شارك مع اصدقائك

21 أكتوبر 2012

برنامج اخر النهار مع دعاء جاد الحق من قناة النهار حلقة الاحد 21 أكتوبر 2012 كاملة الإبراشى: أحترم القضاء وما يحدث معى حملة تستهدف الإعلام .. دفاع "شفيق": الفريق لم يتحدث مع النائب العام نهائيا عن "الطيارين" .. عادل حمودة: أمريكا تراقب "موبايلات" المصريين بما فيهم الرئيس.. و"الزند" أوجع المؤسسة العسكرية عندما قال إن النائب العام ليس طنطاوى أو عنان



نشاهد برنامج أخر النهار تقديم نخبة من الأعلاميين

محمود سعد – خالد صلاح – دعاء جاد الحق

الذى يذاع على قناة النهار يوتيوب كاملة


مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

ولنبدأ

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


برنامج اخر النهار مع دعاء جاد الحق من قناة النهار حلقة الاحد 21 أكتوبر 2012 كاملة


آخر النهار: اخلاء سبيل الإبراشي بكفالة ألف جنيه

قررت النيابة إخلاء سبيل الأعلامي وائل الإبراشي بكفالة ألف جنيه في قضية إهانة القضاة، ومعنا عبر الهاتف أ. وائل الإبراشي لنعرف ما دار في التحقيق



آخر النهار: الكسب يمنع شفيق وبناته من التصرف في أموالهم

قرر جهاز الكسب غير المشروع منع الفريق أحمد شفيق وبناته من التصرف وأموالهم والسفر ووضع الفريق شفيق على قوائم ترقب الوصول، ويأتي ذلك بينما قال المحامي عصام سلطان ان النائب العام يريد تبرئة شفيق في قضية أرض الطيارين، ولمعرفة المزيد حول تلك الاتهامات معنا عبر الهاتف المستشار. يحيى قدري رئيس هيئة الدفاع عن أحمد شفيق .



آخر النهار: نواب الشعب يعقدون جلسة رمزية أمام البرلمان

عقد نحو 30 نائب سابق بمجلس الشعب عقب انتهاء المؤتمر الصحفى بساقية الصاوى اليوم الأحد، جلسة رمزية أمام البرلمان، من بينهم ممثلون عن أحزاب الحرية والعدالة والنور والوفد والمصريين الأحرار والبناء والتنمية ومصر العربى الاشتراكى، والمستقلين.



آخر النهار: مسيرة للصحفيين للتنديد بوقف عبد الرحيم

نظمت نقابة الصحفيين مسيرة اليوم من مجلس الشورى إلى الجمهورية للتنديد بوقف رئيس تحريرها أ. جمال عبد الرحيم، بعدما نشرت الجريدة خبراً خاطئاً يفيد بمنع المشير طنطاوي والفريق عنان من السفر، ومعنا عبر الهاتف أ. جمال عبد الرحيم لمعرفة تفاصيل القضية وتطوراتها .



حزب الدستور يدعو القوى لوضع معايير تشكيل تأسيسية جديدة

دعى حزب الدستور القوى السياسية لوضع معايير تشكيل تأسيسية جديدة، ومعنا عبر الهاتف د. أحمد دراج أحد وكلاء مؤسسي حزب الدستور لنعرف ماهي المعايير التي يقترحها الحزب .



آخر النهار: تأجيل أولى جلسات محاكمة أقباط المهجر

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس اليوم الأحد برئاسة المستشار سيف النصر سليمان تأجيل أولى جلسات محاكمة 8 من أقباط المهجر المتهمين بازدراء الدين الإسلامى، وإنتاج الفيلم المسىء إلى الرسول الكريم، إلى جلسة الخامس والعشرين من نوفمبر المقبل.



آخر النهار: خروج المشير وعنان من السلطة .. عادل حمودة

أ. عادل حمودة ضيف أ. دعاء جاد الحق ويتحدث على كواليس خروج المشير محمد حسين طنطاوي والفريق سامي عنان من السلطة، ويقول إن خروج طنطاوي من منصبه لم يكن كريماً أبداً، وإنه قال لأعضاء المجلس العسكري سيبكم من مصر وخليكم في نفسكم ، وان ماقاله الزند من أن النائب العام ليس طنطاوي ولا عنان أوجع المؤسسة العسكرية، ولكن رد فعل الرئاسة لم يكن حباً في طنطاوي أو عنان




آخر النهار: حقيقة تسجيلات الرئاسة .. عادل حمودة


هل هي فضيحة ووترجيت مصرية جديدة؟ .. هذا هو السؤال بعد تصريح عصام العريان مستشار رئيس الجمهورية إن جميع المكالمات التليفونية الخاصة برئاسة الجمهورية مع الشخصيات العامة يتم تسجيلها، وهو مادعى النائب العام إلى استدعائه للاستفسار منه حول تلك التسجيلات، وهل تلك التسجيلات تتم من باب التوثيق أم من باب التجسس، هذا ما نحاول معرفته حقيقته مع الكاتب الصحفي الكبير أ. عادل حمودة .




آخر النهار: رسالة خاصة بخط يد فتحي سرور لعادل حمودة


رسالة خاصة بخط يد فتحي سرور لعادل حمودة يؤكد فيها برائته



آخر النهار: ملف الدكتور فتحي سرور .. عادل حمودة

بعد التبرئة في موقعة الجمل، سواء الشارع المصري كان راضي أو غير راضي، استغرب الشارع المصري من عودة د. فتحي سرور إلى السجن بعد 36 ساعة من خروجه في قضية موقعة الجمل بسبب تهمة الكسب غير المشروع، فمن هو د. فتحي سرور، ويطرح الكاتب الصحفي الكبير أ. عادل حمودة سؤال وهو لماذا لم يتم التحقيق مع فتحي سرور بتهمة الكسب غير المشروع إلا بعد حصوله على البراءة في موقعة الجمل؟



آخر النهار: السيدة الأولى في مصر .. عادل حمودة

مذكرات السيدة تحية عبد الناصر والتي تحولت إلى كتاب منذ فترة قريبة، تطرح تساؤلات هامة عن علاقة السيدة الأولى في مصر خلال الستين عاماً الماضية ونعرف من الكاتب الصحفي الكبير أ. عادل حمودة تفاصيل السيدة الأولى وعلاقتها بالحكم في مصر منذ أيام تحية عبد الناصر إلى السيدة نجلاء زوجة الرئيس مرسي



آخر النهار: لقطات خاصة ونادرة للسيدة تحية عبد الناصر

لقطات خاصة ونادرة للسيدة تحية عبد الناصر تذاع لأول مرة



تقرير برنامج اخر النهار مع دعاء جاد الحق من قناة النهار حلقة الاحد 21 أكتوبر 2012 كاملة


"آخر النهار": الإبراشى: أحترم القضاء وما يحدث معى حملة تستهدف الإعلام .. دفاع "شفيق": الفريق لم يتحدث مع النائب العام نهائيا عن "الطيارين" .. عادل حمودة: أمريكا تراقب "موبايلات" المصريين بما فيهم الرئيس.. و"الزند" أوجع المؤسسة العسكرية عندما قال إن النائب العام ليس طنطاوى أو عنان



صرح الإعلامى وائل الإبراشى، المذيع بقناة دريم أنه يحترم حكم القضاء، وسيكمل التحقيقات حتى نهايتها، ولكنه ضد الاجتزاء بهذا الشكل من البرامج، لأن السياقات تختلف، مشيرا إلى أن نقابة الصحفيين تضامنت معه فى قضيته.

ووصف الإبراشى، خلال مداخلة هاتفية ما يحدث على الساحة الآن، بأنه حملة تستهدف كل وسائل الإعلام والإعلاميين.

فيما أكد الدكتور يحيى قدرى، رئيس هيئة الدفاع عن الفريق أحمد شفيق، أنه لم يتمكن حتى الآن من الاطلاع على حيثيات قرار الجهاز الكسب غير المشروع، بمنع شفيق وبناته من التصرف فى أموالهم أو السفر خارج مصر، نافيا أن ما قيل عن وجود حوار دار بين النائب العام والفريق، حول أراضى جمعية الطيارين غير صحيح كما يدعى البعض.

وأضاف قدرى، خلال مداخلة هاتفية أن لا أحد يستطيع منع جمال وعلاء مبارك من التنازل عن الأرض لجمعية الطيارين، مشيرا إلى أن إلغاء تخصيص الأراضى لهم، لن يتم إلا برغبتهم مشيرا إلى أن ما ذهب إليه المحامى عصام سلطان، من أن سحب الأراضى أمر وجوبى غير صحيح.

ومن جانب أخر، أكد الكاتب الصحفى جمال عبد الرحيم رئيس تحرير جريدة الجمهورية، أن السبب الحقيقى وراء إيقافه هو سلسلة الموضوعات التى نشرها تحت عنوان "الخارجون من عباءة الإخوان" والتى تحدثوا فيها عن فضائح الجماعة، مشيرا إلى أن السبب المعلن هو نشره خبر إحالة المشير وعنان لجهاز الكسب غير المشروع.

وأضاف عبد الرحيم، خلال مداخلة هاتفية أنه نشر اعتذار للمشير، وأحال الصحفى المسئول عن الخبر إلى التحقيق، ورغم ذلك صدر قرار بإيقافه، مشيرا إلى أنه فى اليوم التالى نشرت جريدة الوطن نفس الخبر، ولم يحدث شئ كما نشر الأهرام المسائى نفس الموضوع على 4 صفحات، ولم يتم وقف رئيسها، وهذا ما يؤكد أن رئيس مجلس الشورى يكيل بمكيالين.

وقال عبد الرحيم، "لو أن نشر خبر المشير خطأ، فلا يقابله وقفى كرد فعل فهناك إجراءات أخرى، وأنا منذ توليت رئاسة تحرير الجمهورية، وقد عاهدت الله أن تكون للشعب، وليست لسان حال الإخوان، وأرى أن الوقف قرار باطل ومنعدم، ولم يحدث فى تاريخ الصحافة المصرية، ولم يجرؤ النظام السابق على اتخاذه، ولم أفهم ما علاقة مجلس الشورى بالمهنية".

وأوضح عبد الرحيم، أن نقابة الصحفيين ستعقد غدا اجتماع طارئ، بالإضافة لدعوى قضائية توقف هذا القرار، مشيرا إلى أنه لا يتعامل مع الموقف بصفة شخصية، وإنما بصفته وكيل نقابة الصحفيين، لأن ما يحدث انتهاك صارخ للصحافة المصرية، خاصة فى ظل وجود مواد ستضاف إلى الدستور ضد حرية الرأى والتعبير وهذا الأمر مؤكد.

الفقرة الرئيسية
حوار مع الكاتب الصحفى والإعلامى عادل حمودة

أكد الإعلامى عادل حمودة، أن خروج المشير طنطاوى من منصبه، لم يكن كريما أبدا مشيرا إلى أن ما قاله المستشار أحمد الزند، عن أن النائب العام ليس طنطاوى أو عنان ليحيلوه إلى التقاعد، أوجع المؤسسة العسكرية كثيرا.

وأضاف حمودة، أن هناك بلاغات واضحة ومحددة ضد عنان وطنطاوى، وهناك معلومات حول محاورات ولقاءات تجرى مع قادة القوات المسلحة، لإفهامهم الوضع، لأن رد فعل الرئاسة حول التصريحات التى قيلت فى حق الاثنين كان لتهدئة المؤسسة العسكرية من الخواطر الموجودة لديهم، وليس حبا فى طنطاوى أو عنان.

وقال حمودة، "الجيش دفع 20 مليار جنيه، لمساندة القطاع المدنى فى مصر منذ الثورة، وحتى يونيو 2012، وسمعت من مصادر درجة ثانية غير متأكد من صحتها عن وجود اتصالات، دارت بين طنطاوى وعنان عن طريق تليفون الثريا، يخططون فيها لانقلاب عسكرى، ومساندة الشعب فى 23 و24 أغسطس، وبعد المصادر المباشرة فى الإخوان، تحدثوا عنها ولأمر يحتاج إلى تحقيق وبيان رسمى من الدولة، وهذا لو صحيح، ربما يفسر لنا لماذا استجاب طنطاوى لقرار إحالته للتقاعد بسهولة".

وأشار حمودة، إلى أنه فى عام 1966 استوردت المخابرات العامة نفس نظام تسجيل المكالمات، المستخدم فى البيت الأبيض وهذا النظام يطبق فى مصر على 8 أطراف فقط، هم رئيس الجمهورية ووزراء الداخلية والدفاع ومدير مباحث أمن الدولة ومدير المخابرات وعلى صبرى ومحمد حسنين هيكل، لأنه كان قريب من الرئيس جمال عبد الناصر، فى ذلك الحين، ويستخدم هذا النظام ليس للتجسس، وإنما معرفة أمور كثرة يمكن مراجعتها من باب التوثيق.

وأكد حمودة، أنه ليست كل التليفونات الموجودة داخل رئاسة الجمهورية، يتم تسجيلها لأنه محرم قانونا التجسس إلا فى قضايا معينة، مثل الآداب وغيرها، مشيرا إلى أن مبارك استورد نفس نظام الاتصالات من أمريكا، ولكنه لم يستخدمه، قائلا "أمريكا تراقب كل الموبايلات فى كافة أنحاء العالم، بما فيها مصر، وحتى مكالمات الرئيس حتى أنها استطاعت الحصول على 101 مكالمة لبن لادن من هذه التسجيلات، ولكنها يصعب عليها مراقبة الخطوط الأرضية".

وأوضح حمودة، أن لهذا السبب، لم يكن يجرى مبارك اتصالاته عبر التليفون المحمول، ويكتفى باستخدام الخطوط الأرضية، مشيرا إلى أن هناك وسائل مختلفة، يمكن من خلالها مراقبة اتصالات الرئيس، ولذلك خطوط التليفونات المحمولة غير مؤمنة فى كل مكان بالعالم، قائلا "المخابرات الأمريكية سجلت مكالمات مبارك فى أزمة أكيلى لاورو".

وقال حمودة، "إذا مكى والغريانى كانوا فى الرئاسة عندما اتصلوا بالنائب العام، فغير صحيح أنه تم تسجيل المكالمة، حيث اتصلوا من هاتف محمول إلا إذا كان هناك أمر بذلك، وإذا كان فكيف علم عصام العريان بذلك، ولو صح وجود تسجيل فهو غير قانونى، ولو غير صحيحة يجب إحالة العريان للنيابة بتهمة إشاعة الكذب وتكدير السلم".

ويرى حمودة، أن العريان هو من فجر قضية الجهات التى تسجل المكالمات فى مصر، مشيرا إلى أن هناك بلاغات أمام النائب العام، لا تشير لجريمة معينة ومكتوبة دون وعى بدور النيابة العامة، لذلك لا يتم التحقيق فيها مثل اتهام مرسى بالخيانة العظمى، فمن قدمها لا يعرف أن معنى هذا المصطلح هو التخابر مع العدو بمعلومات عسكرية .

وأضاف حمودة، أنه لا يوجد ما يسمى تحرش جنسى فى القانون، وإنما انتهاك حرمة أو اعتداء جنسى، ولذلك لابد من التدقيق فى البلاغات قبل تقديمها، مشيرا إلى أن النيابة ليست جهة دليل، وإنما مهمتها إثباته أو نفيه، ويرى أن من يتحدث عن تقصير النيابة، ليس لديه معلومات دقيقة.

ويرى حمودة، أن الدكتور أحمد فتحى سرور، رجل ذو قامة ومهما كان ما نسب إليه فقد خرج من المشكلة الجنائية، وهى موقعة الجمل، وكان من الممكن أثناء حبسه التحقيق معه فى جهاز الكسب غير المشروع، ولكن جرى تأجيل ذلك إلى ما بعد خروجه، ورغم أنه رجل كبير فى السن، ولن يهرب لأنه ممنوع من السفر ويفهم القانون، ولم يؤجلوا استدعائه وكان يجب التعامل معه بشكل أفضل، مؤكدا أن سرور كان رجل الموائمات فى عصر مبارك، ولديه القدرة على إرضاء أطراف كثيرة، ويعد من أفضل المحامين الجنائيين فى مصر لولا دخوله السلك السياسى.

وطالب حمودة، بضرورة إزالة الحساسيات بين النائب العام ومؤسسة الرئاسة لمصلحة البلاد، خاصة فى ظل ثورة جياع قادمة وقنابل موقوتة فى العشوائيات، لا يهمهم إلا لقمة العيش وترى أن الدستور ينتظر وكل شئ فى سبيل العيش والحرية والعدالة الاجتماعية.

وعن السيدة الأولى فى مصر، أكد أنه هذا اللقب لم يظهر إلا فى عهد جيهان السادات التى أكدت أن مبارك، لم يتصل بها طوال ال 30 عاما الماضية، بينما التقى بها مرسى وكرمها، أما سوزان مبارك قال عنها حمودة، "لم يكن بينى وبينها عمار، ولم تحبنى وعند افتتاح أحد مكتبات روز اليوسف سلمت عليه وقالت لى أنت بقى الشيوعى، فتركت المكان لشعورى بالإهانة، ولم أحضر لها مناسبة بعد ذلك".



برنامج يا ليل يا عين تقديم طونى أبو جودة و كارلا حداد من قناة النهار حلقة الاحد 21 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة ويستضيفون في الحلقة الحادية عشر الفنانة كارول صقر ، والمتسابقين هم فريق الشباب هادي شرارة، طوني أبو الياس، أليكو حبيب، رودي رحمة وفريق البنات كارول صقر، ميرنا خياط، كليمانس اشقر، نغم أبو شديد


نشاهد اليوم برنامج يا ليل يا عين


تقديم طونى أبو جودة و كارلا حداد



يذاع على قناة النهار
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

و لنبدأ مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج يا ليل يا عين تقديم طونى أبو جودة و كارلا حداد من قناة النهار حلقة الاحد 21 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة


يا ليل يا عين: كارول صقر


تقديم طونى أبو جودة وكارلا حداد، ويستضيفون في الحلقة الحادية عشر الفنانة كارول صقر ، والمتسابقين هم فريق الشباب هادي شرارة، طوني أبو الياس، أليكو حبيب، رودي رحمة وفريق البنات كارول صقر، ميرنا خياط، كليمانس اشقر، نغم أبو شديد



برنامج أبطال صنعوا التاريخ وحلقة الاحد 21 أكتوبر 2012 يوتيوب كاملة تقديم الإعلامي الكبير حمدي الكنيسي يستضيف اللواء أحمد رجائي تخرج اللواء من الكلية الحربية عام 1958 وأحد أعضاء الفرقة 39 وقام بـ 42 مهمة عسكرية وأنشأ وحدة مكافحة الإرهاب 777 وحصل على وسام النجمة العسكرية


نشاهد اليوم برنامج أبطال صنعوا التاريخ

على قناة النهار وتقديم الإعلامي الكبير حمدي الكنيسي

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة

برنامج أبطال صنعوا التاريخ وحلقة الاحد 21 أكتوبر 2012 يوتيوب كاملة



أبطال صنعوا تاريخ: اللواء أحمد رجائي


تقديم الإعلامي الكبير حمدي الكنيسي يستضيف اللواء أحمد رجائي تخرج اللواء من الكلية الحربية عام 1958 وأحد أعضاء الفرقة 39 وقام بـ 42 مهمة عسكرية وأنشأ وحدة مكافحة الإرهاب 777 وحصل على وسام النجمة العسكرية




برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب وحلقة السبت 20 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة مختار نوح: الثقة هى مبدأ اختيار المناصب داخل الإخوان أو الحرية والعدالة.. باحث بالأهرام: دعاية "الحرية والعدالة" رجحت كفة الكتاتنى.. دار التحرير: "الأسبوع" وصلت قبل موعدها بيوم



تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
لقطات فيديو يوتيوب
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة



برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب وحلقة السبت 20 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

- حوار المشير يوقف طبع جريدة الأسبوع ، بكري يفتح النار : البلد مش عزبة ولن نسمح بأخونه الدولة
- أديب : هل يستطيع الرئيس ان يطلب من المقربين منه الكشف عن اتفاقيتهم التجارية منذ توليه الحكم !؟



- التحرش الجنسي بمذيعة فرانس 24 بميدان التحرير و حبيب : خطاب مرسي لبيريز فضيحة
- مُدرسة تفقد قدميها بسبب تريلا ، أديب : اللي يقدر يمشي .. يمشي !؟
- مختار نوح : فوز الكتاتني يؤكد سيطرة جماعة الاخوان على حزب الحرية والعدالة






تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب وحلقة السبت 20 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

"القاهرة اليوم": مختار نوح: الثقة هى مبدأ اختيار المناصب داخل الإخوان أو الحرية والعدالة.. باحث بالأهرام: دعاية "الحرية والعدالة" رجحت كفة الكتاتنى.. دار التحرير: "الأسبوع" وصلت قبل موعدها بيوم


قال الكاتب الصحفى مصطفى بكرى، إن السبب فى منع جريدة الأسبوع التى يرأس تحريرها من النشر هو ذكر اسم المشير فقط، مؤكداً أن جماعة الإخوان المسلمين لا تطيق مجرد ذكر اسم المشير طنطاوى بأى شكل.

وأضاف بكرى خلال مداخلة هاتفية، أن الإخوان يمارسون الإرهاب ضد الجميع، مطالبا الجميع بمواجهة أخونة الدولة مثلما وقف القضاة "وقفة رجالة" ضد ممارسات الإخوان تجاه النائب العام، فى موقف أفضل من موقف الصحفيين بجوار زميلهم جمال عبد الرحيم الذى أوقف عن العمل باتصال هاتفى، قائلا: "القضاة طلعوا رجاله عن الصحفيين".

وأفصح بكرى، عن أن أول من طرح اسم الفريق عبد الفتاح السيسى كوزير للدفاع فى يوليو الماضى هو المشير طنطاوى على الرئيس مرسى، مؤكدا أن المشير طنطاوى طلب من الرئيس مرسى فى حينه ترك منصبه للفريق السيسى.

من جانبه قال الدكتور مصطفى هديب؛ رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار التحرير التى يطبع بها جريدة الأسبوع، إن جريدة الأسبوع حضرت إلى المطابع قبل موعدها بيوم كامل، بالإضافة إلى أن المطابع واجهة مشكلة عند طباعة الصفحة رقم 9 من الجريدة أوقفت طبع العدد ككل، لافتا إلى أن المطابع سوف تباشر الطبع فى عدد الجريدة لهذا الأسبوع فى تمام الحادية عشرة من مساء اليوم، مؤكدا خلال مداخلة هاتفية للبرنامج، إلى أنه وافى رئيس تحرير الجريدة بالنسخ الأولية من الجريدة قبل حدوث مشكلة بالصفحة رقم 9 والرجوع إلى رئيس التحرير.

الفقرة الرئيسية
"تقييم أداء الإخوان خلال الفترة الماضية"

الضيوف:
مختار نوح القيادى السابق بجماعة الإخوان المسلمين
الدكتور سعد عمار عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة
محمد فايز الباحث بمركز الأهرام للدراسات السياسية والإستراتيجية

قال مختار نوح؛ القيادى السابق بجماعة الإخوان المسلمين، إنه سيكتب براءته من خطاب مرسى إلى السفاح بيريز غدا فى مقال له، مؤكدا أن الدكتور عصام العريان لن يقود قاطرة مستقلة عن الإخوان بينما سيتم تصعيده فى مناصب داخلية فى الجماعة والحزب، وذلك لخلفيته التاريخية كرجل إصلاحى كان يغرد كالعصفور.

وأضاف نوح، أن جماعة الإخوان المسلمين الغالبة على الحزب السياسى فى إدارة النواحى السياسية، مؤكدا أن مبدأ الثقة هو الذى يرشح الشخصيات للمناصب داخل الجماعة والحزب الذى يمثل امتدادا لها والفقه الخاص بالتنظيم، لافتا إلى أن ما دار فى انتخابات الحزب يؤكد هذا وأن من يعلم فقه التنظيم يعلم نتيجة الانتخابات مسبقا، وأن خليفة الدكتور مرسى كان من المؤكد مسبقا هو الدكتور الكتاتنى، مؤكدا أن الانتخابات أديرت من قبل مجموعة تحت المرشد بهذا الفقه بينما ابتعد المرشد صاحب المنصب عن هذا الأمر.

بينما أكد الدكتور سعد عمار عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة، أن انتخابات الحزب التى جرت بالأمس هى ديمقراطية يتحلى بها الحزب وأن الاختيار كان بمنطق التفضيل أكثر من أى شىء آخر.

ومن جانبه قال محمد فايز الباحث بمركز الأهرام للدراسات السياسية، إن المحك الأساسى فى مدى ديمقراطية العملية الانتخابية بالحزب هو سرية مواقف قيادات الحزب وهم شخصيات مؤثرة من تأيد المتنافسين، مؤكدا أن مواقف الجماعات الإسلامية دائما تكون موجهة، مضيفا أن مضمون الدعايات الانتخابية فى الجريدة الحزبية الخاصة بالحرية والعدالة كانت ترجح كفة الكتاتنى، كما أن العريان أثناء قيامه بأعمال رئيس الحزب لم يجرى مقابلات هامة بينما قام الكتاتنى بذلك فى وجود العريان.



برنامج النهاردة تقديم دعاء عامر من قناة النهار حلقة الاحد 21 أكتوبر 2012 يوتيوب كاملة الدعاء بصوت الشيخ الأزهرى اللبنانى حسن مرعب و ضيف الحلقة الشيخ الأزهرى اللبنانى حسن مرعب ,وهنتكلم عن ثواب أداء مناسك الحج الكريم سؤال على الفيس بوك. النهاردة بقينا خامس يوم من الأيام الأوائل لذي الحجة إيه الطاعات اللي عملتها لحد النهاردة فى الأيام دي ؟



نشاهد اليوم برنامج النهاردة

تقديم دعاء عامر

يذاع على قناة النهار

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

و لنبدأ مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج النهاردة تقديم دعاء عامر من قناة النهار حلقة الاحد 21 أكتوبر 2012 يوتيوب كاملة


النهار .. ده: تكبيرات العيد بصوت الشيخ حسن المرعب

تكبيرات صلاة العيد بصوت الشيخ الأزهرى اللبنانى حسن مرعب



النهار .. ده: تقرير عن أسرة فقيرة تحتاج للمساعدة

تقرير لأسرة فقيرة تحتاج مساعدات لبيتها المحترق



النهار .. ده: الدعاء بصوت الشيخ حسن المرعب

الدعاء بصوت الشيخ الأزهرى اللبنانى حسن مرعب



النهار .. ده: أجر الجحاج وثواب الأعمال لغير الحجاج

ضيف الحلقة الشيخ الأزهرى اللبنانى حسن مرعب ,وهنتكلم عن ثواب أداء مناسك الحج الكريم
سؤال على الفيس بوك. النهاردة بقينا خامس يوم من الأيام الأوائل لذي الحجة إيه الطاعات اللي عملتها لحد النهاردة فى الأيام دي ؟





برنامج نجوم الملاعب تقديم مهيب عبد الهادى من قناة الحياة 1 حلقة الجمعة 19 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة ضيف الحلقه كابتن عادل هيكل فى ضيافة نجوم الملاعب يتحدث عن حال الكره المصريه وما وصلت اليه وعن تنظيم الملاعب ويعطى امثله بريال مدريد وبرشلونه ويتحدث عن تامين الداخليه للمباريات وعن التقصير فى مباراة الاهلى والمصرى وعن التحكيم فى هذه المباراة وتقصير الحكم فى الغاء المباراه قبل البدايه.




نشاهد برنامج نجوم الملاعب
تقديم مهيب عبد الهادى
يذاع البرنامج يوميا على قناة الحياة 1
يذاع البرنامج كل يوم جمعة فقط
يوتيوب كاملة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


برنامج نجوم الملاعب تقديم مهيب عبد الهادى من قناة الحياة 1 حلقة الجمعة 19 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة


نجوم الملاعب: كابتن.. عادل هيكل

تقديم مهيب عبد الهادى ، ضيف الحلقه كابتن عادل هيكل فى ضيافة نجوم الملاعب يتحدث عن حال الكره المصريه وما وصلت اليه وعن تنظيم الملاعب ويعطى امثله بريال مدريد وبرشلونه ويتحدث عن تامين الداخليه للمباريات وعن التقصير فى مباراة الاهلى والمصرى وعن التحكيم فى هذه المباراة وتقصير الحكم فى الغاء المباراه قبل البدايه.




برنامج نجوم الملاعب تقديم مهيب عبد الهادى من قناة الحياة 1 حلقة الجمعة 12 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة كابتن.. حمادة إمام وحديث حول مشوارة الكروي وكيف كانت البداية والتأريخ العظيم الحافل ببطولات الكرة وما وصل اليه من إنجازات في عمرة الكروي ومايحدث في المنتخب والجبلاية من مشاكل وتحديات.




نشاهد برنامج نجوم الملاعب
تقديم مهيب عبد الهادى
يذاع البرنامج يوميا على قناة الحياة 1
يذاع البرنامج كل يوم جمعة فقط
يوتيوب كاملة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


برنامج نجوم الملاعب تقديم مهيب عبد الهادى من قناة الحياة 1 حلقة الجمعة 12 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة


نجوم الملاعب: كابتن.. حمادة إمام

وحديث حول مشوارة الكروي وكيف كانت البداية والتأريخ العظيم الحافل ببطولات الكرة وما وصل اليه من إنجازات في عمرة الكروي ومايحدث في المنتخب والجبلاية من مشاكل وتحديات. تقديم مهيب عبدالهادي.




برنامج نجوم الملاعب تقديم مهيب عبد الهادى من قناة الحياة 1 حلقة الجمعة 5 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة حوار مع الكابتن محمود فتح الله نجم نادي الزمالك حول مشوارة الكروي وكيف كانت بداية اللعب والمشقة والصعوبة التى قابلها في حياته الكروية وأخر عروض الإحتراف الدولية والميول اليها.




نشاهد برنامج نجوم الملاعب
تقديم مهيب عبد الهادى
يذاع البرنامج يوميا على قناة الحياة 1
يذاع البرنامج كل يوم جمعة فقط
يوتيوب كاملة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


برنامج نجوم الملاعب تقديم مهيب عبد الهادى من قناة الحياة 1 حلقة الجمعة 5 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة


نجوم الملاعب: كابتن.. محمود فتح الله

حوار مع الكابتن محمود فتح الله نجم نادي الزمالك حول مشوارة الكروي وكيف كانت بداية اللعب والمشقة والصعوبة التى قابلها في حياته الكروية وأخر عروض الإحتراف الدولية والميول اليها. تقديم ميهوب عبدالهادي.





برنامج نجوم الملاعب تقديم مهيب عبد الهادى من قناة الحياة 1 حلقة الجمعة 28 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة وحوار خاص مع الكابتن أحمد حسن مكي ومشوارة الكروي وتاريخ نشأته والصعوبات والعقبات التى كانت في طريق الإحتراف والأندية التى طلبت أحمد حسن مكي والسر في عدم ظهورة في الإعلام وكان الإهتمام من الوالد في مدينة كفر الدوار ثم توالت التنقلات وكانت البداية في نشأت الأهلي




نشاهد برنامج نجوم الملاعب
تقديم مهيب عبد الهادى
يذاع البرنامج يوميا على قناة الحياة 1
يذاع البرنامج كل يوم جمعة فقط
يوتيوب كاملة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


برنامج نجوم الملاعب تقديم مهيب عبد الهادى من قناة الحياة 1 حلقة الجمعة 28 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة


نجوم الملاعب: كابتن.. أحمد حسن مكي

وحوار خاص مع الكابتن أحمد حسن مكي ومشوارة الكروي وتاريخ نشأته والصعوبات والعقبات التى كانت في طريق الإحتراف والأندية التى طلبت أحمد حسن مكي والسر في عدم ظهورة في الإعلام وكان الإهتمام من الوالد في مدينة كفر الدوار ثم توالت التنقلات وكانت البداية في نشأت الأهلي. تقديم مهيب عبدالهادي.





برنامج نجوم الملاعب تقديم مهيب عبد الهادى من قناة الحياة 1 حلقة الجمعة 21 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة ضيف البرنامج كابتن. أحمد عيد عبدالملك. في حديث خاص عن مشوارة الكروي ورحلة التنقل والأندية التى يتطلع الكابتن في الاعب فيها مستقبلا والعروض التى تلقاها أحمد عيد عبدالملك والمنتخب المصري وإلغاء الدوري وتأخر النشاط الكروي




نشاهد برنامج نجوم الملاعب
تقديم مهيب عبد الهادى
يذاع البرنامج يوميا على قناة الحياة 1
يذاع البرنامج كل يوم جمعة فقط
يوتيوب كاملة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


برنامج نجوم الملاعب تقديم مهيب عبد الهادى من قناة الحياة 1 حلقة الجمعة 21 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة


نجوم الملاعب: كابتن.. أحمد عيد عبدالملك


ضيف البرنامج كابتن. أحمد عيد عبدالملك. في حديث خاص عن مشوارة الكروي ورحلة التنقل والأندية التى يتطلع الكابتن في الاعب فيها مستقبلا والعروض التى تلقاها أحمد عيد عبدالملك والمنتخب المصري وإلغاء الدوري وتأخر النشاط الكروي . تقديم. مهيب عبدالهادي.



برنامج نجوم الملاعب تقديم مهيب عبد الهادى من قناة الحياة 1 حلقة الجمعة 14 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة كابتن.. أحمد سمير فرج وحوار حول مشوارة الكروي وإنتقاله من النادي الإسماعيلي الى ليرس البلجيكي ومعسكر المنتخب والتقلبات في الكرة المصرية والسلبيات في المنتخب وإتحاد الكرة وكيفية الخروج منها.




نشاهد برنامج نجوم الملاعب
تقديم مهيب عبد الهادى
يذاع البرنامج يوميا على قناة الحياة 1
يذاع البرنامج كل يوم جمعة فقط
يوتيوب كاملة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


برنامج نجوم الملاعب تقديم مهيب عبد الهادى من قناة الحياة 1 حلقة الجمعة 14 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة




نجوم الملاعب: كابتن.. أحمد سمير فرج

وحوار حول مشوارة الكروي وإنتقاله من النادي الإسماعيلي الى ليرس البلجيكي ومعسكر المنتخب والتقلبات في الكرة المصرية والسلبيات في المنتخب وإتحاد الكرة وكيفية الخروج منها. والبرنامج من تقديم. مهيب عبدالهادي



برنامج نجوم الملاعب تقديم مهيب عبد الهادى من قناة الحياة 1 حلقة الجمعة 7 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة كواليس جنازة محمود الجوهري بموت الجوهري فقدت مصر علم من أعلام الكرة المصرية والجوهري قدم الكثر للوطن وقضى عمره عطاء للكرة وتربية الأجيال الكروية وتكريماً لمجهوده مع الشعب الأردني أقام جنازة عسكرية للجوهري وقد أطلق على شارع بالأردن شارع الجوهري تكريماً له ودعاً جنرال الكرة المصرية



نشاهد برنامج نجوم الملاعب
تقديم مهيب عبد الهادى
يذاع البرنامج يوميا على قناة الحياة 1
يذاع البرنامج كل يوم جمعة فقط
يوتيوب كاملة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


برنامج نجوم الملاعب تقديم مهيب عبد الهادى من قناة الحياة 1 حلقة الجمعة 7 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة

نجوم الملاعب: كواليس جنازة محمود الجوهري

بموت الجوهري فقدت مصر علم من أعلام الكرة المصرية والجوهري قدم الكثر للوطن وقضى عمره عطاء للكرة وتربية الأجيال الكروية وتكريماً لمجهوده مع الشعب الأردني أقام جنازة عسكرية للجوهري وقد أطلق على شارع بالأردن شارع الجوهري تكريماً له ودعاً جنرال الكرة المصرية. تقديم ميهوب عبدالهادي.






برنامج نجوم الملاعب تقديم مهيب عبد الهادى من قناة الحياة 1 حلقة الجمعة 31 اغسطس 2012 يوتيوب كاملة حوار مع الكابتن سيد معوض عن تاريخة الكروي.. كانت البداية في شمال الصعيد ثم الإسماعيلى ثم النادي الأهلي وكان الوالد في البداية يمنعنى من لعب الكرة خوفا على وعلى المستقبل ولكن عندما علم بالهواية أخذ يشجعني وخضت الإختبارات لممارسة الكرة.





برنامج نجوم الملاعب تقديب مهيب عبد الهادى من قناة الحياة 1 حلقة الخميس 20 يناير 2012 يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

برنامج الملاعب اليوم


نشاهد برنامج نجوم الملاعب
تقديم مهيب عبد الهادى
يذاع البرنامج يوميا على قناة الحياة 1
يذاع البرنامج كل يوم جمعة فقط
يوتيوب كاملة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


برنامج نجوم الملاعب تقديم مهيب عبد الهادى من قناة الحياة 1 حلقة الجمعة 31 اغسطس 2012 يوتيوب كاملة

نجوم الملاعب: كابتن.. سيد معوض

حوار مع الكابتن سيد معوض عن تاريخة الكروي.. كانت البداية في شمال الصعيد ثم الإسماعيلى ثم النادي الأهلي وكان الوالد في البداية يمنعنى من لعب الكرة خوفا على وعلى المستقبل ولكن عندما علم بالهواية أخذ يشجعني وخضت الإختبارات لممارسة الكرة.





برنامج نجوم الملاعب تقديم مهيب عبد الهادى من قناة الحياة 1 حلقة الجمعة 24 اغسطس 2012 يوتيوب كاملة كابتن.. وليد سليمان على اللاعب الإتمام بتنمية وتغير طريقة العب وتحسين مستواه ليكون من اللاعبين البارزين في المستقبل وبالنسبة للإحتراف هو من المراحل المهمة فى حياة أي لاعب وعلى إتحاد الكرة الإهتمام بالمنتخب فى الفترة المقبله لانه هو وجهت الدولة أمام باقي الدول الأخرى وعلى اللاعب عمل قدر المستطاع للدخول الى أحد الأندية الكبير.





برنامج نجوم الملاعب تقديب مهيب عبد الهادى من قناة الحياة 1 حلقة الخميس 20 يناير 2012 يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

برنامج الملاعب اليوم


نشاهد برنامج نجوم الملاعب
تقديم مهيب عبد الهادى
يذاع البرنامج يوميا على قناة الحياة 1
يذاع البرنامج كل يوم جمعة فقط
يوتيوب كاملة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


برنامج نجوم الملاعب تقديم مهيب عبد الهادى من قناة الحياة 1 حلقة الجمعة 24 اغسطس 2012 يوتيوب كاملة

نجوم الملاعب: كابتن.. وليد سليمان

على اللاعب الإتمام بتنمية وتغير طريقة العب وتحسين مستواه ليكون من اللاعبين البارزين في المستقبل وبالنسبة للإحتراف هو من المراحل المهمة فى حياة أي لاعب وعلى إتحاد الكرة الإهتمام بالمنتخب فى الفترة المقبله لانه هو وجهت الدولة أمام باقي الدول الأخرى وعلى اللاعب عمل قدر المستطاع للدخول الى أحد الأندية الكبير. تقديم. مهيب عبدالهادي.




برنامج مباشر من العاصمة حلقة الاحد 21 اكتوبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة إجراءات أمنية مشددة لتأمين جنازة وسام الحسن و بسام القادري: اللواء الحسن كان الأقوى أمنياً في لبنان و زاهر الخطيب: من الخطورة المجازفة في لبنان لأهداف شخصية





نشاهد اليوم

برنامج مباشر من العاصمة

و الذى يذاع على قناة ONTV
و تحمل لنا حلقة اليوم اخبار ساخنة كما تعودنا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة



ONtv Livestreaming - البث الحي






مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج مباشر من العاصمة حلقة الاحد 21 اكتوبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

إجراءات أمنية مشددة لتأمين جنازة وسام الحسن

معنا عبر الهاتف جيهان أحمد والتي تقول عشرات الآلاف من الحشود تتوافد نحو ساحة الشهداء لتشييع جثمان اللواء الحسن ، إجراءات أمنية مشددة لتأمين الجنازة ، سيتم دفن اللواء وسام الحسن بجانب رفيق الحريري ، يوجد إنقسام شديد في الشارع اللبناني ،
هناك إصرار من المعارضة على إسقاط الحكومة



بسام القادري: اللواء الحسن كان الأقوى أمنياً في لبنان

معنا عبر الهافت بسام القادري الصحفي اللبناني والذي يقول سيصلى على جثمان اللواء وسام حسن في مسجد محمد الأمين ، اليوم يوم إستثنائي في لبنان ، اللواء وسام الحسن كان الأقوى أمنياً في لبنان



زاهر الخطيب: من الخطورة المجازفة في لبنان لأهداف شخصية

زاهر الخطيب الوزير اللبناني السابق والذي يقول أتوجه بالتعازي لعائلة الشهيد وسام الحسن ولأهالي كل الشهداء ، إلى أي مدى نستطيع أن نضمن الإستقرار في لبنان ، من الخطورة المجازفة في لبنان لأهداف شخصية ، الجميع يرفض الحرب في لبنان ، هناك من يستخدم الدين إستخدام تخلفاً ورجعياً



طلال سلمان: هناك إستثمار سياسي للمشاعر الطائفية بلبنان

معنا عبر الهاتف طلال سلمان رئيس تحرير جريدة السفير اللبنانية والذي يقول هناك إستثمار سياسي للمشاعر الطائفية ، الصراع في سوريا أصاب الجوار من لبنان والأردن ومصر ، لم يعد الحدث السوري حدثاً محلياً ، لبنان فقدت الراعي المفوض عربيا ودوليا إلى سوريا



أشرف ريفي: ل. وسام الحسن إرتضى بالشهادة ليحيى الآخرون

كلمة اللواء أشرف ريفي مدير عام قوى الأمن الداخلي في وداع اللواء الحسن



ميشيل سليمان: ل. الحسن كشف العشرات من شبكات التجسس

ميشيل سليمان رئيس لبنان والذي يقول اللواء الحسن كشف العشرات من شبكات التجسس ، أدعو الأجهزة الأمنية لكشف غموض إنفجار الأشرفية



نادر سكر: اللواء الحسن تمكن من كشف عملاء إسرائيل

نادر سكر نائب لبناني سابق والذي يقول اللواء الحسن تمكن من كشف عملاء إسرائيل ، يجب أن نتطلع جميعا لمواجهة أعداء لبنان ، يجب ألا يقع لبنان في فراغ أمني وسياسي ، يجب توحيد اللبنانيين والخروج من حالات الإنقسامات



جمال الجراح: النظام السوري تآمر وقتل اللواء الحسن

ينضم إلينا جمال الجراح نائب لبناني والذي يقول اللواء الحسن هو الذي كشف إغتيال رفيق الحريري ، النظام السوري تآمر وقتل اللواء الحسن



إلياس عطا الله: نطالب بإستقالة الحكومة اللبنانية

إلياس عطا الله رئيس حركة اليسار الديمقراطي والذي يقول قلوب اللبنانيين مفتورة من الحزن على خسارة اللواء الحسن ، لا أرى في الموقف العربي موقف حقيقي لنجد الشعب السوري ، نطالب بإستقالة الحكومة اللبنانية



حسن حب الله: إسقاط حكومة لبنان سيدخلها في نفق مظلم

ينضم إلينا حسن حب الله النائب بالبرلمان اللبناني والذي يقول الحوار هو الوسيلة الوحيدة لحل المشاكل ، إسقاط حكومة لبنان سيدخلها في نقف مظلم



ألان جريش: لبنان خائفة من تأثير الوضع السوري عليها

ينضم إلينا ألان جريش رئيس تحرير اللموند الفرنسية والذي يقول الحرب في سوريا بدأ يظهر تأثيرها على شمال لبنان ، جميع القوى السياسية اللبنانية خائفة من تأثير الوضع السوري على لبنان




جهاد الخازن: أخشى حملة إغتيالات بعد إغتيال ل. الحسن

جهاد الخازن الكاتب والصحفي والذي يقول لا أعتقد تغير في سوريا بعد مقتل وسام الحسن ، الثورة في سوريا بدأت تفيض على الجيران ، أخشى أن يكون إغتيال الحسن بداية حملة من الإغتيالات ، ما يحدث الآن يدعو لقلق كبير ، ثورات الربيع العربي ليست إسم على مسمى فهي لم تدخل الربيع حتى الآن



مراسم صلاة الجنازة على اللواء وسام الحسن

مراسم صلاة الجنازة على اللواء وسام الحسن ، آلاف اللبنانيين يشاركون في تشييع اللواء وسام الحسن إلى مثواه الأخير



فؤاد السنيورة: لا حديث قبل رحيل الحكومة اللبنانية

كلمة فؤاد السنيورة رئيس الوزراء اللبناني السابق عقب أداء صلاة الجنازة على اللواء وسام الحسن والذي يقول لا حديث قبل رحيل الحكومة اللبنانية ولا حوار على دم الشهداء ودماء اللبنانيين




بسام القادري: محاولات لإقتحام الحكومة اللبنانية

ينضم إلينا عبر الهاتف بسام القادري الصحفي اللبناني والذي يقول محاولة العشرات من الغاضبين لإقتحام مبنى الحكومة اللبنانية ، مواجهات بالقنابل المسيلة للدموع بين الأمن والغاضبين



إغلاق جلسة تداول البورصة اليوم 21 أكتوبر 2012

من قلب البورصة المصرية ترصد كاميرا اون تي في لايف تحركات الاسهم لحظة بلحظة من خلال مراسلنا هناك و الذي يقدم ملخصا سريعا لأجواء التداول و المعاملات .كما يقوم بٌإستقبال محللين ماليين و خبراء في سوق الاوراق المالية و ذلك في محاولة لتقديم خدمة لحظية لجمهور سوق المال المصري



وقفة إحتجاجية للأطباء للتأكيد علي إستمرار الإضراب

وينضم إلينا مراسلنا محمد الخولي من أمام والذي قال أن اضراب الاطباء يدخل يومه العشرون ولقاء مع د. أحمد نجيب الذي قال أن الوقفة هدفها الاستمرار في مطالبنا ونريد معرفة لماذا لم يتم الإستجابة لمطالبنا وهي ليست مطالب فئوية وإنما مطالب شعبية



مبادرة حزب الدستور لإعادة تشكيل تأسيسية الدستور

مبادرة حزب الدستور لإعادة تشكيل تأسيسية الدستور وللمزيد من التفاصيل ينضم إلينا عبر الهاتف شادي الغزالي حرب عضو مؤسس بحزب الدستور والذي يقول حزب الدستور يدعو لمعايير جديدة للتأسيسية حتى يكون هناك دستور لكل المصريين



وقفة إحتجاجية للصحفيين أمام مجلس الشورى

معنا مراسلتنا كريستين رياض من أمام مجلس الشورى حيث وقفة إحتجاجية للصحفيين إعتراضاً على إيقاف رئيس تحرير الجمهورية وتجري لقاءاً مع جمال عبد الرحيم رئيس تحرير الجمهورية حيث يؤكد أننا نحترم القانون وأحمد فهمي رئيس مجلس الشورى لا يحترم القانون , لن نسمع من قبل أن الخبر الخاطئ تقيل رئيس التحرير .
في غضون ذلك تجري مراسلتنا لقاءاً مع يسري السيد مدير تحرير جريدة الجمهورية وهو أحد المشاركين في الوقفة الإحتجاجية .



إجتماع لعدد من نواب مجلس الشعب المنحل بساقية الصاوي

إجتماع لعدد من نواب مجلس الشعب المنحل بساقية الصاوي , حيث يدعون الكتاتني بإستئناف جلسات برلمان الثورة .




لقاء مع أحمد عبد الظاهر رئيس الإتحاد العام


معنا مراسلتنا كريستين رياض حيث تجري لقاءاً مع أحمد عبد الظاهر رئيس الإتحاد العام لنقابات عمال مصر , حيث أن إتحاد العمال يطالب الرئيس بوقف تدخل الحكومة في الشأن النقابي , وإتحاد العمال يعلن أنه في حالة إنعقاد دائم , ويقرر تشكيل وفد للقاء الرئيس مرسي للمطالبة بوقف التدخل في الشأن النقابي , ويؤكد عبد الظاهر في كلمته إذا تم تجاهل مطالب الإتحاد سنبحث إجراءات التصعيد .




سكان بحيرة المنزلة يحتجون أمام الإتحادية


معنا عبر الهاتف محمد شلبي أحد سكان المنزلة المعتصمين , حيث تظاهرات لسكان المنزلة أمام الإتحادية إحتجاجاً على قرار هدم منازلهم , وفي غضون ذلك يؤكد الأستاذ حشمت السري في كلمته إستمرار إعتصامهم وهو أحد سكان المنزلة المعتصمين .



بسام القادري: هناك من أتهم النظام السوري مباشرة


معنا على الهاتف أ/ بسام القادري - الصحفي اللبناني ...




غسان: إغتيال الحسن هو خسارة وطنية كبيرة


معنا على الهاتف أ/ غسان ريفي - مدير مكتب جريدة السفير




أحمد خليفة: لا يوجد ما يثبت مقتل خميس القذافي


معنا على الهاتف أ/ أحمد خليفة - مدير مكتب الشرق الأوسط




محمد السرهاني: لقد تم تفريق المتظاهرين بعنف شديد


حول الشأن الكويتي معنا على الهاتف أ/ محمد السرهاني - الكاتب والمحلل السياسي




عايد المناع: ليس هناك دعوة لإسقاط النظام في الكويت


حول الشأن الكويتي معنا على الهاتف أ/ عايد المناع - مستشار جمعية الصحفيين الكويتيين




بشار: خلاف المعارضة والسلطة حول ألية إدارة البلاد


حول الشأن الكويتي معنا على الهاتف أ/ بشار الصايح - رئيس قسم المحليات بجريدة الجريدة الكويتية



مؤتمر لحزب الغد لدعم الفنانين والمبدعين

مؤتمر حزب الغد لتكوين جبهة سياسية لدعم الفنانة إلهام شاهين



مؤتمر صحفي لحزب المؤتمر حول مسودة الدستور الأولى



برنامج ON Time حلقة الاحد 21 اكتوبر 2012 من قناة ONTV مئات اللبنانيين يتوافدون للمشاركة في تشييع وسام الحسن و إشتباكات في طرابلس والحكومة اللبنانية تعلن الحداد و ميشال عون: وسام الحسن شهيد الوطن ويجب الابتعاد عن العنف و مصابون في مصادمات وإطلاق نار في جنازة وسام الحسن


اهم اخبار مصر و الدول العربية و العالمية و البورصة المصرية و حركات التداول و مؤشرات البورصة يوتيوب كاملة


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


ONtv Livestreaming - البث الحي



مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء


برنامج ON Time حلقة الاحد 21 اكتوبر 2012 من قناة ONTV

مئات اللبنانيين يتوافدون للمشاركة في تشييع وسام الحسن

وسط إجراءات أمنية مشددة بدأ توافد اللبنانيين الى ساحة الشهداء في وسط العاصمة بيروت، للمشاركة في تشييع جنازة رئيس فرع المعلومات في قوى الامن الداخلي وسام الحسن، وتنطلق الجنازة من مقر قوى الامن الداخلي في الاشرفية؛ مارة بموقع التفجير؛ قبل ان تصل الى ساحة الشهداء في وسط بيروت حيث يوارى الجثمان الثرى الى جوار رئيس وزراء لبنان الاسبق رفيق الحريري.
هذا وقد تم اغلاق جميع الإدارات الرسمية والبلديات في لبنان اليوم، ونكست الأعلام على الدوائر الرسمية، وذلك حدادا على أرواح ضحايا تفجير الجمعة.



إشتباكات في طرابلس والحكومة اللبنانية تعلن الحداد

إلى ذلك قتل شخص وأصيب آخرون إثر اندلاع اشتباكات في طرابلس بشمال لبنان، بين عناصر من حركة التوحيد المؤيدة لنظام بشار الأسد، ومجموعات سنية مناهضة له، وذلك على خلفية تفجير الأشرفية الذي وقع أول أمس الجمعة. وكان محتجون لبنانيون قطعوا العديد من الطرق في لبنان اليوم، للتعبير عن غضبهم من مقتل وسام الحسن.



ميشال عون: وسام الحسن شهيد الوطن ويجب الابتعاد عن العنف

على صعيد ذي صلة أكد رئيس تكتل التغيير والاصلاح العماد ميشال عون أن اللواء وسام الحسن وضحايا تفجير الجمعة شهداء للوطن، وأكد أنه سيشارك في تكريمه، كما أكد عون أن الظرف الذي تمر به البلاد استثنائي، داعيا إلى ضرورة الابتعاد عن التحريض والعنف استغلالا للموقف، من جانبه أنحى رئيس الوزراء اللبناني السابق سعد الحريري باللائمة في التفجير على الرئيس السوري بشار الاسد، واصفا الحسن بانه كان صمام امان للبنانيين



مقتل خميس القذافي خلال معارك بني وليد

أكدت مصادر رسمية ليبية مقتل خميس القذافي خلال معارك دارت بين القوات الحكومية وعناصر مسلحة في بني وليد.
وقال الناطق الرسمي باسم المؤتمر الوطني العام، عمر حميدان، أن القذافي الابن أُصيب أثناء المعركة بطلق ناري ولقي حتفه أثناء نقله إلى مدينة مصراته.
وفي الإطار ذاته، أسفرت المواجهات بين الجيش الليبي ومجموعات مسلحة في بني وليد عن سقوط ستة وعشرين قتيلا فى الأقل وأكثر من مئتي جريح



موسى إبراهيم ينفي فى تسجيل صوتي نبأ إعتقاله بليبيا

من جهة اخرى نشر على شبكة الانترنت تسجيل صوتي منسوب الى موسى إبراهيم المتحدث السابق باسم الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي. ونفى إبراهيم في التسجيل الأنباء عن اعتقاله في ليبيا على يد السلطات الجديدة.




قتلى وجرحى في انفجار سيارة مفخخة بساحة توما في دمشق

إلى الشأن السوري حيث أفاد التلفزيون الرسمي بسقوط عشرة قتلى وإصابة آخرين في انفجار سيارة مفخخة قرب مركز للشرطة بساحة باب توما بالعاصمة دمشق. من ناحية أخرى وقعت اشتباكات بين الجيش النظامي ومجموعات معارضة اليوم في العاصمة دمشق وحلب ثانية كبريات المدن السورية التي تشهد معارك دامية منذ أكثر من ثلاثة أشهر. وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان، إن حي العسالي في جنوب العاصمة شهد اشتباكات عنيفة، مشيرا إلى العثور على جثتي رجلين في حي القابون مصابيـْن بالرصاص



الإبراهيمي يدعو أطراف النزاع لوقف القتال في عيد الأضحى

دعا الموفد الدولي إلى سوريا الأخضر الإبراهيمي جميع أطراف النزاع في البلاد إلى وقف القتال بقرار منفرد خلال عيد الأضحى.
جاء ذلك في مؤتمر صحافي عقده الإبراهيمي عقب لقائه الرئيس بشار الأسد صباح اليوم بهدف التوصل إلى وقف لإطلاق النار الأسبوع المقبل بين الجيش النظامي ومقاتلي المعارضة



مرسي يشهد المناورة البحرية التي تجريها القوات البحرية

يشهد الرئيس- محمد مرسي، اليوم ، المناورة التي تجريها القوات البحرية بالإسكندرية في اطار الاحتفالات بالعيد الخامس والأربعين للقوات البحرية، الذي يواكب قيام لنشات الصواريخ المصرية بإغراق المدمرة إيلات كبرى الوحدات البحرية الإسرائيلية.
كان اللواء بحري اركان حرب اسامة الجندي قائد القوات البحرية عقد أمس مؤتمرا صحفيا بمناسبة عيد القوات البحرية .



حركة فتح تعلن فوزها بالانتخابات المحلية

أعلنت حركة "فتح" التي يتزعمها الرئيس الفلسطيني محمود عباس أن قوائم الحركة فازت بشكل كاسح في الانتخابات المحلية التي جرت أمس، وأكد المتحدث باسم الحركة أحمد عساف، أن قوائم التنمية والاستقلال التابعة لفتح حققت فوزاً كبيراً في غالبية مدن وقرى الضفة الغربية.
من جانبها اعتبرت حركة حماس أن هذه الانتخابات فاقدة للشرعية لعدم مشاركة قطاع غزة، وأكد المتحدث باسم حماس فوزي برهوم أن هذه الانتخابات ستعمل على تعزيز الانقسام الفلسطيني.



الحكومة الكويتية تقر تعديل قانون الانتخابات

أقرّت الحكومة الكويتية في جلسة استثنائية أمس مرسومين لتعديل القانون الانتخابي وحددت الاول من ديسمبر موعدا لعملية الاقتراع، وأكد وزير الاعلام محمد العبدالله الصباح أن آلية التصويت الجديدة تقضي بحق كل ناخب الادلاء بصوته لمرشح واحد في الدائرة المقيد بها فقط بعد أن كان مصرحا لكل ناخب التصويت في أربعة دوائر مختلفة، من جانبها أكدت قوى المعارضة تنظيم مسيرات ومظاهرات اليوم أطلقت عليها اسم «كرامة وطن» تعبيراً عن رفضها إجراء اي تعديلات على نظام انتخابات مجلس الأمة، في حين حذّرت وزارة الداخلية من الفوضى، وقالت إنها ستتصدّى لأي أعمال شغب محتملة.



إرتفاع حصيلة ضحايا تفجير الكاظمية إلى 12 قتيلا

قال مصدر أمني عراقي إن حصيلة ضحايا التفجير المزدوج بعبوتين ناسفتين في منطقة الكاظمية شمال بغداد ارتفعت إلى اثني عشر قتيلا وثمانية وأربعين جريحا، وأضاف المصدر أن أغلب الضحايا من الزائرين المدنيين وأصحاب المحال التجارية القريبة وثلاثة من حراس العتبة الكاظمية المقدسة.



البيت البيض ينفي إجراء محادثات مباشرة مع إيران

أعلن البيت الأبيض عدم صحة ما تردد حول اتفاق الإدارة الأمريكية على اجراء محادثات مباشرة مع ايران بشأن برنامجها النووي، وقال المتحدث باسم مجلس الأمن القومي الأمريكي تومي فيتور، إنه لن يتم اجراء محادثات مباشرة او اي اجتماع مع طهران بعد الانتخابات الأمريكية، وأكد فيتور في الوقت ذاته على مواصلة العمل مع الاعضاء الخمسة الدائمين في مجلس الأمن الدولي بشأن حل دبلوماسي، وأضاف أن الرئيس أوباما قال بوضوح إنه سيمنع ايران من التزود بسلاح نووي



مسيرة بالعاصمة الإيطالية روما للتنديد بإجراءات التقشف

في العاصمة الايطالية روما .. نظم أعضاء عدد من النقابات مسيرة ضد إجراءات التقشف، وقام المتظاهرون برفع لافتات لحث الحكومة على إعطاء الأولوية للوظائف قبل أي شيء آخر.. كان رئيس الوزراء ماريو مونتي دفع إلى تطبيق إجراءات تقشفية قاسية بهدف إنقاذ إيطاليا من أزمتها الائتمانية، إلا أن خبراء المال والإقتصاد توقعوا أن يرتفع عجز الموازنة



الأهلي يواجه صن شاين اليوم لحسم بطاقة التأهل للنهائي

رياضيا يلتقى في السابعة والنصف مساء اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره النيجيري صن شاين، في لقاء العودة بالدور قبل النهائي لدوري ابطال إفريقيا. يقام اللقاء على ملعب الدفاع الجوي بدون جمهور، ويحتاج الأهلي إلى التعادل بأي نتيجة أقل من ثلاثة أهداف للتأهل للدور النهائي ومواجهة الترجي التونسي الذي فاز أمس على مازيمبي الكونغولي بهدف دون مقابل.



آلاف اللبنانيين يشيعون وسام الحسن إلى مثواه الأخير

وسط إجراءات أمنية مشددة شيع الآلاف في بيروت رئيس فرع المعلومات في قوى الأمن الداخلي اللواء وسام الحسن الذي اغتيل يوم الجمعة الماضي مع مرافقه أحمد صهيوني بساحة الشهداء.
وحمل زملاء الحسن جثمانه الملفوف بالعلم اللبناني عند وصوله إلى مسجد الأمين القريب من ضريح رئيس الوزراء الأسبق رفيق الحريري بحضور شخصيات رسمية بينها رئيس الجمهورية ميشال سليمان ووزير الداخلية مروان شربل ورئيس الوزراء الأسبق فؤاد السنيورة.
وفي كلمة تأبين منح الرئيس ميشال سليمان وسام الأرز الوطني برتبة ضابط أكبر للواء الحسن، وقال سليمان إن المؤسسة العسكرية تعاقب اليوم باغتيال رئيسها اللواء وسام الحسن، الذي نجح في كشف شبكات التجسس والارهاب ومنع الأذى عبر ضبط المتفجرات.



منع أحمد شفيق وبناته من التصرف في أموالهم

قرر جهاز الكسب غير المشروع منع الفريق أحمد شفيق وبناته الثلاث من التصرف فى أموالهم، ومنعهم من السفر ووضع أسمائهم على قائمة الترقب والوصول، وذلك لحصوله على كسب غير مشروع وتضخم فى ثروته بما لا يتناسب مع مصادر دخوله.
وكانت هيئة الفحص والتحقيق بجهاز الكسب غير المشروع تلقت تحريات الأجهزة الرقابية ومباحث الأموال العامة والتى تبين منها امتلاك الفريق أحمد شفيق وأسرته لثروات عقارية ومالية ضخمة حصل عليها بطريق غير مشروع، وهى عبارة عن إحدى عشرة فيلا بالبحيرات المرة وأربعة شاليهات بذات المنطقة، وفيلا بالتجمع الخامس وشقتين بالغردقة، علاوة على أسهم وسندات بالبورصة والشركات.



الأسد للإبراهيمي: المبادرات تقوم على مبدأ رفض الإرهاب

إلى الشأن السوري حيث أكد الرئيس بشار الأسد ان بلاده تدعم جهود المبعوث الأممى العربى الأخضر ابراهيمى ومنفتحة على أى جهود مخلصة لإيجاد حل سياسى للازمة على أساس احترام السيادة السورية ورفض التدخل الخارجى.
وأضاف الاسد خلال استقباله اليوم للابراهيمى أن أى مبادرة أو عملية سياسية يجب أن تقوم فى جوهرها على مبدأ وقف الارهاب وما يتطلبه ذلك من التزام الدول المتورطة فى دعم وتسليح وإيواء الإرهابيين فى سوريا بوقف القيام بمثل هذه الأعمال. على حد قوله.



القادري: تأجيل إستقالة ميقاتي لتهدئة الشارع اللبناني

وسط إجراءات أمنية مشددة شيع الآلاف في بيروت رئيس فرع المعلومات في قوى الأمن الداخلي اللواء وسام الحسن الذي اغتيل يوم الجمعة الماضي مع مرافقه أحمد صهيوني بساحة الشهداء.
وحمل زملاء الحسن جثمانه الملفوف بالعلم اللبناني عند وصوله إلى مسجد الأمين القريب من ضريح رئيس الوزراء الأسبق رفيق الحريري بحضور شخصيات رسمية بينها رئيس الجمهورية ميشال سليمان ووزير الداخلية مروان شربل ورئيس الوزراء الأسبق فؤاد السنيورة.
وفي كلمة تأبين منح الرئيس ميشال سليمان وسام الأرز الوطني برتبة ضابط أكبر للواء الحسن، وقال سليمان إن المؤسسة العسكرية تعاقب اليوم باغتيال رئيسها اللواء وسام الحسن، الذي نجح في كشف شبكات التجسس والارهاب ومنع الأذى عبر ضبط المتفجرات.



محافظ سوهاج يتقدم الجنازة العسكرية لأحمد حسن همام


تقدم الدكتور يحيى عبد العظيم محافظ سوهاج واللواء محسن الجندي نائب مدير الأمن نيابة عن وزير الداخلية ، الجنازة العسكرية التي اقيمت عصر اليوم لمندوب الشرطة أحمد حسن همام من قوة مباحث مركز شرطة ساقلتة ، والذي لقي مصرعه أمس أثناء تبادل لإطلاق النار مع أحد المطلوبين أمنيا ..
وترجع تفاصيل الواقعة عند محاولة ضبط أحد المطلوبين بمنطقة الزراعات بناحية الطوايل الشرقية بدائرة المركز شرطة ساقلتة ..




السفيرة الأمريكية: الإقتصاد المصري إجتاز بعض التحديات


اكدت السفيرة الامريكية بالقاهرة آن باترسون أن الاقتصاد المصرى تمكن من اجتياز بعض التحديات الاساسية خلال الفترة الماضية وأن الشعب المصرى لديه من القدرات مايؤهله لاتخاذ كافة الاجراءات الضرورية لتخطي العقبات التى تواجهه خلال الفترة الانتقالية ..
جاء ذلك خلال الكلمة التى ألقتها باترسون فى افتتاح مؤتمر"مستقبل السياحة بالإسكندرية والساحل الشمالى" الذى بدأ أعماله اليوم بالإسكندرية بحضور لفيف من الخبراء فى مجال السياحة والنقل ..
وأضافت باترسون أن المؤتمر يؤكد مدى التزام بلادها بالعمل مع مصر لدعم الاستثمارات المحلية والعالمية بما يحقق نمو القطاع السياحى




تظاهر عمال مصنع أسمنت أسيوط المحالين للمعاش المبكر


تظاهر المئات من عمال مصنع أسمنت أسيوط المحالين للمعاش المبكر أمام مبنى ديوان عام محافظة أسيوط للتعبير عن احتجاجهم على استئناف إدارة المصنع المكسيكية ، على الحكم الصادر في سبتمبر الماضي بفسخ عقد بيع المصنع للقطاع الخاص ، ورده للدولة وإعادة جميع العمال المحالين للمعاش .. وقام المتظاهرون بتعليق رقابهم في مشانق رمزية منتقدين تعنت الحكومة في تنفيذ الحكم .. وقال المحتجون إن قيام إدارة المصنع بالاستئناف على الحكم يعنى تفريط الدولة في حقها وحقوق العمال الذين تم تسريحهم وإجبارهم على ترك وظائفهم




سطو مسلح على سيارة مرتبات العاملين بالثروة السمكية


تعرضت سيارة مرتبات العاملين ببحيرة البردويل في بئر العبد التابعة للهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية لعملية سطو مسلح على الطريق الدولي العريش ـ القنطرة ..
وأكد مصدر أمني أن ملثمين استوقفوا سيارة تابعة لهيئة الثروة السمكية تحت تهديد السلاح ، وقاموا بسرقة مبلغ 150 ألف جنيه ، بالإضافة إلى سلاح فرد الأمن الموكل بتأمين السيارة ، قبل أن يفروا هاربين .. وعلى الفور تم إخطار مدير أمن شمال سيناء اللواء أحمد بكر، والذي أعطي توجيهاته ، بسرعة تشكيل فريق بحث لضبط الجناة واسترداد المبالغ المسروقة ..




ورشة عمل بالأقصر حول تطوير صناعات البلح بالصعيد


شارك محافظ الأقصرالدكتورعزت سعد فى افتتاح ورشة عمل حول تطوير زراعات البلح الجاف ، وصناعاته في جنوب الصعيد والتى نظمها مشروع "سلاسل قيمة" للصناعات البستانية بجنوب الصعيد ..استهدفت ورشة العمل تطوير زراعات البلح الجاف وصناعاته نظرًا للإنتاج الوفير بمحافظات الصعيد ، والعمل على تصدير البلح المجفف بدلاً من استيراده حيث إن جودته تفوق نظيره من الدول المصدرة




ضبط عاطل بدمنهور وبحوزته أسلحة بيضاء


تمكنت مباحث البحيرة من ضبط عاطل وبحوزته 70 قطعة سلاح أبيض ، حيث تم التحفظ على المضبوطات وتحرر محضر بالواقعة قبل أن يحال المتهم لنيابة دمنهور التي تولت التحقيق ..
وكانت معلومات قد وردت لمباحث البحيرة بقيام عاطل مقيم ببندر دمنهور بالاتجار في الأسلحة البيضاء ,وبعد استئذان النيابة تمكنت قوة من المباحث من ضبط المتهم وبحوزته الاسلحة ، ومبلغ مالي قدره ألف ومائتي جنيه..




محافظ القليوبية يأمر بصرف إعانات عاجلة لضحايا الحادث


قرر الدكتور عادل زايد، محافظ القليوبية، صرف إعانات عاجلة لضحايا ومصابي حادث قطار قليوب الذي راح ضحيته 3 أشخاص وأدى إلى إصابة 12 شخصًا آخرين ، حيث تقرر صرف مبلغ 2000 جنيه لأسرة كل متوفي و1000 جنيه لأسرة المصاب ..
من ناحية أخرى، واصلت نيابة قليوب تحقيقاتها الموسعة في حادث القطار، حيث استمعت إلى أقوال سائق القطار أحمد السيد عبد الحميد،الذي أكد أنه هرب بعد الحادث خوفًا من فتك الأهالي به ، مؤكدا انه غير مسؤول عن الحادث.. هذا وأمرت النيابة بحبس السائق 4 أيام على ذمة التحقيق، كما أمرت بالتحفظ على الأسطوانة المدمجة الخاصة بتسجيل حركة القطار، وتفريغها بمعرفة المختصين..




جامعة المنصورة تشارك في ورشة عمل باتحاد الجامعات


شاركت جامعة المنصورة في ورشة عمل حملت عنوان "تحديد أولويات البحث العلمي في الوطن العربي" ، والتي عقدها اتحاد الجامعات العربية بالعاصمة الأردنية عمان ..
وأكدت الدكتورة ماجدة نصر أحمد - نائب رئيس جامعة المنصورة للدراسات العليا ان ورشة العمل تناولت أربعة محاور رئيسية هى الدراسات الإنسانية والتربوية،و العلوم الأساسية والهندسية.. وشددت نصر على ضرورة دعم تفرغ الباحثين واستقطاب الباحثين المتميزين وتدريب الشباب على كتابة وتسويق وإدارة المشاريع البحثية ..




هبوط أرضي في أسيوط يصيب أهالي الوليدية بالذعر


شهدت منطقة الوليدية بمدينة أسيوط هبوطا أرضيا فى شارع جانبي، بسبب حفر أساسات برج سكني مجاور، دون حدوث إصابات أو خسائر .. هذا وتمكنت قوات الإنقاذ السريع التابعة للمحافظة من السيطرة على الموقف ..
من جانبه اوضح جمال آدم، سكرتير عام المحافظة إن المبنى المتسبب في الحادث صادر له رخصة برقم 100 لسنة 2012، ومصرح له ببناء 11 دورا علويا، بالإضافة إلى 2 بدروم وأرضي ..



محافظ بني سويف يشهد الجلسة الإفتتاحية لمؤتمر السموم


شهد المستشار/ماهر بيبرس محافظ بني سويف الجلسة الافتتاحية للمؤتمر العلمي الذي تقيمه الجمعية المصرية للسموم البيئية / بالتعاون مع كلية الطب البيطري والذي تستمر فعالياته لمدة يومين تحت عنوان " لنحافظ على البيئة" ..
وفي كلمته وجه محافظ بني سويف الشكر للقائمين على المؤتمر معربا عن سعادته لتواجده وسط كوكبة من العلماء والباحثين المتميزين في هذا المجال الحيوي ، لافتا إلى اهتمام الحكومة بالاستثمار الذي يعد قاطرة التنمية والنهضة في مصر الجديدة ..




حفل لتكريم القيادات التنفيذية السابقة بمحافظة أسيوط


في تقليد جديد .. كرم محافظ أسيوط الدكتور يحيى كشك عددا من القيادات التنفيذية التي تم إنهاء مدة عملها بمواقعها التنفيذية بالمحافظة ..
وأقيمت احتفالية ضخمة بديوان عام المحافظة لتوديع القيادات السابقة حيث تم تكريم سكرتير عام المحافظة السابق اللواء يعقوب إمام ورئيس حي غرب السابق صلاح عامر ورئيس الوحدة لمركز ومدينة منفلوط السابق أحمد قاسم عمر ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديروط السابق جمال زكي ورئيس مركز ومدينة الغنايم السابق محيي أبو جبل بمنحهم دروع المحافظة وميداليات تذكارية ..




أمطار على مدن جنوب البحر الأحمر تتسبب في غلق الطرق


شهدت مدن جنوب البحر الأحمر بمرسي علم والقصير والشلاتين موجة شديدة من الطقس السئ والأمطار الغزيرة وصلت إلي حد السيول في بعض المناطق ، حيث تلقي مركز عمليات البحر الأحمر إخطاراً بأن السيول انهمرت بشدة في منطقة الكيلو 75 والكيلو 80 ، ما تسبب في نحر جانبي الطريق الرابط بين المدن وتعطل عدد من الأتوبيسات السياحية ..
يأتي هذا فيما تراكمت كميات كبيرة من مياه الأمطار بالقرب من موقع الإحتفال بمولد الشيخ سيدي أبو الحسن الشاذلي ، كما شهدت منطقة سيدي سالم بطريق مرسي علم سيولا متوسطة




الدقهلية تحتفل باليوم العالمي للتغير المناخي


احتفل الاتحاد النوعي للجمعيات العاملة في مجال البيئة بالدقهلية باليوم العالمي للتغير المناخى والذى بدأ بمسيرة الأطفال السنوية والتي يتم تنظيمها للعام الرابع على التوالي ..
بدأت مراسم الاحتفال بالتجمع أمام مكتبة مصر العامة بالمنصورة ، حيث قدمت المكتبة برنامجا تثقيفيا وترفيهيا للاطفال استمر لمدة ساعة ، قبل أن يطلق اللواء صلاح المعداوى محافظ الدقهلية إشارة بدء المسيرة من امام ديوان عام المحافظة مرورا بشارع الجيش والعودة الى المحافظة ثم التوجه الى قصر الثقافة ومنه إلى مرسى قصر الثقافة ، حيث تم تنظيم رحلة نيلية للأطفال ..




إضراب المئات من عمال شركة التمساح لبناء السفن


أضرب المئات من عمال شركة التمساح لبناء السفن بالاسماعيلية عن العمل احتجاجا على عدم صرف مكافأة عيد الأضحى والأرباح السنوية ..
وأعلن عمال الشركة - التابعة لهيئة قناة السويس- الاعتصام بمقر الشركة لحين استجابة مجلس الإدارة لمطالبهم التى وصفوها بالمشروعة ..وطالب العمال الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس بالتدخل لصرف مستحقاتهم ، مؤكدين أن الشركة تحقق أرباحا.




أخبار وفعاليات محافظات وأقاليم مصر 21 أكتوبر 2012


أخبار وفعاليات أقاليم مصر اليوم من محافظات مصر المختلفة



مصابون في مصادمات وإطلاق نار في جنازة وسام الحسن

اصيب عدد من الاشخاص عندما ندلعت اشتباكات بين محتجين وقوات الأمن في العاصمة اللبنانية بيروت اليوم، في أعقاب تشييع جنازة رئيس فرع المعلومات في قوات الأمن الداخلي اللواء وسام الحسن.واطلقت قوات الامن أعيرة نارية في الهواء، وألقت قنابل الغاز المسيل للدموع لتفريق المحتجين الذين وصلت أعدادهم إلى المئات، بينما استقدم الجيش اللبناني تعزيزات لوسط بيروت.
وألقى المحتجون العصي والحجارة على رجال الأمن، محاولين اجتياز الحواجز المحيطة بسراي الحكومة واقتحام مقرها، مطالبين بإقالة حكومة رئيس الوزراء نجيب ميقاتي.



السنيورة: نرفض الحوار قبل رحيل حكومة ميقاتي

وفي كلمة تأبين وسام الحسن منح الرئيس ميشال سليمان وسام الأرز الوطني برتبة ضابط أكبر للواء الحسن، وقال سليمان إن المؤسسة العسكرية تعاقب اليوم باغتيال رئيسها ، الذي نجح في كشف شبكات التجسس والارهاب ومنع الأذى عبر ضبط المتفجرات.
من جانبه قال رئيس وزراء لبنان الأسبق فؤاد السنيورة ان المعارضة اللبنانية ترفض الحوار الوطني قبل رحيل حكومة نجيب ميقاتي , وهي الحكومة التي اتهمها السنيورة بالمسؤولية عن جريمة اغتيال الحسن ورفاقه .في السياق دعا رئيس تيار المستقبل سعد الحريري إلى إسقاط حكومة نجيب ميقاتي سلميا وطالب المواطنين اللبنانيين عدم محاولة اقتحام مقر الحكومة.



مظاهرات تطالب بإقالة حكومة ميقاتي وتكليف الحريري

كان مئات اللبنانيين قد تظاهروا امس حيث طالبوا بإقالة حكومة رئيس الوزراء نجيب ميقاتي وعودة سعد الحريري لرئاسة الحكومة، بينما أغلقت المدارس والمحال التجارية أبوابها استجابة لدعوة تيار مستقبل الذي يتزعمه الحريري.



لجنة الصياغة تجتمع بعد غد لمراجعة المسودة الأولى

قررت لجنة الصياغة بالجمعية التأسيسية للدستور عقد اجتماع بعد غد "الثلاثاء" لمراجعة المسودة الأولى للدستور الجديد ، بعد إضافة
مقترحات القوى السياسية والهيئات القضائية . هذا وتشهد الجمعية التأسيسية لوضع الدستور خلافات شديدة بين لجنتى الصياغة ونظام الحكم في كثير من المواد من بينها المادة المتعلقة بعدم إمكانية إجراء أي تعديل على الدستور وايضا تلك المتعلقة بإقالة رئيس الجمهورية فى حال رفض الشعب خلال استفتاء حل البرلمان.



أسواق المال العربية تنهي التعاملات على تراجع

أنهت مؤشرات البورصات العربية تعاملات جلسة تداول اليوم على تراجع جماعي وسط ضغوط بيعية من المستثمرين ترقبا لإجازة عيد الأضحى المبارك والتى يسعى المستثمرين للخروج بإستثماراتهم خلال فترة الإجازة حيث تراجع مؤشر البورصة السعودية بنسبة 0.43%.. وتراجع مؤشر بورصة دبي بنسبة 0.29% وهبط مؤشر البورصة الكويتية بنسبة 3.05% وتراجع مؤشر بورصة قطر بنسبة 0.05% كما تراجع أيضا مؤشر بورصة البحرين بنسبة 0.40% ..وفي مصر أغلق المؤشر الرئيسي داخل المنطقة الحمراء مسجلا نسبة تراجع بلغت 1.49% ، وشهدت قيمة التداول تراجعا ملحوظا لتصل إلي 343 مليون واتجه العرب والمصريون للبيع مقابل مشتريات الأجانب .



فهد المصري: مهام الإبراهيمي هي مبادرة فاشلة

إلى الشأن السوري حيث أكد الرئيس بشار الأسد ان بلاده تدعم جهود المبعوث الأممى العربى الأخضر ابراهيمى ومنفتحة على أى جهود مخلصة لإيجاد حل سياسى للازمة على أساس احترام السيادة السورية ورفض التدخل الخارجى.
وأضاف الاسد خلال استقباله اليوم للابراهيمى أن أى مبادرة أو عملية سياسية يجب أن تقوم فى جوهرها على مبدأ وقف الارهاب وما يتطلبه ذلك من التزام الدول المتورطة فى دعم وتسليح وإيواء الإرهابيين فى سوريا بوقف القيام بمثل هذه الأعمال. على حد قوله.
وفي مؤتمر صحفي عقب اللقاء دعا الموفد الدولي إلى سوريا الأخضر الإبراهيمي جميع أطراف النزاع في البلاد إلى وقف القتال بقرار منفرد خلال عيد الأضحى. ورفض الإبراهيمي التحدث عن الموضوعات التي تطرق إليها خلال لقائه الأسد، معتبرا مبادرته بوقف القتال خلال العيد نداء لكل سوري في الجيش أو المعارضة للتوقف عن استعمال السلاح. وأشار الإبراهيمي إلى أنه لقي تجاوبا كبيرا لدى المعارضين الذين التقاهم في حال تجاوبت الحكومة مع تلك المبادرة.



إدارة البورصة تدرس آليات التداول المشترك

قال رئيس البورصة المصرية الدكتور محمد عمران إن إدارة البورصة تدرس آليات التداول المشترك مع بورصة اسطنبول للسماح للمستثمرين الأتراك بالتداول بشكل مباشر في الشركات المصرية المقيدة بالسوق ، اضافة الى السماح للمصريين بالتداول المباشر في الشركات التركية ببورصة اسطنبول.



البحيري: توصلنا لتوافق مع التأسيسية حول نصوص الدستورية

في غضون ذلك ,أعلنت المحكمة الدستورية العليا انتهاء أزمتها مع الجمعية التأسيسية لوضع الدستور بعد استجابة الأخيرة لمقترحاتها حول نصوص بمسودة الدستور الجديد تتعلق بتشكيل المحكمة وتعيين أعضائها، وقال رئيس المحكمة الدستورية العليا المستشار ماهر البحيري إنه تم إبلاغ المحكمة بأن الجمعية التأسيسية بصدد تعديل نصوص المسودة وفق مقترحات المحكمة.



التأمينات والشئون الاجتماعية تستعد لإصدار مليون كارت

تستعد وزارة التأمينات والشئون الاجتماعية بالتعاون مع شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية‏‏ لإصدار مليون كارت لصرف المعاشات الكترونيا العام المالي الحالي ، ليصل اجمالي عدد الكروت المصدرة لنحو ثلاثة ملايين كارت بحلول الثلاثين من يونيو عام 2013.
وتخدم هذه الكروت نحو 60 بالمائة ن أصحاب المعاشات والبالغ عددهم نحو ثمانية ملايين.



وزارة الطيران المدني تدرس إنشاء مطار غرب القاهرة

تدرس وزارة الطيران المدني إنشاء مطار غرب القاهرة بجوار مطار 6 أكتوبر لخدمة رحلات الشارتر غير المصرح بها في مطار القاهرة .
كما تدرس الوزارة إنشاء شركة طيران مشتركة مع جورجيا للوصول إلي نقاط جديدة في شرق أوروبا والمدن الواعدة علي البحر الأسود.



رفض اتجاه الحكومة تخصيص الأراضى بنظام حق الانتفاع

رفضت البنوك اتجاه الحكومة تخصيص الأراضى للمستثمرين بنظام حق الانتفاع المقرر اتباعه فى الفترة المقبلة ، ومن المقرر أن يعقد اتحاد البنوك اجتماعاً عقب إجازة عيد الأضحى لمناقشة هذه القضية وإعداد تصور كامل بمقترح الجهاز المصرفى للتعامل مع أراضى حق الانتفاع .
من جانبه قال وزير الاستثمار أسامة صالح، إن الحكومة ستطرح الأراضى على المستثمرين بنظام حق الانتفاع بديلاً عن التملك ، موضحا أنه سيتم التفاوض مع البنوك بشأن تمويل المستثمرين بضمان الأراضي بما يضمن حق البنك والحكومة حال تعثر العميل.



تأجيل محاكمة المتهمين في قضية الفيلم المسيء لـ25 نوفمبر

أجلت محكمة جنايات القاهرة في جلستها المنعقدة اليوم محاكمة ثمانية متهمين في قضية الفيلم المسيء للإسلام، إلى جلسة الخامس والعشرين من نوفمبر المقبل لتمكين المحامين المدعين بالحقوق المدنية من الإطلاع، وإعلان المتهمين بالدعاوى المدنية.. ويحاكم المتهمون جميعا غيابيا باعتبارهم هاربين ويقيمون بالولايات المتحدة الأمريكية.




مقتل خميس القذافي خلال معارك بني وليد

اقتحم زهاء 200 شخص مجمع المؤتمر الوطني العام في ليبيا اليوم مطالبين بوضع حد للعنف في بلدة بني وليد .كانت مصادر رسمية ليبية قد اكدت مقتل خميس نجل العقيد معمر القذافي خلال معارك دارت بين القوات الحكومية وعناصر مسلحة في بني وليد.
وقال الناطق الرسمي باسم المؤتمر الوطني العام، عمر حميدان، أن القذافي الابن أُصيب أثناء المعركة بطلق ناري ولقي حتفه أثناء نقله إلى مدينة مصراته.
وفي الإطار ذاته، أسفرت المواجهات بين الجيش الليبي ومجموعات مسلحة في بني وليد عن سقوط ستة وعشرين قتيلا فى الأقل وأكثر من مئتي جريح.



البنك المركزى المصري يطرح أذون خزانة بـ 5ر4 مليار جنيه

طرح البنك المركزى المصرى اليوم، نيابة عن وزارة المالية، أذون خزانة بقيمة إجمالية تقدر بـ 5ر4 مليار جنيه، وتبلغ قيمة الطرح الأول مليار جنيه لأذون خزانة لأجل 91 يومًا، . اضافة الى أذون بقيمة 5ر3 مليار جنيه لأجل 273 يومًا.
وتقدر قيمة العجز فى الموازنة العامة للدولة، للعام المالى الجارى 140 مليار جنيه، يتم تمويله عن طريق طرح البنك المركزى لأذون وسندات خزانة، نيابة عن وزارة المالية بقيمة إجمالية تقدر بـ130 مليار جنيه، وباقى قيمة العجز البالغة 10 مليارات جنيه، يتم توفيرها عن طريق



ارتفاع عجز الموازنة إلي نحو 8ر50 مليار جنيه

أكدت مؤشرات أداء الموازنة العامة خلال الشهور الثلاثة الأولي من العام المالي الحالي‏ ارتفاع عجز الموازنة إلي نحو 8ر50 مليار جنيه‏‏ بعد ارتفاع حجم المصروفات إلي 5ر101 مليار جنيه‏‏ وهو ما يمثل ضعف حجم الإيرادات العامة والتي بلغت نحو 7ر50 مليار جنيه بزيادة 5ر15 بالمائة عن العام الماضي‏.‏



نتنياهو يؤكد عزمه على استمرار البناء في القدس الشرقية

بدأت إسرائيل والولايات المتحدة مناورات عسكرية مشتركة تعد "التدريب الأهم" من نوعه في تاريخ البلدين،..ياتي هذا بينما تعهد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بالاستمرار في البناء في القدس الشرقية.جاءت تصريحات نتنياهو اليوم، عقب انتقادات من مفوضية الشؤون الخارجية بالاتحاد الأوروبي لخطط بناء 800 شقة سكنية جديدة وكلية عسكرية في المنطقة المتنازع عليها.



تنديد فلسطيني باستيلاء البحرية الإسرائيلية

وصفت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، استيلاء البحرية الإسرائيلية على سفينة إستيل الفنلندية التضامنية قبل وصولها غزة، بأنها قرصنة وعربدة داعية الى تسيير مزيد من سفن المساعدات للمساعدة في كسر الحصار الاسرائيلي المفروض على غزة.



وزارة المالية توافق علي صرف 60 مليون جنيه

وافقت وزارة المالية علي صرف 60 مليون جنيه أخري لنحو 65 ألف عامل بشركات الغزل لحساب مرتبات شهر أكتوبر الحالي ، وسيتم توزيع المبلغ فور استلامه علي جميع الشركات .
جاء ذلك بعد موافقة وزارة المالية علي صرف 60 مليون جنيه الأسبوع الماضي تحت حساب مكافأة الميزانية.



وزير الطاقة الأردني يبحث استئناف ضخ الغاز

وصل الي القاهرة وزير الطاقة والثروة المعدنية الأردني علاء البطاينة قادماً من عمان علي رأس وفد في زيارة لمصر تستغرق يومين يلتقي خلالها مع عدد من المسئولين في مصر .
وسيبحث الوزير الأردني خلال اللقاء استئناف ضخ الغاز الطبيعي المصري للمملكة وبالكميات المتفق عليها بين البلدين .



الزرقاني: 3 مليارات دولار حجم التبادل التجاري

قال السفير المصري لدى كوريا الجنوبية محمد الزرقاني إن حجم التبادل التجاري بين مصر وكوريا الجنوبية يتجاوز 3 مليارات دولار إلا أن الميزان التجاري يميل كثيرا لصالح سول ، وان صادرات مصر للجانب الكوري مازالت قليلة ويمثل النفط نسبة 5ر94 في المئة منها.
وأشار السفير الى أن حجم الاستثمارات الكورية في مصر يبلغ نحو مليار دولار بينما الاستثمارات المصرية في كوريا شبه منعدمة لان الاستثمار في السوق الكورية يتطلب رؤوس أموال ضخمة وامكانيات وتكنولوجيا عالية.



فورجلر: مستعدون لمساعدة مصر على استرداد اموالها

أكد السفير السويسرى فى القاهرة دومينيك فورجلر، استعداد بلاده لمساعدة السلطات المصرية على استعادة الأموال الخاصة برموز النظام السابق، شريطة صدور أحكام نهائية من القضاء المصري حول هذه الأموال . وأشار فورجلر إلى أن صدور الأحكام لا يعنى رد الأموال وإنما يحتاج الأمر إلى موافقة القضاء السويسري الذى يعمل وفقا لمعايير شفافية دولية، متوقعا أن تستغرق فترة استعادتها ما بين ٣ أو ٤ سنوات.



غداً المنافسة الأخيرة بين أوباما ورومني

يلتقي المرشحان للرئاسة الأمريكية، الديمقراطي باراك أوباما، والجمهوري ميت رومني، في مناظرتهما الثالثة والأخيرة غدا الاثنين، في مدينة بوكا راتون بولاية فلوريدا.. ويتطلع أوباما خلال المناظرة أن يتفوق في مجال الأمن القومي وقضايا السياسة الخارجية تعزيزا لاستطلاعات الرأي,في الوقت الذى اقترب فيه رومني من أوباما في تلك الاستطلاعات خاصة بعد المناظرة الثانية .



مقتل 11 مسلحا من بينهم قيادى بطالبان بجنوب أفغانستان

أعلن مسؤولون فى افغانستان اليوم ان قائدا من حركة طالبان من ضمن أحد عشر مسلحا قتلوا فى اشتباك فى اقليم زابل بجنوب افغانستان.
وأكد غلام جيلاني نائب قائد الشرطة فى الاقليم أن الاشتباك وقع عندما قامت مجموعة من المسلحين بمهاجمة بلدية الاقليم ، مشيرا إلى ان سيد نور ذاكر القيادى بطالبان، قتل في الاشتباكات.



انتخابات محلية في إقليم الباسك الأسباني

توجه نحو أربعة ملايين ونصف المليون ناخب اليوم للإدلاء بأصوتهم في الانتخابات المحلية في منطقة غاليسيا بإقليم الباسك المضطرب بأسبانيا. وتعد هذه الانتخابات اختبارا حاسما للسياسات الاقتصادية لرئيس الوزراء الأسباني ماريانو راخوي في المنطقة، التي يوجد بها خامس أسوأ معدلات بطالة في البلاد.



أخبار الاقتصاد 21 أكتوبر 2012

جولة في الأخبار الاقتصادية المصرية والعربية والعالمية مع التحليل الدوري لها



عشرات الآلاف يتظاهرون في لندن إحتجاجا على التقشف

تظاهر عشرات الآلاف في العاصمة البريطانية لندن أمس، تنديدا بتدابير التقشف التى تنتهجها الحكومة البريطانية. وذكر المنظمون أن أكثر من 100 ألف شخص من جميع أنحاء بريطانيا شاركوا في المسيرة التي انطلقت من امبانكمينت على ضفاف نهر التايمز ومرت بوسط العاصمة بالقرب من مقر الحكومة والبرلمان




مصابون في مصادمات وإطلاق نار في جنازة وسام الحسن

ارتفعت حدة الاشتباكات بين سكان منطقتي باب التبانة وجبل محسن في مدينة طرابلس شمالي لبنان وتستخدم فيها كافة انواع الاسلحة على خلفية اغتيال رئيس فرع المعلومات في قوات الأمن الداخلي اللواء وسام الحسن .كانت الجنازة الرسمية للمسؤول اللبناني قد انتهت بأعمال عنف بعد أن حاول مشيعون اقتحام مكتب رئيس الحكومة نجيب ميقاتي مما دفع قوات الامن لاطلاق النار في الهواء والغاز المسيل للدموع لصدهم.




موجز الاخبار من قناة النهار حلقة الاحد 21 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة نواب يعقدون جلسة رمزية بمجلس الشعب و قنديل يعلن دعم محافظة الوادي الجديد بـ 30 مليون جنيه و تأجيل محاكمة أبو إسلام إلى 4 نوفمبر





نشاهد موجز الاخبار
الذى يذاع على قناة النهار
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ


موجز الاخبار من قناة النهار حلقة الاحد 21 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

نواب يعقدون جلسة رمزية بمجلس الشعب

نواب يعقدون جلسة رمزية بمجلس الشعب لتأكيد رفضهم حله بحكم قضائي



قنديل يعلن دعم محافظة الوادي الجديد بـ 30 مليون جنيه

قنديل يعلن دعم محافظة الوادي الجديد بـ 30 مليون جنيه لإستكمال المشروعات المتوقفة فيها



تأجيل محاكمة أبو إسلام إلى 4 نوفمبر

تأجيل محاكمة الشيخ أبو إسلام رئيس قناة الأمة الفضائية بتهمة إزدراء الدين المسيحي إلى جلسة 4 نوفمبر



إرجاء محاكمة 8 متهمين من أقباط المهجر إلى 25 نوفمبر

إرجاء محاكمة 8 متهمين من أقباط المهجر غيابياً في قضية الإساءة للرسول الكريم إلى 25 نوفمبر



يعالون: إسرائيل رفضت طلب مصر بتعديل إتفاقية كامب ديفيد

قال نائب رئيس الوزراء الإسرائيلي إن إسرائيل رفضت طلب مصر في تعديل إتفاقية كامب ديفيد خاصتاً الملاحق العسكرية بها


فض إعتصام عمال شركة بناء السفن بعد وعد بصرف مستحقاتهم

عمال شركة بناء السفن بالسويس يفضون إعتصامهم بعد وعد بصرف مستحقاتهم المالية



هبوط أرضي لجزء من شارع بأسيوط دون حدوث إصابات

شهدت منطقة الوالدية بمدينة أسيوط لهبوط أرضي لجزء من شارع بأسيوط دون حدوث إصابات



منع شفيق من التصرف في أمواله ووضع إسمه على ترقب الوصول

جهاز الكسب غير المشروع يمنع أحمد شفيق وبناته الثلاثة من التصرف في أموالهم السائلة والمنقولة ووضع أسمائهم على قائمة ترقب الوصول



إحتجاج عمال أسمنت أسيوط على إستئناف عودة المصنع للدولة

عمال أسمنت أسيوط يحتجون على الإستئناف ضد حكم عودة المصنع للدولة



البحيري: إنتهاء أزمة الدستورية مع التأسيسية

رئيس المحكمة الدستورية العليا: خلافنا مع الجمعية التأسيسية إنتهى بعد إبلاغنا بتعديل المسودة



القضاة: التأسيسية تحاول تقويض السلطة القضائية

إتهم المستشار عبد الله فتحي وكيل أول نادي القضاة الجمعية التأسيسية بمحاولة تقويض السلطة القضائية



حزب الدستور يطلق دعوة لوضع معايير تشكيل تأسيسية ثالثة

حزب الدستور يطلق مبادرة بدعوة كل القوى السياسية لوضع معايير جمعية تأسيسية جديدة



نواب مجلس الشعب يفشلون في عقد الجلسة الرمزية

نواب مجلس الشعب السابق يفشلون في عقد الجلسة الرمزية وينتقدون الكتاتني



الصحفيين يتظاهرون إحتجاجاً على إيقاف عبد الرحيم

عشرات الصحفيين يتظاهرون أمام مجلس الشورى إحتجاجاً على إيقاف عبد الرحيم



إتحاد العمال يرسل ووفداً للقاء مرسي ويرفع دعاوى ضده

شبت مشادات بين تيار الإخوان في إتحاد العمال والأعضاء القدامى من المجلس بسبب تعديلات قانون النقابات العمالية



تأجيل النظر في قضية جامعة النيل إلى 24 أكتوبر

تأجيل نظر قضية حق جامعة النيل في أرضها ومبانيها إلى الأربعاء 24 أكتوبر المقبل



الأنبا بولا يبحث مع الداخلية إشراف انتخابات البابا

الأنبا بولا يبحث مع الداخلية إشراف الوزارة على عملية الإقتراع في الإنتخابات البابوية



الرئيس مرسي يشهد مناورة إنتصار البحر 45

شهد الرئيس محمد مرسي مناورة إنتصار البحر 45 والتي شاركت فيها العشرات من القطع البحرية




الكتاتني يؤكد تمسكه بالعريان نائباً


فوض رئيس حزب الحرية والعدالة محمد سعد الكتاتني نائبه عصام العريان وعلى جانب أخر تقدم العريان اليوم أمام النيابة للإدلاء بأقواله في البلاغ المقدم ضده




العالم يحتفل بالدور التنموي الذي تلعبه المرأة الريفية


تحتفل مصر هذه الأيام باليوم العالمي بالمرأة الريفية إيماناً بأهميتها في تعزيز التنمية الزراعية



برنامج ازى الصحة من قناة النهار حلقة الاحد 21 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة ضيفة الحلقة الدكتورة فاطمة عبد القادر الشيش إستشاري جلدية والليزر وهنتكلم عن مشكلة الشعر الزائد في جسم المرأة والرجل وكيفية علاجة بالليزر



نشاهد اليوم برنامج ازى الصحة

و هو برنامج طبى يذاع على قناة النهار
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

و لنبدأ مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج ازى الصحة من قناة النهار حلقة الاحد 21 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة


إزي الصحة: الشعر الزائد وكيفية علاجه بالليزر

ضيفة الحلقة الدكتورة فاطمة عبد القادر الشيش إستشاري جلدية والليزر وهنتكلم عن مشكلة الشعر الزائد في جسم المرأة والرجل وكيفية علاجة بالليزر





برنامج 90 دقيقة تقديم ريهام السهلى من قناة المحور وحلقة الثلاثاء 16 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة ضيوف الحلقة المستشار / أحمد الزند رئيس نادي القضاه د / محمد حامد أستاذ جرحات العيون بكلية الطب وزميل كلية الجراحين الملكية بإنجلترا الفنان / محمود يس د / صباح السقاري أمين المرأة بحزب الحرية والعدالة بالجيزة


تشاهد اليوم برنامج 90 دقيقة



على قناة المحور

فى الساعة التاسعة

يوميا من السبت الى الاربعاء

لقطات فيديو يوتيوب
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

اتمنى مشاهدة ممتعة
برنامج 90 دقيقة تقديم ريهام السهلى من قناة المحور وحلقة الثلاثاء 16 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

90 دقيقة مع ريهام السهلي - ١٦/١٠/٢٠١٢

ضيوف الحلقة
المستشار / أحمد الزند رئيس نادي القضاه
د / محمد حامد أستاذ جرحات العيون بكلية الطب وزميل كلية الجراحين الملكية بإنجلترا
الفنان / محمود يس
د / صباح السقاري أمين المرأة بحزب الحرية والعدالة بالجيزة



برنامج صبايا تقديم المذيعة الشابة ايمان ابو طالب من قناة المحور حلقة الثلاثاء 16 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة حلقة الربا هل الفقر سبب داعي للأقتراب للربا ؟ وما حكم الشرع في ذلك؟ تفاصيل اكثر عن ما يدور في كواليس الفقراء والمحتاجين مع من يستغلون حالتهم المدية - وفقرة شهرية جديدة تقدمها صبايا بعنوان فاعل خير وهدفها ان تقول شكرا لمن يساهم في سد احتياجات الناس ومعنا جمعية نور المغربي للتعرف على انشطة الجمعية





نشاهد برنامج صبايا

تقديم المذيعة الشابة إيمان أبو طالب
برنامجكم - صبايا - رجعلكم تانى بشكل جديد لكن بالتأكيد هايعجبكم لأنه هيكون قريب جدا منكم
أنتظرونا الأحد والأربعاء من كل أسبوع فى ميعاد واحد 11.30 مساءا على قناة المحور وبس

أحنا برنامج واحد بتشوفوه على المحور مش فى أى قناة تانية

- صبايا - اللى عرفتوه وكبر بيكم وبإهتمامكم وقضاياكم .. هايفضل معاكم وهيكبر تانى بيكم البرنامج بتعاكم مش بتاع حد تانى

إيمان أبوطالب هاتكون معاكم على الشاشة وهاتسمعكم على التليفون فى كل وقت لأنها خلاص بقت ملك لصبايا ولأصدقاء صبايا ولكل صبية مصرية محتاجه مساندة - صبايا -

أحنا مش على قديمه .. أحنا عندنا الجديد طبعا اللى هيفيد كل المصريين الغلابه

الجديد قافلة صبايا اللى هتروح كل حته فقيرة ومحتاجه فى مصر .. هتلفها من شمالها لجنوبها .. ومن شرقها لغربها .. علشان تساعد محتاج .. وتساهم فى علاج مريض .. وتقف جنب تلميذ عايز يتعلم ومش لاقى

عربية صبايا ممكن تلاقيها فى أى وقت وفى أى مكان لأنها عربية كل المصريين والخير اللى فيها خير كل المصريين

برنامجنا كمان فيه فى كل حلقه قضية بناقشها بجد وبكل حرية .. بدون كسوف ولا خجل ولا خوف

مواعيد الاذاعة


الاحد والثلاثاء 12 بعد منتصف الليل و الاعادة 11:30 صباحا يومى الثلاثاء والاربعاء


البرنامج من تقديم ايمان ابو طالب

اخراج احمد حسين

http://sabaya.elmehwartv.com



يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ

برنامج صبايا تقديم المذيعة الشابة ايمان ابو طالب من قناة المحور حلقة الثلاثاء 16 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

صبايا مع ايمان ابو طالب - حلقة الربا

هل الفقر سبب داعي للأقتراب للربا ؟ وما حكم الشرع في ذلك؟
تفاصيل اكثر عن ما يدور في كواليس الفقراء والمحتاجين مع من يستغلون حالتهم المدية - وفقرة شهرية جديدة تقدمها صبايا بعنوان فاعل خير وهدفها ان تقول شكرا لمن يساهم في سد احتياجات الناس ومعنا جمعية نور المغربي للتعرف على انشطة الجمعية




برنامج 90 دقيقة تقديم ريهام السهلى من قناة المحور وحلقة الاحد 14 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة ضيوف الحلقة أ / رجب هلال حميدة عضو مجلس الشعب السابق أ / خالد رجب هلال نجل رجب هلال حميدة د / علاء الحداد مدير المعهد القومي للأورام - جامعة القاهرة د / أحمد شقير مدير مركز الكلي بجامعة المنصورة د / أحمد بيبرس مدير التغذية بشركة نستلة د / أحمد سمير وزير التنمية الإدارية


تشاهد اليوم برنامج 90 دقيقة



على قناة المحور

فى الساعة التاسعة

يوميا من السبت الى الاربعاء

لقطات فيديو يوتيوب
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

اتمنى مشاهدة ممتعة
برنامج 90 دقيقة تقديم ريهام السهلى من قناة المحور وحلقة الاحد 14 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

90 دقيقة مع ريهام السهلي - ١٤/١٠/٢٠١٢

ضيوف الحلقة
أ / رجب هلال حميدة عضو مجلس الشعب السابق
أ / خالد رجب هلال نجل رجب هلال حميدة
د / علاء الحداد مدير المعهد القومي للأورام - جامعة القاهرة
د / أحمد شقير مدير مركز الكلي بجامعة المنصورة
د / أحمد بيبرس مدير التغذية بشركة نستلة
د / أحمد سمير وزير التنمية الإدارية



برنامج صبايا تقديم المذيعة الشابة ايمان ابو طالب من قناة المحور حلقة الاحد 14 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة تحقيق خاص عن مشاكل التعليم في مصر ورصد كواليس ما يدور داخل المدارس الخاصة والحكومية





نشاهد برنامج صبايا

تقديم المذيعة الشابة إيمان أبو طالب
برنامجكم - صبايا - رجعلكم تانى بشكل جديد لكن بالتأكيد هايعجبكم لأنه هيكون قريب جدا منكم
أنتظرونا الأحد والأربعاء من كل أسبوع فى ميعاد واحد 11.30 مساءا على قناة المحور وبس

أحنا برنامج واحد بتشوفوه على المحور مش فى أى قناة تانية

- صبايا - اللى عرفتوه وكبر بيكم وبإهتمامكم وقضاياكم .. هايفضل معاكم وهيكبر تانى بيكم البرنامج بتعاكم مش بتاع حد تانى

إيمان أبوطالب هاتكون معاكم على الشاشة وهاتسمعكم على التليفون فى كل وقت لأنها خلاص بقت ملك لصبايا ولأصدقاء صبايا ولكل صبية مصرية محتاجه مساندة - صبايا -

أحنا مش على قديمه .. أحنا عندنا الجديد طبعا اللى هيفيد كل المصريين الغلابه

الجديد قافلة صبايا اللى هتروح كل حته فقيرة ومحتاجه فى مصر .. هتلفها من شمالها لجنوبها .. ومن شرقها لغربها .. علشان تساعد محتاج .. وتساهم فى علاج مريض .. وتقف جنب تلميذ عايز يتعلم ومش لاقى

عربية صبايا ممكن تلاقيها فى أى وقت وفى أى مكان لأنها عربية كل المصريين والخير اللى فيها خير كل المصريين

برنامجنا كمان فيه فى كل حلقه قضية بناقشها بجد وبكل حرية .. بدون كسوف ولا خجل ولا خوف

مواعيد الاذاعة


الاحد والثلاثاء 12 بعد منتصف الليل و الاعادة 11:30 صباحا يومى الثلاثاء والاربعاء


البرنامج من تقديم ايمان ابو طالب

اخراج احمد حسين

http://sabaya.elmehwartv.com



يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ

برنامج صبايا تقديم المذيعة الشابة ايمان ابو طالب من قناة المحور حلقة الاحد 14 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

صبايا - ١٤/١٠/٢٠١٢
تحقيق خاص عن مشاكل التعليم في مصر ورصد كواليس ما يدور داخل المدارس الخاصة والحكومية




برنامج حدوتة مصرية تقديم سيد على من قناة المحور حلقة الجمعة 12 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة





نشاهد برنامج حدوتة مصرية

البرنامج من تقديم / سيد على
رئيس التحرير / احمد ايوب
اعداد / طه فرغلى
عبداللطيف حامد
اخراج / على عيسى



يناقش قضايا المواطن المصرى بطرحها بدون مجاملة
برنامج سياسى لا ينسى الجانب الانسانى فى الشخصية المصرية
هدفه .. اهداف الثورة
توجهه.. مصر الديمقراطية
سياسته.. الرأى والرأى الاخر
مواعيد البرنامج الخميس والجمعة 8:00 مساء والاعادة الجمعة والسبت 8:00 صباحا
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ

برنامج حدوتة مصرية تقديم سيد على من قناة المحور حلقة الجمعة 12 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة


حدوتة مصرية مع سيد علي - ١٢/١٠/٢٠١٢



برنامج صباح ON حلقة الاحد 21 اكتوبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة إستمرار الإتصالات لإستكمال أعضاء الشورى و مرسي يلتقي بوفد نقابة الأطباء البيطريين و إتصالات لخروج آمن للمصريين في ليبيا






نشاهد اليوم

برنامج صباح ON

و الذى يذاع على قناة ONTV
تقديم إيمان عز الدين ويوسف الحسيني



يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 9:00 صباحا
في كل صباح احداث جديد واشخاص جدد في دائرة الضوء …صباح ON…صحيفة تلفزيونية تنقل لك الأخبار بالكلمة والصورة. أبرز القضايا المصرية والعالمية, مع تحليلات الخبراء وكبار الكتاب, قراءه يومية لعناوين الصحف المصرية والعربية, استفتاءات المشاهدين على الهواء مباشرة … صباح ON…ابدأ صباحك معنا


ONtv Livestreaming - البث الحي






شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

ONtv Livestreaming - البث الحي


مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج صباح ON حلقة الاحد 21 اكتوبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

صباح ON: إستمرار الإتصالات لإستكمال أعضاء الشورى

نبدأ بأول خبر معانا .. قال المتحدث باسم الرئاسة المصرية ياسر علي إن مؤسسة الرئاسة مازالت تجري اتصالاتها بعدد من الشخصيات العامة لاستكمال تعيينات أعضاء مجلس الشورى .. وأوضح في تصريحات لمراسلة وكالة الأناضول للأنباء .. أنه بمجرد الاستقرار على الأسماء بالكامل سيتم إعلانها، مشيرًا إلى أن ذلك سيكون خلال وقت قريب .. وبحسب القانون المصري فإن رئيس الجمهورية له صلاحية تعيين ثلث أعضاء المجلس .. 90 عضوًا .. فيما يكون الثلثان المتبقيان الـ 180 عبر انتخابات مباشرة .. لمزيد من التفاصيل معنا عبر الهاتف الدكتور طارق خضر



صباح ON: مرسي يلتقي بوفد نقابة الأطباء البيطريين

ولسه مع أخبار الرئاسة .. حيث التقى الرئيس محمد مرسي أمس بوفد نقابة الأطباء البيطريين برئاسة الدكتور سامى طه رزق حسين نقيب الأطباء البيطريين .. لمناقشة أهم القضايا التى تهم الشأن العام والأطباء البيطريين .. وذكر بيان لرئاسة الجمهورية أنه جرى فى هذا اللقاء مناقشة إنشاء جهاز مستقل لشئون الثروة الحيوانية .. وتكليف الأطباء البيطريين لسد الفجوة والعجز فى القطاعات المختلفة .. والإرتقاء بالأطباء البيطريين مهنيا وماديا .. ومن المتوقع عقد إجتماع لممثلى النقابة مع رئيس مجلس الوزراء خلال أيام لبحث سبل ووسائل تحقيق ما تمت مناقشته



صباح ON: إتصالات لخروج آمن للمصريين في ليبيا

وعن أحوال المصريين في ليبيا .. صرح الوزير المفوض عمرو رشدى المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية بأن المنظمات الدولية تنصح ببقاء المصريين فى بنى وليد بليبيا في الوقت الحال لصعوبة توفير ممرات آمنة .. وقال إن السفارة المصرية فى طرابلس تجرى اتصالات عاجلة مع الحكومة والجهات الأمنية الليبية لترتيب خروج آمن لمجموعة من المصريين العالقين فى ظروف القتال الدائرة فى مدينة بنى وليد إلى مناطق آمنة خارج دائرة الاشتباكات



صباح ON: السلطة القضائية بالدستور .. مفاجأة صادمة

نروح لموضوع تاني .. حيث أكد نادى قضاة مصر برئاسة المستشار أحمد الزند .. أن باب السلطة القضائية فى مسودة مشروع الدستور الجديد مثل مفاجأة صادمة مخيبة للآمال .. لما شابه من قصور فى الضمانات التى تدعم استقلال القضاء .. فضلا عما اكتنفه من غموض حول دور النيابة العامة التى تم وضعها فى الفرع الثانى من الفصل الثالث بصورة جعلت وظيفتها قاصرة على الادعاء العام .. وأشار النادي في بيان له أمس إلى أن هذا الأمر يوحى بأن هناك نية مبيتة للعبث بالقضاء والنيابة العامة فى الدستور القادم وهو الأمر الذي لن يقبله قضاة مصر ومن قبلهم شعب مصر العظيم مهما كانت الذرائع والاسباب.



صباح ON: صرف كادر المعلمين 20 أكتوبر الحالي

أكد الدكتور إبراهيم غنيم وزير التربية والتعليم أنه سيتم صرف الكادر للمعلمين الـ50% بدءًا من شهر أكتوبر .. مشيرًا إلى أن الوزارة في انتظار مرسوم بقانون .. وأن صرف الكادر سيبدأ 20 أكتوبر الجاري .. وقال وزير التربية والتعليم خلال لقائه الأسبوعي مع المديريات التعليمية إنه حتى لو صدر هذا المرسوم في نهاية الشهر الحالي أو بداية الشهر القادم .. فسوف يتم الصرف بأثر رجعي .. مؤكدًا أنه لا داعي للقلق .. وأن حقوق المعلمين مصانة ومحفوظة .. لمزيد من التفاصيل معنا على الهاتف الاستاذ محمد السروجى مستشار وزير التربيه والتعليم والمتحدث باسم الوزارة



صباح ON: لا يمكن توزيع إسطوانات البوتوجاز بالكوبونات

نروح لخبر تاني .. حيث قال رئيس الشعبة العامة للمواد البترولية بالاتحاد العام للغرف التجارية الدكتور حسام عرفات إنه لا يمكن تطبيق نظام توزيع إسطوانات البوتوجاز بالكوبونات خلال الفترة الحالية حيث بدأت فترة ذروة الاستهلاك .. مشيرا إلى أنه يمكن الانتظار حتى شهر مايو المقبل لاختبار هذه التجربة .. كمان حذر من حدوث أزمة فى المعروض من إسطوانات البوتاجاز خلال عيد الأضحى بعد أيام قليلة .. مشيرا إلى أنه خلال العيد سوف يعانى السوق المحلى من عجز يصل إلى 4 ملايين إسطوانة .. وهو ما يتطلب من الحكومة العمل على توفير مليون إسطوانة يوميا .. بمعدل 850 ألف إسطوانة للاستخدام المنزلي و150 ألف إسطوانة للاستخدام التجارى .. عشان نعرف تفاصيل أكتر معنا الدكتور حسام عرفات رئيس الشعبه العامه للمواد البتروليه بالاتحاد العام للغرف التجاريه



صباح ON: إنتقاد مشاريع قوانين الداخلية لإستعادة الأمن

أصدر مركز القاهرة لدراسات حقوق الإنسان تقريرا إنتقد فيه خمسة مقترحات بمشاريع قوانين قدمتها وزارة الداخلية لمجلس الوزراء بهدف إستعادة الأمن والحماية للمجتمع بدعوى إحياء هذه المقترحات لحالة الطوارىء التى تم إلغاؤها .. مشروعات القوانين التى تضمنها التقرير هى .. قانون بشأن حماية المجتمع من الخطرين .. قانون بشأن تنظيم المظاهرات في الطرق العمومية .. قانون بشأن تعديل قانون تجريم الاعتداء على حرية العمل وتخريب المنشآت .. قانون بشأن تعديل بعض أحكام قانون العقوبات .. قانون بتعديل بعض أحكام قانون الحفاظ على حرمة أماكن العبادة .. عشان نفهم أكتر التقرير اللي أصدره مركز القاهرة لدراسات حقوق الإنسان معانا الاستاذ محمد زارع مسئول برنامج مصر في المركز



صباح ON: في عهد مرسي إنتهاك للحريات كل 48 ساعة

من ناحية تانية رصدت الشبكة العربية لحقوق الإنسان 50 حالة إنتهاك في 100 اليوم الاولي للرئيس محمد مرسي بمعدل إنتهاك كل 48 ساعة لحرية الرأي والتعبير وذلك من خلال 8 أنماط متكررة لكل من انتقد الرئيس مرسي او جماعة الإخوان المسلمين او حزب الحرية والعدالة , الى جانب الانتهاكات التي طالت حرية الرأي في الصحف المصرية من منع مقالات كما رصدت 6 حالات مصادرة لكتب وجرائد خلال الفترة الماضية .. لمزيد من التفاصيل معنا الاستاذ جمال عيد مدير الشبكه العربيه لمعلومات حقوق الانسان



صباح ON: ضبط متهمين بحوزتهما 150 كيلو حشيش

فى إطار جهود الإدارة العامة لمكافحة المخدرات لضبط العناصر الإجرامية فى مجال الإتجار وتهريب المواد المخدرة .. نجحت القوات الأمنية فى ضبط متهمين فى أحد الأكمنة بدائرة قسم شرطة النوبارية وبحوزتهما عدد (1444) طربة من مخدر الحشيش وزنت حوالى 150 كيلو جرام .. وبمواجهة المتهمان إعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار .. وإستخدامهما للسيارة فى نقل وترويج المواد المخدرة والمبلغ المالى من حصيلة البيع والهواتف المحمولة للإتصال بعملائهما .. ثم تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق



صباح ON: الإحتفال بمرور 3 شهور على إنشاء حزب الدستور

تعالوا نروح لتقرير عن تدشين حزب الدستور .. هذا الحزب اللى بيتمتع برنامج وطنى وقوى نتمنى له التوفيق



صباح ON: إعادة فتح طريق شبين القناطر - القاهرة

نروح لجولة في أخبار المحافظات .. نبدأها من القليوبية .. حيث نجحت أجهزة الأمن في إعادة فتح طريق شبين القناطر- القاهرة وخط السكة الحديد .. بعد قيام ركاب القطار القادم من شبين القناطر إلى قليوب بقطع الطريق وإشعال النيران فى إطارات السيارات.. احتجاجا على تأخر سيارات الإسعاف فى الوصول إلى موقع الحادث .. حيث لقى 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 12 آخرون عندما حاول سائق القطار القادم من شبين القناطر إلى قليوب، التوقف عند محطة كفر رمادة فحدث تدافع لعربات القطار بسبب السرعة الزائدة، فيما قطع العشرات من الركاب شريط السكك الحديدية احتجاجا على الحادث .. فيما ذكر بيان لهيئة السكك الحديدية أنه أثناء دخول القطار رقم 974 على سكة التخزين في منطقة رمادة .. من أجل تعدية قطار سريع قادم خلفه .. سقط بعض الركاب الذين كانوا يعتلون سطح القطار المذكور .. وأضاف البيان أن سقوط الركاب جاء نتيجة لسلوكهم السىء وتسطحهم للقطار .. مناشدا الركاب عدم إعتلاء أسطح القطارات والالتزام بالركوب في الاماكن المخصصة لهم حفاظا على أرواحهم



صباح ON: الإحتفال بالذكرى السبعين لمعركة العلمين

ومن سيناء لمطروح حيث قام اللواء طه محمد السيد المحافظ بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لمقابر ضحايا الحرب العالمية الثانية بمقابر الكومنولث بحضور عدد كبير من سفراء وقناصل ووفود الدول التي شاركت في الحرب العلمية الثانية وبعض ممثلي الدول الأخرى .. وذلك فى اطار الاحتفال بالذكرى السبعين لمعركة العلمين المعركه التى شكلت منعطفا حاسما لمصلحة الحلفاء في الحرب العالمية الثانية .. فيما تظاهر العشرات من المواطنين من أبناء منطقة العلمين ومحافظة مطروح أمام مقبرة الكومنولث لضحايا معركة العلمين للمطالبة بازالة الالغام التي خلفتها الحروب التي شهدتها هذه المنطقة .. وطالبوا الدول التي تسببت في هذه المأساة بالعمل على المساعدة لازالة هذه الالغام من المنطقة وتعويض الدولة على عدم زراعة 2 مليون فدان منذ 70 عاما



صباح ON: القبض علي 11 من مرافقي الأفواج السياحية بالغردقة

وفي خبر تاني .. ألقت أجهزة الأمن بالبحر الأحمر القبض علي 11 من مرافقي الأفواج السياحية المعتصمين أمام غرفة شركات السياحة بالغردقة من يوم الخميس الماضى أمام ديوان عام المحافظة والذين قاموا بنقل اعتصاهم أمس أمام غرفة شركات السياحة بمنطقة الهضبة للمطالبة بترحيل العمالة الاجنبية المخالفة والتى تعمل بدون ترخيص وبشكل مخالف وأتهمتهم الأجهزة الأمنية بقطع طريق الهضبة أمام الحركة المرورية وتم إحالتهم للنيابة العامة للتحقيق معهم .. فيما أعلنت لجنة الحريات بنقابة المحاميين وحركة 6 أبريل ونقابة مرافقي الأفواج السياحية تضامنهم مع المعتصمين وحضور التحقيقات معهم
معنا عبر الهاتف محمد السيد وكيل المؤسسين لنقابة



صباح ON: إستمرار مسلسل التفجيرات في لبنان

وسط كل الاحداث اللى بتعيشها مصر مش ممكن ننسى ابدا اللى بيحصل فى لبنان واللى بياكد كلام الاخضر الابراهيمى المبعوث الاممى اللى من ايام قال ان اللى بيحصل فى سوريا ممكن ياكل الاخضر واليابس فى المنطقه كلها اللى حصل فى لبنان استمرار لمسلسل التفجيرات اللى بتستهدف امن لبنا واستقرار المنطقه تعالوا نشوف



صباح ON: الإحتفال بالعيد الـ 45 للقوات البحرية

بمناسبة العيد الخامس والأربعين للقوات البحرية بيؤكد اللواء بحري أركان حرب أسامة الجندي قائد القوات البحرية بأن البحرية المصرية تمارس مهامها بكل حزم لحماية سواحل مصر ومياهها الإقليمية والحفاظ على السيادة المصرية



قراءة في صحافة الأحد ٢١ أكتوبر ٢٠١٢

أهلا بيكم مشاهدينا .. رجعنالكم بمانشيتات وعناوين الصحف النهاردة ومعانا الكاتب الصحفي الاستاذ عبدالله السناوى



صباح ON: ديدان في عبوات اللبن المدرسية بسوهاج

في سوهاج أوقفت مديرية التربية والتعليم بمحافظة سوهاج توزيع عبوات اللبن المدرسية على تلاميذ مدارس رياض الأطفال بإدارة مركز طما التعليمية بعد إكتشاف ديدان في عبوات الحليب ، تلقى مدير الإدارة التعليمية بلاغ بإكتشاف وجود ديدان في إحدى عبوات حليب قبل فحصها قبل توزيعها على التلاميذ



صباح ON: وقفة لأهالي رفح لإنقطاع خدمة شبكات المحمول

نروح لسيناء حيث نظم سكان مناطق الحدود فى مدينة رفح بشمال سيناء وقفة احتجاجية ظهر أمس احتجاجا على استمرار إنقطاع خدمة شبكات الهاتف المحمول فى عموم قرى الحدود ومدينة رفح ووسط سيناء .. وعبر الاهالى عن رفضهم لاستثنائهم من تلك الخدمات التى ادت الى استخدام الاهالى لشبكات هاتف اسرائليية وفلسطينية .. وأمهل المحتجون المسئولين عن الشبكات مهله شهرين لاعاده الخدمه وهددوا بتحطيم جميع ابراج الاتصال الخاصه بالشبكات فى مدينتى رفح والشيخ زويد فى حال عدم توصيل الخدمه للشبكات الثلاثه .



صباح ON: الجدل حول التأسيسية ومسودة الدستور

الدستور تلك المعضله التى نقع فيها الان فى ظل مشهد سياسى ملتبس الم يكن احرى بنا ان نستمع لصوت القوى السياسيه التى نادت بالدستور اولا .. المهم اللى حصل حصل لكن المشاكل داخل الجمعيه التاسيسيه وخارجها كثيره وحرجه وخصوصا واحنا على بعد يومين وهنسمع القاضى ينطق بالحكم اما بحل التاسيسيه او باستمرارها
لما طرحت المسوده او المسودات اللى توهنا ما بينها للمناقشه المجتمعيه لاقت انتقاضات شديه من قبل القوى السياسيه والهيئات القضائيه المختله ورفض تام من المحكمه الدستوريه العليا فيما يخصها فى الدستور المقترح .. احنا بصدد خلافات وجدل كبير بشان المسوده الخاصه بالدستور لكن للقرب اكثر من الجمعيه التاسيسيه احنا حريصين اننا يكون معنا الاستاذ محمد انور السادات عضو الجمعيه التاسيسيه والنائب السابق بمجلس الشعب المنحل