شارك مع اصدقائك

11 يوليو 2013

برنامج ممكن الثلاثاء 9/7/2013 قناة CBC يوتيوب كاملة : خيرى رمضان: مجلس الوزراء الكويتى ينفى صحة منحة الـ7 مليارات دولار...مصطفى بكرى: مرسى كان سيطيح بـ"السيسى" و35 قيادة عسكرية




نشاهد اليوم برنامج ممكن

تقديم خيرى رمضان

على قناة CBC

يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

قناة CBC بث المباشر

البث الحي لمركز تليفزيون العاصمه





اتمنى مشاهدة ممتعة

و نبدا

برنامج ممكن الثلاثاء 9/7/2013 قناة CBC يوتيوب كاملة



"ممكن": خيرى رمضان: مجلس الوزراء الكويتى ينفى صحة منحة الـ7 مليارات دولار

قال الإعلامى خيرى رمضان، ببرنامج "ممكن"، إن مصدراً بمجلس الوزراء الكويتى نفى ما تم بثه من مساعدات كويتية، وأكد أن حزم المساعدات ستعلن بشكل رسمى.

كان المستشار أحمد الزند، رئيس نادى القضاة، قد أكد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى خيرى رمضان ببرنامج "ممكن"، أن دولة الكويت منحت مصر 7 مليارات دولار منحة لا ترد.

مصطفى بكرى: مرسى كان سيطيح بـ"السيسى" و35 قيادة عسكرية
كشف الكاتب الصحفى مصطفى بكرى، أن مدير المخابرات العامة السابق، رفض اتخاذ إجراءات ضد عاصم عبد الماجد وطارق الزمر وحازم صلاح أبو إسماعيل، مؤكدًا "كان هناك إصرار شديد على إهانة وزير الداخلية من قبل جماعة الإخوان قبل سقوط مرسى".

وأضاف بكرى، خلال حوار ببرنامج "ممكن"، الذى يقدمه الإعلامى خيرى رمضان، ويذاع على قناة "سى بى سى"، أن مرسى كان سيعلن عن إقالة السيسى و35 قيادة عسكرية فى خطابه الأخير، وأن مرسى احتد على وزير الداخلية فى اجتماع يوم 29 يونيو بسبب حرق مقرات الإخوان وطالبه بتأمين كل مقرات الحرية والعدالة والوزير رفض.

وتابع: "وزير الداخلية أكد لمرسى أن تأمين مقرات الإخوان سيلزم معه تأمين جميع مقرات الأحزاب الأخرى وهو أمر مستحيل تنفيذه فى هذا التوقيت"، موضحًا أن المهندس خيرت الشاطر حاول اختراق جهاز الأمن الوطنى والرقابة الإدارية.

واتهم بكرى الرئيس المعزول بأنه هو من حرض السلفيين على الهجوم على جهاز الأمن الوطنى، وعن كواليس اللقاء الذى جمع السيسى مع مرسى أوضح أن الفريق السيسى قال لـ"مرسى"، "أنت لا تستمع إلا لدائرتك القريبة، ومكتب الإرشاد"، وقال للمعزول "دماؤك ستكون منارة للأجيال القادمة".

واستطرد: "الإخوان أعدوا خطة لمواجهة عزل مرسى منها الاحتشاد ومهاجمة الجيش والاستقواء بالخارج وتفجير سيناء من الداخل".

حمزاوى: الببلاوى قامة مصرية و"المحاصصة" الحزبية فى الحكومة لن تجدى

قال الدكتور عمرو حمزاوى، أستاذ العلوم السياسية، إن مبادرة المصالحة التى طرحها تهدف إلى أن يكون الوطن للجميع والالتزام بسلمية العمل السياسى وعدم الزج بالدين فى السياسة، موضحًا أن علينا الالتزام بالدفاع عن حقوق الإنسان، والعمل على مبادئ وطنية دون إغفال القانون ومحاسبة كل متورط فى العنف.

وأضاف حمزاوى، خلال حوار ببرنامج "ممكن" الذى يقدمه الإعلامى خيرى رمضان على قناة "سى بى سى"، أنه إذا استمر تصنيف المجتمع دون حوار فالنتائج لن تكون إيجابية لأحد، وعن رأيه فى رئيس الوزراء الجديد الدكتور حازم الببلاوى، قال إن "د.حازم الببلاوى" قامة مصرية واقتصادية رفيعة، والمحاصصة الحزبية لن تجدى ورئيس الوزراء سيختار حكومته وفقا لمعيار الكفاءة.

وشدد حمزاوى، على أن البناء الديمقراطى لا يتفق معه إجراءات استثنائية أو توقيف للسياسيين دون سند قانونى واضح، مشيرًا إلى أن الموقف الأمريكى "غائم" ومواقف دوائر صنع القرار فى أمريكا أيضًا، وفى الغالب ستغلب مصالحها.

وأكد حمزاوى أنه يؤيد وجود جماعة الإخوان بشرط وقف العنف والكف عن التكفير والالتزام بالقوانين المصرية.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق