شارك مع اصدقائك

17 يونيو 2013

برنامج الحياة اليوم الاحد 16/6/2013 يوتيوب كاملة : قائمة أسماء 17 محافظ جديد تم أعتمادهم الرئاسة منذ قليل ..مجلس الشوري يحسم الجدل بشأن تصويت رجال الجيش والشرطة أول يوليو 2020 ..الشورى يقر تعديلات قانون مباشرة الحقوق السياسية ويحيله للدستورية





نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة

ان تعرف اولا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا

الساعة الثامنة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا

لقطات فيديو يوتيوب

على قناة الحياة
برنامج الحياة اليوم الاحد 16/6/2013 يوتيوب كاملة


عاجل - قائمة أسماء 17 محافظ جديد تم أعتمادهم الرئاسة منذ قليل


هاتفيا محمد فؤاد - مندوب مؤسسة الإهرام فى الرئاسة: رئاسة الجمهورية تعتمد حركة محافظين تشمل 17 محافظاً من بينهم اللواء طارق المهدي محافظاً للاسكندرية - المستشار ماهر محمد الظاهر بيبرس محافظ للبحر الأحمر - تعين بدر طنطاوي بدر الغندور محافظ لمرسي مطروح - اسماعيل عطية حسن عطية محافظ لأسوان .




مجلس الشوري يحسم الجدل بشأن تصويت رجال الجيش والشرطة أول يوليو 2020


ملاحظات المحكمة الدستورية العليا تضمنت السماح بتصويت العسكريين في الانتخابات والاستفتاءات، وذلك بحذف الفقرة الأخيرة من المادة الأولى بالقانون والتي كانت تعفى من المشاركة بالانتخابات والاستفتاءات، كل من ضباط و أفراد القوات المسلحة الرئيسية و الفرعية و الإضافية و ضباط و أفراد هيئة الشرطة طوال مدة خدمتهم بالقوات المسلحة أو الشرطة.
وأضاف أن اللجنة الدستورية والتشريعية أدخلت فقرة مستحدثة على نص المادة (18) لإرجاء تصويت العسكريين إلى عام 2020، لتنص على أنه استثناء من القيد التلقائى بقاعدة بيانات الناخبين، يكون قيد ضباط و أفراد القوات المسلحة الرئيسية و الفرعية و الإضافية وضباط وأفراد هيئة الشرطة، بالتنسيق مع الجهات المختصة بالقوات المسلحة وهيئة الشرطة، ووفقا للضوابط و الإجراءات التى تضمن سرية البيانات المتعلقة بعملهم والحفاظ على الأمن القومى المصرى، و يجب أن يتم قيد هؤلاء بقاعدة بيانات الناخبين قبل الأول من يوليو 2020.




الشورى يقر تعديلات قانون مباشرة الحقوق السياسية ويحيله للدستورية


وافق مجلس الشورى في جلسته العامة المنعقدة اليوم على التعديلات التي ادخلت على مشروع قانون مباشرة الحقوق السياسية بعد إعمال مقتضى الملاحظات التي أبدتها المحكمة الدستورية العليا على هذا المشروع





البرادعي: إن النظام الذي يصف من سينزل يوم 30 بالكفار لا يستحق أن يستمر


قال البرادعي إن النظام الذي يصف من سينزل يوم 30 بالكفار لا يستحق أن يستمر.. مضيفا تغييرنا سيكون سلميا, وآمل أن ينزل الشعب المصري يوم 30 يونيو, وأطلب من الجميع التحلي بالصبر والشجاعة".
وأكد أنه يجب أن تكون بعد رحيل النظام فترة انتقالية تشمل مصالحة وطنية على غرار ما حدث في جنوب أفريقيا .. نافيا الكلام عن الاستقواء بالخارج, وواصفا إياه ب`"العبثي".
وعلق على مؤتمر "نصرة الثورة السورية" أمس بقوله "لسنا ضد من يطلقون على أنفسهم الإسلام السياسي, نريدهم أن يبقوا معنا وعلى الجميع أن يحترم حقوق الآخرين في الحياة".




الحياة اليوم: أمتحان اللغة الأنجليزية فى مستوي الطالب المتوسط وتعليمات بزيادة عدد الملاحظين


طلاب المرحلة الأولي بالثانوية العامة يؤدون اليوم أمتحان اللغة الأنجليزية وتعليمات بزيادة عدد الملاحظين للجان بهدف ضبط اللجنة لتقيل محاولات الغش .




الحياة اليوم: السجن من عامين إلى 5 والبراءة لـ3 في الاعتداء على ضباط الإتحادية


قضت محكمة جنايات القاهرة في جلستها المنعقدة اليوم الأحد برئاسة المستشار محمد عامر جادو بمعاقبة متهمين اثنين "غيابيا" بالسجن لمدة 5 سنوات مع تغريمهما مبلغ 500 جنيه..ومعاقبة 3 آخرين بالحبس لمدة عامين اثنين وبراءة 3 متهمين آخرين مما نسب إليهم وذلك في قضية اتهامهم بالاعتداء على رجال الشرطة المكلفين بحراسة قصر الاتحادية الرئاسي , خلال أحداث العنف التي جرت في 12 يناير الماضي.




السجن 11 عاما لابو اسلام و8 لنجله إثر إدانتهما بتمزيق وحرق الإنجيل أمام السفارة الأمريكية


قضت محكمة جنح مدينة نصر في جلستها المنعقدة اليوم الأحد، بمعاقبة الداعية السلفي أحمد عبدالله الملقب بأبوإسلام بالحبس لمدة 11عاما ومعاقبة نجله إسلام بالحبس لمدة 8 سنوات مع تحديد كفالة مالية قدرها 3 آلاف جنيه بالنسبة للأول وألفا جنيه بالنسبة للثاني لوقف تنفيذ الحكم مؤقتا لحين الفصل في الاستئناف.
وقد صدر الحكم إثر إدانتهما بتمزيق وحرق الإنجيل أمام مقر السفارة الأمريكية، أثناء أحداث المصادمات التي جرت أمام مقر السفارة في أعقاب الفيلم المسيء للرسول (صلى الله عليه وسلم) والإساءة إلى الذات الإلهية.




الحياة اليوم: العامري فاروق يكشف المستور في أزمة الرياضة وعودة النشاط الرياضي


معنا في الإستوديو وزير الرياضة العامري فاروق فى حوار خاص للحياة اليوم: ويكشف عن خطط تطوير النوادي الرياضية وملاعب كرة القدم فى المحافظات والمختلفة وأزمة الدوري الحالية .




الحياة اليوم: حريق ضخم بشارع عدلي بوسط القاهرة نشب فى معرض للمنتجات الجلدية

هاتفيا اللواء عبد العزيز توفيق - مساعد وزير الداخلية للحماية المدنية: قوات الحماية المدنية تتمكن من السيطرة علي حريق ضخم نشب فى معرض للمنتجات الجلدية بشارع عدلي بوسط القاهرة



الحياة اليوم: أسماء حركة المحافظين الجديدة بأنتمائتهم السياسية والحزبية

أصدر الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، قرارًا جمهوريًا رقم (426) لسنة 2013 بتعيين سبعة عشر محافظًا، وفيما يلي بيان بأسمائهم:
1. السيد المستشار/ ماهر محمد الظاهر بيبرس - محافظا للإسكندرية.
2. السيد/ طارق مهدي عبد التواب - محافظا للبحر الأحمر.
3. السيد المهندس/ حسن رفاعي حسين الحاوي- محافظا للإسماعيلية.
4. السيد/ بدر طنطاوي بدر الغندور- محافظا لمرسى مطروح.
5. السيد/ محمود محمد أحمد خليفة - محافظا للوادي الجديد.
6. السيد/ سماح محمد أحمد قنديل - محافظا لبورسعيد.
7. السيد/ إسماعيل حسن عطية الله حسن - محافظا لأسوان.
8. السيد/ طارق فتح الله خضر- محافظا لدمياط.
9. السيد المهندس/ عادل أسعد محمد الخياط - محافظا للأقصر.
10. السيد الدكتور/ صلاح محمد أحمد عبدالمجيد - محافظا لقنا.
11. السيد الدكتور/ عادل عبدالمنعم أحمد حسن - محافظا لبني سويف.
12. السيد الدكتور/ صبحي عطية أحمد يونس - محافظا للدقهلية.
13. السيد المهندس/ أحمد شعراوي عبدالله محمد - محافظا للمنوفية.
14. السيد الدكتور/ حسام أبوبكر الصديق الشحات أبوالعز - محافظا للقليوبية.
15. السيد الدكتور/ أحمد محمد أحمد البيلي- محافظا للغربية.
16. السيد المهندس/ أسامة محمد إبراهيم سليمان - محافظا للبحيرة.
17. السيد المهندس/ جابر عبدالسلام عطية إبراهيم- محافظاً للفيوم.
ويؤدي المحافظون الجدد اليمين الدستورية أمام الرئيس مرسي في قصر الاتحادية الرئاسي، الإثنين.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق