شارك مع اصدقائك

17 يونيو 2013

برنامج الفن عنوان حلقة الاثنين 17/6/2013 ONTV يوتيوب كاملة :مشروع كورال .. في الفن عنوان يمكن ماعيجباكش صوتهم ولكن الأجيد أنهم أصحاب كلمة حرة فهي مجموعة شعارها "بدل ماتشتكي غني" .. معانا مشروع كورال



نشاهد اليوم

برنامج الفن عنوان

و الذى يذاع على قناة ONTV






شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج الفن عنوان حلقة الاثنين 17/6/2013 ONTV يوتيوب كاملة

مشروع كورال .. في الفن عنوان

يمكن ماعيجباكش صوتهم ولكن الأجيد أنهم أصحاب كلمة حرة فهي مجموعة شعارها "بدل ماتشتكي غني" .. معانا مشروع كورال




برنامج الحياة اليوم الاحد 16/6/2013 يوتيوب كاملة : قائمة أسماء 17 محافظ جديد تم أعتمادهم الرئاسة منذ قليل ..مجلس الشوري يحسم الجدل بشأن تصويت رجال الجيش والشرطة أول يوليو 2020 ..الشورى يقر تعديلات قانون مباشرة الحقوق السياسية ويحيله للدستورية





نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة

ان تعرف اولا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا

الساعة الثامنة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا

لقطات فيديو يوتيوب

على قناة الحياة
برنامج الحياة اليوم الاحد 16/6/2013 يوتيوب كاملة


عاجل - قائمة أسماء 17 محافظ جديد تم أعتمادهم الرئاسة منذ قليل


هاتفيا محمد فؤاد - مندوب مؤسسة الإهرام فى الرئاسة: رئاسة الجمهورية تعتمد حركة محافظين تشمل 17 محافظاً من بينهم اللواء طارق المهدي محافظاً للاسكندرية - المستشار ماهر محمد الظاهر بيبرس محافظ للبحر الأحمر - تعين بدر طنطاوي بدر الغندور محافظ لمرسي مطروح - اسماعيل عطية حسن عطية محافظ لأسوان .




مجلس الشوري يحسم الجدل بشأن تصويت رجال الجيش والشرطة أول يوليو 2020


ملاحظات المحكمة الدستورية العليا تضمنت السماح بتصويت العسكريين في الانتخابات والاستفتاءات، وذلك بحذف الفقرة الأخيرة من المادة الأولى بالقانون والتي كانت تعفى من المشاركة بالانتخابات والاستفتاءات، كل من ضباط و أفراد القوات المسلحة الرئيسية و الفرعية و الإضافية و ضباط و أفراد هيئة الشرطة طوال مدة خدمتهم بالقوات المسلحة أو الشرطة.
وأضاف أن اللجنة الدستورية والتشريعية أدخلت فقرة مستحدثة على نص المادة (18) لإرجاء تصويت العسكريين إلى عام 2020، لتنص على أنه استثناء من القيد التلقائى بقاعدة بيانات الناخبين، يكون قيد ضباط و أفراد القوات المسلحة الرئيسية و الفرعية و الإضافية وضباط وأفراد هيئة الشرطة، بالتنسيق مع الجهات المختصة بالقوات المسلحة وهيئة الشرطة، ووفقا للضوابط و الإجراءات التى تضمن سرية البيانات المتعلقة بعملهم والحفاظ على الأمن القومى المصرى، و يجب أن يتم قيد هؤلاء بقاعدة بيانات الناخبين قبل الأول من يوليو 2020.




الشورى يقر تعديلات قانون مباشرة الحقوق السياسية ويحيله للدستورية


وافق مجلس الشورى في جلسته العامة المنعقدة اليوم على التعديلات التي ادخلت على مشروع قانون مباشرة الحقوق السياسية بعد إعمال مقتضى الملاحظات التي أبدتها المحكمة الدستورية العليا على هذا المشروع





البرادعي: إن النظام الذي يصف من سينزل يوم 30 بالكفار لا يستحق أن يستمر


قال البرادعي إن النظام الذي يصف من سينزل يوم 30 بالكفار لا يستحق أن يستمر.. مضيفا تغييرنا سيكون سلميا, وآمل أن ينزل الشعب المصري يوم 30 يونيو, وأطلب من الجميع التحلي بالصبر والشجاعة".
وأكد أنه يجب أن تكون بعد رحيل النظام فترة انتقالية تشمل مصالحة وطنية على غرار ما حدث في جنوب أفريقيا .. نافيا الكلام عن الاستقواء بالخارج, وواصفا إياه ب`"العبثي".
وعلق على مؤتمر "نصرة الثورة السورية" أمس بقوله "لسنا ضد من يطلقون على أنفسهم الإسلام السياسي, نريدهم أن يبقوا معنا وعلى الجميع أن يحترم حقوق الآخرين في الحياة".




الحياة اليوم: أمتحان اللغة الأنجليزية فى مستوي الطالب المتوسط وتعليمات بزيادة عدد الملاحظين


طلاب المرحلة الأولي بالثانوية العامة يؤدون اليوم أمتحان اللغة الأنجليزية وتعليمات بزيادة عدد الملاحظين للجان بهدف ضبط اللجنة لتقيل محاولات الغش .




الحياة اليوم: السجن من عامين إلى 5 والبراءة لـ3 في الاعتداء على ضباط الإتحادية


قضت محكمة جنايات القاهرة في جلستها المنعقدة اليوم الأحد برئاسة المستشار محمد عامر جادو بمعاقبة متهمين اثنين "غيابيا" بالسجن لمدة 5 سنوات مع تغريمهما مبلغ 500 جنيه..ومعاقبة 3 آخرين بالحبس لمدة عامين اثنين وبراءة 3 متهمين آخرين مما نسب إليهم وذلك في قضية اتهامهم بالاعتداء على رجال الشرطة المكلفين بحراسة قصر الاتحادية الرئاسي , خلال أحداث العنف التي جرت في 12 يناير الماضي.




السجن 11 عاما لابو اسلام و8 لنجله إثر إدانتهما بتمزيق وحرق الإنجيل أمام السفارة الأمريكية


قضت محكمة جنح مدينة نصر في جلستها المنعقدة اليوم الأحد، بمعاقبة الداعية السلفي أحمد عبدالله الملقب بأبوإسلام بالحبس لمدة 11عاما ومعاقبة نجله إسلام بالحبس لمدة 8 سنوات مع تحديد كفالة مالية قدرها 3 آلاف جنيه بالنسبة للأول وألفا جنيه بالنسبة للثاني لوقف تنفيذ الحكم مؤقتا لحين الفصل في الاستئناف.
وقد صدر الحكم إثر إدانتهما بتمزيق وحرق الإنجيل أمام مقر السفارة الأمريكية، أثناء أحداث المصادمات التي جرت أمام مقر السفارة في أعقاب الفيلم المسيء للرسول (صلى الله عليه وسلم) والإساءة إلى الذات الإلهية.




الحياة اليوم: العامري فاروق يكشف المستور في أزمة الرياضة وعودة النشاط الرياضي


معنا في الإستوديو وزير الرياضة العامري فاروق فى حوار خاص للحياة اليوم: ويكشف عن خطط تطوير النوادي الرياضية وملاعب كرة القدم فى المحافظات والمختلفة وأزمة الدوري الحالية .




الحياة اليوم: حريق ضخم بشارع عدلي بوسط القاهرة نشب فى معرض للمنتجات الجلدية

هاتفيا اللواء عبد العزيز توفيق - مساعد وزير الداخلية للحماية المدنية: قوات الحماية المدنية تتمكن من السيطرة علي حريق ضخم نشب فى معرض للمنتجات الجلدية بشارع عدلي بوسط القاهرة



الحياة اليوم: أسماء حركة المحافظين الجديدة بأنتمائتهم السياسية والحزبية

أصدر الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، قرارًا جمهوريًا رقم (426) لسنة 2013 بتعيين سبعة عشر محافظًا، وفيما يلي بيان بأسمائهم:
1. السيد المستشار/ ماهر محمد الظاهر بيبرس - محافظا للإسكندرية.
2. السيد/ طارق مهدي عبد التواب - محافظا للبحر الأحمر.
3. السيد المهندس/ حسن رفاعي حسين الحاوي- محافظا للإسماعيلية.
4. السيد/ بدر طنطاوي بدر الغندور- محافظا لمرسى مطروح.
5. السيد/ محمود محمد أحمد خليفة - محافظا للوادي الجديد.
6. السيد/ سماح محمد أحمد قنديل - محافظا لبورسعيد.
7. السيد/ إسماعيل حسن عطية الله حسن - محافظا لأسوان.
8. السيد/ طارق فتح الله خضر- محافظا لدمياط.
9. السيد المهندس/ عادل أسعد محمد الخياط - محافظا للأقصر.
10. السيد الدكتور/ صلاح محمد أحمد عبدالمجيد - محافظا لقنا.
11. السيد الدكتور/ عادل عبدالمنعم أحمد حسن - محافظا لبني سويف.
12. السيد الدكتور/ صبحي عطية أحمد يونس - محافظا للدقهلية.
13. السيد المهندس/ أحمد شعراوي عبدالله محمد - محافظا للمنوفية.
14. السيد الدكتور/ حسام أبوبكر الصديق الشحات أبوالعز - محافظا للقليوبية.
15. السيد الدكتور/ أحمد محمد أحمد البيلي- محافظا للغربية.
16. السيد المهندس/ أسامة محمد إبراهيم سليمان - محافظا للبحيرة.
17. السيد المهندس/ جابر عبدالسلام عطية إبراهيم- محافظاً للفيوم.
ويؤدي المحافظون الجدد اليمين الدستورية أمام الرئيس مرسي في قصر الاتحادية الرئاسي، الإثنين.




برنامج ON Time الاثنين 17/6/2013 من قناة ONTV يوتيوب كاملة :جنايات الإسكندرية تبرئ المتهم الثالث مصطفى البرعي بقضية قتل السيد بلال ..محافظون جدد لـ 17 محافظة يؤدون اليوم اليمين القانونية ..المفتي: الاحتجاج السلمي مقبول ونحذر من التخريب وإراقة الدماء



اهم اخبار مصر و الدول العربية و العالمية يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

ONtv Livestreaming - البث الحي



يوتيوب كاملة
و لنبدا مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
برنامج ON Time الاثنين 17/6/2013 من قناة ONTV يوتيوب كاملة


جنايات الإسكندرية تبرئ المتهم الثالث مصطفى البرعي بقضية قتل السيد بلال

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار مصطفى تيرانة، اليوم ببراءة ضابط أمن الدولة مصطفى البرعي المتهم الثالث في قضية مقتل الشاب سيد بلال أثناء التحقيقات التي أجراها جهاز أمن الدولة المنحل حول أحداث كنيسة القديسين بالإسكندرية.




محافظون جدد لـ 17 محافظة يؤدون اليوم اليمين القانونية

يؤدي سبعة عشر محافظا جديدا اليمين الدستورية اليوم أمام الرئيس محمد مرسي بمقر رئاسة الجمهورية. كان الرئيس مرسي أصدر مساء أمس قرارا جمهوريا بحركة المحافظين الجديدة التي تضمنت محافظات الأسكندرية ومرسى مطروح والبحيرة وبورسعيد والإسماعيلية والقليوبية والمنوفية والدقهلية والفيوم وبني سويف وقنا والأقصر وأسوان والبحر الأحمر والوادي الجديد.




المفتي: الاحتجاج السلمي مقبول ونحذر من التخريب وإراقة الدماء

أكدت دار الإفتاء المصرية أن الاحتجاج والتظاهر فعلان مقبولان شريطة أن يبقيا في الإطار السلمي الذي يضمن عدم التعدي على الممتلكات العامة والخاصة، ويضمن كذلك عدم امتداد يد التخريب إلى منشآت الدولة وتعطيل مصالح المواطنين.. ودعت في بيان لها اليوم القوى الوطنية كافة إلى إعلاء مصلحة الوطن العليا، وتفعيل "وثيقة الأزهر لنبذ العنف".




الشورى يوافق على تعديلات قانون مباشرة الحقوق السياسية ويحيله للمحكمة الدستورية

أحال مجلس الشورى، فى جلسته أمس، تقريره بشأن قانون مباشرة الحقوق السياسية للمحكمة مرة أخرى إلى المحكمة الدستورية العليا لمراجعة ما انتهى إليه المجلس فى مناقشاته.
كان مجلس الشورى شهد مناقشات مطولة حول ملاحظات المحكمة الدستورية فيما يتعلق بقانون الحقوق السياسية إعمالًا لمراقبة المحكمة السابقة على القوانين.



بدء محادثات بين وزيري خارجية مصر وإثيوبيا حول سد النهضة



إصابة العشرات من جماعة الإخوان ومواطنين في اشتباكات بالفيوم

وقعت مساء امس مناوشات بين مسيرة لجماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة وعدد من القوى الإسلامية من ناحية وأعضاء حملة تمرد من ناحية أخرى، وذلك بميدان السواقي ومنطقة الحواتم والشيخ حسن بالفيوم. وأسفرت الاشتباكات عن وقوع إصابات بين الطرفين تم نقلها إلى المستشفيات المجاورة. وفى منطقة ميدان الحواتم اشتعل الخلاف مع بعض الأهالي بسبب مسيرة الإخوان مما أدى إلى نشوب مشاجرة بين المشاركين والمعارضين أصيب خلالها عدة أشخاص بجروح.




زعماء الدول الصناعية الكبرى يعقدون قمتهم في أيرلندا الشمالية

يعقد اليوم زعماء الدول الثمانية الصناعية الكبرى في أيرلندا الشمالية بالمملكة المتحدة قمتهم السنوية وسط إجراءات أمنية مشددة. ويستضيف رئيس وزراء بريطانيا ديفيد كاميرون القمة التي تعقد في مقاطعة فيرمانا Fermanagh ويحضرها زعماء الولايات المتحدة وروسيا و فرنسا وألمانيا وإيطاليا واليابان وكندا. ويتصدر الملف السوري أعمال القمة وسط انقسام بين الغرب وروسيا بشأن القضية.




قتلى وجرحى في قصف جوي على مدرسة للنازحين بحلب

أفاد ناشطون سوريون بسقوط عدد من القتلى والجرحى في قصف جوي على مدرسة للنازحين بحلب واشتباكات بين الجيشين النظامي والحر في ريف دمشق، وكانت شبكة شام الإخبارية ذكرت أن انفجارا ضخما هز مطار المزة العسكري في العاصمة دمشق ما ادى إلى مقتل اثني عشر شخصا من قوات الاسد بين قتيل وجريح.



25 مليون دولار مساعدات كندية للأردن

أعلن وزير الخارجية الكندي جون بيرد عن تقديم مساعدة مباشرة للحكومة الاردنية مقدارها خمسة وعشرون مليون دولار لمساعدة اللاجئين السوريين. وقد اجرى وزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردني اصر جوده مباحثات مع نظيره الكندي تركزت على العلاقات الثنائية واخر التطورات والمستجدات في المنطقة.



تواصل مناورات الأسد المتأهب 2 بالتدريب على المتفجرات بالأردن

تتواصل في الأردن فعاليات المناورة العسكرية الدولية المعروفة باسم "الأسد المتأهب2" التي انطلقت في التاسع من يونيو الجاري وتستمر حتى العشرين من الشهر نفسه.
وشهدت منطقة الجويرة في العقبة جنوبي الأردن، عروضا عسكرية مشتركة بين القوات الأمريكية والأردنية في مجال المتفجرات والتدريب على تفجيرها وتفكيكها.



النقابات التركية تتضامن مع المحتجين والداخلية تحذر


هدد وزير الداخلية التركي بقمع أي تظاهرة معتبرا أن دعوة الإضراب التي وجهتها نقابتان عماليتان "غير قانونية".. كان اتحاد النقابات العامة للعمال الذي يضم مئتين وأربعين ألف عضو أعلن الإضراب العام ليوم واحد للتضامن مع الحركة الاحتجاجية التي تشهدها البلاد رفضا لسياسات حكومة أردوغان.




قتلى وجرحى بالتزامن مع تصويت العسكريين في الأنبار


قتل عشرة أشخاص في الأقل وأصيب ما يزيد على ثلاثين بجروح في سلسلة تفجيرات في العراق صباح اليوم، وذلك تزامنا مع بدء الانتخابات المحلية في عدد من المحافظات العراقية. وذكر شهود عيان أن انتحاريا يرتدي حزاما ناسفا وزي شرطة فجر نفسه قرب أحد مراكز الاقتراع بالفلوجة التابعة لمحافظة الأنبار التي تشهد الاقتراع الخاص بقوات الأمن والجيش ما أسفر عن مقتل ثلاثة وإصابة تسعة بجروح.
وفي بغداد ذكر مصدر في الشرطة أن سبعة مدنيين قتلوا وأصيب عشرون بتفجير استهدف مطعما شمال المدينة.




الخرطوم تقبل مقترحات ثابو أمبيكي لمعالجة أزمة بترول الجنوب


أبدت الحكومة السودانية موافقتها الرسمية على مقترحات الوسيط الأفريقي /ثابو أمبيكي/ للخروج من الأوضاع المتأزمة في العلاقات بين دولتي السودان، ويعد القبول بهذه المقترحات شكلا من أشكال قبول السودان باستمرار تدفق نفط الجنوب عبر منشآته إلى ميناء التصدير في بورت سودان.
وحسب وزارة الخارجية السودانية فإن مقترحات الآلية الأفريقية رفيعة المستوى بشأن المنطقة منزوعة السلاح تؤمن انسحاب قوات جنوب السودان من المناطق السودانية، ولا تتضارب مع المواقيت المحددة بستين يوما لوقف مرور بترول الجنوب عبر الأراضي السودانية.




عاهل السعودية يهنيء روحاني على فوزه في برئاسة إيران


بعث العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز ببرقية تهنئة لرجل الدين المعتدل حسن روحاني على فوزه في انتخابات الرئاسة الإيرانية، أشاد خلالها الملك عبد الله بما وصفه رغبة روحاني في تحسين العلاقات بين البلدين، متمنيا أن تلقى تصريحاته صدى على أرض الواقع.




الجنايات توقف نظر إعادة محاكمة جرانة لحين الفصل في طلب الرد

قررت جنايات الجيزة وقف إعادة محاكمة وزير السياحة الأسبق زهير جرانه في قضية اتهامه بتسهيل الاستيلاء على المال العام والإضرار العمد به لصالح رجلي الأعمال هشام الحاذق وحسين سجواني، وذلك لحين الفصل في طلب دفاع جرانه برد هيئة المحكمة.
وتأتي إعادة محاكمة زهير جرانه في ضوء حكم محكمة النقض في فبراير الماضي، بإلغاء الحكم الصادر بمعاقبة المتهمين الثلاثة بالسجن المشدد لمدة خمس سنوات، وألزمتهم متضامنين بغرامات مالية جاوزت مئتين وثلاثة وتسعين مليون جنيه.





مسعد: قرار خلال أيام بحرمان 19 طالباً من الامتحان بسبب الغش بالمحمول


أعرب طلاب الثانوية العامة عن ارتياحهم من امتحان الجيولوجيا وعلوم البيئة اليوم، فيما اشتكى البعض من طول اسئلة الجيولوجيا وغموض بعضها، على صعيد متصل نفت وزارة التربية والتعليم ما نشر بشأن تداول أسئلة امتحان الجيولوجيا على موقع التواصل الاجتماعي، وأكد رئيس قطاع التعليم العام الدكتور رضا مسعد في مؤتمر صحفي اليوم أن ما تم تداوله من قبل بعض الطلاب نسخاً مزورة من الامتحان، وأشار مسعد إلى أن الشئون القانونية بالوزارة ستصدر خلال أيام قراراً بحرمان تسعة عشر طالبا من الامتحانات لمدة عامين بعد تلبسهم بالغش باستخدام المحمول وغيره من الوسائل




روسيا ترفض الحظر الجوي فوق سوريا


قال المتحدث باسم الخارجية الروسية الكسندر لوكاشفيتش اليوم إن بلاده لن تسمح بفرض مناطق حظر للطيران فوق سوريا.
وأضاف أن الدعوات بفرض منطقة حظر للطيران تظهر عدم احترام للقانون الدولي




روحاني يتعهد بتنفيذ وعوده الانتخابية والانفتاح على العالم


في أول خطاب له بعد انتخابه، تعهد الرئيس الإيراني الجديد حسن روحاني بتنفيذ وعوده الانتخابية ورفع مستوى معيشة المواطن الإيراني، ودعا كل الأطراف والقوى السياسية في طهران للتعاون معه للتعاطي مع أزمات البلاد، وحول علاقة بلاده بالخارج أكد روحاني أنه سيسعى للتواصل البناء مع جميع دول العالم، وإبداء شفافية أكبر فيما يتعلق بالبرنامج النووي، وإن نفى أي نية لتعليق أنشطة بلاده لتخصيب اليورانيوم.




مقتل عشرة جنود في هجمات بقندهار وهلمند ولوجار


أعلنت وزارة الدفاع الأفغانية اليوم مقتل عشرة جنود في هجمات بإقاليم قندهار ولوجار وبادخشان وهلمند، وذلك قبل أسبوع من تولي القوات الأمنية الوطنية الأفغانية المسؤولية الأمنية للبلاد من قوات حلف شمال الأطلسى الناتو.. وفى واقعة منفصلة قتل أحد عشر مسلحا من طالبان في هجمات للشرطة خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.




الخارجية الأمريكية تعين المحامي كليف سلوان لإغلاق معتقل جوانتانمو


قال وزير الخارجية الامريكي جون كيري إنه من المتوقع تعيين المحامي كليف سلوان Cliff Sloan للاشراف على اغلاق معسكر اعتقال جوانتانامو المثير للجدل.. وأضاف كيري أن سلوان يمتلك الفكر والمهارة كمفاوض يحظى باحترام يتجاوز الخطوط الحزبية.
وأنشأت ادارة الرئيس الامريكي السابق جورج بوش محاكم جوانتانامو وعدلته ادارة الرئيس باراك اوباما لمحاكمة المشتبه بأنهم اعضاء في القاعدة وشركائهم في اتهامات ارهابية.





التيار الشعبي يرفض تعيين عضو بالجماعة الإسلامية محافظاً للأقصر


أعلن التيار الشعبي بالأقصر رفضه لتعيين عضو حزب البناء والتنميه والجماعة الإسلاميه عادل الخياط محافظاً للأقصر. وذكر التيار الشعبي في بيان له أنه يستنكر تعيين الخياط محافظا لأشهر المناطق السياحية في العالم رغم خلفية انتمائه لجماعة اتهمت بالتورط في جرائم قتل للسياح من جنسيات مختلفة، حسبما جاء في البيان.. يذكر أن الخياط من مواليد سوهاج عام ألف وتسعمائة وواحد وخمسين وكان مسؤول جهاز التعمير بمنطقة جنوب الصعيد قبل تقاعده كما تولى أمانة صندوق نقابة المهندسين بسوهاج لعشر سنوات وأمانة جمعية إسكان المهندسين بالمحافظة نفسها لعشر سنوات أيضا.




قوى سياسية ترفض محافظ أسيوط الجديد .. وارتياح لطارق المهدي في البحر الأحمر


اعتبر الحزب المصري الديموقراطي بأسيوط أن الرئيس محمد مرسي أصدر حركة المحافظين بدافع الهروب من مأزق مظاهرات الثلاثين من يونيو. ونقل مراسل أون تي في عن هلال عبد الحميد عضو المكتب السياسي للحزب أن الرئيس عين المحافظين دون التطرق إلى حيثيات ذلك مثلما كان يفعل الرئيس المخلوع مبارك، على حد تعبيره.
في السياق نفسه أفاد مراسل أون تي في بأن تعيين اللواء طارق المهدي محافظا للبحر الأحمر لاقى ارتياحا كبيرا من قبل أهالي المحافظة. وفي أول تصريح له بعد تعيينه قال المهدي إن قطاع السياحة سوف يكون في صدارة اهتماماته.




اشتباكات بين أنصار الإخوان ومعارضين لمحافظ المنوفية الجديد


اندلعت منذ قليل اشتباكات بين أعضاء بجماعة الاخوان المسلمين وبين متظاهرين أمام الديوان العام لمحافظة المنوفية احتجاجا على تعيين المحافظ الجديد المهندس أحمد شعراوي. وقد تدخلت قوات الأمن لفض الاشتباكات بين الطرفين. وأفاد مراسل أون تي في أن المتظاهرين قرروا الدخول في اعتصام مفتوح أمام المحافظة احتجاجا على تعيين المحافظ الذي يتولى مدير المكتب الإداري لجماعة الإخوان المسلمين بالسويس.





ناشطون يعتصمون أمام محافظة الدقهلية ضد تعيين محافظ إخواني


وفي الدقهلية.. أفاد مراسل أون تي في باعتصام عدد من الناشطين السياسيين أمام مبنى المحافظة احتجاجا على تعيين الدكتور صبحي عطية يونس محافظا جديدا للإقليم. واعتبر بعض الناشطين أن هذا القرار استفزازا لأهالي الدقهلية باعتبار عطية متحدثا رسميا لجماعة الإخوان المسلمين بالمحافظة. ونقل المراسل عن أحد الناشطين المعتصمين وهو عز الدين عبد الرحمن أن محافظة الدقهلية من أكبر المحافظات في جمع توقيعات سحب الثقة من الرئيس محمد مرسي، وقال عبد الرحمن إن محكمة جنح المنصورة تنظر قضية اعتداء المحافظ الجديد عليه بالضرب عندما كان يعمل مديرا لإدارة الشباب والرياضة بالمحافظة، بسبب دعوة الناشط السياسي إلى العصيان المدني.





محافظ القليوبية الجديد يبدأ عمله بحل مشكلة رغيف الخبز


أفاد مراسل أون تي في بأن الدكتور حسام أبو بكر محافظ القليوبية الجديد بدأ عمله بالديوان العام بعد حلفه اليمين. وذكر المراسل أن المحافظ استهل العمل بلقاء وفد من السيدات من أهالي مدينة شبين القناطر المتضررات من رداءة رغيف الخبز. وقد كلف المحافظ وكيل وزارة التموين فكري قورة بحل المشكلة. وكانت السيدات قد نظمن مظاهرة أمام ديوان المحافظة بمدينة بنها للقاء المحافظ وتقديم شكواهن من أجل حل أزمة نقص الدقيق وسوء حالة الرغيف الذي يوزع في عدة مناطق بالمحافظة.





محافظ البحيرة: مكتبي مفتوح لكافة القوى السياسية للاستفادة من خبراتهم


قال المهندس أسامة سليمان المحافظ الجديد للبحيرة إنه سيكون محافظا للجميع وإن مكتبه سيكون مفتوحا لكافة القوى السياسية بالمحافظة للاستفاده من خبراتهم. وذكر سليمان في أول تصريحات له بعد أدائه اليمين أنه سيسعى لتلبية احتياجات المواطنين وفق إمكانات المحافظة الزراعية والصناعية والسياحية.





تمرد البحيرة: مظاهرات 30 يونيو الفرصة الأخيرة لاستعادة مصر


في سياق آخر نظمت حملة تمرد بالبحيرة مؤتمرا شعبيا بمدينة المحمودية بحضور عدد من ممثلي التيارات السياسية، وقامت بتوزيع استمارات سحب الثقة من الرئيس محمد مرسي. وخلال المؤتمر قال محمود بدر منسق الحملة إن مظاهرات الثلاثين من يونيو هدفها الإشارة إلى سقوط شرعية الرئيس مرسي ، على حد تعبيره. وقال حمدي عبد العزيز أمين حزب التجمع بالبحيرة إن المظاهرات هي الفرصة الأخيرة لاستعادة مصر من الإخوان باعتبارهم الثورة المضادة لثورة 25 يناير.




مظاهرات في الإسماعيلية احتجاجاً على تعيين الرفاعي محافظاً


نظم ناشطون من قوى ثورية وحزبية بالإسماعيلية احتجاجات على تعيين المهندس حسن الرفاعي محافظا. وذكر الناشطون أن تعيين الرفاعي استمرار لما وصفوه بأخونة الدولة. وأكد المتظاهرون أنهم مستمرون في احتجاجاتهم ضد المحافظ حتى الثلاثين من يونيو ثم سيشاركون في فعاليات سحب الثقة من الرئيس محمد مرسي. وأفاد مراسل أون تي في بأن محتجين هددوا بمنع المحافظ الجديد من دخول مكتبه.




الإسماعيلية تشيع جثمان أمين شرطة قتل أثناء آداء واجبه


وسط هتافات شعبية ضد ما وصفوه بحكم المرشد..شيع أهالي قرية نفيشة بالإسماعيلية جثمان أمين الشرطة الشهيد محمد شفيق الذي قتل أثناء محاولته منع سطو مسلح قبل يومين. تقدم الجنازة اللواء صراح زيادة رئيس نادي ضباط الشرطة واللواء محمد عيد مدير أمن الإسماعيلية. وكان أمين الشرطة قد لقي مصرعه في تبادل لإطلاق النار بين مسلحين وقوة تأمين سيارة خاصة بهيئة البريد.





وقفة احتجاجية ضد الفساد في مديرية الشؤون الصحية ببورسعيد


نظم مجموعة من العاملين بمديرية الشؤون الصحية بمحافظة بورسعيد وقفة احتجاجية بحي شرق. وطالب المحتجون بالقضاء على ما وصفوه بالفساد بالإدارات المختلفة. وهاجم المحتجون وكيل وزارة الصحة ببورسعيد بسبب ما اعتبروه تمييزا بين العاملين في صرف الحوافز من الصناديق الخاصة.




قوى بالفيوم تحمل الرئيس مرسي مسؤولية أحداث العنف بالمحافظة


أدانت الجبهة الحرة للتغيير السلمي بمحافظة الفيوم ما وصفته بأعمال البلطجة من قبل الإخوان المسلمين في الأحداث الأخيرة. وقالت الجبهة في بيان لها إنها تحمل الرئيس محمد مرسي مسؤولية الأحداث باعتبارها ترهيبا للمواطنين لمنعهم من المشاركة في مظاهرات الثلاثين من يونيو. ووقعت مساء امس مناوشات بين مسيرة لجماعة الإخوان المسلمين وعدد من القوى الإسلامية من ناحية وأعضاء حملة تمرد من ناحية أخرى، وذلك بميدان السواقي ومنطقة الشيخ حسن بالفيوم. وأسفرت الاشتباكات عن وقوع عشرات الإصابات بين الطرفين.




نيابة منيا القمح تأمر بحبس محرضين على قطع شريط السكة الحديد


قررت نيابة منيا القمح حبس ثلاثة متهمين بقطع الطريق وتعطيل حركة القطارات أربعة أيام على ذمة التحقيق. وكانت مديرية أمن الشرقية قد ألقت القبض على المتهمين بعد تحريضهم الأهالي في قرية قمرونة على قطع شريط السكة الحديد بين الزقازيق وبنها احتجاجا على ذبح شاب وإلقاء جثته بأحد الطرق الفرعية. وقد ألقت مباحث منيا القمح القبض على الجناة واتضح أنهم حاولوا السطوا دراجته البخارية وقتلوه عند مقاومتهم.




مديرية أمن الشرقية تنجح فى إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين


نظمت مديرية أمن الشرقية جلسة صلح بين أعراب عائلتي المَعازة والجزار بناحية القصبي غرب صان الحجر. وقد حضر الجلسة اللواء محمد كمال جلال مدير أمن الشرقية وشيوخ القبائل والاعراب وقيادات تنفيذية وشعبية بالمحافظة. ويأتي الصلح بين الطرفين بعد مقتل أحد الشباب في مشاجرة بسبب النزاع على قطعة أرض. وقد انتهى الصلح بقبول دفع دية الشاب المقتول.




محافظ المنيا يلتقي أهالي قرية أم برق بملوي للإستماع إلى مشاكلهم


أعلن الدكتور مصطفى كامل عيسى محافظ المنيا أن خطة العام القادم لهيئة الأبنية التعليمية تتمثل في إنشاء ثلاث وخمسين مدرسة بكافة مراكز وقرى المحافظة. جاء هذا في لقاء المحافظ مع أهالي قرية أم برق بمركز ملوي. وخلال اللقاء شكر الأهالي المحافظ على تخصيص نحو ألف وثلاثمائة متر مربع من أرض الدولة لبناء مدرسة إعدادية بالقرية. وفي سياق آخر استمع المحافظ لعدد من مطالب أهالي القرية خاصة فيما يتعلق بتوزيع الأسمدة والتقاوي وعمل الجمعيات الزراعية ورصف الطرق.





محافظ جنوب سيناء يشارك في ختام معرض شرم الشيخ للفنون التشكيلية


حضر اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء ختام فعاليات معرض شرم الشيخ الدولي الثاني للفنون التشكيلية تحت إشراف الفنان سيد القماش. وقد تضمنت فعاليات المعرض ندوات فنية وعلمية وورش عمل تحت شعار"في حب مصر". وقد استضاف المعرض فنانين تشكيليين عرب بالإضافة على نجوم إعلامية وسينمائية .




أخبار وفعاليات محافظات وأقاليم مصر 17 يونيو 2013




وزير الخارجية يعقد 3 جلسات مباحثات مع نظيره الإثيوبي في أديس أبابا


أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية السفير بدر عبدالعاطي أن المباحثات مستمرة بين وزير الخارجية محمد كامل عمرو ونظيره الإثيوبي تادروس أدهانوم. وأوضح المتحدث الدبلوماسي أنه تم عقد ثلاث جلسات من المباحثات اليوم، مشيرا إلى أنها جرت في أجواء تتسم بالإيجابية. ونفى عبد العاطي ما تردد بشأن إلغاء مؤتمر صحفي كان مقررا بين الجانبين.
يُشار إلى أن زيارة وزير الخارجية لإثيوبيا تأتي كخطوة أولى في إطار مباحثات ممتدة، تضم مصر والسودان وإثيوبيا لتنفيذ التوصيات الصادرة عن لجنة الخبراء المعنية بملف سد النهضة الإثيوبي.





استمرار اعتصام المثقفين لليوم الـ 13 ضد سياسات الوزير


واصلت نخبة من الفنانين والمثقفين اعتصامها لليوم الثالث عشر على التوالي بمقر وزارة الثقافة حتى إقالة الوزير علاء عبد العزيز. وأكد المعتصمون - في بيان أصدروه - على ضرورة إبعاد الوزير عن رئاسته للمجلس الأعلى للثقافة وخاصة فيما يتعلق بمنح جوائز الدولة المستحقة للمبدعين المصريين، كما أعلنوا رفضهم لإلغاء المهرجان القومي للسينما المصرية.
من ناحية أخرى، عقدت نخبة من المبدعين ومقرري لجان المجلس الأعلى للثقافة اجتماعا طارئا لمناقشة الأزمة الراهنة وأكدوا رفضهم لمحاولات السيطرة على منابع الثقافة المصرية، معلنين تضامنهم وتأييدهم لاعتصام المثقفين حتى رحيل الوزير .




تأجيل محاكمة المتهمين في قضية خلية الزيتون إلى 20 أكتوبر


أجلت محكمة جنايات أمن الدولة العليا طوارئ إلى العشرين من أكتوبر المقبل ، محاكمة خمسة وعشرين متهما في قضية اتهامهم باعتناق فكر التكفير والجهاد المسلح وارتكاب حادث السطو المسلح على محل للمجوهرات بمنطقة الزيتون قبل خمسة أعوام ، وهي القضية المعروفة إعلاميا بقضية "خلية الزيتون" . كانت نيابة أمن الدولة العليا قد نسبت إلى المتهمين ومن بينهم فلسطينيان، إنشاء والانضمام إلى جماعة مخالفة للقانون الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ، والتخطيط لاستهداف بعض مؤسسات الدولة والسلطات العامة ، والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين وتغيير نظام الحكم بالقوة .




المستشار كامل جرجس: ننسق مع الجهات المسئولة في الدول الأجنبية لاسترداد الأموال المهربة


أكد المستشار كامل جرجس رئيس مكتب التعاون الدولي بالنيابة العامة أن هناك تنسيقا كاملا بين كافة الجهات الرقابية في مصر مع نظيرتها في الدول الأجنبية المودع بها الأموال المهربة من قبل رموز النظام السابق، وذلك بهدف الكشف عن حجم وطبيعة هذه الأموال المطلوب استردادها. وأشار المستشار جرجس إلى أن هذا التنسيق يأتي في إطار الجهود المبذولة لضمان قبول المعلومات المتبادلة من الناحية القانونية وفقا لقوانين تلك الدول، مشددا على أن ذلك الأمر يعد خطوة أساسية لضمان عودة الأموال المهربة.




الأسد يؤكد أن أوروبا ستدفع الثمن إذا سلحت المعارضة السورية


أكد الرئيس السوري بشار الأسد أن أوروبا ستدفع الثمن في حال قيامها بإمداد مقاتلي المعارضة بالأسلحة. وقال الأسد في تصريحات لصحفية "فرانكفورتر الجيميني تسايتونج" Frankfurter AllgemeineZeitung الألمانية إنه اذا قام الاوروبيون بإرسال أسلحة للمعارضة، فإن العمق الأوروبي سيصبح أرضا للإرهاب. وتعد هذه هي أول تصريحات للأسد منذ أن أعلنت الولايات المتحدة أنها ستزود مقاتلي المعارضة بمساعدات عسكرية، في الوقت الذي ألمحت دول أوروبية أخرى إلى تقديمها مساعدات مماثلة.




المالكي يحمل دولاً ومنظمات خارجية مسؤولية العنف في بلاده


قال رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي إن من يقف وراء العمليات الإرهابية التي تستهدف بلاده هم القاعدة والأنظمة التي لا تريد لبلاده خيرا ــ على حد تعبيره ــ . وقال المالكي- في كلمة ألقاها بمناسبة يوم السجين السياسي ــ إن العراق لا يستطيع تلافي كل المخاطر التي تفرزها الأحداث بالمنطقة، لكنه أكد أنه بالتعاون يمكن تحقيق الاستقرار.
كانت بغداد وعدة محافظات عراقية قد شهدت أمس سلسلة انفجارات بسيارات مفخخة وعبوات ناسفة أسفرت عن مقتل وإصابة العشرات من المدنيين.




قتلى وجرحى في سلسلة تفجيرات في العراق اليوم


وعلى الصعيد الأمني.. قُتِلَ عشرة أشخاص في الأقل وأصيب ما يزيد على ثلاثين بجروح في سلسلة تفجيرات في العراق صباح اليوم، وذلك تزامنا مع بدء الانتخابات المحلية في عدد من المحافظات. وذكر شهود عيان أن انتحاريا يرتدي حزاما ناسفا وزي شرطة فجر نفسه قرب أحد مراكز الاقتراع بالفلوجة التابعة لمحافظة الأنبار التي تشهد الاقتراع الخاص بقوات الأمن والجيش ما أسفر عن مقتل ثلاثة وإصابة تسعة بجروح. وفي بغداد ذكر مصدر في الشرطة أن سبعة مدنيين قتلوا وأصيب عشرون بتفجير استهدف مطعما شمال المدينة.




روحاني: يجب أن تعترف أمريكا بحقوق إيران النووية قبل أي محادثات مباشرة


قال الرئيس الإيراني المنتخب حسن روحاني إنه يجب أن تعترف الولايات المتحدة بحقوق إيران النووية وتتعهد بعدم التدخل في شؤونها الداخلية قبل أن تبدأ محادثات مباشرة بين البلدين. وفي أول خطاب له بعد انتخابه، تعهد الرئيس الإيراني بتنفيذ وعوده الانتخابية ورفع مستوى معيشة المواطن . ودعا روحاني كل الأطراف والقوى السياسية في طهران للتعاون معه للتعاطي مع أزمات البلاد. وحول علاقة بلاده بالخارج، أكد روحاني أنه سيسعى للتواصل البناء مع جميع دول العالم، نافيا أي نية لتعليق أنشطة بلاده النووية.




سول: الخطوات الملموسة والجدية هي الأهم في النزاع مع كوريا الشمالية


أكدت مصادر حكومية فى سول، أن اتخاذ خطوات ملموسة وجدية هو السبيل الأهم لحل النزاع النووى الكورى الشمالى، وذلك تعليقا على مقترح بيونج يانج بإجراء حوار مع الولايات المتحدة الأمريكية. ونقلت وكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية عن المتحدث باسم وزارة الوحدة /كيم هيونج سوك/ قوله، إن الموقف الأمريكي تجاه الأزمة الكورية الشمالية يطالب دوما بيونج يانج بإثبات صدق نواياها عبر الأفعال وليس بالأقوال، وهو ما يتوافق مع رؤية سول للحل.




مقتل 23 في الأقل في فيضانات شمالي الهند


قتل ثلاثة وعشرين شخصا في الأقل وفقد خمسين آخرين بعد أن دمرت فيضانات، مساء أمس، مبنى سكنيا شمالي الهند، وقال مسؤول إن الفيضانات ضربت مبنى مكونا من ثلاثة طوابق في منطقة /أوتاركاشي/ بولاية /أوتارخاند/، فيما غمرت المياه مساحات واسعة من الولاية، لافتا إلى أن جنود الجيش يقودون جهودا لإنقاذ عشرات المواطنين من أسطح منازلهم التي غمرتها مياه الفيضانات.




رئيس وزراء التشيك يستقيل من منصبه بعد ضغوط سياسية


أعلن بيتر نيكاس رئيس وزراء التشيك، استقالته من منصبه، وذلك بعد اضطرابات سياسية لعدة أيام، وذلك عقب توجيه الادعاء العام في التشيك اتهام بالفساد وإساءة استغلال السلطة إلى أقرب مساعديه.




مؤسس ويكيليكس يلتقي وزير الخارجية الإكوادوري في لندن


التقى مؤسس ويكيليكس، جوليان أسانج، وزير الخارجية الاكوادوري ريكاردو باتينو في سفارة بلاده في لندن . وأقر أسانج بصعوبة وضعه على الرغم من توفير كافة الإمكانيات له من قبل السفارة. ويدخل مؤسس ويكيليكس عامه الثاني داخل السفارة الاكوادورية التي لجأ اليها هربا من امكان ترحيله الى الولايات المتحدة، من دون امال كبيرة بشأن اقتراب مغادرته لهذا السجن الدبلوماسي على رغم اقتناعه بانه "انتصر في الحرب" على حد قوله.





جارديان: بريطانيا تنصتت على الوفود المشاركة في قمة الثماني عام 2009


قالت صحيفة "جارديان" البريطانية، أنها اطلعت على وثائق سرية مسربة، تفيد أن بريطانيا تنصتت على مكالمات هاتفية وراقبت أجهزة كمبيوتر خاصة بالوفود التي شاركت في اجتماعات مجموعة العشرين التي استضافتها لندن في أبريل وسبتمبر من العام ألفين وتسعة. وأضافت الصحيفة أن عميل الاستخبارات الأميركية السابق إدوارد سنودن هو الذي قام بتسريب هذه الوثائق.
يأتي هذا فيما ذكرت مصادر إعلامية أن تركيا استدعت القائم بالأعمال البريطاني على خلفية مزاعم التجسس على مسؤوليها.




مانديلا .. خوف على انتهاء مسيرة رمز جنوب أفريقيا

ما زالت الأخبار الرسمية الصادرة بشأن صحة الزعيم الجنوب أفريقي نيلسون مانديلا متباينة بشأن حالته الصحية.. مع خوف من محبيه على حياة أسطورة جنوب أفريقيا صاحب الخمسة وتسعين عاما.




المالية تعلن ارتفاع حصيلة الجمارك خلال الـ11 شهراً الماضية


أعلن وزير المالية، فياض عبد المنعم، ارتفاع حصيلة الجمارك خلال الإحدى عشر شهراً الأولى من العام المالى 2013/2012 إلى 14 ملياراً و152 مليون جنيه، منها مليار و19 مليون جنيه فى شهر مايو الماضى، بجانب تحصيل 2.243 مليار جنيه ضرائب مبيعات من واردات الشهر الماضى فقط. من جانبه، أكد فؤاد الخباطى، رئيس مصلحة الجمارك، أن الأسبوع الرابع من شهر مايو شهد أعلى حصيلة جمركية خلال الشهر، حيث حقق 312.8 مليون جنيه.





مذكرة تعاون مع مجموعة هندية لحل مشاكلها الاستثمارية


وقع وزير البترول والثروة المعدنية المهندس شريف هدارة ووزير الاستثمار يحيي حامد مع رئيس مجموعة تي‏.‏سي‏.‏ آي سنمار الهندية العاملة في مصر مذكرة بهدف دراسة اقامة مشروع محطة ميناء الجميل ببورسعيد لاستقبال الاثيلين ومد خطوط أنابيب لنقلها إلى مصنع الشركة الهندية‏. هذا وأوضح وزير الاستثمار يحيى حامد أن التنسيق والتحرك السريع من جانب وزارتي الاستثمار والبترول لبحث مشروع الشركة الهندية مع رئيس هيئة قناة السويس يسهمان في حل العقبات التي واجهت الشركة ما يساعد علي التوسع في ضخ استثمارات جديدة في مصر. ويبلغ اجمالي استثمارات المجموعة الهندية في مصنعها ببورسعيد 1,3 مليار دولار.




دلمون .. عندما يسجل الأثر حضارة البشر


أعادت جهود الأثريين الضوء على حضارة "دلمون" بمملكة البحرين، تلك التي كانت مزدهرة على مر التاريخ منذ العصور الحجرية، وكانت ممرا لكل حضارات المنطقة.




العراق يطرح تسهيلات لتزويد مصر والسودان بالنفط


وافقت وزارة النفط العراقية مبدئيا على تزويد الجانبين المصرى والسودانى بالنفط الخام بطريقة الدفع بالأجل حال إكمال إجراءاتهما لفتح اعتماد مستندى لدى المصارف العالمية وموافقة مجلس الوزراء العراقى. وأكد المتحدث الرسمى باسم وزارة النفط العراقية عاصم جهاد، أن الوزارة مستعدة لتزويد مصر والسودان بالنفط الخام بعد أن يتم إشعارنا من قبلهما بذلك نظرا لإشتراك العراق فى منظمة الشفافية الدولية وحسابات صادراته والواردات النفطية خاضعة للمطابقة من قبل المنظمة.
يذكر أن وزارتى البترول المصرية والنفط العراقية، وقعتا اتفاقا أعلن بموجبه موافقة الجانب العراقى على تلبية الطلب المصرى بتزويدها بـ 4 ملايين برميل نفط خام شهريا.




عمران: غلق البورصة في30 يونيو غير مطروح نهائياً


أكد رئيس البورصة المصرية الدكتور محمد عمران أنه لن يتم فرض المزيد من الإجراءات الاحترازية على التعاملات بالسوق على خلفية التظاهرات المقررة في الثلاثين من يونيو الحالي، مؤكدا في الوقت نفسه أن غلق البورصة فى ذلك التاريخ أمر غير مطروح نهائيا.
يشار إلى ان إدارة البورصة المصرية مازالت تطبق بعض الإجراءات الاحترازية،بعد عودة النشاط عقب ثورة يناير، منها فرض قيود على تحركات الأسهم والمؤشرات بنسبة خمسة في المائة، فضلا عن تعليق العمل بآلية الجلسة الاستكشافية.




صعود جماعي لمؤشرات البورصات العربية بنهاية تعاملات اليوم


صعدت مؤشرات البورصات العربية بنحو جماعي خلال نهاية تعاملات جلسة التداول، حيث صعد مؤشر البورصة السعودية بنسبة 1.81 في المائة وصعد مؤشر بورصة دبي بنسبة 1.59 في المائة، فيما صعد مؤشر بورصة الكويت بنسبة 1.58في المائة ، وربح مؤشر بورصة البحرين بنسبة 0.57 في المائة وزاد مؤشر بورصة قطر بنسبة طفيفة. كما صعد أيضا المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية بنسبة 1.19في المائة وربح رأس المال السوقي نحو 3.4 مليار جنيه.




ارتفاع معدل البطالة في تركيا خلال الربع الأول من العام الجاري


قال معهد الإحصاءات التركي إن معدل البطالة في تركيا ارتفع إلى 10.1 بالمئة في مارس مقارنة مع 9.9 بالمئة في الفترة نفسها من العام الماضي. وارتفع عدد العاطلين إلى 2.8 مليون شخص خلال تلك الفترة بالمقارنة مع 2.6 مليون في العام السابق. في حين ارتفع عدد العاملين بأكثر من مليون إلى 24.97 مليون




مصانع الملابس .. بيئة عمل قاسية ورواتب متدنية


يواجه العديد من العاملين في مصانع الملابس ببنجلاديش وخاصة من سكان القرى العديد من المخاطر بسسب بيئة العمل القاسية التي يعملون فيها . ويؤكد عدد من العمال أنهم يضطرون للالتحاق بمصانع الملابس لحاجتهم للمال لسد احياجاتهم الضرورية.




مباحثات للتجارة الحرة بين الاتحاد الأوروبي وأمريكا


يلتقي زعماء دول الاتحاد الأوروبي، المشاركين في قمة الثمانية الصناعية في أيرلندا الشمالية، الرئيس الأمريكي باراك أوباما قُبيل إنطلاق القمة، وذلك لتوقيع اتفاق إنطلاق محادثات منطقة التجارة الحرة بين دول الإتحاد والولايات المتحدة الأمريكية. هذا وتوقع رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون، أن تصل قيمة التجارة الحرة بين الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة الأمريكية، عقب توقيع الاتفاق إلى عشرة مليارات جنيه إسترليني سنويا بالنسبة للمملكة المتحدة منفردة.




جولة في أخبار الاقتصاد 17 يونيو 2013


جولة في الأخبار الاقتصادية المصرية والعربية والعالمية مع التحليل الدوري لها




حصاد - الأثنين 17 يونيو 2013



برنامج مصر اليوم حلقة الاحد 16/6/2013 يوتيوب كاملة :عاجل .. بيان توفيق عكاشة على قناة الفراعين للإطاحة بـ مرسى 30 يونيو وإعلان مجلس رئاسى مدنى ..توفيق عكاشة بيقسم التورتة أملاً فى رحيل الرئيس محمد مرسى 30 / 6 ..توفيق عكاشة: الراجل اللى مش هينزل يوم الجمعة 21 / 6 يلبس طرحة ويقعد جنب مراته .. توفيق عكاشة يعلن خطة القضاء على الرئيس مرسى وتعيين مجلس رئاسى 30 / 6




نشاهد برنامج مصر اليوم
تقديم توفيق عكاشة


يوتيوب كاملة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

برنامج مصر اليوم حلقة الاحد 16/6/2013 يوتيوب كاملة

عاجل .. بيان توفيق عكاشة على قناة الفراعين للإطاحة بـ مرسى 30 يونيو وإعلان مجلس رئاسى مدنى




توفيق عكاشة بيقسم التورتة أملاً فى رحيل الرئيس محمد مرسى 30 / 6



توفيق عكاشة: الراجل اللى مش هينزل يوم الجمعة 21 / 6 يلبس طرحة ويقعد جنب مراته



مصر اليوم: توفيق عكاشة يعلن خطة القضاء على الرئيس مرسى وتعيين مجلس رئاسى 30 / 6






برنامج صباح ON الاثنين 17/6/2013 من قناة ONTV يوتيوب كاملة : اليوم ذكرى وفاة الشيخ محمد متولي الشعراوي .. الشعب التونسي يقرر الخروج في تظاهرات حاشدة يوم 30 يونيو .. بلال سيد: حركة المحافظين تحصيل حاصل مثل التعديل الوزاري



نشاهد اليوم

برنامج صباح ON

و الذى يذاع على قناة ONTV


يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 9:00 صباحا
في كل صباح احداث جديد واشخاص جدد في دائرة الضوء …صباح ON…صحيفة تلفزيونية تنقل لك الأخبار بالكلمة والصورة. أبرز القضايا المصرية والعالمية, مع تحليلات الخبراء وكبار الكتاب, قراءه يومية لعناوين الصحف المصرية والعربية, استفتاءات المشاهدين على الهواء مباشرة … صباح ON…ابدأ صباحك معنا


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
ONtv Livestreaming - البث الحي





مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج صباح ON الاثنين 17/6/2013 من قناة ONTV يوتيوب كاملة


صباح ON: اليوم ذكرى وفاة الشيخ محمد متولي الشعراوي


صباح الخير وحلقه جديده من صباح اون .. اليوم هو ذكرى وفاة الثائر الحق الداعية الإسلامي محمد متولي الشعراوي .. الشعراوي ولد يوم 15 إبريل 1911 وهو من مواليد الدقهلية وحفظ القرآن الكريم في الحادية عشر من عمره وحصل على الإبتدائية الأزهرية ودخل المعهد الثانوي وإلتحق بالأزهر الشريف بالقاهرة





صباح ON: الشعب التونسي يقرر الخروج في تظاهرات حاشدة يوم 30 يونيو


وخلونى فى البدايه احيي نضال الشعب التونسى واللى حددت الحركات الشبابية في تونس تاريخ 30 يونيو الجاري موعدًا لتحرك شعبي واسع معارض لحكم حركة النهضة الإسلامية، وذلك بالتزامن مع المظاهرات المرتقبة في مصر ضد حكم الإخوان المسلمين




صباح ON - بلال سيد: حركة المحافظين تحصيل حاصل مثل التعديل الوزاري


معانا د. بلال سيد بلال عضو حزب الوسط والذي يقول حركة المحافظين تحصيل حاصل مثل التعديل الوزاري




صباح ON: قيادات الإخوان تشارك في تعيين المحافظين الجدد


لو صح الخبر بان تشكيل حركة المحافظين الجديدة تم من مؤسسة الرئاسة مباشرة دون تدخل من الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء.وأن قنديل لم يلتقِ المرشحين قبل صدور القرار الرئاسي بتعيين المحافظين الجدد، وأن اختيار المحافظين الجدد قام بها مستشاري الرئيس محمد مرسي التابعين لجماعة الإخوان المسلمين، وشارك في وضع القائمة قيادات من الإخوان على رأسهم سعد الكتاتني وصبحي صالح وعصام العريان.يبقى السؤال دا اول تضحيه هيبدا بيها مرسى الاطاحة بقنديل وتنى هفكركم انه بعد كده هيستخدم كارت الاستفتاء





صباح ON: إشتباكات بين الإخوان وأعضاء حركة تمرد بالفيوم


قالت حركة «تمرد» بالفيوم إن المئات من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين، وحزب الحرية والعدالة، قاموا بالاعتداء على أعضاء الحركة بميدان السواقي بمدينة الفيوم.كان المئات من المنتمين للجماعة والحزب يرتدون خوذ صفراء على الرأس ويحملون العصي والشوم، كعساكر الأمن المركزي، انطلقوا في مسيرة من أمام مسجد الشبان المسلمين لتأييد الرئيس محمد مرسي جابت شارعي أحمد شوقي والسد العالي، حسبما ذكرت الحركة .. للتعقيب معنا على الهاتف مراسلنا بالفيوم




صباح ON: تركيا تعلن الإضراب اليوم وتتضامن مع المصريين يوم 30 يونيو


مع العناد واللغبة البائسة لرجب طيب أردوغان رئيس الوزراء التركي وعليه فإن هناك اليوم تظاهرات عمالية قوية ودعوا إلى يوم من الإضراب ضد سياسات أردوغان وأعلنوا تضامنهم مع المصريين يوم 30 يونيو




صباح ON: حركة المحافظين الجدد بين الإخوان والجيش والمستقلين


جاءت تشيكلة المحافظين الجدد التي أعلنها الرئيس محمد مرسي، موزعة بين الإخوان 7 محافظات، و6 من الجيش، و2 مستقلين، ومحافظ من غد الثورة، ومحافظ من حزب البناء والتنمية، وجاء تفصيل ذلك على النحو التالي .. للتعقيب معنا على الهاتف دكتور احمد سعيد رئيس حزب المصريين الاحرار





صباح ON: إعارة 280 قطعة أثرية لقطر وتسليمها لمعالي السيد خيرت الشاطر


فى خطاب أرسله الدكتور محمد إبراهيم على، وزير الدولة لشئون الآثار السابق إلى الدكتور ناجى نجيب ميخائيل، مدير الإدارة العامة للمخازن المتحفية يطالبه فيه بتنفيذ تعليمات الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء بالموافقة على إعارة 280 قطعة أثرية إلى دولة قطر لعرضها ضمن فعاليات الأسبوع الثقافي القطري التي تنظمه سفارتها في تركيا، على أن تسلم جميع القطع لمعالي السيد المهندس محمد خيرت الشاطر ..حسبما جاء وصفه فى الخطاب





صباح ON: وزير الخارجية يتوجه في زيارة لإثيوبيا لبحث أزمة سد النهضة


غادر القاهرة أمس ، وزير الخارجية محمد كامل عمرو الي إثيوبيا، في زيارة رسمية لإجراء مشاورات دبلوماسية حول أزمة سد النهضة ومحاولة إقناع المسئولين الإثيوبيين بتقديم مزيد من الدراسات عن السد والسعي لاتفاق مشترك بين مصر والسودان وإثيوبيا.وقد قال السفير مجدي عامر مساعد وزير الخارجية لشؤون مياه النيل في تصريحات سابقة له،إن زيارة الوزير سيعقبها العديد من اللقاءات على كافة المستويات من أجل البحث في سبل احتواء أزمة سد النهضة، نافيًا في الوقت ذاته وجود أي خلافات بين مصر والسودان في التعامل مع الأزمة .. لمزيد من التفاصيل معنا الهاتف الاستاذ مصطفى الجندى مؤسس الدبلوماسية الشعبية




صباح ON: الفريق السيسي يتفقد الأنشطة التدريبية للوحدات الخاصة البحرية


شهد الفريق أول عبد الفتاح السيسي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، أمس عددًا من الأنشطة التدريبية للوحدات الخاصة البحرية، كما التقى طلاب الكلية البحرية والدفاع الجوي، وذلك في حضور الفريق صدقي صبحي، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة وأشاد «السيسي» في لقائه بطلاب الكلية البحرية والدفاع الجوي، حسبما نشر المتحدث العسكري، العقيد أركان حرب أحمد محمد علي، في صفحته على «فيس بوك»، بمنظومة الإعداد المهاري والعسكري لطلبة الكليات والمعاهد العسكرية، وما اكتسبوه من قيم أصيلة ومبادئ راسخة تتوارثها العسكرية المصرية من جيل إلى جيل، مؤكدًا أنهم أمل مصر ومستقبلها لبناء جيش وطني قوي لا يعمل إلا لمصلحة الوطن بكل الولاء والانتماء وطالب «السيسي» الحضور بالتطوير الدائم والمستمر،.




صباح ON: قراءة في صحافة الإثنين 17 يونيو 2013


ورجعنالكم بعد الفاصل ونقرا ونحلل عناوين الصحف الاستاذه ياسمين الخطيب




صباح ON: البرادعي وصباحي يجتمعون بحركة تمرد لمناقشة فعاليات الفترة القادمة

يوم السبت انعقد اجتماع هام حضره كل من الدكتور محمد البرادعي والأستاذ حمدين صباحى ، وممثلين عن شباب حملة تمرد ومبادرة بعد الرحيل .
ناقش الاجتماع الاستعدادات ليوم 30 يونيو ، والتصورات السياسية المطروحة للمرحلة المقبلة . وبعد النقاش تم التوافق على تصور سياسى موحد كما تم الاتفاق على ضرورة الحوار حوله مع باقى أطراف الحركة الوطنية والثورية لضمان أوسع توافق وطنى وشعبى حوله
للتعقيب معنا على هيثم الشواف و عضو اللجنه الاعلاميه لمبادرة بعد الرحيل




صباح ON: صحيفة نيويورك تايمز تدعو لإعادة النظر في العلاقة مع مصر


دعت صحيفة "نيويورك تايمز" في افتتاحيتها، الإدارة الأمريكية لإعادة النظر في العلاقة بين مصر بعد أن ضلت القاهرة طريقها للتحول الديمقراطي على حد قولها، وقالت إن قرارات الإدانة التي صدرت بحق 16 من العاملين في منظمات المجتمع المدني أحكام جنائية ذات دوافع سياسية، وتمثل رسالة ترويع للمصريين الذين يريدون العمل من أجل التغيير الديمقراطي، وتبعث برسالة مماثلة لدول مثل الولايات المتحدة التزمت بشراكة مع مصر لأجل بناء ديمقراطية حقيقية.وأشارت الصحيفة إلى إدانة وزير الخارجية الأمريكي جون كيري للحكم ووصفه بأنه يتعارض مع الانتقال إلى الديمقراطية،.و اضافت إن حقوق الإنسان لازالت منتهكة في مصر .. للتعقيب معنا على الهاتف د. عماد جاد




صباح ON - مصدر عسكري: الجيش لن يستخدم في أي حرب ضد دولة شقيقة


قال مصدر عسكري إن الجيش المصري لن يستخدم في أي حرب خارجية ضد دولة شقيقه.وأكد المصدر العسكري أن قدرات وإمكانات الجيش المصري لحماية مصر وأمنها القومي فقط.وقال إن الجيش المصري لن يتدخل في الشئون الداخلية للدول الأخرى، ولن يتم استدراجه أو استخدامه في أي صراعات إقليمية.وشدد المصدر على أن الصراعات والنزاعات داخل الدول الأخرى تعد أمورا داخلية للدول، وليست ضمن مهام الجيش المصري.وأشار إلى أن تدخل الجيش المصري للمشاركة في حرب تحرير الكويت، كان بهدف رفع عدوان دولة عربية على دولة عربية أخرى، وقد شارك ضمن قوات عربية وأجنبية ضمن قرار صادر من الأمم المتحدة .. معنا عبر الهاتف اللواء حمدي بخيت الخبير الإستراتيجي والعسكري





صباح ON - أسامة منصور: حركة تمرد ستغزو الصعيد بالكامل


معنا عبر الهاتف أسامة منصور الناشط السياسي والذي يقول المتمردون قادمون رغم أنف الحاقدون والآن نحن في الطريق إلى الصعيد ، حركة تمرد ستغزو الصعيد بالكامل





صباح ON - أسامة فاروق: النظام الحالي لا يحمل إلا الفتن للمصريين


معنا عبر الهاتف أسامة فاروق المدير التنفيذي لحركة كتالة النوبية بأسوان والذي يقول النظام الحالي لا يحمل إلى الفتن للمصريين





صباح ON: الإشاعات وتأثيرها على المشهد السياسي قبل تظاهرات 30 يونيو


إشاعات .. إشاعات ..إشعاعات.. بيقولوا في عصابات هتقتل في الثوار ؛ أيام قليلة تفصلنا عن مليونية التيارات الإسلامية في 21 يونيه الجاري ؛ وأيام أكثر قليلا تفصلنا عن يوم الحسم 30 يونيه.. ومرور عام على تولي الرئيس محمد مرسي الحكم في مصر .. وكشف الحساب الذي ينتظره .. فالشارع يترقب .. والتيارات تستعد .. وتمرد تواصل .. وتجرد تحاول اللحاق .. قطار الثورة المستمرة يسير بأقصى سرعته .. ما بين تمرد وتجرد ؛ وما بين معارض ومؤيد ؛ وما بين ليبرالي وإسلامي .. ووسط كل هذه تنطلق الإشاعات قبل يوم الحسم .. معنا للتعليق على الإشاعات ما قبل 30 يونيو عبدالجليل الشرنوبي، الكاتب الصحفي



برنامج الدين و الحياة وحلقة الاحد 16/6/2013 يوتيوب كاملة : شهر شعبان وفضله الدين والحياة تقديم دعاء فاروق و ضيف الحلقة الشيخ محمود عاشور عضو مجمع البحوث الإسلامية







نشاهد برنامج الدين و الحياة

تقديم دعاء فاروق

يذاع البرنامج يوميا على قناة الحياة 1

فى تمام الساعة الرابعة عصرا

ماعدا يوم الجمعة من كل اسبوع

يوتيوب كاملة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


برنامج الدين و الحياة وحلقة الاحد 16/6/2013 يوتيوب كاملة

الدين والحياة: شهر شعبان وفضله

الدين والحياة تقديم دعاء فاروق و ضيف الحلقة الشيخ محمود عاشور عضو مجمع البحوث الإسلامية
وموضوع الحلقة اليوم عن شهر شعبان وفضله







برنامج الحياة الان الاحد 16/6/2013 قناة الحياة الحمراء يوتيوب كاملة :الجنايات تقضي بسجن اثنين 5 سنوات في احداث الاتحادية ..رفض طلب رد المستشار خالد محجوب في قضية مساجين وادى النطرون ..اشتباكات بالإيدي بين نشطاء واعضاء بالإخوان المسلمين بقاعة محكمة وادي النطرون



نشاهد برنامج الحياة الان
تقديم مها بهنسى
و ياسمين سعيد
الجمهورية الثانية 2012

اكبر و اوسع تغطية من برنامج الحياة الان
الذى يذاع على قناة الحياة 1
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ
برنامج الحياة الان الاحد 16/6/2013 قناة الحياة الحمراء يوتيوب كاملة


الجنايات تقضي بسجن اثنين 5 سنوات في احداث الاتحادية


الجنايات تقضي بسجن اثنين 5 سنوات و 3 اخرون بالحبس عامين وتبرء 3 في احداث الاتحادية وتواصل محكمة جنايات شمال القاهرة استكمال محاكمة عرفة معوض محمد عيسي بتهمة اقتحام قصر الاتحادية بونش




رفض طلب رد المستشار خالد محجوب في قضية مساجين وادى النطرون


رفض طلب رد المستشار خالد محجوب في قضية مساجين وادى النطرون.. تغريم مقيم الدعوة 4 ألاف جنيه




اشتباكات بالإيدي بين نشطاء واعضاء بالإخوان المسلمين بقاعة محكمة وادي النطرون


اشتباكات بالإيدي بين نشطاء واعضاء بالإخوان المسلمين بقاعة محكمة وادي النطرون ولمزيد من التوضيح ينضم إلينا هاتفيا الأستاذ: امير سالم - محامي




نظر تجديد حبس جمال صابر ونجليه المتهمين فى احداث شبرا


اليوم .. نظر تجديد حبس جمال صابر ونجليه المتهمين فى احداث اشتباكات شبرا التي راح ضحيتها 3 وأصيب 19 أخرون




رفض استئناف النيابة وإخلاء سبيل 17 متهما باقتحام مشيخة الأزهر




محاكمة ضابط إسرائيلي وأردني بتهمة التجسس


جنايات أمن الدولة تنظر محاكمة ضابط إسرائيلي وأردني بتهمة التجسس




وزير الخارجية فى إثيوبيا اليوم لطرح مقترحات مصر للخروج من أزمة سد النهضة




طلاب المرحلة الأولى بالثانوية يؤدون امتحان اللغة الإنجليزية اليوم


طلاب المرحلة الأولى بالثانوية يؤدون امتحان اللغة الإنجليزية اليوم وتباين ردود فعل الطلاب حول سهولة الامتحان




الجيش الحر يشيد بقرارت مرسي أمس


الجيش الحر يشيد بقرارت مرسي أمس .. ويدعو القوات المسلحة المصرية لدعمة بالمقاتلين والسلاح ولمزيد من التحليل ينضم إلينا هاتفيا: اللواء حمدي بخيت - الخبير الاستراتيجي




جبهة الإنقاذ تنتقد دعوات التكفير التى أطلقها عبد المقصود على متظاهري 30 يوينو


جبهة الإنقاذ تنتقد دعوات التكفير التى أطلقها عبد المقصود على متظاهري 30 يوينو في حضور الرئيس وللتفاصيل والتوضيح ينضم إلينا هاتفيا كلا من : د. شعبان عبد العليم - عضو الهيئة العليا لحزب النور و حسام الخولي - سكرتير عام حزب الوفد




شفيق: المصريون زهقوا من الإخوان ولانهدف للعنف في 30 يونيو




النيابة تستدعي المغير وخالد يوسف في اشتباكات وزارة الثقافة




استمرار اعتصام الاطباء أمام وزارة الصحة لليوم الثاني


استمرار اعتصام الاطباء أمام وزارة الصحة لليوم الثاني للمطالبة بتعديل قانون كادر المهن الطبية




السيسي يشهد أنشطة تدريبية للوحدات الخاصة بالبحرية


السيسي يشهد أنشطة تدريبية للوحدات الخاصة بالبحرية ويطالب رجال الصاعقة البحرية بمواصلة التدريب لحماية أمن مصر وشعبها




الشرطة التركية تفض الإعتصمات بالقوة


الشرطة التركية تفض الإعتصمات بالقوة وإتحاد نقابات العمال يدعو إلى إضراب عام غدا




الشورى يستأنف جلساته بمناقشة تعديلات الدستورية


الشورى يستأنف جلساته بمناقشة تعديلات الدستورية على قانوني انتخابات مجلس النواب ومباشرة الحقوق السياسية




البورصة تعاود التراجع وتخسر 1.5 مليار جنيه في بداية تعاملات اليوم


البورصة تعاود التراجع وتخسر 1.5 مليار جنيه في بداية تعاملات اليوم ولتوضيح وتحليل الوضع ينضم إلينا هاتفيا: محسن عادل - خبير ومحلل مالي




أهالى سوهاج يجمعون 30 الف توقيع للمطالبة برحيل المحافظ


أهالى سوهاج يجمعون 30 الف توقيع للمطالبة برحيل المحافظ ولمزيد من المعلومات ينضم إلينا هاتفيا: م. على أحمد أحد المسئولين عن جمع التوقيعات لرحيل المحافظ




المجلس الأعلى للثقافة ينظم وقفة إحتجاجية للتضامن مع المثقفين المعتصمين


الأعلى للثقافة ينظم وقفة إحتجاجية ويعقد مؤتمرا صحفيا للتضامن مع المثقفين المعتصمين




أزمة غير مسبوقة للبنزين والسولار بدمياط


دمياط .. اشتباكات داخل محطات الوقود بسبب أزمة غير مسبوقة للبنزين والسولار




اعتراضات الأطباء ودخولهم في إعتصام مفتوح




السياحة في سيناء وعيون موسي



برنامج الصورة الكاملة حلقة الاحد 16/6/2013 ONTV يوتيوب كاملة : مئات المتظاهرين أمام ديوان عام محافظة دمياط اعتراضاً على المحافظ الجديد ..مصطفي الجندي: بقاء هذا النظام في الحكم هو خراب على مصر ..حسين هريدي: قرار الرئيس بقطع العلاقات مع سوريا يؤكد وجود حالة إرتباك



نشاهد اليوم

برنامج الصورة الكاملة
و الذى يذاع على قناة ONTV

ONtv Livestreaming - البث الحي



تقديم ليليان داوود

في خضم الحياة دائما ما تغيب الكثير من التفاصيل عن الصور التي نراها، لكننا في برنامجنا “الصورة الكاملة” نحاول أن نرسم أبعاداً أخرى وكاملة للحدث. نغطى كل التفاصيل.. نتابع.. نحلل.. نناقش .. ونحاور. طوال خمسة أيام في الأسبوع من الأحد وحتى الخميس تلتقون مع “ليليان داود” في التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، لترسم “صورة كاملة” لكافة الأحداث على الصعيدين العربي والدولي.


يذاع البرنامج من الاحد الى الخميس الساعة 9:30 مساءا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء
برنامج الصورة الكاملة حلقة الاحد 16/6/2013 ONTV يوتيوب كاملة

الصورة الكاملة: مئات المتظاهرين أمام ديوان عام محافظة دمياط اعتراضاً على المحافظ الجديد

ومعنا عبر الهاتف معتز الشربيني مراسل اليوم السابع بدمياط: مئات المتظاهرين أمام ديوان عام محافظة دمياط اعتراضاً على المحافظ الجديد



مصطفي الجندي: بقاء هذا النظام في الحكم هو خراب على مصر

ومعنا عبر الهاتف مصطفي الجندي القيادي بجبهة الإنقاذ: بعد أن سمعت الدعاء على المصريين أمس أنا أرفض أي حوار مع النظام. بقاء هذا النظام في الحكم هو خراب على مصر. بقاء هذا النظام في الحكم هو خراب على مصر. المجرمون الذين هربوا من السجون هم من يحكم الأن




حسين هريدي: قرار الرئيس بقطع العلاقات مع سوريا يؤكد وجود حالة إرتباك

ومعنا عبر الهاتف السفير حسين هريدي مساعد وزير الخارجية السابق: قرار الرئيس بقطع العلاقات مع سوريا يدعو إلى الأسف ويؤكد وجود حالة إرتباك



الصورة الكاملة: اشتباكات بين المؤيدين والمعارضين للرئيس مرسي بالفيوم

ومعنا عبر الهاتف محمود عمر مراسل جريدة المصري اليوم بالفيوم: 57 مصاباً حصيلة اشتباكات بين أعضاء الإخوان وأعضاء حملة تمرد بعد اعتداء الإخوان عليهم . الاشتباكات بدأت بعد اعتداء مسيرة للإخوان على أعضاء تمرد. الطرفين أطلقوا النار واشتبكوا بالسلاح. قوات الأمن تحاول السيطرة على الوضع حالياً. الوضع أصبح كأنه حرب شوارع في محافظة الفيوم حول مقر حزب الحرية والعدالة. التواجد الأمني مكثف حالياً في الفيوم



قراءة في المشهد السياسي أ. ضياء رشوان نقيب الصحفيين .. في الصورة الكاملة

هناك محاولات مبعثرة لمواجهة 30 يونيو. المعارضة عندها مشكلة كبرى أبرزها عدم التوافق على برنامج . لن يقل عدد من سينزل الشارع يوم 30 يونيو عن 60 % ممن وقعوا تمرد نسبة من وقعوا على تمرد هم 30 % من الناخبين في مصر على الفريق شفيق أن يدرك أنه كان مرحلة عابرة وانتهت. غافل من يتخيل أننا نستطيع أن نقلع الحركات الإسلامية من على الساحة السياسية في مصر.




د. صبري المصري: استقبلنا 34 حالة بمستشفى الفيوم ومعظم الإصابات نتجت عن الخرطوش

معنا عبر الهاتف د. صبري المصري مدير مستشفى الفيوم العام: استقبلنا 34 حالة ومعظم الإصابات نتجت عن الخرطوش



أيمن بكري: الإخوان اعتدوا علينا بالضرب والخرطوش

ومعنا عبر الهاتف أيمن بكري عضو حركة تمرد بالفيوم: الإخوان اعتدوا علينا بالضرب والخرطوش



سيناريوهات 30 يونيو .. شباب تمرد والتيار الشعبي والجمعية الوطنية للتغيير .. في الصورة الكاملة

لا نريد أن يعود المجلس العسكري للحكم خلال أيام سيكون هناك إعلان رسمي للقوى السياسية حول ما سيحدث بعد رحيل مرسي. جبهة الإنقاذ أخطأت كثيراً بسبب كثرة الحسابات السياسية لأعضائها القيادة الآن للمعارضة لحركة تمرد وليس لجبهة الإنقاذ. قوات الأمن تحاول السيطرة على الوضع حالياً





برنامج السادة المحترمون الاحد 16/6/2013 من قناة ONTV يوتيوب كاملة :يوسف الحسيني يكشف عن وثيقة الانعامات القطرية ..أغنية اتمرد .. أيها السادة المحترمون.. أشاوس ورجال العنف يستقبلون مرسي بالأحضان


نشاهد اليوم برنامج السادة المحترمون
تقديم يوسف الحسينى


الذى يذاع على قناة ONTV

السادة المحترمون برنامج مش عادي
برنامج للمحترمين فقط ومش بالضرورة يكون عن المحترمين
السادة المحترمون سيتابعونه أما السادة اللي لمؤاخذة مش محترمون .. بغيظهم سيموتون

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة



و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج السادة المحترمون الاحد 16/6/2013 من قناة ONTV يوتيوب كاملة


يوسف الحسيني يكشف عن وثيقة الانعامات القطرية




أغنية اتمرد .. أيها السادة المحترمون




السادة المحترمون: مرسي جاب 17 محافظ جديد منهم 9 إخوان و 6 من العسكريين

الدكتور مرسى اللى شرعيته خلاص انتهت بيحاول يحس أنه بيمارس دوره كرئيس للمصريين ، لكن المصريين للأسف يادكتور مرسى فاقوا خلاص ، مرسى أصدر قرار بتعيين 17 محافظا جديدا منهم 9 إخوان و6 من العسكريين ومحافظ من البناء والتنمية ومحافظ من غد الثورة ..




السادة المحترمون: أشاوس ورجال العنف يستقبلون مرسي بالأحضان


على أى حال ، أمبارح ، أكلمنا معاكم امبارح عن بص شوف العصفورة ، المؤتمر اللى عملته الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح اللى أسسها وبيصرف عليها خيرت الشاطر ، تحت عنوان "مؤتمر الأمة المصرية لنصرة الثورة السورية" ، اللى حضرة الدكتور مرسي مش عارفين بأى صفة هل بصفته رئيسا للجمهورية أم بصفته عضوا بجماعة الإخوان ومندوب الإرشاد فى الاتحادية .. على أى حال ، خلونا نشوف مين كان بيستقبل مرسي وهو داخل المؤتمر ، وبياخدوه بالأحضان .. أشرف عبدالماجد الإرهابى القديم الذى تراجع عن توبته ، وصفوت حجازى الذى دعا من قبل لإنشاء حرس ثورى وأكد أنه يرسل السلاح منذ عام لسوريا لا نعلم بأى طريقة ومن أين يأتي بالأسلحة ، هؤلاء الأشاوس هم اللى كانوا بيستقبلوا مرسى ، عاصم عبدالماجد اللى بقاله أسبوع شغال تهديد بالعنف بإساله الدماء فى حالة اسقاط مرسى والخروج عليه مرسى طبيعى ياخده بالأحضان .. تابعونا على https://www.facebook.com/alSadahalMo7...




السادة المحترمون - مرسي: لا مكان للنظام السوري الحالي في مستقبل سوريا


المؤتمر طبعا اللى حضرة مرسى كان المشهد المتصدر منه هو دعم الثورة السورية ،لكن الهدف الرئيسى بالفعل محاولة تبييض وجه مرسى وجماعته أمام المصريين قبل 30 6 ، والإخوان كالعادة ما بيغلبوش أنهم يبحثوا عن أى قضايا يتاجروا بيها ، مرة بالقضية الفلسطينية ومرة بالقضية السورية ومرة بالاسلام نفسه وكل ده فى سبيل انهم يقعدوا فى السلطة ، مرسى ابن العياط أكد فى المؤتمر أنه لا مكان للنظام السورى في مستقبل سوريا .. تابعونا على https://www.facebook.com/alSadahalMo7...




السادة المحترمون: مرسي يؤكد أن موقف مصر قريب من موقف روسيا فيما يتعلق بسوريا .. يا راجل !!


موقف واضح وقوى من الدكتور مرسى ، لا مستقبل للنظام السورى الحالى فى سوريا ، طب ياترى انت جبت التايهة أو قلت حاجة جديدة ، ما العالم كله بيقول أنه لا مستقبل لنظام بشار فى دمشق ، وبعدين أنت كل ما تتنزنق فى حاجة داخلية تشغلنا فى حاجة تانية ، طب فاكر لقائك مع الرئيس الروسى فلاديمير بوتين فى ابريل الماضى لما قلتله أنك بتقدر الدور الروسى فى سوريا وأن موقفك هو قريب من موقفهم .. ده مرسى بتاع ابريل مرسى تانى خالص ، بيقول لبوتين انه بيقدر درور روسيا وأن موقفه قريب من نفس موقف روسيا فيما يتعلق بالأزمة السورية ، اللى هو ايه بقى يلادكتور مرسى ؟ ان بشار ما يمشيش موقفك اللى بتغير فجأه كان من شهرين بس كان هو نفس موقف روسيا ان بشار ما يمشيش رغم ان الجميع يطالب برحيله ورحيل نظامة ومنع سقوط سوريا فريسة للقوى الدولية.. تابعونا على https://www.facebook.com/alSadahalMo7...




السادة المحترمون - مرسي: لتكن أزمة سوريا انذار لنا لنحل خلافاتنا بالحوار


الغريب كمان أن مرسى فى خطابه وكلامه العنترى عن سوريا حب أنه يحذرنا بشكل مبطن بدعوة المعارضة لحل الخلافات وأن تتخذ من أزمة سوريا انذار !! .. تابعونا على https://www.facebook.com/alSadahalMo7...




السادة المحترمون - مرسي: بعض الواهمين يريدون الإنقضاض على الثورة


طبعا زى ما قلناكم أن حضور مرسى لمؤتمر عن سوريا هو مجرد متاجرة بألام الشعب السورى وبالقضية السورية ، طبعا هو استغل المؤتمر وخرج بأعلى صوته يتوعد ويهدد الواهمون الذين يريدون الانقضاض على ثورة 25 يناير !! اللى ما نعرفش ايه علاقته بيها غير انه وجماعته انقضوا عليها وبنحاول نستردها - نشوف المرسى .. تابعونا على https://www.facebook.com/alSadahalMo7...




يوسف الحسيني لمرسي: ده انت ومرشدك وجماعتك اللي فلول .. مش احنا




السادة المحترمون: عضو بالهيئة الشرعية يكفر الداعين لتظاهرات 30 يونيو في حضور مرسي


نسيبنا من مرسى ونستمر فى نفس المؤتمر الفاضح ، فى مؤتمر دعم "الثورة السورية" اللى أصلا بهدف دعم نظام الاخوان فى مصر ، خرج محمد عبدالمقصود عضو مجلس أمناء الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح يكفر الخارجين فى 30 يوينو ، وده فى حضور مرسى وبيدعوا عليهم كمان ! .. تابعونا على https://www.facebook.com/alSadahalMo7...




السادة المحترمون - علي السالوس: الحمد لله الذي أمد في عمري حتى يحكمني حاكم مسلم يريد تطبيق شرع الله


غير محمد عبدالمقصود خرج كمان على السالوس رئيس الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح ، ليحمد الله أنه أمد فى عمره حتى يرى رئيس "مرسى" يحاول تطبيق شرع الله !.. شرع الله ايه ياحاج ، شرع الله وهو بيحفى على قروض بالربا ومش قادر ، شرع الله أن فى عهد مرسى تتمد تصاريح الكباريهات 3 سنين بدل سنتين ، شرع الله أن الك1ب والتدليس والقتل والخيانه يصبح أهم صفات حكم الإخوان فى مصر ، شرع الله مطبق بالفعل ياحج سالوس ومصر بلد الإسلام ولا هى محتاجه مرسى ولا جماعته ولا محتاجاكم .. تابعونا على https://www.facebook.com/alSadahalMo7...




السادة المحترمون - ضباط الشرطة في الجمعية العمومية: يسقط يسقط حكم المرشد


ضباط الشرطة لهم موقف من حكم الإخوان ومن كهنة مكتب الإرشاد ، امبارح ضباط الشرطة فى الجمعية العخمومية التى عقدوها لبحث ما سيحدث فى 30 يونيو والخروج بموقف واحد ، كان لهم موقف واضح وصريح وهو رفض الأخونه لدرجة ان القاعة كلها هتفت بإيه ؟؟؟؟ نشوف ، يسقط يسقط حكم المرشد ، ضباط الشرطة ضد الأخونة وأظن انهم مش هيقفوا ضد الشعب يوم 30 يونيو فى سبيل حماية نظام مستبد وفاشى نهايته معروفه كالنظام السابق ، الأهم هل وزير الداخلية موقفة كموقف الضباط هؤلاء من رفض الأخونة ورفض حكم المرشد ؟ ما أظنش .. تابعونا على https://www.facebook.com/alSadahalMo7...




كلام وكلام: المثقفون والقضاة في طليعة مسيرات 30 يونيو




خبر مضروب: شيخ الأزهر ينتقد تكفير الشيخ عبد المقصود للخارج يوم 30 يونيو






السادة المحترمون - محمود عمر: شوارع الفيوم تحولت لساحة حرب بين الإخوان والأهالي


معنا محمود عمر مراسل جريدة المصري اليوم بالفيوم حيث يؤكد اشتباكات بين أعضاء الإخوان والأهالي وسط مدينة الفيوم ، اشتباكات بالحجارة وتبادل أعيرة نارية بين الأهالي ومسيرة الإخوان ، شوارع الفيوم تحولت لساحة حرب بين الإخوان والأهالي ، 15 مصاباً في اشتباكات الإخوان والأهالي في الفيوم .. تابعونا على https://www.facebook.com/alSadahalMo7...







الحساب يجمع في 30 يونيو .. نشوى الحوفي أيها السادة المحترمون






الكابتن طاهر أبو زيد "مارادونا النيل" أيها السادة المحترمون


أرحب بضيفي في الأستوديو طاهر أبو زيد كابتن منخب مصر الأسبق في السادة المحترمون .. تابعونا على https://www.facebook.com/alSadahalMo7...




السادة المحترمون: الأحد 16 يونيو 2013




برنامج بلدنا بالمصرى الاحد 16/6/2013 ONTV يوتيوب كاملة :ريم ماجد: مرسي ورا أمريكا في الاستاد .. ولا كأنه ماتش اعتزال ..ثائر الناشف: مرسي يحاول أن يرفع أسهمه من خلال المتاجرة بالثورة السورية .. بيان التيار الشعبي بشأن موقف مرسي من الأزمة السورية


نشاهد اليوم

برنامج بلدنا بالمصرى

تقديم ريم ماجد

على قناة ONTV


يوتيوب كاملة

تقديم ريم ماجد



يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 8:30 مساءا
الإعلامية المتميزة صاحبة الرؤية الثاقبة ريم ماجد تقدم برنامج بلدنا بالمصرى الذى يمزج السياسة بالقضايا الاجتماعية … يناقش القضايا التى تهم المصريين بوجهة نظر مصرية خالصة و يعبر عن رأى رجل الشارع … البرنامج يعيش مشاكل الشارع المصرى و يتكلم بلسانه، يشاغب الضيوف و يحاورهم و يجادلهم و يعبر عن رأى كل المصريين …ريم تكشف المستور من خلال فقرة كلام فى سركم و تقتحم الاسلاك الشائكة لعالم السياسة و تناقش الكبار … بلدنا بالمصرى … لسان المصريين


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1

ONtv Livestreaming - البث الحي



اتمنى مشاهدة ممتعة

ونبدا


برنامج بلدنا بالمصرى الاحد 16/6/2013 ONTV يوتيوب كاملة


ريم ماجد: مرسي ورا أمريكا في الاستاد .. ولا كأنه ماتش اعتزال


يسعد مساكم وحلقة اول الاسبوع من بلدنا بالمصري.. هنختمها على حس دعوات "واسلاماااه" و "الى الجهاد" في سوريا، اللي خدت حدها وكانت على اشدها في الكام يوم اللي فاتوا.. فشر المولد اللي مالوش صاحب او اللي صاحبه غايب.. وكل غاوي ينقط بطاقيته وانشالله ما حد حوش.. والسؤال اللي هنحاول نلاقي رد غطاه هو: فتح باب الجهاد في سوريا من مصر وفي عز اللي مصر فيه ومن وسع وشوبش يا حبايب، دة فعلاً من باب الجهاد في سبيل الله ونصرة الاسلام وفرض العين والفتح المبين.. ولا من باب السم الهاري في العسل الاسود ولا من باب حلاوة الروح ولا من باب العين الحمرا.. ولا من اي باب بالظبط؟!! ودة اللي هنستعين عليه بعد اخر اخبار بلدنا بضيوفنا: الشيخ/ اسامة القوصي.. الشيخ/ نبيل نعيم: واحد من اهم القيادات التاريخية لتنظيم الجهاد والدكتور عمار علي حسن المحلل السياسي والباحث في شؤون الجماعات الاسلامية...

اما اخر اخبار بلدنا فهنكتفي بما تيسر منها وهنحاول على قد ما تقدر تكون حاجة كدة على قد ما اوسم عشان يكون عندنا براح كفاية نقدر نحاول فيه نلاقي رد شافي ويبل الريق لسؤالنا اللي احنا طارحينه النهاردة.... لكن فتح باب الجهاد في سوريا من مصر بدعوة من كل من هب ودب كوم.. والكوم التاني خالص هو اعلان النظام المصري قطع العلاقات مع سوريا مش من قصر الاتحادية ولا من جامعة الدول العربية ولا من اي مكان كان صحرا ان كان او بستان ليه علاقة بمصر كدولة، لكن من الصالة المغطاة ولا كاننا في ماتش اعتزال.. وياريته بعد مجازر يشيب لها الولدان مثلاً او بعد مظاهرة حاشدة لنشطاء مصريين وسوريين وعرب بتطالب بقطع العلاقات مع النظام السوري المستبد... لأ.. مصر بجلالة قدرها بتقرر تقطع العلاقات مع سوريا من الصالة المغطاة وفي عز مؤتمر من تنظيم وتحت اشراف الهيئة الشرعية للخقوق والاصلاح لصاحبها خيرت الشاطر، وكل من هب ودب فيه بيدعو بالفم المليان الى الجهاد في سوريا باسم الدين وبعد قرار امريكاني بتسليح الجيش الحر.. ولا كاننا عزيز قومً من ذل لذل..




ثائر الناشف: مرسي يحاول أن يرفع أسهمه من خلال المتاجرة بالثورة السورية


ومعنا عبر الهاتف ثائر الناشف منسق القوى الوطنية السورية بالقاهرة: قرار مرسي بقطع العلاقات مع سوريا تم اتخاذه في عهد المجلس العسكري. السفير السوري بالقاهرة صهر بشار الأسد ويديرها من دمشق. إغلاق السفارة السورية بضع السوريين المق. مرسي يحاول أن يرفع أسهمه من خلال المتاجرة بالثورة السورية. أمريكا لم تدعم الثورة السورية بشئ فعلي. نظام الأسد دعا أيضاً إلى الجهاد وطاعة ولي الأمر. نطالب بتقديم الدعم المادي والعيني والعسكري وليس بالمجاهدين. أجهزة الأمن تتعقب أي مصري يعود من سوريا والأمر .





بلدنا بالمصري: بيان التيار الشعبي بشأن موقف مرسي من الأزمة السورية


ومعنا عبر الهاتف حسام مؤنس المتحدث باسم التيار الشعبي: طرفا الصراع في الثورة السورية لا يعبران عن الشعب السوري. نرفض تحويل سوريا إلى ساحة صراع دولي.




محمد زارع: قطع العلاقات مع سوريا أضر باللاجئين السوريين في مصر


ومعنا عبر الهاتف محمد زارع رئيس المنظمة العربية للإصلاح الجنائي: مرسي يكسب ود أمريكا والكيان الصهيوني بقرار قطع العلاقات مع سوريا. قطع العلاقات مع سوريا أضر باللاجئين السوريين في مصر.




بلدنا بالمصري: وزير الخارجية المصري في أديس أبابا .. يا مسهل


قرار النظام المصري تحت حكم الاخوان بقطع العلاقات مع سوريا من الصالة المغطاة وبالتزامن مع اعلان الجهاد في سوريا.. لسة شرحه هيطول كمان شوية برده في فقرتنا اللي جاية بعد اخر اخبار بلدنا..

لكن ياريت، النظام المصري راح يعلن الجهاد في سوريا ويباركه الف بركة.. واحنا الامن مستتب في مصر وكل شئ على ما يرام والاشية المعدن.. الا العيش والعيشة واللي عايشينها في بلدناعندهم هموم متلتلة مالهاش اول من اخر.. من اول ازمة رغيف العيش وازازة الزيت لازمة البنزين والسولار لازمة الاسعار اللي طالعة في العلالي على حل شعرها ومالهاش كبير، لحد الاراضي الزراعية اللي مش لاقية نقطة مية ترويها وبتموت من العطش، لحد ازمة مية النيل وسد النهضة... وكلها ازمات مش لاقيلها النظام المصري ولا خلال غير اعلان الجهاد في سوريا... طب اثيوبيا صدقت على اتفاقية عنتيبي.. وبتتهمنا بزرع عناصر استخباراتية لزعزعة الامن هناك.. وبتوصف تصريحات ريسنا بالمجنونة والمطالب المصرية باحلام اليقظة واللي عفى عليها الزمن.... نقوم احنا نعمل ايه في الخيبة اللي بالويبة ديه؟!!! ولا اي حاجة.. ناخدها من قاصرها ونعلن الجهاد في سوريا وودنك منين يا جحا!!!!

لكن برده ربنا بيقطع من هنا ويوصل من هنا.. وعلى الاقل واخيراً وبعد طول غياب.. وزارة الخارجية اتنحررت واتحركت وبدات تمارس دورها، بعيد بقة او بالتوازي او بالتعاون مع الدكتور عصام الحداد مساعد رئيس الجنهورية للشؤون الخارجية والقائم باعمال وزارة الخارجية المصرية من غير امارة.. مش مهم، المهم انها بدات تقوم بدورها، ووزير الخارجية النهاردة على راس وفد دبلوماسي مصري في اديس ابابا.. يا مسهل





بلدنا بالمصري: مرسي يصدر قرار بحركة المحافظين الجديد ويشمل 17 محافظ



سفير مصر في إثيوبيا: مصر صاحبة قضية عادلة ويجب أن نبحث عن حل يقوي موقفنا


ومعنا عبر الهاتف السفير محمد إدريس سفير مصر في إثيوبيا: زيارة وزير الخارجية لأثيوبيا هدفها الوصول لحلول عملية من خلال الحوار. لا توجد تغطية إعلامية لنقل الصورة الواقعية في إثيوبيا للشعب المصري. مصر صاحبة قضية عادلة ويجب أن نبحث عن حل يقوي موقفنا. زيارة واحدة لوزير الخارجية لن تحل كل الأمور ولكنها خطوة على الطريق. الدولة لديها تصورات وسيناريوهات لحل الأزمة




بلدنا بالمصري: الغالبية ترفض استمرار مرسي حسب استطلاعات الرأي


غير التوقيعات اللي بتلمها حملة تمرد واللي على وشك توصل ال١٥ مليون حسب تصريحاتهم فتعدي عدد الاصوات اللي راحت الدكتور محمد مرسي في جولة الاعادة.. النهاردة وحسب نتيجة اخر استطلاع رأي لمركز بصيرة، نسبة عدم تاييد الدكتور مرسي بين المصريين عدت نسبة التصويت ليه في جولة الاعادة





بلدنا بالمصري: المجلس الأعلى للثقافة يتضامن مع المثقفين ضد وزير الإخوان


بعد تضامن فنانين ومثقفين الاقاليم مع مطالب المعتصمين في وزارة الثقافة.. دخل النهاردة المجلس الاعلى للثقافة بتقله تاييداً وتضامناً.. علماً بان مطلب المثقفين تجاوز اقالة الوزير لاسقاط النظام.. وعلى باب الوزارة بالبنط العريض ومن عنا ورايح"مغلق لحين اسقاط النظام"






د. ماجد عثمان: نسبة المعترضين على أداء مرسي 52 % من المصريين


ومعنا عبر الهاتف د. ماجد عثمان مدير مركز بصيرة: نسبة المعترضين على أداء مرسي 52 % من المصريين. 54 % أيدوا إجراء انتخابات رئاسية مبكرة



بلدنا بالمصري: المناضل حسن مصطفى أسير في سجون النهضة سنة

لو فرضنا فرضاً جدلاً مالوش اي اساس من الصحة ان مافيش اي امارة على ان النظام الجديد فولة واتقسمت نصين من النظام اللي قبله.. فكفاية اوي ان حسن مصطفى لسة هيقضي سنة كمان من عمره اسير في سجون النهضة..



نبيل نعيم: لماذا لم ينادي العريفي بالجهاد من السعودية ونادى به من مصر ؟



أسامة القوصي: الجيش يحمي ولا يحكم .. والدين يخدم ولا يحكم



عمار على حسن: مرسي يقدم مهر للتيار السلفي قبل 30 يونيو



بلدنا بالمصري: إيه القصد والنية من فتح باب الجهاد في سوريا

المولد اللي اتنصب في ارض الكنانة وعلى حس الجهاد في سوريا من يوم الخميس اللي فات بمؤتمر علماء الامة وختم امبارح بالليلة الكبيرة في الصالة المغطاة بحضور السيد الرئيس صاحب اليمن والبركات لدرجة انه في الداخلة والخارجة السادة الحضور بيتسابقوا على مين اللي هيلحق ينول الشرف ويحب على ايده، مروراً بخطب حنانة رنانة في جامع عمرو بن العاص ومين يزود، وفي عز اللي احنا فيه من اول ازمة البنزين والسولار والارض العطشانة لحد ازمة سد النهضة ومية النيل واحنا على دخلة ٣٠ يونية، ايه القصد منه والنية على ايه؟!!! ومن حيث الاصل: فتح باب الجهاد في سوريا من مصر ومن وسع وفي التوقيت دة بالذات.. هل من باب فرض العين والفتح المبين؟! ولا من باب السم اللي في العسل؟! ولا من باب حلاوة الروح لنظام عاش امبارح ليلة اشبه ما تكون بماتش الاعتزال؟!!!! ولا يطلع ايه بالظبط؟!!! دة اللي هنناقشه مع ضيوفنا النهاردة

الشيخ/ اسامة القوصي

الدكتور/ عمار علي حسن

الشيخ نبيل نعيم: احد القادة التاريخيين لتنظيم الجهاد