شارك مع اصدقائك

20 نوفمبر 2014

برنامج الحياة اليوم الاربعاء 19/11/2014 يوتيوب كاملة...وزير الإعلام السودانى: بث "صباح الخير يا مصر" بالخرطوم خلال أسبوعين .. محافظ شمال سيناء: حملة مكبرة للجيش لتصفية الإرهابيين برفح والشيخ زويد ... جامعة الأزهر: رصدنا الطالبات اللاتى ارتكبن أعمال الشغب أمس


نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم


البرنامج الاكثر مشاهدة

ان تعرف اولا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا

الساعة الثامنة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا

لقطات فيديو يوتيوب

على قناة الحياة


وزير الإعلام السودانى: بث "صباح الخير يا مصر" بالخرطوم خلال أسبوعين

أكد ياسر يوسف إبراهيم، وزير الدولة لشئون الإعلام السودانى، أن زيارته الحالية لمصر جاءت بتوجيهات مباشرة من الرئيس السودانى عمر البشير لتعزيز العلاقات بين البلدين.

وأشار إلى أن "صباح الخير يا مصر" فى السودان هو البرنامج المصرى الأول الذى يتم بثه مباشرة فى "الخرطوم"، مشيرًا إلى أن ذلك سيتم خلال الأسبوعين المقبلين .

وقال "إبراهيم" خلال حواره مع الإعلامى عمرو عبد الحميد مقدم برنامج الحياة اليوم الذى يتم بثه على قناة "الحياة"، إن علاقة مصر والسودان قوية وتاريخية غير قابلة للتأرجح، مضيفاً أن دولة السودان تتعامل مع الحكومة التى يختارها الشعب وليس مع أحزاب أو جماعات ولا نتدخل فى الشؤون الداخلية لأى دولة.

محافظ شمال سيناء: حملة مكبرة للجيش لتصفية الإرهابيين برفح والشيخ زويد

قال اللواء عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، فى تصريحات خاصة لبرنامج "الحياة اليوم"، الذى يتم بثه على قناة "الحياة": "الآن طائرات الأباتشى والمدفعية والصاعقة تشارك فى الهجوم على معاقل الإرهابيين فى رفح والشيخ زويد، وحملة مكبرة للجيش لتصفية الإرهابيين".

جامعة الأزهر: رصدنا الطالبات اللاتى ارتكبن أعمال الشغب أمس

قال الدكتور توفيق نور الدين، نائب رئيس جامعة الأزهر، إن إدارة الجامعة تمكنت من رصد العديد من أسماء الطالبات اللاتى ارتكبن أعمال شغب أمس الأربعاء، بالحرم الجامعى، مؤكدا أن إدارة الجامعة تستدعى قوات الشرطة مبكرا فور وجود أى تجمعات داخل الحرم الجامعى.

وأضاف "نور الدين"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو عبد الحميد مقدم برنامج الحياة اليوم، الذى يتم بثه على قناة الحياة، أن عددا من الطالبات تجمعن بالقرب من كلية الدراسات الإسلامية والهندسة أمس الأربعاء، أثاروا الشغب، مضيفا: "طلبنا دخول قوات الشرطة التى تمكنت من القبض على 8 من الطالبات المشاركين فى التظاهر".







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق