شارك مع اصدقائك

20 نوفمبر 2014

برنامج"على مسئوليتى" الاربعاء 19/11/2014 : أحمد موسى: قطر ما زالت تبث سمومها تجاه مصر .... رئيس تحرير"الرياض السعودية": خادم الحرمين يريد إنهاء خلافات العرب



استنكر الإعلامى أحمد موسى عبر برنامج "على مسئوليتى" المذاع على فضائية "صدى البلد" ما يتردد حول عودة قطر إلى أحضان الوطن العربى، والتوقف عن التحريض ضد مصر، لافتًا إلى أن الدوحة ما زالت تبث سمومها وتمول العمليات الإجرامية داخل مصر، مطالبًا بإيقاف قناة الجزيرة القطرية، التى ما زالت تبث سمومها تجاه الدولة.

وأضاف موسى عبر البرنامج أن قطر لن تسلم يوسف القرضاوى لمصر، قائلاً: "يجب أن يتوقفوا على التحريض السافر السافل على مصر، وإذا لم تستطع قطر أن تطرد الجماعة الإرهابية فعليها أن تخرس ألسنتهم التى تحرض على مصر"، مشيرًا إلى أن الشعب المصرى مسالم وفى استطاعته فتح صفحة جديدة مع قطر، حسب قوله.

وأوضح أن الرئيس عبد الفتاح السيسى تحمل ضغوطًا كثيرة خلال المرحلة الأخيرة، من قبل دول الخليج لإجراء مصالحة مع الدولة القطرية مضيفا: "اللى اتعمل من خادم الحرمين الشريفين يعتبر الفرصة الأخيرة لقطر، واللى اتحمله الرئيس السيسى والدولة ما فيش دولة فى العالم تتحمله".

رئيس تحرير"الرياض السعودية": خادم الحرمين يريد إنهاء خلافات العرب

قال تركى السديرى رئيس تحرير جريدة الرياض السعودية، إن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، يريد أن ينهى الخلاف بين العالم العربى، وخاصة الخلافات القائمة بين قطر ومصر، لافتا إلى أن دول الخليج العربى لم تكن بينهم مشكلة إلا قطر الداعمة للإرهاب.

وأضاف السديرى، عبر مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتى" مع الإعلامى أحمد موسى، المذاع على فضائية "صدى البلد"، أن قطر التزمت خلال جلسة مجلس التعاون الخليجى بالرياض، بعدم بث سمومها تجاه مصر مرة أخرى، والتزامها بإلغاء سياسيتها الداعمة للإرهاب، حسب قوله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق