شارك مع اصدقائك

06 أغسطس 2014

برنامج آخر النهار الثلاثاء 5/8/2014: خالد صلاح: سأكون أول من يشترى أسهمًا فى مشروع محور قناة السويس.. وزير النقل لـ"آخر النهار": مشروع محور قناة السويس انتصار للشعب.. نجل عبد الناصر: مشهد افتتاح محور القناة ذكرنى بوالدى


قال الكاتب الصحفى، خالد صلاح، خلال برنامجه "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" أن مصر قديماً بعد الأزمات انتصرت وتقدمت اقتصادياً، مضيفاً أننا فى وضع أحسن حالاً من الجيل الذى تحمل البلد سنة 1967.

وأضاف "صلاح" أنه يسعى لمعرفة معلومات عن الاستثمار، وذلك لأنها مشروعات مهمة يجب أن ندعمها ويجب أن نكتتب ونستثمر فيها لنا ولأولادنا فى المستقبل، لافتاً إلى أنه سيكون أول من يشترى أسهما، قائلاً "بمبلغ بسيط من الممكن أن يكون 10 آلاف جنيه"، متمنياً أن يحدث توضيح لكيفية شراء أسهم، وكيف يمتلك المصريون قناتهم الجديدة.

وقال الدكتور هانى ضاحى، وزير النقل والمواصلات، أن مشروع قناة السويس الجديد هو مشروع القرن، مشيراً إلى أن بداية المشروع فى هذه الظروف السياسية والاقتصادية هو انتصار كبير للشعب المصرى.

وأضاف "ضاحى" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" مع الإعلامى "خالد صلاح"، إنه قلما تقام مثل هذه المشروعات فى هذه الظروف، لافتاً إلى أن هذا المشروع العملاق انتصار للشعب المصرى والقيادة السياسية.

وأوضح "ضاحى" أن فرص الاستثمار ستكون كبيرة جداً وستكون بالمليارات، لافتاً إلى أن هذا المشروع سيؤدى إلى تضاعف دخل قناة السويس.

وقال عبد الحكيم عبد الناصر، نجل الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، حول افتتاح مشروع قناة السويس، أن مشهد الرئيس عبد الفتاح السيسى أمس، ذكره بوالده.

وأضاف "عبد الناصر" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" مع الإعلامى "خالد صلاح"، أنه يجب أن نعلم إننا بلد أعداؤه كثيرون وبمجرد السير فى خط التنمية سنجد المتربصين بنا، مشدداً على أن المصريين يستطيعون مواجهة هذه الأمور لبناء بلدهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق