شارك مع اصدقائك

26 يونيو 2013

برنامج اخر النهار الثلاثاء 25/6/2013 من قناة النهار يوتيوب كاملة:: اسباب استقالة محمود سعد من قناة النهار..: بيان علاء الكحكى رئيس قنوات النهار الذي تسبب فى استقالة محمود سعد.. مكالمة ابراهيم حمودة رئيس قناة النهار مع خالد صلاح بخصوص استقالة محمود سعد من برنامج اخر النهار




نشاهد برنامج أخر النهار

الذى يذاع على قناة النهار
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج اخر النهار الثلاثاء 25/6/2013 من قناة النهار يوتيوب كاملة


اخر النهار: اسباب استقالة محمود سعد من قناة النهار
مفاجاه من العيار الثقيل تحدث داخل شبكة قنوات النهار وذلك بعد تلقى خبر استقالة الاعلامى محمود سعد على الهواء مباشرة, تابع اخر النهار الان واعرف كل التفصيل اولا باول.



اخر النهار: بيان علاء الكحكى رئيس قنوات النهار الذي تسبب فى استقالة محمود سعد
البيان عبارة عن ايميل تم ارساله لافراد قناة النهار وفيه على كل البرامج السياسية التوقف الموقت عن بث اي محتوى , وذل لما اصبح فى البلد من مشاحتات من كلا الافراد ولذلك علينا ان نبقى بعيدا حتى نتجنب ان نكون سبب فى الفتنة بين شعب مصر , وهذا توقف مؤقت حتى يوم الثلاثا القادم , اما عن فرق الاخبار ستعمل على توصيل الاخبار بشفافية ونزاهة فى اوقاتها .




اخر النهار - مكالمة ابراهيم حمودة رئيس قناة النهار مع خالد صلاح بخصوص استقالة محمود سعد من برنامج اخر النهار



اخر النهار: مكالمة محمود سعد و علاء الكحكى على قناه النهار



اخر النهار: حلقة ساخنة جدا بعد استقالة الاعلامى محمود سعد من قناة النهار
تناول خالد صلاح الحوار مع محمود سعد وعلاء الكحكى للمحاولة تهدئة الاوضاع, بعد ان قرر علاء الكحكى ايقاف البرامج السياسية حتى يوم الثلاثاء بعد يوم 30 يونيو وذلك لتجنب المشاحنات الموجودة على الساحة .




آخر النهار:خالد صلاح يعتذر عن مواصلة برنامجه إلا بحضور الإعلامى محمود سعد

أعلن الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس تحرير اليوم السابع، عن اعتذاره عن مواصلة حلقة اليوم من برنامج "آخر النهار"، وذلك تضامناً مع وقف البرامج السياسية، وكذلك تضامناً أيضاً مع الإعلامى محمود سعد، قائلاً: "لن استطيع أن أواصل البرنامج إلا بوجود الإعلامى محمود سعد وعلاء الكحكى على التليفون".

علاء الكحكى: أنا ضد فكرة الخروج على الحاكم من بابه
أكد علاء الكحكى رجل الأعمال، عندما نرى البعض يقتل بسبب الهوية، فى الوقت الذى طالبت فيه المؤسسة العسكرية ممثلة فى الفريق السيسى بدعوة الجميع لتقديم مبادرات، اقترحت مبادرة يقتضى بها الجميع، مضيفًا "ليس معنى كلامى أن قناة النهار بتولع الدنيا".

وأضاف الكحكى خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار" الذى يقدمه الكاتب الصحفى خالد صلاح ويذاع على قناة النهار، أننى قررت الانسحاب من المشهد لمدة أسبوع فى البرامج السياسية، وهو انسحاب استراتيجى من المشهد.

ونفى رجل الأعمال أن يكون قد طلب من الإعلامى محمود سعد بالذات أن يغادر قناة النهار، مؤكدًا أنه بدأ معه المشوار، ومن غير المعقول أن أطالبه بهذا الطلب.

وأكد الكحكى أنه غير مسئول عن مطالبة الإخوان بالتخلى عن الحكم، وذلك ردًا على طلب الإعلامى محمود سعد أنه علينا أن "نشيل الإخوان من البلد، وأنا ضد فكرة الخروج على الحاكم من بابه".

وأشار إلى أنه منذ كتابة الإيميل الخاص بوقف البرامج السياسية فى القناة وهناك كمية إرهاصات كبيرة جداً، مؤكدًا ان البعض طلب منه أن قرار وقف البرامج السياسية فى القناة ليس بالحل الأمثل، ولكنى فوجئت بمداخلة هتافية للإعلامى محمود سعد مع الإعلامى حابر القرموطى يخوضا فى الحديث فى هذا الشأن.

رئيس قناة النهار: محمود سعد لم يكن على علم بالعدول عن قرار عودة البرامج مرة أخرى
أكد الإعلامى إبراهيم حمودة، رئيس قناة النهار، أن الإعلامى محمود سعد لم يكن على علم باجتماع ضم كلا من رئيس تحرير القناة ورجل الأعمال عمرو الكحكى للوقوف على أزمة وقف البرامج السياسية فى القناة لمدة أسبوع نظرًا للوضع الذى تمر بها البلاد.

وأضاف حمودة خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار" الذى يقدمه الكاتب الصحفى خالد صلاح ويذاع على قناة النهار، رئيس تحرير القناة لم يستطع الوصول إلى محمود سعد لإبلاغه بقرار عودة البرامج مرة أخرى، مضيفًا: "نجلس جلسة ودية لإزالة الخلاف الذى حدث".

مخيون لـ"آخر النهار": قرار الأحزاب الإسلامية بالنزول يوم 30 يونيو قرار غير صائب
انتقد الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور، قرار الأحزاب الإسلامية بالنزول يوم 30 يونيو، مؤكدًا أن هذا القرار هو قرار غير صائب، مشيرًا إلى أن البلاد مقبلة على خطر داهم، والكل يستخدم أدواته للحشد والحشد المضاد.

وأضاف مخيون، خلال حوار ببرنامج "آخر النهار" الذى يقدمه الكاتب الصحفى خالد صلاح، ويذاع على قناة النهار، نريد أن نؤسس التداول السلمى للسلطة، لأنها أحد مكتسبات الثورة، لافتًا إلى أن هناك طرقا شرعية لتداول السلطة تتمثل فى الانتخابات البرلمانية، مضيفًا: "الدستور الجديد قلص من سلطات رئيس الجمهورية، وأصبحت سلطات رئيس الوزراء أكبر من سلطات الرئيس، وبالتالى من الممكن يتم تغيير النظام كليا".

وأشار إلى أن حزب النور ينتهج سياسة الوسطية، فتم وضعنا فى خانة شق الصف الإسلامى.

أكد الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور، أن الحزب يعمل قدر المستطاع فى تقديم حلول للأزمات التى تمر بها البلاد، مؤكدًا أن من يتحمل المسئولية هو الذى يصر على عدم تنفيذ تلك الحلول، وأوضح أنه كلما اقترب 30 يونيو كلما علا سقف المطالب، مضيفًا: "لو كانت تغيرت الوزارة كانت المسألة انتهت".

وأضاف مخيون خلال حوار ببرنامج "آخر النهار" الذى يقدمه الكاتب الصحفى خالد صلاح، ويذاع على قناة النهار، أن سقف المطالب وصل المطالبة برحيل مرسى وانتخابات رئاسية مبكرة.

وعن تصريحات الفريق أول عبد الفتاح السيسى، قال مخيون إن تصريحات الفريق السيسى إيجابية، ونوع من الضغط على السلطة، وكان متزنا، والرجل يمتلك جهاز مخابرات فأحس بخطورة الوضع، وربما يحفز الجميع فى الاستجابة للطلبات التى طلبناها حتى لا تضطر القوات المسلحة إلى التدخل، منتقدًا فى الوقت ذاته ما أسماه بتعنت المعارضة والرئيس مرسى.

وندد مخيون بحادث أبو النمرس، والذى راح ضحيته أربعة مصريون يعتنقون المذهب الشيعى قائًلا: "ما حدث مع الشيعة فى أبو النمرس لا يقره شرع ولا دين"، موضحًا أيضًا أن الشيعة هم الذين صنعوا هذا الاحتقان، مشيرًا إلى أن الحزب قد نبه الدكتور مرسى بخطورة المد الشيعى فى مصر، مؤكدًا أيضًا أن الحزب برىء من دم الشيعة، مضيفًا السفليين كانوا يهدئون الناس وهم الذين بلغوا الشرطة.

كما انتقد مخيون جبهة الإنقاذ قائًلا: "كان الأفضل لجبهة الإنقاذ النزول إلى الشارع وخوض الانتخابات البرلمانية، وجبهة الإنقاذ ليس لها واقع على الأرض.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق