شارك مع اصدقائك

26 مايو 2011

تقرير برنامج على الهوا تقديم جمال عنايت من قناة اوربت - الصفوة حلقة الاربعاء 25/5/2011 كاملة - "أيمن نور": القضية كانت ملفقة من قبل أمن الدولة.. مطرب الثورة: منحتنى فرصة الغناء فى ميدان التحرير.. محافظ الغربية: لا يصح من أولياء الأمور بمطالبة المدرسين معاقبة الطلاب

تقرير برنامج على الهوا تقديم جمال عنايت من قناة اوربت - الصفوة حلقة الاربعاء 25/5/2011 كاملة







"على الهواء ".. "أيمن نور": القضية كانت ملفقة من قبل أمن الدولة.. مطرب الثورة: منحتنى فرصة الغناء فى ميدان التحرير.. محافظ الغربية: لا يصح من أولياء الأمور بمطالبة المدرسين معاقبة الطلاب



قدم الإعلامى "جمال عنايت"، العديد من الفقرات من خلال برنامجه "على الهواء"، حيث قام بعرض الفيديو الخاص بالمدرس الذى قام بضرب التلاميذ ويدعى "مجدى الشاعر" بمحافظة الغربية، وقد أجرى "محمد مصطفى الفخرانى" محافظ الغربية، بمداخلة عبر فيها عن رأيه عقب سماع رأى أولياء الأمور بضرورة معاقبة الطلاب لتحسين مستواهم التعليمى، بأن قال إنه لا يصح من أولياء الأمور بمطالبة المدرسين بمعاقبة الطلاب على مستواهم التعليمى، وقد قام أحد أولياء الأمور بمداخلة عبر فيها عن رأيه بأن الثواب والعقاب ذكر فى "القرآن الكريم"، والعقاب يكون بداية من أولى مراحل التعليم إلى آخر مراحله فالمدرس يخاف منه الطالب، وبذلك يتم الوصول إلى تعليم ناجح، وأشار إلى أن المدرس له خبرة أكثر من أى مدرس تربوى وسوف ندلى بشهادتنا أمام النيابة مع معارضة بعض المتداخلين من خلال البرنامج.

الفقرة الأولى
قدم الإعلامى "جمال عنايت" فقرته الأولى باستضافة "رامى عصام" وشهرته مطرب الثورة، التى ضمت أغانيه كل هتافات ميدان التحرير أثناء الثورة، حيث أشار "رامى" إلى أن هذه الأغانى كانت موجودة قبل الثورة تعبر عن حال الشعب المصرى من فقر وجوع، فالثورة أعطت لى الفرصة للغناء فى ميدان التحرير.

وأشار" رامى "إلى أن الثورة لم تنته بعد فمفهوم انتهاء الثورة مفهوم خاطئ، فتحقيق مطالب الشعب لم تكتمل بعد فليس مجرد عزل مبارك عن منصبة يعنى تحقيق مطالب الشعب، وأوضح "رامى" أن الثورة لها سلبيات منها المظاهرات الفئوية، من مطالبة حد أدنى للأجور وبناء مجلس رئاسى مدنى الذى يشعر بقيمة الإنسان المصرى بدلا من مجلس عسكرى، وقام الإعلامى "جمال عنايت" بالرد علية بأن المجلس العسكرى رحيم بالشعب ويشعر بقيمة الفرد المصرى، فالمؤسسة العسكرية لها وضع خاص بأنها المؤسسة الوحيدة المنتظمة أيام "مبارك" وبعد تنحية من منصبه.

الفقرة الثانية
بدأت الفقرة بتوجيه "عنايت" سؤال للدكتور "أيمن نور" مؤسس حزب الغد والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، قائلاً ما هى ملابسات الحكم المنسوب إليك والتى صدر فيها حكم قضائى فى قضية توكيلات حزب الغد، قال "نور" إن القضية كانت ملفقة من قبل أمن الدولة، من شخص يدعى "إسماعيل زكريا" وهناك أوراق تثبت ذلك، الأمر الذى تم كشفة من قبل أحد الأشخاص الذى ذهب إلى النائب العام وشرح له قيام أمن الدولة بزرعه داخل المكتب الخاص بى والذى كان يتردد عليه كثيراً.

وأنهى "نور" حديثة بذكر أسباب الحكم الذى أصدر ضده، لعرقلة مستقبله المهنى والسياسى والقانونى بأى وسيلة، وذلك بخطط مدروسة من قبل أمن الدولة.

