شارك مع اصدقائك

27 أكتوبر 2012

برنامج مباشر من العاصمة حلقة السبت 27 اكتوبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة جمال حسين: بعض الحجاج لا يجدون أماكن لهم في المخيمات و أيمن فاروق: إرتفاع حالات وفيات الحجاج إلى 43 حالة و سيناريو إعتصامات ومطالب طلاب جامعة النيل


نشاهد اليوم

برنامج مباشر من العاصمة

و الذى يذاع على قناة ONTV
و تحمل لنا حلقة اليوم اخبار ساخنة كما تعودنا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
ONtv Livestreaming - البث الحي




مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج مباشر من العاصمة حلقة السبت 27 اكتوبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

جمال حسين: بعض الحجاج لا يجدون أماكن لهم في المخيمات

معنا عبر الهاتف جمال حسين نائب رئيس تحرير الأخبار حيث يؤكد أن بعض الحجاج تاهوا في بعض الشوارع ولكن تمكنوا من الإعادة , عدد كبير من حجاج القرعة لا يجدون أماكن لهم في المخيمات .



أيمن فاروق: إرتفاع حالات وفيات الحجاج إلى 43 حالة

معنا عبر الهاتف أيمن فاروق الكاتب الصحفي بالأهرام حيث يؤكد أن إرتفاع حالات الوفيات بين صفوف الحجاج المصريين إلى 43 حالة , هناك عدد كبير من حجاج القرعة لا يجدون أماكن لهم في المخيمات .



سيناريو إعتصامات ومطالب طلاب جامعة النيل

معنا مراسلنا محمد الخولي من جامعة النيل جيث يجري لقاءاً مع الدكتور رفيق جندي مساعد هندسة الكترونية وعضو المجلس التنفيذي لجامعة النيل و هبه شلبي الطالبة بالماجستير والباحثة في مجموعة التصوير الطبي وتحليل الصور , وقد أكد رفيق جندي في لقائه أن جامعة النيل جامعة بحثية قائمة بذاتها وغير ربحية , تقابلنا مع العديد من المسئولين لبحث أزمة جامعة النيل لكن دون جدوى , أملنا كبير في القضاء لحسم قضية جامعة النيل لصالحنا , لم نختصم دكتور زويل ولكننا إختصمنا الحكومة بسبب القرارات الغير مدروسة , مشروع مدينة زويل ليس مشروعاً قومياً ولم يأخذ الموافقات القانونية اللازمة , مجموعة من الوزراء عرضوا علينا التنازل عن المباني والتعويض
وقد أكدت هبه شلبي في اللقاء أن إعتصامنا هو رسالة للجميع على أننا لن نتنازل عن مباني جامعة النيل , أزمة جامعة النيل هي سياسية والحكومة لا تتخذ أية قرارات , جميع أفراد جامعة النيل مستمرون بالإعتصام ونبحث التصعيد , وجدنا في جامعة النيل بيئة خصبة للبحث العلمي وسنحافظ عليها .



دور المجلس القومي للمرأة في التحرش - د. عزة هيكل

معنا عبر الهاتف الدكتورة عزة هيكل عضو المجلس القومي للمرأة , وتحدثنا عن دور المجلس في قضية التحرش خاصة في الأعياد .



لقاء مع ل. نبيل العشري مدير الإدارة العامة لشرطة النجدة

معنا مراسلتنا كريستين رياض تجري لقاءاُ مع اللواء نبيل العشري مدير الإدارة العامة لشرطة النجدة حيث يؤكد أن ما يقارب من 30 ألف إتصال في اليوم بشرطة النجدة , لدينا نظام إلكتروني لتسجيل جميع المكالمات الواردة إلى النجدة , لدينا إقتراح جديد بتدشين خدمة الرسائل القصيرة لطلب النجدة , غرفة عمليات النجدة جاهزة في أي وقت لخدمة المواطنين , تم ضبط 78 حالة معاكسة و 6 حالات تحرش في العيد , لدينا تقنيات لسرعة التوجه لمكان البلاغ , يتم إتخاذ الإجراءات القانونية ضد البلاغات الكاذبة .




مشهد العيد في السودان وجنوبها وسط الخلاف بينهم

معنا عبر الهاتف أبو عبيدة عوف المحلل السياسي من الخرطوم ليوضح لنا المشهد السياسي والأمني في السودان ويؤكد أن السلطات تسيطر على البلاد تماماً .



ثائر الحموي: النظام السوري يريد إشعال الفتنة الطائفية

معنا عبر الهاتف ثائر الحموي الناشط السياسي السوري ليوضح لنا المشهد السوري ثاني أيام الهدنة حيث يؤكد أن النظام السوري يريد إشعال الفتنة الطائفية بدير الزور .



أحمد صبري: الهجمات بالعراق لا تستهدف الشيعة فقط

معنا عبر الهاتف أحمد صبري المحلل السياسي العراقي ليوضح لنا المشهد بالعراق حيث يؤكد أن الهجمات بالعراق لا تستهدف الشيعة فقط .



مظاهرات عمالية في إيطاليا ضد حكومة ماريو مونتي






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق