شارك مع اصدقائك

11 يوليو 2013

برنامج العاشرة مساءا الثلاثاء 9/7/2013 قناة دريم يوتيوب كاملة :"خلفان" لـــــ"لإخوان" فى تونس: أتوقع سقوطكم بعد 18 شهراً مثلما توقعت لإخوانكم فى مصر فى 2013..والجيش التركى تدخل أربع مرات فى السياسة ولولاه ما جاء أردوغان فلماذا يهاجمون الجيش المصرى؟!..ووثائق الخلية "الإخوانية" كشفت استخدامهم لمراكز السيدات والجمعيات الخيرية للاستيلاء على السلطة




تشاهدون اليوم

برنامج العاشرة مساءا



الساعة العاشرة مساءا

تقديم الاعلامى وائل الابراشى

يوميا من السبت الى الاربعاء



على قناة دريم 2

لقطات فيديو يوتيوب

مشاهدة ممتعة


و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج العاشرة مساءا الثلاثاء 9/7/2013 قناة دريم يوتيوب كاملة


العاشرة مساءً :"خلفان" لـــــ"لإخوان" فى تونس: أتوقع سقوطكم بعد 18 شهراً مثلما توقعت لإخوانكم فى مصر فى 2013..والجيش التركى تدخل أربع مرات فى السياسة ولولاه ما جاء أردوغان فلماذا يهاجمون الجيش المصرى؟!..ووثائق الخلية "الإخوانية" كشفت استخدامهم لمراكز السيدات والجمعيات الخيرية للاستيلاء على السلطة

أبدى ضاحى خلفان، القائد العام لشرطة دبى، اندهاشه من الموقف التركى للتحريض ضد الجيش المصرى، رغم أن الجيش فى تركيا تدخل أربع مرات فى الحياة السياسية لنقل السلطة، ولولاه ما جاء رئيس الوزراء التركى، رجب طيب أردوغان، نفسه إلى سدة الحكم، على حد قوله.

وتساءل خلفان، فى لقائه مع الإعلامى وائل الإبراشى مقدم برنامج "العاشرة مساءً"، المذاع على قناة "دريم 2"، لماذا يهاجمون الجيش المصرى لأنه انحاز للشعب؟.. هل مصالحهم مع الإخوان المسلمين أعمتهم لهذا الحد؟!.. مضيفا أن الجيش المصرى تدخل من أجل الأمن القومى المصرى، فى حين أن الجيش التركى كان يتدخل من أجل حماية العلمانية "الأتوركفا".

وأضاف خلفان، أنه غير مندهش من موقف تونس الذى يهاجم الجيش المصرى والذى يصف ما يحدث فى مصر بأنه انقلاب عسكرى، مؤكدا أنه توقع سقوط الإخوان المسلمين قبل نهاية عام 2013 فى مصر، وأنه يتوقع الآن سقوط الإخوان فى تونس بعد عام ونصف العام من الآن.

وأشار إلى أن لجوء الإخوان إلى العنف فى مصر يجعلهم يكتبون بأنفسهم نهاية مشروعهم إلى الأبد، وتابع قائلاً: "إن الإخوان المسلمين هم أسوأ أمة أخرجت للناس".

وأكد القائد العام لشرطة دبى، أن وثائق قضية الخلية الإخوانية فى الإمارات كشفت أن الإخوان استخدموا مراكز السيدات والجمعيات الخيرية المنتشرة فى كل الأحياء فى الإمارات، وذلك بهدف الاستيلاء على السلطة.

وواصل، "وجدنا وثائق كتبها الإخوان المصريون فى الإمارات بخط أيديهم بتقييم الإخوان فى الإمارات، وهناك وثيقة تفيد بأن أداء التنظيم الإخوانى فى أبو ظبى أفضل من الإمارات الأخرى".

وأوضح خلفان، أن وثائق القضية كشفت أن مواطنين إماراتيين بايعوا المرشد العام للجماعة محمد بديع، عن طريق وكيل أخذ بيعتهم وذهب إلى مصر لتوثيقها، وأن الوفود التى كان يرسلها محمد مرسى كانت تسأل فقط عن المساجين المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين، ولم يسألوا عن أى سجين مصرى آخر طالما أنه لا ينتمى إلى الجماعة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق