شارك مع اصدقائك

24 أكتوبر 2013

هل سمعت عن الدجاج ذو الجلد واللحم الاسود ؟ تعرف عليه

هذا النوع من الدجاج هو أغلى أنواع الدجاج في العالم. على الرغم من بشاعة مظهره ولكنه يحتوي على العديد من الفوائد لجسم الإنسان ومذاقه لذيذ جدا.

وقال بعض الناس أنه عند أكل هذا النوع من الدجاج، تستطيع ان تشعر بالطاقة الهائلة داخل الجسم وكذلك تشعر بالنشاط والحيوية يجتاح جسمك كله .

هذا النوع من الدجاج الأسود - يسمى أيضا الدجاج حريري أو الدجاج silkie بسبب الريش الناعم الذي يغطي جسمها كله والذي هو مثل الحرير.

وهو يعتبر من الاكلات الشهيرة واللذيذة في الصين، نظرا لقيمته الغذائية العالية ... فهو وجبة أساسية للنساء في الصين خاصة بعد الولادة لأنه تعويض عن ما فقدته من دم وفيتامينات وعناصر غذائية أثناء الحمل والولادة. وهذا النوع من الدجاج مكلف جدا ويحتوي على قيمة غذائية عالية وذلك على الرغم من بشاعة شكلها .
قد لا تستطيع ان تأكل هذا النوع من الدجاج نظرا لشكله المقزز ولكنك قد تستغرب اذا عرفت ان هناك من يتفنن في طبخه ويعد طرق كثيرة جدا لكيفية تحضيره ..

طبعا الصين معروفة بهذه الانواع الغريبة من الاكلات والوجبات ولكن ايضا معروف ان الصين هي من اكثر الدول التي بها وجبات صحية ذات قيمة غذائية عالية حتى اذا تخيلت انه مجرد طعام مقزز ...

نشاهد بعض الصور لهذا النوع الغريب من الدجاج








بعد ان شاهدت هذه الصور هل تستطيع ان تأكل هذا النوع من الدجاج ؟ ام انك ستشعر بالغثيان ؟


فوائد خطيره للزنجبيل ستجعلك تشربه يوميا

خلق الله الداء والدواء والكثير من الادوية يتم صناعتها من الاعشاب الطبيعية بل ان كثير من الاطباء ينصحو المرضى بتناول الاعشاب الطبيعية بل من تناول العلاج وقد خلق الله الكثير من الاعشاب الرائعة جدا والمفيدة جدا للجسم مثل النعناع والكركديه والحلبة والشاى الاخضر وايضا القرفة والزنجيبل ولكن الامر المحزن هو ان الكثير يرفض شرب هذه المشروبات - بالرغم من انها مفيده جدا للجسم - ويتناولو مشروبات غير مفيدة للجسم مثل المياه الغازية او مشروبات الطاقة او ينتالو بكثرة مشروب الشاى والقهوة. ولذلك ننشر لكم اليوم موضوع ينتاول مشروب الزنجيبل حيث نقدم لكم فوائد هذا المشروب للجسم .





القيم الغذائية فى الزنجبيل
الزنجبيل يحتوى على طاقة عالية وبروتين وايضا نسبة قليلة جدا من الدهون وبعض الفيتامينات والاملاح والمعادن
  1. الكربوهيدرات 17 جرام.
  2. السكريات 1.70 جرام.
  3. بروتين 2 جرام.
  4. دهون 0.75 جرام.
  5. يحتوى ايضا على فيتامين ج وايضا الفسفور وبوتاسيوم.

الزنجبيل فى الطب النبوى
الزنجيبل مشروب مذكور فى القران الكريم وايضا قال الله تعالى { ويسقون فيها كأسا كان مزاجها زنجبيلا } وفى هذه الاية يصف الله لنا ماذا سيشرب المؤمنون فى الجنة حيث سيشرب كل منهم كأس فيه خمر مخلوط مره بالكافور ويكون بارد ومره اخرى بالزنجيبل ليكون حار . وايضا قال ابن القيم فى كتاب الطب النبوى ان الزنجيبل ملين للبطن ومفيد للكبد وايضا مفيد للجماع ومحلل للرياح الغليظة فى الامعاء ويقوى النظر .


فوائد الزنجبيل والامراض التى يعالجها
الزنجبيل يعالج النسيان وذلك عن طريق وضع معلقة منه على عسل النحل ويتم تناول هذا الخليط على الريق صباحا بشكل يومى . وايضا يعالج الزنجبيل الصداع وذلك عن طريق شرب مغلى النعناع مخلوط بالزنجبيل . الزنجبيل ايضا يعالج ضعف النظر وذلك عن طريق تناول شراب الجزر مع معلقة من الزنجبيل . ويعالج ايضا مشكلة صعوبة الكلام فى اوقات البرد وذلك عن طريق تناول الزنجبيل مع مغلى الينسون . ويعالج ايضا القلق والارق وذلك عن طريق كوب حليب ساخن مع معلقة زنجبيل . الزنجبيل معالج رائع جدا للامساك حيث يتم تناول كوب لبن بارد مع ربع معلقة زنجبيل فى حال الشعور بالامساك . الزنجبيل يعتبر مشروب شتوى رائع جدا لانه يعطى الجسم الحرارة اللازمة وذلك تناوله مع القرفة او اللبن . الزنجبيل مقوى للكبد وذلك عن طريق وضعه مع العسل والطينة ويتم تناوله على الافطار.

صور اجمل قط يتابعه اكثر من 400 الف على مواقع التواصل الاجتماعى

صور رائعه لقط جميل جدا وله ملامح فريده لقى اعجاب الكثر من الناس حول العالم انه القط سنوبى





اصبح من المشاهير حيث قامت صاحبه هذا القط وهى سيدة صينية بعمل صفحات له على مواقع الاجتماعيه مثل فيس بوك و ويبو وهو نسخة تويتر الصينية و إنستغرام حيث يبلغ عدد المعجبين به على موقع الفيس بوك 12,397‏ و ويبو 275 ألف 190 ألفًا آخرين على إنستغرام .
يتمتع القط بوسامه وشياكه حيث تقوم صاحبه القط سنوبى بعمل له ملابسه الخاصه به واكسسوارات تزيده جمالا واناقه وتقوم بارسال الصور الحديثه الى معجبين القط سنوبى على مواقع التواصل الاجتماعى وصفحات القط الخاصه به .

وقد اشتهر ايضا

القط سنوبى

على الجملات والصحف العالميه فقد كتبت عنه صحيفة "ديلي ميل" البريطانية خبرًاتوصف به جمال هذا القط حيث قالت عن سنوبي انه قط ذو شعر قصير وغريب، له عينان كبيرتان في وجه مسطح يجذبان النظر خصوصًا لعشّاق القطط، حقق نجاحًا كبيرًا في موطنه الصين، كما اكتسب شهرة واسعة حول العالم.

شاهد الصور الرائعه لهذا القط الجميل فعلا