شارك مع اصدقائك

12 نوفمبر 2012

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب و حلقة الاحد 11 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة أديب: لما الدستور ليس فى أولوياتكم حاليا ما هى أولوية البلد الآن؟!.. ضياء رشوان: الواضح أن البحث عن التوافق ليس من أولويات الجمعية التأسيسية للدستور


تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
على قناة اوربيت
قناة اليوم
لقطات فيديو يوتيوب
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة
برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب و حلقة الاحد 11 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة

"القاهرة اليوم": أديب: لما الدستور ليس فى أولوياتكم حاليا ما هى أولوية البلد الآن؟!.. ضياء رشوان: الواضح أن البحث عن التوافق ليس من أولويات الجمعية التأسيسية للدستور


قال الإعلاميان عمرو أديب وضياء رشوان، من الواضح أن البحث عن التوافق ليس من أولويات الجمعية التأسيسية للدستور، وبلهجة تهكمية ساخرة، قال أديب نصيحتى، أوعى حد يقرأ الدستور، أو حد يفتحوا، هو كله حلو وجميل.

وأضاف أديب، أن دستورنا فيه تنظم حياتنا، وهل يوجد أحد مهتما بالدستور فى البلد، الموضوع ليس من أولوياتكم والناس الثانية ستقرئه، فالدستور بعد يومين ولا أحد مهتم، هذا الدستور غير معتنى به وهيروح فى 60 داهية، لما الدستور ليس فى أولوياتكم حاليا، إيه هى أولوية البلد الآن، وفيما يتعلق بالقرض المصرى من صندوق النقد الدولى، قال أديب، إن صندوق النقد أرسل اليوم تقريرا يتساءل عن خطة مصر الاقتصادية، من أجل دفع قرض صندوق النقد الدولى للبلاد.

و طالب الإعلامى عمرو أديب، جموع المصريين بالانتباه للدستور الذى سنُستفتى عليه خلال أيام قليلة قادمة، قائلا، هل يوجد أحدا مهتما بالدستور فى هذه البلد، فالموضوع للأسف ليس من أولوياتكم، فالدستور المصرى سيستفتى عليه بعد يومين، ولا أحد مهتم، لما الدستور ليس فى أولوياتكم حاليا، إيه هى أولوية البلد الآن.

وأضاف أديب، متهكما خلال فقرة الإنترو، ببرنامج "القاهرة اليوم" بسبب الدستور، بكرة هنقول كنتى فين يا لأه لما قولت أه، فكيف سترفض أو ستوافق على شىء لا تعرفه، كيف سيتم الاستفتاء على الدستور.

ينفرد الإعلامى عمرو أديب، بإجراء أول حوار تليفزيونى من دبى مع رشيد محمد رشيد، وزير التجارة والصناعة الهارب، عقب هروبه بعد ثورة 25 يناير، وسيذاع على قناة أوربت يوم الأربعاء فى الساعة 9.30 مساء.

وقال أديب، إن الوزير السابق سيكشف خلال الحلقة الكثير من الأسرار المثيرة التى كانت تدار فى الدولة أثناء توليه مسئولية الوزارة، وسيقدم رشيد خطة لكيفية تقدم، أو نهضة البلاد من وجهة نظره.

وأضاف أديب، أنه لأول مرة أفهم سر تجاهل الدولة لسيناء وكواليس خروج رشيد من مصر، وراية من حكم الإخوان ووضع الجنيه المصرى حاليا.

يذكر أن رشيد محمد رشيد، هارب من حكم بالسجن المشدد لمدة 15عاما، فى قضية التربح للنفس، وللغير فى قضية تراخيص الحديد، والاستيلاء على المال العام، وألزمته المحكمة برد مبلغ مليار و414 مليون جنيه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق