شارك مع اصدقائك

24 أكتوبر 2013

هل سمعت عن الدجاج ذو الجلد واللحم الاسود ؟ تعرف عليه

هذا النوع من الدجاج هو أغلى أنواع الدجاج في العالم. على الرغم من بشاعة مظهره ولكنه يحتوي على العديد من الفوائد لجسم الإنسان ومذاقه لذيذ جدا.

وقال بعض الناس أنه عند أكل هذا النوع من الدجاج، تستطيع ان تشعر بالطاقة الهائلة داخل الجسم وكذلك تشعر بالنشاط والحيوية يجتاح جسمك كله .

هذا النوع من الدجاج الأسود - يسمى أيضا الدجاج حريري أو الدجاج silkie بسبب الريش الناعم الذي يغطي جسمها كله والذي هو مثل الحرير.

وهو يعتبر من الاكلات الشهيرة واللذيذة في الصين، نظرا لقيمته الغذائية العالية ... فهو وجبة أساسية للنساء في الصين خاصة بعد الولادة لأنه تعويض عن ما فقدته من دم وفيتامينات وعناصر غذائية أثناء الحمل والولادة. وهذا النوع من الدجاج مكلف جدا ويحتوي على قيمة غذائية عالية وذلك على الرغم من بشاعة شكلها .
قد لا تستطيع ان تأكل هذا النوع من الدجاج نظرا لشكله المقزز ولكنك قد تستغرب اذا عرفت ان هناك من يتفنن في طبخه ويعد طرق كثيرة جدا لكيفية تحضيره ..

طبعا الصين معروفة بهذه الانواع الغريبة من الاكلات والوجبات ولكن ايضا معروف ان الصين هي من اكثر الدول التي بها وجبات صحية ذات قيمة غذائية عالية حتى اذا تخيلت انه مجرد طعام مقزز ...

نشاهد بعض الصور لهذا النوع الغريب من الدجاج








بعد ان شاهدت هذه الصور هل تستطيع ان تأكل هذا النوع من الدجاج ؟ ام انك ستشعر بالغثيان ؟


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق