شارك مع اصدقائك

12 يونيو 2011

تقرير برنامج على الهوا تقديم جمال عنايت من قناة اوربت - الصفوة حلقة السبت 11/6/2011 كاملة - "العربى": لم نتلقَ شكاوى من امتحانات "الثانوية العامة".. "الزيات": مصر أقل دولة فى العالم تكلفة لعدم تطور السياحة بها

تقرير برنامج على الهوا تقديم جمال عنايت من قناة اوربت - الصفوة حلقة السبت 11/6/2011 كاملة


"على الهوا": "العربى": لم نتلقَ شكاوى من امتحانات "الثانوية العامة".. "الزيات": مصر أقل دولة فى العالم تكلفة لعدم تطور السياحة بها


الأخبار
_ فصل خطوط ربط الكهرباء مع لبنان والأردن وسوريا لاحتراق الكابلات.
_ الشيخ حافظ سلامة يواصل اعتكافه بمسجد النور.
_ وزير الداخلية منصور العيسوى يؤكد لبدو سيناء: عصر أمن الدولة انتهى.
أكد جمال العربى رئيس عام امتحانات الثانوية ورئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوى بوزارة التربية والتعليم، أن امتحانات الثانوية العامة فى جميع المحافظات مرت بهدوء وسلام ولم تحدث أى شكوى من قبل الطلاب وأولياء الأمور.

أضاف "العربى" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى جمال عنايت من خلال برنامجه "على الهوا" الذى يذاع على قناة "الصفوة"، أنه لم يتلق أى شكاوى من طول الأسئلة أو صعوبتها، ولم يحدث ما يعكر الصفو بالنسبة لعملية تأمين الأسئلة، حيث كانت عملية إرسال مظاريف الأسئلة إلى المحافظات والمدن القريبة من القاهرة تحت حراسة أمنية مشددة من أفراد الأمن بوزارة التربية والتعليم بمساعدة قوات الشرطة والجيش، وأنها وصلت فى الوقت المناسب.
وفى الوقت الذى تشكلت فيه غرفة عمليات مركزية لتأمين الامتحانات، وذلك بفضل الجهود الذاتية من الأهالى بمساعدة قوات الشرطة والقوات المسلحة، مؤكداً أن البداية الجيدة على مستوى التأمين ومستوى الأسئلة يعمل على التطلع إلى استمرار جيد حتى انتهاء الامتحانات.

الفقرة الرئيسية
"تنشيط السياحة فى مصر"
الضيوف:
إلهامى الزيات رئيس الاتحاد المصرى للغرف التجارية.
الدكتور طارق وفيق أستاذ التخطيط الحضرى للآثار المصرية.

أشار طارق وفيق أستاذ التخطيط الحضرى للآثار المصرية، إلى أنه لا خلاف على أن السياحة هى منطلق التنمية ولها دور الأمان فى الاقتصاد المصرى من خلال وجود سياحة فرعونية ورومانية، لأن الآثار المصرية تحتوى على معظم آثار العالم تقريبا خلال العقدين الأخيرين، وهذا تغير مهم فى حد ذاته وهى مكون من المكونات التنظيمية السياحية مما يساعد على زيادة دخل العملية السياحية، مع وجود منظومة لها أشكال محددة وهى من المطالب الأساسية لتنشيط حركة السياحة، ولذلك يجب التغلب على عوامل عديدة منها القضاء على المخدرات والكازينوهات وصالات القمار، والتى فيها آراء من قبل نشطاء السياحة فمعظم البلاد سياحتها تعتمد على وجود هذه العوامل.

أكد "وفيق" أن السياحة المتطلعة إلى آفاق مستقبلية ومتطورة لتنشيط حركة السياحة فى مصر لجذب السياح والعمل على زيادة الدخل للشعب المصرى، لابد لها من الاعتماد على عدة عوامل وهى، أولا الحصول على عائد مالى من خلال السياحة المنظمة والمرتبة، وثانيا المحافظة على الموارد والبيئة وهى من أهم العوامل، وثالثا المحافظة على قيم وثقافة المجتمع حتى لا تصبح سلعا متبادلة، وذلك من خلال الحرية الشخصية المقدسة لأن السياحة لها أغراض مختلفة، فلابد من تشكيل توليفة متميزة من الأسئلة المطروحة والعمل على تقوية وتطوير منظومة عملية السياحة.

وبين "وفيق" أن اتجاهات العالم فى تنمية الحركة السياحية تتطلب وجود ثقافة وفكر، وذلك للوصول إلى مستوى مناسب لحركة سياحة تتناسب مع دول العالم الأخرى، فالحرية الشخصية مكفولة تماماً بكل أشكالها فى السياحة، وخاصة سياحة الشواطئ، لأنها من العناصر المهمة للسائح الأجنبى، مما يعمل على زيادة العائد للدخل المصرى فى ظل وجود قدر من الاجتهاد والتفاعل والأخلاقيات وحماية المجتمع.

أضاف "وفيق" أن النظام العام هو الذى يحدد المنظومة السياحية من خلال عناصر يجب توافرها للحفاظ على النظام العام، وذلك من خلال الرقابة المنتظمة لتعديل حركة السياحة التى تعمل على بناء مرجعية فكرية، والواقع الذى نعيشه من خلال الأهداف الواضحة المطروحة من مصادر الدخل كمصادر دخل قناة السويس، موضحا أن العالم يتغير يوميا ويجب أن نتغير مع تغير العالم، والعمل على توعية المنتج السياحى الذى يعتبر عاملا أساسيا، وذلك من خلال عملية الحوار لوجود نسبة تفاهم.

اخبار اهرام جمهورية الاحد 12/6/2011 - أول ثانوية عامة بدون "صراخ وإغماءات".. وعمر سليمان شاهد إثبات ضد مبارك فى قضيتين.. والرئيس السابق ليس مريضاً بالسرطان وشائعات مرضه "استعطاف"

اهم عناوين صحافة القاهرة اليوم:

أول ثانوية عامة بدون "صراخ وإغماءات"..

وعمر سليمان شاهد إثبات ضد مبارك فى قضيتين..


والرئيس السابق ليس مريضاً بالسرطان وشائعات مرضه "استعطاف"


اهتمت معظم الصحف الصادرة صباح اليوم الأحد، فى القاهرة، بأول أيام امتحانات الثانوية العامة بعد سقوط الرئيس السابق حسنى مبارك، فى حماية الجيش والشرطة، وكذلك آخر تطورات انتشار فيروس "أى كولاى"، حيث كشفت "اليوم السابع" عن إعلان المعهد الفيدرالى الألمانى للمراقبة الصحية أمس أن البقوليات مثل الفول والعدس والبسلة تعد المصدر الرئيسى لبكتريا "أى كولاى".


اليوم السابع


كشفت مصادر مطلعة بين صفوف أقباط المهجر أن اثنين من النشطاء الأقباط البارزين بالولايات المتحدة الأمريكية عقدا اجتماعات مكثفة، خلال الأيام القليلة الماضية، مع أعضاء من الكونجرس بهدف التدخل والضغط على مصر، لتغيير قانون بناء دور العبادة، وأوضحت المصادر أن الناشطين اتصلا بقيادات كنيسة فى الداخل للتنسيق، والتأكيد على مطالب الأقباط من قانون دور العبادة.

أعلن المعهد الفيدرالى الألمانى للمراقبة الصحية أمس أن البقوليات مثل الفول والعدس والبسلة تعد المصدر الرئيسى لبكتريا "أى كولاى" بسبب ريها بمياه ملوثة بتلك البكتريا، وأنه ليس مصدرها الخيار أو اللحوم، الأمر الذى أثار مخاوف الأوساط الطبية باعتبار هذه البقوليات ضيفا دائما على موائد المصريين.

◄ أول ثانوية عامة بدون "صراخ وإغماءات"
◄ استعراض إخوانى حاشد فى أول ظهور جماهيرى لـ "الحرية والعدالة"
◄ مبارك ليس مصابا بالسرطان وشائعات مرضه "استعطاف"
◄ البنتاجون: مبيعات السلاح الأمريكى لمصر لم تتأثر بالثورة
◄ القبض على 8 من جماهير الإسماعيلى وأهلاوى يحرق نفسه
◄ إحالة بلاغ قادة القوات الجوية ضد "هيكل" للنيابة العسكرية
◄ تعديل أسعار الغاز الطبيعى للأردن نهاية يونيو



الاهرام


يبدأ اليوم الأحد، النائب العام المستشار عبد المجيد محمود استكمال الإجراءات القانونية والتحقيقات فى قضية نهب القصور الرئاسية خلال الفوضى الأمنية التى سادت فور اندلاع ثورة 25 يناير، وصرح الكاتب الصحفى فاروق جويدة بأنه تلقى اتصالين هاتفين من المستشار محمد عبد العزيز الجندى وزير العدل والنائب العام يفيدان بدء التحقيق فى الوقائع التى وردت فى مقاله الأسبوعى على صفحات "الأهرام".

كشفت أوراق التحقيقات التى تسلمتها محكمة استئناف القاهرة فى فضية التربح والمشاركة فى قتل المتظاهرين المتهم فيها الرئيس السابق حسنى مبارك ونجلاه جمال وعلاء ورجل الأعمال حسين سالم، عن وجود 16 شاهد إثبات ضد مبارك، أبرزهم السيد عمر سليمان نائب الرئيس السابق.

◄ 1.5 مليار جنيه تكلفة الاستجابة للمطالب الفئوية
◄ حكومة شرف تدرس الحد الأقصى المناسب للأجور
◄ حفظ التحقيق مع القاضيين النجار وشوقى بعد تأكيدهما احترامهما القضاء العسكرى
◄ اتحاد عمال مصر يهدد بإضراب شامل
◄ حملة لتوثيق جرائم التعذيب فى عصر مبارك


الاخبار


بدأ صباح أمس الأول "الجمعة" ضخ الغاز للأردن وإسرائيل بصورة تجريبية تمهيداً لاستئناف الضخ بصورة طبيعية وكاملة خلال الأيام القادمة، صرح بهذا أمس مصدر مسئول بوزارة البترول.

تضاربت الأنباء حول حالة الرئيس اليمنى على عبد الله صالح الصحية، حيث نقلت وكالة الأنباء الفرنسية عن مصدر يمنى فى الرياض أن صالح مازال فى وضع صحى سيئ، مؤكدا أنه يعانى من مشاكل فى الرئة والتنفس ويحتاج لوقت طويل من أجل التعافى.

◄ فسخ عقد شركة إماراتية لم تلتزم بزراعة 100 ألف فدان بتوشكى
◄ 320 دقيقة خسوف للقمر الأربعاء القادم
◄ الإسكندرية تقاطع ياميش رمضان
◄ العربة الطائشة اقتحمت منزلا بأسيوط وقتلت الأب وابنته
◄ مكافأة أمين شرطة أنقذ فتاة من الاغتصاب


الوفد


حصلت "الوفد" على النص الكامل لقرار إحالة الرئيس السابق حسنى مبارك ونجليه علاء وجمال ورجل الأعمال الهارب حسين سالم لمحكمة الجنايات، أكد قرار الإحالة أن المتهم حسنى مبارك اشترك بطريق الاتفاق مع المتهم حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق، بأنه عقد العزم والنية على قتل عدد من المتظاهرين فى مظاهرات 25 يناير، وسمح له باستخدام الأسلحة النارية ضدهم، وتابع عمليات إطلاق ضباط وأفراد الشرطة للأعيرة النارية ضد هؤلاء المتظاهرين فى مواضع قاتلة من أجسادهم.

◄ فيصل ندا: تنبأت بالثورة حينما كان الآخرون يمسحون حذاء الرئيس
◄ للمرة الثانية.. سرور أمام "الكسب غير المشروع"
◄ 100 طن لحوم هندية مصابة بالساركوسيست بميناء الإسكندرية
◄ اجتماع طارئ لمجلس الإسماعيلى لحسم الانسحاب من الدورى
◄ "الزراعة" تطالب الداخلية بحماية الأسمدة من السوق السوداء



المصرى اليوم


جدد العاملون فى محطات الكهرباء اعتصامهم أمس للمطالبة بتنفيذ وعود الدكتور حسن يونس وزير الكهرباء والطاقة فى شهر أبريل الماضى بتحسين أحوالهم، وإقالة العديد من القيادات بالوزارة، فى الوقت الذى عقد فيه "يونس" أمس الاجتماع الثانى فى أقل من 24 ساعة، مع رؤساء الشركات وقيادات الشركة القابضة لكهرباء مصر لاحتواء الأزمة.

شهدت محكمة جنح قصر النيل أمس تفاصيل مثيرة أثناء تجديد حبس المتهمين بقطع الطريق وتعطيل المصالح العامة، والتعدى على موظفين عموميين أثناء تأدية واجبات وظيفتهم، خلال اعتصامهم أمام مبنى مجلس الوزراء منتصف الأسبوع الماضى.

◄ أساتذة الجامعات يهددون بالإضراب عن التدريس فى حال عدم رحيل القيادات
◄ "القضاء الأعلى" يحفظ أوراق أزمة المستشارين المحالين لـ "إدارة الشكاوى"
◄ مفاجأة: والد أحد الشهداء يتنازل عن اتهام قيادات أمن الغربية بقتل ابنه
◄ رفض تظلم "الجابرى" فى موقعة الجمل.. وأقاربه يستقبلون القرار بالدموع
◄ عبد النور: ليست لدى أية حساسية فى قبول مبادئ الشريعة الإسلامية


الدستور


شكاوى محدودة من طول أسئلة امتحان اللغة العربية، وتحفز أمنى جمع الشرطة والشعب والجيش، وكان الملمح الأساسى لأول يوم فى امتحانات الثانوية العامة التى انطلقت أمس، واحتلت ثورة 25 يناير صدارة المشهد وصدارة ورقة امتحان مادة التعبير لينتهى اليوم بلا حوادث كبرى، وأدى أكثر من نصف مليون طالب امتحانى مادة اللغة العربية والتربية الدينية فى 1456 لجنة على مستوى الجمهورية.

أحال المستشار الدكتور عبد المجيد محمود النائب العام أمس بلاغ عدد من قادة وضباط القوات الجوية المتقاعدين الذين شاركوا فى الضربة الجوية فى حرب أكتوبر عام 1973 ضد الكاتب الصحفى محمد حسنين هيكل، والذين طالبوا فيه بإجراء التحقيق معه بشأن حديثه بالأهرام، إلى النيابة العسكرية للتحقيق فيه، وقال الضباط فى بلاغهم إن هيكل صور أن القوات الجوية لم يكن لها دور فى حرب 1973، وأنه بذلك أهان قطاعات من إحدى الهيئات النظامية ذات السلطات والمصالح العامة فى الضربة الجوية الأولى فى السادس من أكتوبر 1973.

◄ الثانوية العامة تحت حراسة الجيش والشرطة واللجان الشعبية
◄ طلعت مصطفى أمام جهاز الكسب غير المشروع فى رشوة الفقى
◄ مصادر: الرئيس اليمنى لم يتجاوز مرحلة الخطر
◄ المفتى: الخوض فى فساد رموز النظام السابق لا يجوز
◄ قيادات الحرية والعدالة يهاجمون أمريكا


الشروق الجديد


رفض مهندسو محطات توليد كهرباء عيون موسى والنوبارية وعتاقة التابعة لشركة شرق الدلتا لإنتاج الكهرباء الاستجابة لطلب مركز التحكم القومى فى الشبكة الموحدة للكهرباء رفع الأعمال، وأرسل المهندسون إشارات للمركز القومى برفضهم الاستجابة لطلبة برفع الأحمال بدءاً من الساعة الـ5 وحتى الـ 12 مساء، ورهن العاملون الاستجابة لطلب زيادة الأحمال بتنفيذ مطالبهم باحتساب العلاوات الخاصة بالنظام التراكمى، وفقا لقرارات الوزير فى أبريل الماضى، وتطهير القطاع بالكامل من الفساد.

أعلنت لجنة كنيسة ضمت عدداً من المستشارين القانونيين، أبرزهم المستشار أمير رمزى عضو لجنة العدالة الوطنية برئاسة الأنبا موسى الأسقف العام للشباب رأياً استشارياً بخصوص المشروع بقانون المقدم من مجلس الوزراء بشأن توحيد قواعد بناء وتوسيع وترميم دور العبادة.

◄ العريان: القوى السياسية تتصارع على جلد الدب قبل أن نصطاده
◄ حسام كامل يمنع الصحفيين من متابعة أول انتخابات للقيادات الجامعية
◄ مصرع موظف بعبر رفح بطلق نارى فى الرأس
◄ الزراعة تلجأ لشرطة المصطحات والتموين لمواجهة بيع الأسمدة فى السوق السوداء
◄ مستندات الحكومة تكشف تراخيصها فى الكشف عن هوية الشهداء المجهولين


الجمهورية


أكد الدكتور عاصم عزام رئيس الفريق الطبى المرافق للرئيس السابق حسنى مبارك أن الحالة الصحية لمبارك مستقرة نسبيا، حيث وصل ضغط الدم 120/80، ونفى ما تردد بإحدى الصحف والمواقع الإلكترونية بشأن تدهور حالته الصحية بسبب انتشار مرض السرطان فى جسده، مشيراً أن حالته الصحية تتأرجح على فترات متقاربة، وأنها كانت الأفضل على مدى الأسابيع الماضية.

أعلن عمال السكة الحديد بأسوان عن انطلاق حملة قومية لدعم الاقتصاد الوطنى، وتبرعوا بأجر يوم من راتبهم لهذا الغرض، جاء ذلك فى احتفالية إقامتها رابطة قائدى قاطرات السكة الحديد بأسوان برئاسة عرفات النادى، ورعاية رفيق هنداوى رئيس الرابطة لتكريم المحالين للمعاش من قائدى القاطرات، قال النادى إن عمال السكة الحديد قرروا تجميد كل مطالبهم الفئوية لتحسين أوضاعهم المالية حتى تعبر بلادنا هذه الفترة الحرجة.

◄ المطالبة بإلغاء تخصيص 3 ملايين متر لطلعت مصطفى
◄ حادث سيارة يقطع إمدادات الكهرباء المصرية عن الأردن وسوريا ولبنان
◄ تعيين 149 ألف مؤقت بالزراعة
◄ السياحة تتوقع تراجعا 40%
◄ ضبط 153 مسجلا وهاربا فى حملات الجيش والشرطة بالمحافظات
◄ حالة صالح سيئة ويعانى مشكلات فى الرئتين والتنفس

برنامج القاهرة اليوم للاعلامى عمرو اديب وحلقة الاحد 12/6/2011 يوتيوب كاملة

برنامج القاهرة اليوم للاعلامى عمرو اديب وحلقة الاحد 12/6/2011 يوتيوب كاملة

تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا
بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
مشاهدة ممتعة

Watch live video from سات ارابيا للبث المباشر on Justin.tv

برنامج القاهرة اليوم للاعلامى عمرو اديب وحلقة الاحد 12/6/2011 يوتيوب كاملة

القبض علي جاسوس إسرائيلي.. و تقدم تركيا !!




تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و يوتيوب وحلقة الاحد 12/6/2011 كاملة

"القاهرة اليوم": "أديب": الوزير غير القادر على اتخاذ قرارات أو التوقيع عليها الأفضل له أن يرحل.. "الروينى": الجاسوس الإسرائيلى حاول إحداث وقيعة بين الجيش والشعب وهناك فئات انصاعت له



تناول الإعلامى عمرو أديب مقدم برنامج "القاهرة اليوم" والذى يذاع على قناة "اوربيت" عدة ملفات هامة خلال حلقة أمس الأحد، منها قرار رفع حظر التجول فى منتصف الشهر الجارى، وتداعياته وحالة القلق التى تنتاب بعض المواطنين.

وأشار"أديب" إلى الارتفاعات الجنونية فى أسعار أغلب السلع، وتداعيات ذلك على المواطن المصرى الذى أصبح مثقل كاهله بمجموعة من الأعباء عقب الثورة، ولا يتحمل أى ارتفاعات جديدة فى أسعار السلع، مقترحا أن يقوم التجار بعرض مجموعة العروض.

وأكد" أديب" أنه من غير المعقول أن يتحكم مجموعة من الأشخاص فى أسعار الأسواق فى المصرية، لافتا إلى أنه يجب على الحكومة برغيف العيش، مؤكدا على أن الوضع فى مصر لا يحتمل التلاعب فى أسعار المنتجات.

وأوضح أديب، السياحة فى تركيا تجذب السياح بشكل كبير جدا، متسائلا: هى تركيا أحسن من مصر فى أيه؟، كما أن الشعب المصرى أعظم بكثير من الشعب التركى.

على جانب آخر أكد اللواء حسن الروينى قائد المنطقة المركزية، على أن أحد أهداف الجاسوس الإسرائيلى محاولة إحداث وقيعة بين الجيش والشعب، لافتا إلى أن بعض الفئات المصريين ، قد انصاعوا لأهدافه وكانوا يهاجمون الجيش.

وأشار " الروينى"، خلال مداخلة هاتفية مع البرنامج إلى أن الجيش يميل إلى رفع حظر التجول يوم 15 من الشهر الجارى، بغية تنشيط السياحة العربية التى ستبدأ الشهر القادم، حيث إن مصر تحتاج إلى الدخل السياحى فى هذه الفترة، مؤكدا على أن رفع حظر التجول لا يعنى عدم تواجد أفراد الجيش فى الشارع بل سيتواجدون فى الأكمنة الليلية، وأثناء المداهمات وضبط الخارجين عن القانون.

وحول التقييم الأمنى فى الشارع المصرى حاليا، أكد"الروينى"، على أن الوضع الحالى أصبح أفضل من السابق كما بدأت الشرطة تحكم سيطرتها بشكل أكبر على الشارع، مبديا تفاؤله بأن المستقبل الأمنى أفضل.

وقام البرنامج بعرض مجموعة من الأخبار التى يطلق عليها أحبار ليها معنى حيث يقوم بعرض أهم الأخبار التى حدثت على مدار اليوم ويقوم بمناقشته وشرحها للمشاهدين.

وانتقد "أديب" على حالة التكاسل والتباطؤ من بعض الوزراء فى اتخاذ قرارات من شأنها تقدم مصر قائلا الوزير غير القادر على اتخاذ قرارات أو التوقيع عليها لخوفه من الذهاب لطره الأفضل أن يرحل.

الفقرة الأولى
"العلاقة بين الضغط العصبى والغذاء"
الضيوف:

الدكتور طارق رضا مؤسس وحدة أبحاث وعلاج السمنة بالمعهد القومى للسمنة.
الدكتورة إيمان بكرى استشارى التغذية والسمنة.
الدكتورة مها رداميس عضو الجمعية المصرية لدراسة السمنة.

أكد الدكتور طارق رضا مؤسس وحدة أبحاث وعلاج السمنة بالمعهد القومى للسمنة، بأن هناك أنواع من الطعام تؤدى إلى تأثيرات نفسية على المواطن، وهذا ما يجعله يفقد تركيزه فى العمل وذلك مثل تأثير الكرتوزون والسكريات المفرطة عند الإفطار، لافتا إلى أن هناك معضلة تواجه العلماء حاليا أنهم لا يعلمون، هل الدواء يؤدى إلى التوتر النفسى أم التغذية هى التى تؤدى إلى التوتر العصبى والنفسى؟، كما أن الدهون التى تنجم عن الأغذية الخاطئة، تؤدى إلى التخمة ومنها إلى جزيئات دهنية تؤدى إلى انسداد الشرايين وخشونة فى الركبة والفقرات، وقام بعرض مجموعة من الصور التى تؤكد أن الأكل الخاطئ، والتغذية المنقوصة تؤدى إلى أضرار بالغة فضلا عن تكدير المزاج العام للفرد.

فيما أشارت الدكتورة إيمان بكرى استشارى التغذية والسمنة، إلى أن الكوفيين والكولا تؤدى إلى زيادة التوتر وترفع نسبة الكوتيزون فى الجسم وارتفاع الضغط، لافتة إلى أن الرياضة أفضل الأشياء التى تهدئ التوتر الناجم عن الطعام المشبع بالسكريات، كما يجب أن يحدث التزام فى الأكل والامتناع عن فكرة الأكل دون معنى والإفراط فى الأكل دون تمهل.

وأوضحت "بكرى" بأن الألياف الموجودة فى التفاح والفواكه، تؤدى إلى تهدئة الجسم من حالة الضغوط التى يتعرض لها المواطن على مدار اليوم مع شرب المياه، مؤكدة على أن تلك الفواكه بها مواد تقلل الأرق.

وأشارت"بكرى" إلى أن البوتاسيوم الموجود فى الموز له تأثير جميل جدا على الجسد، والطماطم بها فيتامين سى عالى ومن المهدئات للأعصاب.

ومن جانبها قالت الدكتورة مها ردا ميس عضو الجمعية المصرية لدراسة السمنة، إن العيش البلدى المصرى له أفضلية كبيرة، والعيش السن أيضا لأن بهما "ردة" التى تعطى نسبة سكر ليست بالكبيرة ، كما يوجد ملوثات كثيرة ومضادات للأكسدة فى أغذية أخرى ، لافتة إلى الإيجابيات التى تعود على الجسم من تناول الينسون والترمس؛ لأنه غنى بالمزاحات، وحمص الشام والمكسرات لكن القهوة تؤدى إلى زيادة التوتر والضغط على العضلات.

برنامج العاشرة مساءا للاعلامية منى الشاذلى وحلقة الاحد 12/6/2011 يوتيوب كاملة

برنامج العاشرة مساءا للاعلامية منى الشاذلى وحلقة الاحد 12/6/2011 يوتيوب كاملة

تشاهدون اليوم برنامج العاشرة مساءا





الساعة العاشرة مساءا

تقديم الاعلامية منى الشاذلى

يوميا من السبت الى الاربعاء

بث مباشر


على قناة دريم 2

مشاهدة ممتعة

Watch live video from tasaali.com on Justin.tv

برنامج العاشرة مساءا للاعلامية منى الشاذلى وحلقة الاحد 12/6/2011 يوتيوب كاملة

إلقاء القبض على جاسوس إسرائيلي ومهندسين محطات الكهرباء يهددون بقطع الكهرباء عن مصر



مهندسين محطات الكهرباء ينفون تهديدهم بقطع الكهرباء عن مصر
ج1



ج2



الأوضاع فى ليبيا وسوريا ونجاح رجب طيب أردوغان فى الأنتخابات فى تركيا



المخابرات المصرية تقوم بالقاء القبض على جاسوس إسرائيلي
ج1



ج2



ج3



تقرير عن مشروع كلنا هنشوف مصر
ج1



ج2



ج3




تقرير برنامج العاشرة مساءا بث مباشرو يوتيوب وحلقة الاحد 12/6/2011 كاملة

"العاشرة مساء": مهندسو "محطات الكهرباء" ينفون تهديدهم بـ "إظلام" مصر.. وخبراء أمنيون: إيلان تشايم أول جاسوس إسرائيلى يقبض عليه منذ 50 عاما.. وزير السياحة: بيرلسكونى وعدنى بالترويج مجاناً لتنشيط السياحة فى مصر



نفى العديد من المهندسين العاملين بالمحطات الكهربائية فى كافة أنحاء مصر شائعات تخفيفهم أحمال الكهرباء الثلاثاء القادم فى حالة عدم الاستجابة لمطالبهم مما سيؤدى للإظلام التام وانقطاع الكهرباء.

وأكد عدد كبير منهم أثناء اعتصامهم فى تقرير أذاعه البرنامج أنهم أبناء مصر ولن يفعلوا ما يضر بأمنها موضحين أنهم لم يقدموا على هذه الخطوة أثناء الثورة ولم تشهد مصر حينها حالة انقطاع للكهرباء واحدة وانتظامهم فى العمل رغم المخاطر التى تعرضوا لها من هجوم البلطجية والخارجين عن القانون على محطات الكهرباء التى دافعوا عنها بدمائهم.

وأشار المهندس مصرى الشافعى أحد العاملين بمحطة الكريمات أن وزير الكهرباء والدكتور محمد عوض رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر اللذان رفضا تحقيق مطالبهم المشروعة رغم وعد الوزير للمهندسين بتطبيق الزيادة التراكمية التى كانت قد تم منعها منذ عام 2006 ثم جاء الوزير ليصدر قرار بإلغائها.

ونفى "الشافعى" وجود نية لدى المهندسين بتخفيف الأحمال حيث لم يعلن أحد أفراد الائتلاف الذى كونوه من كافة المحطات عن اتجاه أحدهم لذلك متهما الوزارة بإثارة هذه الشائعة من أجل تقليب الرأى العام ضدهم.

فيما أكد المهندس محمد رأفت أحد العاملين بمحطة شمال القاهرة أن تقلب موقف قيادات الوزارة ضدهم جاء مباشرة بعد مطالبة المهندسين بتطهير الكهرباء من العناصر الفاسدة والمطالبة بتغيير بعض قيادات الكهرباء مضيفا أن المهندسين أبلغوا المجلس العسكرى باعتصامهم دون المساس بساعات العمل أو دورة الإنتاج متهما الصحافة والإعلام بتسخين الرأى العام ضدهم.

ومن جانبه أعرب المهندس منير عبد الحكم نائب رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر عن ثقته فى مهندسى الكهرباء نافيا وجود نية لديهم بالعبث بأمن مصر لأنها بلدهم التى ينتموا لها وأنهم أبناء الشركة القابضة وأنهم لن يمسوها بسوء.

الفقرة الأولى:
الضيوف:
اللواء حسام سويلم خبير أمنى
اللواء سامح سيف اليزل خبير أمنى

أكد اللواء سامح سيف اليزل الخبير الأمنى أن ايلان تشايم هو أول جاسوس إسرائيلى يقبض عليه منذ 50 عاما مضت ويعد رابع قضية تجسس ضبطت لصالح إسرائيل منذ ثورة 25 يناير كما أنها خامس عملية تجسس تكشفها المخابرات المصرية خلال أربعة أشهر فقط.

وأضاف "سيف اليزل" أن ايلان تشايم كان ضابطا فى الجيش الإسرائيلى فى حرب لبنان التى أصيب خلالها ثم تم جند بواسطة الموساد الإسرائيلى الذى أرسله فى ثالث أيام الثورة ودخل مصر بفيزا بغرض السياحة مشيرا إلى أن الجاسوس الإسرائيلى كان يدعى فى ميدان التحرير وسط المتظاهرين أنه صحفى رومانى ومرة أخرى أستونى وكان ينتشر أكثر من اللازم حيث حضر كافة المليونيات.

وأوضح "سيف اليزل" أن الجاسوس الإسرائيلى كان يزور مسجد الأزهر باستمرار فى الصباح حيث يلتقى المصلون ليتعرف على اتجاه السياسات فى مصر خلال الفترة القادمة وهل ستكون دينية أم لا؟ وكان يذهب ليلا لقهوة بوسط البلد ليلتقى المثقفين حيث يستقى منهم المعلومات ثم يذهب فى نهاية الليل إلى عدة أماكن مشبوهة ليلهو مع فتيات الليل.

من جانبه أكد اللواء حسام سويلم الخبير الأمنى أن الجاسوس الإسرائيلى كان لديه أربعة مهام لينفذها على أرض مصر وهى جمع المعلومات عن الواقع والمستقبل المصرى ثم إثارة المظاهرات وإشعالها وأيضا إحداث الوقيعة بين الجيش والشعب وأخيرا تجنيد بعض الشباب بأسلوب الفرز مضيفا أن التقدم التكنولوجى أصبح الآن لا يكفى لإتمام عمليات التجسس أو الاستخبارات بين الدول لأن المعلومات أصبحت متاحة للجميع من خلال التكنولوجيا ووسائل الإعلام والانترنت وأصبح الاتجاه والاعتماد على العناصر البشرية التى تتكشف من خلالها النوايا.

وأضاف "سويلم" أن إسرائيل لديها أجندة من الأسئلة التى طرحتها خاصة بعد الثورة ليجيب عنها إيلان تشايم من خلال عمليات متتابعة من التجسس داخل مصر مؤكدا أن إيلان قدم إلى مصر قبل الثورة حوالى خمس مرات إلا أن المخابرات كانت تراقبه باستمرار وتم تصويره فى كل الأماكن التى ذهب إليها هذه المرة حتى أنه طلب التعرف على الإسلام بهدف اعتناقه.

وأكد "سويلم" أن إسرائيل تريد الإطلاع على كافة أحوال مصر كدولة مجاورة ومعرفة من سيقود الحياة السياسية فيها ومن هو الرئيس القادم وما مصير ومدى العلاقة بين الإخوان وحماس وتأثير تعمير سيناء عليها ودور الثوريين وثقلهم فى الحكومة القادمة ومن هو وزير الدفاع القادم ورئيس الأركان وعلاقتهم بأمريكا والكثير من الأسئلة الأخرى المطروحة على أجندة إسرائيل.

وأوضح "سيف اليزل" أن الثورة عندما قامت لم يكن أمام إسرائيل سوى الاعتماد على شخص مدرب ومجهز وذكى كإيلان الذى استخدم جواز سفر مزور ليستطيع الدخول من خلاله لمصر بسهولة يحمل جنسية دولة كبيرة مؤكدا أن القبض على هذا الجاسوس يعد "شطارة" من المخابرات المصرية خاصة وأنه لم يتم الإبلاغ عنه كما أن الجاسوس لم يستطع كشف مراقبة المخابرات المصرية له رغم انه مدرب ومجهز لمثل هذه المواقف.

وأشار "سيف اليزل" إلى أن المخابرات العامة كانت على علم بكافة تحركات الجاسوس وكانت تحصل على نسخ من المعلومات التى كان يرسلها لإسرائيل بشكل فورى من خلال مراقبة جهاز الكمبيوتر الشخصى الخاص به وتحتفظ بها لاستخدامها كأدلة إدانة ضده مؤكدا أن المجلس العسكرى أذاع بيانا منذ فترة يحذر من وجود دخلاء يريدون العبث بأمن مصر وكان يشير لهذه القضية بعينها فى هذا الوقت.

وأوضح "سيف اليزل" أن الجاسوس تم التحقيق معه فى نيابة أمن الدولة العليا ثم ينقل لأماكن مجهولة يتم تغييرها باستمرار لتضليل إسرائيل مشيرا إلى ذكاء الجاسوس وأنه مدرب و"صايع" حيث تمكن منه الدخول وسط الشباب وتكوين صداقات معهم حيث يتحدث العربية الشامية ويبهرهم بمعلوماته ويصل بالشباب الى النقاط التى يهدف إليها ببساطة وسهولة دون إثارة الريبة فيه مشيرا الى انه كان يدعى أنه صحفى مراسل لعدة صحف أوروبية ووكالات وكان يحاول استقطاب الشباب للعمل معه.

وأكد "سيف اليزل" أن المخابرات العامة المصرية بعد استيفائها كافة الأدلة قدمت القضية لأمن الدولة العليا التى وافقت على القبض على الجاسوس بعد اطلاعها على المستندات كاملة وتم القبض عليه فى فندق ثلاث نجوم بواسطة ضباط المخابرات ووكيل أمن الدولة العليا.

وأوضح "سيف اليزل" أن صحيفة معاريف نفت معرفة إسرائيل بهذا الشاب غير أن مصر لم تتلق حتى الآن أى تعليق على القضية من الجهات الرسمية الإسرائيلية والجاسوس طلب محامى للدفاع عنه فأخطرت مصر رسميا السفارة الإسرائيلية لجلب محامى للدفاع عنه ولم تتلقى الرد حتى الآن.

الفقرة الثانية
"حوار مع منير فخرى عبد النور وزير السياحة"

صرح منير فخرى عبد النور وزير السياحة أن مبادرة "هنشوف مصر" يرجع الفضل فيها لشركة مصر للطيران صاحبة الفكرة لتشغيل أسطول طائراتها الداخلى والفنادق حيث تتضافر الجهود فى هذه المبادرة بين وزارة السياحة والبنك الأهلى وإحدى شركات المحمول وشركات السياحة حيث توفر رحلات سياحية الى شرم الشيخ والغردقة ومطروح والأقصر وأسوان سعر الفرد فيها 1450 جنيه شاملة تذاكر الطيران والإقامة أربعة أيام فى فندق فاخر.

وأكد "عبد النور" انه خلال أسبوع ستعلن وزارة السياحة عن قائمة بأسماء شركات السياحة والفنادق المشاركة فى برنامج "هنشوف مصر" ويرافقها حملة إعلانية كبيرة تقوم عليها شركة المحمول المساهمة فى المشروع دون مقابل مادى مشيرا إلى أن الفنادق المشاركة فى المبادرة ثلاث نجوم وأربعة وخمسة تتساوى فيها الخدمات والإقامة فيها بأسبقية الحجز.

وأوضح "عبد النور" أن الهدف من هذه المبادرة هو الإثبات للعالم أن مصر بلد الآمان وشعبها مستقر يقوم بالرحلات الداخلية دون خوف لأن الإعلام قام بتشويه الصورة تماما خلال الفترة الماضية ببحثه عن الأخبار المثيرة فقط مما أعطى انطباع أن مصر غير مستقرة أمنيا.

وعن معدلات السياحة هذا العام أكد "عبد النور" أن هناك إقبال أردنى على مصر وأيضا كويتى بعد حملات الترويج التى تبنتها الوزارة كذلك السعوديين مؤكدا أن الثلاث مناطق ترسل إشارات إيجابية حتى الآن موضحا أن السياحة الليبية كانت تمثل لمصر نسبة كبيرة كل عام مما سيؤثر فى معدلات السياحة لمصر بسبب الظروف التى تعيشها البلدان العربية ككل سواء سوريا أو لبنان.

وأكد "عبد النور" أن العام الماضى شهد توافد 15 مليون سائح حققوا 13 مليار دولار مما يمثل 11.5% من الناتج المحلى والمتوقع بقدر من التفاؤل لهذا العام 10 مليون فقط بعد الحملات الإعلامية والإعلانية التى تستهدف الوزارة عملها إلا أن السائحين الروس والألمان مازالوا قلقين من الحالة الأمنية.

أختتم " عبد النور" كلامه قائلا: إن سيلفيو بيرلسكونى رئيس وزراء ايطاليا وعده بالترويج للسياحة فى مصر من خلال وسائل الإعلام التى يملكها متمنيا عودة الأمن للشارع المصرى سريعا لعودة معدلات السياحة الحقيقية لمصر.

برنامج 90دقيقة بث مباشر و يوتيوب و حلقة الاحد 12/6/2011 كاملة

برنامج 90 دقيقة بث مباشر و يوتيوب و حلقة الاحد 12/6/2011 كاملة

تشاهد اليوم برنامج 90 دقيقة




بث مباشر

على قناة المحور

فى الساعة التاسعة

يوميا من السبت الى الاربعاء


يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها


اتمنى مشاهدة ممتعة

Watch live video from elso7ba el7lwaaa on Justin.tv

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الاحد 12/6/2011 كاملة - "سيف اليزل": أول مرة يتم القبض على ضابط موساد إسرائيلى فى مصر منذ 50 عاما.. "عمار على حسن": هناك حالة من الغرور لدى الجماعات الإسلامية خاصة بعد نتيجة الاستفتاء الأخير

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الاحد 12/6/2011 كاملة

نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة
ان تعرف اولا






على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا


الساعة التاسعة مساءا

و الجمعة الساعة الثامنة مساءا


يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

على قناة الحياة

Watch live video from AKA on Justin.tv
تقرير برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الاحد 12/6/2011 كاملة

" الحياة اليوم": "سيف اليزل": أول مرة يتم القبض على ضابط موساد إسرائيلى فى مصر منذ 50 عاما.. "عمار على حسن": هناك حالة من الغرور لدى الجماعات الإسلامية خاصة بعد نتيجة الاستفتاء الأخير


الأخبار

- المستشار عاصم الجوهرى يقرر صرف ملك ابنة أحمد عز من مقر التحقيق بجهاز الكسب الغير مشروع.
- المستشار محمود السبروت يجدد حبس كلا من سرور ومحمد عدوى ووائل أبو الليل 30 يوما على ذمة التحقيقات فى موقعة الجمل.
- " أنوشكا الألمانية " تنفى زواجها من حبيب العادلى أمام جهاز الكسب غير المشروع.
- المستشار محمد إبراهيم سليمان بدا التحقيق فى واقعة منح زوجة علاء مبارك 5 آلاف فدان وفيلتين.
- المستشار عبد المجيد محمود يقرر تحويل ملف التحقيق مع مبارك والعادلى فى قضية تفجيرات شرم الشيخ إلى المستشار هشام بدوى.
- نظيف يطالب بسماع أقوال رئيس المخابرات ووزير الداخلية، ووزير المالية فى قضية اللوحات المعدنية.
- الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر يواصل لقاءاته بالمثقفين.
- رئيس الوزراء المصرى يعلن عن موافقته على تأجيل الانتخابات البرلمانية بشرط موافقة جميع القوى السياسية.
- المستشار هشام بدوى المحامى العام قرر حبس أيلان ضابط الموساد الإسرائيلى 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة التجسس والإضرار العام للبلاد.

أكد اللواء سامح سيف اليزل الخبير الأمنى خلال مداخلة هاتفية للبرنامج بأنها المرة الأولى لإلقاء القبض على ضابط إسرائيلى فى مصر منذ 50 عاما. كما أشار بأن المخابرات المصرية يشهد لها بالكفاءة والدقة فى عملها، وقدرتها العظيمة فى القبض على 5 قضايا تجسس فى مصر بعد الثورة، وأن ذلك لم يحدث من قبل فى أى دولة فى العالم. وأضاف سيف اليزل بأن المخابرات العامة لديها كافة الأدلة والمستندات التى تدين أيلان.


الفقرة الرئيسية
عنوان الحوار

" التيار الإسلامى أصبح جزء أساسى فى المعادلة السياسية فى مصر"
الضيوف:
اللواء حسام لاشين الخبير الأمنى
الدكتور عمار على حسن الباحث فى شئون الحركات الإسلامية
الشيخ جمال هريدى قائد الجناح العسكرى السابق للجماعة الإسلامية

أكد الشيخ جمال هريدى قائد الجناح العسكرى السابق للجماعة الإسلامية أن الأجواء الآن تسمح بممارسة الجماعة الإسلامية للعمل السياسى، مشددا بأن النظام السابق هو الذى فرض عليهم استخدام العنف.

أشار "هريدى" أن الجماعات الإسلامية هم مواطنون مصريون من حقهم ممارسة العمل السياسى، دون انتظار الإذن من أحد. وأن الشعب هو الفيصل فى الانتخابات البرلمانية المقبلة، وليست المسألة قبول أو رفض القوى السياسية لوجود الجماعات الإسلامية.

وأضاف "هريدى" إنشاء حزب للجماعة يعنى أن الجماعة أصبحت داخل اللعبة السياسية بالفعل موضحا بأن الإسلام لا يرفض القبطى داخل الدولة، وإنما الإسلام يحترم قداسية الأقباط. ونحن نقدر النظام التركى لأنه يحترم شعبه، ويحقق للمواطنين الديمقراطية السليمة. أما بالنسبة للشعب المصرى لم تكن له قيمة فى عهود الرؤساء السابقين لمصر على مدار 60 عاما.

من جانبه قال اللواء حسام لاشين الخبير الأمنى إذا ابتعدت الجماعات الإسلامية عن استخدام العنف وفرض الرأى، لا مانع لدينا بدخولها فى ممارسة العمل السياسى فى البلد، مشددا بأنه يجب توضيح أفكار حزب الجماعة الإسلامية الجديد وتقديم حلول لمعالجة الأوضاع السياسية والاقتصادية وغيرها.

وأكد "لاشين" على ضرورة التكاتف بين جميع المواطنين فى جميع القطاعات من أجل الوصول إلى الحقائق والعناصر الفاسدة.

أكد الدكتور عمار على حسن الباحث فى شئون الحركات الإسلامية بأن التيارات الإسلامية تعلم جيدا أن استخدام العنف لم يصل بهم إلى شىء.

وأشار"عمار" بأن الجماعات الإسلامية استطاعت إنشاء حزب سياسى يؤمن بفكرة العدالة والحرية والديمقراطية، وهذه خطوة تقدمية فى حياة التيارات الإسلامية. وأن الإسلاميين هم الذين ينقلون إلى الحكم المدنى وليس العكس. وأن القوى السياسية الآن ترغب فى استيعاب أفكار القوى الإسلامية.

أوضح "عمار" أن هناك حالة من الغرور الغير مبرر لدى التيار الإسلامى، وأن الشارع معهم قلبا وقالبا. وذلك بسبب نتيجة الاستفتاء الدستورى حينما خرج الأغلبية وقالوا نعم، أعتقد الإسلاميون أن نعم من أجلهم، وهذا غير صحيح المعظم قال نعم من أجل استقرار الأوضاع فى البلد. وأدعوهم جميعا إلى التواضع.

وأضاف فى نهاية حواره بأن الحزب لا يحدد شكل النظام السياسى ولكن النظام السياسى هو الذى يفرض شروطا للأحزاب.

برنامج الحياة و الناس بث مباشر ويوتيوب حلقة الاحد 12/6/2011 كاملة - رئيس تحرير الأهرام المسائى: لأول مرة فى الصحافة المصرية صفحة خاصة بالفلاح المصرى.. "مرسى": لا مانع أن يكون رئيس حزب الحرية والعدالة امرأة ولدينا أمناء من النساء

برنامج الحياة و الناس بث مباشر ويوتيوب حلقة الاحد 12/6/2011 كاملة

نلتقى اليوم فى تمام الساعة 9.30 مساءا
بتوقيت القاهرة
مع البرنامج الغنى عن التعريف "الحياة و الناس"
بث مباشر من قناة الحياة
نلتقى يوميا من السبت الى الخميس
مع رولا خرسا

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرة

ان شاء الله
Watch live video from hwawshy on Justin.tv

تقرير برنامج الحياة و الناس بث مباشر ويوتيوب حلقة الاحد 12/6/2011 كاملة

"الحياة و الناس": رئيس تحرير الأهرام المسائى: لأول مرة فى الصحافة المصرية صفحة خاصة بالفلاح المصرى.. "مرسى": لا مانع أن يكون رئيس حزب الحرية والعدالة امرأة ولدينا أمناء من النساء


الأخبار
- الأمن الوطنى يلقى القبض على المتهم الرئيسى فى أحداث الحسين التى وقعت فى 2009 ببنى سويف.
تجديد حبس فتحى سرور 30 يوماً على ذمة التحقيقات فى موقعة الجمل.
- أهالى مخيمات السلام رفضوا فض الاعتصام أمام ماسبيرو لحين انتشال جثة الغريق تامر محمود.
- صحفيو الأهرام المسائى يحتفلون بتطوير النسخة الأسبوعية.
أكد علاء ثابت رئيس تحرير الأهرام المسائى خلال مداخلة هاتفية مع البرنامج بأننا أنشئنا لأول مرة فى الصحافة المصرية صفحة خاصة بالفلاح وأعطينا اهتماما أكبر بأخبار الأقاليم وقمنا بإضافة أبواب جديدة والتطوير من شكل وأسلوب الخبر.

الفقرة الرئيسية:
"حوار مع الدكتور محمد مرسى رئيس حزب العدالة والحرية".

الضيوف:
الدكتور محمد مرسى رئيس حزب العدالة والحرية.

أكد الدكتور محمد مرسى رئيس حزب العدالة والحرية، أنه من الممكن أن يكون رئيس الحزب امرأة ولا مانع فى ذلك ولدينا أمناء من النساء حالياً فى جميع المحافظات، ولدينا 1000 امرأة فى الجماعة بنسبة 12% من إجمالى 9 آلاف من المؤسسين الأساسيين فى الجماعة.

وقال "مرسى"، نحن لا نبحث عن فرص لنقفز على السلطة والمنصب ونحن لسنا بحاجة إلى ذلك، وكل ما نريده برلمان متجانس من الإخوة المسلمين المصريين والأغلبية مؤتلفة وليس فصيلا واحدا لكن المرجعية الإسلامية لا تقل عنها المرجعية المسيحية.

وأوضح "مرسى" أنه يجب أن نتعاون مع بعضنا البعض ولابد من المناقشة وعندما نتوصل لنتيجة يجب من الوقوف عليها ولا نعاود مرة أخرى مناقشتها.

برنامج صباح دريم مع دينا عبد الرحمن وحلقة الاربعاء 8/6/2011 يوتيوب كاملة

برنامج صباح دريم مع دينا عبد الرحمن وحلقة الاربعاء 8/6/2011 يوتيوب كاملة

فقرة فنجان شاي المستشار هشام البسطويسي
ج1



ج2



ج3

برنامج مع نور الشريف تقديم الفنان نور الشريف وحلقة الخميس 9/6/2011 يوتيوب كاملة

برنامج مع نور الشريف تقديم الفنان نور الشريف وحلقة الخميس 9/6/2011 يوتيوب كاملة

عرض فيلم السيد البدوي بطولة عباس فارس وكوكا
ج1



ج2



ج3

برنامج الرياضة اليوم مع كابتن خالد الغندور وحلقة الاربعاء 8/6/2011 يوتيوب كاملة

برنامج الرياضة اليوم مع كابتن خالد الغندور وحلقة الاربعاء 8/6/2011 يوتيوب كاملة

سقوط 3 حكام فى إختبارات اللياقة البدنية وعرض عماني للجهاز الفني السابق



من سوف يتولى تدريب المنتخب فى الفترة القادمة



تقرير عن إستعداد الكابتن ضياء السيد المدير الفني لمنتخب الشباب لكأس العالم للشباب



تقرير عن المنتخب الأوليمبي وإستعداداته للفترة القادمة بقيادة الكابتن هاني رمزي



الكابتن ضياء السيد والكابتن هاني رمزي وإستعدادتهم للفترة القادمة
ج1



ج2



تقرير عن أراء الجماهير فى المدير الفني القادم لمنتخب مصر



الكابتن ضياء السيد والكابتن هاني رمزي ومن يصلح لتدريب المنتخب فى الفترة الحالية

برنامج الرياضة اليوم مع كابتن خالد الغندور وحلقة الثلاثاء 7/6/2011 يوتيوب كاملة

برنامج الرياضة اليوم مع كابتن خالد الغندور وحلقة الثلاثاء 7/6/2011 يوتيوب كاملة

الجهاز الفني للمنتخب يرفض الأستقالة



الجهاز الفني للمنتخب يرفض الأستقالة



وفاة الكابتن عبد الرحيم خليل أثناء مباراة غزل المحلة ودمنهور



نتائج دوري الدرجة الأولى ب



وقفة إحتجاجية بمؤسسة الأهرام



كابتن محمد حسام الدين رئيس لجنة الحكام السابق
ج1



ج2



ج3



تقرير عن بدء مئوية نادي الزمالك

برنامج الباقيات الصالحات مع د/عبلة الكحلاوى وحلقة الثلاثاء 7/6/2011 يوتيوب كاملة

برنامج الباقيات الصالحات مع د/عبلة الكحلاوى وحلقة الثلاثاء 7/6/2011 يوتيوب كاملة

ج1



ج2



ج3



ج4

برنامج الطبعة الاولى تقديم احمد المسلمانى وحلقة الاربعاء 8/6/2011 يوتيوب كاملة

برنامج الطبعة الاولى تقديم احمد المسلمانى وحلقة الاربعاء 8/6/2011 يوتيوب كاملة

مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا



الطاقة النووية فى مصر مرة أخرى



الثورة العرابية 1881

برنامج الطبعة الاولى تقديم احمد المسلمانى وحلقة الثلاثاء 7/6/2011 يوتيوب كاملة

برنامج الطبعة الاولى تقديم احمد المسلمانى وحلقة الثلاثاء 7/6/2011 يوتيوب كاملة

الملازم شرطة اللواء احمد سامي



مفاعل أنشاص



البطل الوطني سليم عواد

برنامج صباح دريم مع دينا عبد الرحمن وحلقة الثلاثاء 7/6/2011 يوتيوب كاملة

برنامج صباح دريم مع دينا عبد الرحمن وحلقة الثلاثاء 7/6/2011 يوتيوب كاملة

مقدمة البرنامج



أهالي الشهداء يتظاهرون إحتجاجاً على بطء المحاكمات وضباط يعترفون بالتعذيب



مداخلة للفنان محمد صبحي ينفي فيها التصريحات التى نشرت على لسانه



مقال د علاء الأسواني من ينقذ مصر من رجال الشرطة وحوار مع أسرة أول شهيد فى الأسكندرية



أمس يوم الأعترافات ومطالبة 120دولة بتتبع ثروات 150مسئول و15يونيو إنهاء حظر التجول



لاتوبة لقتلة المتظاهرين وفسخ عقد حسن شحاتة والأخوان تدعم أبو إسماعيل للرئاسة



تقرير عن إحياء ذكرى وفاة خالد سعيد



فقرة أحوال كيف يمكن إعادة الثقة فى الشرطة المصرية
ج1



ج2



ج3



فقرة كتب رواية بمب لأ حكاوي الرصيف للأستاذ محسن رشاد أبو بكر



رد الأستاذ عادل السنهوري مدير تحرير جريدة اليوم السابع على الفنان محمد صبحي

برنامج صباح دريم مع دينا عبد الرحمن وحلقة الاثنين 6/6/2011 يوتيوب كاملة

برنامج صباح دريم مع دينا عبد الرحمن وحلقة الاثنين 6/6/2011 يوتيوب كاملة

فى مظاهرة الذكرى ال44 للنكسة إستشهاد 6 فلسطينيين وإصابة 100 والسعودية تستقبل الرئيس اليمني



تقرير عن اليوم المجتمعي الأول كلنا أطفال فى مركز شباب عين الصيرة



تقرير عن الوضع فى اليمن



فقرة أحوال عربية الأوضاع فى اليمن
ج1



ج2



ج3



فقرة ديوان المظالم
ج1



ج2

برنامج الرياضة اليوم مع كابتن خالد الغندور وحلقة الاحد 5/6/2011 يوتيوب كاملة

برنامج الرياضة اليوم مع كابتن خالد الغندور وحلقة الاحد 5/6/2011 يوتيوب كاملة

مباراة مصر وجنوب افريقيا المصيرية



إعتزال لاعب كرة السلة العالمي شاكيل أونيل وفوز ساحق للمغرب على الجزائر



نتائج مباريات تصفيات كأس الأمم الأفريقية



أزمة حسام البدري مع نادي المريخ



تشكيلة منتخب مصر فى مباراة مصر وجنوب أفريقيا وإستعداده للمباراة



توقعات الجماهير فى مباراة مصر وجنوب افريقيا وغداً مباراة الأهلي والزمالك فى الكرة الطائرة



تصريحات كابتن سمير زاهر

وائل الإبراشى يحاور الاعلامية جميلة إسماعيل

وائل الإبراشى يحاور الاعلامية جميلة إسماعيل

المطرب العالمى سامى يوسف فى برنامج الحياة اليوم

المطرب العالمى سامى يوسف فى برنامج الحياة اليوم

برنامج ناس بوك للاعلامية هالة سرحان

برنامج ناس بوك للاعلامية هالة سرحان

برنامج 360 درجة تقديم هبة الاباصيرى مع اللواء شفيق البنا يوتيوب كاملة

برنامج 360 درجة تقديم هبة الاباصيرى مع اللواء شفيق البنا يوتيوب كاملة

ج1



ج2



ج3

بلاغ للنائب العام من رقية السادات تتهم فيها حسني مبارك بقتل والدها

بلاغ للنائب العام من رقية السادات تتهم فيها حسني مبارك بقتل والدها

برنامج ناس بوك للاعلامية هالة سرحان

برنامج ناس بوك للاعلامية هالة سرحان

كلام خطير عن الثورة

حكومة شرف للعلاقات العامة

حنان شومان - حكومة شرف للعلاقات العامة



سامح فوزي- تدمير الثورة بقضايا وهمية لإستقطاب الجماهير



ياسر الزيات - لا عمل بدون الإطمئنان علي المستقبل

صدمة : جماهير الأهلي تغني نشيدها الخاص أثناء عزف النشيد الوطني للبلاد !!

صدمة : جماهير الأهلي تغني نشيدها الخاص أثناء عزف النشيد الوطني للبلاد !!

محامي مبارك فريد الديب : مبارك و العادلي بريئان و مبارك لم يقل ان العادلي هو المسئول عن قتل المتظاهرين

محامي مبارك فريد الديب : مبارك و العادلي بريئان و مبارك لم يقل ان العادلي هو المسئول عن قتل المتظاهرين

ج1



ج2



ج3

اتصال هاتفي مع الدكتور عبد المنعم عمارة يوضح حقيقة زواج قريبته من حسني مبارك

اتصال هاتفي مع الدكتور عبد المنعم عمارة يوضح حقيقة زواج قريبته من حسني مبارك

البرنامج الاشهر توب شيف والحلقة السابعة يوتيوب كاملة

البرنامج الاشهر توب شيف والحلقة السابعة يوتيوب كاملة

ج1



ج2



ج3



ج4



ج5



ج6