برنامج بلدنا بالمصرى تقديم ريم ماجد على قناة OTV حلقة الاربعاء 25/5/2011 يوتيوب كاملة - "إسراء عبد الفتاح": لا يشرفنى أن يكون مبارك أب لى و"الغزالى" ولا "الرئيس" يشرفه أنك تكونى بنته.. "أبو بركة": الضامن الوحيد لحرية ممارسة الشعائر الدينية تطبيق مبادئ الشريعة الإسلامية

تقرير برنامج بلدنا بالمصرى تقديم ريم ماجد على قناة OTV حلقة الاربعاء 25/5/2011 كاملة


بلدنا بالمصري: بأمارة إيه في ناس بتدافع عن مبارك


بأمارة إيه لسه فيه مدافعين عن مبارك
ندى محمد
خالد الغزالي
إسراء عبد الفتاح



بلدنا بالمصري: الضمانات الدستورية للحريات الدينية


نقاش حول الضمانات الدستورية للحريات الدينية
عمار علي حسن الباحث والكاتب السياسي
محمد منير مجاهد
نجاد البرعي المحامي والناشط الحقوقي
أحمد أبوبركة





"بلدنا بالمصرى ".. "إسراء عبد الفتاح": لا يشرفنى أن يكون مبارك أب لى و"الغزالى" ولا "الرئيس" يشرفه أنك تكونى بنته.. "أبو بركة": الضامن الوحيد لحرية ممارسة الشعائر الدينية تطبيق مبادئ الشريعة الإسلامية

أكدت "ريم ماجد" أن الفيديو الخاص بالمعلم الذى يضرب التلاميذ ليس الوحيد، وأن هناك حالات أبشع وأسوأ من ذلك، وإذا كنا نريد أن نربى أجيالا جديدة على الكرامة والعزة فلابد أن نوقف تلك الممارسات.

وأشار" مجدى دربالة" مساعد رئيس تحرير أخبار اليوم، فى اتصال هاتفى على أن التنقلات التى أجراها وزير الداخلية، للقيادات المتهمة فى قضايا قتل المتظاهرين تعتبر "ركنه" والوزير لا يملك إحالة ضابط للمعاش لم يصل إلى السن القانونى.

أكد اللواء "مروان مصطفى" المتحدث الرسمى لوزارة الداخلية، فى اتصال هاتفى أن حركة التنقلات الأخيرة فى الوزارة تهدف للدفع بدماء وروح جديدة فى مواقع شرطية معينة، مضيفا أن الوزارة تعقد اجتماعا حاليا برئاسة اللواء "منصور العيسوى" وزير الداخلية من أجل تكثيف التواجد الشرطى، وسرعة الانتهاء من أعمال إصلاح كافة التلفيات التى لحقت بأقسام الشرطة.

الفقرة الرئيسية:
الضمانات الدستورية للحريات الدينية
الضيوف:
_ الدكتور "عمار على حسن" الباحث فى علم الاجتماع السياسى
-" نجاد البرعى" المحامى بالنقض والناشط الحقوقى
_الدكتور "أحمد أبو بركة" القيادى بجماعة الإخوان المسلمين

أكد الدكتور "عمار على حسن" الباحث فى علم الاجتماع السياسى أن النص "القرآنى" واضح فى مسألة حرية التدين "من شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر".

وأشار "نجاد البرعى" المحامى بالنقض والناشط الحقوقى على أنه لا قيمة للقوانين التى تقر حرية الاعتقاد وممارسة الشعائر الدينية فى ظل مجتمع لا يحترم ذلك، وقال "البرعى" إذا اشتريت قطعة أرض وبنيت عليها مسجدا ستقدم لى كل التسهيلات، أما إذا اشترى بطرس قطعة أرض وحاول بناء كنيسة سيواجه العديد من المشكلات.

وأوضح الدكتور "أحمد أبو بركة" القيادى بجماعة الإخوان المسلمين إن الضامن الوحيد لحرية ممارسة الشعائر الدينية والاعتقاد هو تطبيق مبادئ الشريعة الإسلامية.

مضيفا أن المادة الثانية من الدستور موجهة إلى المشرع وليس الى القاضى فلا يحق للقاضى أن يصدر حكما ويقول إنه استنادا للمادة الثانية من الدستور.

قال "البرعى" إن المشكلة فى المادة الثانية من الدستور ليست فى الشطر الأول والخاص بمبادئ الشريعة الإسلامية كمصدر رئيسى للتشريع ولكن المشكلة فى الشطر الثانى والذى ينص على أن "الدين الرسمى للدولة هو الإسلام" لأنها تحول الدولة لدولة دينية ويمكن أن نستبدله بالقول إن "دين أغلبية المواطنين هو الإسلام" .

أشار "أبو بركة" أن المجتمع المصرى يرفض العلمانية، وتساءلت "ريم ماجد" ليس من حقك التحدث باسم الشعب المصرى ونحن لا نعرف إن كان المجتمع يفهم العلمانية فهما صحيحا أو خاطئا لكى يحكم عليها.

الفقرة الثانية:
الضيوف:
_ "خالد الغزالى" مؤسس حركة مصر الحرة
_ الناشطة السياسية "إسراء عبد الفتاح"

أكد "خالد الغزالى" مؤسس حركة مصر الحرة أن الحركة تأسست عام 2006 تحت شعار "مبارك رجل عظيم يحكم شعب عظيم" ولم يكن بها أعضاء من الحزب الوطنى لأنه حزب فاسد، وكانت حركة مستقلة ورأينا أن "الرئيس" مبارك كان مغيب عن الفساد.

"خالد الغزالى" مؤسس حركة مصر الحرة: "مبارك"لم يكن مجرد رئيس بل كان "أب" لكل المصريين.
قالت الناشطة السياسية "إسراء عبد الفتاح" بأنه لا يشرفنى أن يكون "مبارك" أب لى وقال"الغزالى" ردا عليها ولا "الرئيس" يشرفه أنك تكونى ابنته، وشباب الثورة أصبح عنده انفلات أخلاقى.

superstar بث مباشر اليوم الخميس 26/5/2011 (فيديو +صور)

superstar بث مباشر اليوم الخميس 26/5/2011 (فيديو +صور)
بث مباشر
اليوم الخميس 13/1/2011
مع

SUPERSTAR
(فيديو +صور)
كل هذا بعد العرض ان توفر
ان شاء الله
Watch live video from WRESTLINGFANATIC HD on Justin.tv

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الخميس 26/5/2011 كاملة - "جودة": الحكومة الحالية لا تملك مصباح علاء الدين وفساد الحزب الوطنى لايزال موجودًا فى المحليات.. مصانع الطوب سبب أساسى فى أزمة البوتاجاز..ضريبة جديدة لترشيد استخدام البنزين

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الخميس 26/5/2011 كاملة

نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة
ان تعرف اولا






على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا


الساعة التاسعة مساءا

و الجمعة الساعة الثامنة مساءا


يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

على قناة الحياة

Watch live video from AKA on Justin.tv
تقرير برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الخميس 26/5/2011 كاملة


"الحياة اليوم".. "جودة": الحكومة الحالية لا تملك مصباح علاء الدين وفساد الحزب الوطنى لايزال موجودًا فى المحليات.. مصانع الطوب سبب أساسى فى أزمة البوتاجاز..ضريبة جديدة لترشيد استخدام البنزين



الأخبار
- محكمة جنايات القاهرة تقرر حبس وزير الإسكان السابق "أحمد المغربى" 5 سنوات
و"منير غبور" سنة مع إيقاف التنفيذ بسبب التربح والإضرار بالمال العام.

- "أيمن نور" رئيس حزب الغد، يكشف مكان تواجد وزير المالية السابق "بطرس غالى فى لبنان".

- حزب الوفد والإخوان والسلفيون يقررون عدم المشاركة فى جمعة الغضب الثانية.
- المستشار "عاصم الجوهرى" رئيس جهاز الكسب غير المشروع يقرر منع "أحمد نظيف" وأسرته من التصرف فى أموالهم.

- إحالة مدرس الغربية المتهم بضرب الأطفال بقسوة إلى محاكمة عاجلة 28 مايو.
- "حمدين صباحى" المرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة يدلى بشهادته حول إقرار الذمة المالية الخاصة به أمام النائب العام.

- استمرار العمل فى إعادة ترميم كنيسة العذراء بإمبابة.

- القوات المسلحة تقرر عدم المشاركة فى جمعة الغضب تفاديًا لمحاولة البعض الوقيعة بين الجيش والشعب.

أكد اللواء "ممدوح شاهين"، عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة ومساعد وزير الدفاع للشئون القضائية، أن الهدف من عدم تواجد القوات المسلحة فى جمعة الغضب الثانية هو منع محاولة بعض الجهات الوقيعة بين الجيش والشعب.

وأشار "شاهين" إلى أن الجيش سوف يعتمد على شباب الثورة فى تولى التأمين داخل الميدان، وسوف يقتصر دور القوات المسلحة على تأمين المنشآت المهمة والحيوية للتصدى لأى محاولات للعبث بأمن مصر.

كما طالب "شاهين" المتظاهرين بمراعاة الحيطة والحذر، خاصة مع ما يتردد من احتمالات قيام عناصر مشبوهة بمحاولة تنفيذ أعمال تهدف إلى الوقيعة بين الجيش والشعب، مؤكدا على ضرورة الهدوء خلال الفترة المقبلة من أجل أمن واستقرار البلاد.

اختتم "شاهين" أن المجلس الأعلى للقوات المسلحة لم يقرر بعد فى حال
ما سوف يفعله فى حال تطورت مظاهرة الغد إلى اعتصام مفتوح، مشددًا على عدم استخدام العنف إلا مع الخارجين على القانون فقط.

الفقرة الرئيسية للبرنامج
" ارتفاع الأسعار وأزمة السولار والبوتاجاز"
مشاكل تؤرق المصريين بعد ثورة 25 يناير

الضيوف:
"جودة عبد الخالق" وزير التضامن والعدالة الاجتماعية.

أكد "جودة عبد الخالق"، وزير التضامن والعدالة الاجتماعية، أن الوزارة تتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى اللجان الشعبية، والتى أعدها شباب الثورة من أجل مساعدة الوزارة فى توزيع الخبز.

أشار "جودة" إلى أنه لا يمكن لأى شخص أن يحدث انقلابًا فى موضوع الدعم مطالبًا الشعب بالصبر على الحكومة الحالية التى بدأت منذ شهور قليلة، وهى فترة قليلة لعملية التطوير.
كما أوضح "جودة" أن القمح الذى تم شراؤه من الفلاحين هذا الموسم يصل حتى الآن إلى 1,9 مليون طن بزيادة 200 ألف طن عن الموسم الماضى، وأن ذلك يمثل بداية مبشرة من أجل تقليل استيراد القمح، خلال الفترة القادمة، من أجل تحقيق الاكتفاء الذاتى من القمح.

وأشار "جودة" إلى أن وزارة الزراعة طورت سلالات عالية الجودة مما كان له الأثر فى رفع إنتاجية القمح وأنه جار الانتهاء من بناء 50 صومعة لتخزين القمح، باعتبارها الطريقة الأفضل لتخزين القمح بعيدًا عن الشون، التى تتسبب فى إتلاف 20% من المحصول،
أكد "جودة" أنه جار التفكير فى فيما يتعلق بمشكلة البوتاجاز.

وأشار"جودة" إلى أن مصانع الطوب تشترى أنابيب البوتاجاز بكميات كبيرة خاصة بعد انتشار البناء على الأراضى الزراعية فى ظل الغياب الأمني، وأنه جار عمل تشكيلات من القوات المسلحة والشرطة من أجل منع بيع أنابيب البوتاجاز لمصانع الطوب.

أكد "جودة" أن الحكومة الحالية لا تملك مصباح "علاء الدين" والفساد الذى تركه النظام السابق ليس من السهل القضاء عليه فى ظل استمرار وجود المحليات.

وأكد "عبد الخالق"، على طرح فكرة دفع ضريبة استهلاك على قدر معين من الاستهلاك الزائد للبنزين، يدفعها مالك السيارة عند تجديد الرخصة، مقترحا إعفاء السيارات حتى "1200 سى سى" من هذه الضريبة، موضحًا أن ذلك سوف يحقق العدالة.
اختتم "عبد الخالق" كلامه أن بالحديث عن "مشكلة الأرز"، والذى أوضح وضع حصة للأرز فى بطاقة التموين أنه كان قرارًا خاطئاً والحكومة ستظل ملتزمة بتقديمه للمواطنين

برنامج الحياة و الناس بث مباشر ويوتيوب حلقة الخميس 26/5/2011 كاملة

برنامج الحياة و الناس بث مباشر ويوتيوب حلقة الخميس 26/5/2011 كاملة

نلتقى اليوم فى تمام الساعة 9.30 مساءا
بتوقيت القاهرة
مع البرنامج الغنى عن التعريف "الحياة و الناس"
بث مباشر من قناة الحياة
نلتقى يوميا من السبت الى الخميس
مع رولا خرسا

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرة

ان شاء الله
Watch live video from hwawshy on Justin.tv

برنامج مانشيت حلقة الاربعاء 25/5/2011 يوتيوب كاملة - ثلاث ضباط شرطة مختطفين في غزة

برنامج مانشيت حلقة الاربعاء 25/5/2011 يوتيوب كاملة


ثلاث ضباط شرطة مختطفين في غزة





مانشيت: الصحافة المصرية النهاردة 25/05/2011



قراءة في الصحافة المصرية المطبوعة والإلكترونية مع جابر القرموطي


البورصة اليوم: أداء سوق المال في ظل التدفقات الأجنبية

البورصة اليوم: أداء سوق المال في ظل التدفقات الأجنبية


اخبار اهرام جمهورية الخميس 26/5/2011 - الإخوان والسلفيون يرفضون المشاركة فى جمعة الغضب الثانية.. وموازنة 2012 الأضخم فى تاريخ مصر.. والعيسوى قلق من محاكمة الرئيس السابق بالقاهرة.. وحاخامات إسرائيل يصلون من أجل "مبارك"

اهم عناوين صحافة القاهرة اليوم:

الإخوان والسلفيون يرفضون المشاركة فى جمعة الغضب الثانية

وموازنة 2012 الأضخم فى تاريخ مصر

والعيسوى قلق من محاكمة الرئيس السابق بالقاهرة.

وحاخامات إسرائيل يصلون من أجل "مبارك"





الاهرام


ركزت صحافة القاهرة الصادرة صباح اليوم، الخميس، على نقل الرئيس السابق حسنى مبارك ونجليه إلى القاهرة لمحاكمتهم، والترتيبات الأمنية اللازمة لذلك خشية عدم سيطرة الأمن على المظاهرات التى ربما تخرج سواء مؤيدة أو معارضة لمبارك.

كما تناولت الصحف تباين القوى السياسية فى المشاركة بجمعة الغضب الثانية بميدان التحرير، حيث أعلن نحو 40 حزباً وائتلافاً وتياراً سياسياً المشاركة فى مظاهرات الغد، فى حين قررت 12 حركة وتياراً أبرزها جماعة الإخوان المسلمون والسلفيون عدم المشاركة.

وجاء فى صحيفة "الأخبار"، أن مجلس الوزراء أصدر تعليماته إلى جميع جهات الدولة برفع اسم الرئيس السابق حسنى مبارك وزوجته سوزان ثابت من جميع الميادين والشوارع والمنشآت، تنفيذاً لحكم القضاء، جاء ذلك خلال اجتماع المجلس أمس برئاسة الدكتور عصام شرف، كما وافق المجلس على مشروع مرسوم بقانون بتخصيص أصول حديقة الأسرة بالقاهرة الجديدة والإيرادات والتبرعات لتوجهها إلى وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى لاستكمال تنفيذ المشروع.

وفى صحيفة "المصرى اليوم" كشفت مصادر أمنية، أن منصور العيسوى وزير الداخلية، عقد اجتماعاً مع المستشار عبد العزيز الجندى وزير العدل، أخطره خلاله بخطورة انعقاد محاكمة حسنى مبارك الرئيس السابق ونجليه جمال وعلاء فى القاهرة أو أى محافظة قريبة منها، وأنه يتوقع حدوث انفلات أمنى وتظاهرات، ربما لا تستطيع الداخلية والشرطة العسكرية السيطرة عليها.



فى سباق محموم وانقسام واضح بين التيارات والأحزاب السياسية المختلفة بشأن التنظيم والمشاركة فيما يسمى بـ(جمعة الغضب الثانية)، أعلن نحو 40 حزباً وائتلافاً وتياراً سياسياً المشاركة فى مظاهرات الغد، فى حين قررت 12 حركة وتياراً أبرزها جماعة الإخوان المسلمون والسلفيون عدم المشاركة، ومطالبين المصريين بعدم الاستجابة لدعوة المشاركة، لخطورتها على ثورة 25 يناير.

استعرض مجلس الوزراء فى اجتماعه أمس برئاسة الدكتور عصام شرف، ملامح الموازنة الجديدة المقرر العمل بها فى بداية يوليو المقبل، حيث تستهدف تحقيق مزيد من العدالة الاجتماعية عبر إعطاء أهمية خاصة للتعليم والصحة، والإبقاء على الدعم، ومكافحة البطالة وصرح الدكتور أحمد السمان المستشار الإعلامى لرئيس مجلس الوزراء أن الموازنة المقبلة للعام المالى 2011/2012 تعد الأكبر فى تاريخ الموازنة المالية.

◄ مكان وتوقيت مثول مبارك ونجليه أمام الجنايات خلال أيام
◄ 20% زيادة فى الدعم بالموازنة الجديدة
◄ المركزى ينفى تهريب أى أموال للخارج
◄ ضخ كميات إضافية من الأسمدة لمواجهة النقص بالمحافظات
◄ الجهاز المركزى: 700 ألف عاطل خلال 3 أشهر.. و88 مليون نسمة تعداد مصر


الاخبار


أصدر مجلس الوزراء تعليماته إلى جميع جهات الدولة برفع اسم الرئيس السابق حسنى مبارك وزوجته سوزان ثابت من جميع الميادين والشوارع والمنشآت، تنفيذاً لحكم القضاء، جاء ذلك خلال اجتماع المجلس أمس برئاسة الدكتور عصام شرف، كما وافق المجلس على مشروع مرسوم بقانون بتخصيص أصول حديقة الأسرة بالقاهرة الجديدة والإيرادات والتبرعات لتوجهها إلى وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى لاستكمال تنفيذ المشروع.

نفى أحد قيادات القوات المسلحة علم الجيش بأحداث موقعة الجمل والتى حدثت أثناء ثورة يناير، وقال فى مداخلة تليفونية مع برنامج آخر كلام على قناة أون تى فى، إن الجيش ليس له علاقة من قريب أو بعيد بما حدث، وجاء على لسان أحد راكبى الأحصنة فى فيديو نشره أحد المواقع الإلكترونية، وأضاف أنه كان فى مركز العمليات يوم موقعة الجمل، وأن المشير حسين طنطاوى رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة وصل إلى المركز وانزعج بشدة واتصل برئاسة الجمهورية فور سماعه ذلك.

◄ اتحادات طلاب الجامعات ترفض جمعة الغضب
◄ عمر سليمان: مبارك كان يعلم بكل رصاصة أطلقت وكل شهيد وطفل سقط ولم يعترض
◄ ممدوح الزهيرى: الرئيس السابق أمرنى بمنح ملايين الأمتار لحسين سالم فى مقابل قصر و4 فيلات
◄ مبارك متهم بالقتل والرشوة والتربح.. وعلاء وجمال متهمان بالرشوة فقط
◄ إجراء قسطرة القلب لسوزان مبارك كان سيؤدى إلى وفاتها بسبب الصبغة
◄ شهادة عمر سليمان أكدت تورط مبارك فى قتل الثوار
◄ محافظ شمال سيناء: الرئيس السابق أمرنى بالاستجابة لكل طلبات حسين سالم


الوفد


أكدت مصادر أمنية وقضائية، أنه توجد سيناريوهات لمحاكمة الرئيس السابق ونجليه فى قضية قتل المتظاهرين، أكدت المصادر أنه ستنعقد المحكمة بالقاهرة بشرط تأمينها جيداً ونقل الرئيس بطائرة أو سيارة إسعاف مجهزة طبياً لحضور الجلسة، والسيناريو الثانى نقل هيئة المحكمة إلى شرم الشيخ فى حالة عجزه عن الحضور أو سوء الأوضاع الأمنية، وكانت محكمة استئناف القاهرة تلقت ملف القضية التى يتضمن الاتهامات الموجهة لمبارك ونجليه وتصل العقوبة بها إلى الإعدام.

◄ حاخامات إسرائيل يصلون من أجل سلامة مبارك
◄ غداً انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد
◄ بالمستندات.. يوسف والى يمنح مجدى راسخ 33 ألف فدان مجاناً
◄ مهزلة.. سرقة سكة حديد أبو طرطور وإعادة تصنيعها فى عز الدخيلة
◄ القيادى الإخوانى أسامة سليمان: شاهدت مأمور طره يؤدى التحية العسكرية لـ"لعادلى"
◄ الشعب يطالب (المشير) تطهير بقايا النظام السابق


المصرى اليوم


كشفت مصادر أمنية، أن منصور العيسوى وزير الداخلية عقد اجتماعاً مع المستشار عبد العزيز الجندى وزير العدل أخطره خلاله بخطورة انعقاد محاكمة حسنى مبارك الرئيس السابق ونجليه جمال وعلاء فى القاهرة أو أى محافظة قريبة منها، وأنه يتوقع حدوث انفلات أمنى وتظاهرات ربما لا تستطيع الداخلية والشرطة العسكرية السيطرة عليها، وكشفت مصادر، أن مستشفى شرم الشيخ الدولى أرسل تكلفة علاج مبارك وسوزان إلى وزارة الصحة، حيث تكلفت الزوجة 4100 جنيه، ومبارك 13400 جنيه وسيتم التحصيل عن طريق مصلحة السجون.

دعا المجلس القومى لحقوق الإنسان إلى تأجيل الانتخابات البرلمانية المقبلة إلى ديسمبر المقبل، نظراً لأن حالة الانفلات الأمنى لا تسمح بتكافؤ الفرص بين المرشحين أو إجراء انتخابات نزيهة خلال الفترة المقبلة، وناقش الأعضاء خلال اجتماع المجلس أمس برئاسة محمد فايق نائب رئيس المجلس، الذى عقد بالنادى الدبلوماسى، ضرورة وضع دستور للبلاد قبل الانتخابات البرلمانية، على أن تشارك فيه جميع القوى السياسية، منتقدين إصدار مرسوم قانون مباشرة الحقوق السياسية مؤخراً وتجاهلها.

◄ كلينتون: مبادرة أمريكية لتحويل ديون مصر إلى استثمارات.. وسنطلب من شركائنا الانضمام
◄ النقض تعيد محاكمة أيمن نور فى قضية تزوير توكيلات الغد
◄ (صالح) يعتذر عن الليبرالى وزواج الإخوان ويؤكد سنطبق الشريعة إذا تولينا الأمر
◄ الحكومة تدرس الاعتراف بالتعاقدات غير القانونية للأراضى منذ 1998
◄ شرف يبحث مع زويل تنفيذ مشروعات علمية
◄ استطلاع للرؤى: 95% من المصريين يؤيدون الثورة.. وموسى يتصدر سباق الرئاسة بـ42%
◄ يوم الحرائق فى سوهاج.. النيران تلتهم 42 منزلاً فى جهينة وجرجا والمراغة


الدستور


قال اللواء حسام أبو المجد رئيس الإدارة المركزية للأمن بوزارة التربية والتعليم، إن قرار إلغاء امتحانات الثانوية العامة قرار سيادى لا تملك اتخاذه وزارة التربية والتعليم وحدها، لافتاً إلى أنه حتى الآن لا توجد مبررات قوية تستدعى الإلغاء، وأضاف أبو المجد أن هذا القرار يعنى ضياع مجهود 800 ألف طالب على مدار عام كامل من المذاكرة والاجتهاد وحرمانهم من الانتقال للتعليم الجامعى، إضافة إلى حالة الإحباط التى قد تصيب أولياء الأمور حيال هذا القرار نتيجة ضياع المصاريف التى تم صرفها على أبنائهم طوال العام.

أكد قضاة، أن الرئيس المخلوع حسنى مبارك ونجليه جمال وعلاء سيمثلون أمام محكمة الجنايات وسيتم وضعهم فى قفص الاتهام بعد تحديد الدائرة التى ستنظر فى الاتهامات المنسوبة إليهم، وذلك على خلفية قرار النائب العام المستشار عبد المجيد محمود بإحالة الرئيس السابق ونجليه ورجل الأعمال الهارب حسين سالم إلى محكمة الجنايات لإدانتهم فى جرائم القتل العمد والشروع فى قتل المتظاهرين واستغلال النفوذ والإضرار العمدى بأموال الدولة.

◄ بديع: القرآن أمر بحماية الكنائس وليس المساجد
◄ مصلحة السجون لم تتلقَ أى إخطار لنقل مبارك لـ"طره"
◄ البابا شنودة يعود للقاهرة 6 يونيو ونتائج التحاليل مطمئنة
◄ نجل سرور يتقدم بالتماس لإخلاء سبيل والده فى موقعة "الجمل"
◄ مصر بلا زواج أو طلاق إذا لم تتحقق مطالب المأذونين الشرعيين
◄ وزير الداخلية يطيح برجال "العادلى" وعدد من المتورطين فى جرائم قتل المتظاهرين


الجمهورية


عاشت أسرة الرئيس السابق حسنى مبارك ليلة عصيبة بمستشفى شرم الشيخ الدولى، كان شعارها البكاء للجميع بعد لجنة الطب الشرعى برئاسة الدكتور إحسان جورجى كبير الأطباء الشرعيين بالكشف على مبارك، أعقبه إصدار المستشار عبد المجيد محمود النائب العام قراره بإحالته هو ونجليه جمال وعلاء وصديقه الشخصى حسين سالم إلى الجنايات، حيث بدت سوزان ثابت منهارة فى حالة نفسية سيئة بعد تلك التداعيات السريعة والمفاجئة وحرصت على البقاء بجوار مبارك بصفة مستمرة ولم تغادر المستشفى.

بحث الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء أمس مع العالم المصرى الدكتور أحمد زويل الخطوات التنفيذية للبدء فى مشروعاته العلمية والتى تقام فى مصر وتشمل مشروع زويل للعلوم والتكنولوجيا والذى يتضمن إنشاء مدينة وجامعة ومؤسسة للعلوم والتكنولوجيا لا تهدف إلى الربح وتستهدف النهوض بالبحث العلمى والابتكارات والارتقاء بمستوى التعليم والبحوث والتكنولوجيا وتوفير التخصصات العلمية الحديثة.

◄ صرف 50% من حافز الجودة اليوم لأعضاء هيئة التدريس بالجامعات
◄ الرئيس المخلوع صامت.. شارد.. مكتئب.. بعد تحويله للجنايات.. توقعات بنقله إلى مستشفى طره بعد صلاة الجمعة
◄ الحكومة تضخ 1.2 مليار جنيه مستحقات المقاولين والموردين

عصام سلطان يصفي حسابه مع مليونية الجمعة

عصام سلطان يصفي حسابه مع مليونية الجمعة

فضيحة مأمور قسم شرطة طوخ

فضيحة مأمور قسم شرطة طوخ

فيديو كليب المدرس الهمجى

فيديو كليب المدرس الهمجى

مؤسس صفحه أنا أسف ياريس ولقاء جريء ومشاحنات على الفراعين سب وقذف بالجملة

مؤسس صفحه أنا أسف ياريس ولقاء جريء ومشاحنات على الفراعين سب وقذف بالجملة

ج1



ج2



ج3

انطواء زكريا عزمي و علاء و جمال مبارك يتحدثان مع هشام طلعت فقط

انطواء زكريا عزمي و علاء و جمال مبارك يتحدثان مع هشام طلعت فقط

ج1



ج2

شوبير يرفض الرد علي محمد نصر ويصفه بالفشار والجهاص

شوبير يرفض الرد علي محمد نصر ويصفه بالفشار والجهاص

ج1



ج2



ج3



ج4



ج5

البرنامج الاشهر توب شيف والحلقة الخامسة يوتيوب كاملة

البرنامج الاشهر توب شيف والحلقة الخامسة يوتيوب كاملة

الحلقة الخامسة
ج1



ج2



ج3



ج4



ج5

ON Time اقتصاد: خدمة تحويل الأموال عن طريق الموبايل

ON Time اقتصاد: خدمة تحويل الأموال عن طريق الموبايل


إطلاق خدمة تحويل الأموال عن طريق الموبايل في ON Time اقتصاد مع الدكتور هشام إبراهيم الخبير المصرفي وأستاذ التمويل والاستثمار

برنامج البورصة اليوم وحركة التداول ومؤشرات البورصة اليوم 25/05/2011

برنامج البورصة اليوم وحركة التداول ومؤشرات البورصة اليوم 25/05/2011


حركة التداول ومؤشرات البورصة المصرية وأهم أخبارها مع شريف عبدالرحمن


حوار مع كـ بشير التابعي لاعب الزمالك وسموحة السابق , خلافه مع حمزة الجمل وأتصال نااااري مع محمد عبد الله لاعب سموحة يوتيوب كامل

حوار مع كـ بشير التابعي لاعب الزمالك وسموحة السابق , خلافه مع حمزة الجمل وأتصال نااااري مع محمد عبد الله لاعب سموحة


ج1



ج2



ج3

http://youtu.be/gAiyfrqDTBM

ج4



ج5

فى احدى حلقات واحد من الناس -مرتضى منصور انا لا أصلح رئيسا وهختار جمال مبارك

فى احدى حلقات واحد من الناس -مرتضى منصور انا لا أصلح رئيسا وهختار جمال مبارك

ON Time أخبار وفعاليات محافظات وأقاليم مصر 25/05/2011

ON Time أخبار وفعاليات محافظات وأقاليم مصر 25/05/2011

أخبار وفعاليات أقاليم مصر اليوم من محافظات مصر المختلفة


رياضة مصرية 25/5/2011-الامبراطور حازم امام يحاور دودي الجباس الجباس أعشق حسام حسن لاعبا و مدربا -

الامبراطور حازم امام يحاور دودي الجباس الجباس أعشق حسام حسن لاعبا و مدربا

ج1



ج2

برنامج اخر الكلام تقديم يسرى فودة على قناة OTV حلقة الاربعاء 24/5/2011 يوتيوب كاملة

برنامج اخر الكلام تقديم يسرى فودة على قناة OTV حلقة الاربعاء 24/5/2011 يوتيوب كاملة


يسري فوده يشرح لماذا ألغيت حلقة الأمس من برنامج آخر كلام بعد الإعلان عنها





آخر كلام - ل. حسام سويلم: أمريكا مولت الثورة لخلق الفوضى





مداخلة أحد قيادات القوات المسلحة في حلقة الثلاثاء 24/5/2011 تعقيباً على الدعوة لجمعة الغضب الثانية 27 مايو




الدعوة لجمعة وثورة الغضب الثانية 27 مايو .. ويوم التدوين في تقييم أداء المجلس العسكري موضوع الحوار مع المدونون
وائل خليل - عمر الهادي - نوارة نجم و د. ضياء رشوان نائب مدير مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية والخبير بشئون الجماعات الإسلامية




كرامة المواطن المصري بعد ثورة رفعت شعار كرامة إنسانية والتي تنتهك على يد ئباط الشرطة حتى بعد هذه الثورة في حوار يسري فوده مع:
د. عمرو الشلقامي والذي تعرض لانتهاك من قبل الشرطة
أ. جمال عيد مدير المركز العربي لمعلومات حقوق الإنسان


مؤتمر إعلان نتائج إنتخابات الجماعة الإسلامية

مؤتمر إعلان نتائج إنتخابات الجماعة الإسلامية

المؤتمر الصحفي الأول للجماعة الإسلامية والذي تعلن فيه نتائج إنتخاباتها