شارك مع اصدقائك

14 يوليو 2013

برنامج الضحية و الجلاد حلقة السبت 13/7/2013 من قناة النهار يوتيوب كاملة: دومة: سلطة الإخوان أكثر وقاحة من مبارك ومجلس المشير طنطاوى مجرم..دومة: عاصرو الليمون هم وصمة عار الثورة



نشاهد اليوم برنامج الضحية و الجلاد
تقديم : خالد صلاح
و هو برنامج يذاع على قناة النهار
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

و لنبدأ مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج الضحية و الجلاد حلقة السبت 13/7/2013 من قناة النهار يوتيوب كاملة

برنامج الضحيه والجلاد - الحلقه الرابعة - احمد دومه

برنامج الضحيه والجلاد - الحلقه الرابعة مع الضيف احمد دومه





"الضحية والجلاد": دومة: سلطة الإخوان أكثر وقاحة من مبارك ومجلس المشير طنطاوى مجرم

قال الناشط السياسى أحمد دومة أن سلطة الإخوان كانت أكثر وقاحة من سلطة الرئيس السابق مبارك، موضحا أن حجم جرائم مبارك كانت أكثر من الإخوان بسبب طول مدة حكمه.

وأضاف دومة، خلال لقائه ببرنامج "الضحية والجلاد"، مع الإعلامى "خالد صلاح" على فضائية "النهار"، أن عصابة جماعة الإخوان المسلمين أكثر وقاحة وتجرؤ أهمها الدين، الذى يرتكب من ورائه جرائمه.

وأوضح دومة أن المجلس العسكرى وقت حكم المشير طنطاوى كانوا مجرمين وقتل على أيديهم كثيرين، معترفا بوجود طرف ثالث، وما فعله الرئيس المعزول مرسى لا ينسينا ما فعله قبله من جرائم.

وتابع دومة: "وجهة نظرى عن القوات المسلحة لم تختلف لأنى كنت أتحدث عن 19 شخصا من المجلس العسكرى بعكس الحديث عن الجيش.

دومة: عاصرو الليمون هم وصمة عار الثورة
قال الناشط السياسى أحمد دومة، كان هناك انقساما بعد ثورة 25 يناير، وتم جبره تماما فى ثورة 30 يونيو، وأن عاصرى الليمون هم وصمة العار الأكثر بروزا فى ثوب الثورة.

وأضاف دومة خلال لقائه ببرنامج "الضحية والجلاد" مع الإعلامى "خالد صلاح" على فضائية "النهار"، أنه لم يظلم محمد أبو حامد ولكنه قال "أننا لسنا "الله" الذى يجازى ويعاقب ولو أردنا أن نذكر بعضنا بالبلاوى فيمكن أن نذكر بعضنا".

وتابع :"عندما جلست مع أبو حامد قلت له إن هناك أشياء يمكن أن نتداركها بكلمات اعتذار، ولكن مواقف أخرى تعد خيانة مثل موقف وليد جنبلاط".

وأشار إلى أنه ظلم زوجته قائلا :"ظلمت زوجتى نورهان حيث أنه من اللحظة الأولى لارتباطنا وهى تقضى الوقت فى زيارة فى السجن أو المستشفى، وكذلك ظلمت نفسى وعمرى 25 سنة وأجريت 5 عمليات جراحية، ولدى مشاكل مرضية أخرى".




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق