شارك مع اصدقائك

14 يونيو 2013

برنامج في دائرة الضوء حلقة الخميس 13/6/2013 من قناة النهار سبورت يوتيوب كاملة : 30 يونيو .. من سيخرج ذلك اليوم فإنة كافر و مرتد ..: البرلمان الإثيوبي صادق على إتفاقية الإطار التعاوني لنهر النيل هاتفياً .. نادر نور الدين أستاذ بكلية الزراعة بجامعة القاهرة ..السيرة الذاتية للدكتورة أمنة نصير د. أمنة نصير أستاذ الفلسفة و العقيدة الإسلامية بجامعة الأزهر إبراهيم حجازي


نشاهد برنامج

في دائرة الضوء

الذى يذاع على قناة النهار سبورت
يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج في دائرة الضوء حلقة الخميس 13/6/2013 من قناة النهار سبورت يوتيوب كاملة

في دائرة الضوء: 30 يونيو .. من سيخرج ذلك اليوم فإنة كافر و مرتد



في دائرة الضوء: البرلمان الإثيوبي صادق على إتفاقية الإطار التعاوني لنهر النيل
هاتفياً .. نادر نور الدين أستاذ بكلية الزراعة بجامعة القاهرة
إبراهيم حجازي




في دائرة الضوء: السيرة الذاتية للدكتورة أمنة نصير
د. أمنة نصير أستاذ الفلسفة و العقيدة الإسلامية بجامعة الأزهر
إبراهيم حجازي







برنامج النهار نيوز حلقة الخميس 13/6/2013 من قناة النهار سبورت يوتيوب كاملة : أخبار محلية .. بركات بعد قرار إعتزاله أتمنى أن أكون قد أرضيت الأهلي و جماهيرة .. أخبار عربية .. السد القطري يعسكر في النمسا و يواجه الريال في مدريد .. أخبارعالمية .. توتنهام يحدد سعر نجمة جاريث بيل بـ 90 مليون يورو


نشاهد برنامج

النهار نيوز

الذى يذاع على قناة النهار سبورت
يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج النهار نيوز حلقة الخميس 13/6/2013 من قناة النهار سبورت يوتيوب كاملة


النهار News: أخبار محلية .. بركات بعد قرار إعتزاله أتمنى أن أكون قد أرضيت الأهلي و جماهيرة



النهار News: أخبار عربية .. السد القطري يعسكر في النمسا و يواجه الريال في مدريد



النهار News: أخبارعالمية .. توتنهام يحدد سعر نجمة جاريث بيل بـ 90 مليون يورو





النهار News: تحليل فني لقرار إعتزال بركات
فايز ثروت
ك. أشرف ممدوح لاعب النادي الأهلي السابق






برنامج ON Time الجمعة 14/6/2013 من قناة ONTV :البيت الأبيض : السلاح الكيميائي دفع واشنطن لدعم المعارضة السورية بالسلاح ..حلف الناتو يعتبر استخدام الأسلحة الكيماوية في سوريا انتهاكا للقانون الدولي ..بريطانيا: الأدلة تتزايد على أن الأسد يستخدم أسلحة كيميائية


اهم اخبار مصر و الدول العربية و العالمية يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

ONtv Livestreaming - البث الحي



يوتيوب كاملة
و لنبدا مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
برنامج ON Time الجمعة 14/6/2013 من قناة ONTV


البيت الأبيض : السلاح الكيميائي دفع واشنطن لدعم المعارضة السورية بالسلاح

قررت الولايات المتحدة، تقديم دعم عسكري للمعارضة السورية، وقال البيت الأبيض إن استخدام السلاح الكيمائي في سوريا هو السبب في تغيير المعادلة ، هذا فيما صرحت مصادر دبلوماسية أمريكية أن واشنطن تدرس فرض منطقة حظر جوي على سوريا قرب الحدود على الأردن.




حلف الناتو يعتبر استخدام الأسلحة الكيماوية في سوريا انتهاكا للقانون الدولي

اعتبر حلف شمال الاطلسي (الناتو) إن استخدام الأسلحة الكيمائية في سوريا غير مقبول ويمثل انتهاكا للقانون الدولي. وطالب الأمين العام للحلف "أندرس فوغ راسموسن" دمشق بالسماح للأمم المتحدة بإجراء تحقيق ميداني في استخدام السلاح الكيميائي، وأعرب عن قناعته بأن الحل السياسي هو الطريق الصائب، كما رحب راسموسن بالمبادرة الأمريكية الروسية لعقد مؤتمر دولي للسلام، وما جميع أطراف النزاع إلى المشاركة فيه.




بريطانيا: الأدلة تتزايد على أن الأسد يستخدم أسلحة كيميائية

من جانبها قالت بريطانيا إنه توجد أدلة متزايدة على أن الرئيس السوري بشار الأسد استخدم اسلحة كيميائية وأنه يواصل استخدامها. وطالب متحدث باسم وزارة الخارجية البريطانية، الاسد بأن يمنح لجنة التحقيق التابعة للأمم المتحدة حرية الحركة للتحقيق الميداني في سوريا والوقوف على الحقائق الكاملة.





اشتباكات عنيفة للسيطرة على مدينة حلب وقصف على دمشق وريفها


قال شهود عيان ان مدينة حلب شمالي سوريا شهدت اشتباكات عنيفة، فيما سقطت عدة قذائف عليها. وفي العاصمة دمشق تستمر الاشتباكات أيضا، حيث شهد مخيم اليرموك معارك عنيفة بين الجيشين السوري والحر، كما قامت قوات حكومية بقصف حي برزة بقذائف الهاون والدبابات، واستهدفت مدينة جيرود القلمون في ريف دمشق، من جهتها ذكرت وكالة الأنباء السورية سانا أن الجيش النظامي سيطر على حي الرصافة في دير الزور .




الأمم المتحدة تطالب النمسا بإرجاء سحب قواتها إلى الشهر المقبل


على صعيد ذي صلة ،، طالبت الأمم المتحدة القوات النمساوية المشاركة في قوة حفظ السلام بمرتفعات الجولان السورية بعدم إتمام انسحابها قبل نهاية الشهر المقبل لضمان انتقال سلس للمهام إلى القوات البديلة.
وقال مارتن نسيركي المتحدث باسم الأمم المتحدة إن المنظمة الدولية طالبت القوات النمساوية أيضا بترك المعدات والأسلحة والتى تعد ضرورية لدعم القوات المتبقية. .




مؤتمر علماء المسلمين يدعو للجهاد بسوريا ويطالب بمقاطعة المصالح الإيرانية


في مصر دعا ممثلو ست وسبعين رابطة ومنظمة إسلامية في اجتماع عقده المجلس التنسيقي الإسلامي العالمي في القاهرة أمس، دعوا إلى الجهاد لنصرة الشعب السوري وإنقاذه مما أسموه إجرام نظام طائفي. واعتبر بيان العلماء أن تدخل إيران وحزب الله في سوريا بمثابة حرب معلنة على الإسلام والمسلمين عامة.




إثيوبيا تعتبر اتفاقية عنتيبي خطوة لتحقيق الاستخدام العادل لمياه النيل


في شأن آخر // اعتبرت الخارجية الإثيوبية تصديق البرلمان على الاتفاقية الاطارية لدول حوض النيل والمعروفة باسم "اتفاقية عنتيبي" ـ اعتبرتها خطوة باتجاه تحقيق الاستخدام العادل لمياه النيل ، على حد قولها.
كما دعت الخارجية الإثيوبية، إلى إقامة مفوضية لمياه النيل لدى تصديق برلمانات ست دول على الأقل من الدول المطلة على النهر. وتعد إثيوبيا أول دولة تصدق على هذه الاتفاقية، في حين وقعت أوغندا وكينيا وبوروندي وتنزانيا وروندا على هذه الاتفاقية الإطارية لكنها لم تصدق عليها حتى الآن.




المتحدث العسكري: لا أسباب تمنع القبض على خاطفي المجندين بسيناء


نفى المتحدث العسكري العقيد أركان حرب أحمد محمد علي ، ما نشرته إحدى الصحف بشأن وجود أسباب تمنع القبض على خاطفي المجندين السبعة بسيناء.
وقال المتحدث إن القوات المسلحة تحرص على معاونة وزارة الداخلية في القبض على الخاطفين وتحقيق الأمن، دون اعتبارات لأي تهديدات أو تحديات. وأشار المتحدث العسكري إلى أن حماية الأمن القومى هي المهمة الرئيسة التي تسعى المؤسسة العسكرية إلى تحقيقها .





تواصل اعتصام عدد من المثقفين والفنانين بمقر الوزارة


واصل عدد من المثقفين والفنانين والأدباء والسياسيين اعتصامهم لليوم العاشر على التوالي بمقر وزارة الثقافة للمطالبة بإقالة الوزير علاء عبد العزيز. وأكد المعتصمون أن الهدف الأساسي للاعتصام هو توفير مناخ لإعادة صياغة سياسة ثقافية تتيح التعبير والإبداع والحق في الاستفادة من مؤسسات الدولة وعدم استئثار فصيل بها.





الايرانيون يواصلون الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات


وإلى إيران ،، حيث يواصل أكثر من خمسين مليون ناخبا ممن لهم حق التصويت الادلاء باصواتهم لاختيار خليفة للرئيس محمود أحمدي نجاد في انتخابات رئاسية .
وتعد هذه الانتخابات التي يختار فيها الناخبون واحدا من بين ستة مرشحين هي أول انتخابات رئاسية منذ الانتخابات المطعون فيها التي جرت في عام ألفين وتسعة والتي اثارت اضطرابات سياسية استمرت شهورا في البلاد .





خامنئي يحث الناخبين على التصويت لاختيار خليفة لأحمدي نجاد


من جانبه ،، حث المرشد الأعلى للثورة الإيرانية علي خامنئي أثناء الإدلاء بصوته المواطنين على المشاركة في في الانتخابات ، قائلا إنه لا يعير أي اهتمام للتلميحات التي صدرت عن مسؤولين امريكيين بان الانتخابات في ايران غير نزيهة. ويتعين ان يحصل المرشح الفائز على أغلبية واحد وخمسين بالمائة من الأصوات وفي حال تعذر ذلك يعاد إجراء الانتخابات بعد أسبوع على أن يشارك فيها المرشحان اللذان أحرزا أكبر عدد من الأصوات.





محتجون: أردوجان تعهد بتجميد خطط إعادة تطوير حديقة جازي في اسطنبول


قال محتجون أتراك اليوم إن رئيس الوزراء رجب طيب أردوغان تعهد بتجميد خطط لاعادة تطوير متنزه في اسطنبول حتى تصدر محكمة قرارا بشان المشروع ، واعتبروا ذلك بادرة ايجابية بعد اسبوعين من الاحتجاجات.
كان اردوغان التقى الليلة الماضية وفدا يتألف في معظمه من ممثلين وفنانين لكنه ضم ايضا عضوين من إئتلاف (تضامن تقسيم) -الذي ينسق الاحتجاجات- بعد ساعات من قوله إن صبره نفد ومطالبته المحتجين بمغادرة متنزه جازي باسطنبول.




إسرائيل تمضي قدما في بناء ألف وحدة استيطانية في الضفة الغربية


قررت الحكومة الإسرائيلية المضي قدما في بناء ألف وحدة سكنية في مستوطنتين صغيرتين معزولتين في عمق الضفة الغربية المحتلة هما مستوطنتا إيتمار وبروتشين.
من جانبه قال نبيل شعث مستشار الرئيس الفلسطيني إن الحكومة الإسرائيلية تقضي بهذه الخطوة على إمكانية الحل القائم على دولتين لشعبين.





آلاف العراقيون يشاركون في التظاهرات ضد حكومة المالكي


يشارك آلاف المواطنين في التظاهرات التي دعت إليها هيئات دينية وتجمعات عشائرية وشبابية في ست محافظات عراقية بينها العاصمة بغداد للاحتجاج على سياسة رئيس الوزراء نوري المالكي الطائفية.
كانت ساحة اعتصام الرمادي شهدت أمس عقد مؤتمر عشائري تم التاكيد خلاله على مواصلة الاعتصامات حتى تستجيب حكومة المالكي لمطالب المتظاهرين ، كما عبر المجتمعون عن عدم ترحيبهم بعقد جلسة للحكومة في الأنبار واعتبروها دعاية انتخابية "رخيصة" بحسب وصفهم .




وقوع اشتباكات بين الشرطة ومحتجين بالقرب من منجم للفوسفات بتونس


وإلى تونس حيث اندلعت مواجهات أمس بين قوات الأمن ومحتجين عاطلين عن العمل يطالبون بتوظيفهم في شركة قفصة للفوسفات في وسط غرب البلاد ، وذلك بعد قيامهم بمنع عبور قطارات نقل الفوسفات المستخرج من منجم قريب في هذه المنطقة . وأدى الاعتصام المستمر منذ 31 مايو إلى وقف تام لعمل الشركة وتسجيل خسائر بمئات الملايين من الدولارات بسبب منع المعتصمين عمالها من الوصول إلى مكان عملهم .




الخرطوم تتهم جنوب السودان بدعم مجموعة متمردة لتفجير أنبوب نفط في أبيي


اتهم الجيش السوداني دولة جنوب السودان بدعم متمردين فجروا أنبوب نفط في منطقة عجاجة داخل الحدود الإدارية لمنطقة أبيي بولاية جنوب كردفان.
وقال المتحدث باسم الجيش العقيد الصوارمي خالد سعد إن هذه المجموعة تلقت الدعم الفني من جيش جنوب السودان لتفجير خط الأنابيب مما أدى إلى اشتعال النار فيه، قبل أن تتم السيطرة عليها.





منتخب مصر يواصل استعداداته للقاء موزمبيق الأحد المقبل


رياضيا، يواصل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم استعداداته بالعاصمة مابوتو تحضيرا للقاء الأحد المقبل أمام منتخب موزمبيق بالجولة قبل الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل. ومن المقرر أن يؤدي الفراعنة تدريبا رئيسا عصر اليوم على ملعب المباراة. كان المنتخب قد فاز في الجولة السابقة على مضيفه منتخب زيمبابوي بأربعة أهداف مقابل هدفين .




وزير الخارجية يزرو إثيوبيا و الخرطوم وجوبا خلال الأيام القادمة لبحث الأزمة


قالت مصادر دبلوماسية مطلعة إنه من المنتظر أن يقوم محمد كامل عمرو وزير الخارجية بزيارة إلى اثيوبيا الاسبوع المقبل مرجحة أن تتم الزيارة يومى الأحد والاثنين المقبلين .. كما يقوم عمرو بزيارة إلى الخرطوم وجوبا خلال الأيام القادمة .
وقالت المصادر إن المشاورات جارية حول إمكانية عقد مفاوضات ثلاثية بين مصر والسودان واثيوبيا من أجل التوصل إلى حل لجميع القضايا التي تمس التعاون بين الدول الثلاث وعلى رأسها قضية مياه النيل وأزمة سد النهضة.





رئيس وزراء إثيوبيا يدعو إلى التعاون مع مصر لتحقيق مصلحة الشعبين


من جانبه ،، دعا رئيس الوزراء الإثيوبى "هيلى مريام ديسالين" إلى إعطاء الأولوية للتعاون وإجراء المفاوضات مع مصر من أجل تحقيق ما فيه مصلحة الشعبين فيما يتعلق بملف مياه نهر النيل.
وأكد ديسالين في تصريحات نقلها التليفزيون الإثيوبي التزام حكومته بالتعاون في ملف النيل طالما تعترف مصر بنصيب إثيوبيا العادل في مياه النهر على ، حد تعبيره.




روسيا: زيادة الدعم العسكري الامريكي للمعارضة سيقوض فرص مؤتمر السلام


وما زلنا مع الشأن السوري،، قال يوري يوشاكوف كبير مستشاري الرئيس الروسي فلاديمير بوتين للشؤون الخارجية إن المعلومات التي قدمتها واشنطن لموسكو بشأن الاستخدام المشتبه به لاسلحة كيماوية من جانب قوات الأسد "لا تبدو مقنعة" .وأضاف يوشاكوف ان زيادة الدعم العسكري الامريكي لقوات المعارضة السورية ستقوض الجهود المشتركة لتنظيم مؤتمر جنيف للسلام. من جانبها قالت الخارجية السورية إن قرار واشنطن بتسليح مقاتلي المعارضة يعد "كيل بمكيالين" في تعاملها مع الإرهاب .




فقدان العشرات في غرق عبارة بالفلبين


أعلنت فرق الانقاذ في الفلبين مقتل شخصين وفقدان ثلاثة عشر آخرين في الأقل جراء غرق عبارة كان على متنها خمسة وسبعون شخصا وذلك قبالة سواحل الفلبين. من جانبه قال //أرماند باليلو// المتحدث الرسمي باسم خفر سواحل في الفلبين إنه تم انقاذ اثنين وأربعين راكبا من قبل الصيادين وخفر السواحل بينما تم انتشال جثة سيدتين. يشار إلى أن حوادث العبارات - التي تعد وسيلة انتقال لا غنى عنها في الفلبين تعد شائعة وغالبا ما يرجع
السبب إلى عدم وجود صيانة للقوارب وعدم الامتثال لتعليمات السلامة.




الاتحاد الإفريقي يدعو لحل الخلافات بما يحقق مصالح البلدين


من جانبها دعت رئيسة مفوضية الاتحاد الإفريقي "انكوسازانا دلاميني زوما" إلى حوار بشأن مياه النيل يؤدي، كما قالت، إلى مواقف تحقق مكاسب لكل من مصر وإثيوبيا ولا تضر بأي من البلدين. ودعت إلى ضرورة ايجاد حل في اطار الوحدة الافريقية، مشيرة الى أن مسؤولي إحدى الدولتين طلبوا بحث إمكانية تقديم مفوضية الاتحاد الافريقي المساعدة في الوساطة لايجاد حلول للأزمة.




تظاهرة بالإسكندرية للمطالبة بإسقاط النظام ورحيل الإخوان


وفي الإسكندرية واصل عشرات الناشطين السياسيين تنظيم فعالياتهم الاحتجاجية التي تنطلق بصورة أسبوعية من ساحة مسجد القائد إبراهيم،باتجاه اعتصام المحاربين القدامي أمام مسرح بيرم التونسي لتأكيد مطالبهم بإسقاط النظام.
وندد المتظاهرون بتردي الخدمات وانقطاع الكهرباء المستمر وانقطاع المياه عن عدة أحياء بالمحافظة, بالإضافة إلى أزمة سد النهضة الأثيوبي.
وفي سياق متصل, قامت مجموعة من أعضاء حملة تمرد في الإسكندرية بزيارة لمركز كفرالدوار بمحافظة البحيرة لمواصلة جمع التوقيعات والحشد للمشاركة في الفعاليات المقرر تنظيمها في 30 يونيو الجاري.





الأزهـر الشريف يناشد المصريين الحفاظ على أمن الوطن


ناشد الأزهر الشريف جموع الشعب الحفاظ على أمن الوطن والسمو بمصلحته فوق كل اعتبار، خصوصا في هذه المرحلة. وطالب شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب المواطنين بعدم ادخار المال والجهد لبناء الوطن وحماية الحدود، مؤكدا أن الأزهر يضع مصر نصب عينيه حرصا على سلامتها وسلامة شعبها كله.





العريفي يجدد دعوته للجهاد ضد نظام الأسد في سوريا


دعا عدد من الخطباء في القاهرة اليوم، إلى مساعدة الشعب السوري في محنته، وتقديم جميع أشكال الدعم له، مستنكرين الأعمال الوحشية التي يتعرض لها على يد نظام بشار الأسد.
وجدد الداعية السعودي الدكتور محمد العريفي،في خطبة بمسجد عمرو بن العاص بالقاهرة، دعوته الى الجهاد في سوريا، فيما ناشد مقاتلي المعارضة توحيد صفوفهم.




بريطانيا: الأدلة تتزايد على أن الأسد يستخدم أسلحة كيميائية


من جانبه ،، قال متحدث باسم رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون اليوم إن لندن غير مستعدة بعد لتسليح المعارضة السورية على الرغم من قرار الرئيس الأمريكي باراك أوباما بتسليحها، لكنها لا تستبعد فرض منطقة حظر جوي او اي إجراء آخر.
وفي سياق متصل قال وزير الخارجية البريطاني وليام هيج إنه يتفق مع تقييم الولايات المتحدة الذي خلص الى ان قوات موالية للاسد استخدمت اسلحة كيماوية، بما في ذلك غاز السارين.





المعارضة السورية ترحب بموافقة أوباما على تقديم السلاح لها


من جهته رحب المجلس الوطني السوري بقرار الرئيس الأمريكي باراك أوباما بالتصريح بمنح الثوار السوريين مساعدات عسكرية. وقال مدير المكتب الإعلامي بالائتلاف الوطني السوري خالد الصالح، إنهم يتطلعون الى اللحظة التي سيتم فيها تنفيذ القرار.




الجيش الحر يعلن تحرير معسكر الإسكان العسكري قرب مدينة إدلب


ميدانيا // ذكر ناشطون سوريون ان أكثر من 150 عنصرا من القوات الحكومية وحزب الله قتلوا في كمين للجيش الحر في بلدة المنصورة بريف دمشق ، يأتى ذلك بعد ان اعلن الناشطون ان نحو 50 عسكريا قتلوا من قوات الأسد في كمين نصبه الجيش الحر على طريق مطار دمشق الدولي ، وأفادت هيئة الثورة السورية بمقتل أكثر من ثلاثين شخصا بنيران قوات الأسد اليوم معظمهم في حلب وريف دمشق ..
في غضون ذلك تتواصل الاشتباكات بين القوات النظامية والجيش الحر بمحيط الفرقة 17 بالرقة"... كان الجيش الحر قد اعلن تحرير معسكر الإسكان العسكري قرب مدينة إدلب بالكامل بعد اشتباكات عنيفة مع قوات الأسد .





مصادر لبنانية: الجيش الإسرائيلي يواصل مناوراته في الجولان ومزارع شبعا


قالت مصادر أمنية لبنانية اليوم إن جيش الاحتلال الإسرائيلي يواصل مناوراته لليوم الثاني على التوالي في مزارع شبعا وفي الأطراف الشرقية
للجولان السوري المحتل ، حيث يتردد بقوة دوي القذائف المدفعية في أجواء القرى اللبنانية الحدودية المتاخمة للمنطقة المحتلة.
على صعيد ذي صلة ،، طالبت الأمم المتحدة القوات النمساوية المشاركة في قوة حفظ السلام بمرتفعات الجولان السورية بعدم إتمام انسحابها قبل نهاية الشهر المقبل لضمان انتقال سلس للمهام إلى القوات البديلة.





الحريري ينتقد سلاح حزب الله ونصر الله يؤكد أن المقاومة هي التي حررت لبنان


أكد الرئيس اللبناني الأسبق أمين الجميل أن سلاح حزب الله يشكل مانعا اساسيا لقيام الدولة والاستقرار وإعادة تكوين المؤسسات الوطنية. من جانبه اتهم رئيس الحكومة اللبناني الأسبق، سعد الحريري، حزب الله بجر البلاد إلى ما وصفه بمشروع تدميري بسبب تورطه في النزاع الدائر في سوريا.
في المقابل أكد الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصرالله أن المقاومة هي التي حررت لبنان ، مؤكدا حرصه على استقرار بلاده . وفي كلمة له في احتفالية ببيروت لتكريم الجرحى من مقاتلي الحزب أكد نصر الله ان الحزب من مكونات الشعب اللبناني التي قدمت التضحيات الجسيمة، حسب تعبيره.




رجال السياسة في إيران يدلون بأصواتهم لانتخاب رئيس جديد للبلاد


هذا وقد أدلى عدد من رجال السياسة في إيران اليوم بأصواتهم لانتخاب رئيس جديد للبلاد .. حيث ادلى الرئيس الأسبق اكبر هاشمي رفسنجاني بصوته في طهران ، كذلك ادلى بصوته الرئيس الإصلاحي السابق محمد خاتمي، الذي شهدت فترتي رئاسته من عامي 1997 - 2005 حريات سياسية واجتماعية غير مسبوقة .
في الوقت نفسه أدلى سعيد جليلي المرشح المتشدد والمفاوض النووي الايراني بصوته في جنوب طهران.




محتجون: أردوجان تعهد بتجميد خطط إعادة تطوير حديقة جازي في اسطنبول


يأتي ذلك فيما قال محتجون أتراك اليوم إن رئيس الوزراء رجب طيب أردوغان تعهد بتجميد خطط لاعادة تطوير متنزه في اسطنبول حتى تصدر محكمة قرارا بشان المشروع ، واعتبروا ذلك بادرة ايجابية بعد اسبوعين من الاحتجاجات.





الطيران الحربي اليمني يشن غارات على مناطق تواجد المسلحين شرقي وجنوبي البلاد


شن الطيران الحربي اليمني غارات جوية اليوم على مناطق تتواجد بها تجمعات العناصر المسلحة التابعة لتنظيم القاعدة بمحافظتي مأرب وأبين شرق وجنوب البلاد . وقال مصدر عسكري بوزارة الدفاع اليمنية إن بعض المناطق تشهد حاليا تصاعد فى وتيرة الأحداث الأمنية مع تصاعد الإصرار على خيارالانفصال ، من جانب أنصار الحراك الجنوبي . من جهة اخرى اتهمت السلطات اليمنية الحوثيين بمحاولة اقتحام مقر الأمن القومي بالعاصمة صنعاء بعد اشتباكات عنيفة مع الشرطة.




وزير الخارجية يزرو إثيوبيا و الخرطوم وجوبا خلال الأيام القادمة لبحث الأزمة


قالت مصادر دبلوماسية مطلعة إنه من المنتظر أن يقوم محمد كامل عمرو وزير الخارجية بزيارة إلى اثيوبيا الاسبوع المقبل مرجحة أن تتم الزيارة يومى الأحد والاثنين المقبلين .. كما يقوم عمرو بزيارة إلى الخرطوم وجوبا خلال الأيام القادمة .
وقالت المصادر إن المشاورات جارية حول إمكانية عقد مفاوضات ثلاثية بين مصر والسودان واثيوبيا من أجل التوصل إلى حل لجميع القضايا التي تمس التعاون بين الدول الثلاث وعلى رأسها قضية مياه النيل وأزمة سد النهضة.





رئيس وزراء إثيوبيا يدعو إلى التعاون مع مصر لتحقيق مصلحة الشعبين


من جانبه ،، دعا رئيس الوزراء الإثيوبى "هيلى مريام ديسالين" إلى إعطاء الأولوية للتعاون وإجراء المفاوضات مع مصر من أجل تحقيق ما فيه مصلحة الشعبين فيما يتعلق بملف مياه نهر النيل.
وأكد ديسالين في تصريحات نقلها التليفزيون الإثيوبي التزام حكومته بالتعاون في ملف النيل طالما تعترف مصر بنصيب إثيوبيا العادل في مياه النهر على ، حد تعبيره.




روسيا: زيادة الدعم العسكري الامريكي للمعارضة سيقوض فرص مؤتمر السلام


وما زلنا مع الشأن السوري،، قال يوري يوشاكوف كبير مستشاري الرئيس الروسي فلاديمير بوتين للشؤون الخارجية إن المعلومات التي قدمتها واشنطن لموسكو بشأن الاستخدام المشتبه به لاسلحة كيماوية من جانب قوات الأسد "لا تبدو مقنعة" .وأضاف يوشاكوف ان زيادة الدعم العسكري الامريكي لقوات المعارضة السورية ستقوض الجهود المشتركة لتنظيم مؤتمر جنيف للسلام. من جانبها قالت الخارجية السورية إن قرار واشنطن بتسليح مقاتلي المعارضة يعد "كيل بمكيالين" في تعاملها مع الإرهاب .




فقدان العشرات في غرق عبارة بالفلبين


أعلنت فرق الانقاذ في الفلبين مقتل شخصين وفقدان ثلاثة عشر آخرين في الأقل جراء غرق عبارة كان على متنها خمسة وسبعون شخصا وذلك قبالة سواحل الفلبين. من جانبه قال //أرماند باليلو// المتحدث الرسمي باسم خفر سواحل في الفلبين إنه تم انقاذ اثنين وأربعين راكبا من قبل الصيادين وخفر السواحل بينما تم انتشال جثة سيدتين. يشار إلى أن حوادث العبارات - التي تعد وسيلة انتقال لا غنى عنها في الفلبين تعد شائعة وغالبا ما يرجع
السبب إلى عدم وجود صيانة للقوارب وعدم الامتثال لتعليمات السلامة.




الاتحاد الإفريقي يدعو لحل الخلافات بما يحقق مصالح البلدين


من جانبها دعت رئيسة مفوضية الاتحاد الإفريقي "انكوسازانا دلاميني زوما" إلى حوار بشأن مياه النيل يؤدي، كما قالت، إلى مواقف تحقق مكاسب لكل من مصر وإثيوبيا ولا تضر بأي من البلدين. ودعت إلى ضرورة ايجاد حل في اطار الوحدة الافريقية، مشيرة الى أن مسؤولي إحدى الدولتين طلبوا بحث إمكانية تقديم مفوضية الاتحاد الافريقي المساعدة في الوساطة لايجاد حلول للأزمة.




تظاهرة بالإسكندرية للمطالبة بإسقاط النظام ورحيل الإخوان


وفي الإسكندرية واصل عشرات الناشطين السياسيين تنظيم فعالياتهم الاحتجاجية التي تنطلق بصورة أسبوعية من ساحة مسجد القائد إبراهيم،باتجاه اعتصام المحاربين القدامي أمام مسرح بيرم التونسي لتأكيد مطالبهم بإسقاط النظام.
وندد المتظاهرون بتردي الخدمات وانقطاع الكهرباء المستمر وانقطاع المياه عن عدة أحياء بالمحافظة, بالإضافة إلى أزمة سد النهضة الأثيوبي.
وفي سياق متصل, قامت مجموعة من أعضاء حملة تمرد في الإسكندرية بزيارة لمركز كفرالدوار بمحافظة البحيرة لمواصلة جمع التوقيعات والحشد للمشاركة في الفعاليات المقرر تنظيمها في 30 يونيو الجاري.




الأزهـر الشريف يناشد المصريين الحفاظ على أمن الوطن


ناشد الأزهر الشريف جموع الشعب الحفاظ على أمن الوطن والسمو بمصلحته فوق كل اعتبار، خصوصا في هذه المرحلة. وطالب شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب المواطنين بعدم ادخار المال والجهد لبناء الوطن وحماية الحدود، مؤكدا أن الأزهر يضع مصر نصب عينيه حرصا على سلامتها وسلامة شعبها كله.





العريفي يجدد دعوته للجهاد ضد نظام الأسد في سوريا


دعا عدد من الخطباء في القاهرة اليوم، إلى مساعدة الشعب السوري في محنته، وتقديم جميع أشكال الدعم له، مستنكرين الأعمال الوحشية التي يتعرض لها على يد نظام بشار الأسد.
وجدد الداعية السعودي الدكتور محمد العريفي،في خطبة بمسجد عمرو بن العاص بالقاهرة، دعوته الى الجهاد في سوريا، فيما ناشد مقاتلي المعارضة توحيد صفوفهم.





بريطانيا: الأدلة تتزايد على أن الأسد يستخدم أسلحة كيميائية


من جانبه ،، قال متحدث باسم رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون اليوم إن لندن غير مستعدة بعد لتسليح المعارضة السورية على الرغم من قرار الرئيس الأمريكي باراك أوباما بتسليحها، لكنها لا تستبعد فرض منطقة حظر جوي او اي إجراء آخر.
وفي سياق متصل قال وزير الخارجية البريطاني وليام هيج إنه يتفق مع تقييم الولايات المتحدة الذي خلص الى ان قوات موالية للاسد استخدمت اسلحة كيماوية، بما في ذلك غاز السارين.





المعارضة السورية ترحب بموافقة أوباما على تقديم السلاح لها


من جهته رحب المجلس الوطني السوري بقرار الرئيس الأمريكي باراك أوباما بالتصريح بمنح الثوار السوريين مساعدات عسكرية. وقال مدير المكتب الإعلامي بالائتلاف الوطني السوري خالد الصالح، إنهم يتطلعون الى اللحظة التي سيتم فيها تنفيذ القرار.





الجيش الحر يعلن تحرير معسكر الإسكان العسكري قرب مدينة إدلب


ميدانيا // ذكر ناشطون سوريون ان أكثر من 150 عنصرا من القوات الحكومية وحزب الله قتلوا في كمين للجيش الحر في بلدة المنصورة بريف دمشق ، يأتى ذلك بعد ان اعلن الناشطون ان نحو 50 عسكريا قتلوا من قوات الأسد في كمين نصبه الجيش الحر على طريق مطار دمشق الدولي ، وأفادت هيئة الثورة السورية بمقتل أكثر من ثلاثين شخصا بنيران قوات الأسد اليوم معظمهم في حلب وريف دمشق ..
في غضون ذلك تتواصل الاشتباكات بين القوات النظامية والجيش الحر بمحيط الفرقة 17 بالرقة"... كان الجيش الحر قد اعلن تحرير معسكر الإسكان العسكري قرب مدينة إدلب بالكامل بعد اشتباكات عنيفة مع قوات الأسد .





مصادر لبنانية: الجيش الإسرائيلي يواصل مناوراته في الجولان ومزارع شبعا


قالت مصادر أمنية لبنانية اليوم إن جيش الاحتلال الإسرائيلي يواصل مناوراته لليوم الثاني على التوالي في مزارع شبعا وفي الأطراف الشرقية
للجولان السوري المحتل ، حيث يتردد بقوة دوي القذائف المدفعية في أجواء القرى اللبنانية الحدودية المتاخمة للمنطقة المحتلة.
على صعيد ذي صلة ،، طالبت الأمم المتحدة القوات النمساوية المشاركة في قوة حفظ السلام بمرتفعات الجولان السورية بعدم إتمام انسحابها قبل نهاية الشهر المقبل لضمان انتقال سلس للمهام إلى القوات البديلة.





الحريري ينتقد سلاح حزب الله ونصر الله يؤكد أن المقاومة هي التي حررت لبنان


أكد الرئيس اللبناني الأسبق أمين الجميل أن سلاح حزب الله يشكل مانعا اساسيا لقيام الدولة والاستقرار وإعادة تكوين المؤسسات الوطنية. من جانبه اتهم رئيس الحكومة اللبناني الأسبق، سعد الحريري، حزب الله بجر البلاد إلى ما وصفه بمشروع تدميري بسبب تورطه في النزاع الدائر في سوريا.
في المقابل أكد الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصرالله أن المقاومة هي التي حررت لبنان ، مؤكدا حرصه على استقرار بلاده . وفي كلمة له في احتفالية ببيروت لتكريم الجرحى من مقاتلي الحزب أكد نصر الله ان الحزب من مكونات الشعب اللبناني التي قدمت التضحيات الجسيمة، حسب تعبيره.





رجال السياسة في إيران يدلون بأصواتهم لانتخاب رئيس جديد للبلاد


هذا وقد أدلى عدد من رجال السياسة في إيران اليوم بأصواتهم لانتخاب رئيس جديد للبلاد .. حيث ادلى الرئيس الأسبق اكبر هاشمي رفسنجاني بصوته في طهران ، كذلك ادلى بصوته الرئيس الإصلاحي السابق محمد خاتمي، الذي شهدت فترتي رئاسته من عامي 1997 - 2005 حريات سياسية واجتماعية غير مسبوقة .
في الوقت نفسه أدلى سعيد جليلي المرشح المتشدد والمفاوض النووي الايراني بصوته في جنوب طهران.





محتجون: أردوجان تعهد بتجميد خطط إعادة تطوير حديقة جازي في اسطنبول


يأتي ذلك فيما قال محتجون أتراك اليوم إن رئيس الوزراء رجب طيب أردوغان تعهد بتجميد خطط لاعادة تطوير متنزه في اسطنبول حتى تصدر محكمة قرارا بشان المشروع ، واعتبروا ذلك بادرة ايجابية بعد اسبوعين من الاحتجاجات.





الطيران الحربي اليمني يشن غارات على مناطق تواجد المسلحين شرقي وجنوبي البلاد


شن الطيران الحربي اليمني غارات جوية اليوم على مناطق تتواجد بها تجمعات العناصر المسلحة التابعة لتنظيم القاعدة بمحافظتي مأرب وأبين شرق وجنوب البلاد . وقال مصدر عسكري بوزارة الدفاع اليمنية إن بعض المناطق تشهد حاليا تصاعد فى وتيرة الأحداث الأمنية مع تصاعد الإصرار على خيارالانفصال ، من جانب أنصار الحراك الجنوبي . من جهة اخرى اتهمت السلطات اليمنية الحوثيين بمحاولة اقتحام مقر الأمن القومي بالعاصمة صنعاء بعد اشتباكات عنيفة مع الشرطة.





مكتب التحقيقات الفيدرالي: الكشف عن برامج المراقبة ألحق بالولايات المتحدة ضرراً بالغاً


صرح مدير مكتب التحقيقات الفدرالي (أف بي اي) روبرت مولر بأن الكشف عن برامج مراقبة أمريكية سرية ألحق "ضرراً بالغاً" بالولايات المتحدة. وأبلغ مولر الكونغرس بأن السلطات الأمريكية ستلاحق مسرب المعلومات إدوارد سنودن وتقاضيه بعد إقرارهّ بتسريب معلومات تتعلق بجمع وكالة الأمن القومي سجلات الهواتف الامريكية ومراقبة اتصالات الانترنت. ودافع مولر عن البرامج وقال انها برامج شرعية مؤكدا في الوقت نفسه على حماية الحقوق الفردية والحريات المدنية مع العمل على منع اية هجمات ارهابية محتملة يمكن أن تتعرض لها البلاد .




حاكم لويزيانا: مقتل شخص وإصابة 73 في انفجار مصنع للكيماويات


لقي ما لا يقل عن أربعة أشخاص مصرعهم بنيران مسلح في مدينة سانت لويس بولاية ميسوري الأمريكية.
وفي حادث آخر قال بوبي جيندال حاكم ولاية لويزيانا الامريكية إن شخصا قتل وأصيب نحو ثلاثة وسبعين آخرين في انفجار وحريق بمصنع وليامز اوليفنز للكيماويات بمدينة جيشمار . وأضاف جيندال أن الخبراء لم يكتشفوا بعد مستويات خطيرة لانبعاثات من الانفجار والحريق في مجمع البتروكيماويات .





أعضاء تمرد يواصلون جمع التوقيعات بميدان التحرير


قام أعضاء بحركة تمرد عقب صلاة الجمعة بجمع توقيعات المتظاهرين بميدان التحرير على استمارة سحب الثقة من الرئيس محمد مرسى والدعوة لانتخابات رئاسية مبكرة. وشملت التوقيعات المصلين بجامع عمر مكرم، فضلا عن قائدى السيارات.
في سياق متصل شهد ميدان التحرير تزايدا نسبيا لعدد المتظاهرين، بينما كانت تنتظم الحركة المرورية فى أرجائه بجميع الاتجاهات .




الحكم على الرئيس الأرجنتيني الأسبق كارلوس منعم بالسجن 7 سنوات


قضت محكمة في بوينس أيرس بسجن الرئيس الأرجنتيني الأسبق كارلوس منعم سبع سنوات بتهمة تهريب أسلحة للأكوادور وكرواتيا، في انتهاك لحظر دولي كان مفروضا في حقبة التسعينيات من القرن الماضي.




مجلس حقوق الإنسان يعرب عن قلقه إزاء الانتهاكات ضد مسلمي ميانمار


تبنى مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة في جنيف اليوم بيانا رئاسيا أعرب فيه عن قلقه البالغ إزاء الانتهاكات التي يتعرض لها
المسلمون في ميانمار ومسلمو الروهينجا في ولاية راكين. وشدد البيان على قرار رئيس ميانمار، الذي يؤكد فيه أن جميع مرتكبي أعمال العنف سيحاكمون إلى أقصى حد يسمح به القانون . وأكد البيان على ضمان عودة اللآجئين والمشردين لمنازلهم بمن فيهم المسلمين، وضرورة قيام حكومة ميانمار باتخاذ مايلزم لمنع تدمير أماكن العبادة ومساكن المدنيين وبخاصة بالنسبة للروهينجيا المسلمين في ولاية راكين.





محافظ البنك المركزي يشارك في اجتماع مجلس محافظي البنوك المركزية


يشارك هشام رامز محافظ البنك المركزي فى اجتماع مجلس محافظى البنوك المركزية ومؤسسات النقد العربية الذى يعقد بمقر صندوق النقد العربى في أبو ظبى . يهدف الاجتماع إلى الإعداد لاجتماعات الدورة السابعة والثلاثين للمجلس المقرر عقدها فى سبتمبر المقبل، كما يناقش الاجتماع توصيات الاجتماع الثاني والعشرين للجنة العربية للرقابة المصرفية، وموضوعات حماية المستهلك فى الخدمات المصرفية وحوكمة المؤسسات المصرفية.




الخارجية: مصر طلبت تمديد مهلة تقنين الأوضاع للعمالة في السعودية


صرح السفير علي العشيري مساعد وزير الخارجية للشوون القنصلية و المصريين بالخارج و الهجرة بأن هناك متابعة للطلب المصري من السلطات السعودية بتمديد المهلة الخاصة بتقنين أوضاع المخالفين لنظام الإقامة والعمل بالمملكة والتي ستنتهي في الثالث من يوليو المقبل . من ناحية أخرى أشار السفير العشيري الى أن اللجنة القنصلية المصرية - الليبية ستعقد في نهاية شهر يونيو الحالي بطرابلس لبحث كل الموضوعات القنصلية التي تهم الجانبين .





برلمان نيكاراجوا يصوت على شق قناة تربط المحيطين الأطلسي بالهادئ


صوت برلمان نيكاراجوا بأغلبية ساحقة على شق قناة تربط بين المحيطين الأطلسي والهادئ، وهو مشروع من شأنه أن ينافس قناة بنما.
ويتكلف مشروع حفر القناة نحو أربعين مليار دولار وتعلق عليه نيكاراجوا آمال انعاش اقتصادها كأفقر دول أمريكا الوسطى.





منتدى التعاون بين شرق آسيا وأمريكا اللاتينية يواصل فعالياته في إندونيسيا


في إندويسيا يواصل منتدى التعاون بين شرق آسيا وأمريكا اللاتينية والمنعقد في جزيرة بالي فعالياته حيث يبحث تعزيز التجارة بين دول القارتين. ويحضر المنتدى أكثر من ثلاثمائة مندوب بينهم خمسة عشر وزيرا من ست وثلاثين دولة، ويعتبر المنتدى بمثابة وسيط لتبادل المعلومات مما يتيح الفرص لمزيد من تعزيز التجارة والاستثمار. وتنتج الدول الأعضاء فى المنتدى ما يقرب من ثلث إجمالي الناتج المحلي فى العالم وذلك بحسب ما ذكرته وزارة الخارجية الإندونيسية.




رحلة تجريبية لطائرة نفاثة جديدة في تولوز الفرنسية


أقلعت طائرة "ايرباص "نفاثة ، جديدة متوسطة الحجم وطويلة المدى ، من طراز " إيه 350" للمرة الأولى من مدينة تولوز الفرنسية ، في رحلة تجريبية تستغرق اربع ساعات لاظهار مميزات وامكانيات الطائرة عشية معرض باريس الجوي. يشار إلى أن الطائرة الجديدة صنعت لتنافس أحدث طرازات الشركة الأمريكية "بوينج787 دريملاينر"، والتي عانت من مشاكل في بطارياتها في الآونة الأخيرة.





جولة في أخبار الاقتصاد 14 يونيو 2013


جولة في الأخبار الاقتصادية المصرية والعربية والعالمية مع التحليل الدوري لها




حصاد - الجمعة 14 يونيو 2013



برنامج الملاعب اليوم حلقة الخميس 13/6/2013 من قناة الحياة 2 يوتيوب كاملة : الأهلي يقيم إحتفالية خاصة لتكريم بركات ..: الأهلي يطالب الكاف بـ 400 ألف جنيه ..مكالمة علاء عبد العال المدير الفني لنادي الداخلية





نشاهد برنامج الملاعب اليوم
يذاع البرنامج يوميا على قناة الحياة 2
يوميا عدا الجمعة فى الساعة السادسة مساءا
يوتيوب كاملة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


برنامج الملاعب اليوم حلقة الخميس 13/6/2013 من قناة الحياة 2 يوتيوب كاملة


الملاعب اليوم: الأهلي يقيم إحتفالية خاصة لتكريم بركات



الملاعب اليوم: الأهلي يطالب الكاف بـ 400 ألف جنيه



الملاعب اليوم: مكالمة علاء عبد العال المدير الفني لنادي الداخلية



الملاعب اليوم: الأهلي يسدد 1.5 مليون جنيه لإنبي



الملاعب اليوم: يوسف يرفض إختبار أفارقة جدد في الأهلي



الملاعب اليوم: الأهلي يحدد ثلاث مواعيد جديدة لمواجهة (هال سيتى )



الملاعب اليوم: عبد الواحد يغيب عن الزمالك في دورة تحديد بطل الدوري



الملاعب اليوم: الأهلي يفتح باب الترشح للأنتخابات الأحد المقبل



الملاعب اليوم: مكالمة حازم أبو هاشم رئيس نادي الإتحاد السكندري



الملاعب اليوم: مكالمة مصطفي المنيري طبيب نادي الزمالك




برنامج صباح ON الجمعة 14/6/2013 من قناة ONTV يوتيوب كاملة : الإعلان عن حركة تمرد على الرئيس اللي بعد مرسي .. مرسي وكي مون يبحثان هاتفياً تطورات سد النهضة الإثيوبي .. مؤتمر للمجلس الإسلامي حول موقف علماء السنة من الأزمة السورية



نشاهد اليوم

برنامج صباح ON

و الذى يذاع على قناة ONTV


يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 9:00 صباحا
في كل صباح احداث جديد واشخاص جدد في دائرة الضوء …صباح ON…صحيفة تلفزيونية تنقل لك الأخبار بالكلمة والصورة. أبرز القضايا المصرية والعالمية, مع تحليلات الخبراء وكبار الكتاب, قراءه يومية لعناوين الصحف المصرية والعربية, استفتاءات المشاهدين على الهواء مباشرة … صباح ON…ابدأ صباحك معنا


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
ONtv Livestreaming - البث الحي





مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج صباح ON الجمعة 14/6/2013 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

صباح ON: الإعلان عن حركة تمرد على الرئيس اللي بعد مرسي

صباح الخير مشاهدينا وحلقه من صباح اون .. أعلن مجموعة من مؤيدي الرئيس مرسي عن حركة تمرد للرئيس القادم بعد الرئيس مرسي




صباح ON: مرسي وكي مون يبحثان هاتفياً تطورات سد النهضة الإثيوبي

تلقى الرئيس محمد مرسي إتصالاً هاتفياً مساءامس " من الأمين العام للأمم المتحدة بان كى مون، وذلك في إطار الاهتمام المشترك بين الأمم المتحدة والقيادة المصرية تجاه عدد من الموضوعات الإقليمية وعلى رأسها الأزمة السورية ، فضلاً عن التطورات الأخيرة المتعلقة بالعلاقات المصرية الإثيوبية . وأكد بان كي مون على مداومة الاتصال بالطرفين للتوصل إلى حل مرضي لكافة الأطراف ، وذلك احتراماً للاتفاقات الموقعة والعلاقات الإيجابية بين مصر والدول الأفريقية خاصة إثيوبيا .




صباح ON: مؤتمر للمجلس الإسلامي حول موقف علماء السنة من الأزمة السورية

عقد المجلس الإسلامى التنسيقى العالمى، مؤتمرا امس لتحديد موقف "علماء السنة" من قضية سوريا بحضور الشيخ يوسف القرضاوى والداعية السعودى محمد العريفى والقيادى الإخوانى صفوت حجازى.
وقال يوسف القرضاوى، إن الشعب السورى خرج ليطالب بحقوقه ومن أول يوم لم يحمل فى يديه بندقية بل كانوا يملكون فقط حناجرهم .
وأضاف: "الشعب السورى أول من ابتلى بالحكام العسكريين حتى أتى حافظ الأسد الذى فرض على الشعب أن يعيش هذا الحكم خلفا عن سلف وكان سوريا عزبة لديه حتى ورثهم الجزار بشار الأسد وشياطينه" .




صباح ON - صفوت حجازي: لماذا لا ترسل الدول العربية سلاحها إلى سوريا

قال الشيخ صفوت حجازي، في المؤتمر الصحفي الذي عقدته رابطة علماء أهل السنة بالقاهرة مساء امس بعنوان "موقف علماء الأمة تجاه القضية السورية لدعمها"، إنه يجب ألا يخرج الحضور من المؤتمر بكلمات وتوصيات فقط، بل يجب الخروج بأفعال، مشددا على أن الخروج إلى الشام والقتال هناك واجب وطني.
وتساءل حجازي: "لماذا نستنجد بالأمريكان؟ أين الحكام العرب؟"، مضيفا أن إيران تعلنها بوضوح وترسل مقاتليها إلى هناك، مضيفا: "لماذا لا ترسل الدول العربية سلاحها؟".



صباح ON: وزير الداخلية يجتمع بالقيادات حول الأوضاع الأمنية الراهنة

عقد وزير الداخلية محمد إبراهيم امس بقطاع مصلحة الأمن العام اجتماعا مع مساعدى أول ومساعدى الوزير ومديرى الأمن وعددا من مديرى الإدارات العامة والرئيسية.واستعرض وزير الداخلية- فى بداية الاجتماع -- الأوضاع الأمنية الراهنة ومعدلات الآداء الأمني خلال الفتره الماضية، مؤكدا أن الإستراتيجية الأمنية لوزارة الداخلية تغلب وتنحاز لمصلحة المواطن وتصبو لتوفير المناخ الآمن لكافة المواطنين والحفاظ على ممتلكاتهم العامة والخاصة. وشدد على أهمية المتابعة المستمرة والجادة من جانب القيادات لمختلف المرؤوسين، والتواصل المستمر معهم للتأكد من توافر مقومات العمل الأمني والتعرف عن قرب على كافة المعوقات والمشاكل، ضمانا لحسن معالجتها والتغلب عليها بالأسلوب الأمثل..وأشاد بما حققته الأجهزة الأمنية المختلفة من نجاحات وبالتضحيات التي قدمها رجال الشرطة من أجل تحقيق الأمن بالبلاد.




صباح ON: مصر القوية يلتقي شباب 6 إبريل بشأت تظاهرات 30 يونيو


عقد حزب مصر القوية لقاء امس مع حركة "شباب ٦ أبريل"، حيث تم خلال القاء مناقشة الموقف الخاص بتظاهرات 30 يونيو وأهمية التنسيق المشترك بين الجهتين .وناقش الحزب والحركة التقارب في وجهتى النظر وتم إلاتفاق على توسيع دائرة التنسيق مع القوى الثورية والأحزاب الأخرى خلال الأيام القادمة .. للتعقيب معنا على الهاتف احمد امام عضو المكتب السياسى لحزب مصر القويه





صباح ON - طارق خضر: الداخلية ستحمي التظاهرات ولكنها لن تصمت أمام العنف


نفى مصدر أمنى رفيع المستوى بوزارة الداخلية ما تردد باحدى وسائل الاعلام حول تراجع اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية عن تصريحاته بشأن عدم تدخل الشرطة فى مظاهرات 30 يونيو الجارى وتأكيده خلال اجتماعه صباح اليوم مع مساعديه وبعض مديرى الأمن والإدارات العامة على اضطلاع الشرطة بتأمين المظاهرات.وأكد المصدر الأمني - فى تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط - أن استراتيجية وزارة الداخلية تجاه المظاهرات والفاعليات السياسية ثابتة ولم تتغير، حيث يقتصر دور رجال الشرطة خلالها على تأمين المنشآت الهامة والحيوية والممتلكات العامة والخاصة بالمواطنين دون التدخل فى مجرياتها على الاطلاق. للتعقيب معنا على الهاتف اللواء طارق خضر




صباح ON: بدء التحقيق في بلاغ يتهم الشاطر بالتجسس على المعارضة


أمر المحامى العام لنيابات دمياط، بفتح تحقيق فورى في البلاغ الذي تقدم به عمار فؤاد، سكرتير عام حزب الوفد بالمحافظة، ضد خيرت الشاطر، نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين واللواء خالد ثروت، مدير جهاز الأمن الوطنى، والذي اتهمهما من خلاله بالتجسس على المعارضة، حيث استدعى مستشار من نيابة أمن الدولة العليا للتحقيق في البلاغ



صباح ON: حركة حرائر مصر تنظم إحتفالية لجمع توقيعات لحركة تمرد

نظمت حركة "حرائر مصر"، مساء امس احتفالية لجمع توقيعات جماعية علنية لحملة "تمرد" لسحب الثقة من الرئيس محمد مرسى، والمطالبة بانتخابات رئاسية مبكرة للإطاحة بالرئيس.وأكدت الكاتبة فاطمة ناعوت، منظمة الحفل والداعية له، أنها تنبأت منذ شهور، بأن صورة المعارضة بدأت تهتز أمام الشارع المصرى، مؤكدة أن حملة "تمرد" لا تحتاج إلى الدعم، إنما هى التى تدعم المعارضة والشارع المصرى،
لمزيد من التفاصيل معنا لعى الهاتف الدكتوره كريمه الحفناوى




صباح ON - يوسف القعيد: تظاهرات وزارة الثقافة مستمرة إلى ما بعد 30 يونيو


أعرب الاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب برئاسة الكاتب محمد سلماوي، عن تضامنه مع المثقفين المعتصمين بمقر وزارة الثقافة وأدان محاولة فض هذا الاعتصام السلمي بالقوة، مؤكدا أن أدباء وكتاب الوطن العربي الأعضاء في الاتحاد العام يدينون بكل شدة استخدام العنف ضد رموز الثقافة المصرية .. للتعقيب معنا لعى الهاتف الاستاذ يوسف القعيد



صباح ON: هجوم على أحد المخازن لتحرير 5 من الإرتريين

كانت مجموعة من البدو والجماعات السلفية يستقلون عدد من السيارات الدفع رباعى وعدد كبير من الاسلحه قد شنوا هجوم بالسلحة الثقيلة على احد المخازن فجر اليوم التى تحوى مجموعة من الارتريين وقاموا بتحرير 5 ارتريين داخل المخزن والقبض على ثلاثة من الحراس دون اى مقاومة من المهربين وتم نقل الارتريين الى منزل الشيخ محمد المنيعى وكذلك الحراس وتم فك قيود الارتريين وربط الحراس بها تمهيدا لتسليمهما الى مفوضية شئون اللاجئين بالامم المتحده





صباح ON: إزاحة الستار عن تمثال للزعيم جمال عبد الناصر في فنزويلا

حفل كبير أقامته وزارة الخارجية الفنزويلية فى أحد الميادين فى قلب العاصمة(كاراكاس) أزاح نائب وزير الخارجية الفنزويلى رينالدو بوليفار ، والقائم بالأعمال المصرى الوزير المفوض هانى مصطفى، الستار عن تمثال نصفى للزعيم الراحل جمال عبد الناصر.وتمثال عبد الناصر،الذى تم تصنيع التمثال بطلب من حكومة فنزويلا تكريما لذكرى الزعيم الراحل عبد الناصر، وتكفلت بالنفقات إحدى شركات البترول المصرية.. حضر حفل تدشين التمثال سفراء الدول العربية والإفريقية واللاتينية فى كاراكاس، والذي حظي بتغطية واسعة من وسائل الإعلام المحلية.
وعقب إزاحة الستار عن التمثال ، انتقل الحاضرون إلي احدي القاعات بمبني البرلمان ، حيث تم عرض فيلم بعنوان "ارفع رأسك يا أخي" ضم مقتطفات تاريخية من خطب الرئيس الراحل.




صباح ON - يسري العزباوي: هناك حالة من التذبذب في موقف مرسي من سوريا

استقبل الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية امبارح بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، وفد من علماء المسلمين، المُشارك في المؤتمر الذي عقدته الرابطة في القاهرة اليوم تحت عنوان "موقف علماء الأمة من الأحداث في سوريا".أكد الرئيس خلال اللقاء على ثوابت ومُحددات الموقف المصري تجاه الأزمة السورية الداعم للشعب السوري، كما تناول سيادته المُبادرات التي قدمتها مصر لحل الأزمة وأوضح الرئيس أن مُعاناة الشعب السوري تستلزم توحيد جهود الأمة الإسلامية والعربية، والعمل على إنهاء هذه المُعاناة التي لا يقرها المُجتمع الدولي، مؤكداً أن مصر تُساند أي خطوة من شأنها وقف نزيف الدم السوري
للتعقيب معنا على الهاتف الدكتور يسري العزباوي الخبير بمركز الأهرام للدراسات السياسية والإستراتيجية



صباح ON: قنديل يفتتح المرحلة الثانية لمشروع المنطقة التكنولوجية بالمعادي

إمبارح إفتتحل د. هشام قنديل المرحلة الثانية لمشروع المنطقة التكنولوجية الإستثمارية بالمعادي واللي بتضم خمس مباني تكنولوجية مجهزة لإستضافة الشركات المحلية والعالمية العاملة في مجال خدمات تكنولوجيا المعلومات




صباح ON - علاء الحديدي: تصديق إثيوبيا على إتفاقية عنتيبي لن يقدم جديداً

قال السفير علاء الحديدي المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء المصري، إن تصديق البرلمان الإثيوبى على اتفاقية "عنتيبي" لم يقدم جديداً فى موقف أديس أبابا، التي سبق لها التوقيع على الاتفاقية.
وشدد المتحدث على أن هذا التصديق "لا يغيّر من موقف مصر الرسمى الرافض لتلك الاتفاقية، طالما لم يتم التوصل إلى تفاهمات بشأن كافة البنود الخلافية".
في الوقت نفسه عقد هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً، امس للجنة العليا لمياه النيل، وذلك لمناقشة آخر التطورات فى ملف مياه النيل، ومناقشة تفاصيل الزيارة المقررة لوزير الخارجية المصري محمد كامل عمرو إلى إثيوبيا (لم يحدد موعدها) .. معناعلى الهاتف دكتور هشام عبد الغنى الخبير المائى




صباح ON - الشيخ إبراهيم رضا: الدعوة للتظاهرات ليس له علاقة بشهر رمضان

خصص الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين رسالته الأسبوعية للحديث عن فضائل شهر شعبان والتحذير من الفتن والمؤامرات في هذه الشهر الكريم.وقال "بديع" في رسالته الأسبوعية امبارح : "نستعدُّ لمواسم الخير بالعبادة والتطهر والتدريب والعزم وتقديم الخير للناس جميعًا وفى إشارة إلى استعدادات القوى السياسية لـ30 يونيو المقبل، ذكر "المرشد": "هناك من يستعدّ لاتباع الهوى وطاعة الشيطان، يكره وحدتنا ويمقت أخوتنا، يكيد بليلٍ ليدبِّر المؤامرات، ويشعل الفتن يُقلِّب الحقائق ويزوِّر التاريخ، لا يستمع لنصح ناصحٍ ولا إرشاد أمين، يُزيِّن القول ليخدع البسطاء من الناس" للتعقيب معنا على الهاتف الشيخ ابراهيم رضا أحد علماء الأزهر



صباح ON: اليوم بدء الانتخابات الرئاسية الإيرانية بمشاركة 50 مليون شخص

اليوم بيتوجه الإيرانيون في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة إلى مراكز الإقتراع وسط توقعات بمشاركة واسعة في الانتخابات الرئاسية ويحق لخمسين مليون شخص الإنتخاب




صباح ON: السيناريوهات المتوقعة لتظاهرات 30 يونيو القادم


غموض.. ترقب.. حذر.. كلمات تحيط بالمشهد العام فى مصر على كافة المستويات.. الأمنية.. السياسية.. الاقتصادية.. الاجتماعية .. انتظارا لما تسفر عنه الأيام القادمة فى ظل دعوات القوى السياسية المختلفة سواء الموالية للرئيس أو المعارضه له للتظاهر فى 30 يونيو.. للحديث عن سيناريوهات المرحلة القادمة .. ومعرفة كيف استعدت الأحزاب المدنية وقوى المعارضة لفاعليات 30 يونيو.. معنا فى الاستديو المهندس ماجد سامي أمين عام حزب الجبهة الديمقراطية وعضو المكتب السياسى بالحزب ، والمهندس تامر طه أمين عام حزب الثورة مستمرة ، ومحمد عرفات مسئول العمل الجماهيرى بالحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى



صباح ON: قراءة في صحافة الجمعة 14 يونيو 2013

ورجعنالكم بعد الفاصل ونقرا ونحلل عناوين الصحف مع محمد فوزي مساعد رئيس تحرير جريدة التحرير




برنامج اخر الكلام حلقة الخميس 13/6/2013 قناة ONTV يوتيوب كاملة :قوافل الإغاثة الثقافية .. مبادرة نبيلة طموحة..عماد الشريف: التعليم في مصر أصبح في حالة سيئة للغاية وتحتاج إصلاح ..أحمد شلبي: الإجابات والنسب معقولة في مادة العربي بالنسبة للثانوية العامة





نشاهد اليوم

برنامج اخر الكلام

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
ONtv Livestreaming - البث الحي




تقديم الاعلامى الغنى عن التعريف : يسرى فودة

الذى يذاع على قناة OTV

تقديم يسري فودة
يأتيكم من الإثنين للخميس في الساعة 11:00 مساءا ويعاد في اليوم التالي في الساعة 2:30 ظهرا
يسرى فودة اعلامى من العيار الثقيل حواراتة تدخل فى المناطق المحظورة و دائما ما تثير الجدل … ينتقى ضيوفة بعناية ولا يترك نقطة غير مثارة فى حواراتة الجادة التى ترصد حال البلد




اتمنى مشاهدة ممتعة

و نبداء

برنامج اخر الكلام حلقة الخميس 13/6/2013 قناة ONTV يوتيوب كاملة


قوافل الإغاثة الثقافية .. مبادرة نبيلة طموحة في آخر كلام

إحساس أطفال الفقراء في العشوائيات بالغربة قنبلة موقوتة في وجه أي مجتمع. لكنّ من أبنائه من يأخذون على عاتقهم نزع الفتيل.

من منطقة كهذه في غضون أيام معدودات ... إلى مهارات في مجالات شتى تنبثق فجأة.

طيب الله أوقاتكم. في خضم سيل من الأنباء السيئة صباح مساء، تلفح وجوهنا من وقت لآخر ريحٌ طيبة تبعث الأمل في النفوس. هذا مثالٌ على واحد منها في إطار مشروع تطوعي طموح يمكن لنا أن نضعه تحت عنوان طريف: "قوافل الإغاثة الثقافية".

أهلاً بكم. في القسم الثاني من هذه الحلقة لقاء خاص مع الشاعر الذي كتب لنا يوماً ما "لمّا الشتا يدق البيبان" عشية إصداره أحدث ديوان له يقول فيه: "سيشهد الدمُ الذي خُنتَه / الدم الذي هدم الأنفاق / و أخرجك إلى النور / فاستدرتَ من الخلف و طعنتَه". أما في هذا القسم فاسمحوا لنا أن نكشف النقاب عن مبادرة نبيلة طموحة تحتضن آلام مجتمعات مأزومة تعاني من أحوال معيشية صعبة أو من النزاعات و الاضطرابات السياسية. في ظل ظروف كتلك يمكن للإنسان في غمضة عين أن ينسى أنه إنسان. مبادرة "العمل للأمل" تنعش الذاكرة و تبث في نفوس مجتمعات مهمّشة بريقاً من أمل. تحت سفح أهرامات الجيزة، في منطقة "عزبة خير الله"، مثال على ذلك.

اسمحوا لي أن أرحب معنا في الاستوديو بكل من الأستاذة بسمة الحسيني، مدير مؤسسة المورد الثقافي، و هي القوة الدافعة وراء هذا المشروع. و إلى جوارها مثالان لأطفال استفادوا من المبادرة، أولاً صابرين عادل، عمرها أربعة عشر عاماً، و ثانياً، آية نادي، و عمرها ثلاثة عشر عاماً. و أخيراً و ليس آخراً، أرحب أيضاً بالأستاذ سيف الدين الخلاصي، المخرج و الناشط الثقافي التونسي الذي تولى تدريب الأطفال على الإخراج و التمثيل.




عماد الشريف: التعليم في مصر أصبح في حالة سيئة للغاية وتحتاج إصلاح

ومعنا عبر الهاتف عماد الشريف خبير لغة عربية في إدارة العمرانية التعليمية: التعليم وصل لمرحلة ليست جيدة وكان لابد من إعادة التصحيح



أحمد شلبي: الإجابات والنسب معقولة في مادة العربي بالنسبة للثانوية العامة

ومعنا عبر الهاتف أحمد شلبي مستشار اللغة العربية بوزارة التربية والتعليم: الإجابات والنسب معقولة بالنسبة للثانوية العامة في مادة العربي ولكن كانت هناك نقطة في النحو وهي كشف المعاجم هي التي كان معظم الطلاب لهم خطئ فيها




محولجي القطر .. للشاعر إبراهيم عبدالفتاح ـ آخر كلام



كان ياماكان .. للشاعر إبراهيم عبدالفتاح ـ آخر كلام



قلبي مش كورة .. للشاعر إبراهيم عبدالفتاح ـ آخر كلام



الشاعر المصري الأصيل إبراهيم عبدالفتاح في آخر كلام

"قال الفتى لحبيبته: تكفيني زجاجةٌ واحدة و طرفُ ثوبك و صوتي؛ قنابل الشرطي خائفةٌ و لن تُسيل الوطن. لكنها سبقته للميدان و اعتصمت حتى يضع قلبه مكان النسر بالعلم". هل عرفت كاتب هذه الكلمات؟ ربما لا. "تقول أم و هي تنزع الرصاص الميت من صدر شهيدها الحي: مات ليمنحني الكلام. و تقول جارتها و هي تودع أولادها: رأيت الله في الميدان فاذهبوا آمنين. و قبل الفجر كان أحمد يرسم وجه طفلته على جدارية و ترك لها ما يكفي من الألوان للتوقيع. لكنها رسمت هتافاً يطلق الخيول كي تحرسه في الطريق". هل عرفته الآن؟ ربما لا؛ فهذه مقتطفات من ديوان له تحت الطبع.

ربما سيعرفه بعضنا من صورة ابنيه، علي و معاذ، التي اختارها كي يعرّف بها نفسه على فيسبوك، و كي يرنو بها إلى مستقبل جديد لبلاده.

و ربما سيعرفه بعضنا الآخر في الدويقة من لوحة له "للّي سكن ف قصور، و اللي ماشافش النور، و اللي سند ع الجبل تحت الصخور اندفن".

ربما سيعرفه البعض من "شباك قديم"، أو من "صورة جماعية للوحدة"، أو من رباعيات الوطن. "اضحك يا عالم و انتشي / النيل مضى هجرة و مِشي / و مصر بين الضفتين / عريانة تحت الشفتشي". و ربما من بعد ذلك كله سيحتاج البعض منا إلى تذكرة بشاعر من نوع مختلف بوسيلة من نوع مختلف.

اسمحوا لي أن أرحب معنا في الاستوديو بالشعر المصري الأصيل متعدد المواهب، إبراهيم عبد الفتاح





برنامج الحياة اليوم الخميس 13/6/2013 يوتيوب كاملة : رئيس امتحانات الثانوية العامة: ابن وزير التربية والتعليم زي ابن الخفير ..وزارة العدل ترسل تعديلات السلطة القضائية لكل الهيئات القضائية وأندية القضاة ..بروتوكول تعاون بين الجامعة العربية و الأمم المتحدة لتنمية قدرات منظمات المجتمع المدني




نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة

ان تعرف اولا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا

الساعة الثامنة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا

لقطات فيديو يوتيوب

على قناة الحياة
برنامج الحياة اليوم الخميس 13/6/2013 يوتيوب كاملة

الحياة اليوم: رئيس امتحانات الثانوية العامة: ابن وزير التربية والتعليم زي ابن الخفير


طلاب المراحلة الأوالي من الثانوية العامة يؤدون امتحان اللغة الأجنبية الثانية



الحياة اليوم: وزارة العدل ترسل تعديلات السلطة القضائية لكل الهيئات القضائية وأندية القضاة



بروتوكول تعاون بين الجامعة العربية و الأمم المتحدة لتنمية قدرات منظمات المجتمع المدني



الحياة اليوم: محكمة النقض تقبل الطعن المقدم ( أحمد نظيف ) علي حكم حبسه 3 سنوات




الحياة اليوم: وزير الاثار يهدد باغلاق المنطقة الاثرية بالهرم في حالة استمرار العمل العشوائي بها




يوسف القرضاوي: الشعب السوري خرج ليعلن عن حاجتة ويطالب بحقوقه من أول يوم بالثورة



الحياة اليوم: المتحدث العسكري .. لم نصدر أي تصريحات بشأن تحديد هوية خاطفي جنود سيناء



الحياة اليوم: استمرار اعتصام المثقفين و الفنانين بمقر وزارة الثقافة لليوم التاسع علي التوالي



الحياة اليوم: البورصة تكسر موجة التراجع وتحقق ارباح بـ 2 مليار جنية




برنامج مانشيت الخميس 14/6/2013 ONTV يوتيوب كاملة : رسائل السيسي للميليشيات المسلحة قبل 30 يونيو ..خطة لتهريب مرسي قبل 30 يونيو .. اليوم تمرد والقوى الثورية تبدأ بروفة 30 يونيو في 7 محافظات


نشاهد اليوم

برنامج مانشيت

تقديم جابر القرموطى

و الذى يذاع على قناة ONTV
تقديم جابر القرموطي


يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 7:10 مساءا
هو برنامج يومي يقوم بجولة حول الصحافة اليومية ويستعرض عناوين الأخبار. يستضيف مذيع البرنامج الصحفي جابر الأرموطي زملاؤه في الميدان الصحفي و الاعلامي ليعلقو على الأخبار و يدلو بارائهم . ويستضيف أيضا شخصيات من أعلام المجتمع من مفكرين وكتاب, رجال أعمال و وزراء, مثقفين و خبراء.


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1
ONtv Livestreaming - البث الحي




اتمنى مشاهدة ممتعة


و لنبدأ

برنامج مانشيت الخميس 14/6/2013 ONTV يوتيوب كاملة


مانشيت: رسائل السيسي للميليشيات المسلحة قبل 30 يونيو





مانشيت: خطة لتهريب مرسي قبل 30 يونيو




مانشيت: اليوم تمرد والقوى الثورية تبدأ بروفة 30 يونيو في 7 محافظات




مانشيت: الإخوان تحصن الإرشاد بأبواب مصفحة والدخلية ترفض حماية مقرات الجماعة




مانشيت ـ المرشد يعظ .. والمعارضة: لسنا كفاراً




مانشيت: كتاب جديد عن إنجازات مرسي يفشي معلومات تتعلق بالأمن القومي




مانشيت: هدايا حكومة قنديل في مزاد علني





مانشيت ـ وزير الري: عنتيبي لا تلزمنا .. وتوقيع البرلمان الإثيوبي لا يضيف جديداً




مانشيت: مقبرة آثرية بلا حماية غرب أسوان




نادية هنري: أتشرف بانتمائي لمجلس الشورى ولن أقدم استقالتي وسأدافع عن كرامة المجلس


ومعنا عبر الهاتف نادية هنري: تنازلت عن مستحقاتي من جلس الشورى لحملة تمرد سأواصل تمثيل المعارضة في مجلس الشورى الأموال التي ساتبرع بها لتمرد هي أموال الشعب أرفض إتهامي بالمزايدة وهذا موقف شخصي تقديراً لشباب الحملة لم أقل أبداً أنني لا أتشرف بعضوية مجلس الشورى نحن نعارض كما كان يفعل الإخوان في النظام السابق زملائي في المجلس أطلقوا علي النائبة المتمردة أتشرف بانتمائي لمجلس الشورى مستمرة في مجلس الشورى كما أمرت المحكمة الدستورية لن أقدم استقالتي وسأدافع عن كرامة المجلس





مانشيت: الصحافة المصرية النهاردة 13/06/2013


قراءة في الصحافة المصرية المطبوعة والإلكترونية مع جابر القرموطي




برنامج مصر اليوم حلقة الخميس 14/6/2013 يوتيوب كاملة : حياة الدرديري تكشف خطة الإخوان لخطف الثورة الثانية ...عاجل .. رسالة من أعضاء حركة تمرد للإخوان المسلمين والشعب المصرى .. تمرد تتوعد الرئيس مرسى 30 / 6



نشاهد برنامج مصر اليوم
تقديم توفيق عكاشة


يوتيوب كاملة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

برنامج مصر اليوم حلقة الخميس 14/6/2013 يوتيوب كاملة

مصر اليوم: حياة الدرديري تكشف خطة الإخوان لخطف الثورة الثانية



عاجل .. رسالة من أعضاء حركة تمرد للإخوان المسلمين والشعب المصرى



مصر اليوم: تمرد تتوعد الرئيس مرسى 30 / 6



مصر اليوم: الوضع السياسى فى مصر وهل سيرحل محمد مرسى






برنامج الحياة الان الخميس 13/6/2013 قناة الحياة الحمراء يوتيوب كاملة :وفاة مراقب بكنترول الثانوية العامة في أسيوط ..طلاب الثانوية العامة لسهولة أمتحان اللغة الثانية ..محكمة النقض تقبل طعن احمد نظيف وتعيد محاكمته



نشاهد برنامج الحياة الان
تقديم مها بهنسى
و ياسمين سعيد
الجمهورية الثانية 2012

اكبر و اوسع تغطية من برنامج الحياة الان
الذى يذاع على قناة الحياة 1
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ
برنامج الحياة الان الخميس 13/6/2013 قناة الحياة الحمراء يوتيوب كاملة


وفاة مراقب بكنترول الثانوية العامة في أسيوط


توفي صباح اليوم الخميس، مراقب بكنترول الثانوية العامة، إدارة أبنوب التعليمية في أسيوط، علي خلفية تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.
كانت غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بأسيوط برئاسة أحمد الخياط، وكيل الوزارة بأسيوط، تلقت بلاغا من إدارة أبنوب التعليمية، يفيد وفاة إدوارد حافظ إبراهيم، مراقب بكنترول إدارة أبنوب التعليمية، والذي يعمل مدرسا بمدرسة دير مواس الثانوية، إثر تعرضه لأزمة قلبية مساء أمس، وتم نقله إلي مستشفي أبنوب المركزي إلا أنه فارق الحياة، صباح اليوم.





طلاب الثانوية العامة لسهولة أمتحان اللغة الثانية


وشهدت لجان الثانوية العامة المرحلة الثانية فى إدارات وسط القاهرة تواجدًا ضعيفًا لأولياء الأمور، أمام لجان الثانوية العامة، حيث لم يتواجد أى ولى أمر أمام لجنة مدرسة الخديوية الثانوية العسكرية بنين، بينما تواجد عدد من أولياء الأمور أمام لجنة مدرسة البهية البرهانية الإعدادية بنات





محكمة النقض تقبل طعن احمد نظيف وتعيد محاكمته


قبلت محكمة النقض المنعقدة بدار القضاء العالي، الخميس، الطعن المقدم من الدكتور أحمد نظيف، رئيس مجلس الوزراء الأسبق، على الحكم الصادر ضده بالسجن 3 سنوات وتغريمه 4 ملايين و586 ألفا و120 جنيها وإلزامه ونجليه برد مبلغ مماثل في قضية اتهامهم بتحقيق كسب غير مشروع.




هدوء تام في الاسكندرية عقب أشتباكات بين حملة تمرد و الأخوان


احتشد مئات من مواطني منطقة "أبو سليمان" بالأسكندرية بالشوارع وأمام مسجد التوحيد فيما تواجدت قوات من قسم شرطة رمل ثان لحفظ الأمن، حيث تردد بين المواطنين اختباء عدد من الأشخاص التي اعتدت بأسلحة بيضاء ونارية محلية الصنع (مقاريط) علي مواطنين واعضاء من حملة "تمرد" داخل المسجد





الداخلية توافق على خروج 14 سجين من محبسهم 24 ساعة لزيارة اسرهم





البرلمان الاثيوبي يواصل تحدى مصر و يصدق على اتفاقية عنتيبي




برنامج البرنامج ؟ رث مباشر الجمعة 14/6/2013 تقديم باسم يوسف على قناة CBC يوتيوب كاملة :الزغلول الكبير - قوانين مح-شوري - مؤسسة فبريكا


نشاهد اليوم

برنامج البرنامج

تقديم باسم يوسف

و الذى يذاع على قناة CBC فى تمام الساعة 9:30 مساءا و الاعادة الساعة 11:30 مساءا كل يوم جمعة
و السبت الساعة 11.00 صباحا





شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة CBC بث المباشر

البث الحي لمركز تليفزيون العاصمه



CBC+2





"البرنامج" وهو الرائد في مجال البرامج السياسية الساخرة يعود من جديد في موسمه الثاني كل جمعة يصور البرنامج علي مسرح سينما راديو العريق بوسط البلد حيث سيتم تصويره فى حضور جمهور فى صفوف المسرح. البرنامج متنوع فى فقراته حيث يبدأ بملاحظات باسم الساخرة على الأحداث الجارية ثم يقوم باستضافة شخصيات عامة ونجوم من مختلف المجالات والتيارات وتنتهي الحلقة بالترفيه من خلال مواهب فنية مختلفة فى كل حلقة.





باسم يوسف
باسم عمل كجراح قلب قبل ان يكون له البرنامج الخاص به. وبالإضافة إلى ذلك يكتب بعض المقالات والتى تنشر بصورة غير دورية فى جريدة الشروق المصرية.

في شهر مارس 2011 قام باسم يوسف بتحميل حلقات برنامجه "باسم يوسف شو B+" على موقع يوتيوب. وقد استغل الوسائل الإعلامية الاجتماعية ليظهر موهبته .

حصل برنامج "باسم يوسف شو B+" على ما يزيد عن خمس مليون مشاهدة في الأشهر الثلاثة الأولى فقط من عرضه على موقع يوتيوب. و من ثم حصل علي الفرصة لإنتاج برنامج سياسي ساخر اسمه "البرنامج" مما جعل باسم يوسف هو الشخص الأول في الشرق الأوسط الذي يتحول برنامجه من الإنترنت إلى شاشة التليفزيون. و قد حصل كل من البرنامجين مجتمعين على أكثر من 120 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب فقط.

وفي يونيو 2012، دعا المذيع الأمريكى المعروف جون ستيوارت باسم يوسف ليحل ضيفاً على برنامجه "ذا ديلي شو" لإجراء مقابلة معه... وكانت الفقرة التي قام فيها جون ستيوارت باستضافة باسم هي واحدة من أكثر الفقرات التي حصلت على أعلى مشاهدات على موقع جون ستيوارت.
البرنامج؟ مع باسم يوسف على سي بي سي يوم الجمعة ويمكنك مشاهدة تصرير الحلقات على مسرح راديو بوسط البلد كل يوم اربعاء. احجز تذكرتك على
http://www.albernameg.com

اتمنى مشاهدة و ممتعة

برنامج البرنامج ؟ الجمعة 14/6/2013 تقديم باسم يوسف على قناة CBC يوتيوب كاملة

البرنامج - الحلقه 27 كامله

الزغلول الكبير - قوانين مح-شوري - مؤسسة فبريكا



البرنامج - الزغلول الكبير - الحلقه 27 - جزء 1

تفاصيل العشاء " السري " بين نور ، موسي ، والزغلول الكبير



البرنامج - قوانين مح-شوري - الحلقه 27 - جزء 2

ما مدي دستورية السلطة التشريعية في مصر ؟ او بمعني آخر : إحنا بنتقرطس .



البرنامج - مؤسسة فبريكا - الحلقه 27 - جزء 3

لقاء باسم يوسف مع مؤسسة فبريكا



البرنامج - مؤسسة فبريكا - اغنيه سامع صوت الجماهير




اخبار اهرام جمهورية الجمعة 14/6/2013 مع الصحف المصرية :رسائل السيسى للميليشيات المسلحة قبل 30 يونيه.. ممتاز متولى: القضاء الأعلى ناقش مذكرة النائب العام ضد الزند.. وقراره فيها سرى.. كتاب جديد عن "إنجازات مرسى" يفشى معلومات عن الأمن القومى


اهم عناوين صحافة القاهرة:

رسائل السيسى للميليشيات المسلحة قبل 30 يونيه.. ممتاز متولى: القضاء الأعلى ناقش مذكرة النائب العام ضد الزند.. وقراره فيها سرى.. كتاب جديد عن "إنجازات مرسى" يفشى معلومات عن الأمن القومى
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
هدايا حكومة قنديل فى مزاد علنى، إحالة وقائع فساد بالتليفزيون للتحقيق، خناقة بين الأزهرى واتحاد العمال فى جنيف!.. كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم، الجمعة.







أكد مصدر عسكرى مسئول، أن القوات المسلحة تعكف حاليا على وضع خطة محكمة لتأمين المنشآت والأهداف الحيوية خلال المظاهرات المرتقبة يوم 30 يونيه، والتى ترفع مطالب برحيل الرئيس محمد مرسى وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة، مشيراً إلى أن ذلك يأتى فى إطار دور الجيش المصرى فى حماية الأمن القومى داخلياً وخارجيا، ومنع أى محاولات للتعدى على المنشآت العامة أو الخاصة.

قال رئيس مجلس القضاء الأعلى، المستشار محمد ممتاز متولى، رئيس محكمة النقض، إن المجلس ناقش فى اجتماع له خلال الأيام الماضية، الشكاوى المقدمة ضد عدد من القضاة، وبينها مذكرة النائب العام التى يطالب فيها برفع الحصانة عن المستشار أحمد الزند، رئيس نادى القضاة، لوجود بلاغات تتهمه بالاستيلاء على أرض بمرسى مطروح، مشيراً إلى أن المجلس اتخذ القرارات المناسبة حيال كل شكوى.

البرلمان الأثيوبى يتحدى مصر.. موافقة جماعية على اتفاقية عنتيبى
دفاع "العادلى" يجمع فيديوهات براءة وزير الداخلية الأسبق فى قضية قتل المتظاهرين
وحيد عبد المجيد يكشف ترتيبات الإخوان لترضية التيارات السلفية فى كتابه "أزمة دستور"
"اليوم السابع" تنشر أسئلة ليلة الامتحان فى الفيزياء



ساعات ثمينة لأشهر الماركات العالمية‏،‏ سيف وأطباق من الفضة الخالصة‏،‏ سجاجيد فاخرة‏،‏ فازات‏،‏ أقلام‏،‏ تليفونات محمولة‏،‏ أجهزة إلكترونية‏، مجسم لمركب شراعى، رداء عربى، كليم صناعة يدوية.. تلك مجموعة من 42 هدية من الهدايا الثمينة تلقاها رئيس مجلس الوزراء، الدكتور هشام قنديل، وعدد من الوزراء من كبار المسئولين العرب، والزعماء الأجانب، خلال الفترة من يوليو 2012 وحتى بداية الشهر الحالى، سيتم طرحها للبيع فى مزاد علنى الأسبوع المقبل، وذلك لأول مرة فى تاريخ الحكومة المصرية.

يأتى ذلك تنفيذا لقرار رئيس مجلس الوزراء برد أى هدية تقدم لمسئول بالحكومة تزيد قيمتها على 100 دولار، حيث ستتولى وزارة المالية بيعها ورد قيمتها للخزانة العامة.

أحال صلاح عبدالمقصود، وزير الإعلام، وقائع فساد مالى وإدارى جديدة بماسبيرو إلى التحقيق،‏ وتتضمن المخالفات‏،‏ صرف رواتب وحوافز لاثنين من المخرجين بالتليفزيون خلال الفترة من يونيو 2011‏ وحتى يونيو‏2012‏، برغم تغيبهما عن العمل طيلة هذه الفترة‏،‏
وصرف حوافز لمخرج آخر لمدة عام كامل خلال فترة انتدابه خارج اتحاد الإذاعة والتليفزيون، وتضمنت وقائع الفساد بعض المخالفات المتعلقة بالتلاعب فى الأوراق الخاصة بصيانة وإصلاح معدات تصوير وسيارات بأسعار مبالغ فيها.

شبكة الصرف الصحى تغطى جميع المدن بنهاية 2014
تنفيذ 71 مشروعا تنمويا فى سيناء
الشورى: نصيب الشباب 76 قرشا بموازنة وزارة الشباب
بلاغ يتهم فاروق حسنى بتهريب وثائق قومية
الإيرانيون يختارون رئيسهم اليوم



حفل كبير أقامته وزارة الخارجية الفنزويلية فى أحد الميادين فى قلب العاصمة "كاراكاس"، أزاح نائب وزير الخارجية الفنزويلى، رينالدو بوليفار، والقائم بالأعمال المصرى الوزير المفوض، هانى مصطفى، الستار عن تمثال نصفى للزعيم الراحل "جمال عبدالناصر"، تم تصنيع التمثال بطلب من حكومة فنزويلا تكريما لذكرى الزعيم الراحل.

شهد لقاء وفد العمال المصرى مع مدير منظمة العمل الدولية صداما جديدا بين خالد الأزهرى وزير القوى العاملة ومحمد وهب الله، نائب رئيس اتحاد العمال، فوجئ مدير منظمة العمل الدولية، جاى رايدر، أثناء مؤتمر العمل الدولى بجنيف، باعتراض وهب الله أثناء حديث الوزير حول قانون النقابات العمالية، وهاجم مجلس الشورى، وانضم إليه ممثل أصحاب الأعمال، عبد الستار عشرة، وهاجما تصريحات الوزير حول الانتهاء من القانون، مما أدى إلى تدخل جاى رايدر معربا عن شعوره بالحزن.

إبراهيم: الشرطة منحازة للشعب وفقا للدستور والقانون
باعة جائلون.. ومواقف عشوائية.. وسرقة الكهرباء
مبروك.. العروس حامل
القضاء العسكرى يبرئ الإخوان من غسل الأموال
النقض تلغى سجن نظيف وتعيد محاكمته فى الكسب غير المشروع



وصف رئيس الوزراء الأثيوبى، هيلى ماريان دسالنج، الحديث عن إمكانية إعلان مصر الحرب ضد بلاده، على خلفية سد النهضة، بأنه "أشبه بالجنون من جانب الساسة والقادة فى القاهرة"، مؤكدا إصرار بلاده على المضى قدماً فى بناء السد برغم الموقف المصرى.

أصدرت جماعة الإخوان المسلمين، كتاباً، يتضمن الإنجازات التى حققها الرئيس محمد مرسى فى أول 250 يوماً من حكمه، بدأ شباب جماعة الإخوان توزيع نسخ الكتاب فى محطات المترو والميادين والقرى والنجوع، ويضم الكتاب 15 بابا تستعرض إنجازات الرئيس على كافة المستويات.

"الإخوان" تبدأ "حرب الحياة والموت"
النيابة والقضاء العسكرى يتبادلان إلقاء المسئولية عن قضية حسن مالك
"العدل" تستطلع رأى "القضاة" فى مشاريع "السلطة القضائية"
المثقفون يطالبون "المخابرات" بحماية وثائق "دار الكتب"



اتفقت الحكومة المصرية مع الجانب القطرى على توريد نحو 13 شحنة من الغاز لصالح عملاء الشركاء الأجانب فى الخارج، ضمن ما يعرف بنظام المبادلة، كما اتفقوا على أن تسدد مصر قيمة تلك الشحنات بسعر 13 دولار للمليون وحدة حرارية، وفقاً لطاهر عبد الرحيم، نائب رئيس الشركة المصرية القابضة للغازات، "إيجاس"، للشروق.

عمت حالة من الفرح الشديد أرجاء جهاز الأمن الوطنى، أمس، عقب الحكم القضائى ببراءة رئيس مباحث أمن الدولة السابق، اللواء حسن عبد الرحمن، و40 ضابطاً من قيادات وزارة الداخلية، حيث وزعت المياه الغازية فى جميع مكاتب الجهاز، فور وصول بعض المبرأين إلى موقعهم بالجهاز.

المعتصمون فى مكتب وزير الثقافة: لن نمثل أمام النائب العام.. وسعداء بتضامن شباب الثورة معنا
قنديل: نتفهم حق الدول فى إقامة مشاريع على النيل
المتحدث العسكرى: الوقت مبكر للحديث عن عمل عسكرى ضد سد النهضة
بطريرك أثيوبيا يلغى زيارته لمصر بسبب أزمة سد النهضة