شارك مع اصدقائك

26 مايو 2011

تقرير برنامج على الهوا تقديم جمال عنايت من قناة اوربت - الصفوة حلقة الاربعاء 25/5/2011 كاملة - "أيمن نور": القضية كانت ملفقة من قبل أمن الدولة.. مطرب الثورة: منحتنى فرصة الغناء فى ميدان التحرير.. محافظ الغربية: لا يصح من أولياء الأمور بمطالبة المدرسين معاقبة الطلاب

تقرير برنامج على الهوا تقديم جمال عنايت من قناة اوربت - الصفوة حلقة الاربعاء 25/5/2011 كاملة







"على الهواء ".. "أيمن نور": القضية كانت ملفقة من قبل أمن الدولة.. مطرب الثورة: منحتنى فرصة الغناء فى ميدان التحرير.. محافظ الغربية: لا يصح من أولياء الأمور بمطالبة المدرسين معاقبة الطلاب



قدم الإعلامى "جمال عنايت"، العديد من الفقرات من خلال برنامجه "على الهواء"، حيث قام بعرض الفيديو الخاص بالمدرس الذى قام بضرب التلاميذ ويدعى "مجدى الشاعر" بمحافظة الغربية، وقد أجرى "محمد مصطفى الفخرانى" محافظ الغربية، بمداخلة عبر فيها عن رأيه عقب سماع رأى أولياء الأمور بضرورة معاقبة الطلاب لتحسين مستواهم التعليمى، بأن قال إنه لا يصح من أولياء الأمور بمطالبة المدرسين بمعاقبة الطلاب على مستواهم التعليمى، وقد قام أحد أولياء الأمور بمداخلة عبر فيها عن رأيه بأن الثواب والعقاب ذكر فى "القرآن الكريم"، والعقاب يكون بداية من أولى مراحل التعليم إلى آخر مراحله فالمدرس يخاف منه الطالب، وبذلك يتم الوصول إلى تعليم ناجح، وأشار إلى أن المدرس له خبرة أكثر من أى مدرس تربوى وسوف ندلى بشهادتنا أمام النيابة مع معارضة بعض المتداخلين من خلال البرنامج.

الفقرة الأولى
قدم الإعلامى "جمال عنايت" فقرته الأولى باستضافة "رامى عصام" وشهرته مطرب الثورة، التى ضمت أغانيه كل هتافات ميدان التحرير أثناء الثورة، حيث أشار "رامى" إلى أن هذه الأغانى كانت موجودة قبل الثورة تعبر عن حال الشعب المصرى من فقر وجوع، فالثورة أعطت لى الفرصة للغناء فى ميدان التحرير.

وأشار" رامى "إلى أن الثورة لم تنته بعد فمفهوم انتهاء الثورة مفهوم خاطئ، فتحقيق مطالب الشعب لم تكتمل بعد فليس مجرد عزل مبارك عن منصبة يعنى تحقيق مطالب الشعب، وأوضح "رامى" أن الثورة لها سلبيات منها المظاهرات الفئوية، من مطالبة حد أدنى للأجور وبناء مجلس رئاسى مدنى الذى يشعر بقيمة الإنسان المصرى بدلا من مجلس عسكرى، وقام الإعلامى "جمال عنايت" بالرد علية بأن المجلس العسكرى رحيم بالشعب ويشعر بقيمة الفرد المصرى، فالمؤسسة العسكرية لها وضع خاص بأنها المؤسسة الوحيدة المنتظمة أيام "مبارك" وبعد تنحية من منصبه.

الفقرة الثانية
بدأت الفقرة بتوجيه "عنايت" سؤال للدكتور "أيمن نور" مؤسس حزب الغد والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، قائلاً ما هى ملابسات الحكم المنسوب إليك والتى صدر فيها حكم قضائى فى قضية توكيلات حزب الغد، قال "نور" إن القضية كانت ملفقة من قبل أمن الدولة، من شخص يدعى "إسماعيل زكريا" وهناك أوراق تثبت ذلك، الأمر الذى تم كشفة من قبل أحد الأشخاص الذى ذهب إلى النائب العام وشرح له قيام أمن الدولة بزرعه داخل المكتب الخاص بى والذى كان يتردد عليه كثيراً.

وأنهى "نور" حديثة بذكر أسباب الحكم الذى أصدر ضده، لعرقلة مستقبله المهنى والسياسى والقانونى بأى وسيلة، وذلك بخطط مدروسة من قبل أمن الدولة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق