شارك مع اصدقائك

14 يوليو 2013

برنامج هنا العاصمة السبت 13/7/2013 قناة CBC يوتيوب كاملة : بكرى: ممارسات حماس أساءت للشعب الفلسطينى..وزير المالية: لم أتقاضى مليما واحدا من الوزارة





نشاهد اليوم برنامج هنا العاصمة

على قناةCBC


يوتيوب كاملة


قناة CBC بث المباشر

البث الحي لمركز تليفزيون العاصمه




اتمنى مشاهدة ممتعة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

و نبدا

برنامج هنا العاصمة السبت 13/7/2013 قناة CBC يوتيوب كاملة



"هنا العاصمة": بكرى: ممارسات حماس أساءت للشعب الفلسطينى


قال الكاتب الصحفى مصطفى بكرى، أننا كلنا مع المقاومة الفلسطينية، وأن القضية الفلسطينية هى قضية كل مصرى، وكنا ننظر إلى حماس على أنها حركة تحرر وطنى ولكن بعد اتفاق 21 نوفمبر مع إسرائيل برعاية موسكو والتى أنهوا فيها الكفاح المسلح، سقطت حماس من جدول أعمال المقاومة.

وأوضح بكرى خلال لقائه ببرنامج "هنا العاصمة" على فضائية "سى بى سي2"، مع الإعلامى "خيرى رمضان"، أن التنظيم الدولى للإخوان هو الذى يأمر وحماس تخلت عن القضية الفلسطينية ومارست ممارسات أساءت للشعب الفلسطينى، لافتا إلى أن حماس نحت القضية الفلسطينية جانبا وارتضت أن تكون فرعا من جماعة الإخوان المسلمين ويعادون الشرعية الحقيقية للمصريين وهو الشرعية الشعبية.

مصطفى بكرى: لا يمكن المصالحة مع الإخوان بعد الجرائم التى ارتكبوها فى حق الوطن
قال الكاتب الصحفى مصطفى بكرى إن ألمانيا وأمريكا تطالب بالإفراج عن مرسى والذى لم يحدث مع الرئيس السابق مبارك، كما أن مرسى متهم فى عدد من القضايا منها رفح والتجسس والخيانة العظمى والتخابر مع جهات ودول أجنبية وما هو متعلق بإثارة الفتنة وتقسيم البلاد.

وأضاف بكرى خلال لقائه ببرنامج "هنا العاصمة" على فضائية "سى بى سى 2"، مع الإعلامى "خيرى رمضان"، أن مرسى خاضع للنيابة العسكرية وهو القائد الأعلى للقوات المسلحة، وهناك جرائم مرتبطة بالجيش وبدأت النيابة العامة فى التحقيق معه اليوم حول الكثير من القضايا الخطيرة المتعلقة بالأمن القومى.

وأوضح بكرى أن مرسى كان يحدثنا عن الدين والإسلام وهو يرتكب جرائم كبرى فى حق الوطن، قائلا :"من يصدعون رؤوسنا على المصالحة متسائلا :"هل يجوز المصالحة فى الدم، أو التخريب الذى حدث والاعتداء على المؤسسات العسكرية ومجموعة تطالب بتدخل الأمريكان؟".

وزير المالية: لم أتقاضى مليما واحدا من الوزارة

قال الدكتور عبد المنعم فياض وزير المالية، إنه ليس إخوانيا ولا ينتمى للإخوان ولا أى حزب ولكن انتمائه صوفى ودعى لخدمة مصر فى الوزارة ويرفض الاستقالة.

وأضاف فياض خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "هنا العاصمة" على فضائية "سى بى سى 2"، مع الإعلامى "خيرى رمضان"، :" لم أتقاضى مليما واحدا فى الشهرين من وزارة المالية".

وتابع :"أنه لم يأت بمستشارين فى الوزارة، وأنه ينظر للجميع على أنهم مصريون ونحن إخوة فى الوطن، وقال :"أنا رجل فنى وليست سياسيا أو أيديولوجيا".















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق