شارك مع اصدقائك

28 يونيو 2014

بالفيديو.. تفاصيل انفجار سنترال أكتوبر.. مجهولون يزرعون عبوتين ناسفتين بالمبنى صباح اليوم.. ومقتل طفلة حارس الموقع وإصابة زوجته فى الحادث.. وتدمير برج اتصالات ومحولات كهرباء وأكثر من مليون جنيه خسائر


شهدت مدينة 6 أكتوبر انفجارا مدويا صباح اليوم السبت، فى سنترال خلف نقابة المهندسين بشارع جمال عبد الناصر، أسفر عن مصرع ابنة الخفير المكلف بحراسة السنترال وإصابة زوجته التى دخلت فى حالة صحية حرجة.

وكان الأهالى قد سمعوا أصوات انفجارات مدوية بالمنطقة، وتبين أن مصدر الأصوات سنترال خلف نقابة المهندسين، والذى انفجر نتيجة وجود عبوتين ناسفتين بداخله، وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الواقعة وتمكنت من السيطرة على النيران وإخمادها ومنع وصولها إلى المبانى المجاورة.

كما مشط خبراء المفرقعات والكلاب البوليسية المنطقة بحثا عن أية متفجرات أخرى بمكان الحادث، وتمت معاينة مسرح الأحداث من جانب ضباط المباحث الجنائية.

كما انتقل اللواء كمال الدالى مدير أمن الجيزة يرافقه اللواءان مجدى عبد العال نائب مدير المباحث وجرير مصطفى رئيس المباحث الجنائية إلى مكان الحادث للاستماع إلى أقوال شهود العيان ومعرفة ملابسات الواقعة.


وكشفت المعاينات الأولية ونتائج التحقيقات عن أن الخسائر المالية بالسنترال تخطت المليون جنيه، بينما أكد مصدر بمديرية أمن الجيزة، أن الانفجار جاء نتيجة زرع عبوتين ناسفتين كبيرتى الحجم فى الطابق الأرضى وعلى سطح العقار.

وأضاف المصدر أن الانفجار أسفر عن تدمير عدد من محولات الكهرباء بالطابق الأرضى للسنترال، إضافة إلى تدمير برج اتصالات بالكامل.

ولفت المصدر إلى أن العبوتين تتكونان من مادة متفجرة وكمية من البارود موصلين بدائرة كهربية، وتم تفجيرهما عن بعد عن طريق شريحة هاتف محمول.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق