شارك مع اصدقائك

30 يونيو 2014

"الحياة اليوم" السبت 28 يونيو 2014 : حافظ أبو سعدة: لابد من وضع كاميرات مراقبة أعلى المبانى الحيوية...أحمد مؤنس: تأجيل الكشف عن علاج "فيروس سى" يجعله أكثر أمنًا...محافظ الجيزة: سننسق مع المصرية للاتصالات لتعويض أسر ضحايا سنترال أكتوبر


قال حافظ أبو سعدة عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، "ندين كل الإعمال الإرهابية، والتى تتناقض مع حقوق الإنسان"، مشدداً على ضرورة إدانة الإعمال الإرهابية بقسوة وقوة من جميع المنظمات الحقوقية.

وناشد أبو سعدة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل، مقدمة برنامج الحياة اليوم المذاع على قناة الحياة، السلطات بتوفير الحراسات أمام المبانى الحيوية ووضع كاميرات المراقبة للتعرف على الجناة والقبض عليهم.

أحمد مؤنس: تأجيل الكشف عن علاج "فيروس سى" يجعله أكثر أمنًا

قال الدكتور أحمد مؤنس، عضو الفريق الطبى للقوات المسلحة لعلاج فيروس "سى"، أن تأجيل الكشف عن جهاز علاج الفيروس يجعله أكثر ثقلًا ويوفر أقصى درجات الأمن للمرضى.

قال الدكتور أحمد مؤنس، عضو الفريق الطبى للقوات المسلحة لعلاج فيروس "سى"، أن تأجيل الكشف عن جهاز علاج الفيروس يجعله أكثر ثقلًا ويوفر أقصى درجات الأمن للمرضى.

وأضاف "مؤنس" خلال مداخلة هاتفية للإعلامية لبنى عسل مقدمة برنامج الحياة اليوم المذاع على قناة الحياة: "جربنا الجهاز على بعض المرضى وكانت نسبة الشفاء 90% ولم تحدث أى آثار سلبية على التجارب".

وأشار عضو الفريق الطبى للقوات المسلحة إلى أن القوات المسلحة أجلت العلاج لاستكمال الأبحاث والحرص على سلامة المرضى والتأكد من تأمين العلاج لهم، مضيفًا: "حملات التشكيك ضد الجهاز ليس لها قيمة وبحثنا صحيح وآمن".

محافظ الجيزة: سننسق مع المصرية للاتصالات لتعويض أسر ضحايا سنترال أكتوبر

قال الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، إن رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، قام بتفقد موقع حادث تفجير سنترال 6 أكتوبر منذ قليل، معلنًا إزالة كل المخلفات التى نتجت عن التفجير، وفحص المبنى للتعرف على المواد المستخدمة فى التفجير، مؤكدًا استمرار عامل السنترال لدى السلطات للتحقيق معه.

وأشار المحافظ، خلال مداخلة هاتفية للإعلامية لبنى عسل، مقدمة برنامج الحياة اليوم، المذاع على قناة الحياة، إلى أن السنترال الذى تعرض للتفجير، كان فى مرحلة التشغيل التجريبي، موضحًا أن الحادث ترتب عليه انقطاع الخدمة عن 815 عميلاً.

وشدد عبد الرحمن على ضرورة تكثيف الجهود الأمنية أمام المنشآت الحيوية ووضع كاميرات المراقبة للتعرف على أى خارج عن القانون، مؤكدًا أن المحافظة ستقوم بالتنسيق مع الشركة المصرية للاتصالات لتعويض أسرة الضحايا.

سائقو الميكروباص: رفع أسعار الوقود سيسبب أزمة مع الدولة و"هنرفع الأجرة"

أكد خالد الجمصى رئيس النقابة المستقلة لأصحاب وسائقى الميكروباص، إن زيادة أسعار الوقود سيسبب أزمة كبيرة بين السائقين والدولة، خاصة فيما يتعلق برفع أسعار الأجرة، مشدداً على ضرورة الحوار بين مؤسسات الدولة والسائقين لمنع زيادة أسعار الأجرة.

وأضاف "الجمصى" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحياة اليوم، المذاع على قناة الحياة، وتقدمه الإعلامية لبنى عسل، أنه سيتم تنظيم اجتماع بين السائقين لوضع الزيادة المرتقبة على الأجرة، مناشداً بالتصدى لمن سماهم بــ"البلطجية" الذين يجبرون السائقين على دفع "الكارتة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق