شارك مع اصدقائك

26 يونيو 2013

موجز الاخبار الثلاثاء 25/6/2013 قناة النهار يوتيوب كاملة: نفى السفير عمر عامر حدوث اي تغيير وزاري في المرحله الحاليه... كشف اللواء حسين كمال عن سبب معرفه موت اللواء الراحل عمر سليمان..العليا للانتخابات تنظر اليوم طعن شفيق على الانتخابات الرئاسيه


نشاهد موجز الاخبار


الذى يذاع على قناة النهار
يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ


موجز الاخبار الثلاثاء 25/6/2013 قناة النهار يوتيوب كاملة

موجز الانباء: نفى السفير عمر عامر حدوث اي تغيير وزاري في المرحله الحاليه

موجز الانباء: نفى السفير عمر عامر المتحدث باسم الرئاسه حدوث اي تغيير وزاري في المرحله الحاليه



موجز الانباء: كشف اللواء حسين كمال عن سبب معرفه موت اللواء الراحل عمر سليمان

موجز الانباء: كشف اللواء حسين كمال مدير مكتب اللواء الراحل عمر سليمان عن ان الاخوان طلبو من عمر سليمان الترشح للرئاسه في يوليو 2011 وان القهر النفسي الشديد سبب الموت وهناك شواهد



موجز الانباء: العليا للانتخابات تنظر اليوم طعن شفيق على الانتخابات الرئاسيه



موجز الانباء: النقض ترفض وقف الاعلان الدستوري الصادر في نوفمبر الماضي

النقض ترفض وقف الاعلان الدستوري الصادر في نوفمبر الماضي وتحدد 2 يوليو لنظر طعون ازمه النائب العام



موجز الانباء: القضاء الاداري يلزم مرسي بالكشف عن ملابسات اختطاف 3 ظباط وامين شرطه بسيناء

موجز الانباء: القضاء الاداري يلزم مرسي بالكشف عن ملابسات اختطاف 3 ظباط وامين شرطه بسيناء وملابسات حادث رفح



موجز الانباء: القبض على 8 متهمين بقتل الشيعه الاربعه بابو النمرس



نشرة الأخبار : خطاب مرسي غدا هل يكون كشف حساب عن عام مضى

بعدَ إعلانِ الرئاسةِ عدمَ إجراءِ تعديلاتٍ وَزارية.. خطابُ مرسي غدا.. هل يكونُ مجردَ كشفِ حسابٍ عن عامٍ في الرئاسة؟؟



نشرة الاخبار : اعلان الرئاسة عدم اجراء تعديلات وزرايه



اخبار النهار : هشام قنديل : مصر تسير بخطى ثابتة على طريق الديمقراطية

قالَ هشام قنديل، رئيسُ الوزراء، إن مصرَ تسيرُ بخطى ثابتةٍ على طريقِ الديمقراطية



اخبار النهار : عصام العريان يؤكد ان مظاهرات 30 يونيو ستقتصر على فئات محددة



اخبار النهار : عقد جماعةِ الإخوانِ المسلمينَ مؤتمرًا صحفيًا بعُنوانِ "نعم للشرعية.. لا للفوضى"



اخر الاخبار : نقيب المحامين : لا تفاوض مع محمد مرسي ولا جماعة الأخوان المسلمين

قال سامح عاشور، نقيبُ المحامين، إنه لا تفاوضَ مع الرئيسِ محمد مرسي وجماعةِ الإخوانِ المسلمينَ ولا بديلَ عن الرحيل، مشيرًا إلى أن الوقتَ لا يسمحُ بإقامةِ حوارٍ مع الإخوانِ حولَ مطالبِ الشعب، إذ قالَ الشعبُ كلمتَهُ وأكدَ رفضَهُ الجماعة.



اخبار النهار : هاتفيا / عصام الأسلامبولي وتساؤلات حول الحجية القانونية لاستمارات سحب الثقة من الرئيس




اخبار النهار : تمرد تعقد مؤتمرا صحفيا لتدشين جبهة جديده

نقلَ اليومُ السابع من مصادرَ داخلَ حملةِ تمرد، أن الحملةَ تجهزُ لمؤتمرٍ صحفىٍ غدًا الأربعاءَ للإعلانِ عن تدشينِ الجبهةِ الموحدةِ فى الثلاثينَ من يونيو، التى تضمُ عدداً من شبابِ الحركاتِ الثورية، والأحزابِ السياسية، كجبهةٍ لإدارةِ التحركاتِ وخارطةِ ما بعدَ مرسى حتى انتهاءِ المرحلةِ الانتقالية..

ومن بينِ الأسماءِ المطروحةِ لعضويةِ الجبهةِ الدكتور محمد البرادعى رئيسُ حزبِ الدستور، وحمدين صباحى زعيمُ التيارِ الشعبى، والدكتور محمد غنيم منسقُ تحالفِ الوطنيةِ المصرية، وسامح عاشور نقيبُ المحامين، وخالد على المرشحُ الرئاسىُ السابق، والدكتور علاء الأسوانى العضوُ المؤسسُ بحزبِ الدستور والروائيُ العالمى، والدكتور عمرو حمزاوى أستاذُ العلومِ السياسية، والدكتور محمد أبو الغار رئيسُ حزبِ المصرى الديمقراطى الاجتماعى، وأحمد سعيد رئيسُ حزبِ المصريينَ الأحرار، والدكتور أحمد البرعى نائبُ رئيسِ حزبِ الدستور



اخبار النهار : حزب النور يعلن مقاطعتة مظاهرات الأسلاميين
النورُ يعلنُ مقاطعتَهُ مظاهراتِ الإسلاميينَ والمعارضةَ ويطالبُ بحكومةٍ وطنيةٍ وإنهاءِ الصراعِ مع القضاء



اخبار النهار : هجوم على معسكر الامن المركزي برفح
فتحَ مجهولونَ مسلحونَ النارَ على معسكرِ الأمنِ المركزيّ بمنطقةِ الأحراشِ برفح فجرَ اليومِ للمرةِ الثانيةِ خلالَ أربعٍ وعشرينَ ساعةً دونَ وقوعِ إصابات
هذا وفرضت أجهزةُ الأمنِ إجراءاتٍ أمنيةً مشددةً بعدَ الهجومِ على معسكرِ الأمنِ المركزي حيثُ تقومُ الأجهزةُ الأمنيةُ بعملياتِ تمشيطٍ على مداخلِ ومخارجِ محافظةِ شمالِ سيناءَ وتشديدِ الإجراءاتِ الأمنيةِ على الكمائنِ استعدادًا ليومِ الثلاثين من يونيو المقبل.



اخر الاخبار : توفير شارات مميزة للشرطة المشاركين في تأمين مظاهرات 30 يونيو

توفيرِ شاراتٍ مميزةٍ لسياراتِ ورجالِ الشرطةِ المشاركينَ فى تأمينِ مظاهراتِ الثلاثينَ من يونيو

************

أعلنَ اللواءُ محمد إبراهيم وزيرُ الداخليةِ عن توفيرِ شاراتٍ مميزةٍ لسياراتِ ورجالِ الشرطةِ المشاركينَ فى تأمينِ مظاهراتِ الثلاثينَ من يونيو لضمانِ عدمِ الوقيعةِ بينَ المتظاهرينَ ورجالِ الشرطة. وأكدَ أن الشرطةَ ستؤمنُ المتظاهرينَ السلميينَ وكذلك الهيئاتِ والمباني الحيويه. ولفت إلى ان استشهادَ مِئتينِ وتسعةٍ من رجالِ الشرطةِ وإصابةِ نحوِ تسعةِ آلافٍ آخرينَ يؤكدُ شراسةَ الحربِ التى يخوضُها رجالُ الشرطةِ ضدَ قوى الشرِ والإجرام..




اخر الاخبار :الخارجية البريطانيه تحذر رعياها في مصر من مظاهرات 30 يونيو

حذرت الخارجيةُ البريطانيةُ رعاياها في مصرَ من مظاهراتِ الثلاثينَ من يونيو التي يُجرى الاستعدادُ لها في محافظاتِ القاهرةِ والإسكندرية وبعضِ المدنِ الرئيسية. في سياقٍ متصلٍ أعلنت السفارةُ الأمريكيةُ بالقاهرة، أنها ستغلقُ أبوابَها أمامَ الجمهورِ يومَ الأحدِ المقبلِ تحسبًا لمظاهراتٍ قد تتحولُ إلى أعمالِ عنف.
و جددت السفارةُ تذكيرَ مواطنيها الأميركيينَ بمراجعةِ خُططِ أمنِهم الشخصي والبقاءِ في حالةِ تأهبٍ لمحيطِهم في جميعِ الأوقاتِ في مصر.




اخر الاخبار : قضت محكمة جنح قصر النيل ببراءة المتهمين في قضية السفارة الامريكية

قضت محكمةُ جنحِ قصرِ النيل، فى أولى جلساتِ محاكمةِ سبعةَ عشرَ متهمًا في اشتباكاتِ السفارةِ الأمريكيةِ ببراءةِ المتهمينَ مما أُسندَ إليهم. حضرَ المتهمونَ، وسْطَ حراسةٍ أمنيةٍ مشددة، ودفعَ المحامونَ الحاضرونَ معهم ببطلانِ إجراءاتِ القبضِ عليهم وكيديةِ وشيوعِ الاتهام.



اخر الاخبار - اللواء حسين كمال : الاخوان طلبوا من عمر سليمان الترشح للرئاسة في 2011

كشفَ اللواءُ حسين كمال مديرُ مكتبِ اللواءِ الراحلِ عمر سليمان نائبِ رئيسِ الجمهوريةِ السابقِ أن جماعةَ الإخوانِ المسلمينَ طلبت من اللواءِ عمر سليمان الترشحَ لرئاسةِ الجمهوريةِ فى يوليو ألفين وأحدَ عشرَ.



اخر الأخبار : اتهام منظمة العفو الدولية محمد مرسي بالفشل

دعت منظمةُ العفو الدوليةُ الرئيسَ محمد مرسى إلى ضرورةِ أن يعالجَ وبشكلٍ ملحٍ ما وصفتهُ بالمستوى غيرِ المسبوقِ من العنفِ ضدَ الشيعة، وضمانِ حمايتِهم من أى هجماتٍ أخرى بعدَ مقتلِ أربعةٍ منهم فى الجيزة واتهمت المنظمةُ الدوليةُ الرئيسَ مرسى بالفشلِ فى إشارةِ إلى أن الهجماتِ ضدَ الشيعةِ لن يتمَ التسامحُ إزاءَها، إذ إنه لم ينأَ بنفسِهِ ولا بحكومتِهِ عن الكراهيةِ والتحريضِ ضدَ الشيعةِ الذى تم التعبيرُ عنهُ فى مؤتمرِ نصرةِ سوريا فى السادسَ عشرَ من يونيو الجارى الذى كانَ متحدثًا فيه.



اخر الاخبار : القبض على 8 من المتهمين بقتل الشيعة الاربعة في ابو النمرس بالجيزه

تمكنت الأجهزةُ الأمنيةُ بمديريةِ أمنِ الجيزة بالتنسيقِ مع قطاعِ مصلحةِ الأمنِ العامِ والأمنِ المركزىّ من إلقاءِ القبضِ على ثمانيةٍ من المتهمينَ بقتلِ الشيعةِ الأربعةِ بقريةِ أبو مسلم التابعةِ لمركزِ أبو النمرس بالجيزة.
وأكدَ مصدرٌ أمنىٌ أنه يُجرى تكثيفُ الجهودِ الأمنيةِ لضبطِ بقيةِ المتهمينَ بعدَ هروبِهم من محالِ إقامتِهم.
يذكرُ أن أربعةَ أشخاصٍ من الشيعةِ قد قُتلوا بعدَ أن قامَ العشراتُ من أهالي عزبةِ أبو مسلم بـ"أبو النمرس" بإضرامِ النيرانِ في منزلِ أحدِ قياداتِهم الأمرُ الذي أثارَ جدلا واسعا..
أحداثُ أبو النمرس أثارت مخاوفَ من تَكرارِ الأحداثِ في مناطقَ أخرى ظهرت بها حسينيات شيعية.. الزميلة لولا عطا رصدت لنا ظهور حسينية شيعية جديدة في أسيوط




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق