شارك مع اصدقائك

12 نوفمبر 2012

حديث شريف - النائحة - أَنَّ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: "أَرْبَعٌ فِي أُمَّتِي مِنْ أَمْرِ الْجَاهِلِيَّةِ لَا يَتْرُكُونَهُنَّ: الْفَخْرُ فِي الْأَحْسَابِ وَالطَّعْنُ فِي الْأَنْسَابِ وَالْاسْتِسْقَاءُ بِالنُّجُومِ وَالنِّيَاحَةُ"، وَقَالَ: "النَّائِحَةُ إِذَا لَمْ تَتُبْ قَبْلَ مَوْتِهَا تُقَامُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَعَلَيْهَا سِرْبَالٌ مِنْ قَطِرَانٍ وَدِرْعٌ مِنْ جَرَبٍ".


رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
‏‏‏ عَنْ أَبِي مَالِكٍ الْأَشْعَرِيِّ رَضِيَ الله عَنْهُ، أَنَّ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: "أَرْبَعٌ فِي أُمَّتِي مِنْ أَمْرِ الْجَاهِلِيَّةِ لَا يَتْرُكُونَهُنَّ: الْفَخْرُ فِي الْأَحْسَابِ وَالطَّعْنُ فِي الْأَنْسَابِ وَالْاسْتِسْقَاءُ بِالنُّجُومِ وَالنِّيَاحَةُ"، وَقَالَ: "النَّائِحَةُ إِذَا لَمْ تَتُبْ قَبْلَ مَوْتِهَا تُقَامُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَعَلَيْهَا سِرْبَالٌ مِنْ قَطِرَانٍ وَدِرْعٌ مِنْ جَرَبٍ". أخرجه أحمد (5/342، رقم 22954) ، ومسلم (2/644 ، رقم 934) ، وابن حبان (7/412 ، رقم 3143) ، والحاكم (1/539، رقم 1413) وقال : صحيح على شرط الشيخين. وأخرجه أيضًا : أبو يعلى (3/148، رقم 1577) . وفي رواية لِأَبِي هُرَيْرَةَ رَضِيَ الله عَنْهُ: "وَالْعَدْوَى، أَجْرَبَ بَعِيرٌ فَأَجْرَبَ مِائَةَ بَعِيرٍ، مَنْ أَجْرَبَ الْبَعِيرَ الْأَوَّلَ؟". قال العلامة المباركفوري في "تحفة الأحوذي بشرح جامع الترمذي": (وَالْعَدْوَى) وَقَدْ أَبْطَلَهُ الْإِسْلَامُ لِأَنَّهُمْ كَانُوا يَظُنُّونَ أَنَّ الْمَرَضَ بِنَفْسِهِ يَتَعَدَّى, فَأَعْلَمَهُمْ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَنَّهُ لَيْسَ الْأَمْرُ كَذَلِكَ وَإِنَّمَا اللَّهُ هُوَ الَّذِي يُمْرِضُ وَيُنْزِلُ الدَّاءَ. (أَجْرَبَ بَعِيرٌ) أَيْ صَارَ ذَا جَرَبٍ (مَنْ أَجْرَبَ الْبَعِيرَ الْأَوَّلَ) هَذَا رَدٌّ عَلَيْهِمْ أَيْ مِنْ أَيْنَ صَارَ فِيهِمْ الْجَرَبُ. أخرجه الطيالسى (ص 315 ، رقم 2395) ، وأحمد (2/455 ، رقم 9873) ، والترمذى (3/325 ، رقم 1001) ، وقال : حسن . والبيهقى فى شعب الإيمان (4/291 ، رقم 5143) .وأخرجه أيضًا : ابن حبان (7/411 ، رقم 3142) ، والبزار كما فى كشف الأستار (1/800 ، رقم 387) وحسنه الألباني في "السلسلة الصحيحة" (2 / 372).


برنامج مانشيت مع الاعلامى جابر القرموطى على قناة ONTV حلقة الاثنين 12 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة حول 100 يوم قنديل و 100 يوم الرئيس .. هل هناك جديد ؟ و حول اللحوم الفاسدة .. محتاجين تحديث منظومة الكشف على اللحوم المستوردة و أين الدستور من قرية لازالت تتعامل بالمقايضة أين الدستور من زواج القاصرات و جابر القرموطي: الجنيه خط أحمر! .. ده بقى بنفسجي





نشاهد اليوم

برنامج مانشيت

تقديم جابر القرموطى

و الذى يذاع على قناة ONTV
تقديم جابر القرموطي


يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 7:10 مساءا
هو برنامج يومي يقوم بجولة حول الصحافة اليومية ويستعرض عناوين الأخبار. يستضيف مذيع البرنامج الصحفي جابر الأرموطي زملاؤه في الميدان الصحفي و الاعلامي ليعلقو على الأخبار و يدلو بارائهم . ويستضيف أيضا شخصيات من أعلام المجتمع من مفكرين وكتاب, رجال أعمال و وزراء, مثقفين و خبراء.


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1

ONtv Livestreaming - البث الحي




اتمنى مشاهدة ممتعة.


و لنبدأ

برنامج مانشيت مع الاعلامى جابر القرموطى على قناة ONTV حلقة الاثنين 12 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة

مانشيت: 100 يوم قنديل و 100 يوم الرئيس

حول 100 يوم قنديل و 100 يوم الرئيس .. هل هناك جديد ؟



مانشيت: تحديث منظومة الكشف على اللحوم المستوردة

حول اللحوم الفاسدة .. محتاجين تحديث منظومة الكشف على اللحوم المستوردة



مانشيت: أين الدستور من قرية لازالت تتعامل بالمقايضة

أين الدستور من قرية لازالت تتعامل بالمقايضة
أين الدستور من زواج القاصرات



مانشيت: نفس الكلام من 20 عاماً .. أين الإستثمارات

نفس الكلام من 20 عاماً .. أين الإستثمارات .. حول خبر بجريدة الأهرام



مانشيت: الكوارث بالنوات في الأسكندرية

الكوارث بالنوات في الأسكندرية .. ماذا يحدث بالمحافظات



جابر القرموطي: الجنيه خط أحمر! .. ده بقى بنفسجي

الحكومة لصندوق النقد الدولي .. الجنيه خط أحمر! .. ده بقى بنفسجي



حصاد المائة يوم لحكومة د. هشام قنديل .. في مانشيت

حصاد المائة يوم لحكومة قنديل وحقيقة التعديلات الوزارية .. مع أ/ ناصر فياض - مدير تحرير الوفد في مانشيت مع جابر القرموطي



مانشيت: الصحافة المصرية النهاردة 12/11/2012

قراءة في الصحافة المصرية المطبوعة والإلكترونية مع جابر القرموطي





برنامج حيلهم بينهم الصلح خير من قناة الحياة 1 حلقة الاثنين 12 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة ...رجاء الجداوى




نشاهد برنامج حيلهم بينهم الصلح خير
تقديم المذيع شريف باهر
الذى يذاع على قناة الحياة 1
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ


برنامج حيلهم بينهم الصلح خير من قناة الحياة 1 حلقة الاثنين 12 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة


حيلهم بينهم الصلح خير...رجاء الجداوى

كالعادة عمل المقالب فى ضيوف البرنامج من الفنانين عن طريق أشخاص غير معروفين وبمشاركة المذيع شريف باهر الذى قدم برنامج «ماكنش يومك» فى شهر رمضان الماضى





برنامج ازى الصحة من قناة النهار حلقة الاربعاء 7 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة أحدث الوسائل الجراحية للتخلص من الدهون ضيف الحلقة الدكتور هاني نبيل. عضو الاكاديمية الأمريكية لجرحات التجميل .. وهنتكلم عن ما أحدث الوسائل الجراحية للتخلص من الدهون . ما الجديد في الأجهزة لتفيت الدهون وشفط الدهون .



نشاهد اليوم برنامج ازى الصحة

و هو برنامج طبى يذاع على قناة النهار
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

و لنبدأ مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج ازى الصحة من قناة النهار حلقة الاربعاء 7 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة


إزي الصحة: أحدث الوسائل الجراحية للتخلص من الدهون

ضيف الحلقة الدكتور هاني نبيل. عضو الاكاديمية الأمريكية لجرحات التجميل .. وهنتكلم عن ما أحدث الوسائل الجراحية للتخلص من الدهون . ما الجديد في الأجهزة لتفيت الدهون وشفط الدهون .





برنامج الحدث المصرى حلقة الاحد 11 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة سمير رضوان: الاستثمار الأجنبى وصل إلى صفر فى المائة.. صفوت عبد الغنى: سنتقدم بمذكرة اليوم لـ"الغريانى" لتطبيق الشريعة.. نوح: الإسلاميون أغلبية فى التأسيسية ولن يمنعهم أحد من تطبيق الشريعة



برنامج الحدث المصرى حلقة الاحد 11 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

تقرير برنامج الحدث المصرى حلقة الاحد 11 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة

"الحدث المصرى": سمير رضوان: الاستثمار الأجنبى وصل إلى صفر فى المائة.. صفوت عبد الغنى: سنتقدم بمذكرة اليوم لـ"الغريانى" لتطبيق الشريعة.. نوح: الإسلاميون أغلبية فى التأسيسية ولن يمنعهم أحد من تطبيق الشريعة



قال وزير المالية الأسبق د.سمير رضوان، إن هناك مشكلة كبيرة تواجه الاقتصاد المصرى، وتتفاقم نتيجة تراجع الموارد خاصة بعد وصول الاستثمار الأجنبى فى مصر إلى صفر فى المائة، بل وأصبح هناك استثمارا خارجا من مصر، يصل إلى مليارى دولار أمريكى.

وأضاف رضوان، أن هناك زيادة فى المطالب وهى بعضها مشروعة، وهناك مطالب غير مشروعة، مشيرا إلى أن موازنة العام الماضى جاء العجز فيها أكبر من المتوقع.

وقال إن الإنفاق فى الموازنة الجديدة يصل إلى 534 مليار جنيه، والموارد 393 مليار جنيه، والفارق 135 مليار جنيه، وهو العجز الكلى، والسؤال هو كيف يتم تمويل هذا العجز، وما الذى يتطلب رؤية شاملة لمواجهة العجز؟.

من جانبه قال رئيس حزب البناء والتنمية التابع للجماعة الإسلامية د.صفوت عبد الغنى، إنهم سيتقدمون اليوم الاثنين بمذكرة إلى المستشار حسام الغريانى، من أجل تطبيق الشريعة فى الدستور.

وقال إن هناك فارقاً كبيراً بين النص على تطبيق الشريعة فى الدستور، وتطبيق الشريعة فى المجتمع، ويمكن أن يتم الأخذ من الشريعة ما يتفق مع العصر الحالى، وما يريده المجتمع.

وأضاف أن العدد المتوقع لتظاهرات الجمعة الماضية كان محدود، ولم يكن من المتوقع أن يتم الاحتشاد فى غياب الإخوان والسلفيين، مشيرا إلى أنه لن يكون هناك أى تشدد أو صدام مع السلطة بعد ثورة 25 يناير.

وأشار إلى أن الضغوط العلمانية والليبرالية واليسارية أدت إلى حذف كل ما له علاقة بتطبيق الشريعة، مؤكدا أنه تم حذف مادة المساواة بين المرأة والرجل يوم الخميس قبل تظاهرة الجمعة.

قال القيادى السابق فى جماعة الإخوان المسلمين، مختار نوح، إن الهدف موحد بين الفرق الإسلامية، ولكن الاختلاف بينهم فيما بعد التطبيق، مشيرا إلى أن الإخوان خصوا القوات المسلحة بمحاكمات خاصة، حتى بعد إحالتهم إلى التقاعد، وهو أمر ضد الشريعة.

وأضاف أن هناك تعويقا لعملية العدالة ضد الشريعة، مشيرا إلى أن الحكم الحالى لا يطبق الشريعة الإسلامية، وكل من خرج يوم الجمعة الماضية، كان ضد نظام الحكم القائم.

وأشار إلى أن تطبيق الشريعة يجب أن يكون له محاذير، ليس منها تعيين المقربين فى المناصب العليا، وتوجب تطبيق العدالة الاجتماعية، مشيرا إلى أن مظاهر إجهاض الشريعة مرتبطة بوقف إصدار تراخيص نوادى القمار، وطالما هو وعد بتطبيق الشريعة، فيجب أن يلتزم بوعده.

وأكد أن الليبراليين أو المسيحيين لم يمنعوا الرئيس مرسى، من تطبيق الشريعة، وهو ليس له جدية كاملة، مشددا على أن خطاب الرئيس مرسى إلى بيريز، والذى لم يصدر عنه أى تفسير بعدها يؤكد أن الوعود تذهب فى الهواء.

وقال إن الإخوان لن يقفوا مع الجماعات الإسلامية، ومن يطالب بتطبيق الشريعة لأنه لن يستطع أحد أن يطالب نفسه، مشيرا إلى أن 60 فى المائة من اللجنة التأسيسية لوضع الدستور من الإخوان، وهناك نسبة لا بأس بها من حزب النور السلفى، ولذلك لم يمنعهم أحد من تطبيق الشريعة.


برنامج الحياة الان من قناة الحياة 1 حلقة الاثنين 12 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة وزير الداخلية يعتمد حركات التنقلات جديدة تشمل 10 مدراء امن جدد لمحافظات سوهاج و المنوفية و البحيرة و بورسعيد و القبض على جهاديين بسيناء أحدهما محكوم عليه بالسجن 25 عاماً لإدانته في تفجيرات طابا و مجلس القضاء الأعلى و مجلس إدارة نادي القضاء يرسلان مقتراحتهم إلى الجنة التأسيسية




نشاهد برنامج الحياة الان
تقديم مها بهنسى
و ياسمين سعيد
الذى يذاع على قناة الحياة 1
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ


برنامج الحياة الان من قناة الحياة 1 حلقة الاثنين 12 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة

نادي القضاة يرسل مقتراحتهم غلى التأسيسية

مجلس القضاء الأعلى و مجلس إدارة نادي القضاء يرسلان مقتراحتهم إلى الجنة التأسيسية



قطاع أمني جديد خاص بسيناء

القبض على جهاديين بسيناء أحدهما محكوم عليه بالسجن 25 عاماً لإدانته في تفجيرات طابا



تعين مديرين أمن جدد في عدة محافظات

وزير الداخلية يعتمد حركات التنقلات جديدة تشمل 10 مدراء امن جدد لمحافظات سوهاج و المنوفية و البحيرة و بورسعيد



مستشاري قضايا الدولة يواصلون إحتجاجهم لليوم الثاني

مستشارو قضايا الدولة يواصلون إحتجاجهم لليوم الثاني أمام التأسيسية للتنديد بالمواد الخاصة بهم في الدستور الجديد



أعتراض وزارة الدفاع إعتراضها على منع محاكمة المدنين

وزارة الدفاع تعترض رسمياً على منع محاكمة المدنين أمام القضاة العسكري في الدستور الجديد



دار الأفتاء : يجوز الأستفادة من تبرعات غير المسلمين

يجوز الأستفادة من تبرعات غير المسلمين و أستفادتهم بالصدقات بحيث يكون التبرع فيمصالح الدنيا او الدين



دراسة الحكومة لرفع أسعار غاز المنازل

الحكومة تدرس رفع أسعار غاز المنازل و زيادة ضريبة المبيعات على بعض المنتجات



الخميس المقبل أجازة رسميى بمناسبة رأس السنة الهجرية

وزارة القوي العاملة تعلن الخميس المقبل أجازة للقطاع الخاص بمناسبة رأس السنة الهجرية



بيان الحكومة يعرض أمام مرسي غداً

رئيس الوزراء د . هشام قنديل يعرض غداً بيان الحكومة أمام الرئيس محمد مرسي



تأجيل محاكمة جمال و علاء غلى جلسة 8 ديسمبر

تأجيل محاكمة جمال و علاء مبارك في قضية التلاعب بالبورصة إلى جلسة 8 ديسمبر المقبل



اليوم تطبيق الشق المالي من قانون كادر المعلمين

وزارة التعليم تبدأ اليوم تطبيق الشق المالي من قانون كادر المعلمين بعد إقرار من الرئيس محمد مرسي



أطلاق الحملة القومية لمواجهة مرض السكر

وزارة الصحة و السكان تطلق الحملة القومية لمواجهة مرض السكر



1500 شاب و فتاة لتنظيم حفل تنصيب البابا

الكاتدرائية تستقبل مئات الطلابات لحضور حفل تنصيب البابا البطريرك و الكاتدرائية تخصص 1500 شاب و فتاة لتنظيم الحفل



الخارجية تناشد المصريين بتجنب الأشتبكات بلبنان

وزارة الخارجية تناشد المصريين بتجنب مناطق الأشتباكات بلبنان



الداخلية تصدر رخصة قيادة صالحة لاستخدمها في الخارج

وافق الدكتور احمد جمال الدين وزير الداخلية رخصة قيادة خاصة صالحة لأستخدامها في الخارج



الأهلي يسافر الخميس المقبل تونس

الأهلي يستأنف تدريباته غداً إستعداد للنهائي الأفريقي و يسافر الخميس المقبل



جهاز الكسب يطلب من الأنتربول القبض على سمير رجب

جهاز الكسب الغير المشروع يطلب من الأانتربول القبض على سمير رجب الهارب بالأمارات



برنامج الطبعة الاولى تقديم احمد المسلمانى وحلقة الاحد 11 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة - رد وزارة الري على ازمة المياة - وضع مزري لـ مستشفى الفيوم العام - نهاية العالم فى 21 ديسمبر 2012 - شركة بالمنيا تعيد تصنيع قش القصب - تصنيع اول سيارة مصرية



نشاهد اليوم

برنامج الطبعة الاولى

تقديم الاعلامى : احمد المسلمانى

البرنامج يذاع على قناة دريم 2

من السبت الى الاربعاء

الساعة 8:30 مساءا

و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج الطبعة الاولى تقديم احمد المسلمانى وحلقة الاحد 11 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة

رد وزارة الري على ازمة المياة



وضع مزري لـ مستشفى الفيوم العام



عناوين الصحف



نهاية العالم فى 21 ديسمبر 2012



شركة بالمنيا تعيد تصنيع قش القصب



تصنيع اول سيارة مصرية



برنامج نبض الاقتصاد و الناس تقديم احمد السيد النجار وحلقة الاحد 11 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة




نشاهد اليوم

برنامج نبض الاقتصاد و الناس

تقديم احمد السيد النجار

البرنامج يذاع على قناة دريم 2

و لنبدأ مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج نبض الاقتصاد و الناس تقديم احمد السيد النجار وحلقة الاحد 11 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة

تقرير عن اداء البورصة هذا الاسبوع



محمد سلطان وحقوق عرض الاغنية

الملحن الكبير محمد سلطان يتحدث عن حقوق عرض الاغنية على الفضائيات وسرقة الاغنية وتسريب الالبومات على الانترنت وحديث مع جمال بخيت



برنامج أول الحكاية تقديم هبة رشوان وحلقة الاحد 11 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة عن غضب المرأة من الزواج عليها



نشاهد من اليوم برنامج

أول الحكاية

مع هبة رشوان

ان شاء الله

يوتيوب كاملة

اتمنى مشاهدة ممتعة

و نبدأ

برنامج أول الحكاية تقديم هبة رشوان وحلقة الاحد 11 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة

غضب المرأة من الزواج عليها

ج1



ج2



برنامج دريم كلينيك مع د/ خالد منتصر وحلقة الخميس 8 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة - 10 اشياء تخبرك بها اصابع الاقدام - علاقة مرض الكبد بمرض السكر - الفتق اسبابه وعلاجه - سنة اولى زواج



نشاهد اليوم

برنامج دريم كلينيك

مع الدكتور خالد منتصر الغنى عن التعريف

ونشاهد فيه كل ما يخص صحتك من مشاكل وأمراض وعلاجها

وأحدث العلاجات والمؤتمرات الطبية

البرنامج يذاع على قناة دريم 1

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ

برنامج دريم كلينيك مع د/ خالد منتصر وحلقة الخميس 8 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة

10 اشياء تخبرك بها اصابع الاقدام



علاقة مرض الكبد بمرض السكر



الفتق اسبابه وعلاجه



سنة اولى زواج




برنامج الموعظة الحسنة مع د/ مبروك عطية وحلقة الجمعة 9 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة عن الحدود والضوابط في الدين



نشاهد اليوم

برنامج الموعظة الحسنة

يذاع على قناة دريم 2

تقديم :

د /مبروك عطية

و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

شارك الخبر مع أصدقائك على توتير والفيس بوك وجوجل + 1 من أعلى الصفحة

برنامج الموعظة الحسنة مع د/ مبروك عطية وحلقة الجمعة 9 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة

الحدود والضوابط في الدين

ج1



ج2



برنامج ضوء احمر تقديم سليمان جودة وحلقة السبت 10 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة - لقاء مع اشرف العربي وزير التخطيط والتعاون الدولي



نشاهد من اليوم برنامج

ضوء احمر

مع سليمان جودة

ان شاء الله

يوتيوب كاملة

اتمنى مشاهدة ممتعة

و نبدأ

برنامج ضوء احمر تقديم سليمان جودة وحلقة السبت 10 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة

لقاء مع اشرف العربي وزير التخطيط والتعاون الدولي

ج1



ج2



برنامج الطبعة الاولى تقديم احمد المسلمانى وحلقة السبت 10 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة - مصر فقيرة مائيا - افتتاح مهرجان الموسيقى العربية - تعليقات على كسر حاجز الصوت - الفرق بين اوباما ورومني - ثروة رجل الاعمال كارلوس سليم - استمرار العدوان الاسرائيلي على غزة



نشاهد اليوم

برنامج الطبعة الاولى

تقديم الاعلامى : احمد المسلمانى

البرنامج يذاع على قناة دريم 2

من السبت الى الاربعاء

الساعة 8:30 مساءا

و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج الطبعة الاولى تقديم احمد المسلمانى وحلقة السبت 10 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة

مصر فقيرة مائيا

العجز المائي فى مصر 7 مليار متر مكعب مياة.



افتتاح مهرجان الموسيقى العربية



عناوين الصحف



تعليقات على كسر حاجز الصوت



الفرق بين اوباما ورومني

البعض يرى ان اوباما ورومني وجهان لعملة واحدة ولا يوجد فرق بين مرشح جمهوري او مرشح ديمقراطي.



ثروة رجل الاعمال كارلوس سليم



استمرار العدوان الاسرائيلي على غزة


برنامج الطبعة الاولى تقديم احمد المسلمانى وحلقة الاربعاء 7 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة - كسر حاجز الصوت فى مصر - تحذيرات عمرو موسى وابو الفتوح - قائمة اغنى 200 رجل فى العالم - فوز اوباما فى الانتخابات الامريكية - حاكم الشارقة تبرع لمكتبة المجمع العلمي



نشاهد اليوم

برنامج الطبعة الاولى

تقديم الاعلامى : احمد المسلمانى

البرنامج يذاع على قناة دريم 2

من السبت الى الاربعاء

الساعة 8:30 مساءا

و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج الطبعة الاولى تقديم احمد المسلمانى وحلقة الاربعاء 7 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة

كسر حاجز الصوت فى مصر



عناوين الصحف



تحذيرات عمرو موسى وابو الفتوح



قائمة اغنى 200 رجل فى العالم



فوز اوباما فى الانتخابات الامريكية



حاكم الشارقة تبرع لمكتبة المجمع العلمي





برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب و حلقة الاحد 11 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة أديب: لما الدستور ليس فى أولوياتكم حاليا ما هى أولوية البلد الآن؟!.. ضياء رشوان: الواضح أن البحث عن التوافق ليس من أولويات الجمعية التأسيسية للدستور


تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
على قناة اوربيت
قناة اليوم
لقطات فيديو يوتيوب
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة
برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب و حلقة الاحد 11 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة

"القاهرة اليوم": أديب: لما الدستور ليس فى أولوياتكم حاليا ما هى أولوية البلد الآن؟!.. ضياء رشوان: الواضح أن البحث عن التوافق ليس من أولويات الجمعية التأسيسية للدستور


قال الإعلاميان عمرو أديب وضياء رشوان، من الواضح أن البحث عن التوافق ليس من أولويات الجمعية التأسيسية للدستور، وبلهجة تهكمية ساخرة، قال أديب نصيحتى، أوعى حد يقرأ الدستور، أو حد يفتحوا، هو كله حلو وجميل.

وأضاف أديب، أن دستورنا فيه تنظم حياتنا، وهل يوجد أحد مهتما بالدستور فى البلد، الموضوع ليس من أولوياتكم والناس الثانية ستقرئه، فالدستور بعد يومين ولا أحد مهتم، هذا الدستور غير معتنى به وهيروح فى 60 داهية، لما الدستور ليس فى أولوياتكم حاليا، إيه هى أولوية البلد الآن، وفيما يتعلق بالقرض المصرى من صندوق النقد الدولى، قال أديب، إن صندوق النقد أرسل اليوم تقريرا يتساءل عن خطة مصر الاقتصادية، من أجل دفع قرض صندوق النقد الدولى للبلاد.

و طالب الإعلامى عمرو أديب، جموع المصريين بالانتباه للدستور الذى سنُستفتى عليه خلال أيام قليلة قادمة، قائلا، هل يوجد أحدا مهتما بالدستور فى هذه البلد، فالموضوع للأسف ليس من أولوياتكم، فالدستور المصرى سيستفتى عليه بعد يومين، ولا أحد مهتم، لما الدستور ليس فى أولوياتكم حاليا، إيه هى أولوية البلد الآن.

وأضاف أديب، متهكما خلال فقرة الإنترو، ببرنامج "القاهرة اليوم" بسبب الدستور، بكرة هنقول كنتى فين يا لأه لما قولت أه، فكيف سترفض أو ستوافق على شىء لا تعرفه، كيف سيتم الاستفتاء على الدستور.

ينفرد الإعلامى عمرو أديب، بإجراء أول حوار تليفزيونى من دبى مع رشيد محمد رشيد، وزير التجارة والصناعة الهارب، عقب هروبه بعد ثورة 25 يناير، وسيذاع على قناة أوربت يوم الأربعاء فى الساعة 9.30 مساء.

وقال أديب، إن الوزير السابق سيكشف خلال الحلقة الكثير من الأسرار المثيرة التى كانت تدار فى الدولة أثناء توليه مسئولية الوزارة، وسيقدم رشيد خطة لكيفية تقدم، أو نهضة البلاد من وجهة نظره.

وأضاف أديب، أنه لأول مرة أفهم سر تجاهل الدولة لسيناء وكواليس خروج رشيد من مصر، وراية من حكم الإخوان ووضع الجنيه المصرى حاليا.

يذكر أن رشيد محمد رشيد، هارب من حكم بالسجن المشدد لمدة 15عاما، فى قضية التربح للنفس، وللغير فى قضية تراخيص الحديد، والاستيلاء على المال العام، وألزمته المحكمة برد مبلغ مليار و414 مليون جنيه.

برنامج ساعة مصرية مع الأعلامى تامر أمين وحلقة الاحد 11 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة




شاهد برنامج

ساعة مصرية

تقديم تامر أمين

يوميا الساعة 8.30 مساءا

على قناة روتانا مصرية

و لنبدأ مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

وفكرة البرنامج هى:

أستضافة أربعة ضيوف ثابتين يوميا من أربع تيارات سياسية مختلفة وهم تيار الأخوان المسلمين ( حزب الحرية العدالة ) والتيار السلفى والتيار المدنى و التيار المستقل المحايد

ضيوف جميع الحلقات هم : د / طارق الزمر و د/ عماد جاد وأ / هانى صلاح الدين و د/ محمد عبد اللاه

برنامج ساعة مصرية مع الأعلامى تامر أمين وحلقة الاحد 11 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة


برنامج ساعة مصرية مع الأعلامى تامر أمين وحلقة السبت 10 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة




شاهد برنامج

ساعة مصرية

تقديم تامر أمين

يوميا الساعة 8.30 مساءا

على قناة روتانا مصرية

و لنبدأ مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

وفكرة البرنامج هى:

أستضافة أربعة ضيوف ثابتين يوميا من أربع تيارات سياسية مختلفة وهم تيار الأخوان المسلمين ( حزب الحرية العدالة ) والتيار السلفى والتيار المدنى و التيار المستقل المحايد

ضيوف جميع الحلقات هم : د / طارق الزمر و د/ عماد جاد وأ / هانى صلاح الدين و د/ محمد عبد اللاه

برنامج ساعة مصرية مع الأعلامى تامر أمين وحلقة السبت 10 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة



برنامج ساعة مصرية مع الأعلامى تامر أمين وحلقة الجمعة 9 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة



شاهد برنامج

ساعة مصرية

تقديم تامر أمين

يوميا الساعة 8.30 مساءا

على قناة روتانا مصرية

و لنبدأ مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

وفكرة البرنامج هى:

أستضافة أربعة ضيوف ثابتين يوميا من أربع تيارات سياسية مختلفة وهم تيار الأخوان المسلمين ( حزب الحرية العدالة ) والتيار السلفى والتيار المدنى و التيار المستقل المحايد

ضيوف جميع الحلقات هم : د / طارق الزمر و د/ عماد جاد وأ / هانى صلاح الدين و د/ محمد عبد اللاه

برنامج ساعة مصرية مع الأعلامى تامر أمين وحلقة الجمعة 9 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة



برنامج ساعة مصرية مع الأعلامى تامر أمين وحلقة الخميس 8 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة




شاهد برنامج

ساعة مصرية

تقديم تامر أمين

يوميا الساعة 8.30 مساءا

على قناة روتانا مصرية

و لنبدأ مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

وفكرة البرنامج هى:

أستضافة أربعة ضيوف ثابتين يوميا من أربع تيارات سياسية مختلفة وهم تيار الأخوان المسلمين ( حزب الحرية العدالة ) والتيار السلفى والتيار المدنى و التيار المستقل المحايد

ضيوف جميع الحلقات هم : د / طارق الزمر و د/ عماد جاد وأ / هانى صلاح الدين و د/ محمد عبد اللاه


برنامج ساعة مصرية مع الأعلامى تامر أمين وحلقة الخميس 8 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة





برنامج أجرأ الكلام على القاهرة والناس وحلقة الاربعاء 7 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة عن زواج القاصرات ( الجزء الثانى )




نشاهد سويا أجرأ برامج القاهرة والناس وهو برنامج أجرأ الكلام

برنامج أجرأ الكلام تلتقون به على قناة القاهرة والناس يومى الثلاثاء والأربعاء الساعة 11 مساءا

والأعادة يومى الجمعة والسبت الساعة 11 مساءا

ويقوم المذيع طونى خليفة بسؤال ضيوفه أجرأ الأسئلة عن الأوضاع الحالية لمصر والعالم العربى والثورات والأنتخابات

تعالوا نشوف ايه الأجابات ونتعرف على طبيعة وشخصية وتفكير الضيوف

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

برنامج أجرأ الكلام على القاهرة والناس وحلقة الاربعاء 7 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة عن زواج القاصرات ( الجزء الثانى )



برنامج أجرأ الكلام على القاهرة والناس وحلقة الثلاثاء 6 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة عن زواج القاصرات ( الجزء الأول )



نشاهد سويا أجرأ برامج القاهرة والناس وهو برنامج أجرأ الكلام

برنامج أجرأ الكلام تلتقون به على قناة القاهرة والناس يومى الثلاثاء والأربعاء الساعة 11 مساءا

والأعادة يومى الجمعة والسبت الساعة 11 مساءا

ويقوم المذيع طونى خليفة بسؤال ضيوفه أجرأ الأسئلة عن الأوضاع الحالية لمصر والعالم العربى والثورات والأنتخابات

تعالوا نشوف ايه الأجابات ونتعرف على طبيعة وشخصية وتفكير الضيوف

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

برنامج أجرأ الكلام على القاهرة والناس وحلقة الثلاثاء 6 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة عن زواج القاصرات ( الجزء الأول )




برنامج المصارع تقديم كابتن ممدوح فرج من قناة النهار حلقة السبت 10 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة رى مستريو ضد سى ام بنك و روزامع اليسافوكس مع تامينا ضد اى جى مع كاتلن مع ناتليا و كين- دانيال براين ضد بيج شو - دولف زيجلر





نشاهد برنامج المصارع
تقديم ممدوح فرج بطل العالم و مصارع القرن للعرب و أفريقيا. نشرة أخبار المصارعة

الذى يذاع على قناة النهار
يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج المصارع تقديم كابتن ممدوح فرج من قناة النهار حلقة السبت 10 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

المصارع: رى مستريو ضد سى ام بنك

تقديم ممدوح فرج بطل العالم و مصارع القرن للعرب و أفريقيا. مباراة بين المصارع: رى مستريو ضد سى ام بنك



روزامع اليسافوكس مع تامينا ضد اى جى مع كاتلن مع ناتليا

تقديم ممدوح فرج بطل العالم و مصارع القرن للعرب و أفريقيا. مباراة بين المصارع:روزامع اليسافوكس مع تامينا ضد اى جى مع كاتلن مع ناتليا



كين- دانيال براين ضد بيج شو - دولف زيجلر

تقديم ممدوح فرج بطل العالم و مصارع القرن للعرب و أفريقيا. مباراة بين المصارع: كين- دانيال براين ضد بيج شو - دولف زيجلر



المصارع:راندى اورتن ضد ذا ميز

تقديم ممدوح فرج بطل العالم و مصارع القرن للعرب و أفريقيا. مباراة بين المصارع:راندى اورتن ضد ذا ميز



فيكى مع دولف زيجلر ضد شيموس مع اى جى

تقديم ممدوح فرج بطل العالم و مصارع القرن للعرب و أفريقيا. مباراة بين المصارع: فيكى مع دولف زيجلر ضد شيموس مع اى جى



متش اقزام روعة موزيك مع ترنتولا ضد نوفا مع مكس مينى

تقديم ممدوح فرج بطل العالم و مصارع القرن للعرب و أفريقيا. مباراة بين المصارع المصارع: متش اقزام روعة موزيك مع ترنتولا ضد نوفا مع مكس مينى



المصارع:تقرير عن اسطورة المصارعة اندلر تيكر

تقديم ممدوح فرج بطل العالم و مصارع القرن للعرب و أفريقيا. مباراة بين المصارع:تقرير عن اسطورة المصارعة حتى الأن اندلر تيكر



المصارع:اندر تيكر ضد كين

تقديم ممدوح فرج بطل العالم و مصارع القرن للعرب و أفريقيا. مباراة بين المصارع:اندر تيكر ضد كين





برنامج كورة كل يوم تقديم كريم شحاتة من قناة النهار سبورت حلقة السبت 10 نوفمبر اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة يستضيف الكابتن شديد قناوى والكابتن وائل القبانى ويتحدثون عن عودة دورى الدرجة الثانية وعودة الدورى الممتاز بمجموعتين و تاكيد غياب سيد معوض عن مباراة العودة فى تونس و :اهداف مباراة الترجى الأوليمبى الباجى





نشاهد برنامج

كورة كل يوم

تقديم كريم شحاتة

الذى يذاع على قناة النهار سبورت
يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج كورة كل يوم تقديم كريم شحاتة من قناة النهار سبورت حلقة السبت 10 نوفمبر اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

تاكيد غياب سيد معوض عن مباراة العودة فى تونس

سيد معوض يجرى الفحوصات على الاصابة التى تعرض لهل قبل مباراة الذهاب من دورى ايطال افريقيا ويسافر الى المانيا
واجراء الفحوصات علية وتاكد من غيابة عن مباراة العودة امام الترجى



:اهداف مباراة الترجى الأوليمبى الباجى

اول مباراة للترجى التونسى فى الدورى ويفوز بهدفين على الاوليمبى الباجى



زيارة مجلس ادارة النادى الاهلى الى الفريق لتحفيزة

زيارة ك:حسن حمدى وككمحمود الخطيب لمعسكر النادى الاهلى لتحفيزة على المباراة القادمة امام الترجى التونسى وسوف يسافر
سيد عبد الحفيظ قبل الفرقة لضمان سهولة الامور هناك



:تقريرعن مباراة الترجى مع عماد متعب وعبد الفتاح

:تقريرعن مباراة الترجى مع عماد متعب وعبد الفتاح لاعبى النادى الاهلى



لاعبو الاهلى يجرون تحليل تحسبًا لمونديال الأاندية

لاعبو الاهلى يجرون تحليل تحسبًا للمشاركة فى مونديال الأاندية



فيرا يوكد مشاركة الزمالك فى دورى ابطال افريقيا القادمة

فيرا يوكد مشاركة الزمالك فى دورى ابطال افريقيا العام القادم



الاعلامى التونسى معز طار سعيد بعودة الدورى التونسى

اتصال هاتفى الاعلامى التونسى معز طار سعيد بعودة الدورى التونسى والتزام الجماهير التونسية
وعودة النشاط الرياضى التونسى وعن حال الاجواء فى تونس قبل مباراة الاهلى والترجى



ابداع زيدان مع بنى ياس بهدفين اروع مما يكون

اشادة كبيرة جدا من جماهير بنى ياس الاماراتى بمستوى محمد زيدان المدهش والفوز على النصر
الذى لم يخسر 12 مباراة متتالين



كورة كل يوم:عودة دورى القسم الثانى المصرى

يستضيف الكابتن شديد قناوى والكابتن وائل القبانى ويتحدثون عن عودة دورى الدرجة الثانية وعودة الدورى الممتاز بمجموعتين
شى اترارى بدل من الغاء الدورى وفور الغاء الدورى يلغى دورى القسم الثانى والقسم الثانى يعانى من قلة المباريات وعدم عودة الدورى بالنسبة لهم بمسابة الكارثة لان لعبو القسم الثانى المصدر الوحيد للرزق لهم هو عودة الدورى









برنامج مباشر من العاصمة حلقة الاثنين 12 نوفمبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة إجتماع بالجامعة العربية لبحث تطورات الأزمة السورية و أصيل عبد الله: 16 شهيد سوري وعدد كبير من الجرحى و صالح الدندن: قصف بالمدفعية من قوات الأسد على حلب و كواليس انتخابات الرئاسة الأمريكية - مارك ديلن و كلمة حسن نصرالله حول الأوضاع في لبنان





نشاهد اليوم

برنامج مباشر من العاصمة

و الذى يذاع على قناة ONTV
و تحمل لنا حلقة اليوم اخبار ساخنة كما تعودنا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة



ONtv Livestreaming - البث الحي






مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج مباشر من العاصمة حلقة الاثنين 12 نوفمبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

إجتماع بالجامعة العربية لبحث تطورات الأزمة السورية

إجتماع بالجامعة العربية لبحث تطورات الأزمة السورية ولمزيد من التفاصيل ينضم إلينا عزة عبد النبي مراسلتنا من هناك والتي قالت انه منذ التاسعة صباحا بدأت اجتماعات علي مستوي كبار المسئولين بجامعة الدول العربية في اطار التحضير للحدث الهام الذ سيعقد غدا وهو الاجتماع الوزاري العربي الأوربي



أصيل عبد الله: 16 شهيد سوري وعدد كبير من الجرحى

معنا عبر الهاتف أصيل عبد الله الناطق بإسم المركز الإعلامي السوري بدرعا والذي يقول هناك قصف جوي من قوات الأسد ، 16 شهيد حتى الآن وعدد كبير من الجرحى ، المشاهد التي تبثها لا تعبر عن حجم المجازر التي يرتكبها النظام ، الجانب التركي يعلم أن المناطق الحدودية يسيطر عليها الجيش الحر ، الجيش النظامي لا يقاتل على الأرض وإنما من مسافات بعيدة



صالح الدندن: قصف بالمدفعية من قوات الأسد على حلب

ينضم إلينا عبر الهاتف صالح الدندن عضو إتحاد تنسيقيات الثورة بحلب والذي يقول المعارضة في الداخل معرضة للقتل والقصف والعنف




أبو الحسين الضاهر: تعرضت لإصابة وأنا أتحدث معكم الآن

معنا عبر الهاتف أبو الحسين الضاهر قائد كتيبة الفاروق برأس العين والذي يقول نقوم بهجوم على كتيبة مدفعية للنظام برأس العين ، لدينا أكثر من 10 قتلى وعشرات الجرحى ، المقاتلات السورية وصلت إلى الحدود التركية ، منذ دقائق سقطت طائرة ميج تابعة للنظام السوري ، تعرضت لإصابة وأنا أتحدث معكم الآن



إبراهيم الحلو: نحاصر الجيش النظامي ولكن أسلحتنا محدودة

معنا عبر الهاتف القائد الشيخ إبراهيم الحلو قائد كتيبة شيخ الإسلام والذي يقول نحن بالآلاف ولدينا أسلحة محدودة ، نحن نحاصر الجيش النظامي



أبو القاسم: المعارك مستمرة والنصر سيكون للجيش الحر

معنا عبر الهاتف أبو القاسم عضو بكتائب الفاروق برأس العين والذي يقول المعارك مستمرة والنصر سيكون للجيش الحر ، نحاصر كتيبة مدفعية بها 300 جندي نظامي



الموقف التركي من الأزمة السورية - طه عودة

معنا عبر الهاتف طه عودة المحلل السياسي من إسطنبول والذي يقول هناك عمليات قصف وإشتباكات بين الجيش الحر والنظامي في رأس العين منذ يومين



إستطلاع أراء الفلاحين حول قرار الرئيس بإسقاط ديونهم



إغلاق جلسة تداول البورصة اليوم 11 نوفمبر 2012



الداخلية تبدأ في إصدار رخص جديدة للقيادة



لقاء مع اللواء حسن البرديسي مدير إدارة مرور القاهرة

معنا مراسلتنا مريم البغدادي حيث تجري لقاءاً مع اللواء حسن البرديسي مدير إدارة مرور القاهرة , بشأن إصدار رخص المرور الجديدة حيث يؤكد أننا ربطنا رخصة القيادة الجديدة بالرقم القومي للمواطن , 14 علامة تأمينية بالرخصة الجديدة منعاً للتزوير , الرخصة مرتبطة بباركود موجود مع ضباط المرور في الشارع .



إستطلاع رأي الشارع المصري بشأن رخصة القيادة الجديدة

معنا مراسلتنا مريم البغدادي حيث تجري لقاء مع أحد المواطنين لإستطلاع رأي الشارع المصري بشأن رخصة القيادة الجديدة .



لقاء مع اللواء أبو القاسم أبو الضيف مدير أمن أسيوط

معنا مراسلنا هيثم البدري من أسيوط حيث يجري لقاءاً مع اللواء أبو القاسم أبو الضيف مدير أمن أسيوط , حيث يؤكد في كلمته أن أسيوط تتميز بالدمج بين الحضر والريف وفيها جرائم متنوعة , الأمن نعمة كبيرة ولابد أن يحرص عليه المجتمع , الداخلية تضمن أن من يتقدم بتسليم سلاح ألي سيرخص له سلاح , تسليم الأسلحة سيكون بدون محاضر , تسليم السلاح أفضل للمواطن من إستهدافه بحملات أمنية , مركز البداري هو أعلى مركز به خصومات ثأرية , سنعمل على تحقيق مصالحات ثأرية ومحاصرة مصادر السلاح , نقوم بحملات قوية لمحاصرة البؤر الإجرامية والمطلوبين .



إفتتاح المجمع الترفيهي لذكرى ضحايا صخرة الدويقة

معنا مراسلتنا سارة فؤاد حيث تجري لقاءاً مع اللواء أركان حرب توحيد توفيق قائد المنطقة المركزية , والدكتور أسامة كمال محافظ القاهرة بشأن إفتتاح المجمع الترفيهي , وقد أكد اللواء توحيد توفيق في كلمته أن هذا المشروع يأتي تخليداً لذكرى ضحايا صخرة الدويقة , إشتراكات المجمع الترفيهي رمزية .



كواليس انتخابات الرئاسة الأمريكية - مارك ديلن

معنا مراسلنا هيثم الصاوي من الولايات المتحدة الأمريكية حيث يجري لقاءاً مع مارك ديلن الخبير الإعلامي , حيث أكد في كلمته أن المناظرة الأخيرة بشأن السياسة الخارجية لم يتم التطرق فيها لقضايا مهمة , أوباما سيتوجه لشرق أسيا قريباً وخاصة ميانمار , وسائل الإعلام الإجتماعية كان لها أهمية كبيرة في انتخابات الرئاسة , حملة أوباما إستخدمت مواقع الإنترنت الإجتماعية بطريقة أفضل .



كلمة حسن نصرالله حول الأوضاع في لبنان

كلمة حسن نصرالله الأمين العام لحزب الله حول الأوضاع بلبنان , حيث أكد في كلمته أنه يجب أن نعي جيداً من يترصد بلبنان , مستمرون في المقاومة للدفاع عن لبنان , العدو يعترف بواقع المقاومة اللبنانية , المقاومة تتقدم بخطوات جبارة للأمام , توافر المعلومات لدى المقاومة محور رئيسي للنجاح , 14 اذار لا تؤمن بالمقاومة , الكثير من التيارات اللبنانية لا يؤمنون بأن إسرائيل عدو , أين الجامعة من الواقع المرير في غزة .



كلمة الرئيس أبو مازن أمام لجنة مبادرة السلام

كلمة الرئيس أبو مازن أمام لجنة مبادرة السلام - جامعة الدول العربية



أشرف راضي: هناك إنقسام شديد عربياً ودولياً بشأن الأسد

حول المؤتمر الصحفي بالجامعة العربية حيث صرح فيه أن جامعة الدول العربية تعترف بشرعية المجلس الوطني السوري المعارض
معنا على الهاتف



جامعة الدول العربية والوضع الفلسطيني .. أ/ رياض المالكي

حول جامعة الدول العربية والوضع الفلسطيني نحن مع .. أ/ رياض المالكي - وزير الخارجية الفلسطيني



تداعيات توقف الصادرات المصرية الي ليبيا .. أ/ هاني قسيس

حول تداعيات توقف الصادرات المصرية الي ليبيا وتأثيرها على الاقتصاد المصري
معنا أ/ هاني قسيس - عضو مجلس ادارة الصناع المصريين



برنامج ON Time حلقة الاثنين 12 نوفمبر 2012 من قناة ONTV إنفجارات بدمشق وإشتباكات بالمنطقة الحدودية مع تركيا و انتخاب أحمد معاذ الخطيب رئيس لائتلاف المعارضة السورية و لاجئون سوريون يرحبون بالقيادة الجديدة للمعارضة و واشنطن تتعهد بالتعاون مع المعارضة السورية و قراءة تحليلية على كلمة حسن نصرالله


اهم اخبار مصر و الدول العربية و العالمية و البورصة المصرية و حركات التداول و مؤشرات البورصة يوتيوب كاملة


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


ONtv Livestreaming - البث الحي



مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء


برنامج ON Time حلقة الاثنين 12 نوفمبر 2012 من قناة ONTV

انتخاب أحمد معاذ الخطيب رئيس لائتلاف المعارضة السورية

انتخبت المعارضة السورية الناشط معاذ الخطيب رئيسا للائتلاف الوطني الجديد ، في حين اختير كل من رياض سيف وسهير الأتاسي نائبين للرئيس ومصطفى الصبغ أمينا عاما.وقال الخطيب خلال مؤتمر صحفي مشترك لقيادات الائتلاف في العاصمة القطرية الدوحة ، إن أول خطوات الائتلاف ستكون السعي للحصول على اعتراف جامعة الدول العربية باعتباره ممثلاً شرعياً ووحيداً للشعب السوري.
وأضاف الخطيب أن الائتلاف تلقى وعودا غير مشروطة من عدد من الدول لدعمه في المضي قدما في مهمته المتمثلة في إسقاط النظام السوري.



لاجئون سوريون يرحبون بالقيادة الجديدة للمعارضة

الاعلان عن اتحاد المعارضة السورية لقي ترحيبا من قبل اللاجئين السوريين في تركي..ا وعبروا عن ارتياحهم بالقيادة الجديدة للمجلس الوطني السوري..



واشنطن تتعهد بالتعاون مع المعارضة السورية

على الصعيد الدولي أعربت وزارة الخارجية الأمريكية عن ترحيبها بالاعلان عن اتحاد المعارضة . واكدت انها سوف تعمل مع الائتلاف الوطني كي تكون المساعدات الإنسانية والسلمية متجاوبة مع حاجات الشعب السوري.. من جانبها اعتبرت بريطانيا أن تشكيلة الائتلاف الوطني السوري خطوة حاسمة لإنشاء هيئة قادرة على تأمين مرحلة انتقالية..



إنفجارات بدمشق وإشتباكات بالمنطقة الحدودية مع تركيا

ميدانيا قال شهود ان طائرات تابعة للجيش السوري النظامي قصفت بلدة رأس العين قرب الحدود مع تركيا اليوم بعد أيام من سيطرة مقاتلي المعارضة على البلدة وان عدد قتلى اليوم برصاص النظام وصل الى 22 شخصا بينما اعلنت لجان التنسيق ان الجيش الحر اسقط مروحية للنظام فوق مطار الحمدان بالبوكمال.
من ناحية آخرى دعا المجلس العسكري للجيش السوري الحر في دمشق وريفها كافة البعثات الدبلوماسية والهيئات والمنظمات الدولية والشركات الاجنبية العاملة في دمشق إلى مغادرة سوريا خلال 72 ساعة. واعتبر المجلس أن كل مخالف لما جاء في البيان يعتبر شريكا كاملا في سفك دم الشعب السوري .



كي مون يدعو إسرائيل وسوريا إلى ضبط النفس في الجولان

ياتي هذا بينما , دعا الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون إسرائيل وسوريا إلى ضبط النفس وتخفيف التوتر بينهما في هضبة الجولان. جاء هذا بعد أن أطلق الجيش الإسرائيلي صاروخا موجها باتجاه سوريا في رد على سقوط قذيفة هاون من سوريا على المنطقة التي تحتلها اسرائيل في هضبة الجولان السورية.




هدوء حذر يخيم على مدينة صيدا بالجنوب اللبناني

في لبنان ,يخيم هدوء حذر على مدينة صيدا بالجنوب وتشهد حالة حداد واسعة النطاق وتعطيل المدارس وتطبيق اجراءات أمنية مشددة يتخذها الجيش اللبناني .من جانبه ذكر وزير الداخلية مروان شربل أنه سيتقدم بطرح لمجلس الوزراء لتكون مدينة صيدا منطقة عسكرية. جاء ذلك عقب ترؤسه لاجتماع مجلس الأمن الفرعي بالجنوب لبحث تداعيات الاشتباك الذي وقع أمس بين انصار الشيخ أحمد الأسير إمام مسجد بلال بن رباح وأنصار حزب الله في صيدا والتي أسفرت عن مصرع ثلاثة اشخاص من بينهم مصري وجرح سبعة آخرين.



تظاهرات للمعارضة الكويتية في ذكرى اعتماد الدستور

تظاهر عشرات الآلاف من مؤيدي المعارضة الكويتية امام مبنى البرلمان في الذكرى الخمسين لاعتماد الدستور الكويتي وانطلاق الحياة البرلمانية ..وعبر المتظاهرون عن رفضهم التعديل الذي أجراه أمير البلاد على نظام الانتخابات والذي تؤكد المعارضة انه يهدف الى انتخاب برلمان موال للحكومة...هذا ولم تسجل أي اعمال عنف في هذه الاحتجاجات على عكس المظاهرات الاخيرة حيث أصيب حوالى 150 شخصاً و24 شرطياً بجروح طفيفة أثناء تفريق ثلاث تظاهرات كبيرة نظمتها المعارضة.



وزير الداخلية يعتمد حركة تنقلات لقيادات الوزارة

اعتمد وزير الداخلية أحمد جمال الدين حركة تنقلات شملت عددا من قيادات الوزارة.ومن بين أبرز من شملتهم الحركة تعيين اللواء حسين فكري مساعدا لوزير الداخلية لقطاع حقوق الإنسان، واللواء خالد غرابة مساعدا للوزير لقطاع الأمن الاجتماعي، واللواء محمد العطار مساعدا للوزير لقطاع الشئون الإدارية، واللواء صالح المصري مساعدا للوزير لمنطقة سيناء.
كما شملت الحركة تعيين اللواء محمد إبراهيم مساعدا للوزير لقطاع مصلحة السجون، واللواء أسامة إسماعيل مديرا للادارة العامة للاعلام والعلاقات ، واللواء مروان مصطفى مساعدا للوزير لقطاع الشئون القانونية.



رئيس الوزراء يفتتح عددا من المشروعات ببني سويف

افتتح رئيس مجلس الوزراء الدكتور هشام قنديل اليوم أربعة مصانع بمحافظة بنى سويف.تبلغ التكلفة الإجمالية لهذه المصانع مائتين واثنين وستين مليون جنيه، وتوفر ستمائة فرصة عمل. ومن المنتظر أن تتضمن جولة قنديل تفقد أماكن خدمية بمحافظة بني سويف كما يعقد مؤتمرا شعبيا للاستماع إلى مشاكل المواطنين بديوان عام المحافظة.



تأسيسية الدستور توافق على تشكيل لجنة الصياغة المصغرة

وافقت الجمعية التأسيسية للدستور على تشكيل لجنة صياغة مصغرة تتكون من الدكتور حسين حامد حسان والدكتور عاطف البنا والمستشار منصف سليمان والدكتور حسن الشافعي والدكتور محمد محسوب. وقال المستشار حسام الغرياني رئيس الجمعية ان من حق هذه اللجنة الاستعانة بمن تحتاج إلى خبرته الفنية أو اللغوية. من جانبه انتقد المرشح الرئاسي السابق عمرو موسى هذا التشكيل معتبرا انه يعبرعن اتجاه واحد،واقترح إضافة الدكتور جابر نصار والدكتور وحيد عبدالمجيد وأحد المستشارين القانونيين



وزارة الدفاع تعترض على نص القضاء العسكري في الدستور

وجهت وزارة الدفاع مذكرة الى المستشار حسام الغريانى رئيس الجمعية التأسيسية للدستور تبدى فيها اعتراضها على ماورد بالمادة 26 من باب
الحقوق والحريات فى فقرتها الاخيرة المتضمنة عبارة "ولايجوز محاكمة مدنى امام قضاء عسكرى.. واشارت المذكرة الى ان هذا النص سبق ادراجه فى باب السلطة القضائية بفصل القضاء العسكرى من لجنة نظام الحكم بعبارة "ولايجوز محاكمة المدنيين امام المحاكم العسكرية الا فى الحالات التى يحددها القانون"



إستعادة أموال منهوبة بأكثر من 9 مليارات و600 مليون جنيه

كشفت إحصائيات نيابة الأموال العامة العليا أن حجم المبالغ التي تم ردها وصل إلى أكثر من تسعة مليارات وستمائة وثلاثة وخمسين مليون جنيه وذلك في الفترة من فبراير 2011 حتى يوليو 2012. وأوضح المستشار عادل السعيد النائب العام المساعد أن تلك المبالغ قام بردها أربعون شخصا من رجال أعمال وممثلي شركات. وتنوعت قضايا الأموال ما بين تربح وإضرار بالمال العام واستيلاء على أراضي تابعة لمحافظة مرسى مطروح وهيئة المجتمعات العمرانية.



اليوم إجتماعات لجنة متابعة مبادرة السلام

تجتمع اليوم لجنة متابعة مبادرة السلام بمقر الجامعة العربية بالقاهرة برئاسة وزير خارجية دولة قطر الشيخ حمد بن جاسم ال ثاني.كما يعقد وزراء الخارجية العرب اجتماعا لمناقشة آخر التطورات على الساحة العربية، الى جانب التحضير للاجتماع المشترك بين وزراء الخارجية العرب ونظرائهم الأوربيين الذي يعقد غدا لبحث سبل دعم علاقات التعاون بين الدول العربية والإتحاد الأوروبي.



سلسلة غارات إسرائيلية على أنحاء متفرقة من قطاع غزة

شنت طائرات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم سلسلة غارات جديدة على أنحاء متفرقة من قطاع غزة، دون وقوع أي إصابات. وقالت مصادر فلسطينية إن طائرات الاحتلال قصفت أراضي خالية جنوبي وشمالي مدينة غزة. ومن جانبها نقلت وسائل إعلام عن الجيش الإسرائيلي زعمه أن الغارات استهدفت مخزنا للأسلحة شمال القطاع وموقعا لإطلاق قذائف صاروخية في الجنوب.تاتي الغارات الاسرائيلية على الرغم من ان صحيفة "هآرتس" الاسرائيلية ذكرت أن مسؤولين من المخابرات المصرية توسطوا بين حماس وإسرائيل للعودة الى وضع الهدنة على الحدود بعد يومين من التصعيد المستمر.



رئيس الحكومة الليبية السابق يمثل أمام القضاء

ارجأت محكمة في طرابلس محاكمة رئيس الحكومة السابق البغدادي المحمودي بتهمة ارتكاب أعمال تمس أمن الدولة الى العاشر من الشهر المقبل . وكان المحمودي تسلم رئاسة الحكومة في عهد نظام معمر القدافي منذ عام 2006 حتى تاريخ إسقاطه في صيف 2011. ويعتبر المحمودي مع سيف الاسلام ابن القذافي من اهم الشخصيات الذين يملكون اسرار حقبة حكم القذافي .



عشرات القتلى والحر يسقط مروحية ويدمر دبابة

وفي نبأ عاجل ورد قبل قليل اعلن الجيش الاسرائيلي انه اطلق النيران على الجولان السوري لليوم الثاني على التوالي ردا على سقوط قذيفة سورية على المنطقة التى تحتلها إسرائيل من الجولان.
ميدانيا ايضا تواصلت أعمال العنف في أنحاء متفرقة من سوريا اليوم ما أسفر عن مقتل اربعين شخصا، في وقت شهدت العاصمة دمشق سلسلة انفجارات ضخمة على طريق مطارها الدولي، كما تعرضت بلدة رأس العين قرب الحدود مع تركيا لقصف عنيف من الطيران الحربي.
على صعيد متصل بالعمليات العسكرية فقد قالت مصادر المعارضة إن الجيش الحر دمر دبابة في مخيم اليرموك بدمشق، لكن لم ترد معلومات أوفى عن الحادث بينما اعلنت لجان التنسيق ان الجيش الحر اسقط مروحية للنظام فوق مطار الحمدان بالبوكمال.



تدمير المنازل في دوما.. شهادة على وحشية نظام الأسد

في اطار عمليات القصف الجوي الممنهج والمتواصل الذي تنفذه المقاتلات الحربية التابعة للنظام السوري، فقد شنت تلك الطائرات غارات على عدد من المنازل بحي منقوش في مدينة دوما. كاميرا أون تي في تفقدت آثار الدمار الذي لحق بمنازل المواطنين عبر الرسالة المصورة ميدانيا من هناك...



ترحيب دولي وواشنطن تتعهد بالتعاون لمساعدة اللاجئين

أعربت وزارة الخارجية الأمريكية عن ترحيبها بإعلان اتحاد المعارضة، واكدت انها سوف تعمل مع الائتلاف الوطني كي تكون المساعدات الإنسانية والسلمية متجاوبة مع حاجات الشعب السوري.
من جانبها اعتبرت بريطانيا أن تشكيل الائتلاف الوطني السوري خطوة حاسمة لإنشاء هيئة قادرة على تأمين مرحلة انتقالية, بينما دعت روسيا ائتلاف المعارضة الجديد الى التوصل لحل للأزمة من خلال التفاوض ورفض التدخل الخارجي.
في غضون ذلك ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن لندن يمكن أن تتدخل عسكرياً في سوريا خلال الأشهر القليلة المقبلة. وكشفت التقارير عن أن القوات الخاصة البريطانية تساعد في تدريب فرق اغتيال تابعة للمعارضين السوريين على استهداف الرئيس بشار الأسد وقادته، كخطوة يمكن أن تأتي بعد فرض حظر الطيران في جميع أنحاء سوريا.



هدوء حذر يخيم على مدينة صيدا بالجنوب اللبناني

في لبنان هاجم مسلحون منزل رئيس حركة التوحيد الاسلامية في مدينة طرابلس المتحالف سياسيا مع حزب الله، بينما يخيم هدوء حذر على مدينة صيدا بالجنوب، والتي تشهد حالة حداد واسعة النطاق وتعطيل المدارس وتطبيق اجراءات أمنية مشددة أقرّها الجيش اللبناني.
من جانبه ذكر وزير الداخلية مروان شربل أنه سيتقدم بمقترح لمجلس الوزراء لجعل مدينة صيدا منطقة عسكرية. جاء ذلك عقب ترؤسه اجتماع مجلس الأمن الفرعي بالجنوب لبحث تداعيات الاشتباك الذي وقع أمس بين انصار الشيخ أحمد الأسير إمام مسجد بلال بن رباح وأنصار حزب الله في صيدا والتي أسفرت عن مصرع ثلاثة اشخاص، من بينهم مصري، وجرح سبعة.



بدء مناورات عسكرية شرقي إيران بمشاركة قوات الجيش

بدأت إيران اليوم مناورات عسكرية شرقي البلاد تستمر سبعة أيام. وذكرت قناة (برس تي في) الإيرانية أن المناورات ستركز على استخدام أنظمة الدفاع الجوي الصاروخي والرادار فضلا عن أنظمة التنصت والمراقبة. وتشارك في المناورات قوات من الحرس الإيراني إضافة لوحدات من القوة الجوية والدفاع الجوي، والقوات البرية والبحرية وقوى الأمن الداخلي.
وتأتي هذه المناورات بعد ارتفاع حدة التوتر بين إيران من جهة وأمريكا وإسرائيل والغرب من جهة أخرى بسبب المشروع النووي الإيراني، وبعد أيام من اعتراض مقاتلات إيرانية طائرة أمريكية بدون طيار فوق مياه الخليج العربي.



تأجيل محاكمة نجلي مبارك في قضية مخالفات البنك الوطني

قررت محكمة جنايات جنوب القاهرة تأجيل محاكمة نجلى الرئيس السابق حسني مبارك /علاء وجمال /و7 متهمين آخرين ، في قضية مخالفات بيع البنك الوطني المصري إلى جلسة 8 ديسمبر المقبل.. وجاء قرار التأجيل حتى يتسنى للجنة الفنية التي سبق للمحكمة أن أمرت بتشكيلها، أن تقدم تقريرها الفني في شأن الأمور المالية والمصرفية المتعلقة ببيع أسهم البنك إلى المحكمة ,مع تكليف النيابة العامة بمتابعة التقرير .



البرلمان اليوناني يصوت لصالح الميزانية التقشفية

أقر البرلمان اليوناني ميزانية البلاد للعام القادم والتي تشتمل على خفض جديد للنفقات ...صوت لصالح مشروع الميزانية 167 عضوا في مقابل 128 رفضوا المشروع. ويأتي هذا في الوقت الذي تجمع فيه نحو 10 ألاف شخص في مظاهرات خارج مقر البرلمان اليوناني في أثينا للتنديد بحزمة التقشف التى تتضمنها الميزانية.



رئيس الوزراء يفتتح عددا من المشروعات ببني سويف

افتتح رئيس مجلس الوزراء الدكتور هشام قنديل اليوم أربعة مصانع بمحافظة بنى سويف.تبلغ التكلفة الإجمالية لهذه المصانع مائتين واثنين وستين مليون جنيه، وتوفر ستمائة فرصة عمل. كما افتتح قنديل المعهد العالى لإدارة المنشآت الصناعية بمحافظة بنى سويف والذى سيعمل على توفير الكوادر البشرية القادرة على إدارة المنشآت الصناعية والمشروعات .



حقوق المنصورة تنظم ورشة عمل حول الدستور

نظمت كلية الحقوق بجامعة المنصورة ورشة عمل تحليلية للمسودة الأولى للدستور تحت رعاية الدكتورالسيد عبد الخالق رئيس الجامعة وبحضور عدد من المتخصصين . وقال الدكتور صلاح فوزي رئيس قسم القانون العام ان الشباب ثروة والعنصر البشرى يجب الحفاظ عليه مؤكدا ان الدستور للشباب وللأجيال القادمة . وعلى صعيد متصل تطرق عدد من الحضور إلى ضرورة تحقيق التوافق حول مواد الدستور ونبذ الخلافات جانبا بعيدا عن عمليات الاستقطاب .



السياحة الروسية: نعتزم جلب أسواقا سياحية جديدة إلى مصر

قال ممثل السياحة الروسية بشرم الشيخ فيكتور جيمالاجانوفا ان السياحة الروسية سوف تجلب اسواقا جديدة لمصر، وذلك من دول"اذريبجان وطاجكستان وكازخستان وبيلا روسيا" ، وأكد أنه من المنتظر حضور ثلاثة ملايين سائح طبقا للاتفاقيات الجديدة.
من جهة ثانية أكد فيكتور ان الشركات الروسية سوف تتكفل بانشاء معهد تعليمي لتدريب العاملين بالسياحة في شرم الشيخ وطالب باشراف حكومى على المعهد.



وزير الري ومحافظ الغربية يفتتحان مشاريع ري بالمحافظة

افتتح الدكتور محمد بهاء الدين سعد وزير الري و الموارد المائية يرافقه المستشار محمد عبد القادر محافظ الغربية عددا من المشروعات. ومن بين المشروعات التي تم افتتاحها كوبري كفر الصارم على بحر شبين، وعدد من مشروعات الري وتدعيم القناطر، وتطوير آبار وإحلال وتجديد شبكات الصرف والقضاء على الاختناقات المائية بنهايات الطرق. وتقدر استثمارات المشروعات بـ36 مليون جنيه.



مركز النيل يبدأ فعاليات ورشة عمل لحماية البيئة

افتتح السفير محمد بدر الدين زايد رئيس الهيئة العامة للاستعلامات ورشة عمل بيئية بمحافظ بورسعيد. أقيمت الندوة تحت عنوان آليات حماية البيئة بالمشاركة.
نظم ورشة العمل مركز النيل للإعلام بمحافظة بورسعيد بالتعاون مع معهد هاتش زايدال الألماني ووزارة البيئة المصرية.... وتستمر فاعليات الورشة لـ3 ايام. وتهدف إلى رفع الوعي بقضايا البيئة من خلال التعرف على تجارب مراكز النيل في مجال المياه والبيئة.



إفتتاح مركز شامل لإعادة تأهيل الأطفال المعرضين للخطر

أقامت جمعية كاريتاس مصر احتفالية صباح اليوم الاثنين بمكتبة الإسكندرية. تحمل الاحتفالية عنوان حماية وتأهيل الأطفال المعرضين للخطر.
حضر الاحتفالية المستشار محمد عطا عباس محافظ الإسكندرية. وذكر الدكتور يوسف وهبه مدير كاريتاس مصر أن الجمعية تعمل على تنمية أطفال الشوارع دون تمييز فى االلون أو النوع أو الديانة. وتم خلال الاحتفالية افتتاح مركز شامل لإعادة تأهيل الأطفال بدعم من كاريتاس النمسا.
وأكد الحاضرون أن تأهيل الطفل ليس بتوفير طعام ومأوى أو القبض عليهم من قبل شرطة الأحداث، وإنما البحث عن مهارتهم وتنميتها.



أندية أسوان الثلاثة تهدد بالإنسحاب لعدم وجود إستاد

هددت أندية أسوان الثلاثة وهي أسوان، وكيما، والنصر للتعدين بالانسحاب من دوري الدرجة الثانية لعدم وجود ملعب لأداء المباريات. يذكر أن دوري القسم الثاني ينطلق الخميس المقبل. وتضطر الأندية الثلاثة إلى التدرب بنادي غرب سهيل يوما واحدا في الأسبوع بينما تستضيفهم ملاعب أندية القسم الثالث بقية أيام الأسبوع. ويناشد المسؤولون بالأندية سرعة الانتهاء من أعمال التطوير في استاد أسوان. يذكر أن العمل في الاستاد متوقف منذ أحداث ثورة الخامس والعشرين من يناير.



شركة مياه الشرب بسوهاج تجري أعمال صيانة بمحطة نيدة

أعلن اللواء محمود نافع رئيس مجلس ادارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج عن اجراء الصيانة والتطهير للخزانات الارضية وبئر التوزيع بمحطة مياه نيدة السطحية المرشحة، وهو ما سيترتب عليه ضعف وقطع المياه عن مركز ومدينة أخميم ومدينة ناصر وحى الكوثر وبعض قرى مركز اخميم وذلك في تمام الخامسة من مساء اليوم و حتى السادسة من صباح الغد، وقد وجهت الشركة المواطنين بضرورة توفير كميات المياه المناسبة خلال تلك الفترة.



آداب بنها تعقد ندوة ذاكرة الإساء للإسلام

نظمت كلية الآداب بجامعة بنها ندوة بعنوان ذاكرة الإساءة للإسلام. حاضر في هذه الندوة أستاذ علم الاجتماع الدكتور محمد حافظ دياب. تأتي الندوة افتتاحا للموسم الثقافي لجامعة بنها. وتنظم كلية الآداب الموسم تحت عنوان صالون أم المؤرخين. وخلال الندوة أكد دياب على ضرورة البحث والسعي وراء معلومات صحيحة لتغيير المفاهيم الخاطئة عن الإسلام. واستعرض دياب نماذج الإساءة للإسلام عبر التاريخ.



إنطلاق فعاليات مهرجان نوادي المسرح لإقليم الصعيد

انطلقت فعاليات مهرجان نوادي المسرح لإقليم وسط وجنوب الصعيد الثقافي بسوهاج بمشاركة لفيف من الأدباء والمثقفين. المهرجان الذى تستمر فعالياته حتى نهاية الاسبوع يتناول مناقشة المستجدات على الساحة السياسية والاجتماعية بجانب اكتشاف وتنمية المواهب المسرحية .



تعليق الدراسة بمجمع مدارس السادات بالسويس

يواصل مئات الطلاب والمدرسين تعليق الدراسة بمجمع السادات التعليمى بحى الاربعين بالسويس لليوم الثاني، وأعلن المدرسون واولياء الامور أنه فى حال عدم اصلاح مشكلة الصرف الصحي التي باتت تهدد حياة الطلاب بالمجمع سوف يتم تعليق الدراسة حتى يوم الثاني والعشرين من هذا الشهر، بدورها أكدت المحافظة أن عمليات الصيانة والاصلاح مستمرة وأن شركة المقاولات الخاصة بهذا الامر بدأت فى معالجة مشاكل الصرف ومن المتوقع أن تنتهى منه اليوم .



الملتقى الأول بأسيوط يقام بمشاركة 40 فناناً تشكيلياً

أعلنت الأمانة العامة لملتقي الصعيد الثقافي الأول مشاركة أربعين فنانا تشكيليا . ويضم الملتقى ثلاثة معارض فنية خلال الفترة من 22 إلي 24 نوفمبر الجاري0 ينظم الملتقى جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين الثقافية بالتعاون مع الهيئة العامة لقصور الثقافة وبرعاية محافظة أسيوط. وذكرت عضو الأمانة العامة صفاء كامل أن الملتقى سوف يكرم ثلاثة أسماء لفنانين تشكيليين دوليين رحلوا عن الحياة ولهم جذور صعيدية وهم الفنانون عدلي رزق الله وحامد الشيخ وحسن خليفة.



مدير أمن السويس يتفقد المصابين بانقلاب سيارة شرطة

قام اللواء عادل رفعت مدير أمن السويس يرافقه عدد من القيادات الامنية بالمحافظة بزيارة المصابين في حادث انقلاب سيارة شرطة بطريق العين السخنة أثناء متابعتهم عملية التأمين على الطريق . كانت سيارة تابعة للأمن المركزي قد تعرضت لحادث بطريق مصر السويس الصحراوي أثناء توجهها لميناء العين السخنة وتسبب الحادث في إصابة ضابط وأربعة مجندين



عاملي منافذ الخبز يتظاهرون لتحقيق العدالة الإجتماعية

وفي السويس أيضا نظم العاملون بمنافذ توزيع الخبز وقفة احتجاجية امام الديوان العام للمحافظة صباح اليوم . وطالب المحتجون بتحقيق العدالة الاجتماعية والحد الادنى للاجور. وتثبيت العمالة غير مؤقتة وصرف حافز 200 في المائة مثل باقى المشروعات التى تعمل لصندوق الخدمات بالمحافظة. من جانبها قالت عبير عاشور رئيس نقابة العاملين بمشروع توزيع الخبز ان العاملون يطالبون بمعاملتهم بشكل آدمي والتصدي للفساد في توزيع الدقيق والخبز .



العاملون بالمحليات يهددون بالإضراب والاعتصام المفتوح

هدد المئات من العاملين بقطاع المحليات بالاسماعيلية بالاستمرار في إضرابهم عن العمل والدخول فى اعتصام مفتوح أمام ديوان عام المحافظة. ويطالب العاملون بتحقيق مطالبهم بالحصول على العلاوة الدورية وزيادة مكافأة نهاية الخدمة إلى ثلاثة شهور فى العام. كما يطالبون بتطبيق حد أدنى وأقصى للأجور وتسوية أوضاع الحاصلين على مؤهلات خلال الخدمة. ويطلب المعتصمون زيادة حافز الإثابة وبدل المخاطر للعاملين بالصرف الصحى والنظافة.



وفد تخطيط ألماني يتفقد مدينة أسيوط لوضع خطة

أجرى وفد ألماني من خبراء التخطيط زيارة تفقدية لمختلف أحياء مدينة أسيوط. بهدف التوصل لخطة واقعية للبناء بحيث تضمن حماية البيئة وسيولة المرور وتوفير الطاقة من خلال نظم البناء العصرية.
وعقد الوفد جلسات عمل مع الدكتور يحي كشك محافظ أسيوط وخبراء التخطيط العمراني والبيئة وتم عرض برامجهم نحو تنمية حضارية.



محافظ الوادي الجديد يناقش تطبيق التكنولوجيا الخضراء

التقى اللواء طارق مهدى محافظ الوادى الجديد وفدا من مجموعة من الخبراء فى مجال تطبيقات التكنولوجيا الخضراء. وقد استعرض اللقاء سبل تحويل عادم مصانع الاسمنت لتحويله الى مواد صديقة للبيئة. كما ناقش الوفد فكرة إنشاء قرى خضراء تعتمد على عمارة صديقة للبيئة وتنقية المياه بأسلوب النانو تكنولوجي ورصف الطرق باستخدام مادة كيميائية تضاف الى المياه والاسمنت ومادة جيرية بدون استخدام الخرسانة.



مرور القليوبية يضبط أكثر من 10 آلاف مخالفة متنوعة

أسفرت عدة حملات مرورية في أنحاء مختلفة من مراكز محافظة القليوبية عن ضبط أكثر من 10 آلاف مخالفة متنوعة. وصرح محمود شحاتة مدير إدارة مرور القليوبية إلى تنوع المخالفات ما بين السير عكس الاتجاه، والدخان الكثيف، والصلاحية الفنية، والانتظار الخاطئ والسير بدون رخص ولوحات



أخبار وفعاليات محافظات وأقاليم مصر 12 نوفمبر 2012

أخبار وفعاليات أقاليم مصر اليوم من محافظات مصر المختلفة



الجيش الإسرائيلي يوجه ضربات مباشرة لأهداف سورية

قال الجيش الاسرائيلي في بيان إنه أطلق قذائف دبابات على سوريا اليوم ووجه ضربات مباشرة ردا على سقوط قذيفة مورتر سورية على مرتفعات الجولان التي تحتلها اسرائيل.
وهذه هي المرة الثانية خلال يومين التي ترد فيها اسرائيل على ما وصفته بإطلاق نيران عشوائي من سوريا. وقال الجيش امس إنه أطلق طلقات تحذيرية عبر خط فك الاشتباك بينما ذكر اليوم أنه رد بإطلاق النيران على مصدر النيران.



الناتو يؤكد دعمه لتركيا ضد أي هجمات من سوريا

قال الأمين العام لحلف شمال الأطلنطي (الناتو)، أندرس راسموسن، إن الحلف سيدافع عن تركيا، عضو الحلف، بعد تعرضها لقذائف مورتر، أطلقت عليها من سوريا، وسقطت داخل حدودها، مشيرا إلى أن تركيا كان من حقها أن ترد.
وأضاف في اجتماع في براج إن الحلف لديه أكثر من خطة، للتأكد من امكانية الدفاع عن تركيا. راسموسن أشاد بالاتفاق الذي وقعته جماعات معارضة سورية بنبذ خلافاتها وتشكيل إئتلاف جديد



الخطيب: حصلنا على ضمانات خليجية وأوروبية

كشف رئيس الائتلاف الوطني السوري المعارض أحمد معاذ الخطيب عن حصول الائتلاف الجديد على ضمانات من دول خليجية وأوروبية بتسليح مقاتلي المعارضة. وشدد الخطيب خلال مؤتمر صحفي مشترك لقيادات الائتلاف في العاصمة القطرية الدوحة، على أن أولى خطوات الائتلاف ستكون السعي للحصول على اعتراف جامعة الدول العربية باعتباره ممثلاً شرعياً ووحيداً للشعب السوري.



مجلس جامعة الدول العربية يناقش الأوضاع السورية

يناقش مجلس جامعة الدول العربية على مستوى الوزراء الازمة السورية، بعد توافق مكونات المعارضة السورية على التوحد ضمن ائتلاف جديد.
وتعقد المجموعة المكلفة متابعة الملف السوري والتي تضم قطر ومصر والجزائر والسودان وسلطنة عمان اجتماعا في مقر الجامعة ..ويعقد بعدها اجتماع موسع تشارك فيه كل الدول الاعضاء في الجامعة وفي مقدم جدول اعماله الازمة في سوريا.



أسرة صحفي أمريكي مختطف تناشد خاطفيه إطلاق سراحه

ناشدت أسرة الصحفي الأمريكي اوستن تايس الذي يعتقد أنه محتجز في سوريا /ناشدت/ خاطفيه لإطلاق سراحه . وقال مارك والد تايس في مؤتمر صحفي في العاصمة اللبنانية بيروت انهم بانتظار اي معلومات عن ابنهم المختطف والذي تعتقد الخارجية الامريكية ان قوات النظام السوري تحتجزه .
وكان تايس البالغ من العمر 31 عاما والذي ظهرت تقاريره في صحيفة واشنطن بوست قد اختفى في سوريا في أغسطس الماضي، واظهر تصوير فيديو اوستن تايس معصوب العينين وتقوده مجموعة من الرجال الملثمين في ممر حجري.



نادي القضاة يقدم مقترحات للتأسيسية بتعديل 10 مواد


تقدم مجلس القضاء الأعلى ونادي القضاة، بلائحة تمثل رؤية قضاة مصر للتعديلات الواجب إدخالها على ما ورد من نصوص ومواد في فصل السلطة القضائية بمسودة الدستور، حيث قدما مقترحات لتأسيسية الدستور بتعديل عشر مواد في باب السلطة القضائية، إعمالا لتوصيات الجمعية العمومية الطارئة لقضاة مصر والتي عقدت /الخميس/ الماضي، وشهدت إجماعا على رفض باب السلطة القضائية بالكامل، والوارد في مسودة الدستور.



لجنة الأحزاب توافق على تأسيس حزب مصر القوية

قررت لجنة الأحزاب السياسية ، الموافقة على تأسيس حزب (مصر القوية) في ضوء الطلب المقدم بهذا الشأن من الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح وكيل مؤسسي الحزب.وقال المستشار محمد عيد محجوب الأمين العام للجنة الأحزاب السياسية إن اللجنة أقرت تمتع الحزب بالشخصية الاعتبارية وحقه في مباشرة نشاطه السياسي اعتبارا من اليوم بعد ان استوفى الشروط والمتطلبات التي حددها القانون.



سحب نص من قرار مجلس السلم الأفريقي حول أبيي

كشفت الحكومة السودانية عن فتح تحقيق في عمليات تغيير تمت لقرار مجلس السلم الأفريقي بسحب نص كامل من القرار خاص بقضية منطقة
"أبيي" ، وأكدت أن النص المسحوب في مصلحة السودان ويفتح الباب أمام إدخال تحسينات حول مقترح الوساطة الأفريقية للحل النهائي حول المنطقة.
وذكرت مصادر صحفية أن وزير الخارجية علي كرتي عقد اجتماعا أمس مع لجنة الشئون الخارجية بالبرلمان جدد خلاله الشكوى من عدم التنسيق
بين أجهزة الدولة المختلفة.



بدء مناورات عسكرية شرقي إيران بمشاركة قوات الجيش

بدأت إيران اليوم مناورات عسكرية شرقي البلاد تستمر سبعة أيام. وذكرت قناة (برس تي في) الإيرانية أن المناورات ستركز على استخدام أنظمة الدفاع الجوي الصاروخي والرادار فضلا عن أنظمة التنصت والمراقبة. وتشارك في المناورات قوات من الحرس الإيراني إضافة لوحدات من القوة الجوية والدفاع الجوي، والقوات البرية والبحرية وقوى الأمن الداخلي.
وتأتي هذه المناورات بعد ارتفاع حدة التوتر بين إيران من جهة وأمريكا وإسرائيل والغرب من جهة أخرى بسبب المشروع النووي الإيراني، وبعد أيام من اعتراض مقاتلات إيرانية طائرة أمريكية بدون طيار فوق مياه الخليج العربي.



قراءة تحليلية على كلمة حسن نصرالله - بسام القادري

وللوقوف على أهم ما قاله حسن نصرالله الأمين العام لحزب الله حول تطورات الأوضاع بلبنان .. معنا بسام القادري الكاتب الصحفي من بيروت .



جامعة الدول العربية تعترف بشرعية المجلس الوطني السوري

مؤتمر صحفي بالجامعة العربية حيث صرح فيه أن جامعة الدول العربية تعترف بشرعية المجلس الوطني السوري المعارض



الجامعة العربية تحث على الاعتراف بالائتلاف السوري

اعترفت الجامعة العربية بالائتلاف الوطني السوري باعتباره الممثل الشرعي للشعب السوري والمحاور الأساسي مع الجامعة العربية.
ودعا بيان لمجلس وزراء الخارجية العرب سائر تيارات المعارضة إلى الانضمام الي الائتلاف الوطني حتي يكون جامعا لكل اطياف الشعب السوري دون استثناء، وحث المنظمات الاقليمية والدولية على الاعتراف به ممثلا شرعيا لتطلعات الشعب السوري.



بن جاسم: لم تكن هناك أي ضغوط أمريكية

هذا وقد أكد الشيخ حمد بن جاسم رئيس الوزراء وزير الخارجية القطري رئيس اللجنة العربية المعنية بسوريا أن قرار مجلس الجامعة العربية على المستوى الوزاري يتضمن الاعتراف بالائتلاف السوري، كممثل للشعب السوري ومحاور مع الجامعة العربية.
ونفى الشيخ حمد بن جاسم - في مؤتمر صحفي مشترك مع الدكتور نبيل العربي الأمين العام للجامعة العربية وعدنان منصور وزير الخارجية اللبناني رئيس مجلس الجامعة العربية - ما تردد عن أن تشكيل الائتلاف وإصدار قرار مجلس الجامعة العربية جاء نتيجة ضغوط أمريكية، واضاف أن القرار دعا الائتلاف للحوار مع الممثل العربي الأممي المشترك الاخضرالابراهيمي للتوصل إلى خريطة زمنية محددة للانتقال السلمي للسلطة في سوريا،
والجامعة العربية.



أكثر من مائة قتيل والحر يسقط مروحية ويدمر دبابة

ميدانيا.. تواصلت أعمال العنف في أنحاء متفرقة من سوريا أمس ما أسفر عن مقتل أكثر منمئة شخص، في وقت شهدت العاصمة دمشق سلسلة انفجارات ضخمة على طريق مطارها الدولي، كما شهد حي السيدة زينب بريف دمشق انفجار سيارة مفخخة، فيما تعرضت بلدة رأس العين قرب الحدود مع تركيا لقصف عنيف من الطيران الحربي .
على صعيد متصل بالعمليات العسكرية ، قالت مصادر المعارضة إن الجيش الحر دمر دبابة في مخيم اليرموك بدمشق، لكن لم ترد معلومات أوفى عن الحادث بينما اعلنت لجان التنسيق ان الجيش الحر اسقط مروحية للنظام فوق مطار الحمدان بالبوكمال .



الجيش الإسرائيلي يوجه ضربات مباشرة لأهداف سورية

قال الجيش الاسرائيلي في بيان إنه أطلق قذائف دبابات على سوريا ووجه ضربات مباشرة ردا على سقوط قذيفة مورتر سورية على مرتفعات الجولان التي تحتلها اسرائيل . وهذه هي المرة الثانية خلال يومين التي ترد فيها اسرائيل على ما وصفته بإطلاق نيران عشوائي من سوريا ..





برنامج المصارع تقديم كابتن ممدوح فرج من قناة النهار حلقة الجمعة 9 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة مباراة بين شيماس ضد دولف زيجلر و مباراة بين كيللى كيللى ضد بيث فونيكس و مباراة بين كودى روهديس ضد دانييل براين





نشاهد برنامج المصارع
تقديم ممدوح فرج بطل العالم و مصارع القرن للعرب و أفريقيا. نشرة أخبار المصارعة

الذى يذاع على قناة النهار
يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج المصارع تقديم كابتن ممدوح فرج من قناة النهار حلقة الجمعة 9 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

المصارع : شيماس ضد دولف زيجلر

تقديم ممدوح فرج بطل العالم و مصارع القرن للعرب و أفريقيا .مباراة بين شيماس ضد دولف زيجلر



المصارع : كيللى كيللى ضد بيث فونيكس

تقديم ممدوح فرج بطل العالم و مصارع القرن للعرب و أفريقيا. مباراة بين كيللى كيللى ضد بيث فونيكس



المصارع : كودى روهديس ضد دانييل براين

تقديم ممدوح فرج بطل العالم و مصارع القرن للعرب و أفريقيا. مباراة بين كودى روهديس ضد دانييل براين



المصارع : كين ضد مارك هنرى

تقديم ممدوح فرج بطل العالم و مصارع القرن للعرب و أفريقيا .مباراة بين كان ضد مارك هنرى



المصارع : جاس ضد ليتا ضد تريش ستارتيس

تقديم ممدوح فرج بطل العالم و مصارع القرن للعرب و أفريقيا .مباراة بين جاس ضد ليتا ضد تريش ستارتيس



المصارع : أندريا ذا جينت ضد كينج كونج بونى

تقديم ممدوح فرج بطل العالم و مصارع القرن للعرب و أفريقيا. مباراة بين أندريا ضد ذا جيانت ضد كينج كونج بونى





برنامج شارع النهار تقديم احمد جمال من قناة النهار سبورت حلقة الاربعاء 7 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة هل نجح مجلس ممدوح عباس فى حل مشاكل نادى الزمالك ؟





نشاهد برنامج

شارع النهار

تقديم احمد جمال

الذى يذاع على قناة النهار سبورت
يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج شارع النهار تقديم احمد جمال من قناة النهار سبورت حلقة الاربعاء 7 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة





شارع النهار : هل مجلس عباس نجح فى حل مشاكل الزمالك ؟

تقديم أحمد جمال ، هل نجح مجلس ممدوح عباس فى حل مشاكل نادى الزمالك ؟






برنامج كورة كل يوم تقديم كريم شحاتة من قناة النهار سبورت حلقة الاربعاء 7 نوفمبر اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة نادى الشرقية الرياضى أسطورة الهوكى ضيوف الفقرة الأستاذ عبد الفتاح ناجى المشرف العام لفرق الشرقية للهوكى ،كابتن عادل عبد العزيز المدير الفنى للفريق و كابتن محمد لاعب الفريق .مشاكل الفريق المادية من اجل السفر للحفاظ على ما وصل الية الفريق من تفوق و تقدم فقد فاز ببطولة أفريقيا للأندية للهوكى 16 مرة متوالية . و البدرى يرفض الودية و يركزعلى التكتيك و الجمل الفنية





نشاهد برنامج

كورة كل يوم

تقديم كريم شحاتة

الذى يذاع على قناة النهار سبورت
يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج كورة كل يوم تقديم كريم شحاتة من قناة النهار سبورت حلقة الاربعاء 7 نوفمبر اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة


كورة كل يوم : نادى الشرقية الرياضى أسطورة الهوكى

تقديم كريم شحاتة ، ضيوف الفقرة الأستاذ عبد الفتاح ناجى المشرف العام لفرق الشرقية للهوكى ،كابتن عادل عبد العزيز المدير الفنى للفريق و كابتن محمد لاعب الفريق .مشاكل الفريق المادية من اجل السفر للحفاظ على ما وصل الية الفريق من تفوق و تقدم فقد فاز ببطولة أفريقيا للأندية للهوكى 16 مرة متوالية .




البدرى يرفض الودية و يركزعلى التكتيك و الجمل الفنية
تقديم كريم شحاتة ، نادى الإتحاد السكندرى لكرة السلة فاز على بنى غازى فى بطولة افريقيا للاندية المؤهلة لبطولة العالم للاندية ، البدرى يرفض اللعب وديا خوفا من الإصابات ،نزلة دومينيك المعوية تبعده عن التدريب .إتصال هاتفى مع مجدى عبد الغنى لاعب الاهلى السابق و عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة السابق









برنامج في دائرة الضوء من قناة النهار سبورت حلقة الاربعاء 7 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة تقديم إبراهيم حجازى ، ضيف الفقرة الأستاذ عاطف البالى مؤسس جمعية إتحاد المصريين بأمريكا و ساكن فى أمريكا أكثر من 20عاما. ما هو وضع هذة الجمعية فى الخارج ؟ كيف نؤثر على الغرب ؟هل نستطيع تغيير أنفسنا ؟ كيف أستطاع أوباما الفوز بولاية ثانية لأمريكا ؟ و صفحة على الفيس بوك اسمها فى ضميرنا حتى نعرف من أجل إختفاء الظباط و عدم إهتمام أى مسؤل فى الدولة و مساندة زوجات المختفين . إتصال هاتفى مع زوجة رجل شرطة





نشاهد برنامج

في دائرة الضوء

الذى يذاع على قناة النهار سبورت
يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج في دائرة الضوء من قناة النهار سبورت حلقة الاربعاء 7 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة


فى دائرة الضوء : وضع العرب المهاجر فى أمريكا

تقديم إبراهيم حجازى ، ضيف الفقرة الأستاذ عاطف البالى مؤسس جمعية إتحاد المصريين بأمريكا و ساكن فى أمريكا أكثر من 20عاما. ما هو وضع هذة الجمعية فى الخارج ؟ كيف نؤثر على الغرب ؟هل نستطيع تغيير أنفسنا ؟ كيف أستطاع أوباما الفوز بولاية ثانية لأمريكا ؟



فى دائرة الضوء: في ضميرنا حتى نعرف

تقديم إبراهيم حجازى ، صفحة على الفيس بوك اسمها فى ضميرنا حتى نعرف من أجل إختفاء الظباط و عدم إهتمام أى مسؤل فى الدولة و مساندة زوجات المختفين . إتصال هاتفى مع زوجة رجل شرطة







برنامج شارع النهار تقديم احمد جمال من قناة النهار سبورت حلقة الثلاثاء 6 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة إكرامى أم أبو السعود لحراسة المرمى فى مباراة الترجى فى تونس ؟





نشاهد برنامج

شارع النهار

تقديم احمد جمال

الذى يذاع على قناة النهار سبورت
يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج شارع النهار تقديم احمد جمال من قناة النهار سبورت حلقة الثلاثاء 6 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة


شارع النهار : إكرامى أم أبو السعود لحراسة المرمى ؟

تقديم أحمد جمال ، إكرامى أم أبو السعود لحراسة المرمى فى مباراة الترجى فى تونس ؟







برنامج النهار نيوز من قناة النهار سبورت حلقة الاربعاء 7 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة تقديم فايز ثروت، مران خفيف للأهلى إستعدادا لموقعة الترجى و نزلة برد تبعد دومينيك عن التدريبات ، الجبلاية تطالب اتحاد الأذاعة و التليفيزيون بسداد 31 مليون جنية ، منتخب مصر يضمن التأهل للدور الثانى فى مونديال الصالات قبل مواجهة الكويت و شيكابالا ينضم لمعسكر المنتخب و مورينيو دورتموند لا يستحق التعادل مع الريال





نشاهد برنامج

النهار نيوز

الذى يذاع على قناة النهار سبورت
يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج النهار نيوز من قناة النهار سبورت حلقة الاربعاء 7 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة

النهار news : مران خفيف للأهلى

تقديم فايز ثروت، مران خفيف للأهلى إستعدادا لموقعة الترجى و نزلة برد تبعد دومينيك عن التدريبات ، الجبلاية تطالب اتحاد الأذاعة و التليفيزيون بسداد 31 مليون جنية ، منتخب مصر يضمن التأهل للدور الثانى فى مونديال الصالات قبل مواجهة الكويت



النهار news : شيكابالا ينضم لمعسكر المنتخب

تقديم فايز ثروت، شيكابالا ينضم لمعسكر المنتخب بعد مباراة الوصل و الجزيرة بالدورى الإماراتى ،إنفجار الرياض يقلق الأرجنتين قبل مواجهة السعودية وديا .



مورينيو دورتموند لا يستحق التعادل مع الريال

تقديم فايز ثروت، مورينيو دورتموند لا يستحق التعادل مع الريال ، فيلانوفا مباراة سيلتك هى الأهلم لبرشلونة فيما تبقى من عام 2012 . ديل بوسكى الكرة الذهبية لن تخرج من ريال مدريد أو برشلونة .







برنامج شارع النهار تقديم احمد جمال من قناة النهار سبورت حلقة الثلاثاء 6 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة إكرامى أم أبو السعود لحراسة المرمى فى مباراة الترجى فى تونس ؟





نشاهد برنامج

شارع النهار

تقديم احمد جمال

الذى يذاع على قناة النهار سبورت
يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج شارع النهار تقديم احمد جمال من قناة النهار سبورت حلقة الثلاثاء 6 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة


شارع النهار : إكرامى أم أبو السعود لحراسة المرمى ؟

تقديم أحمد جمال ، إكرامى أم أبو السعود لحراسة المرمى فى مباراة الترجى فى تونس ؟









برنامج كورة كل يوم تقديم كريم شحاتة من قناة النهار سبورت حلقة الثلاثاء 6 نوفمبر اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة الذكرى الأولى لبوبو السكندرى و البدرى خائف من الإصابات فى الودية ، إتصال هاتفى مع عماد متعب مهاجم النادى الأهلى و إتصال هاتفى مع كابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة للنادى الاهلى و ضيف الفقرة كابتن وليد صلاح الدين لاعب الأهلى السابق .إتصال هاتفى مع عفت السادات رئيس نادى الأتحاد السكندرى . رؤية وليد صلاح فى تعادل الاهلى





نشاهد برنامج

كورة كل يوم

تقديم كريم شحاتة

الذى يذاع على قناة النهار سبورت
يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج كورة كل يوم تقديم كريم شحاتة من قناة النهار سبورت حلقة الثلاثاء 6 نوفمبر اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة




كورة كل يوم: الذكرى الأولى لبوبو السكندرى

تقديم كريم شحاتة ، الذكرى الأولى لبوبو السكندرى



كورة كل يوم : البدرى خائف من الإصابات فى الودية

تقديم كريم شحاتة ، البدرى خائف من الإصابات فى الودية ، إتصال هاتفى مع عماد متعب مهاجم النادى الأهلى و إتصال هاتفى مع كابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة للنادى الاهلى



كورة كل يوم : رؤية وليد صلاح فى تعادل الاهلى

تقديم كريم شحاتة ، ضيف الفقرة كابتن وليد صلاح الدين لاعب الأهلى السابق .إتصال هاتفى مع عفت السادات رئيس نادى الأتحاد السكندرى . رؤية وليد صلاح فى تعادل الاهلى






برنامج في دائرة الضوء من قناة النهار سبورت حلقة الثلاثاء 6 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة أين أختفوا هؤلاء الظباط ؟ تقديم إبراهيم حجازى ، ضيوف الفقرة الأستاذة دعاء زوجة الظابط المختفى محمد الجوهرى و السيدة شيرين زوجة النقيب شريف المعداوى و السيدة ولاء زوجة النقيب محمد حسين . سيناء اصبحت مش سيناء و سيطرة الجيش الإسلامى على المواقع المهمة فى سيناء و هل هؤلاء بشر و نحن ليس بشر





نشاهد برنامج

في دائرة الضوء

الذى يذاع على قناة النهار سبورت
يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج في دائرة الضوء من قناة النهار سبورت حلقة الثلاثاء 6 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة



فى دائرة الضوء : أين أختفوا هؤلاء الظباط ؟

تقديم إبراهيم حجازى ، ضيوف الفقرة الأستاذة دعاء زوجة الظابط المختفى محمد الجوهرى و السيدة شيرين زوجة النقيب شريف المعداوى و السيدة ولاء زوجة النقيب محمد حسين . سيناء اصبحت مش سيناء و سيطرة الجيش الإسلامى على المواقع المهمة فى سيناء .



فى دائرة الضوء: هل هؤلاء بشر و نحن ليس بشر

تقديم إبراهيم حجازى ، هل هؤلاء بشر و نحن ليس بشر ،لماذا تم الإهتمام من قبل العالم أجمع و بمن فيهم مصر من أجل شاليط الإسرائيلى و لدينا مجموعة من الظباط مختفيين ولم يتم التحرك حتى من الناحية المعنوية تجاه هؤلاء الأسر الملكومة على أزواجهن المختفين ؟ المجلس الاعلى للقضاء يحضر الجمعية العمومية لمناقشة مسودة الدستور التى تنتقص من السلطة القضائية .






برنامج النهار نيوز من قناة النهار سبورت حلقة الثلاثاء 6 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة الأهلى يلعب ودية السبت إستعدادا للترجى ، و يرسل جواب شكر الى الكاف ، أهلى الغردقة السبب فى إستغناء الجونة عن بامبو للأهلى مجانا و العامرى يزور الإسماعيلى الثلاثاء و يعد بدعم النادى ماليا . شباب الخماسى الحديث يحرز 3 ميداليات فى بطولة العالم بدبى و يوفنتوس يسعى لتعزيز الهجوم ب لورينتى فى يناير المقبل ، المان سيتى غير قادر على الفوز فى دورى الأبطال





نشاهد برنامج

النهار نيوز

الذى يذاع على قناة النهار سبورت
يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج النهار نيوز من قناة النهار سبورت حلقة الثلاثاء 6 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة

النهار news : الأهلى يلعب ودية السبت إستعدادا للترجى

تقديم فايز ثروت ، الأهلى يلعب ودية السبت إستعدادا للترجى ، و يرسل جواب شكر الى الكاف ، أهلى الغردقة السبب فى إستغناء الجونة عن بامبو للأهلى مجانا .



النهار news : العامرى يزور الإسماعيلى الثلاثاء

تقديم فايز ثروت، العامرى يزور الإسماعيلى الثلاثاء و يعد بدعم النادى ماليا . شباب الخماسى الحديث يحرز 3 ميداليات فى بطولة العالم بدبى



النهار news : يوفنتوس يسعى لتعزيز الهجوم

تقديم فايز ثروت، يوفنتوس يسعى لتعزيز الهجوم ب لورينتى فى يناير المقبل ، المان سيتى غير قادر على الفوز فى دورى الأبطال



النهار news : جدول مباريات دورى الأبطال

تقديم فايز ثروت، جدول مباريات دورى الأبطال الجولة الرابعة



النهار news : يونس ينفى الإستقالة من لجنة الكرة

تقديم فايز ثروت ، أبو الخير يترشح لمنصب الرئيس للزمالك و يونس ينفى الإستقالة من لجنة الكرة



النهار news : رونالدوا يرشح ميسى و مورينيو

تقديم فايز ثروت ، اللاعب البرازيلى رونالدوا يرشح ميسى لأفضل لاعب و مورينيو لأفضل مدرب ،شرطة غرب لندن تعتقل شاب بسبب تشبيه لدانى ويليك بالقرد ، مانشيستر يكرم مدربه اليكس فرجيسون بتمثال .



النهار news : نيمار لن يلعب بجوار ميسى إلا إذا

تقديم فايز ثروت، نيمار لن يلعب بجوار ميسى إلا إذا لعب ميسى فى سانتوس ، مايكل إسيان يتخلى عن منتحب غانا فى كأس أفريقيا 2013 .



النهار news : معلول يخشى تكرار سيناريو 2006

تقديم فايز ثروت، معلول يخشى تكرار سيناريو 2006 و هدف ابو تريكة فى الدقائق الأخيرة ، تامر حسنى يتسبب فى تعرض شيكابالا للتحقيق . لجنة الإنضباط بالسعودية تغريم الخضير الحكم 40 ألف ريال لإرتكابه فعل مهين مع لاعب .