شارك مع اصدقائك

11 يوليو 2013

برنامج 90 دقيقة الثلاثاء 9/7/2013 قناة المحور يوتيوب كاملة: كريمة الحفناوى: "الإخوان" مجموعة شياطين.. وأوباما سيسقط بسبب دعمه لهم.. على الحكومة الجديدة أن تختار مساعديها من "الشباب".."العلايلى": تدنى الاقتصاد سبب خروج نساء الأرياف للمطالبة برحيل مرسى


تشاهد اليوم برنامج 90 دقيقة



على قناة المحور

فى الساعة التاسعة

يوميا من السبت الى الاربعاء

لقطات فيديو يوتيوب
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

اتمنى مشاهدة ممتعة
برنامج 90 دقيقة الثلاثاء 9/7/2013 قناة المحور يوتيوب كاملة

90 دقيقة: كريمة الحفناوى: "الإخوان" مجموعة شياطين.. وأوباما سيسقط بسبب دعمه لهم.. على الحكومة الجديدة أن تختار مساعديها من "الشباب"

قالت كريمة الحفناوى، الأمين العام للحزب الاشتراكى المصرى، "إن الداعم الرئيسى لجماعة الإخوان المسلمين هى الولايات الأمريكية المتحدة، وعلى وجه التحديد (الرئيس أوباما)، الذى سوف يسقط قريباً بسبب هذا الدعم"- على حد قولها- واصفة الجماعة بـ"مجموعة من الشياطين الذين استعانوا بحلف الناتو عندما قال الشعب المصرى كلمته فى 30 يونيو".

وأضافت، خلال حوارها عبر قناة "المحور"، أن عام 2013 سوف يشهد إعادة تغيير خريطة المنطقة والعالم كله، لافتة إلى أنه سوف تتغير العلاقات بين الدول، مشددة على ضرورة محاسبة كل من تورط فى قتل المصريين دون تفريق بين إخوانى وغيره، مشيرة إلى أن الدم المصرى واحد.

كما طالبت، الأمين العام للحزب الاشتراكى المصرى، الحكومة الجديدة بتعيين مساعديها من الشباب، مع العمل على إعدادهم لتولى مقاليد الأمور فى المستقبل.

ودعت الحفناوى الدكتور حازم الببلاوى، رئيس الحكومة الجديدة، لتطبيق الحدين الأدنى والأقصى للأجور من داخل النطاق ذاته، موضحة أنه لابد أن يتم الأخذ من الحد الأقصى ووضعه على الحد الأدنى حتى تتحقق العدالة الاجتماعية.

وطالبت الحفناوى بضرورة رحيل السفيرة الأمريكية بالقاهرة آن باترسون، نظراً لما صدر منها مؤخرا، مما يخالف الأعراف والتقاليد الدبلوماسية.

"العلايلى": تدنى الاقتصاد سبب خروج نساء الأرياف للمطالبة برحيل مرسى
قال الدكتور محمود العلايلى، عضو الهيئة العليا لحزب المصريين الأحرار، إن سيدات الأرياف اللاتى شاركن فى 30 يونيو لم يخرجن من أجل الحريات وحقوق الإنسان، أو التعديلات الدستورية بل خرجن عندما شعرن بسوء الحالة الاقتصادية والتى وصلت إلى أدنى مستوى لها فى عصر الرئيس المعزول، مرجعاً السبب فى ذلك إلى أن المرأة المصرية هى وزيرة الاقتصاد فى بيتها وفشل الإخوان المسلمين فى الارتقاء بالاقتصاد المصرى هو الدافع الرئيسى لخروج هؤلاء السيدات من بيوتهن.

وأضاف العلايلى، خلال حواره عبر قناة "المحور"، أن غياب الأمل فى ظل حكم المعزول جعل من الفريق أول عبد الفتاح السيسى، وزير الدفاع، رجلا له كلمة وصاحب قرار بخلاف المعزول الأمر الذى جعل كل أطياف المجتمع المصرى يثقون فى السيسى حتى يخرج البلاد من كبوتها ويضعها على الطريق الصحيح.

وتابع قائلاً: "إن جميع التنظيمات المتطرفة خرجت من رحم جماعة الإخوان، وعليه يجب حل هذه الجماعة الأمر الذى يعد خدمة للبشرية جميعاً".

شاهين: تصوير الإخوان الصراع أنه معركة بين الكفر والإسلام "تدليس"

اعتبر الشيخ مظهر شاهين، إمام وخطيب مسجد عمر مكرم، أن ما تقوم به جماعة الإخوان المسلمين الآن من تصوير الأحداث الدائرة أنها معركة بين الإسلام والكفر، "تدليس"، لا أساس له من الصحة ولا يمت إلى الإسلام فى شىء، مؤكداً أن المتواجدين الآن بميدان رابعة العدوية يدافعون من أجل حمية دنيوية، ويظنون أنهم يجاهدون فى سبيل الله، وهذا خطأ.

وأضاف، خلال حواره ببرنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة "المحور"، أن ما يفعله الإخوان لا علاقة له بالإسلام، وأنه ليس من المعقول أن يصل الأمر بأعضاء الجماعة أن يقاتلوا من أجل أن تكون كلمة المرشد هى الأعلى من كلمة الله سبحانه وتعالى، الذى نهى عن قتل النفس.

وأكد شاهين أن بعضاً من المتواجدين بميدان رابعة العدوية يريدون الذهاب إلى منازلهم، إلا أن مجموعات على مداخل الميدان تهددهم حال تركهم الميدان.

وأوضح إمام عمر مكرم أن تطهير وزارتى التعليم والأوقاف "مهم جداً" خلال المرحلة المقبلة، وأنها هى المعركة القادمة، مشيراً إلى أن منابر المساجد من الممكن أن تتحول إلى منابر للدعاة الذين يطالبون بعودة جماعة الإخوان نظراً لما زرعته الجماعة أثناء توليها مقاليد الأمور فى البلاد.

وشدد شاهين على الدكتور حازم الببلاوى، رئيس الحكومة الجديدة، العمل للحفاظ على الوحدة الوطنية ومحاربة من يستتر بالدين من أجل تحقيق مصالح شخصية، لافتاً إلى أن جماعة الإخوان المسلمين لو استمعوا لنصائح الجميع ما وصلت الأمور إلى ثورة 30 يونيو، كاشفاً عن أنه تعرض إلى الطرد من ميدان التحرير لأن البعض ظن أنه إخوانى.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق