شارك مع اصدقائك

23 يونيو 2013

برنامج كورة كل يوم السبت 22/6/2013 قناة النهار سبورت يوتيوب كاملة: إقتحام ألتراس الأهلي مباراة الأهلي و الجونة اليوم..الوايت نايتس يعلن حضورة مباراة الزمالك و الإسماعيلي غداً.. لقطات لمباراة وادي دجلة و سموحة .. الدوري الممتاز 2013 هاتفياً .. محمد فايز المدير الفني لنادي غزل المحلة كريم شحاتة





نشاهد برنامج

كورة كل يوم

تقديم كريم شحاتة

الذى يذاع على قناة النهار سبورت
يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج كورة كل يوم السبت 22/6/2013 قناة النهار سبورت يوتيوب كاملة



كورة كل يوم: إقتحام ألتراس الأهلي مباراة الأهلي و الجونة اليوم
هاتفياً .. أحمد الصحيفي المشرف العام على فريق الكرة بنادي الجونة
هاتفياً .. ثروت سويلم المدير التنفيذي لإتحاد الكرة
هاتفياً .. سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي
كريم شحاتة



كورة كل يوم: الوايت نايتس يعلن حضورة مباراة الزمالك و الإسماعيلي غداً
هاتفياً .. عبد الحميد بسيوني المدرب العام لنادي حرس الحدود
هاتفياً .. محمد عبد الجليل المدرب العام لنادي مصر المقاصة
كريم شحاتة



كورة كل يوم: لقطات لمباراة وادي دجلة و سموحة .. الدوري الممتاز 2013
هاتفياً .. محمد فايز المدير الفني لنادي غزل المحلة
كريم شحاتة




كورة كل يوم: ترتيب المجموعات .. الدوري الممتاز 2013




كورة كل يوم: إنتخابات النادي الأهلي و المرشحين لعضوية لمجلس الإدارة
مصطفى عبده المرشح لعضوية مجلس إدارة النادي الأهلي
كريم شحاتة



كورة كل يوم: أخبار نادي الزمالك .. التدريب الأخير قبل مباراة غداً
كريم شحاتة



كورة كل يوم: منتخب مصر للشباب في تركيا .. إجتماع فني للبعثة
هاتفياً ..تركيا -- وائل عباس صحفي بجريدة المصري اليوم
كريم شحاتة








برنامج النهار نيوز حلقة السبت 22/6/2013 من قناة النهار سبورت يوتيوب كاملة: أخبار محلية .. الجبلاية ترفض التدخل في أزمة ألتراس الأهلي خلال لقاء الجونة..أخبار عربية .. جماهير الجزائر ترغب في مواجهة الفراعنة بتصفيات المونديال هاتفياً .. أحمد الدرملي الناقد الرياضي بالشروق..أخبارعالمية .. صراع بين يوفنتوس و ميلان على ضم الأرجنتيني تيفيز



نشاهد برنامج

النهار نيوز

الذى يذاع على قناة النهار سبورت
يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج النهار نيوز حلقة السبت 22/6/2013 من قناة النهار سبورت يوتيوب كاملة



النهار News: أخبار محلية .. الجبلاية ترفض التدخل في أزمة ألتراس الأهلي خلال لقاء الجونة



النهار News: أخبار عربية .. جماهير الجزائر ترغب في مواجهة الفراعنة بتصفيات المونديال
هاتفياً .. أحمد الدرملي الناقد الرياضي بالشروق
فايز ثروت




النهار News: أخبارعالمية .. صراع بين يوفنتوس و ميلان على ضم الأرجنتيني تيفيز



النهار News: الجبلاية ترفض التدخل في أزمة ألتراس الأهلي
فايز ثروت
ك. أشرف ممدوح لاعب النادي الأهلي السابق








برنامج ON Time الاحد 23/6/2013 من قناة ONTV يوتيوب كاملة:المحكمة تتهم عناصر من حماس وحزب الله باقتحام السجون أثناء الثورة..البرادعي يطالب الرئيس مرسي بالاستقالة تلبية لمطالب الشعب..وزير الطيران: لا صحة لإعلان مرسي حالة الطوارئ بالمطارات 30 يونيو


اهم اخبار مصر و الدول العربية و العالمية و البورصة المصرية و حركات التداول و مؤشرات البورصة يوتيوب كاملة


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


ONtv Livestreaming - البث الحي



مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء


برنامج ON Time الاحد 23/6/2013 من قناة ONTV يوتيوب كاملة


المحكمة تتهم عناصر من حماس وحزب الله باقتحام السجون أثناء الثورة

قضت محكمة جنح مستأنف الإسماعيلية بإحالة أوراق قضية الهاربين من سجن وادي النطرون للنيابة العامة لإعادة التحقيق في القضية، والنظر فيما تقدم من وقائع جديدة.
وقررت المحكمة مخاطبة الإنتربول الدولي بالقبض على أعضاء من حزب الله اللبناني وعناصر من قيادات حركة حماس الهاربين من السجون المصرية أثناء الثورة، وكلفت المحكمة النيابة بالتحقيق مع المتهمين فى التهم المنسوبة إليهم بالتخطيط للهروب من سجن وادى النطرون أثناء ثورة يناير.
وأشارت المحكمة في حكمها إلى أن عملية اقتحام السجن جاءت لتهريب العديد من المعتقلين بينهم عناصر من جماعة الإخوان المسلمين أبرزهم الرئيس محمد مرسي.




البرادعي يطالب الرئيس مرسي بالاستقالة تلبية لمطالب الشعب



تعلن أحزاب الوفد والجبهة وحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي وحزب التجمع في مؤتمرات صحفية لكل منها اليوم تجهيزاتها وتحضيراتها للتظاهرات المقررة يوم الثلاثين من يونيو الجاري. وكانت جبهة الإنقاذ عقدت أمس مؤتمرا صحفيا تحت عنوان "بعد الرحيل.. ما بعد محمد مرسى" قال فيه القيادي بالجبهة محمد البرادعي إن الهدف من فعاليات الثلاثين من يونيو هو تصحيح مسار الثورة سلميا. على حد تعبيره




وزير الطيران: لا صحة لإعلان مرسي حالة الطوارئ بالمطارات 30 يونيو

نفى وزير الطيران المدني المهندس وائل المعداوي ما تم تداوله ونشره من أخبار بخصوص إعلان الرئيس محمد مرسي حالة الطوارئ في المطارات يوم الثلاثين من يونيو الجارى، بالتزامن مع دعوة عدد من القوى والحركات والأحزاب للتظاهر والمطالبة بإجراء انتخابات رئاسية مبكرة.
وأكد المعداوي، أنه لم يتم اتخاذ أي إجراءات استباقية حتى الآن ما عدا المعمول به فيما يتعلق بتأمين المطارات، وأن المستهدف هو انتظام حركة الطيران في ذلك اليوم




العاملون بقطاع الأخبار يتعهدون بالتزام المهنية والحياد

أصدر العاملون بقطاع الأخبار بالتلفزيون المصري بيانا جماعيا مساء أمس تعهدوا فيه بالالتزام بأقصي درجات المهنية والاستقلالية تجاه مظاهرات الثلاثين من يونيو بما يحقق طموحات الشعب المصري فى الحصول على الحقائق المجردة والمعلومات الحقيقية.
وأضاف العاملون أنهم يرفضون الوقوع فى اخطاء الماضي الذي تعرض فيه الإعلاميون بالقطاع لضغوط من جهات سيادية وأمنية أمدتهم ببيانات مضللة خلقت صورة انحياز الإعلام الرسمي للنظام الحاكم.




الرئيس يطالب جميع المتظاهرين بالحفاظ على السلمية



من جانبه، طالب الرئيس محمد مرسي جميع المتظاهرين على تنوع مطالبهم وانتماءاتهم السياسية بالحفاظ على قيم السلمية والتكامل وحب الوطن. وفي كلمته أمام احتفالية العيد الذهبي لاتحاد المهندسين العرب، قال مرسي إنه لا يمكن لأي فصيل مهما كان، أن يفرض رأيه أو توجهه على الجميع، وأضاف أن ثورة مصر تهدف لتحقيق مصلحة الوطن والاستقرار، رغم محاولات الانقضاض عليها أو تفريغها من محتواها، بحسب قوله.




مرسي يجتمع مع قنديل لمتابعة جهود الحكومة في توفير احتياجات المواطنين

بحث الرئيس محمد مرسي، خلال اجتماعه أمس مع رئيس مجلس الوزراء، هشام قنديل، وبعض الوزراء، لمتابعة جهود الحكومة والخطوات التنفيذية التي اتخذتها لتأمين احتياجات المواطنين من البنزين والسولار، وضمان توفير الكهرباء والطاقة والمياه، فضلًا عن توفير السلع والمواد الغذائية.
وشدد مرسي، خلال الاجتماع، على ضرورة تكوين أرصدة من المنتجات البترولية، وضخ الكميات والحصص اللازمة من البنزين والسولار لجميع المحافظات واتخاذ الإجراءات اللازمة لمتابعتها ومراقبتها بدقة لمنع عمليات التهريب والاتجار، إضافة إلى الاطمئنان على معدلات تنفيذ تجربة الكروت الذكية لنقل المنتجات البترولية من المستودعات إلى محطات الوقود.




الخياط يعلن استقالته اليوم نزولا على رغبة المعترضين

أعلن صفوت عبد الغني نائب رئيس حزب البناء والتنمية الذراع السياسية للجماعة الإسلامية أن المهندس عادل الخياط، محافظ الأقصر عضو الحزب سيعلن استقالته اليوم من منصب المحافظ خلال مؤتمر صحفي يعقده بمقر الحزب.
وقال عبد الغني إن الحزب عندما رشح اسم الخياط لهذا المنصب لم يكن يعلم أن الرئاسة ستختاره لمحافظة الأقصر، معترفا بأن هناك أسبابا موضوعية أدت إلى معارضة فئات عديدة في المحافظة ووزارة السياحة لهذا الاختيار.




مقتل شخص في اشتباكات بين معرضين للرئيس وأنصار حزب النور

نفى مدير أمن الغربية اللواء حاتم عثمان ما نسب لقيادات من حزب النور بشأن التقاعس فى حماية مقر الحزب بالمحلة
والذي شهد اقتحام المتظاهرين له واشعال النيران فى بعض محتوياته. وقال إن رجال الأمن يقومون بدورهم الكامل لحماية جميع المواطنين وليس حزب النور فقط.
ووفقا لمراسل أون تي في بالغربية فقد أسفرت الاشتباكات التى نشبت بين المتظاهرين من المعارضين للرئيس محمد مرسى وبين انصار حزب النور بالمحلة اسفرت عن مقتل أحد المتظاهرين إثر إصابته بطلق ناري في رأسه، كما أسفرت عن اتلاف محتويات مقر الحزب




نيابة النقض: قرار تعيين طلعت عبد الله نائبا عاما صحيح

تستأنف دائرة طلبات رجال القضاء بمحكمة استئناف القاهرة اليوم نظر الطلب المقدم من المستشار عبد المجيد محمود لوضع الصيغة التنفيذية على الحكم الصادر لصالحه بعودته إلى منصبه نائبا عاما وبطلان تعيين المستشار طلعت عبد الله بدلا منه.
يأتي هذا في الوقت الذي أوصت نيابة النقض برفض جميع الطعون المقدمة من النائب العام السابق المستشار عبد المجيد محمود. وقالت إن حكم محكمة دائرة رجال القضاء ببطلان تعيين المستشار طلعت عبد الله هو حكم معيب يستوجب نقضه.




الرئيس الفلسطيني يقبل استقالة رئيس الوزراء المكلف الحمد الله



في الشان الفلسطيني أعلن الناطق الرسمي باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة أن الرئيس محمود عباس قَبِل استقالة رئيس الوزراء المكلف "رامي الحمد الله"، وكلفه بتسيير أعمال الحكومة إلى حين تشكيل حكومة جديدة.. كان الحمد الله قدم استقالته على خلفية ما قال إنه تعدٍ على صلاحياته كرئيس للوزراء.





الفراعنة في مواجهة تشيلي في بداية مشوار مونديال تركيا



رياضيا يلتقي اليوم منتخب مصر للشباب مع نظيره منتخب تشيلي في المجموعة الخامسة لكأس العالم للشباب المقام في تركيا.. كان المنتخب أنهى تدريباته وسط اهتمام الجهاز الفني بقيادة المصري ربيع ياسين بتدريبات اللياقة البدنية نظرا لقوة الفريق التشيلي. وفي نفس المجموعة يلتقي المنتخب العراقي نظيره الإنجليزي.




مبادرة ما بعد الرحيل للتوافق حول إدارة المرحلة الإنتقالية



مبادرة ما بعد الرحيل للتوافق حول رؤية محددة لإدارة المرحلة الإنتقالية لطرح الآليات ومناقشة إدارة المرحلة الإنتقالية بعد رحيل الرئيس مرسي




مؤتمر صحفي لحزب التجمع حول تظاهرات 30 يونيو وتسليم إستمارات تمرد



مؤتمر صحفي لحزب التجمع للإعلان عن خطته في تظاهارت ومسيرات يوم 30 يونيو وتسليم إستمارات تمرد




قراءة في أحكام قضية هروب السجناء من سجن وادي النطرون



منبر القضاء هو ما تعرض مثله ككثير من مؤسسات الدولة للإنتهاك والإعتداءات ممن يمثلون الإدارة الحاكمة للبلاد ، القضاء هو العدالة على الأرض واليوم سوف تنظر القضية ويكون الحكم في قضية هروب المساجين من سجن وادي النطرون والمتهم فيها الكثير ومنهم د. مرسي رئيس جمهورية مصر العربية هذا بخلاف ما تعرض له قضاة مصر من إعتداءات جمة وتمثل هذه الإعتداءات واضحة في تعيين النائب العام وفي التدخل في قانون السلطة القضائية ومناقشته تحت قبة مجلس الشورى دون الرجوع لقضاة مصر .. معنا في الإستوديو المستشار أحمد الفقي الرئيس بمحكمة إستئناف طنطا في حوار حول هذا الجدل الدائم حول القضاء




مؤتمر صحفي لحزب البناء والتنمية لإعلان إستقالة محافظ الأقصر



مؤتمر صحفي لحزب البناء والتنمية لإعلان إستقالة عادل الخياط محافظ الأقصر بحضور عادل الخياط محافظ الأقصر المستقيل




إستقالة عادل الخياط محافظ الأقصر الجديد من منصبه



عادل أسعد الخياط محافظ الأقصر الجديد يتقدم بإستقالته من منصب المحافظ





إستمرار الإعتصام أمام محافظة الأقصر حتى التأكد من إستقالة المحافظ من الرئاسة



معنا عبر الهاتف جيهان عبد الدايم مراسلتنا في الأقصر والتي تقول قرار إستقالة محافظ الأقصر إستقبل بحالة من الإرتياح الشديد من قبل المعتصمين ، المعتصمين سيظلون في أماكنهم أمام ديوان عام المحافظة وذلك للشك في تنفيذ الإستقالة حيث لم تخرج الرئاسة لتأكيد الإستقالة




نجوى محمد: إرتياح شديد لشعب الأقصر عقب إستقالة المحافظ



معنا عبر الهاتف نجوى محمد علي رئيس مجلس إدارة جمعية المرشدين السياحين بالأقصر والتي تقول إستقالة محافظ الأقصر إستقبلت بإرتياح شديد جداً لجميع أطياف شعب الأقصر ، المعتصمون مستمرون أمام المحافظة حتى الآن للتأكد من إستقالة المحافظ




ثروت عجمي: نتمنى قبول إستقالة محافظ الأقصر حتى تعود السياحة مرة أخرى



معنا عبر الهاتف ثروت عجمي رئيس غرفة شركات السياحة بالأقصر والذي يقول خبر سعيد تلقاه أبناء الأقصر وخاصة العاملين في قطاع السياحة والمعتصمين أمام المحافظة ، نتمنى قبول رئاسة الوزراء لإستقالة محافظ الأقصر حتى تعود السياحة للأقصر




د. إيهاب رمزي: الحكم بقضية سجناء وادي النطرون يعني خلو منصب الرئيس



معنا عبر الهاتف د. إيهاب رمزي أستاذ القانون الجنائي والذي يقول الحكم في قضية هروب سجناء وادي النطرون يعني خلو منصب رئيس الجمهورية ، إذا مثل الرئيس أمام النيابة للتحقيق معه يتم إيقافه عن العمل ، على النيابة العامة أن تبدأ التحقيق مع رئيس الجمهورية ، يتعين على النائب العام أن ينفذ حكم المحكمة ، يخضع النائب العام للمسائلة الجنائية حالة رفضه تنفيذ حكم المحكمة




جمعيات النقل البري تهدد بالإضراب يوم 27 يونيو بسبب الإعتداء عليهم



أعضاء جمعيات النقل البري يهددون بالإضراب يوم 27 يونيو بسبب الإعتداء عليهم وسرقة سياراتهم .. معنا عبر الهاتف أ. محمود العسقلاني رئيس جمعية مواطنون ضد الغلاء والذي يقول إعلان عمال جمعيات النقل البري بالإضراب كارثة لأنها تنقل السلع التموينية المملوكة للدولة




الخياط يعلن استقالته نزولا عند رغبة المعترضين



أعلن محافظ الأقصر عادل الخياط اليوم، استقالته من منصبه حفاظاً على المدينة، ودرءاً للفتنة، ومنعاً لإراقة قطرة دم واحدة، بحسب ما قاله في مؤتمر صحفي عقدته الجماعة الإسلامية وذراعها السياسية حزب البناء والتنمية. وأضاف الخياط أنه اتخذ القرار بعد التشاور مع الحزب الذي ينتمي إليه، مشيرا إلى أنه واجه أكاذيب وافتراءات دفعته لاتخاذ قرار الاستقالة من منصب لم يسع إليه في يوم من الأيام. كما قال.




المحكمة تتنحى عن نظر قضية تعيين النائب العام

أعلن رئيس المحكمة التي تنظر طلب المستشار عبد المجيد محمود تنفيذ حكم بطلان تعيين النائب العام، تنحيه عن نظر القضية التي يطالب فيها عبد المجيد بوضع صيغة تنفيذية لعودته إلى منصبه نائبا عاما وبطلان تعيين طلعت عبد الله بدلا عنه.
وأحالت الدائرة الطلب لمحكمة استئناف القاهرة التي حددت جلسة الحادي والعشرين من يوليو المقبل لنظر الطلب، كما تم تحديد الدائرة مائة وتسعة عشر "طلبات رجال القضاء" برئاسة المستشار فرج زاهر لنظر الطلب




تشريعية الشورى توافق على زيادة مقاعد مجلس النواب إلى 588



وافقت لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس الشورى، خلال اجتماعها اليوم، على مقترح الحكومة بتعديل الدوائر الانتخابية وزيادة عدد مقاعد مجلس النواب. ويشمل المقترح زيادة عدد مقاعد مجلس النواب إلى خمسمائة وثمانية وثمانين بإجمالي مائة وثمان وأربعين دائرة، منها خمسون دائرة للقائمة، وثمان وتسعون دائرة للفردي في سبع محافظات، هي المنيا والإسكندرية والإسماعيلية وكفر الشيخ والبحيرة والأقصر والقليوبية.




التجمع: سلمنا تمرد أكثر من مليون استمارة لسحب الثقة من مرسي

أعلن رئيس حزب التجمع سيد عبد العال، نجاح الحزب في جمع توقيع المواطنين على أكثر من مليون استمارة لحملة تمرد،
وأعلن الحزب في مؤتمر صحفي عقده اليوم دعم مسعى سحب الثقة من الرئيس مرسى وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة والمشاركة بقوة في تظاهرات الثلاثين من يونيو




تداعيات الحكم في قضية هروب سجناء وادي النطرون



قراءة في ردود فعل الحكم الصادر في قضية هروب السجناء من سجن وادي النطرون .. معنا عبر الهاتف إبراهيم قاسم المحرر القضائي باليوم السابع




الأزهر الشريف يأسف للتطاول على الطيب ويؤكد مواقفه الوطنية

أعرب الأزهر الشريف عن أسفه البالِغ لما وصفه بتردي أحوال الدعوة الدينية والتطاول على فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب في "جمعة لا للعنف"، وترديد احد المشاركين اكاذيب حول شخصه وماضيه. وقال - بيان لمشيخة الازهر- إن موقف شيخ الأزهر من الثورة كان واضحا يستهدف الخوف على الدماء، وأنه زكى شهداءها.
ونفى البيان ما ردده الدكتور صفوت حجازى بشأن عضوية الطيب بلجنة السياسات، وأكدت المشيخة أن الطيب لم يدعُ للخروج على رئيس الجمهورية المنتخَب، أما المعارضة السلمية فلا خلاف بين المسلمين في جوازها أو مشروعيتها، لكنه أعلن حرمة الخروج المسلَّح.




قتلى بالجيش اللبناني في اشتباكات بين مؤيدي ومعارضي الأسد بصيدا



أفاد مصدر عسكري لبناني بمقتل ثلاثة جنود بالجيش اللبناني أحدهم ضابط خلال اشتباكات مع انصار الشيخ السني احمد الاسير المناهض للرئيس السوري بشار الاسد وحزب الله في منطقة صيدا بجنوب لبنان.




الجيش الحر يعلن تفجير مبنى القيادة الرئيسي داخل مطار منغ في حلب

وفي الشأن السوري أعلن الجيش الحر تفجير مبنى القيادة الرئيسي داخل مطار منغ في حلب والسيطرة على جميع مداخله.
وقالت مصادر عسكرية في المعارضة إن جيش المهاجرين والأنصار فجر مبنى القيادة داخل مطار منغ, مشيرة إلى أن العملية تمت بواسطة عربة مدرعة محملة بأكثر من أربعة أطنان من المتفجرات استخدمت لنسف كامل المبنى.
يأتي هذا فيما قصفت قوات الجيش الحر منطقة الزيوت بمحيط مطار حلب الدولي تمهيداً لشن عملية أكبر على المطار المحاصر منذ نحو ستة أشهر.من جهة أخرى, أشار ناشطون إلى مقتل عدد من الجنود النظاميين في تفجير سيارة ملغمة قرب حاجز عسكري في حلب. في هذه الأثناء, أعلن التلفزيون الرسمي السوري عن تفجير انتحاري في حي ركن الدين في شمال دمشق, وتحدث عن سقوط ضحايا بين المدنيين, دون ذكر مزيد من التفاصيل.




أصدقاء سوريا يبحثون في قطر دعم المعارضة المسلحة



سياسيا وافق اجتماع أصدقاء سوريا في العاصمة القطرية الدوحة أمس على توصيل كل دعم عسكري من خلال المجلس العسكري الأعلى للمعارضة، واستهجن الاجتماع تدخل ميليشيات حزب الله ومقاتلين من إيران والعراق، في الحرب الدائرة هناك...




مقتل وإصابة 50 شخصا جراء تفجير سيارتين ملغومتين



ذكر مصدر أمني عراقي اليوم أن خمسين شخصا سقطوا بين قتيل وجريح في انفجار مزدوج بسيارتين ملغومتين يقودهما انتحاريان في قضاء طوز خرماتو التابع لمحافظة صلاح الدين وسط البلاد. وأضاف المصدر أن قوة أمنية طوقت مكان الانفجارين، فيما هرعت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وجثث القتلى إلى دائرة الطب الشرعي.




وزارة الداخلية التركية تعلن إحصاءاتها لتظاهرات جيزي

أفاد بيان أصدرته وزارة الداخلية التركية بمشاركة مليونين وخمسمائة ألف مواطن في التظاهرات التي تشهدها البلاد منذ أكثر من ثلاثة أسابيع ضد حكومة أردوغان، بتسع وسبعين محافظة على خلفية أزمة متنزه جيزي.
يأتي ذلك فيما تستمر حالة الكر والفر بين الشرطة والمتظاهرين في محيط ميدان تقسيم، مهد الاحتجاجات...




الشرطة: مسلحون يقتلون تسعة سياح أجانب ومرشدهم شمالي باكستان

أعلنت جماعة "جند الله" المتشددة في باكستان مسئوليتها عن مقتل عشرة في فندق شمالي باكستان. كانت مصادر أمنية أعلنت أن مسلحين اقتحموا الفندق وقتلوا تسعة سياح أجانب ومرشدا سياحيا باكستانيا.
وقال مسؤولون إن خمسة اوكرانيين وثلاثة صينيين وروسياً ومرشدهم قتلوا في الهجوم الذي وقع في الفندق القريب من جبل /نانجا باربات/ شمالي البلاد.




إصابة 15 في تجدد المواجهات بين الشرطة والمتظاهرين في البرازيل



أصيب خمسة عشر شخصا بجروح في تجدد المواجهات بين الشرطة والمتظاهرين في البرازيل، على الرغم من استجابة الرئيسة /ديلما روسيف/ لمطالبهم والدعوى لوقف العنف...





مقتل شخص في تبادل إطلاق نار قرب مركز اقتراع في ألبانيا

يواصل الناخبون فى ألبانيا الإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات البرلمانية التي تجرى وسط أزمة ديمقراطية تهدد البلاد، بعد أن أدى خلاف سياسى إلى جعل اللجنة المركزية للانتخابات تعانى من نقص فى الأفراد وعاجزة عن التصديق على النتيجة. وتسعى كتلة يسارية موحدة لإسقاط رئيس الوزراء صالح بريشا الذى يحاول الفوز بثالث فترة له على التوالى.
إلى ذلك قالت الشرطة الألبانية، إن شخصا قتل وأصيب آخر بعد تراشق بالألفاظ انتهى بتبادل إطلاق نار قرب مركز اقتراع فى بلدة /لاك/، التى تبعد ستين كيلومترا شمال غربى العاصمة تيرانا.




جماعة الإخوان بالإسماعيلية تعلن تقديم شكوى ضد المستشار خالد محجوب



معنا عبر الهاتف هاني عبد الرحمن مراسلنا في الإساعيلية والذي يقول عقدت جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة مؤتمر صحفي أعلنوا فيه تقديم شكوى ضد المستشار خالد محجوب حيث يرون أن الحكم مُسيس




تجديد حبس علاء وجمال مبارك 15 يوم وإخلاء سبيل أحمد نظيف



جهاز الكسب غير المشروع يقرر تجديد حبس علاء وجمال مبارك 15 يوم لإتهامهما بإستغلال نفوذ والدهما مبارك في تحقيق كسب غير مشروع وإخلاء النيابة العامة سبيل أحمد نظيف رئيس الوزراء السابق .. معنا عبر الهاتف مصطفى عيد الصحفي بجريدة الشروق




أسباب زيادة عدد مقاعد مجلس النواب إلى 588 مقعدا .. ناجي الشهابي



حول أسباب زيادة مقاعد مجلس النواب إلى 588 مقعدا .. معنا عبر الهاتف ناجي الشهابي عضو مجلس الشورى ورئيس حزب الجيل والذي يقول طبقاً لقرار المحكمة الدستورية العليا هناك محافظات أخذت عدد مقاعد أكبر من محافظات أخرى وأن المعامل السكاني غير متساوي وإتفقنا ألا يمكن تقليل مقاعد المحافظات وقمنا بزيادة عدد المقاعد بالمحافظات




مؤتمر صحفي لحزب الوفد لتسليم إستمارات حملة تمرد



مؤتمر صحفي لحزب الوفد لتسليم إستمارات حملة تمرد بحضور السيد البدوي رئيس حزب الوفد ، محمود بدر المتحدث بإسم حملة تمرد




م. جميل حليم: زيادة مقاعد مجلس النواب تنفيذاً لقرارات المحكمة الدستورية



معنا عبر الهاتف المستشار جميل حليم حبيب عضو التيار المدني وعضو اللجنة التشريعية والدستورية بالشورى والذي يقول زيادة مقاعد مجلس النواب أمر طبيعي تنفيذاً لقرارات المحكمة الدستورية العليا




مؤتمر صحفي لتكتل القوى الثورية للإعلان عن فعاليات يوم 30 يونيو



مؤتمر صحفي لتكتل القوى الثورية للإعلان عن فعاليات تظاهرات يوم 30 يونيو وما بعد 30 يونيو




مؤتمر صحفي لقيادات الداخلية حول موقف الشرطة من تظاهرات 30 يونيو



مؤتمر صحفي لعدد من قيادات الداخلية للإعلان عن إستعدادات الوزارة لتظاهرات 30 يونيو ولتأكيد موقف الشرطة على الحياد




رئيس مجلس الشورى يطرد النائب عبد الرحمن هريدي لإعتراضه على الرئيس مرسي



د. أحمد فهمي رئيس مجلس الشورى يطرد النائب عبد الرحمن هريدي لإعتراضه على الرئيس محمد مرسي




مؤتمر صحفي لتيار الإستقلال حول موقفه من حكم جنح مستأنف الإسماعيلية



مؤتمر صحفي لتيار الإستقلال حول موقفه من حكم جنح مستأنف الإسماعيلية بحضور المستشار أحمد الفضالي المنسق العام لتيار الإستقلال والذي يقول تقدمت ببلاغ للنائب العام لإلقاء القبض على الرئيس محمد مرسي




محمد خليل: الرئيس مرسي ليس كبير على الضبط والإحضار والمحاكمة



مراسلنا محمد الخولي في لقاء مع محمد خليل محامي السيد عطية المتهم الرئيسي حول حيثيات حكم مستأنف الإسماعيلية بقضية سجناء وادي النطرون والذي يقول أن الرئيس مرسي ليس كبير على الضبط والإحضار والمحاكمة معه





استمرار إغلاق ديوان محافظة المنوفية ومنع المحافظ من الدخول



لليوم الثامن على التوالى، واصلت القوى السياسية والاحزاب بمحافظة المنوفية اعتصامها امام ديوان عام المحافظة بشبين الكوم لمنع دخول المحافظ الجديد أحمد شعراوي إلى ديوان المحافظة، واصفين إياه بالاخواني. كما استمر اغلاق البوابة الرئيسية للديوان بالجنازير، وفتح الباب الخلفي أمام المواطنين، مع غلق الطريق امام ديوان المحافظة في الاتجاهين بحواجز مرورية.




تفاقم أزمة الوقود بدمياط وطوابير من السيارات أمام محطات التموين



تفاقمت أزمة الوقود بدمياط للأسبوع الثاني على التوالي، حيث شهدت جميع محطات الوقود زحاما شديدا وامتدت السيارات أمام محطات الوقود لأكثر من كيلو متر بحثا عن لتر واحد من البنزين أو السولار خاصة في محطات راس البر والشعراء ومحطتي ميدان الكباس بدمياط. واشتكى عدد من أصحاب السيارات من النقص الحاد في البنزين بكافة أنواعه بالإضافة إلى السولار حيث بلغ سعر جركن البنزين 80 في السوق السوداء 150جنيها.




عبد الرحمن هريدي: مجلس الشورى يقابل المعارضة بحالة من الإقصاء



معنا عبر الهاتف النائب عبد الرحمن هريدي عضو مجلس الشورى والذي يقول نحن أمام موقف سياسي متأزم يعكسه ما يحدث بالشورى ، المعارضة ترفض أن تكون معارضة شكلية ، مجلس الشورى يقابل المعارضة بحالة من الإقصاء




ضبط ورشتين لتصنيع الأسلحة بمحافظة الجيزة



تمكنت مديرية أمـن الجيزة من ضبط ورشتين لتصنيع الأسلحة النارية في منطقتي البدرشين وأوسيم، وذلك تحت إشراف اللواء عبد الموجود لطفي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة. كما تم ضبط ذخيرة ومواد مخدرة في الورشتين والقبض على ملكيهما، وجاري العرض على النيابة المختصة.




مدير أمن دمياط يتفقد المواقع الشرطية قبل 30 يونيو



تفقد اللواء أبو بكر الحديدي مدير أمن دمياط بعض المواقع الشرطية لمتابعة الحالة الأمنية قبل 30 يونيو الجاري حيث قام بزيارة إدارة الحماية المدنية بشطا. والتقى الحديدي بعدد من الضباط والجنود وهنأهم بالنصف من شعبان وحلول شهر رمضان واستمع إلى مطالبهم . كما زار مركز شرطة دمياط وبعض المواقع الحيوية والمنشآت العامة. وقام أيضا بتفقد بعض محطات الوقود والتأكد من وجود الخدمات بها وشدد على عدم استخدام الجراكن ومحاربة تجارة السوق السوداء.




أهالي مساكن الحلب بالخانكة يتظاهرون أمام ديوان محافظة القليوبية



تظاهر العشرات من اهالي مساكن الحلب بالخانكة امام ديوان عام محافظة القليوبية، احتجاجا على قرار رئيس الوحدة المحلية باخلائهم من الشقق التي سكنوها بالقوة في اعقاب ثورة يناير، واعتراضا على تهديد الامن لهم. طالب المتضررون ببقائهم داخل مساكنهم التى شغلوها بوضع اليد.وقال سيد مهدي احد المتضررين من قرار اخلاء المساكن ان الدكتور عادل زايد المحافظ السابق للقليوبية طلب منهم السكن بمخيمات وبعد رفضهم وعد بحل مشكلتهم، حتى جاء الامن منذ ثلاث ايام واعتدى عليهم وطردهم من الشقق. على حد قوله.




محافظ الشرقية يسلم عقود 30 وحدة سكنية للشباب



قام المستشار حسن النجار محافظ الشرقية بتوزيع 30 عقدا من عقود الوحدات السكنية ضمن مشروع إسكان الشباب بالزنكلون كمرحلة أولى. واكد المحافظ انه تم الانتهاء من إنشاء عشرة أبراج تضم 252 وحدة سكنية بتكلفه بلغت 15 مليون و 780 ألف جنيه. أضاف أنه سيتم تسليم باقي العقود خلال أسبوعين.




وقفة احتجاجية للعاملين بجامعة المنيا للمطالبة بزيادة المرتبات



نظم العاملون بجامعة المنيا وقفة احتجاجية اليوم للمطالبة بزيادة الدخل الذي أصبح متأرجحا بين وزارتي التعليم العالي والمالية، بعد أن توصلت اللجنة التي شكلها الدكتور مصطفى مسعد وزير التعليم العالي من رؤساء جامعتي بنها والمنيا إلي عمل صندوق لكادر العاملين بالجامعات ورفع رواتبهم بعد موافقة وزارة المالية علي رد قيمة 10% من الرسوم المحصلة للصناديق الخاصة لصالح صندوق العاملين بالجامعات.




الأقصر تحتفل بالليلة الختامية لمولد أبو الحجاج بمشاركة القيادات الشعبية

شارك أهالي الأقصر أمس في الاحتفال بالليلة الختامية لمولد سيدى أبو الحجاج الأقصري، وذلك بحضور مدير أمن الأقصر اللواء خالد ممدوح وعدد من القيادات التنفيذية والامنية والشعبية والالاف من أبناء محافظات الصعيد.
ويقوم أهالي اﻻقصر اليوم بالخروج الى شوارع المدينة للمشاركة فى دورة أبوالحجاج وتتضمن فقرات فولكلورية وشعبية بمشاركة جميع العمال والحرفيين فى عرض شعبى كبير.




اسناد تطوير مستشفى بني سويف العام إلى القوات المسلحة



صرح الدكتورعادل عبد المنعم محافظ بني سويف بأنه تم إسناد تطوير مستشفى بني سويف العام، إلى الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة بتكلفة 120 مليون جنيه. جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعى مع المواطنين بحضور رؤساء المدن ومديرى مديريات الزراعة والتربية والتعليم والرى والشئون الاجتماعية والتموين. وكلف المحافظ مدير المرور العميد محمود بهير بإعادة الانضباط للشارع البني سويفي ورفع الإشغالات بالتنسيق مع الجهات المختصة لتحقيق السيولة المرورية وخاصة في المناطق الحيوية والميادين العامة بالمدينة.




الغردقة تستعد لانطلاق مهرجان تبادل الثقافات بمشاركة 14 دولة

أكد حسام عبدالله المشرف العام علي مهرجان الغردقة لتبادل الثقافات أن اللجنة التنفيذية للمهرجان انتهت من مناقشة التفاصيل النهائية للمهرجان الذي يعقد 26 يونيو الجاري على شاطئ البحر الأحمر.
كان منظمو المهرجان قد اجتمعوا مع اللواء طارق المهدي، محافظ البحر الأحمر بحضور القيادات التنفيذية، لمناقشة استعدادات المحافظة للمهرجان الذي تشارك فيه وفود من 14 دولة عربية وأوروبية وآسيوية.




مؤسسة مصر الخير تقدم 50 جهاز عروس للأكثر احتياجا بأسوان



قامت مؤسسة مصر الخير بتوزيع 50 جهاز عروس بأسوان، من أبناء الأسر الأكثر احتياجا ، وقال طارق حسن مدير فرع المؤسسة بأسوان أن الاختيار جاء بعد اجراء بحث اجتماعي ،لافتا إلى أن أكثر المشكلات التى تواجه المؤسسة فى اعمال الخير هي قطع الطرق وازمة الوقود. وقال حسن إنه قد تم تنظيم قافلة طبية بمدينة أسوان لعلاج أربعمئة حالة واجراء أكثر من مئتي عملية جراحية، ومتابعة الكشف الطبي على أكثر من خمسمئة شخص بالمنطقة الحدودية فى حلايب وشلاتين.




أطباء سوهاج يتظاهرون للتنديد بخطف زميل لهم طلبا لفدية



نظم العشرات من أطباء سوهاج وقفة احتجاجية أمام مديرية أمن المحافظة، للتنديد بواقعه اختطاف طبيب الوحدة الصحية بقرية الكشح بمركز دار السلام بسوهاج أمس. هذا وأفاد مراسل أون تي في أن مجهولين قاموا باختطاف الطبيب أمس من مقر عمله،ثم طالبوا من اهله فدية قدرها ثلاثمئة ألف جنيه حتى يتم تحريره. هذا وقد ندد المشاركون في الوقفة بتأمين المستشفيات،بعد تكرار الاعتداءات على الأطباء واطقم العمل بمستشفيات سوهاج.




أخبار وفعاليات محافظات وأقاليم مصر 23 يونيو 2013




أحمد بلال: حركة حماس هي الفرع الفلسطيني لتنظيم جماعة الإخوان المسلمين



ومعنا عبر الهاتف أحمد بلال عضو المكتب السياسي لحزب التجمع: حركة حماس انشآت من أجل القضاء على منظمة التحير الفلسطينية لم تطلق حماس على إسرائيل حماس هي السبب في اطلاق لقبن النظمات التخريبة على المنظمات الفلسطينية




د. محمود كبيش: رئيس الجمهورية لا يمكن إتهامه الا بقواعد من الدستور



ومعنا عبر الهاتف د. محمود كبيش عميد كلية حقوق جامعة القاهرة: المحكمة رأت ان تحقق الوقائع المرتبطة بهذه الواقعة كيف ان نطالب النظام الحالى بالقصاص للشهداء رئيس الجمهورية لا يمكن إتهامه الا بقواعد في الدستور




اشتباكات بين نواب إسلاميين ونائب يرتدي وشاحا يحمل شعار " مطلوب رئيس جديد "



شهدت الجلسة العامة لمجلس الشورى اليوم مشاجرة بين النائب "عبد الرحمن هريدي" وعدد من نواب التيارات الإسلامية بسبب ارتداء هريدى وشاحا كتب عليه بخط بارز "مطلوب رئيس جديد". ووصلت المشاجرة إلى حد الاشتباك بالأيدي، إلى أن نجح بعض النواب في تهدئة الموقف، وهو ما أعقبه تصويت رئيس المجلس أحمد فهمي على خروج النائب وخلع الوشاح والعودة مرة أخرى للجلسة.




السيسى يدعو إلى إيجاد صيغة تفاهم ومصالحة لحماية مصر

دعا وزير الدفاع الفريق أول عبدالفتاح السيسى الجميع لإيجاد صيغة تفاهم وتوافق ومصالحة حقيقية لحماية مصر وشعبها. وقال السيسى فى تصريحات أثناء حضور الندوة التثقيفية الخامسة التى نظمتها القوات المسلحة اليوم بمسرح الجلاء إن القوات المسلحة على وعى كامل بما يدور فى الشأن العام الداخلى دون المشاركة أو التدخل، مشيرا إلى أن القوات المسلحة تعمل بتجرد وحياد تام، وولاء رجالها لمصر وشعبها العظيم.
وأفاد وزير الدفاع بأن استمرار حالة الانقسام التي يشهدها المجتمع خطر على الدولة المصرية ولابد من التوافق بين الجميع.




تجديد حبس علاء وجمال مبارك لمدة 15 يوما



قرر جهاز الكسب غير المشروع، تجديد حبس علاء وجمال مبارك، نجلي الرئيس السابق حسني مبارك، خمسة عشر يوما، على ذمة التحقيقات التي تجرى معهما بواسطة الجهاز، في قضية اتهامهما باستغلال النفوذ الرئاسي لوالدهما في جني ثروات طائلة بصورة لا تتفق مع مصادر دخلهما المشروعة، الأمر الذي يمثل كسبا غير مشروع.




الأموال العامة تخلي سبيل أحمد نظيف بعد سداده 58 ألف جنيه

أخلت نيابة الأموال العامة سبيل رئيس الوزراء الأسبق أحمد نظيف بدون ضمانات. جاء ذلك بعد سداد نظيف ثمانية وخمسين ألف جنيه قيمة «سجادة حرير» حصل عليها من وزارة الإعلام، في القضية المعروفة بـ «هدايا الإعلام».
وقال «نظيف»، في بداية جلسات التحقيقات، إنه ربما يكون حصل على هدايا، لكنها كانت تصل إلى مكتبه، ولم يكن مهتما بها لانشغاله في أعمال الوزارة، وكان مدير مكتبه هو الذي يتلقاها. وأكد أنه على استعداد لإعادة قيمة أي هدايا حصل عليها.




تأجيل استكمال التحقيق مع محمد البلتاجي إلى 7 يوليو



أجلت هيئة التحقيق القضائية المنتدبة من وزير العدل برئاسة المستشار ثروت حماد استكمال التحقيق مع القيادي الإخواني محمد البلتاجي عضو مجلس الشعب السابق إلى جلسة السابع من يوليو المقبل. وجاء التأجيل بناء على طلب دفاع البلتاجي إحضار مستندات للرد على الشكاوى والبلاغات المقدمة ضده في قضية اتهامه بإهانة السلطة القضائية في مناسبات ولقاءات إعلامية مختلفة.




وزير العدل: للفساد دور كبير في تعطيل برامج وخطط التنمية



قال وزير العدل المستشار أحمد سليمان إن عمليات مكافحة الفساد حظيت باهتمام دولي بعد أن تأكد ارتباط الفساد بالجريمة المنظمة والمشكلات الأمنية التى تعانى منها المجتمعات المعاصرة . وأشار المستشار سليمان، خلال افتتاحه ورشة عمل لإعداد الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد، إلى أن للفساد دورا كبيرا فى تعطيل برامج وخطط التنمية، وانحراف المساعدات الدولية المقدمة للدول النامية عن أوجه الصرف المحدد لها، مؤكدا أهمية دور مؤسسات التعليم والإعلام والمؤسسات الدينية فى تنشئة الأجيال.




الأزهر الشريف ينفي دعم شيخه للمعارضة ويؤكد أنه لن ينزلق للعمل السياسي

استنكر الأزهر الشريف ما تداولته بعض الصحف الأجنبية من تلقي المعارضين بمصر دعما من شيخه الإمام الأكبر. وأكد الأزهر فى بيان له أن ما أثير في هذا الصدد لا أساس له من الصحة، وأن الأزهر سيظل بيت المصريين جميعا، بل وبيت العرب والمسلمين، كما جدد الازهر موقفه بأنه لا ولن ينزلق إلى العمل السياسي.
من جهة أخرى، نفى الأزهر ما أثير عن عزمه عقد مؤتمر موسع لتأييد فتوى الخروج على الحاكم في التظاهرات.




سلسلة تفجيرات تهز العاصمة دمشق

وفي الشأن السوري.. أفادت قناة الإخبارية السورية بوقوع انفجار بحي المزة في دمشق. وتشير الأنباء إلى سقوط خمسة قتلى في الأقل في التفجير الذي نُفذ بسيارة ملغومة ووقع في المنطقة ذات الغالبية من الطائفة العلوية.
في السياق نفسه فجر شخصان نفسيهما قرب مقر الأمن الجنائي في باب مصلى، بينما وقع هجوم انتحاري آخر في قسم شرطة ركن الدين في العاصمة.




الوفد يسلم تمرد 900 ألف استمارة لسحب الثقة من مرسي

قال رئيس حزب الوفد السيد البدوي إن شباب مصر ستكون لهم الكلمة الأولى في استكمال ثورتهم، موضحا أن الأحزاب والقوى السياسية سوف تتراجع خطوة إلى الخلف لتترك الساحة لشباب تمرد.
جاءت هذه التصريحات خلال فعاليات تسليم حزب الوفد مئات الآلاف من الاستمارات الجديدة التي تم توقيعها لسحب الثقة من الرئيس محمد مرسي.
وأعلن السكرتير العام لحزب الوفد فؤاد بدراوي أن الحزب جمع حتى الآن توقعيات من القاهرة والمحافظات على تسع مئة ألف استمارة، تم تسليمها لتمرد




مؤتمر لأعضاء الغرفة التجارية لبحث أزمة جمعيات النقل البري



مؤتمر لأعضاء الغرفة التجارية لبحث أزمة جمعيات النقل البري بعد إعلانهم الإضراب عن العمل




مقتل 3 من الجيش اللبناني في اشتباكات مع مناهضين لتدخل حزب الله في سوريا

قتل ضابطان وجندي وأصيب عدد من افراد الجيش اللبناني بجروح في اشتباكات وقعت بمدينة صيدا الواقعة جنوبي البلاد مع عدد من المسلحين الم
ناهضين لتدخل حزب الله في سوريا. وقال مصدر أمني إن الاشتباكات اندلعت بين قوات الجيش وأنصار الشيخ "أحمد الأسير" المعروف بمعاداته لحزب الله، مشيرا إلى أن الاشتباكات استخدمت فيها الأسلحة الرشاشة والقذائف الصاروخية، لكن لم يعرف حجم الخسائر التي لحقت بأنصار الأسير.
وقد شهدت مدينة طرابلس مقتل العشرات خلال الاشتباكات المتواصلة منذ بدء الأزمة السورية، بين الأطراف المؤيدة والمعارضة لنظام بشار الأسد.




وزارة الداخلية التركية تعلن إحصاءاتها لتظاهرات جيزي

أفاد بيان أصدرته وزارة الداخلية التركية بمشاركة مليونين وخمسمائة ألف مواطن في التظاهرات التي تشهدها البلاد منذ أكثر من ثلاثة أسابيع ضد حكومة أردوغان، بتسع وسبعين محافظة على خلفية أزمة متنزه جيزي.
يأتي ذلك فيما تستمر حالة الكر والفر بين الشرطة والمتظاهرين في محيط ميدان تقسيم، مهد الاحتجاجات...




الحكومة الأفغانية تطالب بإيضاحات لمسألة افتتاح مكتب لطالبان في قطر



طالبت الحكومة الأفغانية بايضاح كامل لمسألة افتتاح مكتب لطالبان في قطر، ليكون بمثابة سفارة. وقال المتحدث باسم الخارجية الأفغانية /جنان موسى زاي/ للصحفيين إن الحكومة الأفغانية لا تزال راغبة في إرسال وفد سلام للدوحة للتفاوض مع طالبان بمجرد أن يصلها التفسير والتطمينات بأن المكتب لن يكون أكثر من مجرد موقع لإجراء المحادثات، مشددا على ضرورة أن تكون المفاوضات الرسمية بين مجلس السلام الأفغاني الأعلى والممثلين المصرح لهم من طالبان.




تدريب الجنود الأفغان على نزع فتيل العبوات الناسفة



مازلنا في أفغانستان.. حيث يتدرب الجنود الأفغان على نزع فتيل العبوات الناسفة عن طريق استخدام روبوت، ضمن خطة تدريبية وضعتها القوات الأمريكية، للاعتماد على الجنود الأفغان في المناحي الأمنية كافة، خصوصا بعد انسحاب القوات الدولية من الأراضي الأفغانية، والمفترض إتمامه نهاية العام المقبل.




ارتفاع حصيلة ضحايا فيضانات شمال الهند لألف قتيل



ارتفعت حصيلة ضحايا الفيضانات التي تجتاح شمال الهند إلى ألف قتيل.. وأكد مسئولون عسكريون إن سوء الأحوال الجوية يعرقل جهود إجلاء آلاف الأشخاص الذين تقطعت بهم السبل في مناطق شمالي البلاد بسبب الفيضانات والانهيارات الأرضية.. ويشارك في عمليات الإغاثة نحو عشرة آلاف من أفراد الجيش وأفراد وكالة إدارة الكوارث بالإضافة إلى المتطوعين.




هونج كونج تسمح لمتهم أمريكي بالتجسس بمغادرتها



أعلنت حكومة هونج كونج أنها سمحت لمتعاقد سابق مع وكالة الأمن الوطني الأمريكية تتهمه الولايات المتحدة بالتجسس بمغادرة هونج كونج في خطوة من شأنها إغضاب واشنطن. وأفادت هونج كونج بأن طلب الولايات المتحدة اعتقال إدوارد سنودين Edward Snowden لا يتماشى مع القانون. يذكر أن واشنطن طلبت من سلطات هونج كونج تسليم سنودين الذي اعترف بتسريب تفاصيل سرية بشأن برامج مراقبة أمريكية.




البورصة المصرية تخسر 5.3 مليار جنيه ومؤشرها يتراجع بـ 1.88



في ختام أولى جلسات تداول الأسبوع الأخير قبل تظاهرات الثلاثين من يونيو المرتقبة انهت البورصة المصرية جلسة التداول على تراجع جماعي لمؤشراتها، بضغط من مبيعات المستثمرين المصريين. وخسرت البورصة خمسة مليارات وثلاثمائة مليون جنيه من قيمة رأس مالها السوقي، وتراجع مؤشر EGX100 الرئيس بنسبة تقترب من واحد وتسعة أعشار بالمئة.




19 سبتمبر الربط المشترك بين بورصتي القاهرة واسطنبول

اتفقت بورصتا مصر وتركيا على يوم 19 سبتمبر المقبل موعدا للبدء الفعلي للربط المشترك بين البورصتين بما يتيح الفرصة للمستثمرين في البلدين للتعامل على أسهم الشركات المدرجة في البورصتين، وهو ما سينعكس إيجابيا على زيادة معدلات السيولة وأحجام التداول في البلدين.
وقال المستشار خالد النشار نائب رئيس البورصة المصرية إنه سيسبق الربط الفعلي المشترك بين البورصتين، ربط تجريبي على مدار شهرين
اعتبارا من الشهر، المقبل حتى يتم الوقوف على المشكلات الفنية والتقنية كافة، التى يمكن أن تواجه المستثمرين الذين يمكن أن يستفيدوا من عملية الربط وتطبيقاتها




وزير البترول : نتفاوض مع العراق للحصول على تسهيلات بالسداد



قال وزير البترول المهندس شريف هدارة إنه يتم حالياً التفاوض مع العراق، للحصول على تسهيلات جديدة لبدء تطبيق اتفاق توريد الخام العراقى لمصر. وأضاف هدارة، أن المفاوضات تجرى مع العراق من أجل تقسيط المبلغ المطلوب لشحنات الخام بدلاً من دفعها مرة واحدة. وأوضح وزير البترول أن الحكومة تعانى حالياً من نقص العملات الأجنبية، بما يضطرها إلى طرق خيارات متعددة لتجاوز هذه العقبة، خاصة مع الأوضاع الاقتصادية والتوترات السياسية التى تشهدها الساحة المصرية حالياً.




الكهرباء توقع أول عقدين لانتاج الطاقة من الرياح



يشهد وزير الكهرباء والطاقة المهندس أحمد امام اليوم توقيع أول عقدين للارتباط وإستخدام الشبكة الكهربائية القومية لنقل القدرات الكهربائية المنتجة من المرحلة الاولى لمشروع إنتاج الكهرباء من طاقة الرياح قدرة 120 ميجاوات. ويعد مشروع المحطة الأول من نوعه، حيث تقوم شركة ايطالية عاملة فى هذا المجال بانشاء محطة انتاج كهرباء من طاقة الرياح بمنطقة خليج السويس لتغذية مصانعها المنتشرة على نطاق الجمهورية من خلال استخدام الشبكة الكهربائية القومية.




عشرات الآلاف من العمال يشاركون في احتجاجات بروما



شارك عشرات الآلاف من العمال الإيطاليين في احتجاجات بالعاصمة روما، مطالبين بتطوير سوق العمل واتخاذ تدابير لحماية العمال..




جولة في أخبار الاقتصاد 23 يونيو 2013



جولة في الأخبار الاقتصادية المصرية والعربية والعالمية مع التحليل الدوري لها




شاهندة مقلد: المرأة في عهد مرسي تعرضت لما لم تتعرض له من قبل



معنا شاهندة مقلد عضو جبهة الإنقاذ حيث تؤكد أن المرأة في عهد مرسي تعرضت لما لم تتعرض له من قبل .




تقارير المؤسسات الدولية لوضع المرأة في عهد مرسي - نهاد أبو القمصان



معنا نهاد أبو القمصان المحامية ورئيس المركز المصري لحقوق المرأة حيث ترصد تقارير المؤسسات الدولية لوضع المرأة في عهد مرسي .




وضع المرأة المصرية في عهد الرئيس المنتخب



نتحدث في هذه الفقرة عن وضع المرأة المصرية في عهد الرئيس المنتخب محمد مرسي عيسى العياط .. في هذا الشأن أرحب بضيفتي في الأستوديو الأستاذة ميرفت موسى الناشطة السياسية .




اجتماع لمباردة شفت تحرش لمناقشة استعدادات حماية متظاهرات 30 يونيو



اجتماع لمباردة شفت تحرش لمناقشة استعدادات حماية متظاهرات 30 يونيو بمنطقة مصر الجديدة .




محمد عبد العزيز: يوجد إقبال شديد على حملة تمرد في محافظات الصعيد



معنا محمد عبد العزيز مسئول الإتصال السياسي بحملة تمرد حيث يؤكد أن يوجد إقبال شديد على حملة تمرد في محافظات الصعيد .




أحمد كامل: القوى المجتمعية المصرية لا تريد أن تكون في سدة الحكم



معنا أحمد كامل عضو المكتب التنفيذي للتيار الشعبي حيث يؤكد أن القوى المجتمعية المصرية لا تريد أن تكون في سدة الحكم .




عندما يُمَس أمن المواطن - اللواء حمدي بخيت

اهلا و سهلا بكم
شاهت الوجوه .. و ذاغت الابصار
اليوم اصبح للحقيقة عنوان
ماكان بالامس همس اصبح اليوم علنا و حقيقة
اليوم فقط عرفنا لماذا كل هذه الحرب على القضاة و القضاء
اليوم فقط عرفنا لماذا كل هذه المؤامرات علي الاعلام .
اليوم زاد يقيننا ان في مصرقضاة لا يخشون غير الله .

48 ساعة حبلي بالاحداث و التطورات المتسارعة الخطيرة
و كلما اقتربنا من اليوم المشهود يوم 30 يونيو شاهت وجوها و ذاغت ابصارا

اليوم اعلن الجيش المصري كلمته وسط محاولات ترويع المواطنين وتخويفهم
قواتنا المسلحة اصدرت بيانا اكد خلاله الفريق اول عبد الفتاح السيسي ان

هناك حالة من الانقسام داخل المجتمع واستمرارها خطر على الدولة المصرية ولابد من التوافق بين الجميع
و يخطئ من يعتقد أننا في معزل عن المخاطر التي تهدد الدولة المصرية
و اضاف البيان اننا لن نظل صامتين أمام انزلاق البلاد في صراع يصعب السيطرة عليه
و قال الفريق اول السيسي ليس من المروءة أن نصمت أمام ترويع أو تخويف أهلنا المصريين فالموت أشرف لنا من أن يمس أحد من شعب مصر في وجود جيشه
معنا على الهاتف اللواء حمدي بخيت الخبير الاستراتيجي و الامنى




مرافعة النيابة العامة في قضية الهروب الكبير من وادي النطرون

بالأمس كشفت النيابة ماكان خافيا في قضية هروب سجناء سجن وادي النطرون
بالامس كشفت النيابة الحقائق و أكدتها بأدلتها و براهينها
تعالوا نشوف النيابة قالت ايه امبارح في مرافعتها




جنح مستأنف الإسماعيلية تحيل أوراق قضية الهروب من سجن وادي النطرون للنيابة العامة

القاضي خالد محجوب تحمل ما لا طاقة لبشر بتحمله من ضغوط و تهديدات و هو ينظر قضية هروب سجناءسجن وادي النطرون و الوارد فيها اسماء رئيس الجمهورية محمد مرسي و اخرين من جماعة الاخوان التي تواطئت مع حركة حماس و حزب الله ضد امن مصر و ضد السيادة المصرية
تعالوا نشوف المحكمة قالت ايه النهاردة




تهديدات جماعة الإخوان المسلمين لمتظاهري 30 يونيو

لكن بالمناسبة دوائر العنف لم تقف عند حدود القضاء ..
لكن .. حتى مؤتمر نبذ العنف تحول الى مؤتمر تأييد العنف
لم يسلم القضاء و لا الاعلام ولا الجيش و لا الشرطة و لا الكنيسة من تهديدهم حتى الازهر و فضيلة شيخ الازهر الشيخ الطيب
تعالوا نشوف مقاطع سريعة من مليونية تأييد العنف اللى نظمتها جماعة الاخوان و حلفائها




د. عبدالله النجار: طلاب الأمس لا يحترمون الأئمة وعلماء الإسلام

النهاردة الازهر رد علي هذه الافعال الكريهة و اصدر بيانا أكد فيه
ان ماتردد من مقولات ضد الازهرو شيخ الازهر ثمرة خيال سقيم و عقل مريض لصاحبه
معنا الدكتور عبدالله النجار عضو مجمع البحوث الإسلامية .




الناشط السياسي وائل غنيم يطالب الرئيس مرسي بالإستقالة

لا نريد ان نطيل عليكم في مقدمتنا اليومية
لكن الحقيقة و كل الوقائع تقول ان جماعة الاخوان و حلفائها يقودون حملة ترويع و تهديد بالعنف ضد المصريين و يتهمون خصومهم بما ليس فيهم

جماعة الاخوان فشلت في ادارة البلاد ..
جماعة الاخوان سعت الى الاستئثار بالحكم و اقصاء كل المصريين
جماعة الاخوان حاولت هدم الدولة المصرية لاقامة ولاية اخوانية بديلة لها
و سعت في تحقيق ذلك الى التعاون مع جهات اجنبية عملت على هدم اركان الدولة المصرية بحسب حيثيات حكم القضاء اليوم

مش احنا اللى بنقول كده لوحدنا
حتي انصارك تنصلوا منك يا مرسي
تعالوانشوف الفيديو ده




حصاد - الأحد 23 يونيو 2013





برنامج 90 دقيقة السبت 22/6/2013 قناة المحور يوتيوب كاملة : أبو هشيمة: لن أترك مصر وسأتقدم ببلاغ غداً ضد مروجى الشائعات..عبد الغنى: محافظ الأقصر يعلن استقالته بمقر حزب البناء والتنمية غداً


تشاهد اليوم برنامج 90 دقيقة



على قناة المحور

فى الساعة التاسعة

يوميا من السبت الى الاربعاء

لقطات فيديو يوتيوب
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

اتمنى مشاهدة ممتعة
برنامج 90 دقيقة السبت 22/6/2013 قناة المحور يوتيوب كاملة


"90 دقيقة" : أبو هشيمة: لن أترك مصر وسأتقدم ببلاغ غداً ضد مروجى الشائعات

قال رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، إن شائعات علاقته بجماعة الإخوان المسلمين والجماعة الإسلامية شىء "يضحك"، لافتاً إلى أنه نفى أكثر من مرة وجود أى علاقة تربطه بالتيارات الإسلامية، وعلى الرغم من ذلك يروج البعض للشائعات التى تهدف إلى أن تجعله يترك مصر.

وتابع أبو هشيمة:"حطيت كل ما أملك فى مصر ولن أتركها وما زال عندى أمل كبير فى بلدى".

وأضاف أبو هشيمة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة "المحور"، "لا أعرف سر الكراهية والأحقاد من أعداء النجاح الذين يروجون الشائعات التى لا تخدم مصر".

وأكد رجل الأعمال أنه سيرسل المحامى الخاص به إلى مكتب النائب العام غداً لتقديم بلاغ فى موقع إخبارى ينشر أخباراً كاذبة عنه.

عصام سلطان: نمتلك مستندات تفضح "قضاة النظام السابق"
قال عصام سلطان، نائب رئيس حزب الوسط والقيادى بجبهة الضمير، إن القضاة الذين أصدروا حكم بطلان قرار تعيين النائب العام الحالى المستشار طلعت عبد الله كانوا منتدبين إلى مؤسسة الرئاسة فى عصر الرئيس السابق حسنى مبارك لدى جهات كانت ترئسها زوجته سوزان ثابت، أن الأيام القادمة ستكشف عن هؤلاء القضاة من حيث مخططاتهم وما هو شكل انتدابهم فى السابق.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة "المحور"، أنه سيقدم الأوراق والمستندات التى توضح شكل انتداب هؤلاء القضاء.

أسامة الشيخ: أهدى براءتى للمظلومين الذين يميزون الخبيث من الطيب
توجه المهندس أسامة الشيخ، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون الأسبق، بالشكر إلى كل المصريين الذين كانوا يثقون فى براءته والذين يميزون الخبيث من الطيب ويعرفون من هو الظالم ومن وهو المظلوم.

وأضاف الشيخ، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة "المحور"، أنه يهدى براءته لكل المظلومين وزوجته وأولاده، وأكد أنه كان يثق فى براءته كما أنه يثق بالله الذى انتصر له اليوم.

وكانت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار نور الدين يوسف، قضت ببراءة "الشيخ" من تهمة إبرام 10 عقود لشراء حق عرض مجموعة من الأعمال الفنية بأسعار مغالى فيها، مما تسبب فى إهدار ١٩ مليوناً و٦٠٠ ألف جنيه من أموال التليفزيون كما قبلت محكمة النقض قبول الطعن المقدم من الشيخ على حكم الجنايات القاضى بسجنه 5 سنوات وعزله من وظيفته، لاتهامه بالإضرار بالمال العام وأموال جهة عمله فى صفقة شراء الأعمال الفنية، وإعادة محاكمته، وحددت الاستئناف تلك الدائرة لنظرها.

عبد الغنى: محافظ الأقصر يعلن استقالته بمقر حزب البناء والتنمية غداً
قال الدكتور صفوت عبد الغنى، نائب رئيس حزب البناء والتنمية، إن المهندس أحمد الخياط، محافظ الأقصر، سوف يعلن عن استقالته غداً فى مؤتمر صحفى بمقر الحزب، مؤكداً أنه امتثل لقرار الحزب الذى استقر على ضرورة الاستقالة.

وأضاف عبد الغنى خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة "المحور"، أن الخياط أكد أنه ملتزم بقرار الحزب لإنهاء هذه الأزمة ولحقن دماء المسلمين.

وكانت مصادر قد كشفت لـ"اليوم السابع"، أن المهندس عادل أسعد الخياط، محافظ الأقصر، أبلغ حزب البناء والتنمية الذراع السياسية للجماعة الإسلامية، أنه سيتقدم مساء اليوم باستقالته للدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية، بعدما طالبه الحزب بالاستقالة من منصبه عقب الاحتجاجات التى صاحبت قرار تعيينه.

من جانبه، قال الدكتور أحمد عمران، مستشار رئيس الجمهورية للتنمية الاجتماعية، لـ"اليوم السابع"، إن حزب البناء والتنمية حسم قراره بالنسبة لمحافظ الأقصر، بوضع استقالته أمام الرئيس، مضيفاً، "ما يهمنا هو مصلحة الوطن وعقيدتنا الدفاع عن الشرعية بأرواحنا".

مدير أمن الإسماعيلية: تعزيزات أمنية خلال نظر قضية "وادى النطرون" غداً
قال اللواء محمد عيد، مدير أمن الإسماعيلية، إن هناك تعزيزات أمنية غداً الأحد لتأمين محكمة الإسماعيلية خلال نظر قضة هروب سجناء وادى النطرون وتشمل بوابات للكشف عن المفرقات والأسلحة والمعادن بالإضافة إلى الاستعانة بخبراء مفرقعات والكلاب البوليسية والخيالة لتأمين داخل وخارج المحكمة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة "المحور" أن الأمن قادر على تأمين المحكمة وتابع قائلاً: "المحكمة خط أحمر".



برنامج الحياة اليوم السبت 22/6/2013 يوتيوب كاملة: بعد منافسة شرسة فوز نجم أرب أيدول محمد عساف والأونروا تمنحه لقب سفير النوايا الحسنة.. اللجنة المنسقة لمظاهرات30 يونيو تعلن بدء التظاهر غدا تحت شعار إخوان فاشلون.. متظاهرو وزارة الدفاع يعلنون اعتصامهم حتي 30 يونيو لإسقاط الرئيس محمد مرسي


نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم


البرنامج الاكثر مشاهدة

ان تعرف اولا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا

الساعة الثامنة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا

لقطات فيديو يوتيوب

على قناة الحياة

برنامج الحياة اليوم السبت 22/6/2013 يوتيوب كاملة


الحياة اليوم: بعد منافسة شرسة فوز نجم أرب أيدول محمد عساف والأونروا تمنحه لقب سفير النوايا الحسنة



بعد منافسة شرسة فوز محمد عساف بلقب نجم برنامج أرب أيدول (محبوب العرب) ووكالة غوث الأونروا تمنحة لقب سفير النوايا الحسنة "




الحياة اليوم: اللجنة المنسقة لمظاهرات30 يونيو تعلن بدء التظاهر غدا تحت شعار إخوان فاشلون



خلال اجتماعها بمركز إعداد القادة -- اللجنة التنسيقية لمظاهرات 30 يونيو : المظاهرات ستبداء غدا بسلاسل بشرية في شبرا تحت شعار إخوان فاشلون




الحياة اليوم: متظاهرو وزارة الدفاع يعلنون اعتصامهم حتي 30 يونيو لإسقاط الرئيس محمد مرسي



نصبوا الخيام وقطعوا الطريق من كوبر القبة للعباسية -- متظاهرو وزارة الدفاع يعلنون اعتصامهم حتي 30 يونيو لإسقاط الرئيس محمد مرسي




الحياة اليوم: ماجاء بمؤتمر مـابعــد الرحــيل .. مابعد محمد مرسي وكلمتي البرادعي وحمدين صباحي



البرادعي يطالب الرئيس محمد مرسي بالاستقالة من منصبة استجابة لمطالب المواطنين -- حمدين صباحي: ذأهبون لقصر الاتحادية وميدان التحرير 30 يونيو لاسقاط النظام بشكل سلمي




السيد البدوي: الرئيس مرسي وجماعتة نسوا أن الشعب المصري مازال ثأئراً



الدكتور السيد البدوي -- رئيس حزب الوفد: لم نلقي أي أستجابة لمحاولاتنا بالحوار الوطني سوي الرفض والتجاهل من النظام -- من أعطي للتيار الإسلامي الحق بأن يفتي بقتل متظاهرين 30 يونيو -- تظاهرات الاتحادية كانت سلمية حتي بدأ شباب الإخوان بالاعتداء "




الرئيس مرسي: الثورة المصرية تهدف للآستقرار برغم محاولات الأنقضاض عليها وللثورة أعداء



خلال مؤتمر اتحاد المهندسين العرب الرئيس مرسي : الثورة المصرية تهدف للآستقرار برغم محاولات الأنقضاض عليها وللثورة أعداء "




الحياة اليوم: شوري الإخوان يدعو القوي السياسية المعارضة للمشاركة في الحوار دون شروط مسبقة



خلال جلسة مجلس شوري الإخوان العادية اليوم مجلس شوري الإخوان يدعو القوي السياسية المعارضة للمشاركة في الحوار دون شروط مسبقة




اشتباكات بين أنصار حزب النور السلفي ومعتصمي ميدان الشون في المحلة بعد قيام مجهولين بحرق مقر الحزب




الفريق السيسي : لانقامر بحاضر الوطن ومستقبلة وننحاز للشعب بكافة طوائفة



بعد تداول أخبار بترقيتة على مواقع التواصل الاجتماعي الرئاسة تنفي ترقية الفريق أول عبد الفتاح السيسي لرتبة مشير -- والسيسي : لانقامر بحاضر الوطن ومستقبلة وننحاز للشعب بكافة طوائفة ولن نقبل إلا بما يحقق مصالح هذا البلد ويصون مقدراتة "




وزير الداخلية : لن نسمح بتكرار سيناريوهات اقتحام منشأت الشرطة في تظاهرات 30 يونيو



وزير الداخلية : لن نسمح بتكرار سيناريوهات اقتحام منشأت الشرطة في تظاهرات 30 يونيو وذلك خلال اجنماعة بقادة وضباط وأفراد الأمن المركزي "




رئيس الوزراء يعلن عن بدء المرحلة الثانية لمشروع توزيع المواد البترولية بالكروت الذكية



خلال مؤتمر صحفيا عقدة اليوم بمقر الهيئة العامة للبترول -- رئيس الوزراء يعلن عن بدء المرحلة الثانية لمشروع توزيع المواد البترولية بالكروت الذكية -- واستخدام البطاقات الذكية لتموين السيارات والشاحنات بالسولار يوليو المقبل




أمين حزب النور بالغربية: فوجئنا بهجوم شباب صغار على الحزب ومازلنا محاصرين ونناشد الشرطة بالتدخل



هاتفيا أحمد القطان أمين حزب النور بالغربية : لم يتم حرق المكتب ولكن تم سرقة بعض المحتويات وكان هناك ضرب رصاص حي على المكتب الخاص بالحزب وهناك إصابة لأحد المارة - فوجئنا بهجوم شباب صغار على مقر الحزب ومازلنا محاصرين داخل الحزب ونناشد الشرطة بالتدخل




الحياة اليوم: محافظ الأقصر يعلن استقالتة رسميا بمؤتمر صحفي



احتجاجا على تعيين الخياط محافظ للأقصر وزير السياحة : استقالتي مازالت قائمة وساحسم أمراها غدا وتقدمت بها احتراما لمبادئي المهنية . "




مدير أمن الغربية: تم فض التجمع أمام مقر حزب النور في المحلة ولم يتم القبض على أحد



هاتفيا اللواء حاتم عثمان مدير أمن الغربية: تم فض التجمع امام مقر حزب النور في المحلة ولم يتم القبض على أحد -- أنصار التيار السلفي أطلقو نيران على معتصمين بالمدينة رداً على الأعتداء علي أحدهم .







برنامج هنا العاصمة السبت 22/6/2013 قناة CBC يوتيوب كاملة : المستشار هشام البسطويسى: انسحاب الإخوان حالياً يضمن له فرصاً أفضل فى المستقبل.. أدعو الجميع للنزول وكلما زاد العدد قل العنف والعكس





نشاهد اليوم برنامج هنا العاصمة

على قناةCBC


يوتيوب كاملة


قناة CBC بث المباشر

البث الحي لمركز تليفزيون العاصمه




اتمنى مشاهدة ممتعة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

و نبدا

برنامج هنا العاصمة السبت 22/6/2013 قناة CBC يوتيوب كاملة


هنا العاصمة : المستشار هشام البسطويسى: انسحاب الإخوان حالياً يضمن له فرصاً أفضل فى المستقبل.. أدعو الجميع للنزول وكلما زاد العدد قل العنف والعكس

قال المستشار هشام البسطويسى المرشح السابق فى الانتخابات الرئاسية السابقة، إنه ومنذ فترة طويلة حاول القيام بدور الوساطة وتبنى مبادرة جامعة متفق عليها تخرج البلاد من المنعطف الذى ألت إليه منذ فترة فى ضوء عدم وجود ثقة بين الطرفين وقتها وكل خطابات النظام الحاكم به كلام ونوايا طيبة، لكن غير مترجمة بصدق على أرض الواقع ولا يحقق منها شيئاً، وكان هذا فى عيد الأضحى الماضى، والمستشار مكى تولى وزارة العدل فى ضوء اشتراطات معينة وأملاً فى أنى أقوم بدور يقرب بين الجميع ويخرج البلاد مما فيه ولفترة معينة مؤقتة وقبل هذه التضحية.

وتابع بسطويسى قائلاً، اكتشفت أن ديمقراطيتنا التى نتحدث عنها مختلفة عن ديمقراطيتهم وعدالتنا الاجتماعية عما نتحدث عنه فهم يستنسخون النظام الإيرانى، وكانت المبادرة التى تبنيتها تعتمد فى فحواها على برنامج عمل وطنى لمدة أربعة سنوات يحقق مطالب الثورة وتغيير الحكومة وطرح للدستور من جديد من خلال جمعية تأسيسية يعاد انتخابها بما يتوافق عليه المجتمع ولم يكن التصويت وقتها قد جرى، ولكنى عرفت وقتها أن ثمة أسباب منعت قبول هذه المبادرة رغم الترحيب بها مبدئياً، وهى أسباب خارج مؤسسة الرئاسة، وقال البسطويسى أن المصالحة الوطنية الآن متأخرة جداً وأى يوم يمر يصعب تحقيق أى خطوات لكن الفرصة الحقيقية هو الانسحاب الحالى من المشهد ليس فقط من أجل الدفاع عن وضع جارٍ، لكن من أجل النظرة إلى المستقبل وحماية الجماعة، سواء من خلال الدعوة إلى الانتخابات الرئاسية المبكرة أو الاستفتاء على إجرائها.

وحول تعليق الدكتور مرسى على تظاهرات لا للعنف قال البسطويسى، مشكلة الرئاسة والدكتور مرسى أنه لا يقدر الموقف بشكل صحيح ولا يقرأ الواقع مستنير، ولابد من تقدير الموقف وقراءة مواطن القوة والضعف حتى يدير الأزمة لكنه هو يريد أن يفهم ما يريد وأن يسمع ما يريد فقط.

وتابع قائلاً "إن تظاهرات الأمس لم تكن بها من الأعداد الحجم المعتاد وهذا يعود فى مجمله إلى غياب لدور السلفية وحز ب النور وأنصار الإخوان أيضاً، وأعتقد أن محاولة تصدير الخوف للناس غير جيدة وأدعوهم للتعقل وعدم النزول والاحتشاد فى 28 يونيو"، وقال إنه وقع على استمارة تمرد وأنه جاء إلى مصر خصيصاً للتوقيع عليها، وقال رداً على جدل قانونيتها "نحن هنا نمارس سياسة ولا قانون"، فالأخير ينظر فقط أمام المحاكم لكن تمرد هى أسلوب ديمقراطى يدعو إلى الانتخابات الرئاسية المبكرة والتظاهرات تمثل ضغوطاً قبل أن تتحول إلى ثورة تسقط حتى الدستور ويبدأ المسار من جديد للتصحيح".

وحول التوقعات قال "لا يمكن لأحد أن يتوقع سيناريوهات الثلاثين من يونيو، وأعتقد أنه إذا نزلت الحشود بالملايين سيقلل من العنف ويقلل من إراقة الدماء لكن التردد يساعد على زيادة العنف، مشيراً أنه لا يعلم ماذا سيكون دور القوات المسلحة إذا حدثت إراقة للدماء؟ وقال البسطويسى أدعوهم وأوجه رسالتى للإخوان أن تكونوا أكثر تعقلاً وأن تحافظوا على مصر أكثر لكم فى المستقبل حتى تبتعدوا عن المشهد قليلاً لتكون لكم فرصة مجدداً فى العودة للحكم ، عندما تستعدون للحكم بكوادر قادرة على ذلك.

وقال كل الاحتمالات واردة سواء الحديث عن رئيس الدستورية أو عضوية مجلس الدفاع الوطنى والقوات المسلحة والمفاوضات مستمرة إذا طال الوقت لكن الرئاسة بوسعها عدم الدخول فى هذه التفاصيل إن بادرت وفتحت أبوبها للانتخابات المبكرة فالثورة لم تكن لتغيير أشخاص وإنما للحرية والعدالة الاجتماعية، معتبراً أن دور الدفاع الوطنى والقوات المسلحة سيكون محدداً ومحدوداً ومتفقاً عليه سلفاً.

وحول تغيرات المحافظين قال "أظنها ليست خطأ عفوياً وإنما هى مقصودة وفى محافظة مثل الأقصر بالذات لتغيير وجه السياحة فيها وطرد السفير الأوروبى والأمريكى واستبدالهما بنوعيات أخرى من السائحين فوجود هذا الرجل يخوف السائحين من الاقتراب من لؤلؤة السياحة المصرية".

وحول الدور الأمريكى قال، إن دور السفيرة الأمريكية بات غريباً ويشهد انتقادات حتى من الإدارة الأمريكية، وقال إن الولايات المتحدة من مصلحتها أن تتحقق الديمقراطيات والعدالة الاجتماعية فى بلدان الثورات حتى يخفف لذلك من موجات الهجرة غير الشرعية من جهة، ومن جهة أخرى حتى يقلل من الميل للعنف والإرهاب، لكن الغريب أن النظام الحالى لا يوفر هذا، فلم يتم دعمه ومساندته وأعتقد أنهم يعلمون الآن أن رهانهم وتوقعاتهم غير واقعية فى الواقع".

وقال إن الحديث عن دور الجيش حاضر منذ ثورة عرابى وله دور كبير سواء بشكل مباشر أو غير ذلك، فلابد أن لا تهمش قوى موجودة فى المجتمع ونحن نعد الحسابات سواء الجيش أو التيار السلفى أو الدينى عامة ومنه الإخوان المسلمين.

وقال إن الجيش لا يريد العودة إلى الحكم بالتأكيد ولا يرغب فى ممارسة السياسة، لكن هذا لا يعنى أن دوره غائب، لكن دوره فى المرحلة الانتقالية سيكون مرهوناً بحدود واختصاص لا يجعله منغمساً فى السياسة ويحافظ عليه.

وقال إن مفهوم الإخوان حول الديمقراطية خاطئ وغير حقيقى، حيث إنه منحصر فى فكرة الصندوق والصندوق له بالتأكيد آلية مهمة لكن الديمقراطية تكتمل بالسلوك، والسلوك هنا ليس جيداً وليس مثالياً، وبالتالى نحن أيضاً وبأسلوب ديمقراطى نطلب تغيير النظام عبر الاحتكام إلى الصندوق، وهذا شىء طبيعى فى أى مؤسسة منتخبة سواء أكانت حكومة أو برلمان.

ووصف البسطويسى خلال حوار ببرنامج "هنا العاصمة" الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى ويذاع على قناة "سى بى سى"، سلوك حزب النور بالمفاجأة وقال رغم قصر عمر تجربتهم السياسية إلا أن ممارستهم للسياسة أكثر نضجاً من الإخوان، حتى ممارساتهم تعتبر أكثر صدقاً، عندما يقومون بفصل الأعضاء الكاذبين والتعامل معهم ولا يضيعون الوقت فى التبرير والكذب كما يفعل الإخوان.

وقال إن أى نظام ديكتاتورى يكون خوفه الشديد من مؤسستين هما الإعلام والقضاء فهو يريد خضوع القضاء بكل الأحوال فعندما يكون هناك حكماً يعجبه يحيى القضاء ويعلن وجوب احترام الأحكام، وعندما لا يروق له الحكم يدعو للتطهير وكذلك الحال بالنسبة للإعلام فهو يريد أن يكون الإعلام بوقاً له.

وقال أدعو جماعة الإخوان إلى التعاطى بمرونة مع الأمور ولا داعٍ للاستمرار فى معاندة إرادة الشعب هذا ليس نهاية المطاف بل هى الفرصة الأكبر القادمة حسب وتعاطيهم مع الموقف.















برنامج صباح ON الاحد 23/6/2013 ONTV يوتيوب كاملة:نص الحكم الصادر في قضية هروب السجناء من سجن وادي النطرون..وقائع جلسة النطق بالحكم في قضية هروب السجناء من سجن وادي النطرون..القوى الثورية تتضامن مع المستشار خالد محجوب وهتافات ضد مرسي والإخوان



نشاهد اليوم

برنامج صباح ON

و الذى يذاع على قناة ONTV




يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 9:00 صباحا
في كل صباح احداث جديد واشخاص جدد في دائرة الضوء …صباح ON…صحيفة تلفزيونية تنقل لك الأخبار بالكلمة والصورة. أبرز القضايا المصرية والعالمية, مع تحليلات الخبراء وكبار الكتاب, قراءه يومية لعناوين الصحف المصرية والعربية, استفتاءات المشاهدين على الهواء مباشرة … صباح ON…ابدأ صباحك معنا


ONtv Livestreaming - البث الحي






شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

ONtv Livestreaming - البث الحي


مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج صباح ON الاحد 23/6/2013 ONTV يوتيوب كاملة


نص الحكم الصادر في قضية هروب السجناء من سجن وادي النطرون



قررت المحكمة أولا: قبول الإستناف شكلا وفي الموضوع بإلغاء الحكم المستأنف والقضاء مجددا ببراءة المتهم السيد عطية محمد عطية من الإتهام المسند إليه ، ثانياً: إحالة أوراق القضية إلى النيابة العامة لإتخاذ شئونها حيال ما تقدم من وقائع




وقائع جلسة النطق بالحكم في قضية هروب السجناء من سجن وادي النطرون



مستأنف الإسماعيلية: المتهم الرئيسي في هروب سجناء وادي النطرون صدر له عفو رئاسي ، هروب السجناء من سجن وادي النطرون تم بمعاونة عناصر خارجية ، إقتحام السجون تم بمعاونة بين الإخوان وعناصر من حزب الله وحماس ، تم إقتحام السجن لتهريب المعتقلين ومن بينهم مرسي والكتاتني ، أمن الدولة أعدت مذكرة لإعتقال 34 إخوانياً يخططوا للإستيلاء على الحكم ، على النيابة العامة مخاطبة الإنتربول بالقبض على قيادات بحزب وحماس ، إحالة أوراق القضية إلى النيابة العامة للنظر في أوراق القضية مرة أخرى ، تبين من خلال الشهود أن هناك مخطط لهروب السجناء أثناء الثورة




القوى الثورية تتضامن مع المستشار خالد محجوب وهتافات ضد مرسي والإخوان



معنا عبر الهاتف مراسلنا محمد الخولي والذي يقول هناك تجمع لبعض القوى الثورية التي دعت لوقفة تضامنية مع المستشار خالد محجوب رئيس محكمة إستئناف الإسماعيلية والذي أصدر حكمه منذ قليل ، هتافات ضد الرئيس مرسي وجماعة الإخوان المسلمين ، لا يوجد أي من أنصار جماعة الإخوان المسلمين




صباح ON: اليوم الحكم في قضية إقتحام سجون وادي النطرون



امبارح قضت محكمة جنح مستأنف الاسماعيلية برئاسة المستشار خالد محجوب بحجز قضية أقتحام سجون وادى النطرون والتى كان الرئيس محمد مرسي الرئيس الحالى وعدد من قيادات مكتب الارشاد لجماعة الاخوان نزلاء به الى الحكم بجلسة الغد بعد الاستماع لمرافعة النيابة .وبمجرد صدور قرار المحكمة سادت حالة من الغضب بين محامين ينتمون للأخوان داخل وخارج قاعة المحكم.ووقعت اشتباكات بينهم وبين عشرات من أعضاء القوى السياسية والحزبية والثورية الذين حضروا الجلسة لدعم القاضى خالد محجوب الذى تلقى تهديدات بالقتل




صباح ON: إنتشار مكثف لقوات الشرطة بمحيط محكمة إستئناف الإسماعيلية



معنا عبر الهاتف مراسلنا محمد الخولي من أمام محكمة إستئناف الإسماعيلية والذي يقول الإشتباكات بالأمس أسفرت عن إصابة 9 منهم أحد الضباط ، إنتشار مكثف لقوات الشرطة وأفراد الأمن المركزي ، لم يسمح لوسائل الإعلام بالدخول للمحكمة




صباح ON - د. رفعت السعيد: مرسي خبير في التحدث لساعات دون أن يقول شئ



اكد الرئيس محمد مرسي أن الأمة العربية تشهد بعد ثورات الربيع العربي نقلة نوعية في نمط التفكير وسقف الطموحات والمطالب ومسارات التغيير والتطوير ، نقلة احتلت فيها الشعوب العربية مكانة القائد والملهم الأول ، وأصبحت الشعوب هي حارس الديموقراطية، وده جزء من كلمة الرئيس مرسي في كلمته أمام الاحتفالية بالعيد الذهبي لاتحاد المهندسين العرب التي أقيمت بالمركز الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر .. معنا عبر الهاتف د. رفعت السعيد القيادي بحزب التجمع




صباح ON: الفريق السيسي يؤكد أن إنحياز القوات المسلحة للشعب بكل طوائفه



أكد الفريق أول عبدالفتاح السيسى، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع، أن رجال القوات المسلحة لا يقامرون بحاضر الوطن ومستقبله، ولا ينحازون لفصيل دون آخر، بل إن انحيازهم للشعب المصرى بكل فئاته وطوائفه لايقبلون إلا بما يحقق مصالح الشعب ويصون مقدراته. وأضاف، فى كلمة له خلال تخريج دفعة جديدة من كلية القادة والأركان تضم خريجين من 10 دول إضافة إلى الضباط المصرييين، أن الجيش المصرى يؤدى دوره فى حماية الأمن القومى لمصر الذى لا تهاون فيه ويخطئ من لا يقدر قيمة تضحيات وبطولات رجال القوات المسلحة للحفاظ على أمن الوطن واستقراره، فرفعة القوات المسلحة من رفعة مصر .. للتعقيب معنا على الهاتف اللواء محمد ذكى عكاشه احد مؤسسى حركة مقاتلون من اجل مصر




صباح ON: إنعقاد أولى جلسات مؤتمر ما بعد الرحيل بالأمس



امبارح كانت جلسات اليوم الأول لمؤتمر "ما بعد الرحيل"، حيث تم خلالها مناقشة عدة قضايا وهى ملف الأمن الداخلى والعدالة والاجتماعية. وأيضا سيناء، منتهيا بالحديث عن الأزمة الاقتصادية الراهنة والتوصيات المطروحة .. لمزيد من التفاصيل معنا على الهاتف دكتور عماد جاد من المشاركين فى المؤتمر




صباح ON: الإعلاميين بقطاع الأخبار يؤكدون يتعهدون بالمهنية خلال أحداث 30 يونيو



أصدر الإعلاميين العاملين بقطاع الأخبار بيان أنه إيمانًا بواحبهم المهني فى تغطية كافة تفاعلات الشارع المصري، وعلى الأخص فاعليات التظاهرات والاحتجاجات فى الثلاثين من يونيو القادم، فقد قرروا التعهد بالتزام أقصي درجات المهنية والاستقلالية تجاه هذا الحدث بما يحقق طموحات الشعب المصري العظيم فى الحصول على الحقائق المجردة والمعلومات الحقيقية ، رافضين الوقوع فى أخطاء الماضي الذي تعرض فيه الإعلاميون بالقطاع لضغوط من جهات سيادية وأمنية أمدتهم ببيانات مضللة خلقت صورة انحياز الإعلام الرسمي للنظام الحاكم.




صباح ON - جهاد الحداد: قادرون على حشد أضعاف متظاهري مليونية لا للعنف

قال جهاد الحداد، المتحدث الرسمي باسم جماعة الإخوان المسلمين، امس، إن جماعة الإخوان المسلمين، تستطيع حشد أضعاف متظاهري مليونية «لا للعنف»، التي دعت إليها أمام مسجد رابعة العدوية، الجمعةوأضاف «الحداد» في تصريحات لـه أن «المشاركين من جماعة الإخوان المسلمين فى مليونية (لا للعنف) لم يمثلوا سوى 30% من الطاقة الحشدية للجماعة، مشيرًا إلى أن أعدادا كبيرة من الجماعة اكتفت بحماية مقارها فى المحافظات
وأوضح أن «التقديرات الأولية تشير إلى أن عدد المتظاهرين قارب المليون شخص رغم أن التقديرات من الوكالات الخارجية أشارت إلى أن العدد تجاوز الـ2 و3 ملايين، وضيق المساحة أمام مسجد رابعة هو الذي حجم أعداد المتظاهرين»، بحسب قوله.. للتعقيب معنا على الهاتف الدكتور عبد الستار المليجى القيادى المنشق عن الجماعه




صباح ON: مجلس شورى الإخوان يناقش الإستعدادات لشهر رمضان



امبارح اجتمع مجلس شورى جماعة الإخوان المسلمين وناقش المجلس الاستعداد لشهر الرمضان، كما ناقش شئون الجماعة والمشهد العام، والفعاليات المختلفة لبعض القوى والأحزاب السياسية .وأكد المجلس في اجتماعة على " تنظيم فعاليات للجماهير بالمناطق والمحافظات المختلفة للاستعداد والاستفادة من شهر رمضان - التمسك بالشرعية والدستور والقانون واحترام الإرادة الشعبية والالتزام بمبادئ الديمقراطية كآلية سلمية وأن الشعب صاحب السيادة والقرار وطالب شورى الإخوان المسلمين جميع الأحزاب والقوى الوطنية بالاستجابة لدعوات الحوار دون شروط مسبقة لتسهم بفاعلية في الوقوف في وجه محاولات الإفشال المستمرة من قبل الثورة المضادة




صباح ON: مليونية لا للعنف هي مليونية البيعة للتنظيم الدولي للإخوان



صباح الخير مشاهدينا وحلقة جديدة من صباح أون .. مليونية نبذ العنف كان يجب عليهم أن يسموها مليونية إعطاء البيعة والبيعة كانت للتنظيم الدولي للإخوان المسلمين مش بس للرئيس ، كانوا ببايعوا على إما نحن يا إما الخراب والدمار




صباح ON: قراءة في صحافة الأحد 23 يونيو 2013



ورجعنالكم بعد الفاصل ونقرا ونحلل عناوين الصحف مع الاستاذ عبد الجليل الشرنوبى




صباح ON - جورج إسحق: هناك إجماع من الشعب على رحيل مرسي



معنا عبر الهاتف جورج إسحق القيادي بجبهة الإنقاذ والذي يقول هناك إجماع على رحيل الرئيس مرسي ، مرسي إعترف بالأمس على وجوب رحيله ويجب أن يقبل للانتخابات الرئاسية




صباح ON: اللجنة التنسقية لـ 30 يونيو تعلن خريطة المسيرات والتظاهرات



أصدر الإعلاميين العاملين بقطاع الأخبار بيان أنه إيمانًا بواحبهم المهني فى تغطية كافة تفاعلات الشارع المصري، وعلى الأخص فاعليات التظاهرات والاحتجاجات فى الثلاثين من يونيو القادم، فقد قرروا التعهد بالتزام أقصي درجات المهنية والاستقلالية تجاه هذا الحدث بما يحقق طموحات الشعب المصري العظيم فى الحصول على الحقائق المجردة والمعلومات الحقيقية ، رافضين الوقوع فى أخطاء الماضي الذي تعرض فيه الإعلاميون بالقطاع لضغوط من جهات سيادية وأمنية أمدتهم ببيانات مضللة خلقت صورة انحياز الإعلام الرسمي للنظام الحاكم.




صباح ON: وزير الداخلية يؤكد عدم السماح لتكرار إقتحام منشآت الشرطة

عقد اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، امس، اجتماعًا بمقر رئاسة قوات الأمن المركزي مع جنود، وأفراد، وضباط، وقيادات الأمن المركزي، لبحث خطط تأمين مظاهرات «30 يونيو»، حيث شدد على أنه لن يسمح بتكرار سيناريوهات اقتحام منشآت الشرطة، ضمانًا لسلامة البلاد واستقرارها.
وأكد وزير الداخلية أن موقف الوزارة ثابت إزاء فاعليات «30 يونيو»، وما بعدها وأن هناك التزاما واضحا من قبل الوزارة بتأمين فعاليات تلك المظاهرات والسعي نحو عدم اندساس أحد داخلها، وعدم التعرض لأي متظاهر سلمي طوال الفعاليات، للتعقيب معنا على الهاتف العميد خالد عكاشة الباحث الأمني




صباح ON - أمير سالم: قضاة قضية سجون وادي النطرون هم مستقبل القضاء المصري



معنا عبر الهاتف أمير سالم المحامي في قضية إقتحام سجون وادي النطرون والذي يقول اليوم هو يوم عيد للقضاة ، هؤلاء القضاة يمثلون مستقبل القضاء في مصر ، ما نحن بصدده في هذه القضية جريمة تخابر




صباح ON: هتافات ضد مرسي والإخوان عقب جلسة هروب سجناء وادي النطرون



هتافات ضد الرئيس مرسي والإخوان المسلمين عقب إنتهاء جلسة النطق بالحكم في قضية هروب السجناء من سجن وادي النطرون




صباح ON: الطريق إلى 30 يونيو كيف تراه حركة تمرد



حركة خرجت من الشعب وتحركت إلى الشعب ؛ قادتها شباب وليس شيوخ ؛ حركت المياه الراكدة في الشعب المصري بعد عام كامل ظنوا خلاله أنه لا سبيل للخلاص من حكم الإخوان .. حركة تمرد التي أعلنت أنها جمعت أكثر من 15 مليون توقيع من الشعب المصري لإسقاط النظام وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة نظرأ لإخفاق الرئيس محمد مرسي ونظامه وجماعته ومكتب إرشاده في تحقيق أدنى الحقوق للمواطن البسيط .. وهو ما قاد الحركة لأن تكون القائد للطريق إلى 30 يونيو القادم ؛ للمطالبة بالحقوق المشروعة للشعب المصري .. الطريق إلى 30 يونيو كيف تراه حركة تمرد .. هو محور فقرتنا مع ضيوفنا .. محمود بدر، أحد مؤسسي حملة تمرد ؛ محمد نبوي، عضو اللجنة المركزية لحملة تمرد ؛ واية حسني، عضو حملة تمرد ، الاستاذ عبد الجليل الشرنوبى




صباح ON - ناصر قنديل: أيمن نور يلتقي قيادات حزب الله لكي ينسحب من سوريا



معنا عبر الهاتف ناصر قنديل رئيس شبكة توب نيوز الإعلامية والذي يقول الأخبار لا تتحدث عن وفود أيمن نور إلى لبنان للقاء قيادات حزب الله ولكن هناك حديث عن وفود الأطراف المصرية سواء من الإخوان المسلمين أو المعارضة للتواصل مع حزب الله ، أيمن نور جاء يدعو حزب الله للإنسحاب من المعادلة السورية




برنامج حق الشعب حلقة السبت 22/6/2013 من قناة الفراعين يوتيوب كاملة: قطع الخطوط على قناة الفراعين .. ثورة مضادة.. مداخلة هاتفية من العاملين بشركة النور ملناش شأن بالمظاهرات ومنزلناش أصلاً..مستند على لسان الشاطر .. ياريت يا شاطر لما تكتب حاجة تكون قدها



نشاهد برنامج حق الشعب
يوتيوب كاملة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

برنامج حق الشعب حلقة السبت 22/6/2013 من قناة الفراعين يوتيوب كاملة


حق الشعب: قطع الخطوط على قناة الفراعين .. ثورة مضادة




حق الشعب: مداخلة هاتفية من العاملين بشركة النور ملناش شأن بالمظاهرات ومنزلناش أصلاً




حق الشعب: مستند على لسان الشاطر .. ياريت يا شاطر لما تكتب حاجة تكون قدها




حق الشعب: لقاءات حية مع المتظاهرين أمام وزارة الدفاع




حق الشعب: عاجل .. محافظ الأقصر يتقدم بإستقالته




حق الشعب: عريس و عروسة نازلين يشاركوا أمام وزارة الدفاع .. ومبروك من الفراعين




حق الشعب: مداخلة هاتفية من متظاهرة .. مافيش بني أدم يقدر يتحرش بينا




حق الشعب: اللى مش هيشارك قدام وزارة الدفاع .. يبقى بيساعد الإخوان و بيخون البلد




حق الشعب: أراء المتظاهرين .. مستمرين حتى رحيل مرسي وسقوط هذا النظام



حق الشعب: مداخلة هاتفية من الإعلامي توفيق عكاشة من أمام وزارة الدفاع
أعداد المتظاهرين فى جميع المحافظات و أمام وزارة الدفاع 9 مليون و على الفريق السيسي و صدقي صبحي إقالة الرئيس محمد مرسي أما أنهم يؤكدون أمام الشعب المصري كله إنهم موالين للإخوان المسلمون وغداً تنتهي المهلة التى كانت للفريق السيسي و صدقي صبحي لإقالة الرئيس محمد مرسي و مستمرين حتى يوم 30 حتى رحيل هذا النظام و غداً نناشد المصريين للوقوف أمام الديوان العام فى محافظتهم و أجهزة الإستخبارات فى العالم كله تعلم عدد المتظاهرين فى رابعة و عدد المتظاهرين فى محافظات مصر و وزارة الدفاع و نصحية أخيرة للشعب إن تركنا الإخوان فى الحكم هتروح البلد فى مصيبة وعلى الشعب الخروج غداً الساعة 5 لأن الإخوان يطالبون من أمريكا و فرنسا دخول مصر




حق الشعب: بياناً بمطالب الشعب للقوات المسلحة .. تابع




حق الشعب: أحمد عبد العزيز يرد على متصلة .. أنا زى الزفت




حق الشعب: الإخوان حرقوا حزب النور عشان يولعه الدنيا فى بعض




حق الشعب: رقيب جديد على التيلفزيون المصري عشان يختار الضيوف و يضبط الدنيا




حق الشعب: مراسل الفراعين .. بعد ما تم قبول إستقالة محافظ الأقصر تم الرجوع عنها




حق الشعب: عاجل .. الإخوان المسلمون الخونة طلبوا من أمريكا و فرنسا قوات أمنية لتأمين حكمهم فى مصر




حق الشعب: تدريبات قوات أمريكية لمكافحة الشغب فى مصر




حق الشعب: وفد من الإخوان أعضاء المجلس المنحل راحو فرنسا يطلبوا قوات أمنية فى مصر




حق الشعب: نقول معلومات مؤكدة ونرسلها للفريق السيسي و القوات المسلحة




حق الشعب : عاجل .. ألمانيا تحذز فرنسا من تنفيذ طلب الإخوان فى إرسال قوات أمنية




حق الشعب: حياة الدرديري تكشف خطة خيرت الشاطر .. دا بيحلم




حق الشعب: متصلة .. تقول إنجازات مرسي على الهواء




حق الشعب: القوات المسلحة بقيادة الفريق عبد الفتاح السيسي ترفض تدخل قوات دولية








برنامج الصورة الكاملة حلقة السبت 22/6/2013 من قناة ONTV يوتيوب كاملة:تهاني الجبالي: ثورة يناير منذ اللحظة الأولى إفتقدت للقيادة..خبراء الدستور في مصر اشادوا بإبداع شباب مصر..تجربة تمرد ليست أول إبداع في تاريخ الشعب المصري





نشاهد اليوم

برنامج الصورة الكاملة
و الذى يذاع على قناة ONTV

تقديم ليليان داوود

في خضم الحياة دائما ما تغيب الكثير من التفاصيل عن الصور التي نراها، لكننا في برنامجنا “الصورة الكاملة” نحاول أن نرسم أبعاداً أخرى وكاملة للحدث. نغطى كل التفاصيل.. نتابع.. نحلل.. نناقش .. ونحاور. طوال خمسة أيام في الأسبوع من الأحد وحتى الخميس تلتقون مع “ليليان داود” في التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، لترسم “صورة كاملة” لكافة الأحداث على الصعيدين العربي والدولي.


يذاع البرنامج من الاحد الى الخميس الساعة 9:30 مساءا


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج الصورة الكاملة حلقة السبت 22/6/2013 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

تهاني الجبالي: ثورة يناير منذ اللحظة الأولى إفتقدت للقيادة
ثورة يناير منذ اللحظة الأولى إفتقدت للقيادة خبراء الدستور في مصر أشادوا بإبداع شباب مصر تجربة تمرد ليست أول إبداع في تاريخ الشعب المصري شرعية أي رئيس مضمونة بحالة الرضا الشعبي إذا رفضت اللجنة العليا للانتخابات ما يقدم لهام من تمرد عليها أن تتحمل مسئولية مايحدث هناك مسارات متعددة يسبقها الحراك الثورى والشعبي أنا لم أعترف يوماً بالدستور القائم وبالتالي لن أعرف بأي نص فيه نحتاج إلى وقف الدستور الحالي لأنه باطل ونعود لدستور 71 بصفة مؤقته أرفض تصنيف أبناء الوطن ولاب من المحاسبة السياسية لنظام مبارك ومرسي علينا أن نرتفع بالحس الثوري لمستوى الشعب المصري ما بني على باطل فهو باطل ونحتاج لفترة إنتقالية لإعادة ترتيب الوطن الخاسر هو من يرفع السلاح في وجه الشعب تنظيم الإخوان كنز استيراتيجي لأمريكا




تهاني الجبالي: خبراء الدستور في مصر اشادوا بإبداع شباب مصر



ثورة يناير منذ اللحظة الأولى إفتقدت للقيادة خبراء الدستور في مصر أشادوا بإبداع شباب مصر تجربة تمرد ليست أول إبداع في تاريخ الشعب المصري شرعية أي رئيس مضمونة بحالة الرضا الشعبي إذا رفضت اللجنة العليا للانتخابات ما يقدم لهام من تمرد عليها أن تتحمل مسئولية مايحدث هناك مسارات متعددة يسبقها الحراك الثورى والشعبي أنا لم أعترف يوماً بالدستور القائم وبالتالي لن أعرف بأي نص فيه نحتاج إلى وقف الدستور الحالي لأنه باطل ونعود لدستور 71 بصفة مؤقته أرفض تصنيف أبناء الوطن ولاب من المحاسبة السياسية لنظام مبارك ومرسي علينا أن نرتفع بالحس الثوري لمستوى الشعب المصري ما بني على باطل فهو باطل ونحتاج لفترة إنتقالية لإعادة ترتيب الوطن الخاسر هو من يرفع السلاح في وجه الشعب تنظيم الإخوان كنز استيراتيجي لأمريكا




تهاني الجبالي: تجربة تمرد ليست أول إبداع في تاريخ الشعب المصري
ثورة يناير منذ اللحظة الأولى إفتقدت للقيادة خبراء الدستور في مصر أشادوا بإبداع شباب مصر تجربة تمرد ليست أول إبداع في تاريخ الشعب المصري شرعية أي رئيس مضمونة بحالة الرضا الشعبي إذا رفضت اللجنة العليا للانتخابات ما يقدم لهام من تمرد عليها أن تتحمل مسئولية مايحدث هناك مسارات متعددة يسبقها الحراك الثورى والشعبي أنا لم أعترف يوماً بالدستور القائم وبالتالي لن أعرف بأي نص فيه نحتاج إلى وقف الدستور الحالي لأنه باطل ونعود لدستور 71 بصفة مؤقته أرفض تصنيف أبناء الوطن ولاب من المحاسبة السياسية لنظام مبارك ومرسي علينا أن نرتفع بالحس الثوري لمستوى الشعب المصري ما بني على باطل فهو باطل ونحتاج لفترة إنتقالية لإعادة ترتيب الوطن الخاسر هو من يرفع السلاح في وجه الشعب تنظيم الإخوان كنز استيراتيجي لأمريكا




الصورة الكاملة: مصرع طفل بطلق ناري في اشتباكات بالمحلة



ومعنا عبر الهاتف عادل درة مراسل اليوم السابع بالغربية: لقي طفل مصرعة بعد إصابته بطلق ناري يدعى السيد جمال السيد 12 سنة لقى مصرعة بعد انرفضت مستشفيين قبول حالته




دستورية المطالبات بإسقاط الرئيس .. م. تهاني الجبالي ـ في الصورة الكاملة



ثورة يناير منذ اللحظة الأولى إفتقدت للقيادة خبراء الدستور في مصر أشادوا بإبداع شباب مصر تجربة تمرد ليست أول إبداع في تاريخ الشعب المصري شرعية أي رئيس مضمونة بحالة الرضا الشعبي إذا رفضت اللجنة العليا للانتخابات ما يقدم لهام من تمرد عليها أن تتحمل مسئولية مايحدث هناك مسارات متعددة يسبقها الحراك الثورى والشعبي أنا لم أعترف يوماً بالدستور القائم وبالتالي لن أعرف بأي نص فيه نحتاج إلى وقف الدستور الحالي لأنه باطل ونعود لدستور 71 بصفة مؤقته أرفض تصنيف أبناء الوطن ولاب من المحاسبة السياسية لنظام مبارك ومرسي علينا أن نرتفع بالحس الثوري لمستوى الشعب المصري ما بني على باطل فهو باطل ونحتاج لفترة إنتقالية لإعادة ترتيب الوطن الخاسر هو من يرفع السلاح في وجه الشعب تنظيم الإخوان كنز استيراتيجي لأمريكا




الاستعداد ليوم 30 يونيو .. في الصورة الكاملة



هل تم الإتفاق على خارطة طريق لمظاهرات 30 يونيو وهل استعدت تمرد والقوى الداعية للمظاهرة للسيناريوهات ماقبل وما بعد هذا التاريخ وهل هناك خطة واضحة للاحداث من اين ستخرج المظاهرات وما هي المواعيد واين سيلتقي الناس هل ستكون في القهرة واحدها ام تمتد لمحافظات اخري