن يقول للشعب فى انتخابات 2010: "أنتم ولاد كلب"

* جولة داخل المركز الطبى العالمى، والذى يحتجز فيه الرئيس المخلوع "حسنى مبارك"، وقالت الصحيفة، إن نسبة الإشغال فى المركز لا تتجاوز 20%.. وأن سعر الكشف فى العيادات الخارجية 110 جنيهات، وقالت الجريدة إن الحراسة حول المركز مشددة جداً فى الخارج، فى حين أن الحياة داخل المركز طبيعية، وأضافت أن "مبارك" يقيم برفقة "سوزان" فى جناح رئاسى 7 نجوم.. وأن هناك بوابة خاصة لاستقبال زواره.

* استطلاع بريطانى: 67% من المصريين يؤيدون "إعدام مبارك".. و74% يريدون أحكاماً "قاسية" لـ"جمال"

اخبار اهرام جمهورية الاربعاء 10/8/2011 - إعلان الحرب فى جمهورية "جرجا".. وكشف حساب المجلس العسكرى بعد 6 أشهر من الحكم.. و"السلفية" تشكل لجاناً شرعية لفض المنازعات بسيناء وتستعين بـ6 آلاف مسلح لتنفيذ الأحكام بالقوة

اهم عناوين صحافة القاهرة:

إعلان الحرب فى جمهورية "جرجا"

وكشف حساب المجلس العسكرى بعد 6 أشهر من الحكم

و"السلفية" تشكل لجاناً شرعية لفض المنازعات بسيناء وتستعين بـ6 آلاف مسلح لتنفيذ الأحكام بالقوة



أحداث العنف بجرجا والتى وصلت إلى مهاجمة قسم الشرطة، وقطع خطوط السكك الحديدية، كانت أبرز ما جاء فى صحف القاهرة صباح اليوم، الأربعاء، بالإضافة تشكيل الجماعة السلفية للجان شرعية، والاستعانة بـ6 آلاف مسلح لفض منازعات بسيناء، وحالة الانقسام حول تنظيم مليونية فى "حب مصر" يوم الجمعة القادم، تواصل انهيار البورصات العالمية والمصرية كان من العناوين الهامة، بالإضافة إلى تصريحات حازم الببلاوى وزير المالية المصرى، بشأن ارتفاع الصادرات المصرية بنسبة 30% عن نفس الفترة من العام الماضى.

اليوم السابع


أعدت الجريدة تقييماً لأداء المجلس العسكرى بعد مرور 6 أشهر على توليه زمام الأمور فى مصر، وذلك من خلال آراء بعض الخبراء السياسيين، والذين قالوا إن إيجابيات المجلس هى سد فراغ السلطة بعد سقوط نظام مبارك، والانضمام للثورة، والوعد بتحقيق أهدافها، بالإضافة إلى عدم إطلاق القوات المسلحة على الثوار، أما السلبيات فكانت الصدام مع شباب الثورة، وإصدار القوانين بشكل منفرد دون إشراك الساسة والمفكرين.

كما أفردت الجريدة مساحة لمحضر غرفة عمليات الأمن المركزى خلال الثورة، والذى كشف بصدور تكليفات من اللواء أحمد رمزى رئيس قطاع الأمن المركزى لمساعديه، بنشر القوات بالتسليح الكامل وإطلاق النار على المتظاهرين.

◄ الخلافات تهدد "مليونية حب مصر".. والجماعة الإسلامية تحذر من التمويل الإيرانى
◄ البورصة تخسر 15 مليار جنيه فى ثلاثاء أسود جديد بسبب الأزمة الأمريكية
◄ وزارة الصحة تعلن تكلفها بعلاج حسين زكريا مصاب الثورة بألمانيا
◄ "المالية" تبدأ صرف تعويضات مصابى الثورة والمستفيدون يتقدمون بشكوى "للفنجرى"
◄ تجديد حبس عاطف عبيد فى قضية جزيرة البياضية
◄ الشرطة البريطانية تفشل فى مواجهة الانفلات الأمنى.. "كاميرون" يقطع إجازته فى إيطاليا.. واستدعاء الجيش أمر وارد
◄ الطيب للمندوب الأوروبى: نحتاج الأموال للصرف على التعليم والصحة
◄ هيئة الدفاع عن شهداء الثورة تهدد باللجوء للمحاكم الدولية
◄ التعليم: قفزة فى حوافز المعلمين تتجاوز 300%
◄ استنفار أمنى فى سيناء للقبض على مرتكبى هجوم العريش

الاهرام


قالت الجريدة، إن الرئيس المخلوع "حسنى مبارك" قال لمستقبليه فى المركز، إنه لم يرتكب أى خطأ يجعله يخشى البقاء فى مصر بعد يوم تنحيه عن السلطة، وحلل خبير أمنى هذا الكلام بأنه ينفى وجود أى صفقة بين "مبارك" و"المجلس العسكرى".

كما صرح المستشار أحمد مكى عضو لجنة مراجعة قانون السلطة القضائية، أن أبرز اتجاهات قانون السلطة القضائية الجديد هى إلغاء نيابة أمن الدولة، بالإضافة إلى وضع ضوابط جديدة لتعيين النائب العام، وأهمها أن يكون تعيينه من قبل مجلس القضاء الأعلى، وليس رئيس الجمهورية، أو من قبل جمعية عمومية لإحدى المحاكم، بالإضافة إلى نقل تبعية التفتيش القضائى من وزارة العدل إلى مجلس القضاء الأعلى، وقصر ابتعاد القضاة عن المنصة لأكثر من 5 سنوات، وقصر مدة الإعارة لفترة واحدة.

◄ 56 حزباً وحركة تدرس تأجيل إفطار الجمعة.. أكثر من 70 طريقة صوفية ترفض المليونية وتعتبرها ضارة بالوطن
◄ الدبابات السورية تواصل عملياتها وتقتحم بلدة قرب تركيا
◄ رئيس الوزراء فى أول زيارة للسويس بعد الثورة: افتتاح مصنع درفلة الحديد بتكلفة 350 مليون جنيه وتوفير 600 فرصة عمل
◄ 58% نسبة الإشغالات فى فنادق شرم الشيخ
◄ تحقيقات الصحة تؤكد: التقصير والإهمال فى 4 مستشفيات تسببا فى وفاة شهيد العباسية
◄ 20 ألف طن حديد بسعر التكلفة لمحدودى الدخل
◄ 100 سجين مصرى بالسعودية ينتظرون العفو الملكى
◄ هلع بين الإسرائيليين خوفاً من وصول الإسلاميين لحكم مصر
◄ موسى يرفض إقصاء كل أعضاء "الوطنى" عن العمل السياسى
◄ 36 قضية فساد خلال يوليو
◄ مرسى يبلغ ممثل الاتحاد الأوروبى عدم ارتياح المصريين لتمويل نشطاء

الاخبار


انفردت الجريدة، بنشرها نص الاتفاق الأخير بين حركتى فتح وحماس بالقاهرة، والذى تضمن 6 بنود، وهى إفراج كل من الطرفين عن المعتقلين، وحق المواطنين الفلسطينيين فى الحصول على جوازات السفر، وعودة كوادر فتح إلى قطاع غزة، وإعادة فتح المؤسسات والهيئات المغلقة، وعقد اجتماعين للمصالحة الوطنية فى غزة والضفة، والتحضير لعقد اجتماع لمنظمة التحرير الفلسطينية دون انتظار تشكيل حكومة.

كما تقدم شحاتة محمد شحاتة المحامى، ببلاغ للنائب العام ضد الرئيس المخلوع "حسنى مبارك" يتهمه فيه بارتكاب مجازر قتل لجنود الأمن المركزى، وقصف 7 آلاف منهم بالمقاتلات سنة 1986 فيما عرف بأحداث الأمن المركزى.

◄ سائقو سيارات الشرطة: أوامر صدرت للضباط بدهس جموع المتظاهرين
◄ أسر ضحايا الثورة تسلموا شيكات التعويضات
◄ د.هشام قنديل وزير الرى: المشير قال لى: مهمتك صعبة
◄ السفير محمد رفاعة الطهطاوى: أطالب بمحاكمة مبارك على غرار قادة النازية
◄ بعد سحب الأرض ودفع 11 مليون جنيه للدولة.. إخلاء سبيل نظيف فى قضية الحمام الأوليمبى
◄ الجمل: مبارك أراد أن يقول للشعب فى انتخابات 2010: "أنتم ولاد كلب"
◄ توقع انفراج أزمة تأشيرات العمرة اليوم
◄ التحويلات لطلاب المرحلتين الأولى والثانية غداً
◄ أعمال الشغب فى بريطانيا تمتد من لندن إلى 3 مدن أخرى
◄ 100 مليون جنيه لدعم صناعة الغزول المحلية

المصرى اليوم


أعلنت "الجماعة السلفية" بسيناء عن تشكيل لجان شرعية، يديرها مشايخ السلفية لفض المنازعات فى سيناء، وقررت الاستعانة بـ6 آلاف مسلح لتنفيذ الأحكام بالقوة، وقال الشيخ أبو أيوب أحد مؤسسى الجماعة، إن السلفيين لن يتحولوا إلى ميليشيات مسلحة، وأن مهمة هذه اللجان ستنتهى بعودة الشرطة، كما قال إن الجماعات التكفيرية خرجت من رحم الجماعة السلفية، إلا أنه لا وجود لتنظيم القاعدة هناك.

وقامت الجريدة بعمل جولة داخل المركز الطبى العالمى، والذى يحتجز فيه الرئيس المخلوع "حسنى مبارك"، وقالت الصحيفة، إن نسبة الإشغال فى المركز لا تتجاوز 20%.. وأن سعر الكشف فى العيادات الخارجية 110 جنيهات، وقالت الجريدة إن الحراسة حول المركز مشددة جداً فى الخارج، فى حين أن الحياة داخل المركز طبيعية، وأضافت أن "مبارك" يقيم برفقة "سوزان" فى جناح رئاسى 7 نجوم.. وأن هناك بوابة خاصة لاستقبال زواره.

◄ الكسب يحقق فى ثروات ممتاز القط وسكرتير "مبارك"
◄ لجنة إدارة "اتحاد العمال" تحل 173 لجنة نقابية تنفيذاً لأحكام قضائية
◄ أنباء عن العثور على وزير الدفاع السورى مقتولاً بعد ساعات من إقالته
◄ تشييع جثمان "هند رستم" بمشاركة "محدودة" من الفنانين
◄ استطلاع بريطانى: 67% من المصريين يؤيدون "إعدام مبارك".. و74% يريدون أحكاماً "قاسية" لـ"جمال"
◄ تعيين قيادى بارز من "أمن الدولة" المنحل مديراً للإعلام والعلاقات بمديرية أمن القاهرة
◄ "العوا": لو أصبح الجيش حامى الدولة المدنية فسنجد فى كل مكان ضابطاً
◄ "جرجا" تحولت إلى ساحة معارك.. حرق قسم الشرطة وسرقة أسلحته وتجدد الاشتباكات بالأسلحة النارية.. وسقوط القتيل الثالث
◄ 17 حزباً وحركة سياسية بالإسكندرية تعلن عن إفطار جماعى بـ"سعد زغلول" للمشاركة بالمليونية


الجمهورية


قال الدكتور حازم الببلاوى، إن الاقتصاد المصرى بدأ يتعافى خلال الشهرين الماضيين، والذى ارتفعت فيه الصادرات بنسبة 30%، مقارنة بنفس الفترة من العام الماضى، كما قال إن العدالة الاجتماعية هى أهم أولويات الحكومة فى الوقت الراهن.

كما كشف استطلاع رأى لمركز معلومات مجلس الوزراء، أن العرب والأمريكيين يعتقدون أن مستقبل مصر أفضل بعد تنحى مبارك، فى حين يرى الإسرائيليون فرصة كبيرة لبروز التطرف الإسلامى.

◄ إعادة الأئمة المستبعدين أمنياً
◄ بعد حرمانهم من الإثابة.. حافز أداء للمعلمين بأثر رجعى من أول يوليو
◄ عطية: لا نية لعزل أى محافظ
◄ وقف التحقيقات مع الأطباء المشاركين فى الإضرابات
◄ عيسوى يعتمد الحركة الداخلية "لضباط النقل"
◄ تنسيق الدبلومات الفنية اليوم.. التحويل بين الكليات المتناظرة غداً.. حتى ملاحق الثانوية.. اشتكوا من الإنجليزى
◄ قطع غيار جديدة للأهلى.. أمام المولودية
◄ منى مكرم عبيد : أرفض الدولة الإسلامية
◄ مصر تؤكد دولياً: عدم احترام الأديان والرسل يتعارض مع حرية الرأى

برنامج مصر الجديدة تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 بث مباشر ويوتيوب حلقة الاربعاء 10/8/2011 كاملة


برنامج مصر الجديدة تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 بث مباشر ويوتيوب حلقة الاربعاء 10/8/2011 كاملة

نلتقى اليوم فى تمام الساعة 10.00 مساءا
بتوقيت القاهرة
تم تاخير مواعيد عرض البرنامج خلال شهر رمضان المبارك
و سيبدا البرنامج فى تمام الساعة 12.00 مساءا


مع البرنامج الغنى عن التعريف " مصر الجديدة "




بث مباشر من قناة الحياة 2
نلتقى يوميا من السبت الى الخميس
مع معتز الدمرداش

للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الخط الارضى

09000200
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الموبايل

5909

للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على تويتر


Masr_Egdida
للتواصل على صفحة الفيس بوك لبرنامج مصر الجديدة

WWW.facebook.com/masregdida

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرة

ان شاء الله
Watch live video from قناة الاحرار on ar.justin.tv

برنامج 90 دقيقة بث مباشر و يوتيوب و حلقة الاربعاء 10/8/2011 كاملة - جدال موسع حول جمعة "فى حب مصر" .. "الهلباوى": جمعت بين الإنشاد الدينى والترانيم القبطية كنوع من التعبير عن وحد الصف بين عنصرى الأمة

برنامج 90 دقيقة بث مباشر و يوتيوب و حلقة الاربعاء 10/8/2011 كاملة
تشاهد اليوم برنامج 90 دقيقة




بث مباشر

على قناة المحور

فى الساعة التاسعة

يوميا من السبت الى الاربعاء


يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها


اتمنى مشاهدة ممتعة

Watch live video from elso7ba el7lwaaa on Justin.tv

تقرير برنامج 90 دقيقة بث مباشر و يوتيوب و حلقة الاربعاء 10/8/2011 كاملة

"90دقيقة": جدال موسع حول جمعة "فى حب مصر" .. "الهلباوى": جمعت بين الإنشاد الدينى والترانيم القبطية كنوع من التعبير عن وحد الصف بين عنصرى الأمة


قال الإعلامى محمود الوروارى، إن من ذهبوا إلى إيران لا يمثلون إلا أنفسهم وكان من الأولى ألا يذهبوا مؤكدًا أننا رغم ذلك مع عودة العلاقات مع إيران وكل الدول وعلينا أن نعمل على ما قاله "داود أغلوا" بأنه لابد من "تصفية المشاكل".

كما بعث الوروارى بتحية وتقدير لشهداء أكتوبر الذين رفعوا رؤوسنا وكسرا هيبة الجيش الإسرائيلى وانضم إليهم شهداء 25يناير الذين كانوا سببا فى القضاء على النظام السابق، كما طالب بتأريخ لحرب أكتوبر من خلال الذين حاربوا وما زالوا على قيد الحياة وتاريخ لثورة 25 يناير.

أشار البرنامج إلى احتمالية تأجيل جمعة الغد، والتى سيكون شعارها "فى حب مصر" إلى الجمعة التى تليها والخلافات التى بين الجماعات الإسلامية والقوى السياسية والتراشق الذى حدث بالألفاظ من جانبه قال عاصم عبد الماجد، المتحدث الرسمى باسم الجامعة الإسلامية، خلال مداخلة هاتفية للبرنامج إن ما يحدث عن الجمعة المقبل كأنه مسلسلا لـ"توم وجيرى" لأن هناك خصمين لدودين كيف يمكن لهم التواجد فى مكان واحد وهم الطريقة العامية من ناحية والليبرالية والعلمانية من ناحية أخرى، واصفًا الطريقة العامية بأنهم باب الشيعة فى مصر.

من جهته أكد محمد علاء الدين، المتحدث باسم الطريقة العامية فى مداخلة هاتفية، أيضا إن عاصم عبد الماجد كلامه غير صحيح ومشكلته مع الشيعة حيث إنهم يرون الشيعة من الكافرين ونحن نرى الشيعة من المسلمين وهذه نقطة الخلاف.

وأضاف علاء الدين إن الجمعة التى حدثت فى كندهار بأفغانستان قد أصابته بالرعب كما أصابت الأقباط.

ورد عليه عبد الماجد بقوله "اللهم إنى صائم" وأنه للأسف تريد كل طائفة أن تبلغ الآخرين بأنها موجودة وللأسف على هذا الوضع أصبحنا شيعًا.

وعلى صعيد متصل قال محمد الشهاوى، رئيس المجلس الصوفى العالمى، لا أدرى ما الهدف من الجمعة القادم؟ وأننا كصوفيين سنكون فيها إذا كان هناك هدف وأنه علينا إن نكون أيد واحدة ولا لتفتيت الأمة الإسلامية لأن الله يقول فى كتابه الكريم (واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا).

الفقرة الرئيسية:
الضيوف:
المنشد محمد الهلباوى المنشد الدينى
على الهلباوى المنشد الدينى
ماهر فايز منشد ترانيم قبطية

وتحدث محمد الهلباوى المنشد الدينى بأن له تجربة سابقة وهى العمل على الجمع بين الإنشاد الدينى والترانيم القبطية كنوع من التعبير عن وحد الصف بين عنصرى الأمة.

وأضاف ماهر فايز، منشد ترانيم قبطية، إن كلا منا يعمل خلف رمز وهوية له والمعنى هو الذى سيصل إلى الآخر بالتعامل مع قلبه وتوجيهه إليه.

كما قاموا بإنشاد الابتهالات الدينية والترانيم القبطية.

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و يوتيوب وحلقة الاربعاء 10/8/2011 كاملة - "موسى": لن أعفو عن مبارك إلا بموافقة شعبية.. وسألغى قانون الطوارئ.. ولا أستبعد التدخل الأمريكى لدعم مرشح منافس.. وسأطبق الشريعة عن طريق الدستور

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و يوتيوب وحلقة الاربعاء 10/8/2011 كاملة
تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا
بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
مشاهدة ممتعة

Watch live video from hwawshy on ar.justin.tv تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و يوتيوب وحلقة الاربعاء 10/8/2011 كاملة

"القاهرة اليوم": "موسى": لن أعفو عن مبارك إلا بموافقة شعبية.. وسألغى قانون الطوارئ.. ولا أستبعد التدخل الأمريكى لدعم مرشح منافس.. وسأطبق الشريعة عن طريق الدستور


الفقرة الرئيسية:
"حوار مع عمرو موسى المرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة"

قال عمرو موسى، المرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة، إنه تابع محاكمة الرئيس السابق حسنى مبارك بتوقع وانتظار، وهل هو مريض لهذه الدرجة؟ ولكن رغم أنه دخل على سرير، ولكن كان واضحاً فى رده، فهناك أبعاد كثيرة تتعلق بمحاكمة مبارك، وفى النهاية عصره هو المسئول عنه.. مشدداً على أنه لن يعفو عنه فى حال الحكم عليه بالسجن، إلا إذا وافق الشعب.

أشار موسى إلى أن مبارك كان له مميزات معينة، لأنه حكم دولة لها وزنها بحجم مصر ومكانتها 30 سنة، ومن مميزات شخصيته أنه ابن بلد بقفشاته السريعة، كما أنه يتمسك بوجهة نظره وعنيد، وأرى أن العقد الأخير من عهد حسنى مبارك هو الذى كانت به المشاكل، وأرى أنه فى العقد الأول قام بتهدئة البلد من المشاكل، ولكن العشر السنوات الأخيرة كان بها الكثير من الأخطاء التى أدت للخلل، والخمس سنوات الأخيرة ومشروع التوريث أدت للانهيار.

وحول استفتاء المجلس العسكرى، والذى جاء فيه موسى بعد اثنين لم يعلنا ترشحهما أساساً، وهما الفريق أحمد شفيق واللواء عمر سليمان قال موسى كل المؤسسات لم تعط ثقة لهذا الاستفتاء، لأنه لم يطرح على عموم الشعب، والاستفتاء طرح على هذه المجموعة التى تتعامل مع تويتر وفيس بوك، وأنا يهمنى الشعب كله، والبرادعى تقدم بسبب تويتر، وردود الأفعال لدى المفكرين والسياسيين استبعدت التأثير الحقيقى لهذا الاستفتاء.

أوضح موسى أن سنه الذى يتجاوز 73 عاماً لن يكون عائقًا أمامه خاصة إذا كان له خبرة وله اتصالات سياسية ودولية، وربما مصر تحتاج إلى هذه القيادة، وسيرشح نفسه لفترة واحدة فقط، ومصر تحتاج إلى 20 و40 سنة للإصلاح، وتحتاج إلى أن توضع على الطريق السليم نحو التقدم، ونبدأ بالخطوات اللازمة لإصلاح الخلل، لنصل إلى الأوضاع الصحيحة.

وفيما يتعلق بما يردده الناس حول أنه جزء من النظام السابق قال موسى أراه كلاماً مرسلاً، والمسألة ليست مسألة أنه كان فى النظام فى مرحلة، وإنما كيف أدى وماذا أدى، وهل كان من الفاسدين أو المخربين، وماذا كانت مواقفه، وإذا كان الأمر كذلك، فرئيس الوزراء الحالى عصام شرف ينطبق عليه نفس الأمر، ونحن نريد ذوى الخبرة، طالما أنهم كانوا بعيدين عن الفساد، ويوجد وزراء من الحاليين كانوا فى الحزب الوطنى مؤكدًا أنه لم ينضم للحزب الوطنى أو لجنة السياسات.

أضاف موسى قائلا: لا أعتقد أن البرلمان سيكون بأغلبية إسلامية، وإنما أرى أنه سيكون لمجموعة من الأحزاب والتجمعات المتفرقة، قد يكون العدد الأكبر فيه للإخوان المسلمين، وربما ستنتهى النتيجة فى حال تحول مصر إلى دولة برلمانية إلى حكومة دكتاتورية مشيرا إلى أنه لو أصبح رئيساً سيطبق الدستور، والدستور فيه المادة الثانية وتنص على أن المبادئ العامة للشريعة هى المصدر الأساسى للتشريع.

وفيما يتعلق باتفاقية السلام مع إسرائيل أوضح موسى هناك معاهدة، وفيه المبادرة العربية، وستكون السياسية المصرية جزءاً من المبادرة العربية المتفق عليها فى 2002، ومقابلة الالتزام بالالتزام، والحق بالحق، ضمن الإطار العربى الأشمل، أما المعاهدة فيجب أن تظل قائمة، ونحن دخلنا فى مرحلة إعادة بناء، ونحتاج لسياسات رصينة داخلية وخارجية، ولا يجب أن يفكر الناس فى سياسات مغامرة فى الفترة المقبلة، ويجب أن نديرها بسياسة رصينة، ونحن ملتزمون بحقوق الفلسطينيين، وحق الشعب الفلسطينى، والأمر ليس مسألة عاطفية، لأنها قضايا على حدودنا الشرقية، وسأحافظ على الاتفاقية ولكن بسياسة محترمة، وباتخاذ موقف متشدد ضد بناء مستوطنة أو حصار غزة.

وحول رؤيته لتطوير مصر قال موسى نبدأ فوراً فى دولة جديدة لتحقيق الاستقرار، ولابد أيضاً من وقف الفساد، ومن خلال الأموال الضائعة يتم تشغيلها بجوار عجلة الإنتاج المتوقفة الآن، فملف مثل الزراعة هو موضوع خطير ليس موجودًا فى الأولويات، فالفلاح يعانى من الكثير من المشاكل، فزراعته لا يحصد منها ما يحقق له ربحاً، وكذلك مشاكله مع البنوك والدورة الزراعية غير المطبقة، وأمور أخرى تجعل الفلاح فى أقرب فرصة يترك الزراعة، وإذا استمر هذا فإن الجيل القادم سوف يرفضون أن يبقوا فى هذه المهنة، وهنا لابد أن ننظر للعشرين سنة القادمة، بأن توجد زراعة بشكل مختلف، بمعنى آخر، هل الفلاح الآن يحصل على حقوقه؟ وهل إصلاح الأراضى الزراعية تكفى وتعوض الأراضى الزراعية التى يتم تبويرها؟ بالطبع لا، وهنا الأمن الغذائى يتطلب أن ننتج الأساسيات، أنا مش عارف ليه إحنا معملناش كده، وإيه اللى منعنا من ذلك.

أضاف موسى لابد أن يكون الحد الأدنى للأجور يوفر حياة معقولة، وأضيف إلى هذا فكرة أخرى، وهى البطالة، لابد أن يكون لها بدل، وهو مبلغ يدفع عن فترة زمنية محددة، خاصة أن البطالة ازدادت مع عودة الكثير من ليبيا، وتوقف الدخل لهم ولأسرهم، وأنا مستعد أن أعطى هذا البدل لمدة سنة، بشرط أن يدخل من يحصل عليه فى عملية إعادة تأهيل وتدريب، بمعنى أن يتم خلق مهن جديدة، وأنا سأطلب من الحكومة إعادة تأهيل مراكز التأهيل والتدريب، وكذلك الشركات الكبرى لتأهيل وتدريب العمالة، بما يتناسب مع السوق، ولدينا من يوفر الاستثمارات والمشروعات والقروض، التى يمكن أن تعمل بمجرد أن يبدأ الاستقرار، وبالتالى تدور عجلة الإنتاج وتظهر فرص العمل، ويزداد الدخل وتدفع الضرائب للدولة، وهنا ليست المسألة فى الفلوس، وإنما أن تبدأ عجلة الإنتاج تدور وتسير فمهاتير محمد رئيس الوزراء الماليزى، لم يكن لديه معجزة، بل كان هناك الكثير يعارضه فى أفكاره، ولكنه نجح فى إدارة الأمور وتنفيذها بعبقرية عبر اعتماده على أهل الخبرة، مع أننى أتمنى أن تكون مصر مثل ألمانيا التى بدأت بالمعجزة الاقتصادية نحن الآن نحتاج إلى إدارة حازمة تدور على العقلية فى كل مجال وتستثمرها، إدارة جديدة مخلصة لمصر، تريد لها الاستقرار الأمنى والحنكة السياسية.

اختتم موسى كلامه قائلا: أولاً أهنئ الأمة العربية والإسلامية بشهر رمضان الكريم، وقدوم عيد الفطر المبارك، وثانياً على الشعب أن يثق بأن ثورتهم ثورة طاهرة قوية، أطاحت بنظام دكتاتورى، وأن يثق فى أن مصر ستخرج من هذه الأوقات العصيبة بصورة جيدة، وسنكون فى صورة أفضل فى المستقبل.

كواليس لقاء أديب وموسى بـ"القاهرة اليوم".. مرشح الرئاسة حضر بصحبة 7 أشخاص ومسئولة حملته الانتخابية.. وأديب استقبله بأهلا ياريس.. وموسى: أسئلة اليوم السابع دليل على اهتمام الناس بمتابعة مرشحهم للرئاسة


الهدوء يسود المشهد والساعة تقترب من العاشرة مساء، وبرنامج القاهرة اليوم ينتظر الهواء خلال ساعة، والجميع يعرف أن عمرو موسى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية قادم اليوم، فى صحبة عدد من المنسقين لحملته الانتخابية، ليحاوره الإعلامى اللامع عمرو أديب ويفند الأسئلة، التى أرسلها قراء "اليوم السابع" لموسى، وتجاوز عددها الــ1500 سؤل قبل الخروج إلى الهواء بدقائق.

عمرو أديب واليوم السابع

دخل عمرو أديب الأستوديو قبل الهواء بدقائق قليلة وتحاور مع طارق يونس رئيس تحرير البرنامج حول كم الأسئلة الهائل، التى أتت إلى مرشح الرئاسة المحتمل عمرو موسى، مشيدا بدور اليوم السابع وجهودها فى مشاركة الجمهور وتفعيل دوره فى توجيه أسئلة بشكل مباشر لعمرو موسى.. الساعة تقترب من الحادية عشرة، نحن الآن على الهواء مباشرة مع عمرو أديب، الذى بدأ الحلقة بفقرة الانترو وعرض سريع لأهم الأحداث والأخبار فى القاهرة اليوم.

موسى بصحبة 8 أشخاص

بعد انتهاء فقرة الانترو التى اشترك فيها عمرو أديب مع المذيعة شافكى المنيرى، حضر عمرو موسى إلى مقر قناة الأوربت، وكانت الساعة نحو الحادية عشرة والنصف مساء بصحبة 8 أشخاص، منهم 7 رجال وسيدة، اثنان للأمن مزودان بأسلحة، وأربعة من الشباب ذوى الخبرة فى التعامل مع التكنولوجيا الحديثة والإنترنت، ورجل أنيق يبدو على ملامحه أنه دبلوماسى بالجامعة العربية، أصّر على حضور النصف ساعة الأولى من البرنامج داخل الأستوديو ليتابع كواليس الأسئلة ويتفاعل بشكل مباشر مع طريقة الحوار الرائعة التى يديرها الإعلامى عمرو أديب باقتدار شديد.. وأخيرا ظهرت فى المشهد سيدة حسنة المظهر تبدو عليها ملامح الذكاء، تتابع كل من ينظر إلى عمرو موسى وترفض توجيه أى أسئلة دون المرور عليها أولا، لدرجة أن عمرو أديب قال لها قبل الخروج على الهواء مباشرة: "أنا نفسى أقول للأستاذ عمرو موسى مساء الخير.. ممكن؟! ساخرا من الحرص الشديد من جانب السيدة، التى تدعى "دينا زكى".

أهلا ياريس

عندما دخل عمرو موسى إلى الأستوديو رحب به عمرو أديب كثيرا قائلا: "أهلا ياريس السنة الجاية أن شاء الله تكون فى قصر الرئاسة، كنت بتقولى نقول إيه فى حوار ساعتين يا عمرو.. جبتلك أكبر كم أسئلة ممكن تيجى لحد فى مصر، تخلينا نقعد لبكرة مش ساعتين بس، ولكن إحنا صفيناها ورتبناها بشكل معين ولكن لم نطبخ شيئا لأن كل الأسئلة قادمة من الجمهور من خلال "اليوم السابع".

متابعة قلقة

بدت دينا زكى، التى قالت إنها تعمل بالجامعة العربية وتساعد موسى منذ أكثر من عشر سنوات قلقة متوترة طيلة الحلقة، وتتابع بحرص شديد ويستمع إليها كل أعضاء الفريق المصاحب، وتعقب دائما على طريقة الأسئلة وتستشعر ما قد يتسبب فى الحرج لمرشح الرئاسة المحتمل، حيث كانت تدخل له باستمرار بين كل فاصل، وتهمس فى أذنه بعبارات وملاحظات خاصة بأدائه خلال الفقرة، وتعلّق على طريقة إجاباته وانفعالاته ومظهرة أمام الكاميرا، حيث دخلت بعد الفاصل الأول مباشرة وقالت يجب التركيز على "الفيس" بدلا من الصورة الجانبية "بروفايل"، وسرعان ما استجاب لها أديب، وأمر الكاست الفنى بضرورة التركيز على الفيس وإبرازه بشكل واضح.

مفيش أسئلة إيجابية يا عمرو

خلال الفاصل الثانى توجهت دينا زكى إلى الأستوديو مسرعة، واستقبلها عمرو موسى قائلا: إيه الأخبار يا دينا؟ تعالى هنا قوليلى.. ثم قالت لعمرو أديب: إيه يا أستاذ عمرو مفيش أسئلة إيجابية شوية، أنا حضرتلك أسئلة كتير مش بتسأل منها ليه؟ ليجيبها: حاضر إن شاء الله الحلقة لسه طويلة، وكان يبدو منزعجا من كثرة التدخل فى الحلقة والهجوم على الأستوديو بعد كل فاصل .

تويتر وفيس بوك

مسئولة الحملة الانتخابية لعمرو موسى أخبرت أحد الشباب الموجودين معها فى غرفة المتابعة بقناة أوربت، عبر شاشة تليفزيون كبيرة قائلة: "شوف كده أيه أخبار الحوار على تويتر وفيس بوك" وسرعان ما أخرج الشاب هاتفه الحديث وبدأ فى التعامل مع أخبار تويتر وفيس بوك إلا أنه لم يجد شيئا يتعلق بحوار عمرو موسى، وفى ذلك الوقت كانت الساعة قد اقتربت من الواحدة صباح يوم الخميس 11 أغسطس، ووصل الحوار إلى المنتصف تقريبا، وبدأت التركيز مع الحوار مرة أخرى وإشعال السجائر بشراهة بعدما بدت عليها علامات التوتر.

صورة جماعية

أوشك الحوار على الانتهاء، بعد أسئلة طريفة بعض الشىء من المحاور عمرو أديب حول اهتمامات موسى الكروية وفرقته المفضلة وهواياته وأكلاته.. ليختم الحوار الذى بدا مقلقا للفريق المصاحب لموسى، وبعدما فتح باب الأستوديو اندفعت مسئولة الحملة ناحية موسى، الذى قال لها: تعالى جنبى هنا وقوليلى رأيك "فعلّق عمرو أديب الحوارات مع السيد عمرو موسى فى الفترات السابقة كانت أكثر حرية ومرونة عن الآن فى إشارة إلى التدخلات الفنية من جانب المنسقين الإعلاميين القادمين مع المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، لينتهى اللقاء بمصافحة موسى لأديب وخروج الثانى سريعا إلا أن أديب قال: على فكرة أنا لم ألتقط صورا مع حضرتك عشان بعد كده أقول دى صورى مع الرئيس.. فى مشهد لم يخل من الفكاهة والضحك، خاصة بعدما التقط موسى صورا مع فريق الإعداد وموظفى قناة أوربت، وأجاب موسى على سؤال لـ"اليوم السابع" حول تعليقه على تواصل الجمهور معه على موقع الجريدة وإرسالهم أكثر من 1500 سؤال ليجيب عليها مرشح الرئاسة المحتمل، أكد أن الجمهور يرغب فى الاطمئنان على وجهة نظر مرشحهم للرئاسة واتجاهاته المختلفة نحو موقفه من القضايا الحالية، موضحا أن التفاعل وكثرة الأسئلة تعنى اهتماما كبيرا من جانب القراء.



برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الاربعاء 10/8/2011 كاملة


برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الاربعاء 10/8/2011 كاملة

نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة
ان تعرف اولا






على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا


الساعة التاسعة مساءا

و الجمعة الساعة الثامنة مساءا


يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

على قناة الحياة

Watch live video from AKA on Justin.tv

برنامج بين السما والارض والحلقة التاسعة مع سامى العدل على قناة بانوراما كوميدى فى رمضان

الحلقة التاسعة

( سامى العدل )


برنامج شوية عيال تقديم احمد حلمى والحلقة التاسعة

الحلقة التاسعة

ج1



ج2

برنامج كش ملك فى رمضان تقديم هبة الاباصيرى والحلقة التاسعة مع مصطفى شعبان يوتيوب كاملة

الحلقة التاسعة

( مصطفى شعبان )

ج1



ج2



برنامج المعجبين وعمايلهم والحلقة االتاسعة فى رمضان تقديم فريال يوسف على قناة نايل لايف

الحلقة التاسعة

ج1



ج2


برنامج ج سؤال تقديم اشرف عبد الباقي لقاء مع الفنان صلاح عبد الله حلقة الاثنين 8/8/2011 يوتيوب كاملة

برنامج ج سؤال تقديم اشرف عبد الباقي لقاء مع الفنان صلاح عبد الله حلقة الاثنين 8/8/2011 يوتيوب كاملة




برنامج ج سؤال تقديم اشرف عبد الباقي لقاء مع الفنانة مها احمد حلقة الاحد 7/8/2011 يوتيوب كاملة

برنامج ج سؤال تقديم اشرف عبد الباقي لقاء مع الفنانة مها احمد حلقة الاحد 7/8/2011 يوتيوب كاملة




برنامج ج سؤال تقديم اشرف عبد الباقي لقاء مع الفنان حجاج عبد العظيم حلقة السبت 6/8/2011 يوتيوب كاملة

برنامج ج سؤال تقديم اشرف عبد الباقي لقاء مع الفنان حجاج عبد العظيم حلقة السبت 6/8/2011 يوتيوب كاملة




برنامج ج سؤال تقديم اشرف عبد الباقي لقاء مع النجمة غادة عادل حلقة الجمعة 5/8/2011 يوتيوب كاملة

برنامج ج سؤال تقديم اشرف عبد الباقي لقاء مع النجمة غادة عادل حلقة الجمعة 5/8/2011 يوتيوب كاملة



برنامج ج سؤال تقديم اشرف عبد الباقي لقاء مع النجمة منة شلبى حلقة الخميس 4/8/2011 يوتيوب كاملة

برنامج ج سؤال تقديم اشرف عبد الباقي لقاء مع النجمة منة شلبى حلقة الخميس 4/8/2011 يوتيوب كاملة




برنامج ج سؤال تقديم اشرف عبد الباقي لقاء مع النجمة هند صبري حلقة الاربعاء 3/8/2011 يوتيوب كاملة

برنامج ج سؤال تقديم اشرف عبد الباقي لقاء مع النجمة هند صبري حلقة الاربعاء 3/8/2011 يوتيوب كاملة



برنامج سهرة شريعي في رمضان عمار الشريعي حوار خاص ونادر مع الفنان الاستعارضي محمود رضا حلقة الثلاثاء 2/8/2011 يوتيوب كاملة

برنامج سهرة شريعي في رمضان عمار الشريعي حوار خاص ونادر مع الفنان الاستعارضي محمود رضا حلقة الثلاثاء 2/8/2011 يوتيوب كاملة





ج1



ج2



ابتهال انا من تراب لعبد الحليم حافظ والحان محمد الموجي



برنامج الرجل الثاني جمال الكشكي حوار مثير مع دكتور جابر عصفور حلقة الثلاثاء 2/8/2011 يوتيوب كاملة

برنامج الرجل الثاني جمال الكشكي حوار مثير مع دكتور جابر عصفور حلقة الثلاثاء 2/8/2011 يوتيوب كاملة


ج1



ج2



شاهد برنامج الموعظة الحسنة مع د مبروك عطية حلقة الثلاثاء 2/8/2011 يوتيوب كاملة

شاهد برنامج الموعظة الحسنة مع د مبروك عطية حلقة الثلاثاء 2/8/2011 يوتيوب كاملة

ج1



ج2



برنامج ج سؤال تقديم اشرف عبد الباقي لقاء مع النجم احمد السقا حلقة الثلاثاء 2/8/2011 يوتيوب كاملة

برنامج ج سؤال تقديم اشرف عبد الباقي لقاء مع النجم احمد السقا حلقة الثلاثاء 2/8/2011 يوتيوب كاملة



برنامج الرجل الثاني جمال الكشكي لقاء وحوار مثير مع الفنان حمدي احمد حلقة الاثنين 1/8/2011 يوتيوب كاملة

برنامج الرجل الثاني جمال الكشكي لقاء وحوار مثير مع الفنان حمدي احمد حلقة الاثنين 1/8/2011 يوتيوب كاملة

ج1




ج2