شارك مع اصدقائك

06 يوليو 2011

برنامج اخر الكلام تقديم يسرى فودة على قناة OTV حلقة الثلاثاء 5/7/2011 يوتيوب كاملة

برنامج اخر الكلام تقديم يسرى فودة على قناة OTV حلقة الثلاثاء 5/7/2011 يوتيوب كاملة


آخر كلام: وثيقة - ورقة المستشار هشام البسطويسي



وثيقة المستشار هشام البسطويسى، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية .. شرحها والانتقادات الموجهة لها.. في آخر كلام






آخر كلام: قانون مجلس الشعب والانتخابات القادمة


لقاء الفريق سامي عنان برؤساء الأحزاب لمناقشة مشروع قانون مجلس الشعب والانتخابات المقبلة .. في آخر كلام
د.محمد البلتاجى القيادي والأمين العام لحزب الحرية والعدالة
أ. علاء عبد المنعم القيادي بحزب الوفد
د. عمرو هاشم ربيع رئيس برنامج التحول الديموقراطي بمركز الأهرام
د. مصطفى النجار أحد مؤسسي حزب العدل

برنامج اخر الكلام تقديم يسرى فودة على قناة OTV حلقة الاثنين 4/7/2011 يوتيوب كاملة

برنامج اخر الكلام تقديم يسرى فودة على قناة OTV حلقة الاثنين 4/7/2011 يوتيوب كاملة




آخر كلام: إخلاء سبيل المتهمين بقتل شهداء السويس



إخلاء سبيل المتهمين بقتل شهداء السويس بكفالة عشرة آلاف جنيه .. غضب أهالي شهداء السويس والاعتصام .. طعن النائب العام على قرار المحكمة .. قطع طريق السويس القاهرة .. في آخر كلام






آخر كلام: الدية مقابل دماء الشهداء



توسط شيوخ سلفية الإسكندرية لدى أهالي الشهداء لقبول الدية من وزارة الداخلية .. في آخر كلام





آخر كلام: مبادرات إعادة هيكلة قطاع الأمن - تجربة جورجيا


مبادرات إعادة هيكلة قطاع الأمن وتجربة جورجيا في إصلاح جهاز الشرطة في آخر كلام
أ. حسام بهجت مؤسس و مدير المبادرة المصرية للحقوق الشخصية
أ. ماجدة بطرس الباحثة في علم الإجرام
أ / نورا يونس مدير تحرير بوابة المصري اليوم
المخرج عمرو سلامة صحاب مبادرة لإصلاح جهاز الشرطة

برنامج بلدنا بالمصرى تقديم ريم ماجد على قناة OTV حلقة الثلاثاء 5/7/2011 يوتيوب كاملة

برنامج بلدنا بالمصرى تقديم ريم ماجد على قناة OTV حلقة الثلاثاء 5/7/2011 يوتيوب كاملة



بلدنا بالمصري: آثار غريبة للغاز المستخدم في 28 يونيو



الآثار الجانبية للغاز المسيل للدموع اللي انضرب على المتظاهرين من يوم التلات اللي فات بالليل ولحد تاني يوم الصبح وعليهم خير.. وبعد ما نرجع عندنا ليكوا حكاية ليها العجب






بلدنا بالمصري: احنا بلطجية وبنحرض على الشرطة


محكمة جنايات السويس ومقرها التجمع الخامس لأسباب أمنية، كانت بتحاكم النهاردة 14 من المتهمين بقتل الثوار قدام شرطة الأربعين في السويس أيام الثورة: 10 ظباط وصاحب معرض وولاده التلاتة.. دفاع المتهمين قال إن الشهدا مسجلين خطر وسوابق وعليهم احكام.. والمحكمة قررت تأجيل القضية ليوم 14 سبتمبر وعلينا وخير واخلاء سبيل كل المتهمين بكفالة 10 آلاف جنيه لكل واحد.. هو الحكم اتنطق من هنا وعينينا ما تشوف إلا النور وقامت الدنيا وما قعدتش.
لكن يمكن يكون اللي برد نار الأهالي مش بس أهالي الشهدا، أهالي مصر كمان، إن النائب العام المستشار عبد المجيد محمود، ما كدبش خبر وطعن على الحكم في ساعتها، والمفروض غن الطعن دة ينظر خلال 48 ساعة قدام دايرة تانية من دواير محكمة جنايات السويس غير الدايرة اللي بتنظر في القضية، حسب تصريحات المستشار عادل السعيد، النائب العام المساعد والمتحدث الرسمي باسم النيابة العامة




بلدنا بالمصري: تقرير لجنة تقصي حقائق أحداث 28 يونيو



تعالوا بقة بالمرة نوصل لحد المجلس القومي لحقوق الإنسان، نعرف بالتفصيل خلاصة النتايج اللي وصلت لها لجنة تقصي الحقايق في أحداث 28 يونية اللي قالت للزمان ارجع يا زمان وهات لي بلد لا ثار ولا اسقط نظام ولا دياوله ولا يحزنون!!!






بلدنا بالمصري: أهالي عزبة أبو قرن وقسم مصر القديمة



يوم الحد بالليل، قوات الأمن والجيش عملت حملة على منطقة عشوائية اسمها عزبة أبو قرن في منطقة أبو السعود في مصر القديمة، وقبضت على حوالي 50 من المتهمين بتجارة المخدرات، من ضمنهم واحد "أبو خنوفة" كان هربان من سجن قسم مصر القديمة من أيام الثورة_دة حسب البيانات الأمنية الرسمية_... المهم، تاني يوم_اللي هو امبارح_ عدد كبير من عائلات المتهمين اقتحموا قسم الشرطة وحصلت اشتباكات بين قوات الأمن وبين الأهالي راح فيها شاب عمره 18 سنة، قبل ما يطلعوا الأهالي على طريق صلاح سالم ويقطعوه يقفلوا نفق الملك الصالح لأكثر من خمس ساعات لحد ما قوات الجيش فتحت الطريق.. النهاردة، نيابة مصر القديمة، أمرت بتشريح جثة الشاب اللي توفى في الاشتباكات وأمرت بضبط وإحضار 13 متهم من اللي اتجمهروا قدام القسم، بتهمة القيام بإعمال شغب.. وتم القبض فعلاً على 8 منهم.. دة غير إنها أمرت بحبس 24 متهم من اللي كان تم القبض عليهم يوم الحد بالليل، وإخلاء سبيل 3 بكفالة على ذمة التحقيقات.





بلدنا بالمصري: براءة الكبار وطعن نيابة الأموال العامة



من ضمن كمان الأخبار اللي استفتحنا بيها اليوم النهاردة، أخبار الأحكام اللي حكمت بيها محكمة جنايات القاهرة في تلات قضايا فساد متهم فيها عدد لا بأس بيه أبداً من نزلاء طرة، من ضمنهم أنس الفقي ويوسف بطرس غالي وأحمد المغربي ومحمد عهدي فضلي ودول كلهم حكمت المحكمة ببراءتهم، قبل ما نيابة الأموال العامة تقرر الطعن على الأحكام، بناءاً على تعليمات من النائب العام وعلى أساس عدم اتفاق أسباب البراءة مع أدلة الاتهام التى اتوفرت من خلال التحقيقات.





بلدنا بالمصري: لقاء ف سامي عنان رؤساء الأحزاب المصرية



احنا لحد دلوقتي لسة مش باين لنا إيه هي بالظبط الخطوات اللي هنخطيها في الفترة اللي جاية ولا الخريطة اللي هنمشي على هداها والكل بيحاول بطريقته يهتدي لملامح المشوار.. ويمكن من هنا كان اللقاء اللي تم النهاردة بين الفريق سامى عنان، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، مع رؤساء 15 حزب حوالين الاستعداد للانتخابات اللي جاية وأشياء أخرى






بلدنا بالمصري: علاوة للعاملين بالدولة وأصحاب المعاشات



بعد كتر الكلام في اليومين اللي فاتوا حوالين زيادة المعاشات في الموازنة الجديدة من عدمه، وزارة المالية أصدرت بيان النهاردة نصه كالآتي: رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة المشير محمد حسين طنطاوى أصدر النهاردة ، مرسوما بقانون رقم 102 لسنة 2011، والذى ينص على تعديل القانون رقم 114 لسنة 2008، والخاص بمنح علاوة اجتماعية للعاملين فى الدولة وأصحاب المعاشات.وقالت وزارة المالية فى بيان لها إن المرسوم العسكرى الجديد ينص على تعديل العلاوة الاجتماعية لأصحاب المعاشات والمستحقين عنهم لتكون 30% من الأجر الأساسى بدلا من 20%، مع إلغاء الحد الأقصى الذى كان منصوصا عليه.وأضافت أن هذا المرسوم يأتى تنفيذاً لسياسة الدولة التى تستهدف التخفيف عن كاهل أصحاب المعاشات والمستحقين عنهم، وزيادة دخولهم بما يمكنهم من مواجهة متطلبات الحياة، خاصة فى ظل الظروف السياسية والاقتصادية الحالية، وأيضا لسياسة وزارة المالية والخاصة بالالتزام بمبادئ العدالة الاجتماعية. كما يأتى القرار أيضا تنفيذا لما أقرته المحكمة الدستورية العليا فى نهاية عام 2008 بشأن علاوة 2004 من مبادئ بشأن عدم دستورية وضع حد أقصى لزيادة المعاشات، أسوة بعدم وضع حد أقصى للعلاوات الخاصة المماثلة التى تتقرر للعاملين بالدولة والقطاع العام، وذلك لعدم التفرقة بين المواطنين من أصحاب المعاشات والعاملين فى الدولة.





بلدنا بالمصري: أجواء انتخابات نقابة الصيادلة على أشدها


تعالوا بقة نروح لحد نقابة الصيادلة لليوم التاني على التوالي، لإن الظاهر كدة إنها واقفة على قدم وساق وسخونة اجواء الاانتخابات على أشدها





بلدنا بالمصري: مستقبل التنظيمات النقابية المستقلة



من أهم الحاجات اللي خادناها من الثورة، إننا أخيراً بقى عندنا حاجة اسمها حريات نقابية ونقابات مستقلة بتتاسس بالساهل مش بالضالين ومش مغضوب عليها وما حدش واقف لها على الواحدة وبالمرصاد.. لكن أصلاً إيه أهمية إن يكون عندنا نقابات مستقلة في التقرير اللي جاي





بلدنا بالمصري: الديموقراطية بعد الربيع العربي



بجملة الوعود اللي بنوفيها النهاردة، تعالوا نروح لحد اليونسكو في باريس نشوف ونسمع خلاصة القول اللي اتقال عن الديمقراطية بعد الربيع العربي.. وأهوه منها كمان حضراتكوا تتاكدوا إننا كنت هناك ولما غبت عنكوا لا كنت مقموصة ولا كنت مزعلة حد!!!





بلدنا بالمصري: هل نحن قادرون على عقد الانتخابات


هل نحن قادرون على عقد الانتخابات؟ .. في بلدنا بالمصري
د. سمير عليش عضو جماعة من أجل انتخابات حرة نزيهة
ل. د. طارق خضر رئيس قسم القانون العام بأكاديمية الشرطة
أ. جمال غيطاس رئيس تحرير مجلة لغة العصر




بلدنا بالمصري: مقترحات أ. جمال عيد لإصلاح جهاز الشرطة



أ. جمال عيد بعد لقائه وزير الداخلية وتقديم مقترحاته لإصلاح جهاز الشرطة .. في بلدنا بالمصري


برنامج بلدنا بالمصرى تقديم ريم ماجد على قناة OTV حلقة الاثنين 4/7/2011 يوتيوب كاملة

برنامج بلدنا بالمصرى تقديم ريم ماجد على قناة OTV حلقة الاثنين 4/7/2011 يوتيوب كاملة



بلدنا بالمصري: دم الشهداء في مؤتمر نقابة المحامين



سواء أهالي الشهدا اللي قطعوا طريق مصر- السويس أو اللي قاعدين في بيوتهم بحسرتهم أو اللي حضروا النهاردة المؤتمر اللي نظمته لجنة الحريات في نقابة المحامين، ما بيترجوشمن الدنيا غير واحدة بس: دم ولادهم ما يرحش هدر!!!






اعتصام أهل السويس بعد إخلاء سبيل المتهمين بقتل الشهداء


محكمة جنايات السويس ومقرها التجمع الخامس لأسباب أمنية، كانت بتحاكم النهاردة 14 من المتهمين بقتل الثوار قدام شرطة الأربعين في السويس أيام الثورة: 10 ظباط وصاحب معرض وولاده التلاتة.. دفاع المتهمين قال إن الشهدا مسجلين خطر وسوابق وعليهم احكام.. والمحكمة قررت تأجيل القضية ليوم 14 سبتمبر وعلينا وخير واخلاء سبيل كل المتهمين بكفالة 10 آلاف جنيه لكل واحد.. هو الحكم اتنطق من هنا وعينينا ما تشوف إلا النور وقامت الدنيا وما قعدتش.
لكن يمكن يكون اللي برد نار الأهالي مش بس أهالي الشهدا، أهالي مصر كمان، إن النائب العام المستشار عبد المجيد محمود، ما كدبش خبر وطعن على الحكم في ساعتها، والمفروض غن الطعن دة ينظر خلال 48 ساعة قدام دايرة تانية من دواير محكمة جنايات السويس غير الدايرة اللي بتنظر في القضية، حسب تصريحات المستشار عادل السعيد، النائب العام المساعد والمتحدث الرسمي باسم النيابة العامة.
مداخلات: أحمد شلبي -- رئيس قسم الحوادث بالمصري اليوم
و معانا جمال الورداني والد الشهيد مصطفى الورداني
و الاستاذ خالد عمر محامي أسر شهداء السويس




بلدنا بالمصري: تفجير خط الغاز في العريش للمرة الثالثة

اصطبحنا النهاردة واصطبح الملك لله على خبر تفجير خط أنابيب الغاز المصري اللي رايح إسرائيل والأردن للمرة التالتة في اربع شهور.. وهو هو نفس السيناريو بتاع المرتين اللي فاتوا: أشخاص ملثمين ومسلحين بالآلي، يأربجوا الحراس ويعملوا العملة وياخدوا ديلهم في سنانهم ولا من شاف ولا من دري ومنت غير ما حد يلحقهم ولا نعرف هم مين.. وتبتدي المصادر الأمنية الممتنعة عن ذكر اسمها، تخمن في التقارير الاخبارية والمواقع الالكترونية: ميمكن عناصر فلسطينية دخلت عن طريق الأنفاق.. يمكن متشددين مصريين من الإسلاميين اللي رافضين إن مصر تصدر الغاز لإسرائيل برخص التراب.. ولحد دلوقتي الله أعلم.. بس احنا هنحاول نعرف تفاصيل اكتر من:
محمود عبد الكريم -- رئيس قسم القضايا في الاهرام المسائي




بلدنا بالمصري: تخريج دفعة من طلبة الفنية العسكرية



المشير حسين طنطاوى القائد العام للقوات المسلحة ورئيس المجلس حضر النهاردة حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة الكلية الفنية العسكرية.. تفاصيل اكتر في التقرير اللي جاي





بلدنا بالمصري: قبول دفعة جديدة في أكاديمية الشرطة



أكاديمية الشرطة أعلنت النهاردة في مؤتمر صحفي إنها هتبدأ من يوم السبت اللي جاي في قبول دفعة جديدة من الحاصلين على الثانوية العامة أو الأزهرية، بمجموع 65% على الأقل.. إنشالله يا رب تكون البركة فيهم ويكون فيهم الشفا.





بلدنا بالمصري: أربعة أحزاب ترى النور بشكل رسمي



النهاردة فيه اربع أحزاب خرجت للنور رسمي بعد موافقة لجنة شؤون الأحزاب على تأسيسها هم: الحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى، المصريين الاحرار، مصر الثورة ومصر الحديثة.. ألف مبروك عليهم وعلينا وعلى اللي سبقوهم وعقبال اللي جاي، وعقبال ما ييجي علينا اليوم اللي يبقى عندنا فيه حياة حزبية سليمة وبحق وحقيقي.. بس على ما ييجي اليوم دة خلونا كدة نجس النبض.






بلدنا: التحالف الديمقراطي من أجل مصر - قانون مجلس الشعب



زي ما احنا سامعين وشايفين وعارفين وراسيين كدة، إننا لسة حتى مش متفقين على ملامح المشوار اللي لازم ناخده إيد واحدة لحد بر الأمان، لكن دة ما يمنعش إن فيه أحزاب قديمة وجديدة بدأوا فعلاً يشوروا على بعض حوالين قانون مجلس الشعب ووثيقة المبادئ الدستورية وما فيش مانع كمان من التنسيق في الانتخابات اللي جاية.. العينة في التقرير اللي جاي






بلدنا: فصل 5 من شباب الإخوان أسسوا حزب التيار المصري



أما شباب الإخوان، ففيه خمسة منهم صدر لهم قرار بالفصل من الجماعة بعد ما انضموا لحزب التيار المصري بعد خمس جلسات من النصح والارشاد.. الشباب الخمسة هم: إسلام لطفى و عبد الرحمن خليل وعبد الرحمن هريدى وهانى محمود ومصعب الجمال





بلدنا: حلم العودة بعد 47 سنة على تهجير أهل النوبة



تعالوا بقة نوصل لحد النوبة بعد 47 سنه بالتمام والكمال على تهجيرهم من أراضيهم، لكن دة ما يمنعش أبداً إن حلم العودة لسة ممكن على الأقل بالنسبة لهم.






بلدنا: نقابة الصيادلة تستعد لأول انتخابات بعد 16 عاماً



تعالوا بقة نروح لحد نقابة الصيادلة وهي بتستعد لأول انتخابات ليها من 16 سنة وأول انتخابات في نقابة مهنية بعد الثورة.





بلدنا بالمصري: الثقافة بعد الثورة .. لقدام ولا محلك سر


الشهر دة وبالتحديد يو 7 هيمر اربع شهور بالتمام والكمال على تولي الدكتور عماد أبو غازي منصب وزير الثقافة.. وهو اللي قال بالحرف إنه: " مستعد للحساب يوم بيوم وإن مش بيتضايق أبداً من النقد بالعكس بيستفيد منه جدا في سير العمل".. لكن دة مش معناه إن النهاردة يوم الحساب، لكن محاولة لتقييم دور وزارة الثقافة بعد الثورة ما بين اللي حاصل والمفروض والممكن.. فاسمحوا لي ارحب ب
- الدكتور/ عماد ابو غازي: وزير الثقافة
وهنستعين على عملية التقييم ب:
- الفنان التشكيلي محمد عبلة: رئيس مجلس ادارة اتيليه القاهرة

برنامج الطبعة الأولى احمد المسلماني حلقة الاثنين 4/7/2011 يوتيوب كاملة

برنامج الطبعة الأولى احمد المسلماني حلقة الاثنين 4/7/2011 يوتيوب كاملة

فلادمير بوتين والنهوض بروسيا




الشرطة والدولة فى مصر و 1000 حالة اعتصام فى 6 اشهر

اسمع و شاهد مكالمة عزمي مجاهد على الشباب والرياضة

مكالمة عزمي مجاهد على الشباب والرياضة


برنامج صباح دريم دينا عبد الرحمن حلقة الثلاثاء 5/7/2011 يوتيوب كاملة

برنامج صباح دريم دينا عبد الرحمن حلقة الثلاثاء 5/7/2011 يوتيوب كاملة


تفاصيل اعتصامات الاسكندرية والسويس اعتراضا على براءة الضباط قتلة شهداء الثورة





السلفيون يتوسطون لدي اهالي الشهداء لقبولة الدية من الضباط قتلة الشهداء

ج1



ج2



النائب العام يطعن على قرار اخلاء سبيل الضباط قتلة الشهداء



لجان شعبية لتامين جمعة التطهير ومؤتمر ائتلاف شباب الثورة يعلن نتائج الحوار مع شرف




تصريحات رئيس حزب الحرية والعدالة مثيرة للجدل




تعليق دكتورة سعاد صالح على راي الدين في دفع الدية لاهالي الشهداء




الاحزاب ترفض قانوني مجلسي الشعب والشورى




فصل 5 من جماعة الاخوان لانضمامهم لحزب التيار المصري





مفاجاة تهدد ببطلان الانتخابات القادمة




مصدر امني يؤكد فلول النظام تمول البلطجية





ممدوح اسماعيل صاحب العبارة السلام حر طليق





فقرة كتب لقاء مع الصحفية سهام ذهني مؤلفة كتاب اهوال ضد المسجد الاقصي

ج1



ج2



ج3



تتراجع عن زيادة الحد الادنى للاجور ومساعدات اماراتية لمصر




حفل تخريج دفعة جديدة من الكلية الفنية العسكرية

برنامج دين ودنيا عمار علي حسن جمال البنا محمد كمال حلقة الاثنين 4/7/2011 يوتيوب كاملة

برنامج دين ودنيا عمار علي حسن جمال البنا محمد كمال حلقة الاثنين 4/7/2011 يوتيوب كاملة

ج1



ج2



ج3



ج4

برنامج الحقيقة مع وائل الابراشي انفرادات وتغطية حية من تونس حلقة الاثنين 4/7/2011 يوتيوب كاملة

برنامج الحقيقة مع وائل الابراشي حلقة الاثنين 4/7/2011 يوتيوب كاملة

انفرادات وتغطية حية من تونس مع والدة بوعزيزي التونسي واولى محاكمات بن علي




الجماعات الاسلامية تهاجم بيوت الدعارة في تونس ومخططات امريكية لافشال الثورة المصرية




موريس صادق يطلب الحماية الامريكية على مصر وملف رفض بناء مسجد في موقع احداث سبتمبر



النظام السابق يقوم بتهريب المتهم في قضية بني مزار واول مشاهد للجاسوس الايراني




اشرف السعد تفاصيل مثيرة في قضية العادلي وزوجته وغسيل الاموال

ج1



ج2



ج3



ج4



ج5




اشرف السعد تفاصيل اخلاء سبيل الضباط قتلة المتظاهرين في السويس

برنامج الرياضة اليوم خالد الغندور حلقة الاثنين 4/7/2011 يوتيوب كاملة

برنامج الرياضة اليوم خالد الغندور حلقة الاثنين 4/7/2011 يوتيوب كاملة

تركيب دعامة ثالثة في القلب لمحمد حماقي ووفاة شقيقة محمود الخطيب




اشتباك بين محمد شوقي وصحفي وخلاف بين حسام حسن وشيكابالا





رئيس نادي سموحة يعترض على صحة هدف تعادل النادي الاهلي مع سموحة




الناقد الرياضي خالد عبد المنعم مناقشة ملفات عديدة في الدوري المصري

ج1



ج2



ج3

برنامج ضوء احمر سليمان جودة رفعت السعيد مناقشة قضايا ثورة 25 يناير حلقة الاثنين 4/7/2011 يوتيوب كاملة

برنامج ضوء احمر سليمان جودة رفعت السعيد مناقشة قضايا ثورة 25 يناير حلقة الاثنين 4/7/2011 يوتيوب كاملة

ج1



ج2



ج3



ج4

فيديو حوار أحمد حسن مع شوبير علي مودرن كورة كاملآ

فيديو حوار أحمد حسن مع شوبير علي مودرن كورة كاملآ

ج1




ج2



ج3

اخبار اهرام جمهورية الاربعاء 6/7/2011 - جمال مبارك يرفض التصوير بملابس سجن طره.. والرئيس السابق مازال يتنفس صناعياً.. والعريان: إسرائيل ستزول خلال سنوات.. والسيد حمدى ينتقل للأهلى مقابل 8 ملايين جنيه

اهم عناوين صحافة القاهرة اليوم:

جمال مبارك يرفض التصوير بملابس سجن طره

والرئيس السابق مازال يتنفس صناعياً

والعريان: إسرائيل ستزول خلال سنوات

والسيد حمدى ينتقل للأهلى مقابل 8 ملايين جنيه



اهتمت معظم الصحف الصادرة اليوم فى القاهرة بـ"يوم البراءة الكبير"، حيث أصدرت محكمة جنايات القاهرة أحكاماً ببراءة أنس الفقى وزير الإعلام السابق ويوسف بطرس غالى وزير المالية السابق من تهمة إهدار المال العام، بالإضافة إلى الوضع الاقتصادى فى مصر، حيث شهدت أسعار السكر ارتفاعاً ملحوظاً فى الطن، بالإضافة إلى الوضع الصحى للرئيس السابق حسنى مبارك.



اليوم السابع


كان يوم أمس الثلاثاء هو يوم مفاجآت البراءة، حيث أصدرت محكمة جنايات القاهرة أحكاماً ببراءة أنس الفقى وزير الإعلام السابق ويوسف بطرس غالى وزير المالية السابق من تهمة إهدار المال العام فى الدعاية للحزب الوطنى وبراءة أحمد المغربى وزير الإسكان الأسبق ومحمد عهدى فضلى رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم الأسبق فى قضية أرض أخبار اليوم وإخلاء سبيل أسامة الشيخ فى قضية إنتاج المسلسلات.

رفض جمال مبارك ابن الرئيس السابق التصوير داخل سجن مزرعة طره، وذلك للتأكيد على وجوده داخل السجن وليس خارجه، وكشفت مصادر مطلعة أن الأجهزة الأمنية المعنية عرضت على جمال مبارك تصويره مرتدياً ملابس السجن داخل زنزانته بمزرعة طره للرد على ما تردد مؤخراً بأن ابن الرئيس السابق شوهد خارج السجن.

◄ البورصة تنتعش بعد أحكام البراءة
◄ جمال يرفض التصوير بملابس السجن ويهدد باللجوء لحقوق الإنسان
◄ تقارير الطب الشرعى فى قضايا قتل الثوار مسخرة
◄ مجلس الوزراء يوافق على منح أربع رخص حديد جديدة
◄ مفوضى الدولة توصى بإلغاء قرار منع تصوير المحاكمات
◄ التعليم تقرر مراجعة نتيجة الثانوية العامة 5 مرات
◄ أوروبا تقرر حظر استيراد الحلبة المصرية


الاهرام


أعلن الفريق سامى عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة ونائب رئيس المجلس الأعلى، خلال لقائه مع خمسة عشر من ممثلى الأحزاب أمس ثبات موقف الجيش إلى جانب الشعب، مؤكداً التزام القوات المسلحة بحرية وكرامة المواطن، مشيراً إلى أن مصر ستتجاوز المرحلة الحالية إلى غد أفضل.

أصدر المشير محمد حسين طنطاوى رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة مرسوماً بقانون ينص على تعديل قانون العلاوة الاجتماعية للعاملين فى الدولة، بحيث تصبح العلاوة الاجتماعية لأصحاب المعاشات 30% من الأجر الأساسى بدلاً من 20% مع إلغاء الحد الأقصى الذى كان منصوصاً عليه.

◄ أحداث البالون مدبرة والشرطة أفرطت فى استخدام القوة
◄ 4 رخص جديدة لإنتاج حديد التسليح
◄ 50% انخفاضاً فى التبرع بالدم
◄ 23 حزباً وحركة تنضم لجمعة الإصرار والإخوان والسلفيون يقاطعون
◄ منع سكرتير الرئيس السابق وزوجته من السفر


الاخبار


أكدت مصادر طبية بمستشفى شرم الشيخ الدولى مقر احتجاز الرئيس السابق حسنى مبارك، أن الرئيس السابق ما زال تحت جهاز التنفس الصناعى منذ أمس الأول، حيث أكد المصدر، أن مبارك حالته سيئة وأصيب أمس للمرة الثانية بهبوط طفيف فى الضغط وتم إعطاؤه الأدوية الخاصة بالضغط.

نجحت القوات المسلحة بالتعاون مع الشرطة المدنية بإلقاء القبض على 84 فرداً من كبار تجار المخدرات والعاملين معهم والهاربين من أحكام جنائية وقضائية وفرض السيطرة على بعض المناطق وإرهاب المواطنين.

◄ نقل مباراة الأهلى والمقاولون للكلية الحربية
◄ مجلس الوزراء يبحث تنفيذ مشروع البوتاجاز فى 3 محافظات
◄ اليوم نظر الطعن على قرار إخلاء سبيل ضباط السويس
◄ النحاس: نظيف طلب وقف التعيينات منذ يوليو 2006
◄ نائب محافظ الإسكندرية يطلق النار لتفريق المتظاهرين أمام مكتبه


الوفد


أكد تقرير الطب الشرعى الاستشارى فى قضية مقتل الشاب السكندرى خالد سعيد، أن تقارير الطب الشرعى الخاصة بالقضية تقارير فاسدة ومتضاربة وفاقدة للمصداقية، وأشار الدكتور أيمن فودة رئيس مصلحة الطب الشرعى الأسبق وكبير الأطباء الشرعيين فى تقريره الذى أعده للمحكمة إلى أن خالد سعيد مات مقتولاً ولم يبتلع لفافة البانجو التى تم إخراجها من فمه.

أكد الدكتور عصام العريان القيادى بجماعة الإخوان المسلمين ونائب رئيس حزب الحرية والعدالة، أن إسرائيل ستزول خلال الأعوام القليلة القادمة بفضل الثورات العربية للشعوب ضد الأنظمة الديكتاتورية الحاكمة، وقال نحن على موعد بزوال إسرائيل، لأنها ستكون الخاسر الأكبر فى الربيع العربى.

◄ العوا: الاستفتاء على الدستور منح المجلس العسكرى شرعيته
◄ المستفيدون من الانفلات الأمنى وراء أحداث مسرح البالون والتحرير
◄ القوات المسلحة تواصل إخلاء سبيل الوحدات السكنية المغتصبة بالدويقة
◄ لجنة بالوفاق القومى تطالب بدوائر قضائية خاصة لمحاكمة قتلة الثوار
◄ أزمة وشيكة للسكر قبل رمضان


المصرى اليوم


عاشت أسرة "المصرى اليوم" ليلة مع أسر الشهداء وشباب الثورة بمحافظة السويس، الذين قرروا الاعتصام فى ميدان الأربعين الذى شهد أشرس معارك الثورة مع النظام السابق، عقب إخلاء سبيل ضباط وأمناء الشرطة المتورطين فى قتل المتظاهرين.

طالب المجلس القومى لحقوق الإنسان بضرورة التعجيل فى محاكمات المتهمين فى جرائم قتل وإصابة المتظاهرين سلمياً خلال ثورة 25 يناير والإسراع فى وتيرة الانتهاء من التسويات المتعلقة بالتعويضات وجبر الإضرار لأسر ضحايا الجرائم التى ارتكبت خلال الثورة.

◄ أسطول غزة يرحب بمبادرة المصرى اليوم
◄ 6 براءات لرموز النظام السابق فى يوم واحد
◄ السيد حمدى فى الأهلى مقابل 8 ملايين جنيه
◄ الكسب يمنع سكرتير مبارك من السفر وتحريات تكميلية عن سرور
◄ بدء حل المحليات تحت حراسة الشرطة
◄ الجوهرى الجهاز يواجه اليوم عز بشركاته فى الخارج


الدستور


قال السفير محمد فائق، الأمين العام للمجلس القومى لحقوق الإنسان، إن بعثة تقصى الحقائق عن أحداث 28 و29 يونيو الماضى بميدان التحرير والتى أنهت أعمالها مؤخراً كشفت فى تقريرها عن تورط بعض العناصر المنظمة والخارجة على القانون فى إشعال الأحداث واستخدام الشرطة القوة المفرطة فى فض المظاهرات.

فى أول رد فعل من جماعة الإخوان المسلمين عقب صدور أحكام قضائية بتبرئة عدد من وزراء النظام السابق على رأسهم أنس الفقى وبطرس غالى، قال الدكتور محمود غزلان المتحدث باسم الجماعة، إن مكتب الإرشاد يناقش فى اجتماعه اليوم، الأربعاء، موقف الإخوان من المشاركة فى المظاهرة المليونية، التى دعا إليها عدد من القوى السياسية يوم الجمعة القادم تحت شعار الثورة أولاً.

◄ إخلاء سبيل أسامة الشيخ فى قضية إهدار المال
◄ زكريا عبد العزيز الثورة تمر بمرحلة خطيرة
◄ 5 سنوات مشددة لرشيد ونديم وسنة لـ أبو العيش
◄ بدء التحقيق مع يوسف والى فى قضية المبيدات المتسرطنة
◄ الحكم فى قرارى منع العادلى وعز من التصرف فى أموالهما غداً


الشروق الجديد


برأت محكمة جنايات القاهرة أمس الوزراء الثلاثة السابقين أنس الفقى ويوسف بطرس غالى وأحمد المغربى من تهمة إهدار المال العام وأخلت سبيل رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون السابق أسامة الشيخ، فيما قضت بسجن وزير التجارة والصناعة السابق رشيد محمد رشيد 5 أعوام.

قال يحيى الجمل نائب رئيس الوزراء فى تصريحات خاصة لـ الشروق، إن قانون مجلسى الشعب والشورى تم الانتهاء من دراسته وعرضه على كل الأحزاب وأنهى مؤتمر الوفاق القومى كل المناقشات المتعلقة به.

◄ أعضاء بالجنة العليا: لا يمكن تحديد موعد للانتخابات دون الاطمئنان للأوضاع الأمنية
◄ أهالى شهداء السويس يتهمون الشرطة بالتستر على السفاح
◄ مصدر: لا توجد خطوط سرية لإمداد إسرائيل بالغاز
◄ التحرير يستعد بلافتات لإسقاط شرف والعيسوى والنائب العام


الجمهورية


شهد ميدان التحرير واقعة مثيرة أمس، حيث فوجئ عدد من شباب ثورة يناير بثلاثة أشخاص يحملون كاميرا تليفزيونية وميكرفون يقومون بالإعداد لتقرير إخبارى من داخل الميدان، وكانت الصدمة عندما شاهد شباب الثورة هؤلاء الثلاثة بيدهم قنبلة عليها شعار "نجمة داوود" التى ترمز لإسرائيل ويقول مجرى الحديث أمام الكاميرا، إن الأمن المركزى يلقى بتلك القنابل على المتظاهرين بالميدان، فى محاولة واضحة للوقيعة بين الشرطة والمتظاهرين.

تلقى الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين رسالة من المشير محمد حسين طنطاوى رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة تناولت العلاقات الثنائية وتقدير مصر للشعب البحرينى ودعوة العاهل البحرينى لزيارة مصر فى أقرب فرصة، نقل الرسالة الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء خلال استقبال ملك البحرين له أمس والوفد المصرى المرافق له، أكد ملك البحرين على دور مصر المحورى والحيوى فى المنطقة والعالم العربى، وأن مصر تعد مركز ثقل كبير للعرب، معرباً عن تقدير شعب البحرين لمصر حكومة وشعباً.

◄ رضوان: قريباً.. خطة لإصلاح المعاشات
◄ تأجيل التحفظ على أموال العادلى وعز للغد
◄ خطيب مسجد النور: استبعدت من عملى لأنى لست سلفياً
◄ مصر تنفى الربط بين تفجير خط الغاز ومفاوضات الأسعار مع إسرائيل
◄ موسى: الدستور ليس وثيقة درجة ثانية

برنامج مصر الجديدة تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 بث مباشر ويوتيوب حلقة الاربعاء 6/7/2011 كاملة

برنامج مصر الجديدة تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 بث مباشر ويوتيوب حلقة الاربعاء 6/7/2011 كاملة

نلتقى اليوم فى تمام الساعة 10.00 مساءا
بتوقيت القاهرة
مع البرنامج الغنى عن التعريف " مصر الجديدة "




بث مباشر من قناة الحياة 2
نلتقى يوميا من السبت الى الخميس
مع معتز الدمرداش

للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الخط الارضى

09000200
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الموبايل

5909

للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على تويتر


Masr_Egdida
للتواصل على صفحة الفيس بوك لبرنامج مصر الجديدة

WWW.facebook.com/masregdida

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرة

ان شاء الله
Watch live video from قناة الاحرار on ar.justin.tv


نانا الهندي الراعي الرسمي للثوره مع معتز الدمرداش






اول لقاء مـع العقيد عـمـرعفيفي


برنامج العاشرة مساءا بث مباشرو يوتيوب وحلقة الاربعاء 6/7/2011 كاملة - جمعة "لم الشمل"..توافق وطنى حول إنقاذ الثورة ومحاولة أخيرة لتدارك أخطائها.. تخوفات من سيطرة البلطجية وأذيال النظام القديم وفلول أمن الدولة بعد إعلان وزير الداخلية عن حركة التنقلات.

برنامج العاشرة مساءا بث مباشرو يوتيوب وحلقة الاربعاء 6/7/2011 كاملة

تشاهدون اليوم برنامج العاشرة مساءا





الساعة العاشرة مساءا

تقديم الاعلامية منى الشاذلى

يوميا من السبت الى الاربعاء

بث مباشر


على قناة دريم 2

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

مشاهدة ممتعة

Watch live video from tasaali.com on Justin.tv برنامج العاشرة مساءا يوتيوب وحلقة الاربعاء 6/7/2011 كاملة طائرة حربية تخترق حاجز الصوت وتحدث صوت إنفجار قوي والبورصة المصرية تخسر 7 مليارات بسبب ذلك محكمة جنايات السويس ترفض الطعن المقدم من النيابة وثورة الغضب الثانية الجمعة القادم نائب محافظ الأسكندرية يشهر سلاحه امام المعتصمين فى مكتبه تقرير عن واقعة إشهار نائب محافظ الأسكندرية لسلاحه امام المعتصمين فى مكتبه توقعات ومخاوف جمعة الغضب القادمة ج1 ج2 ج3 ج4 ج5 ج6 ج7 ج8



تقرير برنامج العاشرة مساءا بث مباشرو يوتيوب وحلقة الاربعاء 6/7/2011 كاملة

العاشرة مساءً .. جمعة "لم الشمل"..توافق وطنى حول إنقاذ الثورة ومحاولة أخيرة لتدارك أخطائها.. تخوفات من سيطرة البلطجية وأذيال النظام القديم وفلول أمن الدولة بعد إعلان وزير الداخلية عن حركة التنقلات.


صرح الدكتور عصام سالم محافظ الإسكندرية فى مداخلة هاتفية بأن النيابة تحقق الآن فى واقعة إطلاق نائبه رصاصة من مسدس الصوت لتهدئة المدرسين المعتصمين عند اقتحامهم مكتبه مشيرا إلى أن المخطئ فى هذه القضية هو الوضع الحالى الذى يعيشه المجتمع ككل رافضا الرد على سؤال حول رأيه فى تصرف نائبه قائلا "لا أحمل مسدس وكل شخص كفيل بالدفاع عن نفسه بطريقته ولابد ألا نختزل المشكلة برمتها فى طلقة صوت.

وأكد محافظ الإسكندرية على تعاطفه مع مشكلة المدرسين المعتصمين حيث أجرى اتصالا مع وزير التنمية الإدارية لبحث مطالبهم، مضيفا أن هجوم المدرسين كان قويا على نائبه مما دفعه لهذا التصرف وأنه استغاث بمدير أمن الإسكندرية عندما شعر أن نائبه محاصرا خاصة أن مكتب المحافظة عبارة عن غرفتين وصالة غير مؤمنين ولا يوجد بهم خط تليفون أرضى.

وأشار محافظ الإسكندرية إلى أنه فى تمام الساعة الثالثة إلا خمس دقائق عصرا قام أكثر من 20 مدرسا باقتحام مكتب النائب رغم تفاوضه شخصيا معهم أكثر من 4 مرات أوضح فيها عدم اختصاصه لحل هذه المشكلة حيث قاموا بالهجوم على النائب وعندما حاول الخروج دفعوه أكثر من مرة قائلا "المعتصمون مازالوا موجودون فى الحديقة الدولية التى يقع فيها مكتبى الذى لم أذهب إليه منذ يومين والله أعلم إيه اللى حصل للمستندات والأوراق خاصة وان المكتب غير مؤمن"، مشيرا إلى أن مدير الأمن أرسل قوات حاولت التفاهم مع المعتصمين ونجحوا فى إخراجهم من غرفة مكتبه ليستكملوا اعتصامهم فى الصالة الرئيسية.
الفقرة الرئيسية
"جمعة الثورة أولا"
الضيوف
الكاتب طارق الغزالى حرب
الدكتور أحمد دياب أمين عام الكتلة البرلمانية
الكاتب الصحفى حلمى النمنم رئيس مجلس إدارة دار الهلال

الكاتب الصحفى محمود نفادى نائب رئيس تحرير جريدة الجمهورية
أكد مجموعة من السياسيين والكتاب الصحفيين على أن مليونية 8 يوليو ستشهد لأول مرة منذ قيام الثورة توافقا وطنيا على المشاركة فيها رغم الانقسام المعلن حول المطالب وتحديد الأولويات، بالإضافة لبعض النتائج السلبية بسبب هذا الحشد الكبير للجمعة القادمة التى اختلفت مسمياتها بين "القصاص" أو "التطهير" أو "الإصرار" حيث أبدى الكاتب الصحفى حلمى النمنم رئيس مجلس إدارة دار الهلال تخوفه من حدوث بعض الهجمات بواسطة البلطجية أو محاولات بعض القوى افتعال المشاكل، مضيفا أن مصر لديها جيوش من البلطجية يتراوح عددهم بين 300 ألف إلى نصف مليون بلطجى
وأشار النمنم إلى سياج العشوائيات الذى يحيط بالقاهرة وانفجار ساكنيه الذين فقدوا الكثير من الحقوق الإنسانية وأخيرا أنصار النظام السابق الذين يخططون لعدم نجاح الثورة، موضحا أن الاحتشاد قوى والتوافق الوطنى على المليونية القادمة كبير وأن الإخوان أعلنوا مشاركتهم فى اللحظات الأخيرة بعد أن تبين المشهد أمامهم بدعم الجمعية للمليونية وحتى لا يظهروا كمختلفين مع المصلحة العامة.

فيما يرى الكاتب طارق الغزالى حرب أن الجمعة القادمة تمثل محاولة أخيرة لتدارك أخطاء الثورة حيث لن يتمكن الشعب من الاستمرار فى المليونيات دون جدوى مضيفا أن الثورات لا تتكرر كل يوم ولا تموت وتكتمل عندما تقاد الدولة بفكر الثورة، مشيرا إلى أن الثوار تشرذموا قبل الأوان وانقسموا لائتلافات وأحزاب وتجمعات متناسين الثورة حيث تم التغرير بهم لينجرفوا فى موضوعات أخرى كالانتخابات والاستفتاءات والدستور، مؤكدا على ضرورة الاتفاق على شعار استكمال الثورة للحصول على حقوق الشعب والشهداء
وأضاف الغزالى أن أذناب الحكومة السابقة الذين مازالوا فى مواقع السلطة ويمارسون نشاطهم حتى الآن يستغلون تشرذم التيارات المختلفة كنقطة ضعف يعبرون من خلالها لهدم الثورة موضحا من وجهة نظره أن الأنسب الآن لتقلد المناصب هم معارضو النظام السابق، مشيرا إلى ضرورة أن يشعر المجلس العسكرى الجمعة القادمة أن الشعب يد واحدة ومحاولات تفريقهم والوقيعة بينهم التى تغذيها بعض وسائل الإعلام لن تفلح، واختلف النمنم مع التوجه الذى ينادى بضرورة تولى معارضى النظام السابق للسلطة قائلا "لو تمت محاكمات سياسية سنجد أن جزءا كبيرا من المعارضة متورطا فى فساد الحياة السياسية وإذا فتح ملف تزوير الانتخابات 2010 سيكشف أشياء كثيرة تؤكد أن المعارضة لم تكن النقاء المطلق وليس هناك مانع من تولى المعارضين الأكفاء للسلطة ولكن دون أن نعطى البراءة المطلقة للمعارضين أو الإدانة المطلقة للمؤيدين"، مشيرا إلى ضرورة تقديم كل من تورط فى فساد مالى أو أمنى أو إدارى إلى المحاكمة بوضوح وشفافية.

وفى الجهة المقابلة يرى الكاتب الصحفى محمود نفادى نائب رئيس تحرير جريدة الجمهورية أن الثورة قامت بعفوية ولم تحقق أهدافها بسبب افتقادها للآليات المطلوبة وليس بالمليونيات التى لا تتعدى كونها استعراض قوى فقط مؤكدا على أن مشاركة الإخوان فى الجمعة القادمة سيحدث توازنا لأنهم أجبروا كافة القوى على ترك الشعارات والتوحد حول مطالب واحد، مشيرا إلى عدم تحمسه للمليونيات لأنها تعطى رسائل للخارج بعدم استقرار مصر. مشيرا إلى أنه ذهب لميدان التحرير ووجد عدم ترحيب بقرار الإخوان بالمشاركة فى مليونية 8 يوليو حيث يرى المعتصمون أن الجماعة يهدفوا لتحقيق مكاسب معينة من وراء هذا القرار، وممثلا عن الإخوان يرى الدكتور أحمد دياب أمين عام الكتلة البرلمانية أن الجماعة والقوى الوطنية اتفقوا على مبادئ أساسية أهمها الاستمرار فى إحياء الثورة بتعظيم مكتسباتها واستكمال مطالبها، مشيرا إلى أن المليونية القادمة تعد عودة للأصل والتجمع والتوافق الوطنى وليس التقاء للفرقاء حيث يظهر فيها التحرير ميدانا للتوافق وليس التراشق كما تعطى عدة رسائل هامة تؤكد أن القوى الوطنية تستشعر خطورة المرحلة التى تمر بها مصر التى تتطلب تعظيم لغة الحوار، موضحا أن هناك تخوفات كثيرة من نتائج إعلان وزير الداخلية عن حركة تنقلات كبيرة داخل الوزارة قد تؤدى لتدخل بعض عناصر أمن الدولة وفلولهم فى المليونية

وأكد دياب على أن الإخوان لم تتخل عن أى مطلب وطنى وأنهم يريدون بناء نظام جديد بمعايير موضوعية، متسائلا عن المعايير التى تم على أساسها اختيار المحافظين أو الوزراء فى حكومة الدكتور عصام شرف متخوفا من إنتاج نظام شبيه بالسابق مؤكدا على أن الجمعة القادمة ستحقق توافق وطنى وعودة إلى روح الميدان ورسالة لمن يهمه الأمر أن الشعب مازال فى وعيه ويصر على استكمال ثورته ويرفض التباطؤ فى المحاكمات.

برنامج 90 دقيقة بث مباشر و يوتيوب و حلقة الاربعاء 6/7/2011 كاملة

برنامج 90 دقيقة بث مباشر و يوتيوب و حلقة الاربعاء 6/7/2011 كاملة
تشاهد اليوم برنامج 90 دقيقة




بث مباشر

على قناة المحور

فى الساعة التاسعة

يوميا من السبت الى الاربعاء


يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها


اتمنى مشاهدة ممتعة

Watch live video from elso7ba el7lwaaa on Justin.tv



برنامج 90دقيقة ومشاكل المناطق العشوائية فى اسكندرية


برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الاربعاء 6/7/2011 كاملة - "صبحى صالح":"الثورة أولا" سبب مشاركتنا فى مليونية الجمعة .."لويس أوكامبو": محاكمة المسئولين الإسرائيليين متوقف على قرارات مجلس الأمن .."الصحة": 40 سيارة إسعاف فى ميدان التحرير غدا

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الاربعاء 6/7/2011 كاملة

نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة
ان تعرف اولا






على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا


الساعة التاسعة مساءا

و الجمعة الساعة الثامنة مساءا


يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

على قناة الحياة

Watch live video from AKA on Justin.tv
تقرير برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الاربعاء 6/7/2011 كاملة

الحياة اليوم .. "صبحى صالح":"الثورة أولا" سبب مشاركتنا فى مليونية الجمعة .."لويس أوكامبو": محاكمة المسئولين الإسرائيليين متوقف على قرارات مجلس الأمن .."الصحة": 40 سيارة إسعاف فى ميدان التحرير غدا


الأخبار
- تجدد المواجهات بين الشرطة والمتظاهرين فى السويس .
- جماعة الإخوان المسلمين تتراجع وتقرر المشاركة فى مليونية الجمعة المقبلة.
- حركة 6 أبريل تعلن حالة الطوارئ بين صفوفها استعدادا ليوم الجمعة.
- وزارة الصحة تعلن درجة الاستعداد فى المستشفيات.
- منع عاطف عبيد وأسرته من السفر.
- إعادة هشام طلعت مصطفى وحلمى أبو العيش للسجن بعد سؤالهم فى الكسب غير المشروع .
- رفض تظلم سرور وحميدة والعمدة من قرار حبسهم على خلفية أحداث موقعة الجمل.
- القضاء الإدارى يقرر حل مجلس نقابة المحاميين.
- مصرع 4 عمال فى انهيار كوبرى مشاه على نيل المعادى.
- عمرو موسى المرشح المحتل لانتخابات الرئاسة يقوم بزيارة حزب الوفد.
- الداخلية تتطهر من قيادات العادلى منتصف يوليو .

تلقى البرنامج العديد من المكالمات الهاتفية حيث تلقى البرنامج مداخلة هاتفية من الدكتور عبد الحميد أباظة مساعد وزير الصحة للشئون السياسية والفنية أكد فيها، أن وزارة الصحة أعلنت حالة الطوارئ فى كافة المحافظات، استعدادا لمظاهرات يوم الجمعة المقبلة.
أشار أباظة إلى أن الوزارة خصصت 40 سيارة إسعاف مجهزة بأحدث الوسائل فى أطراف ميدان التحرير من أجل مواجهة وقوع أى إصابات بين المتظاهرين.

وفى مداخلة هاتفية من محمد عادل المتحدث الإعلامى لحركة 6 أبريل قال فيها أن الحركة أعلنت حالة الطوارئ القصوى بين صفوفها استعدادا لمليونية الجمعة المقبلة.

أشار عادل إلى أنه بدأ من مساء الغد الخميس سيتم البدء فى عملية تأمين الميدان وتجهيز نقاط التفتيش بالتعاون مع القوى الوطنية.

رحب عادل بقرار جماعة الإخوان المسلمين بالمشاركة فى مظاهرات الجمعة طالبا منهم الاعتصام وليس المشاركة فى المظاهرة فقط.

وفى مداخلة هاتفية أخرى من القيادى الإخوانى صبحى صالح، قال فيها أن قرار الإخوان المسلمين بالمشاركة فى مظاهرات الجمعة المقبلة، جاء بعد مفاوضات مع القوى السياسية من أجل تغيير شعار مليونية الجمعة "الدستور أولا".

أوضح صالح أنه تم التوصل إلى شعار جديد وهو "الثورة أولا"، لذلك سيشارك الإخوان فى مظاهرات الجمعة.

وحول إمكانية مشاركة الإخوان فى الاعتصام الذى تنادى به بعض القوى السياسية قال صالح: إن مشاركة الإخوان من أجل تحقيق أهداف الثورة والمشاركة فى الاعتصام، متوقف على أداء يوم الجمعة.

الفقرة الرئيسية للبرنامج:
"حوار بالقمر الصناعى مع أكد لويس مورينو أوكامبو مدعى عام المحكمة الجنائية الدولية"

أكد لويس مورينو أوكامبو مدعى عام المحكمة الجنائية الدولية، أن قرار المحكمة الدولية الخاص بالقبض على الرئيس الليبى معمر القذافى وأبنه فى موضع التنفيذ الآن، وأنه القرار الأمثل لوقف الجرائم التى تمارس ضد الشعب الليبى.

أوضح أوكامبو خلال حواره بالقمر الصناعى مع برنامج الحياة اليوم أن الوضع فى دارفور أشد خطر من الوضع فى لبييا وأن قرار البشير سينفذ بالفعل، حيث إن دارفور شهدت العديد من جرائم الإبادة الجماعية فى حين أن المعارضة الليبية أكثر تنظيما وتستطيع مقاومة نظام القذافى.

وحول عدم وجود تحركات قضائية دولية ضد إسرائيل قال أوكامبو إن القرار متعلق بالأمم المتحدة ومجلس الأمن وأنه فى إحالة مجلس الأمن أى قضية تخص إسرائيل فسوف تنفذها المحكمة على الفور

برنامج الحياة و الناس بث مباشر ويوتيوب حلقة الاربعاء 6/7/2011 كاملة

برنامج الحياة و الناس بث مباشر ويوتيوب حلقة الاربعاء 6/7/2011 كاملة

نلتقى اليوم فى تمام الساعة 9.30 مساءا
بتوقيت القاهرة
مع البرنامج الغنى عن التعريف "الحياة و الناس"
بث مباشر من قناة الحياة
نلتقى يوميا من السبت الى الخميس
مع رولا خرسا

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرة

ان شاء الله
Watch live video from hwawshy on Justin.tv