شارك مع اصدقائك

14 يوليو 2013

برنامج الحياة اليوم السبت 13/7/2013 يوتيوب كاملة: مميش: القوات المسلحة تؤمن المجرى الملاحى لقناة السويس بشكل تام..المسلمانى: الرئاسة ستدعو إلى جلسة افتتاحية للمصالحة الوطنية قريبًا


نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم


البرنامج الاكثر مشاهدة

ان تعرف اولا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا

الساعة الثامنة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا

لقطات فيديو يوتيوب

على قناة الحياة

برنامج الحياة اليوم السبت 13/7/2013 يوتيوب كاملة


"الحياة": مميش: القوات المسلحة تؤمن المجرى الملاحى لقناة السويس بشكل تام

أكد الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، أن حركة الملاحة فى القناة آمنة تماما والمجرى الملاحى فى غاية الآمان، مشيرًا إلى أن القوات المسلحة تؤمن المجرى الملاحى بشكل تام وبنسبة 100 %.

وأضاف مميش خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" الذى يقدمه الإعلامى شريف عامر، أنه لم يحدث أى تهديد للحركة الملاحية لقناة السويس أو أى عمل عدائى، مضيفًا: " نحن على أتم الاستعداد لإحباط أى عملية تهديد لقناة السويس، يتم حاليا فى اتخاذ إجراءات احتياطية وأقوم بنفسى للاطمئنان على حالة الملاحة".

وتابع: " معدل مرور السفن طبيعية فى قناة السويس وقد تفوق مثيلتها فى مثل هذه الأيام ولم تتأثر بالأوضاع الحالية، ولم يحدث أى شىء ضد أى منشأة فى قناة السويس أو المجرى الملاحى للقناة".

وردًا على سؤال حول ما إذا كانت هناك سفن بحرية أمريكية متواجدة بالقرب من السواحل المصرية لشن عملية عسكرية ضد مصر من عدمه، نفى الفريق مميش تلك الأنباء وقال: لا يمكن لسفينة حربية أن تدخل المياه الإقليمية إلا بإذن من القوات المسلحة، وبتصديق من الأمانة العامة لوزارة الدفاع".

المسلمانى: الرئاسة ستدعو إلى جلسة افتتاحية للمصالحة الوطنية قريبًا
قال أحمد المسلمانى المستشار الإعلامى لرئيس الجمهورية، إن الرئاسة ستدعو إلى جلسة افتتاحية للمصالحة الوطنية قريبًا والتى أعلن عنها منذ أيام.

وأضاف المسلمانى فى تصريحات لبرنامج الحياة اليوم، أن هناك15 وزيرًا جديدا سيطرحون رؤيتهم غدا، والحكومة أوشكت على الانتهاء.














ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق