شارك مع اصدقائك

19 مايو 2011

تقرير برنامج على الهوا تقديم جمال عنايت من قناة اوربت - الصفوة حلقة الاربعاء 18/5/2011 كاملة - ائتلاف الثورة: الفساد مازال موجود ونحتاج لوقت لتطهير البلاد من رموزه.. وشباب الثورة يعدون لمؤتمر اقتصادى وطرح مبادرات لإنعاش الاقتصاد

تقرير برنامج على الهوا تقديم جمال عنايت من قناة اوربت - الصفوة حلقة الاربعاء 18/5/2011 كاملة






على الهوا.. ائتلاف الثورة: الفساد مازال موجود ونحتاج لوقت لتطهير البلاد من رموزه.. وشباب الثورة يعدون لمؤتمر اقتصادى وطرح مبادرات لإنعاش الاقتصاد



الأخبار:-
- الديب: لا توجد نية لدى العادلى للتنازل عن ثروته .
- نجلا مبارك يؤكدان عدم تنازلهما عن ثروتهما .
- المجلس العسكرى ينفى أنباء مسئوليته عن إخلاء سبيل المتهمين الكبار.
- المجلس العسكرى لا توجد نية للعفو عن "مبارك" والأمر متروك للقضاء.
-مكرم محمد أحمد ينفى كتابة خطاب العفو عن مبارك ولم يكتب الخطاب العاطفى.
-الإخوان: إخلاء سبيل "عزمى" كارثة ويجب محاكمة الكبار .
-انفجار سيارة محملة بـ 15 ألف لتر سولار فى صفط اللبن بعد تفريغ 5 آلاف لتر.

الفقرة الرئيسية:
خالد تليمة عضو المكتب التنفيذى لائتلاف شباب الثورة .
رومانى صمويل عضو المكتب التنفيذى لائتلاف شباب الثورة .
محمد عباس عضو المكتب التنفيذى لائتلاف شباب الثورة .

ناقشت الفقرة الرئيسية من برنامج "على الهوا"، باقى حلقة أمس مع أعضاء المكتب التنفيذى لشباب ائتلاف الثورة، حول أهم القضايا المطروحة على الساحة ما بعد الثورة، من تراجع الحالة الأمنية فى البلاد، وتدهور الاقتصاد، والاحتقانات الطائفية بين بعض فئات الشعب .

على المستوى الأمنى قال خالد تليمة، عضو المكتب التنفيذى لائتلاف شباب الثورة، لابد من تغيير جميع ضباط أمن الدولة السابقين والعاملين حاليا فى الجهاز الجديد، لافتا إلى أهمية تغيير السياسة المتبعة فى التعامل مع المواطنين، ويجب إرجاء المحاكمات العسكرية فى حق المواطنين، كما يجب معاملة المتظاهرين سلميا بطريقة متحضرة، أما على الجانب الاقتصادى فمن الواجب على أصحاب الشركات ورجال الأعمال المصريين التبرع والمساهمة فى بناء الاقتصاد، كما أن الائتلاف بصدد الإعداد لعمل مؤتمر اقتصادى.

من جانه قال محمد عباس، عضو المكتب التنفيذى لائتلاف شباب الثورة، يجب عمل حملات من الجانب الأمنى لإلقاء القبض على الخارجين على القانون والبلطجية، وجهاز الشرطة لديه سجلات بأسمائهم، كما يجب سرعة محاكمة المسئولين عن قتل المتظاهرين، أما على الجانب الاقتصادى فشباب الائتلاف يعد مبادرات بمساعدة مختصين لعرضها على المجلس العسكرى لإنعاش الاقتصاد .

على الجانب الآخر طالب رومانى صمويل عضو المكتب التنفيذى لائتلاف شباب الثورة، بإلقاء القبض على المحرضين على حرق الكنائس، لافتا إلى أن الكنائس لم تصب بشىء طيلة الـ 18 يوماً التى تمت بها المظاهرات.

وفى نهاية الفقرة أكدوا على أن المظاهرات ما زالت مستمرة، كما أن هناك دعوة للتظاهر يوم 27 من الشهر الجارى، وأن الفساد مازال موجوداً، ونحتاج لوقت لتطهير البلاد من رموز الفساد السابقين، مؤكدين أنه توجد مبادرات لتحسين الأوضاع حتى لا يكره المواطنون الثورة.

تقرير برنامج بلدنا بالمصرى تقديم ريم ماجد على قناة OTV حلقة الاربعاء 18/5/2011 كاملة - "حمزاوى" لن ينضم لحزبنا أى عضو سابق فى الحزب الوطنى المنحل أو أى شخص ثبت أنه متورط فى قضايا فساد.. و"ممدوح شكرى".. انطباع كندا عن مصر تغير بعد قيام الثورة.. وزوجتى أقامت حفلا فى كندا بعد تنحى مبارك

تقرير برنامج بلدنا بالمصرى تقديم ريم ماجد على قناة OTV حلقة الاربعاء 18/5/2011 كاملة





"بلدنا بالمصرى" "حمزاوى" لن ينضم لحزبنا أى عضو سابق فى الحزب الوطنى المنحل أو أى شخص ثبت أنه متورط فى قضايا فساد.. و"ممدوح شكرى".. انطباع كندا عن مصر تغير بعد قيام الثورة.. وزوجتى أقامت حفلا فى كندا بعد تنحى مبارك


الأخبار:
-أطباء مصر يعلقون إضرابهم المفتوح بعد الاجتماع برئيس الوزراء د. عصام شرف، ووزير المالية، سمير رضوان وإعلان الاستجابة لكثير من مطالب الأطباء
- وقفة بميدان التحرير للإفراج عن المحكومين عسكرياً وعن المعتقلين فى أحداث السفارة الإسرائيلية
- عزم المجلس العسكرى إنشاء لجنة لحرية الاعتقاد وتغيير الديانة

أكد على حسن، نائب رئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط، بأن منذ لحظات أن جهاز الكسب غير المشروع بدأ التحقيق مع زكريا عزمى فى تحقيقات تكميلية فى قضايا الكسب غير المشروع جديدة وثروات جديدة تم الكشف عنها مؤخرا.
قال حسن، خلال مداخلة هاتفية، إن المستشار عاصم الجوهرى، قال إنه من الممكن أن يتم استدعاء سوزان مبارك فور ورود أدلة أو بلاغات على امتلاكها أى أرصدة أو ثروات أخرى.
والنائب العام انتدب لجنة مكونة من أطباء متخصين فى القلب من كليات مختلفة والقوات المسلحة للكشف على مبارك لمعرفة ما إذا كانت حالته تسمح بنقله لمستشفى سجن طره.

وأكد هانى فاروق، والد عمر، أحد المعتقلين، هاتفيا أنه تم القبض على ابنه فى التظاهرات أمام السفارة وتم نقله والمعتقلين معه للسجن الحربى ولا يعلم شيئا عن التحقيقات معهم، موضحا أنهم يدعونه يتصل بنا مرة كل يوم.

أكد اللواء عبد الفضيل شوشة، محافظ جنوب سيناء، بأن قرار الصيد فى محمية رأس محمد الذى أصدرته ليس على إطلاقه لأن المنطقة التى أصدرت الصيد بها ليس بها شعاب مرجانية ولا يمارس فيها رياضة الغوص أم عن الصيد بالفعل كان يحدث فى محمية رأس محمد، وكل ما فعلته هو تقنين هذا الصيد القائم بالفعل.

ورد عمرو على المدير التنفيذ لجمعية حماية البيئة بالبحر الأحمر خلال مداخلة هاتفية قائلا: إن محمية رأس محمد أحد أهم 5 محميات طبيعية فى العالم وتجتذب كل عام مئات الملايين من الدولارات لمصر بفضل السياحة فيها ومحافظ جنوب سيناء ضرب بكل الاعتبارات القانونية والبيئية عرض الحائط بقرار الصيد فى المحمية.

أشار الدكتور ضياء رشوان، الكاتب والمحلل السياسى، إلى أنه لا يعرف حتى الآن ما إذا كان حزب الحرية والعدالة سيحل محل جماعة الإخوان المسلمين، أم أن الجماعة ستهيمن على الحزب.

وأوضح "رشوان"، خلال مداخلة هاتفية، أن عدد أعضاء جماعة الإخوان المسلمين يعد بمئات الآلاف، وكون أن عدد أعضاء حزب الحرية والعدالة 8 آلاف فقط، فهذا يعنى أن هناك خمولاً لدى الأعضاء عن دخول الحزب، أو الجماعة تتحفظ على دخول أعضائها فى الحزب.

الفقرة الرئيسية:
حزب مصر الحرية

الضيوف:
شهير جورج إسحاق عضو مؤسس حزب مصر الحرية
الدكتور عمرو حمزاوى، عضو مؤسس حزب مصر الحرية
نيرفانا شوقى عضو مؤسس حزب مصر الحرية
الدكتور محمد منزة عضو مؤسس حزب مصر الحرية

أكد شهير جورج إسحاق، عضو مؤسس حزب مصر الحرية، أن الليبرالية تضمن الحريات للأفراد فى المجتمع لكن أسسنا حزب مصر الحرية لأننا نريد أن نقدم نموذجاً لحزب ديمقراطى فعلا فى مصر ويضمن تحقيق الديمقراطية لأعضاء الحزب فى اتخاذ قراراتهم.
وأوضح الدكتور عمرو حمزاوى، عضو مؤسس حزب مصر الحرية، بأن الحزب يتميزعن باقى الأحزاب فى ديمقراطيته الداخلية فى اتخاذ القرارات داخل الحزب نفسه، وكذلك فى تمويله حيث لن نقبل تمويلات للحزب أكثر من 200 ألف جنيه.

أشار حمراوى إلى أن حزب الحزب مصر الحرية يدعم ويتبنى اللامركزية خلافًا لكل الأحزاب الأخرى التى تعتبر أحزابا قاهرية ونريد برنامجاً انتخابياً تشارك فيه المحافظات الأخرى بدلا من أن نقوم بتأسيس برنامج انتخابى معين ثم فرضه على باقى المحافظات أو تخييرهم بين قبوله أو رفضه كما تفعل باقى الأحزاب.
أشار حمزاوى إلى تخوف البعض من وجود أحزاب ليبرالية عديدة سيؤدى إلى تفتت الكتل التصويتية، مما يؤدى لفوز تيار سياسى معين، لكننا سوف ننسق مع الأحزاب الليبرالية الأخرى أثناء الانتخابات لتلافى ذلك ولن ينضم لحزبنا أى عضو سابق فى الحزب الوطنى المنحل أو أى شخص ثبت أنه متورط فى قضايا فساد.

وأضافت نيرفانا شوقى، عضو مؤسس حزب مصر الحرية، إن كل شعارات ثورة 25 يناير كانت فى البداية كلها شعارات ليبرالية مثل الحرية والعدالة الاجتماعية والمساواة، والليبرالية ليست كفراً، وهناك أنواع مختلفة من الليبرالية.

قال الدكتور محمد منزة، عضو مؤسس حزب مصر الحرية، إنه يرى أن التحالف أو الاندماج بين حزبنا وحزب ليبرالى آخر قد يحدث لاحقا، لكنه من الأفضل أن تتكون الأحزاب أو الحركات بشكل منفرد الآن ثم يحدث التعاون والتنسيق أثناء الانتخابات.
الفقرة الثانية
"التعليم أولى خطوات النهوض بمصر"

الضيوف:
ممدوح شكرى أول رئيس مصرى وعربى لجامعة كندية

أكد ممدوح شكرى أول رئيس مصرى وعربى لجامعة كندية أن انطباع كندا عن مصر تغير بعد قيام الثورة، فبعدما كانت تصفها بدولة من العالم الثالث وصفتها أهم الصحف اليومية الكندية بدولة متحضرة.
وأوضح شكرى بأن زوجته أقامت حفلا فى كندا بعد تنحى مبارك، والمصريون كانوا يفضلون الاستقرار، لذلك كانوا يتحملون الكثير بسبب ذلك، لكن الأمر اختلف عندما قامت الثورة والآن الشعب لم يعد يهاب السلطة كما كان فى السابق.

وأشار شكرى إلى أن لديه ارتباط شديد بالوظيفة التى أعمل بها فى كندا، ولا أريد تحميل النظام سبب هجرتى للخارج وإنما السبب مجموعة من الظروف فى المجتمع المصرى.
قال شكرى لا يوجد فى كندا مفهوم "عدم الولاء للوطن" كاتهام من أى شخص لأى شخص، أما فى مصر فهذا الاتهام شائع جدا والتعددية يجب إن تكون لإثراء المجتمع وليس لتفتيته.

أضاف شكرى أن التعليم هو الحل وللأسف فالتعليم الدينى منتشر فى مصر، ولست ضد تعليم الدين، ولكن لابد أن يكون التعليم عام وللجميع.

ولا يوجد جامعة فى أمريكا الشمالية على الأقل تقوم فيها انتخابات لاختيار العميد أو رئيس الجامعة، وإنما التعيين يحدث بالتوافق بين الأساتذة وإدارة الجامعة.

superstar بث مباشر اليوم الخميس 19/5/2011 (فيديو +صور)

superstar بث مباشر اليوم الخميس 19/5/2011 (فيديو +صور)
بث مباشر

اليوم الخميس 19/5/2011

مع

SUPERSTAR
(فيديو +صور)
كل هذا بعد العرض ان توفر
ان شاء الله
Watch live video from WRESTLINGFANATIC HD on Justin.tv

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الخميس 19/5/2011 كاملة - المجلس العسكرى يعلن تفاصيل قانون مباشرة الحقوق السياسية.. رفض فلسطينى لخطاب الرئيس الأمريكى أوباما.. نقيب الأطباء: إضراب الأطباء غير إنسانى وخيانة للثورة

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الخميس 19/5/2011 كاملة

نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة
ان تعرف اولا






على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا


الساعة التاسعة مساءا

و الجمعة الساعة الثامنة مساءا


يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

على قناة الحياة

Watch live video from AKA on Justin.tv
تقرير برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الخميس 19/5/2011 كاملة

"الحياة اليوم": المجلس العسكرى يعلن تفاصيل قانون مباشرة الحقوق السياسية.. رفض فلسطينى لخطاب الرئيس الأمريكى أوباما.. نقيب الأطباء: إضراب الأطباء غير إنسانى وخيانة للثورة



أهم الأخبار..

◄ المجلس العسكرى يعلن قانون مباشرة الحقوق السياسية دون تحديد للنظام الانتخابى.
◄ أوباما: إعفاء مليار دولار من ديون مصر ومليار دولار أخرى للقروض

أكد اللواء ممدوح شاهين، عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة، ومساعد وزير الدفاع للشئون القضائية، أن النظام الانتخابى يأتى ضمن قانون انتخابات مجلسى الشعب والشورى، وليس ضمن قانون مباشرة الحقوق السياسية الذى تم الإعلان عنه اليوم.

وأشار"شاهين"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم"، إلى أن الإعلان عن قانون انتخابات مجلس الشعب سيتم الإعلان عنه قريبًا، وذلك من خلال مناقشات لجنة "الوفاق القومى" التى ستبدأ اجتماعاتها السبت المقبل.

أضاف"شاهين" أن لجنة "الوفاق القومى"، التى يشرف عليها الدكتور يحيى الجمل نائب رئيس الوزراء، ويشارك فيها كافة طوائف الشعب المصرى ستجرى مناقشات عديدة لتحديد أفضل نظام يناسب المجتمع المصرى، سواء بالنظام الفردى أو نظام القائمة أو النظامين معا.

وأضاف"شاهين"، أن قانون مباشرة الحقوق السياسية لم يضعه المجلس العسكرى فقط، ولكن تم إعداده فى عدة لجان انعقدت فى مجلس الوزراء، وكانت هناك جهات ممثلة فى الحوارات التى تتم فى مجلس الوزراء، وقدمت خلاصة اقتراحات المؤتمرات الحوارية التى حدثت بما يتماشى بالمصلحة العامة فى الدولة.

واختتم"شاهين" تصريحاته، مؤكدا على إجراء الانتخابات البرلمانية فى موعدها سبتمبر المقبل.

أكد النائب مصطفى البرغوثى، الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية، أن خطاب الرئيس الأمريكى، اليوم، جاء مخيبا للآمال الفلسطينية، ولم يتضمن حلولا جذرية لعملية السلام بين فلسطين وإسرائيل.

وأضاف" البرغوثى" فى مداخلة هاتفية مع برنامج "الحياة اليوم"، أن الولايات المتحدة الأمريكية عاجزة عن الضغط على إسرائيل من أجل إيجاد حلول لعملية السلام.

أضاف" البرغوثى" أنه فى الوقت الذى كان يتحدث فيه أوباما كانت إسرائيل تقوم ببناء مستوطنات جديدة.

وأشار" البرغوثى" أن خطاب أوباما لم يتضمن الحديث عن موضوع اللاجئين والقدس، وأن إسرائيل ليست ملتزمة بحدود 67 التى يتحدث عنها أوباما لإقامة الدولتين.

واختتم "البرغوثى" كلامه قائلا: فى ظل الوقاحة الإسرائيلية والضعف الأمريكى فإن المقاومة الفلسطينية مستمرة فى نضالها ضد إسرائيل.

الفقرة الرئيسية..
"مشاكل الأطباء فى مصر"

الضيوف..
حمدى السيد نقيب الأطباء

تشهد نقابة الأطباء برئاسة حمدى السيد، حالة من عدم الاستقرار، وذلك بسبب عدم موافقة النقابة على الإضراب الذى دعا إليه العديد من الأطباء خلال الفترة الماضية.

وأكد حمدى السيد، نقيب الأطباء، خلال حواره مع برنامج "الحياة اليوم"، أن إضراب الأطباء غير إنسانى وغير قانونى، ويتنافى مع أخلاقيات مهنة الطب.

وفى سياق متصل، شن رشوان شعبان، عضو اللجنة العليا للإضراب، فى مداخلة هاتفية بالبرنامج، هجوماً واسعاً على حمدى السيد نقيب الأطباء، ووصفه بأنه مازال يمارس دوره كأنه وكيل لجنة الصحة فى مجلس الشعب التابع للنظام السابق، وأن حمدى السيد لا يقف مع الأطباء منذ فترة طويلة، ولا يوافق على الإضرابات التى يقومون بها.

من جانبه رد "السيد" على هذه الاتهامات بأنها شديدة العدوانية، وليس لها أساس من الصحة، حيث إن نقابة الأطباء تضم أكثر من 80% من جماعة الإخوان المسلمين، ومعظمهم كانوا يتعرضون للسجون، وكان يشاركهم السجن.

وأضاف "السيد" أنه مع مطالب الأطباء المشروعة، من حيث زيادة الميزانية ورفع الأجور، ولكنه يرفض فكرة إقالة وزير الصحة الذى يعتبره من أفضل الوزراء الذى تعامل معهم.

واعتبر "السيد" أن الإضراب يعد "خيانة" للثورة المصرية والقسم الذى يقسمه الأطباء بعد التخرج، فى ظل الظروف الصعبة التى تمر بها البلاد، خاصة مع ارتفاع نسبة الفقر إلى 70%.

وطالب "السيد" الأطباء بالهدوء، مؤكداً أن مطالبهم سوف يستجاب لها لكن مع دوران حركة الإنتاج ونمو الاقتصاد المصرى.

وتمنى "السيد" أن يفعل الأطباء، مثلما فعل اليابانيون بعد الزلازل الذى تعرضت له بلدهم، وإعلان الجميع هناك عن العمل لمدة ساعتين إضافيتين بدون أجر من أجل نهضة البلاد.

اخبار اهرام جمهورية الخميس 19/5/2011-المجلس العسكرى يؤكد أنه لا نية للعفو عن مبارك.. والديب ينفى تنازل الرئيس السابق عن ثروته.. وسامح فهمى باع الغاز لإسرائيل بـ75 سنتاً.. وول ستريت جورنال: أوباما يدرس إلغاء ديون مصر

اهم عناوين صحافة القاهرة اليوم:
المجلس العسكرى يؤكد أنه لا نية للعفو عن مبارك

والديب ينفى تنازل الرئيس السابق عن ثروته

وسامح فهمى باع الغاز لإسرائيل بـ75 سنتاً

وول ستريت جورنال: أوباما يدرس إلغاء ديون مصر


ركزت معظم صحف القاهرة الصادرة اليوم، الخميس، على تأكيدات المجلس العسكرى للقوات المسلحة بأنه لن يعفو عن عائلة الرئيس السابق حسنى مبارك، بالإضافة إلى إنهاء الأطباء اعتصامهم بعد لقاء رئيس الوزراء الدكتور عصام شرف.

وأجرت صحيفة "الأهرام" حواراً مع فريد الديب محامى الرئيس السابق حسنى مبارك، الذى أكد على أن مبارك لم يتنازل عن ثروته، نافياً فى الوقت ذاته وجود أى خطابات أو تسجيلات يعدها مبارك.

ونقلت "المصرى اليوم" عن صحيفة وول ستريت جرنال الأمريكية، أن خطاب الرئيس الأمريكى باراك أوباما المنتظر بثه اليوم قد يشمل إلغاء ديون مصر وإعادة برمجة المساعدات المالية التى تقدمها الولايات المتحدة إليها.

وفى "الدستور" تقدم جميل سعيد رئيس هيئة الدفاع عن صفوت الشريف، بطلب إلى المستشار عاصم الجوهرى رئيس هيئة الكسب غير المشروع ومساعد وزير العدل لإخلاء سبيل صفوت الشريف لانتقاء مبررات الحبس الاحتياطى.


الاخبار

أصدر المشير محمد حسين طنطاوى رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة قراراً بإيقاف العقوبات على 120 شاباً ألقى القبض عليهم يوم 9 مارس، حيث تم تخفيف مدة العقوبة من 7 سنوات إلى سنة واحدة مع إيقاف التنفيذ، ومدة الـ3 سنوات إلى سنة مع إيقاف التنفيذ ومدة الـ6 شهور إلى سنة مع إيقاف التنفيذ.

أكد المستشار عاصم الجوهرى رئيس جهاز الكسب غير المشروع مساعد وزير العدل، أن قرارات إخلاء سبيل المتهمين أو حبسهم احتياطياً ليست دليلاً على إدانتهم أو براءتهم ولا علاقة لها بقرارات التصرف فى القضية وإحالة المتهمين إلى المحاكمة.

◄ إعلان الحد الأدنى والأقصى للأجور الأسبوع القادم
◄ مد العمل بنظام المنطقة الحرة ببورسعيد لمدة سنتين
◄ القمص ميتاس: فض اعتصام ماسبيرو مرهون بفتح 3 كنائس
◄ استمرار حظر تصدير الأرز ضماناً لتوفير احتياجات المواطنين
◄ مبارك يحيى الذكرى الثانى لحفيده فى محبسه بالمستشفى

الاهرام

أكد المجلس الأعلى للقوات المسلحة، أنه لا صحة مطلقاً لما نشر بشأن اتجاه المجلس للعفو عن الرئيس السابق حسنى مبارك وأسرته، فى الوقت الذى سيدلى فيه الأستاذ محمد حسنين هيكل خلال أيام بشهادته أمام الكسب غير المشروع حول ثروة مبارك.

أصدر النائب العام قرراً بندب لجنة طبية جديدة من المتخصصين فى أمراض القلب ورعاية الحالات الحرجة لإعادة توقيع الكشف الطبى على الرئيس السابق لبيان ما آلت إليه حالته الصحية ومعاينة مستشفى سجن طره وسجن المزرعة لبيان مدى صلاحيتها لنقل الرئيس السابق فى ضوء حالته الصحية.

قال فريد الديب محامى الرئيس السابق حسنى مبارك فى تصريحات خاصة للأهرام، إن مبارك لم يقدم أى عروض للعفو عن عنه أو التنازل عن ممتلكاته، نافياً ما رددته وسائل الإعلام حول تسجيل كلمة لبثها عن طريق قنوات مصرية وعربية يعتذر فيها عن الرئيس السابق للشعب المصرى.

◄ إحالة إبراهيم سليمان ومجدى راسخ للجنايات فى قضية سوديك
◄ الكونجرس الأمريكى يوافق على إنشاء صندوق لدعم مصر اقتصادياً
◄ الأطباء يعلقون إضرابهم جزئياً حتى الأحد المقبل
◄ العوا: ترشحى للرئاسة يتوقف على قانون الانتخابات

الجمهورية

أكد شباب الثورة، أن فكرة العقود والتصالح عن بعض أفراد النظام السابق مرفوض، لأنهم شاركوا فى قتل أحلام الشعب على مدار سنوات طويلة وساهموا فى إشاعة ونشر الفقر والمرض والبؤس لنسبة كبيرة من المصريين.

◄ جرانة يستأنف محاكمته اليوم بالبدلة الزرقاء
◄ زاهى حواس: لو بطلت أحفر.. أموت
◄ 15 مليار دولار سنوياً فى عصر مبارك للدعارة والمخدرات والزئبق الأحمر
◄ صرف 200 يوم للعاملين بالتربية والتعليم فوراً

الوفد

أكد الأنبا مكاريوس الأسقف العام لمطرانيه المنيا، أن الوضع مازال قابلاً للاشتعال، وأن البيئة خصبة لمواجهات طائفية جديدة بين المسلمين والأقباط، موضحاً أن الأقباط يؤكدون على أن كاميليا شحاتة مسيحية ومن العار للمسيحيين تركها للمسلمين، مبدياً دهشته من مطالبات بعض الجماعات الإسلامية بضرورة إحضار كاميليا من الأديرة.

قال اللواء محمود الشريف مستشار وزير الداخلية الأسبق لأمن الدولة، إن وزارة الداخلية فى عهد حبيب العادلى تحولت إلى وزارة للفساد، ووصف العادلى بأنه باع الكثير من زملائه وتآمر على من حوله لتحقيق مكاسب شخصية، وعلى دربه سارت قيادات الداخلية واتخذت من مناصبها وسيلة للتربح وسرقة مصر وأموال شعبها.

◄ زكريا عزمى يورط فاروق حسنى فى بيع وإخفاء 139 أثراً إسلامياً
◄ مبارك هدد شخصية سيادية بنشر فضائحه لو نقل سوزان للسجن
◄ تقارير الطب الشرعى تثبت تورط "الداخلية" فى قتل المتظاهرين
◄ اللواء جمال حماد: عزل محمد نجيب أوصلنا إلى مبارك
◄ أحمد الطيب شيخ الأزهر: لم أبايع مرشد الإخوان

المصرى اليوم

اتهمت مصادر رسمية بشركة المملكة للتنمية الزراعية، التى يمتلكها الأمير السعودى وليد بن طلال، الحكومة المصرية بالمماطلة فى توقيع العقد الجديد، طبقاً للعرض الذى تقدمت به الشركة للحكومة والذى يتضمن تنازلها عن مساحة 75 ألف فدان واحتفاظها بـ25 ألف فدان منها 10 آلاف بنظام التمليك.

كشفت صحيفة وول ستريت جرنال الأمريكية، أن خطاب الرئيس الأمريكى باراك أوباما المنتظر بثه اليوم قد يشمل إلغاء ديوان مصر وإعادة برمجة المساعدات المالية التى تقدمها الولايات المتحدة إليها.

◄ مناقصة لاستيراد السكر اليوم ومخاوف من انخفاض المخزون
◄ إصابة 18 فى سباق البحث عن السولار والبوتاجاز
◄ الإخوان تقدم أوراق "الحرية والعدالة" والحزب يبدأ نشاطه بـ3 ملايين
◄ هالة سرحان: اللى حصل معايا فيلم هندى
◄ اشتباكات بالأيدى والعقال بين نواب سنة وشيعة فى البرلمان الكويتى

الدستور

استنكر حمدين صباحى المرشح لرئاسة الجمهورية، إخلاء سبيل سوزان مبارك عقب تنازلها عن ممتلكتها، وقال إن أموال المصريين التى سرقت لابد وأن تعود، مشيراً إلى أن الشعب المصرى لا يريد أن ينتقم أو يتشفى من أحد لكنه فى الوقت ذاته لن يتهاون فى حقوقه.

تقدم جميل سعيد رئيس هيئة الدفاع عن صفوت الشريف بطلب إلى المستشار عاصم الجوهرى رئيس هيئة الكسب غير المشروع ومساعد وزير العدل لإخلاء سبيل صفوت الشريف لانتقاء مبررات الحبس الاحتياطى.

◄ مقترحات بحلول سريعة للسياحة أمام شرف وتحذيرات من تسونامى اقتصادى
◄ محامٍ يتهمون جبرائيل والزغبى بالتحريض على الفتنة الطائفية
◄ فيروس مجهول وراء وفاة 3 أطفال فى الغردقة
◄ صيادو بورسعيد طالبوا وزير الزراعة بإلغاء قرار وقف الصيد
◄ أبو النجا والعربى وشكرى أبرز المرشحين للخارجية وفهمى الأوفر حظاً

الشروق الجديد

أكد مصدر حكومى مطلع، أن وزير البترول الأسبق سامح فهمى، قام بتصدير المليون وحدة حرارية بريطانية من الغاز الطبيعى لإسرائيل وأسبانيا والأردن وسوريا بـ75 سنتاً "الدولار = 100 سنت" ثم وصل إلى 2،5 دولار بعد التعديلات التى أجريت تحت ضغط شعبى.

تمكنت عناصر من الجيش الثانى الميدانى وقوات حرس الحدود بضبط عربة لورى وقود تحمل لوحات معدنية رقم "ى-ن-ب" 269 محملة بكميات كبيرة من الأسلحة والمخدرات تقدر بـ2600 لفة من نبات البانجو المخدر وتزن 5200 كجم.

◄ تراجع حاد فى ثقة المصريين بأوباما
◄ بدء نظر تجديد حبس مجاور والعمدة فى موقعة الجمل
◄ جامعة القاهرة تحيل ثلاثة أساتذة بكلية الإعلام للتأديب
◄ جدل فى مجلس الوزراء حول لجنة التصالح مع رجال الأعمال
◄ مرشد الإخوان لا نريد رئيساً ديكتاتورياً

برنامج صباح دريم مع دينا عبد الرحمن وحلقة الاربعاء 18/5/2011 يوتيوب كاملة

برنامج صباح دريم مع دينا عبد الرحمن وحلقة الاربعاء 18/5/2011 يوتيوب كاملة

مصدر مقرب من مبارك ينفي خبر خطاب العفو وتباين ردود الفعل حول الخبر



بيان ائتلاف الثورة يهدد بثورة جديدة في حالة العفو عن مبارك



بيان للمجلس العسكري ينفي نيه التصالح مع مبارك



ردود فعل عائلة الشهيد زياد بكير على خبر خطاب العفو لمبارك



اخلاء سبيل سوزان مبارك وزكريا عزمي ومبارك يبحث التنازل عن ممتلكاته طمعا في العفو



حسين سالم له جواز سفر اسرائيلي واسرائيل تقبل التفاوض على اسعار الغاز الجديدة



مجلس الوزراء يبحث اليوم قوانين مباشرة الحياة السياسية ومجلس الشعب وبحث تغيير وزير الداخلية



نفي خبر سرقة مستندات اموال مبارك من البنك المركزي



استمرار الاشتباكات بسبب السولار وحوار مع مذيعة بلدنا بالمصري ريم ماجد



مؤسسة باسم بيت الشمس تقدم الدعم النفسي للاطفال



فقرة فنجان شاي حوار خاص مع حسب الله الكفراوي وزير الاسكان الاسبق وسعد هجرس
ج1



ج2



ج3



ج4



ج5



ج6

برنامج الطبعة الاولى تقديم احمد المسلمانى وحلقة الثلاثاء 17/5/2011 يوتيوب كاملة

برنامج الطبعة الاولى تقديم احمد المسلمانى وحلقة الثلاثاء 17/5/2011 يوتيوب كاملة

محاضرات الطبعة الأولى فى الجامعة الأمريكية 12 مايو 2011
ج1



ج2

برنامج الرياضة اليوم مع كابتن خالد الغندور وحلقة الثلاثاء 17/5/2011 يوتيوب كاملة

برنامج الرياضة اليوم مع كابتن خالد الغندور وحلقة الثلاثاء 17/5/2011 يوتيوب كاملة

التماس النادي الاهلي للكاف والتحقيق في سب جماهير النادي الاهلي لشيكابالا



الكاف يغير طريقة تاهل الفرق الافريقية لكاس العالم 2014 بالبرازيل



تقرير عن مباريات الدوري الممتاز هذا الاسبوع



التحقيق مع اعضاء اتحاد الكرة في عدة قضايا ومتعب يعقد قرانه السبت المقبل



الناقد الرياضي محمد صيام قضايا فساد اتحاد الكرة المصري
ج1



ج2



ج3



تقرير عن اراء الجماهير في اتحاد الكرة المصري بعد الثورة