شارك مع اصدقائك

13 أكتوبر 2012

برنامج اخر النهار تقديم الاعلامى محمود سعد من قناة النهار حلقة السبت 13 أكتوبر 2012 كاملة فاروق الباز: الشهور لا تكفى لتقييم حكم الإخوان ولو تأكدنا من فسادهم "نشلهم" بالانتخابات. . لم أسمع رؤية من الرئيس حتى الآن.. عيب ومصيبة نحصل على قروض لنشترى طعامنا




نشاهد برنامج أخر النهار تقديم نخبة من الأعلاميين

محمود سعد – خالد صالح

الذى يذاع على قناة النهار يوتيوب كاملة


مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

ولنبدأ

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

برنامج اخر النهار تقديم الاعلامى محمود سعد من قناة النهار حلقة السبت 13 أكتوبر 2012 كاملة

تصريحات النائب العام في مكتبه صباح اليوم

تصريحات النائب العام في مكتبه صباح اليوم قبل لقاء الرئيس، ويؤكد فيها إنه لن يترك منصبه إلا بالإغتيال



أهالي المحاكمات العسكرية في بورسعيد

تقريرعن مطالبات أهالي المحاكمات العسكرية في بورسعيد بالإفراج عن أولادهم



تفاصيل ماحدث اليوم لإنهاء أزمة النائب العام



النائب العام: ماحدث سوء فهم ومستمر في عملي

أعلن المستشار الدكتورعبد المجيد محمود، النائب العام، تفاصيل لقائه مع رئاسة الجمهورية خلال مؤتمر صحفى بدار القضاء العالى.



مكي: النائب العام لم يتقدم باستقالته ولم تتم إقالته



الأمن يفصل بين المؤيدين والمعارضين أمام دار القضاء

انقسم عشرات المتظاهرين، أمام دار القضاء العالي بين مؤيد ومعارض لقرار الرئيس محمد مرسى بتعيين المستشار عبد المجيد محمود، النائب العام، سفيرًا لمصر لدى الفاتيكان، وقامت قوات الأمن بفرض كردون حول دار القضاء، وفصلت بين المتظاهرين، منعًا لحدوث أي اشتباكات بين الطرفين.



العريان: الرئيس أراد تكريم النائب العام مثل طنطاوي

اتهم عصام العريان، المرشح لرئاسة حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، السبت، في مؤتمر انتخابي، النائب العام بالمزج بين السلطتين القضائية والتنفيذية، وأكد أن أعضاء حزبه تعرضوا للاعتداءات في اشتباكات الجمعة التي وقعت في ميدان التحرير .



حزباً وقوى ثورية تدين قمع الإخوان لمعارضي الرئيس

عقد 14 حزبا وقوى ثورية اليوم، مؤتمرا استغرق 3 دقائق فقط، أصدروا في نهايته بيانا صحفيا أدانوا فيه أحداث الاشتباكات التي جرت أمس بين مؤيدى مرسى ومعارضيه فى ميدان التحرير، ووصفوها بأنها إعادة إنتاج لمحاولات إرهاب وقمع المعارضة من جانب النظام الحاكم.



الإخوان: على القوى السياسية تقديم مصلحة الوطن

دعت جماعة الإخوان المسلمين، جميع القوى السياسية إلى تقديم المصلحة العليا للبلاد على كراهية الإخوان المسلمين أو المصالح الشخصية أو الحزبية، مؤكدة أن ميدان التحرير ملك للمصريين جميعًا، ولا يحق لأحد أن ينكر على الجماعة التظاهر فيه.



الكتاتني: مصر أكبر من الحرية والعدالة

قال الدكتور سعد الكتاتني، المرشح على رئاسة حزب الحرية والعدالة، إن مصر أكبر من حزب الحرية والعدالة والأحزاب السياسية كلها، مؤكدًا أن الحزب لا يسعي للانفراد بكل المناصب السياسية ولكن التنسيق والتحالف مع باقي القوي السياسية يتطلب معرفة النظام الانتخابي القادم



باخوميوس يعلن الأسماء النهائية لمرشحي الكرسي البابوي

أعلن الأنبا باخوميوس، القائمقام البطريرك، أسماء القائمة النهائية للمرشحين لمنصب بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وهم القمص باخوميوس السريانى، والأنبا بتواضروس، والأنبا روفائيل، والقمص روفائيل أفامينا، والقمص سرايفيم السريانى.



النيابة الإدارية: الغرياني يقصينا من الدستور

شن المستشار عبد الله قنديل، رئيس مجلس إدارة نادي مستشاري النيابة الإدارية، هجوماً على المستشار حسام الغرياني، رئيس الجمعية التأسيسية للدستور، بسبب ما اعتبره إقصاءً من الجمعية لمستشاري النيابة الإدارية.



تأجيل محاكمة المتهمين في أحداث محمد محمود

قررت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار جمال الدين صفوت اليوم، تأجيل محاكمة 379 متهما في أحداث شارع محمد محمود، إلى جلسة 17 نوفمبر المقبل.



عتاب د. حسام الميرغني لمحمود سعد

بعد مداخلته أمس في آخر النهار في نطاق الحديث عن ماحدث بميدان التحرير يوم الجمعة، من اشتباكات بين مؤيدي ومعارضي الرئيس محمد مرسي، وحدوث نقاش عنيف بينه وبين محمود سعد، طلب د. حسام الميرغني مسئول المكتب السياسي لجماعة الإخوان المسلمين القيام بمداخلة أخرى للقيام بعتاب لمحمود سعد



مذبحة التراث المعماري لبورسعيد

تقرير من بورسعيد عن مذبحة التراث المعماري هناك، حيث تهدم المنازل الأثرية القيمة لبيع الأراضي الغالية بالقرب من قناة السويس




تقرير برنامج اخر النهار تقديم الاعلامى محمود سعد من قناة النهار حلقة السبت 13 أكتوبر 2012 كاملة

"آخر النهار": فاروق الباز: الشهور لا تكفى لتقييم حكم الإخوان ولو تأكدنا من فسادهم "نشلهم" بالانتخابات. . لم أسمع رؤية من الرئيس حتى الآن.. عيب ومصيبة نحصل على قروض لنشترى طعامنا



أكد الإعلامى محمود سعد، أن أنصار الرئيس، نزلوا إلى ميدان التحرير، بإشارة ولا يجوز أن تشعر الرئاسة بالأسى، لما حدث وعليها أن تحقق، وعلى الإخوان أن يعتذروا، لأنهم سمحوا لأنصارهم بالوقوف فى وجه مليونية كشف الحساب، قائلا، "هل الجماعة تنوى التسبب فى الأذى للرئيس، وعمل مشاكل له" مضيفا، أن الإخوان يضعوا النار بجوار البنزين، ويقولون الميدان ملك للجميع.


الفقرة الأولى
حوار مع الدكتور فاروق الباز العالم المصرى

أكد الدكتور فاروق الباز، العالم المصرى، أن الشهور لا تكفى لتقييم حكم الإخوان، لأن الأخطاء واردة، ولكن الأهم الاعتراف بها، وتصحيحها ومعرفة سببها وضمان عدم تكرارها، حيث يرى أن التكرار هو الجريمة الحقيقية، ويجب إصلاح النفس أولا.

وأضاف الباز، أن الإخوان عليهم ألا يهدموا الماضى كله، لأنه سيستغرق وقتا، وإنما الإصلاح وإكمال المشوار، قائلا، "مدة الرئاسة محددة، وكلنا نعرف جيدا طريق الشوارع المؤدية لميدان التحرير، ومستحيل أن نسمح، أو يتكرر بعد يقظة الشعب، أن يجلس شخصا، على كرسى الحكم غصب عننا، أو يلصق فيه".

وطالب الباز، بضرورة وجود رؤية لدى الحاكم، فى كل المجالات، فعليه البدء بإصلاح التعليم، وتوفير المأكل، قائلا، "لازم نأكل نفسنا، ونصلح الأراضى الزراعية، ولا نستدين من البنوك، عيب ومصيبة، أن نحصل على قروض، لكى نشترى طعامنا ولم نسمع حتى الآن من الرئيس رؤية عن، التعليم أو الصحة أو الطعام أو البحث العلمى".

وقال الباز، "كوريا الجنوبية، كانت مزبلة وخرابة، وبدأت بإصلاح التعليم، واستغرقت فى ذلك سنوات والآن هى فى مصاف الدول المتقدمة، وتاريخنا يقول أن الشعب المصرى، يستطع الصبر سنوات، لتحقيق الرخاء، إذا كان الحاكم صاحب رؤية، والحلم الجماعى لا يأتى إلا بالقيادة، صاحبة الإرادة والرؤية".

وأكد الباز، على دعمه للإخوان، وإعطائهم الفرصة كاملة، لنرى ماذا سيفعلون، ولو تأكدنا من فسادهم، كسابقهم، فلدينا الانتخابات لنزيحهم و"نشلهم".

وتبنى الباز، حملة "أبنى فوق المبنى"، لتقليل التعدى على الأراضى الزراعية، التى انتهكت على مدار 22 سنة مضت، بمقدار 30 ألف فدان سنويا، قائلا، "الجميع يبنى سواء شعب أو حكومة، ومش واخدين بالهم، أن الأرض الزراعية، ستختفى تماما، لذلك لابد من منع البناء، والسماح به فقط فوق المبانى، خاصة وأن الحكومة، تقول إننا سنزيد 60 مليون نسمة حتى 2050 ".

وأشار الباز، أن مصر غنية بالأراضى الزراعية الثرية، مثل غرب كوم أمبو، وغرب الدلتا، وحتى الصحارى، قائلا، "كنا بنأكل بلاد غيرنا، والآن لا نجد ما يكفينا، وهذا يقلل من كرامتنا، والعيب أن نسير بنفس الطرق القديمة، فى الحصول على الغذاء، لنكون بلد محترمة لازم نأكل نفسنا، والأمريكان يتفلقوا"، وانتقد تجاهل مصر لأزمة انقسام السودان، بشكل غير عادى، مطالبا بعودة العلاقات بين البلدين، خاصة فى مجال البحث العلمى.

الفقرة الثانية
حوار مع الدكتور مصطفى حجازى المفكر الاستراتيجى

أكد الدكتور مصطفى حجازى، المفكر الاستراتيجى، أن موقعة الجمل، كانت فلسفة حكم، حيث ظل مبارك يقمع الشعب بالأمن، على مدار 30 عاما، أما موقعة الأمس فى التحرير، فهى تشبه الأولى، ولكن بدون جمال، وتختلف عنها فى أن القمع كان للشعب بالشعب، وهذه لحظة فارقة.

وأضاف حجازى، أن الرئيس لا يجب أن يكون خالقا للصدام المجتمعى، أو داعما له هو ومن حوله، مشيرا إلى أن قمع الشعب بالشعب، يعنى التأسيس إلى حرب أهلية، وتعلن مناطق فى مصر محررة، مؤكدا أن كل من يضع الآن فتيل تقسيم المجتمع، آثم ومستبد.

ويرى حجازى، ضرورة تطهير المؤسسات السيادية، والتخلص من الجهل والفساد بالقانون، مشيرا إلى أن المؤسسة العسكرية، تقوم بتطهير نفسها، وهى من قررت تجديد قياداتها، ونوهت إلى وجود غطاء دستورى، بإقالة المشير، أما مؤسسات السياسة كالرئاسة متغيرة.

وأوضح حجازى، أن النائب العام، ينتمى إلى مؤسسة سيادية، الشعب غير راض عن أدائها، ويطالب بتطهيرها، ولذلك لابد أن يتم ذلك من داخلها، مع ضرورة وجود لجنة مصرية مستقلة، تضمن العدالة الانتقالية والإصلاح الهيكلى، على مستوى كافة المؤسسات.

وأكد حجازى، أن ميدان التحرير، ليس سرادقا انتخابيا، ويخص كل المصريين، ولا يستطع أحد حرمانهم من الثورة بداخله، قائلا، "لا يجب مواجهة ما حدث فى مليونية كشف الحساب، بالتمييع، واستخدام الأنصار فكر خطير، واعتداء المصريين على بعضهم أكثر خطورة".



موجز الاخبار من قناة النهار حلقة الجمعة 12 أكتوبر 2012 يوتيوب كاملة - مرسي يلتقي بالمستشار عبد المجيد محمود اليوم - قضاة مصر يؤكدون تضامنهم مع عبد المجيد في مواجهة إقصائه - هدوء بالتحرير بعد الإشتباكات أمس في جمعة كشف الحساب - أول حالتي وفاة بين صفوف الحاج المصريين - قائد القوات الجوية يؤكد الأهتمام بتحديث الطائرات قوات الأمن في مطروح تضبط عدداً من صواريخ جراد




نشاهد موجز الاخبار

الذى يذاع على قناة النهار يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ

موجز الاخبار من قناة النهار حلقة الجمعة 12 أكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

مرسي يلتقي بالمستشار عبد المجيد محمود اليوم

تعقد رئاسة الجمهورية مؤتمراً صحفياً بعد قليل لإعلان ما تم التوصل إليه في أزمة النائب العام جاء ذلك بعد التقى مرسي اليوم المستشار عبد المجيد محمود



قضاة مصر يؤكدون تضامنهم مع عبد المجيد في مواجهة إقصائه

إحتشد أكثر من آلف قاضاً وعضو بالنيابة العامة أمام دار القضاء العالي صباح اليوم للإعلان عن تضامنهم مع النائب العام في مواجهة محاولات إقصائه عن منصبه



هدوء بالتحرير بعد الإشتباكات أمس في جمعة كشف الحساب

أدان 14 حزباً وحركة سياسية الإعتداء على المتظاهرين بميدان التحرير امس خلال مليونية جمعة الحساب أكد قوى الثورية في بيان لها بتمسكها الكامل لسليمة الثورة ورفضها محاولات جماعة الإخوان المسلمين تشويش صورة المظاهرات والمسيرات السلمية



إستقالات الأطباء مسببة للضغط على الحكومة لحين تنفيذ مطالبهم

في خطوة تصعيدة جديدة بدء الأطباء يضربون عن العمل على مستوى الجمهورية اليوم حملة إستقالات جماعية مسببة للضغط على الحكومة لتنفيذ مطالبهم



أول حالتي وفاة بين صفوف الحاج المصريين

اعلن اللواء محمد العطار رئيس التنفيذي لبعثة الحج المصرية عن اول حالتي وفاة بين صفوف الحجاج المصريين هذا العام لحاجة لمحافظة دمياط والآخرى من الدقهلية



قائد القوات الجوية يؤكد الأهتمام بتحديث الطائرات

أكد اللواء طيار أركان حرب يونس المصري قائد القوات الجوية إن القوات الجوية هي الركيزة الأساسية لتحقيق الأمن والسلام في مصر وأكد في مؤتمر صحفي بمناسبة عيد القوات الجوية إن القيادة العامة للقوات المسلحة حريصة على تطوير القوات الجوية



م. عبد المجيد محمود ينفي تقدمه بإستقالته من منصبه

نفى النائب العام المستشار عبد المجيد محمود المزاعم حول تقدمه بإستقالته من منصبه مشيراً إلى تعرضه لضغوط شديدة وصل إلى حد التهديد مباشر



إعلان القائمة النهائية لكرسي البابوي يوم 24 نوفمبر

أعلنت لجنة الترشيحات البابوي القائمة النهائي للمرشحين والذين يخضون الانتخابات في 24 من نوفمبر القادم وإستبعاد من الترشيحات الانبا بطرس -- والانبا يؤنس -- والانبا بيشوي



نائب الرئيس يحمل الإعلام عن تفاهم أزمة النائب العام

قال المستشار محمود مكي نائب رئيس الجمهورية إن الرئيس مرسي وافق على الإلتماس مجلس القضاء الأعلى بوقف إجراء بتعين النائب العام سفيراً مصر لدى الفاتيكان



مرتضي منصور يعرب غضبه من تصرفات الشرطة بعد برائته

أعرب المستشار مرتضى منصور عن غضبه من تصرفات أجهزة الشرطة التي حاصرت منزله بـ 30 سيارة تابعة للأمن المركزي من اج القبض عليه قبل إن يحصل على البراءة من قضية موقعة الجمل



الكتاتني يدشن حملته لرئاسة حزب الحرية والعدالة

أكد الدكتور سعد الكتاتني المرشح للرئاسة لحزب الحرية والعدالة إن الحزب الذي أختاره الشعب ليساهم في بناء مصر بعد ثورة يحتاج إلى إستكمال بنائه الداخلية



قوات الأمن في مطروح تضبط عدداً من صواريخ جراد

تمكنت وزارة الداخلية من ضبط 14 صاروخاً من طراز جراد واضافا إلى رأسين صاروخين آخرين خلال حملة بمنطقة الضبع بمحافظة مطروح وقالت الوزارة إن مهرب هذا الصواريخ حاول إستغلال الأحداث الراهنة التي تمر بها البلاد



برنامج ازى الصحة من قناة النهار حلقة السبت 13 أكتوبر 2012 يوتيوب كاملة عن تأخر الإنجاب ورحلة العلاج بالحقن المجهري



نشاهد اليوم برنامج ازى الصحة

تقديم مى حامد و هند رضا

و هو برنامج طبى يذاع على قناة النهار

من الساعة 12 م الى 1 م

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

و لنبدأ مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج ازى الصحة من قناة النهار حلقة السبت 13 أكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

تأخر الإنجاب ورحلة العلاج بالحقن المجهري

ضيف الحلقة الدكتور عمرو الحسيني. استاذ أمراض النساء والتوليد والعقم .. وهنتكلم عن موضوع مشكلة الإنجاب وتأخر الحمل عموماً. وهنتكلم عن الحل بعلاج الحقن المجهري لتأخر الإنجاب .



برنامج واحد من الناس تقديم عمرو الليثي من قناة المحور حلقة الخميس 11 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة تسليم أجهزة عرائس يتيمات و جوائز الشقق و شكوى قرية الصعايدة و الظاهرية و الحالات الانسانية




نشاهد برنامج واحد من الناس

تقديم عمرو الليثي


من قناة المحور

يوتيوب

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

ولنبدأ


برنامج واحد من الناس تقديم عمرو الليثي من قناة المحور حلقة الخميس 11 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

برنامج واحد من الناس11-10-2012



تسليم أجهزة عرائس يتيمات مع د عمرو الليثي



جوائز الشقق مع د عمرو الليثي



شكوى قرية الصعايدة مع د عمرو الليثي



شكوى قرية الظاهرية مع د عمرو الليثي



الحالات الأنسانية مع د عمرو الليثي11-10-2012




عشوائيات منطقة التروللي مع د عمرو الليثي



فرحة عم سيد بعد تسليمه المشروع مع د عمرو الليثي



قافلة طبية لقرية خضر بالمنوفية مع د عمرو الليثي



قافلة غذائية لجنوب سيناء مع د عمرو الليثي



قافلة غذائية لقرية الحجارة مع د عمرو الليثي



متابعة حالة عبد الحميد فكري بعد العملية مع د عمرو الليثي



دكتور عمرو الليثي والمخترع يوسف صلاح



الفنان يوسف الشريف مع د عمرو الليثي






برنامج صباحك يامصر تقديم جيهان منصور وحلقة السبت 13 أكتوبر 2012 يوتيوب كاملة - احداث ميدان التحرير امس - مظاهرات امام دار القضاء والنائب يؤكد بقاءة - مبادرة لتنشيط السياحة المصرية - قضية دستور مصر القادم




نشاهد اليوم

برنامج صباحك يامصر

تقديم جيهان منصور

ونشاهد فيه أخر أجدد التفاصيل السياسية

البرنامج يذاع على قناة دريم 1

من السبت للاربعاء

من التاسعة صباحا

و الاعادة على دريم 2 الساعة 12 ظهرا

و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج صباحك يامصر تقديم جيهان منصور وحلقة السبت 13 أكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

احداث ميدان التحرير امس



القضاء مسئول عن اعادة تطوير هيئتة



مظاهرات امام دار القضاء والنائب يؤكد بقاءة



الاحتفال باليوم العالمي للابصار



مبادرة لتنشيط السياحة المصرية



مهرجان القاهرة السينمائي الدولي



تمارين الصباح



جولة في صحافة اليوم



قضية دستور مصر القادم

مناقشة قضية دستور مصر القادم ومشاكل تكوين اللجنة التأسيسية للدستور




برنامج 90 دقيقة تقديم عمرو الليثى من قناة المحور وحلقة الاربعاء 10 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة مكالمة المستشار مرتضي منصور مع عمرو الليثي بعد براءته من موقعة الجمل و لقاء مع وزير التموين ومستقبل رغيف الملايين و أوكا وأورتيجا مع د عمرو الليثي


تشاهد اليوم برنامج 90 دقيقة



على قناة المحور

فى الساعة التاسعة

يوميا من السبت الى الاربعاء

لقطات فيديو يوتيوب
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

اتمنى مشاهدة ممتعة
برنامج 90 دقيقة تقديم عمرو الليثى من قناة المحور وحلقة الاربعاء 10 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

فقرة الاخبار مع د عمرو الليثي10-10-2012



رغيف الخبر مستقبل طعام الفقراء مع د عمرو الليثي



مكالمة المستشار مرتضي منصور مع عمرو الليثي بعد براءته من موقعة الجمل



برنامج90دقيقة تقرير عن رغيف الخبز في الريف المصري



لقاء مع وزير التموين ومستقبل رغيف الملايين



الشيخ محمود المصري مع د عمرو الليثي



أوكا وأورتيجا مع د عمرو الليثي




برنامج 90 دقيقة تقديم عمرو الليثى من قناة المحور وحلقة الاثنين 8 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة كشف حساب الداخلية لبرنامج 100 يوم و نجلة أنور السادات تحيي الذكرة 32 مع د عمرو الليثي و تقرير عن رغيف الخبز و في حب رسول الله الجزء الثالث ضيوف الحلقة اللواء / أحمد حلمي مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة الأمن العام اللواء / حسن البرديسي مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة اللواء / أحمد موافي مدير الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداعية الإسلامي / مصطفى حسني د / عاصم فرج استاذ الأمراض الجلدية والتجميل


تشاهد اليوم برنامج 90 دقيقة



على قناة المحور

فى الساعة التاسعة

يوميا من السبت الى الاربعاء

لقطات فيديو يوتيوب
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

اتمنى مشاهدة ممتعة
برنامج 90 دقيقة تقديم عمرو الليثى من قناة المحور وحلقة الاثنين 8 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة
90 دقيقة مع عمرو الليثي - ٨/١٠/٢٠١٢

ضيوف الحلقة
اللواء / أحمد حلمي مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة الأمن العام
اللواء / حسن البرديسي مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة
اللواء / أحمد موافي مدير الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة
الداعية الإسلامي / مصطفى حسني
د / عاصم فرج استاذ الأمراض الجلدية والتجميل




برنامج90دقيقة فقرة الاخبار8-10-2012



كشف حساب الداخلية لبرنامج 100 يوم مع د عمرو الليثي



نجلة أنور السادات تحيي الذكرة 32 مع د عمرو الليثي



برنامج90دقيقة تقرير عن رغيف الخبز



برنامج90دقيقة تقرير رأي المواطنين في الامن العام



برنامج90دقيقة رأي المواطنين في المرور



في حب رسول الله الجزء الثالث والداعية مصطفي حسني



برنامج بتوقيت القاهرة تقديم حافظ المرازى وحلقة الجمعة 12 أكتوبر 2012 يوتيوب كاملة - جمعة المحاسبة - قضية المستشار عبد المجيد محمود - قرار اغلاق المحلات 10 والمطاعم 12




شاهد برنامج

بتوقيت القاهرة

تقديم حافظ المرازي

يتم عرض البرنامج على قناة دريم 2

ايام الخميس و الجمعة من كل اسبوع

الساعة 10:00 مساءا

و لنبدأ مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج بتوقيت القاهرة تقديم حافظ المرازى وحلقة الجمعة 12 أكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

جمعة المحاسبة

متابعة لاحداث الميادين في جمعة المحاسبة



قضية المستشار عبد المجيد محمود



قرار اغلاق المحلات 10 والمطاعم 12

برنامج بتوقيت القاهرة تقديم حافظ المرازى وحلقة الخميس 11 أكتوبر 2012 يوتيوب كاملة عن راي الشعب بعد مرور المئة يوم



شاهد برنامج

بتوقيت القاهرة

تقديم حافظ المرازي

يتم عرض البرنامج على قناة دريم 2

ايام الخميس و الجمعة من كل اسبوع

الساعة 10:00 مساءا

و لنبدأ مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج بتوقيت القاهرة تقديم حافظ المرازى وحلقة الخميس 11 أكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

راي الشعب بعد مرور المئة يوم

ج1



ج2



برنامج 90 دقيقة تقديم عمرو الليثى من قناة المحور وحلقة السبت 6 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة تقرير مع كاميليا السادات و اسطورة المجموعة 39 قتال و شهادات ابطال حرب اكتوبر مع د عمرو الليثي


تشاهد اليوم برنامج 90 دقيقة



على قناة المحور

فى الساعة التاسعة

يوميا من السبت الى الاربعاء

لقطات فيديو يوتيوب
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

اتمنى مشاهدة ممتعة
برنامج 90 دقيقة تقديم عمرو الليثى من قناة المحور وحلقة السبت 6 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

فقرة الاخبار مع د عمرو الليثي6-9-2012



شهادات ابطال حرب اكتوبر مع د عمرو الليثي



اسطورة المجموعة 39 قتال مع دعمرو الليثي



الفنان محمد الحلو مع د عمرو الليثي



برنامج 90دقيقة شكاوي المحاربين القدامي واسرالفدائين



برنامج90دقيقة اهالي سيناء وذكرياتهم مع حرب أكتوبر



تقرير مع كاميليا السادات





برنامج مباشر من العاصمة حلقة السبت 13 اكتوبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة النائب العام يتوجه لقصر الإتحادية للقاء الرئيس مرسي و عاطف فاروق: قرار تعيين النائب العام سفيرا وصمة عار و





نشاهد اليوم

برنامج مباشر من العاصمة

و الذى يذاع على قناة ONTV
و تحمل لنا حلقة اليوم اخبار ساخنة كما تعودنا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة



ONtv Livestreaming - البث الحي






مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج مباشر من العاصمة حلقة السبت 13 اكتوبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

النائب العام يتوجه لقصر الإتحادية للقاء الرئيس مرسي

ينضم إلينا مراسلنا بهاء الطويل من أمام دار القضاء العالي والذي يقول النائب العام توجه لمكتبه صباحاً ومارس عمله وعقد مؤتمراً مصغر وقال أنه مستمر في منصبه ، تواجد عدد كبير من القضاة أمام دار القضاء العالي بين مؤيدي ومعارضين لقرار مرسي ، المستشار عبد المجيد محمود يتوجه إلى مقر الرئاسة للقاء الرئيس مرسي



عاطف فاروق: قرار تعيين النائب العام سفيرا وصمة عار

معنا أ. عاطف فاروق المحرر القضائي والذي يقول القضاة رفضوا قرار مرسي بتعيينه سفيراً بالفاتيكان ، النائب العام طالما رفض المنصب الجديد فهو باق في منصبه



مؤتمر صحفي للقوى السياسية للتعقيب على أحداث التحرير

مؤتمر صحفي للقوى السياسية بجريدة الشروق للتعقيب على أحداث ميدان التحرير بالأمس



مؤتمر د. العريان لإعلان برنامجه لرئاسة الحرية والعدالة

مؤتمر صحفي لـ د. عصام العريان لإعلان برنامجه الانتخابي لرئاسة حزب الحرية والعدالة والذي يقول سأتفرغ لموقعي الجديد حال نجاحي في رئاسة الحرية والعدالة ، أكلف فريق حملتي بالإتصال بحملة الكتاتني للتنسيق بشأن إقامة مناظرة ، إعادة إطلاق الحزب من جديد وتفعيل قاعدته أهم أولويات برنامجي ، سأسعى لإعداد كفاءات وكوادر حزبية في كافة المجالات ، نسعى لتشكيل أمانات مركزية للحزب لتطوير وتنمية المحافظات ، أتبنى فتح قنوات حوار مباشر مع القوى والأحزاب السياسية ، شعار برنامجي .. شعب حر - حزب قوي - حكم رشيد ، النيابة العامة تسترت على الفساد ودعمت إستبداد النظام السابق ، القضاء هو السلطة الوحيدة المختصة بالنظر في تجاوزات النائب العام ، لا يوجد ما يمنع النائب العام من القبول بمنصبه الجديد كسفير لدى الفاتيكان ، حزب الحرية والعدالة غير مسؤول عن إشتباكات التحرير قبل الساعة الـ 4 عصراً ، بعض القوى السياسية تفضل المساومات على أهداف الثورة




مؤتمر الكتاتني لإعلان برنامجه لرئاسة الحرية والعدالة

د. سعد الكتاتني يعقد مؤتمراً صفحياً للإعلان عن برنامجه الإنتخابي لرئاسة حزب الحرية والعدالة والذي يقول الحرية والعدالة حزب قوي بمعني الكلمة ، الحرية والعدالة معني بالحفاظ على صدارته الجاهيرية ، الحرية والعدالة يجري ترتيبات لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة ، الحرية والعدالة يسعى لتفعيل المشاركة السياسية للمرأة ، الحزب لن يقبل أي تبرعات من خارج أبناؤه ، أسعى لتأهيل جيل جديد من الشباب ليتولى مهمة قيادة الحزب ، منافسة عصام العريان تهدف في النهاية لتقدم الحزب ورفعته ، لابد أن نحترم رأي الأخر لنستكمل بناء مؤسسات الدولة ، على إستعداد للتشاور مع القوى السياسية بشأن نظام التمثيل الانتخابي الأمثل ، قرار الترشح لرئاسة الحزب يملكه كافة أعضاء الحزب العاملين ، لم أستخدم سيارة مجلس الشعب بعد قرار حل المجلس



د. المارديني: يجب إجبار الأسد على التنحي ووقف القتال

ينضم إلينا عبر الهاتف د. أحمد المارديني أستاذ التاريخ السياسي بجامعة إسطنبول والذي يقول مؤتمر إسطنبول سيناقش سبل حل الأزمة السورية ، تركيا لن تدخل حرب بالوكالة عن أي طرف في سوريا



أ. منير بشير: هناك مخطط من الدولة لإخماد حقوق النوبيين

وقفة إحتجاجية للنوبيين أمام قصر عابدين الرئاسي ولمزيد من التفاصيل معنا مراسلنا بهاء الطويل في لقاء مع أ. منير بشير رئيس جمعية محامين النوبة والذي يقول نطالب بإصدار قانون بإعادة توطين النوبيين على ضفاف البحيرة ، لابد من إقالة محافظ أسوان لتجاهله مطالب النوبيين ، هناك مخطط من الدولة لإخماد حقوق النوبيين ، هناك مؤشرات على تجاهل الحكومة الحالية لمطالب النوبيين ، نطالب بدراسة إقامة مشاريع تنموية على أرض النوبة



بدء فعاليات منتدى إسطنبول الدولي

منتدى إسطنبول الدولي يبدأ أعماله بحضور الأمين العام لجامعة الدول العربية ، منتدى إسطنبول الدولي يبدأ فعالياته لبحث عدد من المشكلات الدولية الإقتصادية والإجتماعية



مؤتمر الإعلان عن الأسماء النهائية لانتخابات البابا

مؤتمر صحفي للإعلان عن الأسماء النهائية لانتخابات البابا



بدء حملة إستقالات مسببة للأطباء - د. أحمد حسين

في خطوة تصعيدية بدء حملة إستقالات مسببة للأطباء ولمزيد من التفاصيل معنا عبر الهاتف د. أحمد حسين عضو اللجنة العليا لإضراب الأطباء والذي يقول حملة جمع إستقالات مسببة جاء نتيجة طرح من زملاء كتير في عدة محافظات لرفض للوضع الصحي المتردي في مصر وتحسين الخدمة الصحية المقدمة



عبد الفتاح رزق: جمع إستقالات الأطباء لا يتفق مع القانون

معنا عبر الهاتف د. عبد الفتاح رزق الأمين العام لنقابة الأطباء والذي يقول جمع إستقالات الأطباء لا يتفق مع القانون



علاء قنديل: بقاء النائب العام إنتصار لدولة القانون

ينضم إلينا عبر الهاتف علاء قنديل عضو مجلس إدارة نادي القضاة والذي يقول أعضاء النيابة رفضوا قرار إقالة النائب العام
بقاء المستشار عبد المجيد محمود في منصبه إنتصار لدولة القانون



جمال رمضان: عودة النائب العام هو إنتصار للشرعية

ينضم إلينا م. جمال رمضان رئيس محكمة إستئناف القاهرة والذي يقول ما حدث بعودة النائب العام هو إنتصار للشرعية وإحترام لسيادة القانون والدستور ، أحيي الرئيس مرسي لعودته عن قرار إقالة النائب العام



م. رفعت السيد: لا يمكن لرئيس جمهورية أن يعصف بالقانون

م. رفعت السيد رئيس نادي القضاة بأسيوط سابقاً والذي يقول ما حدث اليوم هو عودة الحق لمكانه وعودة لإستقرار القضاء المصري
، عدم توغل السلطة التنفيذية على القضاء المصري



م. عبد الله فتحي: الأزمة كادت أن تعصف بإستقلال القضاء

ينضم إلينا م. عبد الله فتحي وكيل نادي القضاة والذي يقول أتقدم بالتهنئة لشعب مصر على دولة القانون ، الأزمة كادت أن تعصف بإستقلال القضاء والسلطة القضائية




كلمة المستشار/ عبدالمجيد محمود - النائب العام

جانب من كلمة المستشار/ عبدالمجيد محمود - النائب العام



مؤتمر صحفي لـ م. محمود مكي نائب رئيس الجمهورية

مؤتمر صحفي لـ م. محمود مكي نائب رئيس الجمهورية والذي يقول أن الإعلام صور الأزمة على أنها إقالة النائب العام وهو غير صحيح ، القرارات التي إتُبعت في إصدار القرار صحيحة مائة بالمائة ، علينا جميعاً حماية منصب النائب العام من أي إعتداء



بيان من قوى السياسية ومدنية حول أحداث كشف الحساب

إجتماع لعدد من القوى السياسية والمدنية حول أحداث كشف الحساب .. وإصدار بيان يدين ما حدث



فيلم أجنحة الغضب .. بطولات القوات الجوية المصرية

فيلم وثائقي عن حرب اكتوبر فيلم اجنحة الغضب ويحكي بالتفاصيل جميع الحروب الجوية من بداية النكسة حتي عبور سيناء في 6 اكتوبر



برنامج واحد من الناس تقديم عمرو الليثي من قناة المحور حلقة الخميس 4 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة المخترع اشرف عبد العزيز و برلنتي عبد الحميد مع د عمرو الليثي الجزء الثاني و بريد المشاهدين و لحالات الانسانية




نشاهد برنامج واحد من الناس

تقديم عمرو الليثي


من قناة المحور

يوتيوب

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

ولنبدأ


برنامج واحد من الناس تقديم عمرو الليثي من قناة المحور حلقة الخميس 4 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

برنامج واحد من الناس4-10-2012



المخترع اشرف عبد العزيز مع د عمرو الليثي



برلنتي عبد الحميد مع د عمرو الليثي الجزء الثاني



بريد المشاهدين مع د عمرو الليثي



الحالات الانسانية مع د عمرو الليثي4-10-2012






برنامج 90 دقيقة تقديم عمرو الليثى من قناة المحور وحلقة الاربعاء 3 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة اسرار جديدة في مقتل المشير عامر و الفنان حمزة نمرة و مستقبل الجماعات الاسلامية ضيوف الحلقة أ / صلاح عبد الحكيم عامر نجل المشير عبد الحكيم عامر أ / عمرو عبد الحكيم عامر نجل المشير عبد الحكيم عامر أ / عماد الدين فصيح محامي المشير عبد الحكيم عامر أ / عاصم عبد الماجد من قيادات الجماعة الإسلامية أ / صفوت عبد المغني وكيل مؤسسي حزب البناء والتنمية الفنان / حمزة نمرة


تشاهد اليوم برنامج 90 دقيقة



على قناة المحور

فى الساعة التاسعة

يوميا من السبت الى الاربعاء

لقطات فيديو يوتيوب
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

اتمنى مشاهدة ممتعة
برنامج 90 دقيقة تقديم عمرو الليثى من قناة المحور وحلقة الاربعاء 3 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة
90 دقيقة مع عمرو الليثي - ٣/١٠/٢٠١٢

ضيوف الحلقة
أ / صلاح عبد الحكيم عامر نجل المشير عبد الحكيم عامر
أ / عمرو عبد الحكيم عامر نجل المشير عبد الحكيم عامر
أ / عماد الدين فصيح محامي المشير عبد الحكيم عامر
أ / عاصم عبد الماجد من قيادات الجماعة الإسلامية
أ / صفوت عبد المغني وكيل مؤسسي حزب البناء والتنمية
الفنان / حمزة نمرة




فقرة الاخبار مع د عمرو الليثي3-10-2012



اسرار جديدة في مقتل المشير عامر مع د عمرو الليثي



الفنان حمزة نمرة مع د عمرو الليثي



مستقبل الجماعات الاسلامية مع د عمرو الليثي


برنامج مصر الجديدة تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 و حلقة الاربعاء 10 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة ماذا فعل الرئيس في 100 يوم من حكم مصر؟ و البراءة لـ 24 متهم في قضية موقعة الجمل و مرتضي منصور: لا يوجد قتيل في موقعة الجمل


نلتقى اليوم فى تمام الساعة 10.00 مساءا
بتوقيت القاهرة
مع البرنامج الغنى عن التعريف " مصر الجديدة "



نلتقى يوميا من السبت الى الاربعاء
مع معتز الدمرداش
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الخط الارضى
09000200
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الموبايل
5909
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة من خارج مصر
88216900538
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على تويتر
Masr_Egdida
للتواصل على صفحة الفيس بوك لبرنامج مصر الجديدة
WWW.facebook.com/masregdida
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
لقطات فيديو يوتيوب
برنامج مصر الجديدة تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 و حلقة الاربعاء 10 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

مصر الجديدة: ماذا فعل الرئيس في 100 يوم من حكم مصر؟

محسن راضي القيادي بحزب الحرية والعدالة. د. خالد أبو بكر المحامي الدولي. عبدالحليم قنديل الكاتب الصحفي.. أدى الرئيس فوق المتوقع ولا تزال 100 يوم موقع إهتمامه. والرأي الأخر يري أن على الرئيس أن لايوعد الرئيس أكثر من المعطيات ولم يحقق خطة التى وعد بها في الـ 100 يوم والرأي الأخر يري أن الرئيس كان عليه أن يعطي نفسه فرصة من الوقت أكثر ليتمكن من تحقيق وعوده. ومن الملاحظ أن الرئيس عندما يقول خطاب يأخذ دور إمام المسجد وليس الرئيس. وليس من الإنجاز أن يقيل الرئيس المشير الذي كان مسئول عن هذا المنصب من40 عام هذا من البديهي أن يقيله. لم أري في الحكومة الخبرة الإقتصادية الكافية. هناك من يضع أمام الرئيس المعوقات.



البراءة لـ 24 متهم في قضية موقعة الجمل

حكم محكمة جنايات القاهرة تبرئة 24 من المتهمين في قضية قتل المتظاهرين في موقعة الجمل ويعرض تقرير عن البراءة تنهي الفصل الأول من قضية موقعة الجمل و ينضم معنا عبر الهاتف د. عثمان الحفناوي رئيس لجنة دفاع المدعين بالحق المدني والذي يستغرب من قرار المحكمة والذي يقول أن من الممكن أن يكون هناك إجراءات شكلية باطلة



مرتضي منصور: لا يوجد قتيل في موقعة الجمل

المستشار مرتضي منصور في مداخلة تليفونية مع معتز الدمرداش عقب قرار تبرءته من قضية موقعة الجمل والذي يوضح أن لا يوجد قتيل في موقعة الجمل ويتحدث عن الحكم ويؤكد أنه بريئ من قضية موقعة الجمل



عائشة عبد الهادي تعلق علي قرار التبرئة في موقعة الجمل

عائشة عبد الهادي وزيرة القوي العاملة السابقة في مداخلة تليفونية والذي تشكر القضاء في البراءة المجيد والشامخ



عشرات من المتظاهرين في التحرير بعد قرار المحكمة

معنا عبر الهاتف كريم الشيخ من ميدان التحرير عشرات من المتظاهرين في ميدان التحرير متظاهرين بعد قرار البراءة لجميع المتهمين في قضية موقعة الجمل ودعوا إلي مليونية يوم الجمعة القادمة



تعليق أحد المصابين في موقعة الجمل بقرار المحكمة

مداخلة أحد المصابين سيد فؤاد في موقعة الجمل والذي يتحدث عن علاجه حتي اليوم في مستشفي الفرنساوي والذي يتحدث عن قرار التبرءة لجميع المتهمين في قضية موقعة الجمل



وزارة الصحة تتهم الإضراب بالتسبب في نقص الدم

وزارة الصحة في مواجهة الأطباء وتتهم الإضراب يالتسبب في نقص مخزون الدم بالمستشفيات



الكتاتني في مواجهة العريان علي رئاسة الحرية والعدالة

الكتاتني في مواجهة العريان علي مقعد رئيس الحرية والعدالة ومعنا عبر الهاتف د.عمرو حمزاوي والذي يعلق علي المواجهة بين الطريفين وهو في حد ذاته يمثل ديمقراطية



منافسة ثلاثية علي رئاسة إتحاد الكرة

منافسة ثلاثية علي رئاسة الإتحاد بعد إستبعاد واحد وإعتذار وآخر ومعنا عبر الهاتف عزمي مجاهد مدير إدارة الإعلام بإتحاد الكرة والذي يتحدث عن انتخابات إتحاد الكرة والذي سوف تقام غداً وسوف تعرض النتجية بعد إنتهاء التصويت مباشراً



كارثة بيئية تهدد قري القليوبية

كارثة بيئية تهدد قري القليوبية وأهالي أجهور الكبري يشكون 100 مكمورة لإنتاج الفحم



مصر الجديدة: كشف حساب للرئيس بعد 100 يوم من الحكم

معتز الدمرداش يستضيف جيهان الغرباوي الكاتبة الصحفية و هاني صلاح الدين الكاتب الصحفي و خالد أبو بكر المحامي الدولي وأسرة مصرية تشارك في الحوار وتقيم أداء الرئيس ، جيهان: الرئيس مرسي تفوق علي أنيس منصور في التجول حول العالم ، صلاح الدين: تحولنا من المنافسة السياسية إلي الصراع السياسي وإفشال النظام الحاكم الحالي هو إسقاط للدولة بالكامل وبعض شباب الثورة رفضوا العمل داخل الحكومة الحالية ولم يكن هناك محاولات لحل مشكلة الأمن قبل مجئ الرئيس، خالد أبو بكر: الشعور بنتائج رحلات الرئيس سيأخذ بعض الوقت و سقف الطموح عند الإخوان ضئيل جداً وهناك العديد من المشاكل إستحدثت في وجود الرئيس





برنامج مصر الجديدة تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 و حلقة الثلاثاء 9 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة إستدعاء قائد الأمن المركزي لسماع أقواله في حادث سيناء و نشطاء ينظمون مسيرة للمطالبة بالقصاص لشهداء ماسبيرو و أمر ضبط وإحضار إبراهيم نافع وإخلاء سبيل حسن حمدي


نلتقى اليوم فى تمام الساعة 10.00 مساءا
بتوقيت القاهرة
مع البرنامج الغنى عن التعريف " مصر الجديدة "



نلتقى يوميا من السبت الى الاربعاء
مع معتز الدمرداش
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الخط الارضى
09000200
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الموبايل
5909
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة من خارج مصر
88216900538
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على تويتر
Masr_Egdida
للتواصل على صفحة الفيس بوك لبرنامج مصر الجديدة
WWW.facebook.com/masregdida
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
لقطات فيديو يوتيوب
برنامج مصر الجديدة تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 و حلقة الثلاثاء 9 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة
إستدعاء قائد الأمن المركزي لسماع أقواله في حادث سيناء

عبدالحليم سالم مراسل اليوم السابع في شمال سيناء: العربة تقلبت أربع مرات لم يبقى منها سوى أربع إطارات وحمل المسئولية على السرعة الذائد التى كانت تسير بها السيارة وجاري التحقيق حول صلاحيت السيارة وعلى العدد الكبير الذي كان داخل السيارة وبعد الضغط الإعلامي سيظهر هناك مسئول عن الحادث والإعلام هو الذي أستدعى القيادات ومنها إستدعاء قائد الأمن المركزي بشمال سيناء لسماع أقواله في الحادث.



نشطاء ينظمون مسيرة للمطالبة بالقصاص لشهداء ماسبيرو

نشطاء ينظمون مسيرة من دوران شبرا حتى مبنى التليفزيون. رضوى رحيم مراسلة مصر الجديدة: هناك مسيرة تطالب بالقصاص الحادل لشهداء ماسبيرو تؤكد أن حقهم لن يضيع هباء. وشهدت المسيرة العديد من النشطاء والسياسيين. ويروا أن الواقعة لم تأخدذ حقها من الظهور ومناداة من يدافع عنها ويريدون أن حق الشهداء يكون على رأس أولويات الرئيس مرسي



أمر ضبط وإحضار إبراهيم نافع وإخلاء سبيل حسن حمدي

إبراهيم قاسم الصحفي باليوم السابع: تم التحقيق في البلاغات وتضخم الثروة وأن عمله لايجني هذه الأموال فأصدر جهاز الكسب غير المشروع قرار بضبط وإحضاره ولكن لم يوجد في الدولة وإنما هو في الخارج فوضع على قائمة الإنتظار والترقب ويوجد في فرنسا حاليا. وتم التحقيق مع حسن حمدي في إدارة الكسب عن الثروة ولم يستطع تبرير الثروة وتم إخلاء سبيله مقابل كفالة 2 مليون جنيه وتم وضعه على قائمة الممنوعين من السفر



سعيد عبد الخالق: قيادي بالحرية والعدالة لفق لي التهمة

سعيد عبد الخالق للمحكمة: قيادي بالحرية والعدالة لفق لي التهمة. وأخذ يشرح في المحكمة نزاهته وتاريخة وأكد أن قيادي في الحرية والعدالة هو من فعل ذلك به






برنامج مصر الجديدة تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 و حلقة الاثنين 8 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة مقتل 21 مجند أمن مركزي في حادث إنقلاب سيارة و العمدة ورضوان يترافعان أمام المحكمة بـ الدموع و وقفة إحتجاجية لـ عمال النقابات المستقلة أمام النائب العام ضد تجاوزات الإدارة


نلتقى اليوم فى تمام الساعة 10.00 مساءا
بتوقيت القاهرة
مع البرنامج الغنى عن التعريف " مصر الجديدة "



نلتقى يوميا من السبت الى الاربعاء
مع معتز الدمرداش
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الخط الارضى
09000200
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الموبايل
5909
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة من خارج مصر
88216900538
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على تويتر
Masr_Egdida
للتواصل على صفحة الفيس بوك لبرنامج مصر الجديدة
WWW.facebook.com/masregdida
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
لقطات فيديو يوتيوب
برنامج مصر الجديدة تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 و حلقة الاثنين 8 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

مقتل 21 مجند أمن مركزي في حادث إنقلاب سيارة

عبدالحليم سالم مراسل اليوم السابع في سيناء: إنقلبت السيارة نتيجة أن العجلة خوت من السيارة وتم نقل الجثث الى المستشفي وكذلك المصابين ومن خلال المصابين تأكد المحامي العام أن الحادث ليس ناتج عن إطلاق نار على السيارة وإنما كان ناتج عن أن العجلة هى السبب في خل توازن السيارة وتم تقديم الخدمات الممكنة



العمدة ورضوان يترافعان أمام المحكمة بـ الدموع

العمدة ورضوان يترافعان أمام المحكمة بـ الدموع. في محكمة التجمع الخامس وسؤالهم الذي وجه الى القاضي أن الجاني معروف



وقفة إحتجاجية لـعمال النقابات المستقلة ضد التجاوزات

وقفة إحتجاجية لـ عمال النقابات المستقلة أمام النائب العام ضد تجاوزات الإدارة



بدء محاكمة عبدالمقصود والحافي في سب الدستورية

بدء أولى جلسات محاكمة عبدالمقصود والحافي في قضية سب الدستورية. وذلك بحضور كثير من المحامين والإعلاميين أيضاً



هل أنتحر محمد جمال طالب المدينة الجامعية أم تم قتله؟

هل أنتحر محمد جمال طالب المدينة الجامعية أم تم قتله. ما زال الغموض والجدل مستمر حول هذا الحادث



مصر الجديدة: حوار مع المتهمة بقتل معاون مباحث الهرم

هند رميح تسلم نفسها للنيابة خلال ساعات وتوقعات بـ مفاجأت جديدة. سوف أسلم نفسي الى النيابة وأخشي من تهديات رجال الشرطة وسأقول أسمائهم في التحقيقات



مصر الجديدة: الذكرى الأولي لـ مذبحة ماسبيرو

سالي توما الناشطة السياسية. مصطفى الجندي أحد مؤسسي حزب الدستور والنائب البرلماني السابق. ماري دنيال شقيقة الشهيد مينا دنيال.. . أهالي الشهداء لم يروا أي محاكمات ضد من أرتكبوا هذا الجرم العظيم في حق الشعب المصري وما رأوه أن من قدموا ضده شكوى تولى منصب مهم ومنهم من أخد قلادة النيل وكل مطلب أهالى الشهداء هو القصاص من القصاص. وأقل ما يقدم لهؤلا الشهداء هو حضور حفل تكريم لهم لانهم أعطوا الشعب المصري مساحة من الحرية وبسسبهم الرئيس محمد مرسي خرج من السجن وبقي رئيس مصر ز الثورة مستمرة الى أن تأتى حقوق الشهداء





برنامج مصر الجديدة تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 و حلقة الاحد 7 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة ‫ردود فعل قوية مؤيدة ومعارضة لما ذكره الرئيس مرسي‬‎ و رجب هلال حميدة يدافع عن نفسه في قضية موقعة الجمل. وقال أن ماحدث في القضية بالعيب و ذكري أهل سيناء بعد 39 عام على أنتصار أكتوبر. أرض الفيروز الى اين ومتى تحدث التنمية


نلتقى اليوم فى تمام الساعة 10.00 مساءا
بتوقيت القاهرة
مع البرنامج الغنى عن التعريف " مصر الجديدة "



نلتقى يوميا من السبت الى الاربعاء
مع معتز الدمرداش
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الخط الارضى
09000200
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الموبايل
5909
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة من خارج مصر
88216900538
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على تويتر
Masr_Egdida
للتواصل على صفحة الفيس بوك لبرنامج مصر الجديدة
WWW.facebook.com/masregdida
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
لقطات فيديو يوتيوب
برنامج مصر الجديدة تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 و حلقة الاحد 7 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

‫ردود فعل قوية مؤيدة ومعارضة لما ذكره الرئيس مرسي‬‎



رجب هلال حميدة يدافع عن نفسه في قضية موقعة الجمل

رجب هلال حميدة يدافع عن نفسه في قضية موقعة الجمل. وقال أن ماحدث في القضية بالعيب



ذكرى أهل سيناء بعد 39 عام على أنتصار أكتوبر

ذكري أهل سيناء بعد 39 عام على أنتصار أكتوبر. أرض الفيروز الى اين ومتى تحدث التنمية



أهالي الشهداء يطالبون بتدويل قضية أحداث ماسبيرو

أهالي الشهداء يطالبون بتدويل قضية أحداث ماسبيرو. وهناك عدد من التيارات يستعدوا لذكرى أحداث مسبيرو



قضايا الدولة والنيابة الإدارية يعلقون عملهم 3 أيام

مستشارو هيئة قضايا الدولة والنيابة الإدارية يعلقون عملهم 3 أيام إعتراضاً على وضعهم في الدستور الجديد



مصر الجديدة: التعليق على خطاب الرئيس بالإستاد

محمد عصمت السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية وإبن شقيق الرئيس السادات.. الرئيس تم إنتخابه إنتخاب صحيح ولكل إنسان من ينتقضه وما يحدث من عفوانية هو طبيعة البشر. ولابد من إعطاء الرئيس الفرصة فلم يكن الرئيس وزير ولم يكن له دور بارز على الساحة. في الجمعية التأسيسية للدستور البعض يستقيل مساء ويعود صباحاً. البعض تحفظ على وجود رموز تيارات إسلامية بإحتفالات أكتوبر. لابد ان يذكر أسم مبارك بالخير في إحتفالات اكتوبر الدهشت بوجود قاتلي السادات يوم عرس الرئيس السادات. المتهمون بقتل السادات قضوا عقوبتهم كاملة. حزين لانه يوم عرس السادات أحضروا متهم بقتله في ستاد القاهرة



مصر الجديدة: لغة جسد خطاب الرئيس مرسي في الإستاد

رغداء السعيد خبيرة لغة الجسد.. لغة جسد الرئيس مرسي بصرية تحليلية. الرئيس مرسي تنقصة مهارة القراءة ويحسن الارتجال. الإشارة بالسبابة لاتليق بصورة الرئيس مرسي. تعدد الأرقام في خطاب الرئيس كان غير مناسب. الرئيس تعامل بمنتهى الذكاء في الحديث حول مصاريف جولاته



برنامج ON Time حلقة السبت 13 اكتوبر 2012 من قناة ONTV النائب العام: لن أترك منصبي إلا في حالة إغتيالي و نادي القضاة يناشد الرئيس مرسي لحماية النائب العام و المصريين الأحرار يدعو لتحقيق فوري في أحداث التحرير


اهم اخبار مصر و الدول العربية و العالمية و البورصة المصرية و حركات التداول و مؤشرات البورصة يوتيوب كاملة


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


ONtv Livestreaming - البث الحي



مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء


برنامج ON Time حلقة السبت 13 اكتوبر 2012 من قناة ONTV

النائب العام: لن أترك منصبي إلا في حالة إغتيالي

قال المستشار عبد المحيد محمود النائب العام إنه لن يترك منصبه إلا في حالة اغتياله أو شعوره بعدم قدرته على أداء عمله. وقال النائب العام إنه سوف يجتمع بالرئيس محمد مرسي اليوم، مشيرا إلى أنه سيدافع عن استقلال النيابة العامة، وكان النائب العام ، أعلن تمسكه بموقعه الوظيفي ، دفاعا عن الحصانة القضائية التي يقررها الدستور والإعلان الدستوري وقانون السلطة القضائية لكافة رجال القضاء ضمانا للحقوق والحريات، ومنعا لتدخل السلطة التنفيذية في شئون القضاء



نادي القضاة يناشد الرئيس مرسي لحماية النائب العام

من جانبه ناشد مجلس إدارة نادي القضاة الرئيس محمد مرسي، بتكليف الجهات المختصة، بحماية النائب العام المستشارالدكتور عبد المجيد محمود ومعاونيه خلال أدائهم لأعمالهم داخل مكاتبهم وخارجها.
وندد المجلس بالتصريحات التي أصدرها بعض أفراد من القوى السياسية، والتي هددوا فيها صراحة بعدم تمكين النائب العام من دخول مكتبه ومباشرة عمله، معتبرا ان هذه التصريحات تعني أن أمن النائب العام ومعاونيه أصبح على المحك..



المصريين الأحرار يدعو لتحقيق فوري في أحداث التحرير

على صعيد آخر حمل حزب المصريين الأحرار رئيس الجمهورية د.محمد مرسي وجماعة الإخوان المسلمين المسؤولية عن إهدار دماء المتظاهرين في ميدان التحرير. ودعا الحزب فى بيانه إلى تحقيق فوري وعلني مع جميع المسئولين عن أحداث ميدان التحرير الذين خططوا لإجهاض مليونية المعارضة والإعتداء عليها. حسب ما جاء في البيان



المصريين الأحرار: إقالة النائب العام إعتداء فاضح

إلى ذلك أكد حزب المصريين الأحرار أن إقالة النائب العام المستشار عبد المجيد محمود اعتداء فاضح على القانون. وقال بيان للحزب إن أداء النائب العام وتباطؤه في القضايا أدى لسلسة البراءات لرموز النظام السابق وتأخر التحقيق في وقائع ماسبيرو ومحمد محمود ومجلس الوزراء وأحداث أخرى كثيرة. وشدد بيان الحزب على ضرورة أن يكون قرار تعيين النائب العام الجديد صادر من المجلس الأعلى للقضاء دون أي تدخل من السلطات التنفيذية، حتى يتم ضمان استقلالية قراراته



إجتماع لعدد من القوى السياسية المشاركة في تظاهرات أمس

وفي الإطار ذاته يعقد ممثلو عدد من الأحزاب والحركات السياسية والشخصيات الوطنية المشاركة فى تظاهرات أمس اجتماعا مغلقا فى السادسة من مساء اليوم بمقر الجمعية الوطنية للتغيير لتدارس الوضع، واتخاذ القرارات والخطوات المناسبة لمواجهة هذه الأحداث.



عودة الهدوء وحركة السيارات إلى ميدان التحرير

هذا وقد عاد الهدوء الى ميدان التحرير وتم فتحه امام حركة السيارات بعد انتهاء فعاليات جمعة كشف الحساب..
كانت ساحة ميدان التحرير شهدت تراشقا متقطعا بالحجارة بين مئات المتظاهرين من أنصار عدد من القوى السياسية..وأسفر التراشق بين الجانبين عن امتلاء ساحة الميدان بكميات كبيرة من الحجارة ، فيما تم اطلاق عدة أعيرة نارية فى سماء الميدان بينما قامت المحال التجارية بنطاق الميدان باغلاق وجهاتها.



د. هشام قنديل يدين بشدة أحداث ميدان التحرير

بدوره أعرب الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء عن أدانته الشديدة لما شهده ميدان التحرير من أحداث واشتبكات أسفرت عن سقوط عدد من الجرحى، فضلاً عن إحراق عدد من الحافلات . ومن جانبه صرح مصدر أمني بوزارة الداخلية بأن ما حدث في الميدان أمر مؤسف لا يعبر عن روح الثورة المصرية التى أشاد بها العالم. وأكد المصدر عدم وجود اصابات بأسلحة نارية بين المتظاهرين وأنه تم تكليف الأجهزة الأمنية بالعمل على تحديد المتهمين فى تلك الأحداث



مقتل 29 سورياً على يد النظام في حماة وإدلب

ونتحول إلى تطورات الأوضاع في سوريا حيث أفادت الشبكة السورية لحقوق الانسان بمقتل تسعة وعشرين شخصا اليوم بنيران قوات النظام في حماة وإدلب.على صعيد متصل قتل ستة أشخاص وأصيب عشرة آخرون في انفجار وقع مساء أمس بمخيم اليرموك بالعاصمة دمشق. وذكر مصدر سوري أن الانفجار وقع في مصنع للعبوات الناسفة كانت تستخدمه مجموعات مسلحة في اسفل بناء مكون من أربعة طوابق



تواصل تدفق السوريين الهاربين من العنف إلى تركيا

إلى ذلك يواصل السوريون الهاربون من العنف وخاصة الأطفال والنساء تدفقهم إلى الارضي التركية, حيث تستضيف انقرة , أكثر من تسعين ألف لاجئ سوري يقيمون في المخيمات المقامة بمحاذاة المنطقة الحدودية.



تفريق مئات المحتجين المطالبين بالإصلاحات بالبحرين

في البحرين فرقت الشرطة مئات المحتجين المطالبين بتطبيق إصلاحات سياسية واجتماعية. وقال شهود عيان إن قوات الشرطة اطلقت قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين الذين اعتقلت السلطات عددا منهم، من جانبها أعلنت وزارة الداخلية البحرينية عن قيام مجموعة ممن وصفتهم بالمخربين بأعمال شغب وتخريب ما استدعى التعامل معهم وفق الضوابط القانونية.



الخارجية اليمنية تنفي ما تردد عن إستقالة وزير الخارجية

نفى مصدر مسئول بوزارة الخارجية اليمنية ما تردد بشأن استقالة وزير الخارجية أبو بكر القربي، تحت ضغط إضراب موظفي الوزارة المطالبين بتحسين أوضاعهم المعيشية. وقال المصدر إن الوزير القربي لم يقدم استقالته، وإنما حث حكومة الوفاق الوطني على ضرورة تلبية مطالب الموظفين، الذين يضربون عن العمل منذ أكثر من أسبوع



مجلس الأمن يحث على تقديم خطة للتدخل العسكري في مالي

حث مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة منظمات إقليمية افريقية على تقديم خطة تفصيلية خلال خمسة وأربعين يوما للتدخل العسكري في مالي لمساعدة القوات الحكومية على استعادة شمال البلاد من سيطرة المسلحين. ووافق المجلس على مسودة قرار أعدته فرنسا بشأن إحياء الجهود المتعثرة للتعامل مع أزمة المسلحين، حيث أبدى قلقه البالغ من التدهور المستمر في الوضع الأمني والإنساني في شمال مالي وتزايد ترسخ العناصر الإرهابية بما في ذلك تنظيم القاعدة. وقال المجلس إنه بمجرد تلقي خطة دولية تفصيلية للتدخل العسكري في مالي فسيكون مستعدا لبحث قرار ثان للموافقة على ذلك.



مسيرة إحتجاجات باليابان مناهضة لصندوق النقد الدولي

نظم العشرات في اليابان مسيرة احتجاجات مناهضة لصندوق النقد والبنك الدوليين اللذين يعقدان اجتماعاتهما في العاصمة طوكيو.
وانتقد المحتجون السياسات الدولية للمؤسستين الماليتين، معتبرين أنها تصب في صالح الدول الغنية وتتجاهل أوضاع الدول الفقيرة التي بحاجة ضرورية للمساعدات.
وتتواصل في اليابان أعمال الدورة السابعة والستين لمجلسي محافظي البنك وصندوق النقد الدوليين، حيث أعلنت اليابان، أنها ستخصّص اثني عشر مليون دولار على مدى ثلاثة أعوام لدعم الحراك الديمقراطي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.



شولز يرحب بفوز الإتحاد الأوربي بجائزة نوبل للسلام

أعرب رئيس البرلمان الأوروبي مارتين شولز عن ترحيبه بإعلان فوز الاتحاد الأوربي بجائزة نوبل للسلام لعام ألفين واثني عشر.
وكان رئيس لجنة جائزة نوبل للسلام أعلن فوز الاتحاد الأوربي بالجائزة هذا العام، ليكون بذلك المنظمة الرابعة والعشرين التي تحصل على
هذه الجائزة منذ عام 1901 وحتى الآن.



إنطلاق مكوك الفضاء إنديفر من مطار لوس أنجلوس

انطلق مكوك الفضاء إنديفر من مطار لوس أنجلوس في رحلة برية تستغرق يومين محمولا على ظهر مركبة نقل ضخمة متجها إلى محطته الأخيرة بعد إحالته إلى التقاعد، ليستقر في مركز كاليفورنيا للعلوم بضواحي المدينة. وقال مسؤول الفضاء بمركز كاليفورنيا العلمي "كين فيليبس" إن المكوك كنز قومي ووصفه بأنه أحد أعمدة برنامج الفضاء بالولايات المتحدة. ونقل المكوك من قاعدة كيب كنافيرال بولاية فلوريدا إلى لوس أنجليس على ظهر طائرة بوينج، وبدأ إنديفر مهامه الفضائية من عام ألف وتسعمائة وإثنين وتسعين وحتى العام الماضي.



المنتخب المصري يتغلب على منتخب الكونغو 3 - 0

رياضيا فاز المنتخب الوطني على نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية بثلاثة أهداف مقابل لاشئ في مباراة ودية أقيمت بينهما في الإمارات. وضع أبو تريكة مصر في المقدمة بالهدف الأول في الدقيقة أربعين بعد تمريرة رائعة من أحمد حسن مكي، وأضاف محمد ناجي (جدو) الهدف الثاني بعد أربع دقائق قبل أن يعود أبو تريكة ليحرز الهدف الثالث في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول. وجاءت المباراة ضمن استعدادات المنتخبين لاستكمال التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم ألفين وأربعة عشر.


لافروف: الطائرة السورية كانت تحمل شحنة قانونية

على صعيد آخر قالت روسيا إن الطائرة المدنية السورية التي أجبرتها تركيا على الهبوط الأربعاء الماضي كانت تحمل شحنة قانونية تشمل تجهيزات الرادار، ولم تكن تحمل أسلحة. وقال ‭وزير‬ الخارجية الروسي سيرجي لافروف إن الشحنة مطابقة لنصوص الاتفاقات الدولية، مشيرا إلى أن إرسال هذه الشحنة على طائرة مدنية أمر اعتيادي.. يأتي ذلك بعد تصريحات لرئيس الوزراء التركي طيب أردوغان قال فيها إن الطائرة كانت تحمل ذخائر روسية الصنع للقوات المسلحة السورية



مرسي يعقد إجتماع عاجل بحضور م. عبد المجيد محمود

ذكرت مصادر مطلعة برئاسة الجمهورية أن الرئيس محمد مرسي، عقد، ظهر اليوم اجتماعًا عاجلًا بمجلس القضاء الأعلى، برئاسة المستشار محمد ممتاز متولي، وحضور المستشار عبد المجيد محمود، لبحث تداعيات أزمة تعيين النائب العام سفيراً لمصر في الفاتيكان.
ومن المقرر أن تعقد مؤسسة الرئاسة مؤتمرًا صحفيًا في وقت لاحقًا لإعلان ما انتهى إليه الاجتماع.
وكان النائب العام، المستشار عبد المجيد محمود، توجه، لمقر رئاسة الجمهورية للقاء الدكتور محمد مرسي، بعد ان عقد مؤتمرًا صحفيًا قال فيه إنه باقٍ في منصبه، ولم ولن يتقدم باستقالته، دفاعا - كما قال - عن الحصانة القضائية التي يقررها الدستور وقانون السلطة القضائية لكافة رجال القضاء، ومنعا لتدخل السلطة التنفيذية في شئون القضاء..



إحتشاد الآلاف أمام دار القضاء لمساندة النائب العام

هذا وقد احتشد أكثر من ألفي قاض وعضو بالنيابة العامة أمام مقر دار القضاء العالي للاعراب عن مساندتهم للنائب العام، ووصفوا القرار بأنه يمثل إعتداء على الشرعية الدستورية والقانونية، ومخالفة صريحة وواضحة لقانون السلطة القضائية التي تحمي منصب النائب العام من العزل أو الإقالة. وشهد دار القضاء العالي إجراءات أمنية مشددة لتأمين الحضور، في ضوء المظاهرات الحاشدة التي كانت تحاصر مقر دار القضاء العالي بالأمس والمطالبة بإقصاء النائب العام من منصبه وإجراء تغييرات في القيادات القضائية.
في الوقت نفسه ناشد مجلس إدارة نادي القضاة الرئيس محمد مرسي، بتكليف الجهات المختصة، بحماية النائب العام المستشارالدكتور عبد المجيد محمود ومعاونيه خلال أدائهم لأعمالهم داخل مكاتبهم وخارجها.



مقتل 15 شخص في تفجير إنتحاري بسوق شمال غربي باكستان

قُتل خمسة عشر شخصا في الأقٌل وأصيب نحو ثلاثين بجروح في تفجير انتحاري بسوق شمال غربي باكستان.
وقالت مصادر أمنية مسؤولة إن الهجوم كان يستهدف أفرادا من ميليشيا موالية للحكومة شكلت لمحاربة متشددي حركة طالبان. ورجحت المصادر ارتفاع عدد القتلى بسبب الإصابات البالغة التي خلفها التفجير.فيما لم تعلن أي جهة مسؤوليتها.



بانيتا يحذر من هجمات إليكترونية مرتقبة قد تشنها إيران

حذر وزير الدفاع الأمريكي ليون بانيتا من هجمات إليكترونية مرتقبة قد تشنها إيران على مواقع وحسابات لكبرى شركات النفط، وذلك بعد أن رجح مسؤول أمريكي سابق وقوف إيران وراء هجوم على شركة النفط الحكومية السعودية وشركة قطرية للغاز.
وأوضح بانيتا أن البنتاجون يستعد لاتخاذ إجراءات وقائية حال تعرضت الولايات المتحدة لهجوم إلكيتروني، مشيرا إلى أن الجيش يضع اللمسات الاخيرة لقواعد الاشتباك للتصدي لهجمات معلوماتية يمكن ان تسبب اضرارا كبيرة.



إشتباكات بين المتظاهرين والشرطة في العاصمة الكولومبية

اشتبكت قوات مكافحة الشغب في العاصمة الكولومبية بوجوتا مع متظاهرين يطالبون بتغيير السياسات الاقتصادية للرئيس خوان ماونيل سانتوس. واستخدمت قوات الأمن الغاز المسيل للدموع وخراطيم المياه لتفريق المتظاهرين فيما أعلنت وزارة الداخلية أن الاشتباكات أسفرت عن إصابة سبعة من رجال الشرطة، فيما أشارت إلى اعتقال واحد وسبعين من المتظاهرين في الأقل بتهم تهديد الأمن العام



إعتقال ماكسيم باقييف نجل رئيس قرغيزستان الهارب في لندن

أعلن مكتب رئيس قرغيزستان اعتقال ماكسيم باقييف نجل رئيس قرغيزستان الهارب في لندن لارتكابه جرائم خطيرة. حسب ما أكدت الرئاسة في بيان لها. وقالت الرئاسة في بيان لها أن الجانب البريطاني يدرس تسليم ماكسيم باقييف للولايات المتحدة بسبب عدم وجود اتفاقية لتسليم المجرمين بين جمهورية قرغيزستان وبريطانيا. من جانبها قالت الشرطة البريطانية ان ضباط تسليم المجرمين اعتقلوا باقييف بناء على طلب السلطات الامريكية التي تريد استجوابه بشان تورطه المزعوم في عمليات تحايل.



مؤتمر صحفي لـ م. محمود مكي نائب رئيس الجمهورية

مؤتمر صحفي لـ م. محمود مكي نائب رئيس الجمهورية والذي يقول أن الإعلام صور الأزمة على أنها إقالة النائب العام وهو غير صحيح ، القرارات التي إتُبعت في إصدار القرار صحيحة مائة بالمائة ، علينا جميعاً حماية منصب النائب العام من أي إعتداء



م. عبد المجيد محمود: الرئيس أكد عدم صدور قرار بإقالتي

قال النائب العام المستشار عبدالمجيد محمود، إن الرئيس محمد مرسي، قدم له "الترضية" المناسبة -على حد تعبيره - أمام رئيس وأعضاء مجلس القضاء الأعلى في اجتماعه معهم صباح اليوم .
ونقلت وكالة أونا للأنباء عن محمود قوله أن الرئيس أكد له أنه لم يصدر قراراً بعزله أو إقالته من منصبه، وأن قرار تكليفه سفيراً لمصر بالفاتيكان يماثل قرار تعيين المستشار محمود مكي نائباً لرئيس الجمهورية وهو في خدمته القضائية.



النائب العام يؤكد أن الرئيس وافق على بقائه في منصبه

قال نائب رئيس الجمهورية المستشار محمود مكي، إن الحفاظ على السلطة القضائية هدف أساسي شأنه شأن باقي السلطات في الدولة. وأضاف المستشار محمود مكي في مؤتمر صحفي ، أنه يتعين على رئيس الجمهورية أن يعمل على حماية القضاء..لافتا إلى أن هناك بعض القوى السياسية تحاول أن تدفع بالقضاء في المعترك السياسي. من جانبه أكد النائب العام المستشار عبدالمجيد محمود،في مؤتمر صحفي عقده بمقر مجلس القضاء الاعلى ان الرئيس محمد مرسي وافق على بقائه في منصبة بناء على رغبته ورغبة مجلس القضاء الاعلى.



إحتشاد الآلاف أمام دار القضاء لمساندة للنائب العام

كان أكثر من ألفي قاض وعضو بالنيابة العامة احتشدوا أمام مقر دار القضاء العالي للاعراب عن مساندتهم للنائب العام، ووصفوا قرار تعيين النائب العام سفيرا لمصر لدى الفاتيكان بأنه يمثل إعتداء على الشرعية الدستورية والقانونية، ومخالفة صريحة وواضحة لقانون السلطة القضائية التي تحمي منصب النائب العام من العزل أو الإقالة. في الوقت نفسه ناشد مجلس إدارة نادي القضاة الرئيس محمد مرسي، بتكليف الجهات المختصة، بحماية النائب العام المستشارالدكتور عبد المجيد محمود ومعاونيه خلال أدائهم لأعمالهم داخل مكاتبهم وخارجها.



نادي قضاة بني سويف يرفض المساس بالنائب العام

استمرارا لردود الأفعال حول قرار الرئيس مرسي بتعيين النائب العام المستشار عبدالمجيد محمود سفيرا لمصر لدى الفاتيكان، عقد أعضاء نادي قضاة مجلس الدولة ببني سويف اجتماعا طارئا أعربوا فيه عن استيائهم من قرار الرئيس مرسي. وأكد القضاة خلال الاجتماع على استقلال القضاه، واصفين القرار بالسابقة الخطيرة في علاقة السلطة التنفيذية بالسلطة القضائية . كما أكد القضاة أن قرار إبعاد النائب العام عن منصبه هو والعدم سواء لتعارضه صراحة مع قانون السلطة القضائية.



قضاة أسيوط يؤكدون على تضامنهم مع النائب العام

استمرار لتداعيات أزمة النائب العام ،، عقد نادى قضاة أسيوط جمعية عمومية طارئة مساء أمس بمقر النادي احتجاجا على قرار رئيس الجمهورية الرامي لاقصاء المستشار عبد المجيد محمود عن منصبه وتكليفه القيام بمهام سفير مصر بالفاتيكان . وخلال الاجتماع اعتبر المستشار لطفي سالمان رئيس محكمة جنايات أسيوط قرار الرئيس مرسي غير قانوني وغير جائز وفقا لقانون السلطة القضائية . وطالب الحضور خلال الاجتماع الرئيس مرسي بالعدول عن قراره مع تأكيدهم على تضامنهم مع النائب العام



إجتماع للقوى الوطنية بالشرقية لبحث مشكلات المحافظة

عقد عدد من القوى الوطنية بالشرقية اجتماعا موسعا مساء أمس لبحث الأزمة الحالية التي تشهدها البلاد عقب الحكم ببراءة المتهمين في موقعة الجمل . وطالب أمين اتحاد القوى الوطنية محمد البطران بضرورة اتحاد كافة القوى السياسية الفاعلة تحت هدف واحد بعيدا عن التشرذم من أجل العمل لمصلحة البلاد . من ناحية اخرى طالب عدد من الحضور بضرورة استجابة محافظ الشرقية لمطالب القوى الوطنية بالعمل على ايجاد الحلول اللازمة لمشكلات المواطنين بالمحافظة .



وقفة لحزب مصر القوية بدمياط وأسيوط

هذا واحتشد العشرات من اعضاء حزب مصر القوية بدمياط امام محكمة دمياط الابتدائية لرفض احكام البراءة لمتهمى موقعة الجمل . كما نظم العشرات من أعضاء وشباب الحزب بأسيوط وقفة للمطالبة بالكشف الفوري عن أسماء كل المسؤولين الأمنيين الذين أتلفوا أو أخفوا أدلة أحداث الثورة، مع إحالتهم لمحاكمة عاجلة .



قنديل يفتتح مشروعين لمياه الشرب والمطاحن بطنطا

افتتح رئيس مجلس الوزراء الدكتور هشام قنديل المرحلة الأولى لمحطة مياه طنطا بطاقة 1400 لتر فى الثانية، والتي تصل فى مرحلتها الثانية إلى ألفي لتر في الثانية وذلك لخدمة أكثر من 13 قرية بمحافظة الغربية. وعلى هامش الزيارة افتتح قنديل أيضا مطاحن "سلندرات الاتحاد" التى تعد أحدث مطاحن على مستوى الجمهورية بتكلفة 45 مليون جنيه. رافق رئيس الوزراء خلال جولته كل من وزيري الدولة لمرافق مياه الشرب والصرف الصحي و التنمية المحلية ومحافظ الغربية.



أهالي قرية بالمنوفية يحتجون على نقص حصتها من البوتاجاز

وفي المنوفية ،، قام عدد من أهالي قرية سنجرج التابعة لمركز منوف بالتجمهر أمام مقر مبنى المحافظة وذلك احتجاجا على نقص حصة القرية من أسطوانات البوتاجاز لقيام مسئولي التموين باستقطاع جزء من حصة القرية من الاسطوانات لصالح أخرى مجاورة. وأضاف الأهالي أنهم تقدموا بشكاوى الى مديرية التموين بالمحافظة للمطالبة بزيادة حصة مستودع أسطوانات القرية، وتغيير رئيس مكتب التموين لعدم عدالته في توزيع اسطوانات البوتاجاز بين المواطنين .



أطباء مستشفى شبين الكوم يغلقون قسم الإستقبال

اغلق اطباء مستشفى شبين الكوم الجامعى قسمى الاستقبال والطوارى بالمستشفى وذلك بعد قيام اهالى مريض بالتعدى عليهم وتحطيم بنك الدم .
كما تظاهر افراد الامن والعاملين بالمستشفي وجددوا مطالبهم بعمل عقود دائمة بدلا من المؤقتة ، وأكدوا على ضرورة تامينهم وتسليحهم بجانب العمل لوجود حماية من الشرطة داخل المستشفى لمنع الاعتداءات المتكررة عليهم .



أهالي مدينة السرو بدمياط يعتصمون أمام الوحدة المحلية

في شان اخر ،، نظم عدد من اهالى مدينة السرو بمحافظة دمياط وقفة احتجاجية اعتراضا على ما قالوا انه تقاعس من قبل المحافظة وشركة مياة الشرب بالمحافظة عن تغيير محطة المياة التي تغذى المدينة . واكد عمار فؤاد منسق اللجنة الشعبية للدفاع عن حقوق السرو ان الاهالى اعلنوا الاعتصام المفتوح والاضراب عن الطعام لحين تلبية مطالبهم .



ضبط مصنع لتصنيع العقاقير المخدرة بمطروح

فى إطار سياسة وزارة الداخلية بالتصدى الحازم والحاسم لتجار المخدرات وحجب المواد المخدرة عن المتعاطين ،، نجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في ضبط مصنع لتصنيع العقاقير المخدرة المؤثرة على الحالة النفسية والعصبية بمطروح . و عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع مديرية أمن مطروح تم ضبط المتهمين و بمواجهتهم بما أسفرت عنه عملية الضبط والتفتيش أقروا بحيازتهم وإحرازهم للعقاقير المخدرة بقصد الإتجار .



ضبط ورشة سلاح يديرها تشكيل عصابي بشبرا الخيمة

في اطار الضربات الأمنية للخارجين على القانون ،، ضبطت أجهزة الأمن بالقليوبية ورشة تصنيع أسلحة نارية يديرها عاطلان بقسم ثان شبرا الخيمة.
عقب تقنين الإجراءات ونفاذاً لإذن النيابة العامة أمكن ضبط المتهمان ، وبتفتيش الورشة تبين صحة المعلومات وأمكن ضبط عدد من الأسلحة والطلقات النارية . وبمواجهة المتهمان بما اسفر عنه الضبط أعترفا بتكوينهما تشكيلاً عصابياً تخصص فى تصنيع وتصليح والإتجار فى الأسلحة النارية والذخائر لتحقيق ربح مادى.



أخبار وفعاليات محافظات وأقاليم مصر 13 أكتوبر 2012

أخبار وفعاليات أقاليم مصر اليوم من محافظات مصر المختلفة



أمن الفيوم يضبط سائق تاكسى وبحوزته 25 كيلو بانجو

استمرارا للجهود الأمنية لاستعادة الأمن بالشارع ،، القت اجهزة الامن بالفيوم القبض على سائق تاكسى وبحوزته 25 كيلو بانجو بغرض الاتجار ، وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل المتهم الى النيابة التى تولت التحقيق. من ناحية أخرى تمكن كمين مرورى بطريق القاهرة - اسيوط الغربى من ضبط سلاح آلي بحوزة مواطن اثناء استقلاله دراجة بخارية . من جانبه قرر اللواء سعد زغلول مدير امن الفيوم منح مكافأة مالية للضابط المكلف فى الكمين والقوة المرافقة له تشجيعا لدورهم في مكافحة الخارجين على القانون والقبض عليهم .



غرق معدية ببني سويف ونجاة أكثر من 200 شخص

نجا أكثر من مئتين من أهالي قرية الفقاعي بمركز ببا ببني سويف نتيجة غرق معدية لنقل الركاب من غرب النيل لشرق النيل ، فيما أصيب خمسة عشر مواطنا قفزوا من المعدية أثناء غرقها باصابات سطحية . من جانبه انتقل اللواء شريف علي رياض نائب مدير أمن المحافظة وثمانية من أفراد الضفادع البشرية الذين بدأوا عملية المسح لمجرى نهر النيل للبحث عن ناجين .وتبين من التحريات الأولية أن الحمولة الزائدة أدت لانقلاب المعدية على جانبها الأيسر مما تسبب في غرقها .



وزير الري يعتمد حوالي 15 مليون جنيه إستثمارات بسوهاج

قام الدكتور محمد بهاء الدين وزير الموارد المائية والرى صباح اليوم بزيارة لمحافظة سوهاج رافقه خلالها الدكتور يحيى عبد العظيم محافظ سوهاج و عدد من قيادات الوزارة . وخلال الزيارة تفقد الوزير عدد من مشروعات الري والتوسعات التي تمت بها . هذا وقد اعتمد الوزير حوالى خمسة عشر مليون جنيها استثمارات للقطاعات فى العام الحالي . كما استمع الوزير لمشكلات المواطنين واحتياجاتهم خلال زيارته لديوان عام المحافظة



حملة تستهدف تنظيف وتجميل شوارع مدينة أسيوط

تحت عنوان "جميلة يا بلدي" ،، أطلقت محافظة أسيوط أمس حملة جديدة للنظافة بمشاركة أكثر من مائة شاب متطوع من جامعتي أسيوط والأزهر.
وقام المشاركين في الحملة التي من المقرر أن تستمر لمدة أربعة أيام بتنظيف الشوارع ودهان الأرصفة بعدة مناطق بأحياء مدينة أسيوط. من جانبه أبدى الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط خلال قيامه بجولة تفقد فيها سير عمل الحملة، أبدى سعادته بمشاركة الشباب في المبادرة، داعيا جموع الشباب وطوائف المجتمع إلى المشاركة في نظافة بلدهم مع العمل على تعميمها في جميع مراكز ومدن المحافظة.




تهديد بالإعتصام لأولياء أمور مدرسة للصم والبكم بأسيوط

هدد اولياء الامور بمدرسة الامل الثانوية بنات للصم والبكم وضعاف السمع بمدينة الاربعين باسيوط بالاعتصام امام ديوان المحافظة بعد ان تجاهل المسئولين بالتربية والتعليم لاستغاثاتهم من تصدع المدرسة وسرعة تعرضها للانهيار . واكد أولياء الامور انهم تقدموا باكثر من طلب الى المحافظ إلا ان المسئولين لم يستجيبوا حتى الان لمطالبهم لتحديد مدى صلاحية مبنى المدرسة واتخاذ قرار لانقاذ اكثر من مائة طالبة بالمبنى الذي يضم مراحل تعليمية مختلفة .



غرق شارع السوق السياحى بأسوان فى مياه الصرف

تسبب انفجار خط الطرد الرئيسي للصرف الصحي امام محطة سعد زغلول بالسوق السياحي بوسط مدينة اسوان الى غرق شارع السوق بمياه الصرف الصحى مما يمثل صورة سيئة لاسوان امام السياح الاجانب . وقال أحد المسئولين أنه تم قطع مياه الشرب لاكثر من ست ساعات عن عدة أحياء حتي يتم اصلاح الكسر مضيفا انه جاري طرح خط طرد جديد للصرف الصحي بدلا من الخط الحالي ليكون مساره مختلفا و بعيدا عن الحركة السياحية بوسط المدينة.



بدء تسليم أول مرحلة من مشروع الأمل الجديد ببورسعيد

قامت ادارة التسكين بمحافظة بورسعيد بتسليم حوالى ألف وسبعمائة وحدة سكنية بمنطقة الامل الجديد بحى الضواحي بالمحافظة للحالات التى اثبتت البحوث احقية التخصيص لهم من ساكنى منطقة زرزارة العشوائية . من ناحية أخرى قامت معدات جهاز الانقاذ والطوارىء بتنفيذ الازالة الفورية للعشش الخشبية بالمنطقة . ومن الجدير بالذكر ان منطقة زرزارة بحى الضواحي تعد اكبر سرطان عشوائى بمحافظة بورسعيد .



وقفة إحتجاجية للإتحاد النوبي أمام ديوان المحافظة

نظم الاتحاد النوبي العام تظاهرة أمام ديوان محافظة أسوان، وذلك احتجاجا على بقاء المحافظ مصطفى السيد في منصبه . وأكد المتظاهرون أن مسئولي المحافظة لم ينجحوا في حل مشكلات المواطنين في ظل تفاقم أزمة اسطوانات البوتاجاز و ندرة الوقود بمحطات التموين فضلا عن عدم حل مشكلة //مصرف السيل //الذي يعد أقدم وأكبر بؤرة تلوث ببيئي بالمحافظة . من جانبه قال هانى يوسف رئيس الاتحاد النوبي العام بأن مواطني أسوان من حقهم أن يشعروا بالتغيير، متسائلا عن سر الإبقاء على المحافظ حتى الأن في منصبه



إفتتاح معرض للصناعات الصغيرة بالإسكندرية

افتتح المهندس , ماجد خلوصى نقيب مهندسى مصر امس معرض الصناعات الصغيرة الذى تقيمه لجنة الصناعات الصغيرة بنقابة المهندسين بالاسكندرية بحضور عدد من رجال الاعمال والمستثمرين بالاضافة الى مهندسي المحافظة . وقال المهندس محمد حسين المتحدث الاعلامى للنقابة بأن المعرض ضم عدد من المشروعات المتميزة مضيفا ان النقابة استضافت شباب الخريجين فى المعرض مجانا لعرض افكارهم المميزة التي كان ابرزها مشروع نظارة وموبايل للمكفوفين وكذلك مشروع لتحويل الزيوت النباتية المستهلكة الى سولار



إنطلاق المسابقة العالمية للتصوير بالسويس

انطلقت ظهر اليوم بمحافظة السويس المسابقة العالمية للتصوير بمشاركة خمسون مصورا محترفا يمثلون أكثر من خمس عشرة دولة على مستوى العالم تحت أشراف المصور العالمى //سوت كيلباي// Sott Kelpyc والذى سيبدي رأيه في الصور بعد ان يتم رفعها فى نفس اليوم على احد المواقع الالكترونية. وتهدف المسابقة الى عرض التراث والحضارة وكل ما يميز كل دولة عن طريق الصور المحلية وعرضها على المواقع العالمية .



تنظيم قافلة لنصرة الرسول الكريم بدمياط

تحت عنوان //الحبيب يناديك // ،، نظمت أمانة حزب النور بدمياط مساء امس قافلة دعوية لنصرة النبى صلى الله عليه و سلم بحضور قيادات الحزب بالمحافظة و جمع غفير من المواطنين . تضمنت القافلة عرض لسنة الرسول الكريم وكيفية اتباع هديه والسير على نهجه . واكد الحضور ان نصرة الرسول باتباع سنته وليس بالتظاهر والتخريب الذي يهدد أمن الوطن والمواطنين .



توزيع جوائز لأفضل الأبحاث عن النبي بالفيوم

وفي الفيوم ،، قامت حملة نصرة الرسول صلى الله عليه وسلم بجولة زارت خلالها عدد من مدارس المحافظة بمركز طامية . وقامت الحملة بتوزيع عدد من الجوائز العينية وشهادات تقدير على طلاب المدارس الذين قدموا أبحاثًا عن الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام . من جانبه قال أحمد محمود، منسق عام الحملة أن هذه الجوائز التى تم توزيعها على الطلاب بعدما تم اختيار أفضل الأبحاث التى تحمل السيرة الذاتية وحياة الرسول صلى الله عليه وسلم



مطالبات بوضع نص خاص للنيابة الإدارية في الدستور الجديد

في هذه الاثناء , طالب الفقيه الدستوري الدكتور الشافعى ابو راس عميد كلية حقوق بنها الاسبق بضرورة عدم تدخل السلطة التنفيذية في اعمال السلطة القضائية . جاء ذلك خلال مؤتمر (لماذا النيابة الادارية فى الدستور) الذي نظمه نادي النيابة الادارية بالقليوبية.. وخللا المؤتمر طالب عدد من الحضور /طالبوا/ الجمعية التأسيسية بوضع نص خاص للنيابة الإدارية في الدستور الجديد.



الصحة: 69 % من العيادات بالمستشفيات تعمل بكامل طاقتها

واصل عدد من الطباء اضرابهم المفتوح عن العمل لليوم الثالث عشرعلى التوالي ..من جانبه أعلن مساعد وزير الصحة والسكان الدكتور إبراهيم مصطفى ، أن عدد المستشفيات التي تعمل العيادات الخارجية فيها بكامل طاقتها بلغت 359 مستشفى بنسبة 69 في المائة.وقال مصطفى إن عدد المستشفيات التي توقفت عياداتها الخارجية كليا اليوم بلغ 41 مستشفى بنسبة 9ر7 في المائة، وعدد المستشفيات التي توقفت عياداتها الخارجية جزئيا 120 مستشفى بنسبة 1 ر22 في المائة.



الصحة: إجمالى المصابين فى اشتباكات التحرير 143 مصابا

أعلنت وزارة الصحة أن إجمالى عدد المصابين فى الاشتباكات التى وقعت بين المتظاهرين فى ميدان التحرير أمس بلغت مائة وثلاث واربعين مصابا. وقال نائب رئيس هيئة إسعاف مصر الدكتور أحمد الأنصارى أن الإصابات كانت ما بين بسيطة ومتوسطة وحالتهم جميعا ما بين مستقرة وشبه مستقرة . هذا وقد عاد الهدوء الى ميدان التحرير وتم فتحه امام حركة السيارات بعد انتهاء فعاليات جمعة كشف الحساب التى شهدت تراشقا متقطعا بالحجارة بين مئات المتظاهرين من أنصار عدد من القوى السياسية..



تأجيل محاكمة المتهمين في أحداث شارع محمد محمود

قررت محكمة جنايات القاهرة فى جلستها المنعقدة اليوم، تأجيل محاكمة 379 متهما في أحداث المصادمات بين المتظاهرين وقوات الأمن التي شهدها شارع محمد محمود في شهر نوفمبرمن العام الماضي، إلى جلسة 17 نوفمبر المقبل، مع تكليف النيابة العامة بتحديد الكشوف بقرار القانون الصادر من الرئيس محمد مرسي بالعفو عن المتهمين في أحداث الثورة، وتحديد من شملهم العفو.
وطالب دفاع المتهمين بإعمال وتطبيق القانون الصادر من رئيس الجمهورية قبل عدة أيام والخاص بالعفو الشامل عن المتهمين في القضايا التي تلت ثورة 25 يناير كما طالب الدفاع بإستدعاء وزيري الداخلية الحالي والسابق لسماع أقوالهما في شأن تلك الأحداث.



قائد القوات الجوية: القوات الجوية ركيزة لتحقيق الأمن

اكد اللواء طيار اركان حرب يونس المصري قائد القوات الجوية ان القوات الجوية هي الركيزة الاساسية لتحقيق الامن والسلام من خلال قدرتها على حماية سماء مصر الغالية وتامين مجالها الجوي .جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمناسبة عيد القوات الجوية



الأنبا باخوميوس يعلن القائمة النهائية للمرشحين

الأنبا باخوميوس يعلن القائمة النهائية للمرشحين لمنصب بابا الكنيسة الأرثوذكسية

القاهرة في 13 أكتوبر /أ ش أ/ أعلن الأنبا باخوميوس أسقف البحيرة قائم مقام
البطريرك القائمة النهائية للمرشحين لمنصب بابا الكنيسة الأرثوذكسية، والتي ضمت
أسماء خمسة من الأساقفة والرهبان، وذلك بعد اعتذار الأنبا كيرلس أسقف ميلانو عن
استمرار ترشحه للمنصب واستبعاد 11 آخرين.
وقال الأنبا باخوميوس ـ في مؤتمر صحفي عقده اليوم السبت ـ إن المرشحين الخمسة
هم الأنبا رفائيل أسقف عام كنائس وسط القاهرة، والأنبا تواضروس أسقف عام البحيرة،
وأما الرهبان القمص رفائيل أفامينا، وباخوميوس السورياني، وسارافيم السورياني.



مقتل 6 أشخاص في هجوم انتحاري بأفغانستان

مقتل 6 أشخاص بينهم جنديان أجنبيان في هجوم انتحاري جنوب أفغانستان

6 أشخاص مصرعهم بينهم جنديان أجنبيان اليوم السبت
جراء هجوم انتحارى فى إقليم قندهار الواقع جنوب أفغانستان.
ذكرت ذلك هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) دون أن تشير إلى المزيد من
التفاصيل.
يأتي هذا في الوقت الذي تشهد فيه أفغانستان تصاعدا كبيرا في أعمال العنف، وذلك
بعد قيام حركة "طالبان" بهجمات منتظمة ضد المسئولين الحكوميين الإقليميين وقوات
الشرطة والمدنيين لاستهداف القوات الأفغانية والأمريكية والقوات التابعة لحلف
شمال الأطلسي (الناتو) ؛ مما آثار المخاوف من إنزلاق البلاد إلى حالة من الفوضى.
يذكر أن مقاتلى حركة طالبان ينشطون في الأقاليم الجنوبية مثل (قندهار، هلمند،
أورزوجان)، ويعتمدون على تنفيذ تفجيرات على جانب الطريق بشكل كبير كجزء من حملتهم
للاطاحة بالحكومة الأفغانية التي يدعمها الغرب.



المحمودي: كيف يعين النائب العام سفيراً وهو بعمر الـ 67

معنا على الهاتف - المستشار السيد المحمودي - سكرتير نادي القضاة الأسبق



بريطانيا تحتفل بالذكرى السنوية لضحايا تفجيرات بالي

احتفلت بريطانيا بالذكرى العاشرة لتفجيرات بالي التي راح ضحيتها 202 قتيل وأكثر من 204 جرحى من بينهم 28 بريطانيًا .. حضر الاحتفال الذي أقيم في كنيسة سان بول في لندن الوزير بوزارة الخارجية "هوجو سواير" وعائلات الضحايا من البريطانيين بالإضافة إلى ممثلي سفارات الدول التي سقط منها ضحايا في هذه التفجيرات.



الحسن: النظام يدعي أنه يدافع عن الوطن وهو يقتل الوطن

معنا على الهاتف أ/ خالد الحسن - عضو لجنة الإغتثة السورية



97 مليار جنيه حصيلة صادرات مصر خلال التسعة أشهر الأولى

كشف التقرير الشهري لآداء الصادرات المصرية عن تسجيل اجمالي صادرات خلال التسعة أشهر الاولي من العام الحالي نحو 167ر97 مليار جنيه تمثل نسبة ‏75 بالمائة من الرقم المستهدف لصادرات عام ‏2012‏ والبالغ ‏130‏ مليار جنيه ، وهو ما يشير الي امكانية تجاوز مصر لهذا الرقم مع نهاية العام‏ الجاري ..



طارق فايد: استقرار سعر الريال السعودي عند 62ر1 جنيه

قال، وكيل محافظ البنك المركزي المصرى لشئون الرقابة طارق فايد ، إن سعر الريال السعودى ، مستقر حاليًا عند مستويات جنيها واثنين وستين قرشا ، وإن التطور فى سعر الصرف يخضع لتفاعل قوى العرض والطلب .. مؤكدا أن البنك المركزى يلبى كافة احتياجات السوق من العملات الأجنبية، لموازنة الطلب على تلك العملات، وذلك وفقًا للسعر المعلن من البنك المركزى نهاية الأسبوع الماضى .



النمو الاقتصادي بالعالم العربي بلغ 3ر3 بالمائة

أعلن رئيس اتحاد المصارف العربية عدنان أحمد يوسف ان نسبة النمو الاقتصادي في العالم العربي بلغت خلال العام الماضي 3ر3 بالمائة مقابل نسبة بلغت 5ر4 بالمائة خلال العام 2010 ، وأرجع عدنان الإنخفاض في النمو نتيجة للصدمات الشديدة التي تعرض لها عدد من الإقتصادات العربية مثل مصر، وليبيا، وسوريا، واليمن، وتونس، بالإضافة إلى تأثر دول عربية أخرى بهذه الأحداث بشكل مباشر ، مشيرا إلي أن دول الخليج ستسجل متوسط نسبة نمو 9ر4 بالمائة خلال العام الحالي، مقابل 2 بالمائة لمجموع الدول العربية الأخرى ..



صالح: اتفاق على توسيع إطار التجارة بين مصر وتركيا

أعلن وزير الصناعة والتجارة الخارجية المهندس حاتم صالح عن اتفاق مصر وتركيا علي بدء إجراءات توسيع إتفاق التجارة الحرة بين البلدين بحيث يتضمن وضع جدول زمني لتطبيق الاعفاءات الجمركية علي بنود السلع الزراعية والمنتجات الزراعية المصنعة في اطار اتفاق التجارة الحرة الموقع بين البلدين والذي دخل حيز النفاذ منذ أول مارس2007.
وقال صالح إن هناك مجموعات عمل من الفنيين بالبلدين ستبدأ عملية المفاوضات, متوقعا أن يسهم الاتفاق الجديد في اعادة التوازن للميزان التجاري بين البلدين .



البرلمان البولندي يصوت لصالح رئيس الوزراء دونالد تاسك

قال رئيس الوزراء البولندى دونالد تاسك ، إنه سوف يستثمر مليارات من اليورو في الطاقة والبنية التحتية والخدمات الاجتماعية لإنعاش الاقتصاد ، وذلك قبل نجاته من اقتراع على الثقة في البرلمان حيث صوت لصالحه 233 عضوا ، بينما صوت لحجب الثقة عنه 219 عضوا آخرون ..




مكي: الازمة سببها سوء فهم ونحترم استقلال القضاء

من جانبه شدد نائب رئيس الجمهورية المستشار محمود مكي، على إن الحفاظ على السلطة القضائية هدف أساسي شأنه , شأن باقي السلطات في الدولة متهما بعض القوى السياسية بمحاولة الدفع بالقضاء في المعترك السياسي.. وأضاف مكي في مؤتمر صحفي ، ان الازمة بين الرئاسة والنائب العام سببها سوء فهم محملا الاعلام المسؤولية .



150 مليار جنيه ضرائب غير محصلة من المصانع غير المرخصة

أوضحت المؤشرات الاقتصادية الأخيرة أن حجم السوق الموازية في مصر تضخم خلال السنوات الماضية ليصل حجم نشاطه إلى تريليون جنيه ، فيما وصلت قيمة الضرائب المستحقة عليه وغير المحصلة إلى حدود مائة وخمسين مليار جنيه في الأقل ..



أخبار الاقتصاد 13 أكتوبر 2012

جولة في الأخبار الاقتصادية المصرية والعربية والعالمية مع التحليل الدوري لها



جمعية عمومية طارئة لقضاة مصر

يشارك رجال القضاء وأعضاء النيابة العامة في أعمال الجمعية العمومية الطارئة التي ستعقد اليوم بدار القضاء العالي برئاسة المستشار أحمد الزند رئيس النادي. وتناقش الجمعية العمومية اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان عدم انتهاك استقلال السلطة القضائية، وكذلك مناقشة وضع السلطة القضائية والهيئات القضائية المختلفة في الدستور الجديد.
يشارك في أعمال الجمعية ممثلون عن مجلس الدولة وهيئتي قضايا الدولة والنيابة الإدارية، إلى جانب ممثلين عن نقابة المحامين وأساتذة القانون بالجامعات المصرية.



القضاء الإداري ينهي الخصومة في دعوى مرسي ضد عكاشة

قضت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة بإنهاء الخصومة في الدعوى القضائية المقامة من الرئيس محمد مرسي (قبل توليه مهام منصبه)، والتي طالب فيها بوقف بث وعرض برنامج (مصر اليوم) الذي يذاع على قناة الفراعين . وقالت المحكمة ـ في حيثيات حكمها أن القناة تم وقف بثها، الأمر الذي تكون معه الخصومة لا محل لها، ويتعين إنهائها.



الرئيس يوافق على بقاء المستشار عبدالمجيد محمود بمنصبه

كان النائب العام المستشار عبدالمجيد محمود، قد اكد ان الرئيس محمد مرسي وافق على بقائه في منصبة بناءا على رغبته ورغبة مجلس القضاء الاعلى. وأوضح المستشار عبد المجيد محمود، أنه أبدى خلال الاجتماع مع الرئيس مرسي رغبته في البقاء في منصبه وهو ما وافقت عليه الرئاسة.



انتهاء أعمال الحوار المصري الدنماركي بكوبنهاجن

استضافت العاصمة الدنماركية كوبنهاجن امس أعمال الجلسة الختامية للحوار المصري الدنماركي الذي نظمته الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية بالتعاون مع الهيئة الدنماركية للخدمات "Danmission" والذي حمل عنوان "الدين و الثقافة"...الحوار عقد بحضور عدد كبير من رجال الدين و السياسة و الإعلاميين من الجانبين، في مقدمتهم السفير نبيل حبشي سفير مصر لدى الدنمارك ..
ناقشت الاجتماعات على مدار 4 أيام وضع المسيحيين في مصر وكذلك وضع الأقليات المسلمة في الدنمارك ، كما ناقشت التحديات السياسية علي الساحة المصرية بعد ثورة ٢٥ يناير .