شارك مع اصدقائك

26 يونيو 2013

برنامج مانشيت الاربعاء 26/6/2013 ONTV يوتيوب كاملة: بالصور .. حرب شوارع وكر وفر بالمنصورة.. للشعب جيش يحميه .. انتشار مكثف للجيش بالمحافظات.. قتيل و 175 مصاباً غي اشتباكات الإخوان والمتظاهرين بالمنصورة



نشاهد اليوم

برنامج مانشيت

تقديم جابر القرموطى

و الذى يذاع على قناة ONTV
تقديم جابر القرموطي


يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 7:10 مساءا
هو برنامج يومي يقوم بجولة حول الصحافة اليومية ويستعرض عناوين الأخبار. يستضيف مذيع البرنامج الصحفي جابر الأرموطي زملاؤه في الميدان الصحفي و الاعلامي ليعلقو على الأخبار و يدلو بارائهم . ويستضيف أيضا شخصيات من أعلام المجتمع من مفكرين وكتاب, رجال أعمال و وزراء, مثقفين و خبراء.


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1

ONtv Livestreaming - البث الحي




اتمنى مشاهدة ممتعة.


و لنبدأ

برنامج مانشيت الاربعاء 26/6/2013 ONTV يوتيوب كاملة

مانشيت: بالصور .. حرب شوارع وكر وفر بالمنصورة



مانشيت: للشعب جيش يحميه .. انتشار مكثف للجيش بالمحافظات



مانشيت: قتيل و 175 مصاباً غي اشتباكات الإخوان والمتظاهرين بالمنصورة

ومعنا عبر الهاتف نعمان سمير مراسل أون تي في من المنصورة: وفاة المواطن عبدالحميد صادق عبدالحميد 52 عاماً خلال اشتباكات المنصورة. قتيل و175 مصاباً غي اشتباكات الإخوان والمتظاهرين بالمنصورة



مانشيت: الجيش يبدأ الانتشار .. طائرات الاستطلاع تحلق فوق المدن



مانشيت: خطابات مرسي .. كلام في كلام



مانشيت: فين وعودك فين يا سيادة الرئيس؟

الفيديو الأول : مرسي يتعهد بالقصاص للشهداء .. ولا حق شهيد رجع، لا في عهد مبارك ولا في عهد مرسي.

الفيديو الثاني : مرسي يؤكد أنه رئيس الجمهورية ومحاسبته ومتابعته من الشعب فقط وليس من حزب الحرية والعدالة ولا جماعة الإخوان ولا المرشد.قال: "لا بيعة لأحد في عنقي إلا الشعب المصري"، هل أوفيت بهذه البيعة يا ريس؟

الفيديو الثالث: مرسي مهتم المصانع وبزيادة الإنتاج .. طب هو في مصانع من غير طاقة، من غير وقود، طب هو في حد هيقدر يروح المصنع من غير عربية، والعربية بتمشي بإيه مش بسولار وبنزين .

الفيديو الرابع: وعود التنمية لأهل سيناء .. التنمية اللي حصلت في سينماء تنمية الإرهاب .




مانشيت: الرئيس يلقي خطاباً كل 4 أيام



مانشيت: تمرد تدفع بـ صباحي رئيساً وتكلف البرادعي بتشكيل الحكومة



مانشيت: الصحافة المصرية النهاردة 26/06/2013


قراءة في الصحافة المصرية المطبوعة والإلكترونية مع جابر القرموطي



برنامج صبايا الخير الثلاثاء 25/6/2013 النهار يوتيوب كاملة: طفلة تمتنع من دخول المدرسة لعدم ارتدائها الحجاب..طفلة تتجوز عرفى وزوجها يحرقها بالبنزين.. شاهد اليوم حالات امراض القلب التى تم علاجها فى تركيا..حالات الاطفال مصابة بفيروس س التى بدا علاجها فى مع برنامج صبايا



نشاهد برنامج صبايا الخير
تقديم ريهام سعيد
الذى يذاع على قناة النهار

صبايا الخير / كل يوم ثلاثاء اربعاء - الساعه11.30م
مع صبايا الخير / هنطرح كل الموضوعات الشائكة بمنظور اجتماعي

ونتخطي كل الخطوط الحمراء ... ونجواب علي كل اسئلة الشارع العربي

ودائما وابداء ... نعمل علي مساعدة المحتاجين والغير قادرين ونقدم لهم يد العون والمساعدة ...

للمشاركه و لارسال الطلبات والحالات

رقم فاكس / ٠٢٣٨٥٥٥٨٣٥..
برنامج صبايا الخير

عنايه أ / محمد فوزي




لكل محبي برنامج (صبايا الخير ) ::.. اسرة البرنامج ,, تدعوكم للتواصل معنا في عمل الخير - وتقديم المساعدات .. للتواصل مع الحالات الانسانية واجراء عمليات جراحة - لغير القادرين ..

للتبرع مع الحالات الانسانية .. اليكم رقم حساب البرنامج ..

وهوا خاضع تحت اشراف وزارة التضامن والتكافل الاجتماعي

( المؤسسه العامة للتكافل الاجتماعي .. بنك مصر جميع الفروع - رقم الحساب /12200100039524

وللتبرع من خارج مصر - سويفت كود / BMISEGCXXXX
وللابلاغ عن الحالات الانسانية - يرجي المشاركة عن طريق فاكس قناة النهار /0238555835 يرجي ارسال اسم الحالة - وارقام الفون - وملخص للحالة

للتواصل مع ادارة البرنامج الاتصال بمخرج الحالات الانسانية / محمد فوزي - 01119907046 ----- يوميا من الساعة 2 ظ - 8 م .. عدا الخميس والجمعة



يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيسبوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج صبايا الخير الثلاثاء 25/6/2013 النهار يوتيوب كاملة


صبايا الخير: طفلة تمتنع من دخول المدرسة لعدم ارتدائها الحجاب



صبايا: شاهد اليوم حالات امراض القلب التى تم علاجها فى تركيا



صبايا الخير: طفلة تتجوز عرفى وزوجها يحرقها بالبنزين



صبايا الخير - حالات الاطفال مصابة بفيروس س التى بدا علاجها فى مع برنامج صبايا




برنامج اخر النهار الثلاثاء 25/6/2013 من قناة النهار يوتيوب كاملة:: اسباب استقالة محمود سعد من قناة النهار..: بيان علاء الكحكى رئيس قنوات النهار الذي تسبب فى استقالة محمود سعد.. مكالمة ابراهيم حمودة رئيس قناة النهار مع خالد صلاح بخصوص استقالة محمود سعد من برنامج اخر النهار




نشاهد برنامج أخر النهار

الذى يذاع على قناة النهار
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج اخر النهار الثلاثاء 25/6/2013 من قناة النهار يوتيوب كاملة


اخر النهار: اسباب استقالة محمود سعد من قناة النهار
مفاجاه من العيار الثقيل تحدث داخل شبكة قنوات النهار وذلك بعد تلقى خبر استقالة الاعلامى محمود سعد على الهواء مباشرة, تابع اخر النهار الان واعرف كل التفصيل اولا باول.



اخر النهار: بيان علاء الكحكى رئيس قنوات النهار الذي تسبب فى استقالة محمود سعد
البيان عبارة عن ايميل تم ارساله لافراد قناة النهار وفيه على كل البرامج السياسية التوقف الموقت عن بث اي محتوى , وذل لما اصبح فى البلد من مشاحتات من كلا الافراد ولذلك علينا ان نبقى بعيدا حتى نتجنب ان نكون سبب فى الفتنة بين شعب مصر , وهذا توقف مؤقت حتى يوم الثلاثا القادم , اما عن فرق الاخبار ستعمل على توصيل الاخبار بشفافية ونزاهة فى اوقاتها .




اخر النهار - مكالمة ابراهيم حمودة رئيس قناة النهار مع خالد صلاح بخصوص استقالة محمود سعد من برنامج اخر النهار



اخر النهار: مكالمة محمود سعد و علاء الكحكى على قناه النهار



اخر النهار: حلقة ساخنة جدا بعد استقالة الاعلامى محمود سعد من قناة النهار
تناول خالد صلاح الحوار مع محمود سعد وعلاء الكحكى للمحاولة تهدئة الاوضاع, بعد ان قرر علاء الكحكى ايقاف البرامج السياسية حتى يوم الثلاثاء بعد يوم 30 يونيو وذلك لتجنب المشاحنات الموجودة على الساحة .




آخر النهار:خالد صلاح يعتذر عن مواصلة برنامجه إلا بحضور الإعلامى محمود سعد

أعلن الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس تحرير اليوم السابع، عن اعتذاره عن مواصلة حلقة اليوم من برنامج "آخر النهار"، وذلك تضامناً مع وقف البرامج السياسية، وكذلك تضامناً أيضاً مع الإعلامى محمود سعد، قائلاً: "لن استطيع أن أواصل البرنامج إلا بوجود الإعلامى محمود سعد وعلاء الكحكى على التليفون".

علاء الكحكى: أنا ضد فكرة الخروج على الحاكم من بابه
أكد علاء الكحكى رجل الأعمال، عندما نرى البعض يقتل بسبب الهوية، فى الوقت الذى طالبت فيه المؤسسة العسكرية ممثلة فى الفريق السيسى بدعوة الجميع لتقديم مبادرات، اقترحت مبادرة يقتضى بها الجميع، مضيفًا "ليس معنى كلامى أن قناة النهار بتولع الدنيا".

وأضاف الكحكى خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار" الذى يقدمه الكاتب الصحفى خالد صلاح ويذاع على قناة النهار، أننى قررت الانسحاب من المشهد لمدة أسبوع فى البرامج السياسية، وهو انسحاب استراتيجى من المشهد.

ونفى رجل الأعمال أن يكون قد طلب من الإعلامى محمود سعد بالذات أن يغادر قناة النهار، مؤكدًا أنه بدأ معه المشوار، ومن غير المعقول أن أطالبه بهذا الطلب.

وأكد الكحكى أنه غير مسئول عن مطالبة الإخوان بالتخلى عن الحكم، وذلك ردًا على طلب الإعلامى محمود سعد أنه علينا أن "نشيل الإخوان من البلد، وأنا ضد فكرة الخروج على الحاكم من بابه".

وأشار إلى أنه منذ كتابة الإيميل الخاص بوقف البرامج السياسية فى القناة وهناك كمية إرهاصات كبيرة جداً، مؤكدًا ان البعض طلب منه أن قرار وقف البرامج السياسية فى القناة ليس بالحل الأمثل، ولكنى فوجئت بمداخلة هتافية للإعلامى محمود سعد مع الإعلامى حابر القرموطى يخوضا فى الحديث فى هذا الشأن.

رئيس قناة النهار: محمود سعد لم يكن على علم بالعدول عن قرار عودة البرامج مرة أخرى
أكد الإعلامى إبراهيم حمودة، رئيس قناة النهار، أن الإعلامى محمود سعد لم يكن على علم باجتماع ضم كلا من رئيس تحرير القناة ورجل الأعمال عمرو الكحكى للوقوف على أزمة وقف البرامج السياسية فى القناة لمدة أسبوع نظرًا للوضع الذى تمر بها البلاد.

وأضاف حمودة خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار" الذى يقدمه الكاتب الصحفى خالد صلاح ويذاع على قناة النهار، رئيس تحرير القناة لم يستطع الوصول إلى محمود سعد لإبلاغه بقرار عودة البرامج مرة أخرى، مضيفًا: "نجلس جلسة ودية لإزالة الخلاف الذى حدث".

مخيون لـ"آخر النهار": قرار الأحزاب الإسلامية بالنزول يوم 30 يونيو قرار غير صائب
انتقد الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور، قرار الأحزاب الإسلامية بالنزول يوم 30 يونيو، مؤكدًا أن هذا القرار هو قرار غير صائب، مشيرًا إلى أن البلاد مقبلة على خطر داهم، والكل يستخدم أدواته للحشد والحشد المضاد.

وأضاف مخيون، خلال حوار ببرنامج "آخر النهار" الذى يقدمه الكاتب الصحفى خالد صلاح، ويذاع على قناة النهار، نريد أن نؤسس التداول السلمى للسلطة، لأنها أحد مكتسبات الثورة، لافتًا إلى أن هناك طرقا شرعية لتداول السلطة تتمثل فى الانتخابات البرلمانية، مضيفًا: "الدستور الجديد قلص من سلطات رئيس الجمهورية، وأصبحت سلطات رئيس الوزراء أكبر من سلطات الرئيس، وبالتالى من الممكن يتم تغيير النظام كليا".

وأشار إلى أن حزب النور ينتهج سياسة الوسطية، فتم وضعنا فى خانة شق الصف الإسلامى.

أكد الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور، أن الحزب يعمل قدر المستطاع فى تقديم حلول للأزمات التى تمر بها البلاد، مؤكدًا أن من يتحمل المسئولية هو الذى يصر على عدم تنفيذ تلك الحلول، وأوضح أنه كلما اقترب 30 يونيو كلما علا سقف المطالب، مضيفًا: "لو كانت تغيرت الوزارة كانت المسألة انتهت".

وأضاف مخيون خلال حوار ببرنامج "آخر النهار" الذى يقدمه الكاتب الصحفى خالد صلاح، ويذاع على قناة النهار، أن سقف المطالب وصل المطالبة برحيل مرسى وانتخابات رئاسية مبكرة.

وعن تصريحات الفريق أول عبد الفتاح السيسى، قال مخيون إن تصريحات الفريق السيسى إيجابية، ونوع من الضغط على السلطة، وكان متزنا، والرجل يمتلك جهاز مخابرات فأحس بخطورة الوضع، وربما يحفز الجميع فى الاستجابة للطلبات التى طلبناها حتى لا تضطر القوات المسلحة إلى التدخل، منتقدًا فى الوقت ذاته ما أسماه بتعنت المعارضة والرئيس مرسى.

وندد مخيون بحادث أبو النمرس، والذى راح ضحيته أربعة مصريون يعتنقون المذهب الشيعى قائًلا: "ما حدث مع الشيعة فى أبو النمرس لا يقره شرع ولا دين"، موضحًا أيضًا أن الشيعة هم الذين صنعوا هذا الاحتقان، مشيرًا إلى أن الحزب قد نبه الدكتور مرسى بخطورة المد الشيعى فى مصر، مؤكدًا أيضًا أن الحزب برىء من دم الشيعة، مضيفًا السفليين كانوا يهدئون الناس وهم الذين بلغوا الشرطة.

كما انتقد مخيون جبهة الإنقاذ قائًلا: "كان الأفضل لجبهة الإنقاذ النزول إلى الشارع وخوض الانتخابات البرلمانية، وجبهة الإنقاذ ليس لها واقع على الأرض.



برنامج مصر تتحدث عن نفسها الثلاثاء 25/6/2013 يوتيوب كاملة: بيان الفريق اول عبد الفتاح السيسي انه لايمكن اهدار دم مصري - لا يجوز وجود انقسام في الشارع المصري - إمكانيه التدخل ان لزم الامر.




نشاهد برنامج مصر تتحدث عن نفسها
الذى يذاع على قناة النهار
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيسبوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج مصر تتحدث عن نفسها الثلاثاء 25/6/2013 يوتيوب كاملة

مصر تتحدث عن نفسها: بيان الفريق اول عبد الفتاح السيسي

مصر تتحدث عن نفسها: بيان الفريق اول عبد الفتاح السيسي انه لايمكن اهدار دم مصري - لا يجوز وجود انقسام في الشارع المصري - إمكانيه التدخل ان لزم الامر.











برنامج النهاردة الثلاثاء 25/6/2013 قناة النهار يوتيوب كاملة: مع دعاء عامر: كيف نحب الله؟





نشاهد اليوم برنامج النهاردة

تقديم دعاء عامر



يذاع على قناة النهار
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

و لنبدأ مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج النهاردة الثلاثاء 25/6/2013 قناة النهار يوتيوب كاملة


النهارده مع دعاء عامر: كيف نحب الله؟

النهارده مع دعاء عامر على شاشة قناة النهار العامه في كيف نحب الله؟




برنامج بسمة امل الثلاثاء 25/6/2013 قناة النهار يوتيوب كاملة: عمرو خالد والحنان والحب لاولادنا



نشاهد برنامج بسمة امل
تقديم الدكتور عمرو خالد
الذى يذاع على قناة النهار
يوتيوب كاملة


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيسبوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج بسمة امل الثلاثاء 25/6/2013 قناة النهار يوتيوب كاملة



بسمه أمل : عمرو خالد والحنان والحب لاولادنا





برنامج شكل تانى الثلاثاء 25/6/2013 قناة النهار يوتيوب كاملة:مع نور خطاب ومشكلة الوزن



نشاهد برنامج شكل تانى
عاوز تعرف فن قداره الحياه
عاوزه تعرفي اسرار الموضه و الجمال
استنونا في برنامج شكل تاني - مع كابتن نور خطاب

الذى يذاع على قناة النهار
يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيسبوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج شكل تانى الثلاثاء 25/6/2013 قناة النهار يوتيوب كاملة


شكل تاني مع نور خطاب ومشكلة الوزن

برنامج شكل تاني على شاشة قناة النهار مع كابين / نور خطاب ومشكلة الوزن






موجز الاخبار الثلاثاء 25/6/2013 قناة النهار يوتيوب كاملة: نفى السفير عمر عامر حدوث اي تغيير وزاري في المرحله الحاليه... كشف اللواء حسين كمال عن سبب معرفه موت اللواء الراحل عمر سليمان..العليا للانتخابات تنظر اليوم طعن شفيق على الانتخابات الرئاسيه


نشاهد موجز الاخبار


الذى يذاع على قناة النهار
يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ


موجز الاخبار الثلاثاء 25/6/2013 قناة النهار يوتيوب كاملة

موجز الانباء: نفى السفير عمر عامر حدوث اي تغيير وزاري في المرحله الحاليه

موجز الانباء: نفى السفير عمر عامر المتحدث باسم الرئاسه حدوث اي تغيير وزاري في المرحله الحاليه



موجز الانباء: كشف اللواء حسين كمال عن سبب معرفه موت اللواء الراحل عمر سليمان

موجز الانباء: كشف اللواء حسين كمال مدير مكتب اللواء الراحل عمر سليمان عن ان الاخوان طلبو من عمر سليمان الترشح للرئاسه في يوليو 2011 وان القهر النفسي الشديد سبب الموت وهناك شواهد



موجز الانباء: العليا للانتخابات تنظر اليوم طعن شفيق على الانتخابات الرئاسيه



موجز الانباء: النقض ترفض وقف الاعلان الدستوري الصادر في نوفمبر الماضي

النقض ترفض وقف الاعلان الدستوري الصادر في نوفمبر الماضي وتحدد 2 يوليو لنظر طعون ازمه النائب العام



موجز الانباء: القضاء الاداري يلزم مرسي بالكشف عن ملابسات اختطاف 3 ظباط وامين شرطه بسيناء

موجز الانباء: القضاء الاداري يلزم مرسي بالكشف عن ملابسات اختطاف 3 ظباط وامين شرطه بسيناء وملابسات حادث رفح



موجز الانباء: القبض على 8 متهمين بقتل الشيعه الاربعه بابو النمرس



نشرة الأخبار : خطاب مرسي غدا هل يكون كشف حساب عن عام مضى

بعدَ إعلانِ الرئاسةِ عدمَ إجراءِ تعديلاتٍ وَزارية.. خطابُ مرسي غدا.. هل يكونُ مجردَ كشفِ حسابٍ عن عامٍ في الرئاسة؟؟



نشرة الاخبار : اعلان الرئاسة عدم اجراء تعديلات وزرايه



اخبار النهار : هشام قنديل : مصر تسير بخطى ثابتة على طريق الديمقراطية

قالَ هشام قنديل، رئيسُ الوزراء، إن مصرَ تسيرُ بخطى ثابتةٍ على طريقِ الديمقراطية



اخبار النهار : عصام العريان يؤكد ان مظاهرات 30 يونيو ستقتصر على فئات محددة



اخبار النهار : عقد جماعةِ الإخوانِ المسلمينَ مؤتمرًا صحفيًا بعُنوانِ "نعم للشرعية.. لا للفوضى"



اخر الاخبار : نقيب المحامين : لا تفاوض مع محمد مرسي ولا جماعة الأخوان المسلمين

قال سامح عاشور، نقيبُ المحامين، إنه لا تفاوضَ مع الرئيسِ محمد مرسي وجماعةِ الإخوانِ المسلمينَ ولا بديلَ عن الرحيل، مشيرًا إلى أن الوقتَ لا يسمحُ بإقامةِ حوارٍ مع الإخوانِ حولَ مطالبِ الشعب، إذ قالَ الشعبُ كلمتَهُ وأكدَ رفضَهُ الجماعة.



اخبار النهار : هاتفيا / عصام الأسلامبولي وتساؤلات حول الحجية القانونية لاستمارات سحب الثقة من الرئيس




اخبار النهار : تمرد تعقد مؤتمرا صحفيا لتدشين جبهة جديده

نقلَ اليومُ السابع من مصادرَ داخلَ حملةِ تمرد، أن الحملةَ تجهزُ لمؤتمرٍ صحفىٍ غدًا الأربعاءَ للإعلانِ عن تدشينِ الجبهةِ الموحدةِ فى الثلاثينَ من يونيو، التى تضمُ عدداً من شبابِ الحركاتِ الثورية، والأحزابِ السياسية، كجبهةٍ لإدارةِ التحركاتِ وخارطةِ ما بعدَ مرسى حتى انتهاءِ المرحلةِ الانتقالية..

ومن بينِ الأسماءِ المطروحةِ لعضويةِ الجبهةِ الدكتور محمد البرادعى رئيسُ حزبِ الدستور، وحمدين صباحى زعيمُ التيارِ الشعبى، والدكتور محمد غنيم منسقُ تحالفِ الوطنيةِ المصرية، وسامح عاشور نقيبُ المحامين، وخالد على المرشحُ الرئاسىُ السابق، والدكتور علاء الأسوانى العضوُ المؤسسُ بحزبِ الدستور والروائيُ العالمى، والدكتور عمرو حمزاوى أستاذُ العلومِ السياسية، والدكتور محمد أبو الغار رئيسُ حزبِ المصرى الديمقراطى الاجتماعى، وأحمد سعيد رئيسُ حزبِ المصريينَ الأحرار، والدكتور أحمد البرعى نائبُ رئيسِ حزبِ الدستور



اخبار النهار : حزب النور يعلن مقاطعتة مظاهرات الأسلاميين
النورُ يعلنُ مقاطعتَهُ مظاهراتِ الإسلاميينَ والمعارضةَ ويطالبُ بحكومةٍ وطنيةٍ وإنهاءِ الصراعِ مع القضاء



اخبار النهار : هجوم على معسكر الامن المركزي برفح
فتحَ مجهولونَ مسلحونَ النارَ على معسكرِ الأمنِ المركزيّ بمنطقةِ الأحراشِ برفح فجرَ اليومِ للمرةِ الثانيةِ خلالَ أربعٍ وعشرينَ ساعةً دونَ وقوعِ إصابات
هذا وفرضت أجهزةُ الأمنِ إجراءاتٍ أمنيةً مشددةً بعدَ الهجومِ على معسكرِ الأمنِ المركزي حيثُ تقومُ الأجهزةُ الأمنيةُ بعملياتِ تمشيطٍ على مداخلِ ومخارجِ محافظةِ شمالِ سيناءَ وتشديدِ الإجراءاتِ الأمنيةِ على الكمائنِ استعدادًا ليومِ الثلاثين من يونيو المقبل.



اخر الاخبار : توفير شارات مميزة للشرطة المشاركين في تأمين مظاهرات 30 يونيو

توفيرِ شاراتٍ مميزةٍ لسياراتِ ورجالِ الشرطةِ المشاركينَ فى تأمينِ مظاهراتِ الثلاثينَ من يونيو

************

أعلنَ اللواءُ محمد إبراهيم وزيرُ الداخليةِ عن توفيرِ شاراتٍ مميزةٍ لسياراتِ ورجالِ الشرطةِ المشاركينَ فى تأمينِ مظاهراتِ الثلاثينَ من يونيو لضمانِ عدمِ الوقيعةِ بينَ المتظاهرينَ ورجالِ الشرطة. وأكدَ أن الشرطةَ ستؤمنُ المتظاهرينَ السلميينَ وكذلك الهيئاتِ والمباني الحيويه. ولفت إلى ان استشهادَ مِئتينِ وتسعةٍ من رجالِ الشرطةِ وإصابةِ نحوِ تسعةِ آلافٍ آخرينَ يؤكدُ شراسةَ الحربِ التى يخوضُها رجالُ الشرطةِ ضدَ قوى الشرِ والإجرام..




اخر الاخبار :الخارجية البريطانيه تحذر رعياها في مصر من مظاهرات 30 يونيو

حذرت الخارجيةُ البريطانيةُ رعاياها في مصرَ من مظاهراتِ الثلاثينَ من يونيو التي يُجرى الاستعدادُ لها في محافظاتِ القاهرةِ والإسكندرية وبعضِ المدنِ الرئيسية. في سياقٍ متصلٍ أعلنت السفارةُ الأمريكيةُ بالقاهرة، أنها ستغلقُ أبوابَها أمامَ الجمهورِ يومَ الأحدِ المقبلِ تحسبًا لمظاهراتٍ قد تتحولُ إلى أعمالِ عنف.
و جددت السفارةُ تذكيرَ مواطنيها الأميركيينَ بمراجعةِ خُططِ أمنِهم الشخصي والبقاءِ في حالةِ تأهبٍ لمحيطِهم في جميعِ الأوقاتِ في مصر.




اخر الاخبار : قضت محكمة جنح قصر النيل ببراءة المتهمين في قضية السفارة الامريكية

قضت محكمةُ جنحِ قصرِ النيل، فى أولى جلساتِ محاكمةِ سبعةَ عشرَ متهمًا في اشتباكاتِ السفارةِ الأمريكيةِ ببراءةِ المتهمينَ مما أُسندَ إليهم. حضرَ المتهمونَ، وسْطَ حراسةٍ أمنيةٍ مشددة، ودفعَ المحامونَ الحاضرونَ معهم ببطلانِ إجراءاتِ القبضِ عليهم وكيديةِ وشيوعِ الاتهام.



اخر الاخبار - اللواء حسين كمال : الاخوان طلبوا من عمر سليمان الترشح للرئاسة في 2011

كشفَ اللواءُ حسين كمال مديرُ مكتبِ اللواءِ الراحلِ عمر سليمان نائبِ رئيسِ الجمهوريةِ السابقِ أن جماعةَ الإخوانِ المسلمينَ طلبت من اللواءِ عمر سليمان الترشحَ لرئاسةِ الجمهوريةِ فى يوليو ألفين وأحدَ عشرَ.



اخر الأخبار : اتهام منظمة العفو الدولية محمد مرسي بالفشل

دعت منظمةُ العفو الدوليةُ الرئيسَ محمد مرسى إلى ضرورةِ أن يعالجَ وبشكلٍ ملحٍ ما وصفتهُ بالمستوى غيرِ المسبوقِ من العنفِ ضدَ الشيعة، وضمانِ حمايتِهم من أى هجماتٍ أخرى بعدَ مقتلِ أربعةٍ منهم فى الجيزة واتهمت المنظمةُ الدوليةُ الرئيسَ مرسى بالفشلِ فى إشارةِ إلى أن الهجماتِ ضدَ الشيعةِ لن يتمَ التسامحُ إزاءَها، إذ إنه لم ينأَ بنفسِهِ ولا بحكومتِهِ عن الكراهيةِ والتحريضِ ضدَ الشيعةِ الذى تم التعبيرُ عنهُ فى مؤتمرِ نصرةِ سوريا فى السادسَ عشرَ من يونيو الجارى الذى كانَ متحدثًا فيه.



اخر الاخبار : القبض على 8 من المتهمين بقتل الشيعة الاربعة في ابو النمرس بالجيزه

تمكنت الأجهزةُ الأمنيةُ بمديريةِ أمنِ الجيزة بالتنسيقِ مع قطاعِ مصلحةِ الأمنِ العامِ والأمنِ المركزىّ من إلقاءِ القبضِ على ثمانيةٍ من المتهمينَ بقتلِ الشيعةِ الأربعةِ بقريةِ أبو مسلم التابعةِ لمركزِ أبو النمرس بالجيزة.
وأكدَ مصدرٌ أمنىٌ أنه يُجرى تكثيفُ الجهودِ الأمنيةِ لضبطِ بقيةِ المتهمينَ بعدَ هروبِهم من محالِ إقامتِهم.
يذكرُ أن أربعةَ أشخاصٍ من الشيعةِ قد قُتلوا بعدَ أن قامَ العشراتُ من أهالي عزبةِ أبو مسلم بـ"أبو النمرس" بإضرامِ النيرانِ في منزلِ أحدِ قياداتِهم الأمرُ الذي أثارَ جدلا واسعا..
أحداثُ أبو النمرس أثارت مخاوفَ من تَكرارِ الأحداثِ في مناطقَ أخرى ظهرت بها حسينيات شيعية.. الزميلة لولا عطا رصدت لنا ظهور حسينية شيعية جديدة في أسيوط




برنامج ازى الصحة الثلاثاء 25/6/2013 قناة النهار يوتيوب كاملة: قناة الرحم ومشاكلها وطرق علاجها وعلاقتها بالحقن المجهري.. تجميل الاسنان باستخدام الليزر



نشاهد اليوم برنامج ازى الصحة

و هو برنامج طبى يذاع على قناة النهار
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

و لنبدأ مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج ازى الصحة الثلاثاء 25/6/2013 قناة النهار يوتيوب كاملة

إزي الصحه: قناة الرحم ومشاكلها وطرق علاجها وعلاقتها بالحقن المجهري

إزي الصحه و مي حامد على شاشة قناة النهار العامه مع د/ياسر ابراهيم: قناة الرحم ومشاكلها وطرق علاجها وعلاقتها بالحقن المجهري



إزي الصحه: تجميل الاسنان باستخدام الليزر

إزي الصحه و مي حامد على شاشة قناة النهار العامه مع د/ محمد عماد: تجميل الاسنان باستخدام الليزر








برنامج مباشر من العاصمة الاربعاء 26/6/2013 قناة ONTV يوتيوب كاملة:كلمة الرئيس محمد مرسي أمام قيادات الدولة..مؤتمر مصر القوية لتقييم أداء مرسي والإعلان عن موقفه من تظاهرات 30 يونيو..مؤتمر صحفي لعرض تقرير التعذيب والقتل في الجمهورية الثانية..مؤتمر صحفي للقوى السياسية للإعلان عن تأسيس جبهة 30 يونيو



نشاهد اليوم

برنامج مباشر من العاصمة

و الذى يذاع على قناة ONTV
و تحمل لنا حلقة اليوم اخبار ساخنة كما تعودنا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة



ONtv Livestreaming - البث الحي






مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج مباشر من العاصمة الاربعاء 26/6/2013 قناة ONTV يوتيوب كاملة

كلمة الرئيس محمد مرسي أمام قيادات الدولة


كلمة الرئيس محمد مرسي أمام قيادات الدولة ، حيث أكد في كلمته أننا نذكر كل من ضحوا من أجل الإستقرار والتنمية والعدالة الإجتماعية ، أتحدث إليكم كمواطن قبل أن أكون رئيس ، في السابق كنت أتسائل كيف نغير النظام الفاسد دون دم ، نحن المسلمون قادرون على تجاوز المرحلة والتغلب على التحديات الحالية ، أنا أخطئت في حاجات كتير لأن الخطأ وارد ولكن تصحيحه واجب ، أريد مصر ملكاً لأولادها وإرادتهم ملكاً خاصاً لهم ، لكي تحقق الثورة أهدافها لابد من إصلاحات سريعة وجذرية ، لم يعد هناك مغانم أو مصالح شخصية في تحمل المسئولية ، التجربة العملية أثبتت أن قوى الشباب لم تجد مكاناً في الخريطة السياسية ، هناك متوهمون بإمكانية رجوع دولة الفساد والقهر والظلم ، خفافيش ظلام النظام السابق يتحدثون الآن كأنهم ثوار ، بعض الفصائل شاركت في التشكيك في النظام كله ، هناك 22 قاضي ينبغي التحقيق معهم وإحالتهم إلى الصلاحية ، أتفهم تماماً أن الداخلية موجودة وبكل إخلاص للوطن ، أفيقوا أيها الناس لدينا شرعية دستورية ودستور يحاسب الجميع ، الزيادة منذ بداية الثورة يساوي زيادات 60 عام من قبل ، أعترف بإرتفاع الأسعار ولكن نواجهها بكل الطرق الممكنة ، هل يعقل أن نبيع الغاز المصري بـ 2 دولار ونستورده بـ 12 دولار للوحدة ، وفرنا 270 مليار جنيه لدعم وتوفير المواد البترولية ، هناك محاولات ترويج أن النظام الحالي غير صالح للإستمرار ، العاملين في السياحة يعانون من وضع صعب الآن ، أشكر وزير السياحة ورجال السياحة على مجهودهم ، هناك زيادة في عدد السائحين لمصر هذا العام بمليون سائح ، أخشى أن تباع الأهرامات دون أن أعلم ، توفير الإستقرار يمكنا من الإستغناء عن قرض الصندوق ، أي متجاوز من الأحسن تطبيق القانون عليه ، من يراهن على موت الأوطان هو في غفلة ، حريصين على مصالح أثيوبيا والسودان وكل دول حوض النيل ولا عداء معهم ، نقر بأن هناك إجراءات متعارضة مثل إدانة الضباط وتقارير تقصي الحقائق ، أقول لرموز النظام السابق كفاكم خربتوا البلد واتركونا نعمل ، إذا لم يكف رجال النظام السابق سأستعمل القسوة معهم ، تكليف لجنة مستقلة لإعداد التعديلات الدستورية المقترحة ، إقالة كل المتسببين في الأزمات التي تعرض لها المواطنون ، إلزام الوزراء والمحافظين بتعيين مساعدين لهم من الشباب ، لا أشعر براحة مما أشعر به من ابتسامات زائفة تجاهي ، نجحنا في بناء علاقات مدنية عسكرية جديدة ومتوازنة ، أجهزة الوطن السيادية تعمل بإنسجام وانضباط تحت رئاستي ، القوات المسلحة عين ساهرة على أمن واستقرار هذا الوطن ، عقاب التاريخ والأجيال أشد وأنكى لمن يعيبون في الرئيس ومؤسسات الدولة ، دخول بعض القضاة معترك السياسة أربك السياسة والقضاء ، مؤسسة القضاء هي تاج الدولة المصرية وليس هناك خصومة معها ، مصر بلد ديمقراطي بها سلطة شرعية ، ننتظر من الإعلام نشر الثقافة ، سنطهر مؤسسات الدولة من فلول النظام السابق الفاسدين ، أقول للفاسدين والعابثين اختاروا مكانكم ، التظاهر والاعتصام ليس وسيلة لفرض الرأي على السلطة ، أعترف للشباب أنهم لم يأخذوا حقهم الذي يستحقونه ، البلد يتحسن ببطء ونحتاج لمزيد من الصبر .





مؤتمر مصر القوية لتقييم أداء مرسي والإعلان عن موقفه من تظاهرات 30 يونيو

مؤتمر صحفي لحزب مصر القوية لتقييم أداء الرئيس مرسي والإعلان عن موقف الحزب من تظاهرات يوم 30 يونيو




مؤتمر صحفي لعرض تقرير التعذيب والقتل في الجمهورية الثانية

مؤتمر صحفي للمنظمة المصرية لحقوق الإنسان لعرض تقرير التعذيب والقتل في الجمهورية الثانية بحضور حافظ أبو سعدة رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان



مؤتمر صحفي للقوى السياسية للإعلان عن تأسيس جبهة 30 يونيو

مؤتمر صحفي لعدد من القوى السياسية للإعلان عن تأسيس جبهة 30 يونيو ، البيان التأسيسي لجبهة 30 يونيو: لم يجد المصريون في مرسي سوى محاولة خلق نظام إستبدادي ، يوم 30 يونيو هو إستكمال لثورة يناير ، تفويض كل الصلاحيات لشخصية وطنية توافقية بشرط عدم ترشحه لأول انتخابات



مي وهبة: تأسيس جبهة 30 يونيو جاء لتوحيد القوى السياسية

معنا عبر الهاتف مي وهبة المنسق الإعلامية لحركة تمرد والتي تقول جبهة 30 يونيو تم تأسيسها اليوم لتوحيد الرؤى السياسية وإدارة فترة 30 يونيو وما بعدها وطرح رؤية حركة تمرد لفترة ما بعد مرسي



كريمة الحفناوي: الشعب قالها خلاص لمرسي .. فات الأوان

معنا عبر الهاتف كريمة الحفناوي الأمين العام للحزب الإشتراكي المصري والتي تقول ماذا نتظهر رئيس هارب من السجن وجاب ناس من برة مصر عشان تقتحم السجون ، الشعب قالها خلاص لمرسي .. فات الأوان



مظهر شاهين: يجب على الإخوان أن يعترفوا بفشهلم في إدارة الدولة

معنا عبر الهاتف الشيخ مظهر شاهين إمام مسجد عمر مكرم والذي يقول الإخوان تعارضوا مع جميع طوائف الشعب وقاموا بتكفيرهم ، يجب على الإخوان أن يعترفوا بفشهلم في إدارة الدولة



سيد عبد العال: من الوارد أن يتحدث مرسي اليوم بخطاب عاطفي كمبارك

معنا عبر الهاتف سيد عبد العال رئيس حزب التجمع والذي يقول وارد أن يتحدث مرسي اليوم بخطاب عاطفي كمبارك ، سيناريو العنف يلوح به فقط أنصار مرسي



عبد الرؤوف الطماوي: أزمة الوقود أزمة مفتعلة من شركات البترول

معنا عبر الهاتف المستشار عبد الرؤوف الطماوي عضو حزب الحرية والعدالة المستقيل والذي يقول أزمة الوقود أزمة مفتعلة من شركات البترول ، حزب الحرية والعدال يعمل لمصلحته فقط وليس لمصلحة مصر



معاناة السائقين من أزمة الوقود في عهد الرئيس مرسي



إشتباكات بين الإخوان المسلمين والأهالي في المنصورة

وردت لنا أنباء عن إشتباكات بين الإخوان المسلمين والأهالي في المنصورة .. لمزيد من التفاصيل معنا عبر الهاتف نعمان سمير مراسلنا في الدقهلية




شكاوى السائقين من تفاقم أزمة نقص الوقود في الغردقة



لماذا تفاقمت مشاكل الطاقة خلال عهد مرسي .. د. جمال القليوبي

أنا حريص جدا على توفير الكهرباء فهي كالماء والهواء .. هكذا أكد الرئيس مرسي في أحد خطاباته ، وعود تلو الوعود وأزمات متتالية ومصر أصبحت مظلمة على أهلها وأطفال تموت بالحضانات لأن حكومة فشلت في إدارة أزمتها وتربط بها أزمة الوقود التي أصبحت خانقة لكل شوراع مصر .. لمناقشة هذه الأزمة نرحب بضيفنا في الإستوديو د. جمال القليوبي أستاذ هندسة البترول والطاقة بالجامعة الأمريكية




تأثير إنقطاع الكهرباء على قطاع السياحة في البحر الأحمر



مؤتمر صحفي لتيار الإستقلال حول خطة تظاهرات 30 يونيو

مؤتمر صحفي لتيار الإستقلال حول خطة تظاهرات 30 يونيو بحضور المستشار أحمد الفضالي المنسق العام لتيار الإستقلال



علي السيد: اجتماع بالفيوم للإستعداد لتظاهرات 30 يونيو

معنا علي السيد عضو تنظيم وإتصال بحركة تمرد من الفيوم حيث يؤكد اجتماع بالفيوم للإستعداد لتظاهرات 30 يونيو .



عبد الناصر أبو راتب: خطابات الرئيس مرسي تحصيل حاصل

معنا عبد الناصر أبو راتب عضو بحزب العمال والفلاحين بالفيوم حيث يؤكد أن خطابات الرئيس مرسي تحصيل حاصل .



هاني عبد الرحمن: مدينة الإسماعيلية أصبحت مدينة أشباح

معنا هاني عبد الرحمن مدير مكتب المصري اليوم بالإسماعيلية حيث يؤكد أن مدينة الإسماعيلية أصبحت مدينة أشباح .



عمرو القاضي: مصر لابد أن تتحرر من هذا النظام البائد

معنا عمرو القاضي عضو جبهة 30 يونيو حيث يؤكد أن مصر لابد أن تتحرر من هذا النظام البائد .



د. هيثم خليفة: مهما كان خطاب الرئيس .. نحن مصرون على مطالبنا

معنا الدكتور هيثم خليفة منسق حملة إخوان كاذبون بالشرقية حيث يؤكد أن مهما كان خطاب الرئيس .. نحن مصرون على مطالبنا .



عاطف مغاوري: مرسي يتحدث حالياً على أنه رئيس جماعة وليس رئيس لمصر

معنا عاطف مغاوري نائب مجلس الشعب السابق عن الكتلة المصرية بالشرقية حيث يؤكد أن مرسي يتحدث حالياً على أنه رئيس جماعة وليس رئيس لمصر .



مقتل شخص في اشتباكات بين الإخوان والأهالي بالمنصورة

معنا مراسلنا نعمان سمير من الدقهلية حيث يؤكد مقتل شخص وإصابة العشرات في اشتباكات عنيفة بين أعضاء الإخوان المسلمين والأهالي بمدينة المنصورة في الدقهلية ، مقتل شخص وإصابة 175 في اشتباكات بين الإخوان والأهالي بالمنصورة .




جيهان الفداوي: حالة من الرعب تسود المنصورة اثر اشتباكات الإخوان والأهالي

معنا جيهان الفداوي الناشطة السياسية بالمنصورة حيث تؤكد أن حالة من الرعب تسود المنصورة اثر اشتباكات الإخوان والأهالي .



المشهد الضبابي لمصر في عهد حكم الإخوان - اللواء محمد علي بلال

الطريق إلى 30 يونيو مستمر وفي انتظار خطاب الرئيس مرسي ، في هذه الفقرة أرحب بضيفي اللواء محمد علي بلال الخبير الأمني والإستراتيجي ، حيث يؤكد في حواره أن ما حدث لمصر خلال عام جعلها تنزلق إلى الهاوية ، خطاب رئيس الجمهورية اليوم لن يتضمن تنازلات ، الرئيس مرسي ترك الأولويات واتجه لتصفية الحسابات .



استعدادات القوات المسلحة لتظاهرات 30 يونيو



مؤتمر ضباط الشرطة يناقش استعداداته لتظاهرات 30 يونيو




جريدة الجمهورية: شلل تام في القاهرة الكبرى بسبب أزمة الوقود




إرتفاع عدد المصابين إلى 237 مصاباً في اشتباكات الإخوان والقوى الثورية بالمنصورة


معنا مراسلنا نعمان سمير من الدقهلية حيث يؤكد إرتفاع عدد المصابين إلى 237 مصاباً في اشتباكات الإخوان والقوى الثورية بالمنصورة .




اشتباكات بين أعضاء الإخوان ومتظاهرين بمدينة طنطا


معنا عادل ضرة مدير مكتب جريدة اليوم السابع بالغربية حيث يؤكد اشتباكات بين أعضاء الإخوان ومتظاهرين بمدينة طنطا .



إرتفاع الأسعار في عهد الرئيس مرسي - محمود العسقلاني

من جديد اهلا بحضراتكوا ..
ارتفاع الاسعار بقا ظاهرة بيعاني منها كل بيت في مصر ،
تقريبا مفيش حاجة سعرها ثابت ،
كل السلع اسعارها زادت ولكن بنسب متفاوتة،
الارتفاعات في الاسعار بقت غير مفهومة لانها ارتفاعات كبيرة قوي
ايه اسباب الأزمة وايه طرق العلاج وايه كمان انعكاساتها على الوضع الراهن دي كلها تساؤلات مطروحة على ضيفنا الكريم الاستاذ محمود العسقلاني المتحدث باسم حركة مواطنون ضد الغلاء .. اهلا بيك




السياسة نجاسة وانتو ناس أطهار .. حكاية كمال الشاذلي والريس مرسي




حالة غضب للمتظاهرين بعد سماع خطاب مرسي




برنامج شارع النهار الثلاثاء 25/6/2013 قناة النهار سبورت يوتيوب كاملة: الكل يتحدث عن السياسة ولا عزاء للرياضة..محمد أبو العلا الدكتور محمد على له فضل على و على الكرة المصرية.. تهنئة لحسام حسن بتدريب منتخب الاردن تقديم احمد جمال ، ضيف الفقرة محمد أبو العلا لاعب نادى وادى دجلة





نشاهد برنامج

شارع النهار

تقديم احمد جمال

الذى يذاع على قناة النهار سبورت
يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج شارع النهار الثلاثاء 25/6/2013 قناة النهار سبورت يوتيوب كاملة

شارع النهار : الكل يتحدث عن السياسة ولا عزاء للرياضة



محمد أبو العلا الدكتور محمد على له فضل على و على الكرة المصرية

تقديم احمد جمال ، ضيف الفقرة محمد أبو العلا لاعب نادى وادى دجلة ، محمد أبو العلا الدكتور محمد على له فضل على و على الكرة المصرية



شارع النهار : تهنئة لحسام حسن بتدريب منتخب الاردن

تقديم احمد جمال ، ضيف الفقرة محمد أبو العلا لاعب نادى وادى دجلة ، تهنئة لحسام حسن بتدريب منتخب الاردن




شارع النهار : محمد أبو العلا كنت بلعب مع الزمالك بكأية كبيرة جدا

تقديم احمد جمال ، ضيف الفقرة محمد أبو العلا لاعب نادى وادى دجلة ، شارع النهار : محمد أبو العلا كنت بلعب مع الزمالك بكأية كبيرة جدا









برنامج في دائرة الضوء الثلاثاء 25/6/2013 قناة النهار سبورت يوتيوب كاملة: ازمة البنزين و السولار تصيب شوارع مصر بالشلل..وزارة البترول .. لا صحة لما يحاول الترويج له بعدم توافرالبنزين و السولار.. على مشارف حرب مذهبية بين السنية والشيعة د. عبد الله النجار عضو مجمع البحوث الإسلامية إبراهيم حجازي





نشاهد برنامج

في دائرة الضوء

الذى يذاع على قناة النهار سبورت
يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج في دائرة الضوء الثلاثاء 25/6/2013 قناة النهار سبورت يوتيوب كاملة

في دائرة الضوء: ازمة البنزين و السولار تصيب شوارع مصر بالشلل



في دائرة الضوء: وزارة البترول .. لا صحة لما يحاول الترويج له بعدم توافرالبنزين و السولار



في دائرة الضوء: على مشارف حرب مذهبية بين السنية والشيعة
د. عبد الله النجار عضو مجمع البحوث الإسلامية
إبراهيم حجازي










برنامج النهار نيوز حلقة الثلاثاء 25/6/2013 من قناة النهار سبورت يوتيوب كاملة: أخبار محلية .. السالمية الكويتي يؤجل حسم صفقة حسني عبد ربه..أخبار عربية .. الجزائر تجدد مساندتها لملف اسطنبول لتنظيم أولمبياد 2020..أخبارعالمية .. رسمياً أنشلوتي المدير الفني الجديد لريال مدريد



نشاهد برنامج

النهار نيوز

الذى يذاع على قناة النهار سبورت
يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج النهار نيوز حلقة الثلاثاء 25/6/2013 من قناة النهار سبورت يوتيوب كاملة



النهار News: أخبار محلية .. السالمية الكويتي يؤجل حسم صفقة حسني عبد ربه



النهار News: أخبار عربية .. الجزائر تجدد مساندتها لملف اسطنبول لتنظيم أولمبياد 2020



النهار News: أخبارعالمية .. رسمياً أنشلوتي المدير الفني الجديد لريال مدريد





برنامج الملاعب اليوم الثلاثاء 25/6/2013 الحياة 2 يوتيوب كاملة: مكالمة أحمد حسام ( ميدو ) من إنجلترا..الصقر يؤازر منتخب الشباب في تركيا.. مكالمة ك. حسام حسن المدير الفني لمنتخب الأردن




نشاهد برنامج الملاعب اليوم


يذاع البرنامج يوميا على قناة الحياة 2
يوميا عدا الجمعة فى الساعة السادسة مساءا
يوتيوب كاملة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


برنامج الملاعب اليوم الثلاثاء 25/6/2013 الحياة 2 يوتيوب كاملة

الملاعب اليوم: مكالمة أحمد حسام ( ميدو ) من إنجلترا



الملاعب اليوم: الصقر يؤازر منتخب الشباب في تركيا



الملاعب اليوم: مكالمة ك. حسام حسن المدير الفني لمنتخب الأردن






برنامج ON Time الاربعاء 26/6/2013 من قناة ONTV يوتيوب كاملة:تفاقم أزمة الوقود في القاهرة والمحافظات وتكدس السيارات أمام محطات الوقود..التيار الشعبي يعلن تأسيس جبهة 30 يونيو لتشكيل قيادة موسعة اليوم..موسي: مصر تمر بمرحلة خطيرة .. ولا للاجتماعات مع الرئاسة دون حلول توافقية


اهم اخبار مصر و الدول العربية و العالمية و البورصة المصرية و حركات التداول و مؤشرات البورصة يوتيوب كاملة


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


ONtv Livestreaming - البث الحي



مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء


برنامج ON Time الاربعاء 26/6/2013 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

تفاقم أزمة الوقود في القاهرة والمحافظات وتكدس السيارات أمام محطات الوقود

أصدرت رئاسة الجمهورية تقريرا حول أسباب أزمة الوقود التي تشهدها مصر حاليا .
وأشار التقرير إلى أن أسباب الأزمة ترجع الى زيادة احتياجات السوق من الاستهلاك الطبيعي وعمليات التهريب. وقدم حلولا لهذه الازمة تتلخص في تطبيق منظومة الكروت الذكية حسبما ورد في التقرير.
يأتي هذا في الوقت الذي تفاقمت فيه اليوم أزمة الوقود في القاهرة والمحافظات ما تسبب في استمرار تعطيل العديد من الطرق بسبب تكدس السيارات أمام المحطات للحصول على البنزين والسولار.




التيار الشعبي يعلن تأسيس جبهة 30 يونيو لتشكيل قيادة موسعة اليوم

دعا التيار الشعبى إلى عقد مؤتمر صحفى اليوم ، لإعلان تأسيس جبهة 30 يونيو، التي بادرت حملة تمرد للدعوة إليها لتشكيل قيادة موسعة، تضم شبابًا من مختلف القوى السياسية والثورية. ويحضر المؤتمر الذي يعقد بمركز إعداد القادة بالعجوزةعدد كبير من الرموز الوطنية والشخصيات العامة والقيادات الحزبية.



موسي: مصر تمر بمرحلة خطيرة .. ولا للاجتماعات مع الرئاسة دون حلول توافقية

كشف رئيس حزب المؤتمر عمرو موسى عن رفضه وجبهة الإنقاذ دعوة من الرئاسة لحضور اجتماع مع الرئيس محمد مرسي عند إلقاء خطابه المقرر له اليوم . وعزا موسى رفض الجبهة إلى أن مصر تمر بمرحلة خطيرة لا تستوجب عقد اللقاءات والاجتماعات دون حلول توافقية, مشيرا إلى أن ما يدور فى مصر الأن يتطلب قرارات سريعة من الرئيس وليس الاجتماعات التى فات وقتها. وأشاد موسي ببيان وتصريحات القوات المسلحة على لسان وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي, مؤكدا أن هذا البيان وتلك التصريحات تعد رسالة طمأنة للشعب المصري.



الرئاسة تنفي ما نشرعن اعتزام مرسي الدعوة لانتخابات مبكرة

يوجه الرئيس محمد مرسي خطابا للشعب مساء اليوم بشأن قضايا الشأن المصري .
وكانت رئاسة الجمهورية قد نفت ما نشر على لسان مساعد الرئيس للشئون السياسية باكينام الشرقاوى بشأن اعتزام الرئيس مرسي الإعلان فى خطابه اليوم عن دعوة الناخبين للاستفتاء حول إجراء انتخابات رئاسية مبكرة فى مبادرة لتجنيب البلاد الفوضى.
وأهابت مؤسسة الرئاسة فى بيان صحفي بتوخي الحذر فيما يتم نشره من أنباء.



وزير الداخلية: توفير شارات مميزة للشرطة المشاركة فى تأمين المظاهرات

ذكرت مصادر مطلعة أن قوات الجيش انتشرت في جميع أنحاء الجمهورية لتأمين المنشآت الحيوية قبل تظاهرات يوم الثلاثين من يونيو الجاري.
من جانبه أعلن وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، عن توفير شارات مميزة لرجال الشرطة المشاركين فى تأمين مظاهرات الثلاثين من يونيو لضمان عدم حدوث ووقيعة بين المتظاهرين ورجال الشرطة.




العليا للانتخابات تواصل اليوم نظر طعن شفيق على نتيجة الانتخابات

تواصل اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية اليوم نظر طعن المرشح السابق للرئاسة أحمد شفيق والذى يطالب فيه بوقف إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية السابقة. كانت هيئة الدفاع عن شفيق تقدمت بطلب إلى اللجنة طعناً في قرار إعلان فوز محمد مرسي في انتخابات الرئاسة لحين الكشف عن نتائج التحريات الجارية حاليا بشأن حدوث عمليات تزوير .



رايس: عجز مجلس الأمن على التحرك بشكل موحد بسوريا أثر على سمعته

انتقدت مندوبة واشنطن لدى الأمم المتحدة سوزان رايس طريقة تعامل مجلس الأمن مع الأزمة السورية المستمرة منذ أكثر من عامين ..
وأشارت إلى أن الدور السلبي لمجلس الأمن في معالجة هذه الأزمة أثر على سمعته .
وحملت سوزان رايس روسيا والصين مسؤولية فشل المجلس في هذا الصدد لاستخدامهما حق النقض الفيتو ضد قرارات كان من شأنها المساهمة في حل الصراع .



مصادر أممية: خلاف روسي أمريكي على مواعيد وقائمة المشاركين بالمؤتمر

أخفق اجتماع لمسؤولين أمريكيين وروس في الاتفاق على مواعيد وقائمة المشاركين في مؤتمر جنيف الثاني حول سوريا.
. وذكر بيان للأمم المتحدة أن وزيري خارجية الولايات المتحدة وروسيا سيلتقيان الأسبوع المقبل لإجراء مزيد من المحادثات بخصوص هذا المؤتمر.
في هذه الأثناء استبعد المبعوث الدولي والعربي إلى سوريا الأخضر الإبراهيمي عقد مؤتمر جنيف الثاني في موعده المحدد خلال شهر يوليو المقبل بسبب استمرار هذه الخلافات .



الحر يسقط مروحية للقوات الحكومية في حلب وتخوف من مجزرة بتلكلخ

قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن أكثر من مائة ألف شخص لقوا حتفهم في الصراع السوري منذ بدئه في مارس عام ألفين وأحد عشر.
يأتي هذا في الوقت الذي أفاد فيه نشطاء بأن عشرات القتلى سقطوا في صفوف قوات النظام في هجوم شنه الجيش الحر على تجمعات الجيش والشبيحة في إدلب.
من جانبه أعلن الجيش الحر اسقاطه طائرة مروحية بالقرب من فرع الأمن العسكري في حي حلب الجديدة .
هذا وقد حذر نشطاء من مغبة ارتكاب قوات الأسد مدعومة بعناصر حزب الله اللبناني مجزرة بحق المواطنين في مدينة تلكخ بريف حمص..



أنباء عن تكليف وزير الدولة للشئون الداخلية عبدالله بن ناصر لرئاسة وزراء قطر

يوجه أمير قطر الجديد الشيخ تميم بن حمد آل ثان كلمة إلى مواطنيه اليوم، في أول خطاب له عقب تسلمه مقاليد السلطة من والده الشيخ حمد بن خليفة آل ثان .
يأتي هذا فيما أفادت تقارير اعلامية قطرية بأنه سيتم تكليف عبدالله بن ناصر وزير الدولة للشئون الداخلية برئاسة الوزراء خلفا للشيخ حمد بن جاسم .



أوباما وكرزاي يؤكدان على ضرورة إحلال السلام في أفغانستان

ناقش الرئيس الأمريكي باراك اوباما عبر دائرة الفيديو كونفراس ونظيره الأفغاني حامد كرزاي محادثات السلام المتعثرة مع حركة طالبان .
وقال المتحدث باسم البيت الأبيض جاي كارني إن الرئيسين أكدا أن عملية السلام والمصالحة هي الحل الأمثل لانهاء العنف وضمان استقرار دائم في البلاد والمنطقة وكررا تأييدهما لإقامة مكتب في الدوحة بغرض المفاوضات بين كابول وطالبان.




مقتل 27 شخصا بينهم عناصر شرطة في مواجهات غربي البلاد

قتل سبعة وعشرون شخصا بينهم تسعة من عناصر الشرطة في مواجهات بين مسلحين وقوات الأمن غربي الصين.
وأشارت وكالة أنباء الصين الجديدة إلى أن من سمتهم العصابات المسلحة هاجمت مركزا للشرطة ومبنى للحكومة المحلية في إقليم شين جيانج ذي الأغلبية المسلمة ...



استمرار الاحتجاجات ضد سياسة الحكومة ووزير المالية مستمر في عمله

تظاهر آلاف الأشخاص في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية للمطالبة بإصلاح قطاعيْ الصحة والتعليم ..
يأتي ذلك في الوقت الذي نفي مصدر حكومي ما تردد من أنباء بشأن إقالة وزير المالية من منصبه نتيجة للاحتجاجات المستمرة منذ أسبوعين ضد سياسة الحكومة الاقتصادية ،وأشار المصدر إلى أن وزير المالية يحظى بثقة الرئيسة ديلما روسيف...
من جانبها أعلنت النقابات الكبرى إضراباً عن العمل في الحادي عشر من يوليو المقبل للتنديد بسياسة الحكومة البرازيلية..



الشرطة تفرق بالقوة احتجاجات في أنقرة واسطنبول

فرقت قوات الأمن التركية اليوم بالقوة مئات المتظاهرين في العاصمة أنقرة أثناء احتجاجات للتنديد بسياسة حكومة رجب طيب أردوجان.
وكانت الشرطة فرقت بالقوة مساء أمس مئات المتظاهرين في اسطنبول أثناء احتجاجات ضد قرار القضاء بالافراج عن ضابط شرطة متهم بقتل أحد المتظاهرين ..



منتخب مصر للشباب يسعى لتحقيق الفوز أمام العراق اليوم

رياضيا يلتقي منتخب مصر للشباب في الثامنة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة نظيره العراقي في الجولة الثانية للدور الأول لكأس العالم للشباب المقامة حاليا في تركيا. ويأمل المنتخب المصري في تعويض هزيمته في الجولة الأولى أمام تشيلي بهدفين لهدف فيما يرغب المنتخب العراقي تعزيز فرصته في التأهل إلى الدور الثاني للبطولة بعد تعادله في المباراة الأولى أمام انجلترا بهدفين لمثلهما.
وتشهد البطولة إقامة ثلاث مباريات اليوم ، حيث يلتقي منتخبا إنجلترا وتشيلي ، فيما تلتقي نيوزيلاندا وأوروجواي ، وكرواتيا وأوزباكستان .



مسلحون يطلقون أعيرة خرطوش بميدان التحرير وإصابة 3 أشخاص

قال مصدر أمنى رفيع المستوى بوزارة الداخلية إن أربعة مسلحين مجهولين يستقلون دراجة بخارية أطلقوا أعيرة خرطوش تجاه عدد من الأشخاص بميدان التحرير، ما أسفر عن إصابة ثلاثة.
وأضاف المصدر أنه بعرض مجموعة من صور المشتبه فيهم على المصابين تعرفوا على مرتكبى الواقعة، حيث تبين أنهم مسجلون خطرون بجرائم سرقات عامة وإكراه، مشيرا الى أن السلطات الأمنية تكثف جهودها لضبط المتهمين الهاربين.




تفاقم في القاهرة والمحافظات .. وتكدس السيارات أمام محطات الوقود

أعادت قوات الأمن حركة السير بالطريق الزراعى السريع بمدخل مدينة طوخ - اتجاه القاهرة بعد أن قطعه عدد من أهالى المدينة وقاموا باشعال النيران فى إطارات السيارات بسبب تزايد حدة أزمة نقص الوقود وارتفاع اسعاره فى السوق السوداء . وقد أدى قطع الطريق إلى توقف حركة سير السيارات وتوقف حركة النقل والمواصلات...




ملك الأردن: تقسيم سوريا ليس في مصلحة أحد.. والمساس بوحدتها وصفة للخراب

قال العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني إن تقسيم سوريا ليس في مصلحة أحد وإن المساس بوحدتها هو وصفة للخراب. ودعا الملك عبد الله الثاني في مقابلة مع صحيفة الشرق الأوسط اللندنية إلى العودة للحل الأمثل والمنطقي والذي يجب أن يتم دعمه وترجمته بمبادرة وغطاء سياسي دولي، والمتمثل في الجهود المبذولة لعقد مؤتمر دولي يطبق ما تم الاتفاق عليه في جنيف من قرارات عام 2012، وهو الوقف الفوري للعنف وإطلاق عملية انتقالية سياسية شاملة .



مقتل 7 في الأقل في هجوم استهدف قاضيا أصيب بجروح خطيرة في كراتشي

قتل سبعة اشخاص في الاقل في هجوم استهدف قاضياً اصيب بجروح خطيرة، في احد احياء مدينة كراتشي خلال ساعات الازدحام الصباحية، بحسب ما أعلنته السلطات المحلية. وانفجرت قنبلة عند عبور موكب القاضي مقبول باقر الذي كانت ترافقه عناصر من الشرطة والعسكريين.
وصرح سلمان سيد احد المسؤول بالشرطة المحلية ان القاضي باقر اصيب بجروح خطيرة نقل على اثرها الى المستشفى.
ويعتبر باقر من كبار القضاة في المحكمة العليا لاقليم السند وهو معروف بنزاهته وكان في السابق مكلفا بقضايا الارهاب.



ابو الفتوح: الانتخابات الرئاسية المبكرة هي الطريق الوحيدة لحل الأزمة الحالية

وصف رئيس حزب مصر القوية الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح الرئيس محمد مرسي بأنه رئيس عاجز، بعد فشله في حل أزمات مصر ومنها الكهرباء والسولار والبنزين، مشيرا إلى أن الوضع الحالي لا يتفق مع طموحات الثورة بسبب عجز السلطة وتدخل بعض الأطراف فى قرارات مؤسسة الرئاسة، بحسب رأيه.
وقال أبوالفتوح خلال افتتاحه مقر حزب مصر القوية بمدينة بنها ان من الأفضل للرئيس مرسى أن يستقيل، حتى لا تدخل البلد، في نفق مظلم، لافتا إلى أن تظاهرات رابعة العدوية وغيرها من تظاهرات التأييد كانت في قمة الاستفزاز، على حد تعبيره.



قبيل تظاهرات 30 يونيو .. القوات المسلحة تنشر وحداتها لتأمين المنشآت الحيوية

بدأت القوات المسلحة في إعادة نشر قواتها بجميع مناطق المحافظات اعتبارا من اليوم . وقال مصدر عسكري إن خطوة القوات المسلحة هذه تهدف إلى تأمين المنشآت الحيوية والاستراتيجية في محافظات مصر كافة.
وأفاد شهود عيان بأن بعض الآليات انتشرت بالفعل في بعض المواقع.



رئاسة الأركان الليبية ترفع حالة الطوارىء في طرابلس

رفعت رئاسة الأركان الليبية حالة الطوارىء في العاصمة طرابلس وأصدرت أوامر لسلاح الجو الليبى بإستخدام القوة تجاه أى رتل عسكرى يتحرك بدون تصريح عسكرى من الجيش، وبخاصة فى منطقتى طريق مطار طرابلس وصلاح الدين.
كان عدد من المنتسبين لجهاز حرس المنشآت النفطيه هاجم أمس مقر حرس المنشآت النفطية الليبية بمنطقة صلاح الدين على طريق مطار طرابلس بمختلف أنواع الأسلحه، بسبب عدم صرف مرتباتهم الشهرية.




مدير أمن السويس: سنحمي المتظاهرين السلميين وأقسام الشرطة خلال التظاهرات

أكد اللواء طارق نصار مدير أمن السويس أن قوات الشرطة ستقوم بحماية المتظاهرين السلميين فقط خلال مظاهرات 30 يونيو، وأن دور الشرطة سينصب فقط في التواجد داخل أماكن عملها بمديرية الامن وأقسام الشرطة .وأضاف اللواء طارق نصار أن هناك حماية خاصة لأقسام الشرطة بالمحافظة ستتم عن طريق تزويد الأقسام بمجموعات من فرق قوات الأمن الموجودة بمعسكر الأمن بطريق ناصر بالسويس .وشدد على أن مديرية الأمن سيفرض حولها سياج أمني إلى جانب قيام الجيش بعمل كردون حول مبنى المحافظة .



محافظ بني سويف يواصل جولاته التفقدية بمراكز المحافظة

يواصل الدكتور عادل عبد المنعم محافظ بني سويف جولاته الميدانية المفاجئة بقرى ومراكز ومدن المحافظة لتفقد مواقع العمل والخدمات و للاطمئنان على أداء الجهاز التنفيذي . واستهدفت الجولة قياس مدى رضا المواطنين عن اداء المسئولين والاستماع لمشكلاتهم والعمل على حلها وخاصة في القطاعات الحيوية التي يتعامل معها بشكل يومي . وتضمنت الجولة زيارة مستشفى ناصر المركزي و مقر الجمعية الزراعية بالشناوية كما امتدت الجولة لمدينة ببا و مركز الفشن .



أخبار وفعاليات محافظات وأقاليم مصر 26 يونيو 2013



اختطاف شرطيين بسانت كاترين وأجهزة الأمن تكثف جهودها لتحريرهما

قام مسلحون مجهولون باختطاف شرطيين من قوة قسم شرطة سانت كاترين بمديرية أمن جنوب سيناء أثناء استقلالهما لسيارة إسعاف وتوجههما الى
مستشفى شرم الشيخ الدولى. ورجح مصدر أمنى أن يكون الحادث على خلفية مشاجرة وقعت أمس بين أحد ضباط الشرطة وأحد أفراد البدو داخل إحدى محطات الوقود بمدينة سانت كاترين ، ورغبة أفراد عائلة البدوي فى الانتقام. وأكد المصدر أنه تم على الفور التواصل مع شيوخ وعواقل قبائل جنوب سيناء ونشر الأكمنة وتمشيط منطقة الحادث لتحرير الشرطيين المختطفين.




إنطلاق فعاليات مهرجان الغردقة الدولي بمشاركة 14 دولة

انطلقت اليوم فاعليات مهرجان الغردقة الدولي الأول لتبادل الثقافات بمشاركة 14 دولة وحضور عدد من فناني مصر .
ويهدف المهرجان لدعم تنشيط السياحة وجذب أكبر عدد من السائحين الأجانب ، حيث يتضمن تقديم عروض فنية وندوات ثقافية ومعارض للدول المشاركة.




جبهة 30 يونيو: مسيرتان للاتحادية والتحرير عصر يوم الأحد

عقد عدد من القوى السياسية والثورية مؤتمرا صحفيا اليوم لإعلان تشكيل جبهة الثلاثين من يونيو وإعلان البيان التأسيسي لها والذي أكد انطلاق تظاهرات الثلاثين من يونيو بدءا من الساعة الرابعة من يوم الأحد المقبل، بمسيرات تتجهه إلى الاتحادية والتحرير لإعلان ما سمّته الجبهة عدم شرعية النظام، وأضافت في بيانها أن المصريين لم يجدوا في مرسي سوى محاولة لخلق نظام استبدادي، ودعت الشعب للاحتشاد في ميدان التحرير اعتبارا من اليوم .




حزب المصريين الأحرار يحذر من الاستسلام لتخويف النظام من 30 يونيو

اعتبر حزب المصريين الأحرار أن عمليات التخويف والتهديدات التي تتلقاها المعارضة المصرية لن تثنيها عن النزول لاستعادة ثورة الشعب واسترداد حريته.
وقال بيان للحزب صدر اليوم إن إشاعة المخاوف بين المواطنين من تظاهرات الثلاثين من يونيو لن تمنع المصريين من الخروج لإعلان موقفهم، مما وصفه بالنظام الفاشل الذي يسعى لتقسيم الوطن، على حد ما جاء في البيان.



تيار الاستقلال يدعو المصريين للاحتشاد والإطاحة بنظام الإخوان

قال منسق تيار الاستقلال المستشار أحمد الفضالي إن التيار يدعو الشعب المصري إلى الاحتشاد يوم 30 يونيو المقبل. وذكر الفضالي أن حملة تمرد حصدت توقيعات موثقة برفض استمرار مرسي رئيسا للبلاد تجاوزت ما حصل عليه في الانتخابات المطعون عليها، وأن الإرادة الشعبية تحتاج إلى تصديق المحكمة الدستورية عليها وقبولها، لتكون الحصن والملاذ من حكم الإخوان، على حد تعبيره...



النائب العام يحيل 9 متهمين إلى الجنايات بتهمة التخابر لصالح إسرائيل

أمر النائب العام المستشار طلعت عبد الله بإحالة تسعة متهمين إلى محكمة الجنايات بدائرة محكمة استئناف الإسماعيلية، لاتهامهم بالسعي والتخابر لصالح إسرائيل. وتضمنت قائمة المتهمين أربعة ضباط بجهاز المخابرات العسكرية الإسرائيلية.
وكشفت التحقيقات التي باشرتها نيابة أمن الدولة العليا وأشرف عليها المستشار هشام القرموطي المحامي العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا عن أن من بين المتهمين خمسة من الأعراب المقيمين بمنطقة رفح.



الجنايات تخلي سبيل نجل فتحي سرور على ذمة تحقيقات الكسب غير المشروع

قررت محكمة جنايات القاهرة إخلاء سبيل الدكتور طارق نجل الدكتور فتحي سرور رئيس مجلس الشعب السابق، بضمان محل إقامته، على ذمة التحقيقات التي تجرى معه في قضية اتهامه بتحقيق كسب غير مشروع.
كان جهاز الكسب غير المشروع قد أسند إلى طارق فتحي سرور خلال التحقيقات ارتكابه جرائم تزوير، في إقرارات ذمته المالية وإقراراته الضريبية لإخفائه أموالا كان قد تحصل عليها نتيجة استغلاله نفوذ والده، رئيسا لمجلس الشعب سابقا.



مجلس الوزراء يبحث الوضع في الشارع المصري وأزمة الوقود

من جهته ، عقد مجلس الوزراء اجتماعا برئاسة هشام قنديل اليوم، بحث خلاله عددا من التقارير الداخلية والخارجية المهمة، فى مقدمتها تطورات الأوضاع فى الشارع المصرى وسبل تأمين تظاهرة يوم 30 يونيو وحماية المنشآت العامة والخاصة، كما استعرض أزمة السولار والبنزين والجهود المبذولة لحلها.
وبحث الاجتماع عدة تقارير أمنية واقتصادية، والاستعدادات الخاصة باستقبال شهر رمضان وتوفير السلع الأساسية وضبط الأسواق.




علاقاتنا بمصر جيدة ولا خطط لخفض التمثيل الدبلوماسي او المساعدات

قال سفير الاتحاد الأوروبي لدى مصر جيمس موران إنه لا نية لدى الاتحاد لخفض التمثيل الدبلوماسي فى مصر أو لتخفيض المساعدات التى يقدمها إليها.
وشدد موران فى تصريحات صحفية على هامش تدشين برنامج للدعم الاستثماري للمشروعات الصغيرة، على أن الاتحاد الأوروبي يساند بشكل كامل المرحلة الانتقالية إلى الديموقراطية فى مصر.



سفير مصر لدى جوبا: لم نعرقل جهود الجنوب لإقامة سد فولا

نفى سفير مصر لدى جنوب السودان أيمن الجمال مزاعم عرقلة مصر جهود جنوب السودان لبناء "سد فولا" وأربعة سدود أخرى بمنطقتي بحر الجبل وبحر الغزال.
وأوضح الجمال، عقب لقاء مع نائب رئيس جمهورية جنوب السودان رياك مشار أنه أبلغ نائب رئيس الجنوب أن سد فولا كان من المشروعات التي اتفقت مصر والسودان على تنفيذها قبل انفصال الجنوب، من خلال اللجنة العليا للتعاون بين وزارتي الري في مصر والسودان .



21روسيا والولايات المتحدة تتفقان على قرار التمديد لقوات حفظ السلام

أعلن مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة "فيتالي تشوركين" موافقة روسيا والولايات المتحدة على قرار التمديد للقوات الدولية لمراقبة وقف إطلاق النار بين سوريا وإسرائيل في الجولان.
ونقلت وكالة انباء نوفوستى الروسية عن تشوركين قوله إن روسيا ابدت رضاها عما ينص عليه القرار الذي يجب طرحه للتصويت في مجلس الأمن الدولي غدا الخميس.


واشنطن تنتقد مجلس الأمن لعجز المجلس عن التحرك بشكل موحد بسوريا أثر على سمعته

انتقدت مندوبة واشنطن لدى الأمم المتحدة سوزان رايس طريقة تعامل مجلس الأمن مع الأزمة السورية المستمرة منذ أكثر من عامين، وأشارت إلى أن الدور السلبي لمجلس الأمن في معالجة هذه الأزمة أثر على سمعته...



تميم يشيد بدور والده في تأسيس الدولة الحديثة ويعلن استكمال مسيرة البناء

وجه أمير قطر الجديد الشيخ تميم بن حمد آل ثان كلمة إلى مواطنيه اليوم، في أول خطاب له عقب تسلمه مقاليد السلطة من والده الشيخ حمد بن خليفة آل ثان .
وقال تميم في كلمته التي بثها التلفزيون القطري إن والده غادر منصبه في خطوة غير مسبوقة، وقطر أشبه ما تكون بورشة بناء مع علاقات سياسية واقتصادية وصفها بالمتميزة، مشيرا الى أن بلاده قد تحولت من بلد صغير غير معروف الى فاعل في مجال الاقتصاد والسياسة والاعلام، ودعا الى الاستفادة من هذه المكانه التي وصلت اليها البلاد وعدم الغرور، مؤكدا مواصلة النهوض في جميع المجالات وإعادة هيكلة الوزارات.



24الحكومة الليبية تشكل لجنة لتقصي الحقائق حول أحداث بنغازي

أصدر مجلس الوزراء الليبى قرارا يقضى بتشكيل لجنة لتقصى الحقائق حول أحداث مدينة بنغازى يوم 8 يونيو الماضي والتي راح ضحيتها اثنان وأربعون شخصا من المواطنين وعناصر الأمن.
ويقضى قرار الحكومة الليبية بأن تعمل اللجنة مع المواطنين والجهات المعنية ومؤسسات المجتمع المدنى فى سبيل تحقيق أهدافها، على أن تقدم تقريرا مفصلا حول النتائج التي توصلت إليها لمجلس الحكومة الليبية فى موعد أقصاه أسبوعان .




كيري : عباس ونتنياهو عازمان على إحياء محادثات السلام

اعتبر وزير الخارجية الأمريكي جون كيري أن القيادتين الفلسطينية والإسرائيلية ملتزمتان بإحياء محادثات السلام. وقال كيري في مؤتمر صحفي مع نظيره الكويتي صباح خالد الصباح إن الرئيس الفلسطيني محمود عباس ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أبديا ما وصفه بجدية العزم على إحياء المحادثات، ودعا إلى ضرورة تحقيق تقدم قبل اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة في سبتمبر المقبل.



مكتب نتنياهو ينفي تجميد الاستيطان والافراج عن الاسرى قبل المفاوضات

نفت مصادر في مكتب رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو موافقته على تجميد الاستيطان والافراج عن أسرى فلسطينيين قبل الدخول في المفاوضات المباشرة مع الجانب الفلسطيني.
وجاء هذا النفي ردا على ما نشر عن التوصل إلى تفاهم مع وزيرالخارجية الأمريكي جون كيري الذي وصل الى المنطقة في وقت سابق من هذا اليوم، يتضمن استعداد حكومة نتنياهو لتجميد الاستيطان والافراج عن أسرى، مقابل تنازل الجانب الفلسطيني عن مبدأ حدود 67 كأساس للمفاوضات.



البشير يشارك في القمة الإفريقية العالمية لمكافحة الجوع بأديس أبابا

يتوجه الرئيس السوداني عمر البشير يوم السبت المقبل إلى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا للمشاركة في القمة الأفريقية العالمية لمكافحة الجوع التي ستعقد هناك في الثلاثين من الشهر الجاري على مدى يومين، وذلك تلبية لدعوة من الأطراف الثلاثة المشاركة في القمة وهم الاتحاد الأفريقي ومنظمة الفاو ومركز الرئيس البرازيلي السابق لولا دا سيلفا. ومن المقرر أن يلقي البشير خطابا أمام القمة ويشارك في مداولات المائدة المستديرة الخاصة بها.



الشرطة تفرق بالقوة احتجاجات في أنقرة واسطنبول

فرقت قوات الأمن التركية اليوم بالقوة مئات المتظاهرين في العاصمة أنقرة أثناء احتجاجات للتنديد بسياسة حكومة رجب طيب أردوجان.



استمرار الاحتجاجات ضد سياسة الحكومة ووزير المالية مستمر في عمله

تظاهر آلاف الأشخاص في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية للمطالبة بإصلاح قطاعيْ الصحة والتعليم .. يأتي ذلك في الوقت الذي نفي مصدر حكومي ما تردد من أنباء بشأن إقالة وزير المالية من منصبه نتيجة للاحتجاجات المستمرة منذ أسبوعين ضد سياسة الحكومة الاقتصادية ...


مقتل 20 شخصاً في تحطم مروحية عسكرية شمال الهند

قتل نحو 20 شخصاً في تحطم مروحية عسكرية كانت تشارك فى عمليات إغاثة المتضررين من الفيضانات الحالية شمال الهند. وأفادت وسائل إعلام هندية ان مروحية عسكرية متوسطة تحطمت شمال غوركوند ما أسفر عن مقتل طاقمها المؤلف من 5 أشخاص إضافة إلى 15 آخرين كانوا في داخلها. وأشارت إلى ان سلاح الجو الهندي عثر على 11 جثة في مكان الحادث الذي وصف بأنه واد عميق محاط بمنحدرات حادة .



مقتل 27 شخصا بينهم عناصر شرطة في مواجهات غربي البلاد

قتل سبعة وعشرون شخصا بينهم تسعة من عناصر الشرطة في مواجهات بين مسلحين وقوات الأمن غربي الصين.
وأشارت وكالة أنباء الصين الجديدة إلى أن من سمتهم العصابات المسلحة هاجمت مركزا للشرطة ومبنى للحكومة المحلية في إقليم شين جيانج ذي الأغلبية المسلمة ...



مركبة الفضاء الصينية شنتشو 10 تعود للأرض بسلام

أعلنت الصين عن نجاح مهمة مركبة الفضاء المأهولة "شنتشو 10" التي عادت بسلام إلى الأرض وعلى متنها ثلاثة رواد فضاء . كانت مركبة الفضاء قد أطلقت في الحادي عشر من الشهر الجاري في أطول مهمة فضائية يقوم بها رواد صينيون للإعداد لاطلاق محطة فضائية مدارية دائمة قبل حلول عام 2020.



كيفين رود يطيح بجيلارد ويستعيد رئاسة الوزراء

أطاح الرئيس السابق لحزب العمال الحاكم في استراليا كيفين رود اليوم برئيسة الحكومة الحالية جوليا جيلارد في تصويت أجراه حزب العمال مما يعني استعادته المنصب في وقت لا يتبقى فيه على الانتخابات سوى أقل من ثلاثة أشهر. و جاء تصويت نواب حزب العمال بعد أشهر من التكهنات أذكتها استطلاعات للرأي أشارت إلى احتمال حدوث هزيمة منكرة لحزب العمال في الانتخابات أمام المعارضة. وجاءت عودة رود لرئاسة الوزراء بعد نحو ثلاث سنوات من تركه المنصب الذي حصلت عليه جيلارد وجعلها أول امرأة تتولى رئاسة وزراء أستراليا.



المئات يحتشدون أمام المستشفى التي يرقد فيها مانديلا للتعبيرعن حبهم له

احتشد المئات من المواطنين خارج مبنى المستشفى التي يرقد فيها رئيس جنوب أفريقيا الأسبق نيلسون مانديلا، وذلك للتعبير عن حبهم له والإعراب عن املهم فى تعافيه من الازمة الصحية التى ألمت به. وكان مكتب الرئاسة قد أعلن أن حالة مانديلا ما زالت حرجة، حيث يعانى من إلتهاب رئوى حاد.



الحكومة: إجمالي مخزون القمح المصري 3.613 مليون طن

قالت الحكومة المصرية إن إجمالي مخزون البلاد من القمح المحلي والمستورد يبلغ ثلاثة ملايين وستمائة وثلاثة عشر ألف طن، بما يكفي حتى 17 نوفمبر المقبل . ونقل البيان عن وزير التموين باسم عودة قوله إن المخزون يكفي لأربعة اشهر وأربعة وعشرين يوما. وقلصت الحكومة واردات القمح اعتمادا على زيادة في الانتاج المحلي. وكانت آخر صفقة استيراد قد تحققت في شهر فبراير الماضي .




الشورى يوافق من حيث المبدأ على مشاريع القوانين الخاصة بالخطة والموازنة

وافق مجلس الشورى من حيث المبدأ على مشاريع القوانين الخاصة بالخطة والموازنة للعام المالي المقبل. واستكمل المجلس الاستماع إلى آراء الأعضاء بشأن الخطة والموازنة للعام المالي الجديد، حيث تطرق عدد من النواب إلى إدراج بنود إضافية في الموازنة الجديدة.
من جهته، قال النائب كمال عامر إن هناك اختلافا في رواتب العاملين بالجهات المختلفة، داعيا لإصدار قانون موحد للإجور بهدف تحقيق العدالة الاجتماعية وإذابة الفروق في الرواتب.




63 مليون جنيه لدعم إستلامات المغازل المحلية من الأقطان المصرية

أعلن المهندس حاتم صالح وزير الصناعة والتجارة الخارجية أن رئيس مجلس الوزراء الدكتور هشام قنديل وافق على طلب الوزارة باستخدام المبلغ المتبقى من الدعم المخصص للمغازل المحلية وقدره ثلاثة وستون مليون جنيه لدعم استلامات المغازل من الأقطان المصرية . و قال صالح إن هذه الموافقة تأتي استجابة لمطالب الصناعة المحلية ومواجهة الأزمة التي تواجه شركات الغزل المحلية من عدم إمكانية تدبير احتياجاتها من الأقطان وما سيترتب على ذلك من أثار اقتصادية واجتماعية محتملة في حال توقفها عن العمل.



محمد عساف يؤكد انه سيخدم قضية اللاجئين الفلسطينيين

اكد نجم "اراب ايدول" الفلسطيني محمد عساف في غزة خلال تسلمه شهادة "سفير للشباب" من المفوض العام لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين انه سيخدم قضية اللاجئين من خلال منصبه ومن خلال الاونروا.



أوراسكوم للانشاء تقود لمكاسب 4ر3 مليار جنيه والمؤشر يقفز 3ر2 في المائة

قادت أسهم شركة أوراسكوم للانشاء والصناعة غالبية مؤشرات البورصة المصرية لارتفاع ملحوظ لدى إغلاق تعاملات اليوم، مدعومة بإعلان
هيئة الرقابة المالية موافقتها على صفقة استحواذ شركة (أوراسكوم الهولندية إن في) على أوراسكوم للانشاء بسعر 255 جنيها للسهم.
وقفز مؤشر البورصة الرئيس/إيجي إكس 30/ بنسبة 36ر2 في المائة، وحقق رأس المال السوقي لأسهم الشركات المقيدة بالسوق مكاسب قدرها ثلاثة مليارات وأربع مئة مليون جنيه، بينما تجاوزت أحجام التداول الكلية بالسوق مئتين واثني عشر مليون جنيه.




رفع المركب الشمسي الخاص بالملك خوفو من تجويفه الأصلي

بدأ فريق من علماء الآثار المصريين واليابانيين في رفع المركب الشمسي الخاص بالملك خوفو والذي يعود تاريخه إلى أربعة آلاف وخمسمئة عام من تجويفه الأصلي.



جولة في أخبار الاقتصاد 26 يونيو 2013

جولة في الأخبار الاقتصادية المصرية والعربية والعالمية مع التحليل الدوري لها



برنامج الحياة اليوم الثلاثاء 25/6/2013 يوتيوب كاملة:بعد تصريحات باكينام الشرقاوي الرئاسة تنفي دعوة الرئيس للاستفتاء على إجراء انتخابات رئاسية مبكرة..وزارة التموين لـ الحياة اليوم: يوجد هلع لدي المواطنين يدفعهم لتخزين الوقود وهذا ما تسبب فى الأزمة..المتحدث باسم تمرد: توقيعات الشعب على استمارات الحركة لسحب الثقة من الرئيس وليست للتفاوض معه


نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم


البرنامج الاكثر مشاهدة

ان تعرف اولا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا

الساعة الثامنة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا

لقطات فيديو يوتيوب

على قناة الحياة

برنامج الحياة اليوم الثلاثاء 25/6/2013 يوتيوب كاملة



بعد تصريحات باكينام الشرقاوي الرئاسة تنفي دعوة الرئيس للاستفتاء على إجراء انتخابات رئاسية مبكرة

بعد ساعات من إعلان باكينام الشرقاوي الرئاسة تنفي دعوة الرئيس الناخبيين للاستفتاء على
إجراء انتخابات رئاسية مبكرة قبل 30 يونيو




وزارة التموين لـ الحياة اليوم: يوجد هلع لدي المواطنين يدفعهم لتخزين الوقود وهذا ما تسبب فى الأزمة



الحياة اليوم: طوابير السيارات أمام محطات الوقود تتسبب فى شلل مروري تأم بالقاهرة والجيزة لاستمرار نقصه والحكومة تعد يانتهاء الأزمة بضخ كميات إضافية هاتفيا اللواء أحمد حوالة -- مدير الادارة العامة لمرور الجيزة : تواجد مكثف لرجال المرور أمام محطات الوقود بسبب الاقبال عليها ومحاولتنا تنظيم دخول السيارات -- نرفض تحميل وزراة الداخلية أي فشل أو خطاء




المتحدث باسم تمرد: توقيعات الشعب على استمارات الحركة لسحب الثقة من الرئيس وليست للتفاوض معه

فى مؤتمر صحفيا عقدتة حركة تمرد بمكتب نقيب المحامين المتحدث باسم الحركة : توقيعات الشعب المصري على استمارات الحركة لسحب الثقة من الرئيس وليست للتفاوض معه --
سامح عاشور : من حق جماير الشعب التي وقعت على استمارة تمرد أن تمارس حقها فى عزل الرئيس محمد مرسي وتقديمه للمحاكمة




الحياة اليوم: الجماعة الإسلامية تفعل اللجان الشعبية لمواجهة أعمال العنف في 30 يونيو




الحياة اليوم: وضع شارات خاصة برجال الشرطة يوم 30 يونيو لمنع انتحال صفتهم



خلال حضورة الاحتفال بيوم التدريب بمقر معهد التدريب بـ طرة وزير الداخلية يقرر منح شارات خاصة برجال الشرطة خلال مظاهرات 30 يونيو لمنع انتحال صفتهم




الحياة اليوم: اللواء حسين كمال مدير مكتب عمر سليمان يفتح خزائة أسرار اللواء عمر سليمان



خلال مؤتمر صحفيا عقده اليوم اللواء حسين كمال مدير مكتب اللواء عمر سليمان: الإعلان الدستوري وصل للرئيس في ظرف من الإرشاد بواسطة يحي حامد وطلب منه التنفيذ قبل قراءته -- الإخوان طلبو من عمر سليمان الترشح للرئاسة في يوليو 2011 -- الإخوان أمهلتنا 3 شهور للرد على ترشح عمر سليمان للرئاسة -- لاتوجد معلومة مؤكدة عن اعتيال عمر سليمان ولكن الشواهد تصب في هذا الاتجاه




الحياة اليوم : المستشار حاتم بجاتو تفاصيل الاستقالة وأزمة مرشحي الرئاسة وأسرار خطاب الرئيس



معنا فى الإستوديو المستشار حاتم بجاتو وزير الدولة للشئون القانونية والمجالس النيابية : وزير التموين تحدث فى اجتماع وزاري أمس عن ضخ كميات من الوقود بنسبة زيادة تتراوح بين 10 الي 15 % - كنت متواجد أمس أثناء شائعة تقدمي بالاستقالة -- لا أري سببا وراء شائعة تقدمي باستقالة -- لن أدافع عن الحكومة أذا رأيت أنها تتخذ إجراء ضد القانون و الدستور -- لن يحدث أن الرئيس مرسي سيعلن في خطابة غدا عن إجراءت استثنائية تتعلق بالحقوق والحريات -- اذا تقدمت باستقالتي دون سبب ساكون مثل فئران السفينة التي تقفز منها قبل الغرق وهذا ضد الرجولة .




مصرع شخص بطلق ناري أثر أشتباكات بين قائدي سيارات طوابير محطات الوقود بمدينة نصر



هاتفيا محمود نفادي -- نائب رئيس تحرير جريدة الجمهورية وأحد شهود العيان :اشتباكات بالاسلحة النارية بين قائدي السيارات في طوابير محطات الوقود بمدينة نصر و أنباء عن وفاة شخص بطلق ناري




وزير التموين: ضغط المواطنين على المحطات تسبب في تضاعف نسبة سحب الوقود



هاتفيا وزير التموين د. باسم عودة: حل أزمة الوقود سيستغرق من أسبوع إلي 10 أيام -- السبب وراء الأزمة وجود شائعات حول سحب الحكومة حصص البنزين من المحطات -- قمنا بـ 68 حملة تموينية في القاهرة وحررنا 26 محضر بمخالفات -- من المفترض عدم وقوع أزمة في الوقود لأن مصر تنتج 85 % من احتياجتها "



عام من الرئاسة المصرية .. خطوات وتحديات : رئاسة الجمهورية تصدر تقرير حول أسباب أزمة الوقود



أصدرت رئاسة الجمهورية تقريرا حول أسباب أزمة الوقود التي تشهدها مصر حاليا والحلول المقترحة والخطط الاستراتيجية التي تعتمد الدولة تبنيها خلال الفترة القادمة للتغلب على هذه المشكلة وأشار التقرير الذي صدر اليوم تحت عنوان عام من الرئاسة المصرية - خطوات وتحديات - أسباب أزمة الوقود الحالية ترجع إلى زيادة احتياجات السوق من الاستهلاك الطبيعي وعمليات التهريب التي وصلت إلى 380.500 مليون لتر سولار و52.100 مليون لتر من البنزين إلى جانب حالة الانفلات التي أعقبت الثورة وساعدت على تنامي سوق التهريب خاصة مع انخفاض سعر الوقود المصري المدعوم مقارنة بباقي دول المنطقة، موضحا أن سعر لتر السولار المدعوم في مصر والذي يباع بسعر مائة وعشرة قروش يباع في تركيا بثمانية عشر جنيها والسودان بسعر أربعة جنيهات والأردن بثمانية جنيهات.






برنامج صباح ON الاربعاء 26/6/2013 ONTV يوتيوب كاملة: مسيرة للجماعة الإسلامية في قنا لتأييد الرئيس مرسي..الرئاسة تنفي إجراء استفتاء على الانتخابات الرئاسية المبكرة..عاصم عبد الماجد: سننزل بإستراتيجية هجومية يوم 30 يونيو



نشاهد اليوم

برنامج صباح ON

و الذى يذاع على قناة ONTV




يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 9:00 صباحا
في كل صباح احداث جديد واشخاص جدد في دائرة الضوء …صباح ON…صحيفة تلفزيونية تنقل لك الأخبار بالكلمة والصورة. أبرز القضايا المصرية والعالمية, مع تحليلات الخبراء وكبار الكتاب, قراءه يومية لعناوين الصحف المصرية والعربية, استفتاءات المشاهدين على الهواء مباشرة … صباح ON…ابدأ صباحك معنا


ONtv Livestreaming - البث الحي






شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

ONtv Livestreaming - البث الحي


مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج صباح ON الاربعاء 26/6/2013 ONTV يوتيوب كاملة


صباح ON: مسيرة للجماعة الإسلامية في قنا لتأييد الرئيس مرسي



نظم العشرات من الجماعه الاسلاميه وحزب البناء والتنميه بقنا مسيره لتاييد الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهوريه ومساندته ضد الداعين الى مظاهرات 30 يونيه وطافوا شوارع مدينه قنا داعين الى الجهاد فى هذا اليوم وانه سيكون يوم الجهاد على حد قولهم




صباح ON: الرئاسة تنفي إجراء استفتاء على الانتخابات الرئاسية المبكرة



صباح الخير مشاهدينا وحلقه جديده من صباح اون وسط تكهنات بما سيقوله مرسى فى خطابه اليوم مساعد الرئيس تناولت عنها الموقع استفتاء على اجراء انتخابات رئاسيه والرئاسه نفت واكدت انه الرئيس هيتكلم عن عام على حكمه ايجابيات وسلبيات




صباح ON - عاصم عبد الماجد: سننزل بإستراتيجية هجومية يوم 30 يونيو



قال عاصم عبد الماجد القيادى بالجماعة الإسلامية،فى "مؤتمر لا للعنف ونعم للشريعة" الذى دعا إليها الإخوان المسلمين والجماعة الإسلامية، وذلك بميدان المجذوب بأسيوط، بحضور المئات من أنصار التيار الإسلامى.قال هم يظنون أننا سننزل يوم 30 بإستراتيجية دفاعية سنأتي بإستراتيجية هجومية، الكرسي الذي يجلس عليه د.مرسي ليس ملكاً له وانما ملك للشعب و ملك للصعايدة الذين نجحوا د.مرسي ....وأقول لدعاة الفتنة من الماركسيين والعلمانيين ومتطرفى الأقباط والفلول الذين لم يتوبوا، إن الصعيد قادم وهو غاضب، سنأتيكم بـ100 ألف رجل.. الرجل منهم بـ100 ألف رجل. وأضاف: هؤلاء الكلاب الذين قالوا سنمنع اللحية والحجاب.. الراجل منكم يوم 30 يمد إيده على لحية أو حجاب.




صباح ON - د. أحمد كريمة: لا علاقة بجماعة الإخوان بصحيح الإسلام



كشفت قيادات بالتيار الإسلامى نيتها تشكيل ما سمته «شرطة شعبية»، لحماية الشوارع من البلطجية الذين قد يستغلون مظاهرات 30 يونيو المقبلة، فيما أكدت مصادر وثيقة الصلة بجماعة الإخوان المسلمين تواجد لجان أمنية بالقرب من مداخل قصر الاتحادية، لترقب المشهد هناك، والتدخل فى حالة وجود خطر على الرئيس.قال الدكتور صفوت عبدالغنى، القيادى بالجماعة الإسلامية، إن التيارات الإسلامية ستتعامل بسلمية مع جميع المتظاهرين الذين ينزلون للشارع، يوم 30 يونيو الجارى، ولن تبادر بالعنف، ولن تستخدم أى أسلحة، خلال فعالياتها برابعة العدوية، ولكن فى الوقت نفسه ستؤمن نفسها بكل قوة وحسم .. معنا عبر الهاتف د. أحمد كريمة أستاذ الشريعة بجامعة الأزهر والذي يقول لا علاقة بجماعة الإخوان بصحيح الإسلام ،




صباح ON - م. الزند: تصرحات السيسي طوق نجاه للعبور من الأزمة الراهنة



قال المستشار الزند -في مؤتمر صحفي عقده امبارح بمقر النادي النهري بالعجوزة- إن بيان القوات المسلحة وتصريحات الفريق السيسي تعد طوق نجاه للشعب المصري للعبور من محنته الراهنة بسبب تأزم الموقف بين السلطة والمعارضة..وأعلن المستشار أحمد الزند، رئيس نادي القضاة، أنه سيتوجه انهرده مع وفد من النادي إلى وزارة الدفاع لتسليم الفريق السيسي البيان الصادر عن نادي القضاة، مؤكدا أن القضاة يعلنون تأييدهم المطلق للقوات المسلحة الباسلة .. للتعقيب معنا على الهاتف المستشار زكريا شلش




صباح ON: قائد المنطقة العسكرية يتفقد تأمين مدينة الإنتاج الإعلامي



امبارح تفقد اللواء أركان حرب توحيد توفيق، قائد المنطقة المركزية العسكرية، وحدات التأمين ب مدينة الإنتاج الإعلامى فى إطار خطة القيادة العامة للقوات المسلحة لتأمين الأهداف والمنشات الحيوية قبل تظاهرات 30 يوينو. يذكر أن المنطقة المركزية العسكرية تعمل فى نطاق 7 محافظات مختلفة هى القاهرة والجيزة والقليوبية والمنوفية وبنى سويف والفيوم والمنيا.




صباح ON - مصطفى الجندى: أدعو لسماع خطاب الغدر من ميدان التحرير



نفى المتحدث الإعلامي بإسم جبهة الانقاذ خالد داود بشكل قاطع أنباء تناقلتها بعض المواقع الإخبارية والصحف عن نية عدد من قيادات الجبهة مغادرة مصر قبل موعد ال30 من يونيو، وهو اليوم الذي يتطلع له ملايين المصريين لإعادة ثورة 25 يناير إلى مسارها الصحيح، وتحقيق مطلبهم بعقد انتخابات رئاسية مبكرة.وقال داود أن تلك الأنباء العبثية تم تداولها نقلا عن مصادر معروفة بإنعدام الضمير والترويج لأخبار ملفقة تقتقد الحد الأدني من المصداقية، أو حتى القابلية للتصديق .. معنا على الهاتف الاستاذ مصطفى الجندى القيادى بحزب الدستور




صباح ON: اليوم مؤتمر صحفي للإعلان جبهة 30 يونيو برعاية تمرد



انهرده مؤتمر صحفي الساعة الثانية عشرة ظهرا للاعلان عن جبهة 30 يونيو برعاية تمرد وحضور كل القوى السياسيه والشخصيات العامه الفاعله على الارض .. لمزيد من التفاصيل معنا على الهاتف مي وهبه مدير المكتب الاعلامي لحملة تمرد




صباح ON - حسام عرفات: أزمة البنزين والسولار مستمرة حتى الجمعة القادم



أصدرت رئاسة الجمهورية تقريرا حول أسباب أزمة الوقود التي تشهدها مصر حاليا والحلول المقترحة والخطط الاستراتيجية التي تعتمد الدولة تبنيها خلال الفترة القادمة للتغلب على هذه المشكلة وأشار التقرير الذي صدر اليوم تحت عنوان عام من الرئاسة المصرية - خطوات وتحديات - أسباب أزمة الوقود الحالية ترجع الى زيادة احتياجات السوق من الاستهلاك الطبيعي وعمليات التهريب التي وصلت الى 500ر380 مليون لتر سولار و100ر52 مليون لتر من البنزين الى جانب حالة الانفلات التي أعقبت الثورة وساعدت على تنامي سوق التهريب خاصة مع انخفاض سعر الوقود المصري المدعوم مقارنة بباقي دول المنطقة .. للتعقيب معنا على الهاتف المهندس حسام عرفات رئيس الشعبه العامه للمواد البتروليه




صباح ON: قراءة في صحافة الأربعاء 26 يونيو 2013



ورجعنالكم بعد الفاصل ونقرا ونحلل عناوين الصحف مع الاستاذ نشوى الحوفى




صباح ON: الحرية والعدالة تطالب باستفتاء على إلغاء الدستورية وإبطال أحكامها



نبص على جريدة الحرية والعدالة قالت ع الفيس بوك بتاعها نظرت لما يحيط بالبلاد من مؤامرات خطيرة والهدف منها العداء للإسلام والأمة والدولة فقد قررنا دعوة الشعب على إلغاء المحكمة الدستورية وإبطال أحكامها منذ 25 يناير ، عودة مجلس الشعب ، إلغاء أحكام الدستورية خاصة بالنسبة لتصويت الجيش والشرطة .. معنا عبر الهاتف السيد عبد الستار المليجي أحد مؤسسي حركة كفاية




صباح ON: القوى الإسلامية بالإسكندرية تجتمع لتحديد موقفها من تظاهرات 30 يونيو



لو رحنا اسكندرية هقولكوا أن النهاردة ببنظم إئتلاف القوى والحركات الإسلامية مؤتمر صحفي في منزل الشيخ المحلاوي لإعلان الموقف من تظاهرات يوم 30 يونيو القادم وهيقيم الإئتلاف مؤتمر جماهيري لدعم السلمية ونبذ العنف بميدان محطة مصر




صباح ON: تأجيل نظر طعن شفيق لوقف إعلان نتائج الانتخابات الرئاسية



قررت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية برئاسة المستشار ماهر البحيرى، تأجيل نظر الطعن المقدم من الدكتور شوقى السيد محامى الفريق أحمد شفيق الذى يطالب فيه بوقف إعلان نتائج الانتخابات الرئاسية بفوز الدكتور محمد مرسى لجلسة اليوم لإصدار قرارها.وقامت اللجنة الرئاسية بعقد جلسة سرية فى حضور الدكتور شوقى السيد المحامى ومحامى الخصوم، بينما تم وضع الصحفيين والإعلاميين فى قاعة مجاورة لحين الانتهاء من نظر الطعن. ورفضت اللجنة حضور محامى الخصوم، سواء محامين جماعة الإخوان المسلمين أو الهيئة الاستشارية بالرئاسة، وحاول الدكتور جمال جبريل مستشار الرئيس والفقيه الدستورى الحضور فى جلسة نظر الطعن، إلا أن اللجنة رفضت إدخاله، وذلك لما نص عليه القانون الانتخابات من حضور الطاعنين فقط وعدم جواز حضور الخصوم.




صباح ON: م. هشام القرموطى ينفي إصدار أوامر بإعتقال شخصيات إعلامية وسياسية



أكد المستشار هشام القرموطى، المحامى العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا، أن ما تردد فى بعض وسائل الإعلام عن أن نيابة أمن الدولة أصدرت قرارات وأوامر بالاعتقال لبعض الشخصيات السياسية والإعلامية، كذب هذه الأخبار، وأشار إلى أنه ليس من اختصاص نيابة أمن الدولة إصدار أوامر الاعتقال، كما أنه لا يجوز قانونا إصدار أوامر بالاعتقالات، حيث إن قرارات الاعتقال كان معمولا بها طبقا لقانون الطوارئ، الذى كان معمولا به أيام النظام الفاسد قبل ثورة 25 يناير، وتم إلغاؤه عقب قيام الثورة، وأن هذه القرارات كانت تصدر من وزير الداخلية وليس النيابة .. للتعقيب معنا على الهاتف الاستاذ عصام الاسلامبولى استاذ القانون




صباح ON: إتخاذ كافة الإستعدادات بمستشفيات الإسكندرية قبل تظاهرات 30 يونيو



واحنا في اسكندرية .. د. محمد أبو سليمان القائم بأعمال مدير مديرية الشئون الصحية أعلن إتخاذ المديرية لكافة الإستعدادات بالمستشفيات الحكومية وبالمشرحة لإستقبال تظاهرات 30 يونيو القادمة تحسباً لوقوع أي أعمال عنف تسفر عن وقوع إصابات وتجهيز غرفة بمشرحة كوم الدكة تحسبا لوقوع ضحايا




صباح ON: أمن الشرقية يتمكن من فض حصار أهالي الشرقية لمفتي الإخوان



تمكنت قوات أمن الشرقية من فك الحصار عن الشيخ عبد الرحمن البر مفتي جماعة الإخوان المسلمين و250 إخواني تم إحتجازهم داخل مسجد حلمي من قبل الأهالي وده كان على خلفية المشادات والإشتباكات اللي وقعت داخل المسجد بسبب زيارة عبد الرحمن البر




مؤلفي كتاب عام من الإخفاق للرئيس مرسي في صباح ON

يوم 30 يونيو الجاري .. سيكون مر عام بالتمام والكمال على تولي الرئيس محمد مرسي حكم مصر .. هذا العام الذي شهدت فيه مصر أزمات متتالية ..نعيش منها أزمة هذه اللحظة وهي أزمة الطاقة والوقود .. أزمات كثيرة وإخفاقات دفعت رجال السياسية الكبار في حصرها لعرضها على الرأي العام .. محمد مرسي عام من الإخفاق هو عنوان الكتاب الذي قام بإعداده الدكتور علي السلمي ؛ نائب رئيس الوزراء السابق ونائب رئيس حزب الجبهة الديمقراطية ؛ واللواء لطفي مصطفى ؛ وزير الطيران الأسبق ؛ والدكتور أسامة هيكل ؛ وزير الإعلام الأسبق ؛ الكتاب الذي تم الإعلان عنه بالأمس سيتم توزيعه بالمجان في ميادين مصر المختلفة حتى يتعرف الجميع على إخفاقات الرئيس محمد مرسي خلال عام كامل .
اليوم معنا لإستعراض المشهد وحصر وعرض الإخفاقات الدكتور علي السلمي ؛ نائب رئيس الوزراء السابق ونائب رئيس حزب الجبهة الديمقراطية ؛ واللواء لطفي مصطفى ؛ وزير الطيران الأسبق.