شارك مع اصدقائك

23 يونيو 2013

برنامج 90 دقيقة السبت 22/6/2013 قناة المحور يوتيوب كاملة : أبو هشيمة: لن أترك مصر وسأتقدم ببلاغ غداً ضد مروجى الشائعات..عبد الغنى: محافظ الأقصر يعلن استقالته بمقر حزب البناء والتنمية غداً


تشاهد اليوم برنامج 90 دقيقة



على قناة المحور

فى الساعة التاسعة

يوميا من السبت الى الاربعاء

لقطات فيديو يوتيوب
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

اتمنى مشاهدة ممتعة
برنامج 90 دقيقة السبت 22/6/2013 قناة المحور يوتيوب كاملة


"90 دقيقة" : أبو هشيمة: لن أترك مصر وسأتقدم ببلاغ غداً ضد مروجى الشائعات

قال رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، إن شائعات علاقته بجماعة الإخوان المسلمين والجماعة الإسلامية شىء "يضحك"، لافتاً إلى أنه نفى أكثر من مرة وجود أى علاقة تربطه بالتيارات الإسلامية، وعلى الرغم من ذلك يروج البعض للشائعات التى تهدف إلى أن تجعله يترك مصر.

وتابع أبو هشيمة:"حطيت كل ما أملك فى مصر ولن أتركها وما زال عندى أمل كبير فى بلدى".

وأضاف أبو هشيمة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة "المحور"، "لا أعرف سر الكراهية والأحقاد من أعداء النجاح الذين يروجون الشائعات التى لا تخدم مصر".

وأكد رجل الأعمال أنه سيرسل المحامى الخاص به إلى مكتب النائب العام غداً لتقديم بلاغ فى موقع إخبارى ينشر أخباراً كاذبة عنه.

عصام سلطان: نمتلك مستندات تفضح "قضاة النظام السابق"
قال عصام سلطان، نائب رئيس حزب الوسط والقيادى بجبهة الضمير، إن القضاة الذين أصدروا حكم بطلان قرار تعيين النائب العام الحالى المستشار طلعت عبد الله كانوا منتدبين إلى مؤسسة الرئاسة فى عصر الرئيس السابق حسنى مبارك لدى جهات كانت ترئسها زوجته سوزان ثابت، أن الأيام القادمة ستكشف عن هؤلاء القضاة من حيث مخططاتهم وما هو شكل انتدابهم فى السابق.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة "المحور"، أنه سيقدم الأوراق والمستندات التى توضح شكل انتداب هؤلاء القضاء.

أسامة الشيخ: أهدى براءتى للمظلومين الذين يميزون الخبيث من الطيب
توجه المهندس أسامة الشيخ، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون الأسبق، بالشكر إلى كل المصريين الذين كانوا يثقون فى براءته والذين يميزون الخبيث من الطيب ويعرفون من هو الظالم ومن وهو المظلوم.

وأضاف الشيخ، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة "المحور"، أنه يهدى براءته لكل المظلومين وزوجته وأولاده، وأكد أنه كان يثق فى براءته كما أنه يثق بالله الذى انتصر له اليوم.

وكانت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار نور الدين يوسف، قضت ببراءة "الشيخ" من تهمة إبرام 10 عقود لشراء حق عرض مجموعة من الأعمال الفنية بأسعار مغالى فيها، مما تسبب فى إهدار ١٩ مليوناً و٦٠٠ ألف جنيه من أموال التليفزيون كما قبلت محكمة النقض قبول الطعن المقدم من الشيخ على حكم الجنايات القاضى بسجنه 5 سنوات وعزله من وظيفته، لاتهامه بالإضرار بالمال العام وأموال جهة عمله فى صفقة شراء الأعمال الفنية، وإعادة محاكمته، وحددت الاستئناف تلك الدائرة لنظرها.

عبد الغنى: محافظ الأقصر يعلن استقالته بمقر حزب البناء والتنمية غداً
قال الدكتور صفوت عبد الغنى، نائب رئيس حزب البناء والتنمية، إن المهندس أحمد الخياط، محافظ الأقصر، سوف يعلن عن استقالته غداً فى مؤتمر صحفى بمقر الحزب، مؤكداً أنه امتثل لقرار الحزب الذى استقر على ضرورة الاستقالة.

وأضاف عبد الغنى خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة "المحور"، أن الخياط أكد أنه ملتزم بقرار الحزب لإنهاء هذه الأزمة ولحقن دماء المسلمين.

وكانت مصادر قد كشفت لـ"اليوم السابع"، أن المهندس عادل أسعد الخياط، محافظ الأقصر، أبلغ حزب البناء والتنمية الذراع السياسية للجماعة الإسلامية، أنه سيتقدم مساء اليوم باستقالته للدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية، بعدما طالبه الحزب بالاستقالة من منصبه عقب الاحتجاجات التى صاحبت قرار تعيينه.

من جانبه، قال الدكتور أحمد عمران، مستشار رئيس الجمهورية للتنمية الاجتماعية، لـ"اليوم السابع"، إن حزب البناء والتنمية حسم قراره بالنسبة لمحافظ الأقصر، بوضع استقالته أمام الرئيس، مضيفاً، "ما يهمنا هو مصلحة الوطن وعقيدتنا الدفاع عن الشرعية بأرواحنا".

مدير أمن الإسماعيلية: تعزيزات أمنية خلال نظر قضية "وادى النطرون" غداً
قال اللواء محمد عيد، مدير أمن الإسماعيلية، إن هناك تعزيزات أمنية غداً الأحد لتأمين محكمة الإسماعيلية خلال نظر قضة هروب سجناء وادى النطرون وتشمل بوابات للكشف عن المفرقات والأسلحة والمعادن بالإضافة إلى الاستعانة بخبراء مفرقعات والكلاب البوليسية والخيالة لتأمين داخل وخارج المحكمة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة "المحور" أن الأمن قادر على تأمين المحكمة وتابع قائلاً: "المحكمة خط أحمر".



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق