شارك مع اصدقائك

27 أكتوبر 2012

برنامج مباشر من العاصمة حلقة السبت 27 اكتوبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة جمال حسين: بعض الحجاج لا يجدون أماكن لهم في المخيمات و أيمن فاروق: إرتفاع حالات وفيات الحجاج إلى 43 حالة و سيناريو إعتصامات ومطالب طلاب جامعة النيل


نشاهد اليوم

برنامج مباشر من العاصمة

و الذى يذاع على قناة ONTV
و تحمل لنا حلقة اليوم اخبار ساخنة كما تعودنا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
ONtv Livestreaming - البث الحي




مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج مباشر من العاصمة حلقة السبت 27 اكتوبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

جمال حسين: بعض الحجاج لا يجدون أماكن لهم في المخيمات

معنا عبر الهاتف جمال حسين نائب رئيس تحرير الأخبار حيث يؤكد أن بعض الحجاج تاهوا في بعض الشوارع ولكن تمكنوا من الإعادة , عدد كبير من حجاج القرعة لا يجدون أماكن لهم في المخيمات .



أيمن فاروق: إرتفاع حالات وفيات الحجاج إلى 43 حالة

معنا عبر الهاتف أيمن فاروق الكاتب الصحفي بالأهرام حيث يؤكد أن إرتفاع حالات الوفيات بين صفوف الحجاج المصريين إلى 43 حالة , هناك عدد كبير من حجاج القرعة لا يجدون أماكن لهم في المخيمات .



سيناريو إعتصامات ومطالب طلاب جامعة النيل

معنا مراسلنا محمد الخولي من جامعة النيل جيث يجري لقاءاً مع الدكتور رفيق جندي مساعد هندسة الكترونية وعضو المجلس التنفيذي لجامعة النيل و هبه شلبي الطالبة بالماجستير والباحثة في مجموعة التصوير الطبي وتحليل الصور , وقد أكد رفيق جندي في لقائه أن جامعة النيل جامعة بحثية قائمة بذاتها وغير ربحية , تقابلنا مع العديد من المسئولين لبحث أزمة جامعة النيل لكن دون جدوى , أملنا كبير في القضاء لحسم قضية جامعة النيل لصالحنا , لم نختصم دكتور زويل ولكننا إختصمنا الحكومة بسبب القرارات الغير مدروسة , مشروع مدينة زويل ليس مشروعاً قومياً ولم يأخذ الموافقات القانونية اللازمة , مجموعة من الوزراء عرضوا علينا التنازل عن المباني والتعويض
وقد أكدت هبه شلبي في اللقاء أن إعتصامنا هو رسالة للجميع على أننا لن نتنازل عن مباني جامعة النيل , أزمة جامعة النيل هي سياسية والحكومة لا تتخذ أية قرارات , جميع أفراد جامعة النيل مستمرون بالإعتصام ونبحث التصعيد , وجدنا في جامعة النيل بيئة خصبة للبحث العلمي وسنحافظ عليها .



دور المجلس القومي للمرأة في التحرش - د. عزة هيكل

معنا عبر الهاتف الدكتورة عزة هيكل عضو المجلس القومي للمرأة , وتحدثنا عن دور المجلس في قضية التحرش خاصة في الأعياد .



لقاء مع ل. نبيل العشري مدير الإدارة العامة لشرطة النجدة

معنا مراسلتنا كريستين رياض تجري لقاءاُ مع اللواء نبيل العشري مدير الإدارة العامة لشرطة النجدة حيث يؤكد أن ما يقارب من 30 ألف إتصال في اليوم بشرطة النجدة , لدينا نظام إلكتروني لتسجيل جميع المكالمات الواردة إلى النجدة , لدينا إقتراح جديد بتدشين خدمة الرسائل القصيرة لطلب النجدة , غرفة عمليات النجدة جاهزة في أي وقت لخدمة المواطنين , تم ضبط 78 حالة معاكسة و 6 حالات تحرش في العيد , لدينا تقنيات لسرعة التوجه لمكان البلاغ , يتم إتخاذ الإجراءات القانونية ضد البلاغات الكاذبة .




مشهد العيد في السودان وجنوبها وسط الخلاف بينهم

معنا عبر الهاتف أبو عبيدة عوف المحلل السياسي من الخرطوم ليوضح لنا المشهد السياسي والأمني في السودان ويؤكد أن السلطات تسيطر على البلاد تماماً .



ثائر الحموي: النظام السوري يريد إشعال الفتنة الطائفية

معنا عبر الهاتف ثائر الحموي الناشط السياسي السوري ليوضح لنا المشهد السوري ثاني أيام الهدنة حيث يؤكد أن النظام السوري يريد إشعال الفتنة الطائفية بدير الزور .



أحمد صبري: الهجمات بالعراق لا تستهدف الشيعة فقط

معنا عبر الهاتف أحمد صبري المحلل السياسي العراقي ليوضح لنا المشهد بالعراق حيث يؤكد أن الهجمات بالعراق لا تستهدف الشيعة فقط .



مظاهرات عمالية في إيطاليا ضد حكومة ماريو مونتي






برنامج ON Time حلقة السبت 27 اكتوبر 2012 من قناة ONTV ضيوف الرحمن يبدأون أول أيام التشريق و مقتل 5 أشخاص بنيران قوات الأسد في ثاني أيام الهدنة و رفض مشروع روسي لإصدار بيان عن مجلس الأمن


اهم اخبار مصر و الدول العربية و العالمية يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

ONtv Livestreaming - البث الحي



يوتيوب كاملة
و لنبدا مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
برنامج ON Time حلقة السبت 27 اكتوبر 2012 من قناة ONTV

ضيوف الرحمن يبدأون أول أيام التشريق

بدأ أكثر من مليوني حاج اليوم أول أيام التشريق في مشعر منى بعد رمي جمرة العقبة ونحر الهدي، حيث يستعدون لرمي الجمرات الصغرى والوسطى والكبرى على مدى ثلاثة أيام. ورمى ضيوف الرحمن أمس جمرة العقبة الكبرى وهي أقرب الجمار إلى مكة وأبعدها عن مزدلفة، وقام من عليه هدي منهم بالذبح. وعقب رمي الجمرات في آخر أيام الحج، يتوجه الحجاج إلى مكة المكرمة للطواف حول البيت العتيق طواف الوداع.


مقتل 5 أشخاص بنيران قوات الأسد في ثاني أيام الهدنة

أفادت الشبكة السورية لحقوق الإنسان بمقتل خمسة أشخاص وإصابة آخرين صباح اليوم بنيران القوات النظامية في أنحاء متفرفة من البلاد. يأتي هذا التصعيد بعد موافقة الحكومة السورية على وقف إطلاق النار والدخول في هدنة خلال أيام عيد الأضحى. من جانبه أفاد التلفزيون السوري الرسمي بوقوع ما أسماه اعتداء "إرهابي" بسيارة مفخخة أمام كنيسة في دير الزور شرقي البلاد ، دون أن يذكر مزيدا من التفاصيل.



رفض مشروع روسي لإصدار بيان عن مجلس الأمن

رفض مجلس الأمن الدولي مشروع قرار تقدمت به روسيا يدين التفجير الارهابي الذي وقع في دمشق امس وخلف قتلى وجرحى . وتضمن المشروع الروسي تقديم التعازي لأسر ضحايا التفجير، والتأكيد على تمسك مجلس الأمن الدولي بمكافحة الإرهاب بشتى أشكاله وفقا للالتزامات المنبثقة عن ميثاق الأمم المتحدة.



قصف مدفعي للشريط الحدودى السوري التركي

تجدد القصف العنيف بالمدفعية وإطلاق النار على الشريط الحدودي التركي السوري ، فيما وصل سبعة عسكريين جرحى ينتمون للمعارضة بالجيش السوري الحر إلى تركيا.
وذكر تليفزيون (ان تي في) الاخبارى أن هذا يعد إشارة واضحة على أن هناك انتهاكات للهدنة التي أعلن عنها المبعوث الاممي الاخضر الابراهيمي إلى سوريا.



سيدا: النظام أجهض جملة من الاصلاحات

أعلن رئيس المجلس الوطني السوري عبد الباسط سيدا إن النظام يقف وراء إجهاض جملة من الإصلاحات كان ينتوي بحثها ضمن حوار وطني شامل . وحمل سيدا أنصار الرئيس بشار الأسد مسئولية أعمال القتل المنتشرة في البلاد وكذلك الوقوف كحاجز أمام التوصل إلى حل داخلي للازمة. وأعرب عن عدم ممانعته محاورة القوى الحكومية التى لم تتلطخ اياديها بدماء السوريين .



مصر تعرب عن قلقلها بشأن التوسع الاستيطاني

أعربت مصر عن قلقها جراء استمرار إسرائيل في التوسع الاستيطاني في الأراضي الفلسطينية المحتلة وخاصة القدس الشرقية، معتبرة أن بناء هذه المستوطنات تخالف القانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية. وذكر بيان صادر عن وزارة الخارجية أن مصر تستنكر في هذا الصدد ما أعلن عن موقف المسئولين الإسرائيليين من رفع القيود عن الاستيطان في تلك الأراضي المحتلة. ودعت مصر ، إسرائيل للتوقف فورا عن البناء في القدس الشرقية والضفة الغربية تحت أي مسمى.



عشرة قتلى في سلسلة هجمات بمدينة الموصل شمال بغداد

قُتل عشرة أشخاص على الأقل وأصيب نحو عشرين بجروح في سلسلة هجمات استهدفت اليوم مناطق متفرقة في منطقة التاجي والموصل بشمال بغداد
وأفادت مصادر بوزارة الداخليةّ أن خمسة أشخاص على الأقل قتلوا وأصيب حوالي اثنى عشر بجروح جرّاء انفجار عبوة لاصقة على حافلة تقل زوار شيعة في منطقة التاجي . وأضافت المصادر ان خمسة أشخاص لقوا حتفهم وجرح تسعة جميعهم من طائفة الشبك في هجمات متفرقة بالموصل .



تباين بإسرائيل لتحالف ليبرمان ونتنياهو

أبدى الساسة الإسرائيليون ردود فعل متباينة على إعلان حزب الليكود الذي يتزعمه رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، خوضه انتخابات العام المقبل بقائمة مشتركة مع حزب "إسرائيل بيتنا" القومي الذي يتزعمه وزير الخارجية أفيغدور ليبرمان. إلا أن نتنياهو أكد مع ليبرمان، أن خوض الانتخابات بقائمة مشتركة لا يعني دمج الحزبين.



حريق صغير قرب مصنع سلاح بالخرطوم تعرض للقصف

أفادت مصادر إعلامية سودانية بأن حريقا صغيرا اندلع قرب أكبر مصنع للسلاح في العاصمة الخرطوم بعد يومين من اتهام السودان لاسرائيل بقصف المنطقة. وقال المتحدث باسم الشرطة السر احمد عمر إن الحريق لم يسفر عن اصابات، مشيرا إلى أنه ليست هناك علاقة بين الحريق وبين اي اعمال تخريبية. من جانبه، قال والي الخرطوم عبد الرحمن الخضر إن عدد القتلى جراء غارة الثلاثاء ارتفع إلى اربعة اشخاص بعد ان كان العدد المعلن قتيلين في وقت سابق.





وفاة شرطي بحريني اصيب في هجوم قبل اشهر متأثرا بجروحه

أعلنت الحكومة البحرينية وفاة الشرطي الذي اصيب بحروق شديدة إثر تعرضه لهجوم في مواجهة احدى التظاهرات في أبريل الماضي.. ويتزامن ذلك مع وفاة شرطي آخر اثر انفجار قنبلة خلال صدامات مع محتجين مناوئين للحكومة في قرية العكر.



تقرير البرلمان الأوروبي حول حقوق الإنسان متحيز

اعتبرت وزارة الخارجية الإماراتية أن التقرير الذي أصدره البرلمان الأوروبي بشأن ملف حقوق الإنسان بالإمارات،متحيز ومتحامل. وأدان البرلمان الأوربي في تقرير له التجاوزات التي تتعلق بقضية الموقوفين على ذمة التحقيق وأوضاع العمالة الوافدة كما انتقد وضع المرأة في الإمارات وكذلك قانون عقوبة الإعدام.



الاتحاد الاوروبي قلق من أعمال العنف في غرب بورما

اعربت وزيرة خارجية الاتحاد الاوروبي كاثرين اشتون عن قلقها من اعمال العنف الطائفية في بورما، ودعت الى وضع حد لها في اسرع وقت. وفي بيان لها حثت أشتون جميع الاطراف على ايجاد حلول دائمة لحل المشاكل بين الطوائف. يذكر انه قتل اكثر من ستين شخصا خلال الايام القليلة الماضية مع تجدد اعمال العنف بين البوذيين والمسلمين في غرب بورما، ما اثار مخاوف متزايدة لدى المجتمع الدولي على عملية الاصلاح.



كلينتون تتمسك بقرار تنحيها بالإدارة الجديدة

قالت وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون إنها لا تزال تعتزم التنحي عن منصبها كوزيرة للخارجية في يناير المقبل إذا أعيد انتخاب الرئيس باراك أوباما لولاية جديدة. وقالت كلينتون إن التنحي بعد ولاية واحدة هو ضمن برنامجها ، مشيرة إلى انها لم تتمكن بعد في الحديث مع الرئيس أوباما في أمر تخليها عن منصبها حال فوزه لانشغاله في الحملة الانتخابية للفوز بولاية ثانية خلال الانتخابات الرئاسية المقررة في السادس من نوفمبر المقبل.



رئيس الحكومة الإيطالية السابق: الحكم بسجني سياسي

وصف رئيس الحكومة الإيطالية السابق سيلفيو برلوسكوني الحكم الذي صدر ضده بأنه حكم سياسي، معتبرا أنه يأتي ضمن سلسلة المحاكمات الملفقة ضده. كانت محكمة ميلانو قد قضت بمعاقبة برلوسكوني بالسجن أربعة سنوات ، بعد إدانته بالتهرب الضريبي في قضية ميدياست كما منعته المحكمة كذلك من تولي أي منصب في القطاع العام لمدة ثلاث سنوات. وعادت المحكمة من جديد لتخفف الحكم على برلسكوني لتجعله عام واحد فقط.



مواجهات بين الشرطة ومحتجين في محيط البرلمان ببنما

قالت الحكومة البنمية إنها ستلغي خططاً سابقة لبيع أراض مملوكة للدولة في المنطقة الحرة بمدينة كولون بعد أسبوع من الاحتجاجات العنيفة. كانت أعمال نهب وتخريب عمت المنطقة المحيطة بالبرلمان بالعاصمة بنما على خلفية مظاهرات دعت إليها النقابات احتجاجا على المصادقة على قانون يسمح ببيع أراضي المنطقة الحرة بمدينة كولون. ويخشى المتظاهرون من ان القانون الجديد سيؤدي الى تسريح الكثير من الموظفين وفقدهم مصادر دخلهم.



الإعصار ساندي يتقدم ببطء صوب أمريكا ويقتل 31 شخصاً

أعلنت ولاية فرجينيا الأمريكية حالة الطوارئ وقالت مدينة نيويورك إنها قد تغلق ممرا رئيسيا مع استعداد السلطات على طول الساحل الشرقي للولايات المتحدة للوصول المحتمل للإعصار ساندي.
وتقدم الإعصار ساندي ببطء نحو السواحل الشرقية للولايات المتحدة بعد سقوط ما لا يقل عن 31 قتيلا في الدمار الذي أحدثه في أنحاء شتى من منطقة الكاريبي. قال المركز الأمريكي للأعاصير إن شدة الإعصار ساندي تراجعت قليلا ولكنها ما تزال مرتفعة.





هنية: مرسي وافق على المواد اللازمة لإعمار قطاع غزة


قال إسماعيل هنية رئيس حكومة حماس بغزة إن الرئيس محمد مرسي وافق على إدخال كل المواد اللازمة لإعادة إعمار القطاع ..وأن مصر ستقف مع غزة ولن تسكت على أي عدوان على الشعب الفلسطيني وستدعم الفلسطينيين. وأضاف هنية - في بيان صدر عن حكومة غزة أن ذلك جاء خلال اتصال هاتفي مع الرئيس مرسي الذي أكد أيضا أنه لا يمكن لمصر أن تتورط في حصار قطاع غزة أو أي غطاء للعدوان أو الاعتداء على غزة.




إنتقاد للاتحاد لرفضه ادراج حزب الله كمنظمة ارهابية


انتقد جون برينان كبير مستشاري الرئيس الامريكي باراك أوباما لمكافحة الارهاب /انتقد/ الاتحاد الاوروبي لرفضه تصنيف حزب الله اللبناني كمنظمة ارهابية. وقال برينان إن الموقف الأوروبي يجعل من الصعوبة على الولايات المتحدة وحلفائها حماية مواطنيهم، متهما حزب الله بتدريب مسلحين في سوريا واليمن. يُذكر أن الولايات المتحدة وضعت حزب الله على قائمة المنظمات الارهابية عام ألفين وتسعمائة وخمس وتسعين لكن فرنسا رفضت أن تحذو اوروبا حذو امريكا بسبب علاقاتها مع الحكومة اللبنانية.



هدوء حذر في ولاية راخين عقب أعمال العنف


قالت الحكومة في ميانمار إن الهدوء ساد ولاية راخين والتي شهدت في الآونة الاخيرة أعمال عنف طائفية بين البوذيين ومسلمي الروهينغيا. تأتي التصريحات الحكومية عقب الدعوة الموجهة إليها من منظمة العفو الدولية باتخاذ إجراءات لحماية الأرواح.وبعد حصيلة أولى تحدثت عن سقوط 112 قتيلا، أجرى المتحدث باسم حكومة ولاية راخين مراجعة لعدد القتلى ليصبح 64.




منظمة حقوقية: مسلمو الروهينجيا يتعرضون لأعمال قمع


وكانت منظمة هيومن رايتس ووتش لحقوق الانسان قد عبرت عن قلقها على سلامة آلاف المسلمين بميانمار بعد أن كشفت صور بالأقمار الصناعية تدمير مئات المباني في منطقة كياوكبيو الذي تقطنه أغلبية مسلمة باقليم راخين بسبب المواجهات بين الروهينجيا والبوذيين بالاقليم . وأدت تلك المواجهات إلى إجبار أعداد كبيرة من الروهينجيا على الفرار من منازلهم .




أيمن الظواهري يدعو إلى انجاز الثورة في مصر


دعا زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري في شريط فيديو نشره موقع سايت الذي يتابع بيانات الجماعات الإسلامية على الانترنت دعا المصريين إلى "انجاز" الثورة، حسب ما ذكره الموقع .
وقال الظواهري في هذا الشريط ان المعركة لم تنته، ولكنها بدأت داعيا جميع الشرفاء في مصر إلى القيام بحملة شعبية من أجل انجاز الثورة التي أجهضت. وبعد ان وصف باراك أوباما بـ"الكذاب"، حث أيمن الظواهري الرئيس الأمريكي على الاعتراف بهزيمة الولايات المتحدة في العراق وأفغانستان.




حريق كبير فى الوحدة الأولى بمحطة التبين البخارية


صرح مصدر بوزارة الكهرباء والطاقة بأن الوحدة الأولى من محطة التبين البخارية تعرضت لحريق كبير مساء أمس، مما أدى إلى ايقاف الوحدة عن الانتاج والذي تبلغ قدرته 350 ميجاوات .
وقال المصدر إن الحريق نتج بعد أن تسرب غاز النيتروجين المستخدم فى التبريد، كما تم إخطار النيابة والجهات المعنية لمباشرة التحقيق.




قتلى بنيران قوات الأسد في ثاني أيام هدنة عيد الأضحى


أفاد ناشطون سوريون بسقوط 27 قتيلا في أعمال عنف متفرقة في سوريا، بينهم 5 أشخاص بانفجار سيارة مفخخة في مدينة دير الزور شرقي البلاد.
وأوضحت الشبكة السورية لحقوق الإنسان أن بين القتلى 10 في ريف دمشق وأربعة في كل من درعا وحلب ودير الزور.
وقال التلفزيون السوري الحكومي إن ما وصفه بـ"اعتداء الإرهابي" استهدف كنيسة في دير الزور دون وقوع قتلى ، وشهدت حرستا بريف العاصمة دمشق اشتباكات بين الجيشين النظامي والحر.




العثور علي 25 جوال مواد متفجرة ببرج العرب بالإسكندرية


أفاد مراسل أون تي في بأن رجال المباحث بالإسكندرية تمكنوا من ضبط خمسة وعشرين كيسا بداخله مواد متفجرة كانت مخبأه في مخزن بمنطقة برج العرب غرب الإسكندرية , وذلك بناء علي إعترافات عناصر الخلية الإرهابية التي تم القبض عليها في أحداث مدينة نصر .
وصرح مصدر أمني بأن المواد المتفجرة يرجح أنها ماده TNT تزن حوالي طن والتي تستخدم لصنع العبوات الناسفة .



القوى الثورية بأسوان تطالب بسرعة تعيين محافظ جديد


طالبت القوى الثورية باسوان فى بيان لها الرئيس محمد مرسي بقبول استقالة اللواء مصطفى السيد محافظ اسوان وكذلك بسرعة تعيين محافظ جديد يتم اختياره وفقا لمعايير الكفاءة . كانت اللجنة التنسيقية لاعتصام اسوان قامت بتعليق الاعتصام طوال ايام عيد الاضحى المبارك على ان تعاود الاعتصام بمجرد انتهاء العيد بوقفة تظاهرية حاشدة لجميع القوي الشعبية والثورية والسياسية من ابناء محافظة أسوان للمطالبة بسرعة الاستجابة لمطالبهم .




ضبط كميات من اللحوم غير الصالحة للإستخدام بسوهاج


أسفرت الجهود الأمنية بمديرية أمن سوهاج من خلال متابعة الأسواق فى العيد عن ضبط صاحب شادر لحوم وصاحب محل لحوم مجمدة أثناء قيامهما بعرض كميات من اللحوم الغير صالحة للإستخدام الادمى بجانب ضبط العديد من المخالفات التموينية الاخرى . كما تم ضبط أحد المسئولين عن مستودع للبوتاجاز بعد قيامه ببيع مائة أسطوانة من حصة المستودع في السوق السوداء .كان اللواء عبدالعزيز النحاس مدير أمن سوهاج قد كلف مباحث التموين بزيادة عدد الحملات التموينية على الأسواق خاصة فى العيد .




محافظ كفر الشيخ: مشروعات تنموية واعدة بالمحافظة


أكد المهندس سعد الحسيني محافظ كفر الشيخ ضرورة تكاتف جميع الأحزاب والتيارات السياسية من أجل عبور تلك الفترة الحرجة التي تمر بها البلاد . وأضاف الحسيني أن المحافظة تشهد مشروعات تنموية قادرة على أن تجعلها في مصاف المحافظات الأولى منها مشروع البتروكمياويات ومشروع تحويل قش الأرز لطاقة تستغل كوقود في مصانع الإسمنت بجانب استخراج الغاز الطبيعي من البحر. وأشار المحافظ الى أن استكمال شبكة الطرق الرئيسية بالمحافظة سيسهم في جذب المزيد من الاستثمارات بما يخلق المزيد من فرص العمل لأبنائها .



مصيف رأس البر يستقبل مليون زائر


في إطار الاحتفالات بعيد الاضحى المبارك،، استقبل مصيف راس البر في ثاني أيام العيد مايقرب من مليون زائر من أبناء محافظة دمياط والمحافظات المجاورة الذين حرصوا على التوافد على المصيف لقضاء اجازة العيد والاستمتاع باعتدال الطقس وجمال الطبيعة . واكد المهندس عادل ابوسمرة رئيس الوحدة المحلية براس البر انه تم تجهيز منطقة الشواطئ الممتدة بطول المصيف لاستقبال المواطنين بجانب تجهيز خمس عشرة حديقة عامة بالمحافظة لاستقبال زوارها .




إقبال كبير على المتنزهات والحدائق بكفر الشيخ


وفي كفر الشيخ ،، أمتلأت الحدائق العامة والمتنزهات بالمواطنين للاحتفال بالعيد . كما توجه عدد آخر في رحلات نيلية في المعديات والمراكب النيلية في كلا من دسوق وفوه ومطوبس على ضفاف نهر النيل فرع رشيد . وفي نفس السياق توجه عدد كبير من الأهالي لمصيف بلطيم لقضاء أيام العيد وسط شكوى عدد كبير من المتواجدين بمصيف بلطيم من سوء حالة النظافة .


مئات الآلآف يتدفقون على شواطىء الاسماعيلية


وفي الاسماعيلية ،، تدفق مئات الآلاف من المواطنين منذ الصباح الباكر من مختلف أنحاء الجمهورية على شواطىء وميادين وحدائق ومتتزهات المحافظة للاحتفال بالعيد. وقام عشرات المواطنين بنصب الخيام فى الحدائق والمتنزهات وسط أجواء من البهجة والسعادة والالعاب الخاصة بالاطفال . وفى قناة السويس شهدت بحيرة الصيادين والتمساح ازدحاما بقوارب السياحة التى جابت البحيرة . من ناحية أخرى أعلن مصدر بغرفة عمليات المتابعة الميدانية بالمحافظة أن الغرفة لم تتلق أية بلاغات عن نقص فى السلع الاستراتيجية .



زحام شديد في المتنزهات العامة وكورنيش النيل بالمنيا


وفي المنيا ،، شهد كورنيش النيل والحدائق العامة والمتنزهات إقبالا كبيرا من الأسر والمواطنين في ثاني أيام العيد منذ الساعات الأولى من صباح اليوم . ومن ناحيته كثف الأمن من تواجده في تلك الساحات العامة من خلال انتشار أفراد الشرطة علي طول كورنيش النيل وداخل الحدائق العامة والساحات الشعبية . ومن جانبه شدد الدكتور مصطفى كامل عيسى محافظ المنيا على رؤساء الوحدات المحلية بإزالة أية مخلفات من الحدائق والمتنزهات بشكل فوري أول بأول لضمان نظافتها باستمرار.



وزارة التموين: لايوجد نقص في إمدادات البوتاجاز


أكد الدكتور مجدي وصفي مدير عام الإدارة العامة لشئون الدعم بوزارة التموين والتجارة الداخلية توافر البوتاجاز والبنزين والسولار في المستودعات ومحطات البنزين خلال فترة عيد الاضحى المبارك. وأضاف وصفي أن المخاوف من نقص المعروض من السولار والبنزين لا أساس لها من الصحة .. وأوضح أن الوزارة لم تتلق أي شكوى بشأن حدوث أي نقص في المعروض من أي سلعة ، مشيرا إلى أن غرف العمليات بالوزارة تراقب التطوارت بكافة الأسواق على مدار الساعة .




وصول 129 ألف طن قمح روسي لميناء الأدبية بالسويس‎


شهد ميناء الأدبية بالسويس صباح اليوم حركة ملاحة مكثفة ، حيث وصلت سفينة قادمة من روسيا على متنها ثلاثة وستين ألف طن قمح روسى . كما وصلت سفينة أخرى قادمة من شرق اسيا على متنها 66 ألف طن بضائع . من جانبهم قال مسئولون بموانئ السويس ان العمل منتظم بجميع الموانئ وأن الحركة الملاحية تسير بشكل جيد ، حيث تم الغاء الاجازات لكافة العمال الفنيين من اجل استمرار العمل الملاحى دون اى معوقات .



نشاط مكثف لحزب الدستور و6 أبريل بدمياط


قام شباب حزب الدستور بدمياط بتنظيم احتفالية بمناسبة عيد الاضحى المبارك وذلك بميدان الساعة تم خلالها توزيع الالعاب على الاطفال ومرفقات تعريفية بالحزب واهدافه . كما أعلنت الأمانة المؤقتة لحزب الدستور بدمياط عن عقدها لندوة نقاشية لبحث ومناقشة مسودة الدستورالثلاثاء القادم وذلك ضمن فعاليات أمانة الدستور بالمحافظة . من ناحية أخرى قام شباب حركة 6 ابريل بدمياط بتنظيم حملة ملصقات للتعريف بالدستور وتوعية المواطن بحقوقه الدستورية .



طلاب بجامعة الزقازيق تواصل حملتها التوعوية


تواصل رابطة الطلاب الليبراليين بجامعة الزقازيق حملة التوعية التي أطلقتها للتعريف بمبادئها وأهدافها . وقامت الرابطة بتوزيع منشور يؤكد أن الفكر اللبيرالي لايناقض الاسلام أو تطيبق الشريعة . و قال أحمد عوض المنسق العام للرابطة ان الهدف من تدشين الرابطة هو محو الصورة السيئة التي تم الصاقها بالليبرالية حيث يقوم شباب الرابطة بتشكيل فرق لمناقشة الشباب بالجامعة حول تعريفهم بالليبرالية .



تكريم المشاركين في مشروع المرشد الصغير بالوادي الجديد


نظم ائتلاف المعلمين بالوادي الجديد حفلا لتكريم المشاركين فى مشروع المرشد الصغير بمشاركة تلاميذ ست مدارس فى قطاع الخارجة . شهد الحفل محمد فواد حسن سكرتير عام المحافظة نائبا عن اللواء طارق مهدي محافظ الوادى الجديد وعدد كبير من اولياء امور التلاميذ المشاركين فى المرحلة الاولى من المشروع . وقال وفيد فايز عبد الحميد منسق ائتلاف المعلمين بالوادى الجديد ان مشروع المرشد الصغير واحدُ من المشروعات التى يتبناها الائتلاف لنشر ثقافة التعريف بالمعالم السياحية في المحافظة .



أخبار وفعاليات محافظات وأقاليم مصر 27 أكتوبر 2012


أخبار وفعاليات أقاليم مصر اليوم من محافظات مصر المختلفة




عبد الباسط سيدا: النظام أجهض جملة من الاصلاحات


أعلن رئيس المجلس الوطني السوري عبد الباسط سيدا أن النظام يقف وراء إجهاض جملة من الإصلاحات كان ينتوي بحثها ضمن حوار وطني شامل . وحمل سيدا أنصار الرئيس بشار الأسد مسئولية أعمال القتل المنتشرة في البلاد وكذلك الوقوف كحاجز أمام التوصل إلى حل داخلي للازمة. وأعرب عن عدم ممانعته محاورة القوى الحكومية التى لم تتلطخ اياديها بدماء السوريين .



وزير الخارجية السوداني: البشير يزور جوبا قريبا


أعلن علي كرتي وزير الخارجية السوداني أن الرئيس عمر البشير سيزور دولة جنوب السودان قريبا ، وأكد أن الزيارة المتوقعة ستشكل بداية
جديدة للعلاقات بين البلدين .. معلنا عن انعقاد اللجنة السياسية الأمنية المشتركة مطلع الشهر المقبل بجوبا. وحول العدوان الإسرائيلي الأخير على بلاده، قال كرتي إن السودان بدأ تحركا إقليميا ودوليا لإطلاع المنظمات الإقليمية والدولية والدول الصديقة للسودان بالعدوان الإسرائيلي على مجمع "اليرموك" الصناعي بجنوب الخرطوم .



الإتحاد الاوروبي قلق من أعمال العنف الطائفية في بورما


اعربت وزيرة خارجية الاتحاد الاوروبي كاثرين اشتون عن قلقها من اعمال العنف الطائفية في بورما، ودعت الى وضع حد لها في اسرع وقت. وفي بيان لها حثت أشتون جميع الاطراف على ايجاد حلول دائمة لحل المشاكل بين الطوائف. يذكر انه قد تجددت اعمال العنف بين البوذيين والمسلمين في غرب بورما، ما اثار مخاوف متزايدة لدى المجتمع الدولي بشأن عملية الاصلاح.




مسلمو الروهينجيا يتعرضون لأعمال قمع في ميانمار


وكانت منظمة هيومن رايتس ووتش لحقوق الانسان قد عبرت عن قلقها على سلامة آلاف المسلمين بميانمار بعد أن كشفت صور بالأقمار الصناعية تدمير مئات المباني في منطقة كياوكبيو الذي تقطنه أغلبية مسلمة باقليم راخين بسبب المواجهات بين الروهينجيا والبوذيين بالاقليم .




إرتفاع حصيلة ضحايا الأعاصير في فيتنام إلى 24 شخصاً


ارتفعت حصيلة ضحايا العاصفة الاستوائية التي اجتاحت وسط الفلبين قبل توجهها إلى فيتنام إلى أربعة وعشرين شخصا على الأقل فضلا عن ستة مفقودين.
واستأنف أكثر من ثلاثين ألف شخص، كانوا يقفون في الموانئ والمطارات منذ بداية الأسبوع، رحلاتهم عقب عاصفة "سون- تينه" الاستوائية التي غادرت الفلبين غربا تجاه فيتنام .




بعثة الصندوق تصل مصر عقب أجازة عيد الأضحى


تصل إلى مصر عقب إجازة عيد الأضحى، البعثة الفنية لصندوق النقد الدولى فى زيارتها للقاهرة، لبحث عدد من الملفات الاقتصادية حول القرض المزمع بقيمة 8ر4 مليار دولار، وسط مشكلات متفاقمة يعانى منها الاقتصاد، تتمثل فى تراجع الاحتياطيات الأجنبية لمصر إلى 15 مليار دولار بنهاية سبتمبر الماضى ، وارتفاع عجز الموازنة العامة للدولة إلى 170 مليار جنيه، وتراجع قيمة الجنيه بأكثر من 5 بالمائة خلال الـ20 شهرًا الماضية .




ضيوف الرحمن يبدأون أول أيام التشريق


بدأ أكثر من مليوني حاج اليوم أول أيام التشريق في مشعر منى بعد رمي جمرة العقبة ونحر الهدي، حيث يستعدون لرمي الجمرات الصغرى والوسطى والكبرى على مدى ثلاثة أيام. ورمى ضيوف الرحمن أمس جمرة العقبة الكبرى وهي أقرب الجمار إلى مكة وأبعدها عن مزدلفة، وقام من عليه هدي منهم بالذبح. وعقب رمي الجمرات في آخر أيام الحج، يتوجه الحجاج إلى مكة المكرمة للطواف حول البيت العتيق طواف الوداع.




بلبع: 80 مليار جنيه استثمارات لتدعيم قدرات توليد جديدة


صرح وزير الكهرباء والطاقة المهندس محمود بلبع بأن حوالى ثمانين مليار جنيه سوف تستثمر لإضافة 12ألفا و400 ميجاوات قدرات توليد جديدة خلال الخطة الخمسية السابعة 2012 / 2017. وأشار إلى أن تلك القدرات يساهم فيها قطاع الكهرباء والقطاع الخاص.




النقل تعتزم طرح مشروعات بنظام شراكة الحكومة مع الخاص


تعتزم وزارة النقل المصرية طرح عدد من المشروعات المقرر إقامتها بنظام شراكة الحكومة مع القطاع الخاص على مدى الخمسة عشر عاما القادمة ، على أن تعلن الحكومة الفرص الاستثمارية المتاحة في قطاع النقل للمستثمرين في الفترة من 2012 حتى عام 2027 خلال نوفمبر القادم.




ميناء الأسكندرية يستقبل شحنة قمح تزن 63 ألف طن


وصلت إلى ميناء الاسكندرية الباخرة البنمية "بالك بانشيا" وتحمل شحنة قمح تزن ثلاثة وستين ألف طن . وقال رئيس هيئة ميناء الإسكندرية اللواء عادل ياسين حماد إن شحنة القمح واردة من رومانيا وتم تفريغها في صوامع الغلال تمهيدا لفحصها والكشف عليها وتبخيرها للتأكد من خلوها من الحشرات وصلاحيتها للاستهلاك الأدمي ، منوها إلى سير حركة تداول الحاويات والبضائع داخل الميناء بصورة طبيعية.



أولاند يحث المقرضين على تفادي إجراءات على قبرص


حث الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند المقرضين الدوليين على تفادي فرض إجراءات شديدة القسوة على قبرص مقابل منحها حزمة مساعدات وقال أولاند بعد اجتماع مع نظيره القبرصي في باريس إنه يأمل في ابرام اتفاق بشأن شرط حزمة الإنقاذ مع ثلاثي المقرضين في اجتماع وزراء مالية منطقة اليورو في الثاني عشر من نوفمبر المقبل.




توصية بخفض الأنفاق وخاصة في مجال الدفاع


قال الرئيس الامريكي باراك اوباما ان توصية لجنة تضم الحزبين الديمقراطي والجمهوري بخفض العجز ذهبت الى حد أبعد من اللازم بشأن خفض الانفاق ولاسيما بشأن الدفاع . ولفت إلى أن الخطة التي طرحتها لجنة سيمبسون باولز خفضت الانفاق الدفاعي بشكل كبير جدا.




الإقتصاد يشهد نمواً خلال الربع الثالث من العام الجاري


شهد الاقتصاد الأمريكي نموا ملحوظا خلال الربع الثالث من العام الجاري ، إلا أن هذا النمو غير كافي لخفض البطالة بنسبة كبيرة ولا يعطي دفعة قوية للبيت الأبيض قبل الانتخابات الرئاسية التي ستجرى في السادس من نوفمبر.



إرتفاع معدل البطالة إلى 25% بأسبانيا


أصدر المعهد القومي للإحصاء في إسبانيا تقريرا أكد فيه انضمام خمسة وثمانين ألف شخص إلى صفوف العاطلين عن العمل بين يوليو وسبتمبر، لترتفع معدلات البطالة في البلاد إلى 25بالمائة..



الشرطة الإيطالية تستخدم قنابل الغاز لتفريق المتظاهرين


اندلعت اليوم اشتباكات بين شرطة مكافحة الشغب ومتظاهرين إيطاليين بمدينة ريفا ديل جاردا شمالي البلاد ، حيث استخدمت الشرطة قنابل الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين ..
وتأتي التظاهرة ضمن سلسلة من التظاهرات الي تشهدها إيطاليا هذه الايام احتجاجا على سياسية التقشف التي تتبعها حكومة رئيس الوزراء ماريو مونتي ..



مواجهات بين الشرطة ومحتجين في محيط البرلمان ببنما


قالت الحكومة البنمية إنها ستلغي خططاً سابقة لبيع أراض مملوكة للدولة في المنطقة الحرة بمدينة كولون بعد أسبوع من الاحتجاجات العنيفة. كانت أعمال نهب وتخريب عمت المنطقة المحيطة بالبرلمان بالعاصمة بنما على خلفية مظاهرات دعت إليها النقابات احتجاجا على المصادقة على قانون يسمح ببيع أراضي المنطقة الحرة بمدينة كولون. ويخشى المتظاهرون من ان القانون الجديد سيؤدي الى تسريح الكثير من الموظفين وفقدهم مصادر دخلهم.




إشتباكات بين محتجين والشرطة في مطار ديجول الدولي


اشتبك عدة مئات من العاملين في شركة الخطوط الجوية الفرنسية "إير فرانس" مع الشرطة بسبب تظاهرهم داخل مطار شارل ديجول الدولي على خلفية خطط إعادة هيكلة الشركة.وتقول النقابات العمالية، التي تنظم الإضراب، إن عددا أكبر من الأشخاص قد ينضمون إلى الاحتجاج وإن الإضراب سوف يستمر خلال عطلة نهاية الأسبوع.



جائزة سخاروف ينالها المخرج جعفر بناهي وناشطة ايرانية


أعلن البرلمان الأوروبي عن منح جائزة سخاروف لحرية التعبير لعام 2012 لإيرانيين اثنين، هما المحامية نسرين سوتوده والمخرج السينمائي جعفر بناهي، تقديراً لجهودهما في سبيل دعم حرية الفكر والتعبير.




أخبار الاقتصاد 27 أكتوبر 2012


جولة في الأخبار الاقتصادية المصرية والعربية والعالمية مع التحليل الدوري لها



برنامج مصر اليوم تقديم توفيق عكاشة من قناة الفراعين حلقة الاربعاء 24 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة حصرياً .. أولى حلقات توفيق عكاشة على يوتيوب وخروجه بكفالة مالية قدرها ألف جنية فى قضية سب وإهانة المؤسسة الرئاسية وهجوم شرس على جماعة الإخوان المسلمين والمشير حسين طنطاوى والفريق سامى عنان ويطالب بالوقوف خلف النائب العام المستشار عبد المجيد محمود


نشاهد برنامج مصر اليوم
تقديم توفيق عكاشة
يذاع البرنامج يوميا على قناة الفراعين

ماعدا يوم الجمعة من كل اسبوع

يوتيوب كاملة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

برنامج مصر اليوم تقديم توفيق عكاشة من قناة الفراعين حلقة الاربعاء 24 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

حصرياً .. أولى حلقات توفيق عكاشة على يوتيوب

حصرياً .. أولى حلقات توفيق عكاشة على يوتيوب وخروجه بكفالة مالية قدرها ألف جنية فى قضية سب وإهانة المؤسسة الرئاسية وهجوم شرس على جماعة الإخوان المسلمين والمشير حسين طنطاوى والفريق سامى عنان ويطالب بالوقوف خلف النائب العام المستشار عبد المجيد محمود





أول ظهور لتوفيق عكاشة بعد غلق قناة الفراعين



عودة الأسد الجريح توفيق عكاشة فى بث على يوتيوب



توفيق عكاشة:الإخوان جماعة غير شرعية وأرباب سجون



توفيق عكاشة: الإخوان قالوا لطنطاوى " بخ " طلع يجرى



توفيق عكاشة وخيانة طنطاوى ل مبارك .. والإخوان لـ طنطاوى



توفيق عكاشة تم إخلاء سبيلى بكفالة 1000ج وحياة الدردير 500ج



توفيق عكاشة: المشير طنطاوى ضحك على الشعب بمسلسل سوريا



عكاشة للإسلاميين الجهاد يكون لـ تحرير القدس وليس سوريا



عكاشة للإخوان الفراعين زى عفريت العلبة تطلع من أى مكان



توفيق عكاشة و تعليقه على هروبه لإسرائيل وغطسه فى البحر



توفيق عكاشة: لن يستطيع أحد غلق قناة الفراعين



توفيق عكاشة: معنى كلمة فلول فى اللغة يعنى " كافر "



عكاشة : رسالة شكر لكل الأحزاب والأعلاميين المصريين

مصر اليوم : توفيق عكاشة : رسالة شكر الى كل الأحزاب والأعلاميين المصريين



توفيق عكاشة و تعليق تراجيدى على الفيلم المسىء للرسول



عكاشة : تشبية اعلام مصر بالروج والكحل وأحمر الخدود

مصر اليوم : توفيق عكاشة : تشبية الأعلام المصري بالروج والكحل وأحمر الخدود



توفيق عكاشة : الإعلاميون المحترمون فى مصر مستهدفون

مصر اليوم : توفيق عكاشة : الإعلاميون المحترمون فى مصر مستهدفون



عكاشة : أعتزارى للجميع ليس موقف ضعف ولكنة موقف قوة

مصر اليوم : توفيق عكاشة : أعتذارى للجميع ليس موقف ضعف ولكنة موقف قوة



عكاشة : عودة قناة الفراعين تهدد برحيل الإخوان من السلطة

مصر اليوم : توفيق عكاشة : عودة قناة الفراعين تهدد برحيل الإخوان من السلطة



عكاشة يعد بمفاجئاة مدوية للإخوان عند عودة الفراعين

مصر اليوم : توفيق عكاشة يعد بمفاجئاة مدوية للإخوان عند عودة قناة الفراعين



توفيق عكاشة : اعتذار خاص لمجدى الجلاد ووائل الأبراشي

مصر اليوم : توفيق عكاشة : اعتذار خاص لمجدى الجلاد ووائل الأبراشي



عكاشة : شكر خاص الى الأستاذ حافظ الميرازي وفريق عملة

مصر اليوم : توفيق عكاشة : شكر خاص الى الأستاذ حافظ الميرازي وفريق عملة



عكاشة : أنا عاوز عماد الدين أديب يفضل زعلان مني

مصر اليوم : توفيق عكاشة : أنا عاوز عماد الدين أديب يفضل زعلان مني



عكاشة : مكنش لية شغلة ولا مشغلة غير كافية عمرو أديب

مصر اليوم : توفيق عكاشة : مكنش لية شغلة ولا مشغلة غير كافية عمرو أديب



توفيق عكاشة : شكر ودفاع عن لميس الحديدى وهالة سرحان

مصر اليوم : توفيق عكاشة : شكر ودفاع عن لميس الحديدى وهالة سرحان



عكاشة فى ظهور له على الإنترنت يهاجم الإخوان بشراسة

توفيق عكاشة فى ظهور له على الإنترنت يهاجم الإخوان بشراسة



توفيق عكاشة : شكر خاص الى جميع أنصار توفيق عكاشة

مصر اليوم : توفيق عكاشة : شكر خاص الى جميع أنصار توفيق عكاشة




عكاشة : تشبية فريق عمل الفراعين بالفرسان فى المعارك

مصر اليوم : عكاشة : شكر لفريق عمل قناة الفراعين وتشبيههم بالفرسان فى المعارك



توفيق عكاشة : حياة الدرديرى راجل بعشرة رجالة

مصر اليوم : توفيق عكاشة : حياة الدرديرى راجل بعشرة رجالة



عكاشة يجب مساندة النائب العام والخروج على الإخوان

توفيق عكاشة يجب مساندة النائب العام والخروج على الإخوان



أنا والإخوان مثل ديكسان (مبيد الحشرات) لا نجتمع فى مكان

مصر اليوم : عكاشة : أنا والإخوان مثل ديكسان (مبيد الحشرات) لا نجتمع فى مكان وتشبيههم بالفئران




توفيق عكاشة : شكر خاص الى رؤساء تحرير الجرائد المصرية

مصر اليوم : توفيق عكاشة : شكر خاص الى رؤساء تحرير الجرائد المصرية



عكاشة : أشكر قناة أون تى فى ودريم والباقى عندهم إسهال

مصر اليوم : توفيق عكاشة : أشكر قناة أون تى فى ودريم والباقى عندهم إسهال



عكاشة : معركتى مع الإخوان لن تنتهى الا بشروطى الخاصة

مصر اليوم : توفيق عكاشة : معركتى مع الإخوان لن تنتهى الا بشروطى الخاصة



توفيق عكاشة : رسالة مهمة الى رجال الشرطه ورجال الجيش

مصر اليوم : توفيق عكاشة : رسالة مهمة الى رجال الشرطه ورجال الجيش



توفيق عكاشة: دستور الإخوان هو دستور الإرهاب فى العالم



توفيق عكاشة يرفع كفه إلى السماء ويدعى على الإخوان



توفيق عكاشة يهنئ الأمة العربية بعيد الأضحي المبارك

مصر اليوم : توفيق عكاشة يهنئ الأمة العربية بعيد الأضحي المبارك



توفيق عكاشة : عكاشة يتوعد بحماية كل مسيحى فى مصر

مصر اليوم : توفيق عكاشة : عكاشة يتوعد بحماية كل مسيحى فى مصر



توفيق عكاشة يتوعد بتحرير مصر من الاحتلال الإخوانى

مصر اليوم : توفيق عكاشة يتوعد بتحرير مصر من الاحتلال الإخوانى



توفيق عكاشة : أنصار عكاشة ودعمهم للأحزاب والتيارات

مصر اليوم : توفيق عكاشة : أنصار عكاشة ودعمهم للأحزاب والتيارات



توفيق عكاشة ورسالة لـ د. محمد البرادعى وحمدين صباحى



شاهد صلاة الظهر و العصر جمعا و قصرا من مسجد نمرة من قناة الحياة الحمراء حلقة الخميس 25 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة




نشاهد صلاة الظهر و العصر من مسجد نمرة

يوتيوب كاملة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

شاهد صلاة الظهر و العصر جمعا و قصرا من مسجد نمرة من قناة الحياة الحمراء حلقة الخميس 25 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة





برنامج الدين و الحياة تقديم دعاء فاروق من قناة الحياة الحمراء حلقة الاربعاء 24 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة ضيف الحلقة د. أيهاب عيد أستاذ الطب السلوكي نصائح للهدؤ في العيد اعلم أخي المسلم الحبيب أن للمؤمنين في الدنيا ثلاثة أعياد لا غير، عيد يتكرر في كل أسبوع وهو يوم الجمعة، وعيدان يأتيان في كل عام مرة، وهما عيدا الفطر والأضحى، لمَّا قدم النبي صلى الله عليه وسلم المدينة كان لهم يومان يلعبون فيهما، فقال: "إن الله قد أبدلكم يومين خيراً منهما: يوم الفطر، ويوم الأضحى" الحديث، فأبدلنا الله بيومي اللهو واللعب هذين يومي الذكر، والشكر، والمغفرة، والعفو




نشاهد برنامج الدين و الحياة
تقديم دعاء فاروق
يذاع البرنامج يوميا على قناة الحياة 1
فى تمام الساعة الرابعة عصرا

ماعدا يوم الجمعة من كل اسبوع

يوتيوب كاملة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

برنامج الدين و الحياة تقديم دعاء فاروق من قناة الحياة الحمراء حلقة الاربعاء 24 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة


الدين و الحياة : نصائح للهدؤ في العيد

الدين و الحياة تقديم دعاء فاروق و ضيف الحلقة د. أيهاب عيد أستاذ الطب السلوكي نصائح للهدؤ في العيد اعلم أخي المسلم الحبيب أن للمؤمنين في الدنيا ثلاثة أعياد لا غير، عيد يتكرر في كل أسبوع وهو يوم الجمعة، وعيدان يأتيان في كل عام مرة، وهما عيدا الفطر والأضحى، لمَّا قدم النبي صلى الله عليه وسلم المدينة كان لهم يومان يلعبون فيهما، فقال: "إن الله قد أبدلكم يومين خيراً منهما: يوم الفطر، ويوم الأضحى" الحديث، فأبدلنا الله بيومي اللهو واللعب هذين يومي الذكر، والشكر، والمغفرة، والعفو.

وكما للمؤمنين أعياد في الدنيا فلهم كذلك أعياد في الجنة، يجتمعون فيها، ويتزاورون، ويزورون ربهم الغفور الرحيم، وهي نفس أيام الأعياد الثلاثة في الدنيا: يوم الفطر، والأضحى، ويوم الجمعة الذي يدعى بيوم المزيد؛ أما الخواص فإن أيامهم كلها عيد، حيث يزورون ربهم في كل يوم مرتين بكرة وعشياً.

قال ابن رجب الحنبلي رحمه الله: (الخواص كانت أيام الدنيا كلها لهم أعياداً فصارت أيامهم في الآخرة كلها أعياداً. قال الحسن: كل يوم لا يعصي الله فيه فهو عيد ، كل يوم يقطعه المؤمن في طاعة مولاه ، وذكره ، وشكره فهو له عيد).1




برنامج الدين و الحياة تقديم دعاء فاروق من قناة الحياة الحمراء حلقة الثلاثاء 23 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة ضيف الحلقة الشيخ أحمد تركي إمام و خطيب مسجد مصطفى محمود إن الليالي والأيام، والشهور والأعوام، تمضي سريعا، وتنقضي سريعا؛ هي محط الآجال؛ ومقادير الأعمال فاضل الله بينها فجعل منها: مواسم للخيرات، وأزمنة للطاعات، تزداد فيها الحسنات، وتكفر فيها السيئات، ومن تلك الأزمنة العظيمة القدر الكثيرة الأجر يوم عرفة تظافرت النصوص من الكتاب والسنة على فضله وسأوردها لك أخي القارئ حتى يسهل حفظها وتذكرها




نشاهد برنامج الدين و الحياة
تقديم دعاء فاروق
يذاع البرنامج يوميا على قناة الحياة 1
فى تمام الساعة الرابعة عصرا

ماعدا يوم الجمعة من كل اسبوع

يوتيوب كاملة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

برنامج الدين و الحياة تقديم دعاء فاروق من قناة الحياة الحمراء حلقة الثلاثاء 23 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة


الدين و الحياة : فضل يوم عرفات

الدين و الحياة تقديو دعاء فاروق و ضيف الحلقة الشيخ أحمد تركي إمام و خطيب مسجد مصطفى محمود إن الليالي والأيام، والشهور والأعوام، تمضي سريعا، وتنقضي سريعا؛ هي محط الآجال؛ ومقادير الأعمال فاضل الله بينها فجعل منها: مواسم للخيرات، وأزمنة للطاعات، تزداد فيها الحسنات، وتكفر فيها السيئات، ومن تلك الأزمنة العظيمة القدر الكثيرة الأجر يوم عرفة تظافرت النصوص من الكتاب والسنة على فضله وسأوردها لك أخي القارئ حتى يسهل حفظها وتذكرها :

يوم عرفة أحد أيام الأشهر الحرم قال الله- عز وجل- : (إِنَّ عِدَّةَ الشُّهُورِ عِنْدَ اللَّهِ اثْنَا عَشَرَ شَهْرًا فِي كِتَابِ اللَّهِ يَوْمَ خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ مِنْهَا أَرْبَعَةٌ حُرُمٌ) [سورة التوبة : 39]. والأشهر الحرم هي : ذو القعدة ، وذو الحجة ، ومحرم ، ورجب ويوم عرفه من أيام ذي الحجة.

يوم عرفة أحد أيام أشهر الحج قال الله - عز وجل- : (الْحَجُّ أَشْهُرٌ مَعْلُومَاتٌ) [سورة البقرة : 197] وأشهر الحج هي : شوال ، ذو القعدة ، ذو الحجة.

يوم عرفة أحد الأيام المعلومات التي أثنى الله عليها في كتابه قال الله - عز وجل- : (لِيَشْهَدُوا مَنَافِعَ لَهُمْ وَيَذْكُرُوا اسْمَ اللَّهِ فِي أَيَّامٍ مَعْلُومَاتٍ) [سورة الحج:28]. قال ابن عباس --رضي الله عنهما : الأيام المعلومات : عشر ذي الحجة.

:2]. قال ابن عباس -- رضي الله عنهما - : إنها عشر ذي الحجة قال ابن كثير: وهو الصحيح.

يوم عرفة أحد الأيام العشرة المفضلة في أعمالها على غيرها من أيام السنة: قال النبي صلى الله عليه وسلم : (ما من عمل أزكى عند الله - عز وجل- ولا أعظم أجرا من خير يعمله في عشر الأضحى قيل: ولا الجهاد في سبيل الله - عز وجل- ؟ قال ولا الجهاد في سبيل الله - عز وجل- إلا رجل خرج بنفسه وماله فلم يرجع من ذلك بشيء) رواه الدارمي وحسن إسناده الشيخ محمد الألباني في كتابه إرواء الغليل.





برنامج الدين و الحياة تقديم دعاء فاروق من قناة الحياة الحمراء حلقة الاحد 21 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة ضيف الحلقة الشيخ محمود عاشور , أنواع الحج كيفية أختيار نوع الحج -- أنواع الحج , حج التمتع -- حج القران -- حج الافراد , سمّي حجّ الإفراد بهذا الاسم لانفراده عن العمرة، وأمّا القران فسمّي كذلك لأن الحاجّ يسوق معه الهدي ويقرنه بنفسه من حين إحرامه حتى يوصله إلى محلّه بمنى يوم العيد.




نشاهد برنامج الدين و الحياة
تقديم دعاء فاروق
يذاع البرنامج يوميا على قناة الحياة 1
فى تمام الساعة الرابعة عصرا

ماعدا يوم الجمعة من كل اسبوع

يوتيوب كاملة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

برنامج الدين و الحياة تقديم دعاء فاروق من قناة الحياة الحمراء حلقة الاحد 21 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

الدين والحياة: الحج وأنواعه وأحكامه

تقديم: دعاء فاروق ضيف الحلقة الشيخ محمود عاشور , أنواع الحج كيفية أختيار نوع الحج -- أنواع الحج , حج التمتع -- حج القران -- حج الافراد , سمّي حجّ الإفراد بهذا الاسم لانفراده عن العمرة، وأمّا القران فسمّي كذلك لأن الحاجّ يسوق معه الهدي ويقرنه بنفسه من حين إحرامه حتى يوصله إلى محلّه بمنى يوم العيد.
وقد تقدم في الباب الأول الإشارة إلى أنّ الإفراد والقران وظيفة من كان حاضر المسجد الحرام، وهو الذي لا يبعد منزله عن مكّة مسافة 21600 متراً فما زاد. أما الذي يقع منزله على رأس تلك المسافة فقد تقدم أنّه يجب عليه التمتّع.
وقد ذكرنا في محلّه أيضاً أنّه قد تنقلب وظيفة المتمتّع إلى الإفراد في بعض الحالات، إمّا وجوباً أو على نحو الاحتياط.
ويشترك حجّ القران والإفراد مع حجّ التمتّع في أغلب الأفعال والشروط، إلا أنّ هناك بعض الأحكام والاختلافات





برنامج الدين و الحياة تقديم دعاء فاروق من قناة الحياة الحمراء حلقة السبت 20 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة و ضيف الحلقة الشيخ أشرف الفيل من علماء الأزهر الشريف (الوفية لزوجها في حياته ومماته) نائلة بنت الفارض زوجة أميرالمؤمنين عثمان بن عفان- رضي الله عنه- عرفت بالرأي الناجح والعقل الراجح والمواقف العظيمة التي سطرها لها التاريخ بأسطر من ذهب، تزوجت أمير المؤمنين عثمان بن عفان - رضي الله عنه-




نشاهد برنامج الدين و الحياة
تقديم دعاء فاروق
يذاع البرنامج يوميا على قناة الحياة 1
فى تمام الساعة الرابعة عصرا

ماعدا يوم الجمعة من كل اسبوع

يوتيوب كاملة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

برنامج الدين و الحياة تقديم دعاء فاروق من قناة الحياة الحمراء حلقة السبت 20 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة



الدين والحياة : نائلة بنت الفارض

الدين و الحياة و تقديم دعاء فاروق و ضيف الحلقة الشيخ أشرف الفيل من علماء الأزهر الشريف (الوفية لزوجها في حياته ومماته) نائلة بنت الفارض زوجة أميرالمؤمنين عثمان بن عفان- رضي الله عنه- عرفت بالرأي الناجح والعقل الراجح والمواقف العظيمة التي سطرها لها التاريخ بأسطر من ذهب، تزوجت أمير المؤمنين عثمان بن عفان - رضي الله عنه-
أسلمت على يد زوجها عقب قدومها إليه سنة 28 من الهجرة، وحفظت- رضي الله عنها- القرآن الكريم والسنة الشريفة في وقت قصير وكانت- رضي الله عنها- شجاعة وقد سميت(بالفرافضة) تيمنا بأحد أسماء الأسد، ولقد تجلت شجاعتها يوم أن فتح باب الفتنة على المسلمين، وحين تأزمت الأمور وحاصروا الدار (دار عثمان- رضي الله عنه-)، ومنعوا عنه الزاد والماء بل ومنعوه من الخروج للصلاة، وطالبوه بأن يترك الخلافة، فأعلن رفضه قائلا: (لن أخلع قميصا كسانيه الله تعالى) ثم تسوروا عليه الدار وهم شاهرون سيوفهم يريدون قتله وحينما رأت الزوجة (نائلة بنت الفرافضة) هؤلاء نشرت شعرها وألقت بنفسها على زوجها ثم أهوى رجل على عثمان بن عفان - رضي الله عنه- بالسيف، فما كان منها إلا أن انكبت عليه واتقت السيف بيدها، ولم تبال بقطع أناملها، فنادت غلام خليفة المسلمين وكان اسمه رباح قائلة: يا رباح أعني على هذا، وكان مع رباح سيف قتله ولكن دخل أخر ومعه سيف فوضع طرفه في بطن أمير المؤمنين فأمسكت الزوجة السيف بيدها فحز أصابعها، وعندما سكنت الفتنة تقدم الخطاب ومنهم الصحابي معاوية رضي الله عنه، فرفضت وفاء لذكرى زوجها وقامت بكسر ثنيتها بحجر، حيث كانت- رضي الله عنها- من أحسن الناس ثغراً، ضربت- رضي الله عنهما- أروع الأمثلة في الوفاء والحب لزوجها في حياته وبعد مماته.




برنامج الدين و الحياة تقديم دعاء فاروق من قناة الحياة الحمراء حلقة الثلاثاء 16 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة و ضيف الحلقة الشيخ أحمد تركي غمام و خطيب مسجد مصطفى محمود الحديث القدسي الحج هو سنة قديمة لسيدنا أبراهيم و سيدنا أبراهيم ظهر في القرن 14 قبل الميلاد من حوالي 4000 سنة والله أختار هذا المكان ووضع له حدود




نشاهد برنامج الدين و الحياة
تقديم دعاء فاروق
يذاع البرنامج يوميا على قناة الحياة 1
فى تمام الساعة الرابعة عصرا

ماعدا يوم الجمعة من كل اسبوع

يوتيوب كاملة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

برنامج الدين و الحياة تقديم دعاء فاروق من قناة الحياة الحمراء حلقة الثلاثاء 16 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة


الدين و الحياة : الحديث القدسي

الين و الحياة تقديم دعاء فاروق و ضيف الحلقة الشيخ أحمد تركي غمام و خطيب مسجد مصطفى محمود الحديث القدسي الحج هو سنة قديمة لسيدنا أبراهيم و سيدنا أبراهيم ظهر في القرن 14 قبل الميلاد من حوالي 4000 سنة والله أختار هذا المكان ووضع له حدود




برنامج الحياة الان من قناة الحياة 1 حلقة الاربعاء 24 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة الرئيس محمد مرسي يتلقى اليوم بممثلي الأحزاب و القوي السياسية و النقابات و الجامعات و الرئاسة تقول إنها تحترم المقاطعين و جنايات القاهرة تؤيد إخلاء سبيل فتحي سرور على ذمة قضية الغير مشروع و النائب العام المستشار. عبد المجيد محمود يأ مر بأستعجال تقارير اللجان الفنية لفحص عقود تصدير الغاز للدول الأجنبية




نشاهد برنامج الحياة الان
تقديم مها بهنسى
و ياسمين سعيد
الذى يذاع على قناة الحياة 1
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ


برنامج الحياة الان من قناة الحياة 1 حلقة الاربعاء 24 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

مرسي يتلقى بممثلي الأاحزاب اليوم

الرئيس محمد مرسي يتلقى اليوم بممثلي الأحزاب و القوي السياسية و النقابات و الجامعات و الرئاسة تقول إنها تحترم المقاطعين



جنايات القاهرة تؤكد إخلاء سبيل فتحي سرور

جنايات القاهرة تؤيد إخلاء سبيل فتحي سرور على ذمة قضية الغير مشروع



النائب العام يستعجل تقارير اللجان الفنية

النائب العام المستشار. عبد المجيد محمود يأ مر بأستعجال تقارير اللجان الفنية لفحص عقود تصدير الغاز للدول الأجنبية



ضبط 102 قزيفة أ-- 20 صاروخاً -4 مدافع مضادة للطائرات

وزير الداخلية اللواء أحمد جمال الدين ضبط 102 قزيفة أ-- 20 صاروخاً -4 مدافع مضادة للطائرات




مصر تتفق على إستيراد الغاز المسال

قنديل : مصر تتفق مع قطر و الجزائر على أستيراد الغاز المسال



إنفجار في منزل بـالحي العاشر



برنامج أجرأ الكلام على القاهرة والناس وحلقة الاربعاء 24 أكتوبر 2012 مع اللواء جمال فيروز ومحمد عبد الله يوتيوب كاملة عن عالم السحر والشعوذة



نشاهد سويا أجرأ برامج القاهرة والناس وهو برنامج أجرأ الكلام

برنامج أجرأ الكلام تلتقون به على قناة القاهرة والناس يومى الثلاثاء والأربعاء الساعة 11 مساءا

والأعادة يومى الجمعة والسبت الساعة 11 مساءا

ويقوم المذيع طونى خليفة بسؤال ضيوفه أجرأ الأسئلة عن الأوضاع الحالية لمصر والعالم العربى والثورات والأنتخابات

تعالوا نشوف ايه الأجابات ونتعرف على طبيعة وشخصية وتفكير الضيوف

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


برنامج أجرأ الكلام على القاهرة والناس وحلقة الاربعاء 24 أكتوبر 2012 مع اللواء جمال فيروز ومحمد عبد الله يوتيوب كاملة عن عالم السحر والشعوذة

طونى خليفة يفتح ملف من اهم املفات التى تواجة المجتمع المصرى فى العصر الحديث وهو متعلق بعالم الجن والروحانيات

ويكشف اسرار هذا الموضوع ويعرض بعض التجارب التى خاضت فى هذا الموضوع ويطرح فى هذا الملف جمهور عريض من المجتمع بمختلف طوائفة وطبقاتة تؤمن بهذا المعتقد ويعتمد فى هذا الموضوع على بعض الشخصيات التى عايشت هذا العالم والتى تحكى ما حدث لها مع احد الدجالين وايضا يشارك فى هذا الموضوع الكاتب الصحفى محمد عبدالله الذى انتحل شخصية معالج ليثبت ما اذا كان هذا الامر حقيقى ام وهم وعلى الجانب الاخر استضاف طونى خليفة الاستاذ نبيل وهو شخص يصف نفسة معالج روحانى ويحدث فى هذا الحوار شد وجذب بين الاستاذ نبيل والكاتب الصحفى

ضيوف الحلقة اللواء جمال فرويز استاذ الطب النفسى - والكاتب الصحفى محمد عبداللة - والاستاذ نبيل يدعى انة معالج روحانى - هدير احدى المجنى عليهن من منتحل صفة معالج روحانى

برنامج الحياة الان من قناة الحياة 1 حلقة الثلاثاء 23 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة اخلاء سبيل فتحي سرور بضمان محل أقامته و محكمة القضاء الإداري توقف دعاوي حل التأسيسية و تحيلها إلى المحكمة الدستورية العليا للفصل في دستورية قانون تاشكيلها و المجلس القومي للمرأة حقوق المرأة و المساوة أهم مطالب الدستور الجديد




نشاهد برنامج الحياة الان
تقديم مها بهنسى
و ياسمين سعيد
الذى يذاع على قناة الحياة 1
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ


برنامج الحياة الان من قناة الحياة 1 حلقة الثلاثاء 23 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

اخلاء سبيل فتحي سرور

اخلاء سبيل فتحي سرور بضمان محل أقامته



القضاء الإداري يوقف دعاوي حل التأسيسية

محكمة القضاء الإداري توقف دعاوي حل التأسيسية و تحيلها إلى المحكمة الدستورية العليا للفصل في دستورية قانون تاشكيلها



حقوق المرأة و المساوة أهم مطالب الدستور الجديد

المجلس القومي للمرأة حقوق المرأة و المساوة أهم مطالب الدستور الجديد



شيخ الأازهر يتلقى وفد لجنة الحكماء

شيخ الأازهر يتلقى وفد لجنة الحكماء برئاسة كارتر للتعرف على دور بيت العائلة في مصر



مرسي يتلقى شيخ الأزهر و قيادات الكنيسة غداً

مرسي يتلقى شيخ الاوهر و قيادات كنيسة غداً و ممثلي الأحزاب و القوي الثورية للتشاور حول المشد السيايسي



برنامج أجرأ الكلام على القاهرة والناس وحلقة الثلاثاء 23 أكتوبر 2012 مع د/ حسام أبو البخارى يوتيوب كاملة عن العلمانية




نشاهد سويا أجرأ برامج القاهرة والناس وهو برنامج أجرأ الكلام

برنامج أجرأ الكلام تلتقون به على قناة القاهرة والناس يومى الثلاثاء والأربعاء الساعة 11 مساءا

والأعادة يومى الجمعة والسبت الساعة 11 مساءا

ويقوم المذيع طونى خليفة بسؤال ضيوفه أجرأ الأسئلة عن الأوضاع الحالية لمصر والعالم العربى والثورات والأنتخابات

تعالوا نشوف ايه الأجابات ونتعرف على طبيعة وشخصية وتفكير الضيوف

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

برنامج أجرأ الكلام على القاهرة والناس وحلقة الثلاثاء 23 أكتوبر 2012 مع د/ حسام أبو البخارى يوتيوب كاملة عن العلمانية

ضيوف الحلقة : د/ حسام أبو البخارى



برنامج أجرأ الكلام على القاهرة والناس وحلقة الاربعاء 17أكتوبر 2012 مع البدرى فرغلى وحيدر بغدادى يوتيوب كاملة




نشاهد سويا أجرأ برامج القاهرة والناس وهو برنامج أجرأ الكلام

برنامج أجرأ الكلام تلتقون به على قناة القاهرة والناس يومى الثلاثاء والأربعاء الساعة 11 مساءا

والأعادة يومى الجمعة والسبت الساعة 11 مساءا

ويقوم المذيع طونى خليفة بسؤال ضيوفه أجرأ الأسئلة عن الأوضاع الحالية لمصر والعالم العربى والثورات والأنتخابات

تعالوا نشوف ايه الأجابات ونتعرف على طبيعة وشخصية وتفكير الضيوف

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

برنامج أجرأ الكلام على القاهرة والناس وحلقة الاربعاء 17أكتوبر 2012 مع البدرى فرغلى وحيدر بغدادى يوتيوب كاملة

ضيوف الحلقة : البدرى فرغلى وحيدر بغدادى



برنامج أجرأ الكلام على القاهرة والناس وحلقة الثلاثاء 16أكتوبر 2012 يوتيوب كاملة عن عقوبة الأعدام



نشاهد سويا أجرأ برامج القاهرة والناس وهو برنامج أجرأ الكلام

برنامج أجرأ الكلام تلتقون به على قناة القاهرة والناس يومى الثلاثاء والأربعاء الساعة 11 مساءا

والأعادة يومى الجمعة والسبت الساعة 11 مساءا

ويقوم المذيع طونى خليفة بسؤال ضيوفه أجرأ الأسئلة عن الأوضاع الحالية لمصر والعالم العربى والثورات والأنتخابات

تعالوا نشوف ايه الأجابات ونتعرف على طبيعة وشخصية وتفكير الضيوف

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

برنامج أجرأ الكلام على القاهرة والناس وحلقة الثلاثاء 16أكتوبر 2012 يوتيوب كاملة عن عقوبة الأعدام



برنامج الحياة الان من قناة الحياة 1 حلقة الاثنين 22 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة أستئناف القاهرة ترفض الكشف عن حسبات شفيق و الأزهر الشريف يجيز شراء الأضحية بالتقسيط دون فائدة . و مفتي الجمهورية د . علي جمعة صلاة العيد ترخص عدم حضور الجمعة إذا اجنمعا في يوم واحد شرط تعويضها بصلاة الظهر




نشاهد برنامج الحياة الان
تقديم مها بهنسى
و ياسمين سعيد
الذى يذاع على قناة الحياة 1
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ


برنامج الحياة الان من قناة الحياة 1 حلقة الاثنين 22 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة
أستئناف القاهرة ترفض الكشف عن حسبات شفيق

إستئناف القاهرة ترفض الكشف عن سرية حسابات الفريق أحمد شفيق و تؤيد الكشف عن حسابات حسن حمدي و أبراهيم نافع و سمير رجب



شراء الأضحية بالتقسيط دون فائدة

الأزهر الشريف يجيز شراء الأضحية بالتقسيط دون فائدة .



صلاة العيد ترخص عدم حضور الجمعة

مفتي الجمهورية د . علي جمعة صلاة العيد ترخص عدم حضور الجمعة إذا اجنمعا في يوم واحد شرط تعويضها بصلاة الظهر



رقم خدمة الحجاج 19486

التنمية الأدارية تخصص مركز اتصال برقم 49468 لخدمة الحجاج



تشديد الرقابة على محلات الجزارة و المطاعم

رفع درجة الاستعداد بالمجازر و برنامج للمرور الدوري عليها و خطة لتشديد الرقابة على محلات الجزارة و المطاعم



صوم اليوم ثلاثة أقباط من أجل اختيار البطريرك

الاقباط يبدئون من اليوم و لمدة ثلاثة أيام من أجل أختيار البطريرك الجديد



مناقشة لوقف جمال عبد الرحيم

اليوم : أجتماع طارئ لنقابة الصحفيين لبحث أزمة رئيس تحرير الجمهورية و صحفي الؤسسات الحزبية



إفتتاح المجمع العلمي

وزير الثقافة يفتتح المجمع العلمي بعد تجديده و تطويره



استعدادات لزيارة أمير قطر لقطاع غزة

إجرائات أمنية مشددة بسيناء أستعدادا ً لزيارة أمير قطر لقطاع غزة غداً



مصر تحتفل بذكري الحرب العالمية الثانية

مصر تحتفل بذكري الحرب العالمية الثانية بين الألمان و الأانجليز في العالمين



-- الموافقة على لقاء ممثلي الأاطباء المضربين

Xوزير الصحة يوافق على لقائ ممثلي الأطباء المضربين عن العمل لبحث مطالبهم خلال أيام



اخبار اهرام جمهورية السبت 27 اكتوبر 2012 مع الصحف المصرية - حسين سالم ينفى تهربه من الضرائب ويؤكد استعداده للتصالح.. فتحى سرور: اعتزلت الحياة السياسية تماماً ولا أفكر فى كتابة مذكراتى.. السجن سبع سنوات وغرامة مليون جنيه لمهربى المواد البترولية



اهم عناوين صحافة القاهرة:
حسين سالم ينفى تهربه من الضرائب ويؤكد استعداده للتصالح..
فتحى سرور: اعتزلت الحياة السياسية تماماً ولا أفكر فى كتابة مذكراتى..
السجن سبع سنوات وغرامة مليون جنيه لمهربى المواد البترولية
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
وزير المالية‮: ‬تعديل قانون الضريبة العقارية قبل تطبيقه، والجزائر تَمد مصر بالغاز.. وقطر تطلب من القاهرة التعامل معها عبر المتعاقدين.. زلزال بقوة 5 درجات يضرب مصر فى أول أيام العيد، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة اليوم السبت.


اليوم السابع

قال حسين سالم رجل الأعمال، إنه منذ بدء نشاطه المالى ويقوم بتسديد كافة الضرائب المستحقة عليه، وكان فى طليعة رجال الأعمال الذين يبادرون بسداد الضرائب المستحقة عليهم، وأنه من المعلوم أن النشاط السياحى فى منطقة جنوب سيناء كان يتمتع بإعفاء ضريبى لمدة 10 سنوات وفقاً للقوانين المنظمة لذلك وفور انتهاء فترة الإعفاء كانت شركات حسين سالم تسدد كافة الضرائب المستحقة عليهم.

سجلت محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل هزة أرضية جنوب إيطاليا تبعد 1784 كيلو متراً عن شمال غرب حلوان بقوة 5 درجات على مقياس ريختر فى تمام الساعة الواحدة و5 دقائق بعد منتصف ليلة اليوم الجمعة.

وأكد المعهد القومى للبحوث الفلكية والجيوفيزقية التابع لوزارة البحث العلمى، أنه لم يرصد ما يفيد شعور المواطنين بالهزة ولم تحدث أى تأثيرات لذلك بعد.

◄ حرب المنشورات والبيانات بين الأحزاب أمام المساجد فى صلاة العيد
◄ مبارك يتلقى 6 خطابات تهنئة بالعيد.. وأحدها يطالبه بالرجوع للحكم
◄ اشتباكات عنيفة حول قاعدة للجيش السورى فى دمشق
◄ "الأموال العامة" تحقق فى استيلاء نظيف على أراضٍ بالشيخ زايد منذ 12 عاماً

الاهرام


انتهت الحكومة من إعداد مشروع قانون لتجريم التلاعب فى المواد البترولية والتموينية المدعمة والبوتاجاز، وتناول المشروع بالتجريم تلاعب أصحاب المخابز أو المسئولين عن إدارتها فى حصص الدقيق المدعم، ويقضى المشروع بمعاقبة كل من يقوم بتهريب المواد البترولية إلى خارج البلاد، أو يشرع فى ذلك بالحبس مدة لا تقل عن سنتين ولا تزيد على خمس سنوات، وبغرامة لا تقل عن 50 ألف جنيه ولا تزيد على 500 ألف جنيه، وضعف قيمة المواد المهربة.

قامت الأجهزة الأمنية من خلال التنسيق مع عمد ومشايخ القبائل بإقناع حائزى الأسلحة غير المرخصة بالتخلى عنها، مما أسفر عن تسليم 27 قطعة سلاح نارى بينها بنادق آلية خلال الفترة من 2 حتى 24 أكتوبر الجارى. يأتى ذلك استجابة من المواطنين لمبادرة وزارة الداخلية لسحب الأسلحة غير المرخصة.

◄ 50 ألف قنطار قطن متكدسة بمخازن الإصلاح الزراعى لا تجد مشتريا
◄ رئيس الأركان يزور المرضى والمصابين العسكريين
◄ ميناء بورسعيد يستقبل 2050 سائحاً فى أول أيام العيد


الاخبار


نفى ‬ممتاز السعيد وزير المالية ما تردد عن تطبيق قانون الضريبة العقارية الجديد بدون تعديلات بدءا من يناير القادم،‮ ‬وقال أن الوزارة أجرت بعض التعديلات الجوهرية على القانون وسيتم عرضها على مجلس الوزراء لمناقشتها قبل إقرارها لتصدر بمرسوم بقانون من رئيس الجمهورية‮، ‬وصرح أيمن جوهر وكيل أول وزارة المالية أن أهم التعديلات التى بحثتها الوزارة تتضمن إعفاء المسكن الخاص‮ ‬من الضريبة العقارية ولكن ليس بشكل مطلق.

شدد المحلل السياسى د.وحيد عبد المجيد المتحدث الرسمى باسم الجمعية التأسيسية للدستور على ضرورة التوافق بين القوى السياسية المختلفة على الأعمدة الأساسية للدستور الجديد حتى يخرج معبراً عن مختلف فئات المجتمع وملبيا لطموحات الشعب المصرى.

وقال د.وحيد عبد المجيد: كان هناك تسرع غير مفهوم فى إصدار مسودة الدستور الأولى فى هذا التوقيت وكان من الضرورى أن تصدر خالية من القضايا الخلافى.

◄ مرسى عقب صلاة العيد‮:‬‮ ‬مصر تقف إلى جوار الشعبين السورى والفلسطينى
◄ فتــــح ملفـــات بيــع‮ ‬208‮ ‬شركات عامة
وزير الرى الأسبق: الوضع المائى حرج‮.. ونقص إيراد النيل بعد بناءً السدود الأثيوبية


المصرى اليوم


أعلن الدكتور فتحى سرور، رئيس مجلس الشعب الأسبق، اعتزاله الحياة السياسية تماماً، وقال فى تصريح خاص لـ«المصرى اليوم» إنه سيتفرغ لأبحاثه القانونية ومؤلفاته بعيداً عن الحياة العامة، ولا يفكر إطلاقاً فى كتابة مذكراته، وسيترك الأمر لتلاميذه.

وأضاف الدكتور سرور أنه يشعر بآلام شديدة بسبب المعاناة التى عاشها فى الفترة الأخيرة والإحساس بالظلم، لكنه يكن التقدير والإجلال لقضاء مصر العادل الذى أنصفه، وقال: اكتفى بالقول أن فى مصر قضاة.

وشدد الدكتور سرور على أنه لم يدل بأى تصريحات لصحف أو مواقع إخبارية، ونفى ما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعى من أنه يدرس ملف قضية الرئيس السابق مبارك استعداداً للدفاع عنه، وقال أن هذه شائعات ملفقة عارية تماماً من الصحة .

طأنهت وزارة البترول اتفاقاً مع الجزائر على زيادة كمية الغاز المستوردة منها، بنسبة 50٪، تعادل 500 مليون قدم مكعب يومياً، بداية من مايو المقبل، لتغطية محطات توليد الكهرباء.

يأتى الاتفاق المصرى - الجزائرى بالتوازى مع مفاوضات مماثلة مع قطر لاستيراد الغاز منها، وأوضح الدكتور رمضان أبو العلا، أستاذ هندسة البترول، أن زيادة الكميات المستوردة ستمكن الحكومة من تلافى مشكلة انقطاع الكهرباء، التى شهدها الصيف الحالى لزيادة استهلاك محطات التوليد بنسبة 14٪ ويتوقع زيادتها الصيف القادم.

وأضاف أبو العلا أن الحكومة كانت تستورد المازوت لتشغيل المحطات بتكلفة 13 دولاراً لكل مليون وحدة حرارية من الغاز الذى يكلف للتشغيل ما بين 8 - 9 دولارات للمليون وحدة.

وفى السياق ذاته، ناقش الرئيس محمد مرسى مع الشيخ حمد بن خليفة آل ثان، أمير قطر، استيراد غاز من الدوحة، لكن المفاوضات قوبلت برد قطرى بأنها تتعاقد مع شركات البترول العالمية بعقود طويلة الأجل، وأن على القاهرة التعاقد مع هذه الشركات، التى بدورها تضع شروطاً مالية فى آلية السداد، لا تتوفر للقاهرة الآن القدرة على تلبيتها، فضلاً عن ارتفاع الأسعار مقارنة بالسوق العالمية.

وكشف المهندس محمد شعيب، رئيس الشرطة القابضة للغازات سابقاً، عن أن قطر تجاهلت مخاطبته رسمياً لها، لاستيراد غاز مسال، فى أعقاب زيارة من وفد الشرق للدوحة، مضيفاً أن لدى مصر أسواقاً مختلفة لاستيراد الغاز بدلاً من قطر.

◄خطباء المحافظات شنون هجومًا على الشيوعيين والملاحدة
◄الخارجية»: القاهرة تتابع بقلق التوسع الاستيطانى الإسرائيلى بالأراضى المحتلة
◄«خطب العيد» فى القاهرة تدعو لـ«وحدة الصف» ووقف الاحتجاجات.. ودعم «أولى الأمر»


برنامج الحياة الان من قناة الحياة الحمراء حلقة الاحد 21 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة منع الفريق أحمد شفيق وبناته من التصرف فى أموالهم و تأجيل محاكمة 7 متهمين من أقباط المهجر إلي 25 نوفمبر و تأجيل محاكمة أبو أسلام الى 4 نوفمبر






نشاهد برنامج الحياة الان
تقديم مها بهنسى
و ياسمين سعيد
الجمهورية الثانية 2012

اكبر و اوسع تغطية من برنامج الحياة الان
الذى يذاع على قناة الحياة 1
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ


برنامج الحياة الان من قناة الحياة الحمراء حلقة الاحد 21 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة


منع الفريق أحمد شفيق وبناته من التصرف فى أموالهم


الكسب غير المشروع يقرر منع الفريق أحمد شفيق وبناته من التصرف فى أموالهم السائلة والمنقولة والعقارية و ندب لجان من الخبراء لفحص مخالفات شفيق وأخرين فى مشروعات تتبع جمعية الطيارين



تأجيل محاكمة 7 متهمين من أقباط المهجر إلي 25 نوفمبر

جنايات القاهرة تؤجل محاكمة 7 متهمين من أقباط المهجر بتهمة الاساءة الى الرسول الى 25 نوفمبر المقبل



تأجيل محاكمة أبو أسلام الى 4 نوفمبر

تأجيل محاكمة أبو أسلام الى 4 نوفمبر لاتخاذ إجراءات رد هيئة المحكمة



النيابة الأدارية تحقق فى واقعة ( قص شعر ) بالاقصر

النيابة الأدارية تحقق فى واقعة ( قص شعر ) بالاقصر ،النيابة تستمع إلى أقوال الطالبات وتأمر بإعداد تقرير طبى عن التلميذتين



الزمالك يستضيف اجتماعا طارئا لرؤساء الأندية

الزمالك يستضيف اجتماعا طارئا لرؤساء الأندية لحسم مستقبل الدورى العام
الرياضيون ينظمون وقفة احتجاجية أمام قصر الاتحادية اليوم للمطالبة بعودة النشاط الرياضى
ك. جمال حمزة: تنظيم مسابقة الدورى مسئولية الدولة وليست مسئولية الرياضيين



الاهلى يستضيف صن شاين النيجيرى فى مباراة العودة

الاهلى يستضيف صن شاين النيجيرى فى مباراة العودة بالدور قبل النهائى ببطولة دورى أبطال أفريقيا
الاهلى يخاطب الكاف للموافقة على إرتداء ( تى شيرت ) يخلد ذكرى شهداء بورسعيد



وقفة أحتجاجية لأطباء اليوم أمام وزارة الصحة

وقفة أحتجاجية لأطباء اليوم أمام وزارة الصحة لإقرار الكادر



ارتفاع حالات الوفاة بين الحجاج المصريين الى 11 حالة



الإفتاء: سعي الحجيج في مسعى الصفا والمروة الجديد صحيح

دار الإفتاء المصرية تقول ان سعي الحجيج في مسعى الصفا والمروة الجديد صحيح



نادى القضاة يرفض مسودة الدستور

نادى القضاة يرفض مسودة الدستور ويرسل مبرراته لـ ( الغرياني ) ،نادى قضاة مصر: مشروع الدستور الجديد يفتقد لضمانات تدعيم السلطة القضائية وحماية العدالة ،نادى قضاة مصر: مسودة الدستور الجديد توحى بأن هناك نية مبيتة للعبث بالقضاء والنيابة العامة



خلافات بتأسيسية الدستور

خلافات بتأسيسية الدستور لعدم تحديد طريقة إنتخاب شيخ الازهر وسن التقاعد



مصر: ترتيب خروج أمن للمصريين العالقين فى ليبيا

مصر تحاول ترتيب خروج أمن للمصريين العالقين فى بنى وليد والمنظمات الدولية تنصح ببقائهم،إعتقال خميس القذافى نجل العقيد معمر القذافى فى مدينة بنى وليد،مسئول ليبى يؤكد: مقتل خميس القذافى فى اشتباكات بين الجيش الوطنى و متمردين



الكنيسة تعلن إجراء إنتخابات البابا الجديد 29 أكتوبر

الكنيسة تعلن إجراء إنتخابات البابا الجديد 29 أكتوبر وأعلان النتيجة فى نفس اليوم والدخلية تشرف على عملية الاقتراع والفرز



وزير الزراعة:تغليظ عقوبات التعدى على الاراضى

الادارة المركزية لحماية الأراضى التابعة لوزارة الزراعة تؤكد أرتفاع حالات التعدى على الأراضى بواقع 20 حالة كل ساعة
وزير الزراعة: أنتهينا من مشروع قانون لتغليظ عقوبات التعدى على الاراضى الزراعية وحصر المخالفات بالمحافظات



الكشف عن سرية حسابات شفيق و نافع و رجب وحسن حمدي

القضاء ينظر غداً طلب الكسب غير المشروع بالكشف عن سرية حسابات شفيق و نافع و رجب وحسن حمدي



الخارجية اليابانية تزور حزب الوفد تلتقي بالسيد البدوي

مدير إدارة الشرق الأوسط بالخارجية اليابانية يزور حزب الوفد و يلتقي بالدكتور سيد البدوي .. د. السيد البدوي: الدستور أوشك على الإنتهاء و إجتماع الغد لبحث باقي المواد المتعلقة بالمرأه و الطفل في النظام الإنتخابي .. نتمسك بإستمرار الجمعية التأسيسية لإحتياج مصر لأنها الدستور ثم الإنتخابات البرلمانية ثم تعيين الحكومة .. حزب الوفد هو الحزب المدني الأول في مصر .. الإخوان المسلمين المنافس الوحيد لحزب الوفد تاريخياً و الفترة القادمة ستشهد إستمرار المنافسة ..


وزير الثقافة يفتتح غداً المجمع العلمي

وزير الثقافة يفتتح غداً المجمع العلمي بعد تجديده و تطويره .



الخارجية تحتفل بتخريج الدفعتين 43 - 44

محمد عمرو: الخارجية مؤسسة أمن قومي و خط دفاع أول لمصالح مصر .. الخارجية تحتفل بتخريج الدفعتين 43 -- 44 من الملحقين الدبلوماسيين بمعهد الدراسات الدبلوماسية ..



برنامج زى الشمس على قناة CBC وحلقة الحلقة الجمعة 26 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة اهم فقرات اليوم و الفقرة المرورية و فقرة الصحافة ضيف الفقرة حسن الزوام مدير تحرير مجلة المصرفي


نشاهد اليوم برنامج زى الشمس


على قناة CBC

يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

قناة CBC بث المباشر

البث الحي لمركز تليفزيون العاصمه





اتمنى مشاهدة ممتعة

و نبدا

برنامج زى الشمس على قناة CBC وحلقة الحلقة الجمعة 26 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة


زي الشمس - اهم فقرات اليوم




زي الشمس - الفقرة المرورية




زي الشمس - فقرة الصحافة


ضيف الفقرة
حسن الزوام
مدير تحرير مجلة المصرفي



زي الشمس - عيد الاضحى بدون كولسترول




زي الشمس - المودة والرحمة وصتفية الخلافات بين الناس




زي الشمس - فرقة انا مصري في زي الشمس



برنامج حدوتة قبل النوم من قناة النهار الجمعة 26 أكتوبر 2012 يوتيوب كاملة الحلقة الأولى برنامج لسيد أبو حفيظة بعد ثورة 25 يناير من خلاله أحداث الثورة وأسقاط التي طالما انتقدها من خلال برنامجه السابقة في السنوات الماضية . حدوتة بعد النوم هو برنامج فيه رسالة تحذيرية لأبناء الشعب المصري بان ما يحكي بعد النوم لايسمعه لإننا طالما تحدثنا في أمور لم يسمعها أحد لاننا جميعاً شعب وحكومة كنا نائمين




نشاهد برنامج حدوتة قبل النوم
الذى يذاع على قناة النهار

يوتيوب كاملة


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


برنامج حدوتة قبل النوم من قناة النهار الجمعة 26 أكتوبر 2012 يوتيوب كاملة


حدوتة بعد النوم: الحلقة الأولى

برنامج لسيد أبو حفيظة بعد ثورة 25 يناير من خلاله أحداث الثورة وأسقاط التي طالما انتقدها من خلال برنامجه السابقة في السنوات الماضية . حدوتة بعد النوم هو برنامج فيه رسالة تحذيرية لأبناء الشعب المصري بان ما يحكي بعد النوم لايسمعه لإننا طالما تحدثنا في أمور لم يسمعها أحد لاننا جميعاً شعب وحكومة كنا نائمين .





برنامج شوية عيال من قناة النهار الجمعة 26 أكتوبر 2012 يوتيوب كاملة الحلقة الأولى هو برنامج تقديم الفنان أحمد حلمي يحاور فيه مجموعة من الأطفال في أطار كوميدي





نشاهد برنامج شوية عيال
الذى يذاع على قناة النهار

يوتيوب كاملة


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


برنامج شوية عيال من قناة النهار الجمعة 26 أكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

شوية عيال .. الحلقة الأولى

برنامج شوية عيال هو برنامج تقديم الفنان أحمد حلمي يحاور فيه مجموعة من الأطفال في أطار كوميدي





برنامج الدنيئة من قناة النهار الجمعة 26 أكتوبر 2012 يوتيوب كاملة الحلقة الأولى تقديم عمر السعيد الدنيئة برنامج كوميدي يندرج تحت نوعية برنامج الكاميرا الخفية وفي كل حلقة يقوم بطل البرنامج بتجسيد شخصية من الواقع لمحاولة إقناع الضيوف ببعض الأشياء التي تخرج منها شكل الكوميدي عن طريق بعض المقالب





نشاهد برنامج الدنيئة
الذى يذاع على قناة النهار

يوتيوب كاملة


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


برنامج الدنيئة من قناة النهار الجمعة 26 أكتوبر 2012 يوتيوب كاملة



الدنيئة .. الحلقة الأولى


تقديم عمر السعيد الدنيئة برنامج كوميدي يندرج تحت نوعية برنامج الكاميرا الخفية وفي كل حلقة يقوم بطل البرنامج بتجسيد شخصية من الواقع لمحاولة إقناع الضيوف ببعض الأشياء التي تخرج منها شكل الكوميدي عن طريق بعض المقالب .



موجز الاخبار من قناة النهار حلقة الجمعة 26 أكتوبر 2012 يوتيوب كاملة مرسي يؤدي صلاة العيد بمدينة نصر بمسجد الرحمن الرحيم و مهاجمه الشيخ مظهر شاهين وطرده من ميدان التحرير و إمتلاء الساحات في الجمهورية بالمصلين لأداء صلاة العيد


نشاهد موجز الاخبار

الذى يذاع على قناة النهار يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ

موجز الاخبار من قناة النهار حلقة الجمعة 26 أكتوبر 2012 يوتيوب كاملة



مرسي يؤدي صلاة العيد بمدينة نصر بمسجد الرحمن الرحيم


الرئيس محمد مرسي يؤدي صلاة العيد بمدينة نصر بمسجد الرحمن الرحيم ممدي أدي إلي تكثيف أمني في منطقة العباسية ومطريق صلاح سالم بمشاركة قيادات الحكومة في إحتفالات العيد




مهاجمه الشيخ مظهر شاهين وطرده من ميدان التحرير


أدي العشرات من المواطنين صلاة عيد الأضحي المبارك في ميدان التحرير اليوم الجمعة خلف الشيخ مظهر شاهين خطيب مسجد عمر مكرم وعقب إنتهاء الصلاة قام عدد من المتظاهرين بمهاجمه وطرده من الميدان متهمينه بالخيانة والعمالة لصلاح جماعة الإخوان المسلمين



إمتلاء الساحات في الجمهورية بالمصلين لأداء صلاة العيد


أكتظت الساحات والمساجد بالجمهورية تمتلئ بالمصلين لأداء صلاة عيد الأضحي المبارك وتركزت خطب الأئمة علي فضل عيد الأضحي المبارك




حجاج بيت الله يرمون جمرة العقبة الكبري من مناسك الحج


حجاج بيت الله يرمون جمرة العقبة الكبري من مناسك الحج أستقرت جموع الحجاج صباح اليوم في مشعل مني بعد أن وقفوا علي جبل عرفات وباتوا اللية كلها في مزدلفة وبدأ الحجاج في أول أيام عيد الأضحي المبارك في رمي الجمرات في إنتظام وحركة هادئة




مظاهر العيد والإحتفالات تعم أنحاء الجمهورية


مظاهر العيد والإحتفالات تعم أنحاء الجمهورية والحدائق تستقبل آلاف المواطنين من خلال إحتفالات عيد الأضحي المبارك



السلطات تقرر تشغيل ميناء رفح في العيد للمرة الأولي


السلطات تقرر تشغبل ميناء رفح في عطلة عيد الأضحي المبارك للمرة الأولي تيسيراً علي الأشقاء الفليسطينين وما يتم تطبيقه لأول مرة منذ توقيع إتفاقية المعابر



خطبة الجمعة من قناة النهار الجمعة 26 أكتوبر 2012 يوتيوب كاملة خطبة الجمعة في أول أيام عيد الأضحي المبارك من مسجد السيدة زينب مع فضيلة الشيخ مصطفي عزب




نشاهد خطبة الجمعة
التى تذاع على قناة النهار

يوتيوب كاملة


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


خطبة الجمعة من قناة النهار الجمعة 26 أكتوبر 2012 يوتيوب كاملة


خطبة الجمعة .. من مسجد السيدة زينب


خطبة الجمعة في أول أيام عيد الأضحي المبارك من مسجد السيدة زينب مع فضيلة الشيخ مصطفي عزب



شاهد و اسمع فيديو كليبات عيد الاضحى المبارك 2012 يوتيوب كاملة من قناة النهار باعلى جودةأغنية سيدنا النبي .. حمادة هلال و يا نبي سلام عليك.. ماهر زين و Forgotten Promises .. سامي يوسف




نشاهد اغانى كليب عيد الاضحى المبارك 2012
التى تذاع على قناة النهار

يوتيوب كاملة


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


شاهد و اسمع اغانى كليب عيد الاضحى المبارك 2012 يوتيوب كاملة من قناة النهار باعلى جودة

أغنية سيدنا النبي .. حمادة هلال




أغنية يا نبي سلام عليك.. ماهر زين




أغنية Forgotten Promises .. سامي يوسف



صلاة عيد الاضحى المبارك من قناة النهار الجمعة 26 أكتوبر 2012 يوتيوب كاملة الرئيس مرسي يؤدي صلاة العيد بمسجد الرحمن الرحيم و يستمع للخطبة من إمام المسجد بحضور كبار مسؤلي الدولة




نشاهد خطبة الجمعة
التى تذاع على قناة النهار

يوتيوب كاملة


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


صلاة عيد الاضحى المبارك من قناة النهار الجمعة 26 أكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

الرئيس مرسي يؤدي صلاة العيد بمسجد الرحمن الرحيم



الرئيس مرسي يؤدي صلاة العيد بمسجد الرحمن الرحيم و يستمع للخطبة من إمام المسجد
بحضور كبار مسؤلي الدولة




برنامج الزنزانة على قناة ONTV حلقة الجمعة 26 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة وشخصية الحلقة هو محمد سلماوي رئيس إتحاد كُتّاب مصر والعرب وهو من سجين الرأي والمعارضة في مصر


نشاهد اليوم

برنامج الزنزانة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

ONtv Livestreaming - البث الحي




الذى يذاع على قناة ONTV

اتمنى مشاهدة ممتعة

و نبداء

برنامج الزنزانة على قناة ONTV حلقة الجمعة 26 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة


محمد سلماوي رئيس إتحاد كُتّاب مصر والعرب في الزنزانة


برنامج الزنزانة يستضيف شخصيات سجينة , وشخصية الحلقة هو محمد سلماوي رئيس إتحاد كُتّاب مصر والعرب وهو من سجين الرأي والمعارضة في مصر